الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > الادب العربي > بحرالحكايا > قصص الخيال والروايات الطويلة
 

قصص الخيال والروايات الطويلة يهتم بالقصص و الروايات العربية و الاجنبية

آخر 10 مشاركات
::الأعضاء الذين افتقدناهم :: (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          أنااااقـــه اللسااااااان ... !!! (الكاتـب : - )           »          لوكان ....... لقتلته ، (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          معيد اهالي العزيزية (الخزان) (الكاتـب : - )           »          1900 رجل يحضرون عيدنا ... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ღ.¸¸.حين تتكلم الدمووووووع.¸¸.ღ (الكاتـب : - )           »          إبداعااااااات طبق الكبسة ... !!! (الكاتـب : - )           »          لعشااااااق البنفسجي ... !!! (الكاتـب : - )           »          أكبرمصحف مطبووووع موجوووود في روسيا ... !!! (الكاتـب : - )           »          آخبآر جديدهـ « من الصحف اليومــيه ..(( متجدده يومياً .. «●】 (الكاتـب : - )

 
 
أدوات الموضوع
قديم 03 / 12 / 2008, 35 : 10 PM   #1
مشرفة سابقة


الصورة الرمزية ريم الغلا
ريم الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3868
 تاريخ التسجيل :  05 / 11 / 2007
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 19 / 06 / 2010 (23 : 02 PM)
 المشاركات : 654 [ + ]
 التقييم :  497
افتراضي روايه ~ غصب عني ~ رووووعه ..



..::السلام عليكم ورحمه الله وبركاته::..

اليوم جايبه لكم روايه..تموت من الضحك....
××غــصـب عــنــي××
انواع البنات والعبط والاستهبال والكشن والاستهتار

للكاتبه ...
شوق المشتاق...

انشاء الله تعجبكم ..

وبصراحه ابغي تشجيع..علشان اكمل وابغى حمـــاس مثل القصص الثانيه..


واذا ماتبغوني اكمل عادي قولوا..ماعندي مشكله..

و بنزل كل يوم اربع اجزاء اذا شفت فيه تفاعل مع القصه ..

-------

وهذا الكلام على لسان الكاتبه....

غصب عني اول روايه لي
وانا كتبتها لمجرد الضحك والوناسه يعني ماحطيت فيها مأسي ولا احزان واغلب احداثها اكشن وهي تتكلم عن البنات وخبال البنات وهبالهم وتهورهم وعبطهم ومشاكلهم البنات اللي ماعندهم مبالاه ابداً فاااااااااااالينها على الاخر
الروايه واقعيه خياليه وانتو تحكمون عليها اغلب احداث الروايه في البيت وبعيده عن المحيط الخارجي اجتماعيه عائليه والشخصيات متنوعه من كل الاعمار شباب بنات شيبان بزران امهات وابوان وعمان وخوال
تروا الروايه على لسان البطله .....ليلى..... وانا الكاتبه شوق المشتاق بشاركها في الوقت المناسب
واتمنى من كل قلبي تعجبكم
وفي الاخير انا بشر اخطي واصيب
كلمه للبطله ليلى ........
هاذي انا ليلوه الروايه كلها تتكلم عني وعن مشاكلي اللي تصير غصب عني يعني اذا غلطانا كلنا ياشله وناسه انا اليل التورط فيها غصب عني
اخليكم مع الروايه
××××××××


 
 توقيع : ريم الغلا

[align=center]


[flash=http://www.kuwaitup.net/uploads/090217112151a9f9c874.swf]WIDTH=350 HEIGHT=299[/flash]
http://www.bnat06.com/agar.htm
[/align]


قديم 03 / 12 / 2008, 37 : 10 PM   #2
مشرفة سابقة


الصورة الرمزية ريم الغلا
ريم الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3868
 تاريخ التسجيل :  05 / 11 / 2007
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 19 / 06 / 2010 (23 : 02 PM)
 المشاركات : 654 [ + ]
 التقييم :  497
افتراضي




.... غصب عني...... الجزء الاول

 ........ قصتي مع طلال.............
الفصل الاول

هاذي انا ليلى الملقبه بليلوه المطفوقه
اسمي : ليلى فهد خالد النايف
اناعمري 22
احب الافلام الهنديه مووووت معروف عني اذا اطالع فيلم هندي لو يحترق البيت ما دريت عنه .
واحب البلايستيشن مووووووووووت.
واحب اكتب شعر نادر.
اما هوايتي حب الاستطلاع والمغامره واحب الحريه موووت .
مستواي الدراسي جيد.
اعز صديقاتي مهى بنت عمي نايف وهي في نفس الوقت بنت خالتي هيا وهي في نفس عمري ونفس افكاري يعني نسخه مني تقرياً وحتى في الطول نفسي اما الوزن في المشمش تصير نفسي دبه وزنها 73.
وشيخه بنت عمي سلطان وهي دفشه الى ابعد الحدود ودبه بس احبها
وخالتي منار وهي اكبر مني بسنتين نحيييييفه شوي وتموت عجزت كل الوصفات تمتنها يعني اذاشفتوها تعطونها ريال صدقه .
ومنى صديقتي من ايام الابتدئيه .
وعندي 6 اعمام وعمه وترتيبهم بالكبير. سلطان ,نايف ,ناصر ابوي ,فيصل ,ساره , وليد ,جاسم .
وعندي 4 خوال و3 خالات وهم بالكبر .سلمان,خالد,هيا, العنود اللي هي امي , محمد, مشاعل ,مشعل , منار.السلمان
اكثر اللي مسبب لي اذاى خلود اخوي و خالتي هيا.
اما شكلي
عادي يعني عيوني وسط سود لها هدب كثيف وحواجي سود حلوه وجهي دائري شعري شبه ناعم اسود صابغته بني مع ميش وطوله نص ظهري وقصته شيقر دى جسمي حلو طولي 166 سم ووزني 67 .
عندي اختين
ندوي عمرها 20 سنه احس انها في بعض الاحيان رومنسيه بعد كل فليم هندي تشوفه
ونفس طولي ووزني تقرياُ وسمرا وماتحب الا الحلوين اما اشيان مادانيهم يعني لو انا جيكره كان تبرت مني .
وريم 18 سنه . نذله الى ابعد الحدود تحب نفسها موووووووووووت شخصيتها قويه .
و ناصر 8 سنوات مايعر ينطق س= ث والز=ذ دلخ موووت غبي مررررره.
والعدو اللدود خلود 21 سنه يبي يصير شخصيه بأي طريقه دايم راز وجهه في كل شي وبذات في المشاكل يحبها مووووت ويكبرها.

...............( تعريف العائله).............

جدي خالد طويل ومملوح وعنده جاذبيه انسان طيب الى ابعد الحدود متسامح مايحب المشاكل وماعنده مشكله في الحياه وعنده قروب شركات منوعه كل واحد من اعمامي ماسك شركه

وجدتي شيخه كانت احلى البنات في عصرهم
بنت عم جدي وكان بينهم قصه حب" اعتقد" انسانه عاديه مثل أي ام او أي جده

.............(عائله عمي سلطان)..........
سلطان يتصنع الثقل بس في الطبيعه نسخه من شيخوه طيب وقرارته ما تغير وتتنفذ مهما كانت وماسك شركه استيراد وتصدير
حصه زوجته ام مثاليه وتحب الترتيب ومخليه عيالها على راحتهم
خالد 32 دكتور قلب يشتغل في مستشفى خاص طويل ورزه واسمر شوي متزوج الهنوف بنت خاله هاذي حلوه مره وحبوبه ودمها خفيف وعنده بنتين شهد 6سنوات و جوري سنتين
جواهر 29 سنه مدرسه علوم متزوجه ولد خالها براهيم وطولها حلو وبيضاء مره كنها سوريه وعيونها ناعسه وفالتها ماتهتم في شي وعيالها حمد4سنوات سلطان سنتين
يوسف 27سنه متين شوي وثقيل كنه عمي وليد وهو صديقه بعد و عنده عقده من الزواج بعد قصه حب فاشله دارس في لندن وتوه جاي صارله سنه ويشتغل مع ابوي
راشد 26 سنه انسان مطفوق شوي مملوح وعليه طلعات وصديق طلال وفواز مايفترقون ابدا احلى مافيه شعره جنن ومتوضف بلأسم وحلمه ياخذ تقاعد ورافض الزاواج الا بقصه حب
خلود 25سنه تشتغل دكتوره اطفال و متزوجه عبد الرحمن ولد خالتها طويله وسمرا شوي وشعرها الى كتفها ولونه بني شكلها حلو يعني نااااعمه عكس تصرفاتها فاااااالته على الاخر
عبدالله وعبد العزيز 23 توئم يحبون الرياضه متخرجين من الجامعه اداره اعمال ويشتغلون مع ابوهم نفس بعض صعب نفرق بينهم ويميزهم جمال عيونهم وكبرها
تركي 22 توه يدرس ويقول بدرس طول عمري انسان شرير ويحب المشاكل وجذاب جداااً مغازلجي وصديق مشعل بن نايف وخالد بن فهد
شيخه 21سنه سنه الثالث من الجامعه تدرس عشان خاطر امها بس حتى قسمها ناسيته و دفشه الى ابعد الحدود وعندها لا مبالاه واذا فكرت بعمق تستغرق دقيقه ثم ترتكب جريمه وتشبه ابوها طويله ومليانه شوي وشعرها لتحت الكتف ملامحها غامضه توقعو منها أي شي مرحه وفي المصايب ما تخاف والاشيا التافه تموت من الخوف
نوره20 سنه تدرس ادب انقليزي مثقفه مثاليه نفس امها وتقط حكم واحينا تصير مطوعه وتموت في الذكريات شعرها اسود طويل الا اخر ظهرها ونااااااعم وعيونها ناعسه سود كنها هنديه
فهد 19سنه توه ثالث ثانوي مع رايد اخوه يحب السيارت ويموت في الشوارع مايحب البيت ونحييييف مره
رايد 18سنه رياضي يلعب مع الناشيئين في نادي السد ونحيف وهو واخوه فهد كنهم توئم مع بعض دايماً
عهود16سنه اولى ثانوي تحب الرسم ونحيفه مره وطويله وعندها لا مبالاه وذكيييييه موت
ونجود 15سنه دلوعه ومليانه و بيضااااااا وتحب السباحه كنها سمكه وشريه تشبه تركي
سلمان 14سنه هاذ لوتطلب منه يرسم خريطه قطر رسمها وهو مغمض يعني هاااااااااااااااااااااااااايت طوله عادي وجسمه حلو
ودانا 12سنه هاديه وتحب كوره القدم وريااااااااااااااااااانيه
مي 7 سنوات
ورامي 4 سنوات يحب الكلام 24 ساعه يتكلم
نص 2 وجوده مثل عدمه يعني دجاجه

................(عائله عمي نايف)..............
نايف سيده ما يحب الاستهبال والاشياء اللي مالها داعي ويبتسم في المناسبات وماسك شركه سيارات
متزوج من هيا خالتي دعله ودايم تشيش امي علي سيده وماتحب الحال المايل على قولتها
خالد 26 سنه هايت ويشوف ان الزواج عقده يعني شبه داشر ويشتغل مع ابوه شعره نااااااااااااااااااااااعم اسود وابيض وعيونه مسحوبه كنه ياباني وانا اللي شبهته
فواز 25سنه حلو شوي ويموت في الكلام يمشي ويحش عليه رزه عجيبه وصديق طلال وراشد موووت
نواف 23 سنه حلو موت يشبه الفنان الهندي هارثك وتصرفاته دايم تعجب الكبار وحبوب وحنون جداً وهو اكثر واحد يحبونه خواته سيده كنه امه وابوه مخلص الجامعه ويدرس ارت خاص يعني جايب مدرسين خاصين
مها22سنه شبه شخصيتي بس هي تفكر بعمق وعندها تطلعات للمستقبل تحب السواقه مووووت وامنيتها تشتري سياره انفنتي 360 بس في المشمش
مشعل 21سنه مفحط كبير واسألو عن النقيان ومشكلجي وشعاره في الحيا (فلها وربك يحلها ) يدرس ادب انقليزي
هنادي 20سنه نعومه وحلوه كنها عارضه ازياء وهاااااااااديه وتحب الرسم تدرس طب وتشبه ناتاشا الهنديه
امجاد 15 سنه دلوعه ومايعه مسويه نفسها بيبي بس مشكلتها انها طويله
عبير 14سنه هاذي عندها مشكله مع الغشوه ومشكلجيه واول ظحاياها سلمان وريان
ريان 9 سنوات نسخه مصغره من اخوه خالد واخر كشخه
مرام 6سنوات

................(عائله عمي ناصر)................
ناصر حلو ووسيم وجذاب واهو احلى اخوانه ونسخه من جدي ما يحب المشاكل وحبوب واجتماعي وصديق كل العايله ودمه خفيف وماسك شركت جدي اللي في فرنسا وعايش في فرنسا ودارس علم نفس وكان دكتور في الجامعه في فرنسا من تزوج وهو هناك ما يجي إلا في الاجازات هو واهله
زوجته نوره حلوه ومثقفه ودكتوره في الجامعه وتحب طلال ولدها موت لأن ماعندها غيره لأنها صارت لها مشكله بعد ولادته ويقولون انها طيبه مع اني اشوف انها شريره معي
طلال 24 سنه خلص دراسته ومتوضف مع ابوه بلأسم وجميل وحلو نسخه من ابوه يعني حلو مووووت فيه شبه من فزاع ودلوع شايف نفسه شوي واخر كشخه ويحب الموضه ومعجب كل البنات إلا انا مادانيه بدون سبب
........................(عائلتي).................. .....
ابوي فهد مسوي نفسه قدامنا مثالي وملاك بس جدي فاضحه هادي احيانا متفهم ومرح شوي وسيم وماسك شركه سياحه
امي العنود كانت مدرسه فنيه واستقالت بعد ماجابت نصور ورورمنسيه وتتئثر بخالتي هيا بشكل كبير ومدشره العايله ماتسأل عنى حتى لو نغيب عن البيت يومين
انا شخصيتي عرفتوها
خالد 21 سنه يدرس غصب وخاطره يتوضف وسيم ويحب المشاكل ويقلون انه طيب والله مدري رياني حتى الموت وجهه مغسول بمرق وصديق مشعل و تركي ونفسه يتزوج
ندى 20سنه تشبه امي وتحب الكشخه يعني ممكن تحط مكياج وهي رايحه ترقد وتحب المسلسلات المكسيكيه عشان قصص الحب اللي فيها لا وتعرف اساميهم وفضيحه ما تعترف بشي اسمه سر ولا تعرف الحيا
ريم 18سنه وجه ابن فهره ماتستحي وعنيفه وما يضيع لها حق ومصيطره على البنات اللي اصغر منها بس ملاك حلوه تشبه الفنانه الجديده شهد
ناصر 8 سنوات عنده ربو واطرم ودلخ ويدربي راسه

.............(عائله عمي فيصل)..............
فيصل مملوح و هادي حنون وطيب ورحوم ويحب الرسم يعني فنان تشكيلي وعنده معارض يموت في بناته ومايحب احد يقولهم شي ويشتغل مع جدي في نفس الشركه وزوجته نجلاء البنت الوحيده في عائلتها مايعه دلووووووووووووووووووعه ورومنسيه وتعرف كل صالونات الدوحه ونواديها وحلوه وكن عمرها 18 ولا يفوتها مناسبه حتى الموئتمرات تروح لها وماخذه الشهاده ديكور ومطفره عمي فيصل من كثر ماتروح للآسواق
لمياء18سنه نسخه من امها ماااااااايعه قبل تمشي معي نااااعمه وملامحها هاديه ولوكها اجنبي شعرها اصفر ودايم تلبس عدسات زرقا وبيضاء تحب شعرها دايم يكون كيرلي
مشاعل 11 سنه طيبه ورقيقه يعني نفس لمياء
امل عمرها 10سنوات دلوعه بس شريره وعينها قويه
خالد 4 سنوات دبدوب يعني كوره

..........(عمتي ساره).............
ساره شخصيتها تشبه شخصيه عمي فيصل متزوجه من خليفه ولد عمها ودايم مسافره بحكم ان زوجها دبلماسي ما نشوفها إلا في المناسبات
وعيالها
محمد 15سنه هاذا عليه تدقيق لو يحطونه في التفتيش مستحيل تصير عمليات تهريب ونحيييييف موت
خالد 13سنه مشااااااااااااااكس بس مؤدب
منال 10سنه هاديه و نمامه اذا احد عطاها وجه
غدير5سنوات

............(عمي وليد)............
وليد 27 سنه نسخه من نايف بس نايف يهون عنده نقود معقد ومملوح شوي وصديق يوسف ولد سلطان ومتزوج دلال 25 سنه بنت خاله وهي توها تدرس تصميم ازياء ويمووووت فيها
خالد 4سنوات
وريماس 2سنوات

.....(عمي جاسم).....
24 سنه متقلب وغامض وماخذ في نفسه مقلب على باله حلو بس الي محليه اهتمامه في نفسه وتوه يدرس مع خلود اخوي و يدرس كمبيوتر ودلوع مره بما انه اخر العنقود

ساكنين في بيت يجمعه حوش كبيير ويابيوت اعمامي وجدي وفيه الحوش مسبح عند بيت عمي سلطان وعندنا دوار في الوسط يعني الحوش كنه شارع يعني اذا طلعنا لازم عبايه وعندنا مجالس رئيسيه غير المجالس اللي في البيوت وبيت جدي 3 ادوار اول واحد فيه جدي وجدتي وكنه منتزه كل العايله فيه والثاني فيه وليد في نصه وجاسم وجاسم جناح والباقي محتلينه يالبنات والدور الثالث ساكن فيه عمي فيصل المهم
مره كنت ويا بنات عمي نايف مهوي ويا هنوده نلعب بليستيشن في بيت جدي لآن بيت جدي مافيه احد نتغطى منه مافيه الا عمي جاسم وعمي وليد وعياله كلهم صغار وفيصل ماعند الاولد صغير و3 بنات المهم .ننتظر فليم هندي ونسولف عن المستقبل وعن ولد عمي الدلوع طلال والمزيون من سعيده الحظ اللي بيتزوجها وشلون تتعامل معه وهوطول حياته عايش في فرنسا و دلووووع موت لآنه وحيد مه وابوه.
المهم بدا الفليم وبعد فتره وفي غمرة اندماجي مع الفليم والدمووو وووع والكلنكس حولي والعيون حمر الا وادفشه الدبيه مهوي كابه علي صطل ماي ( اعنبو دارها الناس اذا جاو يمزحون يكبون قلاص ماي وهاذي صطل لا وبارد موووت) و تضرب معي الفيوز واجيب جيك ماي بارد وفيه ثلج و وراها من غرفة الضيوف الى الصاله الارضيه حقت جدي وكانت جدتي من سدحه في الصاله وتنط مهوي من فوقها واجي انا واطا رجله وتقعد تصارخ اذلفو لبيوتكم والله لا قول لبوانكم الوحده عجوز وتناقز لو كم متزوجين كان عيالكم يتبعونكم (الله اعلم من العجوز) انحاشت مهوي للصاله الثانيه وسكرت البا وتمت ماسكته شوي وتنحاش مني للأصنصير
وحصلت الا صنصير بتسكر والركض بكل ماعندي من قوه وادخل يدي قبل واكب جيك الماي و الثلج وادخل ويتسكر الاصنصير بسرعه واطالع الا وووواي اصيح واصيح واصارخ اللي في الاصنصير طلع طلال شكلي غلط كلي ماي وشعري لابق على وجهي ولابسه قلابيه كحيانه الشغاله اكشخ مني . وهو مايدري شي سوي واصيح بصوت عالي وهو يهديني وما تبطل الاصنصير الا وكل العائله عند الباب عماني وعيالهم كانو مجتمعين عند جدي فوق وكانو عند الباب واول ماتبطل باب الاصنصيرطلع طلال بسرعه شكله كان خايف
(ذابحته الرقه لهدرجه شكلي يخوف) وانا في الاصنصير اضغط بسرعه وعيال عماني (ماذلفو)واضغط واضغط كل اصبع على زرار ويدي مليانه ماي
(الحمد الله ماشفطني الكهرب)ويحترق الاصنصير وانحاش بسرعه واصقع جدي لا طايح واروح وانزل مع الدرج والقا البنات كلهم يضحكون وبدون مقدمات دزيت مهوي لاطايحه عندهم وترجع مسرعه"طبعا مهوي كانت تدري ان طلال في الاصنصير" كل هاذ والي يشتم والي يصارخ وانا مسويه نفسي خايفه وتعبانه وحالتي حاله ياحراااااااام علشان محد يقولي شي والمسكين طلال جدي مكلمه قايله تعال فوق البنات موبهناه لن جدي يدري اذكان فيه فليم هندي موب شايفنا حتى لو مدته يومين المهم شوي الا وخلود الكريه قالب الدنيا ليه وكيف ووشلون( يا كرهي لها المخلوق غثيييييث) وبعد نقاش حاد فهمته اني مالي ذنب والذنب ذنب مهوي وقعد يدعي عليها وجعلها وجعلها وهي على الدرج ميته قهر لنها موب قادره ترد عليه وبعد ها الاحراج جاء احراج البنات في الليل كله وكلهم يضحكون علي وان طلال يمكن يغرم فيني تئثرو من كثر الافلام الهنديه و مارقدت الاوانا ميته من القهر .
وقعدت ثاني يوم العصر وانا رايحه المطبخ اسمع جدتي توصي خلود يودي اغراض لعمتي في السيلين قلت في نفسي ليه ماروح معه من زمان ماشفت عمتي ساره وطبعا اذا قلت للغثيث بيقول لا وش الحل المهم فكر وفكرت( ولئن ذكائي محطم الارقام القياسيه )قلت اروح وهو مايدري رحت لخواتي وقلت لهم وطبعا هم مع الخيل ياشقرا قلت لهم لايقولون لبنات عمي ادري فيهم نحيسات يقعدون يقولون ياليتنا ما نتغطى ونروح معكم واخاف يصكونا عين. المهم وجبنا شرشف وانخشينا تحته في شنطه السياره وانتظرنا لين جاء خلود وجا بسرعه وشغل المسجل وراح بسرعه وحنا في الشنطه نلعب اكس او قلت هين ياخلود وش ها السرعه الوعد عند ابوي المهم طال الوقت ولا وصل نصف ساعه ساعه شوي الا وانا في البر ويرقا على عرق طويل الواحد يبي ساعه لين ينزل وساعه لين يرجع ونزل ابو الشباب
وقعد قدام السياره وراح الوقت والاخ يتئمل الغروب ما اذكر انه رومنسي المهم طول قلت اهو بيدري انا معه خلى نسويله مقلب يبطي وهو في قلبه نزلنا وصقعت الغبيه ندوي في الباب قلت حرام راح المقلب بس الاخ كلش ناسي الدنيا (جاه فايروس من ندوي) وقربنا
و من وراها حطينا عليه الشرشف ولميناه وربطناه زين وهو يصيح ويصارخ من انت من انتو ونقعد نقول وعععععع وععععع وععااااااععا وندحرجه من فوق العرق يعني يبي له ساعه لين ياصل ونضحك ونستانس وتبرد قلبوبنا وهو ماقدر يطلع من الشرشف و حطينا عباياتنا عشان ما تتغبر واحنى بروح لعمتي ونزلنا ونقعد نستعبط عليه وهو ساكت ونقوله احنا ارهابيين وحراميه وبنخليه وبنسرق سيارته لين طلعت عينه وهو مايرد ونفك الشرشف الا والمصيبه واااااااااااااااااااو طلع طلال ولد عمي ناصر وشافنا وكنت انا اقرب وحده ولاشعورياَ كفخني لين تفلت العافيه ويدعي جعلس الصرطان والحادث والموت وكل مايطري عليكم من مرض وخواتي الاغبيا يطالعوني و مبطلين ثميهم وهو يقول موب كفايه البارح حراااام عليس ويصارخ علينا ويصااااااايح ونروح نركض نركض بس وين العبايات على العرق وهوشبع من مطالعنا
( بس مااعتقد لن حالته يرثا لها) ووصلنا و هو ورانا وشكله غلط عيونه حمر وعرق مليان رمل وصورته ندوي وهو معصب ويشتم ماخلى احد ماشتمه وتهورت ريوم قعدت تهاوشه وتقوله انت ماخذ سيارة اخوي وبعد لك وجه وصارت هي تشتم وغسلت شراعه وهو يصااااارخ وهي تصارخ قال انه كان زعلان من ابوه وجابسرعه شغل سياره خالد المهم قال والله لاقول لخلود وبعد ازحمه اللي مسوينها وفجئه لاشعوريا قعدنى نترجاه مايقوله (على بالنا محد راح يدري)
وفي نفس الوقت كانو اهلي قالبين الدنيا يدورونا ويكلمونا والارسال مقطوع ويودينا طلال لعمتي ساره ولا لقيناها كانت رايحه لهلي بتروح وياهم يخيمون في البر ونروح للبيت وفي الطريق ومبايلي ما وقف يرن ويرن واحنى مالنا وجه نرد ويكلمهم طلال ويقولهم السالفه ونصول الساعه 10 الليل اول ما وصلنا رحنا بيتنا على طول والقا ابوي معصصصصصصب حده وامي بس امي تهون عند ابوي قال وش مروحكم الا واللعينه ريموه ناطه وتقول انا مالي شغل كله منهم ماخذيني غصب وتئلف ذيك الحكايه وتطلع برائه (بنت اللذينا )ويحط ابوي كل اللوم علي انتي الكبير ه وانتي القدوه وانتي العاقل وانتي وانتي وانا رحت فيها غسل شراعي وكملها الغثيث خلود وجا يهاوش وزاد الطين بله واللعين يدري شكثر احب البر قام واقترح على ابوي يعاقبني ولا يخليني اروح معهم للبر اهو قال كذا وانا جاتني جلطه ولا شعوريا نطيت قدامه وقلت بصوت عااااااااااااااااالي ليه جعلك المرض وقال ابوي هو صادق مافيه مراح اقعدي انتي وندوي قالت امي وخلو نصور عندكم علشانه عنده ربو والبر يئثر عليه والغثيثثثثثثث يضحك مستانس حده وانا كنت مقهوره موووت وادعي من قلب انهم مايستانسون وهم يجهزون اغراضهم والحقيره كل شوي جايه عندس كاب ومره عندس نظاره قلت اكلي تبن ورحت ارقد (لأني ماتحمل اشوفهم يجمعون اغراضهم )اما ندوي الخبله ماعندها مشكله تقول الحمد الله بيصير الجو هادي .
وفي اليوم الثاني
وراحو اهلي وخلونا قالو بيردون بعد 3 ايام ماقعد في لبيوت كلها الا اناو ندوي ونصوري والدريول بيت عمي فيصل و شغالتنا بس .
طبعا انا قاعده بدري عشان اكتب وصايا امي ومتى ياخذ دواه الشيخ نصور I ومتى يرقد ويروح النادي وياكل ولحد يزعله ولا احد يقوله شي وامي راحت منها وانا قطيت دفتر الوصايا على ندوي وانطلقت اللعب بليستيشن لين الظهروفي الجزء الاخير من لعبة لتل شيكن وانامتعمقه
ويرن التيلفون 
واقول ندوي ترد ولاكن لاحياه لمن تنادي قاعده تلعب
اكس او o ويانصور مالت عليها واروح انا ارد يطلع عمي سلطان يطمنا انهم وصلو ويقول عساكم ماخفتو علينا عشان ماكلمناكم ( مسكين مايدري اني نسيت انهم راحو) والااعطيه فرصه يتكلم حراااام عليكم ماتخفون ربكم موب كفايه مارحتوبنا معكم بعد تقلقونا عليكم قاعدين نحاتيكم ونتو ولاعلابالكم قسم بلله انه حرام .
المهم كان الصوت يقطع ولاعطيت عمي فرصه يتكلم لاني اسمع صوت وراه( اكيد هاذي ادبه بنته شيخوه تبي تحرني واسمعها ترطن واكيد عمي بينقلي كلامها عما بعينها )
المهم ماعطيته فرصه يتكلم ويحاول ينقل كلامها وانااتكلم بسرعه مابي اسمع كلامها ويعصب عمي
ويقول: على ترااااب خليني اتكلم واسكت وانا داخلي غل وقهر
قال: ترا مانقدر نكلمكم الا اذا رجعنا
قلت: احسن
قال: هاه
قلت :كمل توه يقول شيخه الاويبعد صوته ولااسمع شيقول كل الي سمعت منه ششخخخ يييي شششخخخ هههههه وسكر هاذا الي ناقصني شيخوه .ويستلمني
الشيخ نصور امي متى بتجي وابوي يقول بيبطون واطنشه واروح للمطبخ ابي اتغدا جوعانه
والقا المطبخ فاضي لاغدا ولااي شي يوكل وانادي الشغاله ولعن ابوجدها
قلت: ليش مايسوي غدا
قالت: ليس سوي قرقر واجد انا يسوي دايت ندا كلام مافي سوي غدا والروح لندوي
قلت: ليش ماخليتيها تسوي غدا
قالت: راح الدريول يجيب وادريول ماجاء الا لحين
المهم صليت الظهر وبدلت ملابسي لبست تنوره طويله وبلوزه بيضا مع اكسسوارت حمرا
وانتظر الغداى صارت الساعه 2 وابو الشباب ماجاء
طلعت عيني لين جاء وفي الخير جاب همبرقر وانا شفت الهمبرقر وبغت تجيني جلطه ابي كبسه 
واعصب وجعلكم الصرطاااان والحادث وانا معصبه حدي دق الدريول الباب يقول اخذو الفلوس الباقيه ومدخل يده مع الباب وجي بسسسسسرعه واسكر الباب على يده قال: وععععاااااااااعععاااااااهااا شنو هازا واجد كريزي قالها بصوت فجر اذني وابطل الباب اضربه بشحاطي على وجهه
قال: ليش ماما ليش انا شويسوي هوقالها من هني وانا تورطت 
قلت: ليه يشتر همبرقر
قال: ناصر كلام
واروح لصاله ولقاهم ماكلين الهمبرقر كله ونصور ماكل همبرقري واشوفه وماصدقت وادور بين القراطيس كون اللقا شي بس مع الاسف مافيه الا قطعت شبس طايحه من ندوي واجي قدام وجه نصور اصيح ليه تاكلهااااااااااا بصوت عاااالي
ويقعد يبكي و
يقول :انتي تبين رذ طبعا هو ماينطق السين عدل وهوقال رذ من هني واضحك عليه ضحك هاهاهاههها رذ رذرذرذ يالطرم هههاهاه لطرم رذ ويقعد يصيح ويبكي ابي امي وانا اضحك واقول رذ طلعت قهر الغدا عليه وقهر طلعت البر شوي الا وكف على وجهي من ندوي وتقوم الحرب العالميه الثالثه وكف وبقس وشوووت وعض واقبص وشووووش ومشخ وانواع اللعن ولا خلينا شي ماقلناه واستمر الهوشه ساعه لين فككتنا الخدامه بعد استنجدبها نصور بها.
المهم صرنا بعد العصر وروح الدريول يجيبلي غدا
و اقوله: كمار روح جيب نص دجاجه على الفحم
قال : لا انا يروح سفر اللحن وانتا سم سم غنم سمسم دجاجه على الفهم انتاوانتا.
ولاخلا كلمه هنديه ماقالها وتفل على الباب وراحو
واروح بسرعه فوق الصطح واراقبه اشوف وين بيروح عشان اللحقه اغسل شراعه الا وابوالشباب مجمع اغراضه ويحطها في الغرفه وهو كان مطلعها وطلع وراح
واروح بسرعه واسكر البيبان البيوت كله واقفلها واروح فوق اقول لندوي اقولها ولاكلمتني محاربتني واقعد اراضيها قالت: اعتذري من نصور
قلت: اوكي و ننزل نقعد في الصاله وتسوي لي الشغاله غدا اقصد عشا لنا صرنا بعد المغرب سوت العشا وتعشيت شوي الا وشي اسود ورا الدريشه ويرن اتيلفون وارد وطلع ابوي وبعد صوته موشوش ويالله سمعني
وقلت: له عن الدريول
وقال: بتصرف لاتخافون وتويتكلم انقطع لرسال وشوي ويرجع الشي لسود مع صوت يشبه صوت العنز والنادي الشغاله ونقعد كلنا في الصاله وهو في الحوش كل شوي في مكان نروح لغرفت الجلوس و نقفل الباب وصوت يخرع برا شوي ويدق الباب انا
قلت: سكني او جني وندوي
تقول: قطوه
ونصور يقول: يمكن وحش من وحوش يوقي ( متئثر برسوم الاخ) والشغاله
تقول: ادعيه فلبينيه شكلها هي الجابت لنا السكون
قلت: يمكن الدريول يبي يقهرنا الحقير وادق عليه ويسكر في وجهي الا ويدخل علينامن تحت الباب شي احمر كنه لحم مفروم ويهتز الباب بقوه بدون صوت واحنى بموت من الخوف على من تصل على من التصل واتصل على الجيران ويرد ابوهم
وقوله: في حرااااااامي عندنا وانا بنت الجيران النايف والله يخليك بسرعه وننتظر نصف ساعه وساعه وساعه ونصف وابو الجيران ماجا وحنى في رعب اصوات وسوائل تدخل علينا الاوصوت برا طخطييخ طوووخ صوت ام الجيران وينكم يابنات
انا ام محمد الحمدلله ونطلع نصيح ونبكي
قالت :الحرامي في الحوش يطردونه العيال والصاله كلها معجون طماط شانبوهات ومسجل (اللعين اكيد الدريول ينتقم )ولا شسالفه ونطالع من الدريشه الاو الحرامي او الوحش يركض في الحوش لام نفسه في شرشف ابيض وحاط عيون سود نفس لشباح اللي في الرسوم
( شكله متئثربرسوم نفس الاخ اللي عندي) بس هلغبي قديييييم المهم عيال الجيران الثلاثه وراه لين حاصروه في الزاويه اللي ماسك عصا ولي معه مسدس ويضربونه الا الصراخه كنه بنت
قلت: يمكن تكون خدامه ثانيه متفقه مع خدامتنا .
وعيال الجيران يسحبيون الشرشف وتصرخ وتقول روحو انا راعيه البيت روحو انا من اهل البيت اطلعو نادو امكم وتصارخ ليلى تعالي انا .ويضربها واحد بلعصا ودزهم وتجي مسرعه وتقط الشرشف الاو المصيبه يمه تخرععععععععت يمه شيخوه الاوالله شيخوه واصرخ
انا اطلعو بنت عمي وطلعهم المهم ويغمى على شيخوه في الحوش وعيال الجيران يخزون وهم طالعين والبس عبايتي واجي مسرعه والم شيخوه في شرشفها وراسها كله دم ونربط راسها ونشلها انا والخدامه انا مع يديها والخدامه مع رجليه وندوي مع الوسط ونصور شال راسها ويجيب محمد ولد الجيران سيارته عند الباب ونجي نركبها ولا عرفنا كيف نركبها اول مره نشب راسها لأنا كنا نركبها ونصور ماسك راسها وواقف الدلخ . ومره نشبت رجلها في التاير مدري كيف وفي الخير ركبناها مقلوبه راسها تحت بما انه كان مع الدلخ ونركب كلنا في السياره ونوديها حتى ام محمد و الخدامه راحت معنى وفي الطريق كان محمد مسرع
قالت :ندوي بصوت واطي فشله خلى نعدل شيخوه
قلت :اوكي
وتونا ساحبين راسها على قدام ويمسك محمد بريك لأن فيه مطبه واطيح شيخوه على الثلاجه ونردها بسرعه
ونعدلها
وكان محمد طول الوقت يعتذر وندوي الخبله مطيحه ميانه وتعتذرله وتذكرت عمي وكلامه عن شيخوه كان يبي يقول انها موجوده .
المهم وصلنى مستشفى حمد و خيطو راس شيخوه ويوم طلعنا
قالت: ام محمد انتظروفي السياره بنجيكم
قلت :اوكي وراحو قلت للخبله الدبه شسالفه
قالت :اهلها نسوها راقده وماقامت الا المغرب
قالت: محد جا ولاسئل عنها اكيد ماندري وجات الاخت وارعبتنا وصار اللي صار.
وجات ام محمد وياولدها محمد
قلت: شفيكم عسا شيخوه موب ميته ولا بيصير لها شي قالت: لا السالفه هي النس دقيتي على ابو محمد وجابيطب عليكم قام زلق وطاح واللحين هو مرقد هني وانقعد نتئسف منهم كلهم و
نقول: لهم السترو ماواجهتم من دبتنا والله لحد يدري من الشباب عن شكلها ان تعنس ونرجع البيت الساعه وحده ونطلب عشا و
اقولها عن الدريول ونتمصخر عليها شوي اعيد كل الكلام اللي قالوه لي يوم شافني طلال على الاقل طلال واحد من العائله موب ولد الجيران ونتعشى ونسولف
ونروح نجلس فوق السطح لين الساعه 3 شوي الاوليت غرفه الدريول مبطل الخايس عنده مفتاح البيت وبعدين طفاه عاد انا مقهوره منه مووووت قلت لازم انتقم منه قلت خلنانلبس ثياب عيال ونجيه وهو راقد ونطقه لين يحب الارض اناو ندوي لبسنا ثياب خالد اخوي والدبه شيخوه رحنى ندورلها ثوب في غرفه اخوانها وانا اقلب في اغراضهم لقيت مسدس وخذيته.
طبعا انا في الثوب طالعه لبناني وندوي سوداني اماشيخوه كيس طحين المهم خذينا كشافات وحبل بنربطه لين يجون اهلي ونروح لغرفته بعد ماتئكدنا انه راقد وندخل بهدوء ونلقاه في الحمام ونخلي الليت مسكر ننتظره لين طفى ليت الحمام و طلع على نور الجوال الظاهر مايبينا ندري انه جاء
وانا كنت وراه واضربه بعصا بروش بكل ماعندي من قوه ويطيح وينقزوتطيح كل اغراضنا من الخرعه ويضيع المسدس في الظلمه ويقوم اهو ويسوي ذيك الحركات ولا جاكي شان يسويها
ويكوفنا ويطقنا لين حبينا لرض كل هلحركات في الظلمه على نور الجوال كل وحده طايحه في جهه ويبطل الليت وتكون المصيبه طلع طلال وناظرنا نظرات احتقار
ويطيح ويغمى عليه و نتورط كله دم وطايح في غرفه الدريول شنسوي به ؟؟؟؟؟؟ ونكب عليه ماي وشوي ويقوم وعلى طول قال الذلفو جعلكم المرض ونطلع بسرعه نلبس عباياتنا ونرجع ونلقاه مغمى عليه ونوديه لصاله بيت عمي نايف قلنا وش نسوي وش نسوي
قالت: شيخوه انها تعرف تسوق خل نوديه للمستشفى وفرصه انها تسوق قلنى لندوي خليس عنده لين ندور سياره
ونطلع برا ندور سياره الا وصوت الدريول الحقير برا يقول غرفه مني معه صديقه قلت لازم انتقم منه لازم اطقه لكن صديقه معه شسوي شسوي ونجيب العصي مالت البروش انا وحده وشيخوه وحده انا وقفت في غرفه الدريول معي المسدس وشيخوه عند الباب
قلت: انا بضرب اول واحد وهي الثاني طبعا من ورا نفس طلال (صارت عندنا خبره) ويدخل صديقه وتضربه الدفشه لا مغمى عليه (ضربته من قلب) قبل يدخل الدريولنا ويشوفه الدريولنا وينحاش ونخاف قلنا خل نربطه لين يقوم بس كان هندي صح نفس لفلام وسيم وجميل وشعره طويل (هاريه بسيشوار )
هنود اخر زمن لا وحاط سكسوكه يعني على الموضه
بس كشخه مدري وين متعرف عليه كومار منه شكله موب دريول شكله يشتغل في مكتب.
المهم نربطه صح ونسكر ثمه بشطرطون عريض قلنا بنخليه لين يجي كومار ينقذه ويقوم الهندي اللي عندنا
قلتله: وين نفر يروح
قال :امممممممممم لن ثمه مسكر
قلت: انت يقعد هنى لين يفطس انتا او يجي كومار معلوم ايش انا كلام
قال: اممممممم المهم شوي الاسعاف جايه شسالفه ياربي شسالفه
قالت: شيخوه اكيد ندوي عسا طلال مامات ونروح لندوي قالت: ان حالت طلال صعبه وهي خايفه عليه واتصلت على الاسعاف  وتاخذ طلال الاسعاف
ورنجع على الهندي
قلت: بطلع قهري كله فيه واصقع اللفه واتربع قدامه وتشبك شيخوه واير الكهرب من جهه وتجيب الجهه الثانيه تروعه بها
قلت: شوف رفيق انتا لازم كلام وين يلقى هاذا نفر ولا الحين سوي كهرب داخل عين انتا
قلت: انت معلوم دجاجه انتا سيسيم انتا معلوم عنز انت سيمسيم وهو ازعجنا اممم امممممممم ونقعد نتمصخر
شيخوه تقول :انتا معلوم جون براهيم هاذا داخل هنديا شوف رفيق انتا روح هند سوي سلام جون اوكي
ويوم خلصت ضربت راسه بالطوفه وقالت عشان انتا ماينس سلام (ارهابيه شيخوه)
وقلت انا:انت في سيستر سيم سيم انتا انا يبي خدامه جديد
شوي الا وندوي جايبه كمره تصور معه
قالت :امانه فكي ثمه لين اصور معه
قالضميري انتي اختها الكبيره انصحيها لحد يشوف الصوره بيقول من ذاه )
قلت:الله يخليك لي يا ضميري والله انك صادق
واخذ الكيمره من ندوي واضربها في راس الهندي ابيها تخرب
قال الهندي:اممم "معاد هوب طيب"
وكان شكله يكسر الخاطر
قالت:ندوي امانه فكوه خلاص
قلت :الذلفي شوفي نصورI وينه وراحت
الا وشيخوه جايبه المسدس وكل شوي ادخله في عينه وتمصخرنا
عليه لين الساعه 8 الصبح وهو معلق اممم اممم اممم ولاخلينا شتيمه ولا لعنه ماقلناهاستانسناعليه
ونعسنا قلنا بنخليه لين الظهر لين يطلع طلال يتصرف معه الا وقام يتهزز ويقول اممم اممم امم
قالت: خلا نفك ثمه كنه يعرف يتكلم اول
قالت شيخوه :لالالالا خليه يفطس عشان اذا شاف كومار يقوله عن العذاب اللي شافه
قلت : خافه بيقولنا وين كومار.
قالت شيخوه :اصبري شوي
وقالت له اذا انت حبي رجل انا انا يفكي
وكنه عصب
قلت :نفكه ابي ارقد
قالت :خلاص
واول مافكاناه قال الله يلعن والديكم وجعلكم المرض ماتستحون على وجيهكم
قلنا: يمه وطقينا داخل وهوكان مربوط عند باب الشارع سمعت صوته ندوي وجات
قلت كنه قطري
قالت ندوي يمكن متجنس ونطالعه مع الباب وهويصيح برا فكوني الله يلعنكم فكوووووني انا صديق طلال
يا طلال طلال فكوني قلت وش تبي جاي قال كلمني طلال يبيني اوديه للمستشفى قال انه في غرفه الدريول وبعدين انقطع الخط وين طلال فكوني يالله بسرعه قلت لحظه شوي بنادي الشغاله تفكك
قال: ياسلام من الصبح وانتي طايحه قدامي تسولفين حتى غشوه ماعليس والحين استحيتي تعالي بسرعه يالله والا خلي الدبه تجي تفكني بسرعه فكوني وتنجرح شيخوه وتقول: بصوت عالي افكك زق كبر راسك وتقط عليه المسدس لاموقع في جبهته لمغمى عليه ونتورط مره ثانيه شنسوي به ؟؟؟؟؟؟؟
ونكلم الاسعاف تاخذه واول ماجات الاسعاف قال الدكتور شقصتكم اليوم كل شوي واحد مطقوق عندكم
قلت :تعرف اللي خذيتو قبل شوي
قال :ايه
قلت: متهاوش ويا ذاه بس ذاه قوي شوي قدر يتحمل .
وراحو
ونروح نرقد واقعد الساعه تقريبا9 في الليل واقعد البنات وحصل الشغاله مسويه عشى
قلت: وين نصور I
قالت :في بيت ثاني مع باب طلال
قلت: روحي جيبيه شوي وجابته
قلت: شلون طلال
قال: تعبان جدا وامه وابوه
بيجون قدهم في الطريق والجيران من الصبح يصارخون مدري شفيهم وراحت ندوي اطل
قالت: عندهم سيارات واجد
قالت: شيخوه خلى نروح نشوف شسالفه جيرانا فشله مانجيهم.
ونلبس عباياتنا انا وياها ونروح لهم اول مادخلت وشلت الغشوه الاوامهم
تقول: برا ياحراميه برا الله لايوفقكم برا جعلكم المرض برا ذبحتو الرجال ذبحتوه حسبي الله عليكم برا عاد انا قلت: مات صديق كومار اقصد صديق طلال يمكنه ولدهم قلت: موب انا والله هاذي شيخوه قاطه عليه وتضربني امهم بلمخده اطلعو جعلس المرض انتي والبقره المنتفخه اللي وراس برا ذبحتو ابو محمد الله لايوفقكم وواتذكر الشايب ابو الجيران حراااام مات يوم طاح من الجدار حسبي الله على شيخوه القاتله المهم
و نرجع واضحك على شيخوه واعلم ندوي ونضحك ضحك عليه ونقولها يامجرمه ياقاتله شوي الا وداخله علينا ام طلال معصبه وتضربني كف
وتقول: حرام عليس ماعندي الا هلولد وبتذبحيه كل يوم طاقته يلي ماتستحين يا حيوانه وياكلبه واضنها وسط الدعاوي كلها قالتلي انتي سيم سيم دجاجه .
وتغسل شراعي
قالت: هاذي اخر مره تعرضين لولدي فيا سامعه وانامنصدمه وقاعد اطالعها
قالت :لها ندوي هو وش جايبه في غرفة الدريول هاه قالت: انتو وش جايبكم في غرفة الدريول يا اللي ماتستحون هاه وبعدين طلال مرسله عمه ابو خالد ابوس يوم قلتي له عن الدريول مالت عليكم.
وراحت واقعد نصف ساعه منصدمه مش مستوعبه شوي الا البقره المنتفخه متقطعه من الضحك
وتقول :تستاهلين واشعر بلاهانه وتنجرح كرامتي واقعد
(قال ضميري انتقمي ولملمي باقي كرامتس)
واقعد ابكي واصيح من القهر اللي فيني والبنات كانو يضحكون قعدو يواسوني وصبروني وفجئه قررت اني انتقم من الحيوانه ياربي شسوي ؟؟؟؟ لازم انتقم لكرامتي المجروحه شوي ويجي عمي
قلت: اللحين بيلعن خيرنا اول مادخل
قلت: له اناسف وادري ماعندك غير طلال لكن كلشي غصب عني طقيته هويا صديقه بسبة الدريول
قال :هاه صديقه واكمل وابو الجيران مات بسبه شيخوه
قال :ابو الجيران مات بسبه شيخوه شسالفه واقعد اشرح كل شي من طق طق لسلاموعليكم ويناظرنا نظرة احتقارقد مرت علي ويروح واحس بذنب وفي نفس الوقت افكر في الانتقام لكرامتي ويوم جات الساعه 1الليل الاوام طلال جايه وبنفس خايسه
قالت: طلال ويا ابوه راحو للمستشفى ويمكن يرقد طلال ولايطلع الا بكره
قال: ابو طلال اقعد عندكم لاترتكبون جريمه بعد لان شكلنا عايشين في شيكاغو
قالت: ندوي كل هاذا غصب عنى قلبت عيونها علينا وقعدت تقرا كتاب جايبته معها
واقعد اناظرها بحقد وقهر وبعد ساعه
قالت :انا نعسانه وتعبانه من الطريق ابي ارقد ولا اقدر اخليكم بروحكم يالله ع النوم
قلت :لا تونا قاعدين من النوم مانقدر نرقد
قالت: باروح الرقد نصور واجيكم وراحت جعلها المرض وانا قعت بحسرتي واروح بسرعه واجيب ابره وادخلها في الكنب عشان تقعد عليها ام طلال والبنات يقولون لا تكفين كفايه اللي الصار
قلت :على تراب خلوني اثئر لكرامتي وتجي ام طلال قلت :في نفسي اخيرا بتبرد كبدي وماجلست
قالت: باروح اجيب كتب وافلام تتسلون عليها لين تنعسون
قلنا :اوكي وراحت وخذت ندوي معها
شوي وجاو حطت الكتب عندنا وراحت تخمد واخذ الكتب واقطها هاذا اللي قاصرني ماصدقت اخلص من المدرسه تجيني بكتب واشغل اول فيلم قلت يارب يطلع هندي ويطلع وثائقي( كيف تحمي نفسك من المشاكل) واحط الثاني ويطلع وثائقي عن تربيه الحيونات واحط الي بعده ونفس الحكايه جعلها المرض ذابحتها الثقافه المهم ونروح للمطبخ نسوي حليب ونجيبه قدام tvوبين ماحنى نسولف شوي ونسمع صوت غريب برا
قلت: شذا الصوت هالحزه الساعه تقريباً 2 ونص نروح نشوف ولاشلون وفي الاخير قررنا نروح نشوف وطلعنا مافيه شي غريبه والصوت من وين جاي
قلنا: خل نقعد ام طلال لاتصير مصيبه ونتورط ونقعدها ونقولها
المهم جات وجلست في الصاله وترقد
قالت: اذا سمعتو الصوت مره ثانيه قعدوني وننتظر الصوت مره ثانيه ننتظر ننتظرلكن ماعاد سمعناه
قلت: خلى نلعب على ام طلال شوي ونصيح بصوت عالي ونروح نركض وتنط ام طلال من على الكنب من الجهه الخلفيه وطيح وتقعد تصرخ وتحبي تحبي ماعاد قدرت توقف من الخوف ونجي احنى
قالت: وش فيه
قلت: الباب قبل شوي تبطل وتسكر وتقعد على الكنب وهي تتئلم من يدها شوي الاوعمي ناصر جاي
قال: رقدو طلال في المستشفى
وتقوله ام طلال السالفه كلها ويوديها للمستشفى الساعه 4 ويقعدون الخبلان اللي عندي يحسسوني بذنب
قالو: اكيد يدها انكسرت
قلت :من زود الرقه عند ها
قالت شيخوه :الكنبه عالي الرتفاعها تقريباً متر وشوي قلت احسن ليت يجيها شلل رباعي و بعدين انا مرتاحه نفسياً وسعيده للغايه مكيفه على اخر لاحد يزعجني بالمثاليه الزايده والمهم صارت الساعه6 رجعوو يد
ام طلال مجبصه وهي تحلطم انا معزومه عندي عرس وشلون باروح كيف اتحرك وكيف الرقص وشلون شكلي (استغفر الله كنه رجلها المكسوره موب يدها)
قال: عمي قعدي الشغاله تسوي لنا حليب والروح لشغاله ماحصلتها
قلت: نازل عليها الوحي قاعده بدري والدورها في غرفتها في دورة المياه في المطبخ في الحوش في البيت كله لكن مافيه امل والروح لعمي ناصر
واقوله ويدورها معنا المهم ساعتين وحنا ندور لكن للأسف مافيه امل وعمي كان معصب حده لانه بطبعه عصبي ويقعد يصارخ علينا انتو مهاوشينها وانتو مخربين وانتو مخربين وانتو وانتو في الاخير
قال: يالله جيبو نصور خل نروح لبيتي وراحت ندوي تقعد نصور وتجي تركض
تقول: مالقت نصور ولقت رساله مكتوبه بلهندي ويقعد عمي يصارخ ويقول اكيد الشغاله خذته معها وندوي تبكي وانا( كان ببكي لكن مالي نفس لا لقيناه بكيت من الفرحه) . و شيخوه كانت تبكي من الخوف من عمي وعمي كان واقف ويصارخ ويصارخ وجلس عمي بكل ماعنده من قوه اول ماجلس نط نطه اتحدى ابو الكنغر ينطها قويه حيل وراح يركض صوب الباب ويديه على مؤخرته وام طلال ورها
تقول: وشفيك وشفيك ونلحقهم واحنى متقطعين من الضحك على شكل عمي
ونقول: الله كبير ويدخلون دورات المياه اللي في الحوش ونفكر وش السالفه واستنتج اني كنت حاطه ابره لأم طلال واخذها عمي( بنيابه صدق انه وفي) ونقعد ربع ساعه ويطلعون قلنا عمي سلمات وشفيك
ويناظرنا نظرات اعرفها ويروح
قالت :ام طلال انه كان يرجع لأنه تعبان من البر
قلت: واضح حتى يديه كانت على ثمه وهو يركض
قالت: هاه
قلت: ولاشي
ونروح بيت عمي وراحت ام طلال جابت خداماتهاودريولها من عند اهلها .
المهم صارت الساعه 9 وحنا ننتظر عمي يجيب لنا خبرعن الخدامه ونصور وكلمت ام طلال عمي وسئلته قال :ان الخدامه طالبه خمس مئه الف ريال قبل المغرب ولاانسو نصور ونه كلم ابوي وكلهم جايين في الطريق .انا تورط وش اقول لهلي وياويلي من امي يارب وش اسوي اللوم كله بيجي علي ولا الدبه ماعليها شرهه والخبله الثانيه ياربي وش اسوي ولاكيف التصرف قلت لازم يصير فيني شي عشان اكسر خواطهم ولا احد يقولي شي شلون اتصرف يشفطني كهرب اخاف اموت
اجل اطيح مع الدرج اخاف التكسر واصير معاقه
انحاش من البيت اخاف اصير مشرده
انط من الصطح يمكن اموت
ياربي وش السوي
الوقت يمر واهلي قربو وش اسوي
خلاص لقيتها بنخش وين وين وين ياربي ايه بنخش في بيت جدي ولانيب قايله للغبياء اللي عند ي لأنهم بيقولون بعد احنى بننخش لكن بيت جدي اكيد اول بيت بيدوروني فيه
اجل بنخش في بيت واحد من عماني وين وين وين ياربي ايه بنخش هني لارقدو البنات رحت اسوي بروفات على المخش الجديد المهم الساعه 9ونص
قالت: ام طلال ان عمي
يقول :الرقدو لأنه خلاص قدر يحدد مكان الشغاله وانشاء الله بيصيده
تعالو فوق الرقدو في قسم الضيوف واذا قعتو من النوم دقولي يمكن اكون راقده دقو للخدامه نانا عشان طلال ممكن يطلع بعد المغرب ممكن موب اكيد اذا كان موجود تقولكم ماتطلعون
والحين يالله تعالو نروح نرقد وبعدين رقتهم كلهم وتئكدت ان ام طلال راقده رحت اتمشى في البيت وابحث عن مخبى واحصل عندهم غرف واجد اف ماعندهم الاطلال وكل ذا الغرف عندهم وعندهم جم ومكتب شكله مكتب عمي باروح اشوف يمكن يصلح لي مخش
وادخل المكتب كبير وحلو وادخل في اول درج
قلت: بقعد فيه شوي اجرب واناقاعده حصلت صندوق صغير شكله حلو شوي الا وصوت واناماحب الاصوات ويقول: خلاص لاتهتم بادبر الفلوس كلها واذا ماكفت باخذ من عند طلال ولايهمك وبنتك لاجيت حاسبها على كيفك يمه صوت عمي اكيد يكلم ابوي ياويلي شوي
بدا عمي يبطل الدروج كنه مضيع شي ويبطل عمي الدرج اللي انا فيه ويجيه اتصال ويسكره بسرعه ولاشافني ويخليه مفتوح شوي ويدور في الدروج وهو مستعجل ويكلم
قلت: خلى اطلع قبل يمسكني بلجرم المشهود واراقبه لين دخل في غرفه صغيره في المكتب واطلع بسرعه وادخل اول غرفه قدامي واسكرها واف يمه الصندوق معي يووه نسيته معي اللحين شسوي ياربي واطالع عمي لين طلع من المكتب ويجي صوب الغرفه اللي انا فيها ياويلي وين الروح ياربي وادخل تحت السرير ويدخل عمي ويقعد يتعبث في الدروج واطيح منه ربطة فلوس على الارض ويدنق ياخذها
قلت: يمه عساه مايشوفني شوي يطلع عمي واطلع وراه الاوالشغالات جايين ياليل وش اسوي واركب على كبت مال السرير يعني لابق فيه من عند راس السرير وانبطح وصندوقي معي ويدخلون الشغالات يقعدون يرتبون وهم يرتبون بطلت الصندوق القى اوراق مزارع والقى عقد زواج لكن موب زواج عمي من ام طلال زواجه من لولوه ياويلي يعني عمي متتزوج على ام طلال من23 سنه احسن اصلن كيف يقدر يتحمل ها المعقده مالت عليها واسكر الصندوق واحطه شوي ويدخل عمي وياطلال جعل طلال المرض
ذا وقت يطلع فيه( والخبله امه تقول بيطلع بعد المغرب ) ياربي وش اسوي ويرقد طلال على السرير واتورط انا المهم طال اليوم والاخ مارقد ابي اطلع وهو قاعد يكلم شوي فرنسي وشوي لغه ماعرفها الساعه صارت 11طول ونانعسانه واغط شوي واظرب الصندوق لاطايح على راس طلال ويقعد يتئلم وانا خايفه مووت لايشوفني ياربي شسوي ؟؟؟
المهم بطل الصندوق وقعد يقرا الاوراق شوي قال لا لا لا كيف ماصدق ليه يايبه ليه يارب ويقعد يبكي ياي شكله حلو وهو يبكي كنه بنيه
المهم الرومنسي قعد يبكي ويتألم المهم غفيت شوي ولاشعورياًواناراقده طحت على طلال على صدره وكعب رجلي جافي وجهه اعتقد ضرب في خشمه واقوم واطلع بسرعه وهو
يصيح ويقول: يمه يبه ويصيح والروح انا للقسم ونخش في فراشي المهم شوي واسمع صوت عمي يقول وشفيك وصوت طلال يتألم ويوديه عمي للمستشفى ويجي الساعه 2 واناقاعده على اعصابي واسمع صوت عمي يهاوش الخدامات وصراخ مدري شي يصير يارب عسا طلال مافطس كنت قاعده ونعسانه حدي يارب وش اسوي ابي اعرف شيصير برا شوي وتدخل ام طلال تتئكد انا راقدين وتطلع المهم انا ماقدرت اقاوم النوم ورقدت وقمت ا لساعه 12في الليل حصلت كلشي هدوء والبنات مو هنى مافيه الاانا بروحي طلعت الصاله مافي احد يمه وشصار
قلت: لايكون طلال ودع ومسوين عزا في بيت جدي وبعدين تذكرت اهلي وينهم الروح للبيت اخاف ابوي هناك ويلعن خيري ياربي وش اسوي
قلت: خل اتأكد ان طلال حي واروح لغرفته واسمع صوته وياعمي يتكلمون
عمي يقول: هاذي حياتي وانا حرفيها
وطلال يقول: شلون تخدع امي وصراخ وصراخ واظاهر عمي ضرب طلال كف وطلع عمي لقاني عند الباب
قال: من متى وانتي هناه هاه وشكل عمي متورط حده
قلت: ليه انت وش قلت هاه تلخبط
و قال: هه ااااا تعالي معي للمكتب
قلت: اوكي ونروح للمكتب قال وش سمعتي بضبط
قلت: ربع كلامكم وانا اسفه ماكان قصدي قال خلاص اناباقولس سر وامانه احفضيه تكفين تراني اثق فيس
قلت: في( نفسي غصب عنك تثق فيني)
المهم قال: ام طلال ماتقدر تجيب غيره وتزوجت بسر قامت الخدامه الحقيره كانت سارقه الصندوق اللي فيه لوراق على بالها ان فيه فلوس وكانت في غرفت طلال تدري فيها فلوس ويوم دخل طلال فجئه وهي في الغرفه تورطت وانخشت فوق السرير وموب قصدها طرحت الصندوق وكشفني طلال ثم طاحت فوق طلال الحقيره وكسرت 2 من ضلوعه والحين قاعد يحاسبني وضربته يوم رفع صوته علي واخاف انه يعلم امه وتكفين خلي كلامي ذاه سر يابنتي
قلت : انشاء الله سرك في بير ولايهمك وطلال ماله شغل يدخل في حياتك وهاذي حياتك وانت حرفيها واعطيه من ذا الكلام وفي الاخير
قلت: تكفا ياعمي توسط لي عند ابوي
قال :انتي اخطيتي ولازم تتحاسبين على اخطائس وخطائس موب هينه انا اسف
قلت: كن سرك لقى سلم ويناظرني نظرات اعرفها
قال :موب قايلس ابوس شي تطمني
قلت: الحمد الله الحين طمني لقيتو نصور
قال: ايه سوينا للخدامه كمين ومسكناها وهلس جاو واظنهم رقدو
قلت: الروح انا في امان
قال: روحي ورحت لبيتنا لقيت اهلي كلهم رقود والبيت هدوء دورت ندوي لقيتها في غرفتنا قاعده تبكي تقول امي وابوي مهاوشينها
قالت: ياويلس منهم المهم
قلت: بما اني طفشانه باروح اسوي تورته لأن اهلي جاو ارقع رحت للمطبخ حصلت قطوه عندها اسهال شكلها حلو لكن مخيسه ريحتها خايسه واطالع لا المطبخ كله خايس عاملتها فيه وانادي ندوي
قلت: خل نطلعها برا شافتها ندوي
قالت: شكله يكسر الخاط بعالجها وتروح تلبس قفازات واول ماجات تمسكها وانا كنت واقفه وراها نطت على راس ندوي ووصخت راس ندوي يااااااع. ثم نطت على صدري ومشخت خدي وطقت واخذ عصا بروش وادز وراها لين ضيعتها في الحوش والروح لغرفتي احط لزقات وندوي راحت تسبح بعد مخلفات القطوه اللي على راسها وارجع اسوي الترته
قلت: بسوي ترته بلفراوله واسويهاواحطها في الفرن جيت اسوي الخلطه حقت وجه التروته مالقيت فراوله ياربي شسوي؟؟؟؟ البقاله مسكره بيوت اعمامي اكيد فاضيه لنهم كانو في البر وين بحصل فراوله ولقيتها اكيد في بيت عمي ابو طلال اكيد ام طلال شرت اليوم الصبح والروح وقدني في الحوش
قلت: خل اكلم لايكون طلال الحين قاعد واتصل عليهم ويرد طلال
قلت :عندكم فراوله
قاله: هاه هلحزه من انتي
قلت: انا اااااا( قلت في نفسي لا قول انا ليلى بيهاوشني ) قلت: انا مها بنت عمك نايف
قال: والله مدري بس يمكن فيه الشغالات راقدين وانا ماقدر الروح الشوف
قلت: سلامات ليه عسا ماشر
قال: هه ااااا لا بس مريض شوي تعالي اخذي مافيه احد قدامس
قلت: اوكي ورحت
اول ماطلعت لقيت القطوه الخايسه عند بيت جدي رحت خذيت العصاو رحتلها شوي شوي بس شافتني وتدخل بيت جدي وادخل وراها وتدخل مني وتطلع مني وانا وراها من مكان لا مكان لين صارت الساعه 3ونص واناورها والله ماخليها وتطلع فوق الخايسه واطلع وراها وتنخش ورا الكنب الي في الصاله واحاول اطلعها وحاول ماقدرت وجيب حليب واحطه واقعد الراقبها شوي وتطلع تشرب واول ماجيتها طقت قلت: بسوي لها كمين واجيب كل الحبال مالت الستاير واسوي لها حباله على الدرج على طول والربطها في الدرج واحط الحليب على الدرج واخليها
قلت: برجعلها بعدين والروح لبيت عمي ناصر ابو طلال والروح للمطبخ ولا لقيت عندهم فراوله واخذ تفاح و الروح وانافي الحوش و لقي القطوه الخايسه عند باب الحديقه واخذ المقشه واضربها بكل ماعندي من قوه واضربها لا قايله مياااااااااااااااولا اسنان المقشه مقطعه بطنها ثم ودعت الحياه والرتحت نفسياً بس قرفت من منظرها كان يقرف دم وقرف المهم خذت التفاح واناراجعه سمع صوت في بيت جدي ورحت اشوف وتوني في الطريق شفت عمي جاسم شال جدتي وهي مغمى عليها ومسرع
قلت: شفيها
قال: طاحت من الدرج وراح
قلت: باجيب عبايتي والروح معك والروح لبيتنا والقا المطبخ يشب يمه وش اسوي يا ربي وشوي والقا ابوي جايب هوز الماء ويطفي النار وريموه قاعده تبكي ويانصور وتجي الاسعاف والمطافي قلت شسالفه وين ندوي قالو: اختنقت وراحت امي معها وتذكرت اني نسيت التُرته في الفرن ياويلي لايدرون
المهم ويرقدون ندوي في المستشفى
قال: ابوي شغلس موب الحين ياكبيره وناظرني نظره صرتو تعرفونها باروح الرقد الحين لأني تعبان ورجعو يرقدون الساعه 7 الصبح
قلت: باروح لبيت جدي انخش عندهم لقيتهم قاعدين يدورون من الي رابط حبال الستاير
قلت: ليه
قال :عمي وليد ان فيه احد جعله المرض وجعله الصرطان وجعهله وجعله رابط حبل لين طاحت امي وانكسرت رجلها وهاذيك موب طيبه
قلت: يا ليل وين الروح ياربي شسوي؟؟؟ لايدرون ذبحوني ورحت للبيت حصلت الخبله ريموه تبكي خايفه على ندوي
قلت: مافيها الا العافيه بلا اختناق
قلت: لها امي وابوي زعلانين علي
قالت: ياويلس من ابوي بيلعن خيرس وامي كانت عادي لين
قالها: نصور انه راح مع الخدامه عشان تعالجه من الطرم لأنس قايله له انه اطرم
قلت: لعنة ورطه ها وش اسوي ياربي غصب عني اللي صار المهم سئلتها شسويتو في البر
قالت: برقد الحين ولاقعت قلت لس
قلت: اوكي ويوم قدها بترقد
قالت: تكفين بطلب منس طلب
قلت: خير
قالت: صديق خالد واجهه في البر وعطاه قطوه
قال خلها عندك لين ارجع لأنها تعبانه وهوخايف عليها من البرد والحين القطوه في المخزن عطيها حليب مع شوي من الدواء للي جنب سلتها وهي كانت تتكلم وانا كنت من صدمه واقول في خاطري ياليل يابربي شسوي قالت: زين
قلت: اوكي ياربي شسوي كان غصب عني.والحين لازم يصير لي شي قبل يقوم ابوي يارب شسوي صارت الساعه 11 وناحيرانه وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟
ابي ارقد موب قادره اواجه الموقف وارتاح احسن لي بس ياربي وش اسوي لازم اشوف حل قبل يقعد ابوي يا ليته انا اللي في المستشفى ياليتني الروح لخوالي باروح لندوي في المستشفى بس ابي احد يروح معي واتصل في مهوي بنت عمي نايف واقولها تروح معي لندوي
قالت: اوكي تعالي ورحت لها
وقلت: لها المشاكل اللي انا فيها
قالت: اذا لقيت لس حل تنفذين اوامري لمدة 3 ايام
قلت: اوكي جعلها المرض مصلح جيه
قالت: اتصلي على امس شوفي كم رقم الغرفه وراحت تجيب عصير واتصل ولا احد يرد وتجيب مهوي العصير قلت: محد يرد
قالت :احسن
قلت: ليه
قالت :اشربي العصير بسرعه وذوقي عمايل اديا وحيات عنيا واخلص العصيروطعمه يجيب المرض( جعل يديها تكسر)
المهم واحنا في الحوش حسيت بدوخه واحس اني مااقدر اوقف وافقد توازني واطيح ويغمى علي واول مابطلت
عيوني لقيت نفسي في..........




 
 توقيع : ريم الغلا

[align=center]


[flash=http://www.kuwaitup.net/uploads/090217112151a9f9c874.swf]WIDTH=350 HEIGHT=299[/flash]
http://www.bnat06.com/agar.htm
[/align]


قديم 04 / 12 / 2008, 14 : 03 PM   #3
مشرفة سابقة


الصورة الرمزية ريم الغلا
ريم الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3868
 تاريخ التسجيل :  05 / 11 / 2007
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 19 / 06 / 2010 (23 : 02 PM)
 المشاركات : 654 [ + ]
 التقييم :  497
افتراضي




الجزء الثاني من روايه غصب عني لشوق المشتاق
قصتي مع طلال
الفصل الثاني

المهم واحنا في الحوش حسيت بدوخه واحس اني مااقدر اوقف وافقد توازني واطيح ويغمى علي واول مابطلت عيوني لقيت نفسي ؟؟؟؟؟؟
في المستشفى واحس بألم واحس اني تعبانه موووت ويدي ملفوف عليها ولزقات على جسمي و اطالع اهلي كلهم مجتمعين ابوي متوتر وامي وخواتي يبكون وجدي واعمامي والبنات كلهم وعمتي واخواني واسكر عيوني بسرعه
قلت: يمه شصاير وانا شفيني المهم شافوني وينادون الدكتور
قال :ماتخافوش حلتها مستقره وانشاءالله هاتئوم بسلامه ماتخافوش ياقماعه دي عدت مرحلت الخطر . واقعد اسمع شي قولون . اعمامي طلعو لستراحه وبناتهم ونسوانهم عندي وامي تصلي وتدعي لي وانا في نفسي اقول ااامين ونصوركل شوي يسأل ليلى بتموت ويقعدون يبكون كلهم .المهم انا مليت ازعجوني يبكون ويصيحون
قلت: بتكلم واسوي نفسي قدني بموت .
قلت: بصوت كله مرض ااااااه ويجون حولي كلهم واللي يقول ليلى انتي طيبه واللي يبوس يدي واللي يبكي كأنهم فاقدين الامل اني اعيش ويجون اعمامي وجدي وكلهم يقولون ها انتي طيبه والحمد الله على السلامه
قلت: شفيني وش اللي جابني هني
قال :عمي نايف ابو مها انا اسف دعمت وانتي معي كنت موديس للمستشفى يوم اغمى عليس امس انا اسف والف الحمد الله على السلامه .
قلت في خاطري جعلك المرض بغيت تذبحني).ويجي الدكتور قال الحين هي بخيرتقدرون تروحون للبيت ويروحون الرجاجيل كلهم
قالو : البنات لمي روحي ارتاحي واحنى بنجلس عندها المهم ويروحون كلهم الا البنات ريم وندوي خواتي ومهوي و هنود اختهابنات عمي نايف و شيخوه ونوير بنات عمي سلطان ولمياء بنت عمي فيصل .
قلت: الحمد الله الحين اقدر ابطل عيوني وتوني ببطل عيوني جاوالدكاتر2 وممرضتين
قال: واحد اطلعو برا بكشف عليها ويطلعهم .اول ماسكر الباب
قال: اف مليون وحده خلصو الاكسجين لاومعهم دبيتين المهم ويسوون الكشف ويخلصون
قال: واحد كان قطري تتوقع من أي عائله ويشوف اسمي قال: الثاني ليه اغرمت
قال: تقريباً.ويطلعون ويدخلون البنات شوي وابطل عيوني واقول ترااااااااا ويقعدون البنات يصارخون من الاناسه
قلت: انا اسمعكم صارلي ساعه من قعت
قالت: مهوي شرايس فيني
قلت: شفيس
قالت :حطيت لس عصير فيه شامبو لين جاس تسمم وبغيتي تموتين ووداس ابوي للمستشفى وسوا حادث وهوماصارله شي وانتي رحتي فيها والحين اكيد اهلس بيسامحونس
قلت :جعلس المرض بغيتي تذبحيني
قالت: لي عندس لي 3ايام اوامر
قلت :طل عمي الي داعم بي موب انتي شوي الاوهوشه خواتي يطقونها
يقولون : بغت تذبحني وهاذي موب قصدها طقت هاذي كبت على هاذي ماي واصوات مزعجه الاوداخل علينا الدكتور بدر القطري
قال: وش فيه ويتغطون البنات بسرعه
قال: وش فيه اصواتكم عاليه
قالت :شيخوه اختي حييت واحنى مستانسين
قال: زين ترا احنى في مستشفى ياأنسات رجاً لا تسببون ازعاج ويقعدون البنات اللي تعدل طرحتها واللي تأسف ويروح المهم كانت الساعه 2 الظهرو في الليل جاو امي وابوي خالد و
قلت: لهم اناا سفه ليتني مت عاشان ماتزعلون علي
قال :ابوي انا سامحتس
قالت :امي وانا بعد والله معاد اخلي احد من عيالي بروحه من دوني
قال: خالد وانا مسامحس
قلت: لاوالله شعليه انشاء الله هاه (نسيت اني مريضه )ويطالعني واسوي نفسي مريضه
قال :على القطوه الي لو متهاوشه مع نمر ماسوا فيها كذا على العموم راعيها خذاها يبي يحنطها ويحطها في مجلسهم لكن مافي امل شرحتيها كنها ذابحه لس احد وشوي وتجي جدتي على عكاز جايه تشوفني وشعر بندم والقهر وابكي من قلب وهم مايدرون وش فيني ويوم راحو امي وابوي وخالد اعتذرت من جدتي و
قلت :لها السالفه وهي طيبه سامحتني على طول بس كان نفسي انها تعاقبني انقهرت من جد
(قال ضميري ارتاحي واحمدي ربس انها حيه وبعدين هاذ القدر)
المهم قالو الدرزن بيمسون عندي بعد ايش وافقو اهاليهم قالو: بيواصلون لين الصبح بعدين يروحون البيت وجابو البنات
بلستيشن وانواع لاشرطه وكل بنت جايبه الشريط الي تحب وشوف عاد
شيخوه ....مصارعة 2006
مهوي .....نيد فور سبيد
ريموه .....قراند
ندوي ..... سايمس 2
نوير ......كوره فيفا2006
هنود ......كراش
أنا جابيلي ....ليتل شكن عشان اكمل مغمراته الاخيره
لميوه .......توم وجيري
وفيلم هندي (نو انتري )...دي في دي .
وريموه جايبه ....فيلم حرب
وشيخوه ....جايبه فيلم (جاكي شان)
ندوي ....جايبه فيلم رومنسي
مهوي ...جايبه فيلم أمريكي كله مطاردات على السيارات
.وبدت السهره
أنا :بنات يالله شغلو الفيلم
نوير بنت عمي سلطان :لا خلينا نلعب بليستيشن
هنود بنت عمي نايف :ايه نلعب كراش
أنا :لوا بنعاين الفيلم
نوير : لا بنلعب كوره أنا مسجله اهداف بفريقي برشلونا على كيفكم على عبود اخوي وبرويكم اياها كلها تعديات بلحارس وتزريقات ودبل كى ومسجلتها بمسي وديكو وأيتو رنالدينهو حتى بدفاع ترام وبوويل وكلها روعه
أنا :ابي اشوف الفيلم
مهوي بنت عمي نايف:لا خلينا نلعب اناجايبه نيد فور سبيد ومتعلمه حركات جديده في التفحيط وعقبال ما أنفذها في الواقع
شيخوه بنت عمي سلطان :حركات أيش لايكون شل وتنقيز وخمسات والتفحيط البايخ الي باطه كبدي به
مهوي :لا انتي مغبره ألحين تعلمت عكسيه وعقده واستفهام وحركت الموت وسفتي و وتنطيل وبعد حركات جديده في التفحيط نسيت اساميها بسأل مشيعل بعدين هو الي معلمنياها عشانه خبره في التفحيط وبعد مسويتلي سياره كشخه مووت لونها احمر واسود ريانيه صح ولا الرنقات على كيفكم ونسفاتها تاخذ العقل وحطه لها جناح وفتحه وقير توماتيك وتربو وسرعتها جنان
وهيدروليك وخطوطها تهبل و فلتر وهيدرز و نايتروس عجيبه تجنن يالله شغلو البليستيشن عشان ارويكم اياها
لميوه :مافهمت شي من الي قلتي ممكن تعلميني
مهوي :ويش تبيني اعلمس
لميوه :علميني هاذي الاسامي الغريبه ويش فايدتها
مهوي: هيدرز حق الصوت الي يطلع من السياره وهيدروليك يرفع وينزل السياره وتربو لسرعه نايتروس حق البخاخ
نوير :اخس يا الخبره
مهوي :يالله ماشفتي شي شغلو البليستيشن عشان ارويكم
أنا :لا أبي اشوف الفيلم من زمان ماشفت فيلم وشفيكم انتو
شيخوه :لا لافيلم ولا سيارات بنلعب مصارعه عشاني انا وليلوه نحبها ويش رايس ياليلوه
أنا :لا ابي اشوف الفيلم ويش فيكم معزمين تجيبولي جلطه
شيخوه :ليلوه ويش فيس علمي بس تحبين المصارعه
أنا :ويش فيكم بقر ماتفهمون مابي العب بليستيشن عشان يدي تعورني واكيد بتفوزون علي في كل شي وتسببون لي عقده عرفتو ليه انا ماابي العب يالله شغلو الفيلم
شيخوه : لا بنلعب مصارعه وانتي بطقاق لازم تلعبين معنا شوفينا بس وبعدين انا مسويتلي مصارع جديد وملبسته لبس يهبل ياخذ العقل ويجنن بعد ملبسته شورت صغير اسود وبوت اسود
أنا : وين البس ماعليه شي
شيخوه :إلا عليه
أنا :وينه ماقلتي غير الشورت الصغير
شيخوه :هاذا البس ويش فيس غبيه
أنا : مالت عليس اصلاًهو يجي لابس شرت ازرق وانتي غيرتي لونه يعني مالبستيه شي
شيخوه :أنتي صبرتي لين اقولس ويش هو لابس قاطعتيني
أنا :خلاص كملي
شيخوه :لبسته طول الله عمري غير الي عليه نضاره سودا كشخه وشعره طويل اسود وعيونه كبار سود وحطيت له عضلات وطولته وحطيت له
حركات المصارع ستيف اوستن و سكسوكه مثل سكسوكت ابوس وحطيت له
قاطعتلها أنا :وين لبسه ماقلتي شي
شيخوه : وانتي خليتيني اكمل لاعاد تقاطعيني وبقولس ويش لابس
أنا :يالله كملي الله يعيني عليس
شيخوه :لبسته قفازات سودا وحزام اسود وكسرات صغيره سودا على ركبه وكتبت على ضهره سويت مان وعلى يديه وبس
أنا : مالبستيه شي خليتيه اجلط
شيخوه:إنا لله والشرت الي عليه موب لبس
أنا :ياسلام صار الشورت الي كنه بكيني لبس وادافصختيه اياه ويش نقول هاه
شيخوه : انتي ماعندس سالفه تعالي نلعب بس
أنا : جعلس الجلطه يا الحقيره لوا إن العب مصارعه يالله شغلو الفيلم
ريموه :لا أمانه خلونا نلعب قراند يهبل جبت اسراره والحين نقدر نلعب على الثنين وبعد أقدر بلأسرار أجيب رشاش ومسدس وبازوكا وشاخوفا وبندق وسياره ومدفع وطياره ومنشار وفلوس واجد وكلاشنشو ومطرقه وعصاء وسكين وهالوفه و
وتقاطعها هنود :بس لاتكملين ثم يصير لي شي ويش ذا العنف الي عنس
ريموه :خليني اكمل
أنا :لوا تبين تسوين مثل شيخوه الخبله
هنود :خلونا نلعب كراش والله انه حلو مووت ويونس موب مثل العابكم الي كلها عنف
أختي نودي:صح هي صادقه خلونا من العنف وخلونا نلعب سايمس يجنن مافيه عنف كله حب وصداقه ورقص ولبس ورمسيه يالله يجنن لا وبعد أنا غامرت فيه وبنيت لي بيت يجنن وحطيتلي غرفه تجنن وحطيت فيها ذاك السرير الي على شكل قلب والمسبح بعد والفرشه الي على شكل قلب والوحه وبعد غامرت وصار عندي أصدقاء واجد وكلهم عيال والبنات كلهم تهاوشت معهم عشان معاد يجوني في بيتي وبعد ذاك العبد (بيلي )تهاوشت معه لأنه موب حلو وبعد أأأأأأأأأأأازوجت البنت حقتي بالولد ابو شعر طويل مردي ويش اسمه بس انه حلو
أما نوير بنتها سيده طول ماحنا نلعب وهي تنضف وتكنس وتمسح كنهاشغاله وتلبس مليون مره
نوير : أجل تبيني اسوي مثلس كل ما مريت على بنتس لقيتها تبوس في واحد ولابعدمتزوجه مليون واحد وبنت بعدكيف مدري
أنا :مالت عليكم كلكم العابكم تجيب المرض خلونا نلعب بلتل شكن لأني اخر مره كنت في الجزئ الاخير
ندوي :مادريتي
أنا :ويش
ندوي :نصور مسحه
أنا :جعل ذاالطرم الجلطه
ألمهم أحنى ساعه نتناقش ولميوه قاعده تلعب توم وجيري
وعلى طول غيرناه ولعبنا مصارعه عشان نلعب كلنا ولعبنا كلنا انا وشيخوه وريموه ومهوي ونوير وهنود وندوي ولميوه وكل وحده لعبت بلموصارع الي تحب
أنا.....(.لوفري )
شيخوه ....بلمصخره الي هي مسويه لجلط
ريموه ........(ليتا)
لميوه .......(توري )..عرفت تختار مصارعه مايعه مثلها ومتفصخه بعد
ندوي ...... ماعجبها احد من المصارعين تقول كلهم دفشه ويروعون وشيان وفي لاخير جلست تلبس ساعه مابغت تخلص
وسوت لها واحد كنه بنيه ماخلت شي حلو ماحطته في وجهه حتى حاطه له ظل مالت عليها لا ومسميته (تامر )على تامر حسني وانك نيم( توتو) صدق انها تافهه
مهوي .....مختاره( كين تكر)
نوير ......مصارعها المفضل (روب فندام)
هنود .......ملبسه واحد من قبل وملبسته بالطو ابيض يعني دكتور ونضاره طبيه ولبس كله اسود وما خده حركات المصارع (هولود) ومسميته (ريان)
وحطيناها ملكيه وجلسنا نلعب وشوفو الهده والازعاج وانا معني كنت تعبانه بس ما منعني تعبي من العب والفوز وتكفيخ البنات وخاصتن مصارع شيخوه الي مسميته جعفر وانك نيم (سويت مان )وا جلس اطق فيه لين تفل العافيه عشان ثاني مره تعرف كيف تلبسه لبس صاحي أما الحقيره هنود كان مصارعها الدكتور قوي مووت كل ماجيت ابي اكفخه سوت ذيك الحركه الي يشر بيده ثم يخنقني ومايفكني لين اطيح وما اقوم الى بعد شوي وريموه بلعنيفه المصارعه الي معها( ليتا )مسكت تامرمصارع ندوي الي كنه بنيه وكسرت ضلوعه وندوي طول الوقت تتحلطم( حرام عليس مايصير ياعنيفه ) ومهوي بمصارعها( كين تكر) مستلمه لميوه وجالسه طول الوقت ترضخ مصارعت لميوه( توري ) وبعد ماشفتنا البنات وكلهم بقوس من بعض ومشوخ لأن الوحده اذا عجزت تضرب الوحد في العب مسكتها على الطبيعه ولعت خييرها ألمهم قررت نشغل الفيلم وعلى طول وافقو وحطينا الفيلم ..(نو أنتري )وكنا متحمسين معه حدنا وخاصتن يوم راحو ينتحرون وندوي طول الوقت تمدح في (علي خان) وشيخوه عاجبتها عضلات (سلمان خان)
ونوير عاجبتها شخصيت أخوهم الكبير الي سيه مردي ويش اسمه "مدري ويش معجبها في شخصيته التافهه مثل شخصييتها " ألمهم أنتها الفيلم وبدو البنات يتهاوشون كل وحده تبي تشغل فيلمها الي هي جايبه وبعدالمجزره الي سووها شغلو فيلم جاكي شان وهنود ولميوه ماعجبهم وراحو يتمشون في المستشفى على بالهم في الكرنيش وكل شوي داخله علينا نيرس تقول ممنوع الازعاج ألمهم اندمجنا مع الفيلم الي كان روعه كله ايثاره وبعد ما انتها قامت شيخوه تطبق شوي من حركات جاكي شان على البنات ...وعفسو الغرفه ويصارخون البنات واخر ازعاج حتى انا بغيت اطردهم وكل شوي داخله نيرس ودكتور يبونا نقصر صوتنا حتى مره جات مريضه تقول ازعجتوني بس لا حياة لمن تنادي
ألمهم ارجعو هنودولميوه بعد ماحاسو المستشفى جلسنا الي يلعب والي يسولف ويعلموني بخبارهم من البروكل شوي داخله علينا ممرضه مخربه الجو المهم قلت للبنات عن كلام الدكتور بدر وضربة فيوزهم واكثروحده شيخوه وقررت مهوي هي وهنود بنيابه عن شيخوه الانتقام من د.بدر وينتظرونه يجي ومافيه امل فاقررت الخبله مهوي تروح تدوره
وقالت: لي اروح معها لكن انا كنت تعبانه ماقدرت وانقهرت ابي اروح معهم وراحت وياريموه وهنوده بنيابه عن شيخوه وقبل مايطلعون دق الباب د.بدر جاي يطمن علي
قال: رجاًياانسات خلو المريضه ترتاح
قالت: ريموه هي مرتاحه كذا
قالت :هنوده دكتور كن عيونك فيها حول
قال :هاه
قالت: نوير اف كن فيه ريح خايسه
قالت: لمياء كنها معك يادكتور وتجي مهوي وترج بيبسي لين قال بس وتفكه في وجهه لاموصغه ويعصب ويقول: ياقليلات الادب ويروح ونضحك ونضحك وترتاح مهوي نفسياً ومعنوياً المهم
جات الساعه 6 الصباح وكلمت امي
قالت: بتجي
قلت: لها انا برقد والبنات بيرجعون البيت
قالت: خلاص اذاقعتي دقي علي
قلت: اوكي شوي وجاء الدريول ياخذ البنات قايلين له يجي البارح المهم انا كنت موب نعسانه واكيد بطفش وانا قاعده بروحي
قلت: للبنات يقعدون
ولي قالت: امي تقول تعالي الساعه6
والي تقول: ابوي ومادري شنو المهم قعدت اتحلطم بنات عم خايسات ليتني عند خوالي وماعندكم دم واتحلطم لين راحو معاد فيه الاخواتي
قلت: ماعندهم دم شوي الا راجعين
قالو: خلاص بنرسل لهلنا رسايل نقول انا موب جايين الا الظهر
قلت: هاذولا بنات اعمامي ويرسلون الرسايل وتمت الموافقه ونجلس طفشانين شفنا 3افلام هندي وامريكي وصيني وملينا من لعب البليستسشن وجعنا
قالت: لمياء شرايكم نطلب فطوربما ان الدريول
موجود برا
قالت ندوي: ونطلع في حديقة المستشفى نفطر
قالت :مهوي شرايكم نروح للمطعم نفطر ونغير جو
قلنا: اوكي اف مشكله انا ماعندي عبايه ياربي شنسوي ؟؟؟؟ اذاجبنا من البيت بيكشفونا شنسوي ؟؟
قالت: نويرموب مشكله بنسوي عليس دئره لين تاصلين السياره والدريول لايتلفت لعنت خيره ونروح نشتري لس عبايه ونطلب سندويشات في السياره ونتمشى لين الظهر وبعدين من قالس ان احد بينتبه لس الي يشوفس اكيد بيقول شغاله
قلت :لا والله امشي بس امشي ونطلع وكانو البنات مسوين علي دائره وشكلي كان غلط لابسه ثوب ابيض منقط برصاصي حق مستشفى ولابسه نعال حمام بلاستيك ورابطه شعري وهومليان دهن وكلي لزقات واعرج وامشي لين وصلنا موقف السيارات ياربي على أي سياره جاي ونكلم الدريول والمشكله انه غبي توه جديد بعد ايش درينا انه جاي على ارمدا سياره كبيره وندور وندور واخيرا لقينا السياره واركب قدني تافله العافيه قالت هنوده اسمع رفيق مافي شوف يمين ولا يسار لو ماما انتا يجي يمين كلام شوف يمين انتا مافي شوف بس قدام شوف اوكي ويلتفت
ويقول: انتي لوتبني انعمي ياحياتي انعميت طلع موب دريولنا طلع قطري ويصارخون البنات وينزلون وينحاشون ونزل بسرعه لاطايحه على وجهي
قال: بسم الله عليج ياروحي واركض لاشعورياً لين البنات عند الباب وادخل بينهم جعلهم المرض يدرون رجلي تعورني ما اقدر امشي بسرعه الاودريولنا جاي عند الباب جعل ربي ياخذه الغبي ونركب في السياره ونروح شارع الشافي نبي نشتري عبايه بس كل المحلات مسكره ونروح مجمع مركز التسوق العائلي مسكر ونروح مركز سفاري نفس الحكايه ونروح سوق الخميس والجمعه الساعه 7ونص ونلقى محل واحد مبطل قلنا لريموه انزلي هاذا اخر امل وتنزل وتشتري عبايه ونروح وفي الطريق ونا افك العبايه لا عبايه راس كيف البسها في حياتي مالبستها لا ولركبتي
قلت: الرجعو
قالو : انطمي عبايه تسترس وخلاص بعدين بتقعدين في السياره من الي بيشوفس . المهم وناخذ الساتدوتشات من تكى واي قلنا خل نتمشى لين نخلص الساتدوتشات ومنتمشى لين وصلنا خط البر
قالت: مهوي شرايكم نروح البر شوي ونرد
قالت :خلى نخلي الدريول ونا بسوق نصف ساعه ونرجع وبعد تشفون سواقتي الي تطورت والحركات الجديده
قلنا: اوكي ونجي عند محطه ونحط الدريول ونروح للبر وتسوق بنا مهوي ونستانس حدنا كل شوي وحده تسوق ونلقى ارنب Uونطرده ونطرده لين وصلنا جحره ونقعد نكب فيه ماء وعصير وندخل فيه كيك كلشي دخلناه حتى شحاطي مالت المستشفى ونمشي شوي ونقعد على الرمل كان الجو يهبل ونكمل لين جات الساعه 1 الظهر ونجي نبي نرجع لكن السياره عيت مادري شفيها اظاهر خلص البترول قلنا خلى نتصل على اهلنا بس ياربي بيلعنون خيرنا شنسوي؟؟؟؟ لازم نلقى حلى ومر نصف ساعه واحنى نفكر وقررنا نتصل واللي يصير يصر لكن كانت مصيبه مافيه الرسال شهلورطه ياربي ونقعد كلوحد تلوم الثانيه لين العصر وقررنا نروح مشي لين الخط بس الخط بعيد حيل ونمشي والي تقول بنموت والي ياويلها من اهلها ونوير تصور نفسها بلموبايل وتسجل وصيتها
وتقول : يبه سامحني يمه سامحيني وترا كل الي صارمن ليلوه هي سبب المصيبه والارنب بعد له يد في الموضوع المهم سامحوني وتصدقولي وترا انا الي حارقه البليستيشن حق عزوز وعطو خالتي سلمى خمسين متسلفتها منها واكيد بتقلوني ميته ادفنوني مع جدت صديقتي رشا لاني احبها ولا تنسون حطوني في تابوت وكل سنه حطو على قبري ورد ابيض " متأثره بالمسلسلات المكسيكيه "
وكل وحده في وادي تحاتي نفسها ومشينا بس انا كنت تعبانه مااقدر امشي واجد المهم قرب الليل ونقعد نصيح اقصد يصيحون لأني مالي نفس ومر الوقت واحنى متورطين ومنشي لين صرنا في وسط صحرا مافيها احد غيرنا وصارت ظلمه ما نشوف وخايفين ونسمع صوت طيران قلنا اكيد هاذولا سكون مايبيله ونقرا الاذكار ونصلي وندعي شوي الاومغمى على الدبه شيخوه ونتورط نولع عليها بالموبايل بعد ايش قعدت
الله ياخذها كنا فاضين لها المهم ويمر الوقت ونمشي في الظلمه وكنا نقرب من الطيران الساعه كانت 9 صار لنا 8 ساعات ضايعين ونطالع لا ليتات
الحمد الله ناس ونقرب شوي شوي ونشوف شباب واجد في مخيم ألي كان عباره عن 3 خيام ووحده مبطله من قدام والباقيه لا وبيت شعر وكانت على شكل دائره وفارشين فرشه في الوصط و فيه سيارات واجد حول المخيم 3فكسارات وددسنين وجمس وكامري ونيسان سبورت ولكسز وسياره حلوه ما عرف اسمها و مكسيما وكان شابين على عشاهم بعيد شوي عن الخيام بحوالي 8 امتار وكان فيه اكباس واجد و ألشباب كان شكلهم واجد اكثر من عشرين واحد ومتوزعين
فيه ثلاثه كانو عند ألعشاء الي كان فوضه في كل مكان طايح صحن والقدور متناثره والغواري والسكاكين واكياس وخمام ومواعي وصخه
فوضه لأبعد الحدود "مدري كيف بتجي لهم نفس يتعشون ذا العشا الي وصط ذا المزبله الله يقرفهم "والي جالسين على الفرشه ويلعبون ورقه وفي شباب كانو عند السياره ألكشخه الي مدري ويش اسمها ومشغلين المسجل على اغنية( صرحي صودري )حقت عبد الله بلخير الي كلها طيران ومستنزلين يرقصون رقص موب طبيعي وواحد كان رابط غتره ويهز ذاك الهز الي اتحدا الرقاصه دينا تهز مثله وواحد كن فيه سكن يرقص رقص غريب وواحد داخل عرض قاعد ييول يولة الامراتين والباقين مسوين عرضه وكان فيه بعد 3 شباب جالسي على تندت انيسان مدري ويش يسوون وفيه واحد كان شكله راقد فارش له مرقد بعيد وراقد اكيد ما يبيهم يزعجونه واحد كان فوق الخيمه وكان عنده اريل شكله جالس يعدله والباقين الي رايح والي جاي ألمهم بعد ما قزينا الخيام وشفنا الوضع جلسنا نفكر شنسوي بصراحه خفنا من الشباب الي كانو واجد ونفكر ونفكر ووصلنا لقرار ثنتين يروحون يقولون لهم ان سيارتنا خربت وتعالوساعدونا وتطوعت نوير ولميوه ونحفضهم ويش يقولون لشباب نص ساعه واخيراً استوعبو وسألناهم قبل يروحون نتئكد انهم حافضين صح
قالنا :ويش بتقولون
قالو: بنقولهم سيارتنا خربت قريب هني وابوي وامي واهلي فيها وتعالو ساعدونا
قلنا :برافو عليكم يالله روحو وحاولو تكسرون خواطرهم
وراحو واحنا انراقبهم من بعيد وكنا خايفين عليهم موت من الشباب ونقول الله يستر وفجئه ارجعو بسرعه
قلناكلنا: شيفكم
قالو: بسراحه خايفين وما نقدر نروح ودورو فكره ثانيه
.وبما اني الذكيه الوحيد الي بينهم
قلت: خلى نروعهم لين ينحاشون وطبعاً مارح يروحون على السيارات كلها بس شلون شلون
قالت: ندوي ببطل عبايتي وبتلملم فيها وباصيح يعنني سكنيه
وبعد اقزهم على طريقي يمكن اشوف احد فيهم حلو وانتو اول مايطقون اركبو في اقرب سياره وانابركب ونطق
قلت : وخير يعني اذا كان فيهم واحد حلو
قالت ندوي : عادي اشوفه
قلت وأذا شفتيه وبعدين
قالت ندوي :ويش فيس انتي تدرين اني احب الناس الحلوين وبعدين يلله خلنى ننفذ الخطه
قلنا: اوكي بس روحي من ذيك الجهه الي عندها ذاك الكامري لانه اقرب واحد لنا واذا جاو ينحاشون ما ينحاشون فيه واحنى بنلحقك ونركب فيه أوكي ألمهم
وتلملم ندوي وتروح تركض وتصيح صياح غريب انا وهو انا خفت سراحه حتى نوير قعدت تبكي من صراخ ندوي لانها كانت صدق تخوف أحنا واحنا ندري انها ندوي خفنا موت منها بس كنا بعد خايفين عليها صدق خاصتن انا لانها كانت خطتي ..................
المهم اول ما شافوها ألشباب أنحاشو ألي عند ألعشاء هم أول من شافو ندوي من بعيد و وقال واحد بعلا صوت لدرجت انا سمعناه
قال :.......يممااااااااااااااه سكنااااااااااااااااايه....حتى من الخوف نطق الكلمه خلط ...ونحاش وهوراجع طاح على خويه الي كان وراه يقطع بصل وقام ودز ولحقه الفاهي الي كان يقطع ببصلته وسكينه في يده من الخوف ماعاد عنده وقت يحط البصله والسكين وركبو في الناسان هم والي كانو فوقه بعد ما طاحو من الخوف وراحو وألي كانو على الفرشه كل واحد يقوم ويطيح فوق الثاني وواحد طاح على غواري القهوه والشاي والحليب وقام وهو يصيح من الأألم بعد ماحترق
يقول :افزععععععععععععولي تكفون ياعيااااااااااااال
وألباقين نذالا راحو وخلوم ونص ركب في فكسار والباقين ركبو في الددسن ونحاشو والي طاح على الغواري راح يلحقهم على رجيله بسرع فائقه وتعلق في بدي الددسن وراحو أما الي كانو يرقصون على طول ركبو في السياره الي هم كان عندها ونحاشو و ألباقين كلهم كانو يصارخون وكل واحد ركب في سياره ونحاشو والي كان فوق الخيمه جلس يصارخ ويقول انتضروني بعد ما راحو كل الشباب وخلوه وكان في واحد جاي من بعيد شكله كان رايح للحمام وأنتو بكرامه وعلى طول ركب في الددسن الثانيه يبي ينحاش وأول ما شافه الي كان فوق الخيمه نط ذيك انطه الي ذكرتني بطرزان وطاح على الارض وهو يتئلم
ويقو ل: تكفى يابو ساره لاتروح وتخليني
وذاك كان نذل وشغل السياره وحرك وقام الي طاح من فوق الخيمه وراح يلحقه بسرعه وتعلق بس طاح ماقدر يتعلق شكل يده انكسرت وراح يركض وركب في مكسيما وراح ألمهم أنحاشو الشباب كلهم من الخوف وأحنا كنا متقطعين من الضحك عليهم وعلى اشكالهم يوم انحاشو
وعلى طول هجمنى على الخيام الي فضت تقربن وركبنا كلنا
في السياره الكامري الي محد ركب فيها لان ندوي جايه من صوبها اول ماركبنا وكانت زحمه موت وألبنات كل وحده فوق الثانيه وعلى ما ترتبنا وركبنا زين ومهوي كانت عند السواق وانا في الجهه الثانيه ومعي ندوي
وورا شيخوه ونوير ولميوه وهنوده وريموه ألمهم أرجعو الشباب والظاهر انهم شافونا ودرو انا موب سكون
المهم. كنا نبي نشغل السياره نبي نروح بس مافيه مفتاح
تورطنا والبنات كانو خايفين موت والي تبكي والي تدعي علي ألمهم قفلنا السياره علينا وجاو و جتمعو حول ألسياره الشباب كانو حوالي 11 والي كان متحزم بلغتره معهم وغترته عادها مربوطه عليه "اضاهر انه من الخوف ما جاه وقت يفكها " وأباقين مدري وينهم
ألمهم ويدقون القزاز علينا
ويقلون :اطلعو ياويلكم منا بعد الي سويتوه
قالت: شيخوه تكفون ابعدو عنى بنرجعلكم السياره بس خلونا نروح
قال واحد: تروح روحي ولاتروحون
قال الثاني: بطلو باخذ اغراض وروحي
قال الثالث وكان حلو :أنزلو يا ألصيعات ويش جابكم هني
وندوي ما شالت عيونها من عليه .....
قال الثالث وشكله خكري:أنزلو من سيارتي يا وقحات
وحنى طول الوقت ساكتي منجلطين ماندري ويش نسوي
ألمهم جاء واحد جعله المرض معه مفتاح وهويبطل واحنى نقفل وكل واحد من الشباب عند باب وهو يبطل واحنى نقفل
وأنا جلست أدور شي ندافع به عن انفسنا وبين ما انا ادور بطلت درج السياره ولقا نسخه من مفتاح قلت يارب تطلع لسياره واركب جنب مهوي في كرسي السايق واشغل السياره وتشتغل هيااااااااااااااااااااااا
ونجلطو الشباب
قلت: لشباب وخرو واضرب هرنات
وأشغل السياره ونحرك "وعلى فكره انا ماعرف السوق"
وألخكري بغت تجيه جلطه
يقول : خلو سيارتي ياحرميات وأبعدو الشباب
وتمشي السياره مسرعه صوب الفرشه اللي كان قاعدين عليها واطالع لا قدامي واحد يبي يقوم ماقدر شكله معاق ويطيح على ظهره الا……. طب……وطيت رجله اقصد هرستها ويصرخ ذيك الصرخه أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
يمه انا خفت وماقدرت اسوق وتسوق مهوي
وماأبعدنا من الخيام وحنى مسرعين ويلحقونا على السيارات ويحدونا وقفت سيارتين قدامنا والباقي ورانا لين وقفونا ماقدرت الدبيه تسوق جعلها المرض
ألمهم مسكونا قريب من المخيم و بعدماسكرو علينا بسياراتهم ويكسرون قزاز السياره ألي طار في وجيه البنات وهم يصارخون ويبكون ويسحبون كل وحده من يدها لين نزلونا كلنا وحنى نصيح وكلنا كنا خاييفين موووت ونحاتي ويش بيسوون فينا أماهم كانو عكسنا يضكون " ألله يمهل ولايهمل ويوم لك ويوم عليك كان احنى الي نضحك وهم خايفين والحين العكس "ويضحكون واكثر شي علي كان شكلي غلط عبايت راس الى ركبتي و لزقات ولفات والعبايه مقلوبه راسها تحت واخرها على راسي
قال واحد وكان شكله عربجي: جايبين جدتكم معكم
قال الثاني وكنه اول مره يشوف بنت :احلى جده هاذي
قال ألخكري بميوعه شيخوه احرش منه : كان بيسرقون سيارتي ألي مادفعت أقصادها للحين
قال: اخر انتو شلي جايبكم هاه يا حراميه تسرقون سياره من وسطنا
قالت: لميوه احنا ظايعين تكفون ساعدونا
قال الحلو ألي ندوي تقزه من الصبح: ولاعاد احد بيلقاكم قال ألي رابط غترته : لاوالله
قال أخر : يوم تورطو قلتو ساعدونا
قال أبو ساره ألنذل :بنسوي فيكم ألعن من الي سويتو فينا
و جلسو كلهم يضكون بمكر وحنى نبكي بقهر
قال واحد: يا الله بطلو غشاويكم ياالله
قلنى كلنا :حرام عليكم ونقعد نترجاهم يخلونا
قال الثاني وكان شين لأبعد الحدود كلمت شين شوي فيه كل كلمات ألقبح ماتوفيه حقه : ترا على كيفنا بنسوي فيكم اللي نبي طيعونا احسن لكم
قالت ندوي بضيقه وصوت عالي :شين وقوات عين
وألشباب كانو يبون يضحكون وكتمو ضحكاتهم عشان مايزعل بس فيه واحد وجه بنفهره جلس يضحك لين تقطعت مصرانه و يبون يسكتونه ما سكت وضاقو الشباب
وياخذون منى طرحاتنا عشان خاطر الشين وتلبيتن لرغباته وعشان مايتعقد ... الا انا طبعا لابسه عبايه راس وكانو الشباب يتوعدونا وحنى ماخلينا كلمت ترجي ماقلنا ها بس محد عنده دم
وكل هاذا واحنى نمشي صوب الخيام واول ماوصلنى نسمع الي وطيته يتحلطم داخل الخيمه ويقول جيبوهم والله لاعلمهم الادب الكلاب الدشير الحيونات الزباله واي كلمه تعرفونها شينه تراه قالها ويودوناله وحنى خايفين مووووووووت وفجئه وحنى نمشي ويأسين من الحياه ودموعنى على خدودنا وعقولنا انشل تفكيرها
وتنحاش شيخوه كيف مدري ويلحقونها ويلحقونها وتركب فوق الخيمه ويركب واحد على الخيمه يبي يمسكها وتسوي نفسها خايفه
وتقول :خلاص بنزل خلاص واول ما جا يبي يمسكها دزته لاطاير وطايح على الحطب لا مليان جروح ويجي الثاني وينط على الخيمه وتنط شيخوه لامن شقه الخيمه لاطايحين داخلها ويغماعلا شيخوه وجانا حماس فجئه ونتحرك كلنا وتذكرنا اخر فيلم شفناه كان اكشن وياااع وننحاش كل وحده في صوب ونتهاوش وياهم وهم كانو مستانسين حدهم امااحنى الي تحت السياره والى على الخيمه وفي كل مكان بنت أماانا وانا طاقه لقيت المواعين حقت العشاء واخذ سكين واقطها على واحد يلحقني لا ظاربه في وجهه ووقف وقعد يصيح وانحاش انا ويجي الثاني واوقف قدامه واقول ياااااع والسوي كني بلعب كراتيه ويوقف وأنحاش ويلحقني وأدور وارجع على العشاء وأسحب مشهاب من تحت العشاء لين العشا منكب على الأرض وألمشهاب كان كبير وكان مليان نار وارجع عليه وهو شكله خكري الثاني
"مدري ويش فيهم كلهم خكاريا أو ان شكلي يخرع لهدرجه" وينحاش وادز وراه وارجع واخذ سكين واللحقه وهو يصيح يمه متوحشه وانا غيب عني نسيت الام والجروح ورجلي الي تعورني مافي بالي الا بطل اخر فيلم كيف انقذ البطله ولاعاد شكلي العبايه بس كمها ماسك في يدي وثوب المستشفى الى ركبتي وشعري شكله غلط ولاعلي نعال واركض وراه وأنا أركض وراه كنت اشوف البنات ألي ما مسكو منهم احد ومهوي كانت فوق وحده من السيرات ومعهى لوح وفقعت روس الشباب
وندوي ضقتبها ألوسيعه وراحت تركض منحاشه من الشين الي كان يلحقها وهو مغل وهي تركض وتطالع وراها وهي خايفه مووت لانها ابعدة من الخيام بشوي والنور كان خافت والشين كان يلحقها ووهي تركض فغصت الي كان راقد وطاحت عليه وهوما يدري ويش الخبصه وقام وهو يصارخ
يقول:ويش فيه وليه ومن انتو
ومسك ألشين ويقوله ويشفيك يبن الحلال
وقامت ندوي وهي خايفه بزياده ونخشت وراه "صدق انه لوح بعد كل لي صاروماحس فينآ وطول الوقت كان راقد وما سمع صياحنى مالت عليه "ألمهم هو مايد ري ويش السالفه وماسك الشين والشين واصله معه
يقول فكني وألي كان راقد
يقوله أذكر الله يابو فهيد شفيك
وندوي منخشه وراه
وتقوله تكفا لاتخليه يلمسني تكفى وهي تبكي من الخوف أما نوير كانت راكبه فوق الخيمه "مدري ويش عند بنات عمي سلطان فوق الخيام ولاوين جاتهم ذي المهرات منه تسلق الخيام "المهم كان عندها ذاك الي رابط غترته
ويقولها :أنزلي ولا ترابركب وتنشق الخيمه وطحين ويغماعليك مثل ذيك الدبه
نوير وهي تبكي وخايفه :حرام عليكم الي تسوونه فينا والله ان ربي بيعاقبكم وأن الله يمهل ولايهمل ترى بيصير في خواتك مثل الي سويت فينا ويمكن اكثر فتكفى الله يوفقك قولهم خلهم يخلونا جعل ربي يسعدك ويحفضك انك تساعدنا وعتيرنا مثل خواتك ترا ربي بيعاقبكم وبتندمون
وقال وهو شكله تئثر بكلامها:بس ألشباب ااااااااقولك انزلي انزلي وبنتفاهم تحت يالله
أما هنوده كانو يلحقونها ثلاثه وهي تدور على الخيام تدخل منا وتطلع منا وشوي في داخل الخيمه واشوي وراها وشوي فوقها وكانت سريعه وطلعت كل مهاراتها في القفز والرقض وحتى الزحف وكان فيه واحد من الثلاثه بعد ماعجزو من مسك هنود
يقول : تكفون ياشباب افزعولنا لعنبوها لاتكون سكنيه صدق تعالو امسكوها معنى
وكان فيه 4شباب شكلهم موب عاجبهم الوضع كانو جالسين على الفرشه ويطالعون الشباب وهم ناقدين عليهم وكل محد قالهم ساعدونا ماعبروه والباقين ميتين من الضحك كنهم يطالعون مسرحيه الملاعين ولميوه تحت السياره الاكسز والفاهي الي كان يقطع بصل كان ماسك عبايت لميوه وهي تحت السياره ويسحبها يبيها تطلع وهي متمسكه في معدات السياره من تحت وريموه مدري وينها وشيخوه كانت مغماعليها "يحمد ربهم ان شيخوه مغماعليهاون ولا كان روتهم شغلهم " المهم وكملت أنا ورا ألي كنت الحقه
لين وصل الخيمه ودخل فيها وادخل قلت: لاتتحرك وانا ماسكه النار في يد والسكين في يد
قال : ياااي متوحشه لحوقو علي تكفون ياشباب الا واحد مكتفني فشله ماعلي عبايه وثوبي قصير واشوف خلاص مسكو البنات كلهم ألى ريموه أختي اختفت مالقوها أو أنهم نسوها وبعد لميوه كانت تبكي
وتقول: افيه افيه فكني أفيه من ريحتك لأأن ألي كان ماسكها هو الي كان يقطع البصل والى الحين ماغسل يده
وهي طول ألوقت تأف أف وهو متورط وهي معا في وجهها سحى
تقول :أمانه واح ثاني يمسكني غير ذاه تكفون والله ما انحاش قام الملعون وسكر ثمها بيه وصارت عيوها حمرا موب من الدموع من الريحه
وجا الشين بندوي وهو مكتفها وهي تبكي بكا موب طبيعي
وتقول : مالقيتو احد يمسكني غير ذا الشين أمانه خلوه يفكني والله ما اروح من مكاني
هي قالت ولا ماقالت ذاك ألي كان يضحك يومنا بعيد مات من الضحك مره ثانيه بس بزياه
وقال :حرام عليك ارعبت البنيه عطنياها امسكها أنا
قالت ندوي :صح
قال الشين :أكلي تراب انتي وياه لا أتفل في عينج
وجاء الي كان راقد وكان كنه انقليزي عيونه زرقا وشعره اشقر وابيض بياض موب طبيعي
ويقول :حرام عليكم ياشباب خلوهم
قال الثاني :هو صاق ويش لكم في المشاكل
قال الي كان فوق الخيمه :تخيلو انهم خواتكم
قال ألحلو:مالكم دخل انتو لو على كيفكم كان خليتوهم يروحون على السياره
وجا واحد وهو ضايق
ويقول بصوت عالي:ألصايعات كتو العشاء ياشباب
قال الشين : شوفو ويش سوو وتبونا بعد نخليهم
قال الي كان يقطع البصل :حيني ماسويت الحمسه
قال الي كان عند العشاء: ألملاعين صارلي ساعتين أزين فيه واخرتها يكتونه جعلهم المرض ثم طالعني وهو ضايق حده
ويقول :هاذي هاذي الي كتته وجا يبي يضربني كف ومسكه واحد من الشباب
وقاله :امسك اعصابك موب لهدرجه بروح الحين اجيبلكم احلى عشاء
قال الملعون :موب جاي احلى من عشاي جعلها الحادث
وأنا كنت ساكته وخايفه أقول شي ويكفخني وتنجرح كرامتي وشوي وجا الخكري راعي السياره وحالته حاله يعرج وكله تراب وحالته حاله وماسك ريموه
ويقول : شباب احد ياخد العنيفه مني ألله ياذخدها
ومسكو ريموه وكتفوها وهي تصارخ وتدعي بدون دموع
وذاك كان طول الوقت
يقول: حرام عليكم ياشباب مالكم داعي
قال الخكري ألي كنت الحقه بلمشهاب :أي حرام علينا أنت ما شفتهم ويش سوو فينا روح شوف الشباب ألي يده مكسوره والي رجله والي احترق ونثرو عشانا وكسرو سياراتنا وأرعبونا وتقول حرام عليكم حرام عليك انت اذا ماخليتنا نئدبهم
قال الثاني : من الحقيره الي جات تصارخ وروعتنا ....
"هنا ندوي أختي دنقت ونغطت وهو يتلفت يدور
ويقول :اعترفومن هي هاه
واحنا ساكتين ما يسمعون منا غير اشهقتنا واحنى نبكي
وجا واحد وقال ويش تنتضرون خلونا نئدبهم يالله وأنا بئدب الملعونه الي كبت العشاء "جعلهم الجلطه كلهم ماتسوى علي "
قال واحد: شباب خلاص ولله حرام شوفو اشكالهم يكسرون الخاطر وخاصتن هاذي وكان يقصدني
قال الخكري الي كنت الحقه:بلاك ماشفتها وهي تلحقني بمشهاب وسكين بعد ..
قال ألي كان ييول يولت لامارتين :تدافع عن نفسها
وجاء الي رابط غترته
وقال :يالله شباب جيبوهم داخل في الخيمه ألضحايا والجرحا يبونهم عشان ينتقمون
ويودونا صوب الي وطيناه ويدخلونا الخيمه الي هو فيها واول وحده دخلت كانت انا اول ماشفنا بعض
صرخنا صرخه .........لأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ.....
كارثه انا استانست وهو انصدم ويجون البنات ويصرخون كلهم طلال ويصرخ هو على الشباب خلوهم اطلعو هذولا بنات اعمامي ويفكونا ونركض كلنا ننخش وراه ويطلعون الشباب ونقعد كلنا في الخيمه
قال: شجابكم ويدعي ويلعن و
نقوله: القصه وكنا موب متغشين اقصد البنات ولا انا تلملمت في عبايتي الراس ويجوبون طرحاتنا ويتغشون البنات ونركب في السياره ويا طلال وطبعاًهوتعبان بعد ماوطيته مايقدر يسوق ويسوق بنا واحد من الصدقائه
ألي كان راقد ونتم ساكتين وكلم طلال اهلنا
وقالهم: انه لقانا وبنقولهم السالفه لاجينا
وقال: لعمي فيصل يجي ياخذنا وجانا عمي فيصل اول مادخلنا الدوحه وركبنا كلنا معه وكان معصب علينا واكثر شي على لميوه وكنا ساكتين وخايفين حدنا و شاورت البنات
قلت: اول مانوصل البيت ندز بيت جدي ننخش هناك و وصلنا الساعه في 2الليل و اول ما وصلنا البيت ودخلنا من الباب ونروح ركض لبيت جدي وعمي فيصل راح يودي طلال للمستشفى اول مادخلنا من باب بيت جدي الاواهلنا كلهم هناك كنهم يدرون نا بننخش عند جدي ونروح بسرعه لغرفت جدتي لان العيال كانو معهم واول مادخلنا غرفت جدتي لقينا امهاتنا ونتورط وننخش وراجدتي ودخلو ابوانا وبدو ابوانا واماتنا يهاوشون ويصارخون وزحمه كل واحد يقط كلمه وليه وكيف وليش وجعلكم وجعلكم امهاتنا من صوب وابوانا من صوب وفي وسط ها الزحمه
قال: جدي اسكتو ولا كلمه ويسكتون كلهم ولاعاد سمعنا نفس
قال: جدي اصبرو خلهم يعلمونا شسالفه
وقال: وحده تكلم تقول شسالفه وقعدنا نطالع بعظ
قال: هاه تكلمو
قلت: بسراحه انا كان خاطري الروح معكم البر وانتو طردتوني وجات في خاطري وقعدت الترجا البنات لين وافقو نروح جنب الخط بس لقينا الرنب ورحنا نلحقه و خلص البترول وضعنى واقعد ابكي واسوي روحي مالي ذنب واتئلم وحالتي حاله
قال :جدي كل ذا الي صار منك انت فهد
قال: ابوي ادري ماعرفت الربي بنتي
قال جدي: خلني اكمل انا موب قايلك خل بناتك يروحون معنى للبر
قلت لا يبه خلى اعاقبهم شف شصار من معاقبتك لونك سامع كلامي كان ماصار ذا كله والحين اسمعو كلامي كلكم البنات ما اخطو كل الي صار مكتوب وخلص كل واحد على بيته والبنات بيمسون عندي
قالو: انشاء الله وراحو كلهم معاد فيه غيرنا ويعطينا جدي ذيك المحاضره تمنينا نموت ولانسع محاضره جدي وجدتي شوي وداخل علينا عمي ابو طلال ويلعن خيري جدي يسكته وهو معصب حده وراح و ماخلص جدي المحاضره الا مع اذان الفجر وانا كنت تعبانه وداني عمي جاسم للمستشفى ولقيت الاطباء يتحلطمون ومسوين زحمه وليه وكيف كني ناقصه والرقد الساعه 6 ولا قعدت الا الساعه 5 العصر و
قالو: لي خلاص بي طلعوني وجاء خلود العله يطلعني قال: جيت اطلعس قبل تسوين لنا مصيبه ثانيه ويتلحطم جعلس وجعلس وياليت ماعندي غير ريم ونصور انتو فضيحه وقعد اتهاوش وياه
وقوله انت وش دخلك وانت وانت لين وصلنا البيت الساعه كانت 7 ونص لقيت امي وابوي معصبين ومايكلموني واناوندوي وريموه الحيوانه مفهمتهم انها ماتبي تروح واحنى اللي جبرناها المهم كلمت  البنات اشوف وش اخبارهم
قالو: انهم بيجون يتطمنون علي ذابحم الادب قلت اوكي شوي الاوهم جايين وجايبين معهم تورته
قلت: عشتو شها الذوق الي عندكم
قالو: بمناسبه طلوعس من المستشفى
قلت: يعطيكم العافيه مع اني موب مصدقه المهم
قلت: شخباركم
قالو: اللي اماها وابوها نفس حالتي مايكلمونها والي خلاص سامحوها بس كلهم محرومين من الروحه مع اهلي للعرس
قلت: أي عرس
قالت: مهوي انها مقهوره كان نفسها تروح لعرس ولد عم ابوي والبنات كلهم مقهورين يبون يروحون كنا مفصلين فساتينا لاومطقمين ومسوين لنا رقصه مع بعض على اغنية شاسوي به مئثر فينا ستار اكادمي بس حرام والله لكن انا مستانسه لان ام طلال بتروح بليد مجبصه ليتني اشوق شكلها . المهم الساعه 8 راحو اهلنى كلهم الا جدتي رجلها مكسوره والبزارين كلهم عندها المهم قلنا خلى ناخذ البزارين من عند جدتي لانها بترقد وتجيبهم الشغاله وتحطهم عندنا وسببولنا قلق هاذا يصيح وذولا يلعبون واكبر قلق الصغار.
المهم قلت: خلى اشوف لهم صرفه واوديهم فوق الصطح واحط كل النواع الالعاب عندهم وتي في وكل شي والرجع للبنات المهم واحنى نسولف تذكرنا طلال
قلت: خلى نروح نعتذر منه وترددو البنات وبعدين
قالو: اوكي ونلبس عباياتنا ونروح لبيت عمي ابو طلال وندخل ونلقى الشغاله
قلت :وين طلال وشكلها تلخبطت
قالت: هاه سوي انا يشوف
قلت: لا بنروح له احنى اصلا انا اعرف غرفته ورحنى فوق وتلحقنى الشغاله
قالت: مافي روه
قلت :انطمي وخليناها ورقينا
قلت: ياربي شفيها ذي المهم واحنى عند غرفه طلال سمعت صوت داخل اسمع سوالف وضحك صوت بنت تسولف انقليزي
قلت: خلى نشوف من اللي داخل ونجيب طاوله ونحطها واحط فوقها كرسي وترقا مهوي تطالع مع فتحه فوق الباب انا كنت تعبااانه يالله اني جيت
قالت: قاعد ويا الشغاله ويغيب عن شيخوه وتجي تركب معها ويطيحون كلهم وتطلع علينا الخدامه من عند طلال قلت: قولي لطلال بنات عمانك برا
قال: تفضلو وندخل
قالت ندوي :احنى جايين نتئسف منك
قال: وانتو خلتو فيها اسف انتو فضحتوني حرام والله حرام عليكم الحين مالي وجه اقابل اصدقائي ويعطينا محاضره شوي وتجي الخدامه وتشاوره ويتلخبط ويصير وجهه اصفر
قال: من الي كانت تطالع مع الدريشه الي فوق الباب
قلنا: محد طالع
قال: الشغاله تقوله
قلت: ليه انتو شكنتو تسوون
قال: موب شغلس
قلنا خلاص احنى اسفين
قال :ابي اكلم بنت عمي ليلى بروحنى
قلت: في نفسي ياليل
قلت: لا ماقدر اقعد معك بروحنى
قالت: نوير مايقعد الثنين الا الشيطان ثالثهما
قلت: بجلس انا ومها
قال: اوكي وطلعو البنات
قال :امانه قولي الصراحه انتي شتبين مني
قلت: هاه شبي منك
قال: كل شوي لاحقتني اذيتيني كبيتي علي ماي وارعبتيني في البر وطقيتيني في غرفه الدريول وطحتي علي وكسرتي ضلوعي ولحقتيني وانا مع ربعي وكسرتي رجلي وكسرتي يد امي وفضحتي ابوي
وش قصتس؟؟؟؟ انتي تحبيني؟؟؟؟ وتحاولين تتقربين مني بأي طريقه تكلمي ترا عادي واوعدس اني اقولس شعوري بسراحه واذا كنتي تحبين او مغرمه فيني مثل باقي البنات ترا طريقتس كلش مو حلوه همجيه مره . كان يتكلم وانا مبطله عيوني على الاخر وفوق راسي علامات تعجب
قلت بصوت عالي : ومن انت لايكون على بالك انك جون براهيم وبعدين انت اخر واحد افكر فيه وبعدين شعليه هاه على تربيتك الخايسه ولا على امك الخبله وعلى خوالك الي استحي اقول انا مناسبينهم ولا يعني انك حلو حلك بطنك هذاك نواف ولد عمي نايف احلا منك فرق اليوم عن امس مالت عليك يازباله وياحقير كل الي صار غصب عني مالت عليك
قال: خلاص اعرف انس ماتحبيني والحين هاذي اخر مره اشوفس فيها لا اشوفس قلت لبوي انس انتي اليكنتي سارقه الصندوق
قلت :هي بابو (على قولت شاروخان) انت أي صندوق واي زفت حسن ملافظك انا موب حراميه
قال: وش كنتي تسوين في المكتب وش تسوين في غرفتي تكلمي
قلت: احترم نفسك انا كنت ادور مخش والي صار كله موب قصدي غصب عني
قال: قصدس موب قصدس هاذي مشكلتس مالت عليس يافضيحه
قلت: الشرهه موب عليك الشرهه علي انا ولا انت شوي عليك اللي سويته فيك مالت عليك
قال: والله ان اقــــول لبوي انه انتي الي ماخذه الصندوق
قالت: مهوي بعد انا والله لاقول عن الي تسويه انت ويا الخدامه قبل شوي
قال: هاه شسوينا
قالت: شسويتو ساعه وانا الراقبكم
قال: و انتي ماتستحين على وجهس والله لاقول لخوانكم وهم يداوونكم
قالت: خلاص ومقطع الجوال اللي عندي بعطيه جدي قال: أي مقطع
قالت: موب شغلك< طبعاُهي ماعندها مقطع ولاشي>
قال: اسمعي لاتعطينهم مقطع ولاشي وانا خلاص لاعرفكم ولاتعرفوني خلاص انسوني وانساكم
قلنا اوكي وطلعنا من عنده
قالو البنات شسالفه
قلناها لهم ورحنى للبيت وجاواهلي الساعه 1 وكلاُخذا بزرانه وراح لبيته ونا قعدت الترجا امي وابوي يسامحوني وبعد ايش سامحوني بس
قالو: على المشاكل اللي سويتها ما فيه مراح معهم لسوريا في الصيف
قلت: لكل حادث حديث وبدت المدارس والكل انشغل في دنياه عمي ابو طلال رجع لفرنسا ويا اهله وانارجعلي الهم والقلق من جديد بما اني اخر سنه في الجامعه لازم اجتهد ورجع الروتين اليومي يا الله اشوف البنات ويالله اطلع من البيت وهاكذا

--------------------------------------


 
 توقيع : ريم الغلا

[align=center]


[flash=http://www.kuwaitup.net/uploads/090217112151a9f9c874.swf]WIDTH=350 HEIGHT=299[/flash]
http://www.bnat06.com/agar.htm
[/align]


قديم 04 / 12 / 2008, 17 : 03 PM   #4
مشرفة سابقة


الصورة الرمزية ريم الغلا
ريم الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3868
 تاريخ التسجيل :  05 / 11 / 2007
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 19 / 06 / 2010 (23 : 02 PM)
 المشاركات : 654 [ + ]
 التقييم :  497
افتراضي




الجزء الثالث من روايه غصب عني لشوق المشتاق

... قصتي مع عمي ناصر...
الفصل الاول
بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم هو اخر يوم في الدراسه
اخيراًتحررت من الروتين اليومي ورجعت لي الحياه من جديد والحين انا مستانسه مووت لأني خلاص ودعت الدراسه الى الابد.
وعمي ابو طلال رجع وخلاص موب مسافر بيستقر هنى في قطر وجدتي تعافت وكل من اصابه شي مني تعافا والحمد الله المهم .
واناراجعه من الجامعه الساعه 2 الظهر
سمعت عمي ابو طلال يتكلم بلموبايل في الحديقه بصوت وااااااطي ويقول: روحي انتي للبيت وانابجيكم بعد شوي تبين شي .
قلت : ياربي من يكلم ؟؟؟ وبما اني فاضيه قلت خل الروح وراه( اكيد بيروح للمدام الجديده )
وراح عمي والروح وراه قلت: لدريول روح وراه مافي احد معلوم مفهوم
قال:ليش مدام بابا وين روه
قلت :انتا معلوم تراب سوي اكل يالله روح . هاذا الي قاصرني ابو فسيه يحقق معي . المهم لحقت عمي لين وصل بيت حلو في منطقة المطار وهو دخل البيت وانا رجعت للبيت اول ماوصلت رحت بيت عمي ابو طلال ولقيت ام طلال مرتزه في الصاله ويا ام شيخوه (مدري وش مجمعهم ذا الحزه)
سلمت عليهم
قلت: وين عمي ناصر ابو طلال قالت: طلع وياربعه تبيني اقوله شي .
قلت :لا ورجعت البيت و رقدت وقعت الساعه 4
قلت: لبوي اني باروح وياالبنات للكرنيش وبنجي الساعه عشر. المهم رحت لمهوي
قلت: لها شرايس نروح بيت عمي ناصر الجديد
قالت وينه وكيف عرفتي ومتى نروح .
واقولها القصه و وين مكانه فيه
قالت او كي . المهم كشخنا حدنا و رحنى تمشينا شوي في البدع ومشينا على الكورنيش شوي لعل الدبه اللي معي تخف شوي
ويوم جات الساعه 5 ونص رحنى لبيت عمي ناصر
ولقينا بيت مقابلهم تو اهله يئثثونه
قالت: لمهوي خل ندخل واذا سألونامن انتو
نقول جيرانكم الجديدين
ودقينا الباب وندق وندق وندق ذبحنا الحر وذاب المكياج وخرب الشعر وهم مافيهم حيله يبطلون
المهم دقينا الباب وبعد ايش بطلو بطلت لنا الخدامه وقالت: مين يبي
قلت: مدام وين
قالت: سوي........ ورحت وبعد شوي جات ودخلتنا
في لصاله كانت كبيره وكشخه ولونها زيتي وبيج
وشوي وتجي ذيك المره كانت حلووووووووه موت ملاك لابسه جلابيه زرقا وشعرها شلال مخصل باحمر
قالت :اهلين والله
قلت :مرحبا وسلمت علينا بحراره كنها تعرفنا
وقلنا لها انا جيرانكم الجديدين تأخرت علينا السياره قلنا خلى نتعرف عليكم
قالت يا مرحبا والله وقعدنا نسولف ونتعرف على بعض قعدت مهوي تسئلها كم عيالها ووينهم
قالت :عندي 3 بنات سحر في اول جامعه شهوده ثالث ثنوي ودلوعه اولى ابتدائي وولدين فارس يدرس طب وهو الحين طالع ويا ربعه ومشاري ثالث اعدادي البنات طلعو مع ابوهم يتمشون ومشاري مشارك في نادي الريان وراح لنادي لان عنده مباره ويا الغرافه
وبدت مهوي تستعبط قالت شسم زوجس و عايلتكم المره تلخبطت شوي بعدين ضيعت الموضوع وسولفنا لين دق ابو مهوي قال وينكم تورطت وطلعت تكلم برا شوي وتدخل مهوي وهي معصبه و يوم راحت المره للمطبخ قالت لي أنافي ورطه ابوي قالب الدنياعلينا يقول تعالو الحين درا انا نكذب موب في الكورنيش لان الدريول صدم بسياره عند دوار المطار قلت: له انا عند صديقتي
وقطعت الحديث ام فارس كانت جايبه ايس كريم ماخلت شي ما جابته كنها اول مره تشوف ناس وقعدت تسئلنا احنى في أي بيت كنافي تحقيق اسئلتها كثييييييييييييييييييره وفجأة بدون سابق انذار انفتح الباب ودخل رجال ويا البنات على طووووول تغشينى وسلم ورقافوق وسلمو البنات علينا( قلت غريبه من اللي دخل )
قالت مهوي هاذ من قالت زوجي قالت مهوي كيف
قالت هاه قالت :لا بس شسم عايلتكم
قالت:ام فارس اسمنا البندر
طلع الاسم غريب وتوهقنا شكلنا غلطانين واتصل على دريول عمي فيصل مادل واحنى تورطنا ونطلع على اساس انا بروح لبيتنا لين يجي احد ياخذنا
ورحنى مشي لين الخط العام واخذنا تكسي ومهوي طول الطريق تدعي علي وتقول انا الغلطانه وانا وانا المهم ماوصلنا الاالساعه 12 الاوعمي نايف ابو مهوي معطينا ذيك المحاضره يالكذابين ووش عندها ها الصديقه الي ماتبونى نعرف عنها واخذو من ذا الكلام الاوجاي فواز اخو مهوي ليش وليه ومادري وش
قلت: هي انت ترا انت مو ولي امري وش دخلك انشاءالله الروح لمريخ
قال:ا نا ولد عمس والمفروض تحترميني والا والله معاد تمشي مهوي معس
قالت: مهوي هاذ الي ناقصني تختار لي صديقاتي ونقعد نتهاوش وعمي يطالعنا نظرات اسف قال كني موب موجود وطرد فواز واستنسنا وطردني انابعد وقال اول مره واخر مره تسوونها قلت اوكي ورحت وانا مقهوره يعني بعد ها التعب كله والهوشه يطلع موب بيت عمي ياربي واروح لبيتناواحصل اهلي كلهم في الصاله
قال ابوي:ليلى شفيس زعلانه تحاتين النتيجه
قلت: أي والله احاتيها وتعبانه قاعده من الصبح مارقت ورحت ورقت وانا افكر كيف طلع موب بيت عمي وانا شايفته يدخل فيه .
ثاني يوم قعت الساعه 10 الصباح لقيتهم كلهم راقدين افطرت وقعت اقلب في القنوات ماحصلت شي قلت اخلى اروح بيت جدتي ورحت لجدتي وياجدي حصلتهم يتقهوون في الصاله فديتهم صبحت عليم وقعدت .
قال جدي :شفيها بنيتي من زمان ماشفنا
قلت الامتحانات ياجدي وش اسوي
قالت :جدتي معذوره يابنيتي
قال جدي :جيبي كمبيوتر عمس جاسم وشوفي الاسهم قلت انشاء الله رحت لغرفته حصلته طايح على السرير كنه مرمي والغرفه زباله كا العاده مايحب احد يدخل غرفته ابدا خاصه اذا طلع يقفلها من زود لسرار الي عنده المهم خذيت الاب توب لقيته شغال رحت لجدي وجدتي وقعدت اقرالهم السعار الاسهم قال جدي اذا اسهم الريان الرتفعت الطلبي الي تبين ومن عيوني وقرا ناقلات بعدين اسمنت الخليج بعدين بروه واخيرا وصلت الريان واول ما قلت اسعارها جدي خذا التيلفون ودق على الشركه وقال بيعو كل اسهم الريان وبعد ما خلص
قال:بنيتي الي وجها زين علي وشتامر به
قلت :هياااااااااااااا مايامر عليك عدو بس بفكر وش حدودي
قال الي تحددين
وقعد يسولف ويا جدتي وانا قعدت اتعبث في لاب توب عمي جاسم واطلع الايملات الي عنده واشوف بلاوي عمى بعينه صدق مايستحي صور بنات وصوره مع بنات وفيديووات للخ وهو سكران اعنبوه موب صاحي وش هل المصاخر والله لاعلم عليه ابوي الهايت كل ها البلاوي من سفراته الي ماتخلص بس هين كله من جدي وجدتي مدلعينه زياده بسهين
قلت لجداني: باروح اجيب مبايلي واجي واروح واجيب فلاش مومري وانسخ البلوي المتلتله حقت عمي وارد الابتوب في مكانه واطلع
وانارايحه لصاله اسمع جدي يقول لجدتي :انه بيروح بعد العصرللمزرعه وبيرجع بعد يومين بما ان المزرعه بعيده قلت جدي باروح معك انا والبنات زهقنا من الامتحانات . قال :لا عندي شغل في المزرعه والمره الثانيه باخذكم معي قلت:خلاص واسوي نفسي زعلت واروح للبيت واقعد على الكمبيونر اطالع بلاوي عمي جاسم لين اذن الظهر صليت وجات الخدامه تناديني اتغدى نزلت وعلى الغدى كانويتكلمون عن النتايج قالت ريموه:اذانجحت تبي لاب توب
قال ابوي:انشاءالله
قالت ندوي :اذا نجحت تبي حفله عوووده لها وتبي ابوي يبني لها ملعب حق كورة تنس الاخت رياضيه
اما خالد يبي يسافر برا يتمشى .الخايس يبي يسوي نفس عمي جاسم الخايب
ونصور يبي دباب وبلستيشن ثري
قال ابوي: انشاء الله ولولي شتبي يقصدني
قلت :ابي سلامتك بعدني مافكرت
المهم بعد الغدى رحت لبوي وقلت له ان جدي بيروح للمزرعه واني باروح معه اذا وافق قال اوكي
رحت لغرفتي خذيت شور و بدلت ملابسي ولبست بنطلون جينز وسيع مو حقي حق ندوي ولبست بلوزه كت بيضا ولبست بدي طويل لركبه وردي وفيه كتابات يابانيه لونها ابض وازرق وشحاطه بيضا وريط شعري فوق وخذ موبايلي وكلمت صديقتي منى نص ساعه ثم كلمت مهوي
قلت تعالي الامر خطيييييييييييييييييييييييييييييير بسرعه
وكلمت شيخوه وناديتها وكلمت لميوه لقيته راقده وناديت ندوي اما ريموه ماتستاهل تروح ويانا وقلت للبنات يجيبون خواتهم معهم
وتم الاجتماع في غرفتي قلت ان جدي بيروح للمزرعه وانا قلت بنروح معه وهو قال لا شرايكم نروح وهو مايدري واذا جينا في المزرعه وقال شي ماعليكم انا باتصرف قالت
شيخوه:ياسلام على الثقه وش بتقولين له
قالت هنادي: واهلنا بيفقدونا
قالت نوير: اخاف يزعل علينا
قلت لهم قولو لهلكم انكم بتقولون لجدي اذا وافق بتروحون وجدي موب زعلان وان زعل شوي وبيرضا واذاقال شي وقلت لهم على سالفه الاسهم وان لي عند جدي طلب باقوله يسامحنى وش رايكم قالو اوكي
وكل وحده راحت تجهز اغراضها
اناجهزت اغراضي وخذيت معي بجامه وفرشاومعجون وعطر شورت فوق ركبتي جينز اسود شاريته على الموضه وراحت الموضه مالبسته قلت المزرعه مافيه الا البنات باخذراحتي وخذيت بعد بلوزه كت لونها احمر غامق وبوت اسود وفيه خيوط حمر يعني ريانيه صدق وشحاطه وربطه
ندوي ماخلت شي ماخذته كنها بتسافر جايبه شنطه كبري مرتين كنها شنطت عروس والعطور والمي كب شوي وتجيب قمصان نوم و كل انواع الاغاني الرومنسيه معذبتها الرومنسيه.البنات استئذنو وجاو وكانو جايبين اغراضهم
شيخوه وما ادراك ماشيخوه جايبه ثلاجتهم في الشنطه
13 سنكرس 8مارس 7 ماء 8 بونتي 1 دانينو مدري وشو له 12 كيس شبس 8 مصاصات 6 عصير 12 حليب سعودي 23 بيبسي وكيس مكرونيا 7 تفاحات 4موزات 8توكس 4 جلكسي والباقي ماعرف اسماها
.................................................. ...

اما هنوده مسويه فيها دكتوره جايبه معها صيدليه كامله ماناقص لال تجيب لها روب مستشفى وجايبه كتاب عن الطب كيف تعالج الجروح الطفيفه وجاكيت حق بجامه تقول الشنطه ماخذت البنطال.وكانت لابسه جينز وبالطو ابيض (مصدقه نفسها)
نوير جايبه معها كيمره فيديو و3 افلام هنديه دي في دي وبجاماتها كله كانت وصخه و جابت بجامت فهد اخوها.وكانت لابسه برموده برتقالي وتي شيرت برتقالي مرسوم عليه بنت الاسود ومحدد بلسود
اما مهوي جايبه بجامتها تحت ابطها وجايه ادلي يديهاو كانت لابسه تنوره طبقات طويله بيضاء و بلوزه تركوازولابسه كاب موب كبير من قدام ولافه الطرحه عليه ولابسهاعبايه فراشه
تجمعناوصلينى العصر ولبسنا عباياتنا وقررنا نركب في سيارة جدي سيارت جدي ستاندر اسود ومغيم كاتم ونركب شناطناوتونا نركب شنطت العروس الاوجدي يطلع من الباب حق الصاله طبعا جدي نضره ضعيف لازم نظاره وماكان لابس النظاره وسمعه بعد ضعيف المهم ركبنا كلنا وخلينا شنطت العروس وهي تصرخ علينا حرام عليكم جعلكم المرض.
وركب جدي واحنى كلنا في الشنطه متبطحين وكانت زحمه مووووت الي رجلها فوق الثانيه والي في حضن الثانيه المهم ويمر جدي صديقه ابو محمد ويروح معه وطول الطريق وهم يسولفون يومهم صغار يومه كان يغازل البنات( والله ان جدي زاحف اقول وشفي عمي جاسم رايح فيها) ومشغلين اذاعه صوت الخليج وفيها برنامج اغاني جلسات وانا جاني شد عضلي و البنات مهوي تلعب في الموبايل سنيك وهنوده تقرا الكتاب الي جابته معاها لا ولابسه نظرع طبيه تشبه نظارت جدي وندى عايشه جو السماعات في اذنيهاو مضبطه لها مسار في الموبايل حقها ماخلت اغيه رومنسيه ماحطتها واحشني موت على مودك ايوه ياحبيبي الاماكن مشتاق لي واغنيه هنديه واغاني شاكيرا وبرتني وشيخوه فضحتنا جعلها المرض بصوات لكياس من ركبنا وهي تاكل قطعت قلب نوير وهي صايمه وكل الوقت سبحان الله والحمد لله والله اكبر كنها توها داخله الاسلام المهم تعبنا زحمه. شوي الا ومبايلي يصيح واكتمه على طول واشوف الاسم لا لميوه الخبله وادزلها مسج اقولها السالفه ودزلي مسج
جعلكم المرض يا الخاينات والله لاعلم عليكم وجعلكم الحادث وجدي مايصير له شي والله لايوفقكم والله لايردكم وجعلكم ماتهنون يارب و
ماخلت كلمه ماقالته وفي الاخير بكل برئه حرام عليكم وياويلكم من الله خليتو بنت عمكم المهم قالت مهوي خلى نقفل موبايلاتنا ونحطها كلها في شنطه عشان مانضيعها ولا احد يكلمنى لين ناصل قلنا اوكي وحطيناها وحطينا الشنطه في المكان الوحيد الي فاضي في الزاويه الي صوب الباب المهم اذن المغر وجدي الله يهداه يمشي عشره ويوقف عند المحطه ويروح يصلي وياصديقه قلنا خلى ننزل وننزل والعمال مبطلين عيونهم على الاخر اشكالنا غلط واحنى ننزل ونروح للمصلى ونصلي وجدي توه رايح في الطريق ونرجع ونروح للبقاله ونشترلنا مجلات ودفتر وقلمين علشان نلعب اكس او وشرينا ايس كريم وعصيرات وتوني أسئل ألعامل أقوله عندك أونو راحو ألبنات وخلوني
وألهندي مافيه حيله يفهم ماخليت كلمه هنديه ماقلتهاله ولافهم يومعجزة قلت له (شفت دجاجه أنتا سيمسم وعنز أنتا سيمسم ) وجلس يهز راسه ... ورجعة اركب ورجع جدي ومشى ولعبةانا ومهوي اكس او ونوير تقرى المجله وندوي تقرا مجله وشيخوه تقرطب اصابعها جعلها المرض بغت تفضحنى الفضيحه وملينا متى نوصل ونجي نبي نشوف الساعه ندور الموبايلات مافي امل شكلها طاحت يوم نزلنا ياالله وتضايقنا
مهوي قالت: ياحرام ماكملت لعبتي
وندوي قالت:الرقامي وصوري والله قهر
هنود قعدت تصيح تقول الموبايل جايها هديه من خاله اما شيخوه كل الي قاهرها الرصيد
نوير قالت:تو ابوها شاري لها رقم مميز والله قهر كانت شوي وتصيح
انا قلت: اول الغيث قطره الله يستر المهم واخيرا وصل جدي المزرعه وقف السياره عند البوابه مالت المزرعه ونزل ويا صديقه وراحوصوب غرفت الناطورو
قالت :مهوي خلى ننزل نروح من ورا البيت ونسوي لجدي سبرايز قلنا اوكي وننزل ونزل شناطنا معنا شويشوي علشان لايحس جدي ولا ابو محمد وكانت المزرعه ظلااااااااااااااااااام ووصخه( مادري وين العمال )المهم على مالفينا من ورا البيت كان كبير والمكان اللي وراه كله قراطيس وزباله والاشجار كانت كل شوي تلمسنا واحنى كنا خايفين مووووت وصلنا من ور اءالبيت الا وجدي مشغل السياره ورايح وش السالفه ياربي شفيه راح المزرعه كانت هدوء موت يمه تخوف وين جدي ووشفيها مزرعتنا كذا المهم رحنا نبي ندخل البيت لقيناه مقفل والجوكان غريب ونجيب صطل وتركب مهوي وتدخل من الدريشه وادخل انا ثم الباقين وابطل اليت الا والبيت موب بيتنا يمه يعني احنى موب في مزرعتنا وندور تيلفون مافيه والبيت كان كبير ودرايشه كبارو على البوابه على طول يعني الي عند البوابه يشوفنا ونشوفه البيت شكله من زمان محد دخله كله غبار وحشرات يمه صراصير تلحقنا وخنافس وعناكب في الزوايا المهم
وش نسوي قلنا يمكن يرجع جدي بس مافيه امل شكل جدي يبي شي وراح ها وش نسوي ياربي سياره
البنات الي تصيح والي حالتها حاله وكلهم يدعون علي بذات نوير دعت علي من قلب كانت
تقول :الله لايوفقس جعلس المرض جعل ربي ياخذس انا انا الغبيه ولا ليش الروح وتصيح من قلب
المهم مرت ساعتين على ما عتقد قالت نوير انها تبي الحمام وتونا بندور الحمام الا نطالع من الدريشه وليت ذيك السياره لاوالله الاسيارات طبعا انحنى نشوف نور السيارات قبلنشوفها يعني هم مايشوفونا قلنا يمكن اهلي ونطفي الليت وندخل في غرفه فيها دريشه على البوابه ونورها طافي ونطلع السيارت داخله في المزرعه و مجموعه شباب نزلو بطلو الباب ودخلو في الصاله واحنى ونراقبهم مع الباب حق الغرفه طبعا هم مايشوفونا ويدخلون وشكلهم صيع قلنا رحنى وطي قالت مهوي اخاف يمسكونا شنسوي شي فكنا منهم يالله ياربي وش رايكم ننحاش قبل يصيدوناونطلع وتطيح شحاطي من الدريشه انا والبنات طلعو بسلام وتنشب تنورت سندرلا مهوي نسحبها لا منشقه التنوره وطايحه مهوي على الارض هي وبجامتها واول ماوقفت الا التنوره من شقه من اولها الى اخرها بطول من قدام ياسلام طلع البكيني كان اصفرعليه قلوب خضرى كان يشجع البرازيل على ما اعتقد ماشفته زين كانت ظلما بس القمر كان طلع كنا 15 الشهر يعني فيه شوي نور ونروح في الظلمه ما كان فيه غير المزرعه كانت بروحها وفيه طريق صغير يودي لها قلنا خلى نمشي بعيد عنه لاحد يشوفنا ونتورط مشينا والجو كل ماله ويغبر المنطقه كانت شبه مقطوعه يالله يالله نطالع نور الدوحه نمشي ونجلس طبعا شناطنا معنى خفنا يصيرلنا شي ندوي ماكانت خايفه كثيييير كانت طول الوقت اذا احد قعد يلومني تقول هاذ الشي كان مكتوب وقدر الله وما شاء فعل وكل شوي مسببه لنا رعب شوي اطالع صوت وشوي تروح تركض كن احد يلحقها و بذات نوير ذبحتها وارعبتاه المهم مهوي قطت التنوره ولبست البجامه و ضيعنا الطريق لانا كنا نمشي بعيد عنه وتعبنا وتعبت اعصابنا المهم توقعت ان العشا اذن وصليناكلنا وخلين ثنتين يحرصونا لين نصلي بعدين احنى نحرصهم وبعدين مشينا يمكن 3 ساعات ولاشفنا نور ولاشي بعدين مشيناوالدبه قضت على الاكل والخبله الثانيه نويرتصورنا بالكمره وتسجل ذكرياتها وتقول الى من يجد هاذ الشريط الرجاء ايصاله العائلتنا يمه يبه سامحوني انكنت اخطيت وترى اسباب الي صاروتقوله كله من ليلوه وترا ني متسلفه من خالتي سلمى خمسين ريال ردوها لها وتراني زعلانه على اختي نجود علشانها ما طيعني ولاتسمع كلامي وادعولي ان الله يدخلني الجنه وتقول القصه من ناديتهم الى اخرشي وقالت انافي منطقه مقطوعه الحين وهي تسولف شفنانور بعيد رحنى له جري كان بعييييييييييييييييييييد موت بس كان املنا مشينا ومشينا لين وصلنا لقينا سياره همر اصفرسبور كشخه مبطل بابها الي عند السكان و مافيها احد ليتها الداخلي مبطل استغربنا وخفناالمهم ركبنا فيهاكانت اااااااااخر كشخه من داخل كاروهات اسود واصفروفيها كرتون بيبسي وكرتون ميرندا وكراتين فواكه وكرتون ماء اما الجو برا كل شوي يغبر زياده المهم بطلت اليت حق السياره الي برا ابي اشغل السياره الاوكنه واحد طايح على الارض قلت خاف مسوي لنا كمين شافنا واجد وهو بروحه قال خلى اصيدهم ونقعد نطالعه وضرب عليه هرنات وتاخذ مهوي تفاح وتقط عليه بس مايتحرك وتاخذ شيخوه علبة بيبسي وتقطها لاطايحه على كتفه ونسمع صرخت الم من قلب
قالت هنوده ياحرام كنه مليان دم
قالت ندوي انا باروح اشوف وشفيه قالت هنوده خلى نروح كلنا علشان مايقدر علينا ونزلناوقربنا منه شوي شوي قالت نوير هي انت انت حي ولا ميت(سوال جدا غبي) وقربنا منه لقينا شاب طايح على ظهره ويالله نسمع انينه كان شكله مضروب كدمه تحت عينع ودم سايل من ثمه وكم مشخ على خده وصدره كله جروح ويده مجروحه من عند الكف وهوماسكها بيده الثانيه وكانت ساقه يسيل منها دم يعني رايح فيها على الاخر وكبت عليه مهوي ماء تقول يمكن يصحى بس كان شكاله تعبان مررررره
المهم كثر الخبار يعني صار عج قلت خلى نحطه في السياره قالت نوير ياسلام السياره يالله تاخذنا وين نحطه في حظني قالت شيخوه بنات خلى نحفر له قبر خاف يموت نخليه معناوهوميت قالت هنوده خلى نركبه وانشاء الله بعالجه. و وصفطنا الكراسي مالت السياره كلها الا الي عند السكان ولادرينا كيف نشيله اول مامسكت يده بدى يصيح وان مسكنارجله قعد يصيح وش نسوي له ذا قالت الدكتوره شلوه يصيح ولامايصيح وشلناه وهو يصارخ وندى تقول حرام عليكم عورتوه وركبناه مددناه في وسط السياره واول ماركبناه شفنا شكله على النور كان شعره طويل الى تحت كتفه بشوي كاريه واسود ناعم وعيونه كبار وسود وكانت بشرته بيضاء كان حلومووووت كان لابس جينز كحلي وجاكيت ابيض عليه تي شرت برتقالي سبور كان مقطع المهم وبدت الدكتوره هنوده تشوف شغلها واحنى كنا خايفين ومستحين بعد كان يتألم بشكل فضيع قالت الدكتوره:رجله مكسوره لازم عصى نربطها عليها وانزل اجيب عصى اول مانزلت شفت شي اسود بعيد شوي عن السياره خفت وركبت وقفلت السياره زين قالو البنات شفيس قلت شي اسود يخوف كنه ذيب قالت مهوي موب احنى في الشمال قلت على ما اعتقد لأن مزرعتنا في الشمال قالت :ما اذكر ان الشمال فيه ذيابه ونقعد نطالع وهنوده مصدقه نفسها امسكو المريض الربطو المريض شويشوي على المريض واحنى كنا نراقب الذيب بخوف شوي ويتحول الذيب الى ذيب يمشي على رجليه نفس الرسوم ويجي صوب السياره ونروح احنى كلنا للجزء الثاني من السياره ويدق القزاز واحنى خايفين مووووووت الا ويتحول ويصير يشبه شيخوه يمه ونتلفت ندور شيخوه مالقيناها اف طلعت شيخوه حرام ناسيينها برا ونبطل وهي معصبه حدها قالت لها ندوي شفيس برا قالت:جعلكم الممرض نزلت ابي الحمام وسببتولي رعب الله لايوفقكم وكانت معصبه ومن حرجه موووت واحنى استلمناها تعليقات مهوي قالت :افيه غسلتي ولا لا نوير قالت : عسا قبرتيه اخاف يقوم الرجال ويشوفه فشله وكانت معصبه حيل المهم الخت هنود كانت عايشه جو واشتغلت وصدقت انها دكتوره وحنى اذا صاح ابعدنى عنه والاخت سوو كذ وسوكذا وتنضف جروحه وتلف عليها وقالت بسرعه جيبولي عصاء واروح ادور انا ومهوي وانا ادور طاحترر جلي في شي حار ولزج وريته خاااايسه واشوف وشذاه واقعد اصيح وادعي على شيخوه وعييييييييييييييييييييييه ويجيبون لي كلينكس وماي وناديت شيخوه تجي تنضف رجلي من جريمتها وعيت قالت احسن تستاهلين ليتكم رحتو كلكم ادورون عصى واجيب عصا وتلف الدكتوره على رجله وتبنجها شوي كنه رقد المسكين كل هاذا وندى كانت طول الوت فاتحه ثمها واطالعه مطالع مغرمه قلت لها هي انتي شفيس قالت بصوت ناعم ورومنسي يهبل يجنن احلى من جون براهبم الله ما اقدر اشل عيوني عنه كلنا انصدمنا وبدينا نضحك عليه وكنه موب جايها نوم الفجر بيطلع كنا كلنا تعبانين نبي نرقد بس قالت نوير اخاف يعد واحنى رقود ويسوي لنا شي قلت خلاص خلى نربطه قلنا اوكي وسكرناعيونه بشاش بعدين شليناه وقعد يصارخ ويألم ندوي تسمي عليه وتقراء المعوذات المهم ونحطه على الكرسي الوحيد في السياره عند السكان وربطنارجليه في الوطايات وانا اربط رجله عجبني جوتيه احسن من شحاطي الي مليانه رمل والبس جونيه والبسه شحاطي غصب علشانها صغيره طبعا كانت شحاطه وحده لأن الثانيه طاحت يوم نزلت من الدريشه عليه شوي ونربط عليه حزام الامان واربط يده في حزام الامان واليد الثانيه ربطها في رجله في فخذه وربط صدره في الكرسي زين علشان مايقدر يقوم (مع اني ماعتقد انه يقدر يقوم )طبعا كنا مربطينه بلفات من صيدليه هنوده شوي وبدو البنات كلشوي ترقد وحده اخرمن رقد انا ونوير ورقدنا كلنا بلعرض عشان نوسع كراتين الفواكه والعصيرات حطيناها مان الكرسي الثاني الي قدام وقعدت الصبح اعتقد الساعه 9 لقيت نوير عيونها حمرا من الارهاق تقول ماجاها النوم ومهوي توها جايه من الحمام وشيخوه قاضيه على الثلاجه الى هي جايبه وكل وحده ماسكه قطعه من كرتون مسويتها مهفه من الحر لأن الجو كان حر مووووت ورطوبه وضباب اشو ان السياره مغيمه المهم افطرنا من ثلاجة شيخوه اقصد شنطتها وكلينا شوي فواكه وقعدنا شوي وقررت مهوي تفحص السياره من برايمكن تمشي وحصلت التانكي ما البترول مشقوق والبترول سايل على الارض كن احد قاصد يسوي فيه كذا المهم بعد ساعتين على ما اعتقد قعدو البنات الباقين من الحر والرطوبه شوي ورحنا نفكك الرجال ونرده وراء علشان نحاو في السياره يمكن تصير معجزه وتشتغل اول ماحطينها قعد وتغشينا كلنا اول مابطل عيونه كان شكله حلو موووت ندوي شلت الغشوه وسوت لثالم علشان تعاين على راحتها
قال بصوت المريض:انا وين
قلت:في سيارتك في المكان الي لقيناك فيه
قال :انا مدري شلون اشكركم علىالي سوتوه معي
الاوتنط ندوي وتقول:هاذا واجبنى وماسوينا شي واذا كان شي يعورك ترا معنى دكتوره
قال:اسف تعبتكم
قالت:تعبكراحه وبصوت واطي كفايه انك حلوثم
قالت: الاوش اسمك
قال:فارس
قالت عاشت الاسامي والله اسمك حلو الا وش سالفتك
كل هاذ واحنى منصدمين من الاخت الي راحت في خبر كان
قال:انا اسف مااقدر اقولكم
قالت :لالازم تقولنا هاذ جزانا
قال:اول انتوقولو ليش هنا وشسالفتكم ومين الي جابكم
قالت هنوده: احنى اختربت سيارتنا وماعندنا موبايل بس يالله قول سالفتك
قال:انا متهاوش وياشباب وكنت رايح لشباب في البر
قلت:الشباب في البر ولا في المزرعه هاه
قال :لا والله انهم في البر وجوني وكانو كثير وسووفيني كذا وشقو المخزن حق البترول واخذومبايلي وخلوني مثل ما انتو شايفين
وقالت: ندوي تبي تاكل او تشرب باجيب لك حليب بس حارشوي
قال:لا مشكوره
قالت الخبله:عشان خاطري
واعطيها ذيك الكمه على ظهرها وكانت قويه شوي واطيح على رجله ويقعد يألم وحالته حاله
قالت: ندوي سوري ماكان قصدي
قال :عادي ماصار شي
قالت: اجيبلك حليب
قال :خلاص علشان خاطرج بس ماي
وجابت الماي وطبعا اهو يديه تعوره يالله يقدر يمسك الدبه حقت الماي شسوت الاخت مسكت له الماي وهويشرب وكلنا قاعدين نشوف الفيلم الهندي
المهم قالت: له مهوي:شسمك كامل
قال : فارس ناصر خالد
قالت :ندوي عندك خوات
قال:عندي ثلاث
قالت:انت متزوج
قال :لا انتو شلي جابكم في ها النطقه المقطوعه وليش كلكم بنات ولامعندكم مبايلات
قالت:شيخوه شي مايخصك
قلت :ياالله شلون نرجع لدوحه انت ماعندك مبايل
فال :ذكرتيني واحد من الكلاب قطه بعيد يسار السياره
ماصدقنا على الله انتشرنا مع ان الجو كان مايساعد حر مووووت حزت قايله واحنى كنا شياطين خذينا على مااعتقد ساعتين ونص شوي الا ونوير تصيح لقيته لقيته نروح نركض لها ونبيه يشتغل مافي امل ونرجع لسياره خايب املنا ونوير قعدت تبكي
وتقول اكيد بموت وتاخذ الكميرا وتكمل تسجيل الوصيه وتكتب كل الي صار وكل الي قلناه بلحرف الواحد واني انا الي مورطتهم المهم
قال فارس: نزلوني برا الجو كنه برد عشان تاخذون راحتكم
قالت ندوي:لا والله ما تنزل
قال :بليز الله يخليج عشان الرتاح
قلنا خلاص بنزلك كرسي من كراسي السياره جينا نبي نفك الكرسي( قال الكرسي تخسون انزل)
ولاقدرنا نفك الكرسي وندورفي شناطنا مالقينا شي نحطه عليه مالقينا الا بجامة فهد وعطينها الجاكيت بما ان تي شيرته مقطع
وخذاه بيد وحده هي الوحيد اللي يقدر يحركها وفي عيونه علامات تعجب من وين جبنا البجامه المهم
قال :عادي حطوني على الرمل وبدا يحاول ينزل
عاد انا ماهان علي قلت:خلاص عندي الحل
قالو:وشو
قلت:لازم نربط عيونك بعدين خاف وضح على وجهه بعدين قال:اوكي
ونربط عيونه واتبرع بعبايتي ومهوي تبرعت بفراشتها وشيخوه تبرعت بشرشف حقها الي لابسته عساس انه عبايه ونفرشها كلها برا جنب السياره ونزله ونحطه على العبايات ونفك عيونه ندوي الي فكتها علشان عليها عبايه وتحط عنده فواكه وماي وبيبسي حااااااار ومهفه اقصد قطعت كرتون مع انه (يالله يتحرك)
طبعا اهوخلاص مايقدر يطالعنالأنه جنب السياره ولأن السياره مغيمه ونقط عباياتنا والبس بجامتي عشان الحر ونقعد نتعبث في الموبايل
الاو ندوي مسايفه الباب وقاعده تسولف معه
قالها :الا انتو من أي عائله
قالت: شيخوه وهي في اخر السياره
شدخلك
قال: اسف
وتطلع نوير فوق السياره تجرب كن الموبايل يشتغل وتعد تصيح ابشركم اشتغل شتغل
قالت: من اكلم باكلم ابوي يجي
قالت :مهوي لا خلى نكلم لميوه بس كم رقمها وندق على بيت جدي ويرد الخبل خلود ولد عمي فيصل قلنا وين لمياء وراح وناداها وجت
قلنالها احد فقدنا
قالت:لقينا شنطه برا ى بعدين
قالت باكلمكم من موبايلي شوي واتصلت
قالت جاء عمي ابو خالد البارح وسأل جدتي عنكم قالت ان جدي كان رافض انكانه وافق مدري وبعدين جاو اعمامي كلهم وتعشو عندنا واليوم كلم وكانت جدتي راقد ه والحين انتو وين وكيف تفاجئ جدي واقولها السالفه كلها وانا تورطنا قالت:محد يدري انكم موب مع جدي وقاطعتناندوي
قالت: ان فارس يبي يكلم اهله يجون
قلت خلاص بنتصرف واذ ماقدرنا كلمانس
ويكلم فارس ابوه ويقوله انه بخير وتوه يقوله المكان خلص الشحن
ويعصب ويقول كله منكم الحين احنى تورطنا وتقعد نوير تبكي وتصيح وادعي علي المهم غابت الشمس واحنى انا وشيخوه نلعب اكس او والدكتوره هنادي تقرا كتابها ومهوي ترسم على الرمل طبعا احنى منتشرين في الجهه الثانيه من السياره والرومنسيه ندوي جعلها المرض فضحتنا كل شوي رازه وجها عند الرجال تسولف عليه
قالت: هم شفيهم عليك
قال: هواش ماهواش وانا كنت متوقع نتهاوش بسا توقعت انهم يلحقوني ويسوون فيني كذا
قالت:ليه ماجبت احد من خوانك ولا ولدعمك معك ولااحد من الصدقائك
قال: ماعندي الا اخو واحد صغير واصدقائي كانو طالعين قبلي للبر صار لهم يومين مايدرون اني باجيهم
وماعندي عيال عم اصلاًماعندي اعمام
قالت :خوال
قال:عندي خال بس مسافر
المهم
الظلم الليل ونصلي المغرب ونركب فارس على الكرسي الي قدام ونركب وراء فارس كان تعبان مووت كل شوي يغمى عليه
قالت :شيخوه الرجال شكله بيودع وحنى كنا خايفين موت من الظلام شوي ويقوم فارس شافنا كنا خايفين ويقعد يضيع الوقت ويقعد ينكت علينا وكل ماضحك قعد يتألم ويقولنا اللغاز طبعا هو قدام ما يشوفنا واحن شالين المرايه الي قدام عشان مايشوفنا المهم قال:وش الشي الي السود وطويل ونقعد نفكر ونفكر
قالت:ندوي زول طووووووويل
قال: خطاء
قالت:نويرحيه
قال: خطاء
قالت:ندى الشارع
قال :صح يعجبني ذكائج الاشسمج
قالت على طول نداوي والرتزت قدام مالت عليه الحمد الله انه ما يدري انها اختي بس تدرون كله مني كل شوي اوريها فيلم هندي رومنسيه لين خربت البنيه
قال عاشت الاسمي يا نداوي
قالت:عاشت ايامك قولنا لغز ثاني
قالت :مهوي ما عتقد اتعيش ايامه ولا ايامنا
قال:خلي املج في الله كبير"كانت اساعه على ما اعتقد 11
قالت ندوي يالله قل لغز ثاني
قال: وشوالشي اللي مامنه فايد
قالت شيخوه مايبيله انت
وسكت شوي وكنه تضايق وقال انا اسف المفروض انا الي اتصرف بس شاسوياتمنيت التقي فيكم في ظرف احسن بس الاقدار شوي ونشوف نور سيارات جايه استانسنا قلنا احد بينقذنا
اول ماقربت شافها فارس
قال :عرفت السيارات قلت :ياربه ابوك قال :لاهذولا الشباب الي تهاوشت وياهم اهو قال شباب واحنى انصدمنى وش انسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال خليكم وراء وفيه تحت الكرسي الي انا عليه مسدس
قالت :مهوي باخذه واذا جاونا برميهم قال:فارس لا طفو كل اليتات وتعالي جنبي وخلي يدج كنها يدي واول ماينزلون ارميهم اوكي
الا وتنط ندوي انا بجي جنبه وبارمي قلت كنها زودتها (قالي ضميري انتي اختها الكبيره ادبيها وش بيقول عنكم الرجال)
ومسكها من شعرها واقول كنس مصختيها واضرها وادزها لاصاقع راسها في القزاز ومغمى عليها واقعد اصارخ ونبكي انا والبنات وتوقف سيارات الشباب كانت سيارتين وياخذ فارس المسدس وينزل ويوقف على رجله الي موب مكسوره واحنى في حاله يرثى لها نوير تصيح وتبكي وماسكه يد ندوي وتقول :تكفين لا تموتي لاتموتي جعل ليلوه المرض جعلها الموت
ومهوي تكب عليها ماي بسمافيه امل
الشباب نزلو وقعد فارس يرميهم وصوب واحد منهم في كتفه خافو منه وخذو صديقهم وراح وقال واحد منهم راجعين هين وراحو وطاح فارس على الارض وبدى يبطل عيونه ويسكرها كنه بيغمى عليه واغمى عليه نزلت مهوي عنده قالت :تكفى لايغمى عليك كفايه ندوي ماتبي تقعد وشوي لاوندوي تبطل عيونها واستانس واضمها واقولها انا اسفه واول ما بطلت عيونها قالت:وين فارس
وهوكان
يسمع قال :انا موجود يانداوي
ويغمى عليه برا جنب السياره وننزل نكب عليه ماي بس ها المره ما قعد الابعد ايش وكان تعباااااااااااااااااان موت ندوي كانت قاعده في السياره وانا ومهوي والدكتوره كنا عند فارس الاونور سياره وخاف خوف قعدنا كلنا نبكي وفارس يقول عطوني المسدس ولا يهمكم ويحاول يوقف ويطيح قالت:شيخوه ياخي استر ح خلهم انا بداويهم وتوالسياره في الطريق قعدت الدبه ترمي في السما تقول بترعبهم لين خلص الرصاص وقربت السياره ونركب كلنا في السياره وجينا نركب فارس بس مافيه وقت قال الركبوانتو وخلوني وكل وحده معها غرشتين بيبسي وحده مكسوره عشان تكون تجرح ولفينا شيالنا ولا تغشينا عشان نشوف زين وقفلنا السياره

هل قدرنا ندافع عن انفسنا يوم جاو الشباب
وكيف كان موقف فارس وهل قدر يتصرف ويحمينا
ولا من اللي بينقذنا
ولا هلي بيصدقون انا رايحين مع جدي
وكيف بيكون عقابهم لنا


------
اذا عجبتكم القصه ردو علشان اكملها ..



 
 توقيع : ريم الغلا

[align=center]


[flash=http://www.kuwaitup.net/uploads/090217112151a9f9c874.swf]WIDTH=350 HEIGHT=299[/flash]
http://www.bnat06.com/agar.htm
[/align]


قديم 04 / 12 / 2008, 32 : 10 PM   #5
تميراوي نشيط


الصورة الرمزية لهفة حنين
لهفة حنين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4120
 تاريخ التسجيل :  30 / 12 / 2007
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 25 / 04 / 2014 (25 : 01 PM)
 المشاركات : 216 [ + ]
 التقييم :  179759
افتراضي



قصه حلوة مرة ؛؛
كمليها ياريم الغلا ويعطيك الف عافيه ..


 

قديم 06 / 12 / 2008, 49 : 12 AM   #6
مشرفة سابقة


الصورة الرمزية ريم الغلا
ريم الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3868
 تاريخ التسجيل :  05 / 11 / 2007
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 19 / 06 / 2010 (23 : 02 PM)
 المشاركات : 654 [ + ]
 التقييم :  497
افتراضي




ويييين الباقين ماعجبتكم القصه ..
بكملها بس عشانك يالهفة حنين ..


الجزء الرابع من روايه غصب عني لشوق المشتاق
قصتي مع عمي ناصر
الفصل الثاني

وقربت السياره ونركب كلنا في السياره وجينا نركب فارس بس مافيه وقت قال الركبوانتو وخلوني وكل وحده معها غرشتين بيبسي وحده مكسوره عشان تكون تجرح ولفينا شيالنا ولا تغشينا عشان نشوف زين وقفلنا السياره
وتجي سياره فيكس ار ابيض كنه مار علي غير ذيك السيارات جات مسرعه وقفت وينزلمنها عمي ابوطلال احنى شفناه ولاماشفناه رحنى له ركض ونصيح ونبكي ونضمه وهو كان واقف ومنصدم ولاقال ولا كلمه (قلت اكيد شاف معنى رجال وش نسوي بيذبحنى) ونزلت من سيارته مره وراحت تركض صوب فارس وتبكي وتضمه وبعدين راح عمي ناصر وهوتحت تأثير الصدمه وضم فارس وكنه بيبكي واحنى من صدمين ويغمى على فارس ويشله ويركبه في السياره من ورا وركبت جنبه المره ومهوي وانا وباقي البنات ورا محد ركب قدام وراح مسرع وانا ومهوي نطالع المره ميب غريبه علينا وخيرا تذكرت هاذي ام فارس واقول لمهوي يعني البيت الي رحنى له كان بيت عمي والبنات في الشنطه مايدرون شسالفه عمي كان طول الطريق ساكت ولاقال ولاكلمه والمره تبوس ولدها وتقرا عليه بعدين قعد فارس
قال :عمي ناصر وهوفرحان ان فارس قعد شلونك الحين قال: فارس الحمدالله احسن وتلتفت المره علينا
وتقول: موب كنكم جيراني ونبتسم انا ومهوي ونقول اييييييييييييييه احنى
قال :عمي ناصر بصوت معصب: ممكن اعرف شجابكم هنى
ونقعد نبكي ونقوله السالفه والبنات كانو خايفين موووت انا قد مريت في هاذا الشعور يعني كنه عادي
قال :ماشاءالله الوعد في البيت
ونقعد نعتذر وحالتنا حاله وتكفى واخرى مره
كل هاذا وفارس فاتح ذمه مايدري شسالف
قال:يبه شسالفه شفيهم يترجونك انت تعرفهم
قال :عمي:البنات المحترمات الكبار الي في الجامعات يصيرن بنات عمانك
قال فارس :هاه نداوي بنت عمي أأأأأأأأأأأا اقصد كلهم بنات عمي معقوله
قال عمي :يافرحتك فيهم المفروض تفشل على ها البنات
قال: يبه طلبتك تسامحهم عشان خاطري
قال عمي:يابعد عمري علشان خاطرك اسوي أي شي الا اني اسامحهم لازم اعاقبهم
قال :يبه اول مره واخر مره
قال عمي: اول مره والله انك مسكين على العموم باشوف فارس كان تعبان وكل ماتكلم تعب زياده وامه تصيح وتبكي عمي على طول اول ما دخلنى الدوحه اتصل على دكتور وقاله يروح للبيت وصلنا ونزلنا في بيت عمي الي في المطار طبعا انا كنت دالته ونزلنا كانت الساعه 2 صباحالقينا الدكتور في البيت ينتظر عمي دخل فارس غرفته ودخل الدكتور وام فارس دلتنا قسم بناتها وراحت لفارس على طول غسلنى وتوضينا وصلينا العشى وركعتين شكر على سلامتنا بعد نصف ساعه مرت عمي ام فارس كانت مستانسه فينا ماكان في البيت احد سالناها وين البنات قالت عند امها بيمسون هناك عد احنى سبحنى ولبسنا من ملابس البنات انا لبست بيجامه ورديه برمودا وربط شعري على فوق مهوي لبست بجامه تنوره برمودا بعد وعكفت شعرها هنوده ونوير لبسو بيجامات عاديه وندوي لبست بجامه زرقاء قصيره عيلها وكنها ضويقه اما شيخوه تعبت ام فارس وهي الدورلها بجامه جابت لها بجامه بيج ضويقه عليها قالت البسيه خمس دقايق والغسل بيجامتج واجيبها ولبست شيخوه البجامه وياليتها ما لبستها شكلها غلط كن ماعليها شي شكلها غلط اول مالبستها انخشت ورا الستاره وبعد ساعه ونص ماجات البجامه قالت ام فارس الشغالات رقود وغرفت الملابس عندهم قالت شيخوه عادي وكانت متلملمه في البطانيه على السرير ويدخل عمي قال:لم فارس اطلعي وسكر الباب كلنا وقفت قلوبنا وكان جايب معه عقال وورانا ياهو كفخنا تكفخ والي في الزاويه والي ترجاه ويطقنا طق ياهو ضربنا ضرب وشيخوه كانت على السرير ماشافها وهي كانت خايف موت مو ان عمي يضربها كانت خايفه يشوفها بالبجامه المهم عمي شافها وجا مسرع وسحب البطانيه وشيخوه ماسكتها وهو يسحب ويضرب وهي متمسكه ويسحب البطانيه خلاص قد البطانيه بتنسحب من عليها ولاشعوريا مسكت الاباجوره وقطتها عليه لاضاربه في راسه ويدوخ ويطيح العقال منه ويقعد على الكرسي شوي يقوم يكمل مهمته وضربها ضرب لين حبت الارض كنا في مصارعه واحنى كنا نبكي بطلنا عيونا ونطالع الي يصير ويوم خلص الشوط الثاني قال عمي ماينفع معكم الاكذا اما الساليب اهلكم ماتنفع و طلع عمي وسكر الباب
وراح وقعدنا نبكي شوي وبعدين رقدت نوير و اتصلنى على لميوه نسألها عن الاخبار .
ماحصلناها الظاهر انها راقده
المهم رقدنا كلنا وقعت الساعه 3 العصرالبنات كلهم راقدين صليت ونزلت تحت لقيت ام فارس في الصاله كانت لابسه برموده بيضاء سواريه وحزام عريض وبلوفر احمر وشحاطه حمراء وحاطه مي كب ناااعم وفاكه شعرها طالعه بنووووته صدق
تجنن (تهبل مو ام طلال مالوم عمي ابو طلال )
قالت: اهلين ليلى شلونج الحين ونادت الخدامه تجيب لي حليب وغداء
قلت: وزوجس خلى فيني شي بخير بعدين قلت وين فارس وشلونه الحين
قالت :فارس بألف خير والله يعطيكم العافيه لولاكم بعد الله كان مدري شصار في فارس وهوالحين في غرفته
قلت : وطويل العمر وينه
قالت: من
قلت:عمي ابوطلال (وكن ابو طلال موب جايزه لها)
قالت: ايه راح لبوه و بيجي على العشا بعدين جابت الخدامه الغداء وتغديت ودقيت على لميوه على الموبايل وردت قلتلها وش اخبارس .قعدت تبكي وينكم والحمد الله انكم عايشين وبعدين
قالت: الدنيا مقلوبه عليكم واليوم كله واعمامي مسوين لي تحقيق يقولون اكيد انس تعرفين وقلت اني مادري بس ابوي بطل مبايلي وشاف الرساله ولا صدق يقول انكم موب مع جدي لأن جدي جاء عاد انا قلت لهم كل شي وانكم رحتو مع جدي وانه نساكم وجدي قال كذب ان ماكان معه احد ونه موب خبل لهدرجه اننكم تركبون معه وهو مايدري والي زاد الطين بله الشنطه الي نسيتوها الاغراض الي فيها كنها حقت وحده بتهاجر واماتكم تهاوشو كل وحده تقول لثانيه بنتس السبب وام طلال تقول الحمد الله اني ماعندي بنات والبارح دق واحد على مبوبايل جدي وقال انه لقا مجموعة موبايلات في شنطه عند المحطه واتصل عليه والحين البيت مقلوب
قلت:جعله المرض كان خذا الموبايلات ذابحته الامانه وبعدين عمي ابو طلال وينه عندكم وش كان موقفه
قالت:عمي ناصر قالب الدنيا يدور والبارح ماجا قاعد يدوركم وقبل شوي جاء ومعه ورقه مكتوب فيها اسفين يقول ان الدريول يقول انه وداكم لسي تي وعطيتوه الورقه والحين عمي ابو طلال قاعد في الصاله ويا اعمامي كلهم مع جدي وهو ذبحهم يقولهم تستاهلون كل يوم ماذقت طعم كيف يكون عندك بنت وبناتا وبناتنا شوفو بناتكم وش سوو فضحونا حسبي الله عليهم والحمدالله ماعندي بنت. والعيال قالبين الدنيا وطلال كل شوي يقول اكيد هاذي وحده من خطط ليلوه الفاشله والكل يدعي عليكم يعتقدون انكم رايحين متعمدين.
والحين يالله تعالو
قلت:عمي ناصر يدري وينا فيه وانتبهي تقولين اني كلمتس واكي
قالت:اوكي وسكرت ورحت اقعد البنات لقيت شيخوه مقعدتهم كلهم والي تلبس والي تصلي والي تستشور شعرها قلتلهم الي قالته لميوه ونزلت عند ام فارس
قلت :غريبه وين بناتس ماشفناهم من يوم جينا
قالت :البنات عند جدتهم وموب جايين هاسبوع
قلت:ليه ووين الولد الثاني
قالت :ابوهم يبيهم يقعدون عند جدتهم ومشاري راح لنادي
ودلوعه :راحت تلعب في جنقل زون ويا الخدامه
وينزلون البنات ويتغدون ونقعد نسولف قلت :كيف متزوجه و عايشه في السر
قالت: وش السوي اوامر ابو فارس وانا اتمنى نعلن زواجنا بسراحه مليت من العيشه في الظلام
قالت شيخوه:شرايس نعلم عليه
قالت: ام فارس ياليته بعدين قالت الا ام طلال حلوه
قلت: مالت عليه الحلى في صوب وهي في صوب ونقعد نشرح لها شكل ام طلال بعدين قالت ندوي خلى نروح نسلم على فارس قلنا يالله ونلبس عباياتنا ونتغشى ورحنى له.
اول مادخلنى غرفته لقينا صورته عوده مرسومه على الطوفه وغرفته تجنن موووووت كبييييره لونها ازرق وبيج ولها عليه كبيره فيها كرسي هزاز وادوات رياضيه وسريره وسط كان منسدح عليه ولابس بيجامه بيضاء شكله طالع حلو فيها
قال : اهلين ببنات عماني تفضلو وبعدين جلسانا على الكنب الي كان قريب من السرير وندوي الله لا يوفقها جالس على السرير قدامه على الطرف (قال ضميري مالت عليس شوفي اختس) وقلت له اكل تبن بغيت اذبحها ذيك المره
قالت :ندوي شلونك الحين انشاء الله احسن
قال: الحمد الله احسن ولو اشكركم طول عمري ماوفيتكم وبذات الدكتوره اشكرج من كل قلبي وبعدين قال عرفوني أساميكمم ووشتصيرون لبعض .
وقلنا له اسمائنا وكل وحده بنت من من اعمامه واول ماقلتله ان ندوي اختي انصدم
قال: معقوله نداوي اختج تختلفون كثييييير عن بعض يعدين جينا بروح
قال :ناداوي ممكن شوي تقعدين
قالت: بصوت المستانس انشاءلله
قلت بقعد معها قال :اوكي وطلعو البنات (قلت اكيد بيصارحها بحبه ويش اقول اذا قال انه يحبها وش اتصرف ) المهم قعد ساكت وقالت :ندوي شفيك تكلم وكلي اذان صاغيه تفضل وهو ساكت قالت يالله عاد تكلم (قلت اكيد مستحي يقول انه يحبها )
قال:نداوي انا اسف على الكلام الي باقوله بس اني اظطريتيني اقوله بسراحه تصرفاتج كانت بايخه الى البعد الحدود
قالت وهي منصدمه ليه وكانت شوي وتبكي
قال :تدرين انا شكنت اقول عنج داخلي كنت اقول هاذي صيده سهله وشكلها صايعه
قالت: وهي خلاص بتبكي بس ماكنت اقصد شي بس لأنك حلو
عصب وقال: واي واحد حلو تسوين معه كذا الدوحه مليانه حلوين تدرين اني انصدمت يوم دريت انج بنت عمي
وطلعت ندوي وهي تبكي انا كنت متفشله بسراحه احراج عمايل ندوي قال لي :ليلى نداوي مراهقه والمفروض انتي تراقبينها وانتي معها تسوي كذا شلون لو كنتي موب معها
قلت :والله انك صادق وطلعت لقيت البنات متجمعين على ندوي في الصاله وهي تبكي من قلب وام فارس كانت خايف عليها قالو لي شفيها موب راضيه تكلم
قلت : تبكي من الصدمه واقولهم السالفه وتعصب ام فارس وتروح تهاوشه قالت :هين بيجي ابوه الحين ويتصرف معه
قلت :تكفين لا تقولين خلاص موضوع وانتهاوبعدين اذن المغرب وصلينى وقعدنى في الصاله نسولف
قالت: مهوي بناتس على طول يقعدون عند امس
قالت :البنات عند جدتهم ام ابوهم
قلنا كلنا عند جدتي
قالت :نسيت اقولكم البنات موبنات عمكم ناصر من واحدثاني لأني تزوجت ناصر وكان عمري 16 وحملت بفارس وتهاوشنا وتطلقنا وانا حامل وبعد سنه ونص تزوجت واحد ثاني جبت منه سحر وشهد وتطلقنا وبعد سنتين رجعت لبو فارس وجبت منه مشاري ودلع
قلت :يعني بس فارس ومشاري ودلع عيال عمي ناصر ويتصل عمي ابو طلال على ام فارس قالها خلي البنات يجون في المجلس ونروح له في المجلس و
احنى خايفييييييييييييييييييييين موت دخلنا المجلس وكان يجنن كان عمي جالس في اخر المجلس وشكله معصب ووقفنا عنده قال :اجلسو
وجلسنا واحنى منزلين روسانا
قال :شفيكم من زلين روسكم الرفعوروسكم وطالعوني ونرفع رووسنا ونطالعه
قال:زعلانين انا اسف سامحوني (قلت اكيد خاف انا نعلم عليه ام طلال)
قالت:مهوي اكيد زعلانين انت كنت همجي معنا وبذات مع شيخوه قلنا جاي من برى اكيد بيكون تعامله معنى راقي
قال:انا اسف كنت معصب واناجدا اسف ولاتحسبون اني اتأسف خايف تعلمون علي ابدا الي تبي تعلم تروح ماعندي مشكله اناتأسفت لأنكم انقذتو فارس من الموت واشكر هنوده من قلبي لأن الدكتور يقول التعامل الجيد مع المريض ساهم في انقاذ حياته
قالت : شيخوه المهم علمت اهلي عنى وانا عندك عمي الرجوك بليز صرفنا تكفى ياعمي
قال:انتو عطيتوني الفرصه اني احر اخواني وابرد كبدي كل شوي قولون لي لوكان عندك بنات كان كذا وكذا لين قهروني
قلت:انا كلمت لميوه واقوله كل الكلام الي قالته
قال انا كنت احر اخواني وبعدين قولو لهم اني انا متفق معكم نسوي فيهم مقلب وانا كنت خاشكم عندي يعني مارحتو مع ابوي ولاشي وان الشنطه انا الي حاطها عشان يخافون وانا قلت لدريول يقول انه موديكم خلاص..... بعدين طالع ندوي وقال:شفيها
عيونس حمرى قالت لابس كنت خايفه ويقعد جنبها ويضمها ويقول انا اسف ورحنى كلنا لصاله وجلسنا نسولف قال عمي شرايكم في المدام
قلنا تهبل ونقعد نمدح فيها ونقول ياحضك اللي هاذي زوجتك المهم قالت :ام فارس شفت فارس وش سوا قال :وش سوى
قالت: مزعل ندى لين قعدت تصيح
قال :لا موب على كيفه اول مره يشوفها يزعلها
قلت :لا عمي مايقصد مايدري انها حساسه
قال عمي :مسامحته ندوى ولا اروح اهزئه
قالت :لا مسامحته المهم جات دلوعه وقعد عمي يعرفها علينا وبعدين اذن العشا وصلينى وتعشينا وجاء مشاري كان حلو وطويل يشبه فارس الي يشوفه مايقول عمره 14عرفه عمي علينا وكان دمه خفيف موت واستانسنا معه قال :يالله نروح للبيت ونروح وقف عمي قدام البيت وقال خليكم لين انادبكم باروح اعلمهم وراح عمي وبعد شوي تقريبا نصف ساعه نادانا ونزلنا ولاندري شردت فعلهم كانت عمتي ساره موجوده اول مادخلنى اماتنا هجمو علينا حرام عليكم ويبكون وحالتهم حاله وبعدين ابوانا جاونا واخوانا وخواتنا واولهم ريموه يبكون تكفون لاعاد تسوون كذا وعمي ابو طلال علشان ماعاد تزعجوني ماعندك بنت ماعندك بنت وراح عمي فيصل وجاب ترته كيييييره مكتوب عليها حرام عليك يا ناصر المهم قلت :جدي فكرة وش اطلب منك وقلت نبي نروحرللبر بكره شرايك
قال: جدي خلاص موب بكره بعده بنسوي مخيم نقعد فيه الربع ايام شرايكم قلنا هيييييييييييييييااااااااااااااا وستانسنا انا بنطلع البر ويوم جات الساعه1 الكل راح لبيته وانا بدلت ولبست بجامه وناديت ندوي ابي اوريها بلاوي عمي جسوم الخايب وكنها حزينه قلت:اف عليس يا ندوي الى الان وانتي تفكرين في فارس
قالت: انامافكر فيه انا افكر في كلامه الى هدرجه استحقرني
قلت :لها انسي ونقعد نشوف البلاوي لين الفجر و صلينا ورقدنا
وثاني يوم قعدتالســـــــــــتاعه 1 الظهر على صراخ شيخوه (جعلها المرض )
جايبه سي دي مصارعه 2007 وتقول يالله اقعدي اللعبي معي مافيه احد مهوي واهلها راحو لصديق عمي عازمهم على الغدى ولميوه وياريموه راحويشترون ورد لصديقه لميوه وندوي ويانوير راحو مع عمي جاسم يودون عمتي لبيتها و اهلي راحو لخوالي والحين انا طفشانه
قلت :ليه ماذلفتي مع اهلس
قالت :هاذا جزاي اللي قاعده معس
قلت:سوري روحي جيبي لي شي اكله على ما البس قالت خلاص وراحت قمت خذيت شور وصليت ولبس تنوره برموده جينز ازرق وحزام فسفور وبلوزه كت فسفوري مع اصفر ولبست شراب فسفوري لأني مابي اللبس شحاطه ولبس كاب جينز ونزلت وتغديت ولعبنا بليستيشن لين العصر وقعدت امي من النوم وراحت لسوق ونصور راح لنادي شوي وتجي امل اخت لمياء بنت عمي فيصل (عمرها عشر سنوات)شوي وتبكي تقول بنت الجيران خلود (اللي سيخوه ذابحه جدها) جايبه اختها العوده وضاربينها وبيما ان بيتنا اقرب بيت للباب جاتنا ونطلع انا وشيخوه نطالع مع الباب الشارع الا والثنتين كل وحده ماسكه عصا عوووووده( كنهم داخلين حرب )وواقفين قريب عند الباب قالت الكبيره سحر تقريبا عمرها 13)يالله ورينا خواتج شيبون يسوون يالله يا السيباله.
قالت : خلود اتحداج تجين هني (تقصد في وسط الشارع )
قالت امل: يالله طالوعها خلوها تخاف لأنكم كبار
واطل عليهم شيخوه وتقول:اللي فيها خير تجي هنى ويطالعون ويبطلون عيونهم قالت الكبيره : يمه خلى ننحاش هاي اللي ذابحه جدي وانحاشو .
عاد احنى رجعنى مالت على الخبله اللي مناديتنا ضيعت وقتي الثمين وفي الطريق
قلت :املوه ليش ماشكرتينا
قالت الخايسه : شعليه فضحتوني حسبي الله على شيخوه ذابحه جدهم وجايه رازه وجها فضحتني هاذي المفروض ماعاد تطلع من غرفتها مالت عليها .
كانت تتكلم واحنى مبطلين عيونا على الاخر
وتمسكها شيخوه لاشعوريا وشلتهامع رقبتها بحركه تشبه حركت كين تكير ورفعتها ثم قطتها على الارض لين قامت البنت وهي ماتشوف وراحت ركض لبيتهم وهي تقول والله لا اعلم ابوي .
وفي الطريق لقيت عمي ابو مها وهله توهم جايين ورجعنى للبيت وسوينا عصير وجلسنى في الصاله نسولف شوي و
قالت شيخوه باروح لبتنا امي تقول تعالي بعد العصر عشان تسلمين على جدانس وخولس وباروح ابدل وراحت.
وبعدين جاو امي اوبوي من السوق شارين اغراض الدنيا ماخلو شي ماشروه
قلت :شقيكم شارين اغراض الدنيا شسالفه
قالت :امي استعداد لتخييم في البر مو احنى بكره بروح
قلت :ياسلام اخيرا باروح للبر وبعدين ليه ماخذتوني معكم كان ابي اشتري اغراض
قال ابوي:خلاص خلي خالد بعد العشا يوديس
قلت :ولدك ذا عله والله مايوديني
قال :لا قلت له وداس
وراح ابوي فوق وانا قعت افتش الاغراض .الا وداخله ندوي وقالت يمه شريتي اغراضي اللي وصيتس
قالت امي ايه هاذي اهي
وتمد يدها با الكيسه الي فيها إلا غراض وانط كني زورو واللقطها واحط رجلي فوق وندوي تركض وراي
وتقول :حرام عليس جيبيها والله لاقول لبوي
ونا في الطريق ونا اركض بطلت الكيس طلع كله كوافي وايس كريم وشبس عاد انا ابطل واكل وهي تركظ وراي في الصاله والغرف كلها وماخليت ماكان في البيت إلا ومريت عليه لين رجعت لصاله الي فوق وقعدت الدور انا وياها على الكنب
وندوي نبكي وتقول :والله لاقول لابوي
شوي إلا وبوي طالع من المكتب قال:شها لزعاج وجلس يطالعني عاد اناوقفت في الزاويه والكيس في حظني ويدي وجهي كله كافي وايس كريم (بلعربي قدني قاضيه على نص الكيس ) وندوي راحت تركض لبوي وهي تبكي وتقوله السالفه طالعني ابوي وقال :عطيها الكيس وتعالي المكتب وبعدين ساعه الدق على مبايلس ماتردين
قلت: كنت اسوي جوله في البيت واودعه ورحت للمكتب وضميري بعد ما دين (يقول تستاهلين الحين ابوس بيلعن خيرس لوس سامعه كلامي وصايره مؤدبه كان موب لاعن خيرس) دخلت لقيت ابوي قاعد على الكنب
قال:تعالي اجلسي
جيت وجلست وانا ساكته
بعدين قلت تراني امزح معها الموضوع مايستاهل وانا ادري فيك ماتنادين في المكتب إلا اذكان فيه مصبيه صايره غصب عني
قال:معلينا بس لاعادتزعلين اختس تراها صاير حساسه هل يومين مادري شفيها إلا نتدرين شفيها
قلت: سراحه لا
قال ضميريالله واكبر ماتدرين من كثر لفلام الهنديه الي تشوفها اللي جنابس تجيبينها لها )
قال ابوي : انا مانيب مناديس عشان ندوي
قلت: اجل ليه لا تقول مناب رايحين للبر ترا بنتحر
قال :موب عشان كذا الموضوع اهم
قلت :مافيه اهم من البر تفضل غرد
طالعني بشده وقال: سمي
قلت :سوري تفضل يا والدي العزيز
قال : ولد جارنا ابو منصور سلمان ويا ولد جارنا ابو فيصل فيصل متقدمين لس ونتي اشوفي الي يعجبس فكري على راحتس
قلت وانا منصدمه :لا لالا لا بصراحه انا ما بي اتزوج بدري
قال ابوي :لا والله الحين تدخلين 23 سنه يعني صرتي كبيره والدراسه وخلصتيها والوضيفه وماتبين تتوضفين ليش لا
قلت وانا متوهقه :ليه مادربيت بكمل واخذ الدكتوراه وازيدك من الشعر بيت ابي التوضف عندكم في الشركه
قال: توني سألس قبل اسبوع وما قلتي لي شي
قلت : اني كنت قاعده افكر بعمق واليحن صدر القرار اللي قلته لك
وبعدين انا نفسي احصل على لقب عانس لأنه بسراحه حلو ومميز شرايك
قال ابوي :ليلوه فكري احسن من هلمشاريع الفاشله وكمل ببتسامه وتزوجي عاد ابي اشوف احفادي
في هلحظه قال ضميري (حراااااااااااام عليس وافقي عشان خاطر ابوس)
قلت :انت اكل تراب ولاعد اسمعك قاط وجهك ثم سويت نفس ابكي وقلت:حرااام عليك يبه تبي الفكه مني صح حرام عليك توني صغيره وابكي اكثر واقول:والله انس يامنى صادقه يوم قلتي اكيد ابوس بيمل منس على هلمشاكل التصير غصب عنس وبيزوجس حراااام عليك واتا اقولها مستحل ليه وش شايفه ابوي حتى لو المشاكل تصير وانا تعمده ما يزوجني ال بكيفي وابكي اكثر
تاثر ابو وقال: خلاص عاد على كيفس هالمره
وقال بحنيه: لولي وانتي صدقتي كلام رفيقتس الخبله انتي اول فرحه ومستحيل اجبرس على شي ياعمري
قلت ونا امسح دموع التماسيح : ادري بس الذا كنت تبي تشوف احفادك زوج العله وفكنا فيه بدل ما انت كليوم ماسكه يكلم بنت ولا زوج ندوي ترا ما عندها مشكله المهم حلو
قال:هاه ماعندها مشكله حلو
عاد انا تورطت قلت: قصدي يعني اقول انها أأأأأأأأأأ ايه تحب الاطفال موووت وتحب تشتغل في البيت
قال :والي تحب البزران وتحب البيت ماعنده مشكله
قلت :انا خاني التعبير موقصدي ان ماعندها مشكله يعني ماعندها مشكله .وقاطعنا اذان المغرب
قال ابوي وهوطالع :يعني خلاص متبينهم
قلت وانا امشي وراه :ايه خلاص ورحت غرفتي صليت المغرب وناديت ندوي وماعبرتني يعني انها زعلانه على الكوافي الي اكلتها (جعلها التخمه)
قلت :عندي لس اخبار على كيفس وماردت علي كانت تجمع اغراضها حق البر بكره
قلت انتي الخسرانه باروح اكلم مها اصرف لي
قالت :الكلام اللي عندس بخصوص ايش
قلت:خلاص مايهمس أي شي عني ادري
وبعدين جات وجلست على السرير وقالت :هاذني جيت وش الموضوع
قلت : انخطبت
قالت :من اللي خاطبس
وقلت لها كلشي (طبعا ماقلت اني قلت لبوي انا ماعندها مشكله
قالت :جعلس المرض رديتي شبيه القمر فيصل ولد جيرانا حسبي الله عليس ليه ياغبيه يهبل يجنن ياليته خاطبني ياويلي اكيد كان يبيني بس غلط في الاسم
قلت :ليه انشاء الله بينكم قصة حب
قالت: لا بس اخر مره مظبطه مع امه يوجات عند جذتي قبل السبوعي وهي سأله جدتي عني
قلت :ماشاء الله كيف مضبطه معها
قالت:يعني جبت القهوه رحبت وهللت وكلامي كله عن المطبخ والبيت جعلها السكته القلبيه في الاخير تخطبس لانتي العجوز المخرفه
قمت انا وخليتها قلت باروح اكلم مهوي اصرف لي من الخبله ودقيت عليها
قلت :الو مهوي عندي لس خبر خطيييير
قالت :حتى انا عندي خبر قنبله تعل في بيت جدي بسرعه
قلت خلاص اجي الحين ياللا باي
ولبست عبايتي وشيلتي وبس ورحت لبيت جدي اول مادخلت الصاله اف فشله كل عيال عمي في الصاله عند جداني عاد انا رحت سيده فوق وعلى الدرج لقيت عمي جاسم سلمت عليه وقلت: وينك ماعاد تنشاف
قال :والله عندي ظروف توني راجع البارح من السفر
قلت :الحمد الله على السلامه ورقيت فوق لقيت البنات في الصاله مهوي ولميوه و بزران العايله
سلمت وقلت : يلا نروح قسم لميو ه
ودخلنى غرفت الجلوس
قالت مهوي :وش الخبر اللي عندس
قلت: انخطبت
قالت لميوه:كلالالالالااالالي الف مبروك متى الزواج
قالت مهوي :من ولد من بلللا قولي
واقولهم السالفه كلها
قالت مهوي: زين انس ماوافقتي
قلت إلا وش القنبله الي عندس مهوي
قالت :ابشرس اخوي خالد يبي يتزوج
قلت :وبس على بالي عندس سالفه من سعيدة الحظ
قالت :تو ما بعد حدد واظاهر والله اعلم انه حاط عينه عليكم انت وندوي
قلت :هو بكيفه حاط عينه ولا انتي قايله له هاه اعترفي
قالت:هاه السراحه انا رشحتكم له وابوي قال بيكلم ابوس
شرايس في المفاجئه موب حلوه
قلت :مالت عليس انتي ومفاجئتس وبعدي انا احلم بلقب عاااااااااانس فاهمه
قالت :ايه عشان كذا انا رشحتس انتي واختس لأني ادري فيس ماتحبين الزواج
قلت :الحمد الله انا مستحيل اخذه هوو لا غير ه اما ندوي ياغبيه تمووووووووووووووت في الحلوين واخوس كنه ياباني يعني مافيه امل لذالك روحي اقنعيه ياخذ شيخوه وينقذها من العنوسه خاصه بعد ما شافوها عيال الجيران اللي خلصت على ابوهم وضيعت مستقبلها
قالت مهوي:ليلوه امانه اخذي خالد عشان تصيرين عندنا في البيت والله اخوي خالد طيب وحبيب ودمه خفيف وحنون الى ابعد الحدود وكفايه اني اخته
قلت :الحين ناشبه في حلقي وين ماروح القاس قدامي في بيت خوالي وفي بيت جدي وفي بيوت اعمامي كلهم وفي بيتنا وفي بيت الجيران وتبين بعد اجيكم في بيتكم طل وطل بعد المهم
قلت بنات جمعتو اغراضكم عشان الرحله
قالت لميوه :انا من الصبح مجمعتها
قالت مهوي :انا باقي بس الروح للجمعيه
قلت : حتى انا ابي الجمعيه شرايس نروح انا وياس
قالت لميوه :باروح معكم
قلت :خلاص بكلم ابوي و باقوله بس اهو يقول خلي خالد يوديس
قالت مهوي :ويه اخوس مستحيل الروح معه عله بينشب لنا بسر عه ويللا ومادري شو
قالت لميوه: والله احراج موب رايح هونت إلا اذا بيودينا الدريول
قلت :باكلم ابوي وباقول البنتا ت بيروحون باروح معهم واذا قال من اللي بيوديهم شاقول؟؟؟؟؟
مستحيل يخلينا نروح مع الدريول وبعدين بسراح انا ابي اشتر كم فلم هند اشوفها على الطريق واذا راح معي موب مخليني اشتر ي اصلا موب مودين لجمعيه صاحيه اكيد بيوديني للميره وهي مافيها محل دي في دي وش نسوي
قالت لميوه :خلاص ناخذ البزارين معنى ونروح لحياة بلازا ونحطهم في جنقل زون شرايكم
قالت مهوي:والله فكره واذا رفض عطينياه اكلمه شرايس
قلت: اوكي واتصلت على ابوي
ابوي:اهلين
انا:باروح للجمعيه
ابوي: باكلم خالد الحين يوديس بعد صلاه العشا
انا:البنات بيروحون معي مها ولميا
ابوي:تبون فلوس
انا:لا بس مستحين من خالد
ابوي: ليه بياكلهم
انا : خلاص بروح مع الدريول
ابوي:لا في ها الليل انسي
انا :يبه تكفى بناخذ البزارين كلهم معنى وموب متئخرين تكفى
ابوي: لا لا بتصل على عمس جاسم وبكلمس يالله
(قلت يالليل والله مايخلني اشتري افلام )
قلت :ها بنات شرايكم "طبعا انا كنت حاطه على السبيكر"
قالت لميوه : بادزله مسج ونقوله انا مانبي نروح للجمعيه امانه تصرف ولاتقول لبوي شرايكم
قلنا اوكي ودزينا المسج من جوالي لأنه كا العاده ماحد عنده رصيد
شوي ويتصل ابوي قال:مالقيت احديوديكم باروح لشركه شوي واجي اوديكم
قلت :مايحمل كل ها التعب يبه
ابوي: بس يمكن اخذ نص ساعه
انا: يبه بناخذ البزران والشغالات بعد وبعدين متى نرجع اذا وديتنا ومتى اجهز اغراضي ومتى الرقد واحنى بروح بكره بدري
ابوي:خلاص أي مجمع بتروحون
انا : حياة بلازا
ابوي:روحو للي عند استاد خليفه ولاتبطون وانا انكاني خلاصت بسرعه اتصلت لكم
انا:جعل ربي يخليك لي يا احلى اب
ابوي:مادري وش عندس في الجمعيه المهم لا تتئخرون تعالو الساعه 9
انا :يبه الحين زحمه ويالله ناصل وبعدين الحين الساعه 7 ونص ساعه ونص بتروح على الطريق
ابوي:خلاص بس لاتبطون
انا :انشاءالله يا اعز انسان
ابوي:مع السلامه
انا :باي
وكلمت الدريول يجيب السياره ولميوه جمعت البزران وخدمهم ولبسو عباياتهم وركبنا في سيارت البيت اللي هي" ارمادا" انا والبنات في المرتبه الي في الوسط والبزران كلهم في الشنطه والخدم معهم البزران وانا توني الرتبهم في الشنطه إلا وشينت الحالايا املوه معهم
قلت: انتي قليلت ادب يللا انزلي مافيه روحه
وتقعد تبكي
وتقول :انا اسفه امانه خليني الروح معكم
قلت :خلاص يلله الركبي طبعا البزران هم خوان لميوه وعيال عمي وليد وشغالتين وخوان مهوي ركبت مع البنات ومشينا
قلت: للبزران الي فيه خير منكم ينطق بكلمه لالعن خيره كفايه مودينكم على حسابنا مالت عليكم واغسل شراعهم وبعدين
قال (ضميري حرام عليس شسوو ) بعدين تذكرت انهم ما سوو شي
قلت: خلاص اسفه والبنات قاعدين يتحمدون ربي كني خبله
المهم نص ساعه لين وصلنا وحطينا البزران والخدم في جنكل زون ورحنى لقسم المواد الغذئيه شرينا كل الي نفسنا فيه وبعدين رحنى لمحل الدي في دي مال الافلام قلت عندك فلم هندي جديد مال جون براهيم "kabul express" قال موجود و خذيته واحنى طالعين الا وفيه 3 شباب الشكالهم كشخخخخخخخخخخخه ولا ريحت عطرهم موووووت ولا الغتر كلها نشا يلاحقونا ويقطون كلام انتي حلوه و ش هلجمال كله و عطينى ويه واحد يقول الله على الموضه فسفوري فقعتي عيونا والثاني يقول والله احنى طيبين موووت
قلت : العن شكله كيف شاف بلوزتي المهم
ذبحونا ان رحنا فوق راحو معنا ان نزلنا نزلو ورانا ذبحونا شوي الا واشوف واحد هناك في الكوفي شوب
قلت: بنات كنه فارس ولد عمي ناصر
قالت :لميوه وينه خلوني اشوف ذبحتني به ندوي يهبل يهبل يشبه راكان الي يغني عايش في غيبوبه
قالت مهوي :الا هو بس ليه بروحه
قالت لميوه: الله يهبل مالوم ندوي خلى نروح له يفكنا من هالدشير واقزه من قريب
قلت: كنه البارح بيموت وحالته حاله واليوم هايت في المجمعات
قالت :مهوي يمكن جاي عشان شي ضروري
قلت: خلاص روحي يا مهوي ناديه وراحت له مهوي وكلمته وشكله عصب وجاء بسرعه وتهاوش ويا الشباب لين راحو بعدين جا وسلم علينا
وقال :انتو ليش جايين بروحكم
قلت :البزران معنى والخدم
وقال:حتى لو ترانا في الليل وبعدين هاذولا الشباب جاو يلاحقونكم وش سوو الخدمات والبزران
توهقنى
قالت مهوي : هاذي اول مره وبعدين مخذين الاذن
قال:انا بس خايف عليكم والله
قلت :حصل خير
قال: بس زين لقيتكم امي تبي الرقامكم تقول نست تاخذها منكم وابوي مايعرفها
قلت:خلاص بعطيك الرقامنا
قال: اخذورقمي وكل وحده تدق علي
طبعا البنات توهقو رنه ماعندهم واستحو يقولون ماعندنا رصيد وسكتو
قلت :اخذ رقمي واذا التصلت امك عطيتها باقي الارقام والتصلت عليه من مبايلي
قال: ايه امي شرايه لكم هدايا تعالو معي البيت اعطيكم اياها
قالت مهوي:لامانقدر بعدين
قال: والله امي من درت انكم بتروحون للبر راحت وشرت الهدايا وجننت ابوي يوديها لكم بس ابوي من راح معكم ماجان ولاتدري امي كيف توصلها لكم وبعدي خلاص انتضروني باروح وبجيبها والله اذا درت انكم خذتوها بتستانس
قلت :اوكي بس لاتتئخر وراح
قالت لميوه :كان مالها داعي بيخرنا
قلت :انخلص باقي اغراضنا على مايجي واحنى نتسوق الا مشاعل اخت لمياء عمرها 11 تمشى وشاريه كم مجله انقليزيه ولحقناها الاوالاخت مبصطه و قاعدت في الكوفي شوب وطالبه قهوه امريكيه وتمسكها لميوه بدون اسلوب و تشوته لاطايحه البنيه على وجهها
قالت لها لميوه: روحي يا الصايعه لو ماني معس كان عازمه البوي فريند
والنا س يضحكون
وتنادي الشغاله وتعطيها يقس الا ويطيح منها فلم هندي رايحه العينه تشتري ومهيته البزران عاد انا غيب عني فلم هندي واخذه واحطه في شنطتي
قالت لميوه: يللا اخذيها وضفي وجهس
ونروح نتئكد ان باقي الدشير في جنقل زون ونلقى الشيخ ريان اخو مهوي عمره 9 سنين هايت وينه ماندري قالت مهوي : التصلي عليه جعله المرض واتصل عليه
قال :الو
قلت :وينك جعلك السكته تعال يالله بروح
قال: شوي بدور بليارد ابي العب عشان خالد خوي يلعب دايما هنى
قلت :تعال جعلك الجلطه انت واخوك الياباني تعال بروح
قال :بجي بعد شوي ولا ترا معادنيب جاي
قلت :تعال جعلك الصرطان المزمن وشو تسوي هاه
قال :بشتري زقاير مثل خالد وعمي جاسم
قلت :تعال لاجيك العن خيرك تعال جعلك الحادث انت واهلك كلهم عشان الرتاح
قال :خلاص لقيت الزقاير بجي الحين
والسكر والتفت على مهوي
واقول: جعلس المرض انتي وريان والياباني خالد وعمي جاسم
قالت :ليه
قلت: رفع ضغطي اخوس الداشر الصغير
قالت:ماقصرتي فيه واذا جاءادبته
قلت:لاعلمس وشهو يشتري ذبحتيه
قالت :وش يعني كروت يوقي
قلت: لاجا يصير خير
شوي الاوهو جايكاااااشخ حده بالكوبرا والعقال زرجه تسحب في الارض ولمعت الثوب فقعت عيونا و معه كيسه كبيييييييره موووت يسحبها
قالت مهوي:وش معك وش شاري يا ابو الشباب
قال :عيا الي هناك يعطيني زقاير
ومهوي منصدمه
وكمل كلامه وشريت شيشه نفس الي في غرفت خالد
وتعطيه مهوي كف لين قام يدور وطاحت الكوبرا وتمسكه مع شعره وتسحبه فوق وتقول:من الي معطيك الفلوس هاه
قال وهو يبكي:ماخذها من شنطت امي
قالت : قالت ياسلام فوق ما انت داشر بعد حرااامي وخذت الكيس وحطته جنب الجدار وروحته للبزران المهم صارلنا ساعه ونص وصارت الساعه 12
الا وفارس يتصل
قلت :الو
قال: هلين تعالو عند المواقف عند الموقف 3
قلت :اوكي وسكر
قلت: لميوه روحي جيبي البزران والخدم واحنى بنودي الاغراض ونروح لفارس وانتي عاد تاخري شوي لا يشوفونا البزران ويفضحونا
قالت :اوكي
ورحنى حطينا الاغراض في السياره ورحنى ولفينا منبعيد عشان مايشوفنا الدريول ويعلم علينا ادري فيه يحب الحكي ووصلنى الموفق 3 الاهو واقف عند سيارته ومعه الهدايا كانت الهدايا كلها محطوط في كيس كبير احمر مكتوب عليه "I love you " وتوني ا مد يدي اخذ الهدايا الا وابوي جاي بسرعه ومعصب مووووووووووووت وانا مصدومه وقفت ولا تحركت اصلا ماقدرت التحرك ومسك فارس وطاحت الهدايا على الارض وانتثرت وظربه وقعد يتهاوش وياه طبعا فارس كان يدافع عن نفسه بس اما ابوي لعن خيره ورحنى ركض لسياره الي كانت بعييد عنى وكنا نكلم بعض في الطريق وش نقول لبوي وكيف نفسرله اللي صار ولقينا لميوه مركبه البزران في السياره وقدها جايه قلنا بسرعه تورطنى ابوي شافنا مع فارس ونركض لسياره الي كانت بعيد ووصلنا السياره ونفسنا مقطوع طبعا الدريول شافنا نركض ونزل بسرعه يعني فزعه مالت عليه وكان فيه ناس يطالعونا بستغراب المهم تونى مبطلين الباب بنركب والخوف مقطعنا الاو ابوي جاي بسيارته ووجهه مايتفسر قال بصوت عااااالي :الركبوبسرعه
وقال: لدريول روح للبيت
احنى ركبنا مع ابوي واحنى نتنافض
قال بصوت عالي ومعصب : هاذا صديق من فيكم هاه يا متربيات تكلمو جعل ربي ياخذ الرواحكم فظحتوني يا خسارت تربيتي اه اه ياالقهر اه الثقه الي عطيتكم اياها ليتكم ميتين في حادث كان اشرف لي ولكم حسبي الله عليكم
واحنى مادرينا وش نسوي نعلم بس احنى مواعدين عمي مانقول لحد
قلت : انت فاهم غلط
قال :على التراب ياحقير اكلي تبن ولا اسمع صوت وحده فيكم الله يلعنكم والله ان موتكم حلال وقعد يدعي
ومادرينا كيف نتصرف
قلت: ياربي شنسوي واتصل على عمي طبعا ابوي مايشوفني واحصل مبايل عمي خارج التغطيه قلت بارسل لفارس باقوله يدور عمي ويقوله السالفه والبطل الرسايل وتوني كاتبه ( فارس كلم...)
الا وابوي ما خذ المبايل ومخذ مبايلات البنات وقال : وتكلمينه وانا جنبس اجل بغيابي شسويتي هاه ياحقيره تكلمي وقعد يصارخ عشان كذ ماتبين تتزوجين هايته على كيفس والله انتعرفين شلون تخونين ثقتي يا فاجره يا كلاب حسبي الله عليكم فضحتونى خلوني اصل البيت واوريكم شلون وقعد يكلم في الموبايل
وقال:اطحنو عظامه اذبحوه الله يلعنه
وبعدين قال:ماتدري يا الرخمه يغازل خواتك الله يلعنك ويلعنهم ونصف ساعه وصلنى البيت ابوي دخل بسياره لين قدام الباب على طول نزلنا وسحببنا سحاب واحنى ماندري وش نقول ودخلنا ورقينا فوق واحنى نترجاه يعطينا فرصه ودخلنى في غرفت الجلوس وقفل الباب
كنا احنى الثلا ث في الزاويه وانصارخ يبه انت فاهم غلط والله العظيم فاهم غلط واقسم بالله فاهم غلط وطقنا طق ولا عطانى فرصه نقول شي وحتى لو عطانا ماعندنا شي نقوله
ويظربنا واحنى نراكض كل وحده في مكان والي تنط من فوق الكنب واليتحت الطاوله ويمسك مهوي ويظربها واحنى متعلقين فيه من وراى ويدزنا لا طايحين وراه ويقط مهوي لا طايحه على الطاوله على الزاويه قعدت تصيح وهي طايحه على الارض على ظهرها وهو كان يرفس برجله في بطنها ونجي مسرعين انا ولميوه ونتذكر اخر فلم شفناه وانط وانا امسك يد وهي يد لين طاح ابوي على ظهره وقام ومسك لميوه وهي تصارخ الله يخليك خلني انت فاهم غلط والله اسأل عمي ناصر ويتوطا في بطنها ومهوي شوي ويغمى عليها انا تورطت ابوي يظرب لميا بعنف وامسك العقال واسحبه وهو يسحب وانا السحب وهويسحب ويرفس لميا برجله ويطلع جواله بيده الثانيه ويحذفني به لا موقع في راسي ويفك لميوه ويتولاني عاد خلاص البنات مايقدرون يسوون شي كل وحده يالله تقوم وانا اترجاه واقوله انه فاهم غلط بس كان كأنه اطرش ويمسكني ويظربني ظرب كنت احس اني خلاص بموت ساعه وهويطق فينا بالعقال لين خلا ص بموت ونترجا فيه وكان يصارخ الموت فيكم حلال حلال الله يلعنكم فضحتونا انا اقول ليش ماتبوني اوصلكم ولا تبون خالد تستحون من خالد ولا الحبيب ماتستحون منه الله يلعنكم يا للي ماتستحون ويظرب فينا وصراخنا جاب الي في البيت كله امي حاولت فيه وتبكي عند الباب وتترجاه يبطل بس هو كان مايسمع وتظرب الباب يمكن يفتح لأنه قافل الباب و ندوي راحت ركض تنادي عماني وهي تصارخ الحقو ابوي ذبح البنات كانت تصرخ بشكل هستيري كنها مجنونه لأنها كانت تسمعنى واحنى نصارخ ونترجا ابوي.... في دقايق جاو اهم وعيالهم وحريمهم وبزرانهم و جداني كانو راقدين الشباب كانومجتمعين في الحوش يلعبون كوره يوم راحت ندوي تنادي عماني وشافوها .وجاو وكلهم عند الباب طبعا الشباب دخلو في المجلس الا خالد كان مع عماني لأنه مايدري من الي داخل على باله احنى بس خواته كلهم تجمعو عند الباب ولايدرون وش السالفه ويترجون ابوي يبطل بس مافيه امل وبعد نص ساعه تقريبا وفجئه كسرو الباب ودخلو ومسكو ابوي على طول وحنى ركضنا لغرفتي بسرعت البرق على انا يا لله نشل انفسنا من التعب وسكرنا الباب وقفلناه وكنا نبكي ونتئلم من جد لأن ابوي ظربنا من قلب وجيهنا كلها ندم زرقا وجروح ومهوي الظاهر يدها مكسوره بعد ماطاحت على الطاوله وتبكي من قلب شوي؟؟؟؟؟ ويفهمهم ابوي انا كنا مع صديق لنا وانه كان جاي يرجعنى البيت و مسكنا معه ماقالهم التفاصيل بس لاقانا مع واحد وين؟؟؟؟؟ كيف ؟؟؟؟؟؟؟مايدرون؟؟؟؟؟؟ وكان ابوي يراقبنا من يوم كنا نسولف مع فارس وراح ورافارس لين بيته ورجع ويو شاف الهدايا بغت تجيه سكته قلبيه وغيب عنه واحنى كنا نتسمع وشيقول برا وولعو قهر وصار كل واحد يبي بنته يأدبها بذنب ما سوته ويجون ويزيد الطين بله جاسم ويوريهم المسج اليدزيته له عشان مايودينا وبدو يدقون الباب ويقولون بطلو والكل معصب ويصارخ ويصارخون بطلو فهمونا ولاكسرنا الباب
قلت :نادو عمي ناااااااصر
قال واحد منهم :بطلو موتكم حلال اليوم واسمع واحد يقول راح للبر يجهز المخيمات ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ واحنى تورطنا
قالت لميوه وهي تبكي : نعترف بس مومصدقينا
قالت مهوي وهي تتألم : بس احنى مواعدين عمي ناصر
وبدو يدقون الباب عشان ينكسر واحنى مامعنى وقت وش نسوي الباب يدق واحنى متورطين على الاخر وش نسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ونسوي الحل الاخير هو الدريشه ونبطل الدريشه ونشوف تحت بس وين بعيد ياربي وش نسوي شوي واسمع صوت جدي يهدي فيهم وياجدتي في نفس الوقت راح عمي جاسم وجمع كل البنات في غرفه كلهم وبدا يحقق معهم وبذات ندوي وياهنوده طبا هم مايدرون شسالفه وانكرو وخذو نصيبهم من عمي جاسم من الظرب .
واحنى رجعنى نطل من الدريشه
قلت :بنات خلى ننزل على الديكور الي كان طالع قدام بحوالي مترين ونص
قالت :لميا وهي تطل :بس الديكور بعيد عن الارض طبعا
قال )ضميري انا لله وانا اليه راجعون اطلعو وواجهو الموقف انتو ابريا )
قلت :جعلك المرض موب وقتك حسبي الله عليك جعلك تموت ........ المهم.
غرفتي كانت على قفى البيت
قالت مهوي: شنسوي وقعدت تبكي من قلب من الالم ومن الظلم شوي الا و يطيح عندنا مع الدريشه شي الزرق كنه فوطه ملفوفه وتنخش لميوه في الدرج تقول يمكن قنبله
قلت:ليته عشان نرتاح وابطل الفوطه ويطلع داخلها موبايل ويرن
وردقلت: الو
قالت :انا هنود بسرعه بقط عليكم حبل والربطوه وانزلو
قلت :كيف مانقدر
قالت : ليه نسيتي كيف انقذ شاروخان حبيبته طلع مع الدريش والنار تشب انتو احمدو ربكم مافيه نار تحركو بسرعه
قلت :اوكي تحمست سراح وانا التذكر المشهد
قلت :للبنات شرايكم
قالت :لميوه انا ما اقدر صعب اكيد باطيح
قالت :مهوي اكيد بموت
قلت :احنى ميتين ميتين اهلي شابين ضو بعدين ماعادمعنى وقت شوي الا الحبل داخل علينا رابطته في قوطي فول عشان تقدر تحذفه
والربطه في مسكت الباب وفي مسكت باب غرفت الملابس لان الحبل كان طوووويل
وانزل انا اول على الديكور وانا احس اني خلاص بموت واتشهد
قلت :للبنات انزلو قالو لا مايقدرون
شوي الاهنوده تعطيني السلم لأن ارتفاع الديكورعن الارض تقريبا 4متر وهي كانت ماسكه السلم وترفع لين قدرت السحبه واحطه للبنات لآن الرتفاع الدريشه عن الديكور تقريا 2 متر ونص وتنزل لميوه وهي تبكي ويالله وصلت وهي على سلم اجل لوها بلحبل كان ماتت وبعدين نزلت مهوي ويدها كانت تعورها مووووت كانت تبكي من الالم مع ان مهوي موب أي شي يبكيها والله اني حاسه فيها بس وشنسوي وراحت هنادي
قالت انها طالعه من دريشت الحمام وبتروح ترجع قبل لايفقدونها وقالت خلو المبايل معكم ونزلنا السلم وبنفس الطريقه نزلنا انا بعدين لميوه بعدين مهوي والحين توهقنا وين نروح وين نروح ونفكر واحنى نركض مدري وينا رايحين ونفكر
قلت:خلى ننخش في مكان مايتوقعون انا بنكون فيه
قالت :لميوه بسرعه امداهم كسرو الباب ودرو انأ طلعنا
قلت:طيب وين نروح
قالت مهوي:مالنا الا بيتنا بللا بسرعه
ونروح لبيت عمي ابو مهى وتونا بندخل من الباب حق الصاله الا ونسمع صوت رجال
قالت مهوي:هاذا اكيد فواز تعالو نروح للمجلس
ودخلنى المجلس كان كبير مره في انتريه فخم من اللي يجي حق الظهر طويل فوق و من تحت مسكر ومرتفع عن الارض تقريبا 2 صنتي وكان فيه بينه وبين الجدار نص متر ويمكن اقل بس كان يوسعنا دخلنا ورا الانتريه وجلسنا جنب بعض طبعنا نقدر ندخل تحت الكنب لأنه مفتوح من ورا ومسكر من قدام مو كله مفتوح قد 2 صنتي المهم عنزنا ظهورنا على الجدار ومدينا رجلينا تحت الكنب كنا ور الكنبه الي عند الباب على طول يعني الباب ثم طاوله التي في ثم شجره عوووووده اوراقها واجد وكبراثم مخبئنا ووفي المخبئ انا عند الشجره ثم مهوي ثم لميوه و
قلت :خلى احط الموبايل على الصامت وحطيته
قالت مهوي:هاذا مبوبايل ريانوه الداشر اخوي
في الوقت نفسه كسرو الباب ودخلو اهلي كلهم وبدو ينكثون الغرفه ماخلو شي مادورو فيه
قال ابوي : وين راحو شلون اختفوا
عمي ابو مهاوهويطل مع الدريشه قال بصوت عالي طلعو مع الدريشه في سلم برا وانتشروا في البيوت كلها يدورون مخلو مكان ما دورو فيه في البيوت كلها غرفه غرفه والمطابخ والمخازن والحدائق والسيارات والكراجات والصطوح والمجالس واحنى جالسين نسولف بصوت واطي اقصد نصبر مهوي اللي بتموت من الالم دخل نواف وفواز عيال عمي نايف اخوان مهوي وتركي ولد عمي سلطان اخو شيخوه طبعا انا كنت اطل عليهم من بين الاوراق وانقل للبنات كل تحركاتهم
مهوي وقف قلبها اول ماسمعتني اقول اخوانها و
قالت: اكيد بيصيدونا ياربي
لميوه :اسكتي حسبي الله عليس لا يسمعونا
وبدو الشباب يدورون لين وصلو الجزء اللي احنى فيه
انا قلت:خلاص بروح فيها الحمد الله عباياتنا وشيالنا علينا بعدين وقفو الدوار وجلس تركي على الكنبه اللي احنى تحتها و قال:الله يلعنهم فضحونا عسى محد يدري وبعدين اكيد طلعو اكيد راحوللحبيب
وكانو اخوان مهوي واقفين
قال فواز: حسن ملافضك ياتركي اكيد فيه لبس في الموضوع مو معقول بناتنا يسوو كذا
تركي:هو بناتنا مايسوون كذا بس اختك تسووي كذا واكثر
نواف :تراك مصختها ياخي بعدين اختي مو بروحها كانت ليلى بنت عمي فهد موديتهم
تركي:سبحان الله تذكرون يوم ذبحتوني عيال الجيران شافو اختك كل شوي تذكروني ولا نسيتو خلتوني اكرها الحين شوفو اختكم وش مسويه لا وينها الحين
كلهاذ ومهوي بتموت من القهر يالله ماسكه نفسها
فواز:اكيد امي خاشتها عنى ولا وين بتروح
تركي :تروح لحبيب القلب
ويمسكه نواف ويضربه وتبدء هوشه يالله انتهت وطلع تركي من المجلس وهو يقول :انا كلامي عادي بكره شوفو الناس وش بيقولون يا اخوان المتربيه والطاهره والشريفه وطلع
وجلسو نواف وفواز على الكنبه الي جنب كنبتنا
نواف بصوت حزييييين : فواز معقوله مها تسوي فينا كذا ليتها ماتت ولافضحتنى
فواز :بس لو القاها كان خلصتكم من ذا العار
نواف بحزن اكثر:فواز معقوله مهوي صدق اهي عنيده وراسها يابس وصدق احيانا متهور بس انها تعرف واحد ماصدق
فواز :تعتقد راحت معه لمكان
نواف بصوت عالي :مستحيل انت وش قاعد تقول
فواز:وليش منصدم؟؟؟ذيك المره استأذنت مهوي من ابوي انها بتروح مع البنات كلهم للكرنيش وفي الاخير صادهم ابوي جايين من بيت في المطار لاو بلا ليلى ومهوي بس وطلع البيت
اللي راحوله هو نفسه اللي الحقير جاب منه الهديه
نواف :شتقصد فواز وضح
فواز :شوضح بعد يعني اختك المحترمه قد راحت له في بيته من العصر لين الساعه 12 الليل هاذا اذا ماكانت....وقاطعه نواف :خلاص يافواز حرام عليك بدل مادورلها الاعذار تتهمها وبعدين البنات قالو نادو عمي ناصر اكيد عندهم شي واهم ماعطوهم فرصه
فواز: ياغبي كانو يبون عمي ناصر لأن ماعنده بنات وبيرحمهم فهمت يا ذكي يالي ذابحتك البراءه
نواف :حتى الحيوان اللي ظربناه كان يقول نفس الكلام يقول انتو فاهمين غلط
فواز : ترا ذبحتني شتبيهم يقولون مالهم عذر
نواف :وان بعظ الظن اثم
فواز بصوت علي ومعصب:العب على نفسك ورقع لنفس اختك حقيره تستاهل الموت فاهم وطلع شوي وطلع نواف
اول ماطلعو اشتغلت مهوي كانت تبكي بقهر والم
وتقول : اه ليتهم يدرون والله ماسويت شي وتبكي من قلب واحنى نهديها بس والله قهر ان اعز الناس يقولون عنها كذا.
وفي نفس الوقت كل و احد من عماني حابس اهله في غرفه وقاعد يحقق معهم كيف جا السلم وجسوم مجمع كل الخدم ولاعن خيرهم ويحقق معهم
وعمي وليد ماسك كل الدريوليه ويحقق معهم
المهم تاكدو انا ماطلعنى من البيت
صارت الساعه 6 الصباح ويرن الموبايل والقا مكتوب هنادي يتصل بك
قلت بصوت واطي: الو
قالت هنوده :شخباركم وبعدين وينكم
قلت:انتي وش اخباركم
قالت : اهلي تاكدو انكم ماطلعنو من البيت وحطو عند كل باب من بيبان الشارع دريول حارس وقالو لهم ولاحرمه تطلع وقاعدين يدورون من اللي حاط السلم وانا شاكه ان عمي جسوم بيكشفني وخايفه سراح وبعدين انتوطيبين فيكم شي
قلت :اذا شكيتي ان عمي بصيدس اخذي بلاويه من عند ندوي وهدديه انس تعطينها جدي واحى مافينا الاالعافيه
قالت:خلاص باروح اخذها من ندوي وانتو وينكم فيه وترا ريان فضحنى يدور مبايله
قلت :مانيب قيله لس اخف يلعنون خيرس وتعلمين وريان هدديه قولي لوماتسكت بعلم عليك ابوي بلي سويته البارح وانا اقولس في المستقل بلي سواه
قالت: خلاص بسكر وبرقد وبتصل فيكم بعدين وسكرت
عاد احنى اتفقنا ثنتين يرقدون ساعتين وحده تقعد تراقب ورقدو وانا قعت الراقب شوي وتجي الخدامه ترتب ووقف قلبي بس اللعينه مانضفت زين والله لاعلم عليها في المستقبل اناكانا عشنى مسحت الطاولات والطاوله الي جنبي وانا كنت باموت لاتمسكنى قال ضميري
(خلاص انتي صرتي مجرمه على كل حال فا اذا صادتكم الخدامه امسكيها واشبكي المحول في الكهرب وسوي مثل شيخوه وخلي الكهرب يشفطها لين تموت ولا احد داري انه انتي اللي ذابحتها شرايس)
قلت :اطلع على حقيقتك قال مدين قال وبعدين اكل تبن ولاتكلمني
قال :ضميري (وش اسوي فيس لانا فع معس لا اكون طيب ولا اكون شرير جلعل ربي ياخذس والرتاح)
قلت :الله ياخذك انت وارتاح
ضميري(هه مافيه انسان يعيش بدون ضمير بس فيه ضمير يعيش بدون انسان وخلاص اقطعيه باروح لمهوي اصرف منس ) وانتبه الخدامه راحت و الساعه صارت 8 ونص عاد انا قعدت لميوه وقلت بعد ساعتين قعديني لا تقعدين مهوي لأنها تعبانه
قالت :اوكي
ورقت وقعت الساعه 12 حصل الخوات كلهم رقود والقا مكالمات لهنوده
واتصل عليها وردت على طول
قلت :هاه وش الا خبار
هنوده:مافيه شي جديد جبت بلاوي جسوم وامهتكم موب طيبين وبس ايه اعتقد بيخفون البحث عنكم لأن عندنا اليوم غداء
قلت :هاه عندكم غدا كيف وليه اما نه خليهم يحطونه في بيت جدي وتوني اتكلم الا وداخلين ابوي وعمي سلطان وعمي نايف وخالد ولد عمي سلطان جلسو في الطرف اللي مقابلنا يعني بينا وبينهم تقريبا 5 متر
واسكر وادزله مسج اقول فيه بكلمس بعدين الحين ماقدر
واقعد البنات مهوي على طول قعدت لأن رقادها متقطع من الم يدها اما لميوه جيت اقعدها
قالت :اااااه برقد شوي
ووقف قلي لايسمعونها واكتمها واقعدها لين صحصحت
واقعد اطل على اعمامي كانويتكلمون عنا
ابوي :الله ياخذ البنات انكانهم فضحونا
عمي سلطان:الا وش صار على العيال يا خالد
خالد:مافيهم شي ويالله انا طلعنهم بكفاله يقولون الحقير راح في غيبوبه وماراح يطلعونهم لين يصحى عاد خالي راشد كفلنا
سلطان:عساه مايدري وش السالفه
خالد:اكيد مايدري
نايف :اه من النار الي بتحرقني قلبي تسوي فيني كذا اه ليه يا مها ليه
في هاذي الحظه حاولت مهوي تروح تقول كلشي لأنها ماتتحمل ونمسكها ونحاول فيه الا وداخلين الضيوف
ونلزم الصمت وبد المجلس يمتلي برجاجيل ماجات الساعه 12 ونص الاو المجلس متروووووس على الاخر واحنى متوهقين وندعي الله ماحد يكشفنا ونا التخيل يلقونا قدام ها العالم وش بيصير في ابوي وعماني يارب تعديها على خير شوي وجاو رجالين وجلسو على كنبتنا الي احنى تحتها ومعهم ولد صغير عمره تقريا سنتين ونص وحركته واجد قلت اكيد ها البزر بيكشفنا
وندعي ربي بصمت لايسمعونا شوي الا البزر داخل علينا من عند الشجره ويضحك ويمديده صوبي
ويقول :ماما
والدزه بار صوب الشجره ويرجع
ويقول:باااع باااع ماما ويضحك من قلب
ويناديه ابوه : سلومي تعال منى تعال سلومي وادزه ويطلع ويقول لبوه:بابا منى ماما مخشه هناه
ابوه:خلاص اسكت عاد
وينزل من الكنب ويد خل علينا
ويقول :ماما تعاي عد بابا بابا يولوح الحين يللا ماما
ويدخل ابوه يده وقفت قلوبنا لا يشوفنا ويسحبه ويقعده على الكنب شوي وينزل ويجينا ويقعد جنبي ويضحك كل اللي في المجلس يسمعونه
قال واحد :ولدك وشهو لاقي ورا الكنب
قال ابو:متعود يدخل ورا الكنب يلعب مع اخوانه واخرته بينشب ولا يطيح ويطلع يبكي
ولا شعوريا عطيت البزر ذيك اللكمه لين وصل صياحه اخر الدنيا ود زيته برا لين طاح عند ابوه
ويقول :وهو يبكي ماما تقتني على بتني وياخذه ابوه ويروح المهم شوي وقامو على الغدى وشوي شوي راحو الرجاجيل كلهم الساعه 3ونص معد بقى الا هلي ورجعو يفتحون السالفه
قال جدي بعصبيه :تركي انت ماتستحي على وجهك تعاير ولدعمك يالرخمه
خالد اخوي :معه حق ياجدي واللي سووه شي هين السووه الكلاب فضيحه
جدي :اكل تراب ماتائكت ياكلب عن القصه وبناتي مايسووون كذا
ابوي :يبه اقولك شايفهم بعيني معه وتقول ماتأكتو
عمي فيصل :اه يايبه لو تشوف النار الي داخلي اللي قاهرني اني مالقيتهم وبعدين جسوم انت ماقلت انك عرفت من الي حاط السلم من
جاسم:اااا طلعت غلطان
فيصل :شلون غلطان وانت كنت متأكد ميه في الميه
جاسم :ياخي الانسان مايغلط
عمي سلطان :والله ان الحريم يدرون وين البنات
جدي :الا ناصر ماكلمتوه يجي
عمي نايف :كلمته وقال بيروح الأمارت عنده شغل
جدي :عيال قومو اطلعو برا ابي عيالي بسالفه
وطلعو العيال
جدي :جسوم شقاعد تسوي
جاسم :ليه انت قلتلي اروح
جدي :مشاء الله لازم اقول اسمك
جاسم:تراني ولدك ماني حفيدك
جدي :قم انقلع وانا قلت روحويا عيال مهوب يا احفادي يالله اذلف
جاسم :ياسلام ووليدوه شمقعده انشاء الله لايكون عشانه متزوج ابو الشباب
جدي :ايه بالله انقلع
جسوم :اجل زوجوني
جدي اذلف عاد ورح انت والعيال دورو البنات اقلبو الدنيا عليهم
وراح جاسم وهو يتحلطم
جدي:بسراحه ياعيال اذا لقيتو البنات وش بتسوو فيهم
ابوي :والله انك تدري بايبه وموب بعيد تكون انت الي حاط السلم
عمي نايف :فهد صادق انت ماجيت الا متئخر
جدي بصوت عالي:انتو ماتستحون على وجيهكم وبعدين لوهم عندي كان من زمان معلمكم وبعدين مارديتو علي
نايف :انت وش تسوي تراهن بناتك يبه
سلطان :علمنا وش نسوي تكفا يبه
وليد :سلطان صادق اسعفنا با الحل
سكت جدي شوي وبعدين تكلم وقال:بتخلوني احاسبهم بطريقتي
نايف :انكان غير عن الاولات على كيفك
جدي :اكيد غير المهم انا جمعتكم موب عشان البنات
كلهم :اجل ليه
جدي :عندي شي ثاني وفي نفس الخطوره
وتحمسو عماني واحنى بعد تحمسنى صار ودي اجلس قريب عندهم اسمع
ابوي:تفضل يبه
جدي :مابي احديقاطعني سامعين
كلهم :انشاء الله

ضنكم بيصيدونا ورا الكنب
وكيف بيعاقبونا
ويش الموضوع اللي عند جدي اخطر من موضوعنا
وعمي ناصر بيعترف ويقول انه متزوج
ويش صار لفارس بعد مالعنو خيره الشباب
ويش صار على رحله البر ضنكم عادنا بروح للبر

...........................



 
 توقيع : ريم الغلا

[align=center]


[flash=http://www.kuwaitup.net/uploads/090217112151a9f9c874.swf]WIDTH=350 HEIGHT=299[/flash]
http://www.bnat06.com/agar.htm
[/align]


قديم 06 / 12 / 2008, 18 : 10 AM   #7
المشرف العام
مؤسس منتديات تمير


الصورة الرمزية النادر
النادر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 164
 تاريخ التسجيل :  22 / 12 / 2003
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : اليوم (49 : 02 PM)
 المشاركات : 10,405 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 MMS ~
MMS ~
مزاجي:
افتراضي




بارك الله فيك اختي ريم الغلا على هذه الروايه
اعذريني لم استطع الا متابعة الجزاء الاول فقط من الروايه وباذن الله سوف اتابع الاجزاء الباقيه وانا لدي ملاحظه
اتمنى قبولها بصدر رحب اتمنى بان تكون الاجزاء متباعده مثل كل اسبوع جزء من القصه لكي يسهل على العضو متابعتها
بحريه اكبر ويكون للتشويق دور في جذب المزيد من الزوار
شاكر ومقدر لك اختي هذا الجهد
دمتي ودام عطائك


 
 توقيع : النادر





قديم 06 / 12 / 2008, 55 : 12 PM   #8
مشرفة سابقة


الصورة الرمزية ريم الغلا
ريم الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3868
 تاريخ التسجيل :  05 / 11 / 2007
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 19 / 06 / 2010 (23 : 02 PM)
 المشاركات : 654 [ + ]
 التقييم :  497
افتراضي



مشكور اخوي النادر على المتابعه وعلى المرور الكريم ..
ويعطيك الف عافيه ..

واشكرك أيضاًعلى هذه الملاحظه ..

وان شاء الله سأعمل بها ..

دمتَ بخير ..


 
 توقيع : ريم الغلا

[align=center]


[flash=http://www.kuwaitup.net/uploads/090217112151a9f9c874.swf]WIDTH=350 HEIGHT=299[/flash]
http://www.bnat06.com/agar.htm
[/align]


قديم 11 / 12 / 2008, 34 : 06 PM   #9
VIP


الصورة الرمزية سحايب صيف
سحايب صيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2121
 تاريخ التسجيل :  31 / 03 / 2006
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 08 / 01 / 2009 (54 : 03 PM)
 المشاركات : 7,288 [ + ]
 التقييم :  10076261
افتراضي





ريم الغلاااااا

عيدكـ مبارك بعد الزحمه يالغاليه

ومشكوره على هـ القصه الممتعه

ويشهد الله اني قريتها في تاريخ 6/12

بس ماسعفني الوقت برد والحمد الله

اليوم كملت القصه وكم سعدت بأن اكون

ممن يسجلون اعجابهم بقصتكـ الرائعه

تقبلي مروري واحترامي

دمتِ بخير وعافيه

أختكـ سحايب




 

قديم 12 / 12 / 2008, 55 : 12 AM   #10
مشرفة سابقة


الصورة الرمزية ريم الغلا
ريم الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3868
 تاريخ التسجيل :  05 / 11 / 2007
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 19 / 06 / 2010 (23 : 02 PM)
 المشاركات : 654 [ + ]
 التقييم :  497
افتراضي



الله يبارك فيك يالغلا ..
ومشكوره على المتابعه ..
ويعطيك العافيه ..


 
 توقيع : ريم الغلا

[align=center]


[flash=http://www.kuwaitup.net/uploads/090217112151a9f9c874.swf]WIDTH=350 HEIGHT=299[/flash]
http://www.bnat06.com/agar.htm
[/align]


 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 50 : 11 PM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم