الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > ملتقيات وسع صدرك > عالم الرياضة
 

عالم الرياضة تهتم بمختلف الرياضات المحلية والدولية

آخر 10 مشاركات
|| جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          حان وقت الصلاة ..... تذكير بالصلوات ‏ (الكاتـب : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          الرياضة [ المحلية والعربية والعآلمية ] أخبآر متجدده بأستمرآر ..! (الكاتـب : - )           »          "الزعيم" يضم "أغلى الكؤوس" إلى لقب الدوري في موسم عالمي استثنائي... (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 / 11 / 2010, 37 : 10 PM   #1
تميراوي سوبر


الصورة الرمزية الوهبي
الوهبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1553
 تاريخ التسجيل :  04 / 06 / 2005
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 14 / 06 / 2016 (06 : 03 PM)
 المشاركات : 777 [ + ]
 التقييم :  72745165
مزاجي:
افتراضي مديرعام اتحاد الكرة ( سابقاً ) يورّط نفسه !! ويوضح محاولات النصر بأوراق رسمية !!



بسم الله الرحمن الرحيم

مديرعام اتحاد الكرة ( سابقاً ) يورّط نفسه !! ويوضح محاولات النصر بأوراق رسمية !!

Free size

صورة الخطاب مكتوب في أوراق رسمية تعود للإتحاد السعودي لكرة القدم رغم أنه مسئول سابق ولاعلاقة له حالياً بجهاز اتحاد الكرة !!!

نشرت جريدة الجزيرة في عددها اليوم رداً من مدير عام الإتحاد السعودي سابقاً أ . راشد الجمعان يوضح فيه حقيقة بطولات النصر الموثقة وما شابها من محاولات صفراء لتوثيقها لدى اتحاد الكرة !! وتضمينها انشطة وألعاب !

ليس هذا محور الموضوع الآن فموضوع الإحصاءات المزيفة وغموض الأمر وعدم التوصل للمزيف الدولي بثوب محلي ! يثير الاستغراب ويزيد من الشكوك في ضلوع مسئولين سابقين في الإتحاد السعودي في الموضوع !! ما اود تسليط الضوء عليه هو : كيف يستخدم مسئول سابق أوراقاً رسمية في خطاباته حتى تاريخه ؟! وما هي عقوبته ؟! وهل هذا الأمر الذي تهاونت فيه الجهة الرسمية هو ما سهل وصول معلومات مغلوطة هدفها تقويض الزعامة الهلالية ؟!!

فالخطاب أعلاه والمرسل لجريدة الجزيرة ونشرته اليوم 5/ 12 / 1431هـ مكتوب في أوراق رسمية عائدة للإتحاد السعودي لكرة القدم من أحد مسئوليها سابقاً !! ولايعني ذلك أن المتهم هو راشد الجمعان ! ولكن بكل تأكيد هذه الاوراق موجودة لدى غيره ممن كانوا في أمانة الكرة وفي الإحصاء وخاصة أن رد الجمعان يؤكد أن مسئول في الأحصاء في الأمانة العامة باتحاد الكرة هو من مرر محاولات النصر توثيق بطولاتهم المغلوطة وتمريرها وفرضها رسمياً وإعلامياً مستغلين أعوانهم في داخل الإتحاد السعودي آنذاك !!




جاء في الخطاب أعلاه ( 2 - نقطة التحول عندما استلم الأستاذ سعيد جمعان مسؤولية الأمانة استغل المسؤول عن الإحصاء ومرر تلك البطولات وباللغة الإنجليزية وتم بعثها للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعدها قامت إدارة نادي النصر بترجمتها في أحد المكاتب المعتمدة للترجمة وأحضرها لي الأخ محمد المنزلاوي سكرتير نادي النصر في ذلك الوقت وقلت له بالحرف الواحد أنا لا أعتمد الترجمة كبطولات إنما أعتمد صحة توقيع مكتب الترجمة وفي اليوم الثاني قام نادي النصر بنشرها في وسائل الإعلام على أنها بطولات وليس من ضمنها بطولات غير معتمدة حسب اللوائح. )


وهذا يؤكد لكل الرياضيين سبب عدم دخول النصراويين في عضوية اللجان فتجاربهم ومواقفهم ( تسوّد وجه اتحاد الكرة ) !!! وفي خطاب راشد الجمعان هذا أحد الأدلة !

منقول


 
 توقيع : الوهبي

Free size


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محاولات, مديرعام, النصر, الكرة, اتحاد, بأوراق, يورّط, رسمية, سابقاً, ويوضح, نفسه

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 20 : 07 AM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم