الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > ملتقيات وسع صدرك > عالم الرياضة
 

عالم الرياضة تهتم بمختلف الرياضات المحلية والدولية

آخر 10 مشاركات
|| جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          حان وقت الصلاة ..... تذكير بالصلوات ‏ (الكاتـب : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          الرياضة [ المحلية والعربية والعآلمية ] أخبآر متجدده بأستمرآر ..! (الكاتـب : - )           »          "الزعيم" يضم "أغلى الكؤوس" إلى لقب الدوري في موسم عالمي استثنائي... (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 / 02 / 2010, 52 : 11 AM   #1
اللجنة الإدارية
Free size


الصورة الرمزية ابو مشعل
ابو مشعل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2134
 تاريخ التسجيل :  07 / 04 / 2006
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 16 / 10 / 2023 (00 : 12 AM)
 المشاركات : 13,588 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
Free size
مزاجي:
افتراضي اخبار العالمي في صحافه اليوم الثلاثاء



بعد تنصيبه رئيساً للنصر لأربع سنوات

فيصل بن تركي: المحاكم بيننا وبين ماسا.. وسننافس مرة أخرى على العالمية


Free size رئيس النصر يتحدث خلال المؤتمر الصحفي



الرياض - نايف الوسيدى
أكد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركى في مؤتمر صحفي عقده عقب تنصيبه رئيساً للنادي لمدة أربع سنوات مقبلة في الجمعية العمومية التي التئمت امس، أن شركة ماسا لم تفي بالتزاماتها، وقال: "نتمنى سرعة تسليمها حقوقنا ولن نتنازل عن ريال واحد حتى لو وصل الامر بيننا للمحاكم".
واضاف: "لا يوجد عقد لا يلغى على الإطلاق، والأمير ممدوح بن الرمز الأمير عبدالرحمن بن سعود نتمنى منه الوقوف مع ناديه وتقدير حجم العمل الذى نقوم به"
وقدم رئيس النصر شكره لعضو الشرف عمران العمران على وقفاته المشرفة دائماً مع النادى، "وسيكون القادم أجمل وسننافس على الدورى بكل قوة خلال الموسمين المقبلين، ومن ثم لدي طموح بالعودة للمشاركة بكأس العالم للأندية مرة ثانية وسوف يكون كل هذا خلال الأربع سنوات المقبلة".
وتطرق الامير فيصل للحديث عن مدرب واجانب الفريق "نحن فى منتصف الموسم ولن نتكلم عن أى أمور فنية لمصلحة الفريق العامة فنحن فى خضم البطولات".
وعلق رئيس النصر على سبب ابتعاد مدير الفريق سلمان القرينى "أنه فى إجازة فى المنطقة الشرقية حيث يعمل لأكثر من سنة ونصف ولم يأخذ أى راحة خلال هذه الفترة".




Free size
تأييد جماعي لتنصيب فيصل بن تركي رئيساً للنصر



واكد الامير فيصل انهم لم يفاوضوا حارس نجران جابر العامرى وأنهم يثقون فى حراس النادى الحاليين. وقدم رئيس النصر شكره لرئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركى بن ناصر، والرئيس التنفيذى الأمير منصور بن سعود، والأمير طلال بن سعود، ولاعضاء الشرف كافة، وجماهير النادي على دعمهم له.



Free size




وعد بإعادة «نصره».. وكرر أنه لم ينجز سوى 20%.. وأكد أن هدفه مونديال العالم

فيصل بن تركي: سنقاضي «ماسا».. وكل العقود قابلة للفسخ


Free size

الأمير فيصل بن تركي يتوسط علي حمدان والمسعد.

تصوير: محمد الدوسري ـ «الاقتصادية»


بندر الرشود من الرياض
بدأ نادي النصر حقبة جديدة في تاريخه البارحة بتنصيب الأمير فيصل بن تركي رئيسا لأربع سنوات مقبلة في ذكرى يوم تأسيس النادي (الاثنين 8/3/1375هـ) في قاعة الأمير سلطان بن سلمان بعد أن اتفق أعضاء الشرف الحاضرون على البيان الذي تلاه عبد الرحمن المسعد مدير مكتب رعاية الشباب في الرياض عليهم ليتم التنصيب وتزكية الأعضاء بالإجماع.
وكان علي حمدان عضو مجلس الإدارة قد أورد في البداية ما تم إنجازه خلال الموسم الماضي الذي بلغت إيراداته 92.640 مليون ريال, فيما بلغت المصروفات 92.621 مليون ريال حيث بلغ الرصيد المرحل 19.6 ألف ريال قبل أن يتم إعلان ميزانية العام المقبل التي تبدأ من 15 المحرم 1431هـ وحتى 26 المحرم 1432هـ حيث أكد خلالها أن المصروفات يتوقع أن تكون 120.835 مليون ريال, فيما ينتظر أن تكون الإيرادات 82.692 مليون ريال بعجز متوقع 38.192 مليون ريال, ثم أعلن الأمير فيصل بن تركي عقد الجمعية العمومية التي تحدث خلالها المسعد وأكد أن حضور أعضاء الجمعية فاق التوقعات وصادق على مجلس الإدارة ومن ثم توجه الجميع لتناول حفل الشاي الذي أعد بهذه المناسبة.




Free size
رابطة النصر تحيي الأمير فيصل بن تركي.




يُذكر أنه كان في مقدمة الحضور من أعضاء شرف النصر الأمير منصور بن سعود, الأمير طلال بن سعود, الأمير وليد بن بدر, الأمير محمد بن منصور بن جلوي, الأمير فيصل بن عبد الرحمن, عمران العمران, سامي الطويل, محمد العمران, سعد الطمرة, فهد الطخيم, وعساف العساف.
من جانبه, أكد الأمير فيصل بن تركي خلال المؤتمر الصحافي برفقة نائبه عامر السلهام الذي أشعلته الرابطة بأداء أغنية خاصة بهذه المناسبة, أن المرحلة المقبلة تحتاج من إدارة النادي إلى عمل مضاعف وجهد كبير, وقال «كما تحدثت سابقاً بأننا لم ننجز سوى 20 في المائة من العمل والحديث ينصب على ما يتم إنجازه في النادي بشكل عام فنحن نعمل لكرة القدم وغيرها من الألعاب المختلفة في النادي ولا ننسى أن نذكر العضو الداعم الذي قدم عملا كبيرا في الفئات السنية, وعمران العمران الذي يدعم الإدارة الحالية إلى جانب عدد من الأعضاء الذين لا يرغبون في ذكر أسمائهم, ونحن نسعى للتطوير والعمل من أجل إرضاء جماهير نادي النصر ولإكمال ما بدأته إدارة الأمير فيصل بن عبد الرحمن السابقة وكذلك نائبه الأمير وليد بن بدر الذين لهم معزة كبيرة على قلبي, وكل الشكر والتقدير لأعضاء شرف النادي وهم الأمير تركي بن ناصر والأمير منصور بن سعود والأمير طلال بن سعود».
Free size
جانب من حضور الجمعية العمومية للنصر البارحة.



وأشار إلى أن كل ما يهمهم هو أن يعود النصر منافسا قويا على البطولات وأن يتواجد في بطولة آسيا للعام المقبل التي يتطلع من خلالها بأن يكون النصر مشاركا في بطولة العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه, وقال «بكل صدق سنعمل من أجل مصلحة نادي النصر وهناك المزيد من الخطط لدعم الفريق, وكذلك الاستفادة من العناصر الشابة من الفئات السنية كما حدث مع إبراهيم غالب الذي لم يتجاوز 19 عاما ووصل إلى تمثيل المنتخب السعودي».
وأوضح أن الإعلام دائماً شريك في النجاح ومكمل للعمل وقال «لكن كل ما نحتاج إليه من الإعلام هو الانتقاد بموضوعية والابتعاد عن التجريح, ونحن أبوابنا وهواتفنا مفتوحة لمن يريد أن ينتقد ويتحدث عن الإيجابيات والسلبيات وسنعمل في المرحلة المقبلة على التواصل بشكل أكبر مع الإعلام».
وحول اللاعبين الأجانب للموسم المقبل والأجهزة الفنية في النادي, قال «نحن مازلنا في منتصف الموسم ولا أعتقد أن من المناسب الحديث عن هذا الأمر في هذا التوقيت ولكن ثقتنا كبيرة بلعناصر الأجنبية الموجودة التي تمثل الفريق والجهاز الفني وقد تحدثت مع اللاعبين في اليومين الماضيين عن تلك الأخبار وأبلغتهم بأن يركزوا في التدريبات وألا يلتفتوا إليها لأن الهدف منها هو محاولة زعزعة ثقة واستقرار الفريق».
وحول عقد نادي النصر مع شركة ماسا, قال «ليس هناك جديد في عقد نادي النصر مع شركة ماسا فنحن منحناهم كافة الصلاحيات من أجل العمل في النادي وتم توفير جميع الاحتياجات لهم ولكنهم لم يوفوا بالتزاماتهم مع النادي من خلال تسديد الحقوق المالية التي عليهم لمدة عامين, ونحن بعد تنصيب إدارتنا لأربع مواسم مقبلة مؤتمنون على مصلحة نادي النصر ولن نرضى بهدر حقوق النادي وقد كلفنا الأمانة العامة في النادي للجلوس مع الإخوة في ماسا ولكن لم يتم ذلك حتى الآن ولكن مصرين على حفظ حقوق النادي حتى لو اضطررنا للجوء إلى القضاء من أجل حسم هذا الأمر ولا أعتقد أن هناك عقدا لا يمكن أن يتم فسخه وأتمنى ألا يتطور الأمر لأبعد من ذلك».
وحول عقد النادي مع شركة راديو وتلفزيون العرب art, قال «أرسلنا خطابا لإدارة قنوات art أمس من أجل المطالبة بالتعويض بعد أن تم نقل القنوات إلى قناة الجزيرة الرياضية ونحن نثق بالإخوة في شبكة راديو وتلفزيون العرب لدفع الشرط الجزائي بعد أن تم فسخ العقد».
وأشار إلى أن سلمان القريني أحد أعضاء مجلس الإدارة ومنذ عام ونصف لم يمنح إجازة ولذلك طلب أن يحصل على إجازة ليومين وتم منحه ذلك وهو الآن موجود في المنطقة الشرقية.
من جانبه, أكد عامر السلهام أن هناك برامج مطروحة مع الشريك الاستراتيجي stc وقال «نعتز بشراكتنا مع شركة الاتصالات السعودية وهناك برامج مطروحة ولكن حدثت بعض العوائق التي أسهمت في تأخير تلك البرامج ولدينا بدر الحربي عضو مجلس الإدارة ومسؤول الاستثمار في النادي على تواصل دائم مع مسؤولي الشريك الاستراتيجي من أجل وضع بعض الباقات والبرامج الخاصة بالجماهير وبإذن الله ستكون في القريب العاجل».
وأضاف «نسعى دائماً ليكون الفريق الكروي في قمة عطائه وعملنا الحالي امتداد لعمل الإدارة السابقة وبإذن الله سيكون النصر في أفضل حالاته في المسابقات المقبلة».










Free size






ضخ 6.2 مليون ريال لأندية ونجوم «زين»


«الاقتصادية» من الرياض
بدأت هيئة دوري المحترفين السعودي تسليم اللاعبين والأندية في دوري زين السعودي الفائزين بجوائز أفضل فريق وأفضل لاعب في جميع الجولات التي لعبت جوائزهم ومكافآت الفوز للفرق التي استطاعت تسجيل نقاط فوز، إضافة إلى توزيع المبالغ الخاصة ببيع المنتجات الرياضية، حيث بلغ مجموع ما سيتم صرفه 6.2 مليون ريال، بتوجيه من الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس هيئة دوري المحترفين السعودي.
يأتي ذلك ضمن استراتيجية الهيئة التي أعلنها رئيس هيئة دوري المحترفين السعودي في وقت سابق لدعم فرق أندية دوري زين السعودي، وبث روح التنافس الشريف، وزيادة قوة الدوري السعودي.





Free size


بعد تنصيبه رئيساً للنصر لـ 4 سنوات
فيصل بن تركي يرصد 120 مليوناً ميزانية الموسم المقبل



بندر الحمدان ـ الرياض



نصب النصراويون الأمير فيصل بن تركي رئيسا للنادي بالتزكية لأربع سنوات مقبلة، وذلك خلال الجمعية العمومية التي عقدت أمس في قاعة الأمير سلطان بن سلمان في مقر نادي النصر، بحضور رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف في نادي النصر الأمير منصور بن سعود ونائبه الأمير طلال بن سعود، إلى جانب أعضاء الشرف الأمير الوليد بن بدر، الأمير فيصل بن عبد الرحمن، الأمير محمد بن جلوي، محمد العمران، عساف العساف، الدكتور سعد الطمرة، سامي الطويل، عمران العمران، عبد العزيز بن شنار، فهد الطخيم، مؤيد البليهد، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية، إضافة إلى مدير عام المكتب الرئيسي لرعاية الشباب عبد الرحمن المسعد ومدير عام الاتحادات الرياضية.
وتم اعتماد أعضاء مجلس الإدارة عامر السلهام، علي بن حمدان، منصور بن شلهوب، فهد العجلان، بدر الحربي، سلمان القريني، عبد الرحمن الدهام، وعاصم الشافي.
وقدم خلال الجمعية الأمين العام للنادي علي حمدان التقرير الفني والإداري للنادي عن السنة الماضية، والتقرير المالي للنادي والمتضمن رصدا لميزانية العام الماضي والميزانية المقترحة للموسم المقبل، حيث بلغت إيرادات النادي خلال العام الماضي 92 مليونا و640 ألف ريال، فيما بلغت المصروفات 92 مليونا و621 ألف ريال، وبلغ الرصيد المرحل للعام الثاني 19 ألفا و600ريال، في حين بلغت الميزانية المقترحة للنادي خلال الفترة من 15محرم 1431هـ وحتى 26 محرم 1432هـ 120مليونا و835 ألف ريال للمصروفات، وخصص للإيرادات 82 مليونا و643 ألف ريال، ورصد مبلغ 38 مليونا و192 ألف ريال كميزانية للعجز المتوقع على أن يتولى النادي سداده خلال العام المالي.
كما صادقت الجمعية العمومية على اعتماد هيئة أعضاء الشرف والمجلس التنفيذي برئاسة الأمير تركي بن ناصر رئيسا للهيئة، الأمير منصور بن سعود رئيسا للمجلس التنفيذي، الأمير طلال بن سعود نائبا لرئيس المكتب التنفيذي، الأمير فيصل بن تركي أمينا لصندوق الهيئة والمجلس والمتحدث الرسمي باسم الهيئة، والأمير فيصل بن عبد الرحمن عضوا في المجلس التنفيذي.
من جانبه، قدم الأمير فيصل بن تركي شكره وتقديره لجميع النصراويين على رأسهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي بن ناصر، ورئيس المجلس التنفيذي الأمير منصور بن سعود ونائبه الأمير طلال بن سعود وجميع أعضاء الشرف، متمنيا أن يوفق في تحقيق طموحات وآمال عشاق العالمي، واعدا الجميع ببذل كل ما يستطيع لإعادة النصر بجميع ألعابه إلى منصات التتويج .






Free size




رئيس نجران يؤكد بقاء الحارس في ناديه
سباق اتحادي نصراوي على العامري



عادل الماس ـ جدة، محسن الربيعان ـ نجران



Free size


علمت «عكاظ» أن نادي النصر قدم عرضا لحارس مرمى نجران جابر العامري من أجل الانتقال لصفوفه خلال الفترة المقبلة، وبلغت قيمة العرض النصراوي ثلاثة ملايين ريال لمدة ثلاث سنوات.
من جانب آخر تشير مصادر «عكاظ» أن هناك تحركات من قبل عدد من أعضاء شرف نادي نجران من أجل الإبقاء على حارس مرمى الفريق جابر العامري، وسيسعون لتقديم أكثر من مليون ريال مقابل تجديد عقده مع النادي لمدة سنة.
على ذات الصعيد أفادت مصادر اتحادية عن وجود رغبة شرفية لحسم أمر انتقال حارس المرمى جابر العامري لصفوف العميد، ولم يتم الكشف عن القيمة المادية للعرض الاتحادي.
من جهته أوضح رئيس نادي نجران مصلح آل مسلم بقاء حارس الفريق جابر العامري ضمن صفوف النادي في حال فوز الفريق في المباراتين المتبقيتين مع الحزم في الرس والمباراة الأخيرة أمام الاتفاق في نجران، وضمان البقاء في دوري زين السعودي للمحترفين الموسم المقبل.
وقال مصلح آل مسلم أن جابر العامري دخل في فترة الستة أشهر والتي مضى منها شهران، وأن هناك اتفاقا مع الكابتن العامري بتجديد العقد لموسم واحد في حال بقاء الفريق، مؤكدا للجماهير النجرانية بأن أغلب لاعبي فريق الفريق لديهم عقود لموسم رياضي كامل.
من جهته أكد حارس مرمى فريق نجران جابر العامري لـ «عكاظ» أن هناك مفاوضات جادة من قبل ناديي الاتحاد والنصر من أجل الانتقال لأحدهما خلال الفترة المقبلة، وأنه يفضل الرحيل من نجران لظروفه الخاصة.
وأشار جابر العامري إلى أنه سيحدد وجهته المقبلة مطلع الأسبوع المقبل، ويعكف حاليا على دراسة عرضي الاتحاد والنصر قبل اتخاذ قراره النهائي.
واستغرب حارس مرمى نجران ما تناقلته بعض وسائل الإعلام بعدم رغبته في الانتقال لفريق الاتحاد، والعودة للعب ضمن صفوفه مجددا في الفترة المقبلة، مبينا أن بداية موهبته الكروية كانت من بوابة العميد الذي يعتبر من أعرق الأندية السعودية، ويحمل الشيء الكثير من الذكريات الجميلة التي قضاها خلال مشواره الكروي مع العميد، متمنيا لناديي الاتحاد والنصر التوفيق في مشاركتهما الخارجية آسيويا وخليجيا.








Free size



بحضور حشد شرفي كبير ..
النصراويون ينَصِّبون فيصل بن تركي رئيسًا لأربع سنوات بتأييد كامل



Free size



الرياض - البلاد ..
بحضور صاحب السمو الملكي الامير منصور بن سعودبن عبدالعزيز رئيس المجلس التنفيذي لهئية اعضاء الشرف بنادي النصر ونائبه صاحب السمو الملكي الامير طلال بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير الوليد بن بدر بن سعود وصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود وسمو الامير محمد بن منصور بن جلوي ومحمد العمران وعساف العساف والدكتور سعد الطمرة وسامي الطويل وعمران العمران وعبدالعزيز بن شنار وفهد الطخيم ومؤيد البليهد وجمع غفير من اعضاء الجمعية العمومية وعبدالرحمن المسعد مدير عام المكتب الرئيسي لرعاية الشباب ومحمد النجارمدير عام الاتحادات الرياضية وشؤون الاندية شهدت قاعة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدا لعزيز بمقر نادي النصر عقد أعمال الجمعية العمومية غير العادية لانتخاب مجلس إدارة جديدة للنادي لأربع سنوات قادمة.
وجاءت البداية بالقرآن الكريم.
بعدها أعلن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز افتتاح الجمعية قائلاً:
(بسم الله الرحمن الرحيم نعلن افتتاح الجمعية العمومية غير العادية للتصديق على انتخاب مجلس الإدارة للسنوات الأربع القادمة مرحباً بجميع الحضور في نادي النصر السعودي).
ثم تلى الأمين العام للنادي على حمدان التقرير الفني والإداري للنادي عن السنة الماضية وقال يسعدني أن أقدم بين أيديكم اليوم ما قامت به إدارة النادي خلال الموسم المنصرم أو الموسم الحالي وفي البداية فإننا نأمل من الله العلي القدير أن يوفق الجميع لما فيه الخير لنادينا مستمدين العون من الله سبحانه وتعالى ثم بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز متعاونين بكل الصدق مع كل أشقاؤنا في الأندية الأخرى والاتحادات الرياضية عاملين لما فيه خدمة الشباب ليواصلوا بإذن الله رفع رايات بلادنا في كل المحافل داعين المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وحكومتهم الرشيدة وان يديم الأمن والأمان والرخاء والخير على بلادنا، ونفيدكم بأنه قد صدر قرار الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد رقم (6016) وتاريخ 11/5/1430هـ بتكليف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز برئاسة النادي للموسم الرياضي الحالي.
بعدها أوضح الأمين العام للنادي علي حمدان التقرير المالي للنادي والمتضمن رصد لميزانية العام الماضي والميزانية المقترحة للموسم القادم وجاءت وفق ما يلي:
* بلغت إيرادات النادي خلال الفترة من 4محرم1430هـ وحتى 14محرم 1431هـ (اثنين وتسعين مليون وستمائة وأربعين ألف) ريال
* فيما بلغت مصروفات النادي خلال نفس الفترة (اثنين وتسعين مليونا وستمائة وواحد وعشرين ألفا) ريال
* وقد بلغ الرصيد المرحل للعام الثاني (تسعة عشر ألفا وستمائة ريال).
* وقد بلغت الميزانية المقترحة للنادي خلال الفترة من 15محرم 1431هـ وحتى 26محرم 1432هـ على النحو التالي:
* المصروفاتFree sizeمائة وعشرون مليونا وثمانمائة وخمسة وثلاثون ألف ريال)
* الإيرادات: (اثنان وثمانون مليونا وستمائة وثلاثة وأربعون ألف ريال)
* بعجز متوقع: (ثمانية وثلاثين مليونا ومائة واثنين وتسعين ألف ريال) سيتولى النادي سداده خلال العام المالي.
بعد ذلك القي / عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد كلمته فأعلن أنه نظراً لفتح باب الترشيحات لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس الادارة اعتباراً من 10 /2 /1431هـ وحتى 24 /2 /1431هـ فقد تم توجيه الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العمومية غير العاديه لانتخاب مجلس جديد تطبيقاً للمادة 51/1 من البــــاب الســــــادس من اللائحةالاساسية الموحدة للأندية الرياضية وقد تقدم لرئاسة النادي صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن تركي بن ناصر بن عبد العزيز فيفوز بالتزكية لعدم وجود منافس.
وأضاف المسعد لقد تقدم لعضوية مجلس الإدارة كل من:
عامر بن عبدالوهاب السلهــام،علي بن حمدان الغامدي،منصور بن فهد بن شلهوب، فهد بن عبدالعزيز العجــلان، بدر بن فارس الحــربي، سلمان بن حمد القريني، عبدالرحمن بن عبدالله الدهام، عاصم بن خالد الشافي.
وتمت تزكيتهم ليكونوا أعضاء لمجلس الإدارة لمدة أربع سنوات وسط عاصفة من التصفيق.
كما صادقت الجمعية العمومية على اعتماد هيئة اعضاء الشرف والمجلس التنفيذي برئاسة صاحب السمو الملكي الامير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز رئيساً للهيئة وصاحب السمو الملكي الامير منصور بن سعود رئيساً للمجلس التنفيذي وصاحب السمو الملكي الامير طلال بن سعود نائباً لرئيس المكتب التنفيذي وصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن تركي اميناً لصندوق الهئية والمجلس ومتحدثاً رسميّاً باسم الهيئة وصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن عبدالرحمن عضوا في المجلس التنفيذي.
ثم القى الأمير فيصل بن تركي كلمة بعد إعلان فوزه برئاسة النادي بالتزكية لأربع سنوات حيث قدم شكره وتقديره لكل النصراويين وعلى راسهم الامير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز رئيس هيئة اعضاء والامير منصور بن سعود رئيس المجلس التنفيذي ونائبه الامير طلال بن سعود وجميع اعضاء شرف النصر مثمناً وقفة الامير فيصل بن عبدالرحمن والامير الوليد بن بدر معه واعطاؤه فرصة خدمة النادي خلال توليهم ادارة النادي متمنياً ان يوفق في تحقيق طموحات وآمال عشاق العالمي واعداً الجميع بأنه سيبذل كل ما يستطيع من اجل إعادة النصر بجميع ألعابه إلى منصات التتويج.
ومن ثم أعطى أعضاء الجمعية العمومية الفرصة لمناقشة مجلس الإدارة عن كل ما يتعلق بالنصر حاضراً ومستقبلاً واظهروا تأييدهم الكامل لإدارة الامير فيصل بن تركي متمنين له التوفيق. بعدها اعلن انتهاء مراسم عقد الجمعية العمومية ليتلقى الامير فيصل بن تركي واعضاء ادارته تهاني الجميع ودعواتهم الصادقة لهم بالتوفيق.










Free size




متمنياً أن لا تتطور الأمور لأبعد من ذلك ...
الأمير فيصل بن تركي يطالب (ماسا) بتسديد مستحقات النادي



Free size


العالمية - فيصل خليل :
وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي انتقاداً حاداً لرئيس نادي النصر السابق ورئيس مجموعة (ماسا) الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود حول اخلال شركته (ماسا) بعقدهم مع النصر وعدم تسديد الديون المترتبة عليها جراء حصولهم على حقوق تسويق تذاكر مباريات الفريق لخمس سنوات وقال: (وفرنا كل الاحتياجات لشركة ماسا ولكنها لم توفِ بالتزاماتها مع النادي من خلال تسديد الديون المالية المتربتة عليها منذ عامين ..ونحن مؤتمنين على مصلحة نادي النصر ولن نرضى بهدر حقوق النادي ونحن مصرون على الحفاظ عليها حتى لو لجأنا للقضاء من أجل حسم هذا الأمر ولا أعتقد بأن هناك عقد لا يمكن أن يتم فسخه وأتمنى أن لا تتطور الأمور لأبعد من ذلك).



 
 توقيع : ابو مشعل

Free size



رد مع اقتباس
قديم 24 / 02 / 2010, 57 : 03 AM   #2
ضيف تمير


الصورة الرمزية مـخـاوي اللـيـل
مـخـاوي اللـيـل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12392
 تاريخ التسجيل :  19 / 12 / 2009
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 09 / 06 / 2010 (54 : 05 AM)
 المشاركات : 21 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: اخبار العالمي في صحافه اليوم الثلاثاء



مشكوور أبو مشعل على الاخبار ..


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04 : 06 AM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم