الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > ملتقيات وسع صدرك > عالم الرياضة
 

عالم الرياضة تهتم بمختلف الرياضات المحلية والدولية

آخر 10 مشاركات
|| جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          صور من المرحلة قبل النهائية لمبنى مستشفي تمير العام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          الرياضة [ المحلية والعربية والعآلمية ] أخبآر متجدده بأستمرآر ..! (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          هنا كل ما يخص التعليم و مايستجد من تعاميم .. [ وزارة التعليم ] ( عام / ١٤٤٥ هــ ) (الكاتـب : - )           »          [. هآآتوا لي { القرآن } لا ضآآق صدري . ] | متصفح ( متجدد ) من القران الكريم | (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 24 / 12 / 2015, 34 : 01 AM   #1
المستشارة والقآئمه بشؤون العنصر النسآئي
Free size


الصورة الرمزية سُلاَفْ القَصِيدْ
سُلاَفْ القَصِيدْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل :  03 / 04 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : يوم أمس (00 : 12 AM)
 المشاركات : 1,022,071 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
......... يَآ رب

............ أروي وآلدتي

.................. فرحاً ♥♥
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام العطاء 
مزاجي:
افتراضي "ديربي الرياض".. "الزعيم" للصدارة.. و"العالمي" لتعديل مساره



في أقوى مباريات الجولة السابعة.. والقادسية ضيف على الأهلي

"ديربي الرياض".. "الزعيم" للصدارة.. و"العالمي" لتعديل مساره

Free size
محمود الحمد – سبق – الرياض: تُفتتح مباريات الجولة السابعة المؤجلة من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم بمواجهتَيْن ناريتَيْن، إحداهما لقاء من العيار الثقيل، يجمع قطبَيْ مدينة الرياض (الهلال والنصر) في (ديربي القمة)، والثانية بين الأهلي والقادسية.

النصر - الهلال
يلاقي النصر سابع الترتيب جاره الهلال الشريك في الصدارة بأقوى ديربيات الكرة السعودية على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض عند تمام الساعة الـ(8:00) مساءً.

يدخل الفريقان اللقاء بهدف مشترك، وبطموحات مختلفة، في مباراة لا تعترف بالمنطق، ولا حتى بالواقع، بل تخضع لقوانين أخرى بعيدة كل البعد عن المستوى الفني وظروف الفريقين في جدول الترتيب، لعل أبرزها هو التحضير النفسي؛ فالفريق الحاضر ذهنياً هو الأقرب للفوز.

يبحث النصر عن النقاط الثلاث لاستعادة توازنه، ولملمة جروحه، والعودة لعزف نغمة الانتصارات، ومصالحة جماهيره الحزينة على تذبذب أداء ونتائج الفريق.. ولا يجد أفضل من الفوز في مباراة كهذه لإنقاذ مشواره في الدوري الذي يحمل لقبه.

سيدخل النصر المواجهة بصفوف شبه مكتملة بعد عودة المصابين والموقوفين؛ إذ يعلم مدرب الفريق أن التفريط بمزيد من النقاط سيضع نفسه والإدارة بمزيد من الانتقادات، وربما سيعجل برحيله.

في المقابل، الهلال يسعى إلى مواصلة حصد الانتصارات للتشبث بالصدارة، والبقاء شريكاً فيها، وعدم الابتعاد عنها؛ لإنهاء مرحلة الذهاب بطلاً للشتاء، وكذلك لزيادة الفارق النقطي عن غريمه إلى 15 نقطة.

تعتبر المواجهة اختباراً حقيقياً للمدرب اليوناني لمعرفة مدى قدرته وجدارته لقيادة الفريق، ولاسيما أنه سقط في الامتحان مرتين أمام الفِرق الكبيرة هذا الموسم، ولإثبات قدرته على تجاوز كبوتين سابقتين، وأنه تعلم من أخطائه وتخبطاته الفنية واختياراته الخاطئة.

والمواجهات الأربع الأخيرة بينهما كانت مصيرية، وحملت في طياتها الألقاب لكليهما على حساب الآخر؛ ففي أخر مواجهتين حصد فيهما الهلال الانتصار، وحقق بطولتي كأس الملك وكأس السوبر، في حين كان الانتصار حليف النصر في مواجهتي الدوري، وهما اللتان أهدتاه الاحتفاظ بلقبه للموسم الثاني على التوالي.

الأهلي - القادسية
يستضيف متصدر جدول الترتيب الأهلي ضيفه القادسية صاحب المركز الـ11 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة عند تمام الساعة الـ(8:00) مساءً.

يدخل الأهلي اللقاء وعينه على النقاط الثلاث لتحقيق انتصاره الخامس توالياً للاستمرار في الصدارة، والمحافظة على سلسة نتائجه الإيجابية بدون هزيمة للمباراة الـ47 توالياً في مشواره بالدوري.

أما القادسية فيمني النفس بتكرار نتيجة مواجهة الموسم الماضي، وإلحاق الهزيمة الأولى بمضيفه؛ وذلك لمتابعة نتائجه الإيجابية في الجولات الثلاث الماضية، ولتأكيد أنه يستحق الوجود ضمن دوري المحترفين.



 
 توقيع : سُلاَفْ القَصِيدْ

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


رد مع اقتباس
قديم 24 / 12 / 2015, 38 : 02 AM   #2
المستشارة والقآئمه بشؤون العنصر النسآئي
Free size


الصورة الرمزية سُلاَفْ القَصِيدْ
سُلاَفْ القَصِيدْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل :  03 / 04 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : يوم أمس (00 : 12 AM)
 المشاركات : 1,022,071 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
......... يَآ رب

............ أروي وآلدتي

.................. فرحاً ♥♥
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام العطاء 
مزاجي:
افتراضي رد: "ديربي الرياض".. "الزعيم" للصدارة.. و"العالمي" لتعديل مساره



في إطار منافسات الجولة السابعة «المؤجلة» لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين

النصر والهلال.. ديربي «الإثارة الكاملة»..!!


Free size

مباراة سابقة بين النصر والهلال


علي السلمي - جدة

تتجه أنظار عشاق المستديرة من المحيط إلى الخليج مساء اليوم الخميس صوب «درة الملاعب» ستاد الملك فهد الدولي بالرياض لمتابعة أحداث ديربي العاصمة الذي يجمع النصر والهلال في إطار منافسات الجولة السابعة «المؤجلة» لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وتعتبر المباراة التي يدخلها الفريقان بحسابات خاصة في غاية الأهمية للطرفين رغم تفاوت الطموح بينهما، فالنصر الذي تضاءلت حظوظه في المنافسة على اللقب بنسبة كبيرة نتيجة مستوياته المتذبذبة ونتائجه المتأرجحة، يتطلع إلى استعادة توازنه وتخطي منافسه قبل فترة التوقف خصوصا وأنه سيدخل المباراة بصفوف شبه مكتملة للمرة الأولى منذ بداية الموسم بعد عودة اللاعبين المصابين، في حين يسعى الهلال الذي ينافس بقوة على اللقب إلى حصد العلامة الكاملة سيما وأن تعثره بأي نتيجة سيتيح الفرصة للأهلي للانفراد بالصدارة فيما لو تجاوز ضيفه القادسية، ولهذا سيرمي بكل ثقله لحسم المباراة لصالحه. ورغم أن الفوارق النقطية والمعنوية تصب في مصلحة الهلال إلا أن مباريات الديربي دائما ما يكون لها طابع خاص ولا تعترف بالترشيحات المسبقة ولا تبوح بأسرارها إلا داخل المستطيل الأخضر وعطفا على ذلك فإن النتيجة ستكون مفتوحة لكافة الاحتمالات. ويدخل النصر المباراة وهو في المركز السابع برصيد 18 نقطة جمعها من 12 مباراة حيث فاز في 4 وتعادل في 6 وخسر مباراتين وسجل هجومه 18 هدفا بينما تلقى مرماه 12 هدفا، ويبرز في صفوفه حسين شيعان وحسين عبدالغني وعمر هوساوي وخالد الغامدي وعبدالعزيز الجبرين وشايع شراحيلي ويحيى الشهري وأحمد الفريدي ومحمد السهلاوي والبولندي أدريان ميرزيفسكي والمالي مايغا فيما سيتواجد عوض خميس على مقاعد البدلاء ويبقى إبراهيم غالب هو الغائب الوحيد لعدم جاهزيته اللياقية.
وعلى الطرف الآخر يدخل الهلال المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 30 نقطة جمعها من 12 مباراة حيث فاز في 10 وخسر اثنتين كانت أمام الاتحاد والأهلي ولم يتعادل في أي مباراة وسجل هجومه 29 هدفا كأقوى خط هجوم بينما استقبلت شباكه 9 أهداف، ويبرز في صفوفه خالد شراحيلي ومحمد البريك وياسر الشهراني وسلمان الفرج وسعود كريري وخالد كعبي والثلاثي البرازيلي ديجاو وإيلتون ألميدا وكارلوس إدواردو والكوري كواك في حين يفتقد لخدمات نواف العابد بداعي الإصابة.




 
 توقيع : سُلاَفْ القَصِيدْ

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


رد مع اقتباس
قديم 24 / 12 / 2015, 16 : 05 AM   #3
ضيف تمير


الصورة الرمزية الخيال 2014
الخيال 2014 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28378
 تاريخ التسجيل :  01 / 12 / 2014
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 09 / 09 / 2022 (27 : 06 PM)
 المشاركات : 39 [ + ]
 التقييم :  11
افتراضي رد: "ديربي الرياض".. "الزعيم" للصدارة.. و"العالمي" لتعديل مساره



بالتوفيق للزعيم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 27 : 06 PM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم