الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > ملتقيات وسع صدرك > عالم الرياضة
 

عالم الرياضة تهتم بمختلف الرياضات المحلية والدولية

آخر 10 مشاركات
|| جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          هنا كل ما يخص التعليم و مايستجد من تعاميم .. [ وزارة التعليم ] ( عام / ١٤٤٥ هــ ) (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )           »          ┓ كآريكآتيـرُ آليوُم" . . / ٳڛترآحة آلقسم ـآلإخبآريَ (الكاتـب : - )           »          [. هآآتوا لي { القرآن } لا ضآآق صدري . ] | متصفح ( متجدد ) من القران الكريم | (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29 / 12 / 2010, 49 : 08 PM   #1
تميراوي سوبر


الصورة الرمزية فيصل بن فهد
فيصل بن فهد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11438
 تاريخ التسجيل :  31 / 07 / 2009
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 02 / 05 / 2013 (16 : 02 PM)
 المشاركات : 966 [ + ]
 التقييم :  1090304
مزاجي:
Icon35 أخبار العالمي في الصحافه يوم الاربعاء 23-1-1432هـ



المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره العراقي وديا ويونس يواصل عقدته
منتخب بلا هوية

Free size
الساعة - ماجد القحطاني - خسر المنتخب السعودي أولي تجاربه الودية علي يد نظيره العراقي بهدف دون رد في اللقاء الذي اقيم بينهما مساء الثلاثاء بالدمام في اطار استعداداتهما لكأس اسيا التي تقام في الدوحة يناير المقبل.

وواصل المهاجم العراقي يونس محمود تصدير عقدته بالتسجيل في مرمي الأخضر بعد أن سجل هدف الفوز لأسود الرافدين بضربة رأس متقنة في الدقيقة 24 سكنت شباك وليد عبدالله حارس السعودية.

وكان يونس محمود قد سجل هدف فوز المنتخب العراقي باللقب الآسيوي الأخير لأول مرة عام 2007 وجاء الهدف في مباراة النهائي التي كان طرفها الأخضر السعودي أيضا.

ولم برغم سيطرة الأخضر علي معظم مجريات المباراة، الا ان لاعبيه تفننوا في اهدار الفرص وبخاصة ياسر القحطاني الذي غاب تماما وتفرغ لمحاولات الحصول علي ركلة جزاء.

فيما ألغي حكم المباراة هدفا مثير للجدل للعراق بداعي التسلل، كما طالب القحطاني بركلة جزاء في الشوط الأول، ولم تحتسب أخري ليونس محمود اجمع المتابعين علي صحتها.

وسيلاقي المنتخب السعودي نظيره البحريني في ثاني تجاربه الودية يوم الجمعة في آخر العام الجاري بالمنامة.


ادارة الفئات السنية بالنصر تطور التواصل مع المواهب لتكون عبر الايميل‎
Free size
01-22-1432 11:48

الساعة - الرياض : ضمن الخطط التطويرية لإدارة الفئات السنية لكرة القدم بنادي النصر ورغبة منها في التواصل مع المواهب الراغبة في الانضمام للفئات السنية سوء من كان منهم في مدينة الرياض أو خارجها قررت إدارة الفئات السنية أن يكون التواصل معهم عن طريق المراسلة الالكترونية على الإيميل التالي : ــ -تم حذف االبريد بواسطة الادارة _برجاء الالتزام بقوانين المنتديات مع الشكر _الادارة -

حيث يقوم كل راغب في التسجيل بإرسال أيميل موضحاً به اسمه وتاريخ ميلاده ورقم هاتفه الجوال ليتم التواصل معه وتحديد موعداً لحضوره للنادي لخوض التجربة الفنية على ملاعب الفئات السنية بالنادي .


الامير نواف بن فيصل :العينة التى اثارها رئيس النصر للاعب اجنبي ولو ثبت تناول 200 للاعب سعودي سنعلن
Free size
01-23-1432 12:43

الساعة - محمد الدوسري- الرياض ( خاص ): اكد الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب عبر بنامج " كل الرياضية " والتى تبثة القناة الرياضية السعودية حول ما أثاره سمو رئيس النصر عن قضية المنشطات واتهاماته للجان الاتحاد السعودي اوضح الامير نواف ان العينة التي اثارها رئيس النصر ليست للاعب سعودي وان الاتحاد السعودي لن يتستر على أي لاعب حتى لو ثبت تعاطي 200 لاعب سعودي. وأكد سموه انه سيتم التحقيق والتأكد من ذلك بالاتصال بلجنة المنشطات الدولية"الوادا". وسيعلن عن النتائج قريبا واكد الامير نواف على من يقدم مثل هذه الاتهامات أن يتأكد من الأدلة التي يحصل عليها لأن ذلك يهم الرياضة السعودية بشكل عام., ولقد اجاب الامير نواف بن فيصل على العديد من التسلؤلات التي تهم الشارع الرياضي .


Free size
الصحافة العربية تثير قضية تناول لاعب دولي مادة منشطة تم التغاضي عنها
الكاتب: المحرر
28 ديسمبر 2010

سبورت- خالد الروقي
أثارت التصريحات النارية التي اطلقها الامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي ليلة أمس الاثنين في برنامج خط الستة على قناة أبوظبي الرياضية حول عدم إيقاف لاعب سعودي على اثر تناوله المنشطات, الصحافة العربية التي تناقلت الخبر مؤكدة أن هناك تلميحات بأن اللاعب يمثل المنتخب السعودي في بطولة أمم أسيا 2011 التي من المقرر اقامتها مطلع الشهر القادم في مدينة الدوحة القطرية, مشيرة إلى أن تصعيد القضية إلى المحكمة الدولية كما يقول الرئيس النصراوي سيضر المنتخب السعودي المشارك في البطولة في حال تحقيقه لقبها .
وأظهر الأمير فيصل بن تركي في حلقة خط الستة المثيرة يوم أمس, وثائق تثبت تعاطي لاعب آخر مادة منشطة مع لاعب النصر السابق حسام غالي, مؤكدا بأن لديه وثائق أخرى سيتم الكشف عنها في حينها, مبررا حديثه عن هذه القضية بعد مضي أكثر من ثمانية أشهر عليها بأنه فضل مصلحة الكرة السعودية والحفاظ على سمعتها, إلا ان بعض الممارسات الغريبة من اللجان جعلته يخرج بهذه الحقائق التي من المؤكد بأنها سوف تحدث ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية العربية.


إدارة الفئات السنية بالنصر تطور التواصل مع المواهب لتكون عبر الايميل
الكاتب: فيصل خليل
28 ديسمبر 2010
Free size
ضمن الخطط التطويرية لإدارة الفئات السنية لكرة القدم بنادي النصر ورغبة منها في التواصل مع المواهب الراغبة في الانضمام للفئات السنية سوء من كان منهم في مدينة الرياض أو خارجها قررت إدارة الفئات السنية أن يكون التواصل معهم عن طريق

المراسلة الالكترونية على الإيميل التالي : ــ -تم حذف االبريد بواسطة الادارة _برجاء الالتزام بقوانين المنتديات مع الشكر _الادارة -هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته

حيث يقوم كل راغب في التسجيل بإرسال أيميل موضحاً به اسمه وتاريخ ميلاده ورقم هاتفه الجوال ليتم التواصل معه وتحديد موعداً لحضوره للنادي لخوض التجربة الفنية على ملاعب الفئات السنية بالنادي .

Free size
النصر يواصل سلسلة التفوق ناشئين شباب أولمبي والفريق الثقافي يتجاوز الهلال ويصل للنهائي
صحيفة المدرج - كتب ريم عبدالله في 2010/12/29 12:50 ص.:
Free size
وصل نادي النصر سلسلة تفوقه على الهلال خلال الأسبوعين الماضيين عندما اكتسح شباب النصر منافسه التقليدي بخماسية وتواصلة سلسلة الانتصارات على حساب الناشئين وتبعها الفريق الأولمبي بالفوز بثلاثية وبهذه الانتصارات اكمل النصر عقد انتصاراته على الهلال بفوز الفريق الثقافي وبذالك يكمل النصراويين تفوقهم الواضح على الهلال في جميع الجهات خلال اسبوعين
وبذلك يقابل الفريق الثقافي بنادي النصر شقيقه نادي الاتحاد في اللقاء النهائي بينهم على كأس الامير سلطان بن فهد القافي والتى تنظمه قناة mbc ويقدمه المذيع المبدع محمد الشهري ويرعى البرنامج شركة زين
Free size
النصر يقسو على صغار الهلال بـ 3 انتصارات‎
Free size
01-22-1432 02:07

الرياض:(البطولة) تسعة أهداف وتسعة أيام وتسع نقاط. هكذا جاءت حكاية نادي النصر مع نظيره الهلال في ثلاثة لقاءات أقيمت على مستوى الدوري السعودي الممتاز للشباب لكرة القدم، وبمستوى دوري الناشئين، ومستوى دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت (21) سنة، فتسعة أهداف وتسع نقاط حاصل مجموع نتائج (الأصفر) في المباريات الثلاث التي أقيمت في تسعة أيام.
(الأزرق) الشاب خسر بخمسة أهداف في الأسبوع الرابع من الدوري في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. وفي دوري الناشئين جاءت الخسارة بهدف يتيم، فيما حملت نتيجة مباراة الناديين على مستوى الفريق الأولمبي لكرة القدم (الرقم ثلاثة) في الأسبوع الـ (12) من البطولة.
يذكر أن نتيجة المباراة التي جمعت الناديين على مستوى الفريق الأول انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في دوري زين السعودي للمحترفين. وستبقى مباراة الإياب منتظرة حتى الـ (24) من أبريل المقبل



المهنا يحاصر العريني بأخطاء النصر‎
Free size
01-22-1432 02:17

الرياض:(البطولة) واجه رئيس لجنة الحكام عمر المهنا، حكامه بالأخطاء التي شهدتها الجولات الأخيرة في دوري زين، والأحداث التي صاحبتها في المباريات بـ 132 لقطة.
وكانت مباراة النصر والتعاون سجلت أكثر اللقطات التي توقف عندها المشاركون، وبدأ عمر المهنا بالإشارة للمباراة وما واجهه من انتقادات، وقال: لم يمر لي موقف منذ عشرين عاماً مثل هذا الموقف، في إشارة للأخطاء التحكيمية والغضب الجماهيري من جراء أحداث المباراة.
وكان المهنا طالب الحكام عدم احتساب أخطاء على بعد 25 ياردة دون التيقن من حصولها، في إشارة لضربة الجزاء المحتسبة على النصر، والتي أكد أنها غير صحيحة، كما لام المهنا العريني في عدم طرد اللاعب الألباني منصور كوتسي عند لعبه الكرة بعد الصافرة وهو يحمل بطاقة صفراء، كما أشار إلى أن خطأ لاعب النصر عبدالكريم الخيبري لا يستحق بطاقة حمراء وإنما صفراء، وتناولت اللقطات هدف التعاون الأول وأنه خطأ في الأصل لمصلحة خالد الزيلعي قبل خطأ التعاون، حيث برر العريني ذلك بتوقعه أن هناك مبالغة في السقوط من الزيلعي.



وكيل الرئيس العام للشؤون الرياضية يرفض تسجيل لاعبين للنصر‎
Free size
01-22-1432 02:42

الرياض:(البطولة) أوقف وكيل الرئيس العام للشؤون الرياضية سعود العبدالعزيز معاملة نادي النصر المتعلقة بفتح خانات خاصة للاعبي الأكاديمية ليتمكن نادي النصر من تسجيلهم أسوة بأندية أخرى . وتشير المصادر ان المعاملة متوقفه منذ اكثر من سته شهور وتم رفضها اخيرا ، دون ان يكون هناك توضيح للرفض او التأخير في الرد .


النصر يقترب من التعاقد مع مدرب ريال مدريد السابق اليوغسلافي رادومير أنتيتش
Free size
01-22-1432 06:34

الرياض:(البطولة) أقترب إدارة نادي النصر من التعاقد مع المدرب رادومير أنتيش لتدريب نادي النصر كبديل للمقال والتر زينقا الذي أعلنت إدارة النادي فك الارتباط أمس الأول .
اسم المدرب : رادومير أنتيتش
تاريخ الولادة: 1948م
عمره:62عاماً
مكان الولادة: يوغسلافيا

السيرة التدريبية:
درب ريال سرقسطة من عام 1988م إلى 1990م.
درب ريال مدريد من عام 1991م إلى 1992م.
درب ريال اوفييدو من عام 1995م إلى 1998م.
درب اتليتكو مدريد من عام 1992م إلى 2003م.
درب ريال اوفييدو عام 2004م .
درب برشلونه عام 2008م .
وانتقل إلى سلتافيغو وأخيراً درب المنتخب الصربي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم والآن متفرغ منذ سنة .

وقد وردنا أن نادي الاتحاد قد دخل على خط المفاوضات النصراوية لرغبته في كسب خدمات المدرب


الفئات السنية بالنصر تطور التواصل مع المواهب الكترونياً
Free size
01-22-1432 09:22

الرياض:(البطولة) ضمن الخطط التطويرية لإدارة الفئات السنية لكرة القدم بنادي النصر ورغبة منها في التواصل مع المواهب الراغبة في الانضمام للفئات السنية سوء من كان منهم في مدينة الرياض أو خارجها قررت إدارة الفئات السنية أن يكون التواصل معهم عن طريق المراسلة الالكترونية على الإيميل التالي : ــ -تم حذف االبريد بواسطة الادارة _برجاء الالتزام بقوانين المنتديات مع الشكر _الادارة -

حيث يقوم كل راغب في التسجيل بإرسال أيميل موضحاً به اسمه وتاريخ ميلاده ورقم هاتفه الجوال ليتم التواصل معه وتحديد موعداً لحضوره للنادي لخوض التجربة الفنية على ملاعب الفئات السنية بالنادي .


العالمي يكتسح الهلال رياضياً وثقافياً ويتأهل إلى نهائي كأس سلطان

خالد الغفيري:(البطولة) ألحق مثقفوا نادي النصر هزيمة بمنافسه الهلال ضمن كأس الأمير سلطان بن فهد الثقافي لأندية دوري زين بـ41 نقطة مقابل 32 للهلال .
ليواصل النصر بذلك تفوقه على الهلال في أربع مسابقات خلال عشرة أيام حيث فاز ناشئي النصر على الهلال بهدف و فاز شباب النصرعلى الهلال بخمسة أهداف كما فاز فريق النصر الاولمبي على الهلال بثلاثة أهداف دون مقابل . وليؤكد العالمي تفوقه رياضياً وثقافياً .
الجدير ذكره أن النصر يتأهل بفوزه هذا إلى نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد الثقافي لأندية دوري زين ليلاقي فريق الاتحاد الثقافي يوم الثلاثاء القادم .

Free size
القحطاني: الأمر يتطلب سماع ما لدى بعض الأطراف عن القضية
شرطة الرياض تفتح ملف التحقيقات في أحداث مباراة النصر والتعاون

Free size

مواجهة النصر والتعاون شهدت أحداثاً مؤسفة
الرياض - مناحي الشيباني
فتحت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض تحقيقاتها في الأحداث التي أعقبت مباراة النصر والتعاون في مسابقة دوري "زين" السعودي لكرة القدم في الرياض يوم "الاربعاء" الماضي.
وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر القحطاني: "أنه في إطار الأحداث التي أعقبت هذه المباراة على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، فإن الأمر يستدعي التحقيق في بعض مجرياتها مما يتطلب سماع ما لدى بعض الأطراف عن القضية.

Free size

العقيد ناصر القحطاني


النصر يتفق مع الصربي انيتش لقيادة الفريق

Free size

زينغا ودع النصر بخطاب الشكوى
جدة-هتان النجار
كشف موقع سبورتس كي الصربي نقلا عن المدرب الصربي رادومير انيتش عن تلقيه عرضا لتدريب فريق النصر السعودي خلفا للمدرب الايطالي المستقيل والتر زينغا، وتحدث الموقع عن فريق النصر وعلاقته بالمدرب زينغا وكيف انه قاد الفريق للمركز الاول في دوري "زين" قبل ان يتركه وهو في موقع الوصيف.
وشدد الموقع الى ان المدرب الشهير نجم الكرة الصربية يجب ان يدرس العرض جيدا خصوصا وان المدرب السابق زينغا يعتزم تقديم شكوى ضد النادي السعودي لعدم استلامه رواتبه لمدة ستة اشهر سابقة.
و كشفت وكالة الاخبار "ابم" بأن نادي النصر فاوض المدرب الصربي الشهير ويتوقع ان تكون المفاوضات قد حسمت يوم الاثنين الماضي في مدريد متى ماكان العرض مناسبا من الجانب النصراوي وربما تكون اول مواجهة للمدرب امام القادسية بعد فترة التوقف.


البطي: عقوبة جماهير الاتحاد تختلف عن عقوبة جماهير النصر

Free size

عادل البطي
الرياض- اسامة النعيمة
أكد رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل البطي ان العقوبة التي فرضت على جماهير الاتحاد تختلف عن عقوبة جماهير النصر وقال: "استنادا على المادة السادسة عشرة الفقرة 16/1 من لائحة العقوبات وتمت مضاعفتها بعد ان تكررت وفق الفقرة 16/5/1 من المادة السادسة عشرة والتي وصلت الى 40 الف ريال. أما العقوبة التي فرضت على جماهير النصر في مباراة التعاون الماضية فكانت وفق أيضا المادة السادسة عشرة الفقرة 16/2 وجاءت ب30 الف ريال، لذلك جاء الاختلاف الذي وصف بأنها عقوبات على أهواء اللجنة وهذا الأمر غير صحيح لأننا نطبق لائحة.
وأوضح: "كل القرارات التي تصدرها اللجنة مبنية على اللائحة ووفق تقارير الحكم والمقيم والمراقب والتنسيق والتشاور دائم مع لجنة الحكام واللقاءات مع رئيسها عمر المهنا مستمر، وأي قرار يصدر يشار للائحة والمادة، كما أن اللجنة ترحب باي رأي أو ملاحظات ويتم استعراضها في اجتماعات اللجنة مع حفظ الحق الأدبي لأي زميل، الى جانب ان توجيهات نائب الرئيس العام الأمير نواف بن فيصل تؤكد على تدوين كافة الملاحظات والسلبيات ورفعها للمكتب التنفيذي ومجلس الادارة لمناقشتها وتلافي السلبيات مستقبلا".

Free size
العريني: جمهور النصر لم يهاجمني... وقراراتي كانت «تقديرية»

Free size

الرياض - علي المرشود
العريني أكد ان مواجهة النصر والتعاون في الدور الأول هي سبب التوتر:

نفى الحكم فهد العريني أن يكون تعرّض لإساءة من رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، مؤكداً أن نقاش الأخير معه بعد نهاية مباراة النصر والتعاون الأخيرة لم يتجاوز حدود اللياقة والاحترام، نافياً أيضاً أن يكون تعرّض لاعتداء من الجماهير النصراوية بعد تلك المباراة «الشهيرة».فيما علل الأخطاء التحكيمية التي صاحبت اللقاء، وأكد أن قراراته كانت «تقديرية».
كما أوضح العريني أن ترسّبات مباراة الفريقين في الدور الأول من الدوري هي سبب ما آلت إليه من شحن نفسي وتوتر بين اللاعبين، ورحّب بأي قرار «إيقاف» يصدر في حقه من لجنة الحكام، كما تطرّق لطريقة إجابته عن تساؤلات عمر المهنا في اجتماع لجنة الحكام الأخير، جاء ذلك في حواره الآتي مع «الحياة» فإلى التفاصيل:
> ما مدى رضاك عن مستواك في لقاءي الاتحاد والفيصلي والنصر والتعاون، اللذين أخذا مساحة كبيرة من الجدل في الوسط الرياضي بسبب بعض القرارات التحكيمية التي اتخذتها؟
- بخصوص هاتين المواجهتين وكأداء عام أستطيع القول إنني راضٍ عما ظهرت به من مستوى، وإذا كان الحديث عن حالات خاصة وقليلة فبالتأكيد أنا لست راضياً عنها، والكمال لله سبحانه، والحكم الأفضل على مستوى العالم هو الأقل أخطاء بحسب المفهوم العام.
> ألا تعتقد أنك وقعت في أخطاء قوية في المباراتين المذكورتين، خصوصاً؟
- كرة القدم لا تخلو من الأخطاء، وهذا شأن أي مباراة في العالم، والأخطاء تبقى في النهاية أخطاء تقديرية.
> لكن بعد نهاية مباراة النصر والتعاون حدثت مشكلات ناتجة من قراراتك في المباراة؟
- لم أكن أرغب في مشاهدة تلك الأحداث التي حصلت بعد المباراة، إذ إن هناك ترسّبات سابقة عن مباراة الفريقين في الدور الأول، وقد تكون هناك أسباب أخرى ليست لي علاقة بها، وقراءتي للمباراة أن النصر تقدم في المباراة الأخيرة بهدفين من دون رد وبعد أن لحق به التعاون وحقق نتيجة التعادل سبّب ضغوطات على لاعبي النصر، الأمر الذي جعلهم لا يتقبلون قرارات التحكيم، والنصر هذا الموسم ينافس وبقوة، ما يزيد لاعبيه إصراراً على عدم التفريط في أي نقطة من أي مباراة، وهذا حق مشروع له ولأي فريق يريد المنافسة.
> صف لنا ما حدث لك في نهاية اللقاء؟
- أي شخص يرى مثل تلك المشاهد مثل ما حدث في الملعب ولا يتضايق منها، فسيكون «مفترياً» وغير صادق مع نفسه، ودرست الوضع من جوانبه كافة وحللت هذه الأحداث باتباع مقولة النظر إلى الكأس الممتلئ بالماء وليس الفارغ، وأعتقد أن الشجرة المثمرة هي التي تُرمى، ودائماً في حياتي الخاصة والعامة أستطيع التكيّف مع ما يحدث لي بحسب الأمور الإيجابية وما يفيدني، بمعنى أنه لن يفيد الندم في حال وجود الأخطاء، وفي هذا الموقف أتذكر قصة الحصان الذي وقع في بئر وأخذ يرمي الحجارة حتى تمكن من الخروج من هذا المأزق، والأهم بالنسبة إليّ أن أتعلم من كل مباراة أقودها أياً كانت.
> تبرير خطير؟
- هذا هو الواقع، وهذا الذي حدث.
> ماذا عن النقاش الذي دار بينك وبين رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي بعد نهاية المباراة، وهل حدث فيه تجاوز؟
- أحترم الأمير فيصل بن تركي وأكنُّ له كل تقدير ومحبة، والرجل كان يطالب باحتساب ركلتي جزاء للنصر وأنه غير مقتنع بركلة الجزاء لفريق التعاون، ومن حقه أن يبحث عن مصلحة فريقه، وصحيح أنه حضر إلى منتصف الملعب وهو مندفع وغاضب ولكن للأمانة والشهادة لله أنه كان يعترض بكل احترام واحترافية وهدوء ولم يتجاوز كما فسّره البعض.
> هل صحيح أنك بقيت مع مساعديك لفترة طويلة تحت الحراسة الأمنية في غرفة الحكام في الملعب؟
- لم تتجاوز مدة بقائنا في غرفة الحكام بعد نهاية المباراة أكثر من نصف الساعة، وطبيعي أن تكون هناك رقابة أمنية على غرفة الحكام لدرء أي مشكلات قد تقع، وأتذكر جيداً أن الجماهير التي حضرت غادرت وقت خروجنا، بدليل أن الشوارع المحيطة بالملعب خلت من الجماهير والوضع كان جيداً ولم يصل لحد ما وصفه البعض بأن هناك ترصداً من بعض الجماهير لطاقم الحكام.
> هل أبلغتك لجنة الحكام بإيقافك؟
- قرار الإيقاف من عدمه يعود للجنة الحكام الرئيسية، ولو تم إيقافي فأنا أتقبل القرار بكل رحابة صدر، وأتمنى أن يكون بمثابة درس لي للاستفادة منه في المستقبل ولا يكون مفهومه هو العقاب فقط.
> وضح عليك نوع من المكابرة خلال إجابتك عن تساؤلات رئيس اللجنة عمر المهنا في الاجتماع الأخير، لماذا؟
- هذا الكلام غير صحيح، فلست مكابراً.
> كنا كإعلاميين حاضرين الاجتماع ورأينا ذلك؟
- خلال الاجتماع الأخير الذي حضره بعض الإعلاميين قد أكون أخطأت في فهم حالة معينة في إحدى اللقطات التي عرضت لنا، ودائماً ما تكون نظرة الحكم تختلف في الملعب عن التي في التلفزيون، بدليل أنه في الاجتماع لم يعطَ أي قرار في أي لقطة تم عرضها إلا بعد أن تمت إعادتها أكثر من 6 مرات، وهنا أمر مهم أن الحكم في الملعب يعطي القرار في جزء من الثانية وفي لحظة، وقد تكون الزاوية التي اتخذ فيها القرار لم تكن مناسبة، كما كانت في لقاء النصر والتعاون.
> لماذا كحكام لا تستفيدون من أخطائكم التي تتكرر تباعاً؟
- لا أتفق معك، فالحكام كافة يستفيدون من أخطائهم ولا يوجد حكم يتعمد ارتكاب الأخطاء، لدرجة أن بعض زملائي الحكام كان لديهم جهل أو فهم خاطئ في القانون، ووضّح رئيس اللجنة عمر المهنا هذه الأخطاء للجميع، فبدلاً من أن يخطئ 30 حكماً نكتفي بخطأ واحد لحكم في مباراة معيّنة.
> وهل كنت تعاني من الإرهاق جراء تتابع المباريات التي تحكمها؟
- دائماً لجنة الحكام تشدد علينا كحكام بأن من لديه ظروف معيّنة تمنعه من قيادة أي مباراة ولا يستطيع النجاح فعليه الاعتذار، حتى لو وصل الأمر قبل المباراة بساعات محدودة، لكي لا تحدث أخطاء من الحكم نفسه وتقع المشكلات نفسها التي لا ترغب فيها اللجنة ولا والوسط الرياضي والأندية.
> هناك قلة في عدد الحكام في دوري زين، ما السبب برأيك؟
- هذا الكلام غير صحيح، إذ يوجد أكثر من 15 حكماً وهناك صف ثانٍ جاهز لقيادة أي مباراة في الدوري وإنجاحها بالشكل الذي تتمناه اللجنة.
> لو عاد بك الزمن قليلاً هل ستتخذ القرارات نفسها التي اتخذتها؟
- إذا رأيت ما رأيت فالجواب سيكون نعم بناء على القرارات التي اتخذتها في الملعب، والقانون سيكون واحداً.
> حارس الاتحاد مبروك زايد خرج في أكثر من وسيلة إعلامية وأطلق تصريحات معلناً أنه لم يتفوّه عليك حتى يتعرّض للطرد في لقاء فريقه مع الفيصلي؟
- ما تحدث به مبروك زايد لم يكن موجهاً للكرة، وما تفوّه به تم تدوينه في تقرير المباراة.
> ولماذا تأخرت كثيراً في رفع تقرير أحداث مباراة النصر والتعاون إلى اليوم الثاني من المباراة؟
- دائماً تقارير المباريات تتم بعد نهايتها على «الأسكور» الخاص بالمباراة، أما في حال أنه حصلت أحداث فيكون لها تقرير إلحاقي في صباح اليوم الثاني من أي مباراة إذا استدعت الحالة، بمعنى أن تقرير أحداث مباراة الاتحاد والفيصلي بعد عودتي للشرقية تم إرساله عبر الفاكس ومباراة النصر والتعاون في اليوم الثاني بطلب من اللجنة.
> ستتسلّم الشارة الدولية، ماذا يعني لك ذلك؟
- سعادتي كبيرة بتعليق الشارة الدولية، وأشكر اللجنة على ثقتها بإمكاناتي، واعتبر نفسي في المرحلة الأولى، وطموحي كبير خلف هذه الشارة التي ستكون أحد العوامل المساعدة لي شخصياً في الوصول إلى أعلى المستويات على المستوى الخارجي كبقية الحكام الدوليين الذين سبقونا في هذا المجال.
> ولكن الحكم السعودي ينجح خارجياً ويخفق داخلياً؟
- الضغوطات داخلياً هي السبب، أما خارجياً فالحكم السعودي صحيح يبدع بسبب الأجواء البعيدة عن الضغوط الجماهيرية.
> والجمهور، أليس مؤثراً؟
- أتمنى من الجمهور أن يوفر طاقاته وحماسته لفرقه، بدلاً من الصراخ على الحكام في أمور سلبية.
> هل صحيح أنك تلقيت اتصالات «تهديد» من جمهور النصر؟
- نحن في مجال التحكيم اعتدنا على أن هناك بعض المضايقات، ولكنها بالتأكيد لا تمثّل وجهات نظر الأندية ولا يمكن تعميمها.
> هناك بعض الحكام يخشون الإعلام؟
- خطوة اللجنة في فتح المجال والفرصة أمام الإعلام لحضور الاجتماعات مع الحكام أمر جيد، حتى يعرف الإعلامي أن الأخطاء هي طبيعية في كرة القدم مهما كانت، وهي خطوة تحسب لرئيس اللجنة عمر المهنا، ولا يوجد حكم يخشى الإعلام.
> تتمتع بعلاقة متينة مع عمر المهنا، منحتك مزايا عدة؟
- أتمتع بعلاقات واسعة وطيبة مع الجميع بمن فيهم رئيس اللجنة عمر المهنا، الذي أعتبره أستاذي في هذا المجال وله أفضال كبيرة في ما وصلت له حتى الآن، وهو يعامل الحكام كافة سواسية من دون مجاملة لأحد على حساب الآخر.

Free size

عبر «خط الستة» .. فيصل بن تركي يفتح النار ويقول: (المنشطات) أخفت عينة إيجابية لأحد لاعبي الأندية ولدي مايثبت إدانتها

Free size

متابعة – هاني الغامدي :

فجر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس نادي النصر مفاجأة مدوية للوسط الرياضي في المملكة عندما اتهم لجنة المنشطات بالاتحاد السعودي لكرة القدم بإخفاء عينة ايجابية تخص أحد لاعبي فرق دوري زين ، وقام بعرض أورق ثبوتية ، جعلته يتحدث بهذه الجرأة ، مطالبا في حواره مع قناة أبو ظبي الرياضية ببرنامج "خط الستة" الاتحاد السعودي لكرة القدم بفتح تحقيق عاجل فيما يخص هذه القضية ، خصوصا بعد تضرر نادي النصر من لجنة المنشطات - على حد قوله – إثر إيقاف محترف الفريق سابقا المصري حسام غالي ، وقال الأمير فيصل فيما يخص هذه القضية : قدمنا خطابا للرئيس العام الأمير سلطان بن فهد يوم 22 / 4 طالبنا فيه باستعادة حق نادي النصر بعد ثبوت براءة غالي ولكن لم يأتنا الرد ، ثم ألحقناه بخطاب آخر في تاريخ 14 /5 وأيضا لم يأتنا رد ، وفي بداية الموسم تابعنا الموضوع ووجه الأمير سلطان باجتماع في نادي النصر مع ممثل لجنة الانضباط بحضور أمين عام اتحاد القدم فيصل عبدالهادي في 20/ سبتمبر وبعدها أتانا تعميم من الأمين العام يفيد بأنه إذا وجدت قضايا لم تحل في اللجان ترفع للجنة الاستئناف أو للمحكمة الرياضية بلوزان ، ومن 20 سبتمبر إلى الآن لم يأتنا رد من لجنة المنشطات .

وأوضح الأمير فيصل بن تركي بأن سبب إظهاره لهذا الموضوع في الفترة الحالية وسكوته طوال الفترة الماضية لإيضاح الحقيقة ، مشيرا إلى أنه في كأس ولي العهد العام الماضي سحبت أربع عينات لأربع لاعبين ، لاعبان من النصر حسام غالي واحمد عباس والأوراق أظهرت أن عينة غالي ايجابية وعينة عباس سلبية وكان هناك لاعبون آخرون ، "ملمحا إلى أنها من نادي الهلال" أظهرت أن عينة احدهما ايجابية وفيها مادة "استانولوس" وهي المادة التي أوقف فيها بيل جونسون وهي غير ذاتية المنشأ وهي لتقوية العضلات وتقوية العظام وهذه وجدت في ملف الاتحاد السعودي ولو ترى العينات جميعها بتاريخ واحد ومجموعة واحدة ، والتواريخ لديكم والأوراق تثبت رقم العينة لحسام غالي 982747 وأنا أتساءل بما أن هذا الملف أرسل من معمل ماليزيا للجنة المنشطات لماذا أخفوا هذا اللاعب فهي وصلت في نفس اليوم وبغض النظر عن اسم اللاعب وناديه ولكن أنا أطالب بتحقيق عاجل وهذه الإثباتات لدي منذ ثمانية أشهر ولكن تفاديا لحدوث مشاكل للاتحاد السعودي لكرة القدم لم أظهرها وأنا اليوم أردت أن اظهر شيئاً بسيطا من الإثباتات وأناشد الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل بالتحقيق العاجل على أن لايكون موجودا أحد من لجنة المنشطات في التحقيق ونحن نطالب بحقوقنا بعد أن طفح الكيل.وبين سموه أنه صبر في الفترة الماضية على موضوع لجنة المنشطات حفاظا على الكرة السعودية وقال : موضوعنا كان قائما ولكن عندما تأخر الموضوع أظهرت الحقائق .

وعن كيفية حصوله على الوثائق التي عرضها قال سموه : اسألوا لجاننا عنها ونحن سنعد ملفا متكاملا للمحكمة الدولية وأنا لدي أوراق أخرى سأظهرها بعد التحقيق ، مؤكدا أنه لا يتهم أحدا ولكنه طالب بإيضاح الحقيقة.

وعن تقديم الشكوى للمحكمة الدولية قال : إذا لم تعجبنا طريقة التحقيق مع لجنة المنشطات سنقدمها للمحكمة الدولية كما ينص عليه تعميم الاتحاد السعودي وخصوصا وأننا تضررنا كثيرا بعد إيقاف حسام غالي وفسخنا عقده ولم نعوض وحسام غالي يطالبنا بمبلغ معين وهو تعويض عن عقده وأنا حينما تحدثت بعد مباراة التعاون عن اللجان كنت اعلم عن هذه المعلومات وأنا لم أتحدث من فراغ ولدينا بعض المستندات وان شاء الله الله يهديهم ويكون فيهم الخير.

ووصف رئيس النصر بعض الإعلاميين "بالمرتزقة" وحددهم قائلا : بعض الإعلاميين "المرتزقة" الذين يسعون إلى زعزعة النصر ، وهم يعرفون أنفسهم بدأو يروجون الإشاعات ، أو أنهم موجهون ، ولكنهم أفاقوا من حلمهم ، ولله الحمد أنا موجود على هرم النصر سنوات طويلة إن شاء الله لحين عودته إلى أمجاده وأقول لهم فيصل بن تركي موجود في الرئاسة وجماهير نادي النصر ثقتها كبيرة به .

ونفى الأمير فيصل بن تركي الأنباء التي راجت في الأيام الماضية والتي تفيد إلى تقديمه للاستقالة من رئاسة نادي النصر وقال "أنا رئيس نادي النصر لمدة ثلاث سنوات ونصف قادمة إن شاء الله " .

وحول الأحداث التي حدثت بعد مباراة النصر والتعاون قال سموه : بعد المباراة تحدثت مع الحكم عن الأخطاء وتستطيعون التأكد من اللجنة الفنية بخصوص تقرير الحكم الذي لم يوجد فيه أي كلمة بذيئة للحكم وبالنسبة للعسكري أنا فعلا لم أر أنه من رجال الأمن وأنا خرجت في نفس اليوم واعتذرت للشخص فقط ، مستغربا من عدم وجود عقوبة للحكام الذين لايقودون المباريات بشكل جيد ، وقال : على العكس يكافأون بتقليدهم الشارة الدولية .

وعن تصريحاته المثيرة للجدل قال سموه : لو عدنا لأحد التصريحات الشهيرة التي تم فيها اتهام بعض الحكام بالرشوة ووصلت إلى أن هناك قائمة لدى نادٍ معين لم نرها في الإعلام بالرغم من عظمة هذا التصريح وكان يجب أن يحقق في ذلك التصريح ، ولكن الإعلام الذي قصدته هو الإعلام الذي لم يتجرأ على ذكر هذا التصريح ، وعندما تكلمنا عن لجنة الانضباط أقاموا الدنيا علينا ، مضيفا كلنا نتذكر تصريح الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد إيقاف رادوي حيث أكد أن اللجنة تعمدت إيقاف اللاعب ولم يتجرأ هذا الإعلام على التعليق على هذا التصريح .

وعما إذا كان هناك مؤامرة تحاك ضد نادي النصر قال سموه : عندما كنت ادرس في أمريكا وخلال عملي في سفارة خادم الحرمين هناك وقتها لم أؤمن بنظرية المؤامرة ، ولكن حينما اقتربت من نادي النصر أصبحت أشك في ذلك ، متسائلا سموه : هل قبل أن آتي للرياضة لم تكن هناك تصريحات استفزازية ؟ هل أتى فيصل بن تركي بشيء جديد ؟ .

وعن إمكانية الاستئناف ضد القرارات الصادرة بحق نادي النصر من لجنتي الانضباط والفنية قال سموه : نحترم قرارات الإتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الأمير سلطان بن فهد ونائبه نواف بن فيصل ولن نستأنف ضد القرارات الصادرة بحقنا .

وختم سموه مقابلته الفضائية فيما يخص مستحقات لاعبي النصر والمدرب زينجا قائلا : بلا شك جميع الأندية لديها مستحقات مالية لفرقها الكروية ولكن أنا أقول بأن هناك فترة انتقالات شتوية ، وسنقوم بسداد كامل التزاماتنا المادية ، ولو لم نسدد فمن الطبيعي بأننا لن نتمكن من تسجيل اللاعبين ، واعدا جماهير النصر بالعمل الجاد في الفترة المقبلة وقال لهم : بإذن الله ستفرحون قريبا .وكان رئيس لجنة المنشطات بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور صالح القمباز قد تداخل في "البرنامج" ورد على رئيس النصر فيما يخص اتهام اللجنة ، نافيا صحة الأوراق والأرقام التي ذكرها سموه وقال : نحن نحترم كل رأي ونرحب بأي تحقيق ونحن متأكدون من أوراقنا وهي سليمة وأمامي حاليا الأربع نتائج السابقة حيث أن بعض الأرقام التي لدي لا تطابق الرقم الذي قاله الأمير فيصل بن تركي باستثناء رقم حسام غالي مضيفا أن الأرقام الباقية غير مطابقة وهذه الأوراق التي كانت بالمعمل والمختبر الماليزي والذي أقفل بسبب التسيب والوكالة الدولية أقفلته لأن هذه الأوراق من الخطأ أن تظهر ونحن لانتعامل بهذه الأوراق ونتعامل بشهادة رسمية وهذه الشهادة موجودة أمامي وعينة حسام غالي موجودة ومكتوب فيها مادة الهرمون ونحن نرحب بأي تحقيق ونحترم رأي الأمير فيصل وأي مختبر مربوط الكترونيا مع الوكالة الدولية ومع الاتحاد الدولي وأحيانا يكون لدينا أكثر من مباراة وأحيانا نرسل ثلاث أو أربع مباريات بنفس التوقيت في أكثر من لعبة ونحن لم نطلع على هذه الأوراق ولا نعرفها.


Free size


زينغا لـ«البرو جورنال»: واجهت ظروفا عصيبة في النصر لم أعشها منذ 50 عاما

موقع صربي أكد أن العجوز رادومير أنتيتش دخل في مفاوضات مع إدارة العالمي
الرياض: مشاري الفهد ومعاذ الجندل


Free size



أطلق الإيطالي والتر زينغا في أحاديث صحافية متناثرة عبر
وسائل الإعلام الرومانية والإيطالية، العنان للسانه ببث شكواه

الشخصية، ومعاناته في تجربته الحالية مع نادي النصر السعودي،

التي انتهت إلى فراق بائن، بعد أن أعلن مسيرو النادي السعودي تخليهم عن خدمات المدرب الأصلع رسميا، وذلك بعد فترة لم تدم لأكثر من 8 أشهر.




هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



محترف النصر ماكين يقود دفاع أستراليا في آسيا 2011
الألماني أوسييك: التشكيل ضم 19 محترفا خارج البلاد

سيدني: «الشرق الأوسط»

Free size

أعلن الألماني هولغر أوسييك مدرب منتخب أستراليا لكرة القدم

تشكيلة من 23 لاعبا للمشاركة في كأس آسيا 2011 في الدوحة من 7 إلى 29 يناير (كانون الثاني) المقبل، وتتضمن التشكيلة 19 لاعبا يحترفون خارج أستراليا، 12 منهم خاضوا غمار نهائيات مونديال جنوب أفريقيا الصيف الماضي.
هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



Free size


مباراتان في طائرة الممتاز

بدر مرزوق ـ جدة
يدخل الدوري الممتاز للكرة الطائرة أسبوعه الرابع حيث تقام اليوم الأربعاء مباراتان ، تجمع الأولى الاتفاق مع الابتسام ..والثانية الرياض مع النصر وتستكمل مباريات هذا الأسبوع غدا الخميس وسط تنافس كبير على المراكز الأولى حيث يتصدر الأهلي بـ 6 نقاط وبفارق الأشواط عن نادي الاتحاد الثاني والهلال الثالث وجميعهم بدون أي خسارة في حين خسر النصر مباراة من أصل ثلاث ليحتل المركز الرابع، أما الشباب والقلعة والاتفاق والوحدة فلدى كل منهم نقطتين فقط من فوز وخسارتين في حين لم يتذوق الرياض والإبتسام طعم الفوز حتى الآن .





Free size

الرياض يواجه النصر في ممتاز الطائرة
Free size





أبها: ياسر الأحمري 2010-12-29 1:48 AM
تقام اليوم مباراتان ضمن الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة الطائرة، تجمع الأولى بين الرياض والنصر على صالة رعاية الشباب بالرياض، ويقودها تحكيمياً يعقوب السبت يعاونـه فهد الطويـل وعبدالله الخليفي، فيما يلتقي في الثانية الاتفاق والابتسام على صـالة رعاية الشباب بالدمـام، ويقودها طـاقم تحكيمي مكون من عبدالله أمين وسعد اليحيوي ومحمد التميمي.
وفي دوري الدرجة الأولى، تقام مبـاراة واحدة بين الخليج والهداية على صـالة نـادي الخليج بسيهات يحكمها كامل الزاهر ومحمد آل ثنيان وعبدالله الوزان.



أورتيجا يطلب تسجيلات لمباريات النصر تمهيدا للتوقيع
ترتيبات لاجتماع شرفي موسع لانتشال النادي من أزمته



Free size

من مباريات النصر في الدوري









الرياض: عبدالمحسن المعمر 2010-12-29 1:57 AM
بدأ عدد من أعضاء شرف نادي النصر الترتيب بشكل موسع للاجتماع الشرفي الذي ينوي أعضاء الشرف عقده خلال الفترة المقبلة لترتيب أوراق الفريق التي بدأت تتبعثر بعد كثرة المطالبات المالية على النادي.
ومن المتوقع أن يشهد الاجتماع حضور أسماء غابت كثيرا عن الأضواء خلال الفترة الماضية خصوصا في ظل التطور الملحوظ للفريق.
من جانبه أوضـح نائب رئيس نادي النصر عامر السلهام عدم صحة ما تردد حول شكوى نادي محترف الفريق الأرجنتيني فيكتور فيجاروا لنادي النصر، مؤكدا أن المبلغ المتبقي لهذا النادي لا يتخطى الـ200 ألف دولار فقط.
وفي تطور جديد يخص ملف المدرب النصراوي الجديد الذي سيأتي خلفا للمدرب المقال، الإيطالي والتر زينجا أكدت مصادر "الوطن" أن المدرب الأرجنتيني أورتيجـا الذي دخلت الإدارة النصراويـة مفاوضات جادة معه كان قد طـالب الادارة النصراوية بتوفير عدد من تسجيلات مباريات الفريق خلال هذا الموسـم للاطـلاع عليها وإعـطاء الموافقة النهائية بعد متابعتها، وذلك بعد التوصل إلى اتفـاق شبه نهائي حـول أغلب بنـود العقد الذي سيربـط الطرفين.
وسيحدد المدرب فور إعلانه موافقته النهائية رؤيته لاحتياجات الفريق مـن لاعـبين، وبناء على ذلك يتوقع أن توقـف الإدارة النصراوية مفاوضـاتها مع اللاعبين الأجانب لحين معرفة رؤية المدرب حيالها.
في ذات السياق نقلت الصحف الصربية تصريحات للمدرب الصربي ديمير انتشو الذي تردد اسمه في اليومين الماضيين كمرشح لتدريب النصر، مشيرة إلى أن المدرب نفى بشكل قاطع نيته ترك بلاده وتدريبه لأي ناد خارجي.
من جهة أخرى تبدو المفاوضات النصراوية مع اللاعبين المحليين مرشحة للذهاب في طريق مسدود في حال لم توفـق الإدارة في سـداد المبالغ المستحقة عليها، وهي التي اضطرت إلى الموافقـة على انتقال اللاعب عواد العتيبي لنادي الرياض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتسدل الستار على أحـد المطالبات المالية التي تضغط عليها حيث لا تزال له مستحقات مالية من عقده السابق مع النادي.
ووجدت إدارة النصر نفسها مطالبة بعدة مستحقات لعدد من اللاعبين المحليين التي قد تتوصل الإدارة إلى اتفاق ودي معهم لتسديد المبالغ خلال الفترة المقبلة.




ماكين النصر في تشكيلة أستراليا
Free size
جون ماكين






سيدني: رويترز 2010-12-29 1:54 AM
أعلن مدرب منتخب أستراليا لكرة القدم الألماني هولجر أوسيك عن ضم مدافع النصر جون ماكين إلى التشكيلة التي سيخوض بها نهائيات كأس آسيا بالدوحة الشهر المقبل.

وشملت القائمة 23 لاعبا هم مارك شوارزر (فولهام الإنجليزي)، براد جونز (ليفربول الإنجليزي)، ناثان كو (سندريسك إيليتسبورت الدنمركي) في حراسة المرمى.

وديفيد كارني (بلاكبول الإنجليزي)، لوكاس نيل (غلطة سراي التركي)، لوك ويلكشير (دينامو موسكو الروسي)، ساسا أوجنينوفسكي (سيونجنام إيلهوا الكوري الجنوبي)، جيد نورث (ولنجتون فينكس النيوزيلندي)، ماثيو سبيرانوفيتش (أوراوا رد داياموندز الياباني)، جون ماكين (النصر السعودي) في خط الدفاع.

وبريت إيمرتون (بلاكبيرن روفرز الإنجليــزي)، بريت هولمـان (الكمــــار الهولنـــدي)، كارل فالــيري (ساســـــولــو الإيطالي)، هاري كيويل (غلطة سراي التركي)، جيسون كولينا (جولد كوست يونايتد)، مايل جديناك (جنشلربرليجي التركي)، مات مكاي (برزبين رور)، ريتشارد جارسيا (هال سيتي الإنجليزي)، نيل كيلكيني (ليدز يونايتد الإنجليــزي) في خـط الوسط. وسكوت مكدونالد (ميدلسبرة الإنجليزي)، روبي كروس (ملبورن فيكتوري)، تيم كاهيل (إيفرتون الإنجليزي)، ناثان بيرنز (إيـك أثيـنا اليونـاني) في خط الهجوم.









Free size
الناطق الرسمي: الأمر يستدعي سماع بعض أطراف القضية

المشاركون في أحداث النصر والتعاون أمام الشرطة


Free size

جانب من الأحداث التي شهدتها مباراة النصر والتعاون.


"الاقتصادية" من الرياض
أعلنت شرطة منطقة الرياض، فتحها ملف تحقيق في الأحداث المؤسفة التي وقعت بعد نهاية مباراة فريقي النصر والتعاون الأربعاء الماضي على ستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الـ 16 من دوري زين السعودي.
أوضح العقيد ناصر القحطاني الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الرياض، في بيان، أنه في إطار الأحداث التي أعقبت نهاية مباراة النصر والتعاون "فإن الأمر يستدعي التحقيق في بعض مجرياتها؛ مما يتطلب سماع ما لدى بعض الأطراف عن القضية".
وكشف لـ "الاقتصادية" مصدر خاص، أن شرطة منطقة الرياض ستحيل القضية وأطرافها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، وقال: "الهيئة ستطالع شريط المباراة وتقف على الأحداث، وبموجبه سيتم استدعاء أطراف القضية"، نافيا أن تكون الشرطة قد استدعت أحدا أو أعلنت أسماء معينة، رافضا التعليق على استدعاء ثلاثي النصر: حسين عبد الغني، محمد السهلاوي، وسعود حمود.
يشار إلى أن لقاء النصر والتعاون شهد أحداثا مؤسفة بعد نهاية اللقاء، عندما التف لاعبو النصر وجهازه الفني والإداري حول الحكم فهد العريني الذي أدار اللقاء احتجاجا على بعض قراراته، ولا سيما الركلتين الجزاءيتين اللتين لم يحتسبهما قبل نهاية اللقاء، قبل أن تؤكد لجنة الحكام صحة قراره، ما حدا رجال الأمن إلى حمايته، فيما سحب الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي الكاميرا من أحد رجال الأمن اعتراضا على تصويره، وبادرت جماهير النصر بقذف الحكام بالعلب والمياه والأحذية رغم خروجهم تحت حماية رجال الأمن. وتواصلت الأحداث عند غرفة الحكام عندما تجمهرت الجماهير عندها قبل أن يتدخل رجال الأمن مرة ثانية لإبعاد الجماهير الغاضبة.


حمود وعسيري بدون راحة

بندر الرشود من الرياض منع الأورجوياني فرناندو مدرب فريق النصر الأولمبي لكرة القدم الثنائي سعود حمود، وعبد المحسن عسيري من الراحة كبقية زملائهما في الفريق الأول، وطالب ببقائهما لتأدية التدريبات إلى جانب لاعبي الأولمبي، حيث ينوي الزج بهما في لقاء الفريق أمام التعاون في الجولة الـ 13 من كأس الأمير فيصل بن فهد.
من ناحية أخرى، يواصل أحمد عباس، وعبد الله القرني لاعبا الفريق برنامجهما العلاجي في العيادة الطبية في النادي حيث قطعا شوطاً بعيدا نحو الجاهزية، فيما ينتظر أن يزيل عبده برناوي الجبس من قدمه الأسبوع المقبل، ومن ثم ينتظم في برنامج تأهيلي تمهيدا لمعاودته التدريبات.
من جانب آخر، لا تزال إدارة النادي تفاوض عديدا من الأسماء التدريبية لقيادة الفريق في الفترة المقبلة خلفا لزينجا الذي أقيل أخيرا.
وكان عامر السلهام نائب رئيس النادي، وسلمان القريني مدير الكرة في الفريق قد اجتمعا أمس لدراسة عديد من ملفات المدربين الموضوعة على طاولة المفاوضات.


 
 توقيع : فيصل بن فهد

اذكرو الله يذكركم


لااله الا الله محمد رسول الله


رد مع اقتباس
قديم 29 / 12 / 2010, 33 : 10 PM   #2
اللجنة الإدارية
Free size


الصورة الرمزية ابو مشعل
ابو مشعل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2134
 تاريخ التسجيل :  07 / 04 / 2006
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 16 / 10 / 2023 (00 : 12 AM)
 المشاركات : 13,588 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
Free size
مزاجي:
افتراضي رد: أخبار العالمي في الصحافه يوم الاربعاء 23-1-1432هـ



مشكور اخوي ويعطيك العافيه
وجهد تشكر عليه


 
 توقيع : ابو مشعل

Free size



رد مع اقتباس
قديم 30 / 12 / 2010, 08 : 12 AM   #3
تميراوي نشيط


الصورة الرمزية تميم الفيصل
تميم الفيصل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7271
 تاريخ التسجيل :  08 / 07 / 2009
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 05 / 08 / 2013 (51 : 03 PM)
 المشاركات : 198 [ + ]
 التقييم :  80621120
افتراضي رد: أخبار العالمي في الصحافه يوم الاربعاء 23-1-1432هـ



مشكور يافيصل بن فهد وبالتوفيق للعااااااااااااالمي اين ماحل


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 34 : 10 AM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم