الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > الملتقى العام > قسم الاخبار
 

قسم الاخبار تهتم بالاخبار الداخليه والدوليه والاقتصاد المحلي والاسهم

آخر 10 مشاركات
انتقل الى رحمة الله تعالى..فهد بن محمد بن براهيم الصبيح (أبووليد) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          || جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - )           »          ●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - )           »          تاريخ وفيات بعض اهل تمير (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          هنا كل ما يخص التعليم و مايستجد من تعاميم .. [ وزارة التعليم ] ( عام / ١٤٤٥ هــ ) (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 17 / 06 / 2015, 49 : 01 PM   #1
سفير الرحالة العرب
سفير الرحالة العرب


الصورة الرمزية المهند
المهند غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3532
 تاريخ التسجيل :  26 / 08 / 2007
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 12 / 03 / 2024 (35 : 09 AM)
 المشاركات : 13,004 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
مزاجي:
افتراضي وفاة طبيب سعودي في إيران تزامنًا مع مقاضاة فندق "التسميم



القنصلية حصلت على توكيلات ذوي الضحايا


وفاة طبيب سعودي في إيران تزامنًا مع مقاضاة فندق "التسميم"




الأربعاء - 30 شعبان 1436 - 17 يونيو 2015 - 11:06 صباحا ً
Share on twitterShare on facebook





4
3336





Free size



طهران (إيران)


فريق التحرير





قال القنصل السعودي في إيران بالإنابة عبدالله الحمراني، إن حادثة تسمم السعوديين في مدينة مشهد الإيرانية، لم تكن الأولى تجاه الرعايا السعوديين طوال الفترة الماضية، بل سبقتها حوادث شخصية، وخلافات مالية، وسرقة أموال، إضافة إلى تهديدات أمنية بشكل عام، كاشفًا عن تعرض سعوديين وخليجيين لمشكلات أثناء وجودهم في إيران لحضور المناسبات الدينية، فيما تُوفي أمس طبيب سعودي بسبب فقر الدم، وسيتم دفنه في مدينة مشهد.
وأكد الحمراني -بحسب صحيفة "الحياة"- الأربعاء (17 يونيو 2015)، أن من ضمن القضايا الأمنية التي يتعرض لها الرعايا السعوديون انتهاء مدد التأشيرات أو إشكالات تمديدها، وكذلك حدوث الوفيات الطبيعية، أو ما يعترض نقل جثامين أصحابها، وأيضًا لا تخلو المشاكل من وجود خلافات مالية، كفقدانها أو ضياعها أو تعرّض صاحبها للسرقة، وخلافات شخصية مع الحملات المختصة بالسفر، خصوصًا في مواسم المناسبات الدينية.
أما عن الطبيب السعودي فهو أحمد جاسم العلي الذي وافته المنية في مدينة مشهد بسبب فقر الدم، فهو طبيب يعمل بمستشفى بالأحساء، وهو من أهالي بلدة المركز، ومتزوج ولديه بنت واحدة، ويعمل ضمن الطاقم الطبي في مستشفى الجفر العام في الأحساء. كما أنه وحيد والديه من الذكور، ولديه خمس أخوات، وتوفي والده قبل نحو عامين.
وسافر الطبيب إلى مدينة مشهد في إيران خلال فترة إجازته السنوية مع زوجته ووالدته، حيث وافته المنية، وهو مصاب بفقر الدم، وقررت عائلته دفنه في مدينة مشهد حيث وافته المنية، ووصفه مدير مستشفى الجفر الدكتور عبدالرحمن الدحيلان بأنه أحد الأطباء المخلصين في عملهم.
يُذكر أن وزارة الخارجية حذرت أول من أمس السعوديين من السفر إلى إيران، مطالبة الحكومة الإيرانية بالإسراع في الكشف عن نتائج التحقيق في حادثة التسمم التي أدت إلى وفاة أربعة أطفال سعوديين، وإصابة 29 مواطنًا ومواطنة.
وبالتزامن، بدأت القنصلية السعودية في مشهد إجراءات تحريك الدعوى القضائية ضد فندق "التوحيد" الذي شهد حادثة التسمم مطلع الأسبوع الماضي، فيما انتهت من الحصول على توكيلات ذوي الضحايا.


 
 توقيع : المهند



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 55 : 09 PM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم