الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > الملتقى العام > قسم الاخبار
 

قسم الاخبار تهتم بالاخبار الداخليه والدوليه والاقتصاد المحلي والاسهم

آخر 10 مشاركات
|| جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          الرياضة [ المحلية والعربية والعآلمية ] أخبآر متجدده بأستمرآر ..! (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          [. هآآتوا لي { القرآن } لا ضآآق صدري . ] | متصفح ( متجدد ) من القران الكريم | (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )           »          ┓ كآريكآتيـرُ آليوُم" . . / ٳڛترآحة آلقسم ـآلإخبآريَ (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )           »          ●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 / 11 / 2007, 25 : 07 AM   #1
تميراوي الماسي


الصورة الرمزية مرعب النفوس
مرعب النفوس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1924
 تاريخ التسجيل :  20 / 11 / 2005
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 13 / 06 / 2012 (52 : 10 PM)
 المشاركات : 16,291 [ + ]
 التقييم :  270721
افتراضي الصحة تستأجر منزلين متجاورين لطفلي............!!!!!!!!!!!!!





الصحة تستأجر منزلين متجاورين لطفلي نجران ..

الجبيب : تسليم الطفلين بصورة فورية يعد جريمة !!

Free size

الرياض (سبق) :
أصدرت وزارة الصحة اليوم قراراً بإعداد برنامج تأهيلي لطفلي نجران وعائلتهما لمساعدتهما نفسياً واجتماعياً وتحمّل كافة تكاليفها ، ونصت توجيهات الوزارة على استئجار منزلين للأسرتين .

وكان أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن سعود بن عبد العزيز قد اعلن بوقت سابق أن نتائج التحاليل أثبتت أن الطفل الذي يعيش مع أسرة تركية هو طفل سعودي، فيما ينتمي طفل الأسرة السعودية إلى الأسرة التركية.
وجاء إعلان الأمير ليحسم الجدل حول هوية طفلي نجران اللذين شغلت قصتهما الرأي العام، بعد أن قادت شكوك مقيم تركي هو "يوسف جوجا" وزوجته "فوندا" حول صحة نسب ابنهما "يعقوب" إليهما إلى البحث عن الحقيقة، لتُظهر نتائج فحص حامض نووي أجرته الأم في تركيا صحة شكوك الأسرة حين أثبتت عدم نسبة الابن الذي ربياه طوال أربع سنوات لهما.

وعقب رفعه شكواه إلى وزارة الصحة، قادت أبحاث مستشفى الملك خالد بنجران لتضييق دائرة الشكوك التي باتت تحتوي على طفلين فحسب: يعقوب، الابن بحوزة الأسرة التركية، وعلي، الابن بحوزة الأسرة السعودية؛ فيما جاءت نتائج الفحوصات التي أجرتها إدارة الأدلة الجنائية في العاصمة الرياض لتؤكد انتساب علي إلى أبويه التركيين، ويعقوب إلى أبويه السعوديين، ما يعني أنه بات من الواجب مغادرة كل طفل للأسرة التي تربى لديها، إلى أسرته الطبيعية.

الجدير بالذكر أن وزارة الصحة توعدت بتطبيق أقصى العقوبات النظامية بحق كل من يثبت مسئوليته عن الحادثة .

من جهة أخرى حذّر البرفيسور والاستشاري النفسي طارق الحبيب من مغبة التبديل المفاجئ للطفلين التركي والسعودي والذين جرى تسليمهما لذويهما بطريق الخطأ قبل نحو أربع سنوات في مستشفى الملك خالد في منطقة نجران.
ووصف الحبيب في مقابلة خاصة حول هذه القضية في قناة "الاقتصادية" عبر برنامج "المستشار" والذي يقدمه الإعلامي جاسم العثمان على أنه في حال تم تسليم الطفلين بصورة فورية فان ذلك يعد جريمة بكافة المقاييس كون أن ذلك سوف يساهم في حدوث انتكاسة نفسية لدى الطفلين, مشدداً على ضرورة أن تتم عملية التسليم بصورة تدريجية عبر تكثيف الزيارات بين الأسرتين لفترة تمتد إلى ثلاثة أو أربعة اسابيع.
وتعهد الحبيب بالذهاب إلى نجران من أجل تبني حالة الطفلين من الناحية السيكولوجية مشيراً إلى أنه سيسعى في حال موافقة أسرتي الطفلين على حضوره إلى توظيف امكاناته وخبراته في المجال النفسي لتهيئة الأجواء المناسبة للطفلين قبل انتقالهما للعيش في محيطهما الجديد.


 
 توقيع : مرعب النفوس

Free size


رد مع اقتباس
قديم 11 / 11 / 2007, 05 : 08 AM   #2
تميراوي ذهبي


الصورة الرمزية صادق المشاعر
صادق المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31
 تاريخ التسجيل :  06 / 11 / 2003
 العمر : 39
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 22 / 09 / 2016 (13 : 08 PM)
 المشاركات : 11,018 [ + ]
 التقييم :  828828
افتراضي



اشكرك يا مرعب النفوس على الخبر وتسلم يمينك على النقل


تحيتي للجميع


 
 توقيع : صادق المشاعر

Free size


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12 : 03 AM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم