الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > الملتقى العام > قسم الاخبار
 

قسم الاخبار تهتم بالاخبار الداخليه والدوليه والاقتصاد المحلي والاسهم

آخر 10 مشاركات
|| جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          هنا كل ما يخص التعليم و مايستجد من تعاميم .. [ وزارة التعليم ] ( عام / ١٤٤٥ هــ ) (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )           »          ┓ كآريكآتيـرُ آليوُم" . . / ٳڛترآحة آلقسم ـآلإخبآريَ (الكاتـب : - )           »          [. هآآتوا لي { القرآن } لا ضآآق صدري . ] | متصفح ( متجدد ) من القران الكريم | (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 13 / 10 / 2016, 32 : 10 PM   #1
المستشارة والقآئمه بشؤون العنصر النسآئي
Free size


الصورة الرمزية سُلاَفْ القَصِيدْ
سُلاَفْ القَصِيدْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل :  03 / 04 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : اليوم (00 : 03 AM)
 المشاركات : 1,022,110 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
......... يَآ رب

............ أروي وآلدتي

.................. فرحاً ♥♥
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام العطاء 
مزاجي:
افتراضي الحرب العالمية الثالثة على الأبواب.. روسيا ودعوات لتقنين الخبز والطحين وتجهيز ملاجئ



بوتين يستدعي أقاربه: عودوا إلى أوطانكم

الحرب العالمية الثالثة على الأبواب.. روسيا ودعوات لتقنين الخبز والطحين وتجهيز ملاجئ

Free size A A A
  • 2,016مشاركة

Free size خالد علي - الرياض
12
102
166,962




أثار القرار المفاجئ للرئيس الروسي فلاديمير بوتين باستدعاء المواطنين الروسيين المغتربين للعودة إلى روسيا في أسرع وقت ممكن، إضافة لإبلاغ أصدقائه وأقربائه بضرورة مغادرة الدول الغربية خاصة والعودة لبلادهم، الجدل عن قرب دخول العالم في حرب عالمية ثالثة.

ووفقاً لتقارير روسية، طلب بوتين من المسؤولين الحكوميين بضرورة إبلاغ أقربائهم ممن يقيمون في الخارج بالعودة مع أسرهم إلى روسيا في أسرع وقت ممكن ومن يرفض ذلك يعرض نفسه للخطر.

والمتابع للقنوات والصحف الروسية يستنتج أن الحرب العالمية بالفعل بدأت مع تزايد الحديث عن ضربات وإسقاط طائرات أمريكية وتجهيز ملاجئ وبث تعليمات للمواطنين الروسيين بطرق التعامل في حال تعرضت موسكو لأي قصف نووي.

يأتي هذا فيما تناقلت مواقع إخبارية عن مواصلة مسؤولين روس لنقاشات حول تقنين الخبز والمياه والطحين استعداداً للحرب، إضافة إلى انتشار العبارات والصور الوطنية في جميع شوارع موسكو.

وسبق أن تحدث محللون سياسيون في بريطانيا مطلع العام الجاري، عن إمكانية اندلاع حرب عالمية ثالثة في حال استمر الخلاف بين القوى العظمى في سوريا لوقت أطول دون حل، واستمرار القتال في مناطق مختلفة في الشرق الأوسط وأجزاء من آسيا قد يؤدي لدخول العالم في مواجهة عسكرية مباشرة.

في حين شكك مسؤولون غربيون في التقارير والأخبار التي تتناقلها وسائل الإعلام الروسية عن انطلاق الحرب العالمية الثالثة في وقت قريب، مشيرين إلى أن كل ذلك مبالغات إعلامية قد يكون لها أهداف أخرى، أما اندلاع حرب عالمية ثالثة فغير وارد في الوقت الحالي على الأقل.


 
 توقيع : سُلاَفْ القَصِيدْ

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


رد مع اقتباس
قديم 13 / 10 / 2016, 33 : 10 PM   #2
المستشارة والقآئمه بشؤون العنصر النسآئي
Free size


الصورة الرمزية سُلاَفْ القَصِيدْ
سُلاَفْ القَصِيدْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل :  03 / 04 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : اليوم (00 : 03 AM)
 المشاركات : 1,022,110 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
......... يَآ رب

............ أروي وآلدتي

.................. فرحاً ♥♥
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام العطاء 
مزاجي:
افتراضي رد: الحرب العالمية الثالثة على الأبواب.. روسيا ودعوات لتقنين الخبز والطحين وتجهيز ملاجئ



​"أوباما " يجتمع مع مستشاريه واستمرار القصف الوحشي لحلب

أمريكا وبريطانيا يلوحان بخيارات عسكرية ضد الأسد.. وروسيا تحذر

Free size A A A
  • 14مشاركة

Free size بندر الدوشي - واشنطن
1
0
3,368




تصاعدت حدة التصريحات الغربية حول ضرورة النظر إلى الخيارات العسكرية في سوريا بشكل جدي, مع استمرار القصف الوحشي ومحاصرة مدينة حلب السورية من قبل النظام السوري وحلفائه.
قال مسؤولون أمريكيون إن من المتوقع أن يجتمع الرئيس الأمريكي باراك أوباما يوم الجمعة مع كبار مستشاريه للسياسة الخارجية لبحث خيارات عسكرية وخيارات أخرى في سوريا مع مواصلة الطائرات السورية والروسية قصف حلب وأهداف أخرى.

وقال المسؤولون لرويترز إن بعض كبار المسؤولين يرون أنه يجب على الولايات المتحدة التحرك بقوة أشد في سوريا وإلا فإنها تخاطر بأن تفقد ما تبقى لها من نفوذ لدى المعارضة المعتدلة ولدى حلفائها من العرب والأكراد والأتراك في القتال ضد تنظيم الدولة الإسلامية.
وقال مسؤول طلب عدم الكشف عن اسمه إن بعض الخيارات تشمل عملاً عسكرياً أمريكياً مباشراً مثل شن ضربات جوية على قواعد عسكرية أو مخازن للذخيرة أو مواقع للرادار أو قواعد مضادة للطائرات.
وأضاف المسؤول أن أحد مخاطر هذا التحرك يتمثل في أن القوات الروسية والسورية غالباً ما تكون متداخلة فيما بينها، وهو ما يثير احتمال مواجهة مباشرة مع روسيا يحرص أوباما على تجنبها.
وقال مسؤولون أمريكيون إنهم يعتبرون أن من غير المرجح أن يأمر أوباما بضربات جوية أمريكية على أهداف للحكومة السورية، وأكدوا أنه قد لا يتخذ قراراً في الاجتماع المزمع لمجلسه للأمن القومي.
وذكر المسؤولون أن أحد البدائل هو السماح للحلفاء بتزويد معارضين مسلحين اختارتهم الولايات المتحدة بعد تمحيص بمزيد من الأسلحة المتطورة دون أن تشمل صواريخ مضادة للطائرات تطلق من على الكتف تخشى واشنطن أنها قد تستخدم ضد طائرات غربية.
من جهته قال وزير خارجية بريطانيا بوريس جونسون يوم الخميس إن بلاده تبحث التدخل العسكري في سوريا لكن أي تحرك يجب أن يكون في إطار تحالف يضم الولايات المتحدة، متوقعاً ألا يحدث ذلك قريباً.
وقال جونسون للجنة برلمانية "من الصواب الآن أن نبحث مرة أخرى في الخيارات الأكثر تحريكاً للأمور.. الخيارات العسكرية." وأضاف "لكن يجب أن نكون واقعيين في مسألة كيف سيكون ذلك وما يمكن تحقيقه."
وتابع جونسون "لا يمكن أن نفعل شيئاً بدون تحالف.. دون أن نفعله مع الأمريكيين. أظن أنه لا يزال أمامنا الكثير حتى نصل لذلك لكن هذا لا يعني أن المناقشات لا تجري لأنها تجري بالتأكيد.
وفي السياق ذاته قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا في مؤتمر صحفي الخميس 13 إن بعض المعارضين السوريين طلبوا من مشرفيهم في المنطقة تزويدهم بمنظومات للدفاع الجوي، معربة عن أملها في أن قوى إقليمية ودولية لن تستجيب لهذه الدعوات. وقالت: "روسيا لن تسمح لأحد بتعريض حياة مواطنيها، بمن فيهم عسكريون، للخطر. وأي أعمال غير ودية حيال روسيا لن تبقى دون عواقب".


 
 توقيع : سُلاَفْ القَصِيدْ

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 58 : 09 AM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم