الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > الملتقى العام > قسم الاخبار
 

قسم الاخبار تهتم بالاخبار الداخليه والدوليه والاقتصاد المحلي والاسهم

آخر 10 مشاركات
انتقل الى رحمة الله تعالى..فهد بن محمد بن براهيم الصبيح (أبووليد) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          || جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - )           »          ●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - )           »          تاريخ وفيات بعض اهل تمير (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          هنا كل ما يخص التعليم و مايستجد من تعاميم .. [ وزارة التعليم ] ( عام / ١٤٤٥ هــ ) (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26 / 06 / 2007, 57 : 11 AM   #1
تميراوي فضي


الصورة الرمزية مهند2000
مهند2000 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 217
 تاريخ التسجيل :  24 / 01 / 2004
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 15 / 03 / 2014 (47 : 07 PM)
 المشاركات : 3,272 [ + ]
 التقييم :  1326008
مزاجي:
Icon1 اخبار الصحف من جريدة الرياض ليوم*الثلاثاء*11جمادى الآخرة 1428هـ



بولندا تستقبل ملك الإنسانية بحفاوة كبيرة .. وتوقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين البلدين
خادم الحرمين: بسمات التوأم البولندي عززت الإحساس بمسؤوليتنا الأساسية في بناء مستقبل من الأمن والسلام


Free size
قال خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أن بسمات التوأم البولندي السيامي الذي تكفل - حفظه الله - بإجراء عملية الفصل لهما قد عززت احساسه بأن المسؤولية الأساسية هي بناء مستقبل من الأمن والسلام ينعم فيه الأطفال بالسعادة دون خوف أو رعب.
وأكد خادم الحرمين لدى وصوله إلى بولندا في محطته الثالثة من جولته الأوروبية أن المملكة تسعى دائماً بكل امكاناتها لتحقيق التعاون والتقارب بين الشعوب مبدياً حفظه الله أن يكون لبولندا بصفتها عضواً فاعلاً في الاتحاد الزوروبي صوتاً قوياً لنصرة الحق والعدل في العالم. ونوَّه الملك عبدالله بالبعد الإنساني للعلاقات بين البلدين ممثلاً في عملية فصل التوأمين السياسيين.

من جهته أكد الرئيس البولندي ليخ كاتشينسكي أن زيارة خادم الحرمين الشريفين لبولندا حدث غير عادي لما للمملكة من مكانة كبرى كخادمة للحرمين الشريفين ولما تمثله من ثقل سياسي واقتصادي في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

للتفاصيل اضغط هــــــــــــــنا

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

بيان من إمارة منطقة الرياض حول "قضية العريجاء":
المتسبب في وفاة المواطن شخص من خارج الهيئة وسيتم إحالته موقوفاً إلى المحكمة للنظر في القضية شرعاً


كشفت إمارة منطقة الرياض في بيان أصدرته أمس نتائج التحقيقات في قضية وفاة المواطن بحي العريجاء، وذلك كالتالي:
بيان إلحاقاً للبيان الذي سبق أن صدر من الإمارة بتاريخ 1428/5/10ه حول ملابسات وفاة شاب بعد تفتيش منزله من قبل مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعريجاء في مدينة الرياض، ونظراً لانتهاء التحقيق وحرصاً من إمارة منطقة الرياض على ايضاح الصورة الحقيقية لما حصل نود أن نوضح ما يلي:

إن القضية ذات شقين الأول هو موضوع ترويج الخمور وحيازة مخدرات، والشق الثاني يتعلق بوفاة أحد المقيمين بالمنزل. وفيما يتعلق بالشق الأول فقد انتهى التحقيق إلى توجيه الاتهام إلى جميع من تم القبض عليهم داخل المسكن وعددهم تسعة أشخاص (منهم أربعة موقوفين، وخمسة مطلق سراحهم)، حيث وجه الاتهام لبعضهم بترويج الخمور وحيازتها بالإضافة إلى حيازة مخدرات بقصد التعاطي ومقاومة البعض الآخر للفرقة القابضة وتستر بعضهم على بعض، وسيتم إحالتهم للمحكمة المختصة.

للتفاصيل اضغط هنــــــــــا

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

برعاية "الرياض" إعلامياً
انطلاق فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه.. الأربعاء


Free size

نظمت الإدارة السياحية بالغرفة التجارية الصناعية يوم أمس مؤتمراً صحافياً لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1429ه في قاعة الوفود بمقر الغرفة التجارية، والذي ترعاه "الرياض" إعلامياً، وذلك حضور محمد بن إبراهيم المعجل رئيس اللجنة السياحية بالغرفة التجارية ورئيس اللجنة التحضيرية وممثلي المراكز التجارية والترفيهية المشاركة ووسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والقنوات الفضائية وبين المعجل أن فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفية 1428ه ستنطلق يوم الأربعاء القادم وتستمر شهراً كاملاً بتنظيم الغرفة التجارية الصناعية بالرياض بالتعاون مع الهيئة العليا للسياحة وأمانة منطقة الرياض.
وقال المعجل أنه سيشارك في فعاليات المهرجان كبرى المراكز التجارية والترفيهية في مدينة الرياض والتي وصلت (16) مركزاً تقدم أكثر من (200) فعالية متنوعة تلبي رغبات وأذواق مختلف شرائح المجتمع.

للتفاصيل اضغط هنـــــــــــا

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

لاستثمار فراغ الطالبات خلال الإجازة الصيفية
وزارة التربية تفتتح (131) مركزاً صيفياً نسائياً موزعة على المناطق والمحافظات


تفتتح وزارة التربية والتعليم ممثلة بتعليم البنات اعتبارا من السبت القادم (131) مركزاً صيفيا نسائيا موزعة على مناطق ومحافظات المملكة المختلفة خاصة بالطالبات وذلك بمناسبة الإجازة الصيفية.
وقالت مديرة عام نشاط الطالبات بتعليم البنات الدكتورة الجوهرة بنت حمد المبارك ان العمل يبدأ بها اعتباراً من يوم السبت 1428/6/15ه وينتهي يوم الثلاثاء 1428/7/24ه وذلك على فترتين مسائيتين تبدأ الفترة الأولى بتاريخ 1428/6/15ه وتنتهي في 1428/7/4ه، وتبدأ الفترة الثانية في 1428/7/7ه وتنتهي في 1428/7/23ه بمعدل أربع ساعات يومياً شاملة العديد من الأنشطة والدورات التي من ضمنها حفظ القرآن الكريم، والأحاديث النبوية، فن الإلقاء، الخطابة، برامج الأسرة، التغذية، فنون الطبخ، وغيرها من البرامج والأنشطة الاجتماعية المتنوعة إضافة إلى المحاضرات والمسابقات التي تجمع بين الفائدة والترفيه، وحرصاً من الوزارة على إيجاد حل تربوي لاستثمار الفراغ لدى الطالبات أثناء الإجازة الصيفية فإنها توجه الدعوة لأولياء الأمور لتشجيع بناتهم في الانضمام لهذه المراكز لما لها من دور فاعل في إشباع الفراغ بكل مفيد تحت إشراف تربوي منظم ووفق رغبات وميول الطالبات من خلال البرامج المقدمة.

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

خلال أربعة أشهر
ضبط 28مليون حبة مخدرة و 600كغم حشيش


ذكر مصدر مسؤول في مصلحة الجمارك ان مجموع ما تم ضبطه من قبل المنافذ الجمركية "البرية، الجوية، البحرية" من المواد المخدرة خلال الفترة من 2007/1/1م إلى 2007/5/31م بلغ حوالي "28" مليون حبة مخدرة إضافة إلى أكثر من "600" كيلوغرام من مادة الحشيش المخدرة.
كما بلغ ما تم ضبطه خلال هذه الفترة من مادة الهيروين النقي وأنواع أخر من المخدرات الخطيرة حوالي "83" كيلوغراماً. وتجدر الإشارة إلى أن عدد الضبطيات من المواد المخدرة لعام 2006م بلغت أكثر من "36" مليون حبة مخدرة وما يعادل طنين من مادة الحشيش وأكثر من "45" كيلوغراماً من مادة الهيروين النقي والمواد المخدرة الأخرى الخطيرة.

وقد ساعد في ذلك بعد توفيق الله يقظة وفطنة ررجال الجمارك وما يتم من تحديث مستمر في الوسائل الرقابية خاصة أجهزة الأشعة لفحص الحاويات وأجهزة الأشعة لفحص الحقائب وكذلك الكلاب المدربة على كشف المخدرات والتي تعد الجمارك السعودية رائدة في استخدامها وتدريبها.

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

طلقة نارية من مسن لإخافة الكلاب تصيب يمنياً متسللاً في وادي عتود

تلقت عمليات شرطة خميس مشيط بلاغاً يوم أمس مفاده وجود شخص مصاب بطلق ناري ومتواجد في مستشفى أحد رفيدة وأنه أصيب في وادي عتود وحالته الصحية مستقرة.
وكان المصاب يمني الجنسية مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل، وأفاد بأنه قدم لوادي عتود للبحث عن عمل وكان في أعلى قمة لجبل يشرف على وادي عتود، وكان بجواره مجموعة من الكلاب والقرود، وأثناء ذلك سمع صوت طلق ناري لا يعلم مصدره وبعدها بدقائق سمع صوت إطلاق ناري آخر أدى إلى إصابته في أعلى الصدر من الجهة اليمنى، وقام بطلب الاستعانة بصوت عالي، عندها حضر مواطن وقام بإسعافه، وانتقلت الجهات الأمنية لموقع الحادث الذي يقع شمال طريق الملك عبد الله أسفل وادي عتود برفقة المسعف الذي نقل المصاب للمستشفى المذكور أعلاه، وأثناء معاينة رجال الأمن لموقع الحادث حضر لهم شخص كبير في السن ويسكن بجوار موقع الحادث وأخبرهم أنه شاهد مجموعة من الكلاب والقرود تهجمت على منزله ومزرعته فقام بإطلاق النار عليها بقصد تخويفها وأقر بأنه المتسبب في إصابة المجهول دون قصد فيما لا زال التحقيق جارياً في القضية.

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

"الهيئة" تقبض على مشعوذ يتحرش بالنساء


تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض، من القبض على مشعوذ من الجنسية الآسيوية امتهن الشعوذة والكهانة في أوساط الجاليات ويتحرش بالنساء المترددات عليه في شقته للعلاج، ويوهمهن بمعرفته بالعلاج الروحي والشعبي.
وفي التفاصيل قامت هيئة عثمان بن عفان بحي منفوحة في الرياض من القبض على الساحر بعد شكوى تقدم بها أربعة ممن تضرروا من سحره، وبعد ورود البلاغ تم التحري عن الساحر الذي قد أوهمهم بقدرته على حل مشاكلهم، وعلاجهم من مرضهم، والتنسيق مع أحد المصادر تم القبض عليه بالجرم المشهود حيث قام الساحر بإعطاء المصدر الحرز المتفق عليه، وأخذ الساحر المبلغ المرقم مسبقاً، عندها تم القبض عليه، وإحالته إلى جهات الاختصاص.

وقد عثر معه على مصحف قد امتهنه بتمزيقه وتلويثه، إلى جانب وضعه لكتاب "الرقية الشرعية" تحت قدميه في سيارته، إضافة إلى أربعة أحراز وبعض الأعشاب التي تستخدم للتبخير.

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

حرس الطوال يقبض على مجهولين دخلوا المملكة تهريباً بحوزتهم نمران


تمكنت فرقة من قطاع حرس الحدود بالطوال 100كلم جنوب منطقة جازان يوم امس الاول من إلقاء القبض على عدد من مجهولي الهوية كانوا بطريقهم الى دخول الأراضي السعودية حيث كان بحوزتهم نمران عربيان.
مصدر خاص يشير الى انه في ساعة متأخرة من يوم امس الاول ألقت فرقة من حرس الحدود ايضا بنفس المنطقة على اثنين من مجهولي الهوية كان بحوزتهما نمران عربيان وكانا يسيران على الأقدام.

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*


ارتفاع وفيات الطريق إلى "8" خلال أسبوع
مصرع شاب وزوجته في انفجار إطار على طريق بيشة/ رنيه



لقي مواطن وزوجته مصرعهما بمحافظة بيشة اثر حادث مروري أليم، الحادث وقع على طريق بيشة - رنية اثر انفجار احد إطارات السيارة منتصف ليل يوم السبت الماضي.
وكان المواطن صالح الغامدي في طريق عودته من مدينة الرياض قاصدا مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة قبل أن يتلقى نبأ وفاة خاله عندها غير وجهته ليقصد محافظة بيشة للمشاركة في تلقي العزاء وقبل وصوله بيشة وبموقع جمعور على طريق بيشة/رنيه انفجر إطار السيارة ليلقى مصرعه وزوجته.

الجدير بالذكر أن الطريق ذاته شهد خلال الأيام القليلة الماضية مصرع وافد مصري وخمسة من عائلته اثر اصطدام سيارتهم بأخرى يقودها مواطن.. الطريق البالغ 160كلم يخلو من تغطية دوريات أمن الطرق ومن الحواجز الواقية وتكاثر أعداد الإبل إضافة الى قدمه مما ضاعف أعداد الحوادث.

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*مدمن يحاول إشعال حريق في توقيف مكافحة المخدرات ببريدة



أحرق موقوف بتوقيف مكافحة مخدرات القصيم ببريدة بطانية وقد تمكن رجال مكافحة المخدرات من السيطرة على الوضع مباشرة.
الناطق الإعلامي لشرطة القصيم الرائد فهد بن علي الهبدان أكد الحادثة موضحاً أنه لم ينتج عن تصرف هذا الموقوف أضرار سواء بالتوقيف أو بالموقوف مفيداً أنه تمت إحالة الموقوف للشرطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه ولمعرفة أسباب فعلته.

مؤكداً أن هذه التصرفات فردية ومتوقعة من مدمني المخدرات وحاثاِ الجميع لضرورة الابتعاد عنها لأسباب دينية وصحية ونفسية وغيرها.

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

سائق حافلة يضرب طالبة

تنظر الإدارة العامة للتربية والتعليم بالقصيم (بنات) ومركز شرطة بريدة الجنوبي في شكوى تقدم بها ولي أمر طالبة في مدرسة متوسطة شرق بريدة ادعى فيها تعرض شقيقته إلى الضرب من قبل سائق حافلتها. وتفاصيل الحادثة تقول ان قائد الحافلة قد انهال ضرباً على الصغيرة ب(الخيزرانة) مدعياً انها قذفته بقلم مما أثر في جسدها الصغير. شقيق الفتاة تقدم بشكوى لمركز شرطة بريدة الجنوبي والذي خاطب المستشفى طالباً تقريراً طبياً تأكد فيه تعرض جسد الصغيرة بآلة صلبة وغير حادة، كما تقدم شقيقها بشكوى اخرى للإدارة العامة للتربية والتعليم (بنات). تجدر الاشارة إلى ان الفتاة المضروبة في اوائل العقد الثاني من العمر بينما سائق الحافلة يقترب من الأربعين من العمر.

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-**-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-**-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*


مــع تــحــيــات

مهند2000


 
 توقيع : مهند2000

Free size

[flash=http://up.2sw2r.com/upswf/Usb79562.swf]WIDTH=548 HEIGHT=230[/flash]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04 : 12 PM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم