الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > ملتقيات وسع صدرك > عالم الرياضة
 

عالم الرياضة تهتم بمختلف الرياضات المحلية والدولية

آخر 10 مشاركات
انتقل الى رحمة الله تعالى..فهد بن محمد بن براهيم الصبيح (أبووليد) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          || جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - )           »          ●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - )           »          تاريخ وفيات بعض اهل تمير (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          هنا كل ما يخص التعليم و مايستجد من تعاميم .. [ وزارة التعليم ] ( عام / ١٤٤٥ هــ ) (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05 / 08 / 2016, 45 : 03 AM   #1
المستشارة والقآئمه بشؤون العنصر النسآئي
Free size


الصورة الرمزية سُلاَفْ القَصِيدْ
سُلاَفْ القَصِيدْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل :  03 / 04 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 18 / 06 / 2024 (55 : 06 AM)
 المشاركات : 1,022,121 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
......... يَآ رب

............ أروي وآلدتي

.................. فرحاً ♥♥
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام العطاء 
مزاجي:
افتراضي السوبر السعودي في لندن.. الإنجليز لا يعرفون عنه شيئاً



سباق هلالي - أهلاوي على الطائرات الخاصة

السوبر السعودي في لندن.. الإنجليز لا يعرفون عنه شيئاً


Free size
الكأس أخذت مكانها في ستاد كرافين كوتاج



لندن- جدة، حمد الصويلحي وخالد غادن وعبدالله الغامدي



بوادر محبطة ومؤشرات لا تجلب التفاؤل بأن صيت كرة القدم السعودية تخطت محيطها إلى مزيد من دائرة الضوء في القارة الأوروبية، الإنجليز لا يعرف أحد منهم شيئا عن كأس السوبر السعودي، ولا يعرفون طرفي المباراة، من يصل إليه صدى البطولة هم المحيطون بملعب نادي فولهام الذي سيحتضن المواجهة الاثنين المقبل. أما البقية فلا "حس ولا خبر"، والعديد منهم يؤكدون أنهم يعرفون الكرة السعودية ومشاركاتها في كأس العالم أربع مرات في عهد الأميرين فيصل بن فهد يرحمه الله وسلطان بن فهد، ولكن السوبر لأول مرة يسمعون به، وهذا يعني أن النسخة الماضية التي وصفت بالترويجية للكرة واللاعب السعودي لم تؤت ثمارها حتى الآن، وأن التسويق لا يعدو كونه عذرا، هذا الصيت الخافت إلى درجة الجهل به، لم يثن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تجربة اقامة السوبر مرة أخرى في عاصمة الضباب، تحت مظلة تسويق اللاعب السعودي، بينما الحقيقة تقول إن ذلك جاء لرغبة الأعضاء وغرض في نفس المسوّق الحصري.
فولهام يسلّم ملعبه لاتحاد الكرة.. وإغلاق الطرق أمام المركبات
أما على صعيد تحركات الاتحاد السعودي في لندن فقد تسلم استاد كرافين كوتاج بنادي فولهام أمس الخميس رسمياً، بعد زيارة وفد من الاتحاد اطّلع على مرافق الملعب، وآخر التجهيزات قبل ثلاثة أيام على صافرة كأس السوبر السعودي بين الأهلي والهلال يوم الاثنين المقبل، في حين يصل الفريقان مساء اليوم، فتحلّ طائرة الأهلي عند الخامسة والنصف مساءً في مطار لندن لوتون، قبل أن تهبط الطائرة التي تقلّ الفريق "الأزرق" عند السادسة والنصف بتوقيت لندن في المطار ذاته.
ووجّه رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد الدعوة لرؤساء الاتحادات الخليجية من أجل حضور المباراة، وشخصيات ووسائل إعلام إنجليزية عدة للحضور، وتغطية الحدث الهام، الذي أعلن اتحاد الكرة أنه سيدرّ 15 مليون ريال، جزء منها سيذهب لتغطية المصاريف، على أن يتم توزيع المتبقي بين خزينة الاتحاد، والناديين.
وأعلنت اللجنة المنظمة للمباراة، عن برنامج يوم بعد غدٍ الأحد، إذ ستحتضن قاعة المؤتمرات الصحافية بالملعب الذي يقع على ضفاف نهر التايمز، المؤتمر الصحفي لمدرب الهلال الأورغوياني غوستافو ماتوساس برفقة أحد لاعبيه عند الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، قبل أن تعقد كتيبة ماتوساس تدريبها الرئيسي على ملعب المباراة عند الخامسة والنصف حتى السادسة والنصف، التي ستكون موعداً لعقد الاجتماع الفني للمباراة، على اثره سيتقرر الأطقم التي سيلعب فيها الفريقان، يعقد بعدها مدرب بطل الدوري البرتغالي جوزيه غوميز مؤتمره الصحفي عند السابعة مساءً، في حين يؤدي الأهلي تدريبه الرئيسي في تمام السابعة والنصف لمدّة ساعة.
من جهة أخرى سيتسلم رجال الإعلام بطاقاتهم التي تخولهم الدخول للمقاعد المخصصة لهم يوم المباراة عند الخامسة مساءً عبر بوابة مخصصة لهم، قبل صافرة البداية بساعتين ونصف الساعة.
وفيما يخصّ تذاكر المباراة، نوّه الحساب الرسمي للكأس عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بأن البيع سيستمر عبر موقع نادي فولهام على شبكة الإنترنت، ويمكن زيارة شباك التذاكر في ملعب المباراة، إذ سيستمر البيع فيها حتى انطلاق صافرة البداية، وأوضحت اللجنة المنظمة، بأنه ووفقاً للأنظمة، فسيتم إغلاق الطرق المؤدية للملعب قبل المباراة بساعة ونصف الساعة، على أن يُسمح فقط بمرور المارّة للوصول إلى الملعب.
الجدير ذكره أن الكأس التي يطمح "الأزرق" لتحقيقها للمرة الثانية على التوالي كأول فريق يحقق هذا الرقم، والأهلي إلى جلبها لأول مرة إلى خزائنه قد حطت رحالها أمس في ملعب المباراة، بانتظار صاحب الحظ الأوفر للظفر بها.
وفي المعسكر الأهلاوي أنهى الفريق تحضيراته النهائية استعداداً لانطلاق منافسات الموسم ببطولة السوبر وكانت البداية بتجمع اللاعبين في الثامن من يوليو في مدينة جدة
ومواجهة الربيع على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي وهزمه بنتيجة 6-صفر، فيما كانت المرحلة الثانية الإعدادية في أسبانيا وتحديداً في مدينة ماربيا لمدة 17 يوم بدايةً من 19 يوليو إلى الرابع من اغسطس ، لعب فيها الفريق خمس لقاءات ودية بدأها بخيتافي وانتهت بالتعادل بنتيجة 2 - 2، وخسر مواجهته الثانية أمام ميدلزبره الانجليزي 2 - صفر ، وكسب الكوركون الإسباني بنتيجة 1 - صفر، وتعادل مع غرناطة الإسباني صفر-صفر.
وفي مواجهة إشبيلية الودية قرر المدرب البرتغالي خوزيه غوميز بالاتفاق مع مدرب إشبيلية "B " إلى إجراء مناورة فنية تدريبية بين الفريقين، وأختتم الأهلي معسكره بلقاء ملقا الأسباني والذي انتهى بخسارة الراقي بنتيجه 3 - 1 ، واشرك الجهاز الفني العديد من الأسماء وتجربتهم في اللقاءات الودية للوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية.
وسيغادر الفريق أسبانيا عند الخامسة مساء من ملقا متجهين إلى لندن في مطار شارتر عبر طائرة خاصة تقل البعثة التي سيرافقها رئيس النادي مساعد الزويهري وعضو مجلس الادارة عضو الهيئة المالية وليد معاذ ومن المقرر أن يجري المدرب غوميز حصة تدريبية صباحية يوم الجمعة قبل التوجه إلى لندن.
Free size

بعض لاعبي الأهلي خلال الرحلة البحرية

Free size

غرفة تبديل الملابس في ملعب المباراة





 
 توقيع : سُلاَفْ القَصِيدْ

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


رد مع اقتباس
قديم 06 / 08 / 2016, 31 : 11 PM   #2
المستشارة والقآئمه بشؤون العنصر النسآئي
Free size


الصورة الرمزية سُلاَفْ القَصِيدْ
سُلاَفْ القَصِيدْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل :  03 / 04 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 18 / 06 / 2024 (55 : 06 AM)
 المشاركات : 1,022,121 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
......... يَآ رب

............ أروي وآلدتي

.................. فرحاً ♥♥
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام العطاء 
مزاجي:
افتراضي رد: السوبر السعودي في لندن.. الإنجليز لا يعرفون عنه شيئاً



في الثامن من أغسطس

إعلاميون ونقاد: السوبر مثير.. وصعب توقع النتيجة


Free size
الرياض -الوئام - إبراهيم آل صالح:
اتفق نجوم الرياضة والإعلام على صعوبة التوقع لنهائي كأس السوبر السعودي الذي سيجمع قطبي الكرة السعودية الأهلي والهلال في العاصمة البريطانية لندن يوم الاثنين في اليوم الثامن من شهر أغسطس على ملعب نادي فولهام.
وفي نفس السياق قامت “الوئام” بأخذ آراء بعض من نجوم الإعلام و الرياضة ورصد توقعاتهم:
وتوقع الكاتب أحمد الشمراني من جريدة عكاظ فوز الأهلي بنتيجة 2/1 حيث شدد على صعوبة المباراة وقوة تكافئ الفريقين.
وخالفه في التوقع الإعلامي عبدالله البرقاوي نائب رئيس تحرير صحيفة سبق الإلكترونية حيث قال إن صفوف الفريق الهلالي هي الأقوى وتوقع النتيجة تنتهي لصالح الزعيم 2/1.
وقد توقع عضو شرف نادي الهلال أبو لطيفه أن المباراة ستكون صعبة جداً وستنتهي لصالح الأزرق بنتيجة 1/0.
كما اتفق عبدالله المالكي الكاتب في صحيفة الشرق والدكتور وحيد بغدادي الإعلامي في جريدة الرياضية و المنشد عمر الشهري على استمرار المباراة لركلات الترجيح واتفق المالكي والشهري على فوز الأهلي بركلات الترجيح واختلف الدكتور بغدادي حيث رشح فوز الهلال.
وتوقع الفنان الأهلاوي محمد إحسان فوز فريقه الأهلي وقال أتمنى أن تكون مباراة ممتعة للفريقين والسوبر لايليق إلا بالأهلي وتوقع أن تنتهي المباراة بنتيجة 2/0 للأهلي.
واتفق معه في التوقع الإعلامي الأهلاوي سامي القرشي حيث رشح فوز الأهلي كونه الأجهز فنياً والأكمل صفوفياً.
وسجل الشاعر سعيد بن مانع توقعه للمباراة حيث قال إن المباراة ستكون صعبة على الفريقين خصوصاً وأنها خارج المملكة العربية السعودية وتمنى للفريقين مباراة ممتعة تليق بسمعة الكرة السعودية وتوقع أن تنتهي المباراة بنتيجة 3/1 لصالح الهلال.
واتفق الإعلامي مشعل العضيلة من جريدة الرياضي مع الشاعر سعيد بن مانع القحطاني على صعوبة المباراة وتوقع أن تنتهي بنتيجة 3/1 لصالح الأزرق
واتفق معهم الناقد والمحلل الرياضي غرم العٌمري على صعوبة المباراة وخالفهم في نتيجة المباراة حيث توقع فوز الاهلي بنتيجة 3/1.
وتوقع الإعلامي الهلالي أحمد ابو شيبة من جريدة النادي فوز الهلال بنتيجة 2/1.


 
 توقيع : سُلاَفْ القَصِيدْ

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 52 : 02 AM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم