الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > الملتقى العام > النبض العام
 

النبض العام يختص باخبار المنتدى و القرارات الادارية و المواضيع التفاعلية والمسابقات و الطرح العام

آخر 10 مشاركات
|| جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          هنا كل ما يخص التعليم و مايستجد من تعاميم .. [ وزارة التعليم ] ( عام / ١٤٤٥ هــ ) (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )           »          ┓ كآريكآتيـرُ آليوُم" . . / ٳڛترآحة آلقسم ـآلإخبآريَ (الكاتـب : - )           »          [. هآآتوا لي { القرآن } لا ضآآق صدري . ] | متصفح ( متجدد ) من القران الكريم | (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03 / 10 / 2006, 24 : 03 AM   #1
المراقب العام


الصورة الرمزية المتحـ2007ـد
المتحـ2007ـد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2214
 تاريخ التسجيل :  27 / 05 / 2006
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 19 / 04 / 2024 (30 : 01 PM)
 المشاركات : 12,690 [ + ]
 التقييم :  1093727633
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
Free size
افتراضي التسول هذه الأيام أن تقوم المرأة ببيع شرفها وتمزيق ملابسها




من المعروف لدى الجميع أن التسول أو الشحاذة هو أن يقوم شخص بمد يده إليك وذلك لتعطيه ما تجود به نفسك .
لكن مع التقدم والتطور حتى ( الشحاذة ) لم تسلم من هذا التطور فتعددت طرق ووسائل التسول حتى وصل إلى مرحلة الإجرام :

ذهب أحد الأصدقاء إلى مصر وعندما كان في أحد المجمعات التجارية وإذا بامرأة تمسكه مع يده فقال لها : ماذا تريدين : قالت : أعطني 100 جنيه وإلا سوف أعمل فضيحة في السوق لأنك تتحرش فيني .
صديقي يضن انها تمزح فقال لها : أستحي واقلبي وجهك . وقبل أن ينهي كلامه قامت بالصراخ والزعيق والنياح ولم يبقى كلمة تستنجد بها إلا وقالتها . فتجمع الناس حولها وكان صديقي في وضع محرج جداً . وأتى أحد رجال الشرطة يعني المشكلة كبرت . وقام رجل الشرطة بأخذ صديقي بمكان بعيد عن المتجمهرين وقال له : أنت شكلك واد قدع عاوز أسيبك أديني 100 جنيه . فقال صديقي : خذ 200 جنيه لك 100 وللحرمة 100 بس أتركني . وبالفعل قام الشرطي بتركه . ( من لم يذهب إلى مصر فاليذهب يحدث أكثر من هذا خاصة للخليجين ).


-في جدة عندما نزل أحد الأشخاص من سيارته وذهب إلى الصراف الآلي قامت إمراة بالركوب بالمرتبة الخلفية من غير علمه , وعندما ركب الرجل سيارته تفاجأ بالمرأة بالخلف وحاول إنزالها . قالت له المرأة لديك أحد الخيارين أما أن تعطيني 1000 ريال أو أن أسبب لك فضيحة بأنك أركبتني معك بالقوة . طبعاً الرجل آخر 500 ريال قام بصرفها وحاول اقناعها أنه لايملك إلا 500 ريال لكنها لم تقتنع وقامت بتمزيق الجلابيه التي كانت ترتديها وقالت له أن لم تعطيني 1000 ريال فأنت من فعل بي هكذا . طبعاً الرجل في وضع لايحسد عليه لأن المرأة في سيارته فقام بالأتصال بأحد الأصدقاء يستنجده 500 ريال. وبالفعل لم تذهب حتى أعطاها 1000 ريال.

-عندما كنت في احد الصيدليات أتى شاب لا يوضح عليه أنه محتاج بل كان ( كشخه ) رسمي وكانت سيارته جديده وقال لي بأن أمه معه في السياره وهي مريضه بالسكر وتحتاج إلى الدواء الآن وأنه نسا بوكه في المنزل قال لي أعطني حق الدواء اشتريه وبعد ذلك أتبعني بسيارتك حتى البيت وأرد لك المبلغ .
طبعاً أنا للأسف صدقته لأنه كان بالفعل معه أمراة بالسيارة , أعطيته المبلغ كان 85 ريال بعد ذلك قام بإستغفالي وأنا أكلم الصيدلي وألتفت فلم أجده ولم أجد سيارته ولم يشتري الدواء يعني نصب علي .


-عندما قامت مكافحة التسول في مكة المكرمة بالقبض على أمرأة كانت تتسول عند أحد الإشارات رفضت المرأة مغادرة المحل وأخذت تبكي وتقول أنها أشتريت هذا الموقع ب 30 ألف ريال ( يعني أنها دفعت 30 الف ريال من أجل التسول عند هذه الإشارة ) التسول أصبح تجارة فلم يكتفي المتسولون بما يسد جوعهم بل أصبح التسول عمل له دوام رسمي ومؤسسات تديره .

-في ساحة الحرم المكي كان هناك شخص من شرق أسيا فأتت إليه أحد ( اللحجيات ) تشحذ منه وعندما أخرج ما معه ليعطيها أعطها 5 ريال وبقيت معه .5 اللحجيه لم يعجبها ماأعطها كانت تريد الخمسة الآخرى فرفض وبعد محاولات يائسة لإقناعة بأن يعطيها مابقي معه, قامت بضربه وأخذت منه الخمسة بالقوة .

- عندما كان أحد الأشخاص يتسوق في أحد المجمعات التجارية أتت أمرأة تشحذ منه فقال لها : معي 500 ريال . فقامت الشحاذه بإخراج ما في جيبها وقالت أنا معي صرف بس عطني.


والكثير الكثير من المواقف لكني أتركها لكم لتذكروها وشكراً.

مــــنــــقــــول


 
 توقيع : المتحـ2007ـد

Free size



قَالَ صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ

إِنَّ الْمُؤْمِنَ إِذَا لَقِيَ الْمُؤْمِنَ فَسَلَّمَ عَلَيْهِ وَأَخَذَ بِيَدِهِ فَصَافَحَهُ تَنَاثَرَتْ خَطَايَاهُمَا كَمَا يَتَنَاثَرُ وَرَقُ الشَّجَرِ




Free size


رد مع اقتباس
قديم 03 / 10 / 2006, 35 : 03 AM   #2
اللجنة الإدارية
Free size


الصورة الرمزية ابو مشعل
ابو مشعل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2134
 تاريخ التسجيل :  07 / 04 / 2006
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 16 / 10 / 2023 (00 : 12 AM)
 المشاركات : 13,588 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
Free size
مزاجي:
افتراضي



هههههههههههههههههه
مواقف لا يحسد عليها اي شخص
مشكور يا مبدع


 
 توقيع : ابو مشعل

Free size



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 58 : 02 AM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم