الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > الملتقى العام > النبض العام
 

النبض العام يختص باخبار المنتدى و القرارات الادارية و المواضيع التفاعلية والمسابقات و الطرح العام

آخر 10 مشاركات
|| جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          هنا كل ما يخص التعليم و مايستجد من تعاميم .. [ وزارة التعليم ] ( عام / ١٤٤٥ هــ ) (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )           »          ┓ كآريكآتيـرُ آليوُم" . . / ٳڛترآحة آلقسم ـآلإخبآريَ (الكاتـب : - )           »          [. هآآتوا لي { القرآن } لا ضآآق صدري . ] | متصفح ( متجدد ) من القران الكريم | (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 / 01 / 2012, 13 : 09 AM   #1
ضيف تمير
F ~


الصورة الرمزية فضي
فضي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13161
 تاريخ التسجيل :  02 / 03 / 2010
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 01 / 03 / 2016 (33 : 06 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  2147525
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
مزاجي:
افتراضي صرف أرباح جزر البندقية لـ 10460 مؤسسا ومساهما فورا



النعيم:
صرف أرباح جزر البندقية لـ 10460 مؤسسا ومساهما فورا
حامد عمر العطاس (جدة)

Free size Free sizeFree sizeFree sizeFree size

Free size

كشف صالح النعيم المحاسب القانوني والمصفي القضائي لمساهمة أرض جزر البندقية في جدة عن أنه تسلم الحكم النهائي المؤيد من محكمة الاستئناف في مكة المكرمة والذي يقضي باستحقاق المؤسسين والمساهمين أرباح المساهمة وبمديونية الدريبي بما يفوق الـ 530 مليون ريال، بعد أن تم تذييله من قبل المحكمة العامة في جدة بالصياغة التنفيذية.


وأشار إلى صدور الأمر بصرف الأرباح لجميع المؤسسين والمساهمين بهذه المساهمة والذين يبلغ عددهم 10460 دفعة واحدة بواقع مبلغ 329 مليون ريال وبنسبة 22.30 في المائة من صافي رؤوس الأموال والبالغ قدرها حوالي مليار و400 مليون ريال.
وأضاف النعيم أنه سلم أمر الصرف إلى البنك العربي الوطني البنك المعتمد للمساهمة، الذي بدأ بالفعل في تنفيذ الأمر، وأودع الأرباح المستحقة لبعض المؤسسين والمساهمين في حساباتهم، موضحا أن البنك سيعمل على تنفيذ أمر الصرف لجميع المؤسسين والمساهمين خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأضاف أنه لا حاجة لأي مساهم أن يقوم بمراجعة موقعه الالكتروني على الانترنت أو مكاتبه بل يراجع البنك إذا لم تصله الأرباح خلال 15 يوما حيث إنه قد اعتمد على بيانات صرف رؤوس الأموال المتاحة لديه والتي استخدمها في صرف رؤوس الأموال من قبل.
وأوضح أنه لا حاجة لأي مساهم لأن يكون لديه صورة عقد مساهمته أو رقمه أو قسيمة إيداعه ويمكنه مراجعة البنك فقط ببطاقة الأحوال ليتم الصرف له فوراً حيث أن مكاتبه بصفته المصفي القضائي لمساهمة ارض جزر البندقية قد استلمت سابقاً أصول عقود وقسائم إيداع المستحقين في هذه المساهمة. وقال إنه طلب من المحكمة العامة في جدة تنفيذ الحكم ضد الدريبي ولو استدعى الأمر استخدام القوة الجبرية وفقاً للصياغة التنفيذية التي تم تذييل الحكم بها، وانه لن يدخر جهداً في سبيل اتخاذ الإجراءات المناسبة لتنفيذ هذا الحكم وتسليم كل ذي حق حقه، مشيراً الى أنه سيعمل على توزيع أية مبالغ سيستحصلها من الدريبي أولاً بأول على المساهمين حتى ينفذ كامل الحكم، مضيفاً أنه أيضاً قد طلب من المحكمة العامة في جدة إيداع رؤوس أموال وأرباح 257 مؤسسا ومساهما في بيت مال المحكمة في جدة بصفتهم غائبين لعدم تقدمهم حتى الآن بطلب الصرف للبنك العربي الوطني وعدم تقديمهم أصول مستنداتهم المؤيدة لمساهمتهم في أرض جزر البندقية.


 
 توقيع : فضي

~
.. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
---


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 49 : 06 AM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم