الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > ملتقيات وسع صدرك > عالم الرياضة
 

عالم الرياضة تهتم بمختلف الرياضات المحلية والدولية

آخر 10 مشاركات
|| جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          الرياضة [ المحلية والعربية والعآلمية ] أخبآر متجدده بأستمرآر ..! (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          [. هآآتوا لي { القرآن } لا ضآآق صدري . ] | متصفح ( متجدد ) من القران الكريم | (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )           »          ┓ كآريكآتيـرُ آليوُم" . . / ٳڛترآحة آلقسم ـآلإخبآريَ (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )           »          ●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05 / 12 / 2012, 05 : 09 AM   #1
مشرف


الصورة الرمزية كلاش تمير
كلاش تمير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11832
 تاريخ التسجيل :  21 / 09 / 2009
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 03 / 04 / 2024 (09 : 02 PM)
 المشاركات : 19,028 [ + ]
 التقييم :  2150077
قـائـمـة الأوسـمـة
جديد التميز 
افتراضي الهلال على القمة مؤقتاً.. وهاتريك "سيموس" يقود الأهلي للفوز على الشعلة




سبق – الرياض:
ارتقى فريق الهلال على قمة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم "زين" بفوزه مساء اليوم الثلاثاء على ضيفه هجر بهدفين دون رد، في اللقاء المقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الـ14 للمسابقة.


وسجَّل المهاجم البرازيلي ويسلي دا سيلفا هدفَيْ فوز الزعيم، الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 43، والثاني في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

وبهذا الفوز يتربع الهلال على قمة الدوري مؤقتاً برصيد 32 نقطة، بفارق الأهداف، فيما قبع هجر في المركز الـ13 "قبل الأخير" برصيد 8 نقاط.

وفي الجولة ذاتها، اكتفى الاتحاد مساء اليوم بالتعادل أمام ضيفه الرائد بهدفين لكل منهما، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة.

وكان الرائد هو المتقدم بهدفين عن طريق المغربي عصام الراقي في الدقيقة 54، والكونجولي ديبا ألونجا في الدقيقة 56، بينما تمكن العميد من تعديل النتيجة في الدقيقة 64 عن طريق فهد المولد، فيما تمكَّن الاتحاد من التعادل عن طريق شافي الدوسري في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.

وظل الاتحاد بتلك النتيجة محافظاً على مركزه السادس بجدول الدوري برصيد 20 نقطة، فيما يحتل الرائد المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

كما تمكَّن الأهلي من تحقيق الفوز على مضيفه الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد؛ ليرتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الشعلة عند 11 نقطة في المركز الـ11.

وسجل أهداف الأهلي الـ3 محترفه البرازيلي فيكتور سيموس "هاتريك"، وجاء الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 10، والهدف الثاني في الدقيقة 38، فيما اختتم ثلاثيته في الدقيقة 46 من زمن اللقاء. بينما جاء هدف الشعلة عن طريق نجمه المغربي حسن الطير في الدقيقة 32.


 
 توقيع : كلاش تمير

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 49 : 07 AM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم