الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > ملتقيات وسع صدرك > عالم الرياضة
 

عالم الرياضة تهتم بمختلف الرياضات المحلية والدولية

آخر 10 مشاركات
●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          || جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          صيدلية للغة العربية (الكاتـب : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          الرياضة [ المحلية والعربية والعآلمية ] أخبآر متجدده بأستمرآر ..! (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )           »          ┓ كآريكآتيـرُ آليوُم" . . / ٳڛترآحة آلقسم ـآلإخبآريَ (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10 / 02 / 2007, 36 : 01 PM   #1
مشرف سابق


الصورة الرمزية صقر تمير
صقر تمير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1931
 تاريخ التسجيل :  22 / 11 / 2005
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 18 / 02 / 2014 (05 : 01 PM)
 المشاركات : 2,457 [ + ]
 التقييم :  358
افتراضي جماهير الاتحاد أوقفت المباراة أكثر من مرة..



جماهير الاتحاد أوقفت المباراة أكثر من مرة..
ماذا سيحدث بعد مهزلة النهائي؟



يبدو أن التضخيم الإعلامي والنفخ المتواصل الذي حصل عليه الفريق الاتحادي طيلة الأيام الماضية قد أوحى للجماهير الاتحادية بأن فريقها لا يهزم.. وأنه البطل المتوج لنهائي كأس الأمير فيصل بن فهد وأن دور الفريق الأهلاوي يكمن فقط في حضور الحفلة.. والفرجة على أدوارها!! لذا فقد جاءت ردة الفعل من المدرج الاتحادي مخجلة سيئة.. غريبة.. ويندى لها الجبين!!

الأحذية - أعزكم الله - ترسل دفعات إلى البساط الأخضر.. والعلب والقناني الفارغة تتوالى السقوط على رأس الحكم الأجنبي وعلى أي لاعب أهلاوي يجرؤ على الاقتراب من الجماهير الاتحادية - المضحوك عليها - أو - المغلوب عليها - سمها ما شئت!!

والأدهى والأمر أن جماهير الاتحاد لم تحترم المناسبة ولا النهائي ولا راعي المباراة ولا حضورها من أصحاب السمو والسعادة فمارست أدوارا مشينة.. واعتدت على النهائي وقيمته.. وأخجلتنا أمام حكام أجانب وأمام جماهير كبيرة تتابع المباراة خارج البلاد، وفي هذا الصدد لا ندري فماذا كانت هذه الجماهير ستفعل لو أن الحكم كان محليا.. حيث كان هذا الحكم هو المشجب الذي تعلق عليه الأخطاء.. ولكن الآن فقد انكشف كل شيء وبان المستور، وبات من الضروري أن يكون التدخل حازما قويا يعيد الأمور إلى نصابها وأن لا يقتصر على إيقاف لاعب أو إداري أو مجرد مباراة بلا جمهور.. وأن لا يظل الفريق الاتحادي حالة استثنائية وأن يطبق عليه ما طبق على غيره هذا الموسم مثل الهلال والنصر والأهلي والطائي، لا سيما وأن ما حدث من جماهير الاتحاد في مثل هذه المناسبة الكبيرة أشد وطأة من مجرد دخول مشجع إلى الملعب وهي الأشياء التي هولها البعض في وقت سابق!!

إن المطلوب والواجب الآن من سعادة أمين الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ فيصل العبدالهادي أن يكون شجاعا وأن يعلق على ما حدث لا سيما وأنه كان حاضرا، كما سبق أن كان شجاعا وعلق في مناسبات سابقة، وأن لا يدع الأمور تمر مرور الكرام ونجزم أن هذه المباراة فرصة لتأكيد أن أحدا ليس فوق القانون وان قرارات (الانضباط) ستفرض على كل من يتجرأ على مخالفة النظام ويكسر الحواجز كما فعل جمهور الاتحاد البارحة في هذه المناسبة الكبيرة.

فهل سنسمع عن اجتماع قريب للجنة الانضباط لدراسة ما حدث من جماهير (الإتي).. وهل ستصدر القرارات المتوقعة بنقل مباراة للفريق إلى خارج أرضه؟؟ مع إدراكنا أن العقوبة بنقل مباراة واحدة لا يكفي قياسا بحجم الخطأ الذي ارتكبه جمهور الاتحاد في الأمسية الكبيرة.

* أخيرا نبارك للأهلاويين إدارة ولاعبين وجماهير وأعضاء شرف الفوز الكبير بهذه البطولة، كما نهنئ الأهلاويين على روحهم العالية، ومثاليتهم طوال المباراة.

* لقد فاز الأهلي بالكأس.. وخسر الاتحاد كل شيء.. كل شيء.. وليس الكأس فقط.


 
 توقيع : صقر تمير

Free size
وبطولة وراء بطولة والهلال من يطوله

الف مبروك البطولة ال 54


رد مع اقتباس
قديم 10 / 02 / 2007, 29 : 02 PM   #2
تميراوي ذهبي


الصورة الرمزية تميراوي الرياض
تميراوي الرياض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 793
 تاريخ التسجيل :  26 / 11 / 2004
 العمر : 46
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 06 / 12 / 2018 (06 : 07 PM)
 المشاركات : 10,360 [ + ]
 التقييم :  2147518
افتراضي



لا اعلم سر تحاملك على فريق الاتحاد وكانه فريق غير سعودي

اخوي ما فعله الاتحاد لا يأتي ربع ما فعله فريقكم في مبارة الحزم

والذي لم تتكلم الصحافه عنه وكأن شياً لم يحدث

وانت كنت اول من حذف المواضيع التي كانت توضح ذلك بالصور والفيديو



 
 توقيع : تميراوي الرياض

Free size


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 48 : 05 AM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم