الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > ملتقيات وسع صدرك > عالم الرياضة
 

عالم الرياضة تهتم بمختلف الرياضات المحلية والدولية

آخر 10 مشاركات
|| جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          هنا كل ما يخص التعليم و مايستجد من تعاميم .. [ وزارة التعليم ] ( عام / ١٤٤٥ هــ ) (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )           »          ┓ كآريكآتيـرُ آليوُم" . . / ٳڛترآحة آلقسم ـآلإخبآريَ (الكاتـب : - )           »          [. هآآتوا لي { القرآن } لا ضآآق صدري . ] | متصفح ( متجدد ) من القران الكريم | (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05 / 01 / 2010, 14 : 12 PM   #1
تميراوي ذهبي
مشرف سابق


الصورة الرمزية - فوق مستواك -
- فوق مستواك - غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4801
 تاريخ التسجيل :  09 / 11 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 20 / 08 / 2014 (04 : 09 AM)
 المشاركات : 13,234 [ + ]
 التقييم :  2147483647
مزاجي:
افتراضي [ آخبآر هلالنا ليوم الثلاثاء ] !!



الجماهير تتعهد بالحضور المكثف فيما تبقى من مبارياتFree size
الهلال ينتظر اكتمال صفوفه ليبدأ رحلة الإعداد للأهلي


Free size


كتب - فيصل المطرفي:
واصل اللاعب الروماني ميرل رادوي تدريباته مع فريق الهلال الكروي رغم تأكد غيابه عن المواجهة الدورية المقبلة أمام الأهلي يوم الخميس, ووضعه المدرب في الفريق الرديف في المناورة التي طبقها أمس في منتصف الملعب في التدريب الصباحي.

وكان جيريتيس قد كثف الجوانب التكتيكية في حصة الأمس على الرغم من النقص في صفوف الفريق بعد التحاق عدد من اللاعبين بالفريق الأولمبي الذي كسب أبها أمس في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد حيث وجد 14 لاعبا أجروا التدريبات بعد تعافي لاعب الوسط أحمد الفريدي من الآلام التي تعرض لها بعد مواجهة النصر الماضية، وسيكون من أبرز الخيارات التي سيعتمد عليها المدرب في اللقاء الدوري المقبل لاسيما في ظل غياب رادوي.

وينتظر أن يفاضل المدرب بين إحدى الطريقتين الأولى منها بإشراك الثنائي عبداللطيف الغنام وخالد عزيز أو الاستعانة بالفريدي إلى جانب الغنام، وسيتضح ذلك من خلال التدريبين الأخيرين مساء اليوم وغد التي ستكتمل فيها الصفوف بعد عودة اللاعبين من أبها.

وشهد مران الأمس انضمام الشاب عبدالعزيز الدوسري لتدريبات الفريق الأول بعد غياب طويل كان خلاله يتلقى العلاج لإصابة عانى منها في مفصل القدم تجددت معه وغيبته طويلا عن تمثيل الفريق وكان الجهاز الطبي المحترف بالنادي قد وضع برنامجا تأهيليا محكما للاعب لضمان عودته بصورة قوية في الاستحقاقات المقبلة.يذكر أن مدرب الفريق الأول ايريك جريتيس بمعية مشرف اللعبة سامي الجابر تواجدا أمس مع الفريق الأولمبي في أبها للوقوف مع الفريق في مهمته في الدور ربع النهائي لكأس الأمير فيصل والتي أنجزها بنجاح.

من جانب آخر تناقلت الجماهير الهلالية عبر رسائل الجوال وفي المواقع الإلكترونية رسائل تحفيزية تؤكد فيها وقوفها مع الفريق في المرحلة القادمة بشكل أكبر مؤكدين بأن إيقاف رادوي (الغريب) سيزيد من حماستهم لمساندة الفريق وشددوا أنهم سيكونون خير سند لإدارة النادي بقيادة الأمير عبدالرحمن بن مساعد في الفترة المقبلة التي ستشهد خوض الفريق لمباريات في غاية الأهمية منوهة بأن التعبئة الجماهيرية سيستمرون فيها من خلال الحضور الكبير في اللقاء المقبل أمام الأهلي، كما شدد أنصار الزعيم على أن حديث رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الأخير في أعقاب إيقاف رادوي من لجنة الانضباط كان واقعيا لاسيما بعد ظهور بعض الأصوات التي أثبتت من خلال تصاريحها الأخيرة أن هناك أمرا ما يحاك ضد الهلال على حد تعبير محبي الفريق العاصمي الكبير.



بعد شائعة تجاوزه السن القانونية.. (الجزيرة) توضح:
مشاركة الصويلح أمام أبها نظامية وفقاً لنظام المسابقة


Free size

كتب – فيصل المطرفي:
سرت شائعة مساء أمس قبيل انطلاق مواجهة الفريق الهلالي الأولمبي أمام أبها في دور الربع النهائي لكأس الأمير فيصل بن فهد ذهبت إلى التأكيد بأن التشكيل الأزرق الأساسي يضم 6 لاعبين فوق 23 سنة، بعد أن وضعوا مهاجم الفريق الشاب أحمد الصويلح ضمن اللاعبين على الرغم من أن الصويلح من مواليد 15 - 9 - 1406 هـ الموافق 14 - 5 - 1986م ونظام المسابقة وفقا للوائح يعتبر اللاعب فوق 23 سنة إذا كان ميلاده اكبر من تاريخ 20 - 4 - 1406هـ الموافق 1 - 1 - 1986.. مما يؤكد نظامية مشاركة الصويلح التي تأكدت منها إدارة الكرة الهلالية قبل انطلاق المواجهة. يذكر أن مدير عام إدارة الكرة سامي الجابر كان قد أوضح قبل بداية المباراة الموضوع برمته عبر تصريح فضائي لصالح قنوات (art) مع الزميل عبد الرحمن الدحيم وباللوائح داحضا كل الشائعات في تأكيد على يقظة الإداريين بالفريق.






في كأس فيصل
الهلال والأهلي والشباب يكملون فرق المربع الذهبي


Free size
بلغت فرق الهلال والأهلي.. والشباب الدور النصف النهائي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد فوزها خارج قواعدها على أبها والخليج والأنصار.. وكان فريق الفتح قد سبق الفرق الثلاث بالوصول أمس لتكتمل أضلاع دور الأربعة للمسابقة.

أبها × الهلال Free size

أبها - محمد الخيري

بلغ فريق الهلال الأولمبي الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد إثر فوزه أمس على مضيفه أبها بهدفين دون رد، تناوب على تسجيلها أحمد الصويلح وحسن خيرات. وجاءت المباراة متوسطة من الفريقين وسط سيطرة الفريق الأزرق على معظم مجرياتها.

واستهل أصحاب الضيافة المباراة بالهجوم على المرمى الأزرق بحثاً عن هدف مبكر، وأضاع الفريق الأبهاوي عدداً من الفرص أمام تماسك الفريق الهلالي.. ومع مرور الوقت بدأ الهلال يبسط نفوذه على المقابل ونجح في تحقيق التقدم (ق 27) عن طريق مهاجمه أحمد الصويلح، الذي انبرى لتمريرة رائعة من عمر الغامدي فواجه الأول المرمى وسدد بقوة هدفاً أولا للهلال.

وحاول أبها الرد على الهدف، لكن الدفاع الهلالي كان حاضراً أمام كل المحاولات..

ومع بداية الشوط الثاني واصل أبها محاولات تعديل الكفة والعودة للمباراة، واعتمد الهجوم عن طريق الأطراف وإرسال الكرات للعمق الأزرق.

وبدا الهلال أكثر هدوءاً وخبرة في التعامل مع مجريات المواجهة، وهو ما ساهم في قدرته على تعزيز هدفه بآخر عندما ارتقى مدافعه حسن خيرات لكرة عرضية فسدد بقوة هائلة في المرمى الأبهاوي (ق63).ودانت السيطرة إثر ذلك لفريق الهلال، وبدا أن كل فريق قانعا بما تحقق له حتى أطلق ظافر أبو زنده صافرة المباراة الأخيرة.





دور الـ 16 بدون مفاجآت
قرعة كأس ولي العهد تمهد لمواجهة جديدة بين الهلال والنصر


Free size

كتب - عبد الله المالكي
وضعت قرعة دور الـ 16 من مسابقة كأس سمو ولي العهد فرق الشباب والاتحاد والأهلي والنصر في مواجهات متفاوتة القوة تُلعب خارج قواعدها, في حين وضعت حامل اللقب الهلال مع الفيصلي (درجة أولى) في الرياض.

وجاءت القرعة التي رعاها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بحضور سمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي مساء أمس دون مفاجآت تذكر في حين من المنتظر ان يحظى الدور ربع النهائي بأقوى المواجهات بين الهلال والنصر في حال تجاوزهما الدور الأول.

وكان حفل القرعة أمس قد بدئ بالقرآن الكريم، ثم ألقى امين اتحاد الكرة فيصل العبدالهادي

كلمة رحب فيها بسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وبسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز..

وقال: إن جميع الرياضيين في المملكة يدعون الله عز وجل أن يديم على سمو ولي العهد لباس الصحة والعافية.

مشيراً إلى أنه شارك في المسابقة خلال التصفيات التمهيدية (141) نادياً تأهل منها أربعة أندية هي: (هجر - الفيصلي - الطائي - الأنصار) لينظموا إلى أندية الممتاز.

عقب ذلك شاهد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عرضاً مرئياً عن المسابقة.

حيث تم توزيع الفرق المشاركة في هذه المرحلة وعددها ستة عشر ناديا تمثل أندية الدرجة الممتازة والأندية الأربعة المتأهلة من المرحلة الثانية على أربعة مستويات يتم توزيع الأندية في المستويات الثلاثة الأولى بناء على الترتيب النهائي لمسابقة الدوري السعودي لفرق الدرجة الممتازة للموسم

الرياضي 1429هـ.، وقد جاء توزيع المستويات على النحو التالي:

المستوى الأول: الاتحاد - الهلال - الأهلي - الشباب

المستوى الثاني: النصر - الاتفاق - الوحدة - الحزم

المستوى الثالث: نجران - الرائد - القادسية - الفتح

المستوى الرابع: هجر - الفيصلي - الطائي - الأنصار.

ثم اجريت القرعة التي اسفرت عن:

المجموعة أ:

المباراة 1 : الشباب - القادسية - ملعب القادسية

المباراة 2: الوحدة - الطائي - ملعب الوحدة

المجموعة ب:

المباراة 3: الأهلي - هجر - ملعب هجر

المباراة 4: الاتفاق - الفتح - ملعب الفتح

المجموعة ج:

المباراة 5: الهلال - الفيصلي - ملعب الهلال

المباراة 6: النصر - الرائد - ملعب الرائد

المجموعة د:

المباراة 7: الاتحاد - نجران - ملعب نجران

المباراة 8: الحزم - الأنصار - ملعب الأنصار

دور ال8:

9 - مباراة 1 × مباراة 2 (ملعب مباراة 1)

10 - مباراة 3 × مباراة 4 (ملعب مباراة 4)

11 - مباراة 5 × مباراة 6 (ملعب مباراة 6)

12 - مباراة 7 × مباراة 8 (ملعب مباراة 8)

دور ال4

13 - مباراة 9 × مباراة 10 (ملعب مباراة 9)

14 - مباراة 11 × مباراة 12 (ملعب مباراة 11)

الجدير بالذكر أن جميع الإنذارات في هذه المسابقة مستقلة وستكون مباريات دور الـ(16) أيام الأربعاء والخميس والجمعة 19 - 20 - 21 صفر 1431هـ فيما ستكون مباريات دور الثمانية يومي الثلاثاء والأربعاء 25 - 26 صفر 1431هـ فيما ستكون مباريات دور الأربعة يومي السبت والأحد 29 - 30 صفر 1431هـ وستكون جميع المباريات من خروج المغلوب من مباراة واحدة.

(5050) أكدت سمو أخلاق الفتى الذهبي
نواف بن محمد كلمة سر نجاح المهرجان.. و(الرياضية) واصلت نجاحها


Free size

الدمام - سامي اليوسف
في خضم النجاح الكبير الذي صادف إقامة مهرجان اعتزال اللاعب المثالي نواف التمياط، الذي ظهر للحضور في الملعب ولمن تابعه عبر القناة الرياضية السعودية بحلة فنية رائعة زانها الحضور الجماهيري الغفير وسمعة الفريق الإيطالي الشهير، فإنه يجب علينا كمراقبين ومتابعين ألا ننسى (كلمة السر)، الرجل الذي أشعل جذوة النجاح منذ البداية، وجاء للإشراف عليه في التوقيت المناسب ليصنع النجاح والفرح معاً. وأعني صاحب السمو الأمير نواف بن محمد، الذي بات النجاح من هوايته في كل الأعمال التي توكل إليه، أو يكون مسؤولاً عنها.

وفي الجانب الإعلامي لا يمكن أن نتجاوز القناة الرياضية وفريق العمل الذي واصل النجاح بتفوق هذه المرة في حفل النجم الخلوق حمزة إدريس، وبعد نجاح طاقم القناة الرياضية بجدة بقيادة الخبير الزميل عبيد كعدور ورفاقه جاء الدور على نجوم القناة بالرياض بدءا بالمتألق سليمان الهويمل الذي كان حاضراً بمهنية عالية، ولغته الإنجليزية التي طوعها بحكم التخصص في لقاءاته الجميلة.

ولا يفوت علينا ذكر الإعلامي المميز الزميل محمد السقا عريف الحفل الذي قاد وربط فقرات الحفل بتناغم ومراس رجل خبير جعل الجمهور يتفاعل معه، وكان بحق في المكان المناسب.

ولعل إصرار الكابتن الخلوق نواف التمياط على ارتداء قميص جمعية الأطفال المعوقين برقم (5050)، وهو رقم حساب التبرع للجمعية الموحد في شركات الاتصال، لحظة دخوله لتأكيد مهم على الدور الاجتماعي الذي يلعبه النجم تجاه مجتمعه، وبخاصة لهذه الفئة الغالية.



مجريون يقودون 3 لقاءات في دوري زين
إلغاء بطاقات الدور التمهيدي من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد


Free size

علنت الأمانة العامة بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بأنه تقرر إلغاء جميع الإنذارات المسجلة بحق جميع اللاعبين خلال مشاركتهم في الدور التمهيدي من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الممتازة والأولى بشرط أن لا تكون تلك الإنذارات تؤدي إلى الإيقاف استناداً على المادة (35-7) من لائحة المسابقات والبطولات بالاتحاد وذلك بهدف تحقيق التكافؤ بين الأندية المتأهلة للدور ربع النهائي من المسابقة.

تقرر أن يقود مباراة فريقي القادسية والنصر ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من منافسات دوري زين السعودي والتي ستجرى عند السابعة وخمس وأربعين دقيقة من مساء يوم الأربعاء 20-1-1431هـ الموافق 6-1-2010م طاقم تحكيم مجري بقيادة الحكم فيكتور كاساي والحكم المساعد الأول إيروس جابور والحكم المساعد الثاني رينق جيورجي والحكم الرابع السعودي فهد العريني.

كما تقرر أن يقود مباراة فريقي الهلال والأهلي ضمن منافسات نفس الجولة من دوري زين السعودي والتي ستجرى عند 7.45 من مساء الخميس 21-1-1431هـ الموافق 7-1-2010م طاقم تحكيم مجري بقيادة الحكم ساندرو سزابو والحكم المساعد الأول زسولت أتيلا سزبيسجاك والحكم المساعد الثاني فينسل توث والحكم الرابع السعودي ظافر أبوزندة..

وتقرر أن يقود مباراة فريقي الاتحاد والنصر المؤجلة من الجولة الثامنة من منافسات دوري زين السعودي والتي ستجرى عند السابعة وخمس وأربعين دقيقة من مساء يوم الأحد 24-1-1431هـ الموافق 10-1-2010م طاقم تحكيم مجري بقيادة الحكم فابيان ميهالي والحكم المساعد الأول فاموس تيبور والحكم المساعد الثاني فارقا زسولت والحكم الرابع السعودي عبدالرحمن العمري.



إيقاف رادوي: على الهلاليين التكيف مع الواقع لئلا تتوقف إنجازاتهم..!!

Free size

كتب سلطان المهوس
يعتقد البعض خطأ أن الهلاليين الباحثين عن توضيح لقرار العقوبة الصادرة بحق نجمهم الروماني رادوي الموقوف مباراة واحدة أن ذلك يأتي في سياق الضغط لإلغاء العقوبة أو تخفيفها لتتوقف عند الحاجز المادي فقط وهو ما يعريه الواقع المشرق للفريق الأشهر على مستوى الكرة الآسيوية، فالهلاليون لا يبحثون عن شفقة أو منة لاسيما وأن الفريق الأول الهلالي متصدر للدوري ويمر بمرحلة فنية وإدارية تصنف ضمن أرقى المراحل الهلالية.

المطالبة بالعدل والإنصاف ليس تسولاً ولا افتعالاً كون الهلال هو أكثر نادٍ تعرض وما زال للكثير من الإرهاصات الغريبة بعد أن تمكن البعض من تجسيد صورة الزعيم داخل إطار خاص غير قابل للخدش وهو ما انطلى على الكثيرين للأسف فأصبح الضرب بيد من حديد على الفريق الهلالي هي تلك الصورة العاكسة لردود الفعل اياها بينما يظل الهلال سيد القارة وزعيمها الأوحد من خلال إحصاءات وأرقام لا تقبل الشك وللجماهير الهلالية نقول إن محاولات جركم نحو تهييج المدرجات واستنزاف الجهد متواصلة فقط لكي يحرموا ناديكم من البطولات فأوقفوا مخطط العبث وانتبهوا لفريقكم ولا غيره ودعوا مواطن الفوضى لأهلها، فالعز لا يعيش إلا ببيئة عز كما تقول الحياة.. ولعل تصريحات البعض هي ضمن هذا المخطط لجر الجماهير الأكبر للشغب ومن ثم عقاب الهلال.



ناشئو تايكواندو الهلال أبطال الرياض والقصيم

حقق ناشئو تايكواندو الهلال بطولة منطقتي الرياض والقصيم التي أقيمت في صالة الأمن العام، وتعتبر البطولة السادسة هذا الموسم في اللعبة. كما حققت مدرسة نادي الهلال للعبة التايكواندو المركز الثاني في نفس البطولة التي أقيمت يومي الأربعاء والخميس (13-14-1-1431هـ) وذلك بمشاركة اللاعبين (فيصل السلمي, عزام المطيري, ربيع بلالي, سطام المالكي, عبدالله الأسمري, رائد المنيعي, مشاري المالكي, فهد الشهراني, عبدالله الأسمري, راكان مشعل الأسمري) تحت إشراف المدرب محمد زكي ومساعده الوطني عبدالرحمن الدويسان.



بعنوان أووه ... يا هلال
مدافع فريق العربي يقدم (أنشودة) للزعيم الآسيوي


Free size

كتب - عبد المحسن القبيسي
قدم اللاعب السابق في فريق العربي والمنشد والملحن حالياً عبد الله العبودي أنشودة لنادي الهلال.. وذلك بعد تحقيق الزعيم لقب نادي القرن الآسيوي.. وأيضاً جراء المستويات المميزة والمذهلة التي قدمها وما زال يقدمها الهلال في هذا الموسم. ويُعتبر العبودي من أفضل المنشدين في الوقت الراهن من خلال امتلاكه لصوت رائع جداً وجميل, وقد كتب النص الشاعر بندر الخمشي وهندسة صوت وتوزيع المهندس عبد الله السكيتي. من جهته أوضح المنشد عبد الله العبودي لـ(الجزيرة) بأنه يقدم هذا العمل كهدية بسيطة لرئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد ولكافة جماهير الزعيم العريضة.. وأكد العبودي بأنه سيقوم خلال الأيام القادمة بزيارة لنادي الهلال وتقديم العمل الإنشادي لرئيس النادي. الجدير بالذكر أنه سبق للعبودي تقديم عمل إنشادي في الموسم الماضي لنادي النصر والذي كان بعنوان: (الهمة الهمة يا نصراوي) ولاقت قبولاً واستحساناً كبيراً من قبل الجماهير الصفراء.

كما تميزت "دنيا الرياضة"
رسمياً الاتحاد الدولي للتاريخ والاحصاء يعلن موعد تكريم أندية القرن

Free size

الهلال نادي القرن الآسيويFree size

الرياض - عبدالوهاب الوهيب
أعلن الاتحاد الدولي لتاريخ واحصاءات كرة القدم يوم الأول من فبراير المقبل 2010 موعداً رسمياً لحفل التكريم الكبير الذي سيقام في مدينة لندن وتحديداً في قاعة هيرلينغهام بنادي فولهام اللندني.

ونشر الاتحاد الدولي لتاريخ واحصاءات كرة القدم على موقعه الرسمي تفاصيل المهرجان المنتظر، ويأتي من أهمها تكريم أندية القرن في القارات الست.

وسيكون مايكل زين رافينين هو المسؤول الأول عن تنظيم المهرجان العالمي لكرة القدم بينما ستتولى شركة "مانشويرلد فوتبول" ومقرها مدينة لوزان السويسرية جميع المسائل التنظيمية ذات الصلة، وسيتم في المهرجان تكريم الأندية التالية:

نادي القرن في قارة أوروبا ريال مدريد "اسبانيا"

نادي القرن في امريكا الجنوبية سي ايه بينارول "مونتفيديو - الاورجواي"

نادي القرن في قارة افريقيا اشانتا كوتوكو اف سي "كوماسي - غانا"

نادي القرن في قارة آسيا نادي الهلال "الرياض - السعودية"

نادي القرن في امريكا الوسطى والشمالية سي دي سابريسا " سان خوزيه - كوستاريكا"

نادي القرن في قارة اوقيانوسيا جنوب ملبورن "استراليا"

كما سيتم في المهرجان ذاته تكريم اصحاب الالقاب التالية:

أفضل حكم في عام 2009

أفضل مدرب وطني 2009

أفضل حارس مرمى 2009

أفضل صانع ألعاب 2009

أفضل هداف 2009

أفضل مدرب عالمي 2009

أفضل فريق 2009

أقوى دوري كرة قدم وطني 2009

وستحصل أفضل الأندية في القارات الست على كأس ذهبي وشهادة؛ كما ستحصل الأندية الفائزة على كأس ذهبي وكأس فضي لأفضل دوري مثير على مستوى العالم.

وسيتم توزيع الكؤوس بيد أشهر لاعبي كرة القدم في العالم؛ كما سيحضر المهرجان عدد من قادة المنتخبات الوطنية التي تأهلت إلى كأس العالم 2010 بالإضافة لنجوم سابقين وشخصيات شهيرة، وسيقوم رئيس الاتحاد الدولي لتاريخ واحصائيات كرة القدم بتوزيع رقاع الدعوة فور ظهور النتائج في غضون الأيام القليلة المقبلة. جدير بالذكر أن قناة العربية قد مثلت الإعلام العربي في عملية اختيار الاندية واللاعبين والمدربين والمسابقات الأفضل في العالم ضمن كوكبة من وسائل الإعلام العالمية والخبراء الدوليين.




 

رد مع اقتباس
قديم 05 / 01 / 2010, 32 : 12 PM   #2
تميراوي نشيط


الصورة الرمزية ابوخليـــل
ابوخليـــل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6382
 تاريخ التسجيل :  07 / 07 / 2009
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 22 / 07 / 2015 (58 : 11 AM)
 المشاركات : 270 [ + ]
 التقييم :  6397
افتراضي رد: [ آخبآر هلالنا ليوم الثلاثاء ] !!



تقرير جميل


 
 توقيع : ابوخليـــل

Free size


رد مع اقتباس
قديم 05 / 01 / 2010, 47 : 12 PM   #3
تميراوي ذهبي
مشرف سابق


الصورة الرمزية - فوق مستواك -
- فوق مستواك - غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4801
 تاريخ التسجيل :  09 / 11 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 20 / 08 / 2014 (04 : 09 AM)
 المشاركات : 13,234 [ + ]
 التقييم :  2147483647
مزاجي:
افتراضي رد: [ آخبآر هلالنا ليوم الثلاثاء ] !!






مرووووووورك الاجمل ~


 

رد مع اقتباس
قديم 05 / 01 / 2010, 57 : 06 PM   #4
تميراوي برونزي


الصورة الرمزية الدواسر كواسر
الدواسر كواسر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3844
 تاريخ التسجيل :  30 / 10 / 2007
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 16 / 03 / 2021 (32 : 06 PM)
 المشاركات : 2,212 [ + ]
 التقييم :  122079867
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
مزاجي:
افتراضي رد: [ آخبآر هلالنا ليوم الثلاثاء ] !!



مشكوووور يالغلا


 
 توقيع : الدواسر كواسر

اانتظرووه ه قريباا ً


رد مع اقتباس
قديم 08 / 01 / 2010, 43 : 10 PM   #5
تميراوي ذهبي
مشرف سابق


الصورة الرمزية - فوق مستواك -
- فوق مستواك - غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4801
 تاريخ التسجيل :  09 / 11 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 20 / 08 / 2014 (04 : 09 AM)
 المشاركات : 13,234 [ + ]
 التقييم :  2147483647
مزاجي:
افتراضي رد: [ آخبآر هلالنا ليوم الثلاثاء ] !!





منوووووووووووووووووووووور


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 54 : 07 AM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم