الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > ملتقيات وسع صدرك > عالم الرياضة
 

عالم الرياضة تهتم بمختلف الرياضات المحلية والدولية

آخر 10 مشاركات
|| جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          هنا كل ما يخص التعليم و مايستجد من تعاميم .. [ وزارة التعليم ] ( عام / ١٤٤٥ هــ ) (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )           »          ┓ كآريكآتيـرُ آليوُم" . . / ٳڛترآحة آلقسم ـآلإخبآريَ (الكاتـب : - )           »          [. هآآتوا لي { القرآن } لا ضآآق صدري . ] | متصفح ( متجدد ) من القران الكريم | (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 / 12 / 2008, 03 : 10 PM   #1
تميراوي برونزي


الصورة الرمزية al-badr
al-badr غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4080
 تاريخ التسجيل :  15 / 12 / 2007
 العمر : 45
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 19 / 05 / 2014 (39 : 10 AM)
 المشاركات : 1,761 [ + ]
 التقييم :  1326544
افتراضي مقال الكاتب / محمد الدويش - وينك منصور ؟ - للـيوم الأحـد 23 / 12 / 1429هـ



مقال الكاتب / محمد الدويش للـيوم الأحـد 23 / 12 / 1429هـ



ويــنــك مــنــصــور ؟


اكتب عن الأمير منصور بن سعود كبير النصراويين ويفترض انه كان ضيف برنامج ( خط الستة ) مساء الثلاثاء الماضي ولكنه ونحن في الطريق بين أبو ظبي ودبي اعتذر اي قبل ساعة من بث البرنامج وكنت في السيارة مع ( سعيد الهلال ) وسمعت محاولته اليائسة لثني الأمير منصور عن الاعتذار قبل ان ينقلها إلى (محمد نجيب) ولكن المحاوله لم تنجح , لقد طلب الأمير منصور في البداية اطلاعه على الاسئلة التي سيوجهها له المذيع ولما استجابوا له طلب عدم مداخلة المشاركين في البرنامج معه ولما استجابوا له طلب عدم التعليق على مايقوله بعد ان ينتهي , ولما استجابوا له اعتذر ولما قال له (سعيد الهلال) : لقد احرجتني قال : احرجك ولا احرج نفسي ..
هذا ماحدث وهو ينفي ما اشيع ان الأمير منصور اعتذر حتى لايفتقد الأمير فيصل بن تركي فلم تكن استضافته عن التصريح الاخير والذي كان متفقا عليه بينهم
بهدف استمرار الادارة حتى نهاية مدتها القانونية منعا للتكليف والذي من المحتمل ان يتجه للأمير ممدوح بن عبد الرحمن ...
ان ما اشيع يؤكد ماقلته عن (بطل وهمي ) يحاول ان يكون (حمال آسيه) او (حكيم النصر) حتى بين رجاله الكبار ..
وهكذا يخلق الأزمات ثم يحاول ان يعالجها لست اقصد شخصا بعينه ولكن هذا هو الأسلوب الذي قاد العمل النصراوي في السنوات الأخيرة حتى على المستوى الإعلامي _
( اصنع الأزمة ثم كن بطلها وحمامة السلام فيها) حتى مع اللاعبين حدث هذا ولن اذكر أمثله فوضع النقاط على الحروف مع الامير منصور بن سعود سينهي الكثير من الأمور النصراوية المعقدة ..




انــه مــنــصــور


لمن لايعرفه من الجيل النصراوي الجديد أقول انه اي الأمير منصور بن سعود كان وباستمرار (القلب الكبير ) الذي يحاول ان يجمع ولايفرق يقارب ولايباعد ..يداوي ولايجرح .. كان قريبا من الكل حتى من غير النصراويين كان على مسافة واحده من الاتحاديين والأهلاويين والهلاليين .. ابتسامته لاتفارق محياه .. وجهه البشوش سفيره المعتمد اينما حل ولكنه ومنذ وفاة الرمز الراحل لم يعد كما كان ..
لست ادري مالذي حدث حتى يحدث ذلك _ ربما يكون لديه وجهة نظر او هدف ما لست ادري فلست قريبا منه ولا اريد ان اظلمه _ ولكن الحقيقه ان الامير منصور بن سعود قد تغير فلم يعد كما كان .




عــد مــنــصــور


لو عاد الأمير منصور بن سعود كما كان بالنسبة للعمل النصراوي داخل البيت الأصفر وخارجه لعاد النصر هذه حقيقة أدركها واكتبها ولكنني لااستطيع ان ابررها ..
هل هذا لغز ؟؟
ربما ولكن شخصية (الأمير منصور بن سعود) وفي هذه المرحلة باتت مطلوبة وضرورية .
يقول التاريخ الرياضي المنشور وغير المنشور ان الأمير منصور بن سعود لم يحقق مكانته الرياضية من خلال ماله كلا وإنما من خلال شخصيته وحكمته ..
لقد ظل وباستمرار (حكيم النصراويين) ولم يكن ابدا أكثرهم بذلا وهذا ليس عيبا ففي كل الأندية الكبيرة هناك من لاتفرضه أمواله وإنما شخصيته وفكره وحكمته .
ولكن هذا لايعني ان الأمير منصور بن سعو لم يدفع للنصر كلا فالتاريخ يشهد انه دفع يوما مايوازي حاليا الملايين نعم كانت الآف ولكن في وقته اكانت ملايين فلن أنسى حين أصيب قلبا الدفاع في موسم واحد ( توفيق المقرن ) (فهد بن دحم) فلم يمر أسبوع إلا والمدافع البرازيلي (منقتو) يلعب للنصر بصفقه عاجله تكفل بها الأمير منصور بن سعود لوحده.





لا يــا مــنــصــور


لن اذكر تفاصيل وأرجو الا أفعل ذلك فلا زلت أحاول (إعادة منصور) وإذا كنت أقول له الآن : لا يامنصور فأنني أفعل ذلك من حبي له وللنصر ولكوني على ثقة ومن خلال معرفة شخصية ان الأمير منصور يهمه في المقام الأول مصلحة النصر فانه سيراجع الكثير من الأمور التي حدثت في الموسم الماضي وهذا الموسم والتي أدت إلى ابتعاد بعض الداعمين وإذا ما استمرت الأوضاع على ماهي عليه فان هناك من سيبتعد .
وأنا اعتقد ان عضو شرف الفاعل ليس من يدفع فقط وإنما من يجذب من يدفع ومن يشجع من يدفع بل ان من يفعل ذلك كانه هو الذي دفع فلو قدمت للنصر عضو شرف يدفع خمسة ملايين ريال في السنة فكأنني انا الذي دفعتها .




بــنــدر الــهــلال


هذا ينطبق على الامير (بندر بن محمد) عضو شرف الهلال ورئيسه الذهبي الذي لم يسجل اسبقيه في حجم الدعم حتى عندما كان رئيسا للهلال فان ماصرفه على الهلال وبإقراره كان من أخيه الأمير سلطان بن محمد وهذا معروف فليس الامير بندر بن محمد عضوا هلاليا داعما بقدر ماهو الرجل الروحي للهلاليين الذي يجمع ولايفرق ويقارب ولايباعد يداوي ولايجرح الى جانب تكفله بتسجيل عدد من المواهب الواعدة..
أي انه ليس أكثر من يدفع بل ولا حتى احد أكثر من يدفعون للهلال ومع ذلك لو سألت اي هلالي عن الشخصية الهلالية الأولى لديه لأجاب دون تردد بندر بن محمد وهكذا يفترض ان يكون منصور النصر فيعود كما كان اذ حتى مع وجود الرمز النصراوي الأول الراحل عبد الرحمن بن سعود
كان للأمير منصور بن سعود حضوره الخاص ومكانته المميزة لدى جمهور النصر بل لدى كل الرياضيين فابدا لم يكن جزءا من مشكله ولاطرفا في خلاف كان يقف في المنطقة الوسطى وفي منتصف الطريق مساهما بحل المشكلة ودأب الخلاف او على الأقل غير مساهم بتفاقم المشكلة وتوسع الخلاف.
ولست ادري ولمصحة من تغير هذا فأصبح الأمير منصور بن سعود بعد رحيل الرمز جزءا من المشكلة وطرفا في الخلاف
وقد أكون قاسيا على (منصور النصر) لو قلت انه أصبح عراب المشكلة ورائد الخلاف ولان النصراويين يجبونك يامنصور
فانك يجب ان تعود إليهم فابدا لم يكن مالك هو سبب حبك وإنما أخلاقك وحضورك وحبك للجميع .




فــي الــمــرمــى



قال انه لن يشارك في البرنامج لمصلحة الفريق واتضح إنهم منعوه من المشاركة خوفا من المواجهة اماهو فلو عادت أذاعه ( طامي فوق السطح) لما رفض المشاركة فيها .
حتى في الرزه الإعلامية يتفوق الهلال على النصر فالفريان ابراهيم لم يشارك يوما ضد احد وإنما ظهر صديقا للجميع وتقبل الدعابة بكل رحابة صدر .
الهلال خسر عادل البطي من اجل سامي الجابر ومع ذلك تقبل البطي القرار بصمت لمصلحة الكيان وهذا فرق أخر بين الهلال والنصر كالفرق بين البطي والصحاف .
حاطين دوبهم ودوب (البلوي والبلطان) استحوا على دمكم وشوفوا ماذا فعل الرجلان ثم كبروا الوسادة واحتفلوا بالهزيمة من الأهلي بهدف واحد _ الله يرحم مزنه .
قل لي لمن تقرأ _ أقول لك من أنت وقل لي من مستشارك أقول لك من أنت ومادمت تقرأ لهؤلاء وتستشيرهم أقول لك الله يخلف علينا وعليك .
لماذا هو الفريق الوحيد الذي يعتذر له الحكام ولماذا هو الفريق الوحيد الذي يلعب بالليل ؟ وكلما قلنا : لماذا؟ لايجيب احد سوى (صحافته) فتتهم من يسأل بانه يتهم اللجان بالاتحاد !!
قد يكون الأهلي حرم من نقطه امام الشباب ولكن الأكيد انه قبل ذلك حصل على نقطتين من النصر كانت ستكون نقطه واحده لو حسب هدف النصر ولم يحتسب هدف التسلل .
لازال وسط النصر صك ملكيه يتبادلها فهد الزهراني وعبد الله الواكد دون جديد ولازال بعض النصراويين يظنون ان محمد الشهراني مهاجم خلف وطرف .
لازال العمل الهجومي في الاتحاد ينقذ العمل الدفاعي ولكن ماكل مرة تسلم الجرة فقد تأتي مباراة او مباريات لايكون هجوم الاتحاد في يومه فيخسر الفريق .
يتسمرون عند الشاشة أكثر من ساعتين بحثا عن (زلات) يكتبون عنها المقالات تلو المقالات وكفى بالمرء نجاحا ان تحصى زلاته وكفى بخط الستة متابعة ان يشكل المادة الأولى لهم .


 

رد مع اقتباس
قديم 21 / 12 / 2008, 33 : 10 PM   #2
تميراوي


الصورة الرمزية قلم أزرق
قلم أزرق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4939
 تاريخ التسجيل :  29 / 11 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 23 / 02 / 2010 (12 : 11 PM)
 المشاركات : 83 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



هذا الكاتب يدس السم بالعسل

ودائماً مايقع في شر اعمالة في برنامج خط السته

الذي جعلنا نعرفه ونعرف ثقافته الركيكة جيداً


قلم أزرق


 

رد مع اقتباس
قديم 21 / 12 / 2008, 37 : 11 PM   #3
تميراوي نشيط


الصورة الرمزية خط السته
خط السته غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5088
 تاريخ التسجيل :  21 / 12 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 04 / 04 / 2009 (16 : 01 AM)
 المشاركات : 162 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



مشكور البدر على المقال الرائع لعميد الكتاب


 

رد مع اقتباس
قديم 27 / 12 / 2008, 47 : 07 PM   #4
موقوف


الصورة الرمزية المحبه اليوم
المحبه اليوم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3693
 تاريخ التسجيل :  01 / 10 / 2007
 العمر : 36
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 05 / 03 / 2009 (56 : 02 AM)
 المشاركات : 147 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 00 : 10 PM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم