الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > ملتقيات وسع صدرك > عالم الرياضة
 

عالم الرياضة تهتم بمختلف الرياضات المحلية والدولية

آخر 10 مشاركات
|| جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          هنا كل ما يخص التعليم و مايستجد من تعاميم .. [ وزارة التعليم ] ( عام / ١٤٤٥ هــ ) (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )           »          ┓ كآريكآتيـرُ آليوُم" . . / ٳڛترآحة آلقسم ـآلإخبآريَ (الكاتـب : - )           »          [. هآآتوا لي { القرآن } لا ضآآق صدري . ] | متصفح ( متجدد ) من القران الكريم | (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 / 03 / 2013, 16 : 03 PM   #1
مشرف


الصورة الرمزية كلاش تمير
كلاش تمير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11832
 تاريخ التسجيل :  21 / 09 / 2009
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 07 / 06 / 2024 (56 : 10 AM)
 المشاركات : 19,029 [ + ]
 التقييم :  2150077
قـائـمـة الأوسـمـة
جديد التميز 
افتراضي الفتح يطارد الحلم أمام الفيصلي.. والنصر لتسديد فاتورة الشباب



يستضيف ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء لقاء فريقي الفتح والفيصلي في إطار مباريات الجولة الـ22 من دوري زين للمحترفين، ويبحث أصحاب الأرض عن الفوز والاقتراب أكثر من تحقيق اللقب الحلم في إنجاز تاريخي واستثنائي، بينما يرفع الفيصلي شعار الفوز ولا شيء غيره لاستكمال رحلة الهروب من الهبوط الذي يطارد الفريق. الفتح يدخل المواجهة وهو يعيش حالة من الفورة والنشوة بعدما أثبت أنه «النموذجي» بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ويحتل الفريق المركز الأول والصدارة بكل جدارة برصيد 52 نقطة وبفارق 7 نقاط عن وصيفه الهلال وبات قريبًا بشدة من نيل الذهب بقيادة مدربه التونسي فتحي الجبال الذي يدرك جيدًا الأهمية الكبرى لهذا اللقاء، في حين يدخل الفيصلي هذه المواجهة وهو في المركز الـ11 برصيد 18 نقطة جمعها من أربع حالات فوز وستة تعادلات وهو مركز غير مطمئن لمحبيه فهو لا يزال في دائرة المحظور ولذا سيلعب هذه المواجهة وما بعدها بغرض الفوز فقط رغم صعوبة المهمة.
وفي مباراة أخرى يلتقي فريقا النصر والشباب في مباراة مهمة بالنسبة للفريقين حيث يأمل الشباب في العودة إلى المنافسة على وصافة الدوري إذ يحتل المركز الثالث برصيد 43 نقطة من 21 مباراة بعد اكتفائه بالتعادل مع الشعلة في الخرج وتقهقهره خلف الهلال الوصيف بفارق نقطتين، بينما يسعى النصر إلى العودة للانتصارات بعد تعادل محبط مع الوحدة في الجولة الماضية واستعادة المركز الرابع من الأهلي مجددًا وإبقاء أمل المشاركة آسيويًا قائمًا إذ سقط الفريق الأصفر بالتعادل مع فرسان مكة للمركز الخامس برصيد 38 نقطة، وتفصله نقطة وحيدة عن الأهلي الذي لعب مباراة أكثر.وانتهى لقاء الدور الأول لصالح الشباب بهدفين سجلهما ناصر الشمراني وسباستيان تيجالي مقابل هدف للنصر أحرزه خالد الزيلعي، وهي أيضًا المواجهة الثانية بين المدربين برودوم وكارينو. ويملك الفريقان قوة هجومية ضاربة قادرة على قلب موازين المواجهة في أي لحظة من عمر المباراة، حيث يبرز البرازيلي مارسيلو كماتشو في صفوف الليث بتمريراته القاتلة بالإضافة إلى الهداف الأرجنتيني المتميز سباستيان تيجالي ورمانة الوسط أحمد عطيف، فيما يملك النصر خط وسط قويا بقيادة إبراهيم غالب والمصري حسني عبدربه والبرازيلي رافايل باستوس خلف الهداف محمد السهلاوي



 
 توقيع : كلاش تمير

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


رد مع اقتباس
قديم 08 / 03 / 2013, 30 : 12 AM   #2
تميراوي فضي


الصورة الرمزية ريسوو
ريسوو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6028
 تاريخ التسجيل :  03 / 06 / 2009
 العمر : 31
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 13 / 04 / 2015 (48 : 08 AM)
 المشاركات : 7,068 [ + ]
 التقييم :  1199494896
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
مزاجي:
افتراضي رد: الفتح يطارد الحلم أمام الفيصلي.. والنصر لتسديد فاتورة الشباب



الف مبروك للفتح بطولة الدوري ويستحقونها للمستويات الي يقدموها

وبخصوص مباراة النصر والشباب فاعبرتها بدون لون ولاطعم ولارائحه وممله وحسافه على حضوري للملعب

شكرآ حبيبي كلاش على التغطيه


 
 توقيع : ريسوو

Free size


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 55 : 01 PM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم