الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > ملتقيات وسع صدرك > عالم الرياضة
 

عالم الرياضة تهتم بمختلف الرياضات المحلية والدولية

آخر 10 مشاركات
|| جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          الرياضة [ المحلية والعربية والعآلمية ] أخبآر متجدده بأستمرآر ..! (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          [. هآآتوا لي { القرآن } لا ضآآق صدري . ] | متصفح ( متجدد ) من القران الكريم | (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )           »          ┓ كآريكآتيـرُ آليوُم" . . / ٳڛترآحة آلقسم ـآلإخبآريَ (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )           »          ●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17 / 02 / 2009, 21 : 04 PM   #1
تميراوي ذهبي


الصورة الرمزية تميراوي الرياض
تميراوي الرياض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 793
 تاريخ التسجيل :  26 / 11 / 2004
 العمر : 46
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 06 / 12 / 2018 (06 : 07 PM)
 المشاركات : 10,360 [ + ]
 التقييم :  2147518
افتراضي قبل 48 ساعة من مواجهة الفريقين ..ابن سعيد يشعل حرباً كلامية بين الوحدة والهلال



قبل 48 ساعة من مواجهة الفريقين في كأس ولي العهد بشرائع مكة المكرمة .. ابن سعيد يشعل حرباً كلامية بين الوحدة والهلالFree sizeبادي البادي ومازن الزايدي ـ مكة المكرمة
صب أعضاء شرف وجماهير نادي الوحدة غضبهم الكبير على مؤسس نادي الهلال عبد الرحمن بن سعيد إثر تصريحه الذي نشر في بعض الصحف وذكر خلاله أن ناديه له أفضال كثيرة على الوحداويين، واعتبروا أن كلماته ستساهم في تأجيج الغضب بين الناديين قبل المواجهة التي تجمعهما بعد غد الخميس في مكة المكرمة في ربع نهائي كأس ولي العهد لكرة القدم، وتزيد الأمور اشتعالاً بعد العلاقة التي ساءت بين الناديين مؤخراً في أعقاب قضية عيسى المحياني. وتساءلت جماهير الهلال عبر المنتدى الرسمي للنادي عن الأسباب التي دعت بن سعيد لإطلاق مثل هذه التصاريح فموقفه الذي ذكره مع رمز نادي الوحدة ورئيسها الذهبي الشيخ عبد الله عريف لا يتعدى إكرام لضيف أتى لبيته وهذا واجب ديني قبل كل شيء، وتساءلت: لماذا أعتبر إكرامه لرئيس النادي في منزله تفضلاً على نادي الوحدة، فقد ذكر أنه قد استقبل رئيس نادي الوحدة ولم يستقبل اللاعبين لكي يتفضل على النادي. وطالبت الجماهير من الإدارة الوحداوية الرد على مثل هذه التصاريح التي تسيء لأناس خدموا الوحدة وخدموا مكة المكرمة خير خدمة، وقالت: عبدالله عريف (يرحمه الله) شهدت الوحدة في عهده أولى البطولات وهو رمز نادي الوحدة، ونحن لا نقبل أن يتم الإساءة لنادينا ورموزه.
وأشارت الجماهير الوحدوية أن ناديهم هو من قام بخدمة الهلال وإن كان هناك لأحد فضل على الآخر فهو لنا فسبق لنادي الوحدة أن نقل خدمات الينفاوي الذي كان نجم الدفاع في الوحدة وفي المنتخب السعودي للهلال وتلاها إعارة كامل الموسى في موسم سابق وآخرها انتقال اللاعب أسامة الهوساوي وماحدث من انتقاله من تحايل الهلاليين حينها. وعزت بعض الجماهير تصريح بن سعيد إلى حادثة المحياني الأخيرة التي تسببت في توتر العلاقة بين إدارة الفريقين والتي انتهت بتهديد رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بقطع العلاقات مع نادي الوحدة في ظل وجود التونسي على كرسي الرئاسة، واستغربت الجماهير الوحداوية أن تأتي هذه التصاريح من رجل رياضي مخضرم بقيمة عبد الرحمن بن سعيد الذي أسس نادي الشباب ثم الهلال ومن رجل عاصر الرياضة السعودية منذ القدم، وتمنت إن كان هناك تصفية حسابات بين الإدارة الهلالية ورئيس النادي جمال تونسي أن تبتعد عن الإساءة للنادي أو أحد رموزه مؤكدة في نفس الوقت أن مثل هذه التصاريح تسبب توتر في العلاقة بين الفريقين وجماهيرهما خصوصاً وأنهما مقبلين على مباراة مهمة في دور الثمانية من كأس ولي العهد.
وكان ابن سعيد استشهد بموقف حدث مع رئيس نادي الوحدة الراحل عبد الله عريف وقال: قد لا يعرف التونسي هذا الموقف لأنه في ذلك الوقت قد بلغ سن الرشد فقد تلقيت مكالمة هاتفية يوم الخميس 21 ـ11 ـ 1386هـ من عبدالله عريف رئيس الوحدة استعداداً لمباراة الوحدة بطل المنطقة الغربية مع الاتفاق بطل الشرقية والوسطى، حيث كان مقرراً أن يتقابل الفريقان على نهائي كأس الملك، وكان فحوى المكالمة بأن الفريق سيصل إلى الرياض هذا اليوم ومعه الجهاز الإداري والفني وسيسكن في أحد الفنادق الكبيرة أما نحن إدارة النادي سنكون ضيوفاً عليك وفي منزلك لتناول طعام الغداء والراحة ومن ثمَّ نذهب بعد صلاة العصر إلى ملعب المباراة فرحبت بهم وقلت هذا شرف ووسام تهدونه لي وقد تم ذلك وودعتهم عند ذهابهم للملعب وبعد فوزهم ذهبت إلى المطار وكنت ضمن من ودعهم بعد المباركة بالفوز.
من جانبه.. أكد محمد غزالي عضو شرف الوحدة أن عبد الرحمن بن سعيد أحد الرموز الرياضية وله دور كبير وأفضال كثيرة ولا ينكر ذلك أحد وقال: لا أستطيع أن أتطاول عليه لذلك أوضح للشارع الرياضي بعض النقاط وهي أنه ورد في كلامه بعض المعلومات غير الصحيحة، فقد ذكر أنه في عام 1376هـ كان رئيساً لنادي الاتفاق بجدة بينما السجلات الرسمية لنادي الشباب تظهر أنه كان رئيساً لنادي الشباب بالرياض من عام 1367هـ حتى عام 1377 عندما جرى الخلاف وانسحب وأسس نادي الهلال في عام 1378 هـ .. فكيف يكون رئيساً لناديين في آن واحد وهما يقعان في منطقتين بينهما أكثر من ألف كيلو متر مع صعوبة الانتقال بينهما في ذلك الوقت.
وأضاف: بخصوص الأربعة لاعبين فقد ذكر اسم الحارس إسماعيل فلمبان من ضمنهم وهذا خطأ فالأخير كان يلعب في النادي الأهلي بمكة ومنه انتقل إلى نادي الوحدة ولم يلعب في نادي الاتفاق بجدة وانتقال اللاعبين الأربعة وعلى فرض صحة ما قاله ليس للهلال فيه طرف لأنه لم يكن موجود ناد بهذا الاسم وقتها.. كما أن هذا يحسب للشيخ عبد الرحمن بن سعيد نفسه وليس للهلال.
واستطرد: بالنسبة للعلاقة التاريخية بين الوحدة والهلال فكان البادئ بها الأول حين تنازل عن واحد من أخطر المهاجمين آنذك وذلك في عام 1381هـ ـ 1382هـ وهو اللاعب سليمان مطر والملقب بالكبش من غير مقابل, كما تنازل له في عام 1403 هـ ـ 1404هـ عن اللاعب أحمد نيفاوب من غير مقابل وهو أحد أعمدة الدفاع في المنتخب السعودي وكذلك تنازل للهلال عن الحارس حسن داود في عام 1403 هـ .. وجميع هؤلاء اللاعبين الثلاث كانو أساسيين في الفريق وليس الحال كتنازل الهلال عن المرشدي والعصفور اللذين كانا غير أساسيين.
وتابع: العلاقة بين الوحدة والهلال علاقة تاريخية ولا ننسى نحن الوحداويين مساعدة الأشقاء في الهلال في التنازل عن مايسترو خط الوسط العملاق عبدالكريم المسفر في عام 1385 هـ لصالح الوحدة ودورهم الكبير في ذلك ولا مساعدتهم ووقفتهم مع الوحدة على مدى التاريخ الرياضي وكذلك لا يمكن للهلاليين نسيان الدور الذي قام به أبناء مكة الوحداويين حتى النخاع في الانتساب للهلال وخدمته عندما كانوا يعملون بالرياض ومنهم على سبيل المثال شيخ المعلقين الرياضيين عبدالرحمن رمضان وكذلك محمد مفتى، وأتمنى أن تكون علاقات الأندية ببعضها البعض كعلاقة الرياضيين مع بعضهم البعض في السابق حيث كان التنافس في أرض الملعب وغير ذلك فهم أخوة وأصدقاء وكانت الادارات الوحداوية سباقة لهذه العلاقات الأخوية ولمد جسور المحبة وتقوية علاقات الصداقة مع باقي إدارات الأندية الأخرى. على صعيد مختلف.. قدم عضو الشرف نادي الوحدة الداعم خالد المطرفي صباح أمس مكافأة مالية قدرها خمسون ألف ريال للفريق الأول بمناسبة فوزهم وتجاوزهم الأنصار والتأهل لدور الثمانية كما وعد أيضاً بتقديم الدعم الأكبر في حال تجاوزهم عقبة الهلال الخميس القادم والتأهل لدور الأربعة ومن جانبه قدمت إدارة نادي الوحدة عظيم شكرها للأستاذ خالد المطرفي على دعمه المتواصل للفريق الأول و أن هذا الدعم غير مستغرب ويأتي امتداداً لدعم كبير كان ولازال يقدمه المطرفي لمختلف أنشطة النادي


 
 توقيع : تميراوي الرياض

Free size


رد مع اقتباس
قديم 17 / 02 / 2009, 09 : 06 PM   #2
تميراوي فضي


الصورة الرمزية قلب الاسد
قلب الاسد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2570
 تاريخ التسجيل :  28 / 11 / 2006
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 08 / 07 / 2015 (14 : 12 PM)
 المشاركات : 3,905 [ + ]
 التقييم :  84794649
افتراضي



وش عنده ابن سعيد رجل في الدنيا ورجل في القبر ... ريض في دنياه ..!!
جعلك ماتأخذ منهم لاعب المنه حاضره..!!
ولوعند المحياني ذرة كرامه لفريقه لا أنتصر له ... !!!


 
 توقيع : قلب الاسد

شكر خاص لكل من قام بتقييمي اثناء غيابي ... !!!!


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05 : 10 PM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم