الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > ملتقيات وسع صدرك > عالم الرياضة
 

عالم الرياضة تهتم بمختلف الرياضات المحلية والدولية

آخر 10 مشاركات
|| جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          هنا كل ما يخص التعليم و مايستجد من تعاميم .. [ وزارة التعليم ] ( عام / ١٤٤٥ هــ ) (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )           »          ┓ كآريكآتيـرُ آليوُم" . . / ٳڛترآحة آلقسم ـآلإخبآريَ (الكاتـب : - )           »          [. هآآتوا لي { القرآن } لا ضآآق صدري . ] | متصفح ( متجدد ) من القران الكريم | (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 / 03 / 2017, 17 : 03 AM   #21
المستشارة والقآئمه بشؤون العنصر النسآئي
Free size


الصورة الرمزية سُلاَفْ القَصِيدْ
سُلاَفْ القَصِيدْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل :  03 / 04 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : اليوم (00 : 03 AM)
 المشاركات : 1,022,110 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
......... يَآ رب

............ أروي وآلدتي

.................. فرحاً ♥♥
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام العطاء 
مزاجي:
افتراضي رد: إعلان قائمة المنتخب السعودي لمواجهتي تايلاند والعراق بتصفيات كأس العالم 2018



مرحلة الحصاد لـ«الأخضر» تبدأ بنقاط تايلاند


Free sizeمنتخب الوطن في مرحلة تاريخية لتحقيق الطموحات



تبوك- علي القرني



يستأنف المنتخب السعودي مشواره نحو تحقيق طموحات الوطن، بالوصول إلى مونديال كأس العالم 2018 في روسيا، مع أولى مواجهاته في الدور الثاني من التصفيات النهائية، عندما يواجه مضيفه المنتخب التايلاندي بعد غد الخميس في
مباراة لاتقبل نقاطها الثلاث التفريط، مع بداية مرحلة الحصاد الأخضر المنتظر، من نجوم المنتخب السعودي.
قلوب السعوديين كلها ستكون معلقة بمتابعة خطوات المنتخب الوطني، في مهمة تاريخية، لا تتجاوز خمس مواجهات في الطريق نحو روسيا، فلم يعد هناك وقت طويل أو مساحة واسعة لالتقاط الأنفاس، أو التفكير في مستويات المنافسين، بعد أن انكشفت كل الأوراق الفنية، في المرحلة الأولى التي ختمها الأخضر، بصدارة مستحقة لمجموعته الحديدية.
التركيز الآن فقط واستجماع القوى، لمواصلة المسيرة نحو المونديال، هي الشغل الشاغل لكل محبي "الأخضر" الكبير ومن المهم أن تتطور مستويات الثقة، وارتفاع الروح المعنوية لدى اللاعبين، لتقديم ذات الأداء، وتكرار النتائج التي تحققت في المواجهات الخمس الفارطة، على الرغم من الخسارة الأخيرة في ملعب اليابان، أو التفوق على أنفسهم مجدداً في بذل عطاءات فنية جديدة ومتقدة، تشعل الحماس وتقدر تعطش المدرجات السعودية لمنجز كبير، في حجم منجز الوصول إلى المونديال الكبير بعد غياب طويل منذ مونديال ألمانيا 2006.
تكامل المسؤولية بين الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين، بات
جانباً قوياً لتضافر الجهود، لتحقيق الحلم الجميل وكتابة
تاريخ حديث، يعيد معه أمجاد الكرة السعودية، بداية من لقاء تايلاند والتفكير في مواجهته نداً قوياً له كل الاحترام، من دون النظر لمركزه الأخير في المجموعة، أو نتائجه السابقة، إذ لابد أن يعي نجوم الأخضر أن أمامهم مرحلة جديدة، وصفحات بيضاء، تنتظر منهم بصمات متميزة، على مستوى التحدي والإثارة المنتظرة في الخطوات الأخيرة، التي تسبق إعلان الواصلين لمونديال روسيا.
نقاط تايلاند ثم العراق تعد أهم ست نقاط، سيطمح الأخضر للظفر بها، وستمنحه الكثير من جرعات الثقة غير المفرطة، في المواجهات الثلاث الأصعب، في ختام المرحلة النهائية من التصفيات، فكل دعوات السعوديين لمنتخب الوطن، بتجاوز الصعاب وتحقيق الطموحات، واستعادة الهيبة الكروية على صعيد أكبر قارات العالم.



 
 توقيع : سُلاَفْ القَصِيدْ

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


رد مع اقتباس
قديم 22 / 03 / 2017, 14 : 12 PM   #22
المستشارة والقآئمه بشؤون العنصر النسآئي
Free size


الصورة الرمزية سُلاَفْ القَصِيدْ
سُلاَفْ القَصِيدْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل :  03 / 04 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : اليوم (00 : 03 AM)
 المشاركات : 1,022,110 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
......... يَآ رب

............ أروي وآلدتي

.................. فرحاً ♥♥
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام العطاء 
مزاجي:
افتراضي رد: إعلان قائمة المنتخب السعودي لمواجهتي تايلاند والعراق بتصفيات كأس العالم 2018




مارفيك: مواجهة "تايلاند" من أهم المباريات في تاريخ الأخضر.. ولن نتأهل بدون "الضغوطات"

شدد على أنهم درسوا المنتخب التايلاندي بشكل وافٍ


Free size A A A
  • 2مشاركة

Free size صحيفة سبق الإلكترونية - بانكوك
0
0
809




اعتبر الهولندي فان مارفيك، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مواجهة الغد أمام منتخب تايلاند، أنها واحدة من أهم المباريات في تاريخ المنتخب السعودي.

وقال في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الغد ضِمن مباريات الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م: "تواجدنا في مملكة تايلاند مبكراً منذ ستة أيام قبل مواجهتنا المرتقبة، يدل ذلك على استعدادنا القوي لهذه المواجهة التي تُعَد واحدة من أهم المباريات في تاريخ المنتخب السعودي؛ لذلك نحن على أتم استعداد لهذه المواجهة من جميع الجوانب".

وعن الغيابات التي يتعرض لها المنتخب السعودي قال: "نحن على عِلم مسبق بالغيابات التي سيتعرض لها المنتخب منذ فترة؛ لذلك عملنا على تجهيز البديل المناسب؛ فلدينا اللاعبون الذين سيحلون محلهم، وهم على قدر المسؤولية".

وعما إذا كانت الأجواء الرطبة سوف تؤثر على أداء المنتخب قال: "من أجل ذلك نحن متواجدون مبكراً منذ ستة أيام، وهذا وقت كافٍ؛ فالإعداد لهذه المواجهة يشمل جوانب كثيرة ليست فقط جوانب فنية؛ بل حتى جانب التكيف من أجل التأقلم مع الأجواء".

وعن الفارق ما بين لقاء الذهاب ولقاء غدٍ، قال: مباراة غدٍ ستكون قوية؛ لذلك عَمِلْنا على تحليل المنتخب التايلاندي، وتجهيز المنتخب من جميع الجوانب؛ فيجب علينا عدم التقليل من المنتخب التايلاندي الذي سجّل تعادلاً أمام منتخب أستراليا؛ لذلك هو منتخب قوي.

وعما إذا كان سيسبب الضغط على لاعبي المنتخب لوصفه بأنه لقاء تاريخي، ردّ قائلاً: "هذا صحيح، بدون أي ضغط لن تستطيع أن تُنافس وتلعب بالمستوى الذي يؤهلك للعب في كأس العالم، ويجب أن يحسن اللاعب التعامل مع الضغوط، وأنا تحدثتُ مع اللاعبين بهذا الشأن، وهم يعون مدى أهمية هذه المواجهة وهم قادرون على التعامل مع هذه المرحلة".


 
 توقيع : سُلاَفْ القَصِيدْ

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12 : 09 AM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم