الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > ملتقيات وسع صدرك > عالم الرياضة
 

عالم الرياضة تهتم بمختلف الرياضات المحلية والدولية

آخر 10 مشاركات
|| جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          هنا كل ما يخص التعليم و مايستجد من تعاميم .. [ وزارة التعليم ] ( عام / ١٤٤٥ هــ ) (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )           »          ┓ كآريكآتيـرُ آليوُم" . . / ٳڛترآحة آلقسم ـآلإخبآريَ (الكاتـب : - )           »          [. هآآتوا لي { القرآن } لا ضآآق صدري . ] | متصفح ( متجدد ) من القران الكريم | (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10 / 01 / 2010, 50 : 10 AM   #1
تميراوي ذهبي
مشرف سابق


الصورة الرمزية - فوق مستواك -
- فوق مستواك - غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4801
 تاريخ التسجيل :  09 / 11 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 20 / 08 / 2014 (04 : 09 AM)
 المشاركات : 13,234 [ + ]
 التقييم :  2147483647
مزاجي:
Ss7002 [ آخبآر نآدي القرن ] ليوم الاحــد !!



غيرتس يعقد مؤتمراً صحفياً.. ووفد هلالي يطير الى ماليزيا
نواف بن سعد: من الصعب تحديد عقوبة عزيز والاتصالات به غير مجدية

Free size
الأمير نواف بن سعد مع الجابر داخل مقر النادي

الرياض- أسامة النعيمة:
رفض نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد تحديد عقوبة معينة تجاه لاعب الوسط خالد عزيز على إثر غيابه أول من أمس عن تدريب الفريق الأول وقال: "لا يمكن أن نحدد أي عقوبة قبل الاجتماع مع اللاعب ومعرفة مسببات غيابه عن التدريب، وأي تخمينات عن العقوبة أمر سابق لأوانه وننتظر ما يسفر اجتماعنا مع اللاعب اليوم(الأحد)".

وعن اتصالات جرت من خالد عزيز بأحد أعضاء الجهاز الإداري قال:" الأمر برمته لدى إدارة النادي التي ستحدد كل الأمور مع اللاعب بعد الاجتماع، أما الاتصالات فهي غير مجدية إلا بمعرفته ما سيقوله لنا عزيز".

وأشار إلى أن إجازة المدرب غيرتس ومغادرته لدبي محددة مسبقا وقال: "الأمر طبيعي فالمدرب غادر إلى دبي في يوم إجازة وسيكون في تدريب اليوم وسيشرف على استعداد الفريق لمواجهة الفتح، أما الربط للمغادرة لدبي بأمور أخرى فهذا غير صحيح لان الإجازة مبرمجة سابقا".

من جهة ثانية يعقد مدرب الفريق غيرتس في الثامنة من مساء اليوم (الأحد) مؤتمرا صحفيا، لاطلاع الإعلام المرئي والمقروء على آخر مستجدات الفريق قبل الدخول في منافسات الفريق للمرحلة الأخيرة من دوري (زين) أو مسابقة كأس ولي العهد.

جدير بالذكر أن وصول المدرب وجهازه المساعد إلى الرياض ظهر اليوم بعد إجازة قصيرة قضاها في مدينة دبي، فيما غادر مدير إدارة الكرة سامي الجابر وأمين الصندوق سامي أبوخضير وعضو الإدارة عادل التويجري إلى ماليزيا لحضور ورشة العمل المخصصة لدوري المحترفين الآسيوي يومي 11-12 يناير الحالي، بينما تعود تدريبات الفريق الأول مساء اليوم على الراحة التي منحت للاعبين أمس.

Free size

نصح اللاعبين بعدم الانسياق خلف حملة التخدير.. وطالب الجماهير بالمؤازرة
بندر بن محمد: من يرشح الهلال لبطولة الدوري لا يفقه في كرة القدم

Free size
الأمير يندر بن محمد

الرياض - فياض الشمري
وصف رئيس هيئة اعضاء شرف الهلال بالنيابة الامير بندر بن محمد بن سعود الكبير مشوار فريقه المقبل في بطولة الدوري بالصعب وقال: "من يعتقد ان الهلال حسم البطولة لصالحه فهو اما انه يريد تخدير الفريق وايهام لاعبيه واجهزته الفنية بأن درع الدوري اصبح في متناولهم، واما انه لا يفهم في كرة القدم واسرارها وما تضمره من مفاجآت ربما لا تكون في الحسبان، ومن لا يحترم المنافسة والمنافسين حتما سيجد صعوبات بالغة، خصوصا ان هناك اكثر من فريق يفكر بما يفكر به (الزعيم)، والشباب والاتحاد هم الآخرين قريبين من الصدارة ولديهما ذات العدة والعتاد والطموح، وسيواجهان الهلال في مشواره المقبل، والكل لا يعرف ماذا تخبئ الظروف من اصابات وايقافات وأخطاء تحكيمية، ومن هنا ستكون المنافسة محتدمة، وكل فريق لن يتنازل عن النقاط بسهولة، لذلك أحذر الهلاليين من الترشيحات التي يسعى اصحابها الى (تخدير) الفريق وادخال الثقة المفرطة الى عقليات لاعبيه".

واضاف: " بالنسبة للذين يتكلمون عن هبوط اداء الفريق فهذا امر طبيعي خصوصا ان المنافسة دخلت مرحلة خروج المغلوب، وفي مثل هذه المرحلة لا تقاس المباريات بالاداء انما بالنتائج والحسم وانتزاع النقاط، والكل يدرك ان العاطفة تلعب دورها، وحتى لو يقدم - اي فريق - اداء عاليا يتسم بالابداع ثم يخرج خاسرا فإن الجماهير ستغضب لأنها تطالب بالنتائج التي تؤدي الى البطولات والاستمرار في الواجهة".

وتابع الرئيس الذهبي السابق: "عاصرنا الكثير من المناسبات والبطولات الهامة والحرص فيها على النتيجة اهم من المستوى، والبطولات تأتي بالنتائج وليس المستوى، وثقتنا في هيئة اعضاء الشرف بالادارة والمدرب واللاعبين وجميع اعضاء الفريق لا حدود لها ولا يمكن ان تهتز، ونحن معهم قلبا وقالبا، واتمنى من الجماهير ان تشد من ازر اللاعبين وان تقف خلفهم بكثافة، والحمد لله ان الهلال محسود على قاعدته الجماهيرية التي تعد الاولى، ودائما مواقفها مشهودة وايجابية مع النادي، واعتقد انها أحد اسرار تميزه محليا ودوليا، ولولا فضل الله ثم الرجال الذين خدموا النادي ثم وقفة هذه الجماهير لما اصبح (الزعيم) نادي القرن في قارة آسيا".

Free size
الهلال والنصر ومواجهة مرتقبة في كأس ولي العهد

وحول كأس ولي العهد والترشيحات التي تمنح الهلال والنصر بطاقة العبور الى دور الثمانية على حساب الفيصلي في الرياض والرائد في بريدة قال الامير بندر بن محمد: "المفاجآت واردة في مباريات خروج المغلوب، والفيصلي والرائد من الاندية التي نكن لها كل الاحترام، ولديهما طموح ومن حقهما البحث عن الفوز، ولكن في حالة تجاوز الهلال والنصر سيكون هناك نهائي مبكر في المسابقة، نعم الهلال لم يكن في يومه عندما التقى النصر في اياب الدوري وخسر 1-2، يومها استغل الأخير عدم تقديم الهلال (الزعيم) للأداء المطلوب وفاز بالنتيجة، وان كنت ارى ان المقبلة ستختلف عن المواجهة الماضية تماما، والاشقاء في النصر يعرفون الهلال جيدا عندما تحتدم المنافسة".

البخيت يقود كاظمة لبطولة كأس اتحاد الكويت

Free size
أحمد البخيت

الدمام – علي معتوق:
حقق فريق كاظمة بطولة كأس الاتحاد الكويتي لكرة الطائرة بفوزه مساء الخميس على القادسية 3 -1 ضمن مباريات المربع الذهبي الذي أقيم بطريقة الدوري من دورين بجانب فريقي العربي والكويت، ونجح اللاعب المحترف أحمد البخيت لاعب المنتخب الوطني ونادي الهلال في تقديم أداء رائع خلال مشاركته مع الفريق الكويتي وساهم مع زملائه في عودة الفريق للبطولات المحلية في الكويت بعد غياب حوالي 4 سنوات وسط احتكار شبه مطلق للقادسية، وفي تصريح خاص ل"دنيا الرياضة" شكر الكابتن أحمد البخيت نادي كاظمة وإدارته على ثقتهم فيه وهنأهم بالبطولة مؤكداً أنها إضافة مهمة لمسيرته الرياضية، وأشاد بمستوى التنافس في الكرة الطائرة الكويتية لوجود 4 فرق تتنافس فيما بينها عكس الوضع في المملكة، هذا وسيعود البخيت لمشاركة الهلال في الأسبوع بعد المقبل قبل التوجه إلى مصر للمشاركة مع الهلال في بطولة الأندية العربية التي يحمل "الأزرق" لقبها منذ العام الماضي في لبنان.

Free size

الكلثم يرفض الفيصلي

الرياض – حمد الصويلحي
تلقت إدارة الهلال خطاباً من إدارة الفيصلي متصدر دوري الدرجة الأولى تطلب الموافقة على انتقال مهاجم الهلال عبدالعزيز الكلثم الذي خاطبته إدارة الهلال بدورها، ولكنه رفض لعدم مناسبة العرض.

Free size

تمريرة
التمياط .. (خير) على الرياضة والمجتمع
خلف ملفي

(الرياضة أسهل وأسرع وأقوى وأشهر وسيلة لتحقيق الأهداف). هذه العبارة أكررها في الكثير من المناسبات، كون المجال الرياضي هو الأكثر رحابة وتعاطيا في المجتمع من كافة الشرائح، وهو الأسهل في اقتحامه بيسر وسهولة بالمال أو الرأي أو العمل، والأكيد أن (المبدعين) ينالون حقهم من الشهرة وربما الثراء بيسر وسهولة .. وقس على ذلك في معطيات أخرى.

وسأتحدث عن الجانب الطيب – الخيري – المثالي – النموذجي، مع التأكيد على أن هناك من يريد بالرياضة أن تكون مسرحا للفوضى تؤدي إلى أدوار سلبية في المجتمع!!

ونجمنا الكبير والمحترم جدا (نواف التمياط) منذ أن بزغ نجمه وهو ينثر الورود في طريقه إلى كل ماهو طيب وخلاق وجميل، مستثمرا شهرته الرياضية بما يفيد المجتمع ويقوي أهمية وشأن الرياضة التي سماتها الحب والمثالية والابتسامة والتواضع وعمل الخير، والأكيد أن التمياط قدم نفسه في المجتمع بما يجعله مثالا يحتذى ونموذجا وهاجا.

سيرته العطرة وتاريخه المشرف وتعامله المثالي، سمات أوجدت له شعبية جارفة تحبه لله وفي الله، وهذه نعمة كبيرة هو جدير بالمحافظة عليها.

وشخصيا ومن خلال عملي في اللجنة العليا المنظمة لمهرجان تكريمه ورئيسا للجنة الإعلامية، لمست فيه الكثير.. الكثير.. حبا وطيبة وإنسانية وإخلاصا وصراحة وحكمة.

والأجمل أن الحفل التكريمي أجلى هذا الحب الشعبي التكاملي، ومن أبرز مايستحق أن نفرح به المردود الكبير والقوي على صعيد الجمعيات الخيرية والأعمال الإنسانية، والمنشدين، والشعراء .. وبالتالي كانت ردود الفعل في المجتمع طيبة جدا وتريح النفس، وتغذي العقل، فقد وردتني اتصالات من شخصيات مرموقة ومهمة في أكثر من جهة ومؤسسة تثني على هذا التوجه، واستثمار التمياط لنجوميتة ومكانته بما يقوي علاقة أبناء المجتمع بعضها بعضا وجهات ذات مهام مختلفة في بناء المجتمع وتقويمه وتعاضد أبنائه بمختلف شرائحهم ومقاماتهم.

يكفي التمياط دعاء المحبين والمخلصين والمعوزين وذوي الاحتياجات الخاصة، والأكيد أن رضا المسؤولين والقياديين في أكثر من جهة، وفي مقدمتها الرئاسة العامة لرعاية الشباب من أهم الإيجابيات التي يفرح بها التمياط وكل من شارك في تنظيم الحفل. والثناء يجب أن يعم الجنود المجهولين من خلف الكواليس، هناك زملاء وأعضاء تطوعوا لإظهار الحدث بما يليق وأن يكون بالفعل مثمرا.

أقول هذا بعد أن أثنى عدد من الزملاء على أشخاص معينين أنا واحد منهم كرئيس للجنة الإعلامية، ولذا من واجبنا أن نقول إن النجاح للجميع، ومن الصعب أن أذكر الأسماء فالمساحة لاتكفي، وفي المقام ذاته قد أنسى أحدهم أو بعضهم وهم كثر في مواقع ولجان مختلفة، كان شعارهم التكاتف والإخلاص والتفاني.

-تمريرة خاصة

سأعتب على بعض الزملاء الذين أحبهم وأثق في مهنيتهم، لم يعطوا (الكتيب) الخاص بنواف التمياط حقه، ليس لأنه من عمل اللجنة الإعلامية، ولكن لأنه احتوى الكثير من الأرقام والمعلومات والصور التي تخفى على كثيرين، ولا سيما أنه لم يوزع على الجماهير ورفض الأخ نواف بيعه.

أمنياتنا بالتوفيق للتمياط أينما حل وأن نراه قياديا في موقع حيوي لمصلحة الرياضة والمجتمع.


ـــــــــــــــ
عزيز ينتظر عقوبة قاسية بعد أن عادت حليمة لعادتها القديمة

الرياض: عبدالله الفراج
ينتظر أن يقدم لاعب فريق الهلال الكروي الأول خالد عزيز اليوم مبررات غيابه عن تدريب فريقه الاسترجاعي الذي أقيم عصر الجمعة الماضي، بعد أن خاض مباراة الأهلي الخميس الماضي أساسياً.
وترجح المصادر أن غياب اللاعب يعود لظروف أسرية، وسيكشف اليوم عن قبول عذره أو رفضه من قبل مدرب الفريق البلجيكي ايرك جريتس في مؤتمره الصحفي الموسع الذي سيعقده بمقر النادي، بعد أن تمتع الجميع بالراحة أمس بمن فيهم المدرب الذي فضل قضاء يوم إجازتة في دبي مع بقية الجهاز الفني وبعض اللاعبين الأجانب.
وتعد حالة غياب عزيز الأخيرة التي تذمر منها الهلاليون هي الرابعة هذا الموسم منذ عودة الفريق من معسكره الخارجي، فيما كان الغياب الثالث بعد أسبوع واحد من تطبيق العقوبة عليه من قبل جريتس الذي أبعده عن قائمة الفريق لفترة طويلة.
وأصبح الغياب حالة ملازمة لعزيز بدأها لأول مرة مع المدرب الكولومبي ماتورانا عام 2001، ثم اتبعها مع الهولندي اديموس موسم 2003، ومع البرازيليين باكيتا وكندينيو مواسم 2004, و2005 و2006، كما أنه سجل حالتي غياب مع المنتخب السعودي في رحلته الدولية إبان إشراف باكيتا 2006، وأنجوس في 2007 أثناء معسكر المنتخب لمواجهة غانا. وفي حال عدم قبول مبررات غيابه، فإن الإيقاف حتى نهاية الموسم سيكون مصيره بعد التعليمات التي فرضها عليه جريتس في إيقافه الماضي، وسترفع الإدارة قراراتها للجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين للنظر في أمره، بعد أن توقع العقوبة المالية والإدارية والفنية عليه.

Free size

ارتفاع نقاط مشتركي "الموج الأزرق" في موبايلي

الرياض: الوطن
ارتفع عدد النقاط التي منحتها شركة موبايلي الشريك الرسمي لنادي الهلال لجميع مشتركي باقة الموج الأزرق إلى 2850 نقطة، وذلك منذ بداية هذا الموسم إلى نهاية الجولة الـ16 من دوري المحترفين التي تغلب فيها الهلال على شقيقه الأهلي 3/1، حيث توزعت النقاط بواقع 1900 نقطة لمشتركي باقة الموج الأزرق المفوترة، بينما حصل مشتركو باقة الموج الأزرق المسبقة الدفع على 950 نقطة.
وقالت موبايلي إن آلية منح هذه النقاط تتم بواقع 100 نقطة لمشتركي الباقة المفوترة و50 نقطة لمشتركي الباقة المسبقة الدفع تضاف إلى حساب المشترك، بعد كل فوز للفريق الهلالي سواء الفريق الأول أو الأولمبي، وذلك في جميع المسابقات التي يلعب بها نادي الهلال.

الهلال تلقى خطاباً رسمياً يطلب حضور الرئيس واثنين من نجومه
لندن تشهد الاحتفالية الكبرى لفرق القرن في العالم

Free size

كتب - أحمد العجلان :
تلقى نادي الهلال خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء يطلب فيه من النادي الأزرق تواجد رئيس النادي أو نائبه في الحفل الذي سيقام في يوم 1 فبراير من السنة الميلادية الجارية، وذلك بعد حوالي ثلاثة أسابيع.

وجاء في الخطاب مطالبة الرئيس أو نائبه بالحضور ومعه اثنان من لاعبي الفريق الهلالي.. وأشارت مصادر (الجزيرة) إلى أن الهلال سيتباحث مع المدرب جيريتس حول إمكانية سفر اثنين من اللاعبين لهذه الاحتفالية الكبرى في العاصمة البريطانية لندن وتحديدا في نادي فولهام الإنجليزي. وكشفت المصادر أنه في حال رفض جيريتس سفر اللاعبين فسيتم حضور سامي الجابر ومعه أحد اللاعبين القدامى بالإضافة للأمير عبدالرحمن بن مساعد أو نائبه الأمير نواف بن سعد وذلك لاستلام الجائزة التي لا تتكرر سوى مرة كل 100 عام.. وسيتم خلال الحفل الكبير تكريم أفضل مدرب للعام 2009 م وهو الإسباني جوارديولا وكذلك أفضل لاعب في العالم ميسي وسيتواجد ممثلو كل الأندية التي حازت على جائزة فريق القرن لكل قارة ومن أشهر هذه الأندية ريال مدريد الإسباني نادي القرن في القارة الأوروبية.

Free size

الهلاليون يفتحون ملف غياب عزيز
فريق القرن يبدأ اليوم تحضيراته لمواجهة الفتح ومدربه يجيب على التساؤلات

Free size

كتب - فيصل المطرفي
يعاود لاعبو فريق الهلال الكروي الأول تدريباتهم الاعتيادية مساء اليوم الأحد استعداداً لملاقاة مضيفهم (الفتح) مساء الأربعاء المقبل على أرض الأخير، وكان لاعبو الفريق قد تمتعوا براحة امس السبت برغبة من الجهاز الفني نظراً لكثرة اللقاءات التي أقيمت خلال الأسابيع الماضية، يشار إلى أن أعضاء الجهاز التدريبي قد استغلوا الإجازة بزيارة إحدى الدول الخليجية على أن يكونوا متواجدين في مران اليوم الذي سيقام في السابعة مساءً وسيعقبه مؤتمرصحافي لمدير الجهاز الفني السيد ايريك جيريتس للإجابة عن تساؤلات الإعلاميين حول أداء الفريق الكروي الأول خلال الفترة الماضية والتطلعات المستقبلية لايريك جيريتس والفريق الأول.

من جانبه، يواصل فريق الهلال الأولمبي تدريباته اليومية تأهباً لملاقاة (الأهلي) يوم السبت المقبل باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في دور الأربعة من بطولة الأمير فيصل بن فهد .

وفي خط آخر يفتح الهلاليون اليوم ملف تغيب لاعب وسط الفريق خالد عزيز عن مران يوم الجمعة بدون عذر من خلال الاجتماع باللاعب وتشير مصادر (الجزيرة) إلا ان عزيز يمر ببعض الظروف التي منعته من التواجد ويعتزم ايضاحها لادارة النادي وينتظر ان يجتمع به نائب رئيس النادي للوقوف على الأسباب وعرضها على المدير الفني قبل إعلان القرار بحقه خلاف العقوبة المالية التي قد تصل الى حسم راتب شهرين كاملين .

يذكر بأن عزيز فاجأ الهلاليين بغيابه بعد 24 ساعة من مشاركته أساسيا مع فريقه أمام الأهلي وأصبح الغياب ملازما للاعب في الآونة الأخيرة .



 
 توقيع : - فوق مستواك -

-
اللهم انت ربيَ لآإله إلآ انت , عليكَ توكلت وأنت ربُ العرش العظيم ،
مآشآء الله كان ومآ لم يشأ لم يكن ولآ حول ولآ قوة الا بالله ,
اعلم ان الله على كل شي قدير وان الله قد احاط بكل شيَ علما ,
اللهم اني اعوذ بك من شر نفسي ومن شر كٌُل دابة انت اخذ بناصيتها ,
إن ربي على صرآط مستقيم Free size

* دخول متقطع



رد مع اقتباس
قديم 10 / 01 / 2010, 52 : 11 AM   #2
تميراوي عريق
Free size


الصورة الرمزية عزوز الرياض
عزوز الرياض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4693
 تاريخ التسجيل :  01 / 11 / 2008
 العمر : 40
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 10 / 09 / 2012 (18 : 11 AM)
 المشاركات : 37,426 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
مزاجي:
افتراضي رد: [ آخبآر نآدي القرن ] ليوم الاحــد !!



عزيز لاعب مشاااااااااااااااااغب


 
 توقيع : عزوز الرياض

[flash=http://www.albargsh.com/up//uploads/files/domain-790c9fb4d8.swf]WIDTH=400 HEIGHT=540[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 10 / 01 / 2010, 08 : 01 PM   #3
تميراوي ذهبي
مشرف سابق


الصورة الرمزية - فوق مستواك -
- فوق مستواك - غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4801
 تاريخ التسجيل :  09 / 11 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 20 / 08 / 2014 (04 : 09 AM)
 المشاركات : 13,234 [ + ]
 التقييم :  2147483647
مزاجي:
افتراضي رد: [ آخبآر نآدي القرن ] ليوم الاحــد !!






الله يهدية ..
منوووووووووووور الحتة ~


 
 توقيع : - فوق مستواك -

-
اللهم انت ربيَ لآإله إلآ انت , عليكَ توكلت وأنت ربُ العرش العظيم ،
مآشآء الله كان ومآ لم يشأ لم يكن ولآ حول ولآ قوة الا بالله ,
اعلم ان الله على كل شي قدير وان الله قد احاط بكل شيَ علما ,
اللهم اني اعوذ بك من شر نفسي ومن شر كٌُل دابة انت اخذ بناصيتها ,
إن ربي على صرآط مستقيم Free size

* دخول متقطع



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 32 : 03 AM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم