الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > ملتقيات وسع صدرك > المنتدى الترفيهي
 

المنتدى الترفيهي وتختص بالدردشة والنكت وقصص الفكاهة وسعة الصدر

آخر 10 مشاركات
|| جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          الرياضة [ المحلية والعربية والعآلمية ] أخبآر متجدده بأستمرآر ..! (الكاتـب : - )           »          [. هآآتوا لي { القرآن } لا ضآآق صدري . ] | متصفح ( متجدد ) من القران الكريم | (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )           »          ●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )           »          آخر مستجدات الحرب ضد الحوثيين ... (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30 / 08 / 2007, 52 : 01 AM   #1
موقوف


الصورة الرمزية مخاوي الخير
مخاوي الخير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3558
 تاريخ التسجيل :  29 / 08 / 2007
 العمر : 36
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 06 / 09 / 2007 (25 : 12 AM)
 المشاركات : 48 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي تحشيش اخر اليل



يالربع مساكم الله بالخار والنور والعافيه والرضا

ابكم انتم لا تو زموني ثم والله اني لفر علاكم الفره اللي عند الله خبرها

نعود نعود يالربع الا ما قد بدأنا به من حديث وهو انه لايمكن الا اذا تفكر الشخص

من حوله بكل شيء بس هذا ماوددت طرحه ولكل شخص رأيه في هذه الحياة المديده

جعلها الله حياة رافله بالامن والامان وبالرفاه والبنين

ايوالله الوليه صدز

وعلى طاري الوليه مرتن واحنا مجاليس عند واحدن من ذوينا انا وواحد ماني قايلن

اسمه والواحد اللي انا ماني قايلن اسمه ذا انتو ماتعرفونه مير والله وهو يقولنا

سالفة واحدتن من خوياه يومنه بالجيش هاكالسنين اللي مضتله مريفي ياسعود

دوك البدو شدو وعزتالي من هنوفن حبها سابيني سبي كنافتن ذابة بفمها كنافه

وليلة البارح ما قانيش نوم والعرب نيام حسبي على الاسمرهذا من اسبابه

وزمان انا كراب هيييه واليل دانه لدنداني ياسمر لنا الله ايوالله والله وهو

اللي يسري يومنه سرى ويركب سيارته جمس ابو عبر الحمر مدعس القشع

ابو عفازرابو وروك يوم سرا وهو اللي ماله عن طريق المهرب وسمي

بهذا الاسم لانه كان هناك نهر جاري خلف الدهنا وواحتون خضراء تداعب

فراشاتها شفاه الازهار ويلعب القمري الصداح محاورة هو والهدهد وابو

حقب وطير شلوى وممسح الريضان ملهي الرعيان اللذي يتغذا على الخصاوية

والخصاويه نبات له ذنب طويل يعيش بالصحراء خلف المنتزهات والشعبان

المهجوره وفي ذلك الحين كانت الفتاة لا تقول اوفن ولا تنهرهما لوالديها

كانت مطيعه بشكل يعني انما ايه فيوم دروا الا والله البنت جايتهم تعدي جايبتن

ما بطبلونها يمه يمه يمه يمه وقالتلها امها بصوت متذمر ابتس هاه الله ياجعلتس

لشغله قالت لا بس كنت اجرب صوتي ولما غفلة الام ذهبت البنت تلعب مرتن اخرى

وتداعب الطليات والجفيرات مرتن اخرى ايضا وهي تجي هالمره مدرعمه ايضا

كما سبق التعريف مكيمه وتعدي قوتا قوة وتقول يمه يمه يمه يمه

يممممممممممماااااااااااااااه والام تأتي اليها مسرعه ابتس انتي علامتس

عطاتس الله الحذفه اللي تحذفتس ياوليدي وش تبين ياملعونت الصلبان وقالت

وقالت وبصوتن شجي يبكي السامع يايمه ليه تقولين لي ياملعونه انا سمعة

وحدتن من البنيات خالتها معها سادس وتصلي بسمجدن ( ريسة مسجد )

دون الصلبيه ان اللعان حرام يايمه قالت وبالنسبه يومني ناديتس ابد سلامتس

بس اجرب صوتي بعد توي شاويتلي عراجين وبعد قليل من الكلام وقليل من

الوقت الا هاك المطر يعزر بهماره ويبلبل الارض كما تبلبل الابل بعضها بعضا

من شدة الالم والانفتاح على العالم الغربي من نافذة العولمه وشافة تلك

الفتاة مالم يشوفوهو احدون سواها ونظرت لامها وهي باكيتون والدمعو

من على وجناتها يجري والالم قد غزارأسها المشيبو وقالت أماهو لا تجزعي

نحنو حماة الوطن ونحنو نقف للوطن

لو بأرواحنا ونفديه بما ملكت ايماننا اماه يا اماه لله درك كما تدر الناقه

الحليب حين يداعب ضرعها ابناها الحاشي الصغير الذي لايزال يعيش سن

الطفولة مرهفون مدلل والحسنو كاسيهو يارب تستر علينا من تواليها

والنار ماتحرق الا رجل واطيها وشاب الشعر وانا لسا صغير من يبلغ

سلامي للي جفاني من ثالث ضحية وبعد ما هدأت الرياح وسكنت الامطار

قام كلن ينفض ثيابه من اثر المعركه وكلن يغسل عند برادة المسجد بعد

مباراة حاميت الوطيس من الطرفين تقدم خلالها الخصم فعادله الصقور

الخضر انتهت المباراة بالتعادل 3/0 للفريقين وبعد المباراة بدأ الحزن

يجوب الشوارع بحثا عن ملجأ له ومالقا شي يسكن بوووه كل ما جا

قالوله يالحزن مافيه داعي للعذر والمراسيل اللي يبينا عيت النفس تبغية

الامكان كلوووها عوايل مافيه وعاد الحزن يجر اذيال الهزيمة

وياعزتي عن اللي يطلب من الناس حاجه لا قاضين دينه ولاهم مواسينه

ورئصني ياعبيد ايوالله وانتو وشلونكو عسى كلشن زين

هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,,,,,

شاكرين لكم حسن الانصات وحسين الجسمي

ما عليش يالربع اصلو الدكتووور مانعني من الفيسات والتعليقات


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 26 : 02 PM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم