تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : روايه ~ غصب عني ~ رووووعه ..


ريم الغلا
03 / 12 / 2008, 35 : 09 PM
..::السلام عليكم ورحمه الله وبركاته::..

اليوم جايبه لكم روايه..تموت من الضحك....
××غــصـب عــنــي××
انواع البنات والعبط والاستهبال والكشن والاستهتار

للكاتبه ...
شوق المشتاق...

انشاء الله تعجبكم ..

وبصراحه ابغي تشجيع..علشان اكمل وابغى حمـــاس مثل القصص الثانيه..


واذا ماتبغوني اكمل عادي قولوا..ماعندي مشكله..

و بنزل كل يوم اربع اجزاء اذا شفت فيه تفاعل مع القصه ..

-------

وهذا الكلام على لسان الكاتبه....

غصب عني اول روايه لي
وانا كتبتها لمجرد الضحك والوناسه يعني ماحطيت فيها مأسي ولا احزان واغلب احداثها اكشن وهي تتكلم عن البنات وخبال البنات وهبالهم وتهورهم وعبطهم ومشاكلهم البنات اللي ماعندهم مبالاه ابداً فاااااااااااالينها على الاخر
الروايه واقعيه خياليه وانتو تحكمون عليها اغلب احداث الروايه في البيت وبعيده عن المحيط الخارجي اجتماعيه عائليه والشخصيات متنوعه من كل الاعمار شباب بنات شيبان بزران امهات وابوان وعمان وخوال
تروا الروايه على لسان البطله .....ليلى..... وانا الكاتبه شوق المشتاق بشاركها في الوقت المناسب
واتمنى من كل قلبي تعجبكم
وفي الاخير انا بشر اخطي واصيب
كلمه للبطله ليلى ........
هاذي انا ليلوه الروايه كلها تتكلم عني وعن مشاكلي اللي تصير غصب عني يعني اذا غلطانا كلنا ياشله وناسه انا اليل التورط فيها غصب عني
اخليكم مع الروايه
××××××××

ريم الغلا
03 / 12 / 2008, 37 : 09 PM
.... غصب عني...... الجزء الاول

 ........ قصتي مع طلال.............
الفصل الاول

هاذي انا ليلى الملقبه بليلوه المطفوقه
اسمي : ليلى فهد خالد النايف
اناعمري 22
احب الافلام الهنديه مووووت معروف عني اذا اطالع فيلم هندي لو يحترق البيت ما دريت عنه .
واحب البلايستيشن مووووووووووت.
واحب اكتب شعر نادر.
اما هوايتي حب الاستطلاع والمغامره واحب الحريه موووت .
مستواي الدراسي جيد.
اعز صديقاتي مهى بنت عمي نايف وهي في نفس الوقت بنت خالتي هيا وهي في نفس عمري ونفس افكاري يعني نسخه مني تقرياً وحتى في الطول نفسي اما الوزن في المشمش تصير نفسي دبه وزنها 73.
وشيخه بنت عمي سلطان وهي دفشه الى ابعد الحدود ودبه بس احبها
وخالتي منار وهي اكبر مني بسنتين نحيييييفه شوي وتموت عجزت كل الوصفات تمتنها يعني اذاشفتوها تعطونها ريال صدقه .
ومنى صديقتي من ايام الابتدئيه .
وعندي 6 اعمام وعمه وترتيبهم بالكبير. سلطان ,نايف ,ناصر ابوي ,فيصل ,ساره , وليد ,جاسم .
وعندي 4 خوال و3 خالات وهم بالكبر .سلمان,خالد,هيا, العنود اللي هي امي , محمد, مشاعل ,مشعل , منار.السلمان
اكثر اللي مسبب لي اذاى خلود اخوي و خالتي هيا.
اما شكلي
عادي يعني عيوني وسط سود لها هدب كثيف وحواجي سود حلوه وجهي دائري شعري شبه ناعم اسود صابغته بني مع ميش وطوله نص ظهري وقصته شيقر دى جسمي حلو طولي 166 سم ووزني 67 .
عندي اختين
ندوي عمرها 20 سنه احس انها في بعض الاحيان رومنسيه بعد كل فليم هندي تشوفه
ونفس طولي ووزني تقرياُ وسمرا وماتحب الا الحلوين اما اشيان مادانيهم يعني لو انا جيكره كان تبرت مني .
وريم 18 سنه . نذله الى ابعد الحدود تحب نفسها موووووووووووت شخصيتها قويه .
و ناصر 8 سنوات مايعر ينطق س= ث والز=ذ دلخ موووت غبي مررررره.
والعدو اللدود خلود 21 سنه يبي يصير شخصيه بأي طريقه دايم راز وجهه في كل شي وبذات في المشاكل يحبها مووووت ويكبرها.

...............( تعريف العائله).............

جدي خالد طويل ومملوح وعنده جاذبيه انسان طيب الى ابعد الحدود متسامح مايحب المشاكل وماعنده مشكله في الحياه وعنده قروب شركات منوعه كل واحد من اعمامي ماسك شركه

وجدتي شيخه كانت احلى البنات في عصرهم
بنت عم جدي وكان بينهم قصه حب" اعتقد" انسانه عاديه مثل أي ام او أي جده

.............(عائله عمي سلطان)..........
سلطان يتصنع الثقل بس في الطبيعه نسخه من شيخوه طيب وقرارته ما تغير وتتنفذ مهما كانت وماسك شركه استيراد وتصدير
حصه زوجته ام مثاليه وتحب الترتيب ومخليه عيالها على راحتهم
خالد 32 دكتور قلب يشتغل في مستشفى خاص طويل ورزه واسمر شوي متزوج الهنوف بنت خاله هاذي حلوه مره وحبوبه ودمها خفيف وعنده بنتين شهد 6سنوات و جوري سنتين
جواهر 29 سنه مدرسه علوم متزوجه ولد خالها براهيم وطولها حلو وبيضاء مره كنها سوريه وعيونها ناعسه وفالتها ماتهتم في شي وعيالها حمد4سنوات سلطان سنتين
يوسف 27سنه متين شوي وثقيل كنه عمي وليد وهو صديقه بعد و عنده عقده من الزواج بعد قصه حب فاشله دارس في لندن وتوه جاي صارله سنه ويشتغل مع ابوي
راشد 26 سنه انسان مطفوق شوي مملوح وعليه طلعات وصديق طلال وفواز مايفترقون ابدا احلى مافيه شعره جنن ومتوضف بلأسم وحلمه ياخذ تقاعد ورافض الزاواج الا بقصه حب
خلود 25سنه تشتغل دكتوره اطفال و متزوجه عبد الرحمن ولد خالتها طويله وسمرا شوي وشعرها الى كتفها ولونه بني شكلها حلو يعني نااااعمه عكس تصرفاتها فاااااالته على الاخر
عبدالله وعبد العزيز 23 توئم يحبون الرياضه متخرجين من الجامعه اداره اعمال ويشتغلون مع ابوهم نفس بعض صعب نفرق بينهم ويميزهم جمال عيونهم وكبرها
تركي 22 توه يدرس ويقول بدرس طول عمري انسان شرير ويحب المشاكل وجذاب جداااً مغازلجي وصديق مشعل بن نايف وخالد بن فهد
شيخه 21سنه سنه الثالث من الجامعه تدرس عشان خاطر امها بس حتى قسمها ناسيته و دفشه الى ابعد الحدود وعندها لا مبالاه واذا فكرت بعمق تستغرق دقيقه ثم ترتكب جريمه وتشبه ابوها طويله ومليانه شوي وشعرها لتحت الكتف ملامحها غامضه توقعو منها أي شي مرحه وفي المصايب ما تخاف والاشيا التافه تموت من الخوف
نوره20 سنه تدرس ادب انقليزي مثقفه مثاليه نفس امها وتقط حكم واحينا تصير مطوعه وتموت في الذكريات شعرها اسود طويل الا اخر ظهرها ونااااااعم وعيونها ناعسه سود كنها هنديه
فهد 19سنه توه ثالث ثانوي مع رايد اخوه يحب السيارت ويموت في الشوارع مايحب البيت ونحييييف مره
رايد 18سنه رياضي يلعب مع الناشيئين في نادي السد ونحيف وهو واخوه فهد كنهم توئم مع بعض دايماً
عهود16سنه اولى ثانوي تحب الرسم ونحيفه مره وطويله وعندها لا مبالاه وذكيييييه موت
ونجود 15سنه دلوعه ومليانه و بيضااااااا وتحب السباحه كنها سمكه وشريه تشبه تركي
سلمان 14سنه هاذ لوتطلب منه يرسم خريطه قطر رسمها وهو مغمض يعني هاااااااااااااااااااااااااايت طوله عادي وجسمه حلو
ودانا 12سنه هاديه وتحب كوره القدم وريااااااااااااااااااانيه
مي 7 سنوات
ورامي 4 سنوات يحب الكلام 24 ساعه يتكلم
نص 2 وجوده مثل عدمه يعني دجاجه

................(عائله عمي نايف)..............
نايف سيده ما يحب الاستهبال والاشياء اللي مالها داعي ويبتسم في المناسبات وماسك شركه سيارات
متزوج من هيا خالتي دعله ودايم تشيش امي علي سيده وماتحب الحال المايل على قولتها
خالد 26 سنه هايت ويشوف ان الزواج عقده يعني شبه داشر ويشتغل مع ابوه شعره نااااااااااااااااااااااعم اسود وابيض وعيونه مسحوبه كنه ياباني وانا اللي شبهته
فواز 25سنه حلو شوي ويموت في الكلام يمشي ويحش عليه رزه عجيبه وصديق طلال وراشد موووت
نواف 23 سنه حلو موت يشبه الفنان الهندي هارثك وتصرفاته دايم تعجب الكبار وحبوب وحنون جداً وهو اكثر واحد يحبونه خواته سيده كنه امه وابوه مخلص الجامعه ويدرس ارت خاص يعني جايب مدرسين خاصين
مها22سنه شبه شخصيتي بس هي تفكر بعمق وعندها تطلعات للمستقبل تحب السواقه مووووت وامنيتها تشتري سياره انفنتي 360 بس في المشمش
مشعل 21سنه مفحط كبير واسألو عن النقيان ومشكلجي وشعاره في الحيا (فلها وربك يحلها ) يدرس ادب انقليزي
هنادي 20سنه نعومه وحلوه كنها عارضه ازياء وهاااااااااديه وتحب الرسم تدرس طب وتشبه ناتاشا الهنديه
امجاد 15 سنه دلوعه ومايعه مسويه نفسها بيبي بس مشكلتها انها طويله
عبير 14سنه هاذي عندها مشكله مع الغشوه ومشكلجيه واول ظحاياها سلمان وريان
ريان 9 سنوات نسخه مصغره من اخوه خالد واخر كشخه
مرام 6سنوات

................(عائله عمي ناصر)................
ناصر حلو ووسيم وجذاب واهو احلى اخوانه ونسخه من جدي ما يحب المشاكل وحبوب واجتماعي وصديق كل العايله ودمه خفيف وماسك شركت جدي اللي في فرنسا وعايش في فرنسا ودارس علم نفس وكان دكتور في الجامعه في فرنسا من تزوج وهو هناك ما يجي إلا في الاجازات هو واهله
زوجته نوره حلوه ومثقفه ودكتوره في الجامعه وتحب طلال ولدها موت لأن ماعندها غيره لأنها صارت لها مشكله بعد ولادته ويقولون انها طيبه مع اني اشوف انها شريره معي
طلال 24 سنه خلص دراسته ومتوضف مع ابوه بلأسم وجميل وحلو نسخه من ابوه يعني حلو مووووت فيه شبه من فزاع ودلوع شايف نفسه شوي واخر كشخه ويحب الموضه ومعجب كل البنات إلا انا مادانيه بدون سبب
........................(عائلتي).................. .....
ابوي فهد مسوي نفسه قدامنا مثالي وملاك بس جدي فاضحه هادي احيانا متفهم ومرح شوي وسيم وماسك شركه سياحه
امي العنود كانت مدرسه فنيه واستقالت بعد ماجابت نصور ورورمنسيه وتتئثر بخالتي هيا بشكل كبير ومدشره العايله ماتسأل عنى حتى لو نغيب عن البيت يومين
انا شخصيتي عرفتوها
خالد 21 سنه يدرس غصب وخاطره يتوضف وسيم ويحب المشاكل ويقلون انه طيب والله مدري رياني حتى الموت وجهه مغسول بمرق وصديق مشعل و تركي ونفسه يتزوج
ندى 20سنه تشبه امي وتحب الكشخه يعني ممكن تحط مكياج وهي رايحه ترقد وتحب المسلسلات المكسيكيه عشان قصص الحب اللي فيها لا وتعرف اساميهم وفضيحه ما تعترف بشي اسمه سر ولا تعرف الحيا
ريم 18سنه وجه ابن فهره ماتستحي وعنيفه وما يضيع لها حق ومصيطره على البنات اللي اصغر منها بس ملاك حلوه تشبه الفنانه الجديده شهد
ناصر 8 سنوات عنده ربو واطرم ودلخ ويدربي راسه

.............(عائله عمي فيصل)..............
فيصل مملوح و هادي حنون وطيب ورحوم ويحب الرسم يعني فنان تشكيلي وعنده معارض يموت في بناته ومايحب احد يقولهم شي ويشتغل مع جدي في نفس الشركه وزوجته نجلاء البنت الوحيده في عائلتها مايعه دلووووووووووووووووووعه ورومنسيه وتعرف كل صالونات الدوحه ونواديها وحلوه وكن عمرها 18 ولا يفوتها مناسبه حتى الموئتمرات تروح لها وماخذه الشهاده ديكور ومطفره عمي فيصل من كثر ماتروح للآسواق
لمياء18سنه نسخه من امها ماااااااايعه قبل تمشي معي نااااعمه وملامحها هاديه ولوكها اجنبي شعرها اصفر ودايم تلبس عدسات زرقا وبيضاء تحب شعرها دايم يكون كيرلي
مشاعل 11 سنه طيبه ورقيقه يعني نفس لمياء
امل عمرها 10سنوات دلوعه بس شريره وعينها قويه
خالد 4 سنوات دبدوب يعني كوره

..........(عمتي ساره).............
ساره شخصيتها تشبه شخصيه عمي فيصل متزوجه من خليفه ولد عمها ودايم مسافره بحكم ان زوجها دبلماسي ما نشوفها إلا في المناسبات
وعيالها
محمد 15سنه هاذا عليه تدقيق لو يحطونه في التفتيش مستحيل تصير عمليات تهريب ونحيييييف موت
خالد 13سنه مشااااااااااااااكس بس مؤدب
منال 10سنه هاديه و نمامه اذا احد عطاها وجه
غدير5سنوات

............(عمي وليد)............
وليد 27 سنه نسخه من نايف بس نايف يهون عنده نقود معقد ومملوح شوي وصديق يوسف ولد سلطان ومتزوج دلال 25 سنه بنت خاله وهي توها تدرس تصميم ازياء ويمووووت فيها
خالد 4سنوات
وريماس 2سنوات

.....(عمي جاسم).....
24 سنه متقلب وغامض وماخذ في نفسه مقلب على باله حلو بس الي محليه اهتمامه في نفسه وتوه يدرس مع خلود اخوي و يدرس كمبيوتر ودلوع مره بما انه اخر العنقود

ساكنين في بيت يجمعه حوش كبيير ويابيوت اعمامي وجدي وفيه الحوش مسبح عند بيت عمي سلطان وعندنا دوار في الوسط يعني الحوش كنه شارع يعني اذا طلعنا لازم عبايه وعندنا مجالس رئيسيه غير المجالس اللي في البيوت وبيت جدي 3 ادوار اول واحد فيه جدي وجدتي وكنه منتزه كل العايله فيه والثاني فيه وليد في نصه وجاسم وجاسم جناح والباقي محتلينه يالبنات والدور الثالث ساكن فيه عمي فيصل المهم
مره كنت ويا بنات عمي نايف مهوي ويا هنوده نلعب بليستيشن في بيت جدي لآن بيت جدي مافيه احد نتغطى منه مافيه الا عمي جاسم وعمي وليد وعياله كلهم صغار وفيصل ماعند الاولد صغير و3 بنات المهم .ننتظر فليم هندي ونسولف عن المستقبل وعن ولد عمي الدلوع طلال والمزيون من سعيده الحظ اللي بيتزوجها وشلون تتعامل معه وهوطول حياته عايش في فرنسا و دلووووع موت لآنه وحيد مه وابوه.
المهم بدا الفليم وبعد فتره وفي غمرة اندماجي مع الفليم والدمووو وووع والكلنكس حولي والعيون حمر الا وادفشه الدبيه مهوي كابه علي صطل ماي ( اعنبو دارها الناس اذا جاو يمزحون يكبون قلاص ماي وهاذي صطل لا وبارد موووت) و تضرب معي الفيوز واجيب جيك ماي بارد وفيه ثلج و وراها من غرفة الضيوف الى الصاله الارضيه حقت جدي وكانت جدتي من سدحه في الصاله وتنط مهوي من فوقها واجي انا واطا رجله وتقعد تصارخ اذلفو لبيوتكم والله لا قول لبوانكم الوحده عجوز وتناقز لو كم متزوجين كان عيالكم يتبعونكم (الله اعلم من العجوز) انحاشت مهوي للصاله الثانيه وسكرت البا وتمت ماسكته شوي وتنحاش مني للأصنصير
وحصلت الا صنصير بتسكر والركض بكل ماعندي من قوه وادخل يدي قبل واكب جيك الماي و الثلج وادخل ويتسكر الاصنصير بسرعه واطالع الا وووواي اصيح واصيح واصارخ اللي في الاصنصير طلع طلال شكلي غلط كلي ماي وشعري لابق على وجهي ولابسه قلابيه كحيانه الشغاله اكشخ مني . وهو مايدري شي سوي واصيح بصوت عالي وهو يهديني وما تبطل الاصنصير الا وكل العائله عند الباب عماني وعيالهم كانو مجتمعين عند جدي فوق وكانو عند الباب واول ماتبطل باب الاصنصيرطلع طلال بسرعه شكله كان خايف
(ذابحته الرقه لهدرجه شكلي يخوف) وانا في الاصنصير اضغط بسرعه وعيال عماني (ماذلفو)واضغط واضغط كل اصبع على زرار ويدي مليانه ماي
(الحمد الله ماشفطني الكهرب)ويحترق الاصنصير وانحاش بسرعه واصقع جدي لا طايح واروح وانزل مع الدرج والقا البنات كلهم يضحكون وبدون مقدمات دزيت مهوي لاطايحه عندهم وترجع مسرعه"طبعا مهوي كانت تدري ان طلال في الاصنصير" كل هاذ والي يشتم والي يصارخ وانا مسويه نفسي خايفه وتعبانه وحالتي حاله ياحراااااااام علشان محد يقولي شي والمسكين طلال جدي مكلمه قايله تعال فوق البنات موبهناه لن جدي يدري اذكان فيه فليم هندي موب شايفنا حتى لو مدته يومين المهم شوي الا وخلود الكريه قالب الدنيا ليه وكيف ووشلون( يا كرهي لها المخلوق غثيييييث) وبعد نقاش حاد فهمته اني مالي ذنب والذنب ذنب مهوي وقعد يدعي عليها وجعلها وجعلها وهي على الدرج ميته قهر لنها موب قادره ترد عليه وبعد ها الاحراج جاء احراج البنات في الليل كله وكلهم يضحكون علي وان طلال يمكن يغرم فيني تئثرو من كثر الافلام الهنديه و مارقدت الاوانا ميته من القهر .
وقعدت ثاني يوم العصر وانا رايحه المطبخ اسمع جدتي توصي خلود يودي اغراض لعمتي في السيلين قلت في نفسي ليه ماروح معه من زمان ماشفت عمتي ساره وطبعا اذا قلت للغثيث بيقول لا وش الحل المهم فكر وفكرت( ولئن ذكائي محطم الارقام القياسيه )قلت اروح وهو مايدري رحت لخواتي وقلت لهم وطبعا هم مع الخيل ياشقرا قلت لهم لايقولون لبنات عمي ادري فيهم نحيسات يقعدون يقولون ياليتنا ما نتغطى ونروح معكم واخاف يصكونا عين. المهم وجبنا شرشف وانخشينا تحته في شنطه السياره وانتظرنا لين جاء خلود وجا بسرعه وشغل المسجل وراح بسرعه وحنا في الشنطه نلعب اكس او قلت هين ياخلود وش ها السرعه الوعد عند ابوي المهم طال الوقت ولا وصل نصف ساعه ساعه شوي الا وانا في البر ويرقا على عرق طويل الواحد يبي ساعه لين ينزل وساعه لين يرجع ونزل ابو الشباب
وقعد قدام السياره وراح الوقت والاخ يتئمل الغروب ما اذكر انه رومنسي المهم طول قلت اهو بيدري انا معه خلى نسويله مقلب يبطي وهو في قلبه نزلنا وصقعت الغبيه ندوي في الباب قلت حرام راح المقلب بس الاخ كلش ناسي الدنيا (جاه فايروس من ندوي) وقربنا
و من وراها حطينا عليه الشرشف ولميناه وربطناه زين وهو يصيح ويصارخ من انت من انتو ونقعد نقول وعععععع وععععع وععااااااععا وندحرجه من فوق العرق يعني يبي له ساعه لين ياصل ونضحك ونستانس وتبرد قلبوبنا وهو ماقدر يطلع من الشرشف و حطينا عباياتنا عشان ما تتغبر واحنى بروح لعمتي ونزلنا ونقعد نستعبط عليه وهو ساكت ونقوله احنا ارهابيين وحراميه وبنخليه وبنسرق سيارته لين طلعت عينه وهو مايرد ونفك الشرشف الا والمصيبه واااااااااااااااااااو طلع طلال ولد عمي ناصر وشافنا وكنت انا اقرب وحده ولاشعورياَ كفخني لين تفلت العافيه ويدعي جعلس الصرطان والحادث والموت وكل مايطري عليكم من مرض وخواتي الاغبيا يطالعوني و مبطلين ثميهم وهو يقول موب كفايه البارح حراااام عليس ويصارخ علينا ويصااااااايح ونروح نركض نركض بس وين العبايات على العرق وهوشبع من مطالعنا
( بس مااعتقد لن حالته يرثا لها) ووصلنا و هو ورانا وشكله غلط عيونه حمر وعرق مليان رمل وصورته ندوي وهو معصب ويشتم ماخلى احد ماشتمه وتهورت ريوم قعدت تهاوشه وتقوله انت ماخذ سيارة اخوي وبعد لك وجه وصارت هي تشتم وغسلت شراعه وهو يصااااارخ وهي تصارخ قال انه كان زعلان من ابوه وجابسرعه شغل سياره خالد المهم قال والله لاقول لخلود وبعد ازحمه اللي مسوينها وفجئه لاشعوريا قعدنى نترجاه مايقوله (على بالنا محد راح يدري)
وفي نفس الوقت كانو اهلي قالبين الدنيا يدورونا ويكلمونا والارسال مقطوع ويودينا طلال لعمتي ساره ولا لقيناها كانت رايحه لهلي بتروح وياهم يخيمون في البر ونروح للبيت وفي الطريق ومبايلي ما وقف يرن ويرن واحنى مالنا وجه نرد ويكلمهم طلال ويقولهم السالفه ونصول الساعه 10 الليل اول ما وصلنا رحنا بيتنا على طول والقا ابوي معصصصصصصب حده وامي بس امي تهون عند ابوي قال وش مروحكم الا واللعينه ريموه ناطه وتقول انا مالي شغل كله منهم ماخذيني غصب وتئلف ذيك الحكايه وتطلع برائه (بنت اللذينا )ويحط ابوي كل اللوم علي انتي الكبير ه وانتي القدوه وانتي العاقل وانتي وانتي وانا رحت فيها غسل شراعي وكملها الغثيث خلود وجا يهاوش وزاد الطين بله واللعين يدري شكثر احب البر قام واقترح على ابوي يعاقبني ولا يخليني اروح معهم للبر اهو قال كذا وانا جاتني جلطه ولا شعوريا نطيت قدامه وقلت بصوت عااااااااااااااااالي ليه جعلك المرض وقال ابوي هو صادق مافيه مراح اقعدي انتي وندوي قالت امي وخلو نصور عندكم علشانه عنده ربو والبر يئثر عليه والغثيثثثثثثث يضحك مستانس حده وانا كنت مقهوره موووت وادعي من قلب انهم مايستانسون وهم يجهزون اغراضهم والحقيره كل شوي جايه عندس كاب ومره عندس نظاره قلت اكلي تبن ورحت ارقد (لأني ماتحمل اشوفهم يجمعون اغراضهم )اما ندوي الخبله ماعندها مشكله تقول الحمد الله بيصير الجو هادي .
وفي اليوم الثاني
وراحو اهلي وخلونا قالو بيردون بعد 3 ايام ماقعد في لبيوت كلها الا اناو ندوي ونصوري والدريول بيت عمي فيصل و شغالتنا بس .
طبعا انا قاعده بدري عشان اكتب وصايا امي ومتى ياخذ دواه الشيخ نصور I ومتى يرقد ويروح النادي وياكل ولحد يزعله ولا احد يقوله شي وامي راحت منها وانا قطيت دفتر الوصايا على ندوي وانطلقت اللعب بليستيشن لين الظهروفي الجزء الاخير من لعبة لتل شيكن وانامتعمقه
ويرن التيلفون 
واقول ندوي ترد ولاكن لاحياه لمن تنادي قاعده تلعب
اكس او o ويانصور مالت عليها واروح انا ارد يطلع عمي سلطان يطمنا انهم وصلو ويقول عساكم ماخفتو علينا عشان ماكلمناكم ( مسكين مايدري اني نسيت انهم راحو) والااعطيه فرصه يتكلم حراااام عليكم ماتخفون ربكم موب كفايه مارحتوبنا معكم بعد تقلقونا عليكم قاعدين نحاتيكم ونتو ولاعلابالكم قسم بلله انه حرام .
المهم كان الصوت يقطع ولاعطيت عمي فرصه يتكلم لاني اسمع صوت وراه( اكيد هاذي ادبه بنته شيخوه تبي تحرني واسمعها ترطن واكيد عمي بينقلي كلامها عما بعينها )
المهم ماعطيته فرصه يتكلم ويحاول ينقل كلامها وانااتكلم بسرعه مابي اسمع كلامها ويعصب عمي
ويقول: على ترااااب خليني اتكلم واسكت وانا داخلي غل وقهر
قال: ترا مانقدر نكلمكم الا اذا رجعنا
قلت: احسن
قال: هاه
قلت :كمل توه يقول شيخه الاويبعد صوته ولااسمع شيقول كل الي سمعت منه ششخخخ يييي شششخخخ هههههه وسكر هاذا الي ناقصني شيخوه .ويستلمني
الشيخ نصور امي متى بتجي وابوي يقول بيبطون واطنشه واروح للمطبخ ابي اتغدا جوعانه
والقا المطبخ فاضي لاغدا ولااي شي يوكل وانادي الشغاله ولعن ابوجدها
قلت: ليش مايسوي غدا
قالت: ليس سوي قرقر واجد انا يسوي دايت ندا كلام مافي سوي غدا والروح لندوي
قلت: ليش ماخليتيها تسوي غدا
قالت: راح الدريول يجيب وادريول ماجاء الا لحين
المهم صليت الظهر وبدلت ملابسي لبست تنوره طويله وبلوزه بيضا مع اكسسوارت حمرا
وانتظر الغداى صارت الساعه 2 وابو الشباب ماجاء
طلعت عيني لين جاء وفي الخير جاب همبرقر وانا شفت الهمبرقر وبغت تجيني جلطه ابي كبسه 
واعصب وجعلكم الصرطاااان والحادث وانا معصبه حدي دق الدريول الباب يقول اخذو الفلوس الباقيه ومدخل يده مع الباب وجي بسسسسسرعه واسكر الباب على يده قال: وععععاااااااااعععاااااااهااا شنو هازا واجد كريزي قالها بصوت فجر اذني وابطل الباب اضربه بشحاطي على وجهه
قال: ليش ماما ليش انا شويسوي هوقالها من هني وانا تورطت 
قلت: ليه يشتر همبرقر
قال: ناصر كلام
واروح لصاله ولقاهم ماكلين الهمبرقر كله ونصور ماكل همبرقري واشوفه وماصدقت وادور بين القراطيس كون اللقا شي بس مع الاسف مافيه الا قطعت شبس طايحه من ندوي واجي قدام وجه نصور اصيح ليه تاكلهااااااااااا بصوت عاااالي
ويقعد يبكي و
يقول :انتي تبين رذ طبعا هو ماينطق السين عدل وهوقال رذ من هني واضحك عليه ضحك هاهاهاههها رذ رذرذرذ يالطرم هههاهاه لطرم رذ ويقعد يصيح ويبكي ابي امي وانا اضحك واقول رذ طلعت قهر الغدا عليه وقهر طلعت البر شوي الا وكف على وجهي من ندوي وتقوم الحرب العالميه الثالثه وكف وبقس وشوووت وعض واقبص وشووووش ومشخ وانواع اللعن ولا خلينا شي ماقلناه واستمر الهوشه ساعه لين فككتنا الخدامه بعد استنجدبها نصور بها.
المهم صرنا بعد العصر وروح الدريول يجيبلي غدا
و اقوله: كمار روح جيب نص دجاجه على الفحم
قال : لا انا يروح سفر اللحن وانتا سم سم غنم سمسم دجاجه على الفهم انتاوانتا.
ولاخلا كلمه هنديه ماقالها وتفل على الباب وراحو
واروح بسرعه فوق الصطح واراقبه اشوف وين بيروح عشان اللحقه اغسل شراعه الا وابوالشباب مجمع اغراضه ويحطها في الغرفه وهو كان مطلعها وطلع وراح
واروح بسرعه واسكر البيبان البيوت كله واقفلها واروح فوق اقول لندوي اقولها ولاكلمتني محاربتني واقعد اراضيها قالت: اعتذري من نصور
قلت: اوكي و ننزل نقعد في الصاله وتسوي لي الشغاله غدا اقصد عشا لنا صرنا بعد المغرب سوت العشا وتعشيت شوي الا وشي اسود ورا الدريشه ويرن اتيلفون وارد وطلع ابوي وبعد صوته موشوش ويالله سمعني
وقلت: له عن الدريول
وقال: بتصرف لاتخافون وتويتكلم انقطع لرسال وشوي ويرجع الشي لسود مع صوت يشبه صوت العنز والنادي الشغاله ونقعد كلنا في الصاله وهو في الحوش كل شوي في مكان نروح لغرفت الجلوس و نقفل الباب وصوت يخرع برا شوي ويدق الباب انا
قلت: سكني او جني وندوي
تقول: قطوه
ونصور يقول: يمكن وحش من وحوش يوقي ( متئثر برسوم الاخ) والشغاله
تقول: ادعيه فلبينيه شكلها هي الجابت لنا السكون
قلت: يمكن الدريول يبي يقهرنا الحقير وادق عليه ويسكر في وجهي الا ويدخل علينامن تحت الباب شي احمر كنه لحم مفروم ويهتز الباب بقوه بدون صوت واحنى بموت من الخوف على من تصل على من التصل واتصل على الجيران ويرد ابوهم
وقوله: في حرااااااامي عندنا وانا بنت الجيران النايف والله يخليك بسرعه وننتظر نصف ساعه وساعه وساعه ونصف وابو الجيران ماجا وحنى في رعب اصوات وسوائل تدخل علينا الاوصوت برا طخطييخ طوووخ صوت ام الجيران وينكم يابنات
انا ام محمد الحمدلله ونطلع نصيح ونبكي
قالت :الحرامي في الحوش يطردونه العيال والصاله كلها معجون طماط شانبوهات ومسجل (اللعين اكيد الدريول ينتقم )ولا شسالفه ونطالع من الدريشه الاو الحرامي او الوحش يركض في الحوش لام نفسه في شرشف ابيض وحاط عيون سود نفس لشباح اللي في الرسوم
( شكله متئثربرسوم نفس الاخ اللي عندي) بس هلغبي قديييييم المهم عيال الجيران الثلاثه وراه لين حاصروه في الزاويه اللي ماسك عصا ولي معه مسدس ويضربونه الا الصراخه كنه بنت
قلت: يمكن تكون خدامه ثانيه متفقه مع خدامتنا .
وعيال الجيران يسحبيون الشرشف وتصرخ وتقول روحو انا راعيه البيت روحو انا من اهل البيت اطلعو نادو امكم وتصارخ ليلى تعالي انا .ويضربها واحد بلعصا ودزهم وتجي مسرعه وتقط الشرشف الاو المصيبه يمه تخرععععععععت يمه شيخوه الاوالله شيخوه واصرخ
انا اطلعو بنت عمي وطلعهم المهم ويغمى على شيخوه في الحوش وعيال الجيران يخزون وهم طالعين والبس عبايتي واجي مسرعه والم شيخوه في شرشفها وراسها كله دم ونربط راسها ونشلها انا والخدامه انا مع يديها والخدامه مع رجليه وندوي مع الوسط ونصور شال راسها ويجيب محمد ولد الجيران سيارته عند الباب ونجي نركبها ولا عرفنا كيف نركبها اول مره نشب راسها لأنا كنا نركبها ونصور ماسك راسها وواقف الدلخ . ومره نشبت رجلها في التاير مدري كيف وفي الخير ركبناها مقلوبه راسها تحت بما انه كان مع الدلخ ونركب كلنا في السياره ونوديها حتى ام محمد و الخدامه راحت معنى وفي الطريق كان محمد مسرع
قالت :ندوي بصوت واطي فشله خلى نعدل شيخوه
قلت :اوكي
وتونا ساحبين راسها على قدام ويمسك محمد بريك لأن فيه مطبه واطيح شيخوه على الثلاجه ونردها بسرعه
ونعدلها
وكان محمد طول الوقت يعتذر وندوي الخبله مطيحه ميانه وتعتذرله وتذكرت عمي وكلامه عن شيخوه كان يبي يقول انها موجوده .
المهم وصلنى مستشفى حمد و خيطو راس شيخوه ويوم طلعنا
قالت: ام محمد انتظروفي السياره بنجيكم
قلت :اوكي وراحو قلت للخبله الدبه شسالفه
قالت :اهلها نسوها راقده وماقامت الا المغرب
قالت: محد جا ولاسئل عنها اكيد ماندري وجات الاخت وارعبتنا وصار اللي صار.
وجات ام محمد وياولدها محمد
قلت: شفيكم عسا شيخوه موب ميته ولا بيصير لها شي قالت: لا السالفه هي النس دقيتي على ابو محمد وجابيطب عليكم قام زلق وطاح واللحين هو مرقد هني وانقعد نتئسف منهم كلهم و
نقول: لهم السترو ماواجهتم من دبتنا والله لحد يدري من الشباب عن شكلها ان تعنس ونرجع البيت الساعه وحده ونطلب عشا و
اقولها عن الدريول ونتمصخر عليها شوي اعيد كل الكلام اللي قالوه لي يوم شافني طلال على الاقل طلال واحد من العائله موب ولد الجيران ونتعشى ونسولف
ونروح نجلس فوق السطح لين الساعه 3 شوي الاوليت غرفه الدريول مبطل الخايس عنده مفتاح البيت وبعدين طفاه عاد انا مقهوره منه مووووت قلت لازم انتقم منه قلت خلنانلبس ثياب عيال ونجيه وهو راقد ونطقه لين يحب الارض اناو ندوي لبسنا ثياب خالد اخوي والدبه شيخوه رحنى ندورلها ثوب في غرفه اخوانها وانا اقلب في اغراضهم لقيت مسدس وخذيته.
طبعا انا في الثوب طالعه لبناني وندوي سوداني اماشيخوه كيس طحين المهم خذينا كشافات وحبل بنربطه لين يجون اهلي ونروح لغرفته بعد ماتئكدنا انه راقد وندخل بهدوء ونلقاه في الحمام ونخلي الليت مسكر ننتظره لين طفى ليت الحمام و طلع على نور الجوال الظاهر مايبينا ندري انه جاء
وانا كنت وراه واضربه بعصا بروش بكل ماعندي من قوه ويطيح وينقزوتطيح كل اغراضنا من الخرعه ويضيع المسدس في الظلمه ويقوم اهو ويسوي ذيك الحركات ولا جاكي شان يسويها
ويكوفنا ويطقنا لين حبينا لرض كل هلحركات في الظلمه على نور الجوال كل وحده طايحه في جهه ويبطل الليت وتكون المصيبه طلع طلال وناظرنا نظرات احتقار
ويطيح ويغمى عليه و نتورط كله دم وطايح في غرفه الدريول شنسوي به ؟؟؟؟؟؟ ونكب عليه ماي وشوي ويقوم وعلى طول قال الذلفو جعلكم المرض ونطلع بسرعه نلبس عباياتنا ونرجع ونلقاه مغمى عليه ونوديه لصاله بيت عمي نايف قلنا وش نسوي وش نسوي
قالت: شيخوه انها تعرف تسوق خل نوديه للمستشفى وفرصه انها تسوق قلنى لندوي خليس عنده لين ندور سياره
ونطلع برا ندور سياره الا وصوت الدريول الحقير برا يقول غرفه مني معه صديقه قلت لازم انتقم منه لازم اطقه لكن صديقه معه شسوي شسوي ونجيب العصي مالت البروش انا وحده وشيخوه وحده انا وقفت في غرفه الدريول معي المسدس وشيخوه عند الباب
قلت: انا بضرب اول واحد وهي الثاني طبعا من ورا نفس طلال (صارت عندنا خبره) ويدخل صديقه وتضربه الدفشه لا مغمى عليه (ضربته من قلب) قبل يدخل الدريولنا ويشوفه الدريولنا وينحاش ونخاف قلنا خل نربطه لين يقوم بس كان هندي صح نفس لفلام وسيم وجميل وشعره طويل (هاريه بسيشوار )
هنود اخر زمن لا وحاط سكسوكه يعني على الموضه
بس كشخه مدري وين متعرف عليه كومار منه شكله موب دريول شكله يشتغل في مكتب.
المهم نربطه صح ونسكر ثمه بشطرطون عريض قلنا بنخليه لين يجي كومار ينقذه ويقوم الهندي اللي عندنا
قلتله: وين نفر يروح
قال :امممممممممم لن ثمه مسكر
قلت: انت يقعد هنى لين يفطس انتا او يجي كومار معلوم ايش انا كلام
قال: اممممممم المهم شوي الاسعاف جايه شسالفه ياربي شسالفه
قالت: شيخوه اكيد ندوي عسا طلال مامات ونروح لندوي قالت: ان حالت طلال صعبه وهي خايفه عليه واتصلت على الاسعاف  وتاخذ طلال الاسعاف
ورنجع على الهندي
قلت: بطلع قهري كله فيه واصقع اللفه واتربع قدامه وتشبك شيخوه واير الكهرب من جهه وتجيب الجهه الثانيه تروعه بها
قلت: شوف رفيق انتا لازم كلام وين يلقى هاذا نفر ولا الحين سوي كهرب داخل عين انتا
قلت: انت معلوم دجاجه انتا سيسيم انتا معلوم عنز انت سيمسيم وهو ازعجنا اممم امممممممم ونقعد نتمصخر
شيخوه تقول :انتا معلوم جون براهيم هاذا داخل هنديا شوف رفيق انتا روح هند سوي سلام جون اوكي
ويوم خلصت ضربت راسه بالطوفه وقالت عشان انتا ماينس سلام (ارهابيه شيخوه)
وقلت انا:انت في سيستر سيم سيم انتا انا يبي خدامه جديد
شوي الا وندوي جايبه كمره تصور معه
قالت :امانه فكي ثمه لين اصور معه
قالhttp://www.kifee.com/vb/images/smilies/frown.gifضميري انتي اختها الكبيره انصحيها لحد يشوف الصوره بيقول من ذاه )
قلت:الله يخليك لي يا ضميري والله انك صادق
واخذ الكيمره من ندوي واضربها في راس الهندي ابيها تخرب
قال الهندي:اممم "معاد هوب طيب"
وكان شكله يكسر الخاطر
قالت:ندوي امانه فكوه خلاص
قلت :الذلفي شوفي نصورI وينه وراحت
الا وشيخوه جايبه المسدس وكل شوي ادخله في عينه وتمصخرنا
عليه لين الساعه 8 الصبح وهو معلق اممم اممم اممم ولاخلينا شتيمه ولا لعنه ماقلناهاستانسناعليه
ونعسنا قلنا بنخليه لين الظهر لين يطلع طلال يتصرف معه الا وقام يتهزز ويقول اممم اممم امم
قالت: خلا نفك ثمه كنه يعرف يتكلم اول
قالت شيخوه :لالالالا خليه يفطس عشان اذا شاف كومار يقوله عن العذاب اللي شافه
قلت : خافه بيقولنا وين كومار.
قالت شيخوه :اصبري شوي
وقالت له اذا انت حبي رجل انا انا يفكي
وكنه عصب
قلت :نفكه ابي ارقد
قالت :خلاص
واول مافكاناه قال الله يلعن والديكم وجعلكم المرض ماتستحون على وجيهكم
قلنا: يمه وطقينا داخل وهوكان مربوط عند باب الشارع سمعت صوته ندوي وجات
قلت كنه قطري
قالت ندوي يمكن متجنس ونطالعه مع الباب وهويصيح برا فكوني الله يلعنكم فكوووووني انا صديق طلال
يا طلال طلال فكوني قلت وش تبي جاي قال كلمني طلال يبيني اوديه للمستشفى قال انه في غرفه الدريول وبعدين انقطع الخط وين طلال فكوني يالله بسرعه قلت لحظه شوي بنادي الشغاله تفكك
قال: ياسلام من الصبح وانتي طايحه قدامي تسولفين حتى غشوه ماعليس والحين استحيتي تعالي بسرعه يالله والا خلي الدبه تجي تفكني بسرعه فكوني وتنجرح شيخوه وتقول: بصوت عالي افكك زق كبر راسك وتقط عليه المسدس لاموقع في جبهته لمغمى عليه ونتورط مره ثانيه شنسوي به ؟؟؟؟؟؟؟
ونكلم الاسعاف تاخذه واول ماجات الاسعاف قال الدكتور شقصتكم اليوم كل شوي واحد مطقوق عندكم
قلت :تعرف اللي خذيتو قبل شوي
قال :ايه
قلت: متهاوش ويا ذاه بس ذاه قوي شوي قدر يتحمل .
وراحو
ونروح نرقد واقعد الساعه تقريبا9 في الليل واقعد البنات وحصل الشغاله مسويه عشى
قلت: وين نصور I
قالت :في بيت ثاني مع باب طلال
قلت: روحي جيبيه شوي وجابته
قلت: شلون طلال
قال: تعبان جدا وامه وابوه
بيجون قدهم في الطريق والجيران من الصبح يصارخون مدري شفيهم وراحت ندوي اطل
قالت: عندهم سيارات واجد
قالت: شيخوه خلى نروح نشوف شسالفه جيرانا فشله مانجيهم.
ونلبس عباياتنا انا وياها ونروح لهم اول مادخلت وشلت الغشوه الاوامهم
تقول: برا ياحراميه برا الله لايوفقكم برا جعلكم المرض برا ذبحتو الرجال ذبحتوه حسبي الله عليكم برا عاد انا قلت: مات صديق كومار اقصد صديق طلال يمكنه ولدهم قلت: موب انا والله هاذي شيخوه قاطه عليه وتضربني امهم بلمخده اطلعو جعلس المرض انتي والبقره المنتفخه اللي وراس برا ذبحتو ابو محمد الله لايوفقكم وواتذكر الشايب ابو الجيران حراااام مات يوم طاح من الجدار حسبي الله على شيخوه القاتله المهم
و نرجع واضحك على شيخوه واعلم ندوي ونضحك ضحك عليه ونقولها يامجرمه ياقاتله شوي الا وداخله علينا ام طلال معصبه وتضربني كف
وتقول: حرام عليس ماعندي الا هلولد وبتذبحيه كل يوم طاقته يلي ماتستحين يا حيوانه وياكلبه واضنها وسط الدعاوي كلها قالتلي انتي سيم سيم دجاجه .
وتغسل شراعي
قالت: هاذي اخر مره تعرضين لولدي فيا سامعه وانامنصدمه وقاعد اطالعها
قالت :لها ندوي هو وش جايبه في غرفة الدريول هاه قالت: انتو وش جايبكم في غرفة الدريول يا اللي ماتستحون هاه وبعدين طلال مرسله عمه ابو خالد ابوس يوم قلتي له عن الدريول مالت عليكم.
وراحت واقعد نصف ساعه منصدمه مش مستوعبه شوي الا البقره المنتفخه متقطعه من الضحك
وتقول :تستاهلين واشعر بلاهانه وتنجرح كرامتي واقعد
(قال ضميري انتقمي ولملمي باقي كرامتس)
واقعد ابكي واصيح من القهر اللي فيني والبنات كانو يضحكون قعدو يواسوني وصبروني وفجئه قررت اني انتقم من الحيوانه ياربي شسوي ؟؟؟؟ لازم انتقم لكرامتي المجروحه شوي ويجي عمي
قلت: اللحين بيلعن خيرنا اول مادخل
قلت: له اناسف وادري ماعندك غير طلال لكن كلشي غصب عني طقيته هويا صديقه بسبة الدريول
قال :هاه صديقه واكمل وابو الجيران مات بسبه شيخوه
قال :ابو الجيران مات بسبه شيخوه شسالفه واقعد اشرح كل شي من طق طق لسلاموعليكم ويناظرنا نظرة احتقارقد مرت علي ويروح واحس بذنب وفي نفس الوقت افكر في الانتقام لكرامتي ويوم جات الساعه 1الليل الاوام طلال جايه وبنفس خايسه
قالت: طلال ويا ابوه راحو للمستشفى ويمكن يرقد طلال ولايطلع الا بكره
قال: ابو طلال اقعد عندكم لاترتكبون جريمه بعد لان شكلنا عايشين في شيكاغو
قالت: ندوي كل هاذا غصب عنى قلبت عيونها علينا وقعدت تقرا كتاب جايبته معها
واقعد اناظرها بحقد وقهر وبعد ساعه
قالت :انا نعسانه وتعبانه من الطريق ابي ارقد ولا اقدر اخليكم بروحكم يالله ع النوم
قلت :لا تونا قاعدين من النوم مانقدر نرقد
قالت: باروح الرقد نصور واجيكم وراحت جعلها المرض وانا قعت بحسرتي واروح بسرعه واجيب ابره وادخلها في الكنب عشان تقعد عليها ام طلال والبنات يقولون لا تكفين كفايه اللي الصار
قلت :على تراب خلوني اثئر لكرامتي وتجي ام طلال قلت :في نفسي اخيرا بتبرد كبدي وماجلست
قالت: باروح اجيب كتب وافلام تتسلون عليها لين تنعسون
قلنا :اوكي وراحت وخذت ندوي معها
شوي وجاو حطت الكتب عندنا وراحت تخمد واخذ الكتب واقطها هاذا اللي قاصرني ماصدقت اخلص من المدرسه تجيني بكتب واشغل اول فيلم قلت يارب يطلع هندي ويطلع وثائقي( كيف تحمي نفسك من المشاكل) واحط الثاني ويطلع وثائقي عن تربيه الحيونات واحط الي بعده ونفس الحكايه جعلها المرض ذابحتها الثقافه المهم ونروح للمطبخ نسوي حليب ونجيبه قدام tvوبين ماحنى نسولف شوي ونسمع صوت غريب برا
قلت: شذا الصوت هالحزه الساعه تقريباً 2 ونص نروح نشوف ولاشلون وفي الاخير قررنا نروح نشوف وطلعنا مافيه شي غريبه والصوت من وين جاي
قلنا: خل نقعد ام طلال لاتصير مصيبه ونتورط ونقعدها ونقولها
المهم جات وجلست في الصاله وترقد
قالت: اذا سمعتو الصوت مره ثانيه قعدوني وننتظر الصوت مره ثانيه ننتظر ننتظرلكن ماعاد سمعناه
قلت: خلى نلعب على ام طلال شوي ونصيح بصوت عالي ونروح نركض وتنط ام طلال من على الكنب من الجهه الخلفيه وطيح وتقعد تصرخ وتحبي تحبي ماعاد قدرت توقف من الخوف ونجي احنى
قالت: وش فيه
قلت: الباب قبل شوي تبطل وتسكر وتقعد على الكنب وهي تتئلم من يدها شوي الاوعمي ناصر جاي
قال: رقدو طلال في المستشفى
وتقوله ام طلال السالفه كلها ويوديها للمستشفى الساعه 4 ويقعدون الخبلان اللي عندي يحسسوني بذنب
قالو: اكيد يدها انكسرت
قلت :من زود الرقه عند ها
قالت شيخوه :الكنبه عالي الرتفاعها تقريباً متر وشوي قلت احسن ليت يجيها شلل رباعي و بعدين انا مرتاحه نفسياً وسعيده للغايه مكيفه على اخر لاحد يزعجني بالمثاليه الزايده والمهم صارت الساعه6 رجعوو يد
ام طلال مجبصه وهي تحلطم انا معزومه عندي عرس وشلون باروح كيف اتحرك وكيف الرقص وشلون شكلي (استغفر الله كنه رجلها المكسوره موب يدها)
قال: عمي قعدي الشغاله تسوي لنا حليب والروح لشغاله ماحصلتها
قلت: نازل عليها الوحي قاعده بدري والدورها في غرفتها في دورة المياه في المطبخ في الحوش في البيت كله لكن مافيه امل والروح لعمي ناصر
واقوله ويدورها معنا المهم ساعتين وحنا ندور لكن للأسف مافيه امل وعمي كان معصب حده لانه بطبعه عصبي ويقعد يصارخ علينا انتو مهاوشينها وانتو مخربين وانتو مخربين وانتو وانتو في الاخير
قال: يالله جيبو نصور خل نروح لبيتي وراحت ندوي تقعد نصور وتجي تركض
تقول: مالقت نصور ولقت رساله مكتوبه بلهندي ويقعد عمي يصارخ ويقول اكيد الشغاله خذته معها وندوي تبكي وانا( كان ببكي لكن مالي نفس لا لقيناه بكيت من الفرحه) . و شيخوه كانت تبكي من الخوف من عمي وعمي كان واقف ويصارخ ويصارخ وجلس عمي بكل ماعنده من قوه اول ماجلس نط نطه اتحدى ابو الكنغر ينطها قويه حيل وراح يركض صوب الباب ويديه على مؤخرته وام طلال ورها
تقول: وشفيك وشفيك ونلحقهم واحنى متقطعين من الضحك على شكل عمي
ونقول: الله كبير ويدخلون دورات المياه اللي في الحوش ونفكر وش السالفه واستنتج اني كنت حاطه ابره لأم طلال واخذها عمي( بنيابه صدق انه وفي) ونقعد ربع ساعه ويطلعون قلنا عمي سلمات وشفيك
ويناظرنا نظرات اعرفها ويروح
قالت :ام طلال انه كان يرجع لأنه تعبان من البر
قلت: واضح حتى يديه كانت على ثمه وهو يركض
قالت: هاه
قلت: ولاشي
ونروح بيت عمي وراحت ام طلال جابت خداماتهاودريولها من عند اهلها .
المهم صارت الساعه 9 وحنا ننتظر عمي يجيب لنا خبرعن الخدامه ونصور وكلمت ام طلال عمي وسئلته قال :ان الخدامه طالبه خمس مئه الف ريال قبل المغرب ولاانسو نصور ونه كلم ابوي وكلهم جايين في الطريق .انا تورط وش اقول لهلي وياويلي من امي يارب وش اسوي اللوم كله بيجي علي ولا الدبه ماعليها شرهه والخبله الثانيه ياربي وش اسوي ولاكيف التصرف قلت لازم يصير فيني شي عشان اكسر خواطهم ولا احد يقولي شي شلون اتصرف يشفطني كهرب اخاف اموت
اجل اطيح مع الدرج اخاف التكسر واصير معاقه
انحاش من البيت اخاف اصير مشرده
انط من الصطح يمكن اموت
ياربي وش السوي
الوقت يمر واهلي قربو وش اسوي
خلاص لقيتها بنخش وين وين وين ياربي ايه بنخش في بيت جدي ولانيب قايله للغبياء اللي عند ي لأنهم بيقولون بعد احنى بننخش لكن بيت جدي اكيد اول بيت بيدوروني فيه
اجل بنخش في بيت واحد من عماني وين وين وين ياربي ايه بنخش هني لارقدو البنات رحت اسوي بروفات على المخش الجديد المهم الساعه 9ونص
قالت: ام طلال ان عمي
يقول :الرقدو لأنه خلاص قدر يحدد مكان الشغاله وانشاء الله بيصيده
تعالو فوق الرقدو في قسم الضيوف واذا قعتو من النوم دقولي يمكن اكون راقده دقو للخدامه نانا عشان طلال ممكن يطلع بعد المغرب ممكن موب اكيد اذا كان موجود تقولكم ماتطلعون
والحين يالله تعالو نروح نرقد وبعدين رقتهم كلهم وتئكدت ان ام طلال راقده رحت اتمشى في البيت وابحث عن مخبى واحصل عندهم غرف واجد اف ماعندهم الاطلال وكل ذا الغرف عندهم وعندهم جم ومكتب شكله مكتب عمي باروح اشوف يمكن يصلح لي مخش
وادخل المكتب كبير وحلو وادخل في اول درج
قلت: بقعد فيه شوي اجرب واناقاعده حصلت صندوق صغير شكله حلو شوي الا وصوت واناماحب الاصوات ويقول: خلاص لاتهتم بادبر الفلوس كلها واذا ماكفت باخذ من عند طلال ولايهمك وبنتك لاجيت حاسبها على كيفك يمه صوت عمي اكيد يكلم ابوي ياويلي شوي
بدا عمي يبطل الدروج كنه مضيع شي ويبطل عمي الدرج اللي انا فيه ويجيه اتصال ويسكره بسرعه ولاشافني ويخليه مفتوح شوي ويدور في الدروج وهو مستعجل ويكلم
قلت: خلى اطلع قبل يمسكني بلجرم المشهود واراقبه لين دخل في غرفه صغيره في المكتب واطلع بسرعه وادخل اول غرفه قدامي واسكرها واف يمه الصندوق معي يووه نسيته معي اللحين شسوي ياربي واطالع عمي لين طلع من المكتب ويجي صوب الغرفه اللي انا فيها ياويلي وين الروح ياربي وادخل تحت السرير ويدخل عمي ويقعد يتعبث في الدروج واطيح منه ربطة فلوس على الارض ويدنق ياخذها
قلت: يمه عساه مايشوفني شوي يطلع عمي واطلع وراه الاوالشغالات جايين ياليل وش اسوي واركب على كبت مال السرير يعني لابق فيه من عند راس السرير وانبطح وصندوقي معي ويدخلون الشغالات يقعدون يرتبون وهم يرتبون بطلت الصندوق القى اوراق مزارع والقى عقد زواج لكن موب زواج عمي من ام طلال زواجه من لولوه ياويلي يعني عمي متتزوج على ام طلال من23 سنه احسن اصلن كيف يقدر يتحمل ها المعقده مالت عليها واسكر الصندوق واحطه شوي ويدخل عمي وياطلال جعل طلال المرض
ذا وقت يطلع فيه( والخبله امه تقول بيطلع بعد المغرب ) ياربي وش اسوي ويرقد طلال على السرير واتورط انا المهم طال اليوم والاخ مارقد ابي اطلع وهو قاعد يكلم شوي فرنسي وشوي لغه ماعرفها الساعه صارت 11طول ونانعسانه واغط شوي واظرب الصندوق لاطايح على راس طلال ويقعد يتئلم وانا خايفه مووت لايشوفني ياربي شسوي ؟؟؟
المهم بطل الصندوق وقعد يقرا الاوراق شوي قال لا لا لا كيف ماصدق ليه يايبه ليه يارب ويقعد يبكي ياي شكله حلو وهو يبكي كنه بنيه
المهم الرومنسي قعد يبكي ويتألم المهم غفيت شوي ولاشعورياًواناراقده طحت على طلال على صدره وكعب رجلي جافي وجهه اعتقد ضرب في خشمه واقوم واطلع بسرعه وهو
يصيح ويقول: يمه يبه ويصيح والروح انا للقسم ونخش في فراشي المهم شوي واسمع صوت عمي يقول وشفيك وصوت طلال يتألم ويوديه عمي للمستشفى ويجي الساعه 2 واناقاعده على اعصابي واسمع صوت عمي يهاوش الخدامات وصراخ مدري شي يصير يارب عسا طلال مافطس كنت قاعده ونعسانه حدي يارب وش اسوي ابي اعرف شيصير برا شوي وتدخل ام طلال تتئكد انا راقدين وتطلع المهم انا ماقدرت اقاوم النوم ورقدت وقمت ا لساعه 12في الليل حصلت كلشي هدوء والبنات مو هنى مافيه الاانا بروحي طلعت الصاله مافي احد يمه وشصار
قلت: لايكون طلال ودع ومسوين عزا في بيت جدي وبعدين تذكرت اهلي وينهم الروح للبيت اخاف ابوي هناك ويلعن خيري ياربي وش اسوي
قلت: خل اتأكد ان طلال حي واروح لغرفته واسمع صوته وياعمي يتكلمون
عمي يقول: هاذي حياتي وانا حرفيها
وطلال يقول: شلون تخدع امي وصراخ وصراخ واظاهر عمي ضرب طلال كف وطلع عمي لقاني عند الباب
قال: من متى وانتي هناه هاه وشكل عمي متورط حده
قلت: ليه انت وش قلت هاه تلخبط
و قال: هه ااااا تعالي معي للمكتب
قلت: اوكي ونروح للمكتب قال وش سمعتي بضبط
قلت: ربع كلامكم وانا اسفه ماكان قصدي قال خلاص اناباقولس سر وامانه احفضيه تكفين تراني اثق فيس
قلت: في( نفسي غصب عنك تثق فيني)
المهم قال: ام طلال ماتقدر تجيب غيره وتزوجت بسر قامت الخدامه الحقيره كانت سارقه الصندوق اللي فيه لوراق على بالها ان فيه فلوس وكانت في غرفت طلال تدري فيها فلوس ويوم دخل طلال فجئه وهي في الغرفه تورطت وانخشت فوق السرير وموب قصدها طرحت الصندوق وكشفني طلال ثم طاحت فوق طلال الحقيره وكسرت 2 من ضلوعه والحين قاعد يحاسبني وضربته يوم رفع صوته علي واخاف انه يعلم امه وتكفين خلي كلامي ذاه سر يابنتي
قلت : انشاء الله سرك في بير ولايهمك وطلال ماله شغل يدخل في حياتك وهاذي حياتك وانت حرفيها واعطيه من ذا الكلام وفي الاخير
قلت: تكفا ياعمي توسط لي عند ابوي
قال :انتي اخطيتي ولازم تتحاسبين على اخطائس وخطائس موب هينه انا اسف
قلت: كن سرك لقى سلم ويناظرني نظرات اعرفها
قال :موب قايلس ابوس شي تطمني
قلت: الحمد الله الحين طمني لقيتو نصور
قال: ايه سوينا للخدامه كمين ومسكناها وهلس جاو واظنهم رقدو
قلت: الروح انا في امان
قال: روحي ورحت لبيتنا لقيت اهلي كلهم رقود والبيت هدوء دورت ندوي لقيتها في غرفتنا قاعده تبكي تقول امي وابوي مهاوشينها
قالت: ياويلس منهم المهم
قلت: بما اني طفشانه باروح اسوي تورته لأن اهلي جاو ارقع رحت للمطبخ حصلت قطوه عندها اسهال شكلها حلو لكن مخيسه ريحتها خايسه واطالع لا المطبخ كله خايس عاملتها فيه وانادي ندوي
قلت: خل نطلعها برا شافتها ندوي
قالت: شكله يكسر الخاط بعالجها وتروح تلبس قفازات واول ماجات تمسكها وانا كنت واقفه وراها نطت على راس ندوي ووصخت راس ندوي يااااااع. ثم نطت على صدري ومشخت خدي وطقت واخذ عصا بروش وادز وراها لين ضيعتها في الحوش والروح لغرفتي احط لزقات وندوي راحت تسبح بعد مخلفات القطوه اللي على راسها وارجع اسوي الترته
قلت: بسوي ترته بلفراوله واسويهاواحطها في الفرن جيت اسوي الخلطه حقت وجه التروته مالقيت فراوله ياربي شسوي؟؟؟؟ البقاله مسكره بيوت اعمامي اكيد فاضيه لنهم كانو في البر وين بحصل فراوله ولقيتها اكيد في بيت عمي ابو طلال اكيد ام طلال شرت اليوم الصبح والروح وقدني في الحوش
قلت: خل اكلم لايكون طلال الحين قاعد واتصل عليهم ويرد طلال
قلت :عندكم فراوله
قاله: هاه هلحزه من انتي
قلت: انا اااااا( قلت في نفسي لا قول انا ليلى بيهاوشني ) قلت: انا مها بنت عمك نايف
قال: والله مدري بس يمكن فيه الشغالات راقدين وانا ماقدر الروح الشوف
قلت: سلامات ليه عسا ماشر
قال: هه ااااا لا بس مريض شوي تعالي اخذي مافيه احد قدامس
قلت: اوكي ورحت
اول ماطلعت لقيت القطوه الخايسه عند بيت جدي رحت خذيت العصاو رحتلها شوي شوي بس شافتني وتدخل بيت جدي وادخل وراها وتدخل مني وتطلع مني وانا وراها من مكان لا مكان لين صارت الساعه 3ونص واناورها والله ماخليها وتطلع فوق الخايسه واطلع وراها وتنخش ورا الكنب الي في الصاله واحاول اطلعها وحاول ماقدرت وجيب حليب واحطه واقعد الراقبها شوي وتطلع تشرب واول ماجيتها طقت قلت: بسوي لها كمين واجيب كل الحبال مالت الستاير واسوي لها حباله على الدرج على طول والربطها في الدرج واحط الحليب على الدرج واخليها
قلت: برجعلها بعدين والروح لبيت عمي ناصر ابو طلال والروح للمطبخ ولا لقيت عندهم فراوله واخذ تفاح و الروح وانافي الحوش و لقي القطوه الخايسه عند باب الحديقه واخذ المقشه واضربها بكل ماعندي من قوه واضربها لا قايله مياااااااااااااااولا اسنان المقشه مقطعه بطنها ثم ودعت الحياه والرتحت نفسياً بس قرفت من منظرها كان يقرف دم وقرف المهم خذت التفاح واناراجعه سمع صوت في بيت جدي ورحت اشوف وتوني في الطريق شفت عمي جاسم شال جدتي وهي مغمى عليها ومسرع
قلت: شفيها
قال: طاحت من الدرج وراح
قلت: باجيب عبايتي والروح معك والروح لبيتنا والقا المطبخ يشب يمه وش اسوي يا ربي وشوي والقا ابوي جايب هوز الماء ويطفي النار وريموه قاعده تبكي ويانصور وتجي الاسعاف والمطافي قلت شسالفه وين ندوي قالو: اختنقت وراحت امي معها وتذكرت اني نسيت التُرته في الفرن ياويلي لايدرون
المهم ويرقدون ندوي في المستشفى
قال: ابوي شغلس موب الحين ياكبيره وناظرني نظره صرتو تعرفونها باروح الرقد الحين لأني تعبان ورجعو يرقدون الساعه 7 الصبح
قلت: باروح لبيت جدي انخش عندهم لقيتهم قاعدين يدورون من الي رابط حبال الستاير
قلت: ليه
قال :عمي وليد ان فيه احد جعله المرض وجعله الصرطان وجعهله وجعله رابط حبل لين طاحت امي وانكسرت رجلها وهاذيك موب طيبه
قلت: يا ليل وين الروح ياربي شسوي؟؟؟ لايدرون ذبحوني ورحت للبيت حصلت الخبله ريموه تبكي خايفه على ندوي
قلت: مافيها الا العافيه بلا اختناق
قلت: لها امي وابوي زعلانين علي
قالت: ياويلس من ابوي بيلعن خيرس وامي كانت عادي لين
قالها: نصور انه راح مع الخدامه عشان تعالجه من الطرم لأنس قايله له انه اطرم
قلت: لعنة ورطه ها وش اسوي ياربي غصب عني اللي صار المهم سئلتها شسويتو في البر
قالت: برقد الحين ولاقعت قلت لس
قلت: اوكي ويوم قدها بترقد
قالت: تكفين بطلب منس طلب
قلت: خير
قالت: صديق خالد واجهه في البر وعطاه قطوه
قال خلها عندك لين ارجع لأنها تعبانه وهوخايف عليها من البرد والحين القطوه في المخزن عطيها حليب مع شوي من الدواء للي جنب سلتها وهي كانت تتكلم وانا كنت من صدمه واقول في خاطري ياليل يابربي شسوي قالت: زين
قلت: اوكي ياربي شسوي كان غصب عني.والحين لازم يصير لي شي قبل يقوم ابوي يارب شسوي صارت الساعه 11 وناحيرانه وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟
ابي ارقد موب قادره اواجه الموقف وارتاح احسن لي بس ياربي وش اسوي لازم اشوف حل قبل يقعد ابوي يا ليته انا اللي في المستشفى ياليتني الروح لخوالي باروح لندوي في المستشفى بس ابي احد يروح معي واتصل في مهوي بنت عمي نايف واقولها تروح معي لندوي
قالت: اوكي تعالي ورحت لها
وقلت: لها المشاكل اللي انا فيها
قالت: اذا لقيت لس حل تنفذين اوامري لمدة 3 ايام
قلت: اوكي جعلها المرض مصلح جيه
قالت: اتصلي على امس شوفي كم رقم الغرفه وراحت تجيب عصير واتصل ولا احد يرد وتجيب مهوي العصير قلت: محد يرد
قالت :احسن
قلت: ليه
قالت :اشربي العصير بسرعه وذوقي عمايل اديا وحيات عنيا واخلص العصيروطعمه يجيب المرض( جعل يديها تكسر)
المهم واحنا في الحوش حسيت بدوخه واحس اني مااقدر اوقف وافقد توازني واطيح ويغمى علي واول مابطلت عيوني لقيت نفسي في..........

ريم الغلا
04 / 12 / 2008, 14 : 02 PM
الجزء الثاني من روايه غصب عني لشوق المشتاق
قصتي مع طلال
الفصل الثاني

المهم واحنا في الحوش حسيت بدوخه واحس اني مااقدر اوقف وافقد توازني واطيح ويغمى علي واول مابطلت عيوني لقيت نفسي ؟؟؟؟؟؟
في المستشفى واحس بألم واحس اني تعبانه موووت ويدي ملفوف عليها ولزقات على جسمي و اطالع اهلي كلهم مجتمعين ابوي متوتر وامي وخواتي يبكون وجدي واعمامي والبنات كلهم وعمتي واخواني واسكر عيوني بسرعه
قلت: يمه شصاير وانا شفيني المهم شافوني وينادون الدكتور
قال :ماتخافوش حلتها مستقره وانشاءالله هاتئوم بسلامه ماتخافوش ياقماعه دي عدت مرحلت الخطر . واقعد اسمع شي قولون . اعمامي طلعو لستراحه وبناتهم ونسوانهم عندي وامي تصلي وتدعي لي وانا في نفسي اقول ااامين ونصوركل شوي يسأل ليلى بتموت ويقعدون يبكون كلهم .المهم انا مليت ازعجوني يبكون ويصيحون
قلت: بتكلم واسوي نفسي قدني بموت .
قلت: بصوت كله مرض ااااااه ويجون حولي كلهم واللي يقول ليلى انتي طيبه واللي يبوس يدي واللي يبكي كأنهم فاقدين الامل اني اعيش ويجون اعمامي وجدي وكلهم يقولون ها انتي طيبه والحمد الله على السلامه
قلت: شفيني وش اللي جابني هني
قال :عمي نايف ابو مها انا اسف دعمت وانتي معي كنت موديس للمستشفى يوم اغمى عليس امس انا اسف والف الحمد الله على السلامه .
قلتhttp://www.kifee.com/vb/images/smilies/frown.gif في خاطري جعلك المرض بغيت تذبحني).ويجي الدكتور قال الحين هي بخيرتقدرون تروحون للبيت ويروحون الرجاجيل كلهم
قالو : البنات لمي روحي ارتاحي واحنى بنجلس عندها المهم ويروحون كلهم الا البنات ريم وندوي خواتي ومهوي و هنود اختهابنات عمي نايف و شيخوه ونوير بنات عمي سلطان ولمياء بنت عمي فيصل .
قلت: الحمد الله الحين اقدر ابطل عيوني وتوني ببطل عيوني جاوالدكاتر2 وممرضتين
قال: واحد اطلعو برا بكشف عليها ويطلعهم .اول ماسكر الباب
قال: اف مليون وحده خلصو الاكسجين لاومعهم دبيتين المهم ويسوون الكشف ويخلصون
قال: واحد كان قطري تتوقع من أي عائله ويشوف اسمي قال: الثاني ليه اغرمت
قال: تقريباً.ويطلعون ويدخلون البنات شوي وابطل عيوني واقول ترااااااااا ويقعدون البنات يصارخون من الاناسه
قلت: انا اسمعكم صارلي ساعه من قعت
قالت: مهوي شرايس فيني
قلت: شفيس
قالت :حطيت لس عصير فيه شامبو لين جاس تسمم وبغيتي تموتين ووداس ابوي للمستشفى وسوا حادث وهوماصارله شي وانتي رحتي فيها والحين اكيد اهلس بيسامحونس
قلت :جعلس المرض بغيتي تذبحيني
قالت: لي عندس لي 3ايام اوامر
قلت :طل عمي الي داعم بي موب انتي شوي الاوهوشه خواتي يطقونها
يقولون : بغت تذبحني وهاذي موب قصدها طقت هاذي كبت على هاذي ماي واصوات مزعجه الاوداخل علينا الدكتور بدر القطري
قال: وش فيه ويتغطون البنات بسرعه
قال: وش فيه اصواتكم عاليه
قالت :شيخوه اختي حييت واحنى مستانسين
قال: زين ترا احنى في مستشفى ياأنسات رجاً لا تسببون ازعاج ويقعدون البنات اللي تعدل طرحتها واللي تأسف ويروح المهم كانت الساعه 2 الظهرو في الليل جاو امي وابوي خالد و
قلت: لهم اناا سفه ليتني مت عاشان ماتزعلون علي
قال :ابوي انا سامحتس
قالت :امي وانا بعد والله معاد اخلي احد من عيالي بروحه من دوني
قال: خالد وانا مسامحس
قلت: لاوالله شعليه انشاء الله هاه (نسيت اني مريضه )ويطالعني واسوي نفسي مريضه
قال :على القطوه الي لو متهاوشه مع نمر ماسوا فيها كذا على العموم راعيها خذاها يبي يحنطها ويحطها في مجلسهم لكن مافي امل شرحتيها كنها ذابحه لس احد وشوي وتجي جدتي على عكاز جايه تشوفني وشعر بندم والقهر وابكي من قلب وهم مايدرون وش فيني ويوم راحو امي وابوي وخالد اعتذرت من جدتي و
قلت :لها السالفه وهي طيبه سامحتني على طول بس كان نفسي انها تعاقبني انقهرت من جد
(قال ضميري ارتاحي واحمدي ربس انها حيه وبعدين هاذ القدر)
المهم قالو الدرزن بيمسون عندي بعد ايش وافقو اهاليهم قالو: بيواصلون لين الصبح بعدين يروحون البيت وجابو البنات
بلستيشن وانواع لاشرطه وكل بنت جايبه الشريط الي تحب وشوف عاد
شيخوه ....مصارعة 2006
مهوي .....نيد فور سبيد
ريموه .....قراند
ندوي ..... سايمس 2
نوير ......كوره فيفا2006
هنود ......كراش
أنا جابيلي ....ليتل شكن عشان اكمل مغمراته الاخيره
لميوه .......توم وجيري
وفيلم هندي (نو انتري )...دي في دي .
وريموه جايبه ....فيلم حرب
وشيخوه ....جايبه فيلم (جاكي شان)
ندوي ....جايبه فيلم رومنسي
مهوي ...جايبه فيلم أمريكي كله مطاردات على السيارات
.وبدت السهره
أنا :بنات يالله شغلو الفيلم
نوير بنت عمي سلطان :لا خلينا نلعب بليستيشن
هنود بنت عمي نايف :ايه نلعب كراش
أنا :لوا بنعاين الفيلم
نوير : لا بنلعب كوره أنا مسجله اهداف بفريقي برشلونا على كيفكم على عبود اخوي وبرويكم اياها كلها تعديات بلحارس وتزريقات ودبل كى ومسجلتها بمسي وديكو وأيتو رنالدينهو حتى بدفاع ترام وبوويل وكلها روعه
أنا :ابي اشوف الفيلم
مهوي بنت عمي نايف:لا خلينا نلعب اناجايبه نيد فور سبيد ومتعلمه حركات جديده في التفحيط وعقبال ما أنفذها في الواقع
شيخوه بنت عمي سلطان :حركات أيش لايكون شل وتنقيز وخمسات والتفحيط البايخ الي باطه كبدي به
مهوي :لا انتي مغبره ألحين تعلمت عكسيه وعقده واستفهام وحركت الموت وسفتي و وتنطيل وبعد حركات جديده في التفحيط نسيت اساميها بسأل مشيعل بعدين هو الي معلمنياها عشانه خبره في التفحيط وبعد مسويتلي سياره كشخه مووت لونها احمر واسود ريانيه صح ولا الرنقات على كيفكم ونسفاتها تاخذ العقل وحطه لها جناح وفتحه وقير توماتيك وتربو وسرعتها جنان
وهيدروليك وخطوطها تهبل و فلتر وهيدرز و نايتروس عجيبه تجنن يالله شغلو البليستيشن عشان ارويكم اياها
لميوه :مافهمت شي من الي قلتي ممكن تعلميني
مهوي :ويش تبيني اعلمس
لميوه :علميني هاذي الاسامي الغريبه ويش فايدتها
مهوي: هيدرز حق الصوت الي يطلع من السياره وهيدروليك يرفع وينزل السياره وتربو لسرعه نايتروس حق البخاخ
نوير :اخس يا الخبره
مهوي :يالله ماشفتي شي شغلو البليستيشن عشان ارويكم
أنا :لا أبي اشوف الفيلم من زمان ماشفت فيلم وشفيكم انتو
شيخوه :لا لافيلم ولا سيارات بنلعب مصارعه عشاني انا وليلوه نحبها ويش رايس ياليلوه
أنا :لا ابي اشوف الفيلم ويش فيكم معزمين تجيبولي جلطه
شيخوه :ليلوه ويش فيس علمي بس تحبين المصارعه
أنا :ويش فيكم بقر ماتفهمون مابي العب بليستيشن عشان يدي تعورني واكيد بتفوزون علي في كل شي وتسببون لي عقده عرفتو ليه انا ماابي العب يالله شغلو الفيلم
شيخوه : لا بنلعب مصارعه وانتي بطقاق لازم تلعبين معنا شوفينا بس وبعدين انا مسويتلي مصارع جديد وملبسته لبس يهبل ياخذ العقل ويجنن بعد ملبسته شورت صغير اسود وبوت اسود
أنا : وين البس ماعليه شي
شيخوه :إلا عليه
أنا :وينه ماقلتي غير الشورت الصغير
شيخوه :هاذا البس ويش فيس غبيه
أنا : مالت عليس اصلاًهو يجي لابس شرت ازرق وانتي غيرتي لونه يعني مالبستيه شي
شيخوه :أنتي صبرتي لين اقولس ويش هو لابس قاطعتيني
أنا :خلاص كملي
شيخوه :لبسته طول الله عمري غير الي عليه نضاره سودا كشخه وشعره طويل اسود وعيونه كبار سود وحطيت له عضلات وطولته وحطيت له
حركات المصارع ستيف اوستن و سكسوكه مثل سكسوكت ابوس وحطيت له
قاطعتلها أنا :وين لبسه ماقلتي شي
شيخوه : وانتي خليتيني اكمل لاعاد تقاطعيني وبقولس ويش لابس
أنا :يالله كملي الله يعيني عليس
شيخوه :لبسته قفازات سودا وحزام اسود وكسرات صغيره سودا على ركبه وكتبت على ضهره سويت مان وعلى يديه وبس
أنا : مالبستيه شي خليتيه اجلط
شيخوه:إنا لله والشرت الي عليه موب لبس
أنا :ياسلام صار الشورت الي كنه بكيني لبس وادافصختيه اياه ويش نقول هاه
شيخوه : انتي ماعندس سالفه تعالي نلعب بس
أنا : جعلس الجلطه يا الحقيره لوا إن العب مصارعه يالله شغلو الفيلم
ريموه :لا أمانه خلونا نلعب قراند يهبل جبت اسراره والحين نقدر نلعب على الثنين وبعد أقدر بلأسرار أجيب رشاش ومسدس وبازوكا وشاخوفا وبندق وسياره ومدفع وطياره ومنشار وفلوس واجد وكلاشنشو ومطرقه وعصاء وسكين وهالوفه و
وتقاطعها هنود :بس لاتكملين ثم يصير لي شي ويش ذا العنف الي عنس
ريموه :خليني اكمل
أنا :لوا تبين تسوين مثل شيخوه الخبله
هنود :خلونا نلعب كراش والله انه حلو مووت ويونس موب مثل العابكم الي كلها عنف
أختي نودي:صح هي صادقه خلونا من العنف وخلونا نلعب سايمس يجنن مافيه عنف كله حب وصداقه ورقص ولبس ورمسيه يالله يجنن لا وبعد أنا غامرت فيه وبنيت لي بيت يجنن وحطيتلي غرفه تجنن وحطيت فيها ذاك السرير الي على شكل قلب والمسبح بعد والفرشه الي على شكل قلب والوحه وبعد غامرت وصار عندي أصدقاء واجد وكلهم عيال والبنات كلهم تهاوشت معهم عشان معاد يجوني في بيتي وبعد ذاك العبد (بيلي )تهاوشت معه لأنه موب حلو وبعد أأأأأأأأأأأازوجت البنت حقتي بالولد ابو شعر طويل مردي ويش اسمه بس انه حلو
أما نوير بنتها سيده طول ماحنا نلعب وهي تنضف وتكنس وتمسح كنهاشغاله وتلبس مليون مره
نوير : أجل تبيني اسوي مثلس كل ما مريت على بنتس لقيتها تبوس في واحد ولابعدمتزوجه مليون واحد وبنت بعدكيف مدري
أنا :مالت عليكم كلكم العابكم تجيب المرض خلونا نلعب بلتل شكن لأني اخر مره كنت في الجزئ الاخير
ندوي :مادريتي
أنا :ويش
ندوي :نصور مسحه
أنا :جعل ذاالطرم الجلطه
ألمهم أحنى ساعه نتناقش ولميوه قاعده تلعب توم وجيري
وعلى طول غيرناه ولعبنا مصارعه عشان نلعب كلنا ولعبنا كلنا انا وشيخوه وريموه ومهوي ونوير وهنود وندوي ولميوه وكل وحده لعبت بلموصارع الي تحب
أنا.....(.لوفري )
شيخوه ....بلمصخره الي هي مسويه لجلط
ريموه ........(ليتا)
لميوه .......(توري )..عرفت تختار مصارعه مايعه مثلها ومتفصخه بعد
ندوي ...... ماعجبها احد من المصارعين تقول كلهم دفشه ويروعون وشيان وفي لاخير جلست تلبس ساعه مابغت تخلص
وسوت لها واحد كنه بنيه ماخلت شي حلو ماحطته في وجهه حتى حاطه له ظل مالت عليها لا ومسميته (تامر )على تامر حسني وانك نيم( توتو) صدق انها تافهه
مهوي .....مختاره( كين تكر)
نوير ......مصارعها المفضل (روب فندام)
هنود .......ملبسه واحد من قبل وملبسته بالطو ابيض يعني دكتور ونضاره طبيه ولبس كله اسود وما خده حركات المصارع (هولود) ومسميته (ريان)
وحطيناها ملكيه وجلسنا نلعب وشوفو الهده والازعاج وانا معني كنت تعبانه بس ما منعني تعبي من العب والفوز وتكفيخ البنات وخاصتن مصارع شيخوه الي مسميته جعفر وانك نيم (سويت مان )وا جلس اطق فيه لين تفل العافيه عشان ثاني مره تعرف كيف تلبسه لبس صاحي أما الحقيره هنود كان مصارعها الدكتور قوي مووت كل ماجيت ابي اكفخه سوت ذيك الحركه الي يشر بيده ثم يخنقني ومايفكني لين اطيح وما اقوم الى بعد شوي وريموه بلعنيفه المصارعه الي معها( ليتا )مسكت تامرمصارع ندوي الي كنه بنيه وكسرت ضلوعه وندوي طول الوقت تتحلطم( حرام عليس مايصير ياعنيفه ) ومهوي بمصارعها( كين تكر) مستلمه لميوه وجالسه طول الوقت ترضخ مصارعت لميوه( توري ) وبعد ماشفتنا البنات وكلهم بقوس من بعض ومشوخ لأن الوحده اذا عجزت تضرب الوحد في العب مسكتها على الطبيعه ولعت خييرها ألمهم قررت نشغل الفيلم وعلى طول وافقو وحطينا الفيلم ..(نو أنتري )وكنا متحمسين معه حدنا وخاصتن يوم راحو ينتحرون وندوي طول الوقت تمدح في (علي خان) وشيخوه عاجبتها عضلات (سلمان خان)
ونوير عاجبتها شخصيت أخوهم الكبير الي سيه مردي ويش اسمه "مدري ويش معجبها في شخصيته التافهه مثل شخصييتها " ألمهم أنتها الفيلم وبدو البنات يتهاوشون كل وحده تبي تشغل فيلمها الي هي جايبه وبعدالمجزره الي سووها شغلو فيلم جاكي شان وهنود ولميوه ماعجبهم وراحو يتمشون في المستشفى على بالهم في الكرنيش وكل شوي داخله علينا نيرس تقول ممنوع الازعاج ألمهم اندمجنا مع الفيلم الي كان روعه كله ايثاره وبعد ما انتها قامت شيخوه تطبق شوي من حركات جاكي شان على البنات ...وعفسو الغرفه ويصارخون البنات واخر ازعاج حتى انا بغيت اطردهم وكل شوي داخله نيرس ودكتور يبونا نقصر صوتنا حتى مره جات مريضه تقول ازعجتوني بس لا حياة لمن تنادي
ألمهم ارجعو هنودولميوه بعد ماحاسو المستشفى جلسنا الي يلعب والي يسولف ويعلموني بخبارهم من البروكل شوي داخله علينا ممرضه مخربه الجو المهم قلت للبنات عن كلام الدكتور بدر وضربة فيوزهم واكثروحده شيخوه وقررت مهوي هي وهنود بنيابه عن شيخوه الانتقام من د.بدر وينتظرونه يجي ومافيه امل فاقررت الخبله مهوي تروح تدوره
وقالت: لي اروح معها لكن انا كنت تعبانه ماقدرت وانقهرت ابي اروح معهم وراحت وياريموه وهنوده بنيابه عن شيخوه وقبل مايطلعون دق الباب د.بدر جاي يطمن علي
قال: رجاًياانسات خلو المريضه ترتاح
قالت: ريموه هي مرتاحه كذا
قالت :هنوده دكتور كن عيونك فيها حول
قال :هاه
قالت: نوير اف كن فيه ريح خايسه
قالت: لمياء كنها معك يادكتور وتجي مهوي وترج بيبسي لين قال بس وتفكه في وجهه لاموصغه ويعصب ويقول: ياقليلات الادب ويروح ونضحك ونضحك وترتاح مهوي نفسياً ومعنوياً المهم
جات الساعه 6 الصباح وكلمت امي
قالت: بتجي
قلت: لها انا برقد والبنات بيرجعون البيت
قالت: خلاص اذاقعتي دقي علي
قلت: اوكي شوي وجاء الدريول ياخذ البنات قايلين له يجي البارح المهم انا كنت موب نعسانه واكيد بطفش وانا قاعده بروحي
قلت: للبنات يقعدون
ولي قالت: امي تقول تعالي الساعه6
والي تقول: ابوي ومادري شنو المهم قعدت اتحلطم بنات عم خايسات ليتني عند خوالي وماعندكم دم واتحلطم لين راحو معاد فيه الاخواتي
قلت: ماعندهم دم شوي الا راجعين
قالو: خلاص بنرسل لهلنا رسايل نقول انا موب جايين الا الظهر
قلت: هاذولا بنات اعمامي ويرسلون الرسايل وتمت الموافقه ونجلس طفشانين شفنا 3افلام هندي وامريكي وصيني وملينا من لعب البليستسشن وجعنا
قالت: لمياء شرايكم نطلب فطوربما ان الدريول
موجود برا
قالت ندوي: ونطلع في حديقة المستشفى نفطر
قالت :مهوي شرايكم نروح للمطعم نفطر ونغير جو
قلنا: اوكي اف مشكله انا ماعندي عبايه ياربي شنسوي ؟؟؟؟ اذاجبنا من البيت بيكشفونا شنسوي ؟؟
قالت: نويرموب مشكله بنسوي عليس دئره لين تاصلين السياره والدريول لايتلفت لعنت خيره ونروح نشتري لس عبايه ونطلب سندويشات في السياره ونتمشى لين الظهر وبعدين من قالس ان احد بينتبه لس الي يشوفس اكيد بيقول شغاله
قلت :لا والله امشي بس امشي ونطلع وكانو البنات مسوين علي دائره وشكلي كان غلط لابسه ثوب ابيض منقط برصاصي حق مستشفى ولابسه نعال حمام بلاستيك ورابطه شعري وهومليان دهن وكلي لزقات واعرج وامشي لين وصلنا موقف السيارات ياربي على أي سياره جاي ونكلم الدريول والمشكله انه غبي توه جديد بعد ايش درينا انه جاي على ارمدا سياره كبيره وندور وندور واخيرا لقينا السياره واركب قدني تافله العافيه قالت هنوده اسمع رفيق مافي شوف يمين ولا يسار لو ماما انتا يجي يمين كلام شوف يمين انتا مافي شوف بس قدام شوف اوكي ويلتفت
ويقول: انتي لوتبني انعمي ياحياتي انعميت طلع موب دريولنا طلع قطري ويصارخون البنات وينزلون وينحاشون ونزل بسرعه لاطايحه على وجهي
قال: بسم الله عليج ياروحي واركض لاشعورياً لين البنات عند الباب وادخل بينهم جعلهم المرض يدرون رجلي تعورني ما اقدر امشي بسرعه الاودريولنا جاي عند الباب جعل ربي ياخذه الغبي ونركب في السياره ونروح شارع الشافي نبي نشتري عبايه بس كل المحلات مسكره ونروح مجمع مركز التسوق العائلي مسكر ونروح مركز سفاري نفس الحكايه ونروح سوق الخميس والجمعه الساعه 7ونص ونلقى محل واحد مبطل قلنا لريموه انزلي هاذا اخر امل وتنزل وتشتري عبايه ونروح وفي الطريق ونا افك العبايه لا عبايه راس كيف البسها في حياتي مالبستها لا ولركبتي
قلت: الرجعو
قالو : انطمي عبايه تسترس وخلاص بعدين بتقعدين في السياره من الي بيشوفس . المهم وناخذ الساتدوتشات من تكى واي قلنا خل نتمشى لين نخلص الساتدوتشات ومنتمشى لين وصلنا خط البر
قالت: مهوي شرايكم نروح البر شوي ونرد
قالت :خلى نخلي الدريول ونا بسوق نصف ساعه ونرجع وبعد تشفون سواقتي الي تطورت والحركات الجديده
قلنا: اوكي ونجي عند محطه ونحط الدريول ونروح للبر وتسوق بنا مهوي ونستانس حدنا كل شوي وحده تسوق ونلقى ارنب Uونطرده ونطرده لين وصلنا جحره ونقعد نكب فيه ماء وعصير وندخل فيه كيك كلشي دخلناه حتى شحاطي مالت المستشفى ونمشي شوي ونقعد على الرمل كان الجو يهبل ونكمل لين جات الساعه 1 الظهر ونجي نبي نرجع لكن السياره عيت مادري شفيها اظاهر خلص البترول قلنا خلى نتصل على اهلنا بس ياربي بيلعنون خيرنا شنسوي؟؟؟؟ لازم نلقى حلى ومر نصف ساعه واحنى نفكر وقررنا نتصل واللي يصير يصر لكن كانت مصيبه مافيه الرسال شهلورطه ياربي ونقعد كلوحد تلوم الثانيه لين العصر وقررنا نروح مشي لين الخط بس الخط بعيد حيل ونمشي والي تقول بنموت والي ياويلها من اهلها ونوير تصور نفسها بلموبايل وتسجل وصيتها
وتقول : يبه سامحني يمه سامحيني وترا كل الي صارمن ليلوه هي سبب المصيبه والارنب بعد له يد في الموضوع المهم سامحوني وتصدقولي وترا انا الي حارقه البليستيشن حق عزوز وعطو خالتي سلمى خمسين متسلفتها منها واكيد بتقلوني ميته ادفنوني مع جدت صديقتي رشا لاني احبها ولا تنسون حطوني في تابوت وكل سنه حطو على قبري ورد ابيض " متأثره بالمسلسلات المكسيكيه "
وكل وحده في وادي تحاتي نفسها ومشينا بس انا كنت تعبانه مااقدر امشي واجد المهم قرب الليل ونقعد نصيح اقصد يصيحون لأني مالي نفس ومر الوقت واحنى متورطين ومنشي لين صرنا في وسط صحرا مافيها احد غيرنا وصارت ظلمه ما نشوف وخايفين ونسمع صوت طيران قلنا اكيد هاذولا سكون مايبيله ونقرا الاذكار ونصلي وندعي شوي الاومغمى على الدبه شيخوه ونتورط نولع عليها بالموبايل بعد ايش قعدت
الله ياخذها كنا فاضين لها المهم ويمر الوقت ونمشي في الظلمه وكنا نقرب من الطيران الساعه كانت 9 صار لنا 8 ساعات ضايعين ونطالع لا ليتات
الحمد الله ناس ونقرب شوي شوي ونشوف شباب واجد في مخيم ألي كان عباره عن 3 خيام ووحده مبطله من قدام والباقيه لا وبيت شعر وكانت على شكل دائره وفارشين فرشه في الوصط و فيه سيارات واجد حول المخيم 3فكسارات وددسنين وجمس وكامري ونيسان سبورت ولكسز وسياره حلوه ما عرف اسمها و مكسيما وكان شابين على عشاهم بعيد شوي عن الخيام بحوالي 8 امتار وكان فيه اكباس واجد و ألشباب كان شكلهم واجد اكثر من عشرين واحد ومتوزعين
فيه ثلاثه كانو عند ألعشاء الي كان فوضه في كل مكان طايح صحن والقدور متناثره والغواري والسكاكين واكياس وخمام ومواعي وصخه
فوضه لأبعد الحدود "مدري كيف بتجي لهم نفس يتعشون ذا العشا الي وصط ذا المزبله الله يقرفهم "والي جالسين على الفرشه ويلعبون ورقه وفي شباب كانو عند السياره ألكشخه الي مدري ويش اسمها ومشغلين المسجل على اغنية( صرحي صودري )حقت عبد الله بلخير الي كلها طيران ومستنزلين يرقصون رقص موب طبيعي وواحد كان رابط غتره ويهز ذاك الهز الي اتحدا الرقاصه دينا تهز مثله وواحد كن فيه سكن يرقص رقص غريب وواحد داخل عرض قاعد ييول يولة الامراتين والباقين مسوين عرضه وكان فيه بعد 3 شباب جالسي على تندت انيسان مدري ويش يسوون وفيه واحد كان شكله راقد فارش له مرقد بعيد وراقد اكيد ما يبيهم يزعجونه واحد كان فوق الخيمه وكان عنده اريل شكله جالس يعدله والباقين الي رايح والي جاي ألمهم بعد ما قزينا الخيام وشفنا الوضع جلسنا نفكر شنسوي بصراحه خفنا من الشباب الي كانو واجد ونفكر ونفكر ووصلنا لقرار ثنتين يروحون يقولون لهم ان سيارتنا خربت وتعالوساعدونا وتطوعت نوير ولميوه ونحفضهم ويش يقولون لشباب نص ساعه واخيراً استوعبو وسألناهم قبل يروحون نتئكد انهم حافضين صح
قالنا :ويش بتقولون
قالو: بنقولهم سيارتنا خربت قريب هني وابوي وامي واهلي فيها وتعالو ساعدونا
قلنا :برافو عليكم يالله روحو وحاولو تكسرون خواطرهم
وراحو واحنا انراقبهم من بعيد وكنا خايفين عليهم موت من الشباب ونقول الله يستر وفجئه ارجعو بسرعه
قلناكلنا: شيفكم
قالو: بسراحه خايفين وما نقدر نروح ودورو فكره ثانيه
.وبما اني الذكيه الوحيد الي بينهم
قلت: خلى نروعهم لين ينحاشون وطبعاً مارح يروحون على السيارات كلها بس شلون شلون
قالت: ندوي ببطل عبايتي وبتلملم فيها وباصيح يعنني سكنيه
وبعد اقزهم على طريقي يمكن اشوف احد فيهم حلو وانتو اول مايطقون اركبو في اقرب سياره وانابركب ونطق
قلت : وخير يعني اذا كان فيهم واحد حلو
قالت ندوي : عادي اشوفه
قلت وأذا شفتيه وبعدين
قالت ندوي :ويش فيس انتي تدرين اني احب الناس الحلوين وبعدين يلله خلنى ننفذ الخطه
قلنا: اوكي بس روحي من ذيك الجهه الي عندها ذاك الكامري لانه اقرب واحد لنا واذا جاو ينحاشون ما ينحاشون فيه واحنى بنلحقك ونركب فيه أوكي ألمهم
وتلملم ندوي وتروح تركض وتصيح صياح غريب انا وهو انا خفت سراحه حتى نوير قعدت تبكي من صراخ ندوي لانها كانت صدق تخوف أحنا واحنا ندري انها ندوي خفنا موت منها بس كنا بعد خايفين عليها صدق خاصتن انا لانها كانت خطتي ..................
المهم اول ما شافوها ألشباب أنحاشو ألي عند ألعشاء هم أول من شافو ندوي من بعيد و وقال واحد بعلا صوت لدرجت انا سمعناه
قال :.......يممااااااااااااااه سكنااااااااااااااااايه....حتى من الخوف نطق الكلمه خلط ...ونحاش وهوراجع طاح على خويه الي كان وراه يقطع بصل وقام ودز ولحقه الفاهي الي كان يقطع ببصلته وسكينه في يده من الخوف ماعاد عنده وقت يحط البصله والسكين وركبو في الناسان هم والي كانو فوقه بعد ما طاحو من الخوف وراحو وألي كانو على الفرشه كل واحد يقوم ويطيح فوق الثاني وواحد طاح على غواري القهوه والشاي والحليب وقام وهو يصيح من الأألم بعد ماحترق
يقول :افزععععععععععععولي تكفون ياعيااااااااااااال
وألباقين نذالا راحو وخلوم ونص ركب في فكسار والباقين ركبو في الددسن ونحاشو والي طاح على الغواري راح يلحقهم على رجيله بسرع فائقه وتعلق في بدي الددسن وراحو أما الي كانو يرقصون على طول ركبو في السياره الي هم كان عندها ونحاشو و ألباقين كلهم كانو يصارخون وكل واحد ركب في سياره ونحاشو والي كان فوق الخيمه جلس يصارخ ويقول انتضروني بعد ما راحو كل الشباب وخلوه وكان في واحد جاي من بعيد شكله كان رايح للحمام وأنتو بكرامه وعلى طول ركب في الددسن الثانيه يبي ينحاش وأول ما شافه الي كان فوق الخيمه نط ذيك انطه الي ذكرتني بطرزان وطاح على الارض وهو يتئلم
ويقو ل: تكفى يابو ساره لاتروح وتخليني
وذاك كان نذل وشغل السياره وحرك وقام الي طاح من فوق الخيمه وراح يلحقه بسرعه وتعلق بس طاح ماقدر يتعلق شكل يده انكسرت وراح يركض وركب في مكسيما وراح ألمهم أنحاشو الشباب كلهم من الخوف وأحنا كنا متقطعين من الضحك عليهم وعلى اشكالهم يوم انحاشو
وعلى طول هجمنى على الخيام الي فضت تقربن وركبنا كلنا
في السياره الكامري الي محد ركب فيها لان ندوي جايه من صوبها اول ماركبنا وكانت زحمه موت وألبنات كل وحده فوق الثانيه وعلى ما ترتبنا وركبنا زين ومهوي كانت عند السواق وانا في الجهه الثانيه ومعي ندوي
وورا شيخوه ونوير ولميوه وهنوده وريموه ألمهم أرجعو الشباب والظاهر انهم شافونا ودرو انا موب سكون
المهم. كنا نبي نشغل السياره نبي نروح بس مافيه مفتاح
تورطنا والبنات كانو خايفين موت والي تبكي والي تدعي علي ألمهم قفلنا السياره علينا وجاو و جتمعو حول ألسياره الشباب كانو حوالي 11 والي كان متحزم بلغتره معهم وغترته عادها مربوطه عليه "اضاهر انه من الخوف ما جاه وقت يفكها " وأباقين مدري وينهم
ألمهم ويدقون القزاز علينا
ويقلون :اطلعو ياويلكم منا بعد الي سويتوه
قالت: شيخوه تكفون ابعدو عنى بنرجعلكم السياره بس خلونا نروح
قال واحد: تروح روحي ولاتروحون
قال الثاني: بطلو باخذ اغراض وروحي
قال الثالث وكان حلو :أنزلو يا ألصيعات ويش جابكم هني
وندوي ما شالت عيونها من عليه .....
قال الثالث وشكله خكري:أنزلو من سيارتي يا وقحات
وحنى طول الوقت ساكتي منجلطين ماندري ويش نسوي
ألمهم جاء واحد جعله المرض معه مفتاح وهويبطل واحنى نقفل وكل واحد من الشباب عند باب وهو يبطل واحنى نقفل
وأنا جلست أدور شي ندافع به عن انفسنا وبين ما انا ادور بطلت درج السياره ولقا نسخه من مفتاح قلت يارب تطلع لسياره واركب جنب مهوي في كرسي السايق واشغل السياره وتشتغل هيااااااااااااااااااااااا
ونجلطو الشباب
قلت: لشباب وخرو واضرب هرنات
وأشغل السياره ونحرك "وعلى فكره انا ماعرف السوق"
وألخكري بغت تجيه جلطه
يقول : خلو سيارتي ياحرميات وأبعدو الشباب
وتمشي السياره مسرعه صوب الفرشه اللي كان قاعدين عليها واطالع لا قدامي واحد يبي يقوم ماقدر شكله معاق ويطيح على ظهره الا……. طب……وطيت رجله اقصد هرستها ويصرخ ذيك الصرخه أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه
يمه انا خفت وماقدرت اسوق وتسوق مهوي
وماأبعدنا من الخيام وحنى مسرعين ويلحقونا على السيارات ويحدونا وقفت سيارتين قدامنا والباقي ورانا لين وقفونا ماقدرت الدبيه تسوق جعلها المرض
ألمهم مسكونا قريب من المخيم و بعدماسكرو علينا بسياراتهم ويكسرون قزاز السياره ألي طار في وجيه البنات وهم يصارخون ويبكون ويسحبون كل وحده من يدها لين نزلونا كلنا وحنى نصيح وكلنا كنا خاييفين موووت ونحاتي ويش بيسوون فينا أماهم كانو عكسنا يضكون " ألله يمهل ولايهمل ويوم لك ويوم عليك كان احنى الي نضحك وهم خايفين والحين العكس "ويضحكون واكثر شي علي كان شكلي غلط عبايت راس الى ركبتي و لزقات ولفات والعبايه مقلوبه راسها تحت واخرها على راسي
قال واحد وكان شكله عربجي: جايبين جدتكم معكم
قال الثاني وكنه اول مره يشوف بنت :احلى جده هاذي
قال ألخكري بميوعه شيخوه احرش منه : كان بيسرقون سيارتي ألي مادفعت أقصادها للحين
قال: اخر انتو شلي جايبكم هاه يا حراميه تسرقون سياره من وسطنا
قالت: لميوه احنا ظايعين تكفون ساعدونا
قال الحلو ألي ندوي تقزه من الصبح: ولاعاد احد بيلقاكم قال ألي رابط غترته : لاوالله
قال أخر : يوم تورطو قلتو ساعدونا
قال أبو ساره ألنذل :بنسوي فيكم ألعن من الي سويتو فينا
و جلسو كلهم يضكون بمكر وحنى نبكي بقهر
قال واحد: يا الله بطلو غشاويكم ياالله
قلنى كلنا :حرام عليكم ونقعد نترجاهم يخلونا
قال الثاني وكان شين لأبعد الحدود كلمت شين شوي فيه كل كلمات ألقبح ماتوفيه حقه : ترا على كيفنا بنسوي فيكم اللي نبي طيعونا احسن لكم
قالت ندوي بضيقه وصوت عالي :شين وقوات عين
وألشباب كانو يبون يضحكون وكتمو ضحكاتهم عشان مايزعل بس فيه واحد وجه بنفهره جلس يضحك لين تقطعت مصرانه و يبون يسكتونه ما سكت وضاقو الشباب
وياخذون منى طرحاتنا عشان خاطر الشين وتلبيتن لرغباته وعشان مايتعقد ... الا انا طبعا لابسه عبايه راس وكانو الشباب يتوعدونا وحنى ماخلينا كلمت ترجي ماقلنا ها بس محد عنده دم
وكل هاذا واحنى نمشي صوب الخيام واول ماوصلنى نسمع الي وطيته يتحلطم داخل الخيمه ويقول جيبوهم والله لاعلمهم الادب الكلاب الدشير الحيونات الزباله واي كلمه تعرفونها شينه تراه قالها ويودوناله وحنى خايفين مووووووووت وفجئه وحنى نمشي ويأسين من الحياه ودموعنى على خدودنا وعقولنا انشل تفكيرها
وتنحاش شيخوه كيف مدري ويلحقونها ويلحقونها وتركب فوق الخيمه ويركب واحد على الخيمه يبي يمسكها وتسوي نفسها خايفه
وتقول :خلاص بنزل خلاص واول ما جا يبي يمسكها دزته لاطاير وطايح على الحطب لا مليان جروح ويجي الثاني وينط على الخيمه وتنط شيخوه لامن شقه الخيمه لاطايحين داخلها ويغماعلا شيخوه وجانا حماس فجئه ونتحرك كلنا وتذكرنا اخر فيلم شفناه كان اكشن وياااع وننحاش كل وحده في صوب ونتهاوش وياهم وهم كانو مستانسين حدهم امااحنى الي تحت السياره والى على الخيمه وفي كل مكان بنت أماانا وانا طاقه لقيت المواعين حقت العشاء واخذ سكين واقطها على واحد يلحقني لا ظاربه في وجهه ووقف وقعد يصيح وانحاش انا ويجي الثاني واوقف قدامه واقول ياااااع والسوي كني بلعب كراتيه ويوقف وأنحاش ويلحقني وأدور وارجع على العشاء وأسحب مشهاب من تحت العشاء لين العشا منكب على الأرض وألمشهاب كان كبير وكان مليان نار وارجع عليه وهو شكله خكري الثاني
"مدري ويش فيهم كلهم خكاريا أو ان شكلي يخرع لهدرجه" وينحاش وادز وراه وارجع واخذ سكين واللحقه وهو يصيح يمه متوحشه وانا غيب عني نسيت الام والجروح ورجلي الي تعورني مافي بالي الا بطل اخر فيلم كيف انقذ البطله ولاعاد شكلي العبايه بس كمها ماسك في يدي وثوب المستشفى الى ركبتي وشعري شكله غلط ولاعلي نعال واركض وراه وأنا أركض وراه كنت اشوف البنات ألي ما مسكو منهم احد ومهوي كانت فوق وحده من السيرات ومعهى لوح وفقعت روس الشباب
وندوي ضقتبها ألوسيعه وراحت تركض منحاشه من الشين الي كان يلحقها وهو مغل وهي تركض وتطالع وراها وهي خايفه مووت لانها ابعدة من الخيام بشوي والنور كان خافت والشين كان يلحقها ووهي تركض فغصت الي كان راقد وطاحت عليه وهوما يدري ويش الخبصه وقام وهو يصارخ
يقول:ويش فيه وليه ومن انتو
ومسك ألشين ويقوله ويشفيك يبن الحلال
وقامت ندوي وهي خايفه بزياده ونخشت وراه "صدق انه لوح بعد كل لي صاروماحس فينآ وطول الوقت كان راقد وما سمع صياحنى مالت عليه "ألمهم هو مايد ري ويش السالفه وماسك الشين والشين واصله معه
يقول فكني وألي كان راقد
يقوله أذكر الله يابو فهيد شفيك
وندوي منخشه وراه
وتقوله تكفا لاتخليه يلمسني تكفى وهي تبكي من الخوف أما نوير كانت راكبه فوق الخيمه "مدري ويش عند بنات عمي سلطان فوق الخيام ولاوين جاتهم ذي المهرات منه تسلق الخيام "المهم كان عندها ذاك الي رابط غترته
ويقولها :أنزلي ولا ترابركب وتنشق الخيمه وطحين ويغماعليك مثل ذيك الدبه
نوير وهي تبكي وخايفه :حرام عليكم الي تسوونه فينا والله ان ربي بيعاقبكم وأن الله يمهل ولايهمل ترى بيصير في خواتك مثل الي سويت فينا ويمكن اكثر فتكفى الله يوفقك قولهم خلهم يخلونا جعل ربي يسعدك ويحفضك انك تساعدنا وعتيرنا مثل خواتك ترا ربي بيعاقبكم وبتندمون
وقال وهو شكله تئثر بكلامها:بس ألشباب ااااااااقولك انزلي انزلي وبنتفاهم تحت يالله
أما هنوده كانو يلحقونها ثلاثه وهي تدور على الخيام تدخل منا وتطلع منا وشوي في داخل الخيمه واشوي وراها وشوي فوقها وكانت سريعه وطلعت كل مهاراتها في القفز والرقض وحتى الزحف وكان فيه واحد من الثلاثه بعد ماعجزو من مسك هنود
يقول : تكفون ياشباب افزعولنا لعنبوها لاتكون سكنيه صدق تعالو امسكوها معنى
وكان فيه 4شباب شكلهم موب عاجبهم الوضع كانو جالسين على الفرشه ويطالعون الشباب وهم ناقدين عليهم وكل محد قالهم ساعدونا ماعبروه والباقين ميتين من الضحك كنهم يطالعون مسرحيه الملاعين ولميوه تحت السياره الاكسز والفاهي الي كان يقطع بصل كان ماسك عبايت لميوه وهي تحت السياره ويسحبها يبيها تطلع وهي متمسكه في معدات السياره من تحت وريموه مدري وينها وشيخوه كانت مغماعليها "يحمد ربهم ان شيخوه مغماعليهاون ولا كان روتهم شغلهم " المهم وكملت أنا ورا ألي كنت الحقه
لين وصل الخيمه ودخل فيها وادخل قلت: لاتتحرك وانا ماسكه النار في يد والسكين في يد
قال : ياااي متوحشه لحوقو علي تكفون ياشباب الا واحد مكتفني فشله ماعلي عبايه وثوبي قصير واشوف خلاص مسكو البنات كلهم ألى ريموه أختي اختفت مالقوها أو أنهم نسوها وبعد لميوه كانت تبكي
وتقول: افيه افيه فكني أفيه من ريحتك لأأن ألي كان ماسكها هو الي كان يقطع البصل والى الحين ماغسل يده
وهي طول ألوقت تأف أف وهو متورط وهي معا في وجهها سحى
تقول :أمانه واح ثاني يمسكني غير ذاه تكفون والله ما انحاش قام الملعون وسكر ثمها بيه وصارت عيوها حمرا موب من الدموع من الريحه
وجا الشين بندوي وهو مكتفها وهي تبكي بكا موب طبيعي
وتقول : مالقيتو احد يمسكني غير ذا الشين أمانه خلوه يفكني والله ما اروح من مكاني
هي قالت ولا ماقالت ذاك ألي كان يضحك يومنا بعيد مات من الضحك مره ثانيه بس بزياه
وقال :حرام عليك ارعبت البنيه عطنياها امسكها أنا
قالت ندوي :صح
قال الشين :أكلي تراب انتي وياه لا أتفل في عينج
وجاء الي كان راقد وكان كنه انقليزي عيونه زرقا وشعره اشقر وابيض بياض موب طبيعي
ويقول :حرام عليكم ياشباب خلوهم
قال الثاني :هو صاق ويش لكم في المشاكل
قال الي كان فوق الخيمه :تخيلو انهم خواتكم
قال ألحلو:مالكم دخل انتو لو على كيفكم كان خليتوهم يروحون على السياره
وجا واحد وهو ضايق
ويقول بصوت عالي:ألصايعات كتو العشاء ياشباب
قال الشين : شوفو ويش سوو وتبونا بعد نخليهم
قال الي كان يقطع البصل :حيني ماسويت الحمسه
قال الي كان عند العشاء: ألملاعين صارلي ساعتين أزين فيه واخرتها يكتونه جعلهم المرض ثم طالعني وهو ضايق حده
ويقول :هاذي هاذي الي كتته وجا يبي يضربني كف ومسكه واحد من الشباب
وقاله :امسك اعصابك موب لهدرجه بروح الحين اجيبلكم احلى عشاء
قال الملعون :موب جاي احلى من عشاي جعلها الحادث
وأنا كنت ساكته وخايفه أقول شي ويكفخني وتنجرح كرامتي وشوي وجا الخكري راعي السياره وحالته حاله يعرج وكله تراب وحالته حاله وماسك ريموه
ويقول : شباب احد ياخد العنيفه مني ألله ياذخدها
ومسكو ريموه وكتفوها وهي تصارخ وتدعي بدون دموع
وذاك كان طول الوقت
يقول: حرام عليكم ياشباب مالكم داعي
قال الخكري ألي كنت الحقه بلمشهاب :أي حرام علينا أنت ما شفتهم ويش سوو فينا روح شوف الشباب ألي يده مكسوره والي رجله والي احترق ونثرو عشانا وكسرو سياراتنا وأرعبونا وتقول حرام عليكم حرام عليك انت اذا ماخليتنا نئدبهم
قال الثاني : من الحقيره الي جات تصارخ وروعتنا ....
"هنا ندوي أختي دنقت ونغطت وهو يتلفت يدور
ويقول :اعترفومن هي هاه
واحنا ساكتين ما يسمعون منا غير اشهقتنا واحنى نبكي
وجا واحد وقال ويش تنتضرون خلونا نئدبهم يالله وأنا بئدب الملعونه الي كبت العشاء "جعلهم الجلطه كلهم ماتسوى علي "
قال واحد: شباب خلاص ولله حرام شوفو اشكالهم يكسرون الخاطر وخاصتن هاذي وكان يقصدني
قال الخكري الي كنت الحقه:بلاك ماشفتها وهي تلحقني بمشهاب وسكين بعد ..
قال ألي كان ييول يولت لامارتين :تدافع عن نفسها
وجاء الي رابط غترته
وقال :يالله شباب جيبوهم داخل في الخيمه ألضحايا والجرحا يبونهم عشان ينتقمون
ويودونا صوب الي وطيناه ويدخلونا الخيمه الي هو فيها واول وحده دخلت كانت انا اول ماشفنا بعض
صرخنا صرخه .........لأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ.....
كارثه انا استانست وهو انصدم ويجون البنات ويصرخون كلهم طلال ويصرخ هو على الشباب خلوهم اطلعو هذولا بنات اعمامي ويفكونا ونركض كلنا ننخش وراه ويطلعون الشباب ونقعد كلنا في الخيمه
قال: شجابكم ويدعي ويلعن و
نقوله: القصه وكنا موب متغشين اقصد البنات ولا انا تلملمت في عبايتي الراس ويجوبون طرحاتنا ويتغشون البنات ونركب في السياره ويا طلال وطبعاًهوتعبان بعد ماوطيته مايقدر يسوق ويسوق بنا واحد من الصدقائه
ألي كان راقد ونتم ساكتين وكلم طلال اهلنا
وقالهم: انه لقانا وبنقولهم السالفه لاجينا
وقال: لعمي فيصل يجي ياخذنا وجانا عمي فيصل اول مادخلنا الدوحه وركبنا كلنا معه وكان معصب علينا واكثر شي على لميوه وكنا ساكتين وخايفين حدنا و شاورت البنات
قلت: اول مانوصل البيت ندز بيت جدي ننخش هناك و وصلنا الساعه في 2الليل و اول ما وصلنا البيت ودخلنا من الباب ونروح ركض لبيت جدي وعمي فيصل راح يودي طلال للمستشفى اول مادخلنا من باب بيت جدي الاواهلنا كلهم هناك كنهم يدرون نا بننخش عند جدي ونروح بسرعه لغرفت جدتي لان العيال كانو معهم واول مادخلنا غرفت جدتي لقينا امهاتنا ونتورط وننخش وراجدتي ودخلو ابوانا وبدو ابوانا واماتنا يهاوشون ويصارخون وزحمه كل واحد يقط كلمه وليه وكيف وليش وجعلكم وجعلكم امهاتنا من صوب وابوانا من صوب وفي وسط ها الزحمه
قال: جدي اسكتو ولا كلمه ويسكتون كلهم ولاعاد سمعنا نفس
قال: جدي اصبرو خلهم يعلمونا شسالفه
وقال: وحده تكلم تقول شسالفه وقعدنا نطالع بعظ
قال: هاه تكلمو
قلت: بسراحه انا كان خاطري الروح معكم البر وانتو طردتوني وجات في خاطري وقعدت الترجا البنات لين وافقو نروح جنب الخط بس لقينا الرنب ورحنا نلحقه و خلص البترول وضعنى واقعد ابكي واسوي روحي مالي ذنب واتئلم وحالتي حاله
قال :جدي كل ذا الي صار منك انت فهد
قال: ابوي ادري ماعرفت الربي بنتي
قال جدي: خلني اكمل انا موب قايلك خل بناتك يروحون معنى للبر
قلت لا يبه خلى اعاقبهم شف شصار من معاقبتك لونك سامع كلامي كان ماصار ذا كله والحين اسمعو كلامي كلكم البنات ما اخطو كل الي صار مكتوب وخلص كل واحد على بيته والبنات بيمسون عندي
قالو: انشاء الله وراحو كلهم معاد فيه غيرنا ويعطينا جدي ذيك المحاضره تمنينا نموت ولانسع محاضره جدي وجدتي شوي وداخل علينا عمي ابو طلال ويلعن خيري جدي يسكته وهو معصب حده وراح و ماخلص جدي المحاضره الا مع اذان الفجر وانا كنت تعبانه وداني عمي جاسم للمستشفى ولقيت الاطباء يتحلطمون ومسوين زحمه وليه وكيف كني ناقصه والرقد الساعه 6 ولا قعدت الا الساعه 5 العصر و
قالو: لي خلاص بي طلعوني وجاء خلود العله يطلعني قال: جيت اطلعس قبل تسوين لنا مصيبه ثانيه ويتلحطم جعلس وجعلس وياليت ماعندي غير ريم ونصور انتو فضيحه وقعد اتهاوش وياه
وقوله انت وش دخلك وانت وانت لين وصلنا البيت الساعه كانت 7 ونص لقيت امي وابوي معصبين ومايكلموني واناوندوي وريموه الحيوانه مفهمتهم انها ماتبي تروح واحنى اللي جبرناها المهم كلمت  البنات اشوف وش اخبارهم
قالو: انهم بيجون يتطمنون علي ذابحم الادب قلت اوكي شوي الاوهم جايين وجايبين معهم تورته
قلت: عشتو شها الذوق الي عندكم
قالو: بمناسبه طلوعس من المستشفى
قلت: يعطيكم العافيه مع اني موب مصدقه المهم
قلت: شخباركم
قالو: اللي اماها وابوها نفس حالتي مايكلمونها والي خلاص سامحوها بس كلهم محرومين من الروحه مع اهلي للعرس
قلت: أي عرس
قالت: مهوي انها مقهوره كان نفسها تروح لعرس ولد عم ابوي والبنات كلهم مقهورين يبون يروحون كنا مفصلين فساتينا لاومطقمين ومسوين لنا رقصه مع بعض على اغنية شاسوي به مئثر فينا ستار اكادمي بس حرام والله لكن انا مستانسه لان ام طلال بتروح بليد مجبصه ليتني اشوق شكلها . المهم الساعه 8 راحو اهلنى كلهم الا جدتي رجلها مكسوره والبزارين كلهم عندها المهم قلنا خلى ناخذ البزارين من عند جدتي لانها بترقد وتجيبهم الشغاله وتحطهم عندنا وسببولنا قلق هاذا يصيح وذولا يلعبون واكبر قلق الصغار.
المهم قلت: خلى اشوف لهم صرفه واوديهم فوق الصطح واحط كل النواع الالعاب عندهم وتي في وكل شي والرجع للبنات المهم واحنى نسولف تذكرنا طلال
قلت: خلى نروح نعتذر منه وترددو البنات وبعدين
قالو: اوكي ونلبس عباياتنا ونروح لبيت عمي ابو طلال وندخل ونلقى الشغاله
قلت :وين طلال وشكلها تلخبطت
قالت: هاه سوي انا يشوف
قلت: لا بنروح له احنى اصلا انا اعرف غرفته ورحنى فوق وتلحقنى الشغاله
قالت: مافي روه
قلت :انطمي وخليناها ورقينا
قلت: ياربي شفيها ذي المهم واحنى عند غرفه طلال سمعت صوت داخل اسمع سوالف وضحك صوت بنت تسولف انقليزي
قلت: خلى نشوف من اللي داخل ونجيب طاوله ونحطها واحط فوقها كرسي وترقا مهوي تطالع مع فتحه فوق الباب انا كنت تعبااانه يالله اني جيت
قالت: قاعد ويا الشغاله ويغيب عن شيخوه وتجي تركب معها ويطيحون كلهم وتطلع علينا الخدامه من عند طلال قلت: قولي لطلال بنات عمانك برا
قال: تفضلو وندخل
قالت ندوي :احنى جايين نتئسف منك
قال: وانتو خلتو فيها اسف انتو فضحتوني حرام والله حرام عليكم الحين مالي وجه اقابل اصدقائي ويعطينا محاضره شوي وتجي الخدامه وتشاوره ويتلخبط ويصير وجهه اصفر
قال: من الي كانت تطالع مع الدريشه الي فوق الباب
قلنا: محد طالع
قال: الشغاله تقوله
قلت: ليه انتو شكنتو تسوون
قال: موب شغلس
قلنا خلاص احنى اسفين
قال :ابي اكلم بنت عمي ليلى بروحنى
قلت: في نفسي ياليل
قلت: لا ماقدر اقعد معك بروحنى
قالت: نوير مايقعد الثنين الا الشيطان ثالثهما
قلت: بجلس انا ومها
قال: اوكي وطلعو البنات
قال :امانه قولي الصراحه انتي شتبين مني
قلت: هاه شبي منك
قال: كل شوي لاحقتني اذيتيني كبيتي علي ماي وارعبتيني في البر وطقيتيني في غرفه الدريول وطحتي علي وكسرتي ضلوعي ولحقتيني وانا مع ربعي وكسرتي رجلي وكسرتي يد امي وفضحتي ابوي
وش قصتس؟؟؟؟ انتي تحبيني؟؟؟؟ وتحاولين تتقربين مني بأي طريقه تكلمي ترا عادي واوعدس اني اقولس شعوري بسراحه واذا كنتي تحبين او مغرمه فيني مثل باقي البنات ترا طريقتس كلش مو حلوه همجيه مره . كان يتكلم وانا مبطله عيوني على الاخر وفوق راسي علامات تعجب
قلت بصوت عالي : ومن انت لايكون على بالك انك جون براهيم وبعدين انت اخر واحد افكر فيه وبعدين شعليه هاه على تربيتك الخايسه ولا على امك الخبله وعلى خوالك الي استحي اقول انا مناسبينهم ولا يعني انك حلو حلك بطنك هذاك نواف ولد عمي نايف احلا منك فرق اليوم عن امس مالت عليك يازباله وياحقير كل الي صار غصب عني مالت عليك
قال: خلاص اعرف انس ماتحبيني والحين هاذي اخر مره اشوفس فيها لا اشوفس قلت لبوي انس انتي اليكنتي سارقه الصندوق
قلت :هي بابو (على قولت شاروخان) انت أي صندوق واي زفت حسن ملافظك انا موب حراميه
قال: وش كنتي تسوين في المكتب وش تسوين في غرفتي تكلمي
قلت: احترم نفسك انا كنت ادور مخش والي صار كله موب قصدي غصب عني
قال: قصدس موب قصدس هاذي مشكلتس مالت عليس يافضيحه
قلت: الشرهه موب عليك الشرهه علي انا ولا انت شوي عليك اللي سويته فيك مالت عليك
قال: والله ان اقــــول لبوي انه انتي الي ماخذه الصندوق
قالت: مهوي بعد انا والله لاقول عن الي تسويه انت ويا الخدامه قبل شوي
قال: هاه شسوينا
قالت: شسويتو ساعه وانا الراقبكم
قال: و انتي ماتستحين على وجهس والله لاقول لخوانكم وهم يداوونكم
قالت: خلاص ومقطع الجوال اللي عندي بعطيه جدي قال: أي مقطع
قالت: موب شغلك< طبعاُهي ماعندها مقطع ولاشي>
قال: اسمعي لاتعطينهم مقطع ولاشي وانا خلاص لاعرفكم ولاتعرفوني خلاص انسوني وانساكم
قلنا اوكي وطلعنا من عنده
قالو البنات شسالفه
قلناها لهم ورحنى للبيت وجاواهلي الساعه 1 وكلاُخذا بزرانه وراح لبيته ونا قعدت الترجا امي وابوي يسامحوني وبعد ايش سامحوني بس
قالو: على المشاكل اللي سويتها ما فيه مراح معهم لسوريا في الصيف
قلت: لكل حادث حديث وبدت المدارس والكل انشغل في دنياه عمي ابو طلال رجع لفرنسا ويا اهله وانارجعلي الهم والقلق من جديد بما اني اخر سنه في الجامعه لازم اجتهد ورجع الروتين اليومي يا الله اشوف البنات ويالله اطلع من البيت وهاكذا

--------------------------------------

ريم الغلا
04 / 12 / 2008, 17 : 02 PM
الجزء الثالث من روايه غصب عني لشوق المشتاق

... قصتي مع عمي ناصر...
الفصل الاول
بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم هو اخر يوم في الدراسه
اخيراًتحررت من الروتين اليومي ورجعت لي الحياه من جديد والحين انا مستانسه مووت لأني خلاص ودعت الدراسه الى الابد.
وعمي ابو طلال رجع وخلاص موب مسافر بيستقر هنى في قطر وجدتي تعافت وكل من اصابه شي مني تعافا والحمد الله المهم .
واناراجعه من الجامعه الساعه 2 الظهر
سمعت عمي ابو طلال يتكلم بلموبايل في الحديقه بصوت وااااااطي ويقول: روحي انتي للبيت وانابجيكم بعد شوي تبين شي .
قلت : ياربي من يكلم ؟؟؟ وبما اني فاضيه قلت خل الروح وراه( اكيد بيروح للمدام الجديده )
وراح عمي والروح وراه قلت: لدريول روح وراه مافي احد معلوم مفهوم
قال:ليش مدام بابا وين روه
قلت :انتا معلوم تراب سوي اكل يالله روح . هاذا الي قاصرني ابو فسيه يحقق معي . المهم لحقت عمي لين وصل بيت حلو في منطقة المطار وهو دخل البيت وانا رجعت للبيت اول ماوصلت رحت بيت عمي ابو طلال ولقيت ام طلال مرتزه في الصاله ويا ام شيخوه (مدري وش مجمعهم ذا الحزه)
سلمت عليهم
قلت: وين عمي ناصر ابو طلال قالت: طلع وياربعه تبيني اقوله شي .
قلت :لا ورجعت البيت و رقدت وقعت الساعه 4
قلت: لبوي اني باروح وياالبنات للكرنيش وبنجي الساعه عشر. المهم رحت لمهوي
قلت: لها شرايس نروح بيت عمي ناصر الجديد
قالت وينه وكيف عرفتي ومتى نروح .
واقولها القصه و وين مكانه فيه
قالت او كي . المهم كشخنا حدنا و رحنى تمشينا شوي في البدع ومشينا على الكورنيش شوي لعل الدبه اللي معي تخف شوي
ويوم جات الساعه 5 ونص رحنى لبيت عمي ناصر
ولقينا بيت مقابلهم تو اهله يئثثونه
قالت: لمهوي خل ندخل واذا سألونامن انتو
نقول جيرانكم الجديدين
ودقينا الباب وندق وندق وندق ذبحنا الحر وذاب المكياج وخرب الشعر وهم مافيهم حيله يبطلون
المهم دقينا الباب وبعد ايش بطلو بطلت لنا الخدامه وقالت: مين يبي
قلت: مدام وين
قالت: سوي........ ورحت وبعد شوي جات ودخلتنا
في لصاله كانت كبيره وكشخه ولونها زيتي وبيج
وشوي وتجي ذيك المره كانت حلووووووووه موت ملاك لابسه جلابيه زرقا وشعرها شلال مخصل باحمر
قالت :اهلين والله
قلت :مرحبا وسلمت علينا بحراره كنها تعرفنا
وقلنا لها انا جيرانكم الجديدين تأخرت علينا السياره قلنا خلى نتعرف عليكم
قالت يا مرحبا والله وقعدنا نسولف ونتعرف على بعض قعدت مهوي تسئلها كم عيالها ووينهم
قالت :عندي 3 بنات سحر في اول جامعه شهوده ثالث ثنوي ودلوعه اولى ابتدائي وولدين فارس يدرس طب وهو الحين طالع ويا ربعه ومشاري ثالث اعدادي البنات طلعو مع ابوهم يتمشون ومشاري مشارك في نادي الريان وراح لنادي لان عنده مباره ويا الغرافه
وبدت مهوي تستعبط قالت شسم زوجس و عايلتكم المره تلخبطت شوي بعدين ضيعت الموضوع وسولفنا لين دق ابو مهوي قال وينكم تورطت وطلعت تكلم برا شوي وتدخل مهوي وهي معصبه و يوم راحت المره للمطبخ قالت لي أنافي ورطه ابوي قالب الدنياعلينا يقول تعالو الحين درا انا نكذب موب في الكورنيش لان الدريول صدم بسياره عند دوار المطار قلت: له انا عند صديقتي
وقطعت الحديث ام فارس كانت جايبه ايس كريم ماخلت شي ما جابته كنها اول مره تشوف ناس وقعدت تسئلنا احنى في أي بيت كنافي تحقيق اسئلتها كثييييييييييييييييييره وفجأة بدون سابق انذار انفتح الباب ودخل رجال ويا البنات على طووووول تغشينى وسلم ورقافوق وسلمو البنات علينا( قلت غريبه من اللي دخل )
قالت مهوي هاذ من قالت زوجي قالت مهوي كيف
قالت هاه قالت :لا بس شسم عايلتكم
قالت:ام فارس اسمنا البندر
طلع الاسم غريب وتوهقنا شكلنا غلطانين واتصل على دريول عمي فيصل مادل واحنى تورطنا ونطلع على اساس انا بروح لبيتنا لين يجي احد ياخذنا
ورحنى مشي لين الخط العام واخذنا تكسي ومهوي طول الطريق تدعي علي وتقول انا الغلطانه وانا وانا المهم ماوصلنا الاالساعه 12 الاوعمي نايف ابو مهوي معطينا ذيك المحاضره يالكذابين ووش عندها ها الصديقه الي ماتبونى نعرف عنها واخذو من ذا الكلام الاوجاي فواز اخو مهوي ليش وليه ومادري وش
قلت: هي انت ترا انت مو ولي امري وش دخلك انشاءالله الروح لمريخ
قال:ا نا ولد عمس والمفروض تحترميني والا والله معاد تمشي مهوي معس
قالت: مهوي هاذ الي ناقصني تختار لي صديقاتي ونقعد نتهاوش وعمي يطالعنا نظرات اسف قال كني موب موجود وطرد فواز واستنسنا وطردني انابعد وقال اول مره واخر مره تسوونها قلت اوكي ورحت وانا مقهوره يعني بعد ها التعب كله والهوشه يطلع موب بيت عمي ياربي واروح لبيتناواحصل اهلي كلهم في الصاله
قال ابوي:ليلى شفيس زعلانه تحاتين النتيجه
قلت: أي والله احاتيها وتعبانه قاعده من الصبح مارقت ورحت ورقت وانا افكر كيف طلع موب بيت عمي وانا شايفته يدخل فيه .
ثاني يوم قعت الساعه 10 الصباح لقيتهم كلهم راقدين افطرت وقعت اقلب في القنوات ماحصلت شي قلت اخلى اروح بيت جدتي ورحت لجدتي وياجدي حصلتهم يتقهوون في الصاله فديتهم صبحت عليم وقعدت .
قال جدي :شفيها بنيتي من زمان ماشفنا
قلت الامتحانات ياجدي وش اسوي
قالت :جدتي معذوره يابنيتي
قال جدي :جيبي كمبيوتر عمس جاسم وشوفي الاسهم قلت انشاء الله رحت لغرفته حصلته طايح على السرير كنه مرمي والغرفه زباله كا العاده مايحب احد يدخل غرفته ابدا خاصه اذا طلع يقفلها من زود لسرار الي عنده المهم خذيت الاب توب لقيته شغال رحت لجدي وجدتي وقعدت اقرالهم السعار الاسهم قال جدي اذا اسهم الريان الرتفعت الطلبي الي تبين ومن عيوني وقرا ناقلات بعدين اسمنت الخليج بعدين بروه واخيرا وصلت الريان واول ما قلت اسعارها جدي خذا التيلفون ودق على الشركه وقال بيعو كل اسهم الريان وبعد ما خلص
قال:بنيتي الي وجها زين علي وشتامر به
قلت :هياااااااااااااا مايامر عليك عدو بس بفكر وش حدودي
قال الي تحددين
وقعد يسولف ويا جدتي وانا قعدت اتعبث في لاب توب عمي جاسم واطلع الايملات الي عنده واشوف بلاوي عمى بعينه صدق مايستحي صور بنات وصوره مع بنات وفيديووات للخ وهو سكران اعنبوه موب صاحي وش هل المصاخر والله لاعلم عليه ابوي الهايت كل ها البلاوي من سفراته الي ماتخلص بس هين كله من جدي وجدتي مدلعينه زياده بسهين
قلت لجداني: باروح اجيب مبايلي واجي واروح واجيب فلاش مومري وانسخ البلوي المتلتله حقت عمي وارد الابتوب في مكانه واطلع
وانارايحه لصاله اسمع جدي يقول لجدتي :انه بيروح بعد العصرللمزرعه وبيرجع بعد يومين بما ان المزرعه بعيده قلت جدي باروح معك انا والبنات زهقنا من الامتحانات . قال :لا عندي شغل في المزرعه والمره الثانيه باخذكم معي قلت:خلاص واسوي نفسي زعلت واروح للبيت واقعد على الكمبيونر اطالع بلاوي عمي جاسم لين اذن الظهر صليت وجات الخدامه تناديني اتغدى نزلت وعلى الغدى كانويتكلمون عن النتايج قالت ريموه:اذانجحت تبي لاب توب
قال ابوي:انشاءالله
قالت ندوي :اذا نجحت تبي حفله عوووده لها وتبي ابوي يبني لها ملعب حق كورة تنس الاخت رياضيه
اما خالد يبي يسافر برا يتمشى .الخايس يبي يسوي نفس عمي جاسم الخايب
ونصور يبي دباب وبلستيشن ثري
قال ابوي: انشاء الله ولولي شتبي يقصدني
قلت :ابي سلامتك بعدني مافكرت
المهم بعد الغدى رحت لبوي وقلت له ان جدي بيروح للمزرعه واني باروح معه اذا وافق قال اوكي
رحت لغرفتي خذيت شور و بدلت ملابسي ولبست بنطلون جينز وسيع مو حقي حق ندوي ولبست بلوزه كت بيضا ولبست بدي طويل لركبه وردي وفيه كتابات يابانيه لونها ابض وازرق وشحاطه بيضا وريط شعري فوق وخذ موبايلي وكلمت صديقتي منى نص ساعه ثم كلمت مهوي
قلت تعالي الامر خطيييييييييييييييييييييييييييييير بسرعه
وكلمت شيخوه وناديتها وكلمت لميوه لقيته راقده وناديت ندوي اما ريموه ماتستاهل تروح ويانا وقلت للبنات يجيبون خواتهم معهم
وتم الاجتماع في غرفتي قلت ان جدي بيروح للمزرعه وانا قلت بنروح معه وهو قال لا شرايكم نروح وهو مايدري واذا جينا في المزرعه وقال شي ماعليكم انا باتصرف قالت
شيخوه:ياسلام على الثقه وش بتقولين له
قالت هنادي: واهلنا بيفقدونا
قالت نوير: اخاف يزعل علينا
قلت لهم قولو لهلكم انكم بتقولون لجدي اذا وافق بتروحون وجدي موب زعلان وان زعل شوي وبيرضا واذاقال شي وقلت لهم على سالفه الاسهم وان لي عند جدي طلب باقوله يسامحنى وش رايكم قالو اوكي
وكل وحده راحت تجهز اغراضها
اناجهزت اغراضي وخذيت معي بجامه وفرشاومعجون وعطر شورت فوق ركبتي جينز اسود شاريته على الموضه وراحت الموضه مالبسته قلت المزرعه مافيه الا البنات باخذراحتي وخذيت بعد بلوزه كت لونها احمر غامق وبوت اسود وفيه خيوط حمر يعني ريانيه صدق وشحاطه وربطه
ندوي ماخلت شي ماخذته كنها بتسافر جايبه شنطه كبري مرتين كنها شنطت عروس والعطور والمي كب شوي وتجيب قمصان نوم و كل انواع الاغاني الرومنسيه معذبتها الرومنسيه.البنات استئذنو وجاو وكانو جايبين اغراضهم
شيخوه وما ادراك ماشيخوه جايبه ثلاجتهم في الشنطه
13 سنكرس 8مارس 7 ماء 8 بونتي 1 دانينو مدري وشو له 12 كيس شبس 8 مصاصات 6 عصير 12 حليب سعودي 23 بيبسي وكيس مكرونيا 7 تفاحات 4موزات 8توكس 4 جلكسي والباقي ماعرف اسماها
.................................................. ...

اما هنوده مسويه فيها دكتوره جايبه معها صيدليه كامله ماناقص لال تجيب لها روب مستشفى وجايبه كتاب عن الطب كيف تعالج الجروح الطفيفه وجاكيت حق بجامه تقول الشنطه ماخذت البنطال.وكانت لابسه جينز وبالطو ابيض (مصدقه نفسها)
نوير جايبه معها كيمره فيديو و3 افلام هنديه دي في دي وبجاماتها كله كانت وصخه و جابت بجامت فهد اخوها.وكانت لابسه برموده برتقالي وتي شيرت برتقالي مرسوم عليه بنت الاسود ومحدد بلسود
اما مهوي جايبه بجامتها تحت ابطها وجايه ادلي يديهاو كانت لابسه تنوره طبقات طويله بيضاء و بلوزه تركوازولابسه كاب موب كبير من قدام ولافه الطرحه عليه ولابسهاعبايه فراشه
تجمعناوصلينى العصر ولبسنا عباياتنا وقررنا نركب في سيارة جدي سيارت جدي ستاندر اسود ومغيم كاتم ونركب شناطناوتونا نركب شنطت العروس الاوجدي يطلع من الباب حق الصاله طبعا جدي نضره ضعيف لازم نظاره وماكان لابس النظاره وسمعه بعد ضعيف المهم ركبنا كلنا وخلينا شنطت العروس وهي تصرخ علينا حرام عليكم جعلكم المرض.
وركب جدي واحنى كلنا في الشنطه متبطحين وكانت زحمه مووووت الي رجلها فوق الثانيه والي في حضن الثانيه المهم ويمر جدي صديقه ابو محمد ويروح معه وطول الطريق وهم يسولفون يومهم صغار يومه كان يغازل البنات( والله ان جدي زاحف اقول وشفي عمي جاسم رايح فيها) ومشغلين اذاعه صوت الخليج وفيها برنامج اغاني جلسات وانا جاني شد عضلي و البنات مهوي تلعب في الموبايل سنيك وهنوده تقرا الكتاب الي جابته معاها لا ولابسه نظرع طبيه تشبه نظارت جدي وندى عايشه جو السماعات في اذنيهاو مضبطه لها مسار في الموبايل حقها ماخلت اغيه رومنسيه ماحطتها واحشني موت على مودك ايوه ياحبيبي الاماكن مشتاق لي واغنيه هنديه واغاني شاكيرا وبرتني وشيخوه فضحتنا جعلها المرض بصوات لكياس من ركبنا وهي تاكل قطعت قلب نوير وهي صايمه وكل الوقت سبحان الله والحمد لله والله اكبر كنها توها داخله الاسلام المهم تعبنا زحمه. شوي الا ومبايلي يصيح واكتمه على طول واشوف الاسم لا لميوه الخبله وادزلها مسج اقولها السالفه ودزلي مسج
جعلكم المرض يا الخاينات والله لاعلم عليكم وجعلكم الحادث وجدي مايصير له شي والله لايوفقكم والله لايردكم وجعلكم ماتهنون يارب و
ماخلت كلمه ماقالته وفي الاخير بكل برئه حرام عليكم وياويلكم من الله خليتو بنت عمكم المهم قالت مهوي خلى نقفل موبايلاتنا ونحطها كلها في شنطه عشان مانضيعها ولا احد يكلمنى لين ناصل قلنا اوكي وحطيناها وحطينا الشنطه في المكان الوحيد الي فاضي في الزاويه الي صوب الباب المهم اذن المغر وجدي الله يهداه يمشي عشره ويوقف عند المحطه ويروح يصلي وياصديقه قلنا خلى ننزل وننزل والعمال مبطلين عيونهم على الاخر اشكالنا غلط واحنى ننزل ونروح للمصلى ونصلي وجدي توه رايح في الطريق ونرجع ونروح للبقاله ونشترلنا مجلات ودفتر وقلمين علشان نلعب اكس او وشرينا ايس كريم وعصيرات وتوني أسئل ألعامل أقوله عندك أونو راحو ألبنات وخلوني
وألهندي مافيه حيله يفهم ماخليت كلمه هنديه ماقلتهاله ولافهم يومعجزة قلت له (شفت دجاجه أنتا سيمسم وعنز أنتا سيمسم ) وجلس يهز راسه ... ورجعة اركب ورجع جدي ومشى ولعبةانا ومهوي اكس او ونوير تقرى المجله وندوي تقرا مجله وشيخوه تقرطب اصابعها جعلها المرض بغت تفضحنى الفضيحه وملينا متى نوصل ونجي نبي نشوف الساعه ندور الموبايلات مافي امل شكلها طاحت يوم نزلنا ياالله وتضايقنا
مهوي قالت: ياحرام ماكملت لعبتي
وندوي قالت:الرقامي وصوري والله قهر
هنود قعدت تصيح تقول الموبايل جايها هديه من خاله اما شيخوه كل الي قاهرها الرصيد
نوير قالت:تو ابوها شاري لها رقم مميز والله قهر كانت شوي وتصيح
انا قلت: اول الغيث قطره الله يستر المهم واخيرا وصل جدي المزرعه وقف السياره عند البوابه مالت المزرعه ونزل ويا صديقه وراحوصوب غرفت الناطورو
قالت :مهوي خلى ننزل نروح من ورا البيت ونسوي لجدي سبرايز قلنا اوكي وننزل ونزل شناطنا معنا شويشوي علشان لايحس جدي ولا ابو محمد وكانت المزرعه ظلااااااااااااااااااام ووصخه( مادري وين العمال )المهم على مالفينا من ورا البيت كان كبير والمكان اللي وراه كله قراطيس وزباله والاشجار كانت كل شوي تلمسنا واحنى كنا خايفين مووووت وصلنا من ور اءالبيت الا وجدي مشغل السياره ورايح وش السالفه ياربي شفيه راح المزرعه كانت هدوء موت يمه تخوف وين جدي ووشفيها مزرعتنا كذا المهم رحنا نبي ندخل البيت لقيناه مقفل والجوكان غريب ونجيب صطل وتركب مهوي وتدخل من الدريشه وادخل انا ثم الباقين وابطل اليت الا والبيت موب بيتنا يمه يعني احنى موب في مزرعتنا وندور تيلفون مافيه والبيت كان كبير ودرايشه كبارو على البوابه على طول يعني الي عند البوابه يشوفنا ونشوفه البيت شكله من زمان محد دخله كله غبار وحشرات يمه صراصير تلحقنا وخنافس وعناكب في الزوايا المهم
وش نسوي قلنا يمكن يرجع جدي بس مافيه امل شكل جدي يبي شي وراح ها وش نسوي ياربي سياره
البنات الي تصيح والي حالتها حاله وكلهم يدعون علي بذات نوير دعت علي من قلب كانت
تقول :الله لايوفقس جعلس المرض جعل ربي ياخذس انا انا الغبيه ولا ليش الروح وتصيح من قلب
المهم مرت ساعتين على ما عتقد قالت نوير انها تبي الحمام وتونا بندور الحمام الا نطالع من الدريشه وليت ذيك السياره لاوالله الاسيارات طبعا انحنى نشوف نور السيارات قبلنشوفها يعني هم مايشوفونا قلنا يمكن اهلي ونطفي الليت وندخل في غرفه فيها دريشه على البوابه ونورها طافي ونطلع السيارت داخله في المزرعه و مجموعه شباب نزلو بطلو الباب ودخلو في الصاله واحنى ونراقبهم مع الباب حق الغرفه طبعا هم مايشوفونا ويدخلون وشكلهم صيع قلنا رحنى وطي قالت مهوي اخاف يمسكونا شنسوي شي فكنا منهم يالله ياربي وش رايكم ننحاش قبل يصيدوناونطلع وتطيح شحاطي من الدريشه انا والبنات طلعو بسلام وتنشب تنورت سندرلا مهوي نسحبها لا منشقه التنوره وطايحه مهوي على الارض هي وبجامتها واول ماوقفت الا التنوره من شقه من اولها الى اخرها بطول من قدام ياسلام طلع البكيني كان اصفرعليه قلوب خضرى كان يشجع البرازيل على ما اعتقد ماشفته زين كانت ظلما بس القمر كان طلع كنا 15 الشهر يعني فيه شوي نور ونروح في الظلمه ما كان فيه غير المزرعه كانت بروحها وفيه طريق صغير يودي لها قلنا خلى نمشي بعيد عنه لاحد يشوفنا ونتورط مشينا والجو كل ماله ويغبر المنطقه كانت شبه مقطوعه يالله يالله نطالع نور الدوحه نمشي ونجلس طبعا شناطنا معنى خفنا يصيرلنا شي ندوي ماكانت خايفه كثيييير كانت طول الوقت اذا احد قعد يلومني تقول هاذ الشي كان مكتوب وقدر الله وما شاء فعل وكل شوي مسببه لنا رعب شوي اطالع صوت وشوي تروح تركض كن احد يلحقها و بذات نوير ذبحتها وارعبتاه المهم مهوي قطت التنوره ولبست البجامه و ضيعنا الطريق لانا كنا نمشي بعيد عنه وتعبنا وتعبت اعصابنا المهم توقعت ان العشا اذن وصليناكلنا وخلين ثنتين يحرصونا لين نصلي بعدين احنى نحرصهم وبعدين مشينا يمكن 3 ساعات ولاشفنا نور ولاشي بعدين مشيناوالدبه قضت على الاكل والخبله الثانيه نويرتصورنا بالكمره وتسجل ذكرياتها وتقول الى من يجد هاذ الشريط الرجاء ايصاله العائلتنا يمه يبه سامحوني انكنت اخطيت وترى اسباب الي صاروتقوله كله من ليلوه وترا ني متسلفه من خالتي سلمى خمسين ريال ردوها لها وتراني زعلانه على اختي نجود علشانها ما طيعني ولاتسمع كلامي وادعولي ان الله يدخلني الجنه وتقول القصه من ناديتهم الى اخرشي وقالت انافي منطقه مقطوعه الحين وهي تسولف شفنانور بعيد رحنى له جري كان بعييييييييييييييييييييد موت بس كان املنا مشينا ومشينا لين وصلنا لقينا سياره همر اصفرسبور كشخه مبطل بابها الي عند السكان و مافيها احد ليتها الداخلي مبطل استغربنا وخفناالمهم ركبنا فيهاكانت اااااااااخر كشخه من داخل كاروهات اسود واصفروفيها كرتون بيبسي وكرتون ميرندا وكراتين فواكه وكرتون ماء اما الجو برا كل شوي يغبر زياده المهم بطلت اليت حق السياره الي برا ابي اشغل السياره الاوكنه واحد طايح على الارض قلت خاف مسوي لنا كمين شافنا واجد وهو بروحه قال خلى اصيدهم ونقعد نطالعه وضرب عليه هرنات وتاخذ مهوي تفاح وتقط عليه بس مايتحرك وتاخذ شيخوه علبة بيبسي وتقطها لاطايحه على كتفه ونسمع صرخت الم من قلب
قالت هنوده ياحرام كنه مليان دم
قالت ندوي انا باروح اشوف وشفيه قالت هنوده خلى نروح كلنا علشان مايقدر علينا ونزلناوقربنا منه شوي شوي قالت نوير هي انت انت حي ولا ميت(سوال جدا غبي) وقربنا منه لقينا شاب طايح على ظهره ويالله نسمع انينه كان شكله مضروب كدمه تحت عينع ودم سايل من ثمه وكم مشخ على خده وصدره كله جروح ويده مجروحه من عند الكف وهوماسكها بيده الثانيه وكانت ساقه يسيل منها دم يعني رايح فيها على الاخر وكبت عليه مهوي ماء تقول يمكن يصحى بس كان شكاله تعبان مررررره
المهم كثر الخبار يعني صار عج قلت خلى نحطه في السياره قالت نوير ياسلام السياره يالله تاخذنا وين نحطه في حظني قالت شيخوه بنات خلى نحفر له قبر خاف يموت نخليه معناوهوميت قالت هنوده خلى نركبه وانشاء الله بعالجه. و وصفطنا الكراسي مالت السياره كلها الا الي عند السكان ولادرينا كيف نشيله اول مامسكت يده بدى يصيح وان مسكنارجله قعد يصيح وش نسوي له ذا قالت الدكتوره شلوه يصيح ولامايصيح وشلناه وهو يصارخ وندى تقول حرام عليكم عورتوه وركبناه مددناه في وسط السياره واول ماركبناه شفنا شكله على النور كان شعره طويل الى تحت كتفه بشوي كاريه واسود ناعم وعيونه كبار وسود وكانت بشرته بيضاء كان حلومووووت كان لابس جينز كحلي وجاكيت ابيض عليه تي شرت برتقالي سبور كان مقطع المهم وبدت الدكتوره هنوده تشوف شغلها واحنى كنا خايفين ومستحين بعد كان يتألم بشكل فضيع قالت الدكتوره:رجله مكسوره لازم عصى نربطها عليها وانزل اجيب عصى اول مانزلت شفت شي اسود بعيد شوي عن السياره خفت وركبت وقفلت السياره زين قالو البنات شفيس قلت شي اسود يخوف كنه ذيب قالت مهوي موب احنى في الشمال قلت على ما اعتقد لأن مزرعتنا في الشمال قالت :ما اذكر ان الشمال فيه ذيابه ونقعد نطالع وهنوده مصدقه نفسها امسكو المريض الربطو المريض شويشوي على المريض واحنى كنا نراقب الذيب بخوف شوي ويتحول الذيب الى ذيب يمشي على رجليه نفس الرسوم ويجي صوب السياره ونروح احنى كلنا للجزء الثاني من السياره ويدق القزاز واحنى خايفين مووووووت الا ويتحول ويصير يشبه شيخوه يمه ونتلفت ندور شيخوه مالقيناها اف طلعت شيخوه حرام ناسيينها برا ونبطل وهي معصبه حدها قالت لها ندوي شفيس برا قالت:جعلكم الممرض نزلت ابي الحمام وسببتولي رعب الله لايوفقكم وكانت معصبه ومن حرجه موووت واحنى استلمناها تعليقات مهوي قالت :افيه غسلتي ولا لا نوير قالت : عسا قبرتيه اخاف يقوم الرجال ويشوفه فشله وكانت معصبه حيل المهم الخت هنود كانت عايشه جو واشتغلت وصدقت انها دكتوره وحنى اذا صاح ابعدنى عنه والاخت سوو كذ وسوكذا وتنضف جروحه وتلف عليها وقالت بسرعه جيبولي عصاء واروح ادور انا ومهوي وانا ادور طاحترر جلي في شي حار ولزج وريته خاااايسه واشوف وشذاه واقعد اصيح وادعي على شيخوه وعييييييييييييييييييييييه ويجيبون لي كلينكس وماي وناديت شيخوه تجي تنضف رجلي من جريمتها وعيت قالت احسن تستاهلين ليتكم رحتو كلكم ادورون عصى واجيب عصا وتلف الدكتوره على رجله وتبنجها شوي كنه رقد المسكين كل هاذا وندى كانت طول الوت فاتحه ثمها واطالعه مطالع مغرمه قلت لها هي انتي شفيس قالت بصوت ناعم ورومنسي يهبل يجنن احلى من جون براهبم الله ما اقدر اشل عيوني عنه كلنا انصدمنا وبدينا نضحك عليه وكنه موب جايها نوم الفجر بيطلع كنا كلنا تعبانين نبي نرقد بس قالت نوير اخاف يعد واحنى رقود ويسوي لنا شي قلت خلاص خلى نربطه قلنا اوكي وسكرناعيونه بشاش بعدين شليناه وقعد يصارخ ويألم ندوي تسمي عليه وتقراء المعوذات المهم ونحطه على الكرسي الوحيد في السياره عند السكان وربطنارجليه في الوطايات وانا اربط رجله عجبني جوتيه احسن من شحاطي الي مليانه رمل والبس جونيه والبسه شحاطي غصب علشانها صغيره طبعا كانت شحاطه وحده لأن الثانيه طاحت يوم نزلت من الدريشه عليه شوي ونربط عليه حزام الامان واربط يده في حزام الامان واليد الثانيه ربطها في رجله في فخذه وربط صدره في الكرسي زين علشان مايقدر يقوم (مع اني ماعتقد انه يقدر يقوم )طبعا كنا مربطينه بلفات من صيدليه هنوده شوي وبدو البنات كلشوي ترقد وحده اخرمن رقد انا ونوير ورقدنا كلنا بلعرض عشان نوسع كراتين الفواكه والعصيرات حطيناها مان الكرسي الثاني الي قدام وقعدت الصبح اعتقد الساعه 9 لقيت نوير عيونها حمرا من الارهاق تقول ماجاها النوم ومهوي توها جايه من الحمام وشيخوه قاضيه على الثلاجه الى هي جايبه وكل وحده ماسكه قطعه من كرتون مسويتها مهفه من الحر لأن الجو كان حر مووووت ورطوبه وضباب اشو ان السياره مغيمه المهم افطرنا من ثلاجة شيخوه اقصد شنطتها وكلينا شوي فواكه وقعدنا شوي وقررت مهوي تفحص السياره من برايمكن تمشي وحصلت التانكي ما البترول مشقوق والبترول سايل على الارض كن احد قاصد يسوي فيه كذا المهم بعد ساعتين على ما اعتقد قعدو البنات الباقين من الحر والرطوبه شوي ورحنا نفكك الرجال ونرده وراء علشان نحاو في السياره يمكن تصير معجزه وتشتغل اول ماحطينها قعد وتغشينا كلنا اول مابطل عيونه كان شكله حلو موووت ندوي شلت الغشوه وسوت لثالم علشان تعاين على راحتها
قال بصوت المريض:انا وين
قلت:في سيارتك في المكان الي لقيناك فيه
قال :انا مدري شلون اشكركم علىالي سوتوه معي
الاوتنط ندوي وتقول:هاذا واجبنى وماسوينا شي واذا كان شي يعورك ترا معنى دكتوره
قال:اسف تعبتكم
قالت:تعبكراحه وبصوت واطي كفايه انك حلوثم
قالت: الاوش اسمك
قال:فارس
قالت عاشت الاسامي والله اسمك حلو الا وش سالفتك
كل هاذ واحنى منصدمين من الاخت الي راحت في خبر كان
قال:انا اسف مااقدر اقولكم
قالت :لالازم تقولنا هاذ جزانا
قال:اول انتوقولو ليش هنا وشسالفتكم ومين الي جابكم
قالت هنوده: احنى اختربت سيارتنا وماعندنا موبايل بس يالله قول سالفتك
قال:انا متهاوش وياشباب وكنت رايح لشباب في البر
قلت:الشباب في البر ولا في المزرعه هاه
قال :لا والله انهم في البر وجوني وكانو كثير وسووفيني كذا وشقو المخزن حق البترول واخذومبايلي وخلوني مثل ما انتو شايفين
وقالت: ندوي تبي تاكل او تشرب باجيب لك حليب بس حارشوي
قال:لا مشكوره
قالت الخبله:عشان خاطري
واعطيها ذيك الكمه على ظهرها وكانت قويه شوي واطيح على رجله ويقعد يألم وحالته حاله
قالت: ندوي سوري ماكان قصدي
قال :عادي ماصار شي
قالت: اجيبلك حليب
قال :خلاص علشان خاطرج بس ماي
وجابت الماي وطبعا اهو يديه تعوره يالله يقدر يمسك الدبه حقت الماي شسوت الاخت مسكت له الماي وهويشرب وكلنا قاعدين نشوف الفيلم الهندي
المهم قالت: له مهوي:شسمك كامل
قال : فارس ناصر خالد
قالت :ندوي عندك خوات
قال:عندي ثلاث
قالت:انت متزوج
قال :لا انتو شلي جابكم في ها النطقه المقطوعه وليش كلكم بنات ولامعندكم مبايلات
قالت:شيخوه شي مايخصك
قلت :ياالله شلون نرجع لدوحه انت ماعندك مبايل
فال :ذكرتيني واحد من الكلاب قطه بعيد يسار السياره
ماصدقنا على الله انتشرنا مع ان الجو كان مايساعد حر مووووت حزت قايله واحنى كنا شياطين خذينا على مااعتقد ساعتين ونص شوي الا ونوير تصيح لقيته لقيته نروح نركض لها ونبيه يشتغل مافي امل ونرجع لسياره خايب املنا ونوير قعدت تبكي
وتقول اكيد بموت وتاخذ الكميرا وتكمل تسجيل الوصيه وتكتب كل الي صار وكل الي قلناه بلحرف الواحد واني انا الي مورطتهم المهم
قال فارس: نزلوني برا الجو كنه برد عشان تاخذون راحتكم
قالت ندوي:لا والله ما تنزل
قال :بليز الله يخليج عشان الرتاح
قلنا خلاص بنزلك كرسي من كراسي السياره جينا نبي نفك الكرسي( قال الكرسي تخسون انزل)
ولاقدرنا نفك الكرسي وندورفي شناطنا مالقينا شي نحطه عليه مالقينا الا بجامة فهد وعطينها الجاكيت بما ان تي شيرته مقطع
وخذاه بيد وحده هي الوحيد اللي يقدر يحركها وفي عيونه علامات تعجب من وين جبنا البجامه المهم
قال :عادي حطوني على الرمل وبدا يحاول ينزل
عاد انا ماهان علي قلت:خلاص عندي الحل
قالو:وشو
قلت:لازم نربط عيونك بعدين خاف وضح على وجهه بعدين قال:اوكي
ونربط عيونه واتبرع بعبايتي ومهوي تبرعت بفراشتها وشيخوه تبرعت بشرشف حقها الي لابسته عساس انه عبايه ونفرشها كلها برا جنب السياره ونزله ونحطه على العبايات ونفك عيونه ندوي الي فكتها علشان عليها عبايه وتحط عنده فواكه وماي وبيبسي حااااااار ومهفه اقصد قطعت كرتون مع انه (يالله يتحرك)
طبعا اهوخلاص مايقدر يطالعنالأنه جنب السياره ولأن السياره مغيمه ونقط عباياتنا والبس بجامتي عشان الحر ونقعد نتعبث في الموبايل
الاو ندوي مسايفه الباب وقاعده تسولف معه
قالها :الا انتو من أي عائله
قالت: شيخوه وهي في اخر السياره
شدخلك
قال: اسف
وتطلع نوير فوق السياره تجرب كن الموبايل يشتغل وتعد تصيح ابشركم اشتغل شتغل
قالت: من اكلم باكلم ابوي يجي
قالت :مهوي لا خلى نكلم لميوه بس كم رقمها وندق على بيت جدي ويرد الخبل خلود ولد عمي فيصل قلنا وين لمياء وراح وناداها وجت
قلنالها احد فقدنا
قالت:لقينا شنطه برا ى بعدين
قالت باكلمكم من موبايلي شوي واتصلت
قالت جاء عمي ابو خالد البارح وسأل جدتي عنكم قالت ان جدي كان رافض انكانه وافق مدري وبعدين جاو اعمامي كلهم وتعشو عندنا واليوم كلم وكانت جدتي راقد ه والحين انتو وين وكيف تفاجئ جدي واقولها السالفه كلها وانا تورطنا قالت:محد يدري انكم موب مع جدي وقاطعتناندوي
قالت: ان فارس يبي يكلم اهله يجون
قلت خلاص بنتصرف واذ ماقدرنا كلمانس
ويكلم فارس ابوه ويقوله انه بخير وتوه يقوله المكان خلص الشحن
ويعصب ويقول كله منكم الحين احنى تورطنا وتقعد نوير تبكي وتصيح وادعي علي المهم غابت الشمس واحنى انا وشيخوه نلعب اكس او والدكتوره هنادي تقرا كتابها ومهوي ترسم على الرمل طبعا احنى منتشرين في الجهه الثانيه من السياره والرومنسيه ندوي جعلها المرض فضحتنا كل شوي رازه وجها عند الرجال تسولف عليه
قالت: هم شفيهم عليك
قال: هواش ماهواش وانا كنت متوقع نتهاوش بسا توقعت انهم يلحقوني ويسوون فيني كذا
قالت:ليه ماجبت احد من خوانك ولا ولدعمك معك ولااحد من الصدقائك
قال: ماعندي الا اخو واحد صغير واصدقائي كانو طالعين قبلي للبر صار لهم يومين مايدرون اني باجيهم
وماعندي عيال عم اصلاًماعندي اعمام
قالت :خوال
قال:عندي خال بس مسافر
المهم
الظلم الليل ونصلي المغرب ونركب فارس على الكرسي الي قدام ونركب وراء فارس كان تعبان مووت كل شوي يغمى عليه
قالت :شيخوه الرجال شكله بيودع وحنى كنا خايفين موت من الظلام شوي ويقوم فارس شافنا كنا خايفين ويقعد يضيع الوقت ويقعد ينكت علينا وكل ماضحك قعد يتألم ويقولنا اللغاز طبعا هو قدام ما يشوفنا واحن شالين المرايه الي قدام عشان مايشوفنا المهم قال:وش الشي الي السود وطويل ونقعد نفكر ونفكر
قالت:ندوي زول طووووووويل
قال: خطاء
قالت:نويرحيه
قال: خطاء
قالت:ندى الشارع
قال :صح يعجبني ذكائج الاشسمج
قالت على طول نداوي والرتزت قدام مالت عليه الحمد الله انه ما يدري انها اختي بس تدرون كله مني كل شوي اوريها فيلم هندي رومنسيه لين خربت البنيه
قال عاشت الاسمي يا نداوي
قالت:عاشت ايامك قولنا لغز ثاني
قالت :مهوي ما عتقد اتعيش ايامه ولا ايامنا
قال:خلي املج في الله كبير"كانت اساعه على ما اعتقد 11
قالت ندوي يالله قل لغز ثاني
قال: وشوالشي اللي مامنه فايد
قالت شيخوه مايبيله انت
وسكت شوي وكنه تضايق وقال انا اسف المفروض انا الي اتصرف بس شاسوياتمنيت التقي فيكم في ظرف احسن بس الاقدار شوي ونشوف نور سيارات جايه استانسنا قلنا احد بينقذنا
اول ماقربت شافها فارس
قال :عرفت السيارات قلت :ياربه ابوك قال :لاهذولا الشباب الي تهاوشت وياهم اهو قال شباب واحنى انصدمنى وش انسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال خليكم وراء وفيه تحت الكرسي الي انا عليه مسدس
قالت :مهوي باخذه واذا جاونا برميهم قال:فارس لا طفو كل اليتات وتعالي جنبي وخلي يدج كنها يدي واول ماينزلون ارميهم اوكي
الا وتنط ندوي انا بجي جنبه وبارمي قلت كنها زودتها (قالي ضميري انتي اختها الكبيره ادبيها وش بيقول عنكم الرجال)
ومسكها من شعرها واقول كنس مصختيها واضرها وادزها لاصاقع راسها في القزاز ومغمى عليها واقعد اصارخ ونبكي انا والبنات وتوقف سيارات الشباب كانت سيارتين وياخذ فارس المسدس وينزل ويوقف على رجله الي موب مكسوره واحنى في حاله يرثى لها نوير تصيح وتبكي وماسكه يد ندوي وتقول :تكفين لا تموتي لاتموتي جعل ليلوه المرض جعلها الموت
ومهوي تكب عليها ماي بسمافيه امل
الشباب نزلو وقعد فارس يرميهم وصوب واحد منهم في كتفه خافو منه وخذو صديقهم وراح وقال واحد منهم راجعين هين وراحو وطاح فارس على الارض وبدى يبطل عيونه ويسكرها كنه بيغمى عليه واغمى عليه نزلت مهوي عنده قالت :تكفى لايغمى عليك كفايه ندوي ماتبي تقعد وشوي لاوندوي تبطل عيونها واستانس واضمها واقولها انا اسفه واول ما بطلت عيونها قالت:وين فارس
وهوكان
يسمع قال :انا موجود يانداوي
ويغمى عليه برا جنب السياره وننزل نكب عليه ماي بس ها المره ما قعد الابعد ايش وكان تعباااااااااااااااااان موت ندوي كانت قاعده في السياره وانا ومهوي والدكتوره كنا عند فارس الاونور سياره وخاف خوف قعدنا كلنا نبكي وفارس يقول عطوني المسدس ولا يهمكم ويحاول يوقف ويطيح قالت:شيخوه ياخي استر ح خلهم انا بداويهم وتوالسياره في الطريق قعدت الدبه ترمي في السما تقول بترعبهم لين خلص الرصاص وقربت السياره ونركب كلنا في السياره وجينا نركب فارس بس مافيه وقت قال الركبوانتو وخلوني وكل وحده معها غرشتين بيبسي وحده مكسوره عشان تكون تجرح ولفينا شيالنا ولا تغشينا عشان نشوف زين وقفلنا السياره

هل قدرنا ندافع عن انفسنا يوم جاو الشباب
وكيف كان موقف فارس وهل قدر يتصرف ويحمينا
ولا من اللي بينقذنا
ولا هلي بيصدقون انا رايحين مع جدي
وكيف بيكون عقابهم لنا


------
اذا عجبتكم القصه ردو علشان اكملها ..

لهفة حنين
04 / 12 / 2008, 32 : 09 PM
قصه حلوة مرة ؛؛
كمليها ياريم الغلا ويعطيك الف عافيه ..

ريم الغلا
05 / 12 / 2008, 49 : 11 PM
ويييين الباقين ماعجبتكم القصه ..
بكملها بس عشانك يالهفة حنين ..


الجزء الرابع من روايه غصب عني لشوق المشتاق
قصتي مع عمي ناصر
الفصل الثاني
وقربت السياره ونركب كلنا في السياره وجينا نركب فارس بس مافيه وقت قال الركبوانتو وخلوني وكل وحده معها غرشتين بيبسي وحده مكسوره عشان تكون تجرح ولفينا شيالنا ولا تغشينا عشان نشوف زين وقفلنا السياره
وتجي سياره فيكس ار ابيض كنه مار علي غير ذيك السيارات جات مسرعه وقفت وينزلمنها عمي ابوطلال احنى شفناه ولاماشفناه رحنى له ركض ونصيح ونبكي ونضمه وهو كان واقف ومنصدم ولاقال ولا كلمه (قلت اكيد شاف معنى رجال وش نسوي بيذبحنى) ونزلت من سيارته مره وراحت تركض صوب فارس وتبكي وتضمه وبعدين راح عمي ناصر وهوتحت تأثير الصدمه وضم فارس وكنه بيبكي واحنى من صدمين ويغمى على فارس ويشله ويركبه في السياره من ورا وركبت جنبه المره ومهوي وانا وباقي البنات ورا محد ركب قدام وراح مسرع وانا ومهوي نطالع المره ميب غريبه علينا وخيرا تذكرت هاذي ام فارس واقول لمهوي يعني البيت الي رحنى له كان بيت عمي والبنات في الشنطه مايدرون شسالفه عمي كان طول الطريق ساكت ولاقال ولاكلمه والمره تبوس ولدها وتقرا عليه بعدين قعد فارس
قال :عمي ناصر وهوفرحان ان فارس قعد شلونك الحين قال: فارس الحمدالله احسن وتلتفت المره علينا
وتقول: موب كنكم جيراني ونبتسم انا ومهوي ونقول اييييييييييييييه احنى
قال :عمي ناصر بصوت معصب: ممكن اعرف شجابكم هنى
ونقعد نبكي ونقوله السالفه والبنات كانو خايفين موووت انا قد مريت في هاذا الشعور يعني كنه عادي
قال :ماشاءالله الوعد في البيت
ونقعد نعتذر وحالتنا حاله وتكفى واخرى مره
كل هاذا وفارس فاتح ذمه مايدري شسالف
قال:يبه شسالفه شفيهم يترجونك انت تعرفهم
قال :عمي:البنات المحترمات الكبار الي في الجامعات يصيرن بنات عمانك
قال فارس :هاه نداوي بنت عمي أأأأأأأأأأأا اقصد كلهم بنات عمي معقوله
قال عمي :يافرحتك فيهم المفروض تفشل على ها البنات
قال: يبه طلبتك تسامحهم عشان خاطري
قال عمي:يابعد عمري علشان خاطرك اسوي أي شي الا اني اسامحهم لازم اعاقبهم
قال :يبه اول مره واخر مره
قال عمي: اول مره والله انك مسكين على العموم باشوف فارس كان تعبان وكل ماتكلم تعب زياده وامه تصيح وتبكي عمي على طول اول ما دخلنى الدوحه اتصل على دكتور وقاله يروح للبيت وصلنا ونزلنا في بيت عمي الي في المطار طبعا انا كنت دالته ونزلنا كانت الساعه 2 صباحالقينا الدكتور في البيت ينتظر عمي دخل فارس غرفته ودخل الدكتور وام فارس دلتنا قسم بناتها وراحت لفارس على طول غسلنى وتوضينا وصلينا العشى وركعتين شكر على سلامتنا بعد نصف ساعه مرت عمي ام فارس كانت مستانسه فينا ماكان في البيت احد سالناها وين البنات قالت عند امها بيمسون هناك عد احنى سبحنى ولبسنا من ملابس البنات انا لبست بيجامه ورديه برمودا وربط شعري على فوق مهوي لبست بجامه تنوره برمودا بعد وعكفت شعرها هنوده ونوير لبسو بيجامات عاديه وندوي لبست بجامه زرقاء قصيره عيلها وكنها ضويقه اما شيخوه تعبت ام فارس وهي الدورلها بجامه جابت لها بجامه بيج ضويقه عليها قالت البسيه خمس دقايق والغسل بيجامتج واجيبها ولبست شيخوه البجامه وياليتها ما لبستها شكلها غلط كن ماعليها شي شكلها غلط اول مالبستها انخشت ورا الستاره وبعد ساعه ونص ماجات البجامه قالت ام فارس الشغالات رقود وغرفت الملابس عندهم قالت شيخوه عادي وكانت متلملمه في البطانيه على السرير ويدخل عمي قال:لم فارس اطلعي وسكر الباب كلنا وقفت قلوبنا وكان جايب معه عقال وورانا ياهو كفخنا تكفخ والي في الزاويه والي ترجاه ويطقنا طق ياهو ضربنا ضرب وشيخوه كانت على السرير ماشافها وهي كانت خايف موت مو ان عمي يضربها كانت خايفه يشوفها بالبجامه المهم عمي شافها وجا مسرع وسحب البطانيه وشيخوه ماسكتها وهو يسحب ويضرب وهي متمسكه ويسحب البطانيه خلاص قد البطانيه بتنسحب من عليها ولاشعوريا مسكت الاباجوره وقطتها عليه لاضاربه في راسه ويدوخ ويطيح العقال منه ويقعد على الكرسي شوي يقوم يكمل مهمته وضربها ضرب لين حبت الارض كنا في مصارعه واحنى كنا نبكي بطلنا عيونا ونطالع الي يصير ويوم خلص الشوط الثاني قال عمي ماينفع معكم الاكذا اما الساليب اهلكم ماتنفع و طلع عمي وسكر الباب
وراح وقعدنا نبكي شوي وبعدين رقدت نوير و اتصلنى على لميوه نسألها عن الاخبار .
ماحصلناها الظاهر انها راقده
المهم رقدنا كلنا وقعت الساعه 3 العصرالبنات كلهم راقدين صليت ونزلت تحت لقيت ام فارس في الصاله كانت لابسه برموده بيضاء سواريه وحزام عريض وبلوفر احمر وشحاطه حمراء وحاطه مي كب ناااعم وفاكه شعرها طالعه بنووووته صدق
تجنن (تهبل مو ام طلال مالوم عمي ابو طلال )
قالت: اهلين ليلى شلونج الحين ونادت الخدامه تجيب لي حليب وغداء
قلت: وزوجس خلى فيني شي بخير بعدين قلت وين فارس وشلونه الحين
قالت :فارس بألف خير والله يعطيكم العافيه لولاكم بعد الله كان مدري شصار في فارس وهوالحين في غرفته
قلت : وطويل العمر وينه
قالت: من
قلت:عمي ابوطلال (وكن ابو طلال موب جايزه لها)
قالت: ايه راح لبوه و بيجي على العشا بعدين جابت الخدامه الغداء وتغديت ودقيت على لميوه على الموبايل وردت قلتلها وش اخبارس .قعدت تبكي وينكم والحمد الله انكم عايشين وبعدين
قالت: الدنيا مقلوبه عليكم واليوم كله واعمامي مسوين لي تحقيق يقولون اكيد انس تعرفين وقلت اني مادري بس ابوي بطل مبايلي وشاف الرساله ولا صدق يقول انكم موب مع جدي لأن جدي جاء عاد انا قلت لهم كل شي وانكم رحتو مع جدي وانه نساكم وجدي قال كذب ان ماكان معه احد ونه موب خبل لهدرجه اننكم تركبون معه وهو مايدري والي زاد الطين بله الشنطه الي نسيتوها الاغراض الي فيها كنها حقت وحده بتهاجر واماتكم تهاوشو كل وحده تقول لثانيه بنتس السبب وام طلال تقول الحمد الله اني ماعندي بنات والبارح دق واحد على مبوبايل جدي وقال انه لقا مجموعة موبايلات في شنطه عند المحطه واتصل عليه والحين البيت مقلوب
قلت:جعله المرض كان خذا الموبايلات ذابحته الامانه وبعدين عمي ابو طلال وينه عندكم وش كان موقفه
قالت:عمي ناصر قالب الدنيا يدور والبارح ماجا قاعد يدوركم وقبل شوي جاء ومعه ورقه مكتوب فيها اسفين يقول ان الدريول يقول انه وداكم لسي تي وعطيتوه الورقه والحين عمي ابو طلال قاعد في الصاله ويا اعمامي كلهم مع جدي وهو ذبحهم يقولهم تستاهلون كل يوم ماذقت طعم كيف يكون عندك بنت وبناتا وبناتنا شوفو بناتكم وش سوو فضحونا حسبي الله عليهم والحمدالله ماعندي بنت. والعيال قالبين الدنيا وطلال كل شوي يقول اكيد هاذي وحده من خطط ليلوه الفاشله والكل يدعي عليكم يعتقدون انكم رايحين متعمدين.
والحين يالله تعالو
قلت:عمي ناصر يدري وينا فيه وانتبهي تقولين اني كلمتس واكي
قالت:اوكي وسكرت ورحت اقعد البنات لقيت شيخوه مقعدتهم كلهم والي تلبس والي تصلي والي تستشور شعرها قلتلهم الي قالته لميوه ونزلت عند ام فارس
قلت :غريبه وين بناتس ماشفناهم من يوم جينا
قالت :البنات عند جدتهم وموب جايين هاسبوع
قلت:ليه ووين الولد الثاني
قالت :ابوهم يبيهم يقعدون عند جدتهم ومشاري راح لنادي
ودلوعه :راحت تلعب في جنقل زون ويا الخدامه
وينزلون البنات ويتغدون ونقعد نسولف قلت :كيف متزوجه و عايشه في السر
قالت: وش السوي اوامر ابو فارس وانا اتمنى نعلن زواجنا بسراحه مليت من العيشه في الظلام
قالت شيخوه:شرايس نعلم عليه
قالت: ام فارس ياليته بعدين قالت الا ام طلال حلوه
قلت: مالت عليه الحلى في صوب وهي في صوب ونقعد نشرح لها شكل ام طلال بعدين قالت ندوي خلى نروح نسلم على فارس قلنا يالله ونلبس عباياتنا ونتغشى ورحنى له.
اول مادخلنى غرفته لقينا صورته عوده مرسومه على الطوفه وغرفته تجنن موووووت كبييييره لونها ازرق وبيج ولها عليه كبيره فيها كرسي هزاز وادوات رياضيه وسريره وسط كان منسدح عليه ولابس بيجامه بيضاء شكله طالع حلو فيها
قال : اهلين ببنات عماني تفضلو وبعدين جلسانا على الكنب الي كان قريب من السرير وندوي الله لا يوفقها جالس على السرير قدامه على الطرف (قال ضميري مالت عليس شوفي اختس) وقلت له اكل تبن بغيت اذبحها ذيك المره
قالت :ندوي شلونك الحين انشاء الله احسن
قال: الحمد الله احسن ولو اشكركم طول عمري ماوفيتكم وبذات الدكتوره اشكرج من كل قلبي وبعدين قال عرفوني أساميكمم ووشتصيرون لبعض .
وقلنا له اسمائنا وكل وحده بنت من من اعمامه واول ماقلتله ان ندوي اختي انصدم
قال: معقوله نداوي اختج تختلفون كثييييير عن بعض يعدين جينا بروح
قال :ناداوي ممكن شوي تقعدين
قالت: بصوت المستانس انشاءلله
قلت بقعد معها قال :اوكي وطلعو البنات (قلت اكيد بيصارحها بحبه ويش اقول اذا قال انه يحبها وش اتصرف ) المهم قعد ساكت وقالت :ندوي شفيك تكلم وكلي اذان صاغيه تفضل وهو ساكت قالت يالله عاد تكلم (قلت اكيد مستحي يقول انه يحبها )
قال:نداوي انا اسف على الكلام الي باقوله بس اني اظطريتيني اقوله بسراحه تصرفاتج كانت بايخه الى البعد الحدود
قالت وهي منصدمه ليه وكانت شوي وتبكي
قال :تدرين انا شكنت اقول عنج داخلي كنت اقول هاذي صيده سهله وشكلها صايعه
قالت: وهي خلاص بتبكي بس ماكنت اقصد شي بس لأنك حلو
عصب وقال: واي واحد حلو تسوين معه كذا الدوحه مليانه حلوين تدرين اني انصدمت يوم دريت انج بنت عمي
وطلعت ندوي وهي تبكي انا كنت متفشله بسراحه احراج عمايل ندوي قال لي :ليلى نداوي مراهقه والمفروض انتي تراقبينها وانتي معها تسوي كذا شلون لو كنتي موب معها
قلت :والله انك صادق وطلعت لقيت البنات متجمعين على ندوي في الصاله وهي تبكي من قلب وام فارس كانت خايف عليها قالو لي شفيها موب راضيه تكلم
قلت : تبكي من الصدمه واقولهم السالفه وتعصب ام فارس وتروح تهاوشه قالت :هين بيجي ابوه الحين ويتصرف معه
قلت :تكفين لا تقولين خلاص موضوع وانتهاوبعدين اذن المغرب وصلينى وقعدنى في الصاله نسولف
قالت: مهوي بناتس على طول يقعدون عند امس
قالت :البنات عند جدتهم ام ابوهم
قلنا كلنا عند جدتي
قالت :نسيت اقولكم البنات موبنات عمكم ناصر من واحدثاني لأني تزوجت ناصر وكان عمري 16 وحملت بفارس وتهاوشنا وتطلقنا وانا حامل وبعد سنه ونص تزوجت واحد ثاني جبت منه سحر وشهد وتطلقنا وبعد سنتين رجعت لبو فارس وجبت منه مشاري ودلع
قلت :يعني بس فارس ومشاري ودلع عيال عمي ناصر ويتصل عمي ابو طلال على ام فارس قالها خلي البنات يجون في المجلس ونروح له في المجلس و
احنى خايفييييييييييييييييييييين موت دخلنا المجلس وكان يجنن كان عمي جالس في اخر المجلس وشكله معصب ووقفنا عنده قال :اجلسو
وجلسنا واحنى منزلين روسانا
قال :شفيكم من زلين روسكم الرفعوروسكم وطالعوني ونرفع رووسنا ونطالعه
قال:زعلانين انا اسف سامحوني (قلت اكيد خاف انا نعلم عليه ام طلال)
قالت:مهوي اكيد زعلانين انت كنت همجي معنا وبذات مع شيخوه قلنا جاي من برى اكيد بيكون تعامله معنى راقي
قال:انا اسف كنت معصب واناجدا اسف ولاتحسبون اني اتأسف خايف تعلمون علي ابدا الي تبي تعلم تروح ماعندي مشكله اناتأسفت لأنكم انقذتو فارس من الموت واشكر هنوده من قلبي لأن الدكتور يقول التعامل الجيد مع المريض ساهم في انقاذ حياته
قالت : شيخوه المهم علمت اهلي عنى وانا عندك عمي الرجوك بليز صرفنا تكفى ياعمي
قال:انتو عطيتوني الفرصه اني احر اخواني وابرد كبدي كل شوي قولون لي لوكان عندك بنات كان كذا وكذا لين قهروني
قلت:انا كلمت لميوه واقوله كل الكلام الي قالته
قال انا كنت احر اخواني وبعدين قولو لهم اني انا متفق معكم نسوي فيهم مقلب وانا كنت خاشكم عندي يعني مارحتو مع ابوي ولاشي وان الشنطه انا الي حاطها عشان يخافون وانا قلت لدريول يقول انه موديكم خلاص..... بعدين طالع ندوي وقال:شفيها
عيونس حمرى قالت لابس كنت خايفه ويقعد جنبها ويضمها ويقول انا اسف ورحنى كلنا لصاله وجلسنا نسولف قال عمي شرايكم في المدام
قلنا تهبل ونقعد نمدح فيها ونقول ياحضك اللي هاذي زوجتك المهم قالت :ام فارس شفت فارس وش سوا قال :وش سوى
قالت: مزعل ندى لين قعدت تصيح
قال :لا موب على كيفه اول مره يشوفها يزعلها
قلت :لا عمي مايقصد مايدري انها حساسه
قال عمي :مسامحته ندوى ولا اروح اهزئه
قالت :لا مسامحته المهم جات دلوعه وقعد عمي يعرفها علينا وبعدين اذن العشا وصلينى وتعشينا وجاء مشاري كان حلو وطويل يشبه فارس الي يشوفه مايقول عمره 14عرفه عمي علينا وكان دمه خفيف موت واستانسنا معه قال :يالله نروح للبيت ونروح وقف عمي قدام البيت وقال خليكم لين انادبكم باروح اعلمهم وراح عمي وبعد شوي تقريبا نصف ساعه نادانا ونزلنا ولاندري شردت فعلهم كانت عمتي ساره موجوده اول مادخلنى اماتنا هجمو علينا حرام عليكم ويبكون وحالتهم حاله وبعدين ابوانا جاونا واخوانا وخواتنا واولهم ريموه يبكون تكفون لاعاد تسوون كذا وعمي ابو طلال علشان ماعاد تزعجوني ماعندك بنت ماعندك بنت وراح عمي فيصل وجاب ترته كيييييره مكتوب عليها حرام عليك يا ناصر المهم قلت :جدي فكرة وش اطلب منك وقلت نبي نروحرللبر بكره شرايك
قال: جدي خلاص موب بكره بعده بنسوي مخيم نقعد فيه الربع ايام شرايكم قلنا هيييييييييييييييااااااااااااااا وستانسنا انا بنطلع البر ويوم جات الساعه1 الكل راح لبيته وانا بدلت ولبست بجامه وناديت ندوي ابي اوريها بلاوي عمي جسوم الخايب وكنها حزينه قلت:اف عليس يا ندوي الى الان وانتي تفكرين في فارس
قالت: انامافكر فيه انا افكر في كلامه الى هدرجه استحقرني
قلت :لها انسي ونقعد نشوف البلاوي لين الفجر و صلينا ورقدنا
وثاني يوم قعدتالســـــــــــتاعه 1 الظهر على صراخ شيخوه (جعلها المرض )
جايبه سي دي مصارعه 2007 وتقول يالله اقعدي اللعبي معي مافيه احد مهوي واهلها راحو لصديق عمي عازمهم على الغدى ولميوه وياريموه راحويشترون ورد لصديقه لميوه وندوي ويانوير راحو مع عمي جاسم يودون عمتي لبيتها و اهلي راحو لخوالي والحين انا طفشانه
قلت :ليه ماذلفتي مع اهلس
قالت :هاذا جزاي اللي قاعده معس
قلت:سوري روحي جيبي لي شي اكله على ما البس قالت خلاص وراحت قمت خذيت شور وصليت ولبس تنوره برموده جينز ازرق وحزام فسفور وبلوزه كت فسفوري مع اصفر ولبست شراب فسفوري لأني مابي اللبس شحاطه ولبس كاب جينز ونزلت وتغديت ولعبنا بليستيشن لين العصر وقعدت امي من النوم وراحت لسوق ونصور راح لنادي شوي وتجي امل اخت لمياء بنت عمي فيصل (عمرها عشر سنوات)شوي وتبكي تقول بنت الجيران خلود (اللي سيخوه ذابحه جدها) جايبه اختها العوده وضاربينها وبيما ان بيتنا اقرب بيت للباب جاتنا ونطلع انا وشيخوه نطالع مع الباب الشارع الا والثنتين كل وحده ماسكه عصا عوووووده( كنهم داخلين حرب )وواقفين قريب عند الباب قالت الكبيره سحر تقريبا عمرها 13)يالله ورينا خواتج شيبون يسوون يالله يا السيباله.
قالت : خلود اتحداج تجين هني (تقصد في وسط الشارع )
قالت امل: يالله طالوعها خلوها تخاف لأنكم كبار
واطل عليهم شيخوه وتقول:اللي فيها خير تجي هنى ويطالعون ويبطلون عيونهم قالت الكبيره : يمه خلى ننحاش هاي اللي ذابحه جدي وانحاشو .
عاد احنى رجعنى مالت على الخبله اللي مناديتنا ضيعت وقتي الثمين وفي الطريق
قلت :املوه ليش ماشكرتينا
قالت الخايسه : شعليه فضحتوني حسبي الله على شيخوه ذابحه جدهم وجايه رازه وجها فضحتني هاذي المفروض ماعاد تطلع من غرفتها مالت عليها .
كانت تتكلم واحنى مبطلين عيونا على الاخر
وتمسكها شيخوه لاشعوريا وشلتهامع رقبتها بحركه تشبه حركت كين تكير ورفعتها ثم قطتها على الارض لين قامت البنت وهي ماتشوف وراحت ركض لبيتهم وهي تقول والله لا اعلم ابوي .
وفي الطريق لقيت عمي ابو مها وهله توهم جايين ورجعنى للبيت وسوينا عصير وجلسنى في الصاله نسولف شوي و
قالت شيخوه باروح لبتنا امي تقول تعالي بعد العصر عشان تسلمين على جدانس وخولس وباروح ابدل وراحت.
وبعدين جاو امي اوبوي من السوق شارين اغراض الدنيا ماخلو شي ماشروه
قلت :شقيكم شارين اغراض الدنيا شسالفه
قالت :امي استعداد لتخييم في البر مو احنى بكره بروح
قلت :ياسلام اخيرا باروح للبر وبعدين ليه ماخذتوني معكم كان ابي اشتري اغراض
قال ابوي:خلاص خلي خالد بعد العشا يوديس
قلت :ولدك ذا عله والله مايوديني
قال :لا قلت له وداس
وراح ابوي فوق وانا قعت افتش الاغراض .الا وداخله ندوي وقالت يمه شريتي اغراضي اللي وصيتس
قالت امي ايه هاذي اهي
وتمد يدها با الكيسه الي فيها إلا غراض وانط كني زورو واللقطها واحط رجلي فوق وندوي تركض وراي
وتقول :حرام عليس جيبيها والله لاقول لبوي
ونا في الطريق ونا اركض بطلت الكيس طلع كله كوافي وايس كريم وشبس عاد انا ابطل واكل وهي تركظ وراي في الصاله والغرف كلها وماخليت ماكان في البيت إلا ومريت عليه لين رجعت لصاله الي فوق وقعدت الدور انا وياها على الكنب
وندوي نبكي وتقول :والله لاقول لابوي
شوي إلا وبوي طالع من المكتب قال:شها لزعاج وجلس يطالعني عاد اناوقفت في الزاويه والكيس في حظني ويدي وجهي كله كافي وايس كريم (بلعربي قدني قاضيه على نص الكيس ) وندوي راحت تركض لبوي وهي تبكي وتقوله السالفه طالعني ابوي وقال :عطيها الكيس وتعالي المكتب وبعدين ساعه الدق على مبايلس ماتردين
قلت: كنت اسوي جوله في البيت واودعه ورحت للمكتب وضميري بعد ما دين (يقول تستاهلين الحين ابوس بيلعن خيرس لوس سامعه كلامي وصايره مؤدبه كان موب لاعن خيرس) دخلت لقيت ابوي قاعد على الكنب
قال:تعالي اجلسي
جيت وجلست وانا ساكته
بعدين قلت تراني امزح معها الموضوع مايستاهل وانا ادري فيك ماتنادين في المكتب إلا اذكان فيه مصبيه صايره غصب عني
قال:معلينا بس لاعادتزعلين اختس تراها صاير حساسه هل يومين مادري شفيها إلا نتدرين شفيها
قلت: سراحه لا
قال ضميريالله واكبر ماتدرين من كثر لفلام الهنديه الي تشوفها اللي جنابس تجيبينها لها )
قال ابوي : انا مانيب مناديس عشان ندوي
قلت: اجل ليه لا تقول مناب رايحين للبر ترا بنتحر
قال :موب عشان كذا الموضوع اهم
قلت :مافيه اهم من البر تفضل غرد
طالعني بشده وقال: سمي
قلت :سوري تفضل يا والدي العزيز
قال : ولد جارنا ابو منصور سلمان ويا ولد جارنا ابو فيصل فيصل متقدمين لس ونتي اشوفي الي يعجبس فكري على راحتس
قلت وانا منصدمه :لا لالا لا بصراحه انا ما بي اتزوج بدري
قال ابوي :لا والله الحين تدخلين 23 سنه يعني صرتي كبيره والدراسه وخلصتيها والوضيفه وماتبين تتوضفين ليش لا
قلت وانا متوهقه :ليه مادربيت بكمل واخذ الدكتوراه وازيدك من الشعر بيت ابي التوضف عندكم في الشركه
قال: توني سألس قبل اسبوع وما قلتي لي شي
قلت : اني كنت قاعده افكر بعمق واليحن صدر القرار اللي قلته لك
وبعدين انا نفسي احصل على لقب عانس لأنه بسراحه حلو ومميز شرايك
قال ابوي :ليلوه فكري احسن من هلمشاريع الفاشله وكمل ببتسامه وتزوجي عاد ابي اشوف احفادي
في هلحظه قال ضميري (حراااااااااااام عليس وافقي عشان خاطر ابوس)
قلت :انت اكل تراب ولاعد اسمعك قاط وجهك ثم سويت نفس ابكي وقلت:حرااام عليك يبه تبي الفكه مني صح حرام عليك توني صغيره وابكي اكثر واقول:والله انس يامنى صادقه يوم قلتي اكيد ابوس بيمل منس على هلمشاكل التصير غصب عنس وبيزوجس حراااام عليك واتا اقولها مستحل ليه وش شايفه ابوي حتى لو المشاكل تصير وانا تعمده ما يزوجني ال بكيفي وابكي اكثر
تاثر ابو وقال: خلاص عاد على كيفس هالمره
وقال بحنيه: لولي وانتي صدقتي كلام رفيقتس الخبله انتي اول فرحه ومستحيل اجبرس على شي ياعمري
قلت ونا امسح دموع التماسيح : ادري بس الذا كنت تبي تشوف احفادك زوج العله وفكنا فيه بدل ما انت كليوم ماسكه يكلم بنت ولا زوج ندوي ترا ما عندها مشكله المهم حلو
قال:هاه ماعندها مشكله حلو
عاد انا تورطت قلت: قصدي يعني اقول انها أأأأأأأأأأ ايه تحب الاطفال موووت وتحب تشتغل في البيت
قال :والي تحب البزران وتحب البيت ماعنده مشكله
قلت :انا خاني التعبير موقصدي ان ماعندها مشكله يعني ماعندها مشكله .وقاطعنا اذان المغرب
قال ابوي وهوطالع :يعني خلاص متبينهم
قلت وانا امشي وراه :ايه خلاص ورحت غرفتي صليت المغرب وناديت ندوي وماعبرتني يعني انها زعلانه على الكوافي الي اكلتها (جعلها التخمه)
قلت :عندي لس اخبار على كيفس وماردت علي كانت تجمع اغراضها حق البر بكره
قلت انتي الخسرانه باروح اكلم مها اصرف لي
قالت :الكلام اللي عندس بخصوص ايش
قلت:خلاص مايهمس أي شي عني ادري
وبعدين جات وجلست على السرير وقالت :هاذني جيت وش الموضوع
قلت : انخطبت
قالت :من اللي خاطبس
وقلت لها كلشي (طبعا ماقلت اني قلت لبوي انا ماعندها مشكله
قالت :جعلس المرض رديتي شبيه القمر فيصل ولد جيرانا حسبي الله عليس ليه ياغبيه يهبل يجنن ياليته خاطبني ياويلي اكيد كان يبيني بس غلط في الاسم
قلت :ليه انشاء الله بينكم قصة حب
قالت: لا بس اخر مره مظبطه مع امه يوجات عند جذتي قبل السبوعي وهي سأله جدتي عني
قلت :ماشاء الله كيف مضبطه معها
قالت:يعني جبت القهوه رحبت وهللت وكلامي كله عن المطبخ والبيت جعلها السكته القلبيه في الاخير تخطبس لانتي العجوز المخرفه
قمت انا وخليتها قلت باروح اكلم مهوي اصرف لي من الخبله ودقيت عليها
قلت :الو مهوي عندي لس خبر خطيييير
قالت :حتى انا عندي خبر قنبله تعل في بيت جدي بسرعه
قلت خلاص اجي الحين ياللا باي
ولبست عبايتي وشيلتي وبس ورحت لبيت جدي اول مادخلت الصاله اف فشله كل عيال عمي في الصاله عند جداني عاد انا رحت سيده فوق وعلى الدرج لقيت عمي جاسم سلمت عليه وقلت: وينك ماعاد تنشاف
قال :والله عندي ظروف توني راجع البارح من السفر
قلت :الحمد الله على السلامه ورقيت فوق لقيت البنات في الصاله مهوي ولميوه و بزران العايله
سلمت وقلت : يلا نروح قسم لميو ه
ودخلنى غرفت الجلوس
قالت مهوي :وش الخبر اللي عندس
قلت: انخطبت
قالت لميوه:كلالالالالااالالي الف مبروك متى الزواج
قالت مهوي :من ولد من بلللا قولي
واقولهم السالفه كلها
قالت مهوي: زين انس ماوافقتي
قلت إلا وش القنبله الي عندس مهوي
قالت :ابشرس اخوي خالد يبي يتزوج
قلت :وبس على بالي عندس سالفه من سعيدة الحظ
قالت :تو ما بعد حدد واظاهر والله اعلم انه حاط عينه عليكم انت وندوي
قلت :هو بكيفه حاط عينه ولا انتي قايله له هاه اعترفي
قالت:هاه السراحه انا رشحتكم له وابوي قال بيكلم ابوس
شرايس في المفاجئه موب حلوه
قلت :مالت عليس انتي ومفاجئتس وبعدي انا احلم بلقب عاااااااااانس فاهمه
قالت :ايه عشان كذا انا رشحتس انتي واختس لأني ادري فيس ماتحبين الزواج
قلت :الحمد الله انا مستحيل اخذه هوو لا غير ه اما ندوي ياغبيه تمووووووووووووووت في الحلوين واخوس كنه ياباني يعني مافيه امل لذالك روحي اقنعيه ياخذ شيخوه وينقذها من العنوسه خاصه بعد ما شافوها عيال الجيران اللي خلصت على ابوهم وضيعت مستقبلها
قالت مهوي:ليلوه امانه اخذي خالد عشان تصيرين عندنا في البيت والله اخوي خالد طيب وحبيب ودمه خفيف وحنون الى ابعد الحدود وكفايه اني اخته
قلت :الحين ناشبه في حلقي وين ماروح القاس قدامي في بيت خوالي وفي بيت جدي وفي بيوت اعمامي كلهم وفي بيتنا وفي بيت الجيران وتبين بعد اجيكم في بيتكم طل وطل بعد المهم
قلت بنات جمعتو اغراضكم عشان الرحله
قالت لميوه :انا من الصبح مجمعتها
قالت مهوي :انا باقي بس الروح للجمعيه
قلت : حتى انا ابي الجمعيه شرايس نروح انا وياس
قالت لميوه :باروح معكم
قلت :خلاص بكلم ابوي و باقوله بس اهو يقول خلي خالد يوديس
قالت مهوي :ويه اخوس مستحيل الروح معه عله بينشب لنا بسر عه ويللا ومادري شو
قالت لميوه: والله احراج موب رايح هونت إلا اذا بيودينا الدريول
قلت :باكلم ابوي وباقول البنتا ت بيروحون باروح معهم واذا قال من اللي بيوديهم شاقول؟؟؟؟؟
مستحيل يخلينا نروح مع الدريول وبعدين بسراح انا ابي اشتر كم فلم هند اشوفها على الطريق واذا راح معي موب مخليني اشتر ي اصلا موب مودين لجمعيه صاحيه اكيد بيوديني للميره وهي مافيها محل دي في دي وش نسوي
قالت لميوه :خلاص ناخذ البزارين معنى ونروح لحياة بلازا ونحطهم في جنقل زون شرايكم
قالت مهوي:والله فكره واذا رفض عطينياه اكلمه شرايس
قلت: اوكي واتصلت على ابوي
ابوي:اهلين
انا:باروح للجمعيه
ابوي: باكلم خالد الحين يوديس بعد صلاه العشا
انا:البنات بيروحون معي مها ولميا
ابوي:تبون فلوس
انا:لا بس مستحين من خالد
ابوي: ليه بياكلهم
انا : خلاص بروح مع الدريول
ابوي:لا في ها الليل انسي
انا :يبه تكفى بناخذ البزارين كلهم معنى وموب متئخرين تكفى
ابوي: لا لا بتصل على عمس جاسم وبكلمس يالله
(قلت يالليل والله مايخلني اشتري افلام )
قلت :ها بنات شرايكم "طبعا انا كنت حاطه على السبيكر"
قالت لميوه : بادزله مسج ونقوله انا مانبي نروح للجمعيه امانه تصرف ولاتقول لبوي شرايكم
قلنا اوكي ودزينا المسج من جوالي لأنه كا العاده ماحد عنده رصيد
شوي ويتصل ابوي قال:مالقيت احديوديكم باروح لشركه شوي واجي اوديكم
قلت :مايحمل كل ها التعب يبه
ابوي: بس يمكن اخذ نص ساعه
انا: يبه بناخذ البزران والشغالات بعد وبعدين متى نرجع اذا وديتنا ومتى اجهز اغراضي ومتى الرقد واحنى بروح بكره بدري
ابوي:خلاص أي مجمع بتروحون
انا : حياة بلازا
ابوي:روحو للي عند استاد خليفه ولاتبطون وانا انكاني خلاصت بسرعه اتصلت لكم
انا:جعل ربي يخليك لي يا احلى اب
ابوي:مادري وش عندس في الجمعيه المهم لا تتئخرون تعالو الساعه 9
انا :يبه الحين زحمه ويالله ناصل وبعدين الحين الساعه 7 ونص ساعه ونص بتروح على الطريق
ابوي:خلاص بس لاتبطون
انا :انشاءالله يا اعز انسان
ابوي:مع السلامه
انا :باي
وكلمت الدريول يجيب السياره ولميوه جمعت البزران وخدمهم ولبسو عباياتهم وركبنا في سيارت البيت اللي هي" ارمادا" انا والبنات في المرتبه الي في الوسط والبزران كلهم في الشنطه والخدم معهم البزران وانا توني الرتبهم في الشنطه إلا وشينت الحالايا املوه معهم
قلت: انتي قليلت ادب يللا انزلي مافيه روحه
وتقعد تبكي
وتقول :انا اسفه امانه خليني الروح معكم
قلت :خلاص يلله الركبي طبعا البزران هم خوان لميوه وعيال عمي وليد وشغالتين وخوان مهوي ركبت مع البنات ومشينا
قلت: للبزران الي فيه خير منكم ينطق بكلمه لالعن خيره كفايه مودينكم على حسابنا مالت عليكم واغسل شراعهم وبعدين
قال (ضميري حرام عليس شسوو ) بعدين تذكرت انهم ما سوو شي
قلت: خلاص اسفه والبنات قاعدين يتحمدون ربي كني خبله
المهم نص ساعه لين وصلنا وحطينا البزران والخدم في جنكل زون ورحنى لقسم المواد الغذئيه شرينا كل الي نفسنا فيه وبعدين رحنى لمحل الدي في دي مال الافلام قلت عندك فلم هندي جديد مال جون براهيم "kabul express" قال موجود و خذيته واحنى طالعين الا وفيه 3 شباب الشكالهم كشخخخخخخخخخخخه ولا ريحت عطرهم موووووت ولا الغتر كلها نشا يلاحقونا ويقطون كلام انتي حلوه و ش هلجمال كله و عطينى ويه واحد يقول الله على الموضه فسفوري فقعتي عيونا والثاني يقول والله احنى طيبين موووت
قلت : العن شكله كيف شاف بلوزتي المهم
ذبحونا ان رحنا فوق راحو معنا ان نزلنا نزلو ورانا ذبحونا شوي الا واشوف واحد هناك في الكوفي شوب
قلت: بنات كنه فارس ولد عمي ناصر
قالت :لميوه وينه خلوني اشوف ذبحتني به ندوي يهبل يهبل يشبه راكان الي يغني عايش في غيبوبه
قالت مهوي :الا هو بس ليه بروحه
قالت لميوه: الله يهبل مالوم ندوي خلى نروح له يفكنا من هالدشير واقزه من قريب
قلت: كنه البارح بيموت وحالته حاله واليوم هايت في المجمعات
قالت :مهوي يمكن جاي عشان شي ضروري
قلت: خلاص روحي يا مهوي ناديه وراحت له مهوي وكلمته وشكله عصب وجاء بسرعه وتهاوش ويا الشباب لين راحو بعدين جا وسلم علينا
وقال :انتو ليش جايين بروحكم
قلت :البزران معنى والخدم
وقال:حتى لو ترانا في الليل وبعدين هاذولا الشباب جاو يلاحقونكم وش سوو الخدمات والبزران
توهقنى
قالت مهوي : هاذي اول مره وبعدين مخذين الاذن
قال:انا بس خايف عليكم والله
قلت :حصل خير
قال: بس زين لقيتكم امي تبي الرقامكم تقول نست تاخذها منكم وابوي مايعرفها
قلت:خلاص بعطيك الرقامنا
قال: اخذورقمي وكل وحده تدق علي
طبعا البنات توهقو رنه ماعندهم واستحو يقولون ماعندنا رصيد وسكتو
قلت :اخذ رقمي واذا التصلت امك عطيتها باقي الارقام والتصلت عليه من مبايلي
قال: ايه امي شرايه لكم هدايا تعالو معي البيت اعطيكم اياها
قالت مهوي:لامانقدر بعدين
قال: والله امي من درت انكم بتروحون للبر راحت وشرت الهدايا وجننت ابوي يوديها لكم بس ابوي من راح معكم ماجان ولاتدري امي كيف توصلها لكم وبعدي خلاص انتضروني باروح وبجيبها والله اذا درت انكم خذتوها بتستانس
قلت :اوكي بس لاتتئخر وراح
قالت لميوه :كان مالها داعي بيخرنا
قلت :انخلص باقي اغراضنا على مايجي واحنى نتسوق الا مشاعل اخت لمياء عمرها 11 تمشى وشاريه كم مجله انقليزيه ولحقناها الاوالاخت مبصطه و قاعدت في الكوفي شوب وطالبه قهوه امريكيه وتمسكها لميوه بدون اسلوب و تشوته لاطايحه البنيه على وجهها
قالت لها لميوه: روحي يا الصايعه لو ماني معس كان عازمه البوي فريند
والنا س يضحكون
وتنادي الشغاله وتعطيها يقس الا ويطيح منها فلم هندي رايحه العينه تشتري ومهيته البزران عاد انا غيب عني فلم هندي واخذه واحطه في شنطتي
قالت لميوه: يللا اخذيها وضفي وجهس
ونروح نتئكد ان باقي الدشير في جنقل زون ونلقى الشيخ ريان اخو مهوي عمره 9 سنين هايت وينه ماندري قالت مهوي : التصلي عليه جعله المرض واتصل عليه
قال :الو
قلت :وينك جعلك السكته تعال يالله بروح
قال: شوي بدور بليارد ابي العب عشان خالد خوي يلعب دايما هنى
قلت :تعال جعلك الجلطه انت واخوك الياباني تعال بروح
قال :بجي بعد شوي ولا ترا معادنيب جاي
قلت :تعال جعلك الصرطان المزمن وشو تسوي هاه
قال :بشتري زقاير مثل خالد وعمي جاسم
قلت :تعال لاجيك العن خيرك تعال جعلك الحادث انت واهلك كلهم عشان الرتاح
قال :خلاص لقيت الزقاير بجي الحين
والسكر والتفت على مهوي
واقول: جعلس المرض انتي وريان والياباني خالد وعمي جاسم
قالت :ليه
قلت: رفع ضغطي اخوس الداشر الصغير
قالت:ماقصرتي فيه واذا جاءادبته
قلت:لاعلمس وشهو يشتري ذبحتيه
قالت :وش يعني كروت يوقي
قلت: لاجا يصير خير
شوي الاوهو جايكاااااشخ حده بالكوبرا والعقال زرجه تسحب في الارض ولمعت الثوب فقعت عيونا و معه كيسه كبيييييييره موووت يسحبها
قالت مهوي:وش معك وش شاري يا ابو الشباب
قال :عيا الي هناك يعطيني زقاير
ومهوي منصدمه
وكمل كلامه وشريت شيشه نفس الي في غرفت خالد
وتعطيه مهوي كف لين قام يدور وطاحت الكوبرا وتمسكه مع شعره وتسحبه فوق وتقول:من الي معطيك الفلوس هاه
قال وهو يبكي:ماخذها من شنطت امي
قالت : قالت ياسلام فوق ما انت داشر بعد حرااامي وخذت الكيس وحطته جنب الجدار وروحته للبزران المهم صارلنا ساعه ونص وصارت الساعه 12
الا وفارس يتصل
قلت :الو
قال: هلين تعالو عند المواقف عند الموقف 3
قلت :اوكي وسكر
قلت: لميوه روحي جيبي البزران والخدم واحنى بنودي الاغراض ونروح لفارس وانتي عاد تاخري شوي لا يشوفونا البزران ويفضحونا
قالت :اوكي
ورحنى حطينا الاغراض في السياره ورحنى ولفينا منبعيد عشان مايشوفنا الدريول ويعلم علينا ادري فيه يحب الحكي ووصلنى الموفق 3 الاهو واقف عند سيارته ومعه الهدايا كانت الهدايا كلها محطوط في كيس كبير احمر مكتوب عليه "I love you " وتوني ا مد يدي اخذ الهدايا الا وابوي جاي بسرعه ومعصب مووووووووووووت وانا مصدومه وقفت ولا تحركت اصلا ماقدرت التحرك ومسك فارس وطاحت الهدايا على الارض وانتثرت وظربه وقعد يتهاوش وياه طبعا فارس كان يدافع عن نفسه بس اما ابوي لعن خيره ورحنى ركض لسياره الي كانت بعييد عنى وكنا نكلم بعض في الطريق وش نقول لبوي وكيف نفسرله اللي صار ولقينا لميوه مركبه البزران في السياره وقدها جايه قلنا بسرعه تورطنى ابوي شافنا مع فارس ونركض لسياره الي كانت بعيد ووصلنا السياره ونفسنا مقطوع طبعا الدريول شافنا نركض ونزل بسرعه يعني فزعه مالت عليه وكان فيه ناس يطالعونا بستغراب المهم تونى مبطلين الباب بنركب والخوف مقطعنا الاو ابوي جاي بسيارته ووجهه مايتفسر قال بصوت عااااالي :الركبوبسرعه
وقال: لدريول روح للبيت
احنى ركبنا مع ابوي واحنى نتنافض
قال بصوت عالي ومعصب : هاذا صديق من فيكم هاه يا متربيات تكلمو جعل ربي ياخذ الرواحكم فظحتوني يا خسارت تربيتي اه اه ياالقهر اه الثقه الي عطيتكم اياها ليتكم ميتين في حادث كان اشرف لي ولكم حسبي الله عليكم
واحنى مادرينا وش نسوي نعلم بس احنى مواعدين عمي مانقول لحد
قلت : انت فاهم غلط
قال :على التراب ياحقير اكلي تبن ولا اسمع صوت وحده فيكم الله يلعنكم والله ان موتكم حلال وقعد يدعي
ومادرينا كيف نتصرف
قلت: ياربي شنسوي واتصل على عمي طبعا ابوي مايشوفني واحصل مبايل عمي خارج التغطيه قلت بارسل لفارس باقوله يدور عمي ويقوله السالفه والبطل الرسايل وتوني كاتبه ( فارس كلم...)
الا وابوي ما خذ المبايل ومخذ مبايلات البنات وقال : وتكلمينه وانا جنبس اجل بغيابي شسويتي هاه ياحقيره تكلمي وقعد يصارخ عشان كذ ماتبين تتزوجين هايته على كيفس والله انتعرفين شلون تخونين ثقتي يا فاجره يا كلاب حسبي الله عليكم فضحتونى خلوني اصل البيت واوريكم شلون وقعد يكلم في الموبايل
وقال:اطحنو عظامه اذبحوه الله يلعنه
وبعدين قال:ماتدري يا الرخمه يغازل خواتك الله يلعنك ويلعنهم ونصف ساعه وصلنى البيت ابوي دخل بسياره لين قدام الباب على طول نزلنا وسحببنا سحاب واحنى ماندري وش نقول ودخلنا ورقينا فوق واحنى نترجاه يعطينا فرصه ودخلنى في غرفت الجلوس وقفل الباب
كنا احنى الثلا ث في الزاويه وانصارخ يبه انت فاهم غلط والله العظيم فاهم غلط واقسم بالله فاهم غلط وطقنا طق ولا عطانى فرصه نقول شي وحتى لو عطانا ماعندنا شي نقوله
ويظربنا واحنى نراكض كل وحده في مكان والي تنط من فوق الكنب واليتحت الطاوله ويمسك مهوي ويظربها واحنى متعلقين فيه من وراى ويدزنا لا طايحين وراه ويقط مهوي لا طايحه على الطاوله على الزاويه قعدت تصيح وهي طايحه على الارض على ظهرها وهو كان يرفس برجله في بطنها ونجي مسرعين انا ولميوه ونتذكر اخر فلم شفناه وانط وانا امسك يد وهي يد لين طاح ابوي على ظهره وقام ومسك لميوه وهي تصارخ الله يخليك خلني انت فاهم غلط والله اسأل عمي ناصر ويتوطا في بطنها ومهوي شوي ويغمى عليها انا تورطت ابوي يظرب لميا بعنف وامسك العقال واسحبه وهو يسحب وانا السحب وهويسحب ويرفس لميا برجله ويطلع جواله بيده الثانيه ويحذفني به لا موقع في راسي ويفك لميوه ويتولاني عاد خلاص البنات مايقدرون يسوون شي كل وحده يالله تقوم وانا اترجاه واقوله انه فاهم غلط بس كان كأنه اطرش ويمسكني ويظربني ظرب كنت احس اني خلاص بموت ساعه وهويطق فينا بالعقال لين خلا ص بموت ونترجا فيه وكان يصارخ الموت فيكم حلال حلال الله يلعنكم فضحتونا انا اقول ليش ماتبوني اوصلكم ولا تبون خالد تستحون من خالد ولا الحبيب ماتستحون منه الله يلعنكم يا للي ماتستحون ويظرب فينا وصراخنا جاب الي في البيت كله امي حاولت فيه وتبكي عند الباب وتترجاه يبطل بس هو كان مايسمع وتظرب الباب يمكن يفتح لأنه قافل الباب و ندوي راحت ركض تنادي عماني وهي تصارخ الحقو ابوي ذبح البنات كانت تصرخ بشكل هستيري كنها مجنونه لأنها كانت تسمعنى واحنى نصارخ ونترجا ابوي.... في دقايق جاو اهم وعيالهم وحريمهم وبزرانهم و جداني كانو راقدين الشباب كانومجتمعين في الحوش يلعبون كوره يوم راحت ندوي تنادي عماني وشافوها .وجاو وكلهم عند الباب طبعا الشباب دخلو في المجلس الا خالد كان مع عماني لأنه مايدري من الي داخل على باله احنى بس خواته كلهم تجمعو عند الباب ولايدرون وش السالفه ويترجون ابوي يبطل بس مافيه امل وبعد نص ساعه تقريبا وفجئه كسرو الباب ودخلو ومسكو ابوي على طول وحنى ركضنا لغرفتي بسرعت البرق على انا يا لله نشل انفسنا من التعب وسكرنا الباب وقفلناه وكنا نبكي ونتئلم من جد لأن ابوي ظربنا من قلب وجيهنا كلها ندم زرقا وجروح ومهوي الظاهر يدها مكسوره بعد ماطاحت على الطاوله وتبكي من قلب شوي؟؟؟؟؟ ويفهمهم ابوي انا كنا مع صديق لنا وانه كان جاي يرجعنى البيت و مسكنا معه ماقالهم التفاصيل بس لاقانا مع واحد وين؟؟؟؟؟ كيف ؟؟؟؟؟؟؟مايدرون؟؟؟؟؟؟ وكان ابوي يراقبنا من يوم كنا نسولف مع فارس وراح ورافارس لين بيته ورجع ويو شاف الهدايا بغت تجيه سكته قلبيه وغيب عنه واحنى كنا نتسمع وشيقول برا وولعو قهر وصار كل واحد يبي بنته يأدبها بذنب ما سوته ويجون ويزيد الطين بله جاسم ويوريهم المسج اليدزيته له عشان مايودينا وبدو يدقون الباب ويقولون بطلو والكل معصب ويصارخ ويصارخون بطلو فهمونا ولاكسرنا الباب
قلت :نادو عمي ناااااااصر
قال واحد منهم :بطلو موتكم حلال اليوم واسمع واحد يقول راح للبر يجهز المخيمات ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ واحنى تورطنا
قالت لميوه وهي تبكي : نعترف بس مومصدقينا
قالت مهوي وهي تتألم : بس احنى مواعدين عمي ناصر
وبدو يدقون الباب عشان ينكسر واحنى مامعنى وقت وش نسوي الباب يدق واحنى متورطين على الاخر وش نسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ونسوي الحل الاخير هو الدريشه ونبطل الدريشه ونشوف تحت بس وين بعيد ياربي وش نسوي شوي واسمع صوت جدي يهدي فيهم وياجدتي في نفس الوقت راح عمي جاسم وجمع كل البنات في غرفه كلهم وبدا يحقق معهم وبذات ندوي وياهنوده طبا هم مايدرون شسالفه وانكرو وخذو نصيبهم من عمي جاسم من الظرب .
واحنى رجعنى نطل من الدريشه
قلت :بنات خلى ننزل على الديكور الي كان طالع قدام بحوالي مترين ونص
قالت :لميا وهي تطل :بس الديكور بعيد عن الارض طبعا
قال )ضميري انا لله وانا اليه راجعون اطلعو وواجهو الموقف انتو ابريا )
قلت :جعلك المرض موب وقتك حسبي الله عليك جعلك تموت ........ المهم.
غرفتي كانت على قفى البيت
قالت مهوي: شنسوي وقعدت تبكي من قلب من الالم ومن الظلم شوي الا و يطيح عندنا مع الدريشه شي الزرق كنه فوطه ملفوفه وتنخش لميوه في الدرج تقول يمكن قنبله
قلت:ليته عشان نرتاح وابطل الفوطه ويطلع داخلها موبايل ويرن
وردقلت: الو
قالت :انا هنود بسرعه بقط عليكم حبل والربطوه وانزلو
قلت :كيف مانقدر
قالت : ليه نسيتي كيف انقذ شاروخان حبيبته طلع مع الدريش والنار تشب انتو احمدو ربكم مافيه نار تحركو بسرعه
قلت :اوكي تحمست سراح وانا التذكر المشهد
قلت :للبنات شرايكم
قالت :لميوه انا ما اقدر صعب اكيد باطيح
قالت :مهوي اكيد بموت
قلت :احنى ميتين ميتين اهلي شابين ضو بعدين ماعادمعنى وقت شوي الا الحبل داخل علينا رابطته في قوطي فول عشان تقدر تحذفه
والربطه في مسكت الباب وفي مسكت باب غرفت الملابس لان الحبل كان طوووويل
وانزل انا اول على الديكور وانا احس اني خلاص بموت واتشهد
قلت :للبنات انزلو قالو لا مايقدرون
شوي الاهنوده تعطيني السلم لأن ارتفاع الديكورعن الارض تقريبا 4متر وهي كانت ماسكه السلم وترفع لين قدرت السحبه واحطه للبنات لآن الرتفاع الدريشه عن الديكور تقريا 2 متر ونص وتنزل لميوه وهي تبكي ويالله وصلت وهي على سلم اجل لوها بلحبل كان ماتت وبعدين نزلت مهوي ويدها كانت تعورها مووووت كانت تبكي من الالم مع ان مهوي موب أي شي يبكيها والله اني حاسه فيها بس وشنسوي وراحت هنادي
قالت انها طالعه من دريشت الحمام وبتروح ترجع قبل لايفقدونها وقالت خلو المبايل معكم ونزلنا السلم وبنفس الطريقه نزلنا انا بعدين لميوه بعدين مهوي والحين توهقنا وين نروح وين نروح ونفكر واحنى نركض مدري وينا رايحين ونفكر
قلت:خلى ننخش في مكان مايتوقعون انا بنكون فيه
قالت :لميوه بسرعه امداهم كسرو الباب ودرو انأ طلعنا
قلت:طيب وين نروح
قالت مهوي:مالنا الا بيتنا بللا بسرعه
ونروح لبيت عمي ابو مهى وتونا بندخل من الباب حق الصاله الا ونسمع صوت رجال
قالت مهوي:هاذا اكيد فواز تعالو نروح للمجلس
ودخلنى المجلس كان كبير مره في انتريه فخم من اللي يجي حق الظهر طويل فوق و من تحت مسكر ومرتفع عن الارض تقريبا 2 صنتي وكان فيه بينه وبين الجدار نص متر ويمكن اقل بس كان يوسعنا دخلنا ورا الانتريه وجلسنا جنب بعض طبعنا نقدر ندخل تحت الكنب لأنه مفتوح من ورا ومسكر من قدام مو كله مفتوح قد 2 صنتي المهم عنزنا ظهورنا على الجدار ومدينا رجلينا تحت الكنب كنا ور الكنبه الي عند الباب على طول يعني الباب ثم طاوله التي في ثم شجره عوووووده اوراقها واجد وكبراثم مخبئنا ووفي المخبئ انا عند الشجره ثم مهوي ثم لميوه و
قلت :خلى احط الموبايل على الصامت وحطيته
قالت مهوي:هاذا مبوبايل ريانوه الداشر اخوي
في الوقت نفسه كسرو الباب ودخلو اهلي كلهم وبدو ينكثون الغرفه ماخلو شي مادورو فيه
قال ابوي : وين راحو شلون اختفوا
عمي ابو مهاوهويطل مع الدريشه قال بصوت عالي طلعو مع الدريشه في سلم برا وانتشروا في البيوت كلها يدورون مخلو مكان ما دورو فيه في البيوت كلها غرفه غرفه والمطابخ والمخازن والحدائق والسيارات والكراجات والصطوح والمجالس واحنى جالسين نسولف بصوت واطي اقصد نصبر مهوي اللي بتموت من الالم دخل نواف وفواز عيال عمي نايف اخوان مهوي وتركي ولد عمي سلطان اخو شيخوه طبعا انا كنت اطل عليهم من بين الاوراق وانقل للبنات كل تحركاتهم
مهوي وقف قلبها اول ماسمعتني اقول اخوانها و
قالت: اكيد بيصيدونا ياربي
لميوه :اسكتي حسبي الله عليس لا يسمعونا
وبدو الشباب يدورون لين وصلو الجزء اللي احنى فيه
انا قلت:خلاص بروح فيها الحمد الله عباياتنا وشيالنا علينا بعدين وقفو الدوار وجلس تركي على الكنبه اللي احنى تحتها و قال:الله يلعنهم فضحونا عسى محد يدري وبعدين اكيد طلعو اكيد راحوللحبيب
وكانو اخوان مهوي واقفين
قال فواز: حسن ملافضك ياتركي اكيد فيه لبس في الموضوع مو معقول بناتنا يسوو كذا
تركي:هو بناتنا مايسوون كذا بس اختك تسووي كذا واكثر
نواف :تراك مصختها ياخي بعدين اختي مو بروحها كانت ليلى بنت عمي فهد موديتهم
تركي:سبحان الله تذكرون يوم ذبحتوني عيال الجيران شافو اختك كل شوي تذكروني ولا نسيتو خلتوني اكرها الحين شوفو اختكم وش مسويه لا وينها الحين
كلهاذ ومهوي بتموت من القهر يالله ماسكه نفسها
فواز:اكيد امي خاشتها عنى ولا وين بتروح
تركي :تروح لحبيب القلب
ويمسكه نواف ويضربه وتبدء هوشه يالله انتهت وطلع تركي من المجلس وهو يقول :انا كلامي عادي بكره شوفو الناس وش بيقولون يا اخوان المتربيه والطاهره والشريفه وطلع
وجلسو نواف وفواز على الكنبه الي جنب كنبتنا
نواف بصوت حزييييين : فواز معقوله مها تسوي فينا كذا ليتها ماتت ولافضحتنى
فواز :بس لو القاها كان خلصتكم من ذا العار
نواف بحزن اكثر:فواز معقوله مهوي صدق اهي عنيده وراسها يابس وصدق احيانا متهور بس انها تعرف واحد ماصدق
فواز :تعتقد راحت معه لمكان
نواف بصوت عالي :مستحيل انت وش قاعد تقول
فواز:وليش منصدم؟؟؟ذيك المره استأذنت مهوي من ابوي انها بتروح مع البنات كلهم للكرنيش وفي الاخير صادهم ابوي جايين من بيت في المطار لاو بلا ليلى ومهوي بس وطلع البيت
اللي راحوله هو نفسه اللي الحقير جاب منه الهديه
نواف :شتقصد فواز وضح
فواز :شوضح بعد يعني اختك المحترمه قد راحت له في بيته من العصر لين الساعه 12 الليل هاذا اذا ماكانت....وقاطعه نواف :خلاص يافواز حرام عليك بدل مادورلها الاعذار تتهمها وبعدين البنات قالو نادو عمي ناصر اكيد عندهم شي واهم ماعطوهم فرصه
فواز: ياغبي كانو يبون عمي ناصر لأن ماعنده بنات وبيرحمهم فهمت يا ذكي يالي ذابحتك البراءه
نواف :حتى الحيوان اللي ظربناه كان يقول نفس الكلام يقول انتو فاهمين غلط
فواز : ترا ذبحتني شتبيهم يقولون مالهم عذر
نواف :وان بعظ الظن اثم
فواز بصوت علي ومعصب:العب على نفسك ورقع لنفس اختك حقيره تستاهل الموت فاهم وطلع شوي وطلع نواف
اول ماطلعو اشتغلت مهوي كانت تبكي بقهر والم
وتقول : اه ليتهم يدرون والله ماسويت شي وتبكي من قلب واحنى نهديها بس والله قهر ان اعز الناس يقولون عنها كذا.
وفي نفس الوقت كل و احد من عماني حابس اهله في غرفه وقاعد يحقق معهم كيف جا السلم وجسوم مجمع كل الخدم ولاعن خيرهم ويحقق معهم
وعمي وليد ماسك كل الدريوليه ويحقق معهم
المهم تاكدو انا ماطلعنى من البيت
صارت الساعه 6 الصباح ويرن الموبايل والقا مكتوب هنادي يتصل بك
قلت بصوت واطي: الو
قالت هنوده :شخباركم وبعدين وينكم
قلت:انتي وش اخباركم
قالت : اهلي تاكدو انكم ماطلعنو من البيت وحطو عند كل باب من بيبان الشارع دريول حارس وقالو لهم ولاحرمه تطلع وقاعدين يدورون من اللي حاط السلم وانا شاكه ان عمي جسوم بيكشفني وخايفه سراح وبعدين انتوطيبين فيكم شي
قلت :اذا شكيتي ان عمي بصيدس اخذي بلاويه من عند ندوي وهدديه انس تعطينها جدي واحى مافينا الاالعافيه
قالت:خلاص باروح اخذها من ندوي وانتو وينكم فيه وترا ريان فضحنى يدور مبايله
قلت :مانيب قيله لس اخف يلعنون خيرس وتعلمين وريان هدديه قولي لوماتسكت بعلم عليك ابوي بلي سويته البارح وانا اقولس في المستقل بلي سواه
قالت: خلاص بسكر وبرقد وبتصل فيكم بعدين وسكرت
عاد احنى اتفقنا ثنتين يرقدون ساعتين وحده تقعد تراقب ورقدو وانا قعت الراقب شوي وتجي الخدامه ترتب ووقف قلبي بس اللعينه مانضفت زين والله لاعلم عليها في المستقبل اناكانا عشنى مسحت الطاولات والطاوله الي جنبي وانا كنت باموت لاتمسكنى قال ضميري
(خلاص انتي صرتي مجرمه على كل حال فا اذا صادتكم الخدامه امسكيها واشبكي المحول في الكهرب وسوي مثل شيخوه وخلي الكهرب يشفطها لين تموت ولا احد داري انه انتي اللي ذابحتها شرايس)
قلت :اطلع على حقيقتك قال مدين قال وبعدين اكل تبن ولاتكلمني
قال :ضميري (وش اسوي فيس لانا فع معس لا اكون طيب ولا اكون شرير جلعل ربي ياخذس والرتاح)
قلت :الله ياخذك انت وارتاح
ضميري(هه مافيه انسان يعيش بدون ضمير بس فيه ضمير يعيش بدون انسان وخلاص اقطعيه باروح لمهوي اصرف منس ) وانتبه الخدامه راحت و الساعه صارت 8 ونص عاد انا قعدت لميوه وقلت بعد ساعتين قعديني لا تقعدين مهوي لأنها تعبانه
قالت :اوكي
ورقت وقعت الساعه 12 حصل الخوات كلهم رقود والقا مكالمات لهنوده
واتصل عليها وردت على طول
قلت :هاه وش الا خبار
هنوده:مافيه شي جديد جبت بلاوي جسوم وامهتكم موب طيبين وبس ايه اعتقد بيخفون البحث عنكم لأن عندنا اليوم غداء
قلت :هاه عندكم غدا كيف وليه اما نه خليهم يحطونه في بيت جدي وتوني اتكلم الا وداخلين ابوي وعمي سلطان وعمي نايف وخالد ولد عمي سلطان جلسو في الطرف اللي مقابلنا يعني بينا وبينهم تقريبا 5 متر
واسكر وادزله مسج اقول فيه بكلمس بعدين الحين ماقدر
واقعد البنات مهوي على طول قعدت لأن رقادها متقطع من الم يدها اما لميوه جيت اقعدها
قالت :اااااه برقد شوي
ووقف قلي لايسمعونها واكتمها واقعدها لين صحصحت
واقعد اطل على اعمامي كانويتكلمون عنا
ابوي :الله ياخذ البنات انكانهم فضحونا
عمي سلطان:الا وش صار على العيال يا خالد
خالد:مافيهم شي ويالله انا طلعنهم بكفاله يقولون الحقير راح في غيبوبه وماراح يطلعونهم لين يصحى عاد خالي راشد كفلنا
سلطان:عساه مايدري وش السالفه
خالد:اكيد مايدري
نايف :اه من النار الي بتحرقني قلبي تسوي فيني كذا اه ليه يا مها ليه
في هاذي الحظه حاولت مهوي تروح تقول كلشي لأنها ماتتحمل ونمسكها ونحاول فيه الا وداخلين الضيوف
ونلزم الصمت وبد المجلس يمتلي برجاجيل ماجات الساعه 12 ونص الاو المجلس متروووووس على الاخر واحنى متوهقين وندعي الله ماحد يكشفنا ونا التخيل يلقونا قدام ها العالم وش بيصير في ابوي وعماني يارب تعديها على خير شوي وجاو رجالين وجلسو على كنبتنا الي احنى تحتها ومعهم ولد صغير عمره تقريا سنتين ونص وحركته واجد قلت اكيد ها البزر بيكشفنا
وندعي ربي بصمت لايسمعونا شوي الا البزر داخل علينا من عند الشجره ويضحك ويمديده صوبي
ويقول :ماما
والدزه بار صوب الشجره ويرجع
ويقول:باااع باااع ماما ويضحك من قلب
ويناديه ابوه : سلومي تعال منى تعال سلومي وادزه ويطلع ويقول لبوه:بابا منى ماما مخشه هناه
ابوه:خلاص اسكت عاد
وينزل من الكنب ويد خل علينا
ويقول :ماما تعاي عد بابا بابا يولوح الحين يللا ماما
ويدخل ابوه يده وقفت قلوبنا لا يشوفنا ويسحبه ويقعده على الكنب شوي وينزل ويجينا ويقعد جنبي ويضحك كل اللي في المجلس يسمعونه
قال واحد :ولدك وشهو لاقي ورا الكنب
قال ابو:متعود يدخل ورا الكنب يلعب مع اخوانه واخرته بينشب ولا يطيح ويطلع يبكي
ولا شعوريا عطيت البزر ذيك اللكمه لين وصل صياحه اخر الدنيا ود زيته برا لين طاح عند ابوه
ويقول :وهو يبكي ماما تقتني على بتني وياخذه ابوه ويروح المهم شوي وقامو على الغدى وشوي شوي راحو الرجاجيل كلهم الساعه 3ونص معد بقى الا هلي ورجعو يفتحون السالفه
قال جدي بعصبيه :تركي انت ماتستحي على وجهك تعاير ولدعمك يالرخمه
خالد اخوي :معه حق ياجدي واللي سووه شي هين السووه الكلاب فضيحه
جدي :اكل تراب ماتائكت ياكلب عن القصه وبناتي مايسووون كذا
ابوي :يبه اقولك شايفهم بعيني معه وتقول ماتأكتو
عمي فيصل :اه يايبه لو تشوف النار الي داخلي اللي قاهرني اني مالقيتهم وبعدين جسوم انت ماقلت انك عرفت من الي حاط السلم من
جاسم:اااا طلعت غلطان
فيصل :شلون غلطان وانت كنت متأكد ميه في الميه
جاسم :ياخي الانسان مايغلط
عمي سلطان :والله ان الحريم يدرون وين البنات
جدي :الا ناصر ماكلمتوه يجي
عمي نايف :كلمته وقال بيروح الأمارت عنده شغل
جدي :عيال قومو اطلعو برا ابي عيالي بسالفه
وطلعو العيال
جدي :جسوم شقاعد تسوي
جاسم :ليه انت قلتلي اروح
جدي :مشاء الله لازم اقول اسمك
جاسم:تراني ولدك ماني حفيدك
جدي :قم انقلع وانا قلت روحويا عيال مهوب يا احفادي يالله اذلف
جاسم :ياسلام ووليدوه شمقعده انشاء الله لايكون عشانه متزوج ابو الشباب
جدي :ايه بالله انقلع
جسوم :اجل زوجوني
جدي اذلف عاد ورح انت والعيال دورو البنات اقلبو الدنيا عليهم
وراح جاسم وهو يتحلطم
جدي:بسراحه ياعيال اذا لقيتو البنات وش بتسوو فيهم
ابوي :والله انك تدري بايبه وموب بعيد تكون انت الي حاط السلم
عمي نايف :فهد صادق انت ماجيت الا متئخر
جدي بصوت عالي:انتو ماتستحون على وجيهكم وبعدين لوهم عندي كان من زمان معلمكم وبعدين مارديتو علي
نايف :انت وش تسوي تراهن بناتك يبه
سلطان :علمنا وش نسوي تكفا يبه
وليد :سلطان صادق اسعفنا با الحل
سكت جدي شوي وبعدين تكلم وقال:بتخلوني احاسبهم بطريقتي
نايف :انكان غير عن الاولات على كيفك
جدي :اكيد غير المهم انا جمعتكم موب عشان البنات
كلهم :اجل ليه
جدي :عندي شي ثاني وفي نفس الخطوره
وتحمسو عماني واحنى بعد تحمسنى صار ودي اجلس قريب عندهم اسمع
ابوي:تفضل يبه
جدي :مابي احديقاطعني سامعين
كلهم :انشاء الله
ضنكم بيصيدونا ورا الكنب
وكيف بيعاقبونا
ويش الموضوع اللي عند جدي اخطر من موضوعنا
وعمي ناصر بيعترف ويقول انه متزوج
ويش صار لفارس بعد مالعنو خيره الشباب
ويش صار على رحله البر ضنكم عادنا بروح للبر

...........................

النادر
06 / 12 / 2008, 18 : 09 AM
بارك الله فيك اختي ريم الغلا على هذه الروايه
اعذريني لم استطع الا متابعة الجزاء الاول فقط من الروايه وباذن الله سوف اتابع الاجزاء الباقيه وانا لدي ملاحظه
اتمنى قبولها بصدر رحب اتمنى بان تكون الاجزاء متباعده مثل كل اسبوع جزء من القصه لكي يسهل على العضو متابعتها
بحريه اكبر ويكون للتشويق دور في جذب المزيد من الزوار
شاكر ومقدر لك اختي هذا الجهد
دمتي ودام عطائك

ريم الغلا
06 / 12 / 2008, 55 : 11 AM
مشكور اخوي النادر على المتابعه وعلى المرور الكريم ..
ويعطيك الف عافيه ..

واشكرك أيضاًعلى هذه الملاحظه ..

وان شاء الله سأعمل بها ..

دمتَ بخير ..

سحايب صيف
11 / 12 / 2008, 34 : 05 PM
ريم الغلاااااا

عيدكـ مبارك بعد الزحمه يالغاليه

ومشكوره على هـ القصه الممتعه

ويشهد الله اني قريتها في تاريخ 6/12

بس ماسعفني الوقت برد والحمد الله

اليوم كملت القصه وكم سعدت بأن اكون

ممن يسجلون اعجابهم بقصتكـ الرائعه

تقبلي مروري واحترامي

دمتِ بخير وعافيه

أختكـ سحايب

ريم الغلا
11 / 12 / 2008, 55 : 11 PM
الله يبارك فيك يالغلا ..
ومشكوره على المتابعه ..
ويعطيك العافيه ..

ريم الغلا
11 / 12 / 2008, 57 : 11 PM
الجزء الخامس من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
قصتي مع عمي ناصر
الفصل الثالث
وتحمسو عماني واحنى بعد تحمسنى صار ودي اجلس قريب عندهم اسمع
ابوي:تفضل يبه
جدي :مابي احديقاطعني سامعين
كلهم :انشاء الله
جدي : مدري كيف ابد بس الحقيقه ابكم تساعدوني وتقنعون امكم تسامحني
وليد :ليه عسا ما شر
جدي:شقلت هاه خلني اكمل بسراحه يعني
"وكان جدي شكله متورط" وكمل انا متزوج وسكت شوي وعماني واحنى من صدمين وكانت الصدمه على وجيه عماني واظحه
وكمل جدي:وش قلتو
وليد وهو معصب :مالك حق يايبه وبعدين شفيها امي ولا يعني عشانها كبر ت ترا حتى انت كبرت
نايف :وليد مايصلح كلامك ترا هاذا ابوك
وليد : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
سلطان : الف مبروك بس متى متزوج
ابوي : مبروك يبه انشاءلله الي تبيه يصير
جدي بحزن : زوجتي توفت قبل شهرين
وليد :الحمد الله
كلهم :عظم الله اجرك يبه
جدي :المشكله الحين موب انها توفت المشكله عيالي
رجعت الصدمه مره ثاني
ابوي: عيالك وكمهم عيالك ووشكبرهم عيالك
جدي : من اولها يافهد عيالك
ابوي : اعذرني يبه اقصد اخواني
جدي :ولد وبنت البنت عمرها 22 سنه والولد 16 سنه
والمشكله الحين انا حاطهم عند خالهم لين اقول لمكم
نايف:بنروح لمي الحين ونقنعها متزعل مع اني ما اعتقد انها بتزعل
سلطان : لا يا نايف امي الحين اعصابها تعبانه خلى لين نحل مشكلتنا اول
جدي :ادري انه موب وقت اقولكم فيه بس وش اسوي البنت كل يوم تكلمي باروح بيتنا باروح بيتنا منحرجه من القعده عند خالها عشان عياله
ابوي:هي صادقه معها حق عندنا مليون بيت وهي عند خالها وين بيت خالها فيه باروح اخذها واوديها فندق هي واخوها لين نحل المشكله
جدي: لا انا باوديهم عقب العشا
سلطان :وتخلونهم بروحهم في الفندق
جدي : عادي اخوها رجال يقعد معها
نايف : الا شساميهم
جدي : ماجد وراندى
وليد :ومنهم خوالهم
جدي :خلى نصلي المغرب واقولك عنهم كل شي وراحو
لميوه :بنات انا حسرااااااااانه ابي الحمام تصرفو
انا:لا والله وين اجيب لس حمام منه
لميوه: تصرفو قسم بالله بسويه الحين
مهوي : تبين الحمام عشان النوع الخفيف ولا الثقيل
لميوه : الخفيف بسرعه وش اسوي
انا : عندي حل
كلهن :تكلمي بسرعه
انا: شوي بكلم هنود تشوف لنا الطريق لاني بي ماي
واتصل
هنود :هاه شفيس متردين على التصالاتي ولا مسجاتي
انا : تدرين وينا من خشين فيه
هنود :وين
انا: في مجلسكم
هنود :شلون والعزيمه والرجاجيل
انا:عدت على خير الحين شوفي خلي الشغاله تجيب ماي للمجلس واكل تكفين وحبوب مسكنه
هنود:خلا ص وبخليها تقفله وتجيب المفتاح واذا سالني احد بقول الخدامه غبيه اقول جيبي المفتاح وقفلته وانتو اذا خذيتو الاغراض سوي لي رنه
انا: خلاص بسرعه
شوي الا الخدامات جايبين سندويشا وعصير وماي وشلو الغراض الي في المجلس وقفلوه ونطلع بسرع
لميوه :ليلو شلحل ابي الحمام بسرعه
انا : اخذي تحفه من الطاوله وروحي ورا الكنب بسرعه وتصرفي
وما كذبت خبر خذت التحفه وراحت ورا الكنب وداوتها وحطتها مكانها
ورجعنى لمكانا وعيشتنا معنا وسويت رنه لهنوده عشان تبطل المجلس
وناكل ونشرب شوي ويجي عمي نايف وعياله خالدالكبير ثم فواز ثم نواف و مشعل وريان جلسو في الجهه الي مقابلتنا
ريان :يبه وين مهى وبعدين وش مسوين
عمي : مهى عند خوالك
ريان :ياسلام كل يوم اقولك باروح لخوالي وتقول لا ومهى مخليه تروح خلاص تراني زعلت
عمي وهو معصب :لا تزعل وبعدين وين جوالك عجزت وانا اكلمك
ريان :هاه اااااا مع اقصد اا ايه ظاع
عمي :طالعني اشوف
ريان : خلاص باقولك الحقيقه بس امانه لا تقول لهنوده اني قلت لك
عمي: انشاءلله
ريان : ضيعته وقعدت الدوره وقالت هنوده لادوره بعلم عليك "وشلكله تورط"
عمي :وهنود وشتبي في جوالك
ريان: تكفى يبه لا تقولها اني علمتك
عمي :رح ناد هنادي وراح
نواف : يبه
عمي : نعم
نواف : وش بتسوي في مهى اذا لقيناها
عمي :خلى نلقاها الحين
فواز : بسرحه انا شاك ان جدي يدري
شوي وجا طلال
طلال: السلام
الكل :وعليكم السلام
الا وداخله هنوده اول مشافت انحاشت وراح وراها مشعل
طبعا طلال قعد ساكت شوي
طلال :مافيه شي جديد
فواز: لا
طلال : انا شاك ان كل الي صار من وراى راس ليلى بنت عمي فهد
عمي :يمكن
طلال: تصدقون ذيك الاجازه الي طافت كانت ليلى تسوي حركات بايخه معي
خالد:كلشي صار في ذاك الوقت غصب عنها
فواز : حركات مثل ايش
طلال: يعني تتعمد تطلع قدامي حتى مها اختك مهى مره دقتى علي على ما اذكر الساعه 3 الفجر تقول عندكم فراوله مدري شقصدها ؟؟؟؟
شوي الا ونواف متهاوش وياه وهويقول : تخسي اختي تسوي كذا وشايف اختي
طلال : اقول رح دوراختك احسن لك
وفكهم عمي عن بعظ وراح طلال وهو معصب
عمي وهو معصب :معاد لي عندك احترام
نواف :ماتسمعه وش يقول
عمي :ماتقولي من امس الى اليوم كم واحد ظارب حتى عمك جاسم متهاوش وياه لا وقدام ابوي انت ما تستحي
نواف :ما تسمع كلامهم الجارح حتى لو كان حقيقه ليه ماياكلون تبن
عمي : هاذي حقيق وهم كأنهم اخوانك يعني لو قالوه اخوانك ماراح تقبل منهم
نواف انا الغلطان الي جالس معكم باروح لخوالي اصرف لي وراح
عمي :فواز رح جبلي حبوب راس ناد هنادي
فواز :انشاءلله وراح
خالد: يبه لا تضيق نفسك وانشاء الله تعدي على خير وبعدين انت ماكليت شي من البارح وبعدين امي شدخلها تهاوش معها
عمي:اااه ياخالد لو تشوف النا الي داخلي
وتجي هنود ويافواز هنوده لابس عبايتها عشان لا يجي احد من عيال عماني
عمي : عيال اطلعو وسكرو الباب
العيال :انشاءلله وطلعو
عمي :هنادي وين جوال ريان لا تلفين ودورين
هنادي:وانا وش دراني مبايلي ولا مبايله
عمي: وين جوالس
هنادي :في غرفتي ليه
عمي كلم مشعل يجيب جوال هنادي شوي وجابه وطلع وقعد عمي ينكث الجوال وهنادي متوررررررطه على الاخر
عمي :كم مره متصله عليه وكم مره متصل عليس هاه اكيد تدرين وين البنات معهم الجوال صح
هنادي :لا قسم بالله مادري
عمي: والا مكالمات وقعد يحقق ويحقق
وحنى ندعي ربي ماتعترف وهي تنكر لين عصب عمي وعطاها ذاك الكف وقعدت تبكي
ويتصل عمي :على مبايلي من موبايل هنوده طبعا احنى ماردينى وبد يهدد هنوده ترا بسوي وبسوي بس مافيه امل تعترف قال عمي لمشعل جبلي الخيزران بما انه ماعليه عقال وقعد يتوعدها
ودز له مسج واكتب فيه
هنوده ترانا غيرنا مكانا جيبي العشا في المكان الجديد في الدور الفوقي في بيت عمي ناصر وابوي شاف المسج وغيب عنه وقال : لا تطلعين من الجلس لعنت خير وراح بسرعه وقفل المجلس ونادا كل عماني وعياله وحاصرو بيت عمي ناصر عاد احنى طلعنا من ورا الكنب وخذينا هنادي معنى وطلعنى من دريشت المجلس الي على الحوش الخلفي ونزلنا في الحوش وكان شوي ظلمه
قالت :بنات خلى نروح لبيت عمي ناصر الي في المطار طبعا انا قلت انامنخشين في بيت عمي ناصر لأنه بعيد عن الباب
نروح للباب نبي نطلع قال الدريول لا مافي يطلع ونحط رجلينا من جنبه ويدز هورانا في الشارع ونركض وهو يركض ويشوفه رجال ويمسكه ويتوطا في بطنه مادرى شفيه يلحقنا وناخذ كروه ونروح واحنى خايفين موت الساعه كانت 8 الليل وفي الطريق كنا نحاتي وخايفين وحالتنا حاله وبعد ايش دليت الطريق و بعد نص ساعه وصلنا
قال: الهندي جيب 60 ريال
في ذا الحظه تورطنا قلنا شوي خليك عند الباب وندق الباب وندق ربع ساعه واحنى ندق بس مافيه امل ونرجع للهندي ونركب قلنا وين نروح
قلت :مافيه الا خوالي
لميوه :لا تكفون بيشكون وش جايبني معكم
هنادي :اجل وين الروح
مهوي : للمستشفى اخذ علاج ليدي واكيد فارس مرقد وامه عنده بنقوله تكلم عمي ناصر يجي بسرعه
ورحنى لمستشفى حمد وصلنا بعد ساعه الاربع اول ما وصلنا
قال : الهندي جيب 150 ريال وتورطنى وعطيته الجوال واخذت الشريحه وراحنا لطوارئ ناخذ علاج لمهوي
في البيت
اكتشف عمي سلطان بعد ماقاله الدريول انه شافنا يوم طلعنا وكملتها الخدامه وقالت له عن الاكل اللي حطته في المجلس وقفلت الباب ويوم فتحت الباب مالقته وشك انا كنا في المجلس وانتشروا في الدوحه الي عند خوالي والي على الكورنيش والي راح لبيت ام فارس
المهم
طلعت يد مهوي مافيها شي بس من الظربه ورحنى للأستقبال
قلت : لوسمحت اخوي كم رقم غرفت
فارس وتوني اقول فارس
قالت :مهوي انحاشي عمي وليد شكله عرفنا وننحاش لقسم الوالاده ونقعد نفكر وش نسوي
وعمي وليد سأل الاستقبال عن من كنا نسأل وقال انا كنا نسأل عن فارس وجن جنونه وكلم اهلي كلهم وعلمهم
ومسكوالبنات وظربوهم ظرب عشان يعترفون
واعترفت ندوي قالت:انها ماتعرف الا انا كنافي المجلس وان هنوده هي الي حاطه السلم ولا تعرفشي ثاني وظربها ابوي ظرب وجمع كل البنات وحطهم في غرفه وقفل عليهم
وحنى في المستشفى نحوس كل شوي ماره علينا نيرس تسألنا انا كنا مضيعين شي
قلت:مالي الا اكلم عمي ناصر بس وين الرقم؟؟؟
ونروح للستراحه حقت الحريم وادق على كيوتل واخذ رقم بيت عمي ناصر الثابت واتصل عليه بس محد يرد ونروح من استراحه الى حمامات النساء ومن حمامات الى الاستراحه واهلي منتشرين في المستشفى لين الساعه 5 الفجر عاد انا تذكرت انا ماصلينا ورحت التوضئ الا والمصيبه اكتشفت اني ماعلي نعال بس شرابي الفسفوري وقعدو البنات يظحكوون من قلب عاد انا تذكرت ذاك الداشر اللي في المجمع ليش كان يقول فقعتي عيونا بالفسفوري عاد احنى صليناكل الصلوات الي فاتتنا و الفجر وقعدنا في الاستراحه
في الاستراحه
مهوي:اقول ليلوه شي داخلي يقول انتي الي داقه على طليل الساعه 3 تبين فراوله صح
انا :هاه ااا لا يمكن "حسبي الله على ضميري الخايس راح لمهوي من جده " سوري ماطرى علي الا انتي من حبي لس بس الي قاهرني طليل يقول كل شوي تتعمد تطلع قدامي جعله الصرطان الحيوان
لميوه :بنات ابي الرقد نعسانه
هنوده :بنات بنطول واحنى هناه
مهوي:الا هنوده مادريتي طلع لنا عم وعمه جداد
هنوده: كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتقعد مهوي تقولها القصه وكل الكلام الي سمعناه
لميوه: بنات الرقد على الكراسي عادي
انا :لا موب عادي
هنوده:بنات بنطول واحنى هنى
انا :خلونا نروح نتمشى شوي في المستشفى
مهوي :يالله ........
وطلعنا من الاستراحه ورحنى نتمشا في المستشفى
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وحنى نمشي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
انا :وين نروح بنات
مهوي :وين نروح موب انتي الي تقولينخلونا نروح نتمشى
انا :طيب وين نروح
لميوه :خلونا نروح نجلس في حديقت المستشفا الحين الجو يجنن
مع الصبح
هنود :لا خلونا نروح نتمشا في المستشفى واشوف المستشفى الي بتوضف فيه في المستقبل
انا :انتي مصدقه روحس تبين تصيرين دكتوره
هنود :اكيد واصير من ملائكت الرحمه
انا :ليه بتموتين
هنود :ويش دخل اقصد ان الاطباء يطلق عليهم ملائكة الرحمه
لميوه :يطلق عليهم ولانتي تخترعين
هنود :انتو ويش دراكم خليكم في افلامكم الهنديه ماتعرفون شي عن الطب
مهوي :اليسمعس يقول ذي صارلها 30 سنه تدرس طب ترا توس في الجامعه
هنود :اعوذبالله منكم وويش حاركم انشاء الله اني بدرس طب وبتشو فون
انا :خلصي الجامعه ثم فكري
هنود :بخلص الجامعه وبدرس طب وبتخصص في الامراض المعديه والمزمنه وبدور العلاج لكل مرض ماله علاج
انا :في المشمش
مهوي :الحين اطباء العالم عجزو يلقون علاج لتفه مرض تجين انتي تلقينه
هنود :ليش لا
لميوه :انتي الحين اعرف الامراض ثم فكري بلعلاج
هنود :ومن قالك اني ماعرف
لميوه :ويش تعرفين
هنود :لمنس جاس مرض من ذي الامراض ذيك الحين علمتس ويش الامرض
مهوي:ويش المرض الي تعرفينه يا الطبيبه
انا :تعرفين ويش ايصير للانسان اذا جاته جلطه او سكته او اسهال او مرض مزمن
هنود:اعرف انس ان اذا جاس مرض السل ألارئوي تحسين بزكام شديد منرشح وعطس وحتقان وسعال وترتفع درجة الحراره وتحسين بصعوبه في التنفس ويصير وجهس ازرق
وسبب هاذا المرض البكتيريا العضويه ويكون هاذا المرض في الجهاز التنفسي ومصدر العدوا بذاه المرض اللعاب والي ينقلس هاذا المرض هو رذاذ السعال واذااحدعطس في وجهس والتراب الملوث وألألبان الملوثه هاه عرفتو ياغجر
انا :مالت عليس انتي ومعلوماتس البايخه
مهوي :ويع قرفتيني
انا :انا سألتس عن الجلطه موب هاذا المرض البايخ
هنود :بسراحه معلوماتي عن هاذا المرض موب كافيه اني انقلها لكم اذا اكتملت اوعدكم اني اقولكم اياها
انا :قوليلي عن مرض خطير بس مايذبح عشان اذا جيت ادعي على احد ادعي عليه به
هنود :تبين مرض الرمد الحبيبي
لميوه :الله اسمه حلو الرمد الحبيبي
مهوي :جعله يجيس يارب
انا :يارب
لميوه :بسم الله علي مالت عليكم
هنود :هاه تبون معلمات عنه
لميوه :ايه
انا :لا ابي مرض اسمه سهل عشان ما انساه وادعي على أي احد يضيقني به
هنود :تبين مرض التيفوئيد هاذا حلو
انا :لا اسمه صعب ابي غيره
هنود :الكوليرا
انا :يالله ماشي قول اربه مزمن
هنود :هاذا المرض تسببه البكتيريا الواويه
انا :لحض لحضه ويش ذي اواويه
هنود :ممكن بعد اذنس تنطمين لين اكمل
انا :كملي
هنود :ومكان هاذا المرض في ألأمعاء الدقيقه ومصدر العدوا البراز والقي يعني التطريش او الترجيع وينتقل في الاكل والماي الملوث ولمس لاشياء الملوثه والحشرات مثل الذباب
انا :اربه يتعب ويع
هنود: ممكن بعد اذنس تنكمين لين اخلص
انا :اخلصي
هنود :اعراض المرض خطيره ومتعبه وهي اسهال مفاجئ وشديد ومغص وغثيان وترجيع متكرر
وتقلصات مؤلمه في عضلات البطن والأطراف و احساس بضماء الشديد ويتناقص كميت البول وقد يتوقف والاحساس بالوهن الشديد وبس
انا :احلى مافيه الأسهال
مهوي :الله يقرفس يهنوده ماتسوى علينا
لميوه :بنات انا جوعانه
مهوي :كلنا جوعانين
انا :ويش رايكم اذا جات النيرس توزع الفطو نسرق منها
هنود:متى بيوزعون الفطور
انا :مدري بس اكيد الساعه 7 او8
لميوه :يعني باقي ساعتين ويش بيصبرني
مهوي :تعال نروح فوق
انا :ليه
مهوي : نغير جو ونشوف ويش الي فوق
هنود :فوق الغرف
مهوي :عادي خلونا نروح ويش خاسرين
انا :يالله
ورحنى بطلنا الاصنصير وركبنا ورحنى لدور الثاني الي كان هدوئ
انا :بنات وين نروح
مهوي خلونا نوايق في الغرف
هنود :ليه
مهوي :نشوف الناس
لميوه :واذا شفتيهم
مهوي :عادي اجل ويش تبون نسوي
انا :هي صادقه خلونا نبطل غرفه من ذي الغرف
لميوه :بنات بطني يصايح
انا :ليه من الي ضاربه
لميوه :صدق انس فاضيه تنكتين يصايح من الجوع
انا :اشوا
مهوي :بنات تعالو بسرعه وكانت توايق في وحده من الغرف
انا بصوت واطي خير
مهوي :الغرفه ذي مليانه سلال كافي وفواكه وعندها كل شي والمره راقده
هنود :ويش دراس انها مره يمكن رجال
مهوي :رجال في قصم الولاده يابقره
هنود :ايه صح نسيت
انا :ويش قصدس نسرق
مهوي :لا موب سارقين بنا خذ
هنود :انتو بتفضحونا
لميوه بميوعه :لاوالله انا اسرق على اخر عمري
مهوي :موب جويعه بعدين فيه سلال واجد موب فاقدينها
انا :كيف بتشوفنا المره
مهوي :اكيد راقده وبعدين الستاير مسكره لأن الغرفه مشتركه يعني مستحيل تشوفنا
انا :من الي بيدخل ياخذ
مهوي :انا
انا :يالله بسرعه جعلس الكوليرا قبل يشوفنا احد
ودخلت مهوي وخذت سلت كافي وطلعت
مهوي :يالله بسرعه بسرعه خلونا ننحاش
ونروح للاصنصير وننزل وندز للاستراحه
انا :فشله يمكن في لاستراحه احد ويشك فينا
لميوه :خلونا نروح للحديقه
مهوي بسله :خلاص يالله
ورحنى للحديقه وجلسنا تحت العريش الي فيها
وحطينا الكافي وجلسنا ناكل فيه
لميوه :مايشبع ابي شي حار
هنود :احمدي ربس لقيتي شي تاكلينه
انا :مهوي انتي حراميه ربي بيعاقبس
مهوي :كلش موب لايقه عليس لهجة نوير
انا :محد يقول حررام غير نوير
مهوي :لا كل الناس يقولونها الاانتي
انا :ليه ويش شافتني حراميه مثلس
مهوي :صدق انس نذله يوم عبيتي بطنس اكتشفتي اني حراميه
لميوه :ابي ماء
مهوي :طصي اشربي ولا تبيني اسرق لس ماء بعد
انا :الي سرق مره يسرق مره ثانيه عادي
مهوي :الي يسمعس يقول سارقه بنك الريان ترا بس سلة كافي
انا :ليش ماجبتي سلة فواكه موب احسن وبعدين ليه جايبه هاذي السله الكبيره وين نوديه الحين فشله
مهوي :احمدي ربس اني جبت لس شي تاكلينه وبعدين هاذي كانت جنب الباب يعني اقرب وحده ولا تبين اجلس انقي
انا :الحين ويش نسوي
هنود :ويش خلونا نروح نتمشى في المستشفى
انا :تراس اذيتينا اذلفي تمشي الي يسمعهى تبي تتمشى يقول ذي فس الستي ترنا في مستشفى الولاده اذا ناسيه
هنود :انا بروح انتو كيفكم من الي يبي يروح معي تجي
لميوه :انا بروح معس
وراحو وانا ومهوي جالسين في الحديقه
انا :مهوي ويش نسوي
مهوي :مدري
انا : يالله نروح للستراحه نطالع التي في
مهوي :يالله امشي
انا :وسلة الكافي
مهوي :خليها
انا :خلاص يالله
ورحنى للأستراحه ولقينا لميوه وهنود جالسين فيها ويطالعون فيلم هندي وجيينا وجلسنا
انا :هماكم بتتمشون ليش جالسين
هنود :الفيلم ذاه خطير مووت
انا :ويش اسمه
لميوه :ماندري اسكتو تابعومعنى
مهوي :كنه مار علي ويش قصته
هنود:جون ابراهيم فيه واسمه ساهيل ويحب وهوفقير ويحب وحده غنيه واا
انا :بس تذكرته قدشفته اقواكم ويش بيصير
لميوه :لالا تقولين احنى اول مره نشوفه
المهم اندمجنا مع الفيلم كلنا لانه حلو وبعد لان جون ابراهيم فيه .....وبعد مانتها الفيلم
كانت الساعه 8 الاربع
لميوه :بنات والله اني جوعانه
مهوي :ماتشبعين توس ماكله كافي
لميوه :وممتى الكافي يشبع بلا عطشني
مهوي :هاه ويش تبين مضبي ولا مشوي
لميوه :أي شي بس يشبع
انا توني متئثره بلفيلم :بنات ويش رايكم نروح نلفلف في المستشفى ونشوف الهنود الي فيه حلوين نفس الافلام ولاموب حلوين
مهوي :احنى وين واتني وين بدل ماتفكرين بلمصيبه الياحنى فيها جالس تفكرين في الهنود
انا :مهوي لاتذكريني ترى يالله نسيت
مهوي :وليه تنسين مصبيه مثل ذي
انا :لان مالها حل فرجئن لاتذكريني
لميوه :بنات تكفون خلونا ندور لنا اكل
هنود:نطلب من المطعم واذا جا قلنا فلوس بعدين
انا :تنكتين كيف بعدين تبين تجلسين تتهاوشين مع الهندي وتفضحينا وبعد بعدين متى يعني
هنود:اجل كيفكم روحو اسرقو
مهوي :هاي انتي على بالس احنى حراميه
هنود :لا بس اسرقو
لميوه :يالله ندور هندي ونضبطه ونخليه يجب لنا عيشه
انا :الاخت من الجوع قامت تهلوس
مهوي :تبون اكل فكرو ولا ارقدوعشان تنسون الجوع
انا :تبون اكل
الكل :ايه
انا :اتبعوني
مهوي :وين
انا :الحين اكيد بيوزعون الاكل نروح ناخذ
هنود :كيف بتغتالين النيرس وتاخذين الفطور كله
انا :لا اذا تدخلت تعطي المرضى الفطور سرقنى من العربه فطور لنا ونحشنى للحديقه وفطرنا ويش رايكم
الكل :قدام
ورحنى ولفينا المستشفى تحت فوق في كل مكان ولا لقينا شي شكلهم قد وزعو الفطور ورحنى نلف ونشيك على الهناديه ندور هندي زين ةماخلينا مكان ما رخنى له ولافيه امل نلقا هندي واحد حلو كلهم يجيبون الجلطه ماشفنا وغيرواحد حلو ورحنى وطلع موب هندي ولفيناولفينا لين تخنا وتعبنا ويوم عجزنا وتعبنا من لفه رجعنى للاستراحه الي مليانه حريم وجلسنا شوي وحنى تعبانين حيل وجوعانين بعد وجلسنا نطالع التي في لين الظهر وصلينا كانت الساعه 1
مهوي:بنات نعسانه حدي وش اسوي ابي ارقد برقد هناه على الكراسي وتمددت على الكرسي ورقدت
اما لميوه رقدت وهي قاعده على الكرسي قلت لهنود انا بعد برقد ورقت.....
وقعد الساعه 6 وحصلت البنات قاعدين وميتين من الجوع ولميوه واقفه عند ثلاجت العصيرات والكوافي وتطالعها كنها تطالع تي في
قلت : خلى نروح ندور عيشه
مهوي :خلى نروح لقسم ترقيد الحريم
هنود:خلونا نروح نراقب لين يوزعون العشاء وناخذ نفس خطت ليلوه اليو الصبح
انا :يالله نروح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ وفي الطريق ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
مهوي :خلونا نروح لدور الخامس لان فيه الغرف الخاصه والاكل بيكون فله ويش رايكم
لميوه :تكفون أي شي اهم شي ناكل تراني ميته من الجوع
انا :يالله ........... ونروح لللأصنصيرات الي كانت زحمه ونتقع عندها ثم رقينا الدور الخامس وفي الدور الخامس
انا :بنات وين نروح
هنود:متى يوزعون العشاء
مهوي :مدري بس تحملو
لميوه :والله اني احس اني بموت موب قادره امشي
انا :الحين الساعه صارت سبع صح
هنود :مدري
مهوي :بنات شوفو يوزعون شي
انا :ويش
لميوه :يارب العشاء
هنود :العشاء ذي الحزه
مهوي :مدري بس لادخلت النيرس بروح اخذ
انا :ويش هي توزع عاد
مهوي :عادي اهم شي انها توزع عيشه
انا :خلاص روحي انتي الحين صار عندس خبره في السرق
مهوي :تنكتين
لميوه :تكفون شوف بتروح النيرس وانتو جالسين تتهاوشون
وجلسنا نراقب النيرس اول مادشت وحده من الغرف هجمنى وكل وحده خذت لها صحن من دون ماندري ويش فيه اصلن ونحشنا على طول
انا :بنات فشله لاحد يشوف الصحون معنى
لميوه :خلونا نروح للحديقه وناكل على راحتني
هنود :تلراها بلا كيك اكلوه وانتو واقفين وقطو اصحون في الزباله
انا :انا يالله
وكل وحده زطت كيكتها وقطينا الصحون في الزباله
بمائن الدور الخامس كان كله غرف خاصه كان هدوئ
شيئن ما وقررانا انا ندخل في الغرف وحده وحده
وفشله كل غرفه مليانه ناس وحنى كل شوي نسوي انفسنا غلطانين ولف ونلف لين دخنا وفقدنا الامل وقررنا قرار ثاني يارب يكون زين لنا قررنا نروح لقسم الترقيد وتشونا في الموضوع انا والشله ووافقو ونطلقنا وفي الطريق نتلفت كنا حرميه لايشوفنا احد من اهلنا وعدت على خير ووصلنا ودخلنا وعلى طول رحنى لدور الثالث قسم الحريم
واول غرفه بطلت بابها بشوي شوي لقيت عجوز قاضيه راقد " وكان حضنا حلو هل مره مدري ليه دايمن وحنى رايحين فيها وحضنى اردا من الردي "
وندخل ونلقى غرفتها متروسه عيشه الكوافي والعصير والحليب والماي والفواكه وسلات الحلاوا اشكال وانواع
وتبطل العجوز عيونها
هنادي: ااا احنى نزور المرضى في الله
العجوز :يامرحبا تفضلو
واحنى قدنا متفضلين وقاضين على العيشه
انا : شلونس يايمه
العجوز :الحمد الله يابنيتي
ونقعد نسألها وشفيس وين عيالس ونسولف
وعرفنا منها ان عيالها مايدرون عنها وانها صارلها في المستشفى 10 ايام مايجيها الاصديقاتها
ونفلها سوالف وناسه ونطالع القنوات وناكل مرتحين على الاخر لين الساعه 10 الليل جات النيرس وعطتها ابره لأنها ما ترقد الا بأئبره منومه
انا :خاله اذا رقتي متى تقومين عشان نجيس
العجوز: ما اقعد الا الساعه 10 الصبح
انا: "الحمد الله "
ورقدت العجوز وهي تسولف
ورحنى وسكرنا الستاره الي على سريرها عشان ماتشوفنا اذا قعدت
مهوي :بنات وناسه عيشه وتي في ومكان نرقدفيه صحيح ضيق بس على الاقل نرقد
المهم قضينا على العيشه ورقدنا الساعه 12 انا على الكنبه البنات طلبو من النيرس بطانيات ورقدو على الارض
وقعدت الساعه 8 الصباح
وقعدت البنات وصلينا الفجر وافطرنا وانطلقنا الى السراديب وتونا نبطل الاصنصير
الاوقالت هنوده: شوفو ذاك الولد اللي لابس ثوب اصفر ومعه سلت ورد كنه مشاري ولدعمي ناصر
انا: مدري يمكن بس مومتئكده
مهوي :خلى انا ديه اذا كان هو رد علي
لميوه :الله يهبل نفس فارس اصلا واضح انه اخو فارس
مهوي:مشار ي مشاري
والتفت علينا قال :انا
قلت :ايه تعال طلع هو ولد عمي ناصر
وجاء
انا : ماعرفتنى
مشاري :مشبه من انتو
مهوي :بنات عمانك
مشاري :اهلين شلونكم وش اخباركم
انا : وش عندك هناه
مشاري :فارس متهاوش ويا شباب واليوم صحى لأنه كان في غيبوبه
لميوه : ماشغلت له اغنيت من البارحه وانا في غيبوبه خاصه وهو يشبه الي يغني
مشاري :ههههههه والله انج رايقه الا كني اول مره اشوفج
هنوده:ابه ماكانت معنى يوم جيناكم
انا :مشاري وين امك
مشاري:عند فارس
انا : نادها ضروري
مشاري :ليه موب جايين تطمنون على اخوي فارس
انا :انت ناد امك الحين وفارس لاحقين عليه
مشاري : اوكي وراح
شوي وجات ام فارس رزه كشخخخخخه الى ابعد الحدود ونسلم عليها كلنا
انا :اهلين ام فارس
ام فارس: طمنوني عليكم الحين صحا فارس وقالي ان ابو وحده فيكم صادكم معه وفهم الموضوع غلط
مهوي :الحين خلينا نروح للبيت لأنا الحين مشردين من البارح
قالت ام فارس يلله ودقت على اخوها يروح لفارس عشان يخلص الاجراءت عشانه بيطلع ونادت دريولها عشان يودينا بيتها.
في السياره قلت لم فارس كلشي وعلى طول طلعت مبايلها ودقت على عمي وقالت له كل شي قال خلاص بجي في الليل خليهم عندس في البيت ووصلنا البيت ام فارس ما فيه احد غير دلوعه والشغالات
وراحت ام فارس تجهز غرفت فارس وبعد ساعه جا فارس ويا مشاري جيبهم خالهم وحطو فارس في غرفت واحنى كنى جالسين في الصاله وجا مشاري وقعد معنى
مشاري:عادي اقعد معكم ماتتضايقون
لميوه : الحين قدك جالس وتقول عاذي
مشاري : سوري يعني اروح
مهوي:لا تكون مصدق نفسك انك كبير
مشاري : يعني اروح ولا اقعد
انا : اكيد تقعد
مشاري : انزين ليش متغشين
هنوده : هاذا اليي ناقص انقول اقعد موب فلها
مشاري: مادري كذا احس اني داخل عرض
لميوه : الحمد الله انك عندك احساس
مشاري : اني ليش احسج ماتحبين
لميوه : تبي تفهمني ان البنات كلهم يحبومك
مشاري : خلاص لحد يحبني باروح باي
وراح قلت : لميوه شفيس كليتي الولد
لميوه : ذبحتني الغشوه وانا ما حب اتغشى وهو حكرلنا
وجات ام فارس
انا :شلون فارس الحين
ام فارس:الحمد الله طيب الا من ذي البنت الجديده
مهوي : هاذي لميوه وتظربها لميوه قالت : اقصد لمياء بنت عمي فيصل
هنوده : نقدر نروح لفارس نتطمن عليه
ام فارس : اكيد تفضلوا
ونروح لفارس وندق الباب وندخل كان جالس على السرير وجهه فيه كدمات ولزقه فوق حاجبه اليمين ولزقع على رقيته ويده مجبصه وملفوف على كفه اليسار وكان لابس بجامه بيضا محدده ببرتقالي جكيتها بلوفر بازرار من قدام مع برموده واعتدل في جلسته اول مادخلنا وسلمنا وجلسنى
فارس :ياهلا والله ببنات عماني
انا : هلا فيك
فارس : الي صادنا مع بعض هاذ ابو من فيكم
انا : ابوي
فارس : سوري بس انتي من
انا:ليلى بنت عمك فهد الي لعن خيرك
فارس : من جهة لعن خير فهو لعن خيري بس شفيه لاحقكم في المجمع وانتو مستأذنين منه موب غريبه ؟؟؟؟
مهوي: لا موب غريبه بس هو قال روحو واذا قدرت اخلص شغلي بجيكم
فارس : وانتو تدروم انه بيجي وواقفين تكلموني عادي
انا : هي انت وش قصتك تحقق معنى ساعه ياخي احنى جايين نتطمن عليك وانت ازعجتنا يلاا بنات نروح
فارس: اعصابج ماقلت شي ليلى بس كنت مستغرب وابي افهم منكم وبعدين انا اسف اذا ضايقتكم
فارس : ليلى نداوي بعدها زعلانه مني
(ضميري لا يكون الاخ يحبها بس ذيك المره يختبرها )
":لا هلا والا مرحبا اذلف لمهوي مالت عليك انت وياها"
انا : لا موب زعلانه ونست الموضوع من زمان
فارس : على العموم وش تتوقعون بيصير ابوي بيعترف ويعلم
هنوده: ما اعتقد ابوك يموت على ام طليل مالت عليهم
فارس: وشفيج زعلانه عليهم ترا هاذولا اهلي يا الا شسمج انتي وبنت من
هنوده : هنادي اخت مها بنت سلطان عمك وبعدين عندك اخو ماينبلع غثيث وشايف نفسه ومتكبر وجعله المرض ما دانيه
فارس : اف كل هاذا طيب ليه اهو توه جاي يعيش عندكم
انا: يللا بنات
فارس :ماقعتو شفيكم زعلتو مني ترا موب قصدي ازعلكم بس خايف عليكم
انا : موب زعلانين بس بروح لمك
وطلعنى لصاله وكانت ام فارس جالسه فيها
انا : ام فارس وش تتوقعين عمي ناصر بيسوي
ام فارس : اولا سميني لولوه لأن ام فارس تكبرني وانا توني بنوته اما ابو فارس مادري اكيد بيرقع الموضوع مع اني اعتقد انه مايترقع
مهوي : انتي ودس انه يعلن زواجكم
لولوه : ياليت والله نفسي اتعرف على العايله كلها انا انسانه اجتماعيه واحب الجمع والوناسه
انا : ان زين وين اهلس احس انهم مايجون ليه
لولوه : ابوي متوفي من زمان ولا عندي الا عم واحد ساكن في الامرات وعندي اخو واحد ساكن في البيت اللي قدامنا الي انتو نصبتو علي تقولون انه بيتكم وتوه مئثثه وهو ساكن اصلا في فرنسا بس يجي في الاجازات ولاعندي خوات وامي ساكنه مع اخوي وعندي خاله وحده اما بناتي مع ابوهم يالله يجيبهم في الشهر مره و عشان كذا انا اتمنى ناصر يعلن زواجنا الا انتو عرفوني عليكم وحده وحده وكلموني عن اهلكم لأني بسراحه ارتحت لكم وحبيتكم والله عشان كذا ودي نصير ربع شرايكم
انا : والله يسعدنا انا نكون صديقات واتمنى عمي يعلن زواجكم وام طليل تزعل وتنقلع لهلها الي يفشلون مالت عليهم انشاءالله
لولوه :ياليت والله المهم عرفوني عليكم وحده وحده
انا عندي اختين واخوين وانا اكبرهم اكثر وحده قريبه لي ندى اما ريموه مصلحجيه بس احيانا تكون حبوبه وعندي خالد انسان مصدق نفسه ياحول يسوي نفسه شخصيه وعله موووت مايكون طيب الا في الناسبات واظاهر انه يغار مني بس الا الان مدري شعليه اما نصور دلوووووع خلفه واطيرم شوي ورياني نفسي و ابوي مسميه على زوجس المحترم وخلاص
لولوه : حرام عليج يا شيخه اكيد نصوري يجنن واحسن واحد عندكم لأنه مسمى على حياتي
مهوي : ياسلام على الحب ياعمري
لولوه : ماعلينا تكلمي انتي مها
مهوي : انا ترتيبي الرابع في العائله يعني اخوي العود الي عمره 26 سنه واسمه خالد عادي موب حلو لذاك وحسه فيه شوي غرور ورافض كل الرفض انه يتزوج بسى هل يومين رضى علاقتي فيه عاديه يعني يشبه كثير خويلد اخو ليلوه يعني مايعبر احد ولايسال عن احد ويموت في شي اسمه بليارد ويموت في السفر يعني لو على كيفه معاد شفناه اما الي بعده هو فواز يكون طيب على كيفه يعصب بسرعه ويرضى بسرعه وعمره 25 سنه ووسيم شوي سيده مايعرف حركات على ما اعتقد ويحب البر وكله مطيح عند جدي والي بعده فديت روحه نواف اموووت فيه هو بنسبه لي اغلى الناس عمره 23 ونص حلووو ويجنن وكل البنات ميتين فيه هو قريب منا يا خواته انسان حساس ورمنسي وطيب بس مشكلته عصبي ويعصب بسرعه واموت فيه فديت روحه
والي بعده احلى بنت في الدنيا اخلاق وادب وذكاء وجمال واشي الوحيد اللي فيها موب حلو ويفشل بنت عمها ليلوه
واعطيها ذيك الكمه واقول : مالت عليس احمدي ربس اني بنت عمس يا الخايسه لا وتقول ذكيه الابقره وادربين راسس
الكل : هههههههه
مهوي : اكلي تبن خليني اكمل ثم بعدي مشعل شخصيته تشبه شخصية نواف بس غير طبعا الرومنسيه في صوب وهو في صوب ومغازلجي موووت وصديق خويلد اخو ليلوه
ثم هنوده الي هي جالسه جنبس وبعدين امجاد 15 سنه ومسويه عمرها 10 سنوات ولا ادري ليه ثم عبير 14 سنه ومقطعه نفسها في لعب الكوره ومالت عليها سداويه حتى الموت حاولت اخليها تكره السد بس مافيه امل ثم ريان 9 سنوات كشخخخخخخخخخه موت ويقلد خالد في كل شي حتى اني اتوقع و شاكه انه يكلم بنات
ثم مرام 6 سنوات الدربي راسها ولا تدري وين الله حاطها اخر العنقود واتوقع امي بتحمل في الايام الجايه انكانا عشنى يعني وفي الاخير الوالده تموت في شي اسمه سوق وكله هايته في بيوت عماني ولا عند جدي ماتجي الاوقت النوم
انا :هيه ليه تحشين في خالتي ولا احسن مسببه لي عقده نفسيه وبعدين قوليلها لاعاد تحرض امي علي
الكل :ههههههه
لولوه : وانتي هنادي
هنوده : والخبله خلت لي شي قالت كل شي بس نست ابوي الي هو نايف انسان عملي حبيب واحبه واموت فيه فديت روحه
لولوه: وانتي لمياء
لميوه: انا بنت فيصل والكبيره عمري 18 كنت قبل ما امشي مع الشله الخايبه الي عندس انسانه رومنسيه هادئه خجوله دلوعه واحب الاطفال والحين اكره البزران والفاضي بذيئه لدرجة اني شت اختي في وسط المجمع والناس يطالعون وقلت لها بكل وقاحه يا الصايعه
الكل :هههههه
وبعدين امل عمرها 10 مشاكسه الى ابعد الحدود ومرعبه بنات الحي من كثر ماتدوج في الشوارع
وبعدين اختي مشاعل 11 سنه تشبهني قبل التعرف على الدشير الي عندس وبعدين خالد 4 سنوات حلو ويهبل وامي حامل في الشهر الرابع
لولوه : ماشاءالله عليكن الله يحفضكم الا وين ساكنين
انا : يعني عمي ماقالس انا في الخليج الغربي
لولوه : خلاص يالله نروح نصلي و نتغدى وترتاحون شوي لين يجي عمكم
ورحنى وصلينا وتغدينى ورحنى نرقد فوق سبحنى وكشخا ببجامات بناتها وانا لبست شحاطه قبل الرقد عشان اعوض الوقت الي مشيته حافيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ في القسم الي يرقدون فيه البنات ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا :وانا على السرير بنات شرايكم في لولوه
لميوه : تهبل حبيتها
مهوي :احسها كبرنا وحبوبه مو ام طليل العجوز
هنوده : اكثر شي عجبني فيها السلوبها في الكلام ولا لبسها لبس بنوته اتحدى شيخوه تلبسه
الكل :هههههه
انا: خلاص يالله الرقدو على مايجي عمي
ورقدنا وقعدنا العصر صلينا ورجعنى نرقد وبعدين قعدنا المغرب طبعا البنات ماقعد والا بجهودي لبسنا ملابسنا وعباياتنا ونزلنا وتونى على الدرج
مشاري هاي بنات
الكل :هاااي
مشاري : بنات ليه تتغشون مني والله انا صغير بس شكلي كبير والله انا كنت قاعد في الغرفه بروحي امي ودلوعه كانو عندكم وفارس راقد وربعي فشله اجيهم الضحى حرااام عليكم
لميوه : ليه كم عمرك يابو الشباب
مشاري: 14
انا : على العموم اول ماجيت قلت خلى الثقل وبعدين خلاص موب متغشيه منك بس الحين باقعد بغشوتي اذا رحت وجيت موب متغشيه والبنات على كيفهم
مشاري :الله لايحرمني منج يااحلى بنت عم في الدنيا
هنوده : وانت شدراك انها حلوه ها
مشاري : الحمدالله انتو يوم جيتونا ذيك المره ماتغشيتو مني
مهوي : صدق ليه ماقلت لنا والله نسينا وقطتت الغشوه هاه الرتحت نفسيا
مشاري : اكيد يالله باروح وبجي وعلى فكره ترا ابوي جاء قبل ساعه
وراح واحنى نزلنا لصاله وحصلنا لولوه كااااااشخه حدها
فاكه شعرها ومسويته كيرلي ولابسه تنوره من قدام قصير لتحت الركبه زيتيه جنز مع بوت برتقالي الى الركبه وحزام برتقالي عريض وبللوزه كت زيتيه فيها كتابه برتقاليه وحلق برتقالي وساعه برتقاليه ولا ريحة عطرها شي
لولوه: اهلين بنات ابشركم ناصر جاء
ونجلس
انا: وينه
لولوه : هاذا هوطلع من عند فارس
ونسلم عليه
عمي : اهلين بلي مايجون بيتي الا ومعهم مصيبه
انا :حرام عليك ياعمي غصب عنى
عمي يللا قولو لي السالفه من بدايتها الى نهايتها
مهوي : وتقوله السالفه من جيتهم في بيت جدي لين جلستنى الحين طبعا بدون ماتقوله على الفلام
عمي : وانتوليه ترسلون مسج لجاسم
واحنى تورطنى وسكتنى شو ي
انا :بسراحه يعني كنت ابي اشتري ااااا اقصد يعني
عمي: اخلصي
انا : بلعربي مابيه يروح عشان بشتري فلم هندي جديد كابل اكس برس واذ كان جسوم معنى بيقول لا
عمي :بس كل ذاه عشان فلم لا وهندي حسبي الله عليكم
ودخل غرفته ويا لولوه
واحنى في الصاله كنا شوي خايفين و شوي ويجي مشاري
مشاري: بنات انا عندي عيال عم كبري
انا : والله انك فاضي
مشاري : طيب قول ايه او لا
مهوي : ايه فيه واحد سلمان ولد عمي نايف ارتحت
مشاري :انزين شفيكم معصبين الحين اسوي لكم عصير ليمون
لميوه : مشكور بس نقطنا بسكاتك
مشاري : خلاص باروح لربعي اصرف لي وراح واذن العشاء وصلينا وعمي راح يصلي
وبعد العشاء جا عمي ناصر وجلسنى في الصاله
عمي : بنات انا قررت اعلن زواجي بجهودكم طبعا
وترا اهاليكم شابين نار مدري كيف بكون الوضع انا باروح الحين اجتمع فيهم وافهمهم
انا : عمي لاوصيك اذا رضو حسسهم بذنب
عمي : خليهم يرضون الحين اه مدري عن ردت فعل ام طلال وطلال كيف بيتقبل اخوانه
مهوي : وحد حاصله يصير عنده اخوان ويزعل
عمي : تخيلو يوم درا اني متزوج ماسأل انكان عنده اخوان ولا الا
انا : اذا تبي طليل ولدك بيتقبل ولا لا حطنفسك مكانه
عمي : وليه اسمه طليل
لميوه : اه ياعمي من كلا مه عنى ونهل عليه السبحه وتقول لعمي عن كلام طلال ونظرته لنا
عمي : طلال كذا ماصدق وبعدين كيف احط نفسي مكانه
انا:لأنه بكل بساطه طلع لك اخو واخت
عمي :هههه تنكتين انا فاضي
انا : اقسم بالله اني صادقه
عمي وهو مصدوم : كيف
وقوله السالفه وبعدين طلع عمي راح لبيتنا واول ماراح بدت لولوه تبوسنا وتشكرنا والفرحه ماهي سايعتها
لولوه : الله يخليكم يارب مدري شلون اشكركم
انا :شعليه ماسوينا شي
لميوه :لوندري بتستانسن منزمان فاضحين عمي
لولوه : وناسه بموت من الفرحه اخيرا بنعلن زواجي اخيرا اذا رحتو نمشون رحت معكم واذا طلعتو البر باروح معكم واخيرا بيصير عند عيالي عيال عم وعند دلعوتي احلى بنات عم والله اني مستانسه اقدر امشي واقول انا حرم ناصر خالد النايف اخيرا
المهم مر الوقت بطيئ واحنى ننتظر متا بيجي عمي صارت الساعه 11 وهو لا علم ولا خبر ومقفل جواله
لولوه : بنات عاد تعشو ياشينكم وانتم زعلانات
انا : والله انا زعلانه عشان البنات ولا عادي
مهوي : بنات شلون بيصير موقف اهلي لادرو اني برائه
لميوه : شلون بقابل امي وابوي بسراحه خايفه
لولوه :ياربي بنات الله يخليكم تعشو عشان ارتاح
دلوعه : امانه بنات تعشو عشان اذا هلكم شافكم يسامحونكم عشانكم تعشيتو والله امي اذا كانت زعلانه وانا تعشيت تسامحني صح يمه
لولوه : صح هي صادقه بنات يالله
وتعشينا وصارت الساعه 12 وعمي لاحس ولاخبر وشوي لا ويتبطل الباب ويدخل عمي واحنى على اعصابنا
انتظر ردودكم وتوقعاتكم
كيف بتكون عمتي رندى وعمي ماجد ؟
ممكن نتأقلم معهم ولا لا؟
وكيف بيكون لقانا مع ابوانا ؟
وكيف عمي رقع الموضوع اذا ترقع اصلن ؟

سحايب صيف
12 / 12 / 2008, 40 : 12 PM
يسسسسسسسلمو يالغاليه

في انتظار باقي القصهـ

احترامي وتقديري لكـ

لهفة حنين
12 / 12 / 2008, 36 : 02 PM
مشكورة على القصه ننتظر الباقى

ريم الغلا
12 / 12 / 2008, 56 : 05 PM
سحايب صيف
لهفة حنين

مشكورات يالغوالي على المتابعه ويعطيكم الف عافيه ..

بس اتمنى انكم تعلقون على القصه وتكتبون توقعاتكم الحلوه ..

ريم الغلا
12 / 12 / 2008, 01 : 06 PM
الجزء السادس من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاااق
الفصل الرااابع
قصتي مع عمي بو ناصر
وتعشينا وصارت الساعه 12 وعمي لاحس ولاخبر وشوي لا ويتبطل الباب ويدخل عمي واحنى على اعصابنا وابتسم وقال : شفيكم معصبين
كلنا عمي امانه وش قالو اهلي
عمي :لولوه : اطلعي فوق شوي ويدخلون ابو ي وعمي سلطان وعمي فيصل وكل وحده راحت لبوه ركض اللي استقبلونا بالحضان والدموع ابوي كانت دموعه تسبق كلامه وكل كلامه انا اسف يابنتي ويا اول فرحه وخذا نصف ساعه وهو ضامني ويقول الحمد الله ان كلشي طلع موب حقيقه وكانو عماني نفس حالته وبعد ساعه من الدموع والبكاء رحنى للبيت اول مادخلنا من باب الشارع اسقبلونا اهالينا اللي كانو ينتظروناعلى احر من الجمر الكل كان فرحان والكل كان مبسوط وجدي اللي ظمنا وقال كان قلتولي اجيب لكم فلم هندي ولا كل ها المشاكل وكان يقول والله اني افتخر بالي ماخنو الوعد حتى واحنى كنا بنذبحهم والله انكم فخر والله وجدتي طول الوقت تبيكي وهي ضامتنا اما اماتنا حكايه موب مصدقين وطول الوقت وهم يضمون فين ويبوسون ولا البنات حكايه ماكانو يدرون شسالفه وكانو متاكدين انا براه اما الشباب ماشفنا منهم احد غير عماني وليد وجاسم وفي كل ها الزحمه قلت :هاه جدي عادنا بروح
ابوي :لوتبينا نوديس المريخ وديناس
جدي : انشاء الله بكره ماشين
انا :وين خالد
ابوي : داخل في البيت
وكل واحد خذا اهله وراح لبيته
واول مادخلت ويضمني خالد ويتأسف انه شك فين وانه ماقدر ونه وانه بس خلود كان غير اسلوب حلو لا وصاير حنون وبعد ماهدا البيت اتصلت على عمي ناصر
انا : اسلام
عمي : اهلين ليلوه مبسوطه
انا : اكيد مبسوطه المهم انت
عمي :انا شفيني
انا: ام طلال شقالت
عمي : زعلت وراحت بيت اهلها بس انشاء الله بترضا
انا: انشاءالله اما ضميري (جعلها معاد ترجع اظربي الحديد وهو حامي قولي له يطلقها) انا اكل تراب زين
وبتروحون معنى للبر بكره
عمي :اذا تحسن فارس جيناكم
انا: اوكي باي
ورحت انا وندوي وريموه نجهز اغراضنا بعد ماقلت لهم القصه واذن الفجر و قعدت امي وابوي وصلو قالو بروح الساعه ثمان وجهزنا اغراضنا وحطينها في السياره والبنات كلهم تجمعو عندي في بيتنا والساعه 8 اتفقنا كلنا نركب في سيارته عمي فيصل اما جدي وجدتي ونص البزران وريموه وشلتها رحوا قبلنا والكل ركب واحنى كلنافي سيارة عمي فيصل ومطقمين ولابسين كلنا بناطيل جينز وتي شيرتات ملونه وكل وحده معها شنطها على جنب حاطه فيها العزبه وشوي وطالع عمي سلطان معه كامره فيديو ويصارخ بصوت عالي بنات تعالو
وننزل وينزلون ابوي وعماني
وندخل معه المجلس قال وين ذا التسجيل فيه يالله بسرعه
واحنى تورطنا ويشغل عمي سلطان الكامره على التلفزيون وننقعد نشوف الحقيره وهي في التسجيل تسجل اعترافها و اكتشفو ان عمي ناصر ما كان مسوي لهم مقلب انا كنا ضايعين ورايحين مع جدي بدون مايدري واذطرينا نعترف وقال عمي نايف انطمو هناه ومافيه برا لو تموتون وانت يالميوه معهم كنتي تدرين ولاقلتي شي وانثبرو بروووحكم لين يجيكم ناصر يحطكم عنده ولاجينا لكم حساب ثاني ويروحون ونقعد نبكي ونصيح ولعاد في البيت غيرنا حتى الخدامات راحو والدريوليه مافيه غيرانا وكلنا ندعي على الملعونه الي اعترفت علينا ورحنى على طول نرقد في بيتنا ولا جاني النوم واكلم ابوي اترجاه ياخذنا بس مافيه امل
قال: كلمي سلطان اذا وافق جيتكم وبعدين حرام والله العظيم حرام عليس ياليلى لاعاد تخربين بنات اخواني ترا خواني فظحوني وبعدين اقسم بالله لو تسوون مشكله ان تندمون حياتكم كلها عليها سامعه وسكر والروح الرقد واقعد الساعه 10 والقى شيخوه ونوير اختها قاعدات وتسوي لنا نوير فطور تعبير عن االاسف واكلم خالتي منار
انا :السلام منو
منار:واخيرا اتصلتي وسئلتي اعنبو دارس ترا انا خالتس نسيتي
انا:مناروه كلش ماني في حالس انا حزيييييييينه صارت لي مصيبه تعالي امانه بسرعه
منار:خير شفيس شصار
انا تعالي وبقولس
منار :باقولبوي واجيكم يالله باي
واسكر واكلم منى ولا ردت قلت اكيد راقده والروح اكمل فطوري و وبعدين قعدت باقي البنات على الساعه 12 وصلينا الظهر وبعدين جات خالتي منار وسلمنا على بعظ
شيخوه : بنات مادريتو ترانا نجحنا كلنا وانتي لميوه جبتي 90 % اما نوير راسبه وبعدين منو صارت سالفه خطيييره
منار :قولي شيخوه شسالفه
وهلت عليها شيخوه السبحه وقالت لها قل شي من اول مارحنى لبيت عمي الى طردتنا من الروحه للبر وضحكت الخايسه من قلب
انا :الابنات وش كان شعور اخوانكم يوم شافوكم
لميوه: انا ماعندي اخوان
انا :ادري اقصد مهوي واختها
مهوي :فواز اعتذر بشكل عادي وخالد نفس الطريقه ومشعل كان فرحاااان انا برائه اما نواف فديته يانا س مارقد البارح من الوناسه وكل شوي ضامنى وتخيلي ليلوه يوم كلمتيني الصبح كان بعده جالس معنى فديت ذا الانسان ياناس وانتي ليلوه
انا: جاخويلد نفس اخوس خويلد اعتذر بشكل عاادي بس كان شوي حنون بس اللي قاهرني ريموه يابنات راحت الحقيره ولا كنا خواتها مادري شفيها مادانينا اعنبوها ذابحينلها احد المهم جلسنى سوالف لين العصر واتصل عمي على بيتنا
انا :الو اهلين
عمي : يعني مافيه امل ارقع مارقع دايما وانتو فظيحه
انا:عمي رجا ترا اللي فينا مكفينا وبعدين ترا غصب عنى والله
عمي :ماعلينا المهم بجيكم بعد نص ساعه
انا:عمي وش تبي بنقعد في البيت وبعدين خالتي عندنا
عمي : اخاف ترتكبون جريمه وبعدين خلاص انا بنقل عندكم ومدامي معي
انا :متى
عمي : الحين انا باروح اجيب اغراض اخوني من بيت خالهم بعدين باجيبهم عندكم وبرجع اخذ عمال وننقل اغراضنا
انا:عمي خلاص خلو اغراضكم بعدين وباجيكم انا والبنات نساعدكم شرايك
عمي : انتو بروحكم تبون من ينقلكم وبعدبن مشكورين يمكن اجي بعد العشا ورجا تكفون لاتسوون مشاكل اوكي
انا:انشاءلله مع السلامه
شوي ويرن مبايلي
انا : اهلين منى
منى : ليلوه شخبارس وبعدين نجحتي
انا: ايه نجحت وانتي
منى : اكيد
انا: خلاص تعالي عندنا في البيت بنات عمي كلهم وخالتي منو موجودين واهلي كلهم راحو للبر البيت فاضي
منى : بحاول اقول لبوي واذا وافق جيتكم مع اني ماعتقد يوافق
انا : الي يسمعس يقول ابوس مايعرف ابوي وانكم موب من جماعتنا
منى : خلاص باحاول باي
وسكرت
انا: بنات ام طليل شسوت يوم قالها عمي انه متزوج
شيخوه : ليتس شفتيها انصدمت وبكت وزعلت وراحت لهلها وهي تقول لعمي طلقني
انا: وطليل وش سوى
شيخوه : زعل بعدين قعد يقنع امه ماتزعل وراح معها لهلها جعلهم ما يرجعون
منار : بنات خلى نلعب كوره ملل والله
لميوه :أي والله مافيه احد في البيت
مهوي : خلى نلبس لبس الريان
انا : خلاص انا بلبس شورتي الاسود الي شريته على الموضه ولا لبسته
شيخوه : خلاص خلى نلبس ملابس اخوانا ونصير فريقين
هنوده : اخاف يجي عمي ناصر
انا:موب جاي الابعد العشا يالله نروح نلبس
انا : شيخوه باروح معس لبيتكم ادورلي تي شيرت رياني وابي عليه رقم حسين ياسر لأنه فنان خويلد اخوي سداوي مالت عليه واروح انا ولميوه وشيخوه ونوير لبيتهم ومنو و مهوي و ندوي وهنوده راحو لبيت مهوي
وفي بيت شيخوه
شيخوه : تعالو لقسم العيال انا بدور في غرفة يوسف لأنه متين وانتي ليلوه دوري في غرفة عزوز و عبود او غرفة رشود
انا : وعزوز وعبود ما قررو كل واحد يروح في غرفه
شيخوه : احيانا احس انهم زوج وزوجته ما يتفرقون ابد ا
نوير : حرام عليكم لأنهم توئم محد يقدر يعيش بعيد عن الثاني تصدقين ليلوه اذا واحد تعب الثاني يتعب
انا :يا صبحان الله كيف تميزونهم من بعض انا مستحيل اعرفهم
شيخوه :ياكثر مانغلط بينهم الى درجه ان ابوي رابط علي يد عزوز خيط صغير ما ينشاف عشان يعرف لأنهم اذا اخطا واحد يتعاقبون الثنين لأن ابوي مايدري من الغلطان
انا : عسى الثنين ريانيين حتى الموت نفسي
نوير : اكيد حتى غرفتهم ريانيه روحي شوفيه توهم مجددينها
شيخوه :لا تنكثينها تراهم يعرفون اذا احد دخل غرفتهم
انا : تطمني
وادخل غرفة التوئم كلها ريانيه الجدران لونها احمر مع تعتيق اسود والاثاث اسود والاكسسوارت حمر ا
ومضبطه على طريقه عمليه وابطل الدالوب وبدا ابحث عن تي شيرت رياني والقى مليون تيشير رياني واخذ واحد وتوني بطلع واشوف نوتاه على المكتب وبطلها كانت مكتوبه بألنقلش مافهمت منها الا
انا خايف على عبودي
اخاف افقده مااقدر اعيش بدونه
انا حيران وخايف ياربي ساعدني
ويا........عبود سامحني
وبعدين رقم**********5
وتوني قاعده اترجم الا وشيخوه تناديني واطلع على طول
شيخوه : لقيتي ولا قعتي تنكثين كا العاده
انا : شيخوه حرام علس وبعدين ليه ماوريتينا بيتكم يوم جددتوه
شيخوه : ماجات فرصه من مصيبه الى مصيبه وبعدين مافات الا اشر
يالله اوريس اياها
وبدت توريني غرفت امها وابوها ثم قسم خالد وزوجته ثم قسم جواهر وعيالها ثم غرفت يوسف ثم راشد ثم خلود ثم عبدالله وعبد العزيز ثم تركي ثم غرفتها ويا نوير ثم غرقت فهد ورايد ثم سلمان ثم عهود ونجود ودانا ومي ثم ورامي ونصور ثم الصالات ثم المطبخ والمجالس واخيرا طلعنا للحوش حصلنا البنات لابسين وينتظرونا كلنا لبسنا تي شيرتات وشورتات ريانيه
انا فديتني كنت اهبل بس علامة الجوده فضيحه ركبي سوووود وشيخوه كانت لابسه سداوي مالت عليها وعلى السد معها صح متينه لكن البس كان حلو عليها وركبها بضاء" يارب اخذ منها الخلطه" والباقين هنوده تيشيرتها كنه بنجابي وش كبره والشورت برموده لابسه ملابس خالد العرباوي ونوير تمشي وتقط نكت لابسه لبس اخوها سلمان لأنه الوحيد اللي يشجع الخورمثلها شورت ضييييييييييييق مررررره شكلها مصخره :يعني لازم تلبس لبس فريقها المصخره"
اما منو لابسه لبس فواز لأن فواز حبيب القلب من بد اخوانه ولميوه اخر دلع اشورت كنه بكيني والبلوفر ملابسها طبعا لأن الاخت ماتحب تلبس غير ملابسها وبعدين انقسمنا فريقين انا ومنو وشيخوه ولميوه والفريق الثاني مهوي وندوي وهنوده ونوير وكنت انا الكبتن ومنو الحارس وشيخوه ولميوه وحده دفاع والثانيه وسط ونقط الكوره فوق انا ومهوي مع بعض واطيح وتسبقني عليه مهوي واجي من وراها وادزها لا طايحه واخذ الكوره وانطلق وتجيني شيخوه مسررررررررررررررررررررررررعه واتروعني واخلي الكوره وابعد "لا تدعمني مايردني الابيت الجيران" وتلف وراي وتخلي الكوره وانا اركض اقولها الكوره وراس جعلس الجلطه يا البقره وهي تقول تخسين الكوره معس وقولها تنكتين الكوره معس طلعيها وتلحقني وادزني لين طحت وتقول احسن ليه ادزين وحده من فريقي ولحقها ودزها انا ومنو فازعه لي مالت عليه ويسجلون وحارسنا منو مالت عليها تطرد شيخوه المهم فازو علينا بسبت منو
ونلعب لين المغرب وبعدين دق الباب كلنا اكيد عمي ناصر وش نسوي والبس عبايتي والروح اشوف من وتطلع منى واسلم عليها وندخلى ويسلمون عليها البنات
منى: ياسلام عليكن ليه ماقلتو لي اجيب لبس
انا: مافات الا اشر روحي البسي وبعدين تعالي
شيخوه:لاصراحه تعبت خلى نروح نسبح
انا: يالله نوير روحي دوري لمنى لبس وبعدين دقي على المطعم يجيب لنا عشا
نوير: لا والله اشتغل عندس مع الوجه
انا : اذلفي مو كفايه ماخليتينا نروح للبر بعد لس وجه تتشرطين
منى : الا ليه مارحتو
نوير:تعالي باقولس وراحو واحنى انطلقنا الى المسبح ونسبح كلنا وناااااااسه شوي وتطلع في الماء فقاعات
لميوه : يعيه من الي فاكتها جعلها المرض
منار :والله موب انا
مهوي : ولا انا وبعدين اكيد شيخوه يالله اعترفي
شيخوه : لا والله الفقاعات طلعت من عند ليلوه
انا : حرام عليكم وضميري (الله ياخذس فضحتيني جعلس المرض المزمن يارب ) اكل تبن لا اذبحك الحين جعلك الموت وارتاح
مهوي : بنات خلى نغرقها لين تعترف ويهجمون علي البنات وكل وحده ماسكه يد واللي رجل والي ماسكه راسي والي بطني مدري كيف ويغرقوني ويطلعوني ودخل الما في الذني وخشمي وععععع ماء خامرين فيه البنات لين اعترفت ويطردوني برا عقاب لي وتجي منوه ويا نوير وينطون في المسبح قلت مالت عليكم واجي مسرعه وانط في وسط المسبح طبعا المسبح في زاوية الحوش بعيد شوي عن البيوت والي حوله مساحه كلهاعشب واول ماطبيت هجمو علي وطردوني مره ثانيه وارجع وانط ويمسكوني ويحذفوني براوارجع مسسسرعه واطب في المسبح واتمسك في السلم عشان مايطلعون ويجلسون يرشوني بلماء وشيخوه تقبصني ونوير تشوتني على بالها كوره وبعد معناه طلعوني ووقفت كني مسكينه عند المسبح وهم يسبحون
انا :بنات تكفون خلوني اسبح معكم
شيخوه :لوا تفكينها وتورطيني والله ماتسبحين معنى
مهوي :بسراحه كان ودي بس انتي الحين صرتي جرثومه وبتلوثين المسبح روحي بدلي
انا :تراني بلافاسيه موب مخيسه عشان ابدل
مهوي :مالنا دخل تبدلين تسبحين ماتبدلين ماتسبحين
انا :جعلكم الجلطه ذابحتكم النضافه يالخايسات هين والله ان تندمون
ندوي :ويش بتسوين يعني
هنود :يمكن تطب معنى وتسويها وتخيسنا ونطلع كلنا من المسبح
انا :لاولله مسويه ذكيه ويش شايفتني ..الي بسويه ادها من ذالك
نوير :خلاص يابنات خلوها تسبح معنى حرااام تكسر الخاطر
منار :لا لاتسبح خليها تروينا ويش بتسوي
انا :تحدي يعني هييين يا الخايسات ...ورحت ونا افكبر ويشلون انتقم منهم لأنهم طردوني؟؟؟ ويشلون ويشلون ..
ورحت لبيتنا وانا افكر ؟؟؟؟
احط لهم سلك كهرب في الماء ...لا بيموتون وعيش وحيده
اكب في المسبح كرولكس ...اخاف يتسممون ولافيه احد يوديهم للمستشفى
اصب جميع العصيرات في الماء ويتوسخ ....لا حرااام وبعدين المسبح كبير موب فايده فيه عصيرات البيوت كلها
اكب زبالة المطبخ في المسبح ويييعععع والله ان يحرمون يطردوني ....بس الحين اكيد مافيه زبايل عشان الخدم نضفو البيوت قبل يروحون
بنثر في المسبح شنبوهات عشان ينضف هم مايبونه ينضف عقب ما لوثت على قولتهم بروح انضفه وبعدين موب ميتين اشنبو مايضر مهوي حطته لي في عصير ولامت والله فكره ....ورحت على طول للمخزن وخذيت صطل كبير مووت ولا خليت شنبو ماحطيت فيه حطيت
5 ....شنبو الاطفال حجم كبير لادموع بعد اليوم
12... شنبو بنتين عشان تروح القشره من قششهم
8....هيدن شولدرز
14.....صبونت دوف
5 .....شنبوهات مدري ويش اسمها كل الي اعرفه ان الشغالات يستخدمونه وريحته تطاطي
3.... كرتين صابون تايد عادي ثلاثه موب ذابحتهم لأن
ذولا مايفيد فيهم لا اسيد
1 ....صابون داك عشان ريحته مخنزه
4 ....فيري حق الصحون لادهون بعد اليوم عشان تنضف روسهم من الدهن الي ماليها
2....ملمع مال الكزاز فتحته و حطيته مع الشنبوهات مالقيت الا هو خلصت الشنبوهات
وكان ودي احط كرولكس بس خايفه يموتون وعيش وحيده
وتعبا الصطل ويلله اني اشيله والمسبح
بعيد ويش اسوي ؟؟؟ ورحت جبت العربه الي نشيل عليها المواد الغذائيه حقت البيت وحطيت عليها الصطل بعد ماكسر ضهري ورحت ادفه لهم واول مااقبلت عليهم شكو فيني
وطلعو نصف البنات يبون يحدوني ونحاش انا وصطلي
وهم وراي شيخوه وندوي ومنار وانا توني بعيد من المسبح ويمين يسار وهم وراي وانا خايفه يطيح الصطل واتفشل ولف عليهم واستعد وشيخوه جايه اولهم وانطحها مسرعه قلت بدعمها عشان تكون عبره للي وراها ويخلوني واجي مسرعه واول ماقربت من شيخوه انحاشت وانا الحقها ونحاشو منار وندوي بعد وراحو يركضون للمسبح وانا وراهم بلعربه وانطو كلهم في المسبح وانا فكيت العربه لين طاحت معهم وتبطل الصطل وطلعت الشنبوهات وكل شي
وكل البنات طلعو وهم موب مستوعبين ويش ذاه الي انا قاطه عليهم ورحت وجبت الشبكه حقت تنضيف المسبح وجلست احرك الصطل عشان يتوزع فيه والبنات طول الوقت يسألوني ويش ذاه ولميوه تقول
لميوه :ليلوه لايكون حاطه لنا سم فيران
انا :كان ودي بس مالقيت
شيخوه :ليلوه ويش ذاه
انا :موب تقولون اني لوثت المسبح خلاص جبت لكم شي ينضفه
مهوي :اما انس حقيره
نوير :كيف نسبح الحين مالت عليس
انا :عادي تنضفو يالوصخين
منار :شايفتنا وصخين مثلس
هنود :مالت عليس خربتي علينا الوناسه
انا :احسن مستانسين من دوني يالزبايل
وكان البنات في جهه وانا لحالي في جهه
شيخوه :احنى زبايل يالحقيره ....وجات مسرعه صوبي ونحشت ونطلقو البنات كلهم وراي وانا تورط وندور على المسبح واول ماشفت الصبون والشنبوهات توزعت في المسبح قمت ادزز البنات في المسبح وحده وحده
ودزتني نوير الحقيره لين طحت مع البنات الي هم مهوي ومنو وهنود وجلسو يضحكون علينا ويقولون لي تنضفي يالوصخه عادنا سويت ذكيه وتحالفت مع البنات الي معي في المسبح عشان نطلع وندزهم معنى في المسبح ماكذبو خبر ونطلقنا وطراد وهوشه وشد شعور وطقطيع ملابس وتسحيب على الارض وتكفيخ لين نزلنا كلنا في المسبح الي كله صابون
وبدات الهوشه صدق في المسبح كل وحده تغرق الثانيه وعيون البنات حمرا من الشنبو "معنى حاطه شنبو لادموع بعد اليوم" واخذ الصبابونات دوف واحذف بها البنات
المهم ماخلصنا الهوشه الولمسبح كله رغوه وفوقعات معاد شفنى بعض كنا في رسوم الفوقعات تتطاير والرغوه طالعه من المسبح كنها عروق ولاعاد شفنا بعض فيها وطلعت اشرف ادور البنات ولقيت وحده طالع من المسبح وجالسه على طرفه مدري منهي ماشوف الى راسها وقشتها طايره ورحت اتختلها من ورا عشان ادزها وشافتني ونحاشت وكانت لميوه واروح وراها وهي تصارخ تقول
لميوه :ليلوه امان خلاص تسلخ جلدي من الشنبوهات الي انتي حاطه امانه لادزيني في المسبح
انا :لاوالله اصلن ماحطيته العشان تتسلخون وحمدوربكم ماحطيت لكم كرولكس
لميوه : خلاص تكفين
انا :ارجعي للمسبح لامحطبس يالله ياحقيره
لميوه :ويش دخلس مابي
انا :مافيه شي اسمه مابي يالله موب انتو طارديني عشان تسبحون يالله فرقي اسبحي
لميوه :غصب معاد ابي اسبح روحي انتي اسبحي
انا :قبل شوي طارديني والحين تعزموني لوا مابي اسبح والي على ابوها تطلع من المسبح والله ان تخمرون في لين تتطلع عيونكم وتتسلخ جلودكم وتتنتف شعوركم يالحقيرات
لميوه :انتي تبيني اموت
انا :الله وكبر صار الشنبو يذبح عادي انا شربته ومامت وبعدين المسبح كبير ومااثر فيه واجد بلارغوه
لميوه :غصب مابي .....ونحاشت وحط رجلي وراها
وهي منحاشه كان فيه شوي خليط من الشنبوهات منتثر من الصطل يوم البنات يطردوني وزلقت فيه لميوه وطارت في السماء وطاحت على الارض وجيت ووقفت عندها
انابوناسه :لميوه حضس طرتي انا كان نفسي من زمان اطير
لميوه وهي تتئلم :الله ياخذس ااااااااه ياضهري
انا :تتئلمين تبي تلعبين على مافيه رايحه للمسبح يعني رايحه
وامسكها مع البكيني الي هي لابسه ومع تيشرتها واسحبها وهي تتئلم وتصارخ واسحبها لين المسبح وادزها فيه وهي تتحلطم واخليها واروح اتفقد البنات الباقين لاحد يطلع ولاقا مهوي في الجهه الثانيه طالع ومطلعه العربه واروح لها وانا داقه 700 مسسسرعه حدي وهي كانت تكح وعيونها حمرا وحالتها حاله واجيها مسرعه واول ماشفتني
قالت الالالالاتكفين ليلوه شوي شوي الالا................. بس ماقدرت اسحب برك ودعمتها هي والعربه لين طاحو في المسبح وطحت انا بعد وطلعت بسرعه لني شفت منو تبي تطلع قبل اطيح واول ما طلعت رحت لها مسرعه وحديتها
منو :تكفين ليلوه خليني بروح للحمام
انا :مافيه يالله ارجعي للمسبح وسويها عليهم
منو وملامحها متغيره :امانه خلاص خليني اروح والله لرجع بعد شوي
انا :مستحيل
وشفت مهوي تطلع من المسبح وعلى طول تزيت منو في المسبح ورحت لمهوي مسرعه داقه 800
ومهوي داقه 900 مسرعه اكثرمني وجايه صوبي اول ماقربت وشفت وجهها وهي كانت ضااااايقه حدها ومعصبه وكل ملامح الغضب في وجهها سحبت بريك قوي لدرجت اني نقزت الخضار ونحشت وهي جات وراي
ونا في الطريق افكر ويش انا سويت عشان تضيق مهوي كل ذي الضيقه وافكر وفكر وفجئه وانا افكر حسيت ان راسي بينقطع وجسمي راح قدام وراسي جلس مع مهوي الي مسكتني مع شعري وطحت ونطت فوقي بكل ماعندها من قوه
مهوي وهي معصبه حدهاااااا:ليه تدزيني
انا وانا متورطه وخايفه :موب ودي
مهوي بنفس الحاله : الحين جايه من اقصى الدنيا ودازتني موب ودس
انا : العب معس ويش فيس
مهوي :فيني اني غاطسه في الماء الي كله صابون ومطلعه العربه عقب الشين وكل ماطلعت زلقت وطحت في المسبح من الشنبوهات الي حضرتس كابه وبعد طلوع الروح طلعت انا والعربه وتجين وتدزيني بكل سهوله والحين العربه في قاع المسبح
انا :خلاص ولاتزعلين بطلعها
مهوي :يالله فارقي طلعيها ....
وقامت من فوقي وقمت ورحنى للمسبح ولقينا البنات مفضينه من الماء عشان يحطون فيه ماء نضيف
وطبيت وكل شوي زالقه من الصابون الي في قاعه وشليت العربه وبعد طلوع الروح طلعتها وركبت عليها مهوي
مهوي وهي مستانسه حدها:يالله دفيني خلينا نفحط
انا :لاوالله اكد لوا احمدي ربس اني طلعتها
مهوي :دفيني ودفس
انا :بفكر
وتوني مبعد تميت كلامي وفكرت جات مناروه وراحت تدف مهوي وتحمس بها في الحوش والبنات
بعد مانضفو المسبح خلوه يتعبا وكل وحده جالسه عند فتحت ماء والماء يكب على راسها يعي يتسبحون ورحت وطبيت معهم وتنضفت من الصابون وجابت نوير كوره وجلسنا نلعب في المسبح لان الماء بس لركبنا مبعد امتلا فول
وتونا مستانسين قالت شيخوه الحقيره
شيخوه :بنات خلونا نطرد ليلو الخايسه
هنود:ليه
شيخوه :ليه الاليه نسيتو الي سوته قبل شوي الخايسه
منو:ايه صح خلونا نطردها
انا :لاغش الي فات مات وانتي يامنو امحق صديقه والله معاد اعزمس
منو :لاوالله مانسيت الي سويتيه قبل شوي يالتافهه
انا :سامحموني
لميوه :لالالاحديسامحها قبل شوي كانسه فيني الحوش وانا اتئلم وماهان عليها تخليني لين يخف لاللم
ندوي: امسحوها في وجهي ذي المره
شيخوه :اقول انطمي لانطردس معها
انا :امانه بليززززززز سامحوني ابي العب معكم
منو :لا يالله اطلعي من المسبح
انا :اقول انثبري لاطردس من بيتنا الحين
شيخوه :هي صادقه يالله فارقي
نوير :بنات ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء والمسامح كريم والله سبحان وتعالى يغفر كيف عاد احنى يابشر
شيخوه :انطمي وانتي ياليلوه يالله فارقي
هنود:ليلوه اطلعي بكرامتس احسن لس
انا بغل وانا طالعه :جعلكم ياربي الجلطه المزمنه والكوليرا يالحقيرات وجعل ربي ياخذ الرواحكم وانتي تطالعون فيلم هندي ويحاسبكم على كل شي ولايغفر لكم ولانيب داعيه لكم لو بتموتون وجعلكم تغرقون وتنادوني اساعدكم واساعدكم عشان ماتموتون في الماء وتصيرون شهدا وتجي لاسعاف وتاخذكم وتسوي حادث في الطريق وتموتو كلكم يارب اميييين...
وطلعت ورحت لمهوي ويا منو وتوني في الطريق جات مهوي بلعربه ومركبه مناروه فيها ونحشت وجلست تطردني ورحت اركض وركبت على درج يبت جدي ودعمت مهوي الدرج لين مناروه طايح على الدرج
انا من قلب :احسسسسن
مناروه :الله ياخذس يامهوي
مهوي :ليه ماتمسكتي
مناروه :متمسكه يبدي ورجيلي بس انتي مسرعه
انا :امانه بلعب معكم
مهوي :على شرط
انا :مانكم مصلحجيين
مهوي :حال الدنيا
انا :خير
مهوي :بركب انا ومناروه وانتي دفينا وفحطي فينا والي تطيح اول انتي تركبين بدالها وهي تدفنا
انا :وكى
وركبو مناروه ومهوي وجلست افحط فيهم وشليت بهم لين طاحو الثنتين وجلسون نصف ساعه يتهاوشون كل وحده تقول انتي الي طايحه قبل ونا راكبه في العربه
انا :عمى دفوني عاد
مهوي :مناروه يالله دفينا
منار :لاوالله انتي الي دفي انتي طايحه قبلي
مهوي :لا انتي الي طايحه قبل ياحقيره
منار :لا انتي الي طايحه قبل ياتافهه
مهوي :لا انتي الي طايحه قبل يازباله
منار :لا انتي الي طايحه قبل يازفته
مهوي :لا انتي الي طايحه قبل ياخايسه
منار :لا انتي الي طايحه قبل يوقحه
انا :انتو الثنتين حقيرات وزبايل وزفتات وخايسات وتافهات ووقحات وبعد شالحات يالله دفوني
وجلسو يطالعوني بنضرات غريبه وكلها غضب وزعل وانا جالسه على العربه ومتورطه
اناارقع :ويش فيكم عسى ماضيقتكم
مناروه +مهوي بعصبيه :احنا كل الي قلتي
انا من الخوف :لا بلااكذب انا
مهوي +مناروه بعصبيه :انتي ايش
انا متورطه :نا حقيره وتافهه وزباله وزفته وخايسه
مهوي بغضب :وويش بعد
انا :وشالح
مناروه :اييه يالله انزلي
انا :ليه ماسويت شي
مناروه :انزلي بركب انا ومهوي
انا :ليه انتو طحتو دفوني انتو الثنتين
مهوي :لاوالله هاذا الي ناقص
مناروه :محد قالس اطرحينا كلنا بنركب من جديد وانتي دفينا لين تطيح وحده
انا :لا والله مالي دخل يالله دفوني
مهوي :بتدفينا ولا فارقي
انا :لوا انا الي جايبه العربه
وقامو الحقيرات ودزوني وخذو العربه وراحو ونا طايحه على الارض وراحو يلعبون بها ومهوي تفحط وقمت ورحت للي في المسبح ولقيت لمسبح مليان ماء والبنات يسبحون مستانسين
ووقفت كني طراره عند السلم حق المسبح
انا :بنات ماغيرتو رايكم
شيخوه :وموب مغيرينه
ندوي :احسلس روحي عبي البانيو ماء وخمري فيه لانا موب ملعبينس عقب جريمتس
انا :انتي اخروحده تتكلم
منو :بنات خلونا نامر عليها امر ثم نخليها تسبح معنى
هنود :ايه صح نبي عصير
نوير :لالانبي حليب
ندوي :لانبي ايسكريمات على حسابها من جامايكا
انا :لوا مطفره مامعي ولاريال على الحديده وحليب موب مسويه لو بتموتون وبعدين حر بجيب لكم عصير وبلعب معكم زين
شيخوه :خلاص
منو :حطيلي ثلج
انا :لوا عصير وحمدو ربكم وبعدين اذا جبت العصير اوعدوني الني العب معكم وتنسون كل شي ولاعاد احد يفكر ينتقم مني زين
شيخوه :شايفتنا مثلس حقودات على اتفه لالسباب ننتقم
ندوي : ابو طبيع يعاين النا بعين طبعه
هنود :لا كلن يعاين الناس بعين طبعه
نوير :يالله روحي
انا :بروح جعلكم السم ....
ورحت للمطبخ ادور لهم عصير وخذيت عصير جاهز وحطيته في صينيه ووديته لهم ولقيت مهوي ومناروه خامرين معهم في المسبح وحطيته على الطاوله
انا :تعال اطفحو يامال السم
مهوي :ماجبتي لي
انا:لوا
مناروه :حرام عليس عطشانين
انا :اشربو من الماء الي انتو خامرين فيه يامال السم
مهوي :ويييع
مناروه :الله يقرفس سديتي نفسي
انا :احسن ........
ونطيت معهم في المسبح ونجلس نسبح ونلعب بلكوره وكل وحده تنطلها على الثانيه والزعاج والصوت العالي كل عاده وانواع الشتم وسب بس وناسه من قلب وشوي الا وعمي ناصر جاي وقف قريب من المسبح وحط يديه على خصره وقال : ماشاءالله ماخذين راحتكم طبعا هوناسي ان خالتي عندنا ولايدري ان منى موجوده ولا انتبه لهم من كثرنا واحنى تورطنا وتجمعنى على بعض شبه دايره عشان البنات ينخشون وصلا ا فضيحه ملابسنا بذات لميوه
عمي : شفيكم ترا انا ماكل بشر وبعدين مسوين دايره تقولون الخطه وين الكبتن ..............شفيكم انطرمتو لا تقولون مسويين مصيبه تكفون اللي فيني كافيني شبلاكم ماتردون
مهوي : ااااا
عمي : ادام كلتي اااااا معناتها فيه مصيبه اعترفو بدون لف ودواران
مهوي : لا بس عيب
عمي بسرعه : عيب وش سويتو
مهوي : لا اقصد انا مستحين
عمي : اه مستحين من جريمتكم حرام عليكم انا ما وصيتكم اقسم بالله حرام
مهوي : عمي اذكر الله بعدي ماتكلمت
عمي : اه ياقلبي غردي وكل اذان صاغيه
شيخوه : عمي ماعندك نظر ياخي لا بسين شورتات
عمي : ياليل من الي شافكم وانتو بشرتات تكلمو اعصابي تعبت
شيخوه : هي انا ياخي عطنى فرصه نتكلم شفيك الحين علينا شرتات ومستحين منك
عمي : اشوا ماسويتو مصيبه
شيخوه : عاده واقف يابو الشباب اقول مستحين نبي نطلع
عمي : يعني الروح
انا : انت اصلاا وش جايبك موب بتجي بعد العشا وبعدين تذكر كلامي زين وشني قلت لك
في ذا الحظه عمي كن احد كاب عليه ماي بارد على طول راح الظاهر تذكر خالتي
وخالتي ويا منى بتجيهم جلطه من الخوف والخجل
منو : يافضيحتي يا فضيحتي على اخر عمري يشوفني عمكم وانا بشورت يا فضيحتي
منوه : لا والله يافضيحتي انا على الاقل انتي خالتهم وانا وني مسيره جعلني المرض مانطميت في البيت جااااااااااااعل ليلوه ماتوفق
وبدت تظربني وتقول ليه تعزميني ليه فضحتيني
الكل هههههههه: هههههاه هههاه ههههههاهه ههههاه ههاهههاههههاهههاهههاه ههههاه ههاه هههاه هههه من قلب
وبعدين دخلنى وجا المطعم يالعشا وعطاه عمي حسابه لأنا على الحديد من بعد الجمعيه وسبحنا وصلينى العشا وتعشينا وبعدين راحت منى الساعه 8 ونص ثم جاء خالي مشعل وخذا منو
ثم جاء عمي ونادانا في بيته اللي معفوووووس من الاغراض الي توه جايبها ورحنى له
عمي : سوري بنات نسيت خالتكم وجبت عمال ينزلون الاغراض وسمعت صوتكم قلت امرعليكم بس اني غلطان مايعني طيحون الميانه كني اصغر عيالكم
انا :عمي ناصر كلش ولاتزعل بس احنى نمزح
شيخوه : عمي زعلت
عمي :عليس انتي بذات ياشيخه
وتقوم شيخوه وتبوس راس عمي وتعتذر
عمي :ماعلينا من الغبيه الي مسجله ذكريات يعني حتى لو الرقع لكم مافيه امل
الكل :نوير
نوير : عمي نسيته بعدين ماجات فرصه على طول من مشكل الى مشكله وش ذنبي وبعدين البنات عاقبوني كرفوني كني خدامه
انا : عمي ناصر والله انه قهر انهم مايخلونا نروح معهم امانه عمي موب غلطانين
عمي : الا غلطانين بس كانو معصبين وبعدين تستاهلون
ويالله باروح اجيب اختي رندى واخوي ماجد
انا : هم عندك الحين في البيت
عمي: ايه وباروح اجيبهم الحين وراح وشوي ورجع
عمي : خلاص تعالو انتو معي يالله
الكل : ليه
عمي :لأنكم بتمسون عندي لين يجون اهلكم اولين انقل كل اغراض ام فارس
ونلبس عباياتنا ونجيب اغراضنا كل وحده بجامه ولبس وفرشاه ومعجون واغراض اخرا ونركب طبعا انا سبقت البنات وركبت قدام ونوير وهنوده في الشنطه ووصلنا بيت عمي ناصر وندخل
قلت لعمي : فارس وينه
عمي: فارس في غرفته و تطمنو يدري انكم بتجون يعني اخذوراحتكم لأنه موب طالع
ونقط العبايات ونجلس في الصاله شوي ويجي مشاري ومعه عمي ماجد اول مادخل كان كاشخ حده بثوب والكوبرا وكان مستحي ويجنن طويل بس شوي ضعيف يشبه البلوشي الي في مسلسل يوم اخر وسلمنا عليه وشوي وتجي رندى وبطلنا عيونا يوم شفناها كانت روعه جمال موب طبيعي وجسم خياااااال يشبه جسم روبي اللي في المسلسل المكسيكي روبي وشعر طوييييييييل يشبه شعر رنا الابيض ولا وجها كنها طفله يشبه وجه هيفا حسين واحلى عيونها كباااار ورقبتها طويله وهي طويله وكانت لبسه تنوره طويله سودا وبلوزه سودا كم طويل مع اكسسورارت احمر مع ابيض وسلمنا عليها وجلست جنب عمي ناصر
عمي : شرايكم في اختي وعمتكم
كلنا: مشاء الله تهبل
عمي : رنود شرايس في بنات اخوانس
وكانت مستحيه ويالله تكلم
رندى : يهبلون
عمي : وانت شيخ ماجد شرايك
ماجد : بسراحه مستانس وبعدين جات لولوه وسهرنا لين الفجر سوالف وتعارف وصلينى الفجر ورقدنا
وقعدت الساعه 12 صليت ورجعت الرقد وقعدت العصر صليت وحصلت البنات كلهم قاعدين ولبست تنوره طويله جينز وتي شيرت وردي مع ابيض كت مع اكسسوارات ونزلت الصاله وكلهم في الصاله الا عمي ولولوه ومشاري ودلوعه وماجد ناديت الخدامه وطلبت لي اكل وجلس مع البنات
انا : بنات وين الباقين
مهوي : راحو يودون باقي الاغراض
انا : وين فارس
شيخوه : يعني وين بيروح طايح في غرفته ماصدق على الله احد يجيه طفشاااااان
انا : وانتي وش موديس له
شيخوه : نسلم عليه فيها شي
انا :لا عمتي رندى تبيني اناديس عمتي ولارندى
رندى مبعد تجرت عليهم : عادي رندى
لميوه : حرام عليس رندا ليه مستحيه عادي اعتبرينا خواتس صديقاتس أي شي بس لاتستحين منى
رندى : مع الوقت بتعود عليكم
شوي وجيجون الباقين
عمي : شخبارس ليلوه
انا: بخير
عمي :خلاص ودينا كل الاغراض تقريبا يعني بنمسي ذاليل في بيتنا هناك
انا: كل شي خلاص حتى اغراض رندى و ماجد
عمي : كل شي وبعدين بنات ترا عادي فارس ولد عمكم وحسبت اخوكم بناديه يجلس معنى ولاتستحون منه تراه مسكين دايم قاعد بروحه شرايكم
ندوي : اكيد عااادي عمي خله يجي وبنلبس عباياتنا الحين
عمي : بعدي والله بنتي يالله روحو
ورحنى فوق نلبس قلت لندوي انتي كنس رجعتي للعبط
ندوي : واااااي ما اقدر اتحمل يهبل موت
شيخوه :ندوي استحي على وجهس
ندوي : هنوده شوفيهم
هنوده : شدخلكم الحب حرام هاه وبعدين تحب ولد عمها وش حاركم
مهوي :الحمد والشكر يالله ننزل
ونزلنا حصلنا فارس جالس في الصاله كنه ملاك مالوم ندوي وسلمنا وجلسنى
مشاري : فارس بيتنا حلووو موت صح مجود
ماجد: ايه بس غرفتي احسن من غرفتك
مشاري : لاوالله غرفتي احلى
انا : ماجد أي غرفه خذيت
ماجد : العوده اللي جنب غرفت جاسم
انا : وانتي رندى
رندى : انا في القسم الي جنب قسم ابوي
شيخوه : يعني كلكم تحت
رندى :ايه
لميوه : وانت مشاريوه وين غرفتك تحت ولا فوق
مشاري : تحت مبطله على الحديقه خطييييييره وبصوت واااااطي لتهريب محد يدري عن هوا داري
عمي : لولوه بتسكن تحت وام طلال فوق
وجلسنى نسولف طبعا كل كلامنا سوال وجواب وفارس طول الوقت ساكت وبعدين اذن المغرب وصلينى ورحنى لبيتنا طبعا عمي ودانا ورجع جاب الباقين وجلسنا نساعد لولوه في نقل الاغرض وترتيبها ليت الساعه 1
قال عمي :روحو بدلو وتعلو الرقدو عندي ورحنى كلنا وبدلنا لبسنا بنجابيات يعني مستحين من عمي وبدت سهرتنا ماجد على طول خذا علينا اما عمي كن ماحد عنده بنت في الدنيا الاهو من كثر مايشل ويلعب دلوعه وبعدين جابت لولوه الكيرم وبدان نلعب انا ومشاري وعمي وماجد اما الباقين لولوه ورندى وشيخوه ولميوه يسولفون وطبعنا احنى جالسين في وسط الكنب على الارض اما باقي البنات يلعبون بلستيشن
عمي : التحداكم تفوزون واللي يفوز يامر على الثاني
انا و مشاري : تم
ونلعب ونفوز عليهم
انا : عمي بامر عليك ومشاري يامر على مجود
ماجد :ياليل كله منك يا نويصر ماتعرف تلعب
عمي : ياخي انت الي ماتعرف تلعب وبعدين ليلوه تراني عمس واكبر من ابوس بسنه يعني استحي على وجهس لاتنسين
انا : ولا يهمك ياعمي بامر عليك بشي بصيط بس خلى افكر
مشاري : مجود قم افصل البلستيشن بسرعه وينطلق مجود ويفصله وهنوده توها تلبس مصارعتها وتفقد اعصابها وطرديه وطرديه ويدخل غرفة فارس وتدخل الخت وراه نست انها غرفت فارس وتطلع منحرجه
الكل :هههههههه
ويطلع مجود : يالي ملتستحين داخله على الرجال في غرفته
وتمسكيه عند الباب وتتوطى في بطنه
مجود وهو يصيح: ناصر ناصر نويصر حسبي الله عليك افزعلي من المتوحشه وبعد ايش خلته وجاء وقعد عندنا
مجود: امانه ليلوه كديه انتقمي لعمس تكفين
انا :عمي المحترم تراك بتنفذ اللي اقول مهما كان
عمي : اخلصي عاد وترا يوم لك ويوم عليك انتبهي ترا امري على حسب امرس
انا : الله يسلمك ابيك تبوس امممممممممم واقعد افكر وعمي انحرج وهوساكت واقعد اطالع لولوه وانا افكر وانحرجت حمرت خدوده اللي واظحه من ورا النقاب
انا : رح وقف عند البنات ويالولوه
وراح عمي ووفق وهو منحرج والبنات يصارحون نبي بوس نبي بوسه
انا :يالله بوس اااااا اممممممممم بوس راس شيخوه
ويجي يبي يبوس راس شيخوه وتحلف عليه شيخوه وتقول لا والله محشون انا الي بحب راسك وانا اقول بوس راسها يالله ويروح يحاول وتحط رجلها شيخوه وعمي وراها لين حدها في الزاويه وباس راسها
والكل :هههههههههه
عمي : يالله لعبه ثانيه والله لاوريس وانت مجود ويلك لا تخسر
وبدت اللعبه و فزنا مرها ثانيه
انا : هلمره بامر على مجود وانت مشاري امر على ابوك
مشاري : اخيرا يالله جب جوالك خلى اشوف فيه شي موب زين واذا كان فيه شي ياويلك مني يايبه
وعطاه عمي جواله وقعد ينكث وفي الخير قال
مشاري: يبه وشذا المسجات الغراميه هاه وين جايتك منه اعترف هاذموب رقم امي
عمي من غير نفس : من ام طلال ولعد تقرا لالعن خيرك الحين واحرمك جوالك اشوف جب الجوال مالت عليك ولد عاق
انا : مجود رح سولنا عصير طازج بسرعه
عمي :بسرعه انا بلعب مع المدام لين تسوي العصير
وجات لولوه تلعب معنى وشلت انقاب لأن ماجد في المطبخ ونلعب ويفوز عمي علينا
عمي :ياويلس مني يا ليلوه تعرفين كيف تحرجيني هين بافكر شوي اممممممممممم
لولوه : اما انت مشاريوه روح نظف المطبخ بعد مجود يالله
وراح مشاري
والبنات :تكفى عمي احرجها
عمي ااااا اخذي لزقه من الصيدليه وروحي لفلذت كبدي فارس وشيلي الزقه الي على صدره وحطيها بدلها
انا انصدمت كيف :عمي اماااانه تكفى ياعمي تراجع اطلب أي شي ثاني اماااانه ولاتنسا يوم لك ويوم عليك
والبنات :يصارخون امانه عمي لاتتراجع خل كلمتك وجده
عمي : وهم صادقين ترا فارس ماياكل وبعدين بيحب يدي على ذا الطلب
قال ضميري (اقهريهم وخليس عاااادي وروحي )
انا :خلاص عااادي فارس ماياكل ورحت وانا وجهي احمرررررررررر موت اول مره في حياتي ادري اني استحي ورحت خذيت اللزقه ولبست عبايتي ورحت لغرفة فارس اللي كان راقد وطبعا عمي جاء معي وبطلت زرارات بجامته وانا خلاص بموت وهو رااااقد او يسوي نفسه راقد عشان لا يحرجني وانا خلاص وتوني مبطله صدره وعمي مبيت ضحك خليتها وطلعت ووجهي مولع احممممر والبنات يضحكون من قلب
عمي :ليلوه على كيفس ماسويتي امري كامل
انا :عمي الله يخليك خلاص والله انحرجت من قلب تكفى خلاص
عمي :اوكي خلاص
شوي ويجيب مجود العصير يجيب المرض واشرب كاس صدقه
عمي : ها بتلعبين ولا تبتي
انا: افا كيف اتوب
ونلعب من جديد بس ها المره انا بروحي وعمي بروحه وافوز عليه
انا:هاهاها ياويلك مني ياناصر
عمي :سامحيمي وعندي لس بكره مفاجئه
انا: واناشدراني خافها بايخه
عمي :لا والله على كيفس
قلت اوكي واذن الفجر ورحنى و صلينى وكلواحد راح لمرقده
وفي هاذي السهره اكتشفنا ان عمي نا صر غيييييييير عن كل اخوانه طيييييب وحبيييب انسان اجتماعي وحبوب
تمنيت ابوي يكون مثله
المهم
قعدت الساعه 3 العصر لبست عبايتي ورحت لبيتنا لبست وكشخت ورجعت لقيت عمي ناصر وفارس ورندى ولولوه جالسين في الصاله سلم ورحت للمطبخ وكليت وطلعلت وجلست معهم
عمي :قاعده بدري شسالفه
انا : بس قلبل موعدي بنص ساعه وين البنات
عمي :راحو يلبسون
انا :ليه
عمي: بروح للجمعيه
انا:ليه
عمي :هاذي هي الموفاجئه
انا:لاوالله على كيفك بايخه وبعدين انا صارت عندي عقده من الجمعيات
عمي :كيفس بتروحين ولا اجلس بس ترا كلنا بروح للجمعيه
المهم رحنى كلنا للجمعيه بعدالعصر عادا فارس
جاب عمي سياره ارماداحقت البيت وركبت لولوه قدام ويا دلوعه واناومهوي وشيخوه ومجود ورندى في الوسط والجيش في الشنطه ونروح لستي قال عمي اشترو اللي نفسكم فيه بنطلع روضة راشد ولا خلينا شي ماشريناه
لدرجة انا لقينا بين الاغراض اوتي ولحد اعترف من اللي شاريه وبعدين رجعنى للبيت صلينى المغرب وقال عمي يالله بروح لروضة راشد
انا عمي ذا الحزه في الليل
شيخوه: بيصير ملل
عمي: انتو وش خاسرين يالله
ونركب كلنا عمي وفارس قدام ودلوعه وفي الوسط
ولولوه ثم رندى ثم مجود ثم مشاري وصارت هوشه على كيفكم عشان اللي بتركب في الوسط في المكان الفاضي وسوا عمي قرعه وركبت لميوه
اما في الشنطه كانت بدون كراسي هنوده ومهوي ونوير وشبخوه وانا وندوي لا والخدامه بعد ومشى عمي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ في الطريق ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
انا: عمي ناصر مجود ويا مشاريوه ليه قدام وانا في الشنطه
عمي :عشان ينزلوم يشترون
انا: ليه بروح المريخ كلها روضة راشد لا وفي الليل
شيخوه :كان مالها داعي في النهار احسن
عمي : ومن قال انا رايحين لروضة راشد
كلنا : اجل وين ؟؟


ياترااا وين رااايحين؟؟؟؟
واذا ردو اهلي كيف بيكون شعور رنوود ومجوود؟
وكيف بيكون بعد شعور عائله عمي ناصر الجديده؟

سحايب صيف
15 / 12 / 2008, 05 : 08 PM
ريموووووووووووو

كم باقي جزء تشوقت لنهايهـ

واعذريني يالغاليه مقدر اخمن

او اتوقع شي لان التخمين صعب

على العموم عساك على القوه
وعسانا ماننحرم منك

وفي انتظار باقي الأجزاء

ريم الغلا
15 / 12 / 2008, 12 : 10 PM
مشكوره يالغلا على المتابعه ..

ويعطيك الف عافيه ..

والاجزاء اسمحيلي والله ماعديتهم..

اتمنى لك قراءه ممتعه ..

ريم الغلا
15 / 12 / 2008, 14 : 10 PM
الجزء السابع الفصل الخامس والاخير من قصتي مع عمي ناصر
ــــــــــــــــــــــــــــــــ في الطريق ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا: عمي ناصر مجود ويا مشاريوه ليه قدام وانا في الشنطه
عمي :عشان ينزلوم يشترون
انا: ليه بروح المريخ كلها روضة راشد لا وفي الليل
شيخوه :كان مالها داعي في النهار احسن
عمي : ومن قال انا رايحين لروضة راشد
كلنا : اجل وين
عمي :رايحين للمخيم لهلي
انا:صدق اخيرا باروح للبر
هنوده :الحمدالله أنا باروح
مهوي :ليه شسالفه رضواهلي
عمي : الله يسلمكم ابوي درى بلموضوع وكلمني اجيبكم بعد ماغسل شراع خواني
شرايكم بسبرايز
انا:يجنن الله لايحرمنى منك ومن جدي
ندوي : عمي طلال موب رايح معنى
عمي : طلال راح مع اهلي ليه
شيخوه : اذكره زعلان مع امه
عمي :لا رضى وراح مع اهلي
انا : رندى انتي على طول ساكته شفيس
رندى : ما فيني شي عادي
انا : طيب قولي لنا عن حياتس قبل نقتحمها
رندى : او كي امي تزوجت ابوي بعد زواجين فاشلين وبعد ما قالو الاطبا ان مافيه امل تحمل لأن عندها القلب وبعدين حملت فيني وكانت سعيده مره وجيت انا وسمتني امي على الدكتوره اللي بشرتها وبعدين جاء ماجد وسمته امي على جدي اللي توفى هو وجدتي وخالي محمد في حادث وبعدين توفت امي بسكته قلبيه وبدت تبكي والكل هديها وبعد شوي سكتت
مهوي : انزين رندى وين وصلتي في التعليم
رندى: فصلت من ثاني جامعه لأني ماحب الدراسه
ندوي : ياحضس محد قالس شي
رندى : لا طبعا ابوي مدلعني واي شي ابيه ينفذه على طول
لميوه : يا سلام عني ضمنى الو سطات
مجود : اكيد وانا عمكم
الكل :ههههه
نوير : رندى عندس خوال وخالات
رندى : ايه عندي 3 خوال و خالتين وكلهم كبار اصغرهم امي الله يرحمها
الكل :أميييين
وكملنا الطريق والبنات يلعبون اكس او
عمي : ترا باقي على المخيم تقريبا ساعه
الكل : ههههيهههيه
ندوي : عمي تصدق فارس طول الطريق ساكت
عمي : اكيد اصدق صدق فارس شفيك مستحي
شيخوه: ايه مستحي اذا قدنا عنده في غرفته يقعد يحقق واذ شافك صار موئدب
فارس : حرام عليج يابنت العم بس ما جا موضوع اتكلم فيه وبعدين كل ما قلت شي قلتو تحقق قلت اسكت احسن لي
ندوي: اهم شي انك معنى
ضميري ( اختس ذي ماتستحي على وجهها تصرفي ياكبيره )
انا : مصوت واطي اسكتي يا حقيره جعلس المرض فضحتيني حسبي الله عليس
ندوي :بصوت واطي شدخلس انتي انا حره وبعدين ماقلت شي
انا : هين والله لاعلم امي على حركاتس
ندوي :والله لا قول عن الافلام اللي ذبحتيني بها
انا: هين ان شفتي معي فلم كابل اكسبرس
ندوي:لا خلاص الله يخليس معاد اتكلم
وصارت الساعه 12 الليل وصلنى المخيم ونزلنا وكان المخيم روعه الخيام على شكل مربع بس الخيام من ثلاث جهات يعني خيمة جدي ثم خيمة عمتي ساره ثم خيمة عمي سلطان ثم خيمة عمي فيصل ثم خيمه اهلي ثم خيمة عمي ناصر ثم خيمه كبيره مجلس للحريم وخيمه مطبخ كبير وخيمه حق الخدم وحمامات وبعيد شوي يعني تقريبا 40 متر جنب المخيم خيمه كبيره مجلس لرجاجيل وخيمتين لشباب وننزل ونحصل العائله ونسلم ونتعشى والكل يسلم على ضيوف العايله طبعا عمي راح لخيام الشباب ويا العيال ويتعرفون على بعض وكانت لولوه متقطعه من الوناسه اما جدي وضم رندى كنه صايرله شهور ماشافها ونجلس كلنا في خيمة جلوس الحريم ومعنى جدي
قلت انا : جدي وشذا الظلم
جدي :اول مادريت انهم خلوكم عصبت على العيال وكلمت ناصر يجيبكم
انا : لا موب قصدي ادري انت ماقصرت بس ليه مالنا يا البنات خيمه نفس الشباب
جدي :والله قاله سلطان بس ولا يهمكم هاذا هو الشراع بركبه الحين
انا : الله لايحرمن منك
شيخوه : ولا يحرمكم من ابوي
الكل :أمييين
ويركب جدي الشراع يفصل الخيمه الى جزءين .
ونجيب اغراضنا وشناطنا من خيام اهالينا ونجيب فرشنا وتونا في قسمنا نرتب اغراضنا ونحتل الاماكن
شوي وجاء عمي جاسم وجدي والحريم جالسين في القسم الثاني في الخيمه
جاسم : ترا الشباب الحين بيجون كلهم يسلمون على رندى
جدي : بناديها تسلم عليها
جاسم: بعدين بسلم عليها مع الشباب
في قسم البنات
رندى : بنات احس جاسم موب مرحب بي صح
انا: يابنت الحلال انسي جسوم مايعبر احد
لميوه: ولايحب الا نفسه
رندى : بنات بسراحه مستحيه ماعرف احد احراج
مهوي : خلاص البسي عبايه ونقاب
الكل :ههههه
انا : تراس عمتهم يعني عادي خيلس كووووووول
وجاو الشباب كلهم حتى فارس معهم وقفو في الجزء الثاني اما احنى كل وحده فتحت لها فتحه في الشراع وجلس تراقب وش يصير
و نادى جدي رند ى وجات و هي مستحيييييييه وكل الشباب بطلو عيونهم اول ما شافوها وبدويسلمون ويعرفون انفسهم
والكل كان فرحان ويرحب برندى الا جاسم الي كان واضح عليه انه موب مستانس من جيت رندى وسلامه كان بارد شوي وطلعو الشباب ومعهم جدي والكل راح يرقد شوي والقى ريموه جايه ويا البنات عهود و ونجود خوات شيخوه وامجاد وعبير خوات مهوي ومعهم فرشهم يبون يرقدون معنا
انا : هذا اللي قاصرني اذلفو يالله رايحين واحنى موب اكثر همكم
امجاد : لا قسم بالله ليلى انا قلنى لهلنى و يوم ماعبرونا قلنا لجدي على طوووول
عبير : امانه بنات والله ماسوانا شي عشان تكرهونا
شيخوه : بنفكر يالله روحو الرقدو وبعدين نتفاهم
وراحو وكل وحده منى على فراشها
رندى : بنات بسراحه احس اخوي جاسم موب طايقني
لميوه : طبعا كانو هو اخر العنقود وجيتي واحتليتي مكانه
رندى : طيب انا وش ذنبي
نوير : معليه شوي وبيتعود ويصير عادي
رندى : الحلو اللي يشبه فزاع منهو اخو من فيكم
البنات كلهم : الحمد الله موب اخوي
انا : هاذا طليل ولد عمي ناصر
رندى : وشفيكم عاد كذا ما تحبونه مع انه حلوووووو وتحمدون الله انه موب اخوكم
مهوي :لأنه غثيث ومانحبه مالت عليه هو وامه
رندى :وش دخل امه بعد
انا:هاذي قصه طويله بتعرفينها مع الايام
ونرقد بعد ماصلينى الفجر
واقعد الساعه 7 على صوت الحريم المزعج لأنا معهم في نفس الخيمه وصوت والبزران واغسل وجهي واللبس عند البنات طبعا كلهم راقدين وتوني فاصخه بلوزتي بلبس الثانيه الاورامي ولد عمي سلطان 4 سنوات داخل واول ماطالعته ويروح يركض
ويقول : يعيه ليلى راقده ماعليها ثياب
والطالع مع بابا الخيمه بعد مالبس بلوزتي بسرعه وهويعيد
قلت : رويمي تعال هانا
رامي : يع ليه ماعليس ثياب
والروحله ركض وامسكه واظربه
واقوله : وش مدخلك خيمتنى هاه و يقعد يبكي ويقول ابي شيخه واخذ تراب واحط على راسه واخليه الا وعمي سلطان شايفني
عمي سلطان : ليلوه خير وشفيس عليه هاه
انا :ولدك ياعمي قليل ادب داخل علي وانا ابدل
رامي وهو يبكي : كذابه يبه كانت راقده ماعليها ثياب
وجلس عمي يطالعني بشكل غريب وبعدين ظحك
انا:ممكن تظحكني معك
عمي : بلوزتس مقلوبه هاهاهاا
قلت الحمد والشكر ورحت للخيمه عدلت بلوزتي ورحت للمطبخ وافطرت ورحت قعدت البنات وخليتهم يلبسون
وطلعت برا والجوا كان خياااااالي حلو وبعدين رحت لخيمت الجلوس وقعدو نص البنا ت وريموه وشلتها
قالت جدتي : يالله الركبوخلى نتمشى شوي
على طول البنات ماكذبو خبر و كل وحده ماخذه معها
شي خذينا كوره وورقه بيلوت وانواع الكوافي والعصيرات
واشبس وشلت ريموه ماخذين معهم رشاشات ماي كبيره ومعبينها فل وبعد لميوه ماخذه معهى سي دي فيه انواع الاغاني الي هي تحب ونركب كلنا في سيارت جدي:ستندر
وهوشه على الي بيركب قدام وانا ركيبت قدام بعد هده مدتها 7 دقايق ومهوي بغت تجيها جلطه تبي تركب قدام
وفي الاخير ركبو ورى
.. مهوي ...وشيخوه ..وندوي ...ونوير ..وهنود ...رنود وزحمه على الاخر.... وفي الشنطه ورى
ريموه ...لميوه ..امجاد ..عبير ...نجود ..عهود ...
وبعد زحمه بس عادي محد اشتكاء منالاناسه وتو جدتي تشغل السياره تبي تحرك لاوخلود بنت عمي سلطان اخت شيخوه متمسكه في السياره
جدتي :خير عسى ماشر
خلود :ماشر بس بروح معكم
جدتي :بلا بودي البنات يستانسون
خلود :ليه انا رجال ولا حرام استانس
جدتي :انتي متزوجه اجلسي مع المتزوجات لين امشيهم بعدين
خلود :والله لاخلي زوجي رحومي يطلقني من بكره
لو ماتخذوني معكم
جدتي : بس انتي حامل
خلود :عادي توني في الشهور الاولا وبعدين ماعندي مشكله بروح معكم
جدتي :يابنت النا مالس مكان معني فهمتي
شوي لا جايه جواهر اخت خلود بنت عمي سلطان
جواهر :حتى انا
جدتي الحين طارده اختس الي بلاحامل وماوراها بزران وتجين انتي يام البزران
جواهر: جدتي كنس شاتمتني
جدتي :صارو البزران شتيمه الحمد لله
جواهر :تكفين ياجدتي اخذينا معكم
جدتي :مالكم مكان
جواهر بشكل يكسر الخاطر :حراام عليكم والله دلال بتروح ويا عمي وليد يتمشون ونجلا بتروح مع زوجها عمي فيصل والهنوف بتروح مع مع زوجها خالد اخوي والبنات انتي تبين تودينهم يتمشون وانا واختي خلود من الي بيودينا ازواجنا موب معنى ولاحد معبرنا وحتى عماني كل واحد بيروح ويا زوجته يمشيها ويغيرون جووحنى ويش نسوي مالنا الله ثم انتي ياجدتي الغاليه ترا والله حرام
جدتي :خلاص خلاص دورو لكم مكان وركبو
ماكذبو خبر وبطلو بيبان السياره
جواهر :يالله زحفو لنا
مهوي :يالله لقينا لنا مكان عشا نزحف لكم موب لازم تروحون معنى
ندوي :ياليل جده روحي وخليهم مالهم مكان
وتوهم يدورون جات دلال مسرعه هي والهنوف
دلال :ياحرميات تبون تروحون وتخلونا
الهنوف :حديناكم
خلود :ياليل ويش بيفكنا فيهم
الهنوف :ليه انشاء الله لايكون بتودينا على راسس
خلود :لا بس مالكم مكان
مهوي حتى انتي مالس مكان وسكرو البيبان البنات وقفلو
انا :جده روحي وخليهم
جواهر :والله لاتخلوني ان اتعلق معكم ورا
جدتي :يابنات بوديكم بعدين مالكم مكان بلابتئخرونا
جواهر :لا اخذونا معكم
دلال :ايه نبي نستانس
الهنوف :صدق خلونا نروح معكم
خلود :دبرولي مكان انا لحالي بمائني اصغر ذولا
وتبطل شيخوه الدريشه
شيخوه :العن ماعندكم كرامه مانبيكم ومالكم مكان يالله اذلفو وتحرك جدتي ونروح وهم يطالونا وهم منصدمين بعد ماهزئتهم شيخوه
ورحنى اول ما ابعدنا عن الخيام قطينا شيالنا وبطلنا الدرايش السياره وشغلنا السي دي حق لميوه واول اغنيه الواوا وجلسنا نغني معها وجدتي تسوق
انا: جده علميني كيف اسوق مثل مهوي
جدتي :طفي المسجل واعلمس السواقه
على طول طفيته انا يالله جده خليني اسوق وتوقف جدتي وتنزل وانا رحت اسوق علمتني كيف الشغل السياره وجلست اسوق بشوي شوي والبنات يصايحون وراي فحطي فحطي وتهورت واسرعت بس ...
مهوي :انا بسوق ياجده تكفين ذي ماتعرف تسوق
انا :اكلي تبن بتعلم وبصير احسن منس
لميوه :امانه ليلوه خلي مهوي تسوق عشان تفحط
انا :لوا انا بفحط
جدتي :لاحد يقلبنا
انا :افا عليس ياجده
شيخوه :انا بسوق ذي بطيئه ماتعرف تسوق
جدتي :هاذي السرعه كلها وتقولين بطيئه
شيخوه :وين السرعه ...وتبطل الباب شيخوه وتنزل والسياره تمشي وتجي تركض قدامنا وسبقتني عاد انا حسيت بلأهانه وضغط على البنزين بكل ما اتيت من قوه والسرعت السياره سرعه فائقه وجدتي كانت تصارخ تقول
جدتي :شوشو ياليلى
انا :كيف
جدتي :شيلي رجلس جعلها الكسر من البنزين
واشيل رجلي من النزين الاوقفت السياره
جدتي وهي معصبه انزل جعل امحق سواقه وتوني نازله الاومهوي راكبه عند السواق
انا :جده شوفي مهوي
جدتي :خليها تعرف تسوق احسن منس
انا :لاوالله علموني السواقه وعرف السوق
جدتي :لاتعلمتي خليتس تسوقين
انا :والله لقول لبوي يدخلني دورة سواقه ولا مهوي احسن مني
جدتي :الركبي عاد
وجات شيخوه وهي فاحه من التعب
شيخوه :ليلوه جعل ربي ياخذ روحس ويش ذي السرعه خليتيني ورحتي
انا :احسن يالله الركبي
شيخوه :الركبي انتي قبلي
انا :لاوالله انتي الركبي عشاني ابي اجي عند الباب
شيخوه :حتى انا
جدتي :خلصوني
انا : جده شوفي شيخوه عيت تركب
جدتي :شيخه الركبي عشان خاطري
شيخوه :انتي تامري امر يالغاليه
وركبت شيخوه وانا ركبت عند الباب
ومشت مهوي
مهوي :افحط
الكل :اييييه
جدتي :لاااااااا
انا :تكفين ياجدتي خليها تفحط عادس احنى في بر
جدتي :لا بتخرب سيارتي
مهوي :اف عليس ياجده شايفتني علميه ترا انا احسن من ..بوبو ..وقشطه ...خفوش ..وبوزقم ...وكل المفحطين
جدتي : من ذولا سكون
مهوي :لا ياجده ذولا ناس حايسين شوارع السعوديه
انا :جده خلي مهوي تفحط
شيخوه :جده انا ابي اسوق ولا مهوي وليلوه احسن مني
ريموه :بعد انا ابي اسوق
عبير :ايه صح كلنا نبي نسوق
رنود :خلينا نوقف ياعمه شوي
جدتي :صح وقفي يامها خلينا نجلس شوي
مهوي :انشاء الله ..
وتجي مهوي عند عرق وتوقف وعلى طول نزلنا كلنا ونتشرنا وحطينا عبياتنا وكلنا كنالابسين بنا طيل جنز وتيشرتات وكابات وجواتي سبور عشان نلعب كوره وجدتي كن موب عاجبها الوضع وفرشت ريموه فرشه لجدتي وحطينا اغراضنا
انا :بنات الحد يروح خلونا نخطط ويش نلعب مع بعض حتى جدتي
مهوي :نلعب ثلج ماء
رنود :لا شرطي حرامي
ريموه :خلونا نلعب مسدسات الما
شيخوه :لالا خلونا نلعب بطين
كلنا :كيف
شيخوه احنى جايبين معنى ماء يكفي سنه خلونا نكبه على الارض ونلعبه ونتحاذف
جدتي :لا تلعبون بنعمه
شيخوه :عادي ياجدتي وخير يعني موب ميتين عندنا غيره
جدتي :لالادورو لعبه غير
امجاد اخت مهوي :خلونا نلعب خطه
لميوه :لا موب حلوه خلونا نلعب كريزي
الكل :لالالا
عبير اخت مهوي :احنى جاين عشان نلعب لعبه كلها ركض ووناسه موب جايين عشا نجلس
هنود :ايه صح يالله عاد خلونا نلعب
عهود اخت شيخوه :خلونا نلعب كوره ويش رايكم
انا :لا
ريموه :خلاص موب لازم تلعبون معنى ياللله بنات نلعب بمسدساتناحقت الماء
وراحت هي وعهود ونجود بنات سلطان وعبير وامجاد بنات نايف
شيخوه :خلونا نلعب العبه الي قلت لكم
انا :يالله خلونا نلعب
جدتي :لالا العبو غيرها
انا :تكفين جدتي خلينا نلعب
جدتي :لا كيف العب معكم في ذي العبه
نوير :جعلكم المرض جدتي تلمح تبي لعبه هي تحبها
ندوي :يالله ياجده انتي الي بتختارين العبه وكلنا بنلعب
جدتي :كوره
كلنا :ياااازاااحفه يااجده
جدتي :هههه موب احسن من الي تبي شيخه
انا :يالله ننقسم فريقين وانا مع فريق جدتي
هنود :طل انا الي معها
شيخوه :جدتي معي في فريقي ولا ليه مسميني عليها
جدتي :لا انا حارس
رنود :بايعتها ياعمتي والله لاتشوتس شيخوه ان تروحس ورا الشمس
جدتي :عادي انا ابي حارس
وحطينا السياره مرما وفرشنا الفرشه وتربعت جدتي
وحنى انقسمنا فريقين
انا وريموه وامجاد وهنود ونوير ومهوي
شيخوه ورنود وندوي وعبير وعهود وامجاد ولميوه
وجدتي الحارس
وبدت العبه ولميوه اشتغلت في الصياح كنها صفات انذار
وريموه كنها في حلبت مصارعه ومهوي ماخلت عكسيه ولا تربعه ولا تخميسه ماسوتها كنها تسوق يساره وشيخوه كنها دبابه تركض وتدعم البنات ندوي انواع السب والشتم وانا ماخليت دعاه ماقلتها وهنود كل محد طاح راحت تكشف عليه مصدقه نفسها انها دكتوره ونوير مسوتلي رولاندينهو بتعديات والتزريقات على قولتها تعرف تلب ولعبها عجيب اما رنود تدربي راسها بلا تحلطم طول الوقت ناولوني ناولوني وامجاد طلعت دلع الدنيا الي موب لايق وعبير تلعب بخبث معنى عهود شوي وتموت ضعييفه وكل شوي طايحه ونجود كنها عبير اثنتين خبيثات
وجدتي جالسه في حالها وكل ماجاتها كوره انحاشت بس احنى نشوت بخفيف عشان مانذي جدتي الي جالسه تتفنجل ومشغله الريدو اما شيخوه متحمسه مشكل موب طبيعي وكل شوي شايته الكوره بقوى ماعندها
ولوجدتي ما تنحاش كان الحين في قبرها بسبت شيخوه
المهم لعبنا وجلسنا نستريح شوي ونشرب عصير وناكل
مهوي :ويش رايكم نروح نتدربا من فوق العرق
لميوه بميوعه :لا والله وشلون بنمتلي تراب
امجاد بميوعه غطت على ميوعت لميوه :لا مستحيل نسوي هاذي اللحركه البايخه
مهوي :محد عزمكم
انا :يالله
رنود :كيف ذي العبه
مهوي :ماتعرفين ترقين العرق و تدربين نفسس من عليه لين تاصلين الارض
رنود :وبعدين
مهوي :بس ويش تبين بعد
رنود :طيب وين الوناسه في هاذي العبه
مهوي :انس تدربين احلى وناسه
انا :جربي وماراح تندمين
رنود:يالله وامر لله
ريموه :صدق وناسه يله نتسابق
لين العرق
عبير : من الي بيروح معنى
انا :قلعتهم الي تبي تلعب تدلنا
وتروح عبير وترسم خط ونوقف عليه انا ومهوي ورنود وريموه وعبير ونجود ونوير أما الخايسات هنود وندوي ورلميوه وامجاد وعهود عيو مايبون يلعبون وجلسو عند جدتي انا غريبه وين شيخوه هي تحب هاذي العبه المهم تونا بننطلق
الاطينه ويش كبرها على ضهري واول مالتفتت لاطينه ثانيه على وجهي ومسحهى بسرعه ابي اشوف من الحقيره الي حذفتني لقيت شيخوه ورا السياره وميته من الضحك وقدامها قوز طين
انا:جعلس الجلطه يالحقير والله ماخليس واخذ دبت الماء وكبها على الارض وسويلي طينه كبيره وحذفها لاصاقعه في ريموه وينتشرو البنات كل وحده كبت لها ما وجلسو يتحاذفون وقامت الحرب العالميه الثالثه وجدتي ركبت في السياره وقفلت هي ولميوه وامجاد ونوير ركبت فوق التنده هي وندوي وجلست تصورنا بكمرت فيديو وانا وباقي البنات مسويين زحمه بر ونتحاذف بطين وموب قصدي ابي اخذ طينه خذيت حصاه وحذفت مهوي في ضهرها وجلست تتئلم شوي وجات مسرعه داقه 800 مدري كيف ونا انحشت وهي تلحقني وندور على السياره وفي الاخير عكرفتلي الحقيره اختها عبير وطحت ونطت فوقي وداست وجهي في لارض ونويرتصورها وهي تعذبني وقامت ونحاشت الخايسه وخذيت طينه وحذفت الكمره الي مع نوير الي فوق السياره وجلست تتحلطم وقعدت تنضفهى وانا رحتى ورا مهوي ولاقا شيخوه معطتني قفاها وتوايق من ورا السياره واخذ دبت ماي وكبها عليها واخذ تراب بيدي وكبه على ضهرها ونحاش وهي وراي وحنى مسرعين لقينا نجود ذابحتها الرومنسيه مسويه قلعه بطين واجي وانطها وطا قلعتها لين انفرشت كنها ماسوت شي وتوها تدعي علي جات شيخوه وطت نجود وفرشتها فوق قلعتها ورحنى وهي تتحلطم وشيخوه وراي وماخليت عرق ماذبيته وماخليت مكان مارحت له وذي الدبه مافيها حيله تعب انا الرشيقه تعبت المهم ونا اركض لقيت عصى وعلى طول خذيتها ولتفتت على شيخوه وسويتها كنها سيف نفس الزير سالم ونحاشت واروح وراها والقى رنود واقفه واعطيها على ظهرها لين قامت تصيح من الالم واروح ورا شيخوه والقى مهوي جالسه على ركبها وتوايق تحت السياره وتحذف ريموه بطين واعطيها ذيك المصطه على مئخرتها لين دخلتها مع ريموه تحت السيار وهي تصيح من الالم واروح ورا شيخوه الي غرزت في نصف العرق واجيها وامصطها لين تفلت العافيه واروح وابي اكفخ عبير الخايسه لين رنود جايه مسرعه صوبي ومعصبه حدها ويوم جييت الرجع لقيت شيخوه جايه نفس الحكايه ويوم لفيت لقيت مهوي معهى هندل مال السياره حديد وضااايقه موووت
وادق 12000ودعست وهم وراي وركبت مع نوير فوق السياره ومعي العصى وكل محد حط يده يبي يركب ضربته بلعصى وجلست ندوي تتحلطم ودزيتها من فوق السياره لين طاحت على الارض وهددت انوير أي صوت تصدره بسويلها مثل ندوي وخافت وجلست تصور البنات وانا اضربهم المهم عجزو وراحو كل وحده حطت لها قوز طين وجلسو يحذفوني فوق السياره وانا تورط ويش اسوي ونخش ورا نوير ونوير صارت كنها عرق جايه مطر من كثر الطين الي عليها وملت مهوي وراحت الحقيره وبطلت باب السياره وركبت وشغلت السياره ومشت وحنى فوقهى ومتماسكين في بعض ومهوي تمشي على السياره وتجلس تفحط وتسوي عقده لينا طايحين انا ونوير على الارض وكمرت انوير جعلها الجلطه طاحت على راسي وهي تصور وجات شيخوه ورنود وهرسوني مالت عليهم بدال ميتطمنون علي جلسو يكفخون فيني والحقيره شيخوه تاخذ تراب وتحط على راسي ونوير خذت كميرتها ونحاشت وجات مهوي وخذت عصاي ومصطتني لين قلت بس ولا حد هان عليه يفزعلي حتى جدتي وراحو الحقيرات يلعبون ونا طايحه موب طيبه وحالتي يرثا لها وبعد نصف ساعه قمت ورحت ركبت في السياره
جدتي :انزلي لاتوصخين السياره
انا :جده شفتي ويش سووفيني الحقيرات
جدتي :وشفت ويش سويتي فيهم انتي بعد
انا :هم الغلطانين
لميوه بدلع :امانكم عنيفات شوفي كيف يلعبون برا
امجاد بميوعه :لونا معهم كان الحين دافنينا
انا :مالت عليكم انزلو افزعو معي
امجاد +لميوه :لاوالله
انا: مالت عليكم واشغل السياره
جدتي :لا التسوقين ياليلى
انا :مهوي احسن مني
وشغل السياره وامشي بعد ماقفلت البيبان وحذرت لميوه وامجاد مايفتحون لحد
ورحت امشي بشوي شوي والبنات يلحقون السياره وكلهم طين كنهم طالعين من مقابر ونا بعد كلي طين والبنات عبير متعلقه في السياره من ورا وريموه تركض قدام السياره ومهوي راكبه على الكبوت وشيخوه تحذف السياره بطين ونوير جالسه بعيد وتصور وهنودورنود وندوي جالسين فوق العرق ونجود وعهود يتراشو نبمسدسات الماء وانا ادور على السياره وبعدين اسرععت ومهوي متمسكه على الكبوت وتصارخ ثم سحبت بريك لينهاطايره وطايحه على الارض ومندفنه خشتها في التراب
ونزلت ونطيت فوقها وكفختها وقمت بسرعه ابي اركب في السياره لقيتها مقفوله قافلتها جدتي وهي داخل وجات مهوي معصبه ونحشت ونجلس ندور على السياره وفجئه نسمع صياح
ندوي بصوت عالي :بناااااات تعااالو بسرعه
وننطلق كلنايا البنات لهاويوم وصلنا لقينا عنده ضب واقف بعيد
شيخوه :وناسه خلونا نمسكه
رنود :يمه لا اخاف يقرطنا
عهود: بروح انادي جدتي وراحت
مهوي: يالله نلحقه
نوير :لالا خلوني اصوره اول
ريموه :خذت العصا ووراه هي وعبير وشيخوه ونويرتلحقهم و تصورهم وانا لحقتهم ومهوي راحت تجيب السياره
ونروح وراه وهو يركض بسرعه
انا :كيف نمسكه
شيخوه :مع عكرته
عبير :ريوم اذبحيه بلعصا
ريموه :ليه علا بالس فار
انا :ويش نسوي
ريموه :بمسكه بيدي مع عكرته
انا :لا خاف يقرطس
شيخوه :عادي موب ميته
نوير :امسكوه عاد ياغجر تعبت
انا :خلاص امسكيه ياريموه
وفجئه وقف الضب وجلس يطالعنا
انا :ويش فيه لايكون سكني
شيخوه :عادي كل الضبان تسوي كذا
عبير :اخس يالخبره
شيخوه :يالله ريموه امسكيه
واول مامدت ريموه يدها تبي تمسكه لف لفه غريبه وعلى طول حطينا رجلينا ولقينا مهوي حدتنا علا رجليها واول ماشافتنا منحاشين انجاشت قدامنا لين وصلنا السياره
ريموه :يمه شكله موب صاحي
انا :مهوي ليش ماجبتي السياره
مهوي :شو فت عينس جدتي عيت مافتحت الباب
شيخوه :ياحراام ليتنا مسكناه
عبير :وبعدين اذامسكناه ويش نسوي به
ريموه :ناكله
رنود :ووووووووووويييييييييييييععععععع تاكليينه
ندوي :ويع برجع بنات
ريموه :ولا نسوي لجدتي عليه مارق
هنود :احد قايلس انا مانبي جدتي نخليس تسوين لها مرق بضب مسكون
انا :والله حرام فاتنا
شيخوه :ايه صح
وفجئه لين جدتي تضرب بواري ثم بطلت الدريشه
جدتي :يالله نروح
كلنا :لا ياجده تونا
جدتي :ترا محد راكب معي في السياره الاوهو نضيف
ريموه :كيف نتنضف
جدتي :تصرفو
شيخوه :بنات وناسه خلونا نربط الفرشه في السياره من ورا ونخلي جدتي تسحبنا ويش رايكم
انا :وانسه صدق
ندوي :عاد معنى حبل
ريموه:حراام فاتنى نجيب
مهوي :ولا يهمكم انا اعرف مكان الحبل
الكل :وين
مهوي :في السياره
الكل:وناااااسه
ورحنى قلنا لها بروح للخيام وحنى على الفرشه وهي تسحبنا وبعد ايش وافقت وقلنا لها تودينا مع الجهه الثانيه عشان مايشفونا الشباب
ورحنى وجمعنى الاغراض الي كلها وصخه وركبناهاولبسنا عباياتنا
وربطنا الفرشه زين عشان نركب عليها وبطلنا الشنطه من ورا وعيت جدتي ماخلت البنات يركبون قدام عشان مايوصخون سيارتها وهي تسوق ولميوه جنبها وامجاد في المرتبه الي ورا وعبير وونوير والكمره معها ونجود وهنود راكبين في الشنطه ويدلون رجليهم ونوير تصورنا وحنى على الفرشه انا ورنود ومهوي وندوي وريموه وعبير وشيخوه ومتمسكين حدنا عشان مانطيح
ومشت جدتي وكانت تمشي بشويش عشانا وحنا متقطعين من الوناسه ونسولف
نوير وهي تصور:بنات ويش شعوركم في ذي الحضه
انا :بسراح مايوصف
عهود :بسراحه خاطري ارقص من الوناسه
نوير :لميوه طولي على المسجل عشان البنات بيرقصون
وتطول لميوه وكانت اغنيت الي بتقصر تنوره وقامت عهود ترقص وكل شوي طايحه طبعن الفرشه كانت كبيره يعني مستحيل نطيح الى اذا احددز احد وعهود كن فيها سكون ارقصت من قلب وتهز وريموه ويا شيخوه كل وحده تدز الثانيه والي يرقص والي يسولف نوير تصور وهنود جالسه جنبها تنقط واول ما اقبلنا على الخيام جات جواهرمسرعه هي وولدها حمني يلحقها ونطحتنا وركبت معنى وهي متقطعه من الوناسه وشوي وتجي خلود داقه 500 مسرعه حدها وتبي تركب معنى ولا لقت مكان وهي تركض جنب الفرشه مسكت مهوي ودزتها من الفرشه وركبت هي مكانها واول ما الركبت لين جدتي واقفه وتورطت وجات مهوي مسرعه ونحاشت خلود ومهوي وراها وكانت الساعه 11 يوم وصلنا للمخيم الكل كان قاعد والحريم يسوون الغداء وحنى رحنى وفرشنا فرشه و جلسينا كلنا نلعب شرطي وشاب لين الظهر صلينى وتغدينا وبعد الظهر رحنى نقيل لأنا مارقدنا البارح وقعدتني هنوده العصر وكان الجو حلووو صليت ورحت حصلت البنات جالسين برا فارشين زوليه برا وجالسين عليها ويا الحريم وكانا في دكان كل انواع الاكل و العصير
والفواكه ونقعد نسولف
نوير : يمه شفتي عمتي رنود ياحضها فصلت من ثاني جامعه ولحد قالها شي موب انا فضحتوني عشاني قلت ماحب الدراسه
ام نوير : قولي لبوس اذا وافق كيفس
نوير : تراكم ناس حرميني حريتي موب انا الا كل البنات صح بنات
شيخوه : ايه صح حتى ماتخلونا نلبس على الموضه
جدتي: ماخليتو شي على الموضه مالبستوه حتى وهي تخالف العادات والتقاليد والدين
نوير : الا فيه شي على الموضه ما لبسناه
عمتي ساره : وشو انشاءلله
ندوي : اختي ليلوه شاريه شورت على الموضه والا لبسته
في هاذي الحظه التفتت خالتي هيا ام مهوي على امي وعطتها ذيك المحاضره
وانا تمنيت اذبح ندوي جعلها اللسنه
خلود :تراني زعلانه عليس ياجدتي
جدتي :ليه
خلود :لحين رايحه ومهملتني وتقولين ليه
جدتي :انا قلت اذا لقيتي مكان الركبي وانتي مالقيتي
جواهر :ومتى انشاء الله بتودينا
نجلا :احسن انكم مارحتو كان بتروحون وتخلوني
دلال:متى ياعمتي بتودين شلتنا تتمشى
جدتي :ومن شلتكم
دلال:انا وجواهر والهنوف وخلود وساره ونجلا
خلود :لالاتحسبوني من شلتكم انا توني نونو انا من شلت شيخوه
انا:لالوالله شلتنا مافيهم متزوجات
خلود يستخفاف:والله تراني بلا اكبر منكم بسنتين وشوي
مهوي :بس متزوجه وحامل بعد وحنى شلة وناسه كلنا عزابيه
خلود :ترا ذليتوني ليتني ماتزوجت ترا والله لخلي رحومي يطلقني وجلس على كبودكم كل ماقلت شي قالو متزوجه حتى جدتي بعد ذلتني
شيخوه :احسن قايله لس انا لاتزوجين ليه ماسمعتي نصيحتي
خلود :غبيه
نوير :توس تدرين
خلود :اذاتطلقت تدخلوني معكم في شلتكم شلة وناسه
هنود :والي في بطنس وين بتودينه ولا بيدخل معس في الشله مجانن
خلود :يعني مافيه امل
دلال: تراس يالخايسه كبري ومسويه فيها بيبي مابه غيرشلتنا تبينا ولا انطمي
خلود :خلاص ويش نسمي شلتنا مثلهم
جواهر :نسميها الكبار
خلود :بايخه
الهنوف :نسميها اااا المتزوجين
خلود :تبين تذكريني كل شوي اني متزوجه
ندوي :سموها شلة الأكابر
ريموه :لا سموهاشلة الزاحفين
مهوي :سموها القوياء
خلود :اكلو تراب محد طلب اقتراحاتكم الي كنها وجيهكم
نجلا:شلة النواعم
الهنوف :والله فكره بدرس الموضوع بعدين
انا:ويع امحق شله
الهنوف :احسن من شلتكم
انا :تبطون احنى شلتنا عزابيه و24ساعه مع يعض موب مثلكم مايجمعكم غير الطلعات الحين اذا رجعنى للبيت عمتي ساره بتسافر اكيد وبنات عمي سلطان بيروحون لبيوت ازواجهم والهنوف بتروح لبيتها الي في اخر الحوش ونجلا ودلال بيتقابلون في بيت جدي
شفتو ليه شلتكم بايخه
خلود تدعي من قلب :جعلكم ياربي تتشتتون وكل وحده تاخذ واحد من ديره ولا عاد تشوفون بعض كلكم يا
بنات النايف وجعل ا
وتقاطعها جدتي :الله لا يسمع منس تبين تشتتين بناتنا
خلود طالعه منقلب:احسن
انا : لونس ماخذه احد من عيال عمانس كان الحين عندنا
خلود :اصلا انا عندي شله هناك في بيت خوالي
شيخوه :ومن شلتس
خلود :ويش دخلس
نوير :لايكون سر
هنود :اكيد انهم الشله السرين
خلود :تنكنون مالت عليكم يالمملين
مهوي :كلش عاد انتي مونستنا
خلود :على الاقل احشن منكم انتو 24 ساعه مندعسين مانشوفكم الونتو مسوين جريمه
انا :لا والله تنكتين مع وجهس ترا على عصرس انتي ام المصايب
خلود بصوت عالي :اااي انتي أي عصر مصدقه روحس اني كبيره تراني توني متزوجه امس يالخايسه والشله ذي كلها تراني انا كان رئيستهى وستحلستيها بعدي ولا نسيتو
لميوه :أي احد يتزوج يطلع من الشله
انا :ايه يمه نسيت
امي :خير
انا :ترا بتعلم السواقه مثل مهوي ولامهوي احسن مني
امي :هاذيك السيارات روحي تعلمي من الي مانعس
انا :لا ابي ادخل مدرست سواقه
خالتي هيا ام مهوي :خلي مها تعلمس تسوقين
انا :لامابي مهوي تعلمني ماتعرف تسوق
هنود :الله يادنيا
مهوي :انا الحين ماعرف السوق نسيتي الله يادنيا
انا :ويش
نوره ام طلال :ومن الي مضيعكم الصيف الي
طاف في البر غير مها
نجلا :شفتو انها تعرف تسوق
انا :ودتنا في ستين داهيه وياسواقتها البايخه
مهوي :يانذلات هين
امي :ليلى لاتعلمتي كيف تسوقين ذيك الحزه عيبي على مها
انا :ايه صح نسيت
مهوي :خلاص مافيه امل ترقعين
انا: انا كلنابي اقول اني اذا عرفت السوق قلت كذا
حصه ام شيخوه :يعني رقعتي كلها نفس الشي
لولوه :ليتس جلستي على الاوله كان ارحم الحين درت انس اذا عرفتي تسوقين بتتمنذلين فيها
مهوي :هاذا اذا ساقت
انا :انشاء الله صح يمه
امي :ايه صح
ريموه :وانا بعد بسوق
امي :اذا ساقت ليلى خلاص ليه انتو بعد تسوقون
ندوي :عادي كل العالم تسوق
عمتي ساره :ليكون ناويه تسوقسن في الدوحه
ندوي :عادي وين العيب
عمتي ساره :العيب انه بس وحده تعرف تسوق فيكم وبعد موب ذيك السواقه واول ماساقت بكم ضيعتكم في البر وهاذي بس وحده اذا تعلمتو السواقه كلكم ويش بتسوون
معادبنا لقينكم الى في النقيان تطعسون
ريموه :ايه صح وناسه التطعيس وخاصتن في النقيان متى بتعلم اسوق ياربي
ندوي :صح وناسه كان كل يوم في شارع
وتقصر صوتها الحب ياحبي
انا :اف كان وناسه كليوم لف في الشوارع وكتشف الاماكن وعرف كل صغيره وكبيره تصير في الدوحه وكان انا الحين حافضه خريطت قطر
نصوراخوي :ايه صح كان ونثه على الااخر
امي :عقب الي قلتوه انسو السواقه
انا :نصور ويش مقعدك معنى
نصور :عادي
انا :لا موب عادي قارفني عبود ولد خالتي مشاعل من كثر مايجلس مع الحريم وتسوي مثله يالله فارق
نصور :هو الي ناصحني اجلث معكم اصلان
انا :مالت عليك انت وياه قم طس جعل عبود يموت
هيا ام مهوي :لا تدعين عليه ماعندها غيره لايموت راحت فيها
ندوي :كلش دعوت ليلو مستجابه
انا :ليه انشاله ماتستجاب شايفتني مثلس خايبه
ندوي بستخفاف :ليه ويش فيني خايبه
انا :كليوم طايحه على المسلسلات المكسيكيه وانتي تدرين ان الي يشوفها ماتقبل صلاته اربعين يوم وانتي ينتهي مسلسل وتابعين مسلسل والمسلسل يمكن يجلس يشتغل سنه كامله
ندوي :انتي على بالس مطوعه المسلسلات المكسيكيه مثل أي مسلسل موب غير عنها بواجد
انا :الله اعلم وانا اصلان موب اكبر همي انت بس ابي اعلمس ليش خايبه
ندوي :انطمي انطمي كل البنات يتابعونها موب انا بروحي
امي :ما انكم فضيحه ماتستحون كل وحده تطلع بلاوي الثانيه
انا :انا ماعندي بلاوي
نصور :ولافلام الهنديه
انا :قم فارق جعلك الجلطه ...
واخذ شبس وخذفه وقام وراح
نوير :الله يعينس ياخاله عنود على بناتس فضيحه
امي :الله يعيني استر عليهم منا وهم يفضحون انفسهم منا
ريموه :ترا مارحنى بعيد نفسس انتي وخالتي هيا وخالتي مشاعل موب كان مثلنا
خالتي هيا :بسم الله علين احنى موب فضيحه
ريموه بعصبيه :ويش قصدس
هنود :ريموه احترمي نفسس لا تعلين صوتس على امي
ريموه :قولي لمس لاعاد تكذب وموب قايله شي
هيا بعصبيه:انا اكذب
ريموه :ايه تقولين انتو موب فضيحه وجدتي نوره معلمتني بكل فضايحكم يومكم كبرنا نسيتي ولا اذكرس
هيا :العنود شوفي بنتس ريم معاد لابتاكلني
امي :ريم خلاص عاد
ريموه :هاذا انتو يكبار دايمن كذا تقطون كلمات كبر الجبال وذا قلنا شي سكتونا اشرهه موب عليكم علي الي جالسه معكم
وقامت ريموه ووقفت
ريموه :يالله قايس تروحون معي نلعب كوره مع العيال
امجاد :خلينا جالسين
عبير :لا بروح نلعب يالله
انجود :امجاد بتجين ولا انطمي
عهود :يالله
امجاد :خلاص بروح وامر لله
ريموه :ترا موب غصب
امجاد :خلاص بروح معكم
ريموه :لميوه تروحين معنى
نجلا :لاخلو لمياء اخا يصيرلها شي
عبير بستغراب :شي مثل ويش
نجلا :تطيح وتتعور
ريموه :ترانا نلعب في تراب موب فوق جبل
لميوه :مابي خلاص روحو
عبير :كلش ميتين على لعبس يالمايعه
نجود :بلاكاسره خاطرنا كنس مسكينه
لميوه بميوعه :ليه شايفيني اشحث
عهود :خلوها هي الخسرانه
لميوه :ليه لاكون رايحين توقعون على صفقه بلاملاين
عبير :وجودس معنى اكبر صفقه لس
لميوه :وييييع صفقه خسرانه
نجلا :بنات خلاص ماتبي روحوالعبو خلوها
ريموه :اشبعي بها
وراحت ريموه وشلتها وخذو معهم امل ومشاعل بنات عمي فيصل ودانا بنت سلطان ومنال بنت عمتي ساره
وخذو الكوره عشان يلعبون
وعمتي هيا التفتت على امي وعطتها محاضره بخصوص ريموه بس بصوت واطي وجلسو البنات والحريم يسولفون
الهنوف وندوي ونجلا ولولوه ولميوه يسولفون عن المكياج
وامي وخالتي هيا وحصه ام شيخوه وام طليل يسولفون في خلق الله ماخلو احد ماحشو فيه وجواهر ودلال ومهوي ونوير ورنود يسولفون عن المغامرات والمواقف
وانا وشيخوه وخلود جالسين نتهاوش انا وشيخوه نقنع خلود انها خلاص ماد بها من الشله وهي غصب تدخل معنا تقول عاد بجي معكم حتى ولو سكيورتي لشله مدر كيف
ذي مافها حيله تستوعب انها خلاص موب من الشله عشانها تزوجت ألمهم شوي وجاء ماجد
وقال :يقول ابوي جيبو كل البزارين وانتي يايمه شيخه
جدتي : ليه
ماجد: بروح نتمشى شوي كلنا
شيخوه :ياسلام وحنى مالنا رب
ماجد :خلاص باقول لبوي
وبعدين راحت جدتي وياالبزارين مرهم جدي على السياره وخذاهم وقالنا جدي اخذو راحتكم ترمابه احد الشباب كلهم بيروحون وبعد ساعه ولا ساعتين بنجيكم
المهم بعد مارحو البزران وجدتي وجدي والشباب مابقا في الخيام غير شلتنا رنود ومهوي وانا وهنود وندوي ونوير وشيخوه ولميوه وشلت ريموه الي هي ريموه وعهود ونجود بنات سلطان وعبير وامجاد بنات نايف وشلت النواعم علاقولتهم الهنوف ودلال وساره عمتي وجواهر ونجلا وخلود
والحريم الكبار امي والولوه وهيا خاتي وحصه ام شيخوه ونوره ام طليل والبزران الصغار من خمس سنين و تحت
غدير بنت عمتي ساره ورامي ونص نص هاذا اصغر اعيال عمي سلطان واسمه ناصر ومسمينه نص عشانه جاعمره سنه وزباده ماطلع له غير نص ضرس وبعد اختصار لسمه
وريماس وخالد بس نسمبه وخوخه يعني دلع عيال عمي وليد
والجوري بنت خالد ولد عمي سلطان وحمد ونسميه حمني وخوه سلطان وامه تسميه احيانا سلطه هولا عيال جواهر بنت عمي سلطان وهم اكبر شياطين في الدوح وخالد ولد عمي فيصل وبس المهم
كلنا مجتمعين على الفرشه ونسولف
خلود بحزن مصطنع :شوفو العذاب
نوره ام طلال :وينه
خلودبحزن :العذاب الي انا فيه
امي:ويش العذاب الي انتي فيه
خلود بحزن:ضايعه هويتي
شيخوه :يعني انتي بدون
هنود :سحبو منس الجنسيه
مهوي :يعني انتي موب قطريه
نوير :لاحول ولاقوة الابالله
نجلا :شوفي ويش انتي مسويه لين سحبو منس الجنسيه
ريموه :حراام من الي بيعطيس جنسيه الحين
رنود :اصلان وين بتلقا جنسيه مثل الجنسيه القطريه
خلود بعصبيه:عمى انتو اذا فتحنو ثميكم معاد تعرفون تسكرونها انا موب قصدي الجنسيه يعني الجنسه القطريه
دلال :لايكون قصدس انس بويه
لميوه :ولامسترجله
هنود :لميوه نفس الشي المسترجله والبويه
عهود :لا البويه تتشبه برجال والمسترجله هاذي خالصه يعي صايره رجال
جواهر :لا يكون انتي ياخلود من ذولا الي يتكلمون عنهم
نوير :لعن الله المتشبهين من الرجال بنساء ومن المتشبهات من النساء برجال
نجود :يعني اختي خلود ملعونه
حصه ام شيخوه: يعني بنتي بترح لنار
خلود :الله ياخذ ارواحهكم كلكم الى امي خلوني افسر لكم ويش اقصد مالت عليكم الى امي
انا :ياله اعترفي ويش قصدس بلهويه
خلود :انا اقصد اني ماعرفت موقعي من الاعراب
انا :قصدس ان
وتقاطعنى خلود :لاحد يقاطعني ويفسر على كيفه اسمعوني لين اخلص
الكل :كملي
خلود :انا اقصد بضاعت هويتي عشان جدتي اليوم خذتكم يا البنات وانا طردتني يعني انا موب بنت وجا جدي وكملها وخذا البزران وخلاني يعني انا موب بزر واكيد اذت جاو عماني بياخذون الحريم موب مخذيني يعني انا ضايعه هويتي لاني بزر ولابنت ولاني مره كبيره عرفتو
مهوي :حراام ضلمناس
نوير :استغفر الله شككت في اختي الغاليه
خلود :مالت عليكم الوحده في بطنها عشره يتكلمون
عهود:يعني انتي ماسترجلتي
خلود :جعلس الطصس شايفتني قاصه بوي ولا لابسه شماغ ولا مسميه روحي ابو علي
شوي وجات الهنوف معها غوري حليب
الهنوف :سويتلكم حليب عمركم ماشرتو مثله
شيخوه :لاتكونين حاطه فيه اااا
الهنوف :بسم الله منس افكارس شينه احط فيه ايش يعني
دلال: صبي لي عاد تراني احب الحليب الي تسوين
نوير :كرك
الهنوف :اكيد
وتصب الهنوف الحليب لنا كلنا لى دلال
دلال :ليه ماصبيتيلي
الهنوف :خلصت البيلات و الباقي وصخه روحي لغسلي لس
دلال :امانه وحده تتبرع لي بحايبها ولا تروح تغسلي
هنود :نشتغل عندس
دلال:انا اكبر منكم
هنود :توس قبل شوي تقولين كبركم
دلال :متى
انا :توس قبل شوي تقولين انس كبر خلود وخلود تقول انها كبرنا فهمتي متى
دلال :خلاص الله لايمنكم وراحت تغسل لها بيله
ولميوه يوم قدها تبي تشرب حليبها قالت امها لا حار عليس خليه يبرد شوي عشان مايعورس ذابحتهم النعومه
وشوي ونسمع صوت دلال تصارخ وتنادي جواهر ورحنى جواهر وانا وشوي من البنات نشوف ويش السالفه
لقيناحمني ولد جواهر كاب دبت الماء الكبيره على الارض وصاير كنه في مسبح طين وكله طين وخوه سلطه جالس معه وياكل طين وثمه مليان والجوري وريماس وخوخه ونص اخو شيخوه كلهم معه في الطين وخذت دلال عيالها ريماس وخوخه وهي تتحلطم وراحت تنضفهم ونادت جواهر الشغاله جوجو حقتها عشان تشيل عيالها واول ماجات الشغاله جلسو حمني وسلطه يحذفونها بطين والشغاله تتحلطم وناحاش ومسكت سلطه وراحت تنضفه ونوير خذت اخوها نص عشان تنضفه ورجعنى وهملنا الجوري بنت الهنوف تاكل في الطين
دلال :صدق ان عيالس ياجواهر اشقياء
جواهر :ويش دراس ان الي كاب الدبه ولدي يمكن خوخه ولدس
دلال:اولن خوختي مستحيل يسوي كذا هاذا حمني الرهابي ولدس
جواهر :ويش دراس
دلال :هو قالي ويوم سئلته كيف بعد علمني كيف
جات نوير ومعها نص اخوها
الهنوف :وين بنيتي
نوير :هاذيك تلطع في الطين
الهنوف :الله لايوفقس ليه ماخذيتيها مع نص
نوير :نص اخوي والجوري انتي امها
الهنوف :ونتي عمتها امحق عمه
نوير :ماشليت عيال اختي جواهر عشان اشيل عيال اخوي خالد
الهنوف :والله لاعلم عليس خالد ...وراحت لبنتها
لميوه وهي منسدحه على امها :مامي حليبي برد
نجلال :لا شوي حار
دلال :صبيلي حليب رنود.... عشان الغوري جنبها
وتصب رنود ويخلص الحليب
وشوي ويجي سلطه يركض داق 400 وهو اجلط ماعليه شي وشكله غلط باكرشه والكبوريا ومسرع جاي صوبنا وهو مسويها على رجله واول ماشفناه انحشنا كلنا يالبنات من الفرشه الي جلس عليها وهو مخيس
وحنى واقفين نطالعه وهو يطالعنى
قالت لميوه :يمه شيلي حليبي لا ينثره ...عشا سلطه كان وجالس على رجليه جنبه
وتو نجلا تبي تاخذ الحليب خذاه سلطه وشرب شربه قالت لميوه وع قام سلطه زطه كلها وهو حار وعادي ولا كن شي صار ويوم خلاصه قالت لميوه شرب حليبي جعله السم قام سلطه وحذف الكاس على الغواري لينه منكسر وبغت تجي لميوه جلطه لانها تحب كاسها ذاه جايها هديه من عند صديقه لها وقام سلطه وجا صوبنا مدري ويش يبي ونحشنا واول ما شافنا انحشنا راح ورانا من مكان الى مكان وطبعن احنى منحاشين عشان ريحته وشكله ماعليه شي وشكله يقرف ويسد النفس المهم راح ورا نوير عشانه متعود عليها وهي منحاشه وتقول انها على وضوئ وماتبه ينجسها عجزانه تتوضئ من جديد
ودخلت في خيمت لميوه ودخل وراها وطلعت من تحت الشراع وسكرت عليه وهنود سكرت الباب وهو جلس يبكي داخل يبي يطلع ونادت عهود الشغاله تاخذه وخذته وهو شكله يقرف وجلست تطرش اختي ندوي ويا لميوه واول ما دخلت لميوه خيمتهم لقته موصخ اغراضهم ونادت الشغاله تنضفها ورجعنى وجلسنا بعد مانضفو الخدم الفرشه وشالو كل الي عليها
لميوه وهي تبكي :ويع الله ياخذ ولدس يا جواهر مقرف
جواهر :الله ياخذس انتي ويش ولدي مسوي
لميوه :كسر كاسي الغالي
جواهر: بشتري لس غيره من عند رامز
لميوه بقرف:اناتشتريلي على اخرعمي من عند رامز
وبعدين الكاس هاذا جايني هديه من عند صديقتي
جواهر :مافات الشر خليها تعطيس غيره
لميوه :هي سافرت من زمان من يوم دشيت الثناويه
جواهر :العنه الكاس عندس من ايام الثنويه مالومه يوم انكسر
الهنوف :ذقتو حليبي
لميوه وهي تبكي من جديد :لا زط حليبي الزطي انا مخليته عشانه حار وجا المتوخش وشربه مدري كيف
جواهر : انتي المتوحشه وعدين تراعادي روحي سوي لس غيره ولصقي كاسس مثل افلام كرتون
لميوه :هاههههه تنكتين مالت على ولدس العربجي
جواهر: انتي العربجيه يالخايسه
دلال:ولدس حمني خرب خوختي
الهنوف :وخرب الجوري بنتي كان نعومه وتخاف من التراب واليوم لقيتها تاكله بسبت ولدس
خلود :الحد لله ان ماعندي عيال يجنونوني مثلكم
نجلا :كلها كم شهر وبيجيس الي بيطلع عينس
خلود :ليه يطلع عيني عيالي بيكونون مئدبين
شيخوه :مؤدبين وانتي امهم
خلود :ليه ويش فيني وش حلاتي
نوير :جواهر اذا جيتينا مره ثانيه لاتجيبن حمني وسلطه معس خليهم عند اهلهم
جواهر :كلش جايبتهم عشان سواد عيونس
دلال :صدق والله لاتجيبينهم خربو عيالنا
جواهر : ليه ويش في عيالي خربانيني شايفتهم يزقروم ولايشيشون في القهاوي ولايرقمون في شارع الحب ولا يفحطون في الشوارع
دلال: انتي تشوفين كذا الخربانين
جواهر :ايه بس الي يسوون كذا خربانين
دلال :والي يسب ويشتم ويدعي انواع الدعاوي ويقول كل الكلامات الوصخه وهو اصلان وصخ ويمشي ويخرب كل شي قدامه ويضرب أي احد كبير صغير موب خربان
جواهر :انا عيالي يسوون كذا
دلال :واكثر بس انا سترت عليهم
خلود :الي يسمعكم وانتي تسولفون يقول ذولا اعارهم بين العشرين وثلاثين مايدري انهم واحد اربع سنوات والثاني سنتين
هنود :انا نفسي اعرف ويش هوايت عيالس ياجواهر
جواهر :سلطه هوايته يضحك
نوير :كل البزران يضحكون
جواهر :بس هو هاذي هوايته وحمني هوايته المدرسه
انا :ويش لون هوايته المدرسه
جواهر :يحب المدرسه
عهود :كيف اكتشفتي
جواهر :كل يوم يروح معي للمدرسه
الكل :مستحيل وشلون
جواهر :عادي ليش مستغربين كل يوم يروح معي
نوير :يا فضحي تاخذين حمني معس للمدرسه ارب محد يدري اني اختس
هنود :وين تحطينه ذاه فيه
جواهر :اجلسه في الفصل لين اشرح الدرس ويجلس يكتب ويشغبط لين اخلص
شيخوه :انتي تبين تلعبين علينا حمني يجلس في الفصل لين تروحين للبيت
نجود :اصلان حمني 4ثواني مايجلس كيف يجلس بسعات مايتحرك مستحيل فيه لبس في الموضوع
جواهر :والله انه اذا راح معي للمدرسه يصير مؤدب
عهود:مستحيل اصدقس لو تجيبين القراء وتحلفين مليون مره
انا :اكيد انه يذل من العيال الي اكبر منه
جواهر :لا مره ظرب 4 طلاب في اول
كلنا:حمني
جواهر:ايه حمني مسك خكرين ولعن خيرهم وخلص منهم ومسك الثنين ولعن خيرهم بعد
نوير :يافضحي كل يوم يروح معس يضر احد
جواهر :ايه
ريموه :على كذا كم واحد ضارب
جواهر :بسراحه ماعديت بس واجد والي الذكره انها ضرب الاربع طلاب الي قلت لكم وتفل في عين وحده من الابلات وشلخ راس الفراشه بغرشت بيبسي ووكسر جوال الناطور وقط نعال وحده من الابلات في الشارع وكسر مفتاح سيارت وحده وقطع الملافات حقت المديره وخنق بنت وحده من لابلات وشقق دفتر واحد من طلاب ثالث ابتدائي
وكسر قزاز وحده من سيارات الطلاب بحصاه ونتف الوحات الي على جدران المدرسه وشخبط على باب غرفت المعلمات بمزيل ودخل غرفت الفنيه وكسر وخرب كل ألاعمال حقت الطلاب وسرق كورت المدرسه واااا
وقاطعتها نوير :لالالاتكملين ترا بيصيرلي شي
هنود:ارهابي ذا الولد
رنود:طالع على من
جواهر :طالع على ابوه يديه تاكله كل شي يتعبث فيه الي يخصه والي مايخصه وسلطه طالع علي حبيب وقلبه طيب ورقيق وناعم ومسالم وبريئ وحلو ومملوح ومهضوم وسكر وشاي وماء يعني شاي حلو يعدل الراس
ندوي :وعادس تداومين في المدرسه عادي
جواهر :ايه عادي
ندوي :عقب جرايم ولدس ولس وجه تداومين
لميوه :ماصدق انس مدرسه يعني مربيت اجيال وعيالس كذا
جواهر :ويش فيني ويش فيهم عيالي
لميوه :فيهم الي قلتي
جواهر :ماقلت شي
شيخوه :تستهبلين امداس نسيتي الجرايم الي توس عادتها علينا
دلال :انا موب مستوعبه انس مدرسه وشلون احس انتي تشرحين الدرس والطلاب الي حاط رجله على الطاوله والي يفصفص حب والي يشرب والي يسولف والي ياكل والي يكلم بمبايل ومطقعين لس
جواهر :يخسون انا شخصيه في المدرسه كل الطلاب يخافون مني حتى مره طالب قل ادبه معي وفصخته عقاله وكفخته به
ريموه:ياقويييه
جواهر :اف عليكم انا اعجبكم
شيخوه :انا قررت
انا :ويش
شيخوه :بودي كل البزران لدريمه
دلال :ملاهي
جواهر :متى مبطلينه
الهنوف :وناسه واخيرن بطلو ملاهي غير جنقل زون
شيخوه :لا موب ملاهي
الهنوف :اجل ويش
شيخوه :دار ايتام بودي بزران العائله كلهم لها
هي قالت ولا ماقالت نطوالحريم كلهم يهزئونها
وهي تورطت وقاطعتهم عمتي ساره
ساره :الى صدق وين غدير بنتي ورامي وخالد ولد نجلا
نجلا :مدري
هنود : اكيد رويمي مسوي جريمه ولا مانخش بروح ادوره من الي بيروح معي
انا :انا بروح معس
مهوي: ونا
عهود :حتى انا بدور معكم
ساره :وانا بروح ادور بنتي لاكون صار لها شي ويفضحني ابوها
ورحنى ندور والخيام كانت فاضيه وكل شي هدوئ
وين راحو ونتفرق ندور ولحقونا كل البنات يدورون وفي الاخير لقتهم عمتي ساره يلعبون بسيارا الكبار بعيد شوي من الخيام وروحت الشغاله ترجلس عندهم وراحت عمتي ساره للحريم
وحنى يابنات تجمعنى
انا : بنات شرايكم نلعب احسن من سوالف الحريم اللي كلها فلانه طلقت وفلانه علقت
ندوي : وش نلعب
مهوي : حبشه
الكل: خلاص يالله
ونصف وتعدنا مهوي وتصير المطارده على شيخوه ويا اختها عهود وننتشر كل وحده تدور مكان تنخش فيه والروح " و انـخــــــــــش فيه ويون وين " واجي ورا اخر خيمه واوقف ويبدون البنات يدورون وانا وقفه الا وذاك البقس اللي حافرظهري من داخل الخيمه لاطايحه على وجهي وتطلع الملعونه شيخوه بسرعه من تحت الشراع وتنط فوقي وانا طايحه على وجهي والتراب دخل في عيوني المهم انها لعنت خيري ظربتني لين تفلت العافيه معنه المفروض بس ترظربني ظربه خفيفه بس المهم انا كنت اول وحده يعني انا اللي اللحقهم المهم
انا ورنود اللي نلحقهم وانتشرو البنات وبعدين رحنا ندورهم وجاو البنات وصدنا لميوه وريموه وامجادوه وما بقى الا شيخوه على كبرها مالقينها
وتوني ادور قال ضميري ( اكيد انها في خيام الرجاجيل بما ان جدس قال اخذوراحتكم )
وانطلق للخيام والدور في الخيمه الاولى بس مالقيتها والدخل المجلس والقاها في الزاويه منخشه في البطانيه ومنسدحه على ظهرها عشان ماشوفها وجي وانط فوق صدرها واظربها لين تفلت العافيه
واقول عشان تعرفين تظربيني وانا ماسويت شي واقفه من خشه وانتي عنيفه مالت عليس وجعلس الجلطه ولوني متأكده ان الجلطه موب فايده فيس والظرب بكل ماعندي من قوه واقوم واوقف و ادخل يدي تحت البطانيه وامسك شعرها وسحبها وانارايحه تستاهل عشان ثاني مره تعرف تظربني واول ماطلعت من الخيمه معاد مشت شيخوه اقصد حبت لأنها كانت تمشي على ركبها ويوم قدني طالعه من الخيمه استغربت ليه ؟؟ شيخوه ماتكلمت واول ملتفت الا وانا ماسكه فواز من شعره وهو جالس ويطالعني وانصدم وامسح راسه واحط رجلي للمخيم واحصل البنات يدوروني وجيهم وانا شكلي مصخره وامسك شيخوه بدون مقدمات واظربها لين بردت كبدي وكلهم استغربو شكلي كنت خايفه
واجلس واقولهم السالفه والروح مهوي تقول لخوها السالفه لأن شكله منصدهم الظاهر كان راقد
ويضحكون البنات علي وراحت له مهوي
واحنى رحنى نصلي المغرب والعشا قصر وبعد الصلاه جات مهوي
وقالت مهوي : فواز يقول وشذا العنف عند ليلى
انا: الله ياخذه وش مقعده
ضميري ( اكيد جدس خرف) انا اكل تبن
مهوي : يقول قالو عماني يقعدون الحريم ماعندهم احد
قام ابو الشباب ود قصدره وليته مادقه لعنتي خيره
انا:كله من البقره اللي جنبس
شيخوه : الله اعلم من البقره
شوي وجاء جدي وكلهم معه وبعدين تعشينا وبعد العشا
جدي: بنات نبي نسهر كلنا ذالليل
انا : هيا جدي بتسهر معنى
جدي : اقصد كلنا يعني العايله كلها وبعدين تستحون من خوانكم
ندوي : لا ياجدي مانستحي عادي خلهم يجون
جدي: بعدي والله بنتي خليكم في صوب وهم في صوب
وقلنا اوكي وجاء عمي وليد وحط الضائت الخيمه على برا يعني الجزء اللي بنجلس فيه يا البنات مظلم لأنه اللي داخل الخيمه اما الجزء الثاني فاكان النور عليه يعني الشباب مايقدرون يشوفونا وبطل عمي واجهت الخيمه حقت الجلوس وشب الضو وحطو الحريم انواع الغواري شاي وحليب وقهوه وجاو الشباب كلهم وسوينا دائره كبيره مره الحريم في جهه والرجاجيل في جهه
واحنى كنا نقز على راحتنا وبدت السوالف واما احنى كنا مجرد مستمعين
جدي : و شذا اللبس الي انت لابس ياطلال " طلال كان لابس شورت لتحت الركبه وبلوفر كلما تحرك طلع بطنه "
طلال :شفيه ياجدي مريح
جدي : ياولدي مابه ازين من الثوب المريح
طلال :جدي بس اللبسه وقت النوم
وينط رامي :جدي ليلى لاجات ترقد ماتلبس شي
والكل :ههههههههه مستانسين وانا رحت في خبر كان
جدي : عيب رامي اكيد تلبس "وانا خلاص بموت نفسي الللعن خيره"
رامي:لا قسم بالله اليوم وهي قاعده من النوم ماعليها شي صح يبه
عمي سلطان :لا وبعدين عيب يالله روح الرقد
وبدى فواز يكلم راشد ولد عمي سلطان بصوت وااااطي وبعدين ضحكو
انا قلت للبنات بصوت واطي اكيد يحشون فيني والله لا ذبح راميوه
عمي ناصر: اعترف انت وياه في من كنتو تتكلمون يالله
فواز :والله مانتكلم في احد بس تذكرت شي وقلته له
عمي فيصل : ماينفع تقوله لنا عشان نضحك معكم
فواز : ينفع بس اخاف اتكلم يزعل علي احد
عمي ناصر: تطمن محد زعلان
فواز : لا بس اقول تخيل انك منسدح ومتغطي ببطانيه في امان الله ومتئكد مليون في الميه ان مستحيل احد يجيك لأنك شبه بروحك وفجئه ينط فوقك شي ويدوس مرمتك وانت ساكت وبعدين يمسك شعرك بدون مايشوفك او انه يشوفك ويستعبط ويسحبك وبعدين ينصدم لما يشوفك يقوم يرقع ويرتب شعرك ويروح ويخليك مصدوم
الكل :ههه هه هههه ههه ههههه
اما انا : كنت متوهقه جعله المرض ماعاد ناقص الايقول اسمي
عمي فيصل : من الي عنده موقف حلو يضحك أونكته او حتى لغز ولاسالفه يقولها
مشعل اخو مهوي :عندي نكته
عمي نايف :قول
مشعل :فيه احول يبكي دموعه نزلت مع اذنيه
الكل :ههههههههههههههههه
فهد اخو شيخوه :فيه صعيدي رجع بذكرياته ورى ذبح اثنين
الكل :هههههههههههه
عمي ناصر :ماتقولي الحين ويش الي يضحك
فهد: ذبح الثنين
عمي ناصر :وبعدبن
فهد :عدهالي عاد والله ماعاد تسمع صوتي
الكل :هاهاهاهاهاههاهاه
خويلد اخوي :اناعندي نكته مسمارسوى رجيم صاردبوس
الكل :هاهاهاهاهاههاهاه
امل :فيه ولد ضرب اخوه الصغير وضاق الصغير حيل وجلس عابس يعني مكشر طول اليوم وفجئه
ابتسم الصغير قام سأله اخوه الكبير قاله خلاص رضيت عني قال الصغير لأ بس استريح شوي
وسكتت امل
عمي فيصل ابوها :شفيك سكتي كمل القصه
امل :هاذي نكته
الكل :هاهاهاهاهاههاهاه
عمي فيصل :صدق مادريت احسبها قصه كان ابيس تقولينها لي قبل ماارقد
الكل :هاهاهاهاهاههاهاه
نصور أخوي : عندي نكته عادي اقولها
أبوي:قول
نصور :فيه عجوذ راحت تعذي ناث ماتت عندهم
الكل:هاهاهاهاهاههاههههههههههههههههاههاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاه "طبع ذاالضحك كله موب على النكته على طريقت نصور في الحكي "
دانا بنت عمي سلطان :فيه بقاله سوت رجيم
صارت بصطه
الكل :هاهاهاهاهاههاهاهاههااههاااااهه
سلمان :أحول امه ماتت راح يدفن ابوه
الكل :هاااهاهاهاهاهاهاههااااااااااا
عبير :فيه مره حطت دجاجه في الثلاجه فباضت ايسكريم
الكل :هاهاهاهاهاههاهاه
نجود :واحد طلعة براسه فكره صار يسقيها كل يوم
الكل :ههههههههههههههااااااااااااااا
مشاري :مدرس جغرافيا ضاع ولده راح يدوره في الخريطه
الكل :هاهاهاهاهاههاهاهههاهااااا
خالد ولد عمتي ساره :كان فيه رجال كريم تزوج مره كريمه...جابوا ولد أعطوا للجيرانا
لكل هاهاهاههههاهاههاهااهاه
ريان : فية كوري تزوج كورية جابو أربع كور وضربة ركنية وتسلل وفاول ورمية تماس وقووول.
الكل : هاهاهاهاهاهاهاهااه
مشاعل بنت عمي فيصل:مره واحد اسمه زعتر تزوج وحده اسمها زيت جابو بنت سموها منقوشه
كل الحريم :هاهاهاهاهاهاهاها
تركي : مافهمنى
جسوم :بايخه لاعاد تنكتين اوكي يا حلوه
عبود مدري عزوز : هاهاهاهااي
جسوم :ماقالت شي يضحك
عبود مدري عزوز: ضحكه صدقه
تركي :ويش يعني منقوشه
فيصل :عمى انشاء الله ويش فيكم على بنيتي ومحد طلب منكم تضحكون هي تنكت لي انا وعمانها
منال بنت عمتي ساره : مره واحد مستعجل تجوز وحده مستعجله جابو ولد مو فاضيلهم
الكل :هاهاهاهاهاهاها
مشاعل : معلم و معلمة تزوجو كتبو الكتاب في السبورة
الكل :هاهاهاهاهاهاها
مشاري :فيه عجوز طقعت جاها شد عضلي
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
امجاد بنت عمي نايف:واحد يحب الجوال جاته مولوده سماها شريحه
ألكل: هاهاهاهاهاهاهاه
فواز : هاذا اكيد تركي في المستقبل ألناس عندهم جوال ونكثرو ثنين وذاه 4 جوالات ألي يشوفه يقول ذاه ماسك اكبر شركه في قطر ولا رجل اعمال مدارا انه خايب توه في الجامعه واتوقع انه موب مخلصها الى مع سلمان
تركي : اولاً ويش دخلك معي54 6 كيفي ثانين أنشالله اجلس في الجامعه مليون سنه محد قالك توقع مفهوم
تهورت ريموه أختي الخبله وقالت : فيه واحد يستهبل تزوج وحدة تستهبل جابوا ولد سوى نفسه ميت!!
الكل :هههههاههاهاهاهاهاهاهااهههههها
خالد أخو مهوي :هاذا اكيد عزوز
خويلد أخوي :لا عزوز مايستهبل عزوز هو اصله هبيله
عزوز :تنكت انت وياه يا العاقلين على فكره انا اعقل منكم ولاتبوني اقول بلاويكم عشان تدرون من العاقل فينا
خويلد : ـــــــــــــــــ
خالد : ـــــــــــــــــــ
مجود :فيه خكري تزوج خكريه جابوا ولد سموه ياااااي..
ألكل : هاهاهاههاهاهاهاها وخاصتن جدي
رشود: هاذا اكيد طلال صح يبه ناصر
طلال :تخسي أنا خكري يا المايع
عمي ناصر:رشود بتحترم نفسك ولا اقوم اطا في بطنك ما لقيت غير فلذت كبدي تحش فيه وتاخد رايي بعد
رشود: انا ماقلت الا الحقيقه
طلال : رويشد ترابتنم أحسلك اكل تراب
فهود : ملعون تزوج ملعونه جابوا ولد سموه ملعون الوالدين.........
جسوم : هاذا من ؟؟؟؟
ريان :ما يبيله هاذا اكيد
عمي نايف قاطعه:ريان لا تكمل مايصلح محد فينا ملعون
ريان :ويش دراك عنك كاش رقم
الكل :هاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهااههاهاههههههااه
عمي نايف :ريان ويش ها الكلام الي قاعد تقوله
ريان :ليه مافهمت أتكلم اوردو انا
عمي بعصبيه :ريانوه بلا قلت ادب
ريان : ماقلت شي بلا انكت
عمي :مالقيت الا ابوك تنكت عليه
ريان :عادي يبه خلك سبور
عمي بنضرت اسف : ماخربك غير خويلد صرت نسخه منه بس تقليد
الكل :هاهاهاههاهاهاهاه
دلوعه :فرحان تزوج زعلانه جابوا ولد سموه يا فرحه ماتمت.
ألكل:هاههاهاهاهههاهاهاهاههاهاهاهاهاهااهاههاهاهااهه ا وخاصتن عمي ناصر
هنود بصوت واطي يالله نسمعها احنا
هنود :عندي نكته
أحنا: قولي
هنود :في عبد تزوج عبده جابو ولد اشقر وعيونه زرق سموه مستحييييل
أحنا كلنا يا البنات :هاههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاها
هاههااهاهاهاهها
عمي وليد :ويش عندكم ضحكونا معكم
ترا اليوم ممنوع الضحك بدون مانضحك معكم
ريموه : هنود قالت نكتنه وضحكنا فيها شي
عمي وليد:مافيها شي بس ضحكونا معكم
ريموه :قولي نكتس ياهنود
هنود:لا مستحيه
ريموه :خلاص انا بقولها بدالس
ريموه : في عبد تزوج عبده جابو ولد اشقر وعيونه زرق سموه مستحييييل
ألكل :هاهاهاهاهاهااههااهاهاهاهاهاههااهاهاهاه
مي :فيه نمله ناشبه في مغناطيس ليه ؟
ألكل : ليييييييييه
مي : مركبه تقويم
ألكل :هاهاههاهاهاهاهااهاهاهااه
نصور :فيه نمله تقلبت من الجبل ليش؟؟؟
الكل : ليششششششششششش
نصور : تبي تثوي فليم هندي
الكل :ههاهااهاهاههااهاهاهاهاههااهاهاهاههااههههاااااااها هاهاهاهاهاهاهاهااه
ابوي :من قالك إن الهناديه لحالهم الي يتقلبون من الجبل
نصور :الا أنا شايفهم
أبوي :وين
نصور: في لافلام
ابو ي:وانت ليه تشوف افلام هنديه
نصور :أنا ما أشوفها الى مع ليلى
ابوي :ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
أخويلد اخوي يرقع : في مرة نملة تزوجت فيل فمات ،فأقضت النملة عمرها كله تحفر له قبر
ألكل :هاهاهاهاههاها
مرام : نملة تجري ورى اسعاف ليش ؟
ألكل ليشششششش
مرام :تبي تتبرع بدمها .
الكل :هاهاهاهاهااهاهاه
نصور :فيه نمله ميته على الشاطئ ليه
ألكل ليييييييييه
:نصور : من ضحايا تايتانك
أبوي :كيف
نصور :هماهم يوم غرقت الثفينه وغرق جاك يوم حط حبيبته روز على الوح الي كان متعلق في وهو مات وغرقو الي في الثفينه كلهم وطاحو على الشاطئ شفت كيف تايتنك
أبوي :كله مني خربتك كل يوم دازك لسينما والله معا تروح تشوف هاذي الافلام البايخه
نصور : لا يبه انا ماشفته في الثينما أنا شفته في البيت مع ندوي
أبوي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
رايدولد عمي سلطان : خليكم من نكت البزران البايخه اناعند لغز واتحدا احد يعرفه
فواز: قول اكيد بعرفه
راشد: انا الي بعرفه لأن رويد باط كبد بلغازه البايخه
رايد :أنشوف بتعرفونه يااذكيا ولا لا
جويسم :قول اخلص
رايد :ويش الشي الي في الارض شي واحد وفي القمر شيئن وفي الشمس ثلاث اشياء ؟؟؟؟
محمد ولد عمتي ساره : أنا اعرفه عادي
اقول ريود
رايد :لا لاتقول انا ادري انك تعرفه خل لاذكيا يعرفون
عمي وليد:هو كائن حي
رايد :موب قايل
تركي : الادائرة
رايد :كيف
تركي : القمر دائري والشمس بعد دائريه والارض دائريه
رايد :غلط
طلال : ألشيئ والشين والثلاث اشياء
رايد :ويش دخل
طلال : يعني صح ولا غلط
رايد :غلط اكيد
نجلا ام لميوه : عرفته انقط في الشمس 3 وفي الارض 1 وفي لاقمر 2
رايد :صح والله انس اذكا من بعض الناس الي حتى ما قالو اجابه واحده حتى ولوغلط
عبير اخت مهوي :أناعندي لغز
نواف :ويش لغزس كل الغازس اعرفها فالاتعبين نفسك
عبير :ضروري يعني تجاوب
جدي :قولي عاد ويش لغزس
عبير :ويش الشي الي له اربع رجلين ولا يمشي
نواف :عرفته
عبير: امانه لاتقول خلهم يفكرون شوي
نواف :وكى بس تراه سهل مووت
خويلد اخوي: يعني حمار معاق
عبير :لا
جسوم :سياره مبنشره
عبير :بعد لا
فواز :حوير توه مولود
عبير :لالالالا موب كائن حي
مشاعل :ألسلم
عبير: كيف السلم مافيه غير رجلين ثنتين بس
مشاعل :السلم الي يتبطل فيه اربع رجلين
عبير :غلط ما اقنعتيني
مشاري :خيل لعبه
عبير :لا
مشاري :غصب الخيل العبه له اربع رجلين ومايقدر يمشي
عبير :ياخي غصب قلتلك لاماتفهم
مشاري :مالت عليس وعلى لغزس
ريان :احترم نفسك يامشاري لا اقوم عليك الحين بلعقال
مشاري بستخفاف :ههههههههاهااهاهضحكتني وانامالي نفس
ريموه :الطاوله
عبير :لا بس قربتي
عزوز مدري عبود :يعني كرسي
عبير :صح هاذا الذكاء موب بع الناس الي يقولي حوير والي يقولي حمارمعاق والي يقول لعبه
الحمد لله والشكر
عمي سلطان :من الي عنده موقف محرج يقوله
يوسف:انا عندي حلم
عمي سلطان :انا قلت موقف محرج موب حلم
يوسف :بس انا ماعندي موقف محرج ماعندي الاحلم
عمي وليد :خلاص لاتقول شي انت غصب تسولف
يوسف :عاد اسمعو حلمي يمكن يعجبكم
طلال:محد يبي يسمعك غصب
مشعل :نبي موقف محرج ياذكي
يوسف :انتو ويش فيكم ماتفهمون
عمي وليد :فهمنى يالفاهم
يوسف: انا وانا في الحلم صار لي موقف محرج
الكل :هههههههههههه
يوسف :ويشفيكم تضحكون انا من جدي
جسوم :نقطنا بسكاتك انت وحلمك البايخ
يوسف :يعني ماتبون تسمعون حلمي
خويلد اخوي:لا مانبي لأ مافيه هناه احديفسر احلام
يوسف :لازم تفسرونه
خويلد :اكيد خاف يطلع حلم شين وانت ماتدري وتقعد بها بعدين
يوسف :لا اكيد زين لاني شايف جاسم معي في الحلم
خويلد :انتبه تقوله اكيد هاذا موب حلم هاذاكابوس
وجويسم دايم نحس
جاسم: انا نحس يا النكبه نسيت ويش سويت فيني يوم سافرنا العطله الي طافت هاه تراعادي عندي اذا ناسي اذكرك
خويلد:ويش انا مسوي عادي ما سويت شي
وبعد انت اذا ناسي ويش صار فيني يوم حلمت فيك
جاسم :انا قايلك تحلم فيني
خويلد:موب حلم كابوس مدري كيف جاني معني قاري اذكار النوم بس انت مفعولك قوي لو اقرا اية الكرسي مليون مره ماعندك مشكله تجيني مايفيد فيك شي
يوسف :يعني اقول حلمي ولا لا
خويلد :انصحك نصيحت اخ لخوه مادام جويسم فيه اياني واياك تقوله لحد حتى لو خطفو خونك كلهم عشان تقول الحلم لا تقوله حفاضن على سلامتك
أسألني انا اكثر واحد رايح ورى الشمس بسبت جسوم حتى لدرجت اني احيانن تجيني احلام اليقضى
جسوم :تنكت مع وجهك
مشعل :خلود ذكره ويش صارفيك يوم حلمت فيه
خويلد: مره حلمت بجسوم انه يعايني وفيه قرون وطحت من السريرواول مابطلت عيوني لقيته عند راسي يتعبث في كمبيوتري معنى مقفل الباب كيف دخل مدري
تركي :أفا عليك جاسم عنده قوى خارقه
خويلد : والمره الثانيه حلمت بجسوم حلم زين
وانا في السياره كنت اقوله لواحد من الشباب سوين حادث وانامابعد قلت الااوله
فواز:اذا وانت تقول انه حلم زين سويت حادث لو كان شين ويش بيصير لك
خالد اخو مهوي :كان الحين انت في ابو هامور
خويلد :والحلم الثالث كان عادي بس ماقلت لحد ومره وانا امشي بس تذكرته بيني وبين نفسي والله اني بس تذكرته طحت على الارض ونعفصت يدي
رشود: انتو وش فيكم على جسوم انا اكثر واحد يحلم فيه وانا احسنكم حال
جاسم :أي انتو ياخواني الكرام شوفو عيالكم كلوني كني غاصبهم يحلمون فيني
ابوي :خلود ولدي صادق حتنى حلمت فيك
جسوم بعد ماقاطع ابوي :يبه شوف عيالك يهادون فلذت كبدك
جدي : من يوم خلقت وانا اتحلم بجاسم وكل حلم ازين من الثاني بلا اتنو ماعندكم سالفه
تركي: انت ياجدي جسوم يرئف بحالك ومايجيك الا في المناسبات الزينه امااحنى في كل حزه وكل حلم اسوئ من لثاني
جسوم :الي يسمعك يقول اني اجيكم في احلامكم متعمد ......
مشعل :بسراحه شاك فيك انك تجي متعمد
جسوم: لايكون جيتك بعد انت في حلمك وانا مادري
خويلد :حرااااااااموالله حرام الي تسويه فيني يعني انت تجيني في احلامي وانت تدري حراام عليك ليه الرعب
جسوم :خويلد بتسكت ولا افضحك تراك مصختعا جالس تستخف دمك
خويلد :لا خلاص كلشي ولا عمي الغالي الي احلامي كلها سعيده اذا طلع فيها
جسوم بمكر :خويلد
يوسف : ماتبون تسمعون حلمي
طلال :ياخي غصب مانبي نسمع حلمك اعوذبالله
نواف : اذا انا في الحلم تراه خير انشاء الله
خويلد:نواف اسكت لا افضحك بعد انت يوم حلمت فيك ويش صار فيني
نواف:وانت ماعندك شغل غير انك تحلم فينا
أبوي :يجلس معكم ساعتين و22ساعه راقد ما وراه لا انتو يحلم فيكم وياليتها سعيده كلاها كوابيس
تركي : أفا يبه فهد ويش فيك علينا حنى كوابيس
ابوي وهو متورط : لا قصدي انههههه هاهاهاه
رويد :صرف صرف يبه فهد
عمي فيصل :انتو تستعبطون اقولكم مواقف محرجه
فواز :فيصل عاد قول الي عندك
فيصل: ويش عندي
فواز:عندك موقف وتبي تقوله ونشبت لنا قوله واخلص
فيصل : صدق انك ماتنعطى وجه
فواز :ترني بلا امزح يالله يا شباب كل واحد يقول موقفه ولا تر بقوله بنيابه عنه عشاني اعرف مواقفهم كلهم وخاصتن طلال
"جعله الجلطه بيفضحني على اخر عمري"
فيصل :ماعندي موقف ولا شي تبون تقولون ولا قلعتكم
تركي: انا عندي موقف بس موب لي
فيصل :قول
تركي :مره كنت انا وامي نطالع المباراه بين الريان والسد ورن تيلفوني ورحت ارد ورجعت ولقيت لاعب من لعيبت السد مكسور وشالينه على نقاله قلت يمه عسا ما طردو لاعب الريان قالت امي لا تطمن بس عطوه كرت احمر
ألكل :ههاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهاههاهاه ضحكو كلهم من قلب وام شيخوه شكلها تورطت ونسوان يضحكون عليها
خالدولد عمي سلطان :تركي ليه تفضح امي يا النذل هي ماعطتك الي وراها والي قدامها عشان ما تعلم ليه تعلم
تركي :بسراحه ابي اسولف وماعندي شي اقوله غير ذي السالفه
خالد:علمهم بفضايحك موب بمواقف الناس
تركي :انت وش دخلك انا وامي نتفاهم بعدين
يوسف :ماغيرتو رايكم
جاسم :في ايش
يوسف :حلمي الي اشحثكم اقوله لكم
جويسم :ياخي خل عندك كرامه مانبي نسمع بلغصب
خويلد اخوي: انا عندي ذكرا لجويسم
جسوم :ماحد طلب منك تنبش في ذكرياتي
خوبلد :ذكرا زانه
جسوم :مااذكر عندي ذكرى معك ياخلود زينه
خويلد :بلعكس كل الذكريات الي معي زينه وهاذي اشين وحده
جسوم :شاورني اول وبعدين انا بقولك تقول او لا
قام خولد اخوي وشاور جسوم
قال جسوم بعصبيه :والله لاتعلم ان تشوف ياخويلد قسم بالله ان افضحك بصور ولأدله لاتقول الي عندك
عمي ناصر :ويش عندكم قول ياخالد خلنا نضحك
خويلد : بس كان ابي اقول (وجسوم عرقه يتصبصب ويناضر اخوي خلود بعصبيه ) ايه ابي اذكركم
رشود :بويش
خويلد :تذكرون يوم كنا في عرس خالد ولد عمي سلطان يوم طاح جويسم من فوق الاستيج على الطقاقه الي مسكته وكفخته وطقته بعقاله
ألكل :هاهاهاهااه وماجلس احد ماضحك والكل جلس يتذكر العرس وينكت ويضحك على جسوم وحنى بعد متى من الضحك يوم تذكرناه وعماني جلسو يعلقون عليه الي يقول
راحت ضربات العقال من ضهرك والي يقول قولنا شعورك يوم طقتك الطقاقه والثاني يقول جاسم حرم يرقص بعد الي صار والثالث يقول امي جلست 20يوم تمسده بلفكس لعل وعسى والرابع يقول من قوة الضربات كان بنسفره برى والخامس يقول بنجيب الطقاقه لاجاعرسك ياجسوم وبنتقم لك منها وعد
وكل ذاه وجسوم واصله معه ويتوعد خويلد اخوي وهو معصب
جسوم :هين ياخويلد
خويلد: انت قلت قول أي موقف غير ذاك
جسوم :وتروح تجيب العن منه وترجعنا عشر سنين ورا
خويلد :وش ذنبي انت ذكرياتك كلها فضيحه هاذا اخف واحد وقلته وصارفيك كذا لوني قلت ذاك كان انتحرت
جسوم :هين والله لاعلم عليك يوم رضخك السوداني
خويلد :لا امانه لاتعلم ويش بيفكني فيهم وتراني ياجاسم بس ذكرتهم بشي يعرفونه وناسينه أما انت بتفضحني تكفى لاتقول شي والله اذا قلت لا علم بشي العن
ألشباب كلهم :تكفى ياجسوم علم والله اذا علم بل يقول مانضحك عليك بس قول سالفت السوداني حقت خلود
جسوم :خلاص لاتعلم ولا بعلم اتفقنا
خويلد :اوكي اتفقنا
وجلس عماني يقولون ذكرياتهم يمهم صغار بعد ما راحو البزران يرقدون ومابقا غير مشاري ومجود وسلمان وحمود وخلودي عيال عمتي ساره من العيال الصغاروالبنات عبير وامجاد بنات عمي نايف ونجود عهود بنات عمي سلطان وكل واحد من عماني جلس ينبش في الماضي حقه حتى جدي وجاتنا عجه من سوالف جدي القديمه هو وجدتي وحتى احنا جلسنا نتذكر يوم كنا صغار ومغمراتنا البايخه وووصط سوالف وكلن جالس يتذكر ومندمجين في الذكريات الحلوه قال
يوسف :ماغيرتو رايكم بعد الذكريات السعيد ه انكم تسمعون حلمي
جسوم بعصبيه:العنه قطه انت قلنا لك ما نبي نسمع بلغصيبه تسمعنى
خالد سلطان :ياخي خل عندك كرامه وروح انت ويا حلمك ارقدو
يوسف :ويش دخلكم انتو انا اسأل عماني
جسوم : لاكون انا خالتك وانا مادري
يوسف :عماني الكبار
وليد :مانبي نسمع منك شي غصب خل عندك كرامه
يوسف:مصدق نفسه وليدوه علاباله كبير أي انت تراك كبري وانا اقصد عماني الكبار الي انت موب منهم ولو يجي عمرك ميتين سنه ماصرت منهم
وليد : اهانه مباشره
يوسف :ايه مباشره وحيه بعد عندك أي مانع
هاه عماني الكبااااار تبون تسمعون حلمي
عمي فيصل :انت تستعبط انقول موقف او نكته او لغز او حتى قصيده واذا تبي تغني غني بس حلم لا مفهوم
أبوي :على طاري القصيده يبه سمعنا قصايد
ويجلس جدي ينقط شوي ولا فهمنى منه شي بس ابوانا كانو مندمجين معه
المهم بعد ماخلص جدي قال
عمي نايف : الي عنده قصيده يقولها
علطول نط مشاري وقال
مشاري :انا عندي قصيده أقولها
عمي :نايف :اطربنا
مشاري :
جالـس أنا في وسطهـم قاعد ولا أسمع حكيـهم
لا تحسـب أنـي عنـدهـم أنــا مـعــك بـس جنبــك
مـتحـمـسـيـن بـكـلامهـم مـاغيـر أناظـر عيـونهـم
وأتخيـلـك فـي وسطهـم سالـني واحــد وش رايـك
بكلامهم أحرجني قدامهم قلت العفـو..وين قلبـي
وويـنـهـــــــــــــــــــــــم
رشود :صح لسانك
عمي ناصر :والله منتب هين يمشاري
عزوز مدري عبود :مشاري انتبه تخرب اخوي سلومي تراه سيده
مشاري : وخير يعني لاقلت قصيده عيب
عزوز مدري عبود : هو حفض القصيد موب عيب بس على حسب القصيده
مشاري :انت ماعندك سالفه عندي قصيده ثانيه اقولها
عمي نايف :قول ويش ورانا
مشاري : أنـت..وأنـا..والليـل والبـدر..نلتـــم
فــوق السحــاب وبـاقــي الـنـاس حـــدري
دامــك معــي لا تحمـــل الهــم...والغــم
بــدري.. عليـه اللـي يضايـقــك بــدري
أعـاهـــدك وأنــت بعــد قــول...تــــم
أمــا.."معــك" ولا حــلاتــي بقبــري
عزوز مدري عبود :انا قلت الولد ذاه رايح فيها
فيصل : يالله يا فهود أنت صوتك حلو يالله قول موال من الموالات الي عندك
فهود وهو مستحي حده :لا مانيب حافض شي الحين
فيصل :غصب بتقول شي الحين
رويد :أنا بقولكم موال
فيصل :لوا من زين صوتك
رويد :لا والله اني اعرف وصوتي ماشي
فيصل : الي خايف على سمعه يروح ولا يسد اذنيه ريود بيقول موال
رويد : تضحك علي ترا والله ماقول شي
وليد : كل شي ولا زعل ريود قول كلنا بنسمعك
رويد: ويقول بلحن يعني موال بس كان عادي صوته موب حلو بس ماشي ويقول
الشاهد الله بدونك ضايقن صدري
ويفز قلبي لاجابك الطاري
أنا ذبحني غيابك وانت ماتدري
قلبك بعيد وعيونك تسكن أفكاري
أسوق عمري بغلا يوم الغلا مشري
وأبيع كل البشر واكون لك شاري
عمي سلمان :صح لسانك
فواز : فهود انت قولنا موال
فهود : لا مابي مالي نفس
عمي ناصر : سمعني صوتك ماقد سمعته
عمي سلطان :يالله يافهد تتغلى على عمانك
فهد :خلاص انشاء الله يبه ويش تبون
جسوم :أي شي
فهد : هاذي اهداء لمي
نسيت ناس وناس واجد نسوني
وأزعلت ناس وناس مقوى زعلها
الا أنت يلي ساكن في عيوني
منساك لين إنسى الدوحه وأهلها
تبي تعرف بدنيتي من تكوني
أنتي سعاده دنيتي وأنتي أملها
"بصوت كان يجنن ومواله احلى من تركي 2000فرق اليوم عن امس واحلى من صوت رويد وكل الشباب وعماني حتى النسوان والبنات كانو عاجبهم حيل واول ما خلص الكل جلس يمدح فيه لين قال بس وراح جدي وجدتي يرقدون وخالد ولد سلطان وزجته وام شيخوه بعد وعمي وليد وزوجته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أحنى يا البنات ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
ريموه :بنات تهورت بقول موال
انا :ايه عاشت افضحينا موب كفايه النكت الي تقطينها من الصبح
شيخوه :مشاء الله على خوي فهود
مهوي :بنات طفش بلا جالسين نسمع سوالفهم
ندوي :بنات شوفو فارس يجنن بس مدري ويش فيه ساكت
ريموه :خلاص موب قايله موال بقول قصيده ولا مشاري احسن مني
انا : انتي خبله ولا تستهبلين
لميوه :خلونا نقول لعماني يروحون الشباب ونسهر معهم احنى على راحتنى
هنود :ويش بيقول لهم قومو انقلعو يشباب البنات بيون يجلسون على راحتهم وهم اصلان ما يجون الى في اليل شوي وبيروحون
ندوي: انا عندي قصيده
نوير :ليلوه خواتس استخفو على اخر عمرهم
ريموه : ترانا تونا بنوتات أي اخر عمرهم
انا :جعل خواتي الجلطه وارتاح منهم لعبوكم خبل وانتي ياندوي حسابس عندي
ندوي :ليه ويش سويت انشا الله
انا :جالسه تروين نصور افلام وصخه ما لقيتي إلا تاي تنك يا الي ماعندس دم يا حقيره
ندوي : اخس يا البريئه حتى انتي تروينه افلام هنديه لين صار نصور يتكلم هندي مع الدريوليه
ريموه :خلاص ولا يهمكم دوا نصور عندي برويه
افلام رامبووكل افلام الحرب الي عندي لين يصير رجال واذا ما نفع فيه برويه افلام رعب عشاب يتوب يقط وجهه عندكم
ندوي :ويش فيكم تتهربون مني اناعندي قصيده
مهوي: قوليها لنا بصوت واطي
انا :لا بتفضحنى تقولها بعدين
شيخوه :بنات خليكم من خرابيط بنات فهد وخلونا نلعب سبر
مهوي :سبر في اليل والضلمه كيف انتي عبيطه
شيخوه :خلاص خلونا نروح نتمشا
انا : انتي غبيه تتمشين الساعه 1 كيف
شيخوه :كيف على رجلينا
هنود :ندري انه على رجليس جعلها الكسر قصدنا انا خايفين
شيخوه :ويش منه.... انتو اذا شافكم الجني انحاش
رنود :كثر حكيكم ماعاد قدرت اسمع الشباب ويش يقولون اسكتو اشوي
انا :ياسلام فارقي اجلسي معهم محد جبرس تجلسي معنى
رنود :ليلوه كللش موب فاضيتلس.....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ويقاطعناعمي فيصل : شباب بنات وكبار وصغار رجائن اسكتو مع احترامي للجميع ممكن
ألكل سكت وجلس يطالعه
عمي فيصل :بدل ما كل شوي يسولفون بروحهم خلونا نتشارك وكل واحد يقول سالفه اتفقنا
ألكل :اتفقنا ألا احنا يابنات ما نقدر ننقط يعني مستحين
فيصل :يالله الي عنده سالفه يقولها تضحك يقوله او حتى موب تضحك عادي يقولها
شيخوه بصوت واطي :بنات عندي سالفه بقولها
أنا :ويشهي
شيخوه :يوم شافوني عيال الجيران
انا: اسكتي الله يفضحس من زين السالفه تقولها
شيخوه : عادي زينه بقولها
انا :ويش بتقولين ذبحت ابو الجيران وعيال الجيران الثلاثه فقعو راسس وشافو خشتس
شيخوه :صح فشله خلاص بقول يوم مسكنا صديق طلال وربطناه نحسبه دريول
أنا :أي انتي ناويه تفضحنى كل سالفه العن من الثانيه
شيخوه :هاه ويش اقول
انا: دوري سالفه انا موب معس فيها ولا لي أي صله فيها أو علاقه وقوليها
مهوي :غصب يعني تسولفين مالس داعي انطمي احسلس واي سالفه عندس قوليها لنا زين
عمي فيصل : انت يافارس ماعندك سالفه او شي
فارس :لا
فيصل : انت يا فواز ماعندك شي اعرفك سوسه ومواقفك واجد
فواز :لاتقول سوسه ثم افضحك وعلم بسالفتك
فيصل : أي سالفه اصلا انا اخر واحد تصير له سوالف
فواز :يومك رايح لدوام
فيصل :متى واي دوام
فواز:متى الساعه 6 و33دقيقه22 ثانيه الصبح
تاريخ 25 \2\2007 وكنت كاشخ حدك بشماغ كله نشاء ولابس نعالك الجديده الي شريتها من الاندمارك البيضى ولابس نضارته الشمسيه الي ماخذها من عند وليد ومغطيه نصف وجهك وطالع من البيت ومفتاح سيارتك في يدك والشنطه ولابتوب وتوك على الدر حق البيت
ويقاطعه عمي فيصل : بس اسكت كيف شفتني
فواز :افا عليك انا اشوف كل الي يصير برا وداخل أكمل ولا لا
فيصل : كمل عادي ما سويت جريمه
فواز : هاذاطول الله عمركم عمي فيصل طالع من البيت في ليوم الي قلت لكم والشكل الي بعد قلت لكم وكان يمشي ويطالع روحه معجب في نفسه إلى ابعد الحدود والعطر الي وصلتني ريحته والكشخه كنه مواعد احد
ويقاطعه فيصل :انا قلت لك قول الي صار موب تورطني
فواز :اسف خاني التعبير ألمهم فجئه وعمي ماشي ويطالع في روحه طار
رشود :كيف طار لايكون حمامه
فواز: مدري كيف اهم شي انه طار كيف مدري وارتفع فوق وطاح على الارض ونفرش كنه زوليه والكوبرا طارت وطاحت ونكسرت لأنها كانت شبه يابسه من النشاء
وانعل كل وحده في جهه والنضاره انكسرت نصفين ولابتوب طار وطاح على راسه كيف مدري الحركه كانت سريعه ما قدرت القط التفاصيل ألمهم حتى ساعته انقطعت من قوي الطيحه ويقوم بسرعه وعلى طول يتلفت عشان يتئكد ان محد شافه بس ما شافني معني كنت واضح بس ما لومه الطيحه قويه ويحاول يجمع اغراضه قبل ما يشوفه احد ويرجع ويخلي بقاياه الي هي الساعه والنضاره الي حطيتها في متحف الاعائله بس
ألكل :هههههههه واحنى كنا نضحك وهو توه يسولف لان طريقته في الشرح كانت تضحك
وكل ذاه وعمي فيصل موب مصدق انه شافه وقدر ينقل الي صار بتفصيل الممل
فيصل :وين كنت فيه يا العله
فواز :رجائن لاتقو عله عشان ما افضحك
فيصل : ويش بعد أنت تراقبني ذا انا الي هو انا اناسي الي صار لي
فواز :بسراحه انا ويش ذنبي انكم تصير لكم مواقف وانا موجود
فيصل :أي موجود كذاب انت الي تراقبنا
عزوز مدري عبود :موب انت لحالك يا عمي ذاه عله كل شي يعرفه
خالد نايف :عنده حب استطلاع
يوسف : يوم عنده حب استطلاع على قولتك ماشوفه سألني عن حلمي
خالد نايف : ستطلاعه غريب ما يحب يسأل يحب يعرف لحاله
طلال :مثل بعض الناس
رشود :اههاهاهاهاها
فواز :ههاهاهاهااهاها
انا :بسوت واطي :بنات طليل الحقير يقصدنب تكفون امسكوني ولا تر بقوم اتوطا في بطنه
نوير :أصبري ان الله مع الصابرين
شيخوه :لمتا بتصبر لين يقول اسمها خلوها تروح تئدبه عادي
مهوي: انطمو ماعندكم ماعند جدتي
أمجاد :ليه ويش عند جدتي
مهوي :ههه انطمي بس
شيخوه : أنتي أصلن ويش جلسس معنى قومي انقلعي
امجاد :خلاص والله لا اسكت ولاعاد تسمعون صوتي
شيخوه :لوا قومي فارقي أصلا ويش مقعدكم معنى يعننا كبار يالله فارقو
رنود: انتوحكيكم واجد اسكتو
نجود : شيخه حرام عليس خلينا نجلس معكم احنى كبار
شيخوه :يعني واصطه بوجهس قومي انتي وياها فارقو يالله
رنود: اسكتو العنه الوحده في ثمها عشره يتكلمون
أحنا مستغربين من رنود لهاذي الدرجه تجرت علينا ولاعشانها مندمجه مع السوالف
جسوم :طلال تقصدني صح
طلال :لا أنت تشوف نفسك دعله
جسوم :لا طبعن
مشعل :ايه نافق نافق و قول لا بعد إلا دعله وتموت على شي اسمه تفتيش انت لونك مشتغل في التفتيش كان ما دخل في قطر أي شي ممنوع من كثر ما تنبش
جسوم:ويش انا مسويلك
مشعل :كل يوم ناكث سيارتي ما تخلي فيها شي ما تنكثه ليه مدري وياليتك تنكث وتخلي كل شي مكانه لا اذا عجبك شي تاخذه ماعندك مشكله
جسوم :هاذا الي تكلم عنه انا
خويلد اخوي :وليه موب مصدق لا تكون تنكث سياراتنا وانت ماتدري ولا يسر بك الجاثوم وتنكث السيارات وتاخذ السي دي يات
جسوم :انتو من جدكم يا العرابجه
خويلد :سوئال يطرح نفسه بعنف انت ليه تاخذ سيديات الاغاني انت طرار ماتقدر تشتري لك سيديات
جسوم : عجزان اشتري وهي عندكم قاطينها كذا قمت خذيتها فيها شي
مشعل :صدقتك طيب ليه تاخذ مومريي
جسوم :بسراحه ماخذه عشان انكثه يمكن فيه شي يعجبني
تركي :ليه تكلم بجوالي
جسوم :متى
تركي: مدري عنك كن ماعندك جوال
جسوم :ويش فيها اذا كلمت بجوالك انت عندك درزن
تركي :كيفي حاسدني روح اشترلك
جسوم :في المستقبل
سلمان :ايه صح جسوم ليه تاخذ شريطي حق البلايستيشن ألكوره
جسوم بستغراب :متى
سلمان :مدري عنك كل شوي ماخذ شريط كل ما شريت لي شريط جديد خذيته
جسوم :ماخذيت الاواحد لعبت به عندكم وعجبني وعطانياه عبود
عبود :يكذب ما عطيته شي
جسوم :قصدي خذيته وقلت برده بعدين ونسيت
لميوه بصوت واطي :بنات بعلم على جسوم
احنى :لييييه
لميوه :ماخذ الجل حقي ولا رده
لميوه وتنادي ابوها وتعلمه
عمي فيصل :محد سلم منك يا جاسم حتى بنتي لميا ماخذ الجل حقها ولا رديته انت ما تستحي
ألكل :هاههاهاهاهاااههاه
جسوم وهو متورط:لعنه انتو ويش فيكم علي راح ابوي وامي واستلمتوني والله ماتسو علي أي احد خذيت منه شي يكتبه في ورقه وبشتريه بعدين
نواف :بتخرب ميزانيت جدي أذا سويت الي قلت فنصيحه لاتنفذ الي قلت يمكن يبترا منك جدي
ابوي :خلاص ماتسو على جسومي كليتوه
عمي فيصل :يالله شباب ويا بنات قولو مواقفكم
عمي نايف :قولو مواقفكم قبل يصير لخوي فيصل شي ساع يتشحثكم وانتو ما فيكم حيله
يوسف: احسن قدلي ساعتين اتشحثه عشان اقوله الموقف الي في حلمي ولا عبرني والحين هو يتشحث الشباب ولا عبروه يمهل ولا يهمل
خالد:يالله شباب خلونا نقول مواقفناالمهم
ويقعدون الشباب يقولون مواقفهم اللي كنهاو جيهم لين الساعه 2 وبدا كلواحد يروح يرقد لين ماقعد في الخيمه غيرنا نسوي حليب ونجلس نعلق على السوالف ثم رحنى نرقد لأنا نعسانين على الاخر على فرشنا جات ريموه وشلتها بفرشهم
ريم :: هاه فكرتو نبي نرقد معكم
مهوي :لا ضفو
لميوه: راجعونا بكره
ريموه : امانه بنات
انا :خلاص اخر شي بكره اذا وافقنا ولا انسو انكم ترقدون عندنا وراحويرقدون مع اهاليهم وندوي اختي قالت القصيده بس محد سمعها كلنا رقدنا وهي تنقط عند روسنا
اما الغريب في سهرتنا هو رندى بدت تتأقلم مع الجو وتسولف عادي
وبعدين صحينا الفجر نصلي
قلت للبنات الجو حلو خلى نجلس واعين والكل كان راقد حتى الخدامات عاد احنى سوينا حليب وفطور سندويتشات وفرشنا زوليه برا وافطرنا والجو كان خيااااالي روووووعه
قالت رندى : بنات شرايكم عند كل باب خيمه نحفر حفره ونخفيها ونشوف اول واحد يطلع هو اللي بيطيح فيها
قلنا :اوكي وكل ثنتين مع بعض وخلصنا الحفر الساعه 5
مهوي : بنات شرايكم نتمشى على سيارت جدي شوي واوريكم سواقتي
قلنى :اوكي وركبنا في سيارت عمي ناصر لأنها ارمادا
مهوي تسوق ورنود قدام مسويه نفسها كبيره لانها عمتنى
وانا وشيخوه وندوي ونوير في الوصط ولميوه وهنود في الشنطه ورحنى تمشينا ومهوي تسوق بسرعه واول ماابعدنا عن الخيام ركبنا انا وشيخوه ونوير فوق التنده ونوير مانت تصور بجوالها ومطولين على المسجل ومشغلين الواوا والبنات الي في السياره مطلعين روسهم من الدرايش والي طالعه بكبرها من الدريشه ويرقصون علي الاغنيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فوق التنده ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا: وناسه حي جدي خلاهم يجيبونا للبر
نوير :خايق يخلونس مثل ذيك المره وتسوين جريمه
انا :تنكتين
شيخوه :بنات ويش رايكم نوقف ونلعب ونستانس
انا :ويش نسوي مثلاً
نوير :كوره اذا امكن
انا :لوا قرفتيني موب لاعبين كوره وبعدين مامعنى كوره
نوير :ياحراام فاتني اجيب
شيخوه : خلونا نوقف وننزل نسوي أي شي
انا :قولي لمهوي
شيخوه :مهوي مهووووووووووووي .... وطبعن مهوي ماتسمعى عشان المسجل صوته واصل اخر الدنيا
وفجئه اسرعت مهوي شكلها الغبيه نست انا فوق السياره او انهاتستعبط ولا لقينا مكان نتمسك فيه وكلنا مدخلين يدينا قصدي روس اصابعنا في الفتحه الي مسكره ومهوي مسرعه وحنى نصارخ لانطيح متنى وفجئه السحبت برك ثم طرنا كلنا انا ثم شيخوه ونوير ثم الجوال وطحنى على الكبوت ثم على الارض قدام السياره وطاح الجوال على راس نوير ومتلينا تراب ويع وندفنا ووقفت مهوي السياره ونزلو يضحكون علينا من قلب الخايسات
انا وانا جالسه انضف نفس من التراب : جعلس الجلطه يالحقيره ليه تسوين فينا كذا
مهوي :رنود طالبه مني
وقامت شيخوه وبقست مهوي في بطنها لين بغت ترجع
شيخوه :احسن يالملعونه ليه تطرحيني
مهوي :هي تتئلم :والله ماخليس يالدبه
شيخوه :معذبتس الرشاقه
هنود :شيخوه اشهد انس دفشه طلعتي مصران اختي
نوير :احسن مالت عليس انتي واختس الله لايوفقكم اذاامكن
ولا يرحمكم في الدنيا ولافي الاخره وجعلكم انشاء الله ماتشمون ريحت الجنه اذا بعد امكن
هنود :النوري حرام عليس استغفري ويشدخلني ادعي على مهوي بس ويارنود
نوير :ليه تدافعين عنها
انا :جعلكم الجلطه يادبش ليش تخلون مهوي تسوي فينا كذا
ندوي :ليه تركبون فوق السياره
نوير :نوسع عليكم
وقمنا بعد ماتحتتنا من التراب ورحنى نركب وراحت شيخوه وركبت عند السواق يعنيتبي تسوق ومهوي ماخذه المفتاح
شيخوه :جيبي المفتاح خلينا نروح
مهوي :لوا مافيه انا الي بسوق ولاروحو رجليه
شيخوه :والله مايسوق غيري
مهوي :من زين سواقتس
شيخوه :احسن من سواقتس يالعليميه
رنود :يالله عاد وحد تسوق وتخلصنى
انا :خلو شيخوه تسوق
نوير :ايه صح مانبي الحقيره مهوي تسوق
لميوه :يالله عاد وحده تسوق وتخلصنا
مهوي :انا الي بسوق ولاموب معطتكم المفتاح
وانزل انا ونوير ونمسك مهوي ونمحطبها وناخذ المفتاح ونعطيه شيخوه ونركب وجات مهوي وهي تدعي علينا من قلب وركبنا وساقت شيخوه بسواقتها الي كنها وجهها بس عاد احسن من مهوي وبطلت الفتحه وطلعت معهى انا وهنود وشيخوه تسوق بشوي شوي مالت عليها
وجات عند عرق ووقفت ونزلت وحطت المفتاح في مخباها
شيخوه :يالله انزلو العبو
هنود :ويش نلعب مامعنى شي نلب به
شيخوه :تصرفو
مهوي :تنكتين اخلصي سوقي ولاباخذ المفتاح منس
شيخوه :جربي
ونزلت مهوي وراحت تاخذ المفتاح من شيخوه الي انحاشت منها
انا :ياليتني ماخليت شيخوه تسوق
ندوي :انس حقيره ولا مافيه احلى من سواقت مهوي
انا :انتي الحقيره يالصايعه
نوير :خلاص عاد غلطه موب متكرره
لميوه :الحين بنتنقع
رنود :محد يعرف يسوق غير ذولا الغجر
انا :الى انا اعرف اسوق
رنود :يالله سوقي
هنود :كذابه ماتعرف
انا :الى اعرف يالله من الي بيروح معي اجيب المفتاح من الغجر
رنود :انا
نوير :وانا بعد
ونزلنا ورحنى لهم وهم كانو يتغافصون على المفتاح ووجلسنا نتغافص معهم ورجعتنى مسرعه وركبت عند السواق وقفلة وشغلة السياره ومشيت بشويش وخليتهم كلهم الاربع وجاو يلحقونا على رجليهم وتعلقو في السياره وهي تمشي وكل وحد تتحلطم من عندها وانا اسوق سواقه كنها وجهي ما اعرف ومهوي تعطيني التعليمات وهي متمسكه في الدريشه كنها ضعراط وانا استانست على البنزين اذا ضغطه بقوى اسرع وذا ارخيت رجلي مشا بشويش والبنات تكسرة يديهم وهم متمسكين ولفيت ولفيت وفي الاخير اكسرو خاطري ووقفت ونزلنا كلنا وخذة المفتاح مهوي وجلسنا نلعب مطارده ونسولف شوي ورجعت مهوي تسوق بنا وركبنا كلنا وانا ركبت قدام ورنود وشيخوه طالعين مع الفتحه
مهوي :التزمو يابنات بفحط
انا :نبي تخميس
نوير :لا شلي اذا امكن
هنود:لافحطي
انا :وحنا نقولها اخبز خبز ان التخميس والشل تفحيط
هنود :خلاص خمسي ولا سدسي
مهوي :مافيه شي اسمه سدسي
هنود :خلاص اخترعي انتي
مهوي :والله فكر اخترعلي تفحيطه خاصه فيني
لميوه :اجلسي اخترعي لاصرتي لحالس لانا مو مستغيني عن ارواحنى
مهوي :موب مستغنيه عن روحس انزلي
انا :يالله عاد فحطي
مهوي :يالله بنات نفلها وربنا يحلها
كلنا :نفلها وربنايحلها
وتجلس مهوي تفحط ذاك التفحيط الي اتحدا بوبو يسويمثله وحنى مستانسين حدنا ومطولين على الأغاني وهي تنطلبنا على قولتها المهم العربجيه غرزة بنا نبي السياره تطلع ومافيه امل حاولنا فيها حاولنا فيها مافيه امل غرزة من قلب وبعدين رجعنى للخيام رجليه وتونا في الطريق لأن السياره تبعد عن المخيم تقريبا كيلو
انا : حسبي الله عليس يا مهوي
مهوي : وانا وش دخلني انشاء لله
شيخوه : عليميه ماتعرفين تسوقين الحين وش نقول لعمي ناصر
مهوي : عادي باقول نواف يطلعها ويجيبها قبل يقعد عمي ناصر
انا :بنشوف نواف بيطلعها ولا لا
مهوي : اكيد بيطلعها
شيخوه : بنات دخاااان في المخيم ونروح ركض واول ما و صلنى لقينا المطبخ شاب نصه وكل اعمامي واقفين ومعصبييييين ويصارخون من اللي طابخ
عمي نايف :من اللي مسوي الفطور جعلكم السم الهاري من
وكلنا:اااااا
رندى : انا "طبعا شيخوه اللي مسويه الحليب"
عمي : ناصر حصل خير بس انتبهي ثاني مره
عمي جاسم :أي تنتبه لعاد تدخل المطبخ هاذي شكلها غبيه او يعني ذابحها الدلع
رندى :الله يسامحك بس نسيت
جاسم وبدا يصارخ : تخيلي شبت السيارات وتخيلي شبت الخيام واهلي رقود
عمي سلطان:خلاص جاسم ماصار شي
اما رندى راحت لقسمنى وهي زعلانه ولحقناها نهديها
شيخوه : مشكوره رنوده لو ابوي داري انهانا اللي ناسيه الفرن يشب كان ذبحني اليوم
رندى: عادي بس جسوم وش دخله اخواني الكبار ساكتين وهو قاعد يهاوش مالت عليه
انا :بنات من اللي طاح في الحفر
الكل :ياحرام فاتتنا
انا : خلاص بكره بنسويها مره ثاني
مهوي :باروح الروح احدمن البزران ينادي نواف عشان يجيب السياره وراحت
اما احنى رحنى نشوف مكان الحريقه ماكانت كبيره بس طرف الخيمه ورجعنى نبدل لأنا كان بالقلابيات ونطقم كلنا بناطيل جنز زرقا وبلايز كت بضا وعليه بديات الطوال الى تحت الركبه الي شاريتهالنا عمتي ساره يوم راحت لسوريا وكل وحده لون ونربط شعورنا على فوق انا ابديي ابض وبرتقالي مع جوتي ابيض ونجلس نسولف في خيمت اهلي لأن هناك الحريم يسمعونا
انا : بنات انامقهوره من نظرات طليل البارح
لميوه : ماحد قاهرني الا فوازوه وتلميحاته
مهوي : لا تلومونه بنات جاته ليلوه ولعنت خيره وهو مايقدر يقول شي
رندى : بنات من اللي تحب واحد من عيال عمها بسراحه
هنوده : ندوي تحب فارس ولد عمي ناصر
رندى : والله ماتلام ولد اخوي يجنن وغيرها
انا: ندوي ماتستحين على وجهس تحبين واحد مايدري عن هوا دارس
ندوي : اهم شي انا ادري عن هواداره صح عمتي
رندى: اكيد صح وبعدين ليلوه وشفيها اذا حبت ولد عمها
شيخوه : خلونا من الكلام الفاضي خلى نروح نصلي الظهر احسن ونصلي ونتغدا و
نرقد وبعد العصر وعلى طول
قال جدي: يالله بنات نروح نتمشى مثل ماوعدتكم على الساعه 4 ركبنا كلنا يابنات مع جدي وعماني كل واحدويا المدام وعمتي ساره وبنات عمي سلطان جواهر وخلود ركبو مع عمي وليد حتى الخدم راحو معنا جدتي ماخلتهم تقول خلهم يستانسون ورحنى للعروق واستانسا ونزلنا وقطينا العبايات ولعبنا كوره وكلنايا البنات فريق وكنا متحمسين على الاخر وعمي ناصر ويا البزارين وريموه وشلتهاكلهم فريق
عمي ناصر : اذا فزنا بامر عليكم زين
شيخوه : حتى احنى اذا فزنا بنامر عليك شخصيا شرايك
عمي ناصر: اوكي ماعندي مشكله
عمي وليد :انا الحكم ومدت المباراه ربع ساعه وتراها شوط واحد اوكي
أنا : خلها شوطين عشان نئدبهم ونعلمهم وشلون يتحدون لكبار
وليد :قلت واحد يعني واحد ياله ألعبو
و خططو الملعب البنات وحطو المرامي نعل وقامت شيخوه وصغرت مرمانا وكبرت مرماهم وكانت تشكيلتنا هي ....
شيخوه حارس ونوير وهنود ولميوه دفاع ورنود وأنا وصط ومهوي وندوي هجوم
أما عمي ناصر ....
جلس ساعه يرتب في البزران ولا قدر ورفعو ضغطه ولاحط تشكيله
وكان ترتيبهم الي على كيفهم ....
عهود حارس ونجود وريان وأمل ومي دفاع
مرام ودلوعه ودانا و مشاعل و ونصور وصط
وريموه وأمجادوعبير وعمي ناصر هجوم
وحنى سمينا فريقنا النعومه وعمي ناصر القوه واماتنا وابوانا يشجعون فريق عمي ناصر عشان بزرانهم وجدي وجدتي يشجعون ولدهم ناصر وأحنا محد عبرنا ما يشجعنى غير الشغلات بعد جهود من نوير وهنود بقناعهم ألمهم
بدانا اللعب والكوره كانت معنى ونهجم بس وين مليون بزر قدامي ملعبهم مليان كل شوي صادمه في واحد وياخذون الكوره منا بسهوله وحناخربنا التشكيله صرنا كلنا دفاع بس مانفع فيهم سجلو علينا 6اهداف وحنى كلنا دفاع وبعد المرما صغير عشان عمي ناصر فنان في لعب الكوره محد يقدر ياخذ منه الكوره وفي بدايت العب كنا منتضمين ومسوين روح رياضيه بس يوم شفنا النتيجه هم صارو 6وحنى ماعندنا شي خربناها وهجمنا كلنا حتى شيخوه الحارس اهجمت معنى وقلبنا المبراه الى مصارعه وبقسنا البزران وقبصناهم وكل شوي داعمين واحد ونصفهم جلسو يبكون وبعد ها الزحمه الي سويناها سجلنا هدف واحد بعد بلغلط كان شايتته شيخوه برا وصقع في ريان ودخل هدف وستانسنا و وتونا مستانسين سجلو علينا 5 اهداف و زفتت معي وهجمت بكل ما اتيت من قوه وادعم عمي ناصر واخذ الكوره وعلى طريقي جاتني ريموه تبي تاخذ الكوره مني وواقبصها ذيك القبصه وصاحت ذيك الصيحه حتى الي في الخيام يسمعونها وعديت منها ومهوي تلحقني تقول ناوليني" من زين العبها أنا ولها ورحت وحدتني الملعونه مشاعل وأمد يدي أبي اقبصهاولاكن انحاشت من الخوف وأكمل والكوره معي وجات الحقيره عبير وقطعت الكوره مني وبغت تجيني جلطه وجلست تضحك علي مهوي تقول احسن ليه ما نولتيني ولا شعورين وغصب عني لحقتها بسرعه ومسكت شعرها وسحبته بكل ما اتيت من قوه لدرجت ان راسها في يدي وجسمها راح قدام وفكيتها وطاحت على الارض وخذت شيخوه الكوره وعمي يقول غش وقفو وينادي الحكم عمي وليد ألي كان ما يدري عن هوا دارنا ويسولف مع زوجته دلال أما عبير جلست تبكي وطلعت من العب وهجمت شيخوه بسرعه فائقه والكل كان يبعد منها عشان ما تصدمه ويجيه شلل رباعي وكان اخوي نصور الفاهي واقف ومعطيها قفاه يعاين امجاد الي كانت تحذره تبيه يبعد من طريق شيخوه وهو مايسمعها زين
يقول هاه ها ه ويش تقولين
ألله يعيني على ها الولد اطرم واصقه
ألمهم دعمته شيخوه لينه طايح واتراب داخل في ثمه وجلس يبكي وجات امي وطلعته من الملعب خايفه عليه عشان عنده ربو
وكملت شيخوه وشاتت الكوره بقوى ونحاشت عهود من المرما خوفن على سلامتها ودخلت الكوره في المرما ومرام كانت ماره من وراى المرما وصقعت الكوره في وجهها وطاحت الضرسين الباقيه الي في ثمها "مدري كيف بدتقدر تاكل ألمهم
حنى استانسنا موت عشان ها الهدف بجهودنا موب بلغلط وعمي ناصر كان رايح لعمي وليد عشان ينتبه للعب وما شاف المجزره الي سوتها شيخوه
وكان مستغرب ان نصف فريقه أعتزل وكملنا ووهجم عمي ناصر وسجل هدفين وخذت الكوره رنود الي كانت في المرما الي طلعت منه شيخوه وقطتعا وخذتها هنود وهجمت وعكرفت لها الحقيره ريموه لينها طايحه وخذت مهوي الكوره وكملت وانا وانا الحقها مريت على ريموه وبقستها على ضهرها ذاك البقس الي طلع مصرانها وماسمعت لها صوت وكملت وأقول للحقيره مهوي نا وليني وعيت جعلها الجلطه وناولت شيخوه الي كانت متحمسه بشكل موب طبيعي وكملت وهي مستانسه وتعايناوحنى وراها وتقول
شيخوه : بسجلكم الهدف الثاني
أنا : شيخوه وقفي
هنود: امسكوها
مهوي : شيخوه خففي السرعه
شيخوه وهي تعاينا وراها وتضحك: ليه خايفين اقطع الاشاره
عمي ناصر بصوت عالي :لالالالالا
ولاكن لاحيات لمن تنادي ....
وتدعم شيخوه دلوعه الي كانت مدنقه تزين جوتيها وتطيح فوقها لفاغافصتها وعلى طول قامت شيخوه وهي متورط وخذت الكوره وكملت "صدق ما عندها دم "وعمي ناصر بغت تجيه جلطه وجينا كلنا لدلوعه ولا لقيناها كانت من دفنه في التراب من ثقل شيخوه أدفنت ألبنيه الي كانت مدري كيف طايحه ملتفه ارقبتها وانكسر ضهرها وتبكي وحالتها حاله وطلعها عمي ناصر من الملعب وجات لولوه وخذتها
أماشيخوه لقيناها راضخه عهود عشانها سدت القول وجاعمي وليد وطرد شيخوه من العب وعهود ضاقت وبطلت لعب و دخلت امجاد حارس بدالها
وكملنا وكانت الكوره معهم وعلى طول سجل عمي ناصر هدف وخذينا الكوره وهجمت ندوي
وحدها عمي نا صر وناولت مهوي الحقيره وكملت وانا الحقها اقولها ناوليني وعيت وضقت ورحت ودزيتها لينها طايحه على أمل وخذيت الكوره وكملت وجات دانا الحقيره وخذت مني الكوره وراحت وقطعتها منها نوير واقولها ناوليني وناولت لميوه وهجمت لميوه وقطعت الكوره منها مي"صدق ان لميوه حقيره وما تعرف تلعب أجل مي تقطع الكوره منها "ألمهم
واروح مسرعه واشوت مي وعمي ناصر كان يقول ليلى حرام عليس وطنشته واخذ الكوره واهجمت والبنات كل شوي وحده تقول لي ناولي ولا ناولت احد حتى شيخوه عند المرما تقول ناولي
" اذكرها مطروده مدري وش اللي مدخلها " ولاعبرتها وكملت واول ما وصلت عند المرما لقيت أمجاد هاجمه علي تبي تاخذ الكوره ونطت علي وأجي ابي اشوتها قبل تاخذها مني وفجئه ليني شايته أمجاد في بطنها وطاحت وانا رحت وشت الكوره وسجلت هدف بس محد استانس لأن امجاد كانت تصارخ من ألألم وكلهم مجتمعي عليها وأنها ألمباراه عمي وليد وكان يقول
وليد :شوط واحد سويتو كذا لو شوطين كان خلصتو علينا معهم
لميوه: هم اصلن مايعرفون يلعبون
رندى : بلا يتدلعون ولا احنا ماسوينا شي
انا : جعل امجاد ألجلطه الحقيره يوم شتها صار في رجلي رضه شوهت رجلي
وليدبستغراب : الحين انتي ماعندك دم طلعي مصران البنيه هاذيك موب طيبه وتحاتين رجلك يامال الكسر
شيخوه: والله معاد العب معهم غشاشين وما يعرفون يلعبون وانت يا وليد ماتعرف تحكم
وليد : انتي اخر وحده تتكلم دفشه ذبحتي البزران الطرد شوي فيك انا المفروض اتوطا في حوض بطنك مالت عليكم من بنات قالو نعومه قالو أنتو المفروض فريق ألدفاشه وشوي فيكم
عمتي ساره : ألحمد لله اني ماخليت عيالي يلعبون معكم كان حشرتوهم
مهوي : ترى ماتسوا علينا
عمتي ساره :كل هاذا وما يسوى لو كان يسوى كان ويش سويتو
ألمهم
أنتيجه كانت..
عمي ناصر 14 هدف.....
واحنى سجلنى 3 اهداف.... وأخر هدف ما حسبوه يقولون أنكم سجلنوه بلغش ألمهم انتهت المباره
ووما بقا ألى أمل ودانا وعمي ناصر حتى ريموه لقيتها طالعه من المبراه عقب ما بقستها ومرجعه من قوت البقس والضحايا كلهم كانو ضايقين حدهم واماتنايدعون علينا يقولون ذبحتو عيالنا والكل يتحلطم
حتى الشغالات عندهم ذمه رجعو الخمسات الي موزعتها عليهم نوير عشان يشجعونا
ويقولون أنتا واجد مشكله وفهمونا انهم طول الوقت كانو يشجعون عمي ناصر يامال الجلطه الي تاخذهم وندوي شاكه فيهم تقول اكيد ان عمي ناصر عطاهم أكثر منا عشان كذا شجعوه ولاذالكفار وين تجيهم الذمه منه ...وهزئناهم وخذينا فلوسنامنهم ألمهم جانا عمي وقال
عمي ناصر : هاهاها شرايكم مانيب لاعب
مهوي : الا لاعب ونص بس امانه أمر على وحده
عمي ناصر:هاها قدييييييييمه بأمر عليكم كلكم وامري يالله كلكم ترجعون للمخيم عقب المجزره الي سويتوهاو شرايكم
انا:لاتكفى عمي هناه ماخذين راحتنا امانه
لميوه : أي شي ثاني امانه تكفى عمي
شيخوه : نرجع رجليه بس موب اللحين
عمي ناصر :تبوني اخليكم شوي عشان تخلصون على الباقين وبعدين لازم تكونون قد الوعد موبعلى كيفكم لازم تنفذون امري ولا معاد اللعب معكم
نوير : انزين انت وش تستفيد اذارجعنى
عمي :عشان تحرمون تتحدوني يالله الركبو
ونركب كلنا في السياره
وقال جدي: وين
عمي ناصر : لا بس البنات اشتاقوللمخيم
جدي :على راحتهم
عمي وليد :اشتاقو للخيام ولاماعادلهم وجه عقب الي سووه في البزران
جدتي : اخذو الخدم معكم يسسون العشا
وكانت السياره زحمممممممه ولا ريحت الخدامات
المهم حطنا عمي ناصر قريب شوي من المخيم
وقال يلله كدو ورحنى مشي كانت الساعه 5 ونص المغرب ودخلنا واحنى زعلانين خيمت الجلوس وجلسنى في الزاويه وكانت مليانه بطانيات ومفارش مدري من اللي حاطها المهم الي اعتنزت على البطانيات والي انسدحت وطلبنا من الخدم شاي وبسكوت
انا : بنات وناسه ليت الشباب ماجاو معنى
ندوي : بلعكس احلى مافي الرحله اشباب
مهوي :الا ليلوه رامي شفيه يقول انس ترقدين بدون ملابس
انا: حسبي الله على ها الثرثار جاني وانا ابدل توني فاصخه بلوزتي الا وهو داخل وحطني اللعين ماعلي ثياب
لميوه : عسى عليس ستيان ولا شاف البلاوي المتلتله
انا : هين والله ان خليته الحيوان
رنود: بنات شكله اذن الغرب يالله نروح نصلي
لميوه : انا في اجازه
مهوي :و انا بعد
انا :انا صليت مع العصر
شيخوه : وانا بعد
مهوي : انتي بعد في اجازه ولا صليتي
شيخوه : صليت موب حزت اجازتي
وراحو البنات يصلون وجابت الخدامه الشاي والبسكوت وحطتها في وسط الخيمه
انا : بنات ندوي من جدها تحب فارس
مهوي : الحمد والشكر مامداها توها شافته ماصار لهاالسبوعين متعرفه عليه
شيخوه :ليه ماتأمنون بلحب من اول نظره
لميوه : بس شكلها تحبه حتى من تصرفاتها
وبعدين جاو البنات وجلسو وتونا نسولف وتتحرك البطانيه اللي في الزاويه وخفنا وابعدنا منها شوي ادز البطانيه واحنى نصارخ وتجي ر كض وتصدم في شيخوه واطيح على الشاهي لا ذيك الصرخه اأأأأأأأأأأأأأي بصوت رجال ولعد تحركت
وتجي شيخوه تسحب البطانيه
وتقول : من اللي داخل
البطانيه : لا تكفين لا تسحبونها امانه
واحنى كنا خايفين على بالنا سكني مع المغرب
شيخوه : من انت تكلم
البطانيه : انا واحد من عيال عمكم تكفون لاتحرجوني
واحنى كنا ساكتين وشيخوه تحقق
شيخوه : بتقولي من انت ولا اصارخ ولم الشباب كلهم عليك
البطانيه بصوت كله الم : اه تكفون لاتفضحوني
شيخوه: وش جابك تكلم واحد اثنين وبعد بطل خلى الشوف وجهك "نست الاخت انها ماعيلها عبايه وتسحب البطانيه
و تنحا ش البطانيه وتصقع في العمود واطيح وترجع تنحاش واحنى نصارخ بس لاحياه لمن تنا دي الشباب كانو بعيد يلعبون كوره
شيخوه :بنات ظنكم من ذاه ولا وش يبي
انا : اكيد يبي شي من الخيام قال اكيد مافيه احد وجاء
لميوه : وليه من خش تحت البطانيه
هنوده : بنات فضيحه كان يسمعنا
الكل :يووووه فضيحه
ندوي : طيب ليه ماتكلم
مهوي : من نعلم يابنات وبعدين تتوقعون من
انا : مدري بس اكيد موب خلود اخوي لأني اعرف صوته
ندوي : بنات احيييه
الكل :شفيس
ندوي : انكب عليه الشاي اح يا حرااام
شيخوه : نقول لجدي وهو بيعرفه لن الشاي اكيد بيصير مكانه حرووق
نوير:بنات بس جدي بيرقع المضوع ترعرفونه مايحب المشاكل
الكل : والحل وجاو اهلي كلهم وتجمعو الحريم وبدا الحش ونجلس نفكر لين العشا وبعد العشا تجمعنى مثل البارح وقررنا اخيرا انا نقول لعمي ناصر وناديه ونقوله السالفه قال على اخر السهره بشوف منهو
وبدت السهره وندوي ماشالت عيونها من فارس
ندوي بصوت واطي : بنات تكفون شوفو فارس كأنه ملاك في ذمتكم مايستاهل اني احبه
عمي نايف : اللي بيعرف حل ذا اللغز له تراه ذكي
الشباب : يلله عاد قول
عمي نايف : وشهو الشي الي مايدخل الا اذا طقيته على راسه
خالد اخو مهوي : ما يبيلها ذكاء اخوي ريانوه مايدخل البيت الا اذ لعنت خيره
عمي نايف : تنكت خطا كل واحد له اجابه
فواز : ااااا ايه ازرار الكهرب صح
عمي نايف : اعنوب الذكا اللي تعرفه
عمي جاسم : ماتحتاج ذكاء القلم الغطاط
عمي نايف: بعد خطاء
جدي : عرفته المسمار صح
عمي نايف: اكيد صح يالله اللي عنده لغز يقوله
ماجد : انا اكله شراب وعمله منفعه ان اشتغل يفصخ القبعه وان استراح يلبس قبعه
عمي وليد : مشاءلله هاذي قصيده
جاسم : مجود صح لسانك
ماجد : بالله اتحداكم تعرفون الاجابه
عمي ناصر : الفلاح لا صارفي المزرعه ماعنده شي باكل يشرب ما بس
ماجد : خطاء
خويلد اخوي : غرشت شطه داخلها شطه واذا قدنا نستخدمها نبطلها
ماجد : بعد خطاء حظ اوفر
رندى : مجود فقعت كيدي بذا للغز القلم
ماجد :صح
عمي فيصل : وش البيت اللي مايسكن فيه احد
سلمان اخو شيخوه : مايحتاج بيت عمي ابو طلال يومه في فرنسا
عمي فيصل : مقطع وجهك الذكاء غلط
مشاري : البيت المسكون
عمي فيصل : تستعبط مسكون يعني فيه احد
تركي : بيت اهله مسافرين
عمي فيصل :غلط
عزوز مدر عبود: بيت لعبه مافيه احد شرايك عمي
عمي فيصل : لا واله ذكي غلط
مهوي وتقول لرندى تقول عنها بيت الشعر
رندى : تقول وحده من البنات بيت الشعر
عمي فيصل : صح ماشاء الله والله بنت اخوي ذكيه
عزوز مدر عبود : وانت شدراك انها بنت اخوك
عمي فيصل : وشذا العبط اللي لاعب في وجيهكم لأن البنات الموجودات بنات اخواني اما بنت متئكد مهيب هي عرفت ياذكي
ريان: اخو مهوي : انا عندي لغز اقوله
جدي : قوله
ريان: وشو الشي اللي يحب يلعب بليارد واجد ويحب الزقاير واول حرف من اسمه خا وليلى تسميه الياباني
الكل : ههه هههه ههه يااااااباني
عمي نايف وهو يطالع ولده خالد : هو اللي اعرفه يحب البليارد اما زقايرجديده ولا ادري انه حقيقه لعنت خيره الحين
ريان: من هو ترا خلاص مايدخن
عمي نايف: خويلد اخوك
ريان: صح
راشد :اناعندي لغز وشو الشي الي دايم يحكر لي
خلود اخوي : ابوك
راشد : صح احسنت
خلود اخوي : وشو الشي الي مسبب لي عقد ه
تركي : اااا ولا خلاص
يوسف : الدراسه
خلود اخوي : صح
طلال : وشو الشي اللي كل ما روح لمكان القاه حتى في غرفتي وعلى سريري
ماجد : ربعك
طلال : بايخه خطا
فواز :وحده الله يستر عليه
نص الشباب :ههههههه هههه ه ههه
والباقين :؟؟؟؟؟؟؟؟
ونا انقهرت لأنه الحقير يقصدني
طلال : والله انك ذكي ياولد عمي
عمي ناصر: خلونا من سوالفكم البايخه يالله نكتو يا اطفال
وبترتيب كل واحد يقول نكته زين
البزران :زين
أمل : فيه بخيل اشرى ضحية العيد ولما ذبحها جمع أهل بيتة ووزع عليهم الحم وقال تعلموا ياعيالي الاقربون أولا
بالمعروف
الكل :هاهاههااهاهاهاهاهاهاها
مشاري :في مغفل شاف عصافير حب على شجرة واحد أحمر والثاني أخضر مسك الأحمر وترك الأخضر ،ليش ؟؟
ألكل: لييييشششش
مشاري على باله الأخضر مانضج
ألكل :هاهاهههااهاهاهاه
مشاعل :فيه واحد مسطول ماسك لوح ثلج !! ويقول نفسي أعرف من فين ينقط
الكل :هاهاهاههااهاهاه
وليد :شوشو ويش يعني مصطول
مشاعل :مدري
خالد نايف : مايبيلها ذكاء انت
وليد :انا مسطول يا العربجي
خالد :المصطول ولاشي جنبك
وليد:هين يا خويلد الياباني
خالد :انا يباني ياالفيلبيني
عمي ناصر :الحين انا ماقلت بس الاطفال الكبار الي ينكتون انتو ليش داخلين عرض أسكتو يالله يالله نقطو يا حلوين
منال بنت عمتي ساره: فيه سجاره التزمت صارت مسواك
الكل :هاههاهاهاهااه
سلمان :قروية تلحق صرصور ليش؟
الكل :ليييش
سلمان: تحسبه تمر
الكل :هههههههههههههههه
حمودولدعمتي ساره: فيـــه واحد يـصـلـي وهو مرتــبك ليـه
ألكل :ليه
حمود:..لأنه مبرشم الفاتحة
جسوم :كيف مبرشم في الفاتحه
حمود :ماعندي خلفيه
رشود :ليه تقول شي ماتعرف معناه
حمود:عادي اذا قلتها لحد ضحك بس انتو ما فهمتو ويش ذنبي
جسوم :ذنبك انك ما علمتنا ويش يعني عشان نضحك معك عرفت ليه
حمود:المره الجايه بقولكم ويش معناها
عمي ناصر:ممكن يعني تسكتون وتخلون الباقين يكملون
عبير :قروي جاي من الديره شاف الأنوار في الشارع قال الله يعز الحكومة حتي الشمس حطوها في قوارير
ألكل :هههههههههههههههههههها
ريان :في قروي قال يبه أبي مدرس خصوصي قال ابوه انجح واجيب لك بدال الواحد اثنين .
الكل :ههههههههههههههههه
دانا:عربجي شيب ابوه باعه في الحراج
الكل ههههاهاهااهاههااههاها
عبير : اقيمت مبارة بين فريقين فريق الفيله وفريق النمل وفاز فريق النمل على فريق الفيله 2-1 فإعترض فريق الفيله على المباراه قالوا ايه النمل بيكاتشوا .
الكل :هاهاها؟؟؟؟؟هاهاهااه؟؟؟؟؟؟
خلودي ولد عمتي ساره : فيه قروي على باله فاهم جو أهل المدن دخل مطعم هو وخويه المهم قال لخويه وش تبي من الأكلات قال خويه أبي سلامتك قال القروي بكتشب ولا بمايونيز
الكل :هاهاهاههااهاهاهها
غدير: مره واحد محشش وقف عند لمبه بالشرع وقام يضرب براسه عليها لحد مانزل دمه مر عليه واحد ثاني محشش قاله وش فيك قال لي ساعة ادق الباب قال غريبه مع ان النور شغال
ألكل:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههااههاها
عمي ناصر :خلاص نكتو يالله روحو ارقدو
منال:ليه أمانه مافينا نوم
عمي ناصر: خلاص نكتو وستانستو والحين روحو ارقدو
منال :لا تكفى أنا اذا اهلي راحو للبر نسهر كلنا مع بعض لصبح
عمي وليد :عند اهلس موب خوالس أحنا ناس نحب الترتيب والحين روحو رقدو
المهم راحو نصف البزران ونص جلسو
وجا عمي فيصل كل عاده
فيصل : من الي عنده موقف
ألشباب كلهم: الاتقول
رشود :انت ياعمي الغالي ماتمل
فواز :ما يأست من امس وانت تشحثهم
فيصل :لا يأس مع الحياةولا حيات مع اليأس
فواز :شكلي بقول سالفتك الثانيه
فيصل:عادي قول ماعندي مشكله
فواز :فيصل ترا بتندم مسوي نفسك سيده وواثق من نفسك وبفضحك الحين وبطيح من عيون العائله بكملها
فيصل :مااذكر اني سويت شي لياهاذي الدرجه لا اذا زودت من عندك عليه ذيك الحين لكل حادث حديث
فواز :مازودت شي
فيصل:عندك شي قوله ماعندك لا تزعجني
فواز :بسكت وبكتم مصيبتك
فيصل :توها قبل شوي كانت سالفه الحين صارت مصيبه
فواز :كنت ناسيها والحين تذكرتها زين وقدرتها انها مصيبه
فيصل :كيفك مصيبه كارثه اهم شي الي عنده سالفه يقولها
عمي فيصل تقطع ولحد صوبه كانو الحريم يسولفون مع بعض والبزران الي مرقدو يلعبون داخل الخيمه على المراقد
والشباب شوي جالسين يلعبون سبر والباقي الي يسولف بس ما نسمع صوته والي مندمجين مع عماني وجدي وهم يسولفون واحنا يا البنات جالسين نسولف لحالنا بعد
شيخوه :بنات قهر
هنوده :ليه
شيخوه :امس بغا يصير لي شي ابي العب سبر واليوم جلسو يلعبون الشباب عشان يقهروني
ريموه:خلاص بولع عليس بلكشاف وانتي العبي
شيخوه :من الي بيلعب معي
مهوي :قصدس تقولين من الي يبي ينفضح معي موب يلعب الحين مستانسين انا في ضلام ما يشوفونا الشباب وانت بتولعين
شيخوه :وخير لاشفوني الشباب جلطا انا عبايتي علي وغشوتي والعب وين الغلط
هنود :الغلط انس جالس في ظلام ومولعه الكشاف عليس وقاعده تلعبين والشباب مراح يفسرونها انس قصدس تلعبن بييفسرونها شي ثاني
شيخوه :انتي وحده معقده واضنونس شينه الشباب مستحيل يفسرونها شي ثاني على قولتس لأنهم يعرفونا زين وحده وحده
مهوي :بيقولون ماجاها العب الا الحين ليه ما لعبت من الصبح ويش معنى الحين
شيخوه :شفتهم وتحمست
نوير :شيخوه انسي انس تلعبين
ريموه واقفه بلكشاف :اولع ولا لا
شيخوه :لا ذولا المعقدين يخلون احد يستانس
أنا :ريموه ماتستحين جايبه الكشاف من جدس
ريموه:يعني انتي الي تستحين
انا :هين يا الخايسه النذله
ريموه: ليلوه انتي كل شي تسوينه صح واحنا اذا سوينا شي عادي كليتينا
انا : انا كل الي صارلي غصب عني وانتي تدرين
وبعدين اناماسويت مثلك انتي والخايبه ندوي وحده طول الوقت ما شالت عيونها من الرجال وفي اخر اليل جالسه تقول قصيده والثانيه تبي تقول موال وتنكت معاد في وجهها حيا علبالها انها صغيره قدها بتم 19وما تستحي
ندوي :الحين انا ويش دخلني انتي وريموه تتهاوشون انا ويش دخلني ماتقولون لي
انا :اكلو تراب جعلكم الجلطه وارتاح منكم
مهوي :تراكم ازعجتونا حلو قضياكم الي ماتخلص بعدين ضروري تنكدون علينا
نوير :صح هي صادقه تعوذو من الشيطان وتر الشيطان يبيها من الله انكم تتهاوشون عشان يشبها بينكم وأذكراالله هي طب للقلوب – نورها سر الغيوب – ذكره يمحو الذنوب – (لا إله إلا الله(
أنا : لا إله إلا الله
ريموه : لا إله إلا الله
ندوي : لا إله إلا الله
شيخوه : لا إله إلا الله
هنود :اسلمتو يا بنات
لميوه :عادي اقول لبوي يطرد الشباب كل ليل قارفينا
هنود:الحين ابوس الي جايبهم ومسحبهم من خيامهم تبينه يطردهم اتبهي تقولين له شي ثم يطردس انتي
شيخوه :بنات
كلنا: ويش
شيخوه :ابي بيبسي
انا:وين نجيبلس بيبسي ذي الحزه منه
لميوه: اشربي حليب
شيخوه :ابي بيبسي بارد
نوير :وين المشكله روحي اشربي من المطبخ فيه هناك ترمس فيه كل شي وجبيلي معك ميرندا برتقال
شيخوه:كيف فشله اروح قدام الشباب واذاطلعت من ورا الخيمه خايفه
انا :توس أمس تقولين أنتو اذا شافكم الجني انحاش يالله روحي واكيد اذا شافس بينحاش
مهوي :وقبل شوي جايبه الكشاف وبتلعبين وتقولين عادي والحين تقولي فشله ولا يومس تبين تلعبي موب فشله
شيخوه:يمه منكم بلا اكذب انتو على طول تصدقون انا ما بي بيبسي يوجع في الكلا اشرب حليم احسن لي
مهوي :ايه اشربي حليب احسن على الاقل يميع الشحوم الي فيك ولا البيبسي بينفخك زياده
شيخوه بصوت عالي :معذيتك الرشاقه
اناعلى طول بلمت شيخوه لا تفضحنا
عمي وليد :شباب بنات اكبار والصغار رجائن اسكتو بعد اذنكم
ألكل :خير
وليد:ولا شي بس بنيابه عن فيصل ألي عنده موقف يضحك يقوله او سالفه اونكته او لغز او قصيده او موقف بايخ يقوله بعد عادي
رشود :خلاص بقولكم موقف بايخ
وليد :قول عشان فيصل واي احد عنده أي سالف أنشاء الله يئلفها الحين عادي يقولها بعد عشان فيصل
فيصل :معاد ناقص الاتحطلي صندوق تبروعات
وليد :فكره صندوق تبروعات بس مايحطون فيه فلوس يحطون فيه اوراق فيها المواقف المحرجه
فيصل :هههه كنك مصختها
رشود :خلوني اقول الموقف الي عندي
جسوم :قول اخلص
رشود: هاذا انا الله يسلمني مره كنت مع جدي ننتضر مبرات الريان والعربي وانا عرباوي بكل فخر
عزوز مدري عبود :أي فخر ماتفوزون لا في السنه مره
لا وبعد بصدفه
رشود :استريح فايزين على الريان اخر مره
" هناه كان ودي اهزئه ويا فريقه المصخره بس مقدر"
عزوز مدري عبود: ياخي فايزين بصدفه وغش من الحكم وبعد بلا غلط من الاعب حسين عبد الغني ولا كان فزنا
رشود: استريح خلني اكمل
عزوز مدري عبود:يالله كمل
رشود : هاذا انا مره كنت مع جدي ننتضر مبرات الريان والعربي وكان جدي جالس في السور قالي انه يبي يشوف المبراه أنا ضربت صدري وقلت كل شي يهو عشان الاحلام
ورحت لبيتنا وجبت تلفزيون وجلست ساعه اشبك فيه وماخليت محول ماجبته مليون وصله عاد انتو تعرفون جدي وين يحب يجلس ما تهنا له الجلسه إلا وسط البيوت كل شي بعيد ألمهم جبت كل شي وشبكت وما خليت شي ما حطيت جنب جدي حتى علاجه عشان اذا خسرنا ما يصير لجدي شي ألمهم وتبدئ المبراه ويجي الشوط الاول وينتهي وحنى على اعصابنا ويجي الشوط الثاني وينتهي تجي لا شواط إلا ضافيه وتنتهي وحنى على اعصابنا وتجي الضربات الترجيحيه ويفوز العربي ونستانس حدنا وقررت اخذ جدي معي للمسيره وخذيته واحنى في الكرنيش أكتشفت ان جدي رياني
الكل : كيف
رشود : أول ماطلعت علم العربي ابي احطه على السياره قال جدي متاهم مغيرين لون الريان قلت هاذا العربي قال جدي ليه من الي فاز قلت العربي قال جدي وهو معصب يعني الريان خسر قلت ايه وهناه شكيت فيه وقلت جدي ويش فيك عصبت أنت رياني قال أيه هو قال ايه منا وانا وقفت في المواقف ونزلت جدي على الكنيش وقالت أنزل طلق رجليك واذا تبي ترجع للبت دق لدريول يجي ياخذك ورحت وخليته
ابوي :صدق انك نذل ليه تنزله و تخليه
رشود:ويش اخذه ابيبه
ناصر عمي: أي انت نسيت انه جدك كان خليته معك
رشود:ليه اخليه معي شايب ورياني ومكشر بعد
عمي نايف :يالملعون ليه تسوي في ابوي كذا
ريان :حديتك يبه
عمي نايف : ليه ويش
ريان :انت تقول امس ان محد ملعون واليون تقول لرشود انه ملعون يعني امس كان فيه ملعون الي هو رشود ...
عمي نايف بعصبيه :اكل تراب وفارق ارقد يالله
وراح ريان وهو يتحلطم
عمي وليد:تورط يانايف
نايف:لا
ابوي:لا حد يضيع الموضوع ارويشد ليه تخلي ابو لحاله في الكرنيش يا النذل
جدي:ليه انا بزر عشان مايخليني
عمي سلطان:لا يبه محشوم بس كان ما خلاك وجلس يسولف معك ويونسك وانت يارشود احسابك معي بعدين
عمي فيصل :رويشد هين مهمل ابوي عشانه بس رياني
رشود:والرياني هين راز وجهه طول اليوم واخرتها رياني
جسوم :رويشد احترم نفسك لا تحكي عن ابوي كذا
رشود:عادي انا وجدي بينا ميانه ولا نزعل من بعض صح جدي
جدي :صح
رشود :ترابعدين ما تسو علي كله منك يافيصل ازعجتني ابي سالفه ابي سالفه واخرتها يوم قلت السالفه كليتوني والله معاد اقول شي
فيصل :اذاسوالفك كذا لاعاد تسولف
عمتي ساره :الله لا يعينك يارويشد على الي سويته
لون صار لبوي شي
رشود: انتو ويش فيكم جدي موب بزر تخافون عليه وهو عادي عنده صح جدي
جدي :صح يارشود
وقام رشود وباس راس جدي ودز جويسم وجلس جنب جدي وقال
رشود :الله يخليك لنا ويطول في عمرك ياالغالي وجعلك انشاء الله ترقص في عرس ولدي
جدي :ههههه عرسك ويالله يحينا من الموت لين احضره
رشود :انشاء الله بترقص فيه ويتشيل عيالي بعد
الكل:انشاء الله
جسوم : يبه مادريت امس يوم رقدت استلموني عيالك وعيالهم وجلس يتهموني اني حرامي
جدي:ليه ويش مسو ي لين قالو كذا
جسوم ماسويت شي
مشعل:جسوم قفل على الموضوع لفضحك عندجدي
جسوم :سوقها بس وانت يارويشد يالله قوم منعند ابوي روح لبوك
رشود:في المشمش
ويجلس جسوم يتفاغص مع رشود لين طفشو جدي كل واحد يجلس جنب جدي والثان يسحبه ويتمسكون في جدي المهم طفش جدي و
و راح جدي وجدتي يرقدون
عمي وليد:شباب صدق ماعندكم ذوق من امس وفيصل يشحثكم يبي موقف وانتو ماعبرتوه
ريود: حضرني موقف يانهاراسود
جسوم :ويش قول
ريود:يوم وقفوني الشرطي
فيصل : ويش قالك:
ريود:قالي وين الرخصه
مشاري : ويش قلت:
عطيته الرخصه قالي الرخصه منتهيه
جسوم: ويش قلت:
قلت من كثر مالف في الشوارع
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان :على سيارت من
ريود:هاه سيارت يوسف
يوسف :ليه تاخد سيارتي متى وكيف ووين رحت
ريود:بقولك بس بشوي شوي
يوسف :ماتدري ان نصف حلمي كان في السياره وبعد موب زين يعني كان بيصير لك شي
ريود:انا ويش دراني انك حلمان فيها
يوسف :ماحد خلاني اقوله شفتو كان بيصير لريود شي بسبتكم
فواز :ماتقولي ويش دخل الحلم انت غصب تخله في كل شي وكل سالفه
يوسف :لوكم خليتوني اقوله كان ماراح على السياره
نواف : انت تصتعبط ولا عبيط خلقه
خويلدأخوي :كيف يصيرله شي وهو رايح على السياره من اسبوع وانت توك حالم بحلمك قبل امس
يوسف :انتو اغبيا أنا حلمت قبل اسبوع وكملت حلمي البارح
نايف :ومتى الحلقه الاخيره
يوسف :هاهاهاهاضحكتني أنا من جدي اتكلم
جسوم :انت شايفنا خبلان تلعب علينا ولا فيه احد يحلم حلم قبل اسبوع ويكمله بعين
ريود:حلم مكسيكي
سلطان :لا صدق انت يارويد ليه تروح على السياره وانت ما معك ليسن
ريود:ليتني جلست ساكت ليه أنكت
سلطان :مارديت ليه تروح ماعنك دريول
ريود:يبه فشله وين ماروح وذا الهندي معي وبعد ريحته خايسه والشباب يضحكون علي اذا شافوه معي وبعدين انا موب صغير عشان ماسوق سياره
سلطان :ادري موب صغير بس مامعك ليسن وعليمي بعد خاف تدعم احد ونتورط ماعندناواسطه في المرور واكيد بيسجنونك ثم ننفضح عرفت ليه أقولك لا تسوق
ريود :كلها يومين وبطلع ليسن وبتشترلي سياره عادك على الوعد
سلطان :أكيد
تركي :ريوديمكن في الجزئ الثالث من حلم يوسف يحلم انك تصدم بسياره ترا كل شي متوقع يا ريود فا أنتبه
ريود:لا تكفا يا يوسف أنا موب ناقص يالله اقنعت ابوي يشترلي سياره أذا جبت نسبه تدخلني الجامع الي هو يبي
يوسف :ابسراحه كل شي جايز أنا دايم افكر فيك فايمك احلم فيك
ريود :امانه لاعاد تفكر فيني الي فيني مكفيني
جسوم: اف كبيره عليك يارويد الي فيني مكفيني حتى ابوي ماقالها
رشود:ريود ويش فيك فضفض لي ترا انا اخوك
ريود:عشان تفضحني أنت مايجلس في بطنك حكي نفسك ألي هي نفسك فضحتها وقلت ألجريمه ألي سويتها مع جدي ويش عاد انا بتفضحي في الجرايد
رشود:اولن انا الي سويته مع جدي موب جريمه وثانين انا كان موب قايل شي بس كسر خاطري عمك فيصل يبي سالفه وهادي اخف سالف عندي
وثالثن ويش ذا الي عنك خايفني افضحك
خالد ول عمي سلطان :هو صادق وش عندك ولا قلته لخوك الكبير بير اسرارك
ريود:أنا ويش فيني كل ماقلت شي سويتو لي سالف ما تسوا على والله معاد أقول شي كله من عمي فيصل قولو سالفه قولو سالف أزعجنا
فيصل :أي انتو انا غاصبكم تسولفون قلت الي عنده سالفه ويبي يقولها يقوله ما ضربتكم بعصا عشان تسولفون
مشعل :كسرت خواطرهم وقام كل واحد يقط سالفه اشين من الثانيه
خالداخو مهوي :انا عندي سالف ازين من سوالفهم البايخه فيه واحد اسمه عبدالهادي وكان رفيقه عندهم واحد متوفي وكلفو عبدالهادي بالمهمة وراح عبدلهادي دق الباب طلعله رفيقه وقاله ان عندهم واحد متوفي وقعد ولدهم يبكي بكي شديد الله يعينه على فرقى اللي متوفي عندهم
ابوي :وبعدين كمل
خالد :خلاص
نايف :وزبده من ذي السالفه البايخه
خالد :هادي نكته حزينه
فواز :بس انت ما قلت نكته قلت سالفه
خالد:ماكتشفت انها نكته الى في لاخير
مجود:بس هي ماضحك
خالد :قلت لكم نكته حزينه مامليتو من النكت الي اتضحك قلت اغير لكم عاد
حمود ولد عمتي ساره : بس هي حتى ما تحزن
خالد:ابوه مات وجلس يبكي هاذا موب اكبر سبب انكم تحزنون
عزوز مدري عبود:بس الي قلته ما يحزن
خالد :تبي تحزن حطو انفسكم مكانه
وليد :فال الله ولا فالك
عمتي ساره :فالك ماقبلناه
خلود اخوي:جعلك الموت انت
الشباب كلهم :أااااميييييييييييين
خالد :ويش فيكم علي انتو ماقلتو تبون تحزنون
مشاري :على فكره تراك كذاب
خالد :ليه ويش كذبت عليك فيه
مشاري :تقول إن ابوه مات وانت قلت في القصه أو السالفه ولاعلى قولتك النكته الي تحزن إن عبد الهادي بطل القصه راح يقول الرفيجه ان واحد مات بس
خالد:وين الكذبه ولا الغلط
مشاري :وين البو
خالد:صح خاني التعبير
جسوم :خانك التعبير ولا انت تموت على الكدر والفال الشين
خالد :تخسي انا اكثر واحد يحب الضحك ولاناسه واخر همي الكدر والفال الشين
طلال :ماشوفك تحب الضحك ولاناسه اذا سوينا فيك مقلب إلا تقلبها لنا مناحه بتخيلو ...ولو ..ويمكن ..واذا..وتوقعو ..وتجلس تتفاول على روحك
خالد :مقالبكم كنها وجيهكم ما تونس
أخف موقف سويتوه فيني بغيت اموت
رشود:بلا انت خكري ولا الموقف عادي
خالد :أنا خكري والله محد خكري مثلك مره لمستك موب ودي في الظلما وبغيت تموت من الخوف
هاذا وانا موب متعمد ولا قصدي مقلب ولا شي اجل لوني تعمدت ويش كان بيصي فيك
رشود :انت ويا اضفرك كنه مخلب روعتني احسب احد يبي يطعني
تركي :كل الي صارلك والخوف كله وانت بس تحسب انه احديبي يطعنك لوك متئكد ويش بيصير فيك
نايف :تكفون شباب ويش السالفه علموني
خالد:هاه رشود افضحك
رشود: حطيتها فضيحه عادي قول وحده وانا بقول عشر
خالد:قول عشر وانا بقول عشرين
رشود:عادي عشريني كلها عاديه بس انت الوحده من سوالفك بعشرين سالفه لي وانا عندي مقومات الفضيحه ألأول صوتي مسموع والثاني سوالفي واصله والثالث أقدر من موقف اكون قصه وفضحك وتراني متعاقد مع جريدت الشرق ويش رايك
خالد :محد مصدقك لأنهم يدرون وانت اعترفت انك بتزود على السالفه الي من خمس كلمات وتخليا خمسين كلمه يعني الكلمه بعشره
رشود:عادي وتراني اقدر اخترع لك سوالف تفشل وموب بعيده أنشرها بلوتوث
خالد :اوكى انشوف من الي بيفضح الثاني
مشعل :تكفى خالديالله قول السالفه شوقتني انمصخر على رويشد
خالد :هادا احنى مره طالعين بر وكنا جالسين نسولف مع الشباب وكان انا متربع ورشودمتعنز على وفجئه ينط ديك انطه كنه كنغروهو يصيح صياح غريب اتحى عمتي رنود تصيح نفسه ثم جايبي ينحاش وصقع في باب السياره الي كان مفتوح ورجع مسرع ودعم واحد من الشباب لينه طايح على الغواري الي تونا مصلحينها وكل ذاه واحنا نسئله ويش السالفه بس هو من الخوف كله انحاش وحنى نلحقه لين مسكناه وطرحناه بعد ماكتفناه وعطناه كفين عشان يعترف ويش فيه
وقال فيه شي هناك ورحتنى انا وواحد من الشباب نشوف ويش فيه مكان رويشد والشباب جلسو ماسكينه يقولون يمكن دخل فيه سكني يومه يرقص وبينحاش منا اذا فكاناه الحين ألمهم احا مالقينا شي
وبعد تفكير شديد وعميق وحنى مكتفينه ونقرا عليه اكتشفنا ان الي لمس رويشد كانت رجلي ولمسته في بطنه عشان تي شرته كان مرفوع وصار الي صار
....وما اكتفو الشباب بقول السالفه وقامو يمثلونها وكان فواز يمثل شخصيت رويشد عشان فواز ماهر في التمثيل وخالد مثل نفسه وبدو وفواز قام يزود على الي صار وخلى ارويششد مصخره والكل ميت من الضحك من السالفه وطريقت تمثيلها ورويشد ماعنده مشكله يضحك معهم
ـــــــــــــــــــــ احنى يا بنات ـــــــــــــــــــــــــ
شيخوه :مهوي ليه اخوانس يضحكون على اخوي
مهوي :عشان اخوك مصخره
شيخوه :جعل اخوس الياباني الجلطه على قولت ليلوه
هنود :ليه أنشاء الله ذابحلس احد
شيخوه :ساكت ساكت يوم الله عانه جلس ينكت على رشودي
مهوي :ويش ذي المحبه الي طلعت فجئه
شيخوه :انا احبه بس ماجات مناسبه غير ذي عشان ابين حبي
رنود:صدق انكم سخيفات خلونا نسمع
ريموه :من زين سوالفهم بايخه
ندوي:بلعكس سوالفهم كلها تهبل
ريموه :ولله انعندي سوالف تطقع بسوالفهم بس محد عطاني فرصه
انا :ولا راح نعطيس
لميوه:بنات حكره متى بيطصون
هنود:مطولين عندس شي تبين تقولينه قوليه
ندوي:بنات شوفو فارس هادئ ولاكنه موجود
نوير:تراس بطيتي كبدي بفارس ترا بذبحه
ندوي:والله لذبحس انتي ويالختس الدفشه
شيخوه :انا دفشه يا الصايعه
ندوي :ليه ماعندها اخت غيرس
شيخوه: بس انتي تقصديني
ندوي :انتي دفشه
شيخوه بثقه :لاطبعاً
تدوي:خلاص ليه ناشبه لي
شيخوه :ليه تشتمين خواتي
ندوي:صدق انس مشكلجيه
شيخوه :وانتي كلمنجيه وماعندس ماعند جدتي وتقولين كلام موب قده
امجاد :انتو ماتقولون لي ويش عند جدتي
شيخوه :اصلاً انتي ويش جلسس معنى قومي انقلعي
امجاد :خلاص بسكت
ريموه:بنات عندي موقف وسالفه بعد
هنود:قوليها بعدين
ريموه:ليه بعدين
هنود:لان محد معبرس
ريموه :ليه
هنود :صدق انس قلق مانبي نسمع غصب
نوير :يوسف الثاني
ريموه :ابسم لله علي
نوير :ابسم الله عليه منس يا المتوحشه
ريموه: كلش من نعومته
نوير :على القل بريئ موب مثلس شريره
ريموه:انا شريره
رنود بنات عمى اسكتو صدق انكم قلق
وسكتناوجلسنا وشوي
وبد الكل يروح وقال عمي ناصرلشباب لا تروحون ابيكم
عمي ناصر اسمعوني شباب من اللي اليوم جاي خيام الحريم يوم رحنى نتمشى
الكل على وجهه علامت تعجب
يوسف : كلنا كنا نلعب كوره وراخيامنا عدا فارس وطلال وجاسم وعزوز
جاسم : انا وعزوز كنا قاعدين نسولف بروحنى ماندري عن شي
فارس : انا كنت تعبان ومنسدح في الخيمه
طلال : وانا بعد كنت راقد
عمي ناصر واحد منكم يا4 والي دخل انكب عليه الشاي وهو حار معناتها فيه حروق
معنى تها يعترف الحين ولا يفشل نفسه تراباقوم افتشكم
الكل : تعال وبدى عمي يفتشهم واحد واحد لين معاد بقى احد
عمي ناصر : مابقى الا ادريوليه باروح انفضهم
وراح معاد بقى غيرناصارت الساعه 2 رحنىنرقد بعدمابدلنا
في قسم البنات
انا : بنات ممكن يكون دريول
مهوي : شذا العبط يتكلم قطري عااادي
لميوه : يمكن دريول جدي نور الدين من زمان وهو هنا ويعرف يتكلم قطري زين
شيخوه : مستحيل يكون دريول هاذا واحد من الشباب
شوي وتجي ريموه وشلتها بفرشهم
ريموه : ها بنات فكرتو
امجاد : حرام عليكم كل شوي تفشلونا
انا: ايه فكرنا روحو لخيامكم اصرف لكم
عبير : اما نه تكفون خلونى نرقد معكم
رندى : بنات خلوهم عشان خاطري
شيخوه : خلاص انثبروا و بعدين صلينى الفجر ورقدنى وقعدت الساعه 6 ونص لقيت الكل راقد سويت لي حليب في الخامه المحروقه جعل شيخوه المرض وكليت سندويشات وانا راحه لخيمتنى لقيت رامي رايح لمخيم الرجاجيل ولحقه وامسكه
قلت : ليه تقول ليلى ترقد ماعليها ملابس هاه
رامي : والله ماقلت شي
انا : صدقتك يابو الشباب ومسك تي شيرته مع صدره واعطيه كفوف على خدوده
رامي وهو يبكي :ليلى تكفين فكيني
انا بصوت: عالي اعمى لا بسه تنوره وستيان وتقول ماعليها ملابس اعمى هاه وهويبكي
انا : وشني لا بسه هاه
رامي وهو يبكي : تنوره وسنتان
انا :الحين توك تدري شوي واسمع صوت من بعيد ليلى خلي رامي حرام عليس
والتروع والدز للخيمه واقعد شوي الا ورامي مار
قلت : رويمي تعال
رامي : بتذربني
انا : خلاص لا تجي من اللي كان يكلمك
رامي : عزوز
انا : وش يبي
رامي : يقول هاي البنت خبله
انا : اذلف مالت عليك انت وياه جعلكم الأدز
والروح لقسمنا
واقعد البنات بس مافيه امل والرجع الرقد
والقعد الساعه 2 على صووت الحريم المزعج كنهم شياطين الناس يقيلون الظهر وذولا واعين في الليل والنهار واغسل وجهي والبس بنجابي والروح الدورالبنات والقاهم في خيمت عمي نايف واجيب غداي واحطه عندهم والتغداء
شيخوه : ليلوه شفتي القهر
انا: لا وينه
شيخوه : هاها تنكتين
انا: لا صدق وش فيس
شيخوه : عمي اناصر يقول اللي دخل واحد من الدريوليه هو مروحه قبل نروح ياخذ البطانيات من خيمتهم
انا :وليه منخش
شيخوه : يقول شافنا استحى
انا :وليه احنى اغبيا ها ذا صوت واحد من عيال عماني
شيخوه : اكيد عرفه ويرقع
انا : اكيد طليل وهو يرقع له
لميوه : واذكان طليل وش يبي
انا : مدري بس لازم نعرف
مهوي : شلون نعرف
انا : هو اكيد يا عزوز او جسوم او طليل او فارس لآنهم ماكانو مع الشباب
ندوي : فارس ماعتقد لأنه تعبان
نوير : وموب عزوز ولا جسوم لأني اعرف اصواتهم
هنوده : يعني مابقى الا طليل المشتبه فيه
رندى : اكيد اخوي ناصر درا انه ولده قام رقع الموضوع
انا : لازم اكتشف بس شلون
رنود : مابيب لها ذكاء نراقب مخيم الرجاجيل
كلنا : لالالا تنكتين
انا : انتي ماتغطين من احد يعني اذا احد صادس عاااادي
اما احنى تخيلي احد من العيال صايدنا وش بيكون موقفنا
رنود: خلاص خلاص ما يسواا وبعدين انا طفشانه يلا نروح نتمشى برا شوي ونطلع نتمشى ونجلس بعيد عن الخيام شوي
شيخوه : بنات نسينا شي مهم
الكل : وشو
شيخوه : جسوم علم ان هنوده هي اللي حاطه السلم للبنات وهو مواعدنا مايعلم
انا : ايه زين ذكرتيني بس يللا نفضحه نص المقاطع معي
لميوه : نعطيها من ؟؟
هنود : اكيد جدي
مهوي : بنات خاف يزعل جدي وتخرب الرحله
ندوي : صح بنفضحه اذا رجعنى احسن
ريموه : بنات تذكرون ذيك المره يوم طلعنا مع طلال ماندري ودحرجناه من على العرق وصورته ندوي وبعدين ضيعت المومري لقيته في شنطتي حقت البر لأني ذيك المره يوم رحنى للبر كان معي
انا: هيا هاتيه خليني انتقم
وتروح ريموه وتجيب جوالها ونشوف المقطع
كان طلال يصارخ وجهه احمر ومليان رمل وشكله مصخره
شيخوه :لا يشوفه جاته سكته لأن ابو الشباب عنده برستيج
انا : كيف نرسلها ولمن نرسلها
مهوي : أي بلوتوثه مبطل نرسل عليه
انا :لالا موب أي بلوتوث لازم احد مايحبه طلال
او احد ندري انه بيحرج طلال
مهوي : خلاص لعمي جاسم
ندوي : وكيف بنعرف انه مبطل بلوتوثه
نوير : الشباب مايسكرون بلوتوثاتهم
مهوي : انا اعرف بلوتوث اخواني نواف وفواز انكانهم بعدهم ما غيروها
رندو : خلاص في الليل انكانا تجمعنى نرسل ونفضحه شرايكم
الكل :اوكي
وبعدين صلينا العصر وكملنا جلستنا
لا وجايه ريموه بنات بنات سمعتو اخر خير خصيييير
كلنا : وش
ريموه تذكرون عبد المجيد
لميو ه: من عبد المجيد
انا : ولد جدي جاسم اخو جدتي شفيه
ريموه : واجه الشباب عند الخط وعزموه وبيجي يسلم على جدتي
شيخوه : وين الخبر الخطير
ريموه : الخطير انا اخيرا بنشوف اللي الكل يمدحه ويقول رجال و حلو ولا خلو شي ماحطوه فيه
مهوي : وكيف بنشوفه انشاءلله يا ماما نروح مخيم الرجاجيل
ريموه :لا تقول جدتي لحد يطلع بعد شوي عشانه بيجي يسلم عليه
ندوي : اجل باروح لقسمنا اجهزلي مكان اطالع معه وفتحه اقدر اشوف معها زين
ورحنى كلنا لقسمنا وكاااانت زحمههه عند الشراع وكل وحده ماخذه موقعها وندوي تروح توقف عند باب الخيمه واحنلى نظبط عشان يكون واضح طبعا الخيمه مافيه غير جدتي اللي مستغربه حركات ندوي والبزران وترجع ندوي شوي وجا ء عبد المجيد ويا جدي ودخلو
وسلم عل جدتي
كان اخر كشخخخه لابس ثوب وغتره وطويل وجسمه حلو
رنود بصوت واطي : بنات اه اه ياقلبي يهبل عساه موب متزوج
مهوي : تغير من زمان ماشفته صار يجنن
شيخوه : الله يطقع بفارس
ندوي : لا مااسمح لس
انا: اسكتو خلى اسمع كلامه
جدتي : اقعد شوي مبطيه منك ياوليد ي
عبد المجيد : اعذريني يايمه انشغلت مثل ماتعرفين الدراسه والسفر
جدتي : الله يوفقك
واحنى كنا مرتصين على بعض
مهوي انا ندوي شيخوه هنوده رنود ريموه نوير لميوه و عهود وكل وحده معتنزه على الثانيه ومايلين على الشارع وكل شوي يتحرك الشراع ويلتفت عليه
عبد المجيد
جدتي كانت قريبه شوي من الشراع
جدتي : اقعد سولف معي شوي وانا امك
عبد المجيد : تا مرين وجلس هو وجدي والبزران يلعبون جنب الشراع وبدو يسولفون
مهوي بصوت واطي : بنات ماشوف زين وترقا على الفرش و الشناط الي كانت فوق بعض
مهوي : بنات لحد يتحرك ترا يالله متمسكه في الشراع يعني أي حركه بطيح وافضحكم
كلنا : زين اسكتي عاد
وتونا نطالع وبدون مقدمات ويطيح الشراع بعد ما سحبوه البزران ووقفنا منصدمي شكلنا مصخره جنب بعض كنا جدار وبعدين مهوي فوق
وينصدم عبد المجيد وهو يطالعنا
واحنى تجمدنا شوي واول ماتحركنا واطيح مهوي فوق
عبد المجيد ورجلها اقصد كعب رجلها على راس جدتي وباقيها فوق عبد المجيد اللي من صدم و لا درا وش يسوي ومهوي تورطت وتسوي نفسها مغمي عليها ويطلع عبد المجيد بسرعه ونجي نلقى جدي يقعد مهوي على باله مغمى عليها وحنى تورطنا فشله نوير وهنود انخشو تحت البطاطين وعهود انحاشت والباقين واقفين يطالعون الفيلم الهندي الي مسويته مهوي وتقوم مهوي وتسوي نفسها تبكي وجدي بدا يصارخ علينا ولا خلى كلمه ما قالها كل ذاه وجدتي ساكته و وجدي يهاوشنا
جدي : لعنبوكم وش اسوي فيكم حسبي الله عليكم لعنبو داركم فاضحينا في كل مكان ياليتني ما جبتكم والله ان هلكم صادقين اللي مثلكم مالهم الا الحبسه في البيت
وتوه يحكي ويغمى على جدتي بعد ماخرقت راسها مهوي بكعب رجلها ونصارخ خفنا عليها ونوير وهنود طلعو من تحت البطانيه يصارخون خايفين على جدتي ونرشها بلماي وتصحى الا وداخلين ابوانا بعد ما نشرو البزران الخبر
ابوي : وش السالفه هاه
ريموه : ابد قاعدين في قسمنا ويجون البزران ويسحبون الشراع لين انقطع وطاح وعلى طووول طلع الرجال
ابوي : امي وشفيها والكل كان عند جدتي
جدتي :ما فيني شي انخفض معي السكر ويجلسون ابوانا يتحلطمون وحنى متورطين الله ياخذ مهوي ضروري يعني تشوف الرجال فشله شوي ونروح احنى نصلي المغرب
وبعدها سوو العشاء الرجاجيل واحنى رحنى نلعب برا ثلج ماء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ وحنى نلعب ثلج ماء ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
وبدا العب والمطارده والوناسه والبنات الحقيرات كل شوي غاشين انثلجهم وينحاشون ويقولون مالمستونا المهم كل عاده لعبنا كله شتم وسب ولعن وغش وتكفيخ وخلصنا وجلسنا يعني ملينا وجات دلال وخلود وجلسو معنى وحنى كنا فارشين فرشه من الجهه الثانيه محد يقدر يشوفنا من الشباب
شيخوه :بنات ويش رايكم نلعب لعبه وحنى جالسين
نوير :لا خلونا نلعب كوره احنى فريق والعيال فريق
انا :لا مانبي نلعب مع العيال خلونا نروح نتمشى بعيد
رنود :في ذي الضلمى
انا :عادي
دلال:لا خليكم جالسين وين بتروحون في ذااليل
نوير :انا بروح العب كوره مع العيال
لميوه :بيشوفونكم الشباب
نوير:وين هم في صوب وحنى في صوب
ريموه :أي صح وناسه العب مع العيال كوره
انا :روحو العبو احنى موب لاعبين معكم
شيخوه :بروح العب معكم هنا ملل
ندوي :ريموه ....شيخوه ونوير بيروحون يلعبون مع اخوانهم انتي ليش قاطه
ريموه :الي يسمعس يقول بروح العب مع خالد وراشد ويوسف ترا بلا فهود وريود صح ذكرتيني وشلون اقدر العب مع مجود ومشاري فشله
مهوي :الحين فشله تلعبين مع مجود عمس ومشاري الي اصغر منس وموب فشله تلعبين مع فهود وريود الكبار
ريموه :انا موب قصدي كبار وصغار
انا :اجل ويش قصدس
ريموه :قصدي اخاف امحط بواحد منهم موب ودي وهم توهم جاين يعني مابينا ميانه موب متعوده عليهم
نوير:ياسلام يعني عادي تمحطين بخــــواني
ريموه :انا ماقلت عادي امحط بخوانس اصلن بس على لاقل اذا تهورت ومحط بواحد امون
دلال:صد ق ماتستحين الواحد كنه لوح ويش كبره وتلعبين معه
ريموه :عادي هم مثل اخواني
ندوي :يعني بتروحين الحين تلعبين معهم
ريموه :ايه عادي ..يالله بنات نروح
وراحة نوير وريموه وشيخوه يلعبون كوره مع العيال
دلال:صدق بنات انتو ويش سويتو اليوم
هنود :ويش سوينا
دلال :سمعت ان الشراع الخيمه طاح او طرحتوه وعبد المجيد عندنا وشافكم
انا :تنكتين طرحناه ويش شايفتنا
دلال: الي سمعته
مهوي :سامعه غلط الشراع اطرحوه البزران وهو ماشافنا طلع على طول
دلال:ايه قابلوني اذا ماشافكم
مهوي :ماشافنا............... غصب
خلود :انتي بذات انطمي طايحه على الرجال وتقولين ماشافني كيف ما شافس وانتي طايحه في حضنه
انا :كيف دريتي
خلود :مايفوتني شي
مهوي :امانه لاتذكروني فشله
خلود:فشله يوم طحتي عليه وموب فشله يومس توايقين عليه
مهوي :ومن قال اني كان اوايق عليه
خلود :اجل كيف طحتي موب يومس توايقين عليه من فوق المراقد
مهوي :اتخسين انا اوايق عليه
خلود :ايه توايقين عليه وغيب عنس يوم شفتيه حلو ونطيتي عليه
مهوي :تخسين انتي وياه لا يكون زايد خان وانا مادري
خلود :انا ادري عنس هاويش فيس ناطه عليه
مهوي بعصبيه :انتي غصب تخليني متعمده ويش شايفتني مشفوحه ماعمري شفت حلوين
خلود:لا شايفه حلوين بسنس فقر ولا في وحده تنط على رجال ماتعرفه
مهوي :بتسكتين ولا اتوطاس وانزل الي في بطنس مالت عليس يالخايسه
خلود:ما اقول الى الله يفضحس
انا :خلاص عاد مايسوى عليها بتلبسينها تهمه
خلود:مادافعتي عنها الى انتي الي مروحتها تنط على الرجال
انا :انطمي يالحقيره تخسين تورطيني وش شايفتني
خلود:شلة مشافيح حرام عليكم من زمان ماجانا عبد المجيد واول ما جا فشلتونا معه الله يفضحكم ويليته بس شافكم وراح الى فغصتوه الحين بيتبرا من جدتي ولا اذا جا مره ثانيه لبس خوذه وواقي ضد الرصاص لاوحده تطيح عليه موب ودها بعد
ندوي :ترا ماتسو كليتينا
خلود :اسراحه انا شاكه فيس يا ندوي انتي تحبين الحلوين اكيد انه انتي الي طارحه الشراع صح
ندوي :بايخه دوري غيرها
هنود:ذي معزمه تورط وحده فينا
خلو د:حتى انتي ياهنود محور شك
دلال:انتي لازم تورطين وحده فيهم انها متعمده
انا :ترا ماتسوى جعل الي علمس الجلطه المزمنه
خلود:معلمتني جدتي استغفري
انا :لا كذابه اكيد معلمين البزران
وجات شيخوه وريموه ونوير وجلسو
انا :ليش مالعبتو
شيخوه :اخويلد اخوس ومشيعل يلعبون معهم
انا :احسن
ريموه :امانه خلونا نسوي شي
دلال :توس مسويه جريمه امس
خلود :انتو ماتشبعون جرايم
ريموه :انتو انطمو انا اقصد البنوتات موب العجز امثالكم
دلال:احنى عجز يالبزر
خلود:انا عجوز معذبتس الطفوله الخايسه
ريموه :اقوا روحو دورو بزرانكم
دلال: ايه صح ذكرتيني وين خوختي وريماس
هنود :روحي دوريه
شيخوه :اتحداها اذا لقته الحين كلاه حمني ترا يسويها
دلال:ايه صح ......وراحت دلال
خلود:بنات ويش رايكم نلعب
نوير:أي انتي ناسيه انس حامل
خلود :عادي توني
ريموه :صدق خلونا نلعب
هنود:نلعب بي لوت
شيخوه :لا نلعب او نو
لميوه :نلعب مجد
خلود :لا نبي نلعب لعبه فيها ركض وناسه
رنود :بس انتي حامل
خلود :الي يسمعكم يقول بولد بكره توني في الشهور الاولى
رنود :كيفس
ريموه :ويش رايكم نلعب حبشه وناسه والله
مهوي:بس انسوان جالسين وصط الخيام والرجاجيل بعيد بس اكيد بيسمعون صوتنا
ريموه :وانتو لازم تطلعون صوت
لميوه:يليت الشباب موب معنى كان استانسنا
انا :يالله نلعب عادي ويش علينا منهم
ندوي :بس الحريم بيفضحونا وحنى نتطارد حولهم
رنود :لافشله
مهوي :عادي موب قايلين شي
خلود :اجل يالله عدو
جواهر وهي جايه :ويش تعدون
نوير :بنلعب حبشه تلعيبن معنى
جواهر :اكيد بلعب انا وحمني
انا :لا بزران مايلعبون وحمني بذات لا موب لاعب
حمني :غصب بلعب
انا :عناد لوا مافيه لعب فارق يالله
حمني وهو يطالع امه:يمه صح بلعب
جواهر :أيه بتلعب
انا :ترا بطردس انتي وياه
خلود :كلنا بنلعب يالله عدو
ريموه :صفو بعدكم
وصفينا كلنا وجلست تعد ...حقره بقره عد لمى العشره ..1..2..3...4..5...6..7..8..9..10.وصارة المطارده على جواهر وهنود
ورحنى ننخش وانا انخشيت في خيمتنا وجلست اراقبهم من تحت الخيمه عشان اذا ابعود اروح للمقره الي هي الفرشه
وبعد شوي جاو يدورون
وتوني بطلع انحاش الى اسمع صوت حمني
حمني :يمه يمه تعالي ليلى هناه بسرعه
وتوني منحاشه الى وجواهر ماسكتني
انا :غش حمني الي معلمس
جواهر اقول روح اجلسي
انا :لوا غش ورحت وانا اتحلطم وجلست على الفرشه وراحت جواهر تدور الباقين وحمني واقف يضحك علي
انا :هين يالخايس الحقير ليه تعلم علي
حمني :احسن ليه تطرديني مالعب معكم
انا :احسن لوا مافيه لعب يالله اذلف
وراح يدور مع امه وطارد وهواش وحمني يدور البنات مع امه وكل شوي حاد وحده ومعلم عليها وكل شوي جايه وحده وقاره وتجمعنى كلنا وصارة المطاره علي انا ولميوه وراحو ينخشون كلهم
انا :لميوه خليس عند الفرشه اجلسي عليها والي يجيس امسكيه وانا بروح ادورهم
لميوه :اوكى
ورحت ادور وكل شي هادي وجيت عند فرشت الحريم استعبط
انا :ماشفتو احد من البنات
حصه ام شيخوه :لا ماشفنا احد
انا :معقوله مليون بنت ماشفتو منهم احد
دلال :مافيه غير حمني هناك تحت السياره
انا بصوت عالي عشان يسمعني حمني :حمني مايلعب معنى
ويطلع ويجي مسرع ويوقف عندي وهو ضايق
حمني :امي تقول انت تلعب
انا :وانا اقول لاموب لاعب وموب لاحقتك لو بتموت يالله اذلف
حمني وكنه بيبكي :امي تقول العب
انا ::وانا اقول لاتلعب
امي :خليه يلعب معكم ويش خاسره
انا :خاسره اني بضيع وقتي وراه
حمني :خلاص موب طاق يالله امسكيني
انا :لا اذلف مافيه لعب طص يالله
حمني وكنه ضاق جلس يطالعني بنضرات وراح لخيام الرجاجيل
انا :يعني ماتبون تعترفون وين البنات
هيا ام مهوي :لا روحي دوريهم
لولوه :والله انس غشاشه روحي دوري
انا :عجزانه لاوحده ولاثنتين ولا حتى خمس مليون وحده
دلال:خلاص كسرتي خاطري بعلمس وين جواهر
حصه ام شيخوه :لا لاتعلمين على بنتي ثم تخسر وتفضحنى
انا :ايه صح علموني تكفون قبل شوي ولدها الخايس معلم علي
دلال :هاذيك في السيارة جدي ورا في الشنطه
انا :صدق
دلال:ايه
نوره ام طلال:ياويلس منها
ورحت اتختل بشوي شوي وابطل الباب وتبطل الشنطه واروح الشنطه تروح الباب واروح للباب تروح لشنطه ونزلة واجلس انا وياها ندور على السياره يمين يسار يمين يسار وفي الاخير تهورة وركبت على الكبوت ثم على التنده
انا :العنه كلذاه عشان ماتخسرين انزلي
جواهر موب نازله لين تمسكون الباقين
انا :اعناد فيس والله لامسكس انتي قبل
ساره :جواهر لاتطيحين وتموتين ويتيتمون عيالس
حصه :بسم الله على بنتي
واركب على الكبوت وهي على التنده
انا :انزلي
جواهر وهي متربعه :لوا وهين يادليل ليه تعلمين علي
دلال:يمه منس كيف سمعتيني
جواهر :سمعتس والله الخلي حمني يتوطاخوخه
دلال :الحين ويش دخل خوختي
جواهر :دخله ان امه نمامه
انا :والله لاجيس ان ادزس من فوق السياره
جواهر :تعالي ونشوف من الي بيدز الثاني
وتوني بركب معها على التنده الى وجدي جاي هو وحمني انا تجمدت وجدي يطالعنا بنضرات الستغراب
جدي :الحين هالبر بكبره وراكبين فوق السياره
انا +جواهر متورطين شكلنا مصخره :ــــــــــــــــــــــ
جدي بتعجب :جواهر فوق السياره
جواهر ترقع :عادي وخير يعني انا اخاف من الخنافس وركبت فوق السياره
جدي :الحين ولدس حمد مايخاف منها وانتي تخافين ...ثم التفت على ..وانتي بعد تخافين
انا وانا متورطه :لا كان ابي انزلها من فوق السياره
جدي :ويش فيس ماخليتي حمد يلعب معكم
انا الحقير رايح يشتكي على جدي :امه قايلتلي اطرديه عشانها خايفه عليه
جواهر :كذابه اصلن عادي عندي يلعب أي لعبه حتى ولو مصارعه مع ريموه
جدي :انزلو وخلوه يلعب معكم
انا :اشاء الله ياجدي الغالي
وراح جدي واول ماراح نطيت على جواهر ومسكتها ووديتها لميوه ولقيت المقره فاضيه بلا لميوه جالسه بروحى
انا :ماجاس احد
لميوه: لا مليت حيس مسكتي احد يسليني
وجلستها ورجعة على الحريم الكبار ووقفة عندهم
انا :امانه دلوني وين باقي البنات
لولوه :لاحراام وغش
انا :موب حرام ادورلي مليون بنت
امي :خلاص هاذيك
وتقاطعها حصه :لاتعلمين على بناتي
هيا :بعد انا لاتعلمين على بناتي
امي:بعد موب معلمه على بناتي
انا :امانه يمه وينهم
امي :تبين رنود
لولوه :لاغش عشان ماعندها احد يدافع عنها
انا :ترانا موب في حرب
نويره ام طليل :روحي دوريهم بمجهودس عشان تحسين بلعب
انا :مابي علموني انتو
ساره عمتي :تبين حمني
انا :لا ليكون منخش
ساره :ايه هذاك هو ورا الشراع
انا بصوت عالي:حمني مايلعب معنى
وطلع وجا على طول ووقف
حمني :جدي يقول لعبوني
انا :لوا ليش تروح تشتكي
حمني :انتي مالعبتيني
انا :انت ليش منخش انا قلت لك تلعب
حمني :انتي قلتي زين بتلعبيني لجدي
انا :بلا اصرف جدي يالله طص
وراح حمني لرجاجيل أنا ياليل الحين بيفضحنى
ورحت ادور البنات وفتش الخيام خيمه خيمه اول خيمه بطلتها لقيت هنود فيها وطلعت من تحت الشراع برا ولحقتها ومسكتها ورحت للخيمه الثانيه ولقيت نوير وندوي تحت الفرش ومسكتهم وطلعت ورحت لخيمتنا ولقيت مهوي ونحاشت ورحت الحقها ومن مكان الى مكان ومن خيمه الي خيمه وانا الحق مهوي لقيت رنود ورا الشرع عند المطبخ ورحت من وراها ومسكتها ورجعت ادور مهوي الي مدري وين انخشت وكملت ادور البنات الباقين
ورحت وفي وحده من الخيام لقيت وحده منخش تحت البطانيه في الضلام بس ناسيه رجلها طالع برا وامسكها مع رجلها وطبعن قانون العبه لازم اصقعها في راسها المهم وامسكها مع رجلها واسحبها برا الخيمه مع رجلها وطلعت المزايا بعد مارتفع ثوبها الين حطيتها قدام الخيمه وهي تون وارفع البطانيه ودخل يدي عشان امسك راسها وشوي كني مسكت ليفه حديد وحس بدهن الى وطلعت علي ذيك القشه الي ويش كبرها انا تروعت وطار قلبي
انا اول ماشفت القشه صحت :يماااااااااااااااااااااااااااه
ونحشت وحدوني امي وعمتي ساره
انا بخوف:يمه ريموه احترقت
امي :اني قايله لها لاتنخشين في المطبخ
انا :موب في المطبخ في الخيمه ذيك
وراحو يشوفون ويش السالفه وانا واقفه بعد
وجاو
انا :يمه من ذي
عمتي ساره :بلا الشغاله راهين تعبانه وقايله لها امي ترقد هناه
انا :جعلها الجلطه روعتني
امي :بلا انتي الي ودس تتروعين
انا :ماشفتو شكله يوم طلعت راسها ويييييييييع مسكت راسها افيهههه كله دهن
امي :روحي غسلي
ورحت وغسلة بجميع الصوابين واليف وكل شي بس الريحه ماراحت من يدي الله ياخذها وشلون اتعشاء
ورجعت ادور البنات ولقيت مهوي قاره ورحت ادور شيخوه وريموه وخلود
وانا في الطريق للقيت سلطه
انا :سلطه وين خلود
سلطه وهو يشر بيده صوب الشراع ثم راح ورحت اتبعه اكيد انه يدلها
وفجئه طلع على الرجاجيل وانا وقفت "معقوله تنخش عند الرجاجيل ؟؟؟؟ايه معقوله ذي ماتستحي "ورجعت ورحت ادور في خيمت اهل مهوي وتذكرة كللام امي عن ريموه اكيد انها في المطبخ ورحت على طول ولقيت شيخوه جالسه على القدر وتسولف مع الخدمات الهنديات وتسألهم عن جوني برهام حبيب القلب المهم دخلت اول ما شافتني قامت وطلعت مع باب الخيمه الثاني ورحت وراها وماخلينا سياره مادرنا عليها ولا خيمه ما دخلنا فيها مدري وين جايبه ذي السرعه شيخوه منه ورحنى وجلسنا ندور على الحريم
انا في الجهه الشرقيه :شيخوه استسلمي
شيخوه في لجهه الغربيه :مستحيل
انا :ترا ماسكتس ماسكتس
شيخوه :يالله امسكيني
نجلا ام لميوه :ازعجتونا
ساره :ضاقت بكم جايين هناه
انا :اسألو شيخوه هي الي جايه
شيخوه :وانتي ويش جابس
انا :اكيد الحقس ياعبيطه
ورحت وراها وندور على الحريم وانا اطرد شيخوه شفت ريموه طالع من خيمت لولوه وعثرت في حبل الخيمه وطاحت وغيب عني وموب ودي رحت الركض من بين الحريم ونثرة القهوه على رجل دلال ونطيت على ريموه الي قدها قايمه تبي تنحاش ومسكتها وشيخوه انحا شت مدري وين ورحت ادور شيخوه وخلود و ورحت لميوه ولقيت خلود هناك ويا شيخو ه بس مبعد احد قر واقفين بعيد ورحت وراهم ووراحت خلود وركبت في وحده من السيارات وقفلة على روحها وانا مسكت شيخوه انا ولميوه ورحنى لخلود
انا :خلودوه انزلي
خلود :لا ابعدو
لميوه خلاص مسكناهم كلهم بتطلعي ولا في الطقاق
ونزلة خلود ونحاشت ورحنا وراها لين مسكناها
ورجعنى كلنا للفرشه وطبعن اول من مسكت جواهر وهنود يعني عليهم المطارده وجاو شلة ريموه عبير وامجاد بنات عمي نايف وعهودونجود ودانا بنات عمي سلطان وامل ومشاعل بنات عمي فيصل ومنال بنت عمتي ساره عشان يلعبون معنى وشوي لا وجايين البنيات الصغار يبون يلعبون معنى شهد بنت خالد والد عمي سلطان ومرام بنت عمي نايف ومي بنت عمي سلطان ودلوعه بنت عمي ناصر وغدير بنت عمتي ساره وريان ولد نايف واخوي نصور بعد يبون يلعبون معنى وطبعن صرنا درزن لازم اربعه او خمسه يلحقونا وبعد مشورات قررنا انا ننحاش كلنا والبنيات الصغار يلحقونا شهد ومي ومرام ودلع وغدير وجلسناهم وقلنا بعد عشر دقايق تعالو دورونا ورحنى ننخش كلنا وطبعن كلنا مليون وحده وكل مارحت انخش في مكان لقيت فيه اربعه ولاخمسه وجلست ادور شوي واخيرن لقيت مكان كان ورا تانكي الماء واول ماوصلة لقيت اخوي نصور منخش وراه
انا : ياليل مافيه مكان فاضي
نصور :روحي دوري لاتنخشين معي
انا :الى بنخش هنا يالله لقيت مكان فيه بس واحد
نصور :لا انتي كبيره اكيد بيشوفونس على طول
انا :عادي اذا شافوني بنحاش
نصور:لا امانه ليلى روحي
انا :وين اروح
نصور :روحي انخشي في أي مكان
انا:مافيه مكان فاضي غير هنا
نصور :روحي انخشي مع ريان هذاك هو تحت الثياره
انا :ويش شايفني عشان انخش تحت السياره
نصور :تكفين لولي روح اكيد بيجو الحين
انا بعد ماكسر خاطر وبعد عشان المكان كله ماي بيوصخني رحت وخليت وجلست ادور وادور ولا لقيت مكان ورحت للحريم ووقفت عند الفرشه
انا :امانه شوفولي حل
دلال :امداس تسوين جريمه
نجلا :ترا بعد طلوع الروح وافقو انهم يخلونكم تجون البر
انا :ويش فيكم تستعبطون انا قصدي ابي مخش
لولوه :مايبيلها ذكاء روحي انخشي في أي مكان
انا : كل الأماكن مليانه الخيام والسيارات والفرش والشناط وحتى الحمامات
والقدور
امي :معقوله مالقيتي مكان
انا :يعني لاقيه واستعبط عليكم
هيا ام مهوي :روحي انخشي في المطبخ
انا :اكيد شيخوه اهناك
نوره ام طلال :روحي نخشي في خيمتي
انا :مسكينه الحين مليانه ....تكفون بسرعه خشوني بيجون الحين
حصه ام شيخوه :تعالي ادخلي مع نص في بطنيته هاذا هو راقد
ماكذبت خبر ودخلت مع نص في البطانيه وهو راقد وكنت ورا حصه وامي متعنزه علي عشان مايشكون فيني وجات لميوه مسرعه
لميوه :امانه خشوني بسرعه جاو البنيات
نجلا :ادخلي مع ليلى
وتجي الحقيره وتدخل معي وصار شكلنا غلط وواضح حتى الاعما بيدري ان في البطانيه احد وادزها برا وترجع تدخل ونجلا امها تقول خليها تدخل معس ولا بعلم عليس ودخلتها ونا متئكجه مليون بلميه انهم بيلقونا
ونتشر البنيات الصغار يدورون وحنى من خشين وفجه رفع البطانيه حمني ووايقفي وجهي بمكر وقال
حمني :ليلى اعلم عليس
انا تورط ويش اسوي :لالالا امانه حمتو لاتعلم تكفى
حمني :لا بعلم عليس ليه ماخليتيني العب
انا :خلاص والله لاالعبك اذا فزة
حمني :كذابه تصرفيني مثل جدي
لميوه :تكفى حمتو عشان خطري بلعبك انا
حمني :زين موب معلم
انا :شاطر حمتو
وسكر البطانيه وراح وانا ارتحت وشوي نسمع صوت شهد جات ووقفت عند الحريم
شهد :امانه علموني وين البنات
لولوه :لا مايصلح الغش
شهد :لاعادي هم كبار وبيتعبونا امانه علموني
الهنوف امها :تبين من ياحياتي انتي
شهد : أي وحد
الهنوف :تبين بعيد ولاقريب
شهد :لا مامي ابي قريب تعبانه
امي :لاغش مايصير لاتعلمي عن احد
جدتي :هاذيك شيخه عند الخدم في المطبخ الهت الخدم منالطبخ روحي امسكيها وفكينا منها
شهد :لا شيخوه بتذبحني تقول لاتمسكيني طرتس من العب ابي احد ثاني
امي :خلاص هذاك ريااااا
وتقاطعها ام مهوي :لالاتعلمين على ولدي علمت وين ولدس ناصر
امي :خلاص
شهد :امانه مامي علميني هم متحديني امسك احد
الهنوف :ولاتزعلين يانضر عين امس هاذيك ليلوه ويالميوه تحت البطانيه
انا ولميوه او لماسمعناها قالن اسامينا طلعنا ونحشنا جعل اقنيف السكته
وراحت شهد ورانا وانا ولميوه نركض
انا :لميوه روحي اركضي في مكان ثاني خليها تلحقس
لميوه :روحي انتي
انا :فارقي انتي الي تلحقيني
لميوه :كيفي
واقوم وادزها لينها طاييحه وتنط عليها شهوده وانا انحشت ورحت وركبت على خيمت عمي سلطان وجلست فوقها وجات شهد
شهد :لا مايصير ياليلى الي تسويه
انا :ليه عيب ولاحرام
شهد :كيف امسكس الحين
انا :تصرفي ولاموب لازم تمسكيني
شهد :الى لازم امسكس
انا :يالله امسكينس رويني شطارتس
شهد :بجلس اهنا لين تنزلين والله ماخليس تفوزين وراحت وجلست قدام الخيمه وطبع وانا فوق الخيمه اشوف كل شي الى خيام الرجاجيل عشانها بعيد وجلست اراقب الوضع واشوف البنات وهم ينحاشون من البنات الصغار
ومن امسكو ومن مامسكو وكانت لميوه وعهود وامل وهنود جالسين على الفرشه مدري قارين ولاماسكينهم وشخوه توايق مع باب المطبخ ونصور الخوي طاق ومي تلحقه ووريموه مكتقه مرام مدري ليه وحمني يمشي ويعلم على البنات وكانت الخيام فوضى على الاخر الي طالع والي داخل والجالس والي يركض والبنات فغصو البنيات الصغار ودعمو البزران الصغار والحريم يتحلطمون وانا فوق الخيمه شفت جدتي جايه والله لاتشوفني على الخيمه ان تفتحلي محضر ورطه لازم انزل ورحت ابي انزل من الجهه الثانيه ورحت احبي فوق الخيمه بشوي شوي وتوني ابي انزل لاوطحت داخل الخيمه لان طرفها كان مفتوح ماربطوه زين واول ماطحت طحت على شنطه دبلماس اح ياضهري وفجئه اسمع صرخه فجرة اذني
ااااااااااااااااااا ه اااااااااااااااه اااااااااااااه
والتفت ولاقاسلمان ولد عمي سلطان جالس يطالعني ويصارخ من قلب ولاعليه فنيله
انا بستغراب :ويش فيك سلمانوه
سلمان :ااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااه ااااااااي
وبعدين استوعيت ان يديه داخل الشنطه الي انا قاعده فيها وقمت بسرعه واول ماقمت طلع يطيه وهو يمسحها ويتئلم وكان شكله يكسر الخاطر شوي ويبكي شكله كان يبدل قبل اطيح عليه وتوني بطلع وتحدني شهد ونجلس ادور انا وياها في الخيمه شوي وفي الاخير حدتني في الزاويه ويوم حسيت انها بتمسكني لامحال شليت شنطه موب صغيره واجد يمكن نصف متر وحذفنها لين طاحت عليها وطلعت وتوني منحاشه اسمع صراخ شهد تبكي وتورط ورحت تحت سيارة جدي مع ريانوه الي من يوم مادخلت معه وهو يتحلطم وطلت شهد وهي تبكي من قلب وراحت لمها ويوم حذفتها بشنطه صقعت في وجهها و تكسرة ضروسها الثنين القداميه "اصلان هي طايحه طايحه وانا طرحتها لها قبل تطيح " ثم طلع سلمان بعد مالبس وراح لمه وهو يتئلم من يديه الي صارة محدده بحمر كنه لابس اساور ونا تحت السياره حسيت فيه احد يسحب رجلي ولتفت ولقا غدير الحنتفه ماسكه رجلي وتسحبها يعي تبي تطلعمي برى ويطلع ريان وينحاش وحدة دلوعه ومسكته وانا جلست تحت السياره وغدير تسحب رجلي وتتحلطم واسحب رجلي ورا ثم شتها بقوى ماعندي لينها طايحه على ظهرها وصاحت ذيك الصيحه وجلست تبكي وطلعت بسرعه ونحشت وفتحت باب السياره ابي انخشفيها لقيت جواهر منخشه ومنسدحه على السيت وركبت ابي ادخل في شنطة السياره ولقيت عهود وامل في الشنطه جعلهم الجلطه كلهم ونزلت وسكرة باب السياره ودخلت في القرب خيمه كانت خيمتنا وين انشخ فيه وين انخشفيه ؟؟؟؟ ايه وابطل الشنطه الكبيره عشان ادخل فيها ولقا نوير الخقيره فيهاوتطردني وروح ابي انخش تحت البطانيه واو مادخلة لقيت ندوي وطردتني ماخلتني انخش معها ويش اسوي العنه كل مكان فيه احد وين اروح واجلس ادور شوي واروح واطفي اليت واسكر باب خيمتنا واجلس اراقب الوضع برا .............
طبعن زحمه وازعاج وضحايا البزارين حالتهم حاله كل شوي يبكي احد والحريم يتحلطمون طول الوقت وشكلهم مامسكو احد غير لميوه وكاة شيخوه منخشه في المطبخ وتوايق نفسي وانا نفسي اني اعلم عليها عشان يمسكونها و عبير كنها طرزان فوق الخيمه جالسه ومعها كاس حليب مدري من الي معطيها اياه وراكبه فوق الخيمه الي قريب من ارجاجيل ياويلها لايشوفها نواف بيذبحها وهي عادي عندها بلبرموده والبلوفر وحافيه الله يقرفها وجالسه تتفنجل وجواهر عادها في السياره وكل شوي جايه وحده من البنيات وفاتحه السياره وتشوفها وترجع تسكر الباب "شكلها الغشاشه محذرتهم مايمسكونها في البدايه عشان الأربعه الي يمسكون في البدايه هم الي بيلحقونا " وريموه اعدمت البزران وفجئه جات مرام وبطلة باب السياره وشافت جواهر ورجعة تسكره وعلى طول بطلت جواهر الباب وهي معصبه
جواهر بعصبيه غريبه :مراموه وعمى يعميس
مرام بستغراب :هاه ويش
جواهر :ليش مامسكتين
مرام :ليه انتي تلعبين معنى
جواهر :اجل ليش منخشه استعبط يعني
مرام :انا مدري انس تلعبين
جواهر :هاذا انتي دريتي اني العب معكم...وعدلت جواهر جلستها على جنب ورجيليها برا يعني .كنها بتنزل
وترجع مرام مسرعه تبي تمسكها وتوها تبي تمسكها شاتتها جواهر برجلها في صدرها لين مرام طايره كنها كوره وطايح على الأرض ومليانه تراب وعيونها بدت تمتل دموع ومستغربه
مرام وعيونها كلها دموع :ليه ويش سويت
جواهر بغضب :توس جايه تمسكيني يالله فارقي موب لاعبه مالت عليكم من بزران
مرام ونزلت الدوع كنها نهر :انا ويش دخلني عشان تضربيني
جوهر:احسن صارلي ساعه منخشه فطصة مافيكم حيله تمسكوني
وقامت مرام وهي ماسكه صدرها بعد الشوته وتحاول تمسح الدوع الي عيت توقف من الالم والفشيله وراحت وجلست جنب امها واول ماسألتها امها ويش فيك انفجرة وجلست تبكي وعلمت امها وجواهر كان رايحه تبي تجلس مع الحريم يعني ماتبي تلعب واول ماشافت مرام تشتكي وامها عصبت ارجعة ونخشة في السياره وشوي ونسمع اصراخ دانا من القهر بعد مامسكوها دلع وحمني العين مشتغل مساعد ورنود كانت منخشه في الحمام "الله يقرفها " وريماس بنت عمي وليد والجوري بنت سبطان ولد عمي سلطان واقفين عند الباب وكل وحده توايق عليها شوي وتقول باااااااااااع ورنود تهاوشهم تبيهم يروحون مافيهم حيله وشوي وتدخل ريماس معها في الحمام "وطبعن رنود مبطله باب الحمام عشان تراقب الوضع برا "والجوري جلست مرابطه عند الباب وريماس داخل مع رنود وتوايق مع الباب من تحت ورنود كان واصله معها من القهر و الهنوف مشتغله نمامه جالسه على دبت الماء وكل ماشافت احد ولا مر عليها احد علمت بنتها ومعاد ناقص الى تقوم تلحق معهى وامي خاشه نصور في البطانيه مع صلطه ولد جواهر وخوخه كان واقف وشوي وتصقع في ظهره ذيك دبت الما ام خمسه ريال يعني كبره وفيها نصها ماء وطح ونفرش على الارض ودخل التراب في عيونه وخشمه وثمه وقام يصيح من قلب وجات ريموه ووقفت عنده وقالت من قلب
ريموه :اااااااااحسسسسسسسسن تستاهل يانمام
ودلال امه بغت تجيها جلطه وجات مسرعه وشلت ولدها وراحت تغسله وهي تدعي على ريموه
وبعدين استنتجت ان ريموه ما أقدمت على هاذا الفعل الشنيع الي بغت تروح فيه ارواح الى كان فيه دافع والدافع ان خوخه معلم عليها لين مسكوها
فاء حبت انها تنتقم وحذفته بدبه وصار الي صار وشوي واشوف شيخوه تشر علي كنها شافتني وكنت اعتقد انها تكلمني وبعدين استوعبت ان الحقيره بعد ماشافتني علمت علي شهد وجات شهد طايره هي ودلوع "الحقيرات ليه مامسكو شيخوه غش غش " انا تورط ويش اسوي الحين بيمسكوني وادور وادور وفي الاخير قررت اني اطلع من تحت الشراع وطلعت وسكرة بيدي عشان مايطلعون علي معه وجلسو وهم داخل يحاولون يرفعون ولاقدرو راح يبون يجوني من برا قمت تسلقت الخيمه وركبت كل عاده وجاو برا ووقفو وهم يطالعوني
انا :خير ليه مامسكتو شيخوه
شهد تستعبط :مدري وينها
انا:اكلي تبن موب هي الي معلمه علي طصو امسكوها
دلوعه :عاد انذلي من فوق الخيمه
انا :لوا موب نازله لين تمسكون الرابع عشان مالحقكم
دلوعه :حرام عليكم كلكم فوق الخيام
شهد :ايه صح باخ العب
انا :احسن يالله فارقو امسكو شيخوه الحقيره
وجلسو شوي وملو وراحو ورجعت انا احبي على الخيمه لين جيت من عند الوجه وجلس اعلم على الي اشوف سويت نذله مثل شيخوه والحريم كانو جالسين
امي :انزلي الله يفضحس
انا :لا موب نازله خلوني افوز
الهنوف :لايكون على بالس انس بزر رازه وجهس فوق الخيمه
انا :ايه بزر كيفي وانتي اخر وحده تتكلم
خالتي هيا:ياويلس لاتشوفس عمتي بتذبحس
الهنوف :بروح اعلمها وقامت وراحت انذله لجدتي بس كانت جدتي جالسه مع الرجاجيل احسن تفشلت وشوي واسمع صياح دلوعه بعد مادزها ريان في صطل الماء ونحاش وهو منحاش عثر في الطنم حق الخيمه ومسكته مي ونقهر وانا ارتحت الحين مسكو اربعه ريانوه ولميوه ودانا وريموه بنزل وانا مطمنه ونزلت من ورا ورحت وتوني في الطريق حدتني غدير ومسكتني مع رجلي طبع ماتطول راسي وجلست اسحبها وهي متعلقه فيني بس ماقدرت تلمس راسي وتحاول انها تسلقني بس ماقدرة وسحبتها لين وصلت الفرشه وقريت وجلسة وكل شوي قاره بنت وماسكين احد الين تجمعنى كلنا على الفرشه كلنا تعبانين حيل قلنا بنوقف العب شوي والبنات الي راحت تشرب والي تاكل والي تبدل والي جلسو على الفرشه وانا رحت وشربة ماء وكلتلي شي مالت على الرجاجيل مافيهم حيله يجيبون العشاء
وبعد ربع ساعه تقريبن تجمعنى كلنا يالبنات على فرشت الحريم الكبار
هيا ام مهوي :واخيرن كبرتو وجيتو تجلسون معنى
هنود :مناحيت كبرنا فحنى ماكبرنا بلانستريح شوي
امي :يعني بترجعون تزعجونا
هنو :يمكن
ريموه :الى اكيد
امي :اكيد ايش
ريموه :بنرجع نلعب
ساره :انتو ماتشبعون لعب حرام عليكم ذبحتو البزران
انا :لا مانشبع
ريموه :جربي العبي معنى والله ان ماتملين
ساره :لا اعفوني انتو لعبكم كله ركض و ازعاج وعنف
شيخوه :كل العب كذا عمري ماشفت لعبه بدون ازعاج
حصه ام شيخوه :الى فيه العبو سبر مافيها ازعاج
ريموه :ايه صح يالله نلعب انا وانتي
حصه :يالله جيبي شي نلعب به
قامت ريموه وخذت ثلاث بيلات وثلاث فناجيل عشان تلعب بها ورسمت على الارض خطة السبر وجلست تلعب هي وحصه ام شيخوه
عهود :يمه بلعب معس لاخلصتي انتي وريموه
حصه : زين
وجلسو يلعبون وشلة ريموه جالسين يشجعون
دلال :الله لايوفق ريموه الدفشه ذبحت ولدي موب طيب
الهنوف :اما انكم عنيفا ويش سويتو في البزران حتى رنود دزيتو لها فايرس توها جايه امس لدرجت انها سكرة الباب على يد بنتي الجوري
رنود :بنتس هي الي ازعجتني تتعبث في كل شي وبعدين ريماس الي سكر الباب موب انا
دلال :لا تورطوني بنتي بنتي ماتعرف شي
امي : لاعاد تلعبون ذبحتو البزران
شيخوه :لا بنلعب
انا :انطمي يالحقيره ليه تعلمين علي
شيخوه :عادي اصول العبه
انا :اصولس انتي مالت عليس
شيخوه :ياللع خلونا نلعب لعبه ثانيه
انا :ويش تبين تلعبين مالت عليس بعد جريمتس
شيخوه :خلونا نلعب ورقه
انا :يالله روحي جيبيها يالخايسه موب لاعبه معنى
شيخوه :لاوالله انتي الي موب لاعبه معنى
انا:انا موب غشاشه مثلس
شيخوه :اقول انثبري تبين تلعبين ولاموب لازم
وراحت شيخوه وجابتاها ولعبت انا وشيخوه وامي ولولوه و عمتي ساره ولميوه وامها ومهوي وامجاد اخت مهوي ونوير
والهنوف مرة خالد والد عمي سلطان
انا +امي فريق
شيخوه +عمتي ساره
لميوه + نجلا امها
لولوه + مهو ي
امجاد + خلود
نوير+الهنوف
والعب من امر الفريق الي يفوز ثلالث مرات يامر على الفريق الي مافاز ولال مره او اقل فوز ....وبدأ العب وطبعن امي مثل الطرش في الزفه ماتعرف تلعب وكل شوي خسرانين وكانت غمزتنا (حبيبة قلبي )امي الي مختارتها
وجلسنا نلعب بس مافيه حيله نفوز وبعد ثلالث جولاة خسرنا انا وامي وفازة شيخوه وعمتي ساره
انا :كل وحده لها امر واحد على وحده منى
شيخوه :انا بامر عليس وعمتي تامر على امس
امي :ساره تراني الكبيره
ساره عمتي :العب مافيه صغير ولاكبير
انا :شيخوه اخلصي ويش تبين
شيخوه وهي تفكر:ممممماااااااااااا ابيييييييييييي
ساره : ابيس يا العنود تصبيلي حليب
امي :بس
ساره :ايه بس وبعد عشان ترحميني
مهوي :موب للله
ساره :الى وبعد عشانها الكبيره
شيخوه ليلوه روحي اخذي كورة نصور وقطيها على الرجاجيل
انا :لوا تنكتين
شيخوه :ترا موب العبه معنى
لولوه :عادي روحي قطيها تراها كوره موب قبله
انا :كله من امي ماتعرف تلعب وخسرتني وخلتني ملطشه لشيخوه ومثالها
امي :انا الي خسرتس ولا انتي ماتعرفين تلعبين
انا :الله اعلم من الي مايعرف يلعب اول مره واخر مره تلعبين معي يمه
نوير :هاذا عقوق الي قاعده تسوين ياليلوه
انا :انطمي امي وكيفي صح يمه
امي :لاموب صح لاعد تورطيني
شيخوه :اخلصي نفذي امري يالله
انا :مالت عليس وعلى اوامرس
قمت وخذيت الكوره قلت بحذفها بعيد من الرجاجيل وقطيتها ونصور يتحلطم وتوني راجعه الى وسمع صوت.. طقش.. وصوت الشباب يتحلطمون انا تورط طاحت عليهم وروح ونخش ورا امي
انا : لاتعلمون انه انا زين
الكل :زين
وجا عمي وليد ومسك اخوي نصور مع تي شرته من ورا
وليد :انا ماقلت لك روح العب بعيد
نصور :انا ماثويت شي موب انا
وليد :بعد تكذب
حمني :لالا الي قاط الكوره ليلى
لوليد بستغراب :ليلى
حمني :ايه انا شفتها وهاذي منخشه ورا امها
ويجي قريب مني ويشر علي بيده وانا متورطه جعله الجلطه
عمي وليد بعد مافك نصور :ليلى ليش قاطه الكوره
وقالت له امي السالفه انا نلعب وهاذا طلب شيخوه وهزئ شيخوه يقول ويش ذاه الطلب البايخ وراح
انا :هين ياحمني والله الورك شغلك لاخلصت
حمني :يمه شوفي
جواهر :لاتلمسك ذبحتها
وبدينا نلعب من جديد وفازو فريق لولوه ومهوي وخسر فريق نجلا ولميوه
نجلا بدلع:اذا المر متعب موب منفذته
مهوي :بتنفذين غصب وانا الي بامرعليس
لولوه:انا بامر على لمياء
لميوه :ويش تبين
لولوه :روحي شوفي دلوعه وينها
لميوه :او كى ....وراحت
نجلا :مها ويش تبين
مهوي :ابيس تقومين وتحبين راس امي
نجلا:لا والله
هيا :خير ويش فيه راسي ماتبين تحبينه
نجلا :مافيه شي ....وقامت وحبت راس خالتي هيا
لميوه بعد ماجات:دلوعه تلعب مع البنات في الخيمه
وبدينا نلعب من جديد وانا وامي حضنى ردي ومافزنا و
فازو امجاد وخلود وخسرو الهنوف ونوير
خلود :الهنوف قومي سوي لنا حليب عشاني احب حليبس
الهنوف :حلس بطنس انشاءالله لا مافيه حليب خلي الخدم يسون لس
خلود :لا انا احب حليبس امانه روحي سوي
امي :ايه صح حليبس احلى من حليب الخدم
الهنوف :بروح وامري للله ........وقامت وراحت
نوير :وانا ويش اسوي
خلود:روحي سويلي سندويتشه
أمجاد :لاوالله وانا امر على من
خلود:موب لازم تامرين
امجاد :اصلان مافوزس غيري ولانتي ماتعرفي تلعبين ادربين راسس
خلود :خلاص بقسم السنويتشه بيني وبينس
أمجاد :مابي اكل ابي امر
نوير :اخلصو ويش تبون ترا بلغيه
خلود :عادي تنفذين طلبين
نوير :لوا واحد ويخب اخلصو ويش تبون
امجاد :اصلان انا غبيه مالقيت غيرس العب معه ......وقامت وراحت يعني زعلانه
مهوي :ليه تزعلين اختي
خلود :مالت عليس انتي واختس
نوير :يعني اروح اسوي سندويتشه
خلود :ايه روحي
انا :العبه الثانيه موب لاعبه معنى خلود لانها غشاشه
خلود :ليه غشاشه
انا :المفروض لس امر وامجاد امر وخاصة وهي الي مفوزتس
خلود:اوامري كله مفيده لي انا وياها الحليب بتشرب منه يامال السم والسنويتشه بقطعلها منها جعلها التخمه
أمجاد :مابي شي
خلود :احسن
انا :شيخوه وزعي ولاتوزعين لخلود معنى
شيخوه :زين
ووزعنى ولعبنا كلنا الى خلود وامجاد والهنوف ونوير النهم مبعد جاو
وجلسنا نلعب وكل عاده خسرنا انا وامي وفازة شيخوه وعمتي ساره وخسرو مهوي ولولوه
انا :مانبي غش ونمذله
شيخوه :افاعليس
ساره :انا بامر على مها
شيخوه :لا انا ابي امر عليها
ساره :لا انا بامرعليها
مهوي :ويش تبين
ساره روحي جيبي غدور بنتي
مهوي :ياليل ذا البزران ........وراحت
لولوه :شيخه ويش تبن
شيخوه :يليل الحين ماقدر امر عليس امر مسكت
لولوه :عادي امر علي المر الي تبين ماعندي مشكله
شيخوه :لا مايصير بامر امر عادي أبيس ااااااااااااااا تروحين لالالا ابيس تحبين راسي
لولوه بستغراب:راسج انتي
شيخوه :ايه راسي وخير
واول ماقامت لولوه تبي تحب راس شيخوه ...قامت شيخوه ونحاشت
لولوه:ويش فيج تعالي احب راسج
شيخوه :تعالي حبي راسي هناه
لولوه :مسرحيه هي تعالي انتي
شيخوه :لا يالله حبي راسي
ورحت لها لولوه ونحاشت شيخوه وجلست تتطردها شوي وحبت راسها ورجعو وجات نوير بسنويتشه والهنوف معهى حليب
نوير :هاس يامال التخمه
الهنوف :هاس يامال السم
خلود :مالت عليكم ياحقودات
مهوي :يالله نلعب
الهنوف :موب لاعبه
خلود :احسن يالله يانوري انا وانتي في فريق
انا :لا انسي انس تلعبين
خلود :والله لالعب
لميوه :نفذي الاوامر وامري امر واحد
خلود بدون نفس :اوكى
وبدينا نلعب كلنا وفازو شيخوه وساره وخسر فريق خلود ونوير
شيخوه :جاك الموت ياتارك الصلاه
خلود:مالت عليس يانويره ماتعرفين تلعبين انغشيت فيس
نوير :لاوالله انا الي اغشيت فيس يالخايبه
خلود :انتي الي بتنفذي الاوامر كلها
نوير :لاوالله
انا :خلود احنى اتفقنا انس تنفذين
خلود :ياليل خير ويش تبون
شيخوه :انا بامر عليس عشان تكونين عبره لغيرس
خلود :ويش تيبن
شيخوه :روحي حبي راس حمني
خلود:لا والله انا على اخر عمري احب راس حمني
جواهر :ليش ويش فيه راس ولدي
خلود :موب حابته
انا :انتي ليه غشاشه
خلود :انتو لعبكم موب زين
شيخوه :اخلصي يالله نفذي
خلود :وين حمني
شيخوه :دوريه وحبي راسه ...هاذاك هو هناك
واول مارحت خلود قالت شيخوه لحمني انحاش وهويبيها من الله حط رجله وهي وراه من منكان الى مكان
نوير :عمتي ويش تبين
ساره :ما ابي شي
شيخوه :لا انا بامر عليها
نوير :لا بس تامرين على وحده
شيخوه :لا ويش دخلس انا بامر بدل عمتي
نوير :تكفين عمتي امر أي امر اهم شي شيخوه لاتامر علي
ساره :خلاص حبي راس امس
نوير :احلى طلب .......وقامت وحبة راس امها الي مستانسه حدها عشانها فازة على ريموه 8مرات وريموه بس مرتين ...وبطلنا لعب وجلسنا نسولف
ريموه :انا مليت بروح العب كوره يالله قايس نروح نلعب
عهود:يالله ..ورحت هي وشلتها عهود ونجود وامجادوعبير وراحو معهم دانا ومنال بنت عمتي ساره ومشاعل وامل خوات لميوه
وحنى عادنا جالسين مع النسوان وانا وشيخو ه ومهوي رحنى وركبنا في سيارت جدي وبطلنا بيبانها على اخر ومهوي شغلتها وشغلنا المسجل وكانت كل الشرطان مغبره مافيه شريط حلو بناتي او فيه اغاني حلوه وشغلت مهوي منوعات محمد عبده اغنيت (بنت انور)
نوير :بنات ويش رايكم نرقص
هنود:والله فكره
ندوي :بس ويع الاغاني ماتحمس
لميوه :انا عندي سي دي حلو
نوير :ويع كل اغانيه تافهه
لميوه :انتي التافهه اغانيه كلها انا الي منقتها على ذوقي
نوير :يعني مثلس تافهه
لميوه :اكلي تراب اصلا انتي اخروحده تتكلم عن الاغاني
خلود بعد مادوخا حمني ولاقدرة تحبراسه:روحي جيبيه
وراحت لميوه
نوير :لايكون تبين ترقصين
خلود:ايه حرام
نوير :لا
عمتي ساره :حتى انا برقص من زمان مارقصة
وجات لميوه بسي دي الي اغانيه
الي بقصر تنوره ..........
ليك الواوا ................
انا هيفا انا ...............
رجب ..................
حبيبي ارب.............
وطفى..................
كل يوم في عمري ......
ارب حبيبي.............
خليلو ................
شمه ...................
العب العب ...........
فيها ايه لو اكلم صحبك ..........
صاحبي ...............
ليلي نهاري تعال حبيبي...........
معجبه مغرمه ............
واول اغنبه اشتغلت كانت خليلو وستنزلو البنات عليها وانا ماحبها جلسة في السياره اطالعهم ورقصة عمتي ساره وخلود ونصف البنات راحو يبدلون يلبسو لبس حلو عشانهم كانولابسين بجايم وبعدها جات اغنية معجبه مغرمه وغيب عن ريموه وشلتها يحبونها وجاو عشان يرقصون وبعدها الي بتقصر تنوره ورحت ارقص عشاني احبها وتجمعنى كلنا حتى البنيات الصغار والبزارين كلهم كلهم يرقصون ومطولين على مسجل على اخرشي وجانا جدي وجلس عندنا ورقص ووناسه على الاخر الين الساعه 11 اليل وجابو الشباب العشاء وتعشينا كلنا قدنا مفورين من الجوع وبعدها تفرقنا كلن راح في حال سبيله .الحريم جالسين على الفرشه حقتهم والبنيات الصغار يلعبون وراالخيام والبزارين الصغار نصفهم رقدو بعد العشاءوبعد الرضخ الي جاهم موب بخير والشباب جالسين على فرشتهم وحنى يابنات شلة وناسه بس فرشنا فرشه وجلسنا عليها ..........
وفيه بنا وبينهم شراع
انا : بنات البلوتوث يوصل عندهم
رندى : اكيد موب بعيدين
وابطل بلوتوثي وابحث وشوفو البلوتوثات
.’’’ واحد حلو مره’’’
{{{{ يحب البنات ******
حلم البنات جااااسم
واحد حاط ايميله
والثاني رقمه
الرومنسي
عسل والناس يحبونه
تصدق برساله ؟؟
ما يحب احد
ابو سلطان
ابو دلوووووعه
انعم ولد في الدنيا
؛؛؛؛؛عمكم المطوع؛؛؛؛؛
الحياوي
اقوا واحد
جاهز للمغازل
ملك جمال الدوحه
انا :بنات لمن ارسل
ندوي :شسم بلوتوثس
انا:××× غصب عني يادنيا ×××
رنود : غيريه حطيه اااا استقبل اذا تبي تضحك
واغيره
انا: انزين لمن الرسل أي بلوتوث
هنود : انتبهي ترسلين لبو سلطان لأنه اكيد جدي
شيخوه : شدراس
هنود : انا اللي حاطته
انا : برسل لتصدق برساله ؟؟
مهوي : لا ارسلي للحياوي
شيخوه : لا الرسلي لعمكم المطوع
رنود: لا ارسلي لأنعم ولد في الدنيا
انا: خلاص انعم ولد في الدنيا والرسل ويستقبل واحنى نراقب مع الشراع وكان عزوز مدري عبود وشافها وسكت
انا: خلى ندور غيره برسل لعمكم المطوع والستقبل ونطالع وكان يوسف وبدا يضحك
يوسف : نواف تعال شف ويجيه نواف
تركي: وروني وش عندكم
نواف : امانه يوسف د زلياها
يوسف : كم تدفع
نواف : اللي تبي
يوسف : سوري بس حصري
عزوز مدري عبود : يوسف الي عندك توه مرسل لك صح
يوسف : مايخصك
انا : بنات برسل لملك جمال الدوحه والرسل ويستقبل فارس شافه وسكت
انا : لعنه محدوراه طلال برسل لجسوم مصدق نفسه حلم البنات شعليه مالت عليه والرسل ويستقبل وعلى طول
جاسم : طلال تعال شوف بسرعه
ويجي طلال ويعصب
طلال : من الي دازه لك
جسوم: شدخلك بس انت مصخره
ولا خلى احد ماشافه حتى جدي وقعدو يضحكون وهوكان مقهور
طلال : خالد بن فهد هاذي وحده من خواتك
خلود اخوي : شدخلهم
طلال :لأن المكان على ماعتقد
وقاطعه خالد رقع رقع موب خواتي
واستلموه الشباب وضحكون عليه وبعدين جانا جدي وقال بروح بكره للبيت
واعترضنا لكن جدي قال الشركات مافيها احد ولازم نروح والكل بدى يجهز اغراضه استعداد لرجعه ورقد الكل معادا احنى جلسنى ماخلينا سالفه ماقلناها لعمتي رندى اللي تعودت علينا ومع الصبح الساعه 6 بعد ما افطرنا حركنا
وتجمعنى احنى يالبنات مع جدي وكان يسوق بنا جسوم
اما جدتي كانت مع عمي وليد
طبعا الطريق كان ملل لأنا كنا مواصلين مارقدنا يعني نعسااااانين وزحمه كل شوي وحده من البنات راقد على الثانيه وجسوم طول الطريق يحقق من اللي مطرشه مقطع الفيديو البارح واحنى مالنا نفس نسولف معه ولا عطيناه وجه وقلنا ماندري وعلى الساعه 12 الظهر وصلنا والكل راح لبيته وانا على طول سبحت وحطيت راسي ورقت
ان شاءلله يكون عجبكم وانتظر ردودكم وتوقعاتكم ولكم مني اطيب تحيه

ريم الغلا
16 / 12 / 2008, 32 : 11 PM
الجزء الثامن من روايه.... غصب عني....

.... غياب ضميري .....
.....الفصل الاول .......
بعد الرجعه من البر بيومين قعدت الساعه 1 الظهر وصليت ولبست وكشخت ونزلت
حصلت ابوي واهلي كلهم في الصاله
انا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
انا: تغديتو
امي:لا
بوي : هاه ليلى مافكرتي وش تبين هديه نجاحس
انا:يابعد عمري عادك على الوعد مانسيت
ابوي : وش ينسيني
انا:المشاكل اللي صارت غصب عني
ابوي: اخلاص المشاكل انتهت ولا له داعي نعيد ونزيد فيها
نصور:ليلى بروح بعد العصر نشتري دباب وبلشتيشن 3
انا: اشتر بانشي احسن
ابوي: بانشي لنصور كبير عليه
ريموه : اخيرا بيصير عندي لاب توب مثل خلق لله
انا:ندوي وش صار على طلبس
ندوي: خلاص بدلت طلبي وقررت يبنون لنا غرف في الحوش
انا: ليه
بتقاطعينا ولا بتعرسين
ندوي انحرجت: ههههه لا بس مجلس خاص بنا يا البنات شرايس موب فكره حلوه
انا: الا احلى من حلوه وابوي وش رايه
ابوي : اكيد موافق كم عندي انا من ندى
ندوي: ههههه وحده اللي هي انا
امي : ترا الاثنين الجاي بنسوي حفلتكم استعدو لها
ندوي : ابي الروح لسوق اشتر لي لبس
ابوي : خلاص خالد اذا فضيت ودهم لسوق
خالد: ابي اعرف شي واحد الدريول للي طايح في الحوش ليش جايبينه وبعدين انا مشغول
ابوي : شعندك انشاءلله
خالد: باروح لسوق مع جاسم وربعي اشترلي اغراض عشان السفر
ابوي : ود البنات وبعدين رح مع ربعك
خالد :ياسلام صارو بنات اللي اذكره بس ندوي
انا ابي اقهره : لا يا حبيبي كلنا بروح ويمكن تروح مهوي معي
خالد : لا والله شايفتني دريول عندكم
امي : خلودي بعد عمري انت رايح على كل حال اخذهم معك
خالد : بس عشانس يا غاليه وعشان ابوي بعد ولا ليلوه ماتستاهل
انا بعصبيه : انت ليه تكرهني وش مسويه لك
خالد : مفشلتني وفاظحتني عند الشباب
انا : لا والله اللي يسمعك يقول مسويه جريمه ترا كل شي غصب عني
ابوي : خالد عيب الكلام اللي تقوله عن اختك الكبيره احترم وجودنا
خالد : يبه كل ما جاء طاري عن البنات عند الشباب بدى طلال وفواز يتغامزون ويطالعوني وجسوم كل شوي يقولي اختك فضيحه وش تبيني اسوي اوديها لسوق تسويلي هناك فضيحه والله قهر
وقام وطلع وانا حسيت بلقهر لأن خالد كان شكله صدق مقهور وسكتو اهلي كلهم
امي : يله نروح نتغدى
وراحو كله وانا رحت لخالد لغرفته قلت بارو ح اواسيه صدق والله احرجته باروح اعتذرمنه مع انه مايستاهل بس كسر خاطري ودقيت الباب ودخلت
خالد : تطمني باوديكم لسوق
انا: ومن قال انجايه عشان السوق
خالد : هاه وش عندس بعد
انا : خالد ترى كل اللي ويقاطعني خالد : ادري غصب عنس المطلوب
انا: شفيك شاب نار
خالد : كيفي اخلصي
انا : صدق انك ماتنعطى وجه انا الغلطانه ولا انت المصايب اللي اسويها شوي عليك مالت عليك يا الزباله
وطلعت اتغدى وبعد شوي جاء خويلد يتغدى وبعد ماخلص الغدى رحت لغرفتي وكلمت مهوي ماترد وكلمت شيخوه
انا : شخبارس شيخوه
شيخوه : الحمد الله
انا : الا ثنين الجاي عندنا حفله بمناسبه نجاحنا
شيخوه : وانا بعد عندى حفله شرايس نخليها مع بعض
انا : خلاص ونسويها في بيت جدي
شيخوه : خلاص باشوف امي شرايها وبقولس المهم تعالي
انا : لاتعالي انتي اخوانس موجودين انا ماعندي الا العله خويلد
شيخوه : غريبه ماتقولين العله اذا تهاوشتو
انا : باقول القصه لا تواجهنا يله تعالي
شيخوه : خلاص بعد العصر اهلي كلهم متجمعين تحت فشله اخليهم واروح
انا : ياسلا م وتعزميني تبين توهقيني
شيخوه : لأني ادري موب جايه
انا : خلاص باي جاني اتصال من مهوي
وسكرت
انا : اهلين مهوي وينس
مهوي : موجوده شعندس مع القايله
انا : مهوي تكفين طليل بذبحني
مهوي : ليه شصاير بعد
واقولها عن السالفه
انا : تاعلي تراني طفشانه
مهوي : لا ماقدر اهلي كلهم مجتمعين ومنزمان ما تجمعنى
انا : مالت عليس يله باي وسكرت ونزلت تحت حصلت اهلي كلهم في الصاله ونجلس نسولف لين العصر وصلينى وراح ابوي ويا ريموه ونصور وامي لسوق وخويلد هات وندوي راحت لهنوده
واتصل على لولوه
لولوه : اهلا والله بليلى
انا : شلونس للوش
لولوه : الحمدالله
انا : تعالي مافي البيت الا انا
لولو ه: ياسلام تعالي انتي هاذي رنود عندي
انا : خلاص بيجيكم
ورحت لهم وحصلتهم في الصاله واسلم واجلس وتبدى السوالف
انا : الا للوش ماقالس عمي من الي في البطانيه
لولوه : ما قال الا انه الدريول
رنود : بنات انا شاكه في طلال
انا : مدري بس هو وينه طلال الحين
لولوه : راقد
ويدق موبايلي
انا : اهلين شيخوه
شيخوه : مالت عليس وعلى اللي يعطيس وجه ويجيس وينس يا الخايسه
انا : لحظه شوي كليتيني انا عند للوش تعالي
شيخوه : اكيد باجي مالت عليس عازمتني ومهملتني يله باي
شوي وجات شيخوه
ونجلس نسولف وكنا في الصاله شوي وينزل طلال وعلى طول تغشينى
طلال :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
طلال : شلونكم بنات
انا : بدون نفس بخير لو سلمنا كلام بعض الناس
طلال ماعلق : شصاير في الدنيا زايرينا
شيخوه : صارعندكم احد ينزار
طلال : عللا ما عتقد ام فارس كبر امي مو كبركم
انا : الله خلق وفرق
طلال : شقصدس مافهمت
ومارديت عليه و طلع
لولوه : مادري ليه طلال من اول ماجينا وهو موب طايقنا مضيق صدري وصدر ابوه
شيخوه : طالع عله على امه
انا : عمي ناصر ماقاله شي
لولوه : يقول انه اكيد حزين لأن امه زعلانه موب قادر يستوعب التغير اللي صار فجائه عشان كذا مايطيقنى
رندى : انزين ام طلال موب راجعه ولا شلون
لولوه : لا هي رضت بس ماتبي تسكن فوق
انا : وش بتسوون
لولوه : عادي بنخلي البيت مشترك والدور اللي فوق لي جناح وهي جناح وناصر انشاءلله بيحاول ياخذ الارض اللي جنبنا من اهلها عشان يبني لي عليها بيت
شيخوه : طيب ليه مارجعت الى الحين
لولو ه : تقول بتسافر مع اهلها واذا رجعو جات
وشوي ويجي مشاري ويا سلمان
مشاري : هااااااااااااااااااااي
انا : اهلين مشاريوه وينك غاط ماشفناك
مشاري : كله من سلمان يدوربي من شارع الى شارع
شيخوه : تعلمني في اخوي لو مايهيت في الشوارع والمجمعات كان صارله شي
سلمان : هي حرام عليكم الحين مرت عمي بتاخذ عني فكره غلط بتقول ذا بيخرب وليدي
لولوه : الا الله يستر عليك من مشاري وليدي وادري فيه
مشاري : خلاص ترا بروح نتعشى في الستي وبعدين بروح سينما
لولوه : قل لبوك
مشاري وهو طالع : اكيد باااااااااااااااااااي
وبعد شوي جاء فارس وعلى طول تغشينى
فارس بعد ماسلم : شخباركم بنات
كلنا : بخير
فارس : وينكم من جينا من البر ماشفناكم عندنا
انا : بريحك واجد قبل البر منكدين عليك ومحكرينلك ولا خليناك تاخذ راحت في البيت
فارس : افا عليج ياليلى هاذا بيتكم وانا مثل اخوكم الا اذا ماتعتبروني اخوكم
شيخوه : اكيد اخونا ولا ماشفتنا رازين وجيهنا عندكم
فارس : يا مرحبا والله وطلع
و بعدين اذن المغرب ورحنى وصلينى وبعدين رحنى لبيت جدي وكانو البنات كلهم هناك وبعد مسلمنا
جلسنابغرفت الجلوس الي تحت ومعنى جدي وجدتي
جدي شرايكم يابنات نسافر ذا السنه كلنا مع بعض
كلنا : هيااااااااااااااااااا
انا : جدي اخيرا بتسافرمعنى
هنوده : جدي ولا مره سافرنا مع بعض
جدي : بس بشرط
كلنا : امرررررر
ويدخل علينا ابوي وسلم وجلس
ابوي : اعترفو وش كنتو تكلمون عنه
انا : جدي بيسافرمعنى تصدق يبه
ابوي : صدق الكلام اللي اسمعه يبه
جدي : بيصير صدق اذا وافقتو على شرطي
ابوي : موافقين
جدي : مدري عن البنات
مهوي : اذا انت قلت شي ياجدي معاد لنا كلمه
شيخوه : موافقين بدون ماتقوله
لميوه : انت امر امر
جدي : انا ماحب سوريا ولا ماليزيا ولا أي ديره غير الخليج عشان كذابروح لبها وشقلتو
انا : اهم شي انكم معنى انشاءلله نروح لجهنم
الكل:هههههههههههههههههههه
جدتي : اسمعوا ولا نبي احد منكم يغيب نبي نروح كلنا ها وش قلتو
كلنا : مواااااااااااافقين " حتى ابوي صرخ معنى مع ان ابوي بطبعه ثقيل موب أي شي يضحكه ولا يسولف مع البنات الا في المناسبات بس اليوم كان مستانس ان امه وابوه بيروحون معه
ابوي : متى تبينا نروح
جدي : خلصو شغلكم وبنروح على بدايه شهر 7 شرايكم
ابوي : خلاص تمام
انا : يبه شريت لنصور دباب
ابوي: ايه وهاذك يستعرض عليه برا
وراح ابوي وجات ريموه ومعها الاب توب الجديد
وارتزينا عندها وهي تتعبث فيه وفقعاعنا عيون جدي وجدتي بتصوير وندخل في الاب توب وانا ابحث عن بلوتوث الابتوب حصلت بلوتوثات واجد لآ ن الشباب كانو متجمعين في الحوش شوفو البلوتوثات
جاسم عذااااااااااااااااب البنات " اللي قاهرني ان وجهه مايساعد "
وبعد طلال واحط رقمه "ذابحته الثقه مالت عليه "
عمكم المطوع
بحر الحب
ابو سلطان
احلامافيه عيووووووووونه
اخو القمر
انسان كوووول
مدمن بيبسي
نصور ولد ابوه
ام سلطان
رائد الفضاء على الارض
واجلس انا ومهوي في الزاويه في الغرفه والبنات كلهم عند جدي وجدتي
انا : مهوي ضنس هاذا بلوتوث طلال
مهوي : اكيد ليه
انا : ابي ارسله
مهوي : ويش ترسلين له
انا : بستعبط عليه
مهوي : خلاص
واسمي بلوتوثي $$$$$$$$$$$
والرسله مذكره واكتب فيها
(انت طلال )
ويرد بمذكره :
( ايه من الي يرسل )
والرسله
(وش يثبت انك طلال )
ويرسلي
(انتي اللي دخلتي غرفتي ومعس صندوف الصيف اللي طاف )
وارد عليه
( صدق انك ماتستحي على وجهك تمشي وتحش في بنات عمك نفسي اعرف ليه وش سوو لك ممكن اعرف )
ويرد
(انتي من اذا قلتي لي باقولس )
انا : مهوي شقوله
مهوي : عادي قولي أي اسم ولا اقولس قولي انس ليلى وموب مصدق وشوفي وش بيقول
انا: طيب خلاص برسل وباشوف
والرسله
( انت تعتقد انا من)
ويرسل
( مادري بس اعتقد انس وحده من بنات عمي )
والرسله
( من من عمانك )
ويرسل
( بنات عمي فهد على ماعتقد )
الرسله
( شمعنى عمك فهد ليه مايكون نايف)
ويرسلي
( احساسي )
والرسله
( مالت عليك وعلى احساسك غلط)
ويرسلي
( والله ان وحده من بنات عمي فهد وعلى ما عتقد
انس ليلى صح)
والرسله ( انت ذكي انا ليلى بس كيف عرفت )
ويرسلي ( يعني تسوين ذكيه تقولين ليلى عشان اقول
لا موب ليلى)
والرسله ( كيفك تبي تصدق ولا موب ضروري)
ويرسلي ( صدقت انس ليلى ليش ناشره الفيديو
حقي يومنا في البر )
والرسله
(تستاهل لأنك تمشي وتجرح فيني ما تقولي ليه )
ويرسلي
(لأن تصرفاتس اللي موب طبيعيه تقول كذا )
والرسله
(وش تقول )
ويرسلي
(تقول انس صايعه مع احترامي موب لأن اهلس مايدرون عنس اني ما ادري ترا انا اعرف ها لشكال )
واعصب صدق انه حقير شلون يقول كذا عيني عينك جعله المرض قهرني الحقير مهوي وش اسوي واش اقول
مهوي : قولي له وش شايف علي
والرسله
(وش شايف علي انشاءلله ياولد عمي المحترم على الاخر)
وتأخر مارسل وبعدين الرسل
ويرسلي
(كل شي تسوينه ما يسويه الا صايعه ياصااااااااااااااااااااايعه وحقيره ماتقولين لي وش تسوين في غرفتي الصيف اللي طاف حقيره طايحه على صدري او متعمده تطيحين على صدري وبعدين ليه ماتغشين لا طلعتي وبعدين مها ماتفرق عنس وكانت تبي تجيني الساعه 3 الفجر يعني احد يطلب فراوله الفجر وبعدين ليش نروح بعيد نسيتي وش سوت اختس المحترمه ندى مع اخوي فارس تراه قالي على كل شي وصدق اهلكم مخدوعين فيكم وانا انشاء الله الي بيكشفكم يا حقيرااات )
انا : مهوي شوفي الحقير وش مرسلي اه بتجيني جلطه
مهوي : جعله الصرطان والحادث وشنرد ونقول
انا : باقوله والله لا فضحك يومك مع الخدامه
والرسله
(شف ياحقير يا محترم والله لا افضحك انكانك ناسي فيديوك انت والخدامه ياواااااااااااااااطي )
ويرسلي
(انا عادي رجال وسوي الي تبين ما عندي مشكله
المشكله هي انتي يا الفضيحه فاحسن لس بطلي الحركات اللي تسوينها ولا يكون على بالس طافت علي انكم رايحين مع جدي بلغلط انتو رايحين للمزرعه عند ربعكم صح )
انا انقهرت مهوي باموت من القهر جعله يموت انشاءلله وش اسوي
مهوي : خلاص لعاد تردين عليه
انا :لا برسله اهزئه والرسل بس ماستقبل جعله المرض ما يستقبل بيقهرني المهم حاولنا وحاولنا بس ماستقبل واذن العشاء وصلينى وجلسنى بقسم رنود وقلت للبنات عن السالفه
رنود : الروح اهزئه بما اني عمته
انا بقهر : بنات بموت لو ما انتقم وش اسوي قاعد يجرح فينا عيني عينك اعنبوه مايستحي وبعدين فارسو ه مالت عليه جعل ندوي الجلطه الحيوانه كله منها ياربي بنات تكفون شوفو لي حل تراني شابه نار
نوير : يابعد عمري يابنت عمي لا زم اشوف لس حل قبل تفطسين من القهر
شيخوه : نقول لجدي يتفاهم معه شرايكم
هنود : لا لازم ننتقم بأنفسنا
انا : كيف
لميوه : خلى نفكر كلنا ذاليل وبكره نشوف وش بيطلع معنى
مهوي : لا والله ننتظر الى بكره مستحيل اقدر اتحمل
ندوي : طيب وش نسوي
ويرن مبايل شيخوه وردت وبدت تبكي وتصيح ونقعد نهديها في الاخير فهمنا ان جدتها مريضه في المستشفى في الكويت لأنها كانت عند ولدها تزوره وصارلهم حادث ونجلس نهديهم هي ونوير وفي الليل الساعه 1 راحو البنات مع امهم وعمي والبزران الصغار المهم راح الليل كله واحنى متوترين ونحاتي جدتها وبعدين راحت كل وحده لبيتها ورقدت وقعدت الساعه 1 وعلى طول دقيت على شيخوه وحصلتها تبكي تقول جدتها مرررره تعبانه وجلس اواسيها ويالله هدت ورحت صليت ولبست بنطلون اسود وعليه تنوره الى الركبه وردي مع السود والبيض مع بلوزه سودا وعلها بدي وردي مع حزام ابيض عريض وشحاطه بيضا وفكيت شعري ونزلت الساعه 1 ونص حصلت اهلي يتغدون ومعهم دلعوه بنت عمي ناصر وجلست وتغديت وريموه حاطه الاب توب على السفره كنها موب شايفه خير ونصور ياكل بسرعه يبي يلحق يلعب بلستيشن مع دلوعه
وخويلد وجهه متنفخ يبي يرقد شكل ابوي مقعده غصب اما ندوي ماسكه الفلوس الي عطها اياها ابوي عشان السوق "الحمد الله كنهم جالسين على الغدى غصب"
ابوي : اليوم بيوديكم خالد لسوق بعد العصر
انا : مشكور يبه
ابوي : اشكري اللي بيوديكم
انا : اذا رجعنى بشكره
المهم دقت علي مهوي
مهوي : شخبار اعصابس
انا: والله اني الى الان مقهوره
مهوي : تعالي عندي نفكر كيف ننتقم
انا : خلاص شوي وبجيس يله باي والروح البي البس عبايتي ولا لقيتها كل العبايات خذتها الخدامه تغسلها والبس عبايت ريموه كانت ضويييييييييييييييييييييييييييقه موت بس حلوه علي طبعا ريموه نفس طولي ورحت لمهوي الساعه 2 ونص ورحت معها لغرفتها
انا : مهوي كيف ننتقم
مهوي : عندي فكره خطيييييييييييييييييره بس تودي في ستين داهيه
انا : قولي وش
مهوي : بنورطه في شي قوي
انا : كيف
مهوي : الموضوع يبي دراسه لأنه خطير
انا : مهوي اخلصي
مهوي : نبي نورطه نخليه يدخل غرفه وحده من البنات وبنصارخ ونادي عماني يشوفونه وهو في الغرفه بس كيف ؟؟؟؟؟
انا : والله انس خطيره بس كيف ؟؟؟ لازم نفكر صح ان ماخليته يندم بس اخاف اقول للبنات ويعيون بذات رنود بما انها عمته
ونقعد نفكر لين المغرب وبعدين رحنى لبيت جدي وحصلنا ندوي و هنوده ورنود ومجود ولميوه قاعدين مع جدي وجدتي وشوي ويجي عمي نابف طبعا عمي نا يف مايحب الاستهبال وكان كل كلامنا سيده يعني محد ينكت ويستعبط
جدي : فض نفسك يانايف عشان نروح للمزرعه واول مقال جدي المزرعه التفت علينا كنه يذكرنا بضياعنا وبعدين اذن العشاء وراحو يصلون في المسجد انا كلمت شيخوه وكانت جدتها على نفس الحال وشيخوه متوتره هديتها وبعدين سكرت
ورجع جدي مع عمي ناصر ولولوه جات بعدهم
عمي ناصر : بنات نروح نتمشى شرايكم
كلنا : يلاااااااااااااااا
عمي : خلاص اول ما افضى باوديكم
انا : عمي حراااااااام عليك والله طفشنا
عمي : خلاص باوديكم بكره
ويرن مبايلي خالد اف تذكر انا بروح لسوق
خالد : هاه ياله اطلعو بسرعه
واقول للبنات وياستاذنون من اهلهم
ورحنى كلنا وودانا خويلد لسوق الجبر وبعد كذا رحنى للمحلات اللي حول السوق وبعدين رحنى لسوق لحمد وتعشينا هناك ثم رجعنا الساعه 11 ونص وخالد من مشينى وهو يدعي ويتحلطم البنات انقهرو لأن ماعندهم الجراء يردون عليه وخاصه انه معصب لأنا نقعناه وصلنا البيت الساعه 12 ورحنى لبيت جدي كلنا نقوس ملابسنا والقاء الخبله رنود شاريه نفس لبسي
انا : رندوه مالت عليس لا تلبسين لبسس في الحفله
رنود : لا والله وليه انتي ماتضحين
انا : رندوه موب على كيفس انا شاريته قبلس
رندى : قلعتس
واجمع اغراضي واخذ لبس رنود اللي هو طقم بنطلون مع بادي طويل المهم خذيته ودزيت للبيت وهي وراي وتمسكني عند باب بيتنا وتاخذ لبسها ولبسي وتروح وانا تعبت قلت بارتاح وبعدين باروح اجيبه وانا راجعه لبيت جدي سمعت طلال يكلم ويقول
باروح لخوالي
ايه
لا ما اقدر
الحين باروح لمي وبامسي هناك
طالع الحين
وطلع وانا الراقبه لين طلع ورحت للبيت وكلمت مهوي تجي وجاتني
انا : انا فكرت وقررت كيف بانتقم من طلال
مهوي : كيف وشهي الخطه
انا : الله يسلمس غير الخطه لأن الاوله صعبه يمكن ينطرد من البيت وتصير فضيحه وقرررت اروح لغرفته واحط ملابس نوم حقت مره واقول لبوي اني شفت مره مع طلال واذا راحولغرفته لقوها وبكذا بيلعنون خيره تخيلي عاد مدخل عليهم مره قووووويه صح
مهوي : هاذي الخطه احسن واخف من خطتي بس كيف نحط الملابس و احنى ماندري متى يطلع من غرفته
انا : سمعته يكلم امه يقول بيروح يمسي عندها ذاليل عشان كذا فرصه ماتتعوض
مهوي : وكيف ندخل غرفته في ذا الوقت 1 الساعه وحده
انا : الحين روحي دوري قميص نوم كشخه
مهوي : من وين اجيب قميص نوم
انا : تصرفي خلي لميوه تجيب من غرفه امها ولا وصيس خليه قميص نوووم صدق
مهوي : وش اقول للميوه
انا : قولي بعدين اقولس يله روحي وانا بدور مشاري لأنه هواللي بيدخلنا البيت وراحت مهوي وانا كلمت مشاري
مشاري : اهلين ليلوه
نا : مشاريوه ابي منك خدمه
مشاري : خير وش تبين
انا : مشاري ابي الرقا فوق صطحكم بس فشله مستحه اخوانك
مشاري : ليه وش تبين بصطح
انا : الله يسلمك ابي اقط دبدوب لميوه على سطح جدي لأنها مسويه ذكيه متحديتني وجدي مقفل السطح عشان كذا براقا على صطحكم واقطه
مشاري : خلاص روحي مافيه احد امي وابوي ودلوعه رقود وفارس سهران برا وطلال اظاهر برا
انا : لا لا زم تجي على الاقل توصلني الدرج استحي بسراح
مشاري : خلاص باروح للبيت وانتي تعالي اوكي
انا : او كي
ورحت لبيت جدي وواجهتني مهوي ومعها القميص وحاطته في كيس ورق حلو مال هدايا
ورحنى وودانا مشاري الى الدرج
مشاري : خلاص انتهت مهمتي صح يله باي وراح
انا : مهوي انتي خليس تراقبين لحد يجي اوكي وتراني بنكث الغرفه لا تحاتيني
مهوي : طيب لاتتأخرين اوكي
انا : اوكي
ورحت لغرفت طلال اللي انا حافضه مكانها وكنت موب متغشيه مسويه لفه بس ودخلت الغرفه اللي متغيره كشخه تهبل واتفرج على طريقه ترتيب الغرفه واطلع قميص النوم ابي احطه جنب السرير الا الي طلع من غرفت الملابس ووقفت مكاني وهو يطالعني وانا واقفه ومعي قميص النوم ولاعلي غشوه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منهو الي شااااف ليلوه ؟؟؟؟؟
ممكن يكون طلال او عمها ناصر او قطوه ممكن كل شي جااايز
ليه طلال شتم البنات في البلوتوث ؟؟؟؟
شبيصي في جده شيخوووووه وشلون بتكون نفسيتها ؟؟؟؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابي توقعاااتكم وابي اعرف تبوني اكمل القصه ولا لاء
ـــــــــــــــــــــ
ولكم مني اطيب تحيه وانشاءلله يكون البارت اعجبكم

ريم الغلا
20 / 12 / 2008, 13 : 12 AM
ليه مافيه احد رد ماتبون اكمل القصه .......

دنيا الأحلام
20 / 12 / 2008, 56 : 03 PM
مشكووووووووووووووووووووره كليها ياريم الغل بس ماراح أقراها الا في الأجازه
وجزيتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي خيرا

ريم الغلا
20 / 12 / 2008, 37 : 10 PM
يعطيك الف عافيه يادنيا الاحلام على المتابعه ..
وان شاء الله بكملها بس علشانك ..
اتمنى لك اجازه سعيده وقراءه ممتعه ..

ريم الغلا
20 / 12 / 2008, 39 : 10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء التاسع من /روايه غصب عني
الفصل الثاني/من غياب ضميري
من غرفت الملابس ووقفت مكاني وهو يطالعني وانا واقفه ومعي قميص النوم ولاعلي غشوه
طلال كان طالع من غرفت الملابس وتوه يلبس جاكيته
طلال بصدمه : ليلى
والروح ركض للباب وتوني بفتح الباب الا وهو قدامي والتغشى
طلال بستغراب ودهشه وصدمه: ممكن اعرف ليش جايه ووش ذا اللي معس
انا بخوف كان كل جسمي ينتفض وتمنيت لارض تنشق وتبلعني ولا انحط في ذا الموقف : طلال الله يخليك وخر بطلع
طلال : موب قبل تفسرين لي ليش جايه وشنو ذا اللي معس
انا : بعصبيه وخوف واقط القميص : طلال ترا بصارخ ويلتمون العايله الحين
طلال : عادي انتي اللي في غرفتي ومارح تتطلعين لين تفسرين لي ولا انا الي باصارخ
انا وخنقتني العبره : طلال الله يخليك ما اقدر اتكلم الحين خلني اطلع وبعدين اقولك
طلال بلعااانه : سوري لازم افهم
وبديت ابكي : تكفى خلني الروح
طلال وهو معتنز على الباب بهدوء: مانيب ماكلس بس قولي وش السالفه
انا خلاص موب قادره اتحمل : طلال تكفى وخر عشان خاطري وبعدين باقولك
طلال : اوكي بس اذا مادقيتي علي الساعه 4 تفهميني بتندمين ويله
ووخرعن الباب وانا انطلقت كني مجنونه ولا كلمت مهوي اللي تركض وراي تبي تعرف شسالفه ودخلت غرفتي ومعي مهوي وبديت ابكي من قلب لأن الوقف صعب صح طلال حقير وحيوان وبيقول هاذي صايعه صدق واقول مهوي كل شي بعد ما هديت
مهوي : الحين بيتأكد إنا صايعات وش مبررس
انا : موب قادره افكر مهوي تصرفي
مهوي : انتي ليش مكبره الموضوع يعني خايفه ياخذ عنس فكره غلط اصلا ماخذ من زمان وبعدين وش بيسوي قلعته
انا : قسم لو سمعتي صوته وهو يتوعد ان تموتين من الخوف ولا نظراته كانت كلها احتقار وكان وده يظربني
مهوي : قلعته طنشي وانشاءلله تمرعلى خير
انا : اخاف يقول لبوي
مهوي : محد مصدقه
انا : ايه تذكرت
مهوي : ويش
انا : اول ما طلع طلال كان توه يلبس جاكيته وكان صدره كله شاش
مهوي بدهاء: يعني هو اللي كان في البطانيه
المهم وسولفنا لين اذن الفجر وصلينى وكلمت ندوي وهنوده يقولون بيرقدون عند رنود ولميوه ونادونا بس صرفتهم اني ابي ارقد
شوي ويدق مبايلي رقم غريب
انا : مهوي لايكون طلال تراه يقول كلميني الساعه 4
مهوي : شلون يعرف رقمس
انا : اكيد ماخذه من مشاري وش اسوي
شوي ويجيني مسج : انا طلال ليه ماكلمتيني
انا : مهوي وش اسوي
مهوي : طنشي
ويجيني مسج ثاني : ليلى كلميني احسن لس
واطنشه ويدز مسج : ليلى انتي الخسرانه انا الحين بارقد ابي اول ماقعد من النوم واكلمس تردين ولا ياويلس وتراهاذاخر انذار وعلى فكره ترا غرفتي حاط فيها كميرات
انا بغت تجيني جلطه : مهوي وش اسوي ونقعد نفكر لين الساعه 8 الصباح المهم تعبت اعصابي ولا وصلت لحل ورقت انا ومهوي وقعت الساعه3 العصر ولا حصلت مهوي و صليت ولبست وكلمت مهوي
انا : هاه لقيتي حل
مهوي : قلت للبنات وهذا احنى نفكر يله تعالي شيخوه جات اليوم الصبح وبتجي الحين تعالي في بيتنا والروح حتى ماتغديت مالي نفس ورحت للبنات في بيت مهوي وقعدو البنات يلوموني اني انا ليه اخبي عليهم ومدري وشو وتجي شيخوه ونوير
مهوي : شيخوه شلون جدتس
شيخوه :الحمد الله طيبه وبتجي الدوحه اليوم
انتو شخباركم عقب ذاك الليل يومنا عند جدي
انا : شفتي طلال الحقير
وتفطس شيخوه ونوير من الظحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
انا : ترا ماقلت نكته
شيخوه تحاول توقف من الضحك : انا اللي كنت الراسلس ذاك الليل وتعبت جدتي ولاقدرت اقولس
انا: انصدمت شلون جعلس المرض واظربها من قلب هي ويانوير
شيخوه : كنت مسميه بلتوثي طلال وقعدت الرسلس هههه
واقولها القصه
ونقعد نفكر كلنا ندور عذر لين العصر ورحنى بيت جدي
رنود : بنات باروح وبافهمه الموضوع واقوله الحقيقه
انا : طليل حيوان والله مايعطينا الفيديو واذا احد درا لين عذري بايخ وش اسوي
ندوي : بنهدده اذا طلع فيديونا بنطلع فيديو الخدامه
هنود : واذا عند وقال في الطقاق
لميوه : مافيه الا عمي ناصر
انا : باطيح من عينه وبعدين خاف يقول لبوي والله ان يذبحني
رنود : خلاص اقول لبوي وهو يحلها بمعرفته
انا : لا مابي احد يدري انا غلطانه ولازم ادفع ثمن غلطتي وبعدين وش بيسوي
ريموه : تراه حقير وممكن ايسوي أي شي تونا نتكلم الا وطلال يدق
انا بخوف: بنات وش اسوي
رندى : هاتي انا بكلمه اشوف وش عنده
وردت وحطت على السبيكر
طلال بشماته: هاه ليلى شسالفه انتي ليش في غرفتي ممكن اعرف
رندى : طلال خير اشهد انك عله
طلال : من اه عمتي رندى شخبارس عمتي
رندى : طلال انت ليه كذا
طلال : انا شفيني
رندى : الحين وش تبي
طلال : وين ليلى
رندى : اسمع طلال باقولك السالفه من اولها الى اخرها وانت كيفك
طلال :سمي يا احلى عمه
رندى : ابي اشوفك واقولك تعال بيتنا
طلال : تعالي انتي لأن بيتكم زحمه
رندى : تعال غرفتي
طلال : والكتيبه اللي عندس
رندى : تعال انت ماعليك منهم
طلال : اوكي جاي
وبعد عشر دقايق جاء جلسو في الصاله واحنى كلنا في غرفت رنود ونسمع كلامهم
طلال : هاه عمتي الغاليه تفظلي
رندى : في البدايه انت ليه تكره ليلى ليه دايم تسبب لخالد احراج
طلال : انا اكره ليلى انا ماكره ليلى انا اكره تصرفاتها واندفاعها وبعدين شدخل كرهي لها في الموضوع
رندى : بسراحه ليلى كانت بتنتقم منك وتقوله القصه والحين جب الفيديو اللي عندك ان كنت صادق عندك فيديو
طلال بستغراب: ليه تنتقم مني وش سويت لها وبعدين المفروض انا اللي انتقم على فعايله موب هي
رندى : افهم من كلامك
طلال: سوري بكره في الليل بعطيه عمي فهد لا وبشغله قدام كل عماني عشان تتعلم شلون تنتقم مني وانا ماسويت لها شي هاذا اذ كان الكلام اللي قلتوه صحيح وطلع وخلانا مصدومين
وادق عليه رنود وعلى السبيكر
طلال من غير نفس: هلا عمتي امري
رنود: طلال استح على وجهك عيب اللي تسويه
طلال : تبوني انسى الموضوع اقنعوني
رندى : قسم بالله كل اللي قلناه صدق
طلال : بس انا ماقتنعت خذيني على قد عقلي واقنعيني واوعدس انسى الموضوع
رندى : شلون تبني اقنعك اكذب عليك
ظلال : اهم شي قولي شي يدخل العقل
رندى : بس هاذي الحقيقه
طلال : خلاص اكلمس بعدين ابوي جاء
و سكر
انا بخوف وتوتر: بنات ضنكم بيسويها وبيقول لبوي وعماني
رنود : يمكن يبي لعب بعصابنا
هنود : بنات خلى نهدده بالفيديو ونقول بنعلم انه انت اللي في البطانيه
انا : اخاف اذا هددناه يعند اكثر
مهوي : قلعته خلى نطنشه ونروح نقعد عند خوالي لين تنتهي المشكله
انا : خلاص نروح لخوالي ونفكر هناك
مهوي : شرايكم بنات
رنود : خلاص روحو وخلي موبايلس يا ليلوه معي عشان اذا التصل طلال ارد عليه
ونروح انا ومهوي ونستاذن انا نروح لخوالي ونسهر عندهم وكان ابوي رايح الشركه وودانا لخوالي بعد المغرب وبيت خوالي دخلت وحصلت منار تلعب بلستيشن مع جدتي وسلمنى وجلسنى
جدتي : هلا والله بالقاطعات
انا : يا جدتي والله انس على البال
منو : من اللي جابكم
مهوي : عمي فهد
ويجي خالي مشعل ويسلم ويجلس
مشعل : اخيرا تذكرتو ان لكم خوال
انا : مشعل الله يهديك كم مره اجي و لا القاك هايت
مشعل : ماعلينا وش اخبار ضيوف العائله تأقلمتو معهم ولا لا
انا : ايه عمتي رنود ومجود على كيفك اجتماعيين
مشعل : وعيال عمس ناصر
مهوي : مشاري وفارس ماشين على الاقل احسن من طليل وامه
مشعل : طليل هاذا طلال ولد عمس ناصر
انا : ايه مالت عليه
مشعل : ليه
مهوي : مانحبه
مشعل : ليه وانتي تحبين كل عيال عمانس
مهوي : مشيعل ترا موب فاضيه لك
مشعل : شفيس وبعدين ترا انا موب اصغر عيالس يعني احترميني
منار : شرايكم بنات نروح لغرفتي موب احس قبل تتهاوشون الحين
انا+ مهوي : يله
ونروح لغرفت منار وتجينا مشاعل وهي ولدها عبود 9 سنوات
انا : عبود قوم ضف وجهك ابي خالاتي في سر
عبود : سوغي وين الغوح
انا : ياكهرك عبيد روح لأي مكان
عبود: والله ودي اغوح بس تعبان
مهوي ؛: تنكت مع الاسنان اللي تلوع الكبد
مشاعل : وجع انتي وياها كليتو ماي سون ما يسوا عليه
انا : مشاعلوه تسمعين سري ولا ضفي انتي و ذا العله
مشاعل : عبودي روح
عبود : اوكي ماي ماذغ أي قو تو ماي قغند ما وطلع واقول للبنات السالفه وبعد العشاء في قسم مشاعل
مشاعل : ليلو ه شبتسويين الحين
انا : تكفين شو في لي حل
منار بمكر: انا لو مكانه اذل اللي خلفوس
انا بعصبيه : ليه انشاء لله
منار : مسويه بريئه كل يوم ناطه في حلقه وبعد لس وجه لو مكانس ما اكلمه العمر كله
مهوي : بنات وش تتوقعون شعوره
مشاعل : تبون تعرفون شعوره
كلنا : ايييييييه
مشاعل : بنادي مشعل ونقوله المواقف اللي صارت ونشوف ردة فعله
كلنا : اوكي
وناديه مشعل ويجي بعد نصف ساعه ونسولف معه شوي
مشاعل : مشعل بانقولك مواقف وابيك تقولنا شعورك
مشعل : اوكي
انا : تخيل مره وانت في غرفتك تبدل وتدخل عليك مره ولا انتبهت لك وطلع قميص نوم واول ماشافتك انحاشت
مشعل : مادري فيه كثير الغاز
مهوي : وش بتقول عنها
مشعل : اكيد جايه لي واول ماشافتني استحت وتلخبطت "وهنى بغت تجيني جلطه معقوله طليل يفكر كذا"
انا : زين تخيل مره وانت راقد طاحت عليك بنت
مشعل : ونااااااااسه
مهوي : تقصد وش بتقول عنها
مشعل : اه يعني ماتبي ذكاء نفس لوله بس ليه تسئلون لايكون وحده منكم طايحه على احد وهاذا الاحد يعرفني تكفون علموني عشان اذا شفته اصقع لطمه
مشاعل : لا محد طاح على احد ويله قم ضف وجهك
مشعل : طل ابي البنات في سالفه وانتي معهم
كلنا : خير
مشعل : شفيكم كنكم عصبتو
انا : لابس متحمسين
مشعل : الله يسلمكم ابي اتزوج وابيكم تدورون لي على عروس
مشاعل : على بالي عندك سالفه قم ضف احسن لك
منار : صار لك سنه وانت ذابحنى ومالقينا لك وحده تعجبك
مهوي : خالص بادورلك
مشعل : ابيكم تمدحوني عند اهلكم وبذات البنات
انا : خلاص ولا يهمك
المهم سهرنا لين الفجر ثم ودانا مشعل للبيت وصليت الفجر ورقت وقعدت الساعه 12 صليت ورحت لرنود وحصلتهم يتغدون تغديت معهم وفي غرفت رنود
انا : ماكلم طليل
رنود : دز مسج يقول اذا قعتي من النوم دقيلي ليلى اللي ادق ولا تحط على سبيكر
انا : دقيتي
رنود : لاتوني شايفتها وبعد يبيس انتي
انا : خلاص دقي عليه وخليني اكلمه
وادق عليه مايرد
انا : وش نسوي ياربه غير رايه بس ليه يكلمني
رنود : مدري يمكن بيغسل شراعس و ينسى السالفه
انا : ليته
شوي وجاو البنات وحده وحده وجلسنا نفكر لين المغرب والجو متوتر والا قتراحات حقت البنات كلها فاشله اما شيخوه كانت تشعر بذنب وبعد صلاة المغرب
جاء عمي ناصر عندنا في غرفت رنود وسلم وجلس
رنود :شلونك ابو طلال
عمي ناصر ونظراته غريبه : الحمد الله
شيخوه : متى بنروح للمزرعه
عمي بنفس النظرات : مبعد حددنا يله نروح نتمشى
مهوي : هاه لا خلها بعدين
عمي :ليه
رنود : بتجينا خالت البنات
عمي : اوكي بس ليه احس فيكم شي
انا : لا مافينا شي بس شيخوه وترتنا عشان جدتها
عمي : ليه سلطان يقول انها بخير
ندوي : عاد وشتقول لشيخوه ونوير
عمي : مع اني احس الموضوع اكبر او عندكم مشكله بس بصدقم ان شيخه متوتره مع اني اشوف غير كذا
انا : عمي الله يهديك ماصدقنى يخف التوتر
عمي وهو طالع اذا كان عندكم مشكله قولوها قبل تكبر وراح واذن العشاء وصلينى واتصل طلال
انا : الو
طلال : مساء الخير
انا :ا هلين وشعند ك داز مسج
طلال : كنت ابي اقولس اني ممكن اغير رايي وما افضحكم اذا سويتي اللي اقولس عليه
انا : خير وش اللي بتقوله
طلال : الله يسلمس ابيس تعيدين لي نفس المقلب اللي كان بتسوينه فيني بس موب معي
انا بستغرااب : اجل مع من
طلال : مع فارس
انا بدهشه: من فارس
طلال بستخفاف: ولد ام فارس
انا : اخوك
طلال : ايه فكري معس عشر دقايق تفكرين يله باي
وسكر وانا قلت للبنات السالفه
رنود : من جده ذا
ندوي برومنسيه: مستحيل نورط فارس بدون ذنب
شيخوه : وش بيصير لفارس يعني
لميوه : بياخذ كم كف من عمي موب ذابحه
نوير : لا بنات حرام
ريموه : وش نسوي ما فيه وقت
ندوي : لا بنات عشان نطلع نورط الولد
رنود : خلاص بنعلم فارس
انا : لا اكيد بيقول لعمي ناصر
وبعد قايق صمت
انا : بنات نوافق احسن ونرتاح وفارس له الله
ويتصل طلال
طلال: هاه وش القرار
انا : طلال ترا فارس اخوك
طلال : ما يخصس اهم شي وش قررتو لأن جدي وعماني والشباب مجتمعين وابي الروح اجلس معهم
انا بتردد : خــــ ــــ خلاص
طلال : يله الحين تروحون وتودون القميص وتدقون على ابوي الحين تقولون له انكم شفتو بنت دخلت بيتنا الساعه 5 الصباح والحين ويسرعه لأن ام فارس ميب في البيت ومشاريوه هايت وفارس في مجلس جدي يعني الحين البيت فاضي
انا : طلال ليه ماتودي القميص لأن لحد يشوفنا من البزران بيفضحنى
طلال : مشكلتكم
انا : تكفى طلال ما نقدر وبننكشف لأن البزران كلهم في الحوش
طلال بستحقاار: خلاص وينه
انا بحراااااااااااااج : خليته في غرفتك
طلال بدون نفس : بتصل لأ حطيته
وسكر وقلت للبنات
ندوي بقهر: والله قهر يا بنات يتورط فارس بدون ذنب
مهوي : موب احسن من إنا نتورط
شيخوه بلا مباالاه: على بالس بيذبحه تطمني موب ميت
رنود : والله قهر ينظلم فارس اشعر بذنب
انا : خلاص هونت بواجه مشكلتي بنفسي
مهوي : خلاص بعدين بنعتذر من فارس
نوير : بنات ياشينكم وش ذا التوتر خلاص عاد توكلو على الله وانتي يا ليلوه صلي استخاره
ويتصل طلال : يله نادي ابوي وقولي له انس شفتي بنت دخلت بيتنا الساعه 5 الصبح وكان معها كيس اسود شوي كبير وسكر قالت رنود انا مالي دخل اخاف يدري فارس ويقول مالت عليس من عمه باروح وانتو نادوه وطلعت
والدق على عمي ناصر وقلت له تعال في غرفت رنود وجاء
انا : عمي مدري وش اقول
عمي : قايل عندكم شي يله قولي ولا حد بيدري عن الموضوع اوعدكم اني احله بدون أي مشاكل
انا : مدري وش اقول
عمي : تكلمي شفيس الى ذا الدرجه الموضوع خطير
انا بدون ضمير: بسراحه بعد ما رجعت من خوالي تقريبا الساعه 5 الصبح شفت ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
عمي بستغراب: وش شفتي
مهوي : ااا ايه وحده دخلت في بيتكم
عمي بصدمه مخلوطه مع دهشه : بيتي ـــــــــــ
وسكت شوي بعدين قال : يمكن ام فارس او الخدامه
انا : مدري بس كان معها كيس اسو كبير شوي
سكت وكنه يتذكر شي وهو طالع قال : اكيد احد من الخدم وراح
انا بديت ابكي يمكن ندم او قهر وجلست ابكي واحس بندم وجلسو البنات يهدوني وبعد ساعه طلعنى عند جدتي وحصلناها معصبه
شيخوه : جدتي شفيس معصبه
جدتي : من ذا الولد
مهوي : أي ولد
جدتي : نويصر مدري شفيه على مجود مهاوشه
انا : ليه
جدتي : مدري ما قال شي وهذاك في غرفته روحو له يقولكم شفيه ونروح انا ورنود ومهوي لمجود وندق الباب وندخلى والقا مجود منسدح على السرير واعتدل في جلسته يوم دخلنا
انا : ها مجودي شفيك
ماجد بعصبيه : ما فيني شي
رنود : افا مجودي تخبي على رنوده
مهوي : عمي المحترم علمنا شفيك يا احلى عم في الدنيا
انا : مجود ترا شكلك موب حاو وانت معصب
وبدى مجود يتبسم
رنود : ها مجودي شفيك
مجود : ابد كنت في بيت ناصر انا و مشاري وجاءناصر معصب وبعدين بدا يصارخ علينا وقالي اذلف ولعد اشوف وجهك وبس
رنود : مجود أي واحد معصب بيقول كذا عادي وبعدين ماتدري ليه معصب
مجود : كان يدور فارس
وسمحنى مجود ورحنى لصالة وطمنا جدتي ورحنى لقسم رنود
انا : بنات انا مقهوره
مهوي : خلاص عاد ماصار شي
ويتصل طلال : مساء الخير
انا على السبيكر : ها أي اوامر ثانيه
طلال : مع الاسف ايه
انا من صدمه : خير بعد مايسوى علي
طلال : ممكن بعد اذنس اشوفس
انا بصدمه وقهر: لاطبعا
طلال بشماته: مع الاسف لازم شوفس عشان اعطيس الفيديو وعلى فكره لازم يكون معس الفيديو حقي اللي ذلتوني به وياليت الحين
انا : وين انشاء لله اشوفك لاتقول في بيتكم
طلال : وش رايس
انا :تعال في غرفت رندى
طلال : اوكي شوي وبجي وبعد شوي جاء وجلس في الصاله واحنى في غرفت رنود وبعدين طلعت عليه انا و رنود
طلال : اسمعيني للاخر وجاوبي على كل اسألتي بصدق انا ولد عمس وخايف عليس ومايرضين اللي يصير ومقهور من حركاتس وابي تفسير
انا بقهر: انت ليه تشوفنا ضايعات وش شايف علينا
طلال بهدوء: اذا قلت لس اللي شايفه بتزعلين
انا بعصبيه: لا ويله نقط
طلال : ليلى انتو ماتخافون من خالد اخوس
انا بصراحه واستغراب: لا ليه
طلال : طيب لدرجه انكم تربطونه وتدحرجونه من على العرق وتفصخون عباياتكم عادي ولاكنكم في مكان تجمع الشباب يعني وكن خالد عادي تجلسون بدون عبايات تخيلو جاو شباب وانتو تحت ولا عليكم عبايات ولا أي شي تخيلو صوروكم معقوله كل هاذا ماجافي بالكم
انا بتفسير: هاذا اللي صار وبعدين المكان كان فاضي ما فيه احد
طلال : خلاص ليه كنتي في غرفتي يوم طحتي علي
انا حرااج : واقوله السالفه من طقطق لسلام عليكم
طلال كشفني : يعني موب مها اللي اتصلت علي مع الفجر
انا : لا أي اسئله اخرا
طلال : ايه للمره المليون ليه كنتي في غرفتي
انا : مثل ماقلت لك وماعندي شي ثاني اقوله
طلال: خلاص صدقتس بس وش انا مسوي عشان تنتقمين
انا : نسيت تلميحاتك في البر ولا نسيت احراج لخالد اخوي
طلال : اولا انا اسف كنت ابي احر خويلد اخوس
انا : ليه وش مسوي لك خالد بعد
طلال : بسراح هو ماسوا شي بس تلميحاتي عشان يعصب واذا عصب اكيد ببيرد كبده فيس لأنس سبب المشكله وبهاذا الشكل اكون انتقمت منس
انا : وانت تنتقم مني وانا ماقصدت ازعجك
طلال : بسراحه سمعت انس مكرهه العالم فيني وكل ما يجي لي طاري تجلسين تحشين فيني وليته انا بس كان شوي عادي بس المشكله امي مدري وش دخلها ولا وش مسويه اصلاا
انا وتورط جعله المرض مايسوى علي : ماقلت في امك شي وانت احش من القهر كل شوي تقط نغزات
طلال : خلاص اللي فات مات ماعلينا وين الفيديو اللي عندس
انا : جب اوال اللي عندك
طلال : لا انتي اول
انا : وشدراني انك بتعطيني الفيديو اذا عطيتك
طلال : الا انا وش درني انس بتعطني الفيد يو وبعدين يمكن عندس نسخه
انا : وانت ذابحتك الامانه ويش يدرني ان ماعندك نسخه
طلال : هاتي القران واحلف ان ماعندي نسخه ولا فكرت انسخه
انا : وانا بعد باحلف ان ماله نسخه ثانيه ويله جبه
طلال : ويحط سي دي على الطاوله هاذ التسجيل اللي عندي و تا خذه رنود وكمل هاه وين المقطع وجيبي قران عشان تحلفين ان مافيه نسخه ثانيه
انا توهقت : بسراحه يعني ماعندي فيديو
طلال بصدمه: ليه وينه
انا : ما صورناك اصلا
طلال : انصدم احلفي يالله
انا : بدون ما حلف ماعندي شي
طلال وبدى يتبسم : حتى انا ما عندي شي ولا في غرفتي كميرات اصلا
انا بصدمه: احلف
طلال : بدون ماحلف والسي دي اللي معكم فاضي يله سلام وطلع
وانا انقهرت صدق انه حقير لعب علي بنفس لعبتي
وجاو البنات وبدينى نعلق على الموقف
انا : قسم بالله يا بنات بغيت اموت مدري كيف جاتني الجرائه اوقف قدامه كنت انتفظ
ريموه : شوفي وجهس صاير احمممممممر
انا : من الاحراج وبعدين رندوه انتي صوره ليش ماتكلمتي
رنود : ليه ما انتبهتي كل ماجيت اتكلم غمزلي اسكت
انا : جعله المرض ما اقوى عينه
ندوي : بس حرام جاي في خاطره انس تحشين فيه
شيخوه : الا وش دراه
لميوه : صدق كيف عرف
ريموه : اكيد وحده منكم قايله لخوانها
شيخوه : انا ماعمري قلت شي
مهوي : ايه انا قايله لنواف بس نواف وطلال موب ربع
هنود : وش ذا الذكاء كان فواز قاعد وفواز طلال حبيب قلبه
نوير : اكيد قاله
ويوم جات الساعه 3 رحت الرقد لأني مارقت زين البارح اما البنات سهروالى الفجر
وقعت الساعه 2 الظهر ورحت تحت حصلت ابوي وامي رقود وريموه طايحه على الاب توب وندوي الطالع مسلسل مكسيكي روزالندا
ونصور ودلوعه ومرام ومي يلعبون بليستيشن 3 "ما يسوى علينا صار بيتنا حضانه "
واجلس وانا دي دلوعه ابي استجوبها وجات وقعتها جنبي
انا : دلوعه حبيبتي وين ماما وبابا
دلوعه : في البيت
انا : ومشاري وفارس
دلوعه : بعد في البيت
انا : شفتي فارس اليوم
دلوعه : لا ما شفته
انا : مالت عليس روحي كملي اللعب وراحت واكلم الشله الخايبه مالقيت احد لميوه وهنوده رقود و شيخوه و نوير راحو لجدتهم ومهوي توها تتغدى ورنود توها بتسبح وبتلبس وتغدى يعني موب فاضيه لي
ورحت لريموه اشوف وش تسوي ولقي الاخت شابكه على انت
انا : ريموه ياويلس لايدري ابوي ان تدخلين انت من وراه
ريموه : يا حبيبتي انت لا تعلمين وموب داري
انا :وش تسوين
ريموه : على الشات
انا : من اللي تكلمينه
ريموه : صديقاتي
انا : باروح اللعب مع البزران اصرف لي اروح للبزران
انا : بلعب معكم
نصور : ذين بعدي
دلوعه : لا لا نصور لا تلعب معنى
مي : ايه هي كبيره وبتخرب علينا
انا بصدمه : هي انتي ويها بلعب لا العن خيركم الحين
مرام : يوه ليلوه خلينا نلعب روحي لمهوي
انا : اقول انقلعو كلكم يالله ضفو واخذ اليدين حقت البلستيشن واطردهم في الزاويه واقعد اللعب وهم يترجوني لين اذن العصر والروح الصلي وبعده كلمت لولوه
انا : شخبارس للوش
لولوه : بخير بس ضايق صدري
انا : خير وش فيس
لولوه : تعالي خليني اقولس
انا : اوكي ولبست ورحت لها وادخل بيت عمي ناصر والسلم عليها واجلس في غرفت الجلوس لأني مالي خلق اشوف طلال
انا : خير لولوه شفيس خوفتيني عليس
لولوه : مدري وش اقول بس مابي احد يدري
انا : افا عليس للوش تطمني
لولوه : ناصر مادري وش فيه
انا : خير شفيه عمي
لولوه : البارح جاء معصب و ظرب فارس
انا استعبط : ليه
لولوه : يقول ان فارس ان فارس امس الصبح مدخل وحده للبيت مع ان فارس امس الصبح كان تعبان من الليل وانا كنت عنده ولا احد جاه بس ابو فارس موب مصدقني
انا : ليه ما يصدقس
لولوه : يقول اني ارقع لفارس عشان خايفه عليه
انا حسيت اني ماعندي دم وقررت اعلم عمي ناصر بس كيف
انا : يمكن المره جايه لطلال
لولوه : قلت له كذا و قال مستحيل
انا : طيب فارس زعلان الحين على عمي
لولوه : اكيد زعلان ما شفتي ابوه كيف ظربه
وبدى ظميري يأنبني (صدق ما تستحين على وجهس تئتلين الائتيل وتمشين في قنازته اعترفي احسن لس )
انا : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لولوه : شفيس ليلى
انا : لا مافيني شي بس افكر ليه عمي موب مصدق انس كنتي مع فارس
لولوه : انشاءلله يتراضون بس قولي لي استعديتي حق الطلعه للمزرعه
انا : ليه متى بروح
لولوه : اليوم بعد المغرب
انا : محد قالي متى بنجي
لولوه : بعد بكره
انا : خلاص باروح اجهز اغراضي
ورحت للبيت وانا الشعر باندم وجلس بعد ما جهزت اغراضي في غرفتي افكر شلون اطلع فارس من المشكله واطلع انا ويتورط الحقير طليل وراح الوقت وانا افكر وتدخل علي امي
امي : ليلى وش فيس صار لس يومين وانتي متغيره فيه شي
انا : اكيد مافيه شي
امي : لولي حبيبتي قولي لي ترا نا امس ومحد راح يدري
انا : والله ما فيني شي بس احاتي جدت شيخوه
امي : جدتها ما فيها الا العافيه
انا : بس شيخوه خايفه عليها
امي : الله يهداس بس خوفتيني عليس المهم جهزتي اغراضس
انا: ليه ماقلتولي من اول
امي : على بالي تدرين اذكر ما يفوتس شي
انا : ها لمره فاتني وخلاص خلصت اغراضي
امي : يله ترا كلهم في السياره
انا : يله
وطلعنا وركبت في السياره كان ابوي وخويلد قدام وانا وامي وندوي وريموه والاب توب في الوسط ونصور والخدامه في الشنطه
و في الطريق
ابوي : لولي ما فكرتي شتبين تراني احاتيس احسس بتطلبن قنبله
انا :" ياربي لقوله طلبي تسامحني بس بطيح من عينه اكثر مانا طايحه ياربي وش اسوي فارس ماله ذنب "
ابوي : ليلى ماتسمعيني
انا : ها الا معك بس كنت افكر
خويلد : كل ها التفكير عشان هديه ليتس تفكرينه قبل ترتكبين جرايمس
انا : ليتك تسكت ولأني مالي خلقك فاهم
ابوي : هي صادقه اكل تبن
خويلد : يالله متى بسافر والرتاح من شوفت بعض العرب
انا : احسن شي سويته في حياتك انك تسافر وتريحني من شوفك
امي : صدق انكم ما تستحون اعنبوكم ما لنا احترام عندكم
انا : من الي بدى مو ب الخبل ولدس
ابوي : خلاص عاد مايسوا علينا انتي وياه
نصور : يبه
ابوي : عيون ابوك
نصور : شفت ليلى وش سوت
انا " ياليل وشني مسويه بعد كني ناقصه مشاكل "
ابوي : وش مسويه
خويلد : اكيد جريمه وبدى ابوي ياطلعه بعصبيه وسكت
نصور : طاردتنا من البليثتيشن وجالسه تلعب لين العصر ومقعدتنا في الذاويه وتلعب اليدين كلها حقت البليثتيش بروحها
ريموه بدهشه: كيف تلعب بها كلها
نصور : رجليها بيد ويديها بيد
ابوي : ليه يا ليلى ماتخلينهم يلعبون على راحتهم
انا بدون نفس : اسفه وانا اتوعد نصور بحركات
انا : يبه وش مناسبه طلعتنا للمزرعه
ابوي : ليلى مدري ليه احس فيس شي
انا : ليه
ابوي : لأنس تاسألين عن المزرعه العاده مايفوتس شي
انا : ما يسوى علي كل ما سألت عنالمزرعه عطتوني محاضره
ابوي : شفيس عصبتي والله ان فيس شي
انا : وش بيكون فيني يعني
خويلد شك فيني: مصيبه مثلا ا
ابوي : ماقلت لك تاكل تبن وبعدين لا صارو الكبار يتكلمون الصغار وش يسوون
خويلد ببتسامه: يسولفون معهم
ابوي : غلط ياكلون تراب فهمت
خويلد : انت مركبني معكم عشان تغسل شراعي لوك مخليني اركب مع جسوم كان اصرف لي
ابوي : جسوم في عينك اسمه عمك جاسم
خويلد : هو مرتاح ولا عنده مشكله اقوله جويسم
ابوي : خلاص لاصرتنا موجود قول عمي جاسم مفهوم
المهم وصلنا المزرعه الساعه 8 بعد العشاء ونزلنا والمزرعه كبييييييره فيها بيت كبير قريب من البوابه في صاله كبيره واجهتها اللي صوب المزرعه قزازا يعني اللي برا يشوف اللي في الصاله بس عليها ستاير وبعدين في البيت غرف كثيره موزعينها علينا اللي تحت كل واحد من عماني له غرفه وعمتي ساره لها غرفه اما الدور الثاني محتلينه حنا يا البنات والبزران وجسوم له غرفه فوق نادر مايجيها ولا رضى يتنازل عنها لحد وبعدين فوق فيه عليه تطل عل جهت المزرعه الثانيه وبعد فيه قدام البيت ملحق ساكنين فيه الشباب وفيه بيت شعر عوووود بين الملحق والبيت يجلسون فيه الشباب وبعدين فيه دكات موزعه في المزرعه وفيه مسبح محتلينه الشباب لأنه قريب عندهم ومكشوف وبعدين فيه صطبل خيول وشيخوه عندها خيل معطيها اياه جدي بماانها مسميه على جدتي والسمه ,,, اندروس .... تقلد ليدي اللي في الرسوم بس قده قاضي عووود وعندها عياله يعني شيخوه عندها قطيع من الخيول تصدقت مره فيني وعطتني مهر وسميته ,,,, المرعب ,,,, لأنه كان معوق يمشي علىجنب وشكله مصخره مافيه شعر وراسه كبيييييييييييييييييييييير مره كان اذا مشى لا زم امشي معه اشل له راسه المهم انه فطس لأني في الشتا قبل اللي طاف نسيته برا ومرض وبعده ودع ورحتانا ومهوي نعزي الخيول واكثر واحد تاثر كان المهر ,, كيرلي ,, حق نوير اللي معطتها اياه شيخوه بعد ونوير مسميته كيرلي عشان شعره عرده كنه خال وعلى فكره ترا اسمه الحقيقي ,, جعيد ,, بس نوير غيرته لأنها تستحي تقول اسمه للبنات في المدرسه
المهم المزرعه فيها دبابات و2 بانشي واحد لجسوم والثاني لخالد اخو شيخوه المهم
نزلنا وانتشرو البزران في المزرعه ونصور متقطع لأنه جايب دبابه معه عاد احنى يا البنات جلسنى في الدكه اللي بعيده عن البيت عشان مايزعجونا الشباب كل شوي واحد مار طبعا كنا بعباياتنا وشيالنا
و كنا يا الشله جالسين ومعنى جواهر اخت شيخوه والهنوف مرت خالد اخو شيخوه ودلال مرت عمي وليد
دلال:احلا شي سووه هاذي الطلعه من زمان ماطلعنا
الهنوف :بتصير احلاصدق لو نلعب على الدبابات
مهوي :اذا انتو تقولون كذا عاد احنى ويش نقول
نوير :حكره هناك وهنا قل حلا الشباب دايمن عله في البر وهنا دايمن لهم ألأولويه
دلال :صدق ويش صاير في الدنيا جالسين معنى
شيخوه :الله اعلم من الي جالس مع الثاني
دلال :افهم من كلامس انا احنى الي جالسين معكم
شيخوه :وهاذي الحقيقه
الهنوف:لاتكون الدكه بسمكم وحنى ماندري
جواهر : اذاتقطون نغزات عشان نروح تراتبطون
نوير: اذكرو الله اول مره تجلسون مع بعض وبتتهاوشون
ألكل :لااله الى الله
دلال: احنى عند اهلي عادي اذا اجتمعنى كلنا عيال وبنات نلعب على الدبابات مع بعض
هنود :انتو موب احنى
ندوي :لاتقلبين عليناالمواجع
لميوه :صدق طفش احنا جاين عشان نتقابل هناه خلونا نسوي شي
ريموه :يالله خلينا نلعب كوره
لميوه :لاوالله هاذا الي ناقص انا على اخر عمري العب كوره واخرب ابرستيجي
ريموه : ويش فيس مشتطه من زين البريستيج مالت عليس انتي وبريستيجس
رنود :صدق خلونا نسوي شي
مهوي :خلونا نلعب أي لعبه
دلال :مثل
مهوي :عادي أي شي
ريموه ويش رايكم نلعب اورقه
شيخوه: قدام
ريموه: بروح اجيبها واجي وقامت وراحت تجيبها وهي تركض
الهنوف :ريم هاذي بايعتها
مهوي :يالله من الي في فريقي
دلال : انا والي تعرف تلعب
هنود :الحمد لله انس علمتينا انس ماتعرفين تلعبن عشان ماحد يختارس ويتوهق فيس
دلال :انا اصلا خبره وابي وحده خبره عشان نفوز عليكم وترا الفايزين يامرون على الخسرانين
نوير :اكيد
ندوي :انا مع الهنوف
الهنوف :لامابيس ماتعرفين تلعبين
ندوي :من قال
الهنوف : نسيتي الصيف الي قبل الي طاف يوم لعبتي معي خسرتيني ولا فزت ولامره وبعد خسرنا وكرفوني نا وياس
ندوي :وي انتي مغبره انا الحين الحسن ذولا كلهم في العب
شيخوه :هي صادقه تراها تعرف تلعب اخذيها ياهنوف اذا تبين تفوزين مثل ذيك المره
مهوي :ريموه رايحه للمريخ
رنود :هاذا وهي تركض
لميوه : تلقونها الحين جلست تلعب مع شلتها ادري فيها نذله
ندوي :احترمي نفسس ريموه موب نذله ريموه اكثر من نذله
جواهر : بنات ترا ما اعرف العب علموني لين تجي ريم
نوير :ولاتزعلين يا اختي الغاليه بعلمس ...وراحت نوير وجلست جنب جواهر وجلست تشرح لها
والبنات كل وحده تختار الي تبي في فريقها
وانا كنت جالسه في الزاويه وافكر في الي صار وبعدين تذكرت شعار الشله طنش تعش تنتعش وقلت خلاص بنسى كل شي وبستانس جعل طليل الحقير الجلطه
وشوي وجات ريموه ويا شلتها
ريموه :هاكم الورقه العبو انا موب لاعبه معكم
مهوي :ليه عسا ماشر
ريموه :بروح العب كوره
هنود :وين
ريموه :هناك في ذاك الخضار انا والبنات
ندوي :صدق ماتستحين
ريموه بستخفاف :مخليه اسحى لس لميوه تبين تلعبين معنى
لميوه :مستحيل
ريموه :ليه لايكون رايحين نهرب مخدرات
لميوه :لا بس مابي
ريموه :احسن اصلان محدبحطس في فريق عشان مايخسر
وحطت الاورقه وراحت ويا شلتها وتوزعنا
انا + رنود
مهوي + دلال
شيخوه + الهنوف
جواهر + نوير
هنود + ندوي
لميوه + مالقت احد يختارها او يلعب معها وما اكتفت بلمشاهده وراحت تدور احد يلعب معهى
وجلسنا كل فريق يحط له غمزه
انا ورنود غمزتنا ((((جعلس الجلطه يا لحقيره )))
المهم بدا العب وكل وحد توايق في اوراك الثانيه وهده وانواع الشتم والعن والهواش واتقبيص والبقوس والغش والكذب والدعاوي وبعد هاذا كله انا ورنود فزنا 2 وهنود وندوي 1 ومهوي ودلال 2 وشيخوه والهنوف 5 ولميوه توها جايه ولا لقت غير شهد بنت خالد اخوشيخوه يعني بنت الهنوف جابتها بعد اقناعها واغرائها بشياواجد جات هي وياها وجلسو يلعبون معنى وصرنا واجد وصوتنا جايب الي برا المزرعه وحنى نلعب وانا خربتاها كل شوي غلطانه وقايله جعلس الجلطه موب ودي ورنود تمجد وبعدين ينسحب منى العشر الي حصلنلها وغيرنا غمزتنا الى((اغنيت جو الشقر وينك ))ولا فزنا ولا مره اغنيته نحس علينا ونوير وجواهر مافازو ولامره عشان جواهر غبيه ماتعرف تلعب المهم بعد الزحمه وفي النهايه فازفريق شيخوه والهنوف وخسر فريق لميوه وشهد
شيخوه بمكر وابتسامه عريضه:ياويلكم مني بكرفكم
الهنوف : انا بامر على لمياء وبنوتي الحلوه لاحد يامر عليها
لميوه :اصلن محد خسرني غيرها ماتعرف تلعب امرو عليها معي
الهنوف :لاوالله ويش دخل بنيتي
شهد :ايه ويش دخلني انتي الي منادتني العب ونا ماابي اصلان العب
لميوه :لا والله انا وانتي فريق ويامرون علينا كلنا مع بعض
شهد :مالي خص انتي الي خسرتيني
لميوه :بتنفذين معي الطلبات غصب عليس فاهمه
قامت الهنوف وغمزت لبنتها تنحاش لبوها عشان محد يامر عليها وشهد ماكذبت خبر وحطت رجلها للمجالس الرجاجيل وراحت لميوه وراها تبي تمسكها ولا قدرت ورجعت وهي تتحلطم من قلب
الهنوف : ياربي ويش ابي ويش ابي
لميوه :موب منفذه غير طلب واحد بس
سيخوه :موب على كيفس
لميوه :مالي دخل روحي جيب بنت اخوس النذله وامري عليها
الهنوف :بمأني انا الكبيره بامر وانتي ياشيخه موب لازم
شيخوه :لاوالله ترامافوزس غيري
الهنوف :انا الكبيره عاد
شيخوه :بوافق بس على شرط
الهنوف :ويش
شيخزه: امري امر صاحي ابيس تكرفين لميوه
الهنوف :ماطلبتي شي
لميوه :اذاموب طلب خفيف موب منفذته
مهوي :موب بكيفس كلنا اتفقنا الأمر يتنفذ ولا موب لاعبه معنى بعد شوي ولا بعدين بعد ثم بيصير عندس نقطه سودا في ملفس حق الورقه واذا جيتي تلعبين موب مخلينس
لميوه :ماتسوا ليت شهد الخايسه عيت ماجات تلعب معي كان اناالحين مرتاحه
الهنوف :بنوتي انا خايسه ياقليلت الادب هين والله لاكرفس روحي نضفي بنوتي الغاليه الجوري تلقينها الحين موصخه
لميوه بصوت اعلى من العالي :لاوالله هاذا الي ناقصني اشتغل مربه والله ما انفذه لو مالعب معكم طول عمري
الهنوف :ويش فيس ترا عادي بنوتي نضيفه اصلان بس روحي شيكي عليها يمكن تلقينهااااا
لميوه :مستحيل والله ما المسها خلي اشغاله تنضفهى وانتي امري امر ثاني
الهنوف :خلاص روحي دوريها وجيبيها
لميوه :اشوا كذا الاوامر موب نضفيها ...وراحت
شيخوه : امحق امر ليتني ماخليتس تامرين
الهنوف :ويش اسوي ماتبي تنفذ شي وانا مابي شي
شيخوه :انا بتصرف ان ما كرفتها
هنود :ويش بتسوين
شيخوه :بروح اخش الجوري عشان تموت لميوه مالقتها
وراحت شيخوه
الهنوف:بسراح شيخه داهيه
ندوي :الاحراميه
رنود :بنات خلونا نسوي شي ثاني
نوير :مثل ايش مثلان
جواهر :خلونا نسولف لازم يعني تلعبون
رنود :ماجينا الى عشان نلعب
دلال :ايه صح العب الشي الوحيد الي يميز الطلعات
وجات ريموه
ريموه :بنات والله وناسه تعالو العبو معنى
هنود :هاذا لي ناقص
ريموه :والله وناسه على الأقل شجعو
انا :من الي يلعب
ريموه :انا وشلتي ودانا ومشاعل وامل فريق ومجود ومشاري وسلمان وريان ونصور فريق واحنا متعدينهم سجلنا 4 اهداف وهم بلا2 والله وناسه تعالو العبو معنا بدل منتو جالسين
انوير :مستحيل ويش بيقولون عنا
ريموه :اصلا ماجينا العشان نلعب ونستانس ومحد قايل شي وبعدين احنا نلعب بعيد هناك في الصوب ذاك والشباب في الصوب ذاك يعني مايشوفونا
ندوي :غصب نلعب مانبي
ريموه :انتي اصلان محد عزمس وينشيخوه ولا لميوه
انا :راحو
ريموه :هاه احد بيلعب معنى
دلال:كان ودي بس صعبه اذا جا اخر اليل انشاء الله بلعب معكم انا
ريموه :يعني محد جاي الحين
الكل :لا
ريموه :مالت عليكم كلكم مسوين لي مستحيات يسوون بلاوي الدنيا واذا جا شي عادي قالو نستحي وكشت علينا كلنا حتى جواهر والهنوف ودلال مدري ويش دخلهم وراحت
جواهر:صدق ان ريم وجه بنفهره ليش تكش علينا احنا اكبر منها وتسوي لنا كذا لو اصغر منها كان ويش سوت
ندوي: احمدي ربس هي كذا محترمتس
دلال:الله على الأحترام
رنود :بنات ويش رايكم ندخل
الهنوف :عسى شيخوه ماذبحت بنتي هاذيك جات وشكلها مسويه جريمه
جواهر :الله يستر توقعي أي شي منها
جات شيخوه
شيخوه :خشيتها حتى الجن لأزرق مايعرف مكانها
الهنوف :شيخوه وين بنتي لايكون ذبحتيها
شيخوه :شايفتني مجرمه
جواهر :وين خشيتيها
شيخوه: مالكم دخل خلو لميوه تفطس وهي تدورها
هنود :خلونا نلعب لعبت العين ويش رايكم
نوير:والله فكره خلونا نلعب
جواهر :ماعرفها
شيخوه :انتي كل شي ماتعرفينه
جواهر :ويش دراني بلعابكم الغريبه
نوير :ولا يهمس بعلمس وبعدين هي سهله
جواهر :كيف تلعب
نوير :هاذي طول الله عمرس نجيب على عددنا اوراق صغيره نكتب في كل ورقه رقم على عددنا الى وحده نرسم فيها عين والي تجي معه العين يامر على أي رقم يبي طبع محد شايف ورقت الثاني يعني اذا جات معس العين تقولين امر على الرقم الفلاني والي معها الرقم ذاه تنفذ امرس سهله صح
جواهر:ايه سهله حدها
ندوي :يالله نلعب
دلال :يالله وبمأن هنود الي اختارت العبه تروح تسويها لنا
هنود: اوكى ...وراحت تجيب الورق والقلم عشان تسوي العبه
رنود :ويش احدود الأوامر
الهنوف :مالها حدود
رنود :ويشلون يعني بتكرفونا
دلال :انتي فوزي ومحد كارفس
رنود :هاذي لعبت حض وانا حضي عادي
انا :اذا انتي وحضس عادي تقولين كذا انا ويش اقول عن حضي الردي والمايل
ندوي :وناسه انا حضي دايمن حلو يعني اليوم بصير ملكه وبامر عليكم كلكم
جواهر :بس الكبار يمرون على الصغار والصغار مايمرون على الكبار
ندوي :لا والله هاذا الي ناقص مافيه كبار ولا صغار تلعبين بنامر عليس موب لاعبه بكيفس
ويشوي وجات هنود ومعهى خلود بنت عمي سلطان اخت شيخوه
هنود :بنات خلود بتلعب معنى
شيخوه :لا بتذلنا عشانها حامل وموب مخليتنا نامر عليها
خلود :لا عادي امرو ماعندي مشكله بس اوامر خفيفه
مهوي :وحنا كيف ندري انه انتي يمكن نامر امر صعب ونختارس واحنى ماندري
خلود :عادي غيروه اذا دريتو انه انا
نوير :ليه ضروري تلعبن معنى
خلود :اكيد ضروري جايه من اخر المزرعه عشان العب واخرتها تطردوني
دلال :خلاص يالله وزعو
وتقط الاوراق هنود بعد ماسوتها 11 ورقه 10رقم والعين ناقص رقم عشان لميوه مابعد جات كل وحده خذت ورقه وانا كان رقمي 4 والعين كانت مع دلال
دلال :انا ابي رقماااا رقم ااا ولاخلوني اقول الأمر اول تروح تسوي سندويتش لخوختي الحين اكيد انه صار جوعان وتدورينه وتعطيه اياها وهو يحب سنتويتش بلمربه والجبن
البنات كلهم وهم عرقهم يصب :رقم كم
دلال :ااااارقم رقم 7
اول ماقالت الرقم الهنوف بغت تجيها جلطه لانه رقمها
الهنوف :انا على اخر عمري اروح اسوي لنماس سندويتش وبناتي ميتين من الجوع ماعبرتهم
دلال: والله عاد كيفس تروحين ولا لاتلعبين
الهوف : بروح الله يخسس انتي وولدس وبسوي لبنوتاتي على طريقي
دلال :ودوريه ترها مايخلي مكان
الهنوف وهي رايحه :ادوره طل ...وراحت
ولخبطنا لاوراق وخذت كل وحده ورقه والعين كانت مع نوير وانا رقمي 8 وهنود كان رقمها 4 عشاني وايقت في ورقتها وهي ماتدري
نوير :وناسه ويش ابي ويش ابي ياليت لميوه هنا عشان اكرفها وخليها تدور اخوي رومي عشان اتوب ماتلعب
انا :اخلصي ويش تبين
نوير :ابيها اااا ابيها تروح تجيبلي ااااا ايه ابيها تجيب اااا تجيب لنا بباسي بارده
انا :رقم كم
نوير :رقم 1
هنود :مالت عليس 10 ارقام مالقيتي غير رقم واحد لايكون تتفائلين به يالخايسه
نوير :ترامايسوا علي نفذي وانتي ساكته
وراحت هنود وخبصنا الورق وكل واحده خذت ورقه والعين كانت مع ندوي وانا رقمي 10 ودلال 7 عشانها جنبي وشف ورقتها وهي ماتدري وغمزت لندوي عشان تختار رقم 7 ثم تروح فيها دلال بس الحقير ماعبرتني
ندوي :ابيها تروح تاخذ الكوره الي تلعب بها ريموه وتجيبها هناه
كلنا وحنى خايفين :رقم كم
ندوي:رقم 3
خلود :الله لايوفقس ياندى على ها الامر انتو مستغنين عني
ندوي: رحتي فيها
خلود :امانه غيروه والله ان تذبحني ريم لاخذ كورتها
ندوي :مالي دخل يالله روحي
خلود :لا امانه غيري ترا ريم يمكن تشوتني ولاتبقسني ولاتدزني لين اصقط
دلال : والله تسويها ريم
انا:أي انتو شايفين اختي مجرمه
خلود :بلاس ماشفتيها وهي تضرب مجود يومني جايتكم لقيناها ماسحتبه الارض بس لأنه ماحسب الهدف الي هي مسجله وهو ويش طوله وعرضه وولد سوت فيه كذا عاد انا ممكن تذبحني
ندوي :لاتجلسين تدورين اعذار تصرفي
نوير :لاوالله مانيب مستغنيه عن اختي امر امر ثاني
ندوي :لوا تروح تنفذ ولا لاتلعب
مهوي :لا غيري ياندوي يمكن تروح وتمحط بها ريموه وتصقط ويصير لها شي ولا تدخل في غيبوبه توقعو منريموه أي شي هذيك الحزه بيفضحنا زوجها بيقول رحتي مع الهلس تستانسي وذبحتو ولدي ثم موب مخليها تجينا مره ثانيه واا
وتقاطعها خلود :فال الله ولا فالس
ندوي :لاتحاولون موب مغيره
شيخوه :خلود لازم تلعبين يعني
خلود :عادي والله لو تروحوني للمريخ ونا في الشهر التاسع و يوم ان اروح اهم شي العب
شيخوه :خلاص فارقي وريحينى
خلود :بروح وامر لله وذا جات هنود ياويلكم لحد يشرب بيبسيي
دلال :تشربين بيبسي وانتي حامل
خلود :ايه عادي واشرب بيره بعد
نوير :حرام علس ياندوي خففي الطلب ولا انا بروح بدال خلوتي لاتذبحا ريموه
ندوي :لا موب مغيره شي
خلود :خلاص يا اختي العزيزه بروح وامر لله وبكتب وصيتي عشاني متئكده مليون بلميه اني موب راجعه عليكم
وراحت وخذت الدفتر والقلم وجلست شوي تكتب وصيتها علا قولتها ثم راحت
وراحت نوير وخذت وصيت اختها وجلست تقراها علينا وكانت كاتبه
(الى كل من يحبني )
انا الضحيه قر واعترف ان ندى اجبرتني على الذهاب
الى موقع الجريمه وهاناك الجانيه ريم حيث انها سوف تقتلني وانا متئكده من ذالك
وفي النهايه اقول لكل اهلي وزوجي العزيز
لاحد يتنازل خليهم يذبحون ريموه وترتاح العائله من الرعب اليومي
مع تحياتي انا الضحيه ...)
نوير :ياويلي علا اختي حاسه انها بتموت وهي احساسها دايمن صادق
شيخوه :محد ميت قبل يومه
جواهر :كانت طيبه
مهوي :منهي هاذي الي كانت طيبه
جواهر :خلود موب تقولون احساسها دايمن صادق وهي حست انها بتموت اكيد امداها الحين ماتت
نوير :فال الله ولا فالس
رنود :شيخوه افزعي لختس قبل تذبحها ريموه وشلتها
انا :بنات ترا موب بعيده ريموه تذبح خلود وتجي تخلص علينا عشانا مروحينها
جواهر :صدق ممكن تسويهى اجل بنحاش انا عندي عيال ابي اربيهم
وشوي وجات لميوه
لميوه :لعنه البنت ذي سكنيه مالقيتها اختفت كنها تدري اني ابيها
دلال : مالنا دخل انا قلنا تجيبنها يعني تجبينها
لميوه :مالقيتها اختفت
شيخوه :يعني موب لاعبه معنى لين تنفذين الأمر وتجيبنها
لميوه بميوعه :يعيه منكم عاد انتو غيرتو العبه تقوله هنود عاد خلوني العب
شيخوه :اسفين
مهوي :بنلعبس بس بشرط
لميوه :ياليل خير
مهوي :بندبل لس الامر
لميوه :كيف يعني
مهوي : عيعني نامر عليس امرين تبين ولا موب لازم تلعبين
لميوه :خلاص موب لاعبه ويش ذا الخش وراحت وجلست في الزاويه وبوزها شبرين
دلال:حرام عليكم خلوهاتلعب معنى
انا :ضروري تلعب خلونا شوي احسن
وجات هنود بلبيبسي في ثلج وغرشت بيره بربي كان
انا :البيبسي لنا البيره لمن
هنود :خلود موصتني وينها
جواهر :ماتت
هنودبستخفاف :ههه وين يتحطون العزا
جواهر :تونا مابعد جانا خبر موتها
رنود :يالله نلعب ونلخبط الاوراق وكل وحده خذت ورقه وانا كان رقمي 5 ودلال 1 شفت رقمها مره ثانيه والعين كانت مع جواهر
جواهر :وناسه اقدر امر على ثنتين
انا :وحده وتخب وبعد يمكن ماتنفذ طلبس
جواهر بعد مازطت بيرة اختها خلود :انا عندي طلبات واجد
هنود :ذي شكلها بتروحنى في ستين داهيه
نوير :توقعو أي شي انا اعرف خوانتي اذا شربو بيره ويش ايصير فيهم
جواهر : روحو جيبو حمني وسلطوني
مهوي :ويش تبين فيهم
جواهر :ابي اشربهم عصير امداهم يعطشون
نوير :ماعندنا عصير
شيخوه :لايكون يتامرين على ثنتين وحده تجيب عصير والثانيه تجيب عيالس ترا مافيه تامرين على وحده بس
جواهر :بعطيهم بيره
دلا :استخفيتي تعطين طفلين وحد 4 سنوات والثاني 2 بيره مستغنيه عنهم
جواهر:عادي متعودين كل يوم اعطيهم اياها في الرضاعه لين ادمنو عليها
دلال :الحين خوختي ماخليه يشرب حتى العصير الجاهز لازم عصير فرش ولا ماخليه يشرب وانتي تعطينهم بيره حرام عليس
جواهر :عيالي ونا حره فيهم ابيهم يطلعون رجاجيل حرشان موب مايعين مثل ولدس لحد يشتمه جلس يبكي
دلال : اكيد بيبكي وشتيمه شوي
جواهر : اذا في ابوس خير روحي الشتمي حمني وشوفي ويش بيسوي فيس والله ان يغسلس غسال حتى سلطان توه عمره 2 ومايعرف يتكلم بس يشتم كيف مدري
دلال:وي اذا كبرو ويش بيسوون ذا وهم صغار كذا
انا :اخلصي جواهر رقم كم الي تبينه يجيب عيالس
جواهر :رقم ااارقم 9
رنود :ياليل انا ماعرف عيالس
جواهر :لابتعرفينهم حمني لابس لبس سبايدر مان وسلطان سوبر مان يعني على طول بتلقينهم يالله روحي
رنود :يااااااليل ويش ذي الأوامر البايخه
نوير :ياويلس يارنود تراهم شياطين يعني اقري الذكارس
جواهر : انا عيالي شياطين يامال الجني الي يدخل فيس ولا يطلع لو يجيبون اكبر شيخ في السعوديه يطلعه مايطالع وذا الله عانه وجا يطلع يطلع مع ثمس لين تنطرمين ولاعاد تقولين شي في عيالي
نوير :تلرا مايسوى علي بلا احذرها خايفه عليها
جواهر :خايفه عليها من عيالي
مهوي :خلاص يالله روحي يارنود
وراحت رنود وجات الهنوف
دلال :هاه اكلتي خوختي
الهنوف :جعله التخمه عز الله بياكل كلا سندويتش حقه وكلا سندويتشات بناتي وشرب بيرتي جعله السم
دلال بصوت عالي :ولدي خوخه شرب بيره
الهنوف :ايه جعله السم ماتهنيت بها
دلال :ياويلي علا ولدي الله لايعينس يا هنوف
كم شربه
الهنوف :كم شربه اقولس زطها كلها مابقالي ولا نقطه
دلال بغت تجيها جلطه وراحت وهي ترقض تدور ولدها خايف عليه
جواهر :احسن من الصبح وهي مسويتلي فيلسوفه وتنقط مايصلح ومايصير تستاهل
مهوي :ويش عندكم ياعايلت عمي سلطان مع البيره كلكم تشربون بيره
نوير :مدمنين حتى امي تموت فيها ماتكيف لين تشربها
ندوي :ويععع مره موب حلوه شلون تشربونها
الهنوف :شيخوه وين خشيتي بنتي يالخايسه مالقيتها ابي اعطيا سندويتش
هي قالت ولا ماقالت نطت لميوه
لميوه بعصبيه :شيخوه الحقيره خاشتها مني وانا لفيت المزرعه كلها ادورها
شيخوه هي متورطه :هاه ماخشيت شي
الهنوف :روحي طلعي بنتي
لميوه :والله لالعب معكم غصب ياغشاشات
مهوي :اول روحي جيبيها ثم بتلعبين
لميوه :يالله ياشيخوه وينها
الهنوف :يالله روحي معها ياشيخوه جيبو بنتي ولا موب لاعبين معنى انتو يالثنتين وانا بروح معكم عشا اتطمن على بنتي لايكون اذبحتها شيخوه
وراحت شيخوه ولميوه والهنوف
ومابقا غيري انا ومهوي وهنود وندوي ونوير وجواهر
نوير :بنات كن خلود تئخرت لايكون سوتها ريموه وذبحتها
هنود:ممكن
نوير :ياويلس مني ياندوي لايصير لختي شي
ندوي :محد قالها تلعب معنى
نوير :انا بروح اتطمن عليها
انا :بروح معس
ورحنى انا ونوير وكانت المزرعه زحمه الشباب منتشرين في كل مكان جالسين شله والي على الدبابات والبزران متوزعين كنهم نمل والنسوان والرجاجيل وازعاج على الاجر وحنى راحنى ندور ريموه خلود وحنى نمشي ويمر علينا حمني ولد جواهرمسرع سرعه فائقه ووراه رنود وهي تتحلطم وهو يدخل منى ويطلع منى وهوعشانه صغير يدخل من تحت شبك الزرع وهي طبعن ماتقدر تدخل من تحت فتروح تبطل الباب واول ماتجيه يطلع وترجع تطلع ويرجع يدخل وعلى ذا الحال وحنى خليناهم وكملنا طريقنى ووصلنى الملعب الي فيه ريموه ولقينا الاخت هي وشلتها فالينها ولاوحده فيهم متغشيه ومنفذين اكممتهم مدري ليه وطراحهم لافينها بشكال غريبه ومنفذين عباياتهم وبلجنزه والجواتي سبورالوان فقعو عيونا "كان مالبسو عبايات احسن" والبنات الصغار يلعبون معهم دانا وامل ومشاعل ومنال بنت عمتي ساره وامل الحقيره لابسه شرت ويلجوتي وشربات صغار مسويه بيبي والعيال يلعبون معهم مشاري ومجود وسلمان وخلود ومحمد عيال عمتي ساره وريان كان حكم
ومنقسمين فريقين العيال فريق والبنات فريق
والجمهور كانو نصور ولد عمي سلطان وخوه رامي وسلطان ولد جواهر وهو لابس لبس سوبرمان وخلود أخو لميوه وغدير بنت عمتي ساره
جالسين على حدود الملعب ويشجعون وكلهم جالسين مع يعض مدري منهم يشجعون
وصياح البنات جايب الي في اخر الدنيا
والوضع كان عادي وخلود موب عندهم وماضنها جاتهم او انها جاتهمو خذت الكوره وذبحتها ريموه وقبروهاولاكن شي صار والله مدري كل شي متوقع
نوير :وين اختي خلود عساهم ماذبحوها
انا :يمكن تعالي نسئلهم
ونروح ونقرب منهم
انا بصوت عالي :وين خلود
محد جاوبني او يسفهون لي يعني موب فاضين لي
انا مره ثانيه بصوت اعلى من الي قبله :وين خلود
وبعد محد عبرني ورحت قربت شوي عند حدود الملعب
انا :وين خلود
ولاحد عبرني وعصبت جعلهم الجلطه وشوي
وتطلع الكوره برا وروح واخذها واحذفها في مزرعت جدتي الي كلها ورد وقافلتها عشان مايعبثون فيها البزران ويقطعون الورد المهم
وانا حاذفتها كانت نوير تقولي لالالاليلوه لاتحذفينها بس خلاص قدها في المزرعه وانا مستانسه حدي واول مالفت لقيت الفريقين والحكم والجمهورحتى وراي ويناضروني بنضرات غضب
انا تورط ونوير مالقيتها شكلها انحاشت وجيت ابي انحاش بس وين مليون واحد حدوني
ريموه بغضب :ليلوه جيبي الكوره
مشاري : بسرعه
انا وانا متورطه: بجيبها لكم
محمد ولد عمتي ساره : ليه تحذفينها من الاساس
انا :خلاص بجيبها
امجاد بنت عمي نايف : ترا موب رايحه لين تجيبنها
انا :خلاص بروح اجيب المفتاح من جدتي
عبير بنت عمي نايف :لاوالله تلعبين علينا
امل :طبي من فوق الشبك ولا مسويه رقيقه
انا :اكل تراب يالحقيره
سلمان :بتجيبن الكوره ولانشوف شغلنا
انا بستخفاف:ويش بتسوي يعني
ريموه :بمحط بس هنا عشان تكونين عبره لغيرس
انا :يعني موب مخليني اروح اجيب المفتاح
مجود :لاولاتحاولين تقنعيني
ابو خلي ولد عمتي ساره:ليلى ترا مامعنى غير ذي الكوره والثانيه مع البنيات الصغار وموب معطينا ايها لو بنموت فرجائن جيبي الكوره
انا :خلاص زين بجيبها بس وين خلود
ريموه واصله معهى :ليلوه جيبي الكوره تر امامعنى وقت بيكبون العشاء الحين طبي جيبيها
انا :صعبه كيف وحد منكم يالعيال يطب يجيبها
مشاري :يالسلام انتي تحذفينها وحنى نتورط
عهود بنت عمي سلطان :ليلى اخلصي جيبها ترا مايسوى علينا
انا :زين ابعدو مني خلوني ارقا ...لانهم كانو محصريني جنب الشبك حق المزرعه
وتنفذ بعبايتي وسوي لطمه بشيله عشان اقدر اشوف واتسلق الشبك وارقا كان عالي يمكن مترين ونص وبعد عليه من فوق السهم مايسوى علين جدتي حاطه كل ذاه عشان محد يخرب حديقتها
وارقا وانا اتلفت اخاف احد يشوفني فشله واول ماوصلت فوق وجيت ابي انزل في الحديقه نشبت عبايتي في الأسهم ولاقدرت افكها وجلس اتعارك انا وياها وفجئه طحت ونشقت عبايتي
انا وانا داخل ورا الشبك :جعلكم الجلطه كلكم ياحقيرين شوفو ويش صارفيني
مجود:محدقالس تحذفينها يالله عطينياها
انا :هين ورحت وخليتهم ينتضروني وجلست اتمشى في حديقت جدتي الي كلها اشجار دار مادار عليها وفي ها الشجار غريبه والوانها عجيبه وكلها ورود مرتبه بطرقه حلوه موت وكانت فيها كراسي هزازه بسراحه كانت عذاااب مالوم جدتي يوف قفلتها والله لو تفنحا كان كلو البزران الاشجار المهم الشله كانو بر ويتحلطمون ويقولون بسرع بسرعه وفجئه انحاشو ورحت اشوف ليه انحشو ولقيت جدتي جايه ومعها لولوه اكيد تبي توريها الحديقه بماائها اول مره تزور المزرعه
وانا تورط لاتشوفني جدتي اعدمتني ويش اسوي ونخش ورالكرسي وتبطل جدتي الباب ويتمشون فيها شوي ويسولفون شويوياطلعون
انا الحمد لله نجوت ويش لون اطلع وروح ابي اطلع قبل يجون الشله وموب معطتهم الكوره عشان يفطسون من القهر ويعرفون انا من وتوني على الشبك الوالشله كلهم حادني ونا على الشبك
حمود :اما نس نذله وين الكوره
ريموه :الحين حاذفتها وداخله وطالع وماهان عليس تجيبينها
انا متورررطه على الشبك :ــــــــــــــــــــــــــــ
عهود بنت عمي سلطان : اما نس غريبه انزلي عطينا الكوره
مجود :نشحثس بسرعه
ريموه :بسرعه جعلس الموت المستعجل
انا :انا جعلني الموت هين يانذله والله ماعطيكم اياها افطسو
مشاري :ونتي افطسي داخل موب رايحين لين تجيبين الكوره وياويلس لو تطلعين من دونها
انا بمكر: تبون الكوره اصبرو شوي
وانزل وانا افكر وشلون اطلع من دون ماعطيهم الكوره ولا يشوفوني واروح الجهه الثانيه والقى الشباب بيشوفوني وشلون اطلع ورح للجهه الاخر والقى جدار والثالثه كانت الوابه بس بيشوفوني
ويش اسوي لازم اطلع من غير ماعطيهم الكوره وينقهرون ويشلون ويشلون ويشلون وبعد تفكير عميق استغرق 3 دقايق وهم برا بيفطسون وصوتمه جايب الي فاخر الدنيا قررت اني اعطيهم الكوره واطلع واذا طلعت قطيتها مره ثانيه ورحت وعلمت جدتي عليهم وبجيبها في الوقت الي هم داخل الحديقه وطبعن جدتي بتفقع الكوره هاهاهاها وناسه ورحت وقطيت عليهم الكوره وتسلقت الشبك وقدني ابي انزل تحت لا وجدتي جايه ومعصبه حدها ونا على الشبك وتطالعني وهي تدعي علي ..وانذلان راحو بعد ماخذو الكوره وعلمو علي جدتي ...
انا ويش اسوي؟؟؟ اذا نزلت برا لعنت خيري جدتي واذا دخلت بتدخل علي وبتتوطاني وقررت اني النزل برا واول ماحطيت رجلي على الارض لين جدتي واصله ومعها خيزران مدري من وين جايبته اضاهر انه حق الحقير ريانوه
وجدتي تصارخ وصوتها جايب الي في اخر الدنبا ونا على طول سويت عكسيه على قولت مهوي ونحشت قبل يجون الشباب على صوتها وهي تصارخ مايسوا علي وانحاش ونخش ورا البيت واجلس اطالع جدتي وهي تسئل البزران كيف دخلت ولقيت الحقيرين منادين جدتي ومفهمنها اني ابي اخذ باقت ورد من الحديقه عشا كذا جدتي بغت تجيها جلطه هين والله ماخلي الحقيرين والله لانتقم شوي ونويرجايه
انا :وينس يانذله دزتلس ريموه فايروس
نوير :انا من الصبح اراقبس ابي اعرف ويش صارلس وبعداااااههه
انا :ويش السالف لايكون انتي ال مناديه جدتي
نوير :عمى اشهد افكار سودا مانديت احد بلاااااهه
انا :اخلصي ويش انتي مسويه بعد
نوير :صورتس من يوم مانحشت لين الحين
انا :يالحقيره ليه يالله امسحيه
نوير :طل بروح ارويه البنات
انا :لا امانه نوير تكفين انا ادري انس ذيبه موب مرويتهم اياه الابئذني صح
نوير:انتي قايله لهم قايله لهم وخير يعني اذا سمعو القص وشافو صوره وصوت
انا :فيه فرق
نوير :حرام من زمان محد ضحك بس يمكن مارويهم اياه بشرط
انا :بتذليني خلاص رويهم اياه ماسويت جريمه
نوير :خلاص خلاص
انا :عادي اذا مارويتيهم اياه انا برويهم
نوير :يمه منس
انا :يالله امشي هاذيك جدتي جات ضاقت بها المزرعه ماعينت تجي الامنا
واروح انا ونوير وفي الطريق لقينا رنود توها تلحق حمني وتحلطم وماخلت دعاه ماقالتها وهو ميت من الضحك وداخل في الشبك ويعاينها وهي ماسكته من ورا الشبك بس هو داخل وهي برا ومدخله يدها وماسكته ومتورطه اذا فكته انحاش واذا جلست ماسكته وشلون تطلعه وبينهم الشبك
رنود ماتمنت على الله انها تشوفنا : بنات تكفون ساعدوني
نوير:كيف
رنود :ادخلو مع الباب ومسكوه لين اجيكم اخذه
نوير:زين وراحت تدخل وانا شفت جدتي جايه ونحشت ولقيت واحد من الشباب واقف عند البراده مدري منهو ونخشيت عشان عبايتي منشقه شق عوود فشله وجات جدتي وراحت الصوب الثاني لرجاجي اكيد راحت تهزئ ابوي وتعلمه اني تخلت حديقتها وراح الي عند البراده الي كان خالد اخو مهوي وانا انطلقت وفي طريقي لقيت خلود تمشي وجميع البزران وراهادلوعه ومرام ومي ووشهد وريماس الصغيره بنت عمي وليد وحتى سوبرمان سلطان ولد جواهر معهم بسم الله توه قبل شوي هناك ويش الي جابه هناه والي يبكي واليصيح والي يتحلطم والي يتوعد وهي تمشي ونصف البزران متمسكين فيها
وانا كان وراهم واسرعت اشوي ابي اعر ويش يبون منها واول ماسبقتها لقيت معها كوره واول ماشافتني تورطت
انا :خلود ليش ماخذه كورت البزران
خلود وهي متورطه :ااااااهها بسراحه يعني
انا :حنى نقول جيبي كورة ريموه وشلتها موب كورت البزران
خلود :انتو من جدكم اروح اجيب كورة ريموه عشان تذبحني وقلت اختصر واجيب كورت ذولا المبزره وارتاح وبعدين بعطيهم اياها
انا :يعني تبين تغشينا
خلود :تكفين ياليلى استري علي لا تعلمين وفكيني في هالبزران لين اودي الكوره لندى
انا :ياسلام تبني اشاركس في هاذي الجريمه
خلودبشكل يكسر الخاطر :انتي ماشفتي ريموه وشلتها والعيال كيف يلعبون كنهم في حلبت مصارعه وهم يلعبون كيف لو هم منهاوشين ويش بيسوون والله ان يذبحوني والواحد ولا ثنين ويالتهم على الاقل 5 كان ارحم بس هم مليون
" تعلميني توني جايه من عندهم وسوفيني كذا "
انا :خلاص بساعدس بس بشرط
خلود :امري تدللي
انا :اذا جات معس العين وامرتي علي الغي الطلب او اطلبي طلب بصيط
خلود :بصيط مثل ويش
انا :اكفخ مهوي اضرب ندوي العن خير لميوه اتفل في عين هنود اقبص دلال اتوطا شيخوه ااا
خلود:وقفي حرام عليس هاذا كله الي قلتيه طلبات بصيطه
انا :ايه وبعد اذا تبيني انفش كشت وحده ولا اشق ثوب وحده ترا عادي
خلود :ويش ذا العنف الي عندكم يا بنات فهد معن ابوك رقيق وامكم نعومه انت ليش طالعين كذا
انا :ويش فينا ويش حلاتنا
خلود :ريموه مسويه مجزره في البزران ونتي تبيني اطلب منس هاذي الطلبات وندى مروحتني لهم تبي الفكه مني
انا :ترا عادي وبعدين على قولت ريموه ان لم تكن ذئبن اكلتك الذأب
خلود :صح السانس
انا: وبعدين ترا اعنف وحده فينا اختس شيخوه تمشي وتوزع عضلات
خلود :خليس منها هاه بتسترين علي
انابتعجب :ليه ويش مسويه لاتكونين موب حامل من زوجس تبيني اشوتس عشا تصقطين انا اقول ويش فيس ااا
خلودوتقاطعني بعصبيه :عمى انشاءلله انتي تبين تورطيني على اخر عمري الله اليوفقس يالحقيره ون كان احد سمعس
انا :هاه تكلمي ويش استر عليس فيه
خلود :في االعبه مالت عليس يا الخايسه
مي بنت عمي نايف :إلا ماقلتي انتي حامل من من
خلود + انا نطالعها بستغراب وستحقار وعصبيه
خلود :روحي جعلس الموت وتفصخ حذيانها وتعطيها على وجهها وجلس تبكي ونحاشت
والبزران الباقين مبطلين عيونهم وهم خابفين
وخلود تبيها من الله وفصخت حذيانها الثانيه وناحاشو كلهم ويوم شافتهم انحاشواحذفتني انا الحقيره
انا بعصبيه :خير جعلس الجلطه
خلود بغل :احسن ياتافهه شككتي البزران في اخلاقي
انا :انتي الي ماتعرفين تكلمين أجل تقولين استري علي محد يقول استرو علي المسوي جريمه
خلود :هاذا الي طلع معي ويش تبين اقول
وبعدين ويش دراني انس دجاجه ماتفهمين وتفسرين الامور على كيفس السود
انا :اسمه تفكيرس الاسود موب كيفس الاسود
خلود :ماعلينا هاه بترقعين لي
انا :اشوفس عرفتي تتكلمين موب مثل قبل شوي
خلود :بترقعين لي ولا لا
انا :اكيد بعد ما حذفتيني بلحذيان بعلم عليس
خاود :ليلى خلاص عاد الي قلتيه موب شوي وتستاهلي حذيان ثانيه
انا :هاذا بدل ماتتئسفين وترقعين
خلود :خلاص انا اسفه خلاص عاد
وشوي ومارين علينا ونوير رنود ماسكه حمني
رنود :ماشفتي سوبر مان الثاني
انا :الى قبل شوي كان هناه وراح مع البنيات داخل
نوير :بسم الله من عيال جواهر سكن سلطان قبل شوي كان في الملعب كيف دخل
انا :مدري
نوير: اختي خلود حيه ونا كان فاقده لامل ... وترح وتضم خلود
خلود :توس شايفتن
نوير :والله اني موب مصدقه انس حيه توقعت انس بتموتين وبعدين ابعدت منها وهي مستغربه
نوير :كيف؟ ومتى؟ وشلون؟ وليه ؟
خلود :ويش هاذا كله
نوير :الكوره معس وانتي في احسن حال كيف معقوله محد لمسس
خلود :عندي واصطه
نوير :مستحيل فيه شي صاير غر كيف قدرتي تاخذين الكوره بدون أي اصابات وبدون ماتصقطين
خلود :عمى تتفاولين علي وانا اقول اذا جبت ابنيه بسميها النوري عليس
نوير :صدق بتسمينها علي يالغاليه
خلود :اكيد بمأنس انتي الوحيده الي تهتمين فيني وتحيبني ومأدبه وانا ابي بنتي تطلع عليس
نوير :وناسه بصير خاله
رنود :والجنقل الي معي موب عيال اختس
نوير :لا انا متبريه من الغجر الي عندس طالعين على اهلهم
رنود:غريبه انس ياخلود ماكشفتي
خلود :بكشف بعدين
انا :تبين بنت ولا ولد
خلود :اكيد بنت
وراحت رنود ومعهى حمني
وراحت نوير وهي موب مصدقه ان خلود قدرت تاخذ الكوره
ولحقناهم انا وخلود
بعد مادورنا حذيانهاشوي ولا لقيناها
ووصلنا الدكه ولقينافيها هنود ومهوي وندوي
ودلال وجواهر وشيخوه والهنوف ولميوه ونوير ورنودالي حالتها حاله وجلست انا وخلود توهاواقفه قطت الكوره في وجه ندوي اختي
ندوي :خلودوه خير
خلود : هاه انتي ماقلتي جيبي الكوره جاتس اشبعي بها...وجلست وتربعت وقالت وزعو
وجلسو كلهم يطالعوني ويضحكون على عبايتي
انا بعصبيه :خير مضيعين شي في وجهي
هنود:لا بس عبايتس من شقه
مهوي :ترا نوير روتنا الفيديو حقس وانتي تعانين
انا :جعل نوير الجلطه المزمنه
نوير :خير انتي ماقلتي عادي وريهم
خلود :يالله خلونا نلعب تراني متحمسه
دلال وخوخه جالس جنبها :انا شكلي موبلاعبه
عشان خوختي مايصير له شي
جواهر وحمني فوق راسهابغرشت البيره :اماانا بلعب وانت ياحمني فارق العب مع الشباب بدبابات
حمني ماكذب خبر ودعس بلبيره لشباب
دلال بتعجب :جواهر حرام عليس شلون يروح يلعب على الدبابات وهو صغير وبعدين ماتخافين يدعسونه الشباب
جواهر :لا اطمني ولدي واثقه فيه
شيخوه :واثقه فيه هاي انتي تقولس ماتخافين عليه يدعسونه الشباب ماقالت تراه بيروح يرقم الشباب
جواهر :هاذ ولدي ولا ولدس خليه بكيف يرقم يفحط يسوي الي يبي لاتعقدونه يالله نلعب
شيخوه :الحمد الله والشكر اقولها كذا تقولي كذا
جواهر :لارندا وين سلطه
رنود :ويش هو يالله مسكت ذاه تبيني اجيب الثاني والله ما روح اجيبه لو تطردوني العمر كله مالعب
هنود: يالله نلعب
الكل :يالله
ورتبت هنود لالوراق وصفينا على شكل دائره وانا كان على يميني الهنوف وعلى يساري خلود
وزعت الاوراق وكل واحد خذت ورقه وانا كان رقمي 4 وخلود 8 والهنوف ماقدرت اشوف رقمها
والعين كانت مع دلال
دلال :هيااا انا اليوم حضي حلو
انا :اخلصي بسرعه قولي ويش تبين
دلال :ابيها تروح تودي خوختي مرقده
عشانه رقد رقم ااارقم 5
ندوي :ياليل انتو وبزرانكم دورو نضفو اكلو معاد ناقص الى تقولن رضعو وقامت وشلت خوخه
دلال: سمي عليه ولاتروعين وحطيه بشويش في فراشه واذا قام قوليله قصة سندريلا عشان يحبها
ندوي وهيرايحه: في المشمش بحطه في الصاله
خلود :يالله وزعو لعل وعسى يجي حضي
حلو ذي المره
ونلخبط لاوراق وانا كان رقمي 9 وخلود 1 والعين كانت مع شيخوه واول مادرينا ضقنى لانا ندري ان شيخوه بتجيب لنا قمبله
شيخوه وهي تنطط :ونااااااااااااسه هيااااهياااا
لميوه :شيخوه امري اوامر معقوله
شيخوه :ابي الحقيره صاحبت رق.....
وتقاطعها نوير : وليش تقولين حقيره يالحقيره
هنود :وبعدين قولي الامر اول ثم الرقم
شيخوه :ايه صح ابيها تروح تنادي كل الشغالات الهنديات بس هنا
الهنوف :ويش تبين فيهم
شيخوه :امر ضروري جداً جداً
رنود :رقم كم
شيخوه رقم اااارقم 9
انا انصدمت :ياليل تبيني اجمع
الشغلات على اخر عمري
شيخوه :يالله روحي بسرعه
انا :جعلس الجلطه ...ورحت للبيت ونا في الطريق لقيت جدتي طالعه من البيت ونخشيت لين راحت عشان ماتهاوشني ودخلت ورحت فوق وبدلت عبايتي ورحت للمطبخ ولقا الشغلات مجتمعين ولا لقيت غيرثلاث هنديات في المطبخ كذبت عليهم مدام شيخه يبي يعطي انتي فلوس وماكذبو خبر وراحو معي ورحت للمخزن ولقيت ثنتين وحده هنديه والثانيه شاكه فيها ويوم قدني طالعه لقيت وحده بعدوخذيتهامعي على طريقي ورحت لشيخوه والخدم الست يلحقوني ولقيت مهوي مخالفتني امرتها لميوه تجيب جوالهاووصلت ووقفتهم عند الدكه وجلست
انا :شيخوه اشبعي بهم
شيخوه على طول خذت ورقه وقلم وجلست على الدرج
شيخوه :يالله كل وحد تقولي اسم فيلم زين واهم شي يكون جون براهيم فيه وشاروخان وسلمان وعلي ونتاشا وايشوريا يالله وحد وحده
ويجلسون الخدم ينقطون وشيخوه تكتب اسامي الافلام وكل شغلاه تنقط شوي
وجات الشغاله الي انا شاكه فيها واولماشفتها شيخوه فصخت حذيانها وحذفتها وجلست الشغاله تتحلطم ليه ليه مشكله مشكله
شيخوه :انا كلام هندي مافي كلا اثيوبي يالله اذلفي
الشغاله لأثيوبيه راهين :في في فيلم
شيخوه :انتو اصلان يالله لاقين تكلون عشان تخرجون افلام يالله طسي جعلس الاسهال المزمن
وراحت الشغاله وهي تتحلطم وشكلها ضاقت ياويل شيخوه يمكن تسحرها
شيخوه :ليلوه انا ماقلت لس جيبي الشغلات الهنديات بس ليش جايبه ام كشه هاذي معهم
انا :جبت خمس هنديات والثيوبيه مجانن
الكل :ههههه
وتكمل شيخوه كتابت لافلام وجات مهوي
مهوي :يالله وزعو
انا :يارب القا العين
وتوزع هنود ونا رقمي 11 وخلود 9 والعين كانت مع نوير
نوير : ابيها تقوم وتوضى وتصلي
ركعتين رقم 10
دلال: اصلا مبعد صليت العشى عشان اصلي ركعتين
نوير :حرام عليس ياويلس من الله
دلال :خلاص باي بروح الصلي العشاء والصلي ركعتين ....وراحت وجات جدتي معصبه حدها
ونايوم شفتها انخشيت ورا خلود الي كان في الزاويه وجات جدتي وهزئت الخدم تقول ليه ماجلسو عند العشاء وراحو الخدم وشيخوه تتحلطم
جدتي :ويش فيكم منادين الخدم ماخليتوهم يكبون العشى ولاانتو الي كبيتوه
الهنوف :موب احنى ياجده هاذي شيخه هي الي منادتهم
وشيخوه كانت واقفه ورا جدتي ونحاشت على طوال ..ولتفتت جدتي تدورهاولقتها منحاشه قالت جدتي يالله تعالو تعشو العشاء بيخلص بعد شوي وراحت جدتي وهي تتحلطم
هنود :والله معاد العب معكم يالكبار
الهنوف :ليه
هنود :اوامركم كنها وجيهكم روحو اكلو عيالنا وشربو عيالنا وجيبو عيالنا
نوير :انشاء الله اخر مره نجلس معهم
دلال :محد جبركم تجلسون معنى
مهوي :نعيد ونزيد انتو الي جالسين معنى
الهنوف :احنا جالسين قبلكم
ندوي :انتو الي قاطين
دلال: تبونا نروح طل بنجلس وانتو روحو
انا : هاذي دكتنا وانتو المفروض تجلسون مع الحريم الكبار
الهنوف :جيبي صك الملكيه
رنود:الهنوف ليه تعلمين على شيخوه
انا :احسن عشان معاد تنادي الخدم
هنود :جالسين معنى ويتمنذلون فينا موب بعيده يعلمون عليس ياليلوه
جواهر :هي انتي وياها ترا انتو الي جالسين معنى
لميوه :لا والله انتو الي جاين وجالسين معنى
المهم جلسنى سوالف نتهاوش كل شله تقول انتو الي قاطين لين خلص العشا الساعه 11 وبعد العشا جات ريموه وهي كلش تعبانه من العب ومستانسه عشانها فازت على العيال
جلسن يا البنات في الصاله والحريم كلهم برا
شيخوه : بنات ابي لعب بادبابات
مهوي : والشله اللي يلعبون
نوير : ايه صد ق الشباب اذا لعبو موب نازلين لين الفجر
رنود : انا باروح اللعب معهم لأني بسراحه احب الدبابات وراحت واحنى ورا الستاير اللفي في الصاله نراقب رنود ياحظها وطلعت كانت لابسه بنطلون مع بدي طويل لتحت الركبه ولا مه شعرها في كاب
رنود : شباب بلعب معكم اذا امكن
خالد سلطان : وكم عندنا من عمه صغيرونه انتي تامرين امر ياله تعالي اركبي معي
طلال : موب على كيفك بتركب معي انا
فواز : لالا اسمحولي لازم تركب مع واحد فنان خوفا على سلامتها
عزوز مدري عبود : اكيد عشان كذا تركب معي
وبدو كل واحد يعرض خدماته حوالي نصف ساعه في الاخير خلو القرار لرنود
رنود : بسراحه مدري
خالد سلطان : افا ياعمتي تخلين الكبير
رنود : خلاص باركب مع خالد
وشكل رنود توهقت استحت يوم طلعت على الشباب وشكله رايحه فيها من الاحراج موب متعوده عليهم وما تختلط فيهم دايم عاد انا قلت احسن ليه تروح تحرنا
وبدو يفحطون ورنود راكبه ورا خالد ومتمسكه فيه وهو يشل على كفرتين كل ذاه وفيه واحد واقف عند بيت الشعر ويطالع بنظرات موب مفهومه كان جسوووم كن الوضع موب عاجبه وبعد ساعه جات رنود
رنود : بنات ونااااااااااااااااااااسه ياليتكم ماتتغشون كان تستانسون وااااااااااااااااي اقسم بالله وناسه
مهوي : رنود وجع معزمه تحرينا
رنود : خلاص بكره با قول لبوي يصرف الشباب عشان ناخذ راحتنا على الدبابات شرايكم
كلنا : ياليت
لميوه :بس وين يروحون
شوي ويجي مشاري وسلمان
مشاري: ممكن بعد اذنكم نجلس معكم اقصد اجلس انا لأن سلمان بيروح يصلي
شيخوه : سلمانوه والله لاقول لبوي انك ماخر صلات العشا
سلمان : هي شايفتني ملاك ما انسى
مشاري : اجلس ولا لا
لميوه : لا ضف
مشاري : لميوه ليه احس انج تكرهيني
لميوه : الحمدالله انك تدري يله ضف
مشاري : سلمان راح وانا ابيكم في موضوع مهم جدا
مهوي : انجز وانت واقف
مشاري : خلوني اجلس وباقول لكم قبل يجي سلمان
انا : اجلس وخلصنا
مشاري بعد ماجلس وحط رجل على رجل : باقولكم في الليل لارقدو هلي
هنود: وليه انشاءلله موب الحين
مشاري : لسببين واحد لأن سلمان بيجي الحين والثاني لأن الموضوع مهم جدا ويبيله سريه وروقان
انا " ياربي عسا فارس ماكشفني وش اسوي "
لميوه : خلاص انقلع الحين وتعال في الليل يله ضف
وراح مشاري بعد ماجاه سلمان وطلعو
انا : ظنكم فارس مروحه
مهوي : لا ما اعتقد
لميوه : وش درا انا اللي قايلين
هنود :يمكن عمي اللي قايله
شيخوه : واذ كان يدري وش نسوي
انا : على كثر المصايب الي اطيح فيها هالمره مدري ليه خايفه
رنود: وليه تخافين لا تعترفين انه انا الي قايلين لناصر
لميوه : بنات خلى نروح نتمشى في المزرعه اكيد الشباب داخل لأن برا شوي رطوبه
الكل: يله
ونروح نتمشى برا انا وشيخوه ومهوي وندوي بروحنا والباقين مع بعض ونتمشى و نروح للصطبل وقبل ندخل نسمع صوت داخل كان صوت جدي يتكلم مع احد ونوقف نسمع
قالت : مهوي بصوت واطي : بنات لا يطلع جدي وش بيقول عنى فشله
انا : اذا طلع بنقول تونا جايين
شيخوه : اسكتو خلوني اسمع
جدي : بس انت ليه ماتحبه تراه اخوك
االشخص : ياجدي ماقدرت اتأقلم معه وبعدين ماينبلع مادانيه
جدي : انت ما تحبه ولا تغار منه
الشخص : الله يهديك ياجدي شايفني بنيه
جدي : ماعندك مبرر ثاني
الشخص : جدي الله يخليك شف لي حل خله يفارقني
جدي : عطني سبب يخليك تكرهه
الشخص : اه ياجدي من عرفته ونظراته لي غريبه وكأن فيها استحقار ليه مدري
جدي : ماسألته
الشخص : اقولك من اول ماشفته ونظراته ذابحتني وفيها كره الدنيا
جدي : خافك موهم نفسك انه يكرهك والحقيقه انت اللي تكرهه
الشخص : لا اقسم بالله اني كنت احبه وماتدري يوم دريت انه اخوي شصار فيني من الوناسه كنت اقول لربعي عنه وكنت مستانس ان لي اخو في نفس عمري تقريبا وكنت افكروافكر شلون بتكون حياتي بعد ما اعرفه لا كن صده لي سبب لي صدمه لأن مافيه شي يخليه يكرهني
جدي : قلت لبوك يكلمه
الشخص : ابوي يقول انه انا الغلطان وهوالملاك اللي مستحيل يغلط وانا المتسرع وانا اللي المفروض اكلمه واشوف شفيه
جدي : ها وكلمته
الشخص : كلمته ياليتني ما كلمته غسل شراعي توني اقوله انت ليه صادعني و تتعمد تتجاهلني حتى قدام الشباب قال بسراحه انا مادانيك وياليتك موب اخوي ليت ليام ترجع ورا قبل اعرف انك اخوي قلت له طيب ليه وش سويت قال كيفي مابي يكون بيني وبينك غير السلام علكم وعليكم السلام وكل عام وانت بخير في المناسبات شفت شلون انا كريم
جدي : وش قلت له
الشخص : وش بعد اقوله عصبت وقلت حتى انا مابيك تصير اخوي وانسا ء انا اخوان
جدي : ليه يا ولدي
الشخص : بسراحه كرهته ياجدي
جدي : ياولدي مالكم الا بعض وعاد الدنيا بتصحيكم
الشخص : وش اسوي له كلامه جارح انا اللي الكل يحترمني وبخافني ويحبني يجي ابو الشباب يستحقرني بدون ماسوي له شي ليه مدري بس تراياجدي لا ذبحته لا تلوموني لأني معاد احتمل
جدي : وش ذا الكلام ياوليدي تراه اخوك
الشخص : لو تدري يا جدي وشو مورطني فيه
جدي : في ويش مورطك
الشخص : استحي اقولك ياجدي
جدي : قول وانا ابوك
مهوي : بنات فيه احد جاي امشو قبل يشوفونا ونروح بسرعه للبيت ونلقا البنات مسوين عصير وقاعدين في غرتنا فوق ونقولهم اللي صار
انا : بنات من ذا اللي عند جدي
ندوي : وشذا العبط اللي عندكم هاذ حبيب قلبي فارس
انا : وش دراس
شيخوه : ما اذكركم اغبيا من اللي توه شايف اخوه واخوه عله غير فارس
ندوي : جعل طليل المرض انكانه عله
شوي ويدق الباب
رنود : من
اللي عند الباب : انا مشاري
ريموه : ليه كم الساعه
مشاري : 3 الدخل
مهوي : ادخل
ويدجل مشاري ويجلس
شيخوه : وش عندك يابوالشباب
مشاري : بسراحه معي رساله من اخوي فارس لكم كلكم
انا : "يارب استر " هاه وش قول
مشاري : يترجاكم فارس و يقول اللي قالت لبوي عن البنت اللي دخلت بيتنا تغير كلامها وتراه يترجاكم تقولون الحقيقه
انا : ليه شصار
مشاري : سر ماتقولون لحد
كلنا : سر
مشاري :مادري ابوي جاء معصب ونادا فارس في غرفته و....وسكت
انا : شفيك سكت
مهوي : ظرب فارس صح
مشاري : ايه بس لاتقولون لفارس اني قلت لكم امانه ترا لا يدري فارس اكيد بيهاوشني
انا : تطمن موب قايلين بس وش سالفة البنت
مشاري : مادري ابوي يقول البنت كانت عند فارس في .... وسكت
انا : شفيك بعد سكت
مشاري : لا تقولون لحد ترا لا يدري فارس بيهاوشني
شيخوه : ترا ذليتنا موب قايلين لحد تطمن وحط رقليك ويديك في ميه بارده
لميوه : وهي صادقه حط في بطنك بطيخه صيفي
مشاري : كانت عند فارس في غرفته
ندوي : من اللي كانت عنده
مشاري : البنت اللي انتو شفتوها
رنود : واذا ماقدرنا نغير كلامنا
مشاري : امانه رنود كلميه وتفاهمي معه تكفين
رنود : خلاص عطني رقمه ويعطيها مشاري الرقم وتكلم فارس
رنود : مساء الخير
فارس : اهلين من
رنود : عمتك رندى
فارس :اهلين امري
رنود : انت اللي امر
فارس : انا
رنود : موب انت مطرش لنا مشاري قلت اختصر واكلمك تقولنا السالفه
فارس : انتو قلتو لبوي فيه بنت دخلت بيتنا مع الصبح صح
رنود : ايه
فارس : ليه
رنود : وش اللي ليه
فارس : ليش تكذبون
رنود : ومن قالك انا نكذب
فارس : انا
رنود : وش ذا الثقه
فارس : بليز بنات تكفون غيرو كلامك
وبعد ين ترا موب طلال ولد عمكم عشان تساعدونه حتى انا ولد عمكم بليز ساعدوني وغيرو كلامكم
رنود : تبينا نكذب
فارس : محشومين من الكذب بس ليه قلتو ان فيه بنت واصلا مافيه بنت جات ولا شي
رندى تورطت لأنها ماتقدر تقولنا شي لأن مشاري موجود
رنود : بس احنى ماكذبنا
فارس : ماقلت كذابين بس اكذبو عشان خاطري انكان لي عندكم خاطر
رنود : طيب ليه
فارس : ابد صارت مشكله بسبب البنت الي تقولون انكم شفتوها وعشان كذا ابيكم تغيرون كلامكم وعشان تنحل المشكله
رنود : خلاص باقول للبنات ويرد لك اوكي
فارس : او كي بس ياليت ماتتأخرين
رنود : مشاري ضف عشان لازم نفكر بعمق
مشاري : اوكي وطلع
انا : بنات ضميري يأنبني واحس بندم واحس اني اكبر ظالمه
هنود : ممكن تنطمين عشان نعرف نفكر اذا امكن يعني
رنود : وش نسوي وهو شدراه انا نكذب
شيخوه : خلا نكلم طلال ونقوله شرايكم
ندوي : وطليل وش دخله
نوير : وش الحل
انا : خلاص باقول لعمي بس كيف نغير كلامنا فجئه
مهوي : قولي انس كنتي فاقده الذاكره والبنت كانت داخله بيتنا
رنود :لالالا فكره غبيه وبيكشفنا ناصر
انا : بس لازم اطلع فارس منها واورط طليل
ويدق فارس
رنود :هلا فارس
فارس : اهلين فكرتو
رنود : ايه
فارس : تكفين قولي انج بتساعديني لأني عن جد في ورطه
رنود : بس بشرط
فارس : امري لاتشرطين
رنود : تقولي وش المشكله اللي انت فيها
فارس : لا صعبه
رنود : هاذا شرطي وانت كيفيك
فارس : بس شرط
رنود : تعرف المثل اللي يقول طرار ويتشرط
فارس : اسف بس المشكله شوي خاصه يعني احراج بسراحه ولا اقدر اقولها بس خلاص باكتبها والرسلها لج
رنود : ووشو شرطك
فارس : لا بس كنت باقولج يعني سكري اسبيكر وادامج معزمه تحرجيني خلاص عادي باقولكم السالفه
رنود : لحظه وتكلمنى بصوت واطي شرايكم واشرنا لها مانبي نعرف السالفه وكملت خلاص فارس مانبي نعرف السالفه بس ماعندنا طريقه نقنع ناصر
فارس : انتي بس قولي لبوي اذا جات فرصه انج مع الصبح الساعه 5كنتي عندنا تبين تاخذين مني رقم اختي سحر
رنود : فارس بايخه ومكشوفه
فارس : خلاص قولي انج جايه تاخذين أي شي من عندنا
رنود : الساعه 5
فارس : خلاص قولي انج جايه ترجعين الاب توب حقي عشانج ماخذته تبي تستخدمينه في أي شي وانا قايلج تردينه في الليل وانتي نسيتي وجبتيه الصبح شرايج
رنود : خلاص اذا جاء ابوك بنقوله
فارس : بس لا تحسسينه انج تبين تقولين له
رنود : خلاص بس فيه احد بيتورط اذا انت طلعت منها
فارس : ااااالا ليه تبون احد يتورط
رنود : لا بس اسأل
فا رس: ودي اسأل
رنود : اسأل وش عندك
فارس : انتو ليه تطيعون كلام طلال
رنود : ليه وش سوينا له
فارس : يعني مخترعين البنت اللي دخلت في بيتنا عشان خاطر عيونه
رنود : ومن قالك
فارس: طلال
رنود : يكذب وبعدين موب يبي يورطك ليه يقولك انه هواللي قايلنا هذا غبي
فارس : وشدراج ان طلال مورطني
رنود : ااا موب انت تقول انك تورطت
فارس : انا اقول اني تورطت ماقلت طلال ورطني
رنود : عادي انا اتوقع انك 24 ساعه تتهاوشون وكل واحد يورط الثاني
فارس : شدعوه مبين علينا
رنود : يعني
فارس : ماعلينا بس حاولي تقولين لبوي قبل نطلع من المزرعه
رنود : وليه قبل نطلع من المزرعه
فارس: اااها مادري بس ها المشكله مرتبط في المشكله لوله يعني لازم اقولج السالفه الاولى عشان تعرفين السالفه الثانيه
رنود : خلاص باي
فارس : مشكورين وباي
واذن الفجر وصلينى ورقدنا وقعدتنا الساعه 11 صبح بعد جهود من البقره شيخوه قعدت وافطرت و تقهويت والساعه 12 قعدت جدتي البنات يصلون وقعدو كلهم وبعد كذا تغدينا وجلسنى في الصاله لأن الجو كان شوي حار ونجلس نسولف شوي ويدخل علينا جاسم وجا سيده وباس راس رنود وطلع وكلنا مستغربين وشوي جا ء عمي سلطان وباس راس رنود وراح واحنى مستغربين بعد وبعد شوي جاء عمي ناصر وباس راس رنود عاد احنى مسكناه نبي ندري وش السالفه
رنود : ترا ذا راسي موب الحجر الاسود عندكم خبر
ناصر : صدق زين قلتي لي
رنود : ناصر صدق وش السالفه
ناصر : ابد هاذ ابوي الله يسلمس يلعب معنى ورقه وهد حيلنا بألوامر والله اني شاك في ذا الشايب شكله يغش كل شوي فايز ولا مره خسر
رنود : الله يهدي ابوي مالقا الاراسي
ناصر : طالعو هاذي احمدي ربس اني شخصيا حاب راسس مالت عليس انتي وياراسس
شيخوه : خبله احد حاصله عمي ابو الا عمي تبيني اسميك ابو طلال ولا ابو فارس
عمي : عادي الا تبين عادي فارس او طلال
شيخوه : خلاص اسميك ابو فارس احسن من طليل
عمي : ليتني ادري ليه ما دانون طلال
انا : ماينهضم مادري ليه
عمي : حرام عليكم ترا طلول حبوب والله
ندوي : الله يخليه لك بس فارس احسن فرق اليوم عن امس
عمي : اللي يريحكم يله بااي
وراح وجاء العصر وصدر جدي الشباب كلهم راحو يلعبون كوره في ارض مقابله المزرعه قريبه من المزرعه مابقى الاجدي وعمي فيصل جلس يغسل الخيول امره جدي وطلعنا وعند الدبابات
انا : جدي فديتك تعال الركب معي لفه والردك
جدي : لا والله مالي في لعب في ذي ماحبها
مهوي : ماتحبها ولاتخاف منها اعترف جدي
جدي : لا تخليني اتهور
شيخوه : امانه جدي اللعب معنى
جدي : بلعب معكم
كلنا : هيااااااااااااااااااا
جدي : خلوني اكمل بلعب معكم لعبة زانه
كلنا : وشي
جدي : مدري ورقه واللي يفوز يأمر على الخسران
ريموه : زانه ياجدي
جدي : أي والله زانه كديت العيال اليوم خليت كلشي نضيف
هنوده : جدي امانه اللعب معنى
جدي : لا باروح اشوف فويصل نضف الخيول صح ولا لا
رنود : امانه يبه قل تم
جدي : كم رنوده عندي تم
رنود : يله اركب معي نوصلك للخيول
ويركب جدي ورا رنود ثم كلنا مسوين مسيره وراها لين وصلنى الاصطبل ونزلنا جدي ورحنى نتساق وتفحيط ووناساه وتونا نقحص الا ولميوه تصارخ هي طبعا راكبه على بانشي
لميوه وهي تصيح : بنات ما وقف مادري وشفيه
وكان البانشي مسرع سيده ما يلف ابد وكلنا وراها
انا :حاولي
مهوي : لفي حاولي
شيخوه : نطي وخليه
رنود:نطي
لميوه وهي تبكي بشكل هستيري لأ ن البانشي متجه لزرع وبعد الزرع فيه جدول : ما قدر نادو ابوي
وراحت ريموه تنادي عمي فيصل اللي في الاصطبل يعني في اخر الدنيا
والبانشي مسرع واحنى وراه على الدبابات بس ماقدرنا نلحقه لأنه سريع وتدخل في الزرع وتطلع وتدخل في الجدول وتطلع ولميوه تصيح وتبكي وتنادي ابوها طبعا البانشي يمشي سيد ما يلف لين وصل البوابه اللي كانت مسكره والبانشي يمشي 300 مسرع ونجلس نصارخ لأن لميوه بتصدم في البوابه وقال ضميري ( خلاص اغسلي يدس من بنت عمس اكيد بتفطس نفس خلود الي في مسلسل يو م اخر مات وهوعلى دباب كيف لميوه عاد على بانشي )
انا :جعلك المرض موب وقته
والبنات يصارخون ويبكون لأن لميوه وصلت البواب وخلص ماباقي عليها الا مترين تقريبا وتنفتح وكان مجود داخل وتدعمه لميوه بلبانشي لا طاير وطلعت برا المزرعه وضارب مجود في البوابه والدمه متناثر على البوابه وعلى الارض " بسراحه كان منظر صعب كتابته او وصفه "
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شنو تتوقعون صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سحايب صيف
21 / 12 / 2008, 53 : 09 AM
ياللهـ ياريمووووووووووو

كملي لا تحرقين اعصابنا بليز

اهم شي ماتكون ماتت http://www.tfasel.com/vb/images/smilies/Animation%2056.gif

ريم الغلا
21 / 12 / 2008, 53 : 11 AM
هلا هلا بسحايب شكلك تأثرتي بالقصه ^_^

ابشرك تراها ماماتت ^__^

مشكوره يالغلا ويعطيك العافيه على المتابعه ..

ريم الغلا
21 / 12 / 2008, 54 : 11 AM
الجزء العاشر من روايه غصب عني
الفصل الثالث من غياب ضميري
ماباقي عليها الا مترين تقريبا وتنفتح وكان مجود داخل وتدعمه لميوه بلبانشي لا طاير وطلعت برا المزرعه وضارب مجود في البوابه والدمه متناثر على البوابه وعلى الارض " بسراحه كان منظر صعب كتابته او وصفه " ورحنى نركض لمجود اللي مغمى عليه ورنود بغت تجيها جلطه كانت تصارخ وتضم مجود بشكل هستيري وصل عمي فيصل وجدي الي بغى يغمى عليه يوم شاف مجود وبعد شوي الحريم كلهم طلعو وجاء خالد ولد عمي سلطان لأنه دكتور وعلىطول مرته شافته راحت ركض تجيب عباياتنا موب حبنا فينا بس خايفه زوجها يشوفنا وشوي وقعد مجود وبدى يتبسم ويقول من اللي دعمني وتضمه رنود وهي تبكي بشكل هستيري واحنى بدينا نصيح من شكل رنود ماتوقعنها لها الدرجه تخاف على مجود اللي جلس يهديها وشوي ويدخل عمي جاسم وشال لميوه وكلها دم ودخلها في بيت الشعر ويا خالد الدكتور وكلنا بدينا نبكي ونصيح وامها فقدت اعصابها وبدت تبكي بصوت عالي ولا عمي فيصل ماتوقعته بها الحنيه كان شكله يكسر الخاطر وهوخايف على لميوه اللي كلها جروح وعمي جاسم اول مره ادري انه يحب لميوه كان حالته حاله وبلا يدعي الله انها سليمه والجو كان متوتر مره وبعد شوي قعدت لميوه والغريب هو جاسم ماتوقعته يحب لميوه الى هالدرجه راح ركض وضمها قبل امها وابوها وغطاها بغتره من خالد الدكتور وبعد شوي نادو خالد الدكتور عشان طلال مدري ذاه بعد شفيه كانت لميوه تبكي طول الوقت صار لها ساعه وهي تبكي
عمي فيصل : لموش حبيبتي شي يعورس
لميوه وهي تبكي ومن بين شهقاتها : لا
ام لميوه : ها شفيس حبيبتي ليه تبكين
لميوه بنفس الحال : مافيني شي
جاسم : لموش ادري شفيها
ام لميا وابوها وجدي : شفيها
جاسم ببتسامه : انحرجت من الشباب
فيصل : بس ياعمري عادي ذولا اخوانس
جاسم : بعدين انتي طلعتي غصب عنس صح
لميوه وهي تبكي وشهقات والوجه احمر وتضم ابوها وتقعد تصيح
اما مجود يد من رضه ورجله مجروحه جرح عود من البانشي وشوي كدمات ورقبته شوي تعوره كانت جدتي جالسه عنده وطلعت حنان الدنيا في مجود اللي كان مستانس مدري وش سر الا لوناسه ولا بتسامه اللي ما فارقت وجه من او ل ما قعد وبعد كذا جاو الشباب ودخلنا ولميوه شله ابوها ودخلها هي تعرف تمشي بس ابوها موب هاين عليه والساعه 10 رجعت المياه لمجاريها الحريم في الدكه والبزران منتشرين في المزرعه والرجاجيل جالسين يشوون واحنى في الصاله لميوه بعد ماهدت ماكان فيهاجروح كثير بس يدها من رضه من عند كفها وركبتها من جرحه وشوي مشوخ منتشره ورضات وبعد ماروقت
انا : هالميوه قولي من اول ماطلعتي من البوابه شصار
لميوه : احرااااااااااااج وقعدت تبكي
مهوي : الحين تبكين صار 4 ساعات تصيحين عشان العيال شافوس عادي انا طحت في حضن عبد المجيد
شيخوه : عادي وانا عيال الجيران الثلاثه ولا بكيت ولا حتى طراني ابكي
ريموه: صح شوفي عياااال الجيران لا وذابحه ابوهم وعادي وانتي بلا عيال عمانس وذبحتي نفسس
انا : صح حتنى كل يوم طايحه في حضن طلال وعااااااادي
لميوه من بين شهقاتها : والله اني منحرجه تخيلو كل الشباب واقفين كلهم احررررااج وبدت تبكي
هنود : الحمد لله عادي
نوير: لميوه اذكرس تقولين ماتبين تصيرين رومنسيه وحساسه ولا تبين تبكين على أي شي شفيس غيرتي رايس
لميوه وهي تبكي : وش اسوي طبعي كذا
رنود : خلي منا الدلع الزايد وقولي لنا وش صار
لميوه وهي تمسح دموعها وتحاول ماتبكي : بعد ما صدمت مجودي طلعت بسرعه ماتتخيلونها وكان البانشي متجه لشباب واللي وقفو مفتحين ثميهم اكيد يقولو من ذي اللي ماتستحي على وجهها اللي طالعه ولا مسويه لنا اعتبار وكانو واقفين في الملعب اللي هم مسوينه وكان اقرب واحد طلال لأنه كان حارس والبانشي كان متجه لسيارة عمي نايف وبعدين طلال لاحظ اني ابكي واصيح اوقفه موب راضي يوقف وتم طلال مكانه لين مر عليه البانشي وتعلق وركب معي وجاو الشباب ركض وقالي طلال نطي وقلت لا ماقدر وشلني وقطني وطحت على بطني وكان بيغمى علي وتو طلال بينط الا وصادم في السياره وانا تجمعو علي اشباب كنت اتمنى جسوم يكون معهم عشان يبعدني عنهم بس ماكان معهم واغمى علي موب من الالم
كلنا : وش منه
لميوه وهي تبكي : من الاحراج قسم بالله احرج عاد يوم دخلت بيت الشعر كان الدكتور خالد وتجلس تبكي
شيخوه : عادي خالد اخوي وين المشكله يعني لونه غيره كان عادي
لميوه وهي تبكي : ليته غيره كان ما نحرجت منه لا والي قاهرني ابوي ماهان عليه يجيب عبايتي وامي بعد حرام عليه قعدت اصيح من الاحراج و خالد على باله ركبنتي تعورني وجالس يسويلي مساج لين تصدق فيني جاسم بغتره اتغشى بها والله احرااااااااااااااج
انا : لميوه ماشفتي شكل جسوم كان خايف عليس اكثر من اهلس
لميوه : تصدقون يابنات احيانا احسدكم ان عندكم اخوان كبار بس اذا تذكرت جسوم استانس لأنه كنه اخوي موب عمي صح مايبين انه يحبنى بس هوحبوب
انا : مالت عليس تحسديني على خويلد اخوي اخذيه مالت عليه
المهم الساعه 12 تعشينا
لميوه : بنات شصار على طلال
انا : احسن يارب جاه شلل رباعي
مهوي : يستاهل من عمايله
لميوه : تكفون دقو على سلمان خله يقولنا شصار عليه
شيخوه : والله ماخذه في نفسس مقلب والله مايعطيس سلمانوه وجه
لميوه : دقو على مشاري
انا : خلاص وادق على مشاري ويجي
مشاري : شلونج لميا والله خفت عليج
انا : واظح اشوفك كل شي جاي تاسأل
مشاري : والله اني كنت خايف عليها بس خفت اجي اسأل عن لمياء وتفشلني لأنها ماتحبني او ماتهضمني
لميو ه: حرام عليك مشاري انا ماحبك
مشاري : دايم تفشليني واذ جيت وجلست معكم احسج ماتبيني
لميوه : حرام عليك مشاري والله امزح معك ماتوقعتك كذا حساس
ندوى: مشاري اخوك فارس مثلك حساس
مشاري : مبعد جات مناسبه عشان اكتشف هو حساس ولا لا الا انتو شفيكم مناديني
مهوي : طلال وش صار له
مشاري : ايه صدم في السياره وانكسرت يده وراح للمستشفى وتوه بيجي بعد شوي
لميوه : بس يده
مشاري : ماقال الا يده وشوي جروح
رنود : ومجودي وش اخباره
مشاري : مافيه الا العافيه هذاك يلعب مع جدي اوامر على قولت جدي سما المجد اوامر
انا : ابوك عصب عشان طلال
مشاري : اصلاا مبعد جاء ولا يدري عن شي
شيخوه : ليه وينه
مشاري : راح لشركه وبيجي الحين
وراح مشاري وبعد نصف الساعه جا عمي ناصر يطمن على لميوه بعد ما مر على مجود
عمي بببتسامه: اف لميوه لعنت موقف احراااج
لميوه : حرام عليك ماتمنيت على الله انسى وتجلس تبكي وعمي ناصر ميت ضحك وكل شوي يذكرها
لميوه وهي تبكي : والله لا قول لجدي
عمي : خلاص عاد كل شي ولا ابوي لميوه عاد ي ولا احراج ولا شي بلا عيال عمانس يعني اخوانس
لميوه : عمي انا اسفه
عمي : الله على الادب تعتذر لي وانا الغلطان
لميوه : لا عمي انا غلطانه عشان طلال
عمي وهو يطالعني بنظرات غريبه كنها ماره علي : ياسلام تعتذرين لي عشان طلال وهو الي جايس ومساعدس صبحان الله
فيه ناس يتعمدون يلعنون خيره ولايطريهم يعتذرون حتى لو بلغلط
انا : وش قصدك عمي ترا ويقاطعني ادري وعارف غصب عنس
المهم جلسنى نسولف وشيخوه ورنود يسولفون عن فارس عشان ننفذ الخطه اللي اتفقنا عليه مع فارس
كان عمي واظح انه قاط اذنه لأنهم يتكلمون عن فارس وبدت رنود تقول القصه
وقالت : شيخوه رحت الرجع الاب توب لفارس مع الصبح
شيخوه : اذكره يقول رديه في الليل
رنود : ايه نسيت ورديته مع الصبح الساعه خمس
وينط عمي ناصر
عمي : انتي اللي كنتي عندنا قبل امس مع الصبح
رنود : ايه ليه
عمي : وانتي ياليلى ما كنتي تدري عن رنود
انا : قلت لك كنت عند خوالي واول ما جيت رحت لبتنا
عمي : رندى ليه كنتي ماخذه الاب توب
رندى : ولدك ذا عله محد عنده برنامج فوتوشوب غيره ويالله عطاني الاب توب وقالي ارجعه في الليل عاد انا نسيت ورجعته مع الصبح بس ليه احسك تغيرت
عمي : ما فيه شي وطلع وهو معصب
رنود : بنات يارب مايصير شي انا خايفه
مهوي : وش بيصير وبعدين صار لنا اسبوع ماعندنا الاعمي ناصر وعياله
انا : خلاص طليل وخذا نصيبه وانكسرت يده وفارس وساعدناه بس تدرون بنات انا الحين تطمنت انا على الاقل قدرنا نساعد فارس
شيخوه : والله لو سامعينه وهو يشكي لجدي رحمتوه
ريموه : يا بعد عمري يا حبيب اختي
شوي ونسع صوت جدي عالي وهو يهاوش و نطل من ورا الستاره وشفنا الرجاجيل والشباب كلهم برا بيت الشعر وجدي يهاوش عمي ناصر وكلهم شكلهم يهوشون عمي ناصر
انا : رنود روحي شوفي و شصاير
رنود : وكي وراحت وبعد ربع ساعه رجعت
رنود وهي شوي وتبكي : بنات ناصر ظرب طلال
كلنا انصدمنا:ليش
رنود : يقول مجود ان نا صر طلع من عندنا وهو معصب واول مادخل بيت الشعر الا وطلال جاي من المستشفى وعلى طول ظربه كف وبدى يصارخ عليه وطلال كان من صدم ما يدري وشو مسوي وناصر كان يبي يقول شي كل شوي يصارخ ويقول خلوني اعلمكم بس جدي سكته وبد يصارخ عليه اما طلال طلع من المزرعه ومعه فواز بس الغريب كان الشباب يحاولون يبعدون عمي عن طلال وكان فارس واقف ويطالعهم الى درجه ان نايف لاحظ عليه شوي فرح والحين انا اشعر بذنب يابنات ابي كلم فارس اسأله وش دخل كلامي لأن عمي ماعصب الا يوم سمع كلامي
انا : خلاص كلميه
وتكلم رنود فارس
فارس اهلين : باحلى عمه في الدنيا
رنود : فارس بليز ممكن افهم
فارس : انشاءلله بس وش تبين تفهمين
رنود : ليه ناصر ظرب طلال
فارس : لأن طلال كذاب
رنود : وليه كذاب
فارس : عاد لا تستعبطون موب متفق وياكم تورطوني وتألفون لبوي قصه ابوي درا انه يكذب وأدبه
رنود : انا كل يوم اقولك ما تفقنا مع طلال
فارس : اسف اقصد هو التفق مع نفسه يورطني وكلاها أي استفسارات ثانيه
رنود : خلاص باي وسكرت
انا : هياااااااااا بنات باموت من الوناسه تحققت امياتي وانتقمت من طليل وطلعنا ويافارس برائه
رنود : حتى يا ليلوه احنى كنا بننتقم بس موب بذ الطريقه ناصر اهانه قدام اهلي كلهم تخيلو انفسكم مكانه
وهي قالت حطو انفسكم مكانه وعلى طول تآثرنا صدق احراج وقهر وش بيكون شعوره
المهم الساعه 3 جانا مجود
مجود : تخيلو يابنات ناصر زعلاااااان عل الاخر
انا : ليه يظرب طلال ويزعل
مجود: اظاهر ندم وبعد جدي عطاه ذيك المحاضره بس هو الحين استانس شوي
لميوه : ليه
مجود : جاء طلال وعاادي ولا كن شي صار واعتذر من عمي ناصر وجلس والكل مستغرب لأنهم كانو يقولون ان طلال بيسافر او موب جاي للبيت اكيد بيروح لخوله لأنه دلوع وناعم لكن طلال جاء وقال عادي انا استاهل وجلس عادي والكل موب مصدق
انا : وعمي ناصر وش سوا
مجود: يسوي نفسه انه عادي عنده جا طلال ولا راح بس واظح عليه الوناسه
هنوده: وطلال الحين جالس معهم
مجود : لا راح يرقد لأنه تعبان وراح يرقد معه فواز لأنه 24 معه
وبعد كذا راح مجود واحنى كملنا السهره والساعه 5 كان الجو حلو فاقررنا نواصل لين نروح للبيت لأنا اليوم بروح للبيت وطلعنى ولكل كان راقد الا احنى ورحنى نتمشى ونشوف مكان الحادث ونتمشى و تجي ريموه وتقول انها تسمع صوت في بيت الشعر يمكن احد من الشباب قاعد مارقد
ونروح ونلبس عباياتنا وشيالنا ونرجع ونروح ورا بيت الشعر نتسمع وكنه يكلم في مبايل
ونسمع : ياخي ذولا موب بنات عم ذولا موب بنات عندهم حقد موب طبيعي
والله ما بالغ لوتشو ف المصايب اللي يسوونها
أي موب قصدهم
تخيل يا منصور مشكلين عصابه ويا فارس
انت ماتفهم اقولك يسوو اشيا غريبه
يعني في ذمتك فيه وحده تدخل عليك في غرفتك لا وجايبه معها قميص نوم وش بتقول لوكانت هاذي بنت عمك الموت شوي فيها
ياخي غريبه ها لالالالا ماتحبني مستحيل
ياخي هاذي ارهابيه
اجل تنتقم مني وانا اللي ساكت على جرايمها
تدري اخر شي كنت اتوقعه انها تساعد فارس لالالا ياشيخ
وبعدين القهر ان اللي معها كلهم دجاج ماعندهم شخصيه أي شي تسويه يسوونه معها القهر ان عمتي اللي استانست يوم عرفتها اه يامنصور نفسي اعرف ليه يفضلون فارس عني
والله ما قد اذيت احد اصلاا ماعرفهم الا من العطله اللي طافت وبعدين عمتي ليه معهم اصلا ليه تكرهني انا وش سويت ياخي خلها على الله
تدري وش بسوي بابيعها والفيديو اللي عندي يومها في غرقتي باعطيه عمي
بس وش بيقول عنها عمي
موب خايف عليه بس مادري احس اني لازم مااجرحها
وحتى لو جرحتني مايهون علي
ها لالا
بس تبي الصدق والله اني احسهم خواتي كلهم
ياخي حتى وانا احر خويلد ونوافوه بخواتهم احس اني مالي داعي
ايه
ايه
بس انت تدري لو منت مثل اخوي كان مستحيل اقولك اسرار خاصه
بس انا بني ادم احتاج لحد اشكيله
وامي اللي فيها كافيها ولا ابي ازيد عليها و ابوي مايداني يسمع مني كلمه والحين عاد خلاص طحت من عينه وش تبيني اسوي قسم بالله تعبت
من
ياخي احسها مجرمه ها البنيه مع ان شكلها يقول غير كذا
انزين صدقت انها جايه تنتقم وشذا المصيبه اللي وبتوديني ورا الشمس
وش الخدامه ياخي الخدامه هي اللي ملعونه جاتني تقول بتسويلي مساج وبعدين متلاحض انهم يتجسسون علي في غرفتي في ذمتك من اللي بيسوي كذا لا وتصورني
مدري تقول ماعندها شي
بس اخاف مسويه مثلي ومخليته للأوقات الحرجه
في الطقاق عادوشني مسوي مع الخدامه بس الخدامه تسوي لي مساج وهم فهمو غلط
ايه
يمكن ارتباكي خلاهم يشكون اني اسوي شي غلط لكن انا ارتبكت يوم دخلو اما الخدامه الثانيه الرتبكت لنها متفقه مع الي عندي على شي وبعدين شفت حقارتهم ليه صوروني واصلا ليه يتجسسون علي وافرض اني ابدل او أني اسوي أي شي خاص يعني قلت ادب
لونهم بنات عمك ها شفت وش قلت عاد انا وش اسوي
ايه بس ليه
ياخي انا ماعرفهم ما عرف الا اشكالهم بعد اغلط
حتى امي يكرهوهنا ليه مدري
والله ماسووت لهم شي
سالت وماعطوني سبب مقنع
اوكي خلاص باي
وسكر واحنى دزينا داخل
مهوي : شفتو الحقير قاعد يعلم باسرار البيت
شيخوه : لا وبألاسم
رنود : يا حرام يابنات اشعر بذنب حسبي الله عليكم خلتوني اطيح من عينه ياحرام سمعتو وش يقول عني
ندوى : قلعته وبعدين هاذي اعماله
رنود : شرايكم نعتذر منه وتنسون كل شي شرايكم
انا : هاذا اللي ناقص وبعدين احنى ماغلطنا عليه
رنود: انا بعتذر منه احس بند م لأني عمه فاشله مع الاسف
مهوي : الله وش ذا المثاليه اللي نزلت عليس فاجئه
رنود : باروح الرقد اصرف لي وراحت هي ولميوه ونوير وهنود اما انا وشيخوه ومهوي وريموه وندوي رحنى نتمشى في المزرعه وبعدين رحنى للصطبل حق الخيول وجلسنى عند كيرلي و نشوف خيل طلال توه شاريه عذاااااب يجنن اسو دمرررره يهبل شوي و نسمع صوت احد جاي واحنى ماعلينا عبايات وننخش مع اتبن ونسكر الباب ويدخل طلال وكانت يده مجبصه وفيه مشوخ وواضح عليه الارهاق بس كان حلو بذات شعره يجنن كان لابس برمود ه وبلوفر وكاب مفتوح من فوق وجوتي سبور وجاء لخيله وطلعه يغسله
ندوي : بنات كن طلال احلى من فارس
انا : الا احلى حبيه بعد
ندوي : شقالولس مشفوحه
مهوي : اسكتولا ينتبه لنا
شيخوه : والله ندوي صادقه مدري شفيه طالع اليوم حلو
ريمو ه : هاذا هو من عرفته ماتغير
ورجع طلال ورجع الخيل في مكانه شوي ويدخل فارس
فارس ونظراته كلها استخفاف : صباح الخير
طلال بدون نفس : صباح النور
فارس : شلونك بعد فشيلت البارح
طلال : بخير
فارس : وخدك شلونه بعد الكف
طلال : بخير
فارس : ترا هاذ بداية الخير عشان تعرف تحترم اسيادك ياحلو
طلال : جاي عشان تقول كذا بس
فارس : حرام احد يطمن علىاخوه من بعد مالعن خيره ابوي قدام اهلي كلهم
طلال : لا موب حرام والحمد الله انا بألف خير أي خدمه
فارس : ااا ايه
طلال : خير
فارس : ودي امر عليك امر
طلال : خير
فارس : خلني افكر شوي
ويطلع طلال ويخليه وهو طالع مسكه فارس من يده الي تعوره وسحبه بقوه لين طاح طلال ووقف قدامه فارس وقام طلال
فارس : انا خلصت كلامي
طلال : موب مضطر اسمعك لين تخلص
فارس : غصب عليك تسمعني لين اخلص
طلال : فارس وش قصتك وش تبي مني
فارس : فاضي وطفشان قلت اتسلى معك عندك مشكله
طلال : فارس لا تخليني العن خيرك احسن لك فارقني
فارس بستخفاف وهو يطالع يد طلال: لا خفت انا
طلال : الحمد الله انك خفت وخر عني خلني اروح
فارس : اول شي قل بعد اذنك ياعمي فارس وتاج راسي
طلال : وخر وبطل حركات البزران
وكل ما لف طلال من جهه جاء قدامه فارس
فارس : قل اول بعدين روح
طلال : موب فاضي للعبط اللي عندك
فارس : اذا كنت تبي احرق وجهك الحلو واشوهه مثل صدرك ماعندي مشكل الا صدرك وشلونه بعد الحريق
طلال وهو معصب : قل انك جاي تهاوش وخلصني
فارس : بسراحه ما جاني النوم قلت الروح لخوي الغالي يونسني ولا انا غلطان
طلال : لا منت غلطان بس انا مالي خلق اتهاوش وياك
فارس : اصبرخلني احسب 2مممم3مم6مممم7 اعتقد 10 مرات نتهاوش ولا مره ظربتني ياقوي
طلال : فارس فارقني احسن لك
فارس : يسحب جاكيت طلال ويطل داخل : اشوف مكان الحريق
ويدزه طلال بيدوحد لان يده الثانيه مجبصه : فارس للمره الاخيره اقولك فارقني
فارس : خلاص لا تعصب بس قل اللي قلت لك وانجو بنفسك ولا اعيد عليك ترا عندي الحزام الاسود في اتيكوندو والكراتيه واموووووت في شي اسمه مصارعه فا احسن لك كلها بلا كلمتين قلهاوريح نفسك من التعب والظرب نصيحت اخ لخوه
طلال : خلصت
فارس : لا شوي
طلال : صدق ماتنعطى وجه
وجابيروح ومسكه فارس وبدو يتهاوشون وظرب وانواع الدعاوي
ندوى : بنات وش نسوي
انا : بيخلو ن بعض الحين
مهوي : بنات دم
ندوي : عساموب من فارس
وجلسو يتهاوشون ساعه
مهوي : بكلم بس من
ريموه : كلمي عمي ناصر
مهوي زين وتكلم وكان راقد ويالله قعد مهوي قالت عيالك يتهاوشون في الاصطبل وبعد عشر دقايق جاء ودخل وفرقهم عن بعض وكانو كلهم دم واكثر شي طلال لأن فارس صدق قوي مافيه الا شوي جروح اما طلال كان واضح عليه التعب والا لم بس كان مسوي نفسه عادي
عمي بعصبيه ويطالع طلال : ممكن اعرف وش السالفه
طلال : اسأل حبيبي قلبك
فارس : كنت اشوف الخيول وفجائه دخل طلال وبدى يهاوشني ويقول ليه تقول لبوي اني مورطك وبدا يهاوشني ويظربني عاد انا دافعت عن نفسي
كان يتكلم وطلال منصدم
عمي : ناصر وهو يطالع طلال بعصبيه ليه تهاوشتو
طلال بحزن : انا اللي كنت اغسل خيلي وجاء وبد يضحك علي لأنك ظربتني البارح وبدى يغلط وتهاوشنى
فارس : تكذب وانت اول من بدى في الظرب ويقولي انا جيت وتسامحت من ابوي عشان العن خيرك بس
عمي : وانا اقول ليش معني نفسك وجاي تعتذر وموب من طبعك الاعتذار خاصه وانا ظاربك قدام الكل اثرك داهيه ياخساره وانا على بالي مهان عليك زعلي
طلال : انا ماجيت الاعشان خاطر لأنك كنت زعلان وحبيبك كذاب وهوالغلطان
عمي ناصر : فارس موب منطبعه الكذب واكيد انت الغلطان
طلال مندهش : يعني جبت جديد اصلا ا ادري انك موب مصدقني مع اني عمري ماكذبت عليك
عمي : يله اعتذر من اخوك
طلال بعصيبه : انا ماغلط عشان اعتذر
عمي : غلط ولا ماغلط اعتذر
طلال : يبه انا تغاضيت عن ظربك لي امس مع اني ماغلط وخليت كلشي عادي واعتذرت على غلط ما سويته لأنك ابوي اما اني اعتذر من فارس مستحيل حتى لو كنت غلطان
عمي : وانا قلت بتعتذر له
طلال : اسف ماقدر
عمي : انا الغلطان الي مدلعك لين خربتك ولا ني ابوك ولا اعرفك لين تعتذر من اخوك فارس
طلال : يبه تكفى مايهون علي زعلك تكفى اطلب أي شي ثاني الا اني اعتذر من الكلب اللي عند ك
فارس : يبه خلاص انا مسامحه عشان خاطرك ولا تزعل ولو تبيني اعتذرله انا اعتذرت اهم شي لا تزعل
عمي : هين يا طلال بعلمك شلون تعتذر يله يافارس
وراح ويا فارس اللي كانت نظراته مليانه فرح وانتصار وراحو اما طلال كان واقف معتنز على الجدار اول ماطلعو وجلس وهو معتنز على الجدار وكان يتألم وماسك يده اللي عليها الجبص اللي تكسر وعنز راسه على الجدار
انا : بنات العن شكل فارس ماقوى عينه
شيخوه : شفتو وش سوا
انا : احسن يستاهل طليل
مهوي : لا حرام احسه مظلوم
انا : تلقينها خطه ولا ابوه امس ماسح بكرامه الارض وعادي جاي اليوم ولا كن شي صار
مهوي : يمكنه من النوع المتسامح
انا : الا كذاب يستاهل ماجاه
ندوى: بنات شكله يتألم
انا : بنات شلون نطلع نعست والساعه صارت 8
شيخوه : وش نسوي نطلع قدامه
مهوي : لا ولله تنكتين وش بيقول عنا
انا :وهو خلا شي ما قاله
ندوى : بنات حرام تعبان وش نسوي
شيخوه : اد ق على خالد يجي للصطبل عشان يعالجه بما انه دكتور
انا : اخاف يكون راقد
شيخوه : لا هو ما يحب نوم الصبح
انا : وش بتقولين
شيخوه : باقوله رح وخلاص
مهوي : تنكتين دوري شي احسن او مقنع
شيخوه : باقول تعال كيرلي تعبان
انا : خلاص يالله كلميه
وتكلم شيخوه :الو صباح الخير خالد بليز روح شوف كيرلي تعبان
امانه
البارح مريض
ادري انك دكتور بشري
تكفا خلودي
ايه
لا الحين
امانه
الله لا يحرمني منك باي
شيخوه : يقول اوكي بيجي بعد شوي
انا : بنات نعسانه
شيخوه : انطمي بيجي خالد الحين
ندوي : بنات اكتشفت اكتشاف
كلنا : وشو
ندوي : طلال يجنن مدري ليه توني منتبهه
انا : اكلي تبن ممكن
ونسمع صوت برا كان خالد اخوشيخوه ومعه احد وعلى طول طلال سمع الصوت جا صوبنا ودخل معنا عاد احنى انخشينا ورا التبن لأنه كان مكبوب على شكل كوم ورحنا وراه وطلال من صوب الباب دخل وعلى طول دخل وانسدح على التبن واحنى لزمنا الصمت لأنه قريب أي صوت بيسمعنى
ودخل خالد ومعه وليد طبعا احنى مانشوفهم بس نسمع اصواتهم
خالد : هاذ كيرلي ما فيه الا العافيه
وليد : بلاك من دلاختك ولا احد يسمع كلام شيخوه
خالد : وش اسوي ترجتني وانا ماحب احد يترجاني
وليد : لا يا الحساس
خالد : يله نروح حر
وطلعو واحنى تورطنى كان على الا قل نقدر نتكلم اما الحين بس ساكتين
وشوي وكلم طلال
طلال : ـــــــــــــــــــــــــ
ويرجع يكلم وبعد عشر دقايق
طلال : رشود الله يخليك قم
فواز راقد مايرد
رشود ترا ماني في حالك
تعال
في الاصطبل
ياخي لاجيت قلت لك تعال
لا لا مابي احد يدري
من الي قاعد
خلاص حاول محد يشوفك وانت جاي
ايه على سيارتي
خلاص باي
وشوي وجا راشد معه فواز واشكالهم توهم قاعدين من النوم
فواز : طلال وينك
طلال: هني تعال
راشد : مع التبن لعنبو الدنيا
ودخلو غرفت الاعلاف
راشد بصدمه : وش فيك
فواز : متهاوش مع فارس
طلال : ايه
فواز : والله ماخليه باروح الحين والعن خيره ويمسكه راشد فواز: شفيك
فواز : كم مره يتهاوش مع طلا ل والله ما خليه
راشد : خلى نشوف وش السالفه
طلال : ويقولهم السالفه
فواز : تستاهل ياطلال كم مره قايلك خلني العن خيره وانت خبل شكلك تخاف منه
طلال : فواز انا موب خايف بس ابوي وبعد ين بيسبب لكم مشاكل يعني وش عذرك ضاربه وجدي بيسوي لنا محاضره
فواز : ياسلام يعني هو يضربك عاد ي وهو لحد يلمسه
طلال : انا مابي احد يضربه انا اللي بضربه وبعلمه الادب بس خلني اتعافى شوي
راشد : الله يلعنه وش سوا فيك الحقير
طلال : شوفت عينك
فواز : خلاص يله نروح للبيت
راشد : تقدر تمشي وش يعورك
طلال : شدعوه اكيد اقدر امشي وبعد ين الخايس يدري يدي تعورني وبدا يضغط عليه
فواز : وصدرك
طلال : مايبله بعد يدورالا ماكن اللي تعورني ويضغط عليها
راشد : الحين وش يعورك
طلال : مافيني شي بس يله نطلع قبل يقعد احد من الشباب ويشوفني
ويشل راشد طلال
طلال : رشود نزلني ما فيني شي
راشد : خلى ادلعك شوي
ويطلعون ويركبون في سياره طلال وراحو وطلعنى ونروح للبيت ونلقى جدي جالس في الصاله
جدي : بعدي اللي مايرقدون لين الظهر " طبعا جدي مايحب احد يواصل لو يدري زعل "
انا : جدي نلعب اوامر
جدي : زين يله روحي جيبيها
ونجيب الورقه وتروح ندوي ترقد وانا وشيخوه فريق وجدي ويا مهوي فريق ونلعب لين الظهر وجدي ويا مهوي كدونا والله ان عمي ناصر صادق شكل ذا الشايب يغش المهم كدونا على الاخر نظفنا البيت و بوسنا الحجر الاسود اقصد راس رنود وهي راقده و سوينا قهوه وبطلنا كل درايش البيت و غسلى سيارت جدي المهم بعد الغدى رحنى لدوحه ووصلنى العصر وعلى طول حطيت راسي ورقدت و ماقعدت الا ثاني يوم الساعه 10 الصبا ح وتذكرت الحفله اليوم ورحت لسوق مع ابوي وشريتلي لبس غير ذاك اللي نفس لبس رنود طبعا خليناها حفله وحده للبنات كلهم وسوينها في القاعه الملكيه وبعد الظهر قعدو البنات وزحمه كل شوي وحده قاطه.......... عندس حلق ولا خاتم المهم ماجات الساعه 6 الا وكلنا في القاعه انا كنت لا بسه فستان بدون كم الى ركبتي جينز وعليه حزام عريض كله كرستال وردي ولا بسه صندل لف وردي ورافعه شعري بتسريحه ناعمه مع ربطه ورديه وحاطه مي كب ناعم
ندوي لابسه بنطلون سواريه مع بدي وكلها سودا وفاكه شعرها عادي
ريموه لابسه تنوره الا نصف الساق طبقات فرنسيه برتقالي وزيتي مع بدي هاي نك
مهوي لا بسه تنوره طويله
شيخوه لابسه فستان لنصف الساق مخمل كحلي
نوير لابسه بنطلون جينز سواريه مع بدي اسود
هنوده لابسه تنوره فرنسيه الا اركبه حمرا مع اسو د مع بلوزه لف كت سودا يعني ريانيه
اما لميوه خطيره لبسها لايشوفها به عمي فيصل ذبحها لا بسه فستان اتحدا روزاليند المكسيكيه تلبسه الى فوق ركبته وظهرها كله طالع ولابسه صندل ارضي لف ومسويه شعرها كيرلي
اما باقي البنات نسيت ملا بسهم المهم جاو ناس كثير وصديقاتي وصديقات البنات وخوالي وخوالهم وهل جدتي والحفله كانت زحمه على الاخر وكان فيه ديجيه ورقص وماخلينا اغنيه ماشغلناها حتى الواوا رقصنى عليها رقص وكانت وناسه ورقصت انا ومنى وفطوم على سلام الله وقلت للبنات لاحد يرقص معنى وحنى نرقص جات الغثيثه نوف الي انا متهاده معها من ايام الأبتدائيه بس هي صديقت منى مالت عليهم ورقصت معنى قاطه وجها من زين الشيفه وكانت لابسه فستان طويل ذيل واجلس كل شوي اطا فستانها اسوي نفسي ما شفتها ولاعاد عرفت ترقص وانا رايحه اطا فستانها وانا جايه اطا فستانها لين ضاقت ونزلت من ألأستيج ونتهت الغنيه
وكانت الي بعدها خليلوه ونطو البنات كلهم يرقصون يحبون ها الغنيه مالت عليهم وانا على طول طلعت ما احبها ورحت وخليتهم يغيرونها قلت ابي اغنيت احبه ولا ادري وين اوديه واول ما شغلتها على طول رحت ارقص وهم بغت تجيهم جلطه يبون خليلو ه وجلسو يطالعوني بستحقار وواصله معهم وكلهم واقفين وانا بروحي الي ارقص بسراحه انحرجت وهم جعلهم السكته ماعندهم ذوق وراحت الملعونه خالتي منار وغيرتها وشغلت اغنيت عزاه وبدا الكل يرقص وبعدها وبعدها شغلنا اغنيت جنه جنه طالبتها شيخوه ولاخلت بنت قبيحه ولاشينه ولا دبيه ما جابتها ترقص معها طبع مانقت هاألأشكال لأعشان تطلع بينهم ملاك وبدويرقصون وشيخوه طالعه قمر وصط القبيحات ورشيقه وصط الدبات ونتهت اغنيه وشيخوه مستانسه حدها من المدح الي جاها وبعدها شغلنا اغنيت الي بقصر تنوره وما جلست بنت تنورتها قصيره ما رقصت واولهم الحقيره المكسيكيه لميوه وبعدها اغنيت شسويبه عاد انا اموت على ها الغنيه وحافضهه طريقت الرقصه وعلى طول رحت ارقص وكنت اجنن نعومه وحلوه ورقصي احلى ومغطيه على كل البنات الي يرقصون معي وجات الحقيره رنود ورقصت معنى وهي رقصت منا وانا طلعت منا عشان ما تخرب علي لأنها احلى مني مالت عليها ...ونقطع قلبي ابي ارقص على الاغنيه بس الحقيره ما طلعت لين خلصت الغنيه ..ألمهم كل هاذا واختي ندوي مدري وينها أكيد انها جالسه تضبط الحريم الي عيالهم حلوين جعلها المرض بتفضحني على اخر عمري ...ألمهم رحت انا اجيب ألسي دي الي انا جامعه فيه كل الأغاني الحلوه والي انا احبها وكل بنت حاطه فيه اغنيه تحبها ..وشوفو ألأغاني ..
شيخوه ......اغنيت موضي وكلها طيران كنها طقاقه
ندوي ذابحتها الرومنسيه ...اغنيت كل القصايد تقابلني اذا احد رقص عليها
نوير ....اغنيت انا الشاكي ...
ريموه .... اغنيت معجبه
لميوه .... مسويه زحمه بغنيت شاكيرا تبي ترقص ديسكو عليها
بينقدون عليها العجز
مهوي ....اغنيت هلي لاتحرموني منه
هنود ....اغنيت من قال لانها تحبها حب موب طبيعي في كل المناسبات تسمعها مدر ليه يمكن تتفائل بها مثل الارقام التفائل والتشائم
رنود .....ماحطيت لها شي عشانها كانت تبي خليلو ه وانا ماحب هاذي الغنيه وعيت ولاحطيت لها شي
وخالتي منار ...حطيت لها اغنيت اوعدني وقول انشاء الله عشاني ادري هي ويش كثر تحب ها الغنيه تقول انها تذكرها بشي ولاقالتلي ويش هاذا الشي ؟؟؟؟؟؟
أنا ....حطيت اغنيت جو اشقر فديته بتحبني ولاكلام وحطيت بعد شائعات
المهم وانا رايحه اجيب السيدي عشان اشغله وفي الطريق لقيت وحده حقيره من صديقات لميوه لابسه مثل لبسي جعلها الجلطه وكانت توها جايه وجالسه تسوي شعرها عند المنضر الي عليه شنطتي الي فيها السي دي ولاشعورين انطلقت وخذيت قلاص عصير فرش فراولا عشان ماينغسل بسرعه ورحت ابي اكبه عليها واسوي نفسي موب قصدي قبل تدخل الصاله ويشوفها احد لابسه نفس لبسي الي كان عليها حلو لأن جسمها حلو بس وجهها مايساعد كنه وجه قرد وشعرها عرده لاعنه خيره بسشوار بس ما نفع فيه المهم خذيت العصير ورحت لها لقيتها توها بتطلع لصاله واجي بكل ما اتيت من قوه وسرعه كني دبابه واكب عليها العصير واحاول اني اوقف بس ماقدرت وادعمها موب ودي لينها طايحه وطاح الكاس مني على راسها وكان فيه شوي عصير ونكب على اعردتها وبغت تجيها سكته وجلست تبكي من القهر وانا سويت نفسي بريئه وانه موبقصدي وجلست اتئسف وبسراحه كسرت خاطري بس احسن ليه تلبس مثليى ألمهم البنت نادت لميوه وقالتلهاعن السالفه أني تعمتها موب قصدي ولميوه كانت تطالعني بنضرات شاكه فيني وحطيت رجلي وجلست اتسمع لهم وقالت انها اصلن جايه عشان تبارك لها على النجاح وبتروح لئنها مستعجله "كل ها الكشخه ماخلت شي ماحطته في وجها والشعر الي هاريته بسشوار الي يشوفها يقول ذي ماره على ثلاث صالونات قبل تجي هاذا كله وهي جايه مستعجله لونها بطول ويش بتسوي وراحت مع لميوه وهي تتحلطم
تقول بدلع وميوعه :اول مره اشوف بنت تمشي بكل ها السرعه
قالت لميوه وهي منحرجه :هي كذا دايمن سريعه
البنت:على كذا كم عندكم من ضحيه
لميوه :ملاين وانتي موب اخرهم
البنت : احسها متعمده
لميوه وهي متورطه: وتضيع الموضوع ..الى انتي ليش معاد كلمتيني ..تعال تعال نغسل لبسس ولافيه روحه بتجلسين معنى اصلن البنات كلهم يسألون عنس
وراحو عشان تغسل لبسها "معني ما اضن انه بينضف بعد هاالعصير حتى اذا صارت معجزه ونضف ثوبها وشلون تنضف اعردتها ألي مسشورتها يمكن بثلاث الاف ...
ألمهم رجعت اجيب السي دي ولا لقيته من الي ماخذ جعله السرطان وارجع على البنات وسئلتهم عنه وكلهم انكرو انهم خذوه مافيه الاندوي جعلها الباحص ورحت ادورها عشان اسئلها عنه ولا لقيتها "وين اذلفت مالت عليها وماخليت احد ما سئلته عنها وانا امشي و يمر علي ولد صغير مسرع انا ما استوعبت الي شفته قلت يمكن يتهيئلي ويش بيجيب ولد في حفلت البنات واحنى حتى اخوانا الصغار و البنات ما جبناهم اكيد يتهيئلي وكملت طريقي وفجئه طفاء الكهرب ليه مدري ؟؟؟ والبنات كانو يتحلطمون ويدعون على الي نضم الحفله وشلون يطفي الكهرب فشله وبين دعاوي البنات واستغراب الحضور وتحلطام انسوان وشماتت العدوين
اشتغلت لمبه وحده وكانت موجهه على الباب والكل مستغرب
ويتبطل الباب وشتغلت اغنيت كل القصايد "كيف مدري معن الكهرب طافي... وفجئه يبطل الباب بهدوئ والكل على راسه علانات تعجب... وتطلع ندوي وكانت لابسه فستان طويل وذيل وسير وردي فاتح من زين البياض ومسويه تسريحه على فوق وفيها وردات ورديه ولا لبست اكسسوارات مسويه نعومه وشاله فستانها بئطراف اصابعها وتمشي كنها عروس ماناقص الا بزرين يشيلون الفستان وتجي تمشي بشوي شوي كنها تمشي على بيض والكل يطالعها ومنصدم وخاصتن النسوان ..طبعن موب عاجبهم شكلها كانو يقولون في انفسهم ويش ها الوقاحه والجرائه الي عندها صدق ماتستحي على وجهها جعلها الجلطه الحقير ..مدري عاد هم قالو جعلها الجلطه الحقيره ولا لا وكانت ام الجيران اللي شيخوه ذبحت رجلها تقول يوووه عرس احسبه حفله المهم وصلت ا لعروس ألأستيج وولعت الانوار وجلست ترقص وجاو صديقاتها الحقيرات يرقصون معهى اكيد ما خرب اختي الاهم
والله معاد اخليها تكلمهم ولاتمشي معهم وخاصتن ساره الواطيهه الي كانت تصفق لها تشجعها عاجبها الي سوته اختي الحقيره حتى الغنيه متساعد جلسو يرقصون بميوعه على ها الغنيه البايخه جعل العروس السكته ماناقصها الى العريس
معنى ما اضن انها بتعرس عقب ها الوقاحه الي سوتها والله ان تعنس الملعونه .."وانا اقول وينها من الصبح أثاري ألأخت جالسه تتجهز وما خذه السي دي
ألمهم خللصو رقص ألحقيرات وألعروس بعد ما انتهت الغنيه البايخه الي حتى الخبل ما يرقص عليها ...وكانت بعدها اغنيت من قال حقت هنوده وبغت تجها سكته من الوناسه
وراحو البنات كلهم يرقصون وانا على طول رحت للعروس الحقيره
أنا :ندوي ويش الي سويتيه ماتستحين
ندوي بونااااسه :عادي ما سويت شي غلط بس حركه حلوه ويش رايس فيها حلوه صح شفتيهم كيف كانو يطالعوني ولا كيف كان شكلي كشخه فاجئتكم صح ولا البنات كانو حاسديني كل وحده كانت تقول ليتني مكانس ولا الغنيه كلهم يقولون انها كانت مناسبه لك ولا رقصي وااااااي كان يجنن هم الي قالو موب انا ويش فيس ماقلتيلي ويشرايس..
أنا : رايي انس حقيره لأبعد ألحدود وواطيه وسافله وماتستحين وفضحتيني جعلس الجلطه
ندوي بستغراب : ليه انشاء الله ويش سويت اكيد انس غيرانه مني ولا كلهم معجبين فيني وانا كنت حلوه موت
أنا : أغار منك ياألعبده وصديقاتس الحقيرات
نسو يقولون لك أن كان شكلك غلط بلوردي الفاتحة وطالعه كنك ورده محترقه ....وجات رنود وهنود وقالتلهم العروس على الي قلت لها
وقالت رندا : ليلوه ويش فيس عليها بلعكس كانت تجنن
وعقبال الفستان الأبيض
هنود : حرام عليس يا ليلوه ندى كانت حلوه موت والحركه الي سوتها احلى على الاقل محد قد سواها في أي حفل
أنا : محد قد سواها لأن ما فيه وحده حقيره مثل اختي ندوي
ندوي بكل جرائه : على الأقل سويت بروفا عشان أذا جا عرسي انا وفارس احلامي لين عندي خبره ولا اسوي العبط الي يسونه العرايس يسون أنفسهم مستحين ولا ماتعرف تمشي من ثقل الثوب ولا تبكي لأنها أول مره تعيش هاألحضه ولا تستحي أذاطالعوها الحضورأما أنا مراح اسوي نفسهم عقب ها البروفا ...
هنود :صدق ألحفله الجايه بسوي مثلس
أنا : صدق أنكم حقيرات
شوي وجاو البنات والكل يمدح في العروس
المهم قومناهم على العشاء الساعه 11 وبعد العشاء سوالف وراحو انسوان وامهاتنا الساعه 12 وحنى ياألبنات جلسنا وجلستنا انا ومهوي ورشا ومنى و الهنوف وعووش ونوال وروان الي اسمها اصلن رفعه بس مغيرته والغثيثه نوف قاطه الله ياخذها وفطوم ......
وفجئه جا الملعون عبود ولد خالتي مشاعل
عبود : ليلى ماشفتي مناغ
أنا بصدمه : من الي جايبك وليه جيت ووشفيك ما رحت مع
امك راحت
عبود: ماي مذغ غاحت وانا قلت بجلس مع مناغ لين تغوح توني مبعد استانست
أنا بصدمه اكثر : وانت ليه اصلن جاي محد قالك انها حفلت بنات وليه مارحت مع امك ويش ألأناسه الي تدورها عندنا هاه وليش منار ماراحت وخذتك معها جعلها الجلطه
عبود : عادي جاي مع أمي وألحين بجلس معكم زين
أنا : جعل امك السكته وفارق رح لمنار قلها خلها تاخذك وتذلف جعلك أزايل انت وياها
وذلف والبنات كلهم يقولون حرام عليس كان خليتيه يجلس معنى شكله مهضوم ..."أخليه يجلس معكم عشان يفضحنى طل ....."
وجلسنا نسولف شوي ورجع الغثيث
وقال: مناغ تقول اجلس مع ليلى ومها يالله بجلس معكم
أنا :فارق للعن خيرك جعل أمك ألباحص ليه تخليك يالله أذلف ...وراح وهو في الطريق نادته الحقيره أحلاموه أخت بنت خالت منى من ابوها وهي عدوتي مادانيها غثيثه وتغار مني موت وتدورلي الزله عشان تفضحني حكيها واجد ومن بدايت الحفله وهي تراقبني تبيني اغلط عشان تفضحني
ألمهم راح الحقير عبود وجلس معها .."هناه قلت في نفسي اكيد انها بتجلس تسئله عن كل شي وهو لعين يعرف كل شي أسرار بيتهم كلها عنده وأسرار بعد بيوت الجيران وأسرار بيت اهلي بعد جعل امه ألباحص ما تخلي مكان ما ترزه فيه وبعد يناقشهم في كل المواضيع ويحل المشاكل لازم أبعده منها ...
ألمهم رحت وناديته وخليته يجلس معنى وبدا ينقط ويستخف دمه ذالاطرم وألبنات مستانسين عليه وهو ينقط واذا تعدا حدوده قبصته وهو مطيح ميانه مع البنات معاد ناقص الى ياخذ ارقامهم مالت علي هو وامه ....لا والبنات يقولون امانه اذا جات مناسبه جيبيه معس وألهنوف مستانسه عليه موووت لانها ماعندها اخوان اصغار ويوم شفته مصخهى ينقط ويتغزل في لبنات رحت دقيت على خالي مشعل وقلت اذا جيت دقلي وألساعه 1 جاء ودقلي ورحت وخذيت عبايت منار وعطيتها اياها وسلمتها عبود وقلت اذلفي جعلك الباحص وهي تحلطم وتقول ليه تكلمين مشعل كيف اروحه الحين كان كلمتي الدريول قلت ما كلمت مشعل لا عشان كذا يالله اذلفي واذا جيتي بيتكم اتفلي في عين اختك الخايسه وقولي لها لاعاد اشوف نماها ذبحته ..وراحت وهي تتحلطم وألغثيث عبود بعد يتحلطم يبي يقعد
يقول وهو زعلان : غوحي يامناغ وانا بجيكم مع ليلى
أنا :أصلن ما روحت منار ألى أبي افتك منك وتبي تجلس معي طص للعن خيرك جعل امك الجلطه
عبود : ليه تدعين على ماي مذغ هي ويش سوت
أنا : لأنها جابتك يالله طص جعلك انت وامك ومنار الصرطان .....وراحو
ألمهم قامو البنات يروحون ما صارت الساعه 2 وبعد ماراحو المعازيم كلهم بدى التصوير وكانت وناسه على الا خر وخلصت سهرتنا على الساعه 2 ونص ورجنى للبيت الساعه 3 وجلسنى كلنا عند رنود بعد ما بدلنا لأن لو احد شايفنا من عماني بملابسنا كان ذبحنا
وبدى الحش والتعليق على المعازيم وذايك شيفه وذيك حلوه وذيك وع من لبسها وذيك شعرها موب حلو وذيك ليش جايه وهاذي موب حلوه وذيك كخه وشكل ذي مصخره وذيك لبسها ماينا سبها ولون ذيك لابسه لبس ذيك كان جاعلها احلى ووع من صديقاتس يافلانه وزين صديقات فلانه وافيه من ذيك وجعل ذيك الجلطه ومالت على ذي ليش جايه وهاذيك قاطه وجهها وذي وذيك وذي وذيك لين الساعه 5 الفجر وماخلتنا نوير نكمل سوالفنا حرااام عليكم حرااام عليكن لاتحشون لاتحشون قومو صلو قومو صلو ازعجتنى
وتونا بنقوم صرخت ذيك الصرخه
نوير :لالالاااااااااااااااااالاحد يقوم
هنود :تراس ازعجتينا قومو قومو يوم جينا بنقوم نصلي قلتي لا
انا :ماتنعطى وجه
نوير :انا قلت لا قصدي لاتقومون لين تقولون كفارة المجلس عقب ذا الحش كله
لميوه :ويش نقول ماعرفها
نوير :قولو سبان الله وبحمده اشهد ان لا اله الهو استغفره واتوب اليه 3..قبل تقومون لعل وعسى يغفر لكم ربي بعد ذا الحش كله معني اشك انه بيغفرلكم
وقلنا كلنا كفارة المجلس ورحنى كلنا نتوضى ونصلي الفجر وبعد ما صلينا وقررنا معاد نحش في احدبنائن على رغبت نوير وشوي من لبنات ورغبتي انا بعد جلسنا في غرفت رنود الي على السرير والي على الكنب والي على الارض
رنود :يوه ماكثر صديقاتكم ملاين
مهوي :شفتو عبود الاطرم جاي
انا :مالت على مشاعل مدري ويش الي خلاها تجيبه معني محذرتهم مليون مره مايجيبونه
نوير :ليه والله انه مهضوم ودمه خفيف
ندوي:أي دم تتكلمين عنه مالت عليه همجي فضحني عند صديقاتي الخايس
ريموه :جالس ينقط انقليزي ذاالطرم معني محذرته معاد يتكلم بلانقلش لانها كلها رائات بس مايفهم الدلخ
رنود:حرام عليكم كل مامريت عليه لقيت وحده منكم تهزئه ماتسوى عليه فشلتوه
انا :عادي لوح مايحس
مهوي :فشلني مع البنات
انا :وفشلني مع صديقاتي
لميوه :والله محد فشله غيرس يادفشه
انا :خير ويش سويت
لميوه :فشلتيني مع صديقتي هبه مالت عليس يالفضيحه
انا :من زين صديقتس ويع ذي ام كشه اعرده
لميوه :انتي ويش دخلس في شعرها كانت مسويته وخربتيه
ريموه :ويش اسالفه ويش ليلوه مسويه
لميوه :الحقيره افغصت صديقتي هبه
ريموه :احسن من زين صديقتس اصلن انا ماادانيها ام كشه المايعه
هنود :ويش ليلوه مسويه
لميوه :وتقولهم السالفه يوم دعمت صديقتها من طق طق لسلام عليكم
رنود :اما انس فشيله
انا :موب ودي بلارايحه اجيب السي دي وصدمتها
لميوه :اكذبي على غيري مالت عليس يافضيحه
انا : احسن ليه تلبس مثلي
لميوه :وهي ويش دراها انس لابسه مثل لبسها
انا :موب انا الي لابس مثل لبسها هي الحقيره الي لابسه مثل لبسي
هنود :غيرتي شي اهم شي انس متعمده تدعمينها
انا :ايه متعمد احسن حقيره وشيفه وشكلها غلط وشعراهااا
وتقاطعني نوير : احنى ما تفقنى معاد نحش في احد حراام عليكم
انا :خلاص موب حاشه فيها
رنود :بنات ملل اذا ماحشينى
هنود :صح ويش نسوي
نوير :ويش رايكم نروح ااا
ونقاطعها كلنا :لاتقولين نلعب كوره
نوير ترقع :لا كان بقول ااااا ويش رايكم نروح نتمشى تحت في الحوش مامليتو من الجلسه في الغرفه
ريموه:ايه صح خلونا نروح برى نغير جو
انا :يمكن حر
ريموه :لا موب حر الحن مبعد طلعت الشمس تو الساعه 5 ونص
رنود :يالله نروح
ندوي :ويع مالي نفس خلونا جالسين
نوير :هاه من الي يبي ينزل معنى ومن الي مايبي ينزل
انا :انا بنزل
شيخوه :وانا ماعندي مانع
ندوي :ويع انا مالي نفس لاانزل رحت ارقد
انا :بطقاق كلش ميتين عليس
هنود:وانا مالي نفس بعد
رنود:انا ماعندي مشكله
لميوه :وانا بعد
ريموه : انا بنزل نزلتو ولابطقاق
مهوي : حتى انا بنزل معكم
نوير :يالله
مهوي : بس يكمن الشباب تحت
انا :بطقاق
نوير :اجل يالله ننزل
ولبسنى كلنا عباياتنا الى رنود طبعن ونزلنا وكان البيت هدوئ موت ونزلنا وطلنا في الحوش ورحنى للحديقه وجلسنا فيها على الجلسه وندوي راحت ترقد وهنوده راحت ترقد معهى في بيتنا وحنى جلسنا
ريموه :بنات جوعانه حدي
رنود :الحين محد غيرس قضا على البوفيه وتقولين جوعانه
ريموه :جعت عاد حرام
انا :حتى انا جوعانه خلونا نروح نسوي لنا شي ناكله
رنود :بقوم الشغاله تسوي لنا شي
مهوي :تقومين الشغاله الساعه 5
رنود :عادي
نوير :حرااام عليس مارقدو الخدم الى الساعه وحده بسبت زحمت البزران وتقومينهم الحين
رنود :خلاص روحو سولكم شي تاكلونه وسولي معكم
انا :لوا تبين تعالي سوي لس الي تبين
ورحنى كلنا للمطبخ وكل وحده جلست تسويلها سندويتش مع عصير عشان ولا وحد هان عليها تسوي حليب ونوير سوتلها اندومي بس الاندومي تبيلها وقت وحطت جوالها على المنبه وطلعت معنى وخلتها ورحنى وجلسنا في مكانا الاول وجلسنا ناكل والجو كان شوي حر واشمس قدها بتطلع
ريموه :بنات ويش رايكم نسبح
كلنا :هاذا الي ناقص
ريموه :عادي مافيه احد
انا :انتي خبله ومجنونه ولا منتهيه
ريموه :خير عادي
شيخوه :ويش رايس بعد نلبس مايوهات
ريموه :لا نسبح بعباياتنا عشان اذا احد شافنا عادي
لميوه :ويع بعباياتنا بيصير شكلنا غلط
نوير :اصلا كيف ويع
ريموه :خلاص بطقاق انا بروح العب بليستيشن
انا :تلعبين بروحس
ريموه :لا مع العيال
مهوي :أي عيال
ريموه :العيال الي في المجلس
لميوه :لايكون قصدس الشباب وتسوين تموه بلعيال
ريموه :ليه ويش شايفتني عشان العب مع الشباب انا قصدي الطعشات
انا :ويش دراس انهم هناه
ريموه:بروح ادق على تليفون المجلس والي يرد علي بسأله وبخليهم يدخلون البليستيشن ولعب معهم
رنود :من تقصدين بطعشات
ريموه :مجود ومشاريوه وسلمانوه وريود وفهود
انا :ياسلام تلعبين مع ذولا
ريموه :عادي وين الغلط
رنود :ماتستحين منهم فهد
ريموه :عادي فهود مثل اخوي الكبير واذا صار عمره عشرين سنه ذيك الحين بحاول استحي منه
رنود :اما انس غريبه
شيخوه :عادي اخواني حبيبين وريموه مثل اختهم
انا :كيف تقدرين تلعبين معهم بليستيشن وانتي بغشوتس لاتقولين بعد انس ماتغشيين منهم
ريموه :لاعاد ويش شايفتني اسويلي لثام ولا البس نقاب والعب معهم والله العب مع العيال وناسه احسن منكم
انا :خلاص فارقي
ريموه :تعالو نلعب كلنا مع بعض
مهوي :لا مانبي روحي انتي
ريموه :تروحين معي لميوه
لميوه :لا انا ماحب العب مع العيال ولو كان رايد بس والعيال الصغال كان يمكن بس فهد موب متعوده عليه
ريموه :لايكون قصدص انه اكبر منس تراه بس اكبرمنس بس بسنه وبعدين عادي انا عند خوالي العب مع الشباب الكبار
لميوه :مابي بلعربي
ريموه :احسن من زين لعبس عطيني يانوير جوالس خليني اتصل على سلمانوه اسأله وينهم
نوير :هذاك اخذيه .........واول ماشلته ريموه تبي تتصل صاح المنبه حق الاندومي
نوير :يالله يبنات ندخل كنه حر
انا :يالله
ريموه :يالله نروح نلعب بليستيشن
انا :لا موب لاعبين
شيخوه :امشو ندخل
رنود :يالله
ورحنى كلنا للمطبخ ونوير كانت سابقتنا للمطبخ وفجئه نسمع صرخها ونروح نركض وندخل المطبخ
انا :خير ويش فيس
نوير :فيه احد حقير ماكل اندوميي
لميوه :اكيد واحد من الشباب
نوير :اكيد جعلهم السم ياربي
مهوي :خلاص اكل أي شي ثاني
نوير :لا ابي اندومي جوعانه ومايشبعني غيرها
ريموه :اكلي كرون فلكس تراه يشبع
نوير :ضنكم من الي ماكلها
انا :مايبيلها ذكاء اكيد واحد من الطعشات ولا من الشباب
نوير :كيف اعرف من الي كلاها
لميوه :روحي شوفي من الي في المجلس وتعرفين
رنود :اكيد توه ياكل فيها
نوير :كيف اروح للمجلس فشله
انا :انا عندي فكره
نوير :ويش
انا :نروح ونوايق من الدريشه حقت المجلس ونشوف من الي ماكلها
نوير :يالله
ريموه :لالالحضه الدرايش عاكسه يعني بيشوفونكم وانتي موب قادرين تشوفونهم
نوير :صح حيس ذكرتيني
مهوي :مايبيله ذكاء تروح رنود الدلخه تشوف عادي هي عمتهم
نوير :ايه صح فاتني
رنود :لا اعفوني فشله الحين رقود
مهوي :اموت واعرف ذولا ليش مايرقدون في بيوتهم
لميوه :مثلكم انتو ليش ماترقدون في بيوتكم وترقدون هناه
مهوي :عشان نجلس مع بعض
رنود :هم نفسكم
نوير :امانه روحي يارنود
رنود:واذا عرفتي من ويش بتسوين يعني
نوير :عادي بس ابي اعرف
انا :لا اذا عرفتي من انتقمي منه
نوير :كيف
انا :انتي اعرفي من ثم فكري تنتقمين
رنود :اذا المسأله فيها انتقام موب رايحه
نوير :لا مافيها شي روحي
وراحت رنود للمجلس وحنى جلسنا ننتضرها ونوير سولتها سندويتش وكلته وجلسنا نسولف شوي وجات رنود
رنود :عرفت من المجرم
نوير :من الحقير
رنود :مشعل اخو مهوي
نوير :جعله السم الملعون الحقير مالت عليه هو ومهوي
مهوي:خير ويش دخلني وبعدين عادي جعل فيه العافيه لشعولي
نوير :اما انه حقير ليش ياخذ شي موب له
مهوي :ترا بلا اندومي موب مضبي
نوير :الخايس امانه ليلوه علميني عشان انتقم منه
انا :بفكر لس
مهوي :هي انتي وياها والله لاتسوون لخوي شي ان علم عليكم وافضحكم وانتقم منكم
نوير :ذابحتس الاخوه تدافعين عنه بدل ماتروحين وتهزئين وتعلمينه الادب
مهوي :انطمي اخوي مئدب بس اكيد انه جوعان ولا اكيد خويلد اخو ليلوه مروحه ادري فيه نحيس
ريموه :اتخسين اخوي خالد موب حرامي وانتي واخوس النحيسين
رنود :عمى ترا ماتسوى علي ليتني مارحت وشفت
نوير :لا خلاص امانه رنود روحي انتقمي منه لي
رنود :تنكتين هاذا الي ناقص
نوير :عادي انتي عمته
رنود :ولو ماتعوت عليه عشان اروح اهاوشه
شيخوه :يعني تستحين
رنود:بسراحه ايه
انا :صدق رنود انتي ماتعوتي علا الشباب ولاحتى تجلسين معهم معنس عمتهم
رنودبعصبيه :انتو خليتوني اتعود على احد حاكريني في غرفتي اول ماقوم من النوم القاكم عندي وتجلسون على كبدي لين ترقدوني وين اتعود على الشباب فيه او حتى الحريم الي اضيع في الساميهم
مهوي :ترا والله معاد نجيس
رنود :لا بس صدق حكره
ريموه:خلاص موب داخلين غرفتس اليوم بنجلس في الصاله
رنود :مسوين خير
انا :صدق انس ماتنعطين وجه
ريموه :خلاص بنات بروح اكلم العيال يجون يلعبون معنى بليستيشن
انا :ولا تنادين رايد وفهد لانا موب ناقصين غشاوي نبي ناخذ راحتنى
ريموه :حرام عليس عادي
شيخوه :مسويه مستحيه عادي
انا :لاوالله تبيني اجلس قدامهم كذا
نوير :عادي حافضين وجهس توس متغطيه منهم امس
انا :بس مايصير وبعدين ابي اخذ راحتي
مهوي :انتو تقولون كذا عشانه اخوانس بس
ريموه :خلاص موب منادتهم ...وراحت تدق على المجلس
انا: تعالو نجلس في الصاله
نوير :لابنزعج جدتي
انا :وين غرفت جدتي عندنا بعيده
نوير :مناحيت بعيده هي بعيده بس اصواتكم تجيب الي في الخر الدنيا
انا :لاموب سامعه صوتنا
مهوي:اخاف يدخل علينا احد من الشباب
لميوه :بنقفل الباب الي بينا وبينهم
شيخوه :خلاص عاد يالله
ورحنى كلناوجلسنا في الصاله وقفلنا البيبان كلها لانا ندري ان الشباب عله يمكن يدخلون مع أي باب
وجات ريموه
ريموه :بنات حرام ناديت رايد
انا :ليه انا ماقلت لس لاتنادينه عشان ناخذ راحتنا
ريموه :فشله كانو كلهم يلعبون كيف اناديهم واقولهم لاتجيبون رايد معكم
انا :كان مانديتيهم ورحتي تلعبين معهم في المجلس احسن
ريموه :تنكتين هاذا الي ناقص
شيخوه :عادي ترا رايد اخوي حبيبي وكنه بزر مايبرق في شي يعني بريئ
انا :كثري منها
نوير :خلاص عادي تغشو ولعبو معه
ريموه :بس مااضن انه بيجي لاني بينت انا مانبيه
انا :من ناديتي
ريموه :ناديت مجود ومشاري وحمود وخالد
شيخوه :من خالد لايكون اخوس
ريموه :عمى خالد ابو خلي ولد عمتي ساره وخوه حمود
شيخوه :اشوى
رنود :عادي بنات لاتعقدون الامور وخير يعني لاجا رايد حرام عليكم
اشوي ويندق الباب حق الصاله الي من صوب المجالس وتغشينا وراحت ريموه تفتح وكانو العيال مشاري ومجود وحمود وابوخلي ومعهم البليستيشن
وجاو وجلسو عندنا على الارض وحطو البلايستيشن
جلس على الكنب حمود
ريموه :وين رويد
مجود :قاله الوح ابو خلي انكم شكلكم ماتبونه وشكله زعل وراح لبيتهم
شيخوه بتعجب:اخوي الوح رايد يزعل ذاه لوني طاردته مع الباب موب رايح لو بموت
مشاري :حراام عليكم يابنات كان متحمس ويقول اذا فزتو عليه بيشتري لكم فوطور على حسابه
نوير :صدق جعل ليلوه الموت والله ان ريود حبيب وعادي عند لو تجلسون بدون شي
مجود :ريموه ليش ماجهزتي التي في
ريموه :ثقيل تعال شيل معي
ابوخلي :انا بجيبه ....وطبعن ابوخلي شيطان وملقوف الى ابعد الحدود وشقي شقاوه موب في احد بس موئدب وبدون مايردون عليه راح وشال التي في ويش كبره وجابه بغى يجيه شد عضلي وجا بتي في ووقف عندنا الي مبعد احد جاب طاوله وجلس يتوجع
ابوخلي :بسرعه جيبو طاوله انكسر ضهري
وراح مشاري وحط طاوله صغيره يالله تشيل لتي في وحط ابوخلي عليها التي في وجلس يشبكه
مشاري :ويش اخباركم بنات من الحفله كانت حلوه
لميوه :روعه بس ليلوه خربتها
مشاري :ليه
لميوه :وتقوله السالفه مالت عليها
مشاري :بنات ليه ماخليتونا نشوفكم قبل تروحون
انا :ليه تشوفنا
مشاري :عادي
ريموه :صورنا الحفله ذكرني ارويك اياها بعدين
مشاري :فيديو
ريموه :ايه
حمود :بنات ليه ماخليتونا نحضر الحفله مالتكم
مهوي :هاذا الي ناقص
شيخوه قارفيني في البيت وبتلحقوني في الحفله
حمود :عادي وخير يعني اذا حضرنا معكم
لميوه :انت على بالك انك بزر تراك شايب
حمود:عادي هناك عند اهلي يوم حطو حفله النجاح للبنات حضرناها
نوير وهي متربعه عند التي في وماسكه الجهاز :عند اهلك موب خوالك
حمود:ليه وخير يعني ياخوالي
مهوي :احنى غير لنا خصوصيه ومانحب العيال يقتحمون خصوصيتنى وهلك عادي عندهم
حمود :خلاص فهمت حفلتكم كانت حلوه
لميوه :تجنن
حمود :وين حطيتوها فيه
لميوه :في الملكيه
حمود :حتى اهلي كانت حفلتهم هناك
لميوه :صدق ....وقامت وجلست جنبه
لميوه :قولي ويش حفلتهم قايله وبناتكم ويش لابسين
حمود :انتصار كانت لابسه بنطال جنز وتي شيرت بلاك وشعرها عادي قاصت كاريه بس موب كشخه انا كنت اكشخ منها وهند لابسه درس اورنج وطالع عليها روعه لان جسمها حلو كنها مودل ومسويه شعرها كيرلي
ووعد كانت لابسه سكيرت قصيره حرير لونها ريد وقاصه شعرها شقردئ ومسويه هايليت ريد بعد وحاطه ميكب خفيف لانها حلوه ماتحتاج
وجلس هو ولميوه يسولفون هي تسأل وهو يجاوب ويسأل وبينماهو جالس يسولف تمنيت اني اتغطا منه لانه عنده قوة ملاحضه موب طبيعيه وصفلنا بنات عمانه وعماته ونسوان عمانه كنا نشوفهم قدامنا حتى الملابس قالها كلها بلحرف الواحد صار يدقق ويلاحض كل شي
ولايقول ليه ماخليتونا نجي حفلكم عشان يفضحنى
وريموه جالس هي ونوير يتبارون وابوخلي العله قالب الصاله مايعرف يجلس ثانيه رايح جاي وماخلاشي مانكث ولاتعبث فيه ومشاري هو ومجود جالسين يشجعون ومهوي تحلطم تبي تلعب سياراة ورنود جالسه عادي وتطاالعهم وجاها ابوخلي وجلس على الطاوله قدامها
ابوخلي :تصدقين انس خالتي
رنود :صدق اناخالتك
ابوخلي :ايه انا كان ماعندي خاله والحين صار عندي خاله ياخالتي
رنود:اول مره من يوم جيت هناه احد يقولي ياخالتي
ابوخلي :يعني اقولس ياخالتي ولا يارندى
رنود :لاقولي رندى عشان كلمت خالتي تكبرني
ابوخلي :لا امانه خليني اقولس ياخالتي احسن انا في حياتي ماقلت ياخلتي لأن ماكان عندي خاله والحين صار عندي امانه خليني اقولس ياخالتي الله يخليس
رنود :خالص قول الي تبي خالتي عمتي جدتي انشاله تقولي يبه
ابوخلي : خالتي
رنود :نعم
ابوخلي :لاولاشي بس اجرب
رنود :اللحمد اللله
ابوخلي :امانه ياخلتي الغاليه قومي العبي معي
رنود :ويش العب معك
ابوخلي :أي شي باريني زين
رنود :خلاص زين
ابوخلي :أي شباب تراني بباري خالتي اول
شيخوه :لاصدق انتو ويش جابكم امكم ماراحت
ابوخلي :لا امي هاذيك راقده في غرفتها وخواتي بعد
انا :ليه مارحتو
ابوخلي:افا ماتبونا
انا :الى بس مستغربه عمتتي يوم راحت من الحفله تقول بروح لبيتي
ابوخلي :عاد ماراحت
نوير :قووووووووووووووووووول
ريموه :ياليل مطولك
مشاري :العبي لس
ريموه :لاوالله ويش شايفني توني بيطلع لعبي الحين
مجود :صار لس ربع ساعه وانتي تقولين بيطلع لعبي الحين ولا شفناه
ريمو :شوي ماعندك صبر بتشوفه الحين
نوير :قوووووووووووووووول
ابو خلي :هاذاهو جا شوفوه
انا:من الي بيباريني
شيخوه :انا
وشوي الى ورايد شايت الباب برجله وداخل ....وعلى طول تغشينا وجاء مسرع وجلس جنب نوير
رايد بحماس:هاه من الي فاز
والكل كان مستغرب "موب يقولون انه زعل ويش جابه صادقه شيخوه يومها تقول انه لوح "
مجود:ريود وين رحت
رايد :رحت اشتري شريط بليستيشن
ريموه :قراند
رايد :لا الكوره الي تحبها انوري عشان الاعب البالدا
نوير :صدق شريته
مشاري :لا اشريط هاذا حق لانديه القطريه احلى
نوير :لاموب احلى هاذا احلى على الاقل فيه لاعبين حلوين
شيخوه :رويد ويش عندك لابس وين بتروح
كان لابس برموده بيضى عليها كتبات ومحدده بحمر وبلوفر احمر مع البيض ولابس شحاطه بيضى وكاب ابيض
رايد :عندي موعد
شيخوه :لاتكون مواعد وحده
رايد :اواعد وحده الساعه 6 ليه مواعد خدامه
شيخوه :اجل وين بتروح
رايد:بروح الساعه 9 مع الشباب للمسبح
شيخوه :علمت ابوي
رايد :لا بس لاتعلمينه
شيخوه :على حسب
نوير بعد مافازة على ريموه 2 صفر :من الي بيباريني
ابوخلي :انا بتبارا مع خالتي
نوير :لا انا بلعب واحد يجي بياريني
ابوخلي :امانه نوره خليني العب مع خالتي تكفين
نوير :نو
رنود :أي انتي خليني العب مع ولد اختي
نوير :يالله صدقه جاريه العبو 5 دقايق
رنود :لاوالله
ابوخلي:عادي اهم شي نلعب
نوير :خلاص يالله تعالو كسرتو خاطري
رنود :لاتكونين متصدقه علينا
وراحت تلعب هي وابو خلي الي مستانس برنود كنه اول مره يشوف خاله ورنود خذت فريق البرازيل وابوخلي ماخذ ايطاليا وجلسو يلعبون وفكونا في الزعاج ابوخلي لوني ادريه انه اذا لعبنها بينطم كان لعبته اول واحد
ورايد كان كنه موب معنا جالس قدام التي في ومتعنز على المركا الي حاطه وراه ومندمج مع العب ويعطي رنود تعليمات لانها ماتعرف تلعب زين وصوته جايب الي في اخرالدنيا ولميوه داقتها سالفه مع حمود ومشاري وريموه بعد جالسه عند التي في وحاطه لها الثام كل شوي طايح من الحماس مع العب
وشيخوه جالسه تشجع رنود ونوير تشجع ابو خلي واخر ازعاج وانا ومهوي جالسين ننتضر ادوارنا وانا ومهوي وريموه حاطين لنا الثمه عشان رايد ولميوه جالسه في اخر الكنب ولاتغطت تقول عادي موب شايفني وهو كنه موب موجود ماشال عينه من التي في مندمج كنه نوير يحب الكوره
وقامو الخدم وروحنى سيرياتي تسوي لنا حليب وخلصو العب رنود وابوخلي الي لازق في رنود ومطيح معهى ميانه بسوالف وياخالتي ياخالتي كن محد عنده خاله غيره
وجلس رايد يباري مهوي وشوي وشوف حمود يتئمل فيني انا ومهوي وريموه ولميوه الي استحت على دمها وسوت لثام
انا :حمود خير مضيع شي في وجيهنا
حمود :احلى وحده بلثام انتي ياليلى عشان عيونس حلوين
التفت علي الكل الى ريود ومهوي ونوير كانو عايشين جو ثاني كنهم موب معنى "جعله الجلطه اشهدنه يبرق في كل شي "
مجود :اختي رنود احلى من ليلى بلثام صح رنود
رنود: صح
حمود :انا اقصد الي الحين متلثمين احلا هم ليلى
مجود :صح
انا اضيع الموضوع :الى وين سلمانوه
مشاري :راح
شيخوه :وين راح الصايع
مشاري :مدري يقول بيشترله فطور لانه جوعان
نوير :بروح ادق عليه يجيبلنا فطور معه .......وخذت جوالها ودقت عليه يجيبلنا معه فطور
وجات الشغاله بلحليب وحطته وقلت لها تجيب كاسات اكثر عشان الكسات كانت شوي وراحت وجابت وهي توها في الطريق راح ابوخلي مسرع كلعاده موبقصده دعمها ونكبت الكاسات على الارض وتكسرة وراحت الشغاله تجيب مكنسه عشان تكنس الكاسات وساعة جات يبي ياخذ منها ابوخلي امكنسه وععيت الخدامه ومسك نص وهي نص
سرياتي :ابوكلي كلي مكنسه انا يبي ينزف {بوخلي خلي المكنسه اب يانضف**
ابوخلي :انا بنضف خليها
سرياتي بعصبيه:انتى اله انايبي نزف هازا كاس {انتي عله انا ابي انضف هاذا الكاس**
ابوخلي :لا انا الي وصخته انا الي بنضفه
سرياتي :بنات شوفو ابوكلي مافي كل انا ينضف
ابوخلي :خالتي شوفي خليها تعطيني
رنود:سرياتي عطيه بصره خليه يسوي الي يبي
سرياتي :هادا مافيه يئرف نضف بعدين مشكله
ابوخلي :الا اعرف انضف
رنود :خليه وروحي
وعصبت الخدامه وراحت وجلس ابوخلي يكنس القزاز الي كان 4 كاسات قزاز واذاشاف كسره كبيره طحنها ولم القزاز كله وراح وكبه قدام باب المجلس وخش النعل كلها وقفل الباب الي بينا وبينهم وجا مستانس
رنود : اخويلد خير ليه سويت كذا
ابوخلي :اسوي مقلب في الشباب
رنود:امحق مقلب تبي تقطع رجلين الشباب
ابو خلي :احسن يستاهلون
انا :ليه
ابوخلي :يضحكون علي لني اذا رحت اجيب شي حتى لونه قريب البس نعال وهم يمشون حافين ويقولن ترا الارضيه ماتشوك وهم يمشون حافين عادي عندهم خليهم الحين يطلعون وتتشقق رجليهم ثم يعرفون قيمت النعال ويحسون فيني
نوير :والله وتعرف تنتقم امانه اطلب منك طلب
ابوخلي :اطلبي عزس
نوير : انتقم لي
ابو خلي :من من
نوير :مشيعل عنه ماكل اندوميي
مشاري :لاندومي حقتس الي خذاها مشعل
نوير :ايه جعله السم
مشاري:ابوخلي الي ماكل نصفها
نوير :يامال السم
ابو خلي :عادي هو الي عازمني وكليت انا ويش دراني انها حقتس
نوير :يالله كفر عن الي سويته وروح انتقم لي
ابوخلي :انشاء الله
مهوي :أي ياويلكم لاتسون شي في اخوي
نوير :اقول انطمي... اذا امكن
وقام ابوخلي ماعند وقت وماعنده مشكله عادي راح للمطبخ وخذا دبت ماء بارده وكبها في طاسه كبيره وحط عليه ثلج وراح للمجلس ونوير مستانسه حدها انها لقت احد ينتقم لها
مهوي خلصة مباراتها مع رايد وفازعليها7 وهي 1وجات وجلست وريموه راحت تباري رايد
مهوي :صدق ان خويلد ماينعطى وجه اخوي شعولي مخليه ياكل معه جعله اتخمه ورايح ينتقم لنوير
حمود:انا من الي بيباريني بعد ريم
شيخوه :انا باباريك
رايد :قووووووووووووووووول
مشاري :انا من الي يبي يباريني
رنود :انا
انا :وانا متى بلعب انشاء الله
نوير :بتبارا انا وياس
انا :انا ابي مصارعه
شوي الى ونسمع الصراخ وهواش في المجلس ويجي ابوخلي مسرع ويدخل ويقفل الباب الي بين الصاله والمجالس وشوي ونسمع صوت احد يتئلم ويتحلطم
وجانا ابوخلي وحاط اصبعه في ثمه ومقرفط وجهه ووقف وجلس يطالعنا
رايد :قوووووووووووووول
شيخوه :ويش عندك مخمل
مهوي :ذبحت اخوي
رنود :ويش سويت
ابو خلي :انا مجرم
حمود :توك تدري وانا اول ضحاياك
مشاري :اخلص ويش صار
نوير :انتقمت لي ياغالي
ابوخلي بحزن :شر انتقام
نوير :ويش صارقول
رايد :قوووووووووووووووووول
ابوخلي :انا رحت وكبيت الماي على راس مشعل وهو نايم وحذفت خالد بن فهد بطاسه وجيتكم ركض وانا طبعن علي نعال ولاحسيت بلقزاز وناسيه اصلان وهم طلعو وراي ماعلهم نعل وطاحو فيه وتقطعت رجليهم وانا الحين اشعر بندم واكيد بيذبحوني بروح ادق على ابوي يبجي ياخذني ولاخشيني ياخالتي
رايد :قوووووووووووووووول
رنود :اكيد بخشك عقب ذي الجريمه الي سويتها لانهم اكيد بيذبحونك
نوير :احسن يستاهلون بس حرام ويش دخل خالد اخو ليلوه
ابو خلي :هو مهاوشني قبل يرقد قلت انتقملس ولي واضرب عصفورين بطاسه وحده
سرياتي وهي معصبه :ابوكلي وين هذي طاسه وين مكنسه وين قزاز انتا وين ودي
ابو خلي : كلو ودي مخزن
وطالعته بنضرات وراحت وطلعت برا مع باب الحريم
رايد :قووووووووووووووول
وراح ابوخلي وجاب من المطبخ صطل وعباه ماء وحطه فوق الباب وسايف الباب وحط مركا وراه عشان ماينفتح لين احد يدزه وجلس يعبث في الجوالات حقت البنات كل عاده يده تاكله
شوي وجات غدير بنت عمتي ساره وشعرها طاير ولابسه قميص فوق ركبتها سير اصفر ومخطط بسود كنها نحله ولابسه شحطات ويش كبرها برتقاليه
وجات وجلست عند التي في جنب رايد وهي بوزها شبرين
ابوخلي بعد ماراح وجلس جنبها :غدور ويش فيس زعلانه
غدير :ااااابييي ااأأأرقد واوا انتوااازززعجتووونييي "طبعن هي ماتعرف تتكلم مثل اناس لازم تقطع الكلام وساعه عشان نفهم ويش فيها "
ابو خلي :وين منوله
غدير :ممممنااااال فوواااق راااقده معععع ااامل ووواواومشااااعل
ابوخلي :عادس نعسانه
غدير :لااا
ابوخلي :خلاص تعالي نلعب انا وانتي مطارده
غدير :ززيين
ابوخلي :اول اكل سندويتش واشربي حليب وبعدين نلعب اوكى
غدير :اوكى
وراح ابوخلي للمطبخ وانواع الازعاج واهده مع الخدمات وصوت الصحون والكسات والخدم يتحلطمون كنهم في حرب
وشوي وتجي سيراتي معصبه
سرياتي :بنات شوفوابوكلي يسوي مشكله داخل مطبخ
انا :ويش هو مسوي
سرياتي :يسوي سندوتش انا كلام انا في سوي ابوكلي كلام مافي سوي انا في سوي بئدين يسويمشكله داخل مطبخ
شوي ونسمع صوت الخدامه الثانيه تصيح وتروح سرياتي تركض للمطبخ ورحت انا ورنود ومهوي
واول مادخلنا لقينا ابو خلي محاصر الشغاله بسكين حاره على الفرن في الزاويه وهي تصيح
انا :خويلد وعمى
ابو خلي بعد ما ابعد من الشغاله ونحاشت :ويش فيكم
رنود :ويش تسوي
ابوخلي :اسوي مقلب ياخالتي
مهوي :مالت عليك انت ومقلبك يالله اطلع برا
ابوخلي :شوي سندويتش مال غدور في المايكرو ويف
انا :اخذه وطلع
رنود :الحين الخدامه بتعلم عمتي عليك
ابوخلي :انا قلت لها لاتعلم جدتي عشان ماتزعل علي وقلت لها تعلم امي اذاقامت وقالت زين ..ياخالتي
رنود :خلاص يالله اطلع
ابوخلي:انشاءالله ...ياخلتي
وخذا السندويتشات الي هو مسوي الي شكلها يسد النفس محترقه والجبن والمرباطالع منجنب وحطها في صينيه وطلع وخذمعه كاس حليب ورحنى لصاله واول ماجلسنا
رايد :قوووووووووووووووول
وابوخلي عطاغدير السندويتشه الي تسد النفس وصبلها حليب وهي كلتها ماعندها مشكله وراح فوق مسرع مدري ليه وريموه اذبحت رايد بقوس كل شوي فاقده اعصابها وباقسته وهو ميت عليها من الضحك و
انا :لعنه متا بتخلصون
رايد :انا الحين مدري كم سجلة ريموه خافيه النتيجه عشان ماتفشل بس اكيد انا الي بفوز
ريموه :اتخسي والله مايفوز غيري الشوط الثاني برويك
نوير :ريموه ما لعبتي ببرشلونا
ريموه :ويع لاتذكريني ببرشلونه تراني كرهته بسبب ايوب الي في استار اكدمي بطكبدي برشلونا برشلونا
انا :خلونا نلعب مصارعه
مشاري :ويع موب حلوه
انا :بلعكس احسن من الكوره الممله
نوير :بلعكس الكوره ممتعه
مجود :مليتو ويش رايكم اجيب الوصله ونلب كلنا
شيخوه :قدااام
وراح مجود يجيب الوصل ولقاء الباب مقفول ورجع
مجود:وين ابوخلي
رايد :قوووووووووووووول
رنود:راح فوق
مجود :ويش يسوي فوق
نوير :الى علا طاري فوق تراني برقد عندس يارنود
رنود:ليه
نوير :اختي جواهر عندنا
انا :ليه لاتكونون متزاعلين افا ينوير انتي العاقله والمؤدبه الي دايم تنصحينى وتقولين لاتزعلون على الي اكبرمنكم واحترمو الكبار واعطفوعلى الصغار وواواواالخ
نوير:ممكن تاكلين تبن اذا أمكن
انا :اكلي تبن انتي هاذاجزاي اني انصحس
نوير :الحمد لله تخترعين قصه وتنصحيني
انا :يعني ماتهاوشتي مع جواهر
نوير :لا
رنود :اجل ليش تبن ترقدين عندي
نوير :عشان اذا قد اختي جواهر عندنا البيت ينقلب فوق تحت من عياالها
رايد :قوووووووووووووول
مهوي :اكيد امداهم يرقدون
نوير :لاذولا مرابطين 24ساعه يرقد حمني يقوم سلطه يرقد سلطه يقوم حمني وأكيد ان سلطه الحين رقد و حمني الحين قام عشانه راقد بدري واكيد بيدوني وموب لاقينا وبيجي
رنود:لذي الدرجه
نوير :واكثر ناشبيلي
انا :ويش معنى انتي ماشوف شيخوه تشتكي
نوير :هم الي يشتكون من شيخوه ماعندها 1 ..2 اذا الزعجزوها بنعال على روسهم وتقفل غرفتها وترقد لو يطقون الباب بفاس ماحسة فيهم اما انا ارحمهم واتفه شي يسونه يزعجني وبعد يحبوني حبهم برص وبعد اخاف اقولهم شي يفضحوني عند اهلهم حمني يعلم ابوه اذا طقته شيخوه قداما ياخذ التليفون عينك عينك ويدق على ابوه ويقوله كل شي
رنود :حراام تكسرين الخاطر خلاص امسي عندي
لميوه :لا امسي عندي انا
مجود :لا ارقدي عندي انا
شيخوه :انا الي برقد عندك
مجود :الله يحيس
رايد :قوووووووووووووول
مهوي :ترك ازعجتنا
ريموه :تراه يكذب ان االي اسجل وهو يقول قوووول
انا :مجود روح جيب الوصله خلنا نلعب
مجود :زين .......وراح لغرفته
وجا أبوخلي يركض
ابوخلي :خلصتي غدور عشان نلعب
غدور :اااييه
رنود :ويش تسوي فوق
ابوخلي :رحت اقوم منال اختي ....ياخالتي
انا :انت غصب تدخل كلمت خالتي في كل شي ترا مايسوى عليك
رنود :بكيفه خليه يقول ياخالتي
لميوه :على أي اساس تدخل غرفت خواتي وهم رقود
ابوخلي:علا اساس اني اقوم اختي
لميوه :وليه تدخل بدون ماتستئذن يالخايس
ابوخلي :الى مستأذن ويش شايفتني ادخل بدون استأذان
لميوه:من من مستأذن
ابوخلي : من خالي فيصل طقيت الباب وفتحلي حتى دخلت في مرسمه ورسوماته حلوه وقلت له يرسمني وعطاني رسمه من رسماته لي بعلقها في غرفتي الي في بيتنا وبرويها اصويلح عشان ينقهر
لميوه :ويع من الصويلح
ابوخلي :ولدجيرانا
انا :وين الرسمه الي عطاك رويني اياها
ابوخلي :لاحطيتها فوق عند باب قسم خالتي
انا :ليه تحطها عند الباب
ابوخلي:عشاني جاي استأذن خالتي اني ادخلها في قسمها تخشها عندها لين اجي اروح ثم تعطيني اياها احطها خالتي ؟
رنود :اكيد تحطها
ويطلق ابوخلي فوق وراحت وراح غدير اخته وشوي وجامجود بلوصله وجلسنا كلنا دائره عند التي في وشبكنا وتوزعنا فريقين
انا + شيخوه + نوير + مهوي + رنود فريق ونلعب بسبانيا بعد اصرار من نوير
رايد + مجود + ريموه + مشاري فريق ويلعبون ريال مدريد
وبدا العب ...........
ولميوه وحمود مايبون يلعبون وجالسن على الكنب ورانا
لميوه بعد ماشالت غشوتها:رايد لاتلتفت وراى لني موب متغشيه
رايد :زين
حمود :لمياء ليش ماتصبغين شعرس اصفروتلبسين عدسات زرقى مثل عمتي عذاري بتطلعين كشخه
لميوه :عاجبني استايلي الشرقي
حمود :والله لو تسوين كذا بتطلعين حلوه خاصتن وانتي ناعمه موت
مشاري :ايه خاصتن وهي ملامحها طفوليه
اهناه لميوه تورطة وتغشة على طول وجات تجلس معنى قدام وجلست على الكرسي الي جنب رايد "والله ان رايدبريئ ارحم من حمود ومجود ومشاري بمليون مره وحنى نقول تعالو انتو ولاتجيبون رايد معكم مادرينا انهم هم البلشه "
وحنى جالسين نلعب وانواع الصراخ والعن والسب والشتم وهم كل شوي مسجلين علينا قول وحنى مانعرف نلعب بس نوير هي الي فنانه وسجلت لحالها عليهم 5 اهداف وهم الاربعه بس سجلو 6 اهداف والصاله معفوسه حدها
جا سلمان بلفطور بعد مامربه على امطبخ وحطه في صينيه وجا وحطه وعطته رنود يلعب بدالها عشانها ملت وجلس تفطر وحنى نلعب وينزل ابوخلي وغدير ومنال يتطاردون في الصاله من مكان الى مكان اعفسوها وحطينا العب استارت وتجمعنى كلنا عند الفطور الي كله سندويتشات وعصيرات وجلسنا ناكل
شيخوه :سلمانوه ياداشر وينك رايح صارلك اكثرمن ساعتين
سلمان: رحت اجيب لكم فطور وانتو ميت واحد خذاله ساعتين وهو يزين السندويتشات
نوير: انت من الساعه خمس رايح والحين صارة سبع
سلمان :رحت اول وشريت شرطان بليستيشن ثم راحت اشتري لكم فطور
شيخوه :وين جايب الفلوس منه
سلمان :رايد معطينيها
شيخوه :رايد وينك جايب الفلوس منه
رايد :اكلي وحمدي ربس لازم تعرفين من وين مصدرها
نوير :ايه يمكن تكون حرااام {وكل لحمن نبت من حرااام انار اولى به **
رايد :تطمنو ابوي معطيني
انا :سلمانوه ويش لاشرطه الي شريت
سلمان :شريت لكل وحده وواحد شريط وبنحطه هني عند مجود وكل ما تجمعنى لعبنا بها ويش رايكم ذكي صح
رايد :الى غبي طفرتني ماجاك تباشر الى على احسابي
سلمان :انوري هي الي موصتني
انا :وشريت لي
سلمان : شريت لس مصارعه والنوري شريط فيفا الستريت ومها نيد فورسبيد وريم قراند ووشريت بولي ومغمرات كراش وسايمس ألى وين ندى هي تحبه
انا :راحت تغمد من بعد صلاة الفجر
سلمان ويش نلعب الحين
انا : اكيد مصارعه
مهوي :لاسيارات
لميوه :كراش
سلمان :لابنلعب كوره
ريموه :لا قراند
ابوخلي :لا خلونا مطارده
كلنا طالعناه بستغراب ويش دخل المطارده
ابوخلي :ويش فيكم كنكم اول مره تسمعون بذاه الاسم ولاكني شاتمكم
حمود :ماتقول ويش دخل المطارده
ابوخلي يرقع :عادي انا قصدي من الي بيلعب معي مطاااارده فهمتو
مهوي :صدقناك
وقام وراح طفى كل انوار البيت وسكر كل شي وسكر الستاير حقت البيبان والدرايش وصار البيت ضلماء كنا في اليل بس الي مسفر نور التي في وراح يتطارد ويا خواته منال وغدير وريموه اعجبتها العبه وربطت اطراف عبايتهل من تحت على خصرها وسوت لفه عشان البيت صار ضلمه بس الي يجي قدام التي في الي نقدر نشوفه وراحت وراهم
وحنى نفطر ــــــــــــــــــــــــــــــ
رنود :اما ن ذا البزران ازعاج
مشاري :قصدس ذا الشيبان نسيت ابوخلي وريموه هاذي كلها دبكتهم
شيخوه :ريموه انطمي لاتقومين جدتي
مهوي :والله لاتشوف المزبله الي احنى جالسين فيها ان تذبحنا
حمود :ابوخلي انثبر لاتقوم امي تراها راقد الساعه 2 وتعبانه
وشوي الى وحمني داخل مع باب المطبخ وجا مسرع ووقف عندنا وقال
حمني بعصبيه:العن امكم مجمعين وانا ادوركم ..الكل امبهت
شيخوه بعصبيه :الله يلعن امك انت ليه تجيبك
حمني :والله لاعلم امي عليس وين خوخه
لميوه :راقد يالله ارجع لبيتكم
حمني :عطوني سندويشه
انا :لوا فارق ليبتكم
حمني :وابي عصير بعد انا مافطرت
وتعطيه انوير الباقي منها وجلس ياكل وكان معه جوال
اكيد جوال احد ماخذه ذالعله
نوير : حمني من ذاه جواله الي معك
حمني وثمه مليان اكل :حقي
نوير :كذاب من وين ماخذه
حمني بنفس الحاله :شاريه لي خالي
نوير :من
حمني العن من الحاله الي قبل :خالي يوسف
نوير :بلاك قرفته ماخليت عنده جوال ماحرقته
وخذيت الجوال انا منه وجالست اشوف ويش فيه
شفت الاسماء
امي الحبيبه ....
ابوي الغالي ...
خالي العزيز ....
عمي العله ....
شيخه الأميره .... مدري وين تركب
نور الشمس .... يعني نوير
البقاله ......
الدريول ماني ....
والمقاطع كلها رسوم واغاني رسوم وحتى الصور كلها رسوم قرفني وكله العاب
وعطيته اياه وخذاه بعد ماخلص اكله ودعس يلعب معابوخلي وريموه ومنال وغدير الي اقلبو الصاله وعفسوها وحنى خلصنا اكل وجلسنانصف عند التي في ونص على الكنب
وجات ريموه فاحه من التعب وجلست وحطت رجليها على الطاوله واول ماحطتها قال
حمود بستغراب :ريم ليه لابسه شحاطه زرقا ولبسس لونه اصفر مع وردي
ريموه يستغراب اكثر :وين الوردي
حمود :هاذاهو ... ويشر على بنطال ريموه من تحت كان فيه خط صغير وردي موب واضح مدري كيف شافه واليت مسكر ريموه تورطت ودخلت رجلها بسرعه تحت الطاوله
شيخوه : هب عليك كيف شفته وهي صارلها ساعه معنى فوق وفي النور ماشفنا شي
حمود :حتى انتي
شيخوه :ويش فيني
حمود :لابسه عبايه فيها احمر وطرحتس اخطوطها زرقا
شيخوه وهي متورطه :ااااايه لبستها وانا مستعجله
رنود :ابوخلي ولع اليتات ترا الكهرب بلاش
ابوخلي :ادري
رنود :اجل ليش مطفيها فقع اعيونا التي في
ابوخلي : عشان نقدر نلعب مطارده
حمود :ياويلك لاتزعج امي
وراح يكمل لعبه هو والبزران وراحت ريموه تلعب معهم ورايد ومشاري ومجود ونوير ومهوي وانا وشيخوه وحمود نلعب مصارعه وتكفيخ وتبكيس وانواع الشتايم وانا كل شوي لاشعورين باقس رايد الي ابعد منا من كثرمانبقسه
وفي غمرة اندماجنا والعب والتشجيع والتكفيخ والعن والسب والضحك والوناسه والدموع مدر ليه بس كان فيه دموع وحنى كل واحد ماسك جهازه بيديه ورجله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ؟؟؟ فجئه؟؟؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااار التي في
على وراء وطاح على الارض ورما ذيك الرميه
ــــــــــــــــــــــ بووووووووووووووووووووووووووووم ـــــــــــــــــــ
واول مارما كلنا قمنا وجلسنا نتصادم في بعض والكل يبي ينحاش وذاه يدعم ذاه وذاك واطي ذاه ورنود ونوير ولميوه ومنال وغدير انحاشو فوق وابوخلي اول مابطل الباب حق الحريم طاح على راسه الصطل حق الماي الي كان حاطه لشغاله وطلع وطلعنا كلنا وراه رايد طلع يقول بيروح للمسبح ابرك له ومشاري دز لبيتهم وشيخوه وحمني انحاشو لبيتهم بعد وحمود ومجود راحو ودخلو في المجالس وانا وريموه رحنى لبيتنا واول ماوصلنا لقينا ابوخلي معنى
وحنى عند الباب حق البيت
انا :خير لك وجه بعد جاي
ابوخلي وكله ماي :والله موب انا الي طرحت التي في
انا :خير المطلوب
ابوخلي :بدخل معكم
انا :لا روح ارقد في المجلس
ابوخلي:لالامستحيل تبين مشيعل يذبحني
ريموه :خلاص خليه حرام
انا :والله لاسمعلك حس داخل ذبحتك تراني ادري فيك ازعاج
ابوخلي:لاتطمني موب مزعجكم برقد عندكم
انا :خلاص يالله ادخل بشويشوي عشان محد يشوفنا
ابوخلي :وخير اذاشافوكم جاين من بيت جدتكم
انا :ادري جاين من بيت جدتنا بس ليش جاين
ابوخلي:منحاشين بعد جريمه سويتوه
ريموه :يعني
ابوخلي :اذا احد صادكم الحين وفي نفس الساعه الي صارة فيها الجريمه بيدري انكم انتو الي مسوين جريمه الي صارة في نفس الوقت
انا :هاذا انت ذكي ليه تستعبط
ريموه :خلاص يالله ندخل
ودخلنا بشويش ورحنا فوق بعد بشويش ونمشي على روس اصابعنا حتى انا حافيه نسيت شحاطي هناك يليل اكيد بتورط انا ورقينا فوق واول مادخلت غرفتي لقيت ندوي الخايسه راقده وهنود العبيطه راقده على سريري ؟؟وين ارقد الحين اقومها اطردها ولاويش اسوي ؟؟؟
وريموه وابوخلي راحت لغرفتها وسكرة الباب ورحت لهم
انا :ريموه بترقدين الحين
ريموه :لا بلعب انا وابوخلي بليستيشن
انا :خليني ارقد في غرفتس الحقيره هنود راقده على سريري
ريموه :لاواله وانا اتشرد
انا :انتي عادي عندس ارقدي في غرفت الحريم
ريموه :لاموب عادي ارقدي عندي على الكنبه
انا :لوني ابي ارقد على الكنب كان رقدت في غرفتي
ابوخلي :خلاص روحي ارقدي عن خالتي
انا :اقول انطم
ريموه :خلاص انا وابوخلي بنرقد في في الغرفه الفاضيه وانتي ارقدي في غرفتي وياويلس لاتقفلين الباب
انا :موب قافلته
ريموه :اوكى خلاص
وخذة ريموه مفرشها وراحت هي وابوخلي يجلسون في الغرف حقت الجلوس الي فوق وانا رقت في غرفت ريموه الي كنها زباله كل شي معفوس والساعه كانت 8 ونص وماقدرت ارقدمن ازعاج ريموه وابوخلي ....بس النعاس خلاني ارقد غصب و قعدت الساعه 5 الليل حصلت ريموه طايحه على الاب توب وندوي بعدها راقده والبزران كلهم عندنا يلعبون مع نصور
انا : ريموه وين امي
ريموه : وعليكم السلام
انا : ترا مالي مزاج
ريموه : راحت لبيت عمي ناصر
انا : ليه
ريموه : عندهم عزيمه
انا : لمن
ريموه : لم طلال
انا : رجعت
ريموه : شرايس
انا : مالت عليس باروح اللبس واروح لهم و لبست اللبس اللي نفس لبس رنود اللي كنت شاريته للحفله ورحت لبيت عمي ناصر
وحصلت البنات والبيت زحمه ضيوف جيت وسلمت على الحريم بس الشي الغريب هو ام طلال كانت كشخه ولا الابتسامه والترحيب مدري هي كذا من قبل ولا غارت من ام فارس المهم البيت ماكان فيه احد من عيال عمي عشان كذا خذينا راحتنا وحصلت رنود حسبي الله عليها لابسه لبسها اللي نفس لبسي بس كان عليها فله احلى منه علي عشان كذا ماكنت ابي البس انا وهي نفس اللبس المهم جلسنى في غرفه فوق لأن البيت تحت زحمه
انا : رنود يمال المرض ليه تلبسينه
رنود : الحمد الله وش البس
انا : اللبس اللي عليس
رنود : حد قالس اني شاريته عشان احطه في الدولاب
انا : لا بس ما تلبسينه في اليوم اللي انا لابسه فيه لبسي
رنود : انتي خبله بس مادريتي
انا : لا
رنود : انخطبت
انا : لا تقولين بتوافقين مبعد شبعنا منس
رنود : عاد موب ساله عن المعرس
انا : الا من
رنود : عبد المجيد
انا : العن شكله خزس
رنود : وش رايس
انا : مدري فكري بس لا توافقين والله تونا ماشبعنا منس
رنود : يقولون اذا وافقت بيكون الزواج في الصيف الجاي
شرايكم بنات
مهوي :انا قلت لس عبد المجيد ما يتفوت
شيخوه : وهي صادقه عبد المجيد لئطه
رنود : مادري بستخير وبشوف ابوي يقول اخذي راحتس فكري على راحتس
هنود : بس قهر ما شبعنا منس توس جايه ماصرلس السبوعين وتنخطبين
مهوي : شفتي شلون وانا اللي عندكم من ربي خلقني محد هان عليه يخطبني على الا قل صدقه
نوير : شلون صدقه
مهوي :يعني يخطبني ويوصني ما وافق عشان احس اني بنت مثل باقي البنات
شيخوه : ياحرام كسرتي خاطري خلاص شرايس في اخوي يوسف
مهوي : لا يوسف موب حلو ابي رشود
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
شيخوه : طرار ويتشرط
لميوه : بنات بكره ولا بعد بيجون بنات للوش ويتعشون هنا
انا : انشاءلله بترزين وجهس
لميوه : للوش تقول تعالو تعشو معنى
انا : استحي على وجهس مالت عليس مغسول بمرق
لميوه : اف وش قلت وبعدين وين المشكله
انا : ياغبيه بناتها من زمان ماشافوها يعني بيجلسون على راحتهم
المهم شوي ورحنى نتعشى ورجعنى نجلس فوق
رنود : كنه ملل اليوم
شيخوه : لا عادي
انا : امداس تملين
رنود : نفسي اسوي اكشن
هنود : خلاص خلى نكتشف من اللي في البطانيه
لميوه : على ماذ اكر انا شاكين انه طليل
انا : لا طلع الحريق اللي في صدر طلال من فارس
لميوه : عرفتو واقولها السالفه لأن منجينا من المزرعه ماجات فرصه اقول للبنات
رنود : بنات بس فارس كيف حرق صدر طلال و لا ليه
انا : والله ماتوقعت فارس بذا الخبث
شخوه : انزين كيف نعرف اجل
لميوه : خلاص انا عندي خطه نعرف ليه فارس حرق طلال وانكان طلال يعرف اللي في البطانيه
ندوي : اول مره تخطط لميوه
رنود : وكيف نعرف من طلال اللي نبي
انا : مايبيله الله يسلمس روحي حققي معه
رنود : لالالالالا مستحيل وش بيقول عني
مهوي : افا واحنى معينينس اناطق الرسمي باسم الشله
رنو د: بنات احراااج وش اقوله
لميوه : بنهدده ونقول بنعلم عليك انك كنت في البطانيه وبيتورط وبيعترف انه من فارس وبذا الطريقه نعرف وش فيه
نوير : عاد احنى وش دخلنى بينه وبين اخوه ووش دخلنى في الحريق واصلا ليه نعرف شي مالنا دخل فيه
رنود : هي صادقه بنات والله مالنا داعي
شيخوه : لا والله ابي اعرف من الي دخل في الخيمه ودعمني لازم اعرف
رنود : بنات ماقدر الروح احقق معه
انا : خلاص بنراسله على الموبايل
ريموه : وش درانا ببلوتوثه ولا نتورط بعد
انا : براسله اس ام اس
شيخوه : وين رقمه
انا : عندرنود صح رنود
رنود : بنات حرام عليك بعدين يوم سمعناه يكلم صديقه كان يقول ان عنده فيديو حق ليلو ه
انا : ياليل نسيت التسجيل ضنكم صادق عنده تسجيل
شيخوه : وش حاده يقول لصديقه
مهوي : تدرون احس ها الولد عند بلاوي ولا من الي يراقب غرفته بكميرات
ريموه : بس تراه حقير ولا فيه احد يشكي بنات عمه على الغريب
رنود : بنات حرام عليكم ماعنده احد يشكي له لمن تبونه يشكي امه عند اهلها وفيها اللي كافيه على قولته وابوه زعلان عليه وعيال عمه يشكي لهم من خواتهم
لميوه : كان شكى لجدي
انا : بنات ليكون هو الي يشكي لجدي ذيك المره
شيخوه : ليه ذاك موب فارس
انا : وش دراكم انه فارس ليش موب طلال
مهوي : معقوله يكون فارس شري الى هاذي الدرجه ويكون طلال هو الطيب
مهوي : لا لايمنك نكون اغبيا وفارس هو الشرير وطلال الطيب كل تصرفات طلال تدل على انه شري اما فارس تصرفاته تدل على انه طيب
ريموه : ليه مايكونو الثنين شريرين
انا : يعني لا اهدده
رنود : ثم يفضحس احسن لس ارتاحي مدامه نسى الموضوع
مهوي : خلاص انا اللي براسله وبهدده وانتي وش دخلس وكنس ما تدري وتونا نسولف جات الخدامه تقول معاد فيه احد تحت ونزلنا مافيه الا اهلي وجلسنى معهم وكانو البنات يسولفون ومع الحريم وانا كنت افكر في الفيديو اللي عند طليل واخيرا جاتني فكره بما ان لبسي نفس لبس رنود بلبس شال واروح غرفت طلال وادور الفيديو واذا صورني عادي الي يشوف الفيديو بيقول رنود وعادي رنود عمته وش فيها اذا راحت لغرفته ورحت على اساس اني باروح للحمام وطلعت فوق وانا طبعا ادل غرفت طلال ورحت للغرفه وبطلتها شوي شوي ودخلت وسكرت الباب طبعا طلال مستحيل يجي الحين المهم الغرفه مجدده وصايره تجنن لونها برتقالي مع بني روعه طبعا الشال كنت لافته ومدنقه حتى الكميرات ما تاخذ صورتي صح
المهم بديت ادور في الدروج والدولاب وانا ادورفي الدرج اللي فوق وتطيح علي وزن حق عضلات على رجلي واقعد على الكنبه اتألم وينفتح وانا جالسه ومعطته قفاي وكني انشليت الحين طلال وش بيقول عني
اتمنى يكون عجبكم البارت وانتظر ردودكم

سحايب صيف
22 / 12 / 2008, 39 : 11 PM
وعلى طول مرته شافته راحت ركض تجيب عباياتنا موب حبنا فينا بس خايفه زوجها يشوفنا<<< ههههههههههههههههه اعجبتني هالكلمه بصراحه بذي ماكذبت ياخوف الحريم على رجالهم ^_^

يسلمو يالغلاااااااااا

وقصه في قمة الروعه بس تعالي قولي

تتوقعين طلال وش بيقول عنها

ريم الغلا
23 / 12 / 2008, 48 : 03 PM
الله يسلمك يالغلا ..
ومشكوره على المتابعه ..

تتوقعين طلال وش بيقول عنها

تبغين تعرفين تابعي معاي القصه ^_^

ريم الغلا
23 / 12 / 2008, 59 : 03 PM
الجزء الحادي عشر من روايه غصب عني
الفصل الاخير من غياب ضميري

واقعد على الكنبه اتألم وينفتح وانا جالسه ومعطته قفاي وكني انشليت الحين طلال وش بيقول عني كنت اتنافض وخايف ولا قدرت اتحرك واسمع صوت
طلال : عمتي في غرفتي يامرحبا والله " انا عرفت انه غلطان يحسبني رنود قلت بدز ولا نيب مطالعته لين اطلع من الغرفه ورنود بعدين تفسر له "
طلال : عمتي زين انج جيتي كنت ابيج في موضوع خاااااص
"وانصدمت وفرحت لأنه من كلامه انه فارس موب طليل بس فارس وش يبي من غرفت طليل اه اكيد طليل عنده فيديو لفارس وفارس جاي يدور مثلي "
فارس : رنوده شفيج ماتتكلمين
انا : ـــــــــــــــــــــــــــ
فارس وهو يمشي صوبي : لا تكونين زعلانه علي ترا كل شي ولا زعلج
انا: ــــــــــــــــــــــــــــــ
فارس جاء وجلس على نفس الكنبه اللي انا عليها وانا كنت شبه متغشيه ووقفت على طول ووقف فارس وجاء جنبي وانا كنت في الزاويه لازم يوخر فارس عشان اقدر اطلع
فارس :رنود شفيج زعلانه علي تكلمي الا ليه انتي في غرفتي
ويقرب مني : رنود عمتي الغاليه شفيج مستحيه مني
واهز راسي بأيه ويبعد ويروح لدرج ويطلع اوراق ويتكلم علي
فارس : رنود انا باروح لبوي باودي الا وراق لبوي شفيج ماتردين رنود مدري متى بتبطلين اسحى اللي ذابحج وبعدين خلاص موب قايلج الموضوع اللي عندي اف شفيج ماتكلمي يا عمتي وكان واقف عند التسريحه اللي عند الباب يعني لازم امر من وراه لين اطلع
" قلت بدز الحين " واورح مسرعه داقه 1000 ويوم قاربت هو مانتبه ودنق يطلع اوراقه و سد علي الطريق وماعاد فيه مجال لتراجع لني مسرعه واصدم فيه ويطيح واطيح فوقه واقوم على طول واطلع وانا حالتي حاله وهوكان يصارخ وينادي رنود انا نزلت ورحت على طول للحمام "طبعنا كلهم جالسين في غرفت الجلوس " وناديت رنود وتو رنود في الطريق جايه ويواجها فارس وهو نازل ويقف
فارس : رنود حرام عليج شفيج كني جني مو بني ادم وبعدين ترا عادي عندي احد يدخل غرفتي ومايسوى كل اللي سويتيه تراني زعلان عليج
وتو رنود بتسأل وش السالفه واناديها واقولها رنود تعالي بسرعه الله يخليس وطلع فارس وقال في الليل لا رجعت نتكلم وجاتني رنود واقولها السالفه وبغت تجيها جلطه وزعلت علي بس على طول راضيتها وحلفتها ماتقول لحد لأني ادري مهوي بتقعد تتشمت فيني لأني ماقلتلها وسألتها ليه فارس جاي قالت امه تقول جاي ياخذ غرض وبيطلع بسرعه المهم رجعت للبنات وانا مرتبكه شوي جات
الساعه 1 و جينى بروح لبيت جدي و حلفت علينا لولوه نسهر معها لأن عمي ناصر عند ام طلال
انا : للوش اخوي خالد يقول طلال تعبان شفيه " كنت ابي اعرف ليه يتهاوش ويافارس"
لولوه : مادري والله كل يوم متهاوش
شيخوه : مع من
لولوه : مدري مايقول
ندوي : وفارس مايدري
لولوه :لا ما عتقد طلال مايداني فارس ولا يكلمه
انا : وفارس عادي عنده ان طلال مايعبره
لولوه : ولله فارس كان يحاول يتقرب منه وبعدين مل
مهوي : وعمي ناصر عادي عنده عياله كذا
لولو ه : وش يسوي ناصر عجز يحاول يخليهم يحبون بعض بس مافيه امل
انا : بنات نروح
لولوه : تونا بدري
ونروح كلنا لبيت جدي بعد محاولات من للوش انا نجلس وفي غرفت رنود
مهوي : بألرسل لطلال وترسل وتكتب
(طلال انت اللي كنت في الخيمه وتحديدا كنت في البطانيه صح )
ويرسل
( من انت )
ونرسل
(وحده من البنات )
ويرسل
( انالله وش قصتكم انتو تراني مالي مزاج بليز لحد يزعجني وموب انا )
ونرسل
( الا انت وحنى متأكدين ونبي نعرف ليش كنت في الخيمه )
ويرسل
( وليش متأكدين شايفيني شخصيا)
ونرسل
( لا وانت الصادق شايفين الحريق اللي على صدرك )
ويرسل
( وش دخل الحريق )
ونرسل
( لأنك يوم دخلت طحت على الشاي وانحرقت )
ويرسل
( موب انا )
ونرسل
( بتعتر ف ولا نعلم عليك ابوانا )
ويرسل
(الله يرحم والديكم وش الذنب اللي سويته عشان ابتلي فيكم شكلي برجع فرنسا اصرف لي من مراقبتكم )
ونرسله
(اعترف انه انت وليه داخل عندنا ولا والله بكره
بنعلم عليك وانت فكر)
ويرسل
( اقسم بالله موب انا والحريق اللي في صدري من شي ثاني ولا ادري من اللي دخل خيامكم )
ونرسله
(وش الدليل انه موب انت )
ويرسل
(بنات والله انا في مشاكل مالها اول من اخر رجا
اجلو اتهامكم لبعدين تكفون )
رنود : بنات حرام عليكم ابوه زعلان عليه وهو حالته حاله مريض حرام
انا : يستاهل خليني ابرد كبدي فيه
ندوي : خلا نقول انا بنخليك وتراه بيزعل وبيطلع الفيديو ثم نقعد نترجاه انه يسامحنا
رنود : خليكم من طلال وخلونا نسوي اكشن يابنات
انا : خلاص برسله والرسله
(خلاص بنخليك لين تحل مشاكلك ثم ننتظرمنك تبرير )
ويرسل
(اوكي اوعدكم اذا خلصت مشاكلي افضالكم )
انا : كنه يتوعد يابنات
ريموه : خلاص خليس منه خلا نشوف رنود وش عندها
رنود : بنات شرايكم نسوي شي فيه اكشن
انا : لا اول مره اسوي شي بكيفي وتورطت ورطه بنت كلب
ندوي :وش نسوي مثلا
رنود : مدري بس نفسي نسوي شي اكشن يوم امي كانت عايشه كنت اسوي بلاوي انا وبنات خوالي مره رحنى نتمشى في الستي بدون محد يدري وكنا كاااااشخين وحصلنا عيال خالي وش سوينا مرينا من عندهم عاد اهو دلخ ما عرفنا ودز لنا بلوتوث فيه رقمه وخذيناه وشرينا كرت مبايل هلا وكل يوم نكلمه ونتمصخر عليه وهو يحاول يفهمني انه يحبني ويحاول اني اطلع معه وقعدنا نلعبه شهرين بعد كذا ملينا منه عاد معاد عبرته شرايكم بكره نلعب على احد من العيال
شيخوه : وناسه بس كيف نروح لسيتي بعد
مهوي : لا ما يحتاج نروح لستي ندق على اللي نبي ونقول داقين بلغلط وهوعاد بيفلها شرايكم
رنود : خلاص بكره بشتري كرت هلا بس من بنكلم ولا من اللي بكلم
انا : مايحاج انتي اللي بتكلمين
رنود: وليه انا
انا : لأنه حرام اكلم واحد بدون حاجه وانتي عمت الشباب كلهم
رنود: اوكي
شيخوه : وانتي بعد عندس خبره ولاحد يعرف صوتس
ندوى: خلوني اكلم فارس واستعبط عليه
انا : ماودس تاكلين تبن
ندوى: و اذا كلمته موب داري انه انا
ريموه : ندوي استحي على وجهس قلتي تحبينه قلنا اوكي تكلمينه طل
ندوي :هاهاها اسمعو من اللي يتكلم
ريموه :لا والله تراني اعقل منس يا ماما وبعد ين المفروض انتي قدوتي
ندوى : عندس ليلوه احسن قدوه
ريموه : وليش ماتقتدين فيها بنت سيده ولا تعرف حب وخرابيط
ندوى: عندي عمتي رنود ه احلى قدوه
رنود : ونعم القدوه والله
مهوي : لونقتدي في رنود كان خربنا من اول يوم جات
رنود : والله الحب حلو ماجربتو
انا : لا يا جوليت لا يكون عندس قصص حب سابقه
رنود : لا وبعدين اش فيها اذا حبينا
شيخوه : خلي الحب لهله
رنود : وليش نخلي الحب لهله الحب حلال لكل انسان
انا : والله لو نجلس معس اكثر لا نخرب
رنود : حرام عليس تخلوني خلاص معاد اجيب طاري الحب لا بو الحب لا بو جده على قولت شمس
ندوي : لا حرام احلى كلام كلام الحب رنود امانه تكلمي عنه تكفين
رنود: ندوي بعدين في مناسبه ثانيه المهم بنات وش رايكم نسوي قصف للجيران من فوق صطحنى
مهوي : شلون قصف
رنود : الله يسلمس نجيب حصى ونقطه عليهم يالله
كلنا : يله و نروح نبي نجيب حصى من الشارع الساعه كانت 3 ونص شلون نجيب حصى
رنود : يا لله شلون اجيب حصى بتخرب الخطه
مهوي : خلا نروح محد داري عنى
نوير : لا والله اكيد الشباب هايتين وبجون الحين وفشله يلقونا نلقط حصى برا
انا : عندي حل
الكل : وشو
انا : اكثر ما كثرالله البيالات والفناجيل عندنا خلى ناخذ
ريموه : صح حتى البيالات اذاقطيناها تتكسر وتنتشر
مهوي : اخاف يقولون لهلي
ندوي: يوه محد مصدقهم من اللي بيقط عليهم بيالا ت مع الفجر
هنوده : صح يله بعد صلات الفجر جيبو القذائف ونرقا فوق صطح بيت جدي
ورحنى صلينا و جبنى بيالات وفناجيل وريموه جايبه كاسات وزمزميه اما شيخوه جايبه سكين عووووود هالوفه وملاعق اما لميوه جايبه كاسات وبيلات وسكاكين وملاعق وصحون بس كلها سفاري ذابحتها الرقه
ونرقى فوق صطح جدي ونجلس نراقب بيت الجيران محد طلع
انا : بنات وشنبي في الجيران شوفو الشارع مليان سيارات
ونتجه كلنا صوب الجهه اللي صوب الشارع وكانت السيارت تمر مسرعه
وتجي سياره جاقور حمرا وتوني اقول هاذي سيارت طلال الا وشيخوه قاطه الهالوفه لا طايحه الى التنده ومدري شقتها اومشختها المهم طلال وفواز نزلو يبون يشوفون وشالسالف وبدو يتلفتون صوبنا ودورو عن المكان اللي جات منه الهالوفه بس مادرو من وين جات ودخلو اما شيخوه حشرت خلق الله منكثر ما تقط من البيلات كانت مستانسه مووووووت لا تشوفون شكله لابسه قميص وردي ومصفطه لين وصل ركبتها ولامه شعرها بطريقه غريبه وتراكض كنها بزر بسرعه جنونيه ولا خلتشي مقطته على السيارت المهم بدو الشباب ويقفون تحت ويطالعون فوق وشيخوه ماخلت شي ماقطته لين ما بقى الا ازمزميه خذتها وقطتها لين طاحت على راس وحد وبغت تجيه جلطه ولا خلى كلمه ما قالها اما الشارع كله قزاز واوراق سفاري المهم واحد من الشباب كلم خالد اخوشيخوه وطلع واحنى تورطنى نزلنا سيده لغرفت رنود طبعا محد يقدر يرقى فوق من الشباب بس جسوم وهو مسافر وبعد شوي طق باب غرفت رنود
رنود تسويانها توها قاعده من النوم : من
خالد : انا خالد
رنود وتبطل : خير خالد وش فيك
خالد : راقده
رنود : لا توني قاعده ابي اصلي
خالد : روحي شوفي فيه احد من البزران فوق الصطح
رنود : ليه
خالد : لا بس دقو علي الشباب يقولون فيه احد يقط عليهم مواعين من الصطح
رنود : خلاص باشوف وباكلمك وراح خالد
رنود : يوه مايدري ان عندي اكبر بزران
الكل :ههههههههههههههههه
مهوي : ضنكم بتعدي خاصه والخبله شيخوه صوبت سيارت طلال
انا : بنات عسانا مانتورط
رنوود : شرايكم نكمل اللعبه
كلنا : شلووووووووووووووون
رنود : نخترع ان فيه سكون في البيت
شيخوه : وناسه ذا الشرشف اللي ارعبت ليلوه به عاده عندي وبسوي لكم نفسه سهل
انا : مالت عليس انتي ويا العجه الي سويتها
رنود : وشرايكم قايس
مهوي : شلون
ريموه : ماتبي ذكاء نسوي اشيا توهمهم ان البيوت مسكونه
مهوي : وبعدين
هنوده : ونااااااسه نسبب لهم رعب ونستانس عليهم وهم خايفين
ريموه : والله خطه حلوه
لميوه : وش نسوي مثلا
رنود : نبدى بلخدم لأنهم كفار وسكون يدورونهم
انا : كيف نروعهم
وبعد تفكير
لميوه : نجيب ايدين احمر ونكبه على باب غرفتهم وكل يوم نسوي كذا
شيخوه : لا خلى نحط لحم مفزوم ومعجون طماط
انا : بس الحين الخدم قعدو الساعه 5
رنود : اجل خلا نبدى باااااااا من ياربي
لميوه : بمجود شرايكم
رنود : لا مجود شبهه ممكن يشكون فينا
انا : اجل مشاري بما ان غرفته مبطله على الحديقه نقدر ندخل بسهوله
شيخوه : من اللي بيروح
رنود : انا بالبس عبايه راس قصيره والطلع نصف ساقي والونه بأسود ووجهي بصبغه بسود
انا : خليه يحس فيس بسلا تقعدينه
رنود : ا وكي وراحت وتضبطت وراحت لغرفت مشاري وحصلته راقد ويا سلمان وحاوت تقعدهم من النوم وبعد ماحست انهم شافوها طلعت وخلتهم يوهمون انفسهم انهم يتخيلون ورجعت وقالت لنا الي صار واستانسنا
رنو د: يله بنات نروح الساعه 7 نتمشى ونفطر ونشتري كرت هلا
انا : اخاف احد يفقدنا لأن ابوي لا قعد الصبح مر علىغرفنا يشيك علينا
رنود : بروح الساعه 8 ونستأذن من ابوي وبكذ نتمشى ونفطر ونشتري كرت
وقررنا الساعه8 ثمان نروح نفطر ونتمشى
رنو د: بنات والله طفش
مهوي : رنود من الاخر وش عندس قولي الي في خاطرس
رنود : باقي ساعتين على ما يقوم ابوي وش نسوي فيها
هنود : طيب وش نسوي ادمس معزمه تروحينا في ستين داهيه
رنود : والله مدري بس ابي اضحك ابي استانس
شيخوه : ياكرهس رنود مالي نفس ابي ارقد
رنود : ترا والله لو ما تونسوني ان اوافق على عبد المجيد وذيك الساعه دورو لكم على عمه غيري تونسكم وتوسع صدوركم
انا : خلاص امري ياعمه رندى وش نسوي عشان نونسس
رنود : وانتو اغبيا فكرو شيخوه فكري ادري عندس افكارخطيره
شيخوه : اجل خلوني رايستكم وطيعو اوامري
وبعد التشاور قررنا نوافق
شيخوه بعد تفكير عميق استغرق دقيقه ونص : قررت
كلنا : ويش
شيخوه : نبيعها
الكل :شلون
شيخوه : هي الخطه قديمه شوي بس ولا مره سوينها
وكنا كلنا متحمسين مع شيخوه
لميوه : تكلمي عاد
شيخوه : نلبس ثياب عيال ونروح ندج لين الظهر
ريمو ه : الحمد الله والله انس خبله اكيد اهلي بيكشونا انا موب في البيت
شيخوه : كل وحده تكتب ورقه انها راقده عند الثانيه ولا حد داري عنا
رنود: انزين مافيها وناسه عادي
شيخوه : وانتو وش خاسرين يالله نروح يمكن نستانس بعدين اللي اقوله يتنفذ و ننتشر ونجيب العده غتر وطواقي وعقل و ثياب ونكشخ حدنا وكل شوي تطلع وحده طبعا احنى لابسين كامل رجالي وماخذين معنى عباياتنا احتياط واللي حاطه سكسوكه والي شنب وناخذلنا كم صوره ونطلع وحده وحده ونركب في سيارت البيت ارماد ومهوي اللي تسوق بمان عندها خبره وطلعنا كلنا على الساعه 7 ونروح اول شي خذينا فطور وبعدين رحنى شارع الشافي وشرينا كرت هلا وبعدين رحنا النصر وشرينا عصير من جامايكا وبعدين لفينا في النصر شوي ثم رحنى لاند مارك وعلى الساعه 9 قررنا نرجع بعد لفه حلوه في الدوحه
رنود : بنات اول مره احس بحريه وانا بدون عبايه
نوير : ياويلنا من الله
لميوه : نويرخلاص اذا رجعنى استغفرنا
ندوي : والله اني اجنن وانا ولد
ريموه : بنات نرجع
رنود : لا شوي خلا نروح أي كافي
انا : لا ولله تبينا ننزل من السياره
شيخوه : مهوي فحطي
مهوي : لعيونس كم شيخه انا عندي وتفحط على الطريق الصغير اللي عند استاد خليفه ونطول على المسجل وكانت شوي وناسه اذا لقينا سياره فيها بنت بطلنا القزاز وقعدنا نتغزل وهي نا قده علينا لأن اصواتنا كانت ناعمه عادا هنود قدرت تخلي صوتها كنه صوت ولد عشان كذ ا اولمن يتكلم هي واحنى في قمه الوناسه على التفحيط
نوير : بنات بلبس عبايه عشان اذا احد شافنا يقول عائلات
لميوه : وانا بعد
ريموه : وانا بعد بلبس
انا :عشتو ريموه انتي دايم تحبين كنس ولد شسالفه الحين تلبسين عبايه
ريموه بقرف: متى من قال ابي اكون ولد اللهم لاشماته
ولبسوالبنات عبياتهم وتجينا ذيك السياره المسرعه
مهوي بنات وش اسوي بتصدمنا
شيخوه : حاولي تلفين
وتصدم سيارتنا وما اذكر الا صراخ واصوات البنات ولا ادري وش اللي صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اول مابطلت عيوني كنت موب قادره اتحرك تعبانه وكان ابو ي جالس عندي ويا امي وخالي مشعل وامي كانت تبكي وانا ماوضحت اني قعت بس وش صار ياربي وش اسوي واجلس اتذكر اللي صار وتذكرت الحادث وخفت على البنات ونزلت دموعي بدون ماحس لا ويد مشعل على خدي تمسح دموعي ودرا اني قعدت بس سكت
مشعل : ابو خالد رح انت ويا ام خالد الرتاحو من الظهر وانتو هناه واذاصحت ليلى باقولكم
امي : لا والله ماخلي بنتي
مشعل : روحي لندى ترها تسأل عنس
ابوي : خلاص انا باروح لريم وانتي روحي لندى
وطلعو وعلىطول التفت علي خالي مشعل
مشعل : مالس وجه تقابلينهم
انا :ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشعل : ليلى تقدرين تتكلمين
انا وبديت ابكي وبصوت تعباااان : مشعل الله يخليك احد من البنات فيه شي
مشعل بتردد: ااا لا كلهم طيبين
انا : تكفى مشعل قل الصدق اكيد فيهم شي تكفا تكلم
مشعل : قلت مافيهم خلاص الحين تطمني وارتاحي
انا : ابي اروح اشوفهم
مشعل : بيجي الدكتور الحين وبيخليس تروحبن لهم
انا جلس ابكي احس احد من البنات فيه شي اكيد احد فيه شي وجلست ابكي وبعد شوي دخل خالي خالد وعلى وجهه حزن كبير هنا وقف قلبي اكيد فيه شي ياربي
انا وكلي دموع تكفا خالي احد فيه شي وبعدين تذكر ت خالي حزين يعني اللي فيه شي يامن خواتي يا خوات مهوي يارب واجلس اتراجاهم يقولون لي وش صارللبنات وبعد ساعه جات النيرس وعطتني مهدئ ورقدت وقعدت على صوت ابوي اللي كان يحاول يقعدني بس وين مالي وجه اكيد البنات اعترفو يعني اعترف احسنلي بطلت عيوني وكان ابوي يطالعني بنظرات كلها عتاب وخوف وحسيته وده يعاتبني بسكان ساكت ويطالعني بصمت كان نفسي يقولي ليه او يهاوشني لا كنه طلع وخلاني وانا بحيرتي وبعد شوي جات خالتي مشاعل
انا وانا ابكي بصوت مسموع : امانه مشاعل تكفين طمنيني على البنات تكفين قولي انهم كلهم بخير
مشاعل بنظرات حزينه : بسراحه كلهم طيبين بس
هي قالت بس وانا الدنيا تدورفي وبكيت بشده وبديت اصارخ بدون شعور واقول : بس ايش؟؟؟؟ تكلمي مشاعل
يتبع ...................

ريم الغلا
23 / 12 / 2008, 02 : 04 PM
اصارخ بدون شعور واقول : بس ايش تكلمي مشاعل
مشاعل بتردد : رندى
انا على نفس حالي : رنودشفيها
مشاعل : في العنايه وتعبانه مره
وبديت اصارخ وابكي ورجعويعطوني مهدئ ورقدت وقعدت ولا حصلت غير مشاري اللي كانت عيونه مليانه دموع
وامسك يده مشاري تكفى قلي كل شي
مشاري بتردد وخوف : عمتي رندى تعبانه و
انا :وويش تكلم بسرعه
مشاري : و ريم اختج بعد تعبانه وامي شيخه ارتفع معها السكر وتعبانه و جدي تعبان لأنه خاف عليكم و....
انا : وويش بعد ياربي
مشاري : لا بس مهوي تعبانه شوي اما الباقين حالتهم زينه
انا : مشاري رح جبلي كرسي متحرك باروح اشوفهم
مشاري : واكي وراح المهم رحت وشفت البنات اللي اعترفو بس محد قالنا شي لأنه مشغولين بريموه ويارنود كانو البنات طيبين شوي جروح ورضوض والي منكسر الصبعها والي من كسره يدها اما ريموه كانت في غيبوبه هي ورنود بس رنود كانت فيها شوي كسور ومر اليوم الاول كله توتر وخوف وحزن واليوم الثاني صحت رنود ومرت اليومين كنها سنين واهلي موب راضين يكلمونا كلنا محد كلمنا ولاحتى قالو الحمدالله على السلامه المهم بعد 3 ايام طلعنا كلنا الارنود وريموه لأنها بعدها في العنايه ومهوي شوي تعبانه وبعد طلعتنا بيويمين صحت ريموه والكل كان فراحان ومر على الموضوع 10 ايام صرنا كلنا في البيت وسوواهلي عزيمه عوووووووووووده على سلامتنا وطول مدت العشر ايام محد كلمنا ولا خلونا نشوف بعض ولا نكلم بعض ولا احد يكلمنا وجاء جسوم وخلود اخوي واللي معهم من السفر كنا نحاول نكلم بعض بس ماقدرنا وفي غرفتي انا وريموه وندوي
انا :بنات اشتقت للبنات حرام مايخلونا نشوف بعض
ريموه وتو علامات اتعب واضحه عليها : من اللي اعترفت
ندوي : اصلا مايحتاج احد يعترف لابسين ملابس عيال و مهوي هي اللي تسوق
ريموه : طيب ليه مايكلمونا والله قهر واكثر وحده بتنقهرمن هالعقاب لميوه لأن ماعندها احد قريب منها في البيت
انا : ابي اشوف البنات
ريموه : والخدامه اللي تراقب غرفتنا وش نسوي لها
انا : انزين بي اشوف البنات على الاقل اتطمن عليهم والله الي اقترح هالقتراح عرف شلون يعاقبنا
شوي وينفتح الباب وتدخل لولوه ونركض لها ونظمها من زمان ماشفنا احد غير الخدامه وسلمنا عليها
انا :للوش كيف وافقو يدخلونس
لولوه : محد وافق انا داخله بذكائي
ريموه : كيف
لولوه : اهلكم كلهم في بيت عمي جدكم واظاهر ناوين على شي له علاقه فيكم وشكله خطير
انا : شلون بيذبحونا ولا بيحرمونامن الروحه لأبها
لولوه : مادري عاد انا استغليت غياب اهلكم وخليت دلوعه تضرب نصور وراحت لهم الخدامه
انا : ووشلون بتطلعين
لولوه : بنفس الطريقه عطيت دلوعه موبايلي وحطيته على المنبه واذا صاح تظرب نصور مره ثانيه واكيد بتروح الخدامه وبطلع
ندوي : خاف خالد موجود
لولو ه : لا خالد في الا جتماع مع اعمامكم
انا بخوف : معصبين علينا صح
لولوه : الا شابين نار
انا : كيف عرفتو بسالفه
لولوه : اتصل مستشفى حمد على واحد من عمانج وراح يشوف وش السالف وعرف عن طلعتكم وعلمهم كلهم والله لايعيد ذاك اليوم الكل معصب والكل حزين والكل خايف
وبعدين عصبو يوم دروا انكم لابسين ثياب عيال فقدو اعصابهم ورنود يوم صحت حاولت تفهمهم انها هي الي اجبرتكم تطلعون بس محد عبرها ولكلمها
ريموه : مريتي على البنات
لولوه : اكيد انتو اخر ناس اجيهم وتراهم كلهم يسلمون عليكم ويقولون انهم بخير
انا : لولوه حاولي تعرفين وشهم ناوين عليه ولا من اللي يخطط
لولوه : خلاص انا باروح الحين وانشاءلله اقرب فرصه باجيكم وراحت
وجلسنى نسولف
ندوي : بنات تدرون كم تاريخ اليوم
انا : وش لس في التاريخ
ندوي :باقي على اليوم اللي المفروض نروح فيه لأبها 4 ايام
انا : انسي الروحه بس وين بيخلونا فيه
ريموه : يمكن مايروحون اصلاا
انا : ليته عشان ما ننقهر
ندوي : ملل
المهم مرت 3 ايام ملل لا تي في ولا موبايل ولا كمبيوتر والدريشه مقفله ولا حد يكلمنا غير الخدامه تجيب الاكل وتاخذه حسيت بقهر كبير والله قهر ان الانسان يعيش كنه في سجن محد يكلمه ولاحد يعبره كانت الايام تمر طويله واحنى 3 كيف عاد لميوه اللي بروحها ورنود بعد مسكينه المهم الساعه 2 الليل انفتح الباب ودخل ابوي وكان معصب شوي ووقف في نص الغرفه
ابوي بجمود: مع الصبح بنروح لبها وانتو بتجلسون عند ناصر وجمعو اغراضكم لأن مافيه رجعه للبيت لين نرجع يله وطلع
واحنى مالنا وجه نكلمه كنا ساكتين ومنزلين روسنا وبدينا نجمع اغراضنا
انا وانا اجمع اغراضي : بنات ضنكم البنات الباقين بيجلسون معنى
ندوي : لا ضنكم عمي ناصر بعد معصب
ريموه : اكيد معصب بس ضنكم بيسلم علينا
المهم الساعه6 رحنى وامي كلمتنى من ورا ابوي قعدت توصينا على انفسنى وبذات ريموه اخذي دواس و اكلي زين موب هاين على امي تخلي ريموه وهي تعبانه بس حكم القوي ورحنى بيت عمي ناصر الساعه 6 الصباح وحصلنى البنات هناك وكني اشوف فلم هندي صارلنا من بعض السبوعين موب شوي وكل وحده ضامه الثانيه وتبكي وحالتنا حاله مهوي كانت يدها مكسوره من عند الكف ومجبصه اما رنود رجلها مكسوره من ساقها ومجبصه بعد وتمشي على عكاز
كلنا تغيرنا على بعض اللي نحفت والي اسمرت والي تحت عيونها هالات سود ا المهم الصاله انترس شناط وجاء عمي ناصر بصمت وسلمنا عليه وسلم علينا ببرود
عمي : يله روحو للقسم الي قدام غرفت دلوعه اللي فوق ونروح للقسم الي كان غرفتين وصاله كل غرفه فيها 4 سراير بس ما كان فيه تي في ولا أي وسائل ترفيه المهم توزعنا واستانسنا لأنا مع بعض شوي ونسمع صوت الباب تقفل علينا
انا : ياليل حتى هناه حكره مايسو علينا جعل شيخوه المرض
شيخوه : كله منكم ولا انا كنت نعسانه
رنود : لا تقولون تبتو
مهوي : انا الحين تاااااااااااااااااااااايبه
لميوه : بنات ضنكم وش عندهم صار لهم يومين اجتماعات وش بيسوون فينا
ريموه : وش ممكن يسوون مثلاا
انا : والله خايفه من سكوتهم
شيخوه : صدق سكوتهم غريب ويخوف
لميوه : ياليتنا معهم الحين مسافرين
ونروح كلنا نرقد واقعد الساعه 6 المغرب واصلي واحاول ابطل الباب بس كان مقفول واروح اقعد البنات وعلى الساعه 8 قعدو البنات كلهم
انا : بنات طفش ماقدر اتحمل
مهوي: احمدي ربس عاد كلنا مع بعض لوس بروحس كان وش سويتي
لميوه : تكفين لا تذكريني ترا عشت وحده بغيت افطس صرت اكلم نفسي
ريموه : بنات عمي ناصر تراه حبوب خلى نترجاه يسامحنى اكيد رح يوافق شرايكم
رنود : بنات بيطولون وهم حابسينا وبعدين ليه يخلوني معكم
انا : ياسلام اصلا كله منس
رنود : بس انا عمتكم المفروض مايخلوني معكم
مهوي : وش نسوي ملل
شيخوه:::: خلى نطلع مع الدريشه
ريموه : تنكتين وبعدين وين تروحين
شيخوه : يووووووووووه تمللت وش اسوي
وبعد شوي تبطل الباب وكانت لولوه ويا الخدامه جايبين العشا
انا : للوش تكفين قولي لعمي ناصر يطلعنى
لولوه : امداكم
شيخوه :حرام فطسنا في بيوتنا
لولوه : قلت له بس ماعبرني حتى ام طلال قالت له وبعد ماعبرها
كلنا انصدمنى ام طلال تتوسط لنا غريبه
انا : خلاص ابي موبايل
لولوه : خلاص بحاول ادور لكم موبايل وباجيبه بكره مع الفطور
انا : ليه ماتجيبينه اليوم
لولوه : لأن ناصر مانعني ادخل عليكم بس انا استغليت طلعته وجيت عندكم
انا : مشكوره للوش تعبناس معنى
لولو ه :تعبكم راحه اما الموبايل بحاول اجيبه بسرعه
كلنا:مشكوره
وطلعت لولوه واحنى جلسنى نتعشى ونلعب اكس او مالنا غيرها
رنود : طفشت وش اسوي
شيخوه : والله انس مسكينه حتىالمشي متقدرين تمشين كسرتي خاطري
مهوي : ليت معي ريال
ريموه : ليه
مهوي : عشان اعطيه رنود
رنود :هاها ترا حتى انتي يدس مكسوره
مهوي : حرام عليس تقلبين علي المواجع
رنود : بنات بكره بطلع
كلنا : كييييييييييييييييف
رنود : عندي موعد بكره في المستشفى
نوير: و من قال ان احد يبوديس
رنود : ضنكم محد بيوديني
انا : مدري
ريموه : رنود لوني مكانس كانس اذا رحتي المستشفى بكره انحاشي روحي لخوالس موب احسن من الحبسه هني
رنود :اذا احد وداني ذيك الحين فكرت انحاش
شيخوه : الا وش تبون بالموبايل
انا : مدري بس على الاقل اذا نبي نكلم حتى اذا بغينا شي من الخدامه نكلمها
هنوده : بنات بتطول حبستنى
لميوه : الحمدلله انا مع بعض
نوير : وش الفايده
لميوه : ماجربتي تنحبسين اسبوعين بروحس
شوي وتجي الخدامه تاخذ العشا وتدخل بعدها لولوه
لولوه بعد ما راحت الخدامه : هاذا الموبايل رقمه جديد تو الدريول شاريه لا يدري ناصر ولحد يدري
رنود : وين مشاريوه
لولوه : راح معهم لأبها
انا : يعني من اللي في البيت
لولوه : مافيه الا انا وام طلال وفارس وطلال ودلوعه
مهوي : نسيتي الحبيب
لولوه :اذا انا نسيت اكيد انتو مانسيتو
شيخوه : للوش قولي لعمي ان ابنات يقولون انك حابسهم عشان عيالك ياخذون راحتهم في البيت
ريموه : ايه وحسسيه انا انصدمنا توقعناه يكون اطيب من اهلنا ويسامحنا
لولوه : خلاص باقوله
رنود : للوش وش اخبارس مع ام طلال
لولوه : بطلع الحين لأن ناصر موجود بقولكم بعدين يله باي
وراحت و جلسنى نسولف تقريبا ساعه
رنود : بنات كلمو الخدامه خلها تسوي لنا حليب
انا : كم رقمها
مهوي : عندس في الموبايل
واكلم الخدامه تجيب لنا حليب
ريموه : بنات اذا جات الخدامه بطلع
رنود : اكيد بيزعل ناصر
ريموه : بجيب اونو وورقه ومونوبولي وبجيب تي في وبليستيشن وشرايكم
لميوه : تنكتين على بالس بذا السهوله وبعدين والخدامه بتعلم عليس وذيك الساعه اكليها
مهوي :وبعدين الشباب موجودين
ريموه : مافيه احد اكيد هايتين
انا : انا بطلع بعد خلونا نمسك الخدامه ونخليها عندنا ونطلع نتمشى في بيت
رنو د: لا يابنات اكيد ناصر بيعصب وحنى موب ناقصين
وتفتح الخدامه الباب وتدخل تحط الحليب واطلع انا وريموه ولميوه وشيخوه وهنوده ونوير مسكو الخدامه وانا قفلت عليهم الباب
انا : بنات وين نروح
ريموه : مدري لحد يجي الحين خلى نروح غرفت مشاري
ونورح غرفت مشاري وفيها كل الاالعاب كل اللي تمنته ريموه من العاب لقيناه وناااااااااسه بس سمعنى صوت برا في الصاله كان عمي ناصر وياعياله
عمي : متى انشاءلله بتعقلون ترا موب فاضي كل يوم اقعد احل مشاكلكم
طلال : يوه يبه ترا ذبحتني كل يوم محاضره على العموم قله لعاديكلمني وانا موب مكلمه اوعدك
فارس : ايه قله لعاد يتعرضلي ووعد مني معاد اكلمه كلام
عمي : ياعيالي تكفون اللي فيني كافيني اشركه من جهه والبنات من جهه واماتكم من جهه وانتو من جهه ارحموني المفروض انتو تساعدوني موب تزيدزن علي
طلال: والله يبه اني احاول اتجاهل البزر اللي عندك بس كل شي له حدود
فارس : انشاءلله يبه موب مكلمه ابد بس انت ارتاح
عمي : انا مابيكم تتقاطعون ابيكم تتصالحون
طلال : يبه والله مدري وشني مسوي له عشان كل ذا المشاكل
فارس : اللي انت مسويه تستاهل عليه الموت وبعدين انا ماسوي لك شي انت اللي تكهرني تقول اني خربت عليك وانك انت كنت وحيد ومدلع وخربنا عليك
طلال : كذاب واكل تبن ولا تكلمني
عمي : يعني مافيه امل منكم الله يهديكم باروح ارقد قبل تجيني جلطه
طلال : سلامتك يبه واللي تامرني به بسويه لو تطلب موتي انا حاضر بس لايضيق خاطرك
عمي : طلول ابيك بعدين
فارس : يعني طرده اروح
عمي : لا بكلم طلال بكره في الشركه يله باروح الرقد ورجا لا تهاوشون يله كل واحد يروح يرقد
طلال : لا انا باروح لشباب
فارس : وانا باروح لربعي
انا : بنات مصيبه
لميوه +ريموه : خير وش فيه
انا : ماعلينا عبايات
ريموه : بس عبالي عندس سالفه وبعدين من اللي يبشوفنا بنرجع الحين للغرفه
لميوه : الا كيف نودي التي في فوق اخاف احد يصيدنا
انا : بنات شرايكم نروح نسبب لهم رعب
لميوه +ريموه : كيف
انا : خلى نقط اغراض عند الباب
وبعد نصف ساعه طلع الكل ونطلع من الدريشه اللي على الحديقه ونروح لبيتنا ونلقاه مقفول ونتورط ونرجع بسرعه وندخل
انا : نروح فوق
لميوه : اخاف احد يصيدنا
انا : يله اناباروح
ونطلع وانا ولميوه شالين التي في وريموه شاله باقي الاالعاب مع البليستيشن ونطلع بشويش وتونى عند باب غرفتنى ونسمعى صوت عمي ناصر ونحط التي في جنب الباب وندز اقرب غرفه وكانت غرفت دلوعه وكانت راقد ه
انا بصوت وااااااااااطي : لحد يتكلم وتقوم ونبلش بها
ريموه بصوت واطي : احط الاغراض اللي معي
لميوه بصوت واطي : لا بنروح الحين
انا : اخاف يطلع عمي ويشوف التي في وش نسوي
لميوه : انس غبيه ليه تاخذين المفتاح كان يمكن البنات يبطلون الباب وياخذون التي في
انا : يوووه نسيت واصلاا ماطرا علي
ونروح نطل مالقينا احد شوي وتجي الخدامه الثانيه وتشوف التي في وتاخذه وترجعه تحت جعلها الموت تكسرت ظهورنا لين رقيناه وهي بكل بساطه تنزله
انا : والله لا انتقم منها
ريموه: شلون
انا : مدري بس يله ننزل
لميوه : وين ننزل تنكتين ماصدقنا على الله نرقا تنزلينا وتوها تتكلم نزلت ثم لحقوني لتحت رحنى لغرفت مشاري
وانا اطالع مع الدريشه او الباب اللي يطل على الحديقه شفت الخدامه تطلع الزباله وحطتها ورجعت للبيت
واطلع بسرعه واكب الزباله وانشرها في الحوش والدخل واول ماطلعت الخدامه وشافت الزباله خافت وجلس تجمع وهي خايفه ومستغربه
ريموه : انتي ماعندس 1 2 على طول انتقمتي
لميوه وهي تنكث الغرفه : بنات مشاري خطيييييييييير شوفو الافلام اللي عنده وبعدين كن الغرفه كبيره عليه
ريموه : بنات تعالو شوفو مذكراته
انا : هاتوها اقرها واقرا كاتب اشيا كثيره وهم شي كاتب
انا احبها والله ماقصدت العب عيلها
ياترا بيكون لنا لقا والله احبها اه ليتها تكلمني
وينس ياحياتي
ريما حبيبتي ليتس تكلميني بس مكالمه
وكاتب اه ليتني اعرف فارس ليه يكرهني وش الخطا اللي الرتكبته والله تعبت
وكاتب ليت امي ترجع اشتقت لها
وكاتب وينك يامنصور ليتك ترجع
وكاتب ليه بنات عمي كذا ليتهم موب كذا ليتهم بنات طبيعيين
وكاتب اه يايبه ليتك تفهمني نفس اول
انا : بنات كل ذاه عند مشاريوه لا ويحب
ريموه : والله من شفته يحب يجلس مع البنات وانا غاسله يدي منه
لميوه : اف من فارس حتى مشاري اخوه مايحبه شكله ما يحب الا نفسه
انا بصوت عالي ومبسوط : بنات لاب توب
ريموه : اه قلبتي علي المواجع اشتقت لبوبي
انا : من بوبي لاتكونين خربتي مثل ندوي وتحبين واحد اسمه بوبي و24 ساعه تكلمينه انا اقول ليش كله طايحه على النت لا تقولين انس ناويه تنحاشين معه والله لا افضحس يا حقيره جعلس الصرطان جعل ربي ياخذ عمرس
ريموه : سمي كليتيني خليني اتكلم جعلس الموت
انا : يله اصدميني خل تجيني جلطه وادجون تكلمي
ريموه : ليلوه وجع بوبي هو دلع للأب توب حقي
انا : اشوا
لميوه : كليتيها احينا احمد ربي ان ماعندي اخت كبيره
انا : بنات وش رايكم نروح لغرفت طلال ونجيب الفيديو حقي اللي عنده
ريموه : لا والله وان جا واحنى في غرفته
والساعه 2 ونسمع صوت اظاهر فارس ينادي طلال......... طلال........... طلال وكان يقرب من الغرفه
انا :شكله جاي خلى ننخش
وتدخل لميوه تحت السرير وانا فوق الدالوب ورا شناط كانت على الدالوب وتمددت ورا الشناط اما ريموه دخلت في الدالوب مع الملابس وبعد عشر دقايق دخل فارس وبدى يبطل دروج كنه يدور شي"انا قلت اكيد بيصيد ريموه " وبعدين خذا دفتر المذكرات وبدى يقرى وبعدين عصب وشقق الدفتر"قلت احسن خله يأدب اخوه الخايب ولا احد عمره 14 سنه يحب وحده " وبعدين جاء صوب الشناط وبطلها لأن وجهه الشنطه صوبه وبدا يدورفيها طبعا الشنطه عند رجلي "وانا وقف قلبي قلت اكيد بيصيدني يالله مره طلال ومره فارس " وبعدين سكر الشنطه والتجه لدرج اللي اللي فيه ريموه "قلت رحنى وطي " وبطل الدرج ولقا ريموه وكانت قاعده في الزاويه وشكلها مصخره وهي خايفه
فارس ابتسم ابتسامة خبث وقال : اهلين والله بلحلوه ليش خايفه
ويمسك يد ريموه ويطلعها من الدرج وريموه كانت تبي تتكلم ماقدرت الموقف كان صعب ريموه طلعت جات تنحاش مسكها فارس من يدها وسحبها لين طاحت على الارض " صدق انه حقيروش يبي منها"
وجلس على ركبه قدامها وقال : لا تخافين موب ماكلج بس انتي مين من صديقات طلال
ريموه منصدمه: ــــــــــــــــــ
فارس : انتي اموله صح ليش خايفه ترا انا اخو طلال
ريموه:ــــــــــــــــــــــــــــــ
فارس : يعني ماخفتي انج تجين بيتنا وتدخلين غرفت طلال والله اعلم ليش جايه الا ليه انتي بلبجامه ليه مالبستي القميص اللي نسيتيه ذيك المر ه
ريموه وهي تنتفض وشوي وتبكي : فــــ ــ ــ ــــ فارس
فارس بلعانه: لا والله كيف عرفتي اسمي طلال قايل لج صح وبعدين ليش خايفه ويبتسم لهابخبث وبعدين وش ذا الحلا كله وبعدين ليش خايفه بس صدق انتي امول صح
ريموه بخوف ورجاء: فــ فارس الله يخليك خلني ارو ح
فارس : اوكي بس بشرط
ريموه وكلها خوف : اوكي وشو
فارس وهو يبتسم بخبث : تعترفين الحين وتقولين اللي باقولج اياه
ريموه وهي شوي وتبكي وبهمس : زين
فارس ويطلع موبايله ويصور الغرفه وبعد ما خلص قال : قولي حبيبي طلول وينك انا انتظرك في غرفتك يا حياتي يله تكلمي وانا بصورج
ريموه وهي متورطه : اوكي
وبدى يصور وهي تكلم بهمس وبتررد وخوف
اناا مو مستوعبه ريموه الغبيه وش تسوي وليش ماقالت انها بنت عمه
فارس : ياحبيبت اخوي تكلمي عادي ولا بفضحج الحين
ريموه : خلاص
وتقول اللي قالها لها فارس وبعد ما خلصت
فارس ويطالعها بنظرات غريبه : والله نج حلوه مووووووت وناعمه وكل شي فيج حلو
ريموه وهي شوي وتبكي : خلاص خلني اروح
فارس : خلاص بخليج شوي ويجي طلالو ه الحبيب واخذو راحتكم ترا عندنا عادي أي بنت تروح لعشيقها في بيته وبعدين لا تروحين الحين باروح وبرجع الا كم عمرج ياحلوه وسمع صوت برا
فارس: اخليج طليل جاء وطلع بسرعه وعلى طول ريموه دخلت تحت السرير وبعد 5دقايق دخل طلال وعلىطول دخل الحمام وسبح وطلع وماعليه الا فوطه لافها عليه و بقايا الحريق على صدره واضحه ودخل غرفت الملابس
" اشهد انا قليلات ادب لا بس اللي اذكره هاي غرفت مشاري وش صار لين صارت غرفت طلال اكيد تعقد من ذيك الغرفه بعد ماهرسته فيها اكيد قعد يتخيلني اطيح عليه وتجيه كوابيس وبعدين ها العله كل ماروح لمكان يلحقني جعله الجلطه عشان ارتاح بس عسامايصيدنا الحين والله ان يفضحنى وبعدين ذا ما يستحي طالع بس بلفوطه مالت عليه "<<<الله اعلم من الي مايستحي؟
وبدل وطلع وكان لابس شورت وتي شير كلها بيضا وانسدح على السرير وحط الاب توب على السرير ودخل الرقم السري وانا ارقب زين وكان الرقم السري ::::ريما :::: وتذكرت معناتها ان المذكرات موب لمشاري لطلال وطلع الاخ روميو وانا ماندري المهم راح الليل وهو على الاب توب لين الساعه 5 وقام صلى الفجر ورجع للاب توب "انا تذكرت انا راح ننكشف لأن اكيد غرفته فيها كميرات اكيد الحين صورنا لالالا يمكن مبعد ركب الكميرات يا الله وش نسوي " شوي ويدق الباب
طلال : من
فارس : انا فارس
طلال :هاه وش تبي
فارس : خلني ادخل ولا بتندم
طلال : لا ابي اندم ضف وجهك
فارس : كيفك واظاهر راح
" اكيد الحين فارس بيوري عمي ناصر الفيديو مدري ها الغبيه ريموه ماقالت له انها بنت عمه شكلي بطلع على طلال بس ماعندي عبايه وش اسوي "طلال قاعد يطالع صور في
الاب توب صور بنت كنها ماره علي ويرن موبايله
طلال : يالله صبح خير وش عندك
لا زين
وش بعد قاعد اسوي قاعد على الطلال الحبيبه
هه تصدق اشتقت لها الله ياخذ اهلها
لا ما اقدر
منصور والله العظيم اني احبها ومشتاااااااااااااااااااق موت اه ياخالي لو تدري وشحالتي بدونها بس ابي ادري اهلها وش سووفيها اكيد زوجوها ولد عمها
ممكن يصير لي شي لا ادري ان ريما تزوجت
احبها وش اسوي
لا ياشيخ أي بنات عم لا
لا حلوين ايه كل وحده احلى من الثانيه
انا اخطبلك وحده من بنات عمي لا خل اختك ولا اخت على الفاضي
انا خلاص ليلى وهويتبسم لا حبووووووبه وطيووووووبه وماتهش ولا تنش ولا تطلع من البيت ولا خلصت جامعه وغير كذا موئدبه و لا تعرف طول اللسان وحياويه
"جعله المرض ينكت علي لعنبو ذا المخلوق كل ماسامحته طلع لي بمشكله "
شرايك خالي اخلي امي تخطبها لك
تم هههههههههههههههه
لا اضحك على شكلك وانت معرس مايصلح تلبس شماغ وبشت شكلك مايساعد كنك يهودي
الا احمد ربك لو ماشفتك تصلي وانت موب خالي كان حلفت انك يهودي
خلاص عاد ضف وجهك برقد ترا اليوم الجمعه يعني مستحيل يخليني ابوي ارقد
يله منيصير ضف برقد حرام عليك
والله برقد
لا صدري معورني اليوم
تكفى عاد سكر برقد
زين
تكفى ياخالي الشيخ منصور خلني ارقد
بااااااااي
و سكر الاب توب وحطه على الطاوله وشاف دفترالمذكرات مشقق عصب وجمع اوراق الدفتر وحطها في الدرج وانسدح على السرير ويديه تحت راسه " ياربي وش اسوي هو كاشفنا كاشفنا بس كيف اقوله اني موجوده وانا وماعلي عبايه ياربي وش اسوي خلاص بناديه واتوكل على الله "
انا بصوت واطي : طلال طلال
طلال جلس على السرير وبدى يتلفت كنه موب مصدق
طلال : من اللي هينى
انا : انا
طلال : لا ليلى
انا : ايه
ويمسك راسه اه ياربي اذاكان ذنب اغفره وينس فيه يا ليلى اطلعي
انا : ماعندي عبايه
طلال : وين اجيب لس عبايه منه ها الحزه وبعدين وين عبايتس اصلاا وش جابس في غرفتي الله يلعن اليوم اللي عرفنياس
انا بخوف : تصرف
طلال طلع بالطو اسود كبير وطويل وطلع شال اسود كبير
طلال : وينس فيه
انا : على الدالوب
ويقطه على الدالوب واخذها والبسها وجيت بنزل موب قادره لازم انط على السرير
انا : ممكن تطلع لين انزل
طلال : طل اخلصي لا اجيس انزلس من شعرس
انا :" جعلك المرض انشالله " خلاص وخر صوب الباب
طلال وهو يوخر: اخلصي ياطرزان انزلي
وانط على السرير من فوق الدالوب وطلال يطالعني بدهشه ونظراته غريبه وانزل من السرير وشكلي مصخره البالطو عوووود وشال سويته شيله
طلال : وش جايبس لاتقولين غصب عني كا العاده
انا بعين قويه: انت وش الي جايبك غرفت مشاري
طلال : خلاص عرفت كنتي جايه على بالس غرفت مشاري اه وانصدمتي يوم دريتي انها غرفتي
انا : صح
طلال: شكلس من زمان محد لعن خيرس
انا : طلال خلني اقولك السالفه من البدايه وانت احكم
طلال : غردي اسمعس
انا واقوله السالفه كلها وان البنات معي
طلال ببتسامه خبيثه : يعني فارس معه فيديو حلو
انا : اخذه منه قبل يوديه لعمي ناصر
طلال : لا والله اسمعي انتي ويا المنخشين بتنفذون كلامي بلحرف الواحد
انا : وش كلامك
طلال : اذا ابوي شاف الفيديو اكيد رح ينادي ريم وريم تقوله ان فارس اجبرها تروح تصور في غرفتي
انا : شلون ما فهمت
طلال : افهمكم فارس مايدري ان ريم تصير بنت عمي يحسبها صديقتي
واقاطعه : وانت متعود صديقاتك يجونلك في الغرفه ترانا في الدوحه موب في فرنسا ياولد عمي
طلال : اما ان عينس قويه بس انتي دواس بعدين بعد اسبوعين انشاءلله "استغربت اكيد بيعطيهم الفيديو بعد اسبوعين وش اسوي " ويكمل طلال : هو يحسب ريم صديقتي وعشان كذا صورها الا ريم ليه ما قلتي له انس بنت عمه لا يكون مسويلي مصيبه انتي وياه اعرفكم ربع
ريمو ه وهي تحت السرير : مافهمت شلون يعني ربع
طلال : جاوبي على سوالي بعدين اسألي
ريموه : قلت اخلص الموضوع عشان لايدري عمي انا طلعنا من الغرفه
طلال : المهم اذا ابوي ناداس وقالس ليش كنتي في غرفتي تقولين فارس متفق معس او مجبرس تقولين انس تحبيني عشان كذا جيتي غرفتي وصورس وانا مدري عن شي او كي ياحلوه
ريموه : حلك بطنك انشاءلله وبعدين انا موب مجبوره اسمع كلامك ترا الفيديو اللي عندك مايخصني
طلال: بس يخص اختس وعلى مااعتقد هي تهمس
ريموه : انت تدري وش نتيجت كلامك هاذا معناته اخوك حقير الا ابعد الحدود وانت طبعا يهمك اخوك مثل ماتهمني اختي فا احسن شي انك تروح لخوك وتقوله الحقيقه وتا خذ منه الفيديو ويادار مادخلك شر
طلال: مع الاسف اخوي مايهمني وانتي بتسوين اللي اقوله ولا تحملو انتيجه ولا توهميني ان الملاك ليلى مظلومه بتورط عشان حضرتس رفضتي وسوو الي اقوله قبل تندمون كلكم
ريموه : واذا قال عمي ناصر ليه ماقلتي ولا ليه طعتيه وش الشي الي يهددس به وش اقول انت تدري انا موب أي احد يهددني
طلال وهو يفكر : قولييييييييييي قوليييييييييي قولي ترجاني وقال ان طلال مذيه وهو يبي ينتقم وقال تكفين ساعديني وانتي خذتيه على قد عقله لين تشوفي عمي وتقولين له الحقيقه ويطيح في شر اعماله
ريموه : ومنت خايف اقلب الموضوع عليك مثلاا
طلال : كيف مافهمت
ريموه : ممكن اقول انت اللي مجبرني اجي غرفتك بما أن فارس مايعرفني وانت اوهمت فارس ان صديقتك عندك وجا فارس وصور صديقتك قبل الا تجي عشان يثبت لعمي انك خايب وهو مايدري ان صديقتك تكون بنت عمك وانك مسوي ها المقلب عشان تورطه وممكن ازيد بعد انك اجبرت ليلى تاخذ قميص نوم وتحطه في غرفت فارس بس ليلى مادرت وين غرفت فارس وحطته في غرفتك وانت صورتها
طلال : يعني تذاكين علي مع الوجه
ريموه : لا بس يعني احذرك خايفه عليك
طلال : بتسوين اللي اقوله صح
ريموه : واذ اكتشف عمي بطريقه او باخرا وش بيكون موقفي
طلال : عادي طفله واخطت
ريموه : ياسلام طفله بعينك السنه الجايه باروح الجامعه وبصير محاميه عشان خاطرك
طلال : عشان خاطري وانا وش دخلني
ريموه : يعني يمكن عمي يدري انك كذاب ويطردك من البيت وتنقهر انت وتظرب فارس بقوه ويروح فارس في غيبوبه ويسجنونك وتخيس في السجن واكون قدني متخرجه وادافع عنط واطلعك برائه عرفت ليه عشان خاطرك
طلال : انتي بنت عمي فهد صح
ريموه : ايه أي خدمه
طلال : لا بس لازم تسووين الي قلت لس عليه "اشهد ان ريموه وحها مغسول بمرق كل ذا وهي تحت السرير كيف عاد لونها قدامه شخصيا "
ريموه : بفكر لأني سراحه مابي اطيح من عين عمي ناصر
طلال: كني عطيتس وجه
ريموه : فيه مثل يقول طرار ويتشرط تعرفه
طلال :الا انتي تعرفينه
ريموه : طلال لا تزعلني ثم اقول لا
طلال : ترا الفيديو الي عندي فيه اختس الموصون وانا معها وهي تترجاني اخليها تطلع
ريموه : عادي بقول انه انت اللي قايلها تمثل
طلال :وش الي يخليها تطيعني وليه ماعلمت علي ابوها
ريموه :طلال ممكن األف لهم قصه وانا مرتاحه
طلال : خلاص سوي اللي تبين بس لا تنسون تراكم في غرفتي اذا كنتي ناسيه
ريموه : وذا كنا في غرفتك وين المشكله لا يكون على بالك خايفين منك تراك غلطان
طلال: لا شدوعه خايفين بس غرفتي كلها كميرات اذا نسيتي وش قلتي ترا عادي باعيد لس السي دي لا واعطيس نسخه
"جعل ريموه ما تربح ورطتنا زياده وصار عند ه بدل الفيديو فيديوات "
طلال : يله سو الي قلت لكم عليه وضفو عشان برقد
ريموه : طليل انت ماتستحي
طلال : ريموه اعتقد تعرفي اسمي وبعدين ليه ماستحي
ريموه : قاعد تعلم خالك ببنات عمك ياخي استح على وجهك
طلال : بسراحه انا ماحب خالي قلت خلني اورطه بأختس ليلى عشان يكره الحياه وانا ارتاح ولا اقعد اتخيلها تطلعلي من الدرج ولا من السقف او يمكن تطلع لي في الحمام
ريموه : اوكي رح جبلي عبايه
طلال : وانتي ماتستحين تتمشين في بيتنا بدون عبايه
ريموه : وانا وش دراني انك بتطلعلي مثل الجني
طلال: صدق ماتستحين وعلى العموم بتطلعين اطلعي انا برقد
ريموه : ياسلام اطلع بلبجامه كذا عادي ترا احنى موب بفرنسا
طلال : عادي موب مطالعس تطمني يله عادروحو بارقد
انا : يمكن احد يشوفنا روح شفلنا الطريق
طلال : اطريقه اللي نزلتو بها الرقو بها
انا : والخدامه اللي فوق في الغرفه
طلال : انالله وانا اليه راجعون على العموم باروح الله يعيني عليكم اشوف الطريق
ويروح ويشوف الطريق ويرجع
طلال : يله روحو مافيه احد قدامكم
ريموه : لا والله رح انت لا تشوفنا
طلال : لو تبيني ارسمس رسمتس تراني ما نسيت يومس في البر
ريموه : ياخي انت وجهك مغسول بمرق ماتستحي
طلال : ليه من المفروض يستحي انا ولا انتي
ريموه : ياخي عاد روح لأي مكان عشان نروح
طلال : بسكر عيوني وانتو اطلعو
ريموه : تنكت الشيطان ملعون يمكن يقولك طالعهم عادي بنات عمك
طلال : يابنت انا والله حافض اشكالكم مايحتاج اطالعكم
ريموه : انت شايفنا من زمان تغيرنا يعني لا تشوفنا ماعرفتنا
طلال : هي انتي بعد الى 3 اذ ماطلعتو مشكلتكم بقفل الباب وبرقد
ريموه : زين اذا انا عندي الجرائه وطلعت لميوه موب طالعه
طلال : ليه انشاءالله تبني اشلها اوديها فوق
ريموه: لا تستحي
طلال : تبين تفهميني ان فيكم احد يستحي
ريموه : ايه انا استحي
طلال : انتي تستحين ضفي احسن لس باروح اجيب لي قلاص ماي نشفتي ريقي حسبي الله عليس
وطلع ونروح بسرعه
ونرقا فوق وندخل الغرفه ونطلع الخدامه برا وياخذها طلال ويقفل علينا وكانت الساعه 8 ونص ونلقى البنات قاعدين على احر من الجمر ونصلي الفجر ونقولهم السالفه من طلعنا لين رجعنى
انا : بنات ضنكم طليل وش يقصد يوم قال الوعد بعد اسبوعين
رنود : اكيد يعطيهم الفيديو
شيخوه : ليلوه دوري لس عذر قدامس السبوعين
انا : برقد بنات تعبااااااااااااااااانه
شوي ويدق الباب
ريموه : تنكت يالي عند الباب
وكان فارس: ليه
ريموه : يعني ماتدري ان الباب مقفل
فارس : ادري بس لازم ادق الباب
ريموه : وليه ذابحك الادب
فارس : انتي شفيج ترا احنى موب بسوريا عادي ادخل انتو تتغشون مني
ريموه : ااااااااااااااايه تذكرت سوري وش تبي
فارس : خلي رنود تطلعى عشان تروح للموعد حقها في المستشفى
ريموه : فارس
فارس: هلا
ريموه :ممكن اطلب منك طلب
فارس : اطلبي عادي
وكلنا مبطلين عيونا صدق ها البنيه وجها مغسول بمرق
ريموه : طفشنا من الحبسه
فارس : سوري مااقدراطلعكم
ريموه : لا بس نبي تي في وبلستيشن و محد راح يدري
فارس : خلاص باخلي الشغاله تجيبه عندكم بعد شوي بس لا يشوفه ابوي اوكي
ريموه : مشكور يا احسن شباب العايله واطيبهم
فارس : حتى احسن من اخوج
ريموه : اكيد يخسي اخوي يصير مثلك
فارس : انتي بنت من من اعمامي
ريموه : اتحداك تعرف
فارس : واذا عرفت وش لي
ريموه : باروح معك نودي رنود
فارس : اوكي انتي بنت عمي سلطان
ريموه : غلط اخذ عمتك وتيسر
فارس : خلاص انتي من
ريموه : لا اسمحلي وبعدين لا تسأل عمتي عني
فارس : اوكي نادي عمتي
وتطلع رنود وتروح معه
انا : ريموه وعما وش ها الجرائه
ندوي وهي معصبه : خير مطيحه ميانه حضرتس
ريموه : انا اعتيره مثل اخوي خويلد
وراحت ترقد وكلنا رحنى نرقد
وقعدت الساعه 7 سبع الليل علىصراخ الخدامه
انا وبثقل: خير
الخدامه شيلي : بسرا روه شوف سيرفارس سير تلال واجد مشكله
والخدامه قعدت تصحي البنات واللبس عبايتي وانزل و واللقا الصاله كل شي فيها متكسر وطلال وفارس يتهاوشون وصوتهم واصل اخر الدنيا اروح بسرعه ادور عمي وحريمه ومالقيت احد وابي التصل عليهم ماحصلت ارقامهم والروح بسرعه للبنات اللي قدهم نازلين بعباياتهم ولميوه تعنز لرنود لأنها يالله تنزل من الدرج
ونوقف في الصاله وهم يتهاوشون
ندوي بخوف: بنات وش نسوي كلهم دم
رنود : بنات حاولو تفككونهم
شيخوه بلامباله: وش نفكك ذولا كنهم بعارين
لميوه بميوعه وخوف: بنات خلا نسحبهم عن بعض ترانا واجد
انا : ترا فارس قوي موت اسالوني
شخوه : راحت عندهم عيال حرام عليكم اللي تسوونه
محد عبرها
وفارس خنق طلال وطلال شوي ويفطس وتقرب منهم شيخوه وهي تحالو توخر فارس عن طلال ويضربها فارس لا طايحه بعيد عنه وتروح تركض وتسحب عكاز رنود لا رنود طايحه على لارض وتجي مسرعه وتضرب فارس بلعكاز على راسه من ورا ويدوخ فارس ويبعد عن طلال ويقوم طلال ويخنق فارس وندوي تدعي علىشيخوه وتقول بصوت واطي ذبحتي فاااااااارس وتوطي صوتها اكثر وتقول احلامي يا البقره وقالت رنود امسكو فارس ابعدوه وتوها تكلم لا شيخوه ظاربه طلال بنفس الطريقه وبس الضاهر كانت اقوى
قالت رنود ربطوهم لين يجي عمي ناصر و نسحب كل واحد ونربطه على كرسي بحبال الستاير وشطرطون عريض جايبته الخدامه شكل عندها خبره المهم بعد ماربطنهم صحى طلال وكان راسه فيه دم ولفت عليه رنود وكان دايخ
اما فارس بغى يفقد اعصابه ويصارخ علينا
فارس وبكل عصبيه : فكوني احسن لكم فكوني
رنود : صدق ماتستحون على وجيهكم كنكم بزران
فارس : فكوني احسن لكم والله لاتندمون اصلاا وش دخلكم بينا فكوني
ريموه : بنات فكوه لا يموت علينا
وصحصح طلال وبد يصارخ ويهدد بكل عصبيه
طلال : ليلى فكيني ولابتندمين
انا : بنات خلى نروح فوق اصرف لنا انا قلت فوق وهم بغت تجيهم جلطه وكل واحد يصارخ ويحاول يفك نفسه
رنود بعصبيه : اكل تبن انت وياه صدق ماعندكم سالفه
طلال : رنود فكيني
فارس وهو يصارخ : فكوني الله يلعنكم
رنود : بس بشرط
وكلنا خفنا لا تفكهم رنود والله يذبحونا
طلال :اوكي بس بسرعه
فارس : خلصيني وانتي يا الحقيره ليه تضربين وعدج بعدين يادب الباند ا
شيخوه عصبت وتجيب شطرطون عريض وتسكر ثم فارس ويغى يفقد اعصابه وتقوله الحين سولف جعلك اللسنه يا لحقير
رنود : ليش تتهاوشون ووش السبب اللي يستاهل اللي يصير ذا كله ووش ذنب ناصرجبتوله المرض والعله مالت عليكم المهم رنود ماخلت شي ماقالته حت احنى ماتوقعنى رنود تعطيهم ها المحاضره وبعدين مدري وش ذا الجراءه اللي عندها وهي كل يوم تقول مستحيه
وخلصت رنود محاضرتها
رنود : يله نروح ناكل شي ونروح لغرقت الطعام وهم يصارخون ويتحلطمون
انا : رنود غسلتيهم غسال
رنودبعد مانادت الخدامه شيلي :وش اسوي كنهم بزران
وجات الخدامه
رنود: ايش صار ليش يتهاوشون
شيلي : ها مستر فارس يروه غرفه مستر تلال بعدين فارس يشيل لابتوب ويكسر بادين مستر تلال يذرب مستر فارس بادين يجي فارس هنى ساله بادين مستر تلال يجي
رنود : خلاص روحي
لميوه : الا وين عمي ناصر
رنود : اليوم يوم جيبت من المستشفى قالي انه معزوم وبيروحون كلهم لصديقه في الوكره
انا : وفارس ليه يكسر لاب توب طلال
ريموه : هين يافارس والله لاورطك
ندوي : وانتي يالخبله تكلم شيخوه ليه نظربين فارس بذا الوحشيه تخيلي صار له شي
شيخوه : ليت جاه شلل رباعي عشان يعرف يدزني بعدين خافي علي مالت عليس بغيت ارجع يوم طحت
ندوي :بس بغيتي تذبحين الولد عشان بغيتي ترجعين الله يخذس قولي اااااامين
رنود : بنات لا تسوون الي قاله طلال تراه بيودي فارس ورا الشمس
شيخوه : الا سووه جعله يروح للمقبره الحقير يشوفني بنت نعومه وماتحمل ويدزني بكل عنف
ندوي : الا يشوفس نعامه يا البقره
وتقاطعهم هنوده : صدق مشكله ان نفذنا كلام طلال راح فارس فيها
وان رفضنا راحت ليلى فيها
ندوي بوقااحه: عادي ليلو ه موب ميته لكن فارس انسان حساس ما يتحمل ان ابوه يزعل عليه
نوير : ايه حساس اسمعي صوته يصارخ كنه صوت بعير
ندوي : اروح افكه حرام والله
مهوي : وفكي بعد طلال ولا طلال مايكسر الخاطر
ندوي : تكفون خلوني افكه
انا : احس ان طلال بيفضحني لأني مافكيته
ريموه : ايه اول ما تكلم قال ليلى فكيني ولا بتندمين
انا : ها وش اسوي
لميوه : بنات نكلم عمي يريحنى من ذا الصراخ اذولا ازعجوني
رنود : يوه متى ناصر بيجي الوكره بعيده شوي
انا :خلاص خلى نكلمه يجي يشوفهم ويتصرف
رنود : بلا بنخوفه وبس وبعدين شلون يعتذر منصديقه يوقوله والله الشيبان اللي عندي في البيت تهاوشو وباروح اادبهم
ريموه : رنود روحي حققي معهم شوفي ليه فارس مكسر الاب توب حق طلال
رنود : لا والله الحين صارخهم واصل اخر الشارع وتبينهم يفهموني
ندوي : هاروحي لزقي عليهم
شيخوه : الحين اشغاله قربت من فارس بغى ياكلها وتبن رنود تروح مبعد استغنينا عنها
انا : عادي مربطين مايقدرون يسوون شي
رنود : لا اخاف يهوشوني واللي فيني كافيني
المهم على الساعه 11 جاء عمي واول ماسمعنى صوت الباب طلعت رنود
وانصدم عمي يوم شاف الصاله مكسره وعياله مربطين اما الامهات راحوركض لعيالهم وكلوحده تفك ولدها وتلزق عليه
عمي بعصيبه : وش السالفه
رنود : تقوله السالفه
ويبتسم مدري ليه وهورايح يكلم العيال الحقوني للمكتب
شيخوه : يله نروح فوق بكرامتنا
ونطلع فوق
انا : شفتو طليل يتوعدني عشاني مافكيته
ريموه : اذا ناداني عمي اسوي الي قاله طلال
ندوي :لا بيتورط فارس ويمكن يطرده ابوه ولعاد اشوفه ويصير لي شي
انا : بنات بعترف بكل شي وارتاح من تهديدات طلال وتحكمه فيني
لميوه : خاصه وهو يقول بيعلم بعد السبوعين
مهوي : يعني فاضحنى فاضحنى
شيخوه : اجل اعترفي الحين مادام اهلنى في ابها
انا : خلاص قررت اعترف وريح نفسي من طليل وطلباته
رنود : اذا اعترفتي بصير كذابه في عين ناصر
هنود : كلنا كذابين موب واثق فينا مره ثانيه
وتدخل الخدامه
شيلي : وين ريم بابا يبي
انا : وين بابافيه
شيلي: في مكتب
انا : يله ياقايس
ونروح للمكتب ونحصل عمي وياعياله وفارس مفووووووووووووور على الاخرا واول مادخلنى قال فارس وينها ريم وليه كذبت علي
عمي : فارس ولا كلمه
وطلال يطالع فارس بنظرات فرح ونصر
عمي : انا طلبت ريم موب كلكم
انا : انا اللي باقولك السالفه
طلال بدت نظراته تتوجه لي اما فارس كان يراقبنا كلنا يبي يعرف منهي ريم اللي لعبت عليه
عمي : تكلمي قولي الي عندس ونتو ياشباب اطلعو
انا : لا خلهم يجلسون وبعد اذنك مابي احد يقاطعني وانا اتكلم انا اسفه ياعمي انكان كلامي بيزعجك والرجوك تسامحنى واتمنى تصدقني
عمي : اجلسو وتكلمي
كان في زاوية المكتب انتريه قطعه طويله جلست انا وريموه ورنود عليه وقطعه ثانيه نفسها جلسوباقي البنات عليه وفيه كرسيين واحد جالس عليه فارس والثاني كان جالس عليه طلال بس قام وجاب كرسي عادي وجلس عليه وعمي جلس مكان طلال
عمي : تفضلي ولا حد يقاطعها حتى انا موب متكلم لين تخلصين
انا :انت تعرف ياعمي اني احيانا مندفعه ولا اقدر الاشيا الابعد حدوثها ولا احب احد يدوس لي على طرف المهم البدايه كانت في البر يوم كنا جالسين كلنا بدى طلال ويافواز يقطون علي نغزات كانو يقولون وش الشي الي كذ وكذ واقوله سوالفهم وبعدين طلال كل شوي يتعمد يحرج خالد اخوي المهم انا زعلت من طلال و رجعنى وانا عند جدتي واقوله سالفه شيخوه والبلوتوث واكمل وقررت اني انتقم من طلال ويقاطعني طلال ليلى منتي مجبوره تكملين انا ويقاطعه عمي ناصر : ماسمعتني اقول لحد يقاطعها
وسكت طلال وهونفسه يقول شي وانا كملت عاد انا فكرت كيف انتقم منه وطرتلي فكره اني ــــــــــــــــــــــــــ
عمي : كملي
انا بأحراج: اورطه وو..............وو اخذت ..........قميص ورحت اوديه........................ لغرفته.. عشان اورطه وكنت احسبه موب في الغرفه لاكن المفاجئه انه كان موجود وشافني وفسر الموضوع على كيف وترجيته يصدقني ورفض يصدقني وقالي تراغرفتي فيها كميرات ومعكم الى بكره تفسرين لي اللي صار ولا بفضحس " وبانت علامات الغضب على عمي وهو يطالع طلال وطلال منزل راسه " ويوم جا اليوم المحدد كلمني وقالي سوي خطتس بس مع فارس اخوي وهو ودا القميص غرفت فارس وانا قلت لك عن البنت و ضميري عذبني ورحنى للمزرعه وكلمنا فارس وبد يترجى رنود انها تقول انها هي الي دخت بيتكم وبعدين قالت لك وانت ظربت طلال وكنا في الصطبل وكان طلال يغسل خيله ودخل عليه فارس واقوله السالفه
وبدا عمي ناصر يناظر فارس ويقول : انت اللي حارق صدر طلال وانت ياطلال ليش ماقلت لي وكلهم كانوساكتين ومنزلين روسهم وبعدين قلت له عن طلال انه يكلم صديقه منصور ويقوله وهنى عصب عمي من قلب
وبعدين كملت ويوم جينى هنى طفشنا من الحبسه و قررنا نطلع وطلعنى من الغرفه ورحنى لغرفت مشاري وبعدين جاء فار س وانخشينا واقوله السالفه كلها وبس وهاذ كل شي
وانتشر الصمت الدقايق
عمي : طلال انت ليه تستغل بنات عمك ماتستحي على وجهك وشلون تكلم الغريب وتعلمه بسرارنا
طلال : يبه من حقي اتكلم ولا احد يقاطعني
عمي : عطني اجابات صريحه لأسألتي اول شي ليه تستغل بنت عمك وثانيا ليه ما قلتلي عن الحريق الي في صدرك وانه من فارس وكيف فارس حرق صدرك وثالثا ليه تصور بنات عمك وبعدين ليه تحط كمرات في غرفتك
طلال: انا ماستغليتهم بس كنت متضايق منهم عشان الفيديو اللي في البر قلت خلا احرهم شوي وبعدين فارس مذيني بدون ماسوي له شي واسأله وش سوت له عشان يكرهني اللى هادرجه اما الحريق ماجات مناسبه وبعدين مابي المشاكل وبصراحه مابيك تزعل اذاعرفت ان عيالك 24 ساعه يتهاوشون وبنات عمي ماصورتهم كنت اكذب عليهم وغرفتي مافيها كميرات اصلاا اما الغريب اللي كنت اقوله اسرار العايله كان كذبه سمعت صوت البنات برا قلت بلعب عليهم بما انهم عندهم حب استطلاع بسوي نفس اكلم صديقي واجيب طاري الفيديو عشان يصدقوني ويخافون بس
عمي : وانتي يارنود كذبتي علي خليتيني اظرب طلال قدام اهلي كلهم ظلم
رنود بدت تبكي وراحت لعمي وضمته وبدت تتأسف وبعدين تأسفت من طلال
عمي : وانت يافارس جاوبني بصدق ليه تسوي كذا مع طلال وليه حارق صدره
فارس وهو منزل راسه : بعدين اقولك
عمي : الحين بتتكلم ليه حارق اخوك
فارس رفع راسه وهو معصب : احسن ابيه يحس بناروالحريق الي داخلي ابيه يتعذب في حياته ابي انتقم منه
عمي وهو معصب : وش سو الك
فارس وقف وهويصارخ : اكرهه ماحبه
وقام عمي وعطاه كف : ليه وش سوا تكلم
فارس وهويصارخ بصوت عالي : تبي تدري وش ها الحقير مسوي وليه اكره لأنه حقير لأنه مصادق اختي سحر عرفت ليه لأنه لعب عليها
طلال قام على طول : أي سحر اللي تكلم عنها انا معرفها
فارس وهو يصارخ : الا تعرفها ريما اللي صورها عندك في الاب توب اذا ماكنت غلطان لا وكاتب عنها في مذكرات
طلال بصدمه : ريما اختك ماكنت ادري وبعدين انا ماكنت اتسلى مثل مانت متوقع انا احبها صدق
فارس بعصبيه : تخسي وليه ماجيت تخطبها ليه ماتقولي
طلال بقهر:هي اختفت وهلها كشفوني وبعدين صارت ظروف منعتني اني اجي اخطبها وبعدين انا وش دراني انها اختك
فارس بغضب:لأنك حقيروليه اصلاا تكلم بنات الناس
عمي كان ساكت ومنصدم وعياله يتهاوشون قدامه وطلع وخلانا كلنا وطلعنى وراه كلنا واولنا طلال اللي كان خايف على عمي بشكل موب طبيعي
طلال برجاء: يبه لا تزعل وانا اسف انا غلطان في كل شي سويته بس لا تزعل تكفى يبه سو اللي تبي فيني اذ تبيني اعتذر منهم كلهم بعتذر بس لا تضيق نفسك
ويجي فارس ويجلس على ركبه عند عمي : يبه الله يخليك لا تزعل وانا اسف واللي بتامر به باسويه بس لا تزعل وانا ادري اني انا الغلطان بس انا اسف واوعدك معاد اتهاوش ويا طلال
مهوي بحكمه نادره: خلا نروح خلهم يترجونه على راحتهم ورحنى فوق
انا برتياح: الحين ارتحت من طليل بس شفتو ذكائه شلون لعب علينا
شيخوه : ضنكم عمي بيسامحنى
نوير بحراج: اف تونا جايين امس قلبنا البيت عليهم
هنوده : يمكن عياله معاد يتهاوشون
ريموه : شفتو عيون فارس كان يدورني
ندوي : يابعد عمري يافارس احلامي كان شكله حلو وهو معصب وهو يترجا ابوه آآآآآآآآآآآآآآآآه محلاه
المهم الساعه 2 دخل علينا عمي وعلى طول قطت ريموه بطانيه على التي في وجلس واحنى ساكتين
عمي : مدري ازعل على تجاهلكم لي و نسيانكم اني عمكم ناصر اللي المرفروض تلجئون لي في كل شي حتى لوكان صغير شلون ماتقولون عن طلال وعن فارس وعن كل المشاكل ليه ماتشتكون لي ليه معتبرين غريب
او افرح على انكم قدرتو تكسرون الحاجز اللي بين عيالي اللي عجزت انا واخواني كلهم نكسره وش اسوي افرح ولا ازعل
رنود بأسف: انا اسفه ياناصر وسامحنى كلنا واوعدك هاذي اخر مره وتكفى سامحنى
وبدينى كلنا نترجاه يسامحنى لين الساعه 4
عمي : الله يغفر كيف انا يابني ادم ما اغفر واسامح سامحتكم
ونضم عمي بفرح ونستانس
عمي : خلاص لا تعتبرون انفسكم محبوسين بس اهلكم لا يدرون وبكره بعد الظهر ابيكم في سالفه مهمه وراح
واحنى صلينى الفجر
وجلسنى نسولف
انا : ضنكم وش السالفه
ريموه : باروح الرقد عشان اعرف السالفه بسرعه
رنود : مدري احس ان فيه مصيبه الله يستر
ندوي :يمكن مسوي مفاجئه وبيروح بنا لأبها عند اهلي
لميوه : تخيلو كان وناسه
شيخوه : نفسي اعرف تحمستنا عشان كذا باروح ارقد
مهوي : حتى انا باروح الرقد
انا : انا بعد بارقد
والروح الرقد وانا على السرير قعدت افكر في المشاكل اللي صارت بآرتي وكيف تطورت ولا وش السبب اللي خلاها تصير المهم بعد تفكير مطول اكتشفت ان السبب هو غياب ضميري مدري وين راح صح انه احيانا عله بس كان مالي علي وحدتي المهم الساعه 6 رقدت عشان اقوم بدري اشوف وش السالفه وقعدت على صوت شيخوه وهي تقول يله الغدى وقعدت وسبحت ولبست ولبس عبايتي ونزلت اتغدا وحصلت البنات كلهم على الغدى ويا ام فارس وام طلال ودلوعه
انا : ماتدرين للوش ليش عمي يبينا
لولوه : لا والله مدري
انا : ولانتي ام طلال
ام طلال : لا ماقالي شي
شيخوه : وش تتوقعون يبي منا
كلهم : ماندري
مهوي : ضنكم مفاجئه سعيده وحزينه
ام طلال: الله اعلم
لولو ه : انشاء الله سعيده
مهوي : عمي تغدى ولا توه
ام طلال : هاذاك يتغدى مع العيال
لميوه : يوه متحمسه ادري وش المفاجئه
المهم خلص عمي وراح للمكتب وقالنا لا خلصتو تعالو وعلى طول غسلنى يدينا ولحقناه
وجلسنى كلنا على الانتريه في المكتب
عمي اسموعوني لين اخلص اوكي
كلنا : وكي
عمي : اسمعو بعد الحادث اللي سوتوه "اناخفت ياليل اكيد بيعطينا محاضره " اهاليكم زعلو عليكم و بعد فتره اكتشفو انكم ماسويتو كذا الا من الفراغ اللي عندكم وخاصه وانتو كبار اصغركم مخلصه ثانوي وبتروح الجامعه وقالو لو ماعندكم فراغ كان ماصارت كل ذا المشاكل وانتو يا اللي مخلصين الجامعه ماتبون تتوضفون لذالك لقولكم حل ووصوني ابلغكم ايها وهو ان ابوي اقترح عليهم انكم كلكم يابنات يالي جالسين قدامي انكم تتزوجون
كلنا : هاه
ريموه بنكفه: حلوه
والكل بدا يتحلطم
عمي : ولا كلمه خلوني اكمل كلامي
رنود + عبد المجيد "رنود قالت بدون ماتسمعون رأيي"
مهى + يوسف "ومن قال اني ابي اتزوج "
ليلى +طلال "وهنا جاتني جلطه طليل من بد كل ها العالم ليته اليابني كان ارحم من ذا الكريه "
شيخه + فواز " كانت ساكته بشكل غريب "
هنادي+راشد "لا مابيه "
نوره +نواف "سكتت"
ندى + عبد الله " ندوي بدت تبكي بشكل هستيري لأن فارس احلامه هو فارس"
لمياء+ خالد ولد فهد" لميوه قالت بصوت عالي ها المعقد مابيه لا يمكن ابوي يقطني ها القطه وبدت تبكي"
ريم +عبد العزيز"ريم لا يمكن بعدي صغيرونه"
"وكلنا جانا صمت مفاجئ " وكمل عمي وعلى فكره ترا ابوانكم اللي مختارين لكم ازواجكم والله يوفقكم وترا اهلكم بيجون الخميس لجاي وملكتكم الخميس اللي بعد ه
انا وبدموع : بس عمي ليه كذا تسوون فينا حرام
عمي : واللي تسوون فينا موب حرام
ندوي وهي تبكي : والله لا انتحرولا اخذ هاذا الي انت قلت اسمه
شيخوه : وش شايفينا تزوجزنا بذا الطريقه
مهوي: وبعدين الشباب موافقين
عمي : كلهم موافقين ومستانسين " انا تذكرت طليل يوقال بعد السبوعين وش قصده "
لميوه وهي تبكي : الله يخليك عمي قلهم حرام عليهم
عمي : بس انا مأيد الفكره وعاجبتي
انا : حرام عليك
عمي : وليه مكبرين الموضوع عادي خيرتكم بتتزوجون وبعدين الزواج في الصيف لا وجماعي موب فكره حلوه
ونقوم كلنا ونروح للقسم ونجلس نبكي على حضنا
لميوه وهي تبكي : ااه مالقولي غير خويلد
شيخوه وهي تبكي: والله لا انحاش وخلهم يدورون له عروس غيري
انا وانا ابكي: جعلس الموت يامهوي ليه مخليتي اخوس الياباني يتقدم لي موب احسن من طليل
مهوي وهي تبكي : احمدي ربس على الاقل طليل حلو
انا واناا بكي: بس انا مادانيه وبعدين خلى نسوي اضراب عن الطعام
شيخوه وهي تبكي : لا قديمه دورو غيرها
ريموه وهي تبكي: قديمه ولا ماتقدرين تصبرين عن الاكل
رنود وهي تبكي : بنات اكيد بصيرلي شي شلون اخذ غير بدر ماقدر
كلنا جلسنا نطالعها بتعجب
رنود وهي تبكي : ليه تطالعوني كذا ايه انا احب بدر ولد خالي
مهوي : وعبد المجيد
رنود : اصلا كان باقول لبوي اني مابيه بس بنات لو اخذ غيره اكيد باموت
ندوي وهي تبكي : انا اللي والله باموت وش جاب عبود لفارس
شيخوه وهي تبكي : عبود احسن منه بفرق اليوم عن امس وبعدين ترا فارس مايدر عن هوا دارس
ندوي وهي تبكي : عادي اهم شي اني احبه وهوفارس احلامي
مهوي : لازم نسوي شي ولا نسوي اللي يبون
ريموه : يمكن يكذبون علينا عشان نخاف
لميوه : ليته
وجاء العصر وصلينا ورقدنا وقررنا اذا قعدنا من النوم نفكر في حل يخلصنى من ها المشكله
انتظر ردودكم وتوقعاااتكم وشرايكم في الشباب مناسبين للبنات ^_^

سحايب صيف
26 / 12 / 2008, 24 : 02 PM
هههههههههههههههههههه

ياحرام يكسرن الخاطر

مااحد قالهن يأملن انفسهن

بس اتوقع ان الشباب مناسبين لهم كثير

واتوقع راح يتزوجون وينبسطون ويندمون على ايام المراهقه

وخلينا نكمل معاك ياريمووووووووووو القصه ونشوف

توقعاتي صح ولالا

ريم الغلا
27 / 12 / 2008, 40 : 09 PM
هههههههههههههههههههه

دوووم هالضحكه يارب http://www.kifee.com/vb/images/smilies/biggrin.gif


توقعاتي صح ولالا

لأ لأ لأ مو صح http://www.kifee.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

مشكوره يالغلا على المتابعه المستمره ويعطيك العافيه ..
بكملها ان شاء الله وهذا البارت لعيونك يالغلا http://www.kifee.com/vb/images/smilies/biggrin.gif ..

ريم الغلا
27 / 12 / 2008, 44 : 09 PM
الجزء الثاني عشر من روايه غصب عني

الفصل الاول من .........( شــــوفولي حــــــل )............

وقعدتنا الساعه 6 المغرب وصليت وشفت وجهي في المرايه واستغربت كني باكيه ولا دريت وش فيني انا ما ابكي الاعلى شي عووود ياربي وش فيني عسا محد مات من العايله
اييييه تذكرت انا كنت ابكي عشان بيزوجوني طليل وبعدين نقدت على روحي ما يستاهل
اني ابكي وقلت لازم انتقم منه الخايس وجلست افكر شوي كيف انتقم منه وقررت اسوي له رعب والله لااكرهه في نفسه الخايس ورحت قعدت البنات وطلبت من الخدامه تجيب لنا سندويتشات وعصير وجلسنى في غرفتنا
انا بقهرhttp://www.kifee.com/vb/images/smilies/38.gif : بنات شوفو لي حل مابي طليل ولا ترا برتكب فيه جريمه
شيخوه بلامبالاه: والله ادري فيس ذكيه تعرفين تتصرفين تصرفي وشوفي لي صرفه معس
انا : رنود تكفين كلميه وقولي له ليلى ماتبيك جعل الجلطه المستعجله
رنود : انا يالله اخلص نفسي وبعدين معاد لي وجه اكلم طلال وبعدين احمدي ربس اللي بتاخذين شبيه فزاع ودارس في فرنسا وغني وكفايه اني عمته
انا : مالت عليس انتي وياه يهون علي اخذ عامل يشتغل في محطه بترول ولا اخذه الله يريحني منه وبعدين رنود انا استحي اكلمه تكفين كلميه
رنود بحزم http://www.kifee.com/vb/images/smilies/mad.gif: ماحب الحكي الزايد كل بنت لولد عمها ولا حاطه عينس على احد وبعدين مستحيه خلي ريموه تكلمه وجهها مغسول بمرق ماتستحي
انا بعتراض: مشاء الله وليه ماتاخذين ولدعمس انتي بعد
رنود ترقع: قصدري اقول كل بنت لولود عمها ولا ولدخالها وولدخالها اولى عشان الجنه تحت اقدام الامهات
انا : مالت عليس من عمه ماتوقعتس بذ النذاله
مهوي : بنات طفش وش اسوي ضايق خاطري
نوير : بنات موب متصوره ان ملكتنا بعد اسبوعين احس عمي يكذ ب علينا
ريموه : حتى انا
انا : بس طليل قالي الوعد بعد اسبوعين
شيخوه : لا وصيكم كل وحده تغسل شراع اخوها لين يتخلى عن الخطبه
هنود : بنات ليه عمي ماراح معهم لبها
لميوه : صدق غريبه
رنود: تقول للوش ان عماني قالوله انت دايم مسافر ومخلي الشركه وجاء دورك تستلم لين نرجع وتقول ام طلال يمكن يروحون لهم قلت واحنى وين نروح قالت مدري عن ابو طلال
نوير : ياليته ياخذنا معه موب احسن
انا : ياخذس طل عشان تسوون هناك جريمه
مهوي : هي انتي ترا الجرايم انتي سببها
انا : مالت عليكم كلكم كل المصايب اللي اسويها تمر بسلام وانتو اول مره تسوون شي ووديتوونا ورا الشمس
ويدق الباب ويدخل عمي ناصر ويسلم ويجلس
عمي : ها كيف النفسيات
انا بدون نفس: زفت
عميhttp://www.kifee.com/vb/images/smilies/biggrin.gif: اول مره اشوف وحده زعلانه عشان اهلها يدورون مصلحتها
انابقهر : بسراحه عمي ولا تزعل انا اعتبرك صديقه لي
عمي بصدمه: هاه صديقه الى هادرجه
انا توني استوعب :سوري ياعمي كان بقول صديق بس تدري خاني اتعبير بس خلني اكمل ترا اكثر وحده انظلمت في البنات هي انا
عمي بستغراب : ليه
انا : عمي لا تزعل مني بس تراني ماداني ولدك طلال اكرهه فا رجا فكني منه
عمي : افا الحين انا وياه مستانسين وانتي زعلانه وبعدين طلال والله حبوب بس انتي ماتعرفينه لأنه دايم مسافر
انا : موب انتو بتزوجوني لا محال
عمي : ايه
انا: خلاص انا راضيه بلياباني اخو مهوي
عمي : من ذاه
انا: خالد اخو مهوي احسن من طليل
عمي : اف الى ها الدرجه مادانين طلال وش سوا ولا .......؟
انا: والا ايش تكلم صرنا ملطشه بس تمون
عمي : لا بس قلت انتي متربيه وياخالد من وانتو صغارقلت يمكن تحبينه مثلا
انا : عمي ممكن اسأل سوال
عمي: تفضلي مليون سوأل
انا :انت ليه انت وعيالك شكاكين
عمي : لا شكاكين ولا شي بس مع احترامي لخالد ونايف لا ان اطلال احلى منه بفرق
انا : تطمن مااعتبر خالد الا خوي وبعدين انا اخر شي افكر فيه الجمال وفي نظري الا خلاق هي اللي المفروض تكون جميله موب الوجه
عمي : تعجبيني بتطلعاتس وبعدين كيف تتزوجين واحد تعتبرينه اخوس
انا : انتو معزمين اتزوج
عمي : بعد انتي مانتبهتي لشي
انا : وشو
عمي : لانا ندري ان كل عيال عمانس تعتبرينهم اخوانس زوجناس طلال اللي مستحيل تعتبرينه من اخوانس
ونطت ندوي داخله عرض : حتى انا اعتبر كل عيال عماني اخواني ليه تزوجوني واحد منهم
عمي : لا انتي ما تعتبرينهم اخوانس
وبعدين تبين تبدلين نفس الا خت
ندوي وهي مستحيه شوي : لا مابي اتزوج الحين توني
عمي : على العموم انا جاي اقولكم بعد العشا كل وحده تجهز اغراضها " احنى تقطعنا من الونااااااسه عبى بالنا بنروح لبها "
عشان تروحون لخوالكم تقعدون عندهم لين نرجع الخميس الجاي يله وطلع
واحنى جاتنا خيبت امل
رنود : اخيرا باروح بيت خالي واشوف بدر
انا : يالله يارنود كيف تجلسين عندهم احس احرااااج
رنود: لا انااكيد باروح لخالي علي توهم جايين من الامارت لانهم ساكنين هناك
انا : الحمد والشكر وش الفرق
رنود : عادي راضعه معهم يعني ماتغطى منهم
انا : وكيف بتشوفين روميو
رنود : عادي بيوتهم قريبه من بعض
نوير : اسغفر الله الحين ملكتس بعد اسبوعين ورتوحين تشوفين ولد خالس صدق ماتستحين
رنود : انتي ليه متأكده يمكن يفطس عبد المجيد قبل الموعد
لميوه : ليتهم يفطسون كلهم كا احسن
ونجلس نطالعها بنضرات غضب لأن اللي تدعي عليهم اخوانا
لميوه وهي متورطه : اقصد ليتني افطس انا
كلنا :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
لميوه : مالت عليكم اذ بدل ما تقولون بسم الله عليس
شيخوه : يله باروح اجمع اغراضي مستانسه اني باروح لخوالي
انا : يالله بشتاق لكم يابنات والله
مهوي : وانا اكثر وحده بتشتاقين لهاصح
انا : انتي اخر وحده اشتاق لها
مهوي : هاذا ردس وانا حزينه اول ماسمعت الخبر اني موب شايفتس اه يا القهر وبعدين ليه انا اخروحده
انا : وش ذا العبط لان خوالي هم خوالس ياماما
مهوي : ايييييييييييييييه تذكرت وحتى المفروض تشتاقين لي
لميوه : انا باروح استنجد في خوالي خلهم يفكوني في اخوكم
المهم بعد ماتعشينا خذانا عمي ووزعنى عند خوالنا اناوخواتي ومهوي وهندوه دخلنى بيت خوالي الساعه10 مسا ماحصلنا احد غريبه وينهم ودخلنى وحطينا اغراضنا في غرفت منار وسالنا الخدامه قالت كلهم في بيت خالي خالد بيتعشون هناك
انا : بنات وشرايكم نروح بيت خالي خالد من زمان مارحنى لهم واشتقت لغدير مالت عليه ماتسأل عنى كنا مو بنات عماتها
هنود : لا بس فشله نجيهم بدون عزيمه
ندوي : بعدين اكيد عيال خالي خالد موجودين
مهوي : تصدقون احسن شي سووه خلونا نجي عند خوالي
ريموه : أي والله من زمان مجلسنى عندهم
انا : وش نسوي نروح ولا نجلس "طبعا بيوت خوالي بجنب بعض وبين كل بيت والثاني باب اما بيت جدتي تسكن فيه هي ومشاعل لأنها مطلقه ولا عندها الا عبود 9 سنوات ومنار ومشعل
مهوي : شرايكم نسوي لهم مقلب
انا : ليته بس كيف
ريموه : خلوني افكر شوي
ندوي : خلا قفل البيبان ونقعهم برا
هنود :لا بايخه
انا : خلا نلبس ثياب عيال و
ويقاطعوني كلهم : لالا ماتبتي
انا : خلوني اكمل جعل ربي ياخذكم
ريموه : كملي يافالحه
انا : نلبس ثياب عيال من ثياب مشعل واذا دخلو نطفي عليهم الكهرب وندخل ونسوي لهم رعب
مهوي :كيف نسوي لهم رعب
ريموه : بنمسك خالي على طول ونربطه بدون مانتكلم
ندوي : اخاف يظربنا ترا مشيعل قوي اسالو مجرب قد لعن خيره مشيعل
انا : والله لو عاد وش احنى خمس وهو برحه
هنوده : يله نروح نلبس بسرعه وطلعنا فوق ورحنى لغرفت مشعل وطلعنا ثياب ولبسنا طبعا كانت ثيابه طواااااااال ووساع لأن خالي مشعل طويل وعريض انا لبست ثوب وملابس داخليه وصفطت الثوب لين ركبتي عشان اقدر اتحرك بسهوله وصفطت الاكمام وتلثمت بغتره وكل البنات قلدوني ورحنى انا ومهوي الساعه11 ونص برا في الحوش اما ريموه انخشت عند العداد عشان اذا دخلو تطفي الكهرب اما هنوده وندوي انخشو في البيت وحده في المطبخ والثانيه في الصاله المهم انتظرنا نصف ساعه ونسمع صوت خوالي جاو وصوت مشعل ينكت على جدتي ويضحك ودخلو وبعد خمس دقايق طفى الكهرب وعلى طول دخلنى بس المشكله مانشوف شي ظلمه ونتخبط لين شفنا انورا موبايلاتهم وكان مشعل قريب العداد يبي يشغل الكهرب وتنط عليه ريموه ونجي انا ومهوي ونمسكه ونضربه وريموه تكب عليه ما وهو يصارخ ما يدري وش السالفه وبدوا الباقين يصارخون منار تصيح وهي تركض للباب واول ما وصلت الباب الاوندوي ماسكتها وهي كان شوي ويغمى عليه اما عبود طلع بدون مانحس وراح ينادي خوالي وبعد خمس دقايق واحنى مكتفين مشعل وكابين عليه كل انواع العصير اللي مجهزته ريموه ويدخلون خوالي وعيالهم اللي معصبين حدهم وكل واحد معه عصا واللي مسدس وعلى طول تكلمت وقلت خالي سلمان طلع عيالكم هاذاانا ليلى مسويه مقلب وعلى طول طلعو العيال ووبطلت ريموه الكهرب واحنى متقطعين من الظحك على الشكالهم وهم حالتهم حاله وخوالي خالد وسلمان ومحمد كان يطالعونا وعلى وجيهم ابتسامه وكانو ساكتين
وبعد ماسلمنا عليهم
انا : خوالي شرايكم في السيبرايز
خالي سلمان : حلوه بس عندي سيبرايز احلى
انا : قول خالي
خالي سلمان : طالعي مشعل الي من يوم ماشغلتو الكهرب مهان على وحده منكم تقوله سوري ياالغالي
ونلتفت كلنا وكانت مصيبه اللي طايح موب مشعل طلع بندر ولد خالي خالد ونروح نركض لغرفت جدتي وكانا منحرجااااااااات على الاخر وهوكان واقف يغسل وجهه من المغسله اللي في المطبخ وكله عصير وماي وبعد ما طلع طلعنا لصاله وكانابروح نبدل وقال خالي سلمان اجلسو سولفو معي شوي وبعدين روحو
ونجلس
خالي خالد : لو كم عيال كان قطعتو قلوب البنات على ها الجمال
خالي سلمان : كنها حلت لكم ثياب العيال هاه
انا : الله يهديك ياخالي بلا نبي نسوي مقلب وانتو كنكم زعلتو
خالي محمد: يالله بكره اكيد بنجيكم نخطب لبندر
وانحرجنى الحين لا يطول خالي محمد عندنا بيطلع لنا قرون لانه يموت ويرفع ضغط اللي قدامه
مهوي : تبي تفهمنى انكم ماتدرون
خالي سلمان : لا وش ماندري
خالي خالد : تكلمي وش عندكم واحنى ماندري
جدتي : عسى بس انخطبتي يا مها
مهوي وهي محرجه وندمانه : ايه
خالي محمد: وش اللي ايه
مهوي وهي منحرجه : اللي قالت جدتي
محمد:امي قالت عسى
مهوي : خالي ترا ذبحتني مايسسوى علي
محمد : تبين تفهميني انس مستحيه
مهوي : لا وليش استحي
محمد : ها قولي وش الي ايه
مهوي : ايه انخطبت
خالي محمد : كلللللللللللللللللللوش الف مبروك وعقبال مولدكم الاول بس من سعيد الحض
خالي سلمان : مهوي وشذا الخيانه انا موب خاطبس من نفسس لولودي الوسييم جدا ورقيق جداسعود وانتي كنتي موافقه ليه ذا الخيانه وبعدين من ذا اللي اعجبس اكثر من سعودي الغالي
مهوي وهي في قمه الاحراج : مدري اصلا انا موب موافقه
وقاطعها خالي محمد : تعجبني الانسانه الوفيه لولد خالها بسراح قمه في الذوق وابشر السبوع الجاي بنجيكم نخطبس رسمي لسعود والسبوع اللي بعده بساعتين بيكون الزواج وبعده بشهر انشاءلله نشوف ولدكم سلمان بذن الله
جدتي : محمد ماودك تروح ترقد ترا وراك دوام ياوليدي
محمد : شوي خليني اشوف وش طلبات العروس
احنى كنا ساكتين لأنا ندري اذا تكلمنى بيستلمنى خالي محمد لأن هوايته الاحراج اما مهوي كانت قمه في الاحراج واللي زاد من احراجها وجود خوالي خالد وسلمان لأنا موب دايم نختلط فيهم
جدتي : رح ياوليدي ارقد احسن لك
محمد : تو الساعه 1 مليتي مني ترا لا اروح موب جاي الا بعد اسبوع
جدتي : خلاص ارقد عندي عشان ترتاح
محمد : اخاف تزعل عليس ام عبود تدرين ماتقدر ترقد بدوني
جدتي : خلاص روح لم عبود وريحني
محمد: الله يا الدنيا معاد معد تبيني ياام سلمان
جدتي : يالله انا باروح الرقد احسن لي من الجلسه معك وطلعت جدتي ثم راحو خوالي وبعد كذا رحنى فوق مع مشاعل ومنار وعبود وبدلنا ملابسنا
مشاعل : اه ياحضكم على المغامره الي سوتوها
منار: هي انتي هاذا بدل ماتلومينهم
مشاعل : ياحبيبتي خلي تصيرعندهم ذكريات وين الخطا
منو: الحمد الله والله لاقول لمي
عبود: امي صادقه خلي يصيغ عندكم ذكغيات
انا : عبود كن مكانك غلط
مهوي : هاذا وهو اخوس ماتحملتيه كيف عاد انا "طبعا عبود راضع مع نصور حتى اطرم كنه اياه اظاهر كلهم طالعين على جدي ابو سلمان لأنه كان ماينطق الرا صح "
ندوي : لا عادي خليه يجلس وبعدين انا احب عبود اكثر من الدلخ نصور
عبود : شكغ ا يااختي العزيزه والغدها لس في الافغاح
ندوي : لا شكر على واجب وعساه يثمر فيك
انا : شكلنا غلط يوم شافنا بندر احراااج
منو : اف وبندر يموت في شي اسمه بنات اكيد الحين قزكم صح
مشاعل : صدق بتتزوجون كلكم مره وحده
انا بضيق : ايه
مشاعل : يا حرام بيندفن شبابكم وبيروح هبا وخلاص بتودعون الوناسه والضحك ياحرام يابنات خواتي والله قهر بدري والله على الهم مساكين عبود روح جيب شنطتي
عبود بستغراب : ليه
مشاعل : يعني ليه بتصدق عليهم لأن اشكالهم تكسر الخاطر
مهوي : هاذي نتيجت اللي انتي حاسدتنا عليه
مشاعل : عاد انتو اغبيا صدمتو لو ما صدمتو كان ما كسرتو خاطري الحين
هنود : تكفين خلاص نبي ننسا
ريموه : هي انتي تبين تنسين انا لا ابي من خلاتي العزيزات يدورون لي حل
شوي ويدق الباب ويدخل مشعل ويسلم ويجلس
مشعل : سودا الله وجيهكم على اللي سوتوه
انا : بدل ماتقول الحمدالله على السلامه جاي تتشمت
مشعل : اللي سويتوه فضيحه الحمدالله محد درا
مهوي : مشعل كلش موب وقتك وبعدين فديت عمي جاسم الحنون اللي من طلعنا وهو يواسينا موب انت لا وموصي امدحوني عند اهلكم وش نمدحك عليه
مشعل : جسووووووم عمكم يا مال العمى حنون على من تلعبون
انا : وانت متى علمك به
مشعل : تو من كم يوم مواجهه ويدعي عليكم ويقول لو يشوفكم ذبحكم
انا : يخسي الصايع مالت عليه
مشعل : توكم تمدحونه الحنون
ندوي : ايه وهي صادقه حنون
ريموه : خالي بما ان عند واسطه قويه وكل الناس يحبونك ومحد يقدر يرد لك طلب وانت شخصيه فعاله في المجتمع وانسان متحضر وشخص وسيم الى ابعد الحدود وكل البنات يموتون فيك وكل ما سمعوني اتكلم عنك بدو ينصتون لي ويتسمعون وشني اقول ممكن اطلي منك طلب
مشعل : بعد ذا كله لا تطلين امري يانظر عين خالس
ريموه : تكفى يا خالي خلصنا من مشكلتنا
مشعل : بخلصس انتي بس والباقين قدهن بيعنسون خلهم يتزوجون اصرف لهم
هنود : لا الله الي يسمعك يول عمري 30 سنه ترا توني 20 سنه توني طفله بريئه
مشعل : حلوه طفله بريئه
انا : مشعل لا جيت تروح اخذ بعض الناس معك وعلمه انه عيب يجلس مع البنات وخاصه في الليل
مشعل : من بعض الناس تقصدين ريموه اكيد باخذها لا تخربونها وهي توها طفله ماتعرف شي في الحياه اما انتو كبرتو ومابقي الاسبوعين وتتزوجون
مهوي : يازينك وانت تنكت
مشعل : ولله حلو صوريني
مهوي : مشعل محد قالك انك عله
مشعل : لا محد يقولي لا انتي ليه
المهم سهرنا لين الفجر والعله عبود معنى وبعد كذا صلينا ورقدنا
وقعدت من النوم على صوت جدتي تقعدنا لصلاه وقعدت وصليت ولبست ونزلت الصاله وصوت مشاعل ويا ولدها ازعاااااااااااااااااااااج مدري وش يلعبون وحصلت خالي محمد ومشيعل في الصاله ويا عادل ولد خالت مشعل يعني ولد اخت جدتي "طبعنا عادل راضع من جدتي مع مشعل يعني يصير خالي بس موب نختلط فيه ويعني علاقتي فيه موب لا ذاك واستحي منه شوي مع انه احيانا يرفع الضغط ويخليني افقد اعصابي واتهور" المهم سلمت وجلست معهم
مشعل : وين الباقين
انا : رقود
مشعل : شفتي يا مامي ماصلو اقولس خليني اسنعهم و طرتيني
انا : صلو ورجعو يرقدون
مشعل : وانتي ليه مارجعتي ترقدين
محمد : اكيد البارح اقصد اليوم ماجاها النوم تفكر في اللي انت خابر
انا: خالي ترا اذا قدني توني قاعده ماحب احد ينكت علي
عادل : مشيعل ويش اللي انت خابر
مشيعل : هاذا لله يسلمك ولا خلني استأذن اول ليلى اقوله
انا : الحمد والشكر جدتي انتي كنتي تضحكين على احد وانتي حامل
جدتي : والله مدري وين الله بلاني فيهم يابنيتي
عادل : ليلى تكفين خليه يعلمني ترا بعد خالس اذا كنتي ناسيه
انا : الحمدلله انت الثاني يكذب ماعنده شي
مشيعل : خلاص يا خوي من الرضاع باقولك
وتمر مشاعل مسرررررررررررعه وشكلها غلط مصفطه القلابيه الى نص ساقها ولامه شعرها بشكل غريب وكلها ماي ومعها رشاش عود حق ماي وعبود وراها بنفس حاله ومعه رشاش ماي ويعفسون الصاله و عبود يرش الماي وامه الخبله ترش لا وتنخش عندنا وعبود ماعنده1 2 ملانا كلنا ماي وبعدكذ ا استلم عادل ومشيعل خذو الرشاشات وملو البيت ماي اكثر ماهو مليان مشعل راح فوق وعادل ذبحني بلماي وهو يكب علي الماي
عادل: ليلوه اعترفي وش الشي الي مالقاله لي مشيعل
انا : عمى مليتني ماي حسبي الله عليك
عادل :عادي بس اعترفي ولا والله لا حط فيه بيبسي وذيك الحزه بتندمين
انا : جدتي شوفي الخبل وشو يسوي
جدتي وهي في غرفتها بعد مادخلت اول ماشافت مشاعل : عدول خلها الله يهديك
عادل وتوه يكب علي ماي : اعترفي واخليس
انا : ترا والله لاتندم عويدل احسن لك ضف وجهك ولا تزعجني وبعد خالي محمد خل عندك شخصيه تكلم
خالي محمد وهو منسدح على الكنب : انا كان فيه خير خلي يجيني قطرت ماي والله لا ادفنه هنى
عادل : ياخي انت ليه ماتروح لبيتكم ذبحتني كل ماجيت لقيتك هنا الله يعين مرتك عليك
خالي محمد : اولا اسمها زوجتك يا الكرتون ثانيا المدام راحت مع اهلها يتمشون وموب جايه الا بعد السبوع يعني بقعد على قلبك
عادل : والله ما تنلام اختي كيف تقدر تتحملك لازم تروح ترفه عن نفسها شوي " طبعنا خالي محمد متزوج اخت عادل "
خالي محمد: وانت وش مقعدك ليه ماذلفت مع اهلك ولا ماقدرو يتحملونك وخلوك
عادل : لا بس تدري فيني احب ادوحه وبذات لاصارت رطوبه
خالي محمد : مالت عليك رح شف مشيعل وينه
عادل : اوكي بس قلي وش فيها ليلوه
انا : هي انت اسمي ليلى
خالي محمد : اكيد بعد اللي بيصير لا زم نناديك ليلى حرم طلال
عادل وهو يضحك : مبروك ليلى بتتزوجين الف مبروك ومتى العرس وبعد من سعيد الحظ " انا انحرجت من عدول " شوي ونسمع صوت البنات يتهاوشون ويامشعل ويدعون عليه وصوت مهوي جايب اخر الدنيا ولا يوم نزلت ورا مشعل وهو يركض وهي وراه شعرها كشه واقف كنه شعر الثيويبه وجهها متنفخ والبجامه متعفسه
ويطالعها وهو يضحك على شكلها : وش عندها العروس معصبه وشكلها فضيحه والله لا يشوفس العريس ان يصرف نظر عن الملكه الا منهو
اما مهوي معبرتهم وتكرض ورا مشعل من غرفه الىغرفه لين وصلو غرفت جدتي وانخش مشعل ورا جدتي بس جدتي مسكته لمهوي اللي جايبه معها عصير وكبته عليه وجدتي ماسكته وانحاشت مهوي فوق وعلى طول مشعل دز وراها ويالله هدو الساعه وحده ونص ونروح نتغدى وعلى سفره
جدتي مسويه ومعصبه : بزران تلعبون بنعمه
مهوي : كله من مشيعل يمه توني في عز النوم ويكب علي بيبسي
محمد : صدق ماتقدر يامشيعل النعمه
مشعل : اصلاا البيبسي كان بتقطه الخدامه عاد انا قلت في ها الغجرولا في الزباله
ريموه : خالي مشعل قررت قرار مصيري في حياتي
محمد : تفضلي قولي القرار المصيري
ريموه : بخلي خالي مشعل قدوتي في الحياه
عادل : وليه ماتخليني انا تراني قدوه حسنه
ريموه : ادري انا مابي قدوه حسنه ابي قدوه سيئه مثل خالي مشعل
مشعل : اولا انا موب قدوه سيئه وموب قدوه اصلاا وثانيا ليه تبين قدوه سيئه
ريموه : ماتحتاج ذكا لأن ماحب اكون موئدبه لان الادب ملل لاكن الانسان اللي مشكلجي وعنده مشاكل واجد تكون عنده ذكريات
محمد : ومن اللي مسمم افكارس بذا الافكار
مشعل : اكيد مشاعلوه كنه بزر
مشاعل : رجا مشيعل لا تدخل فيني ولا تطري اسمي على لسانك جعله القص
كلنا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
مشعل : اشهد انكم مغلين وبعدين الوعد بعدين
جدتي : ليتكم تاكلون وانتو ساكتين
منار : يمه سمعتي الا شاعه اللي مطلعها محمد
جدتي : وش محمد مطلع بعد
محمد : لا بس قلت عن اللي خبري خبرس
جدتي : وش اللي خبري
محمد: اتكلم عادي
جدتي : تكلم وش عندك
محمد : اخاف تزعلين
جدتي : قل اخلص
محمد : هاذ الله يسلمكم مامي الله يخليها لنا يارب تقول ملت منى ولقيتها حاطه صورتها في وحده من المجلات اللي يدورون عن ازواج يعني الوالده تبي تتزوج
جدتي عصبت : اقول تغدا وانت ساكت لا بارك الله فيك من ولد
محمد : عصبتي يمه انتي الي تقولين قل
جدتي : اسكت وتغدى احسن من الكلام الفاضي
محمد : عدول ترا البنات كلهم ابشرك يوه شوي خلني اسالهم اقولك ولا لا بنات اعلم عليكم
هنود : لا
عادل : شكلها مسويه جريمه ويقوم ويجلس جنب محمد حمودي قل امانه وش مسوين
محمد : اذا وافقو قلت
عادل :بنات تكفون قولو له ولا معتبريني غريب
عبود : بالعغبي كلهم بيتزوجون بعد السبوعين
عادل : اف كلكم مره وحده يحظكم
انا : يكذب لا تكون صدفت ذا الاطرم
مشاعل : اطرم في عينس مالت عليس وبعدين ترا نصور اخوس بعد اطرم وولدي ماجاه الطرم الامن حليب امس
انا : لا والله تراكلنا رضعنى من حليب امي ولا شفنا شر لين رضع ولدس مع نصور وتسبب في تلوث حليب امي مما ادى الى طرم نصور
مشاعل : لا والله وبعدين هاذي اخر مره تسبين ولدي فاهمه
عبود : هين ياليلوه تقولن لي اطغم
انا : وش بتسوي حضغتك
عبود : موب انا اللي بيسوي امي تقول اللي يضحك عليك غبي(ربي) بيعاقبه واكيد بيصيغ له شي
انا تورطت واستحيت على وجهي وحسيت بندم الله يعيني من راح ضميري وانا كل يوم ندمانه على شي الله يرده لنا بسلامه ياربي مع انه غثيث بس على الاقل كنت اذا سويت شي مااندم
عبود : شفيس سكتي توغطي
انا : خلاص عاد سوري
عبود : اييييه كذا البنات اللي قربو يتزوجون يصيغون موؤدبات صح ماي ماذغ
هنود : اشهدنك تدور العبط ليه ماتقول يمه احسن من ماذر لام مافيها راء ياذكي
عبود : سوغي احب الانلش
مشعل : سوغي هاذي كلمه يابانيه
عادل :ماشاءلله تعرف ياباني
عبود سكت وهو يطالعهم بنظرات وعيون بدت تمتلي دموع : اقصد اسف
ويشعر مشعل بندم ويروح لعبود ويضمه وياتاسف منه
مشعل : عبودي امزح معك زعلت من خالك مشيعل
عبود : لا بس انتو كلكم تضحكون علي وانا ما اعرف اقول غ
مشاعل : جعلكم ما تربحون لاتعقدون ماي صون
جدتي : فديت اللي ماهموه عبودي الغالي
عبود ببرائه : امي تقول عادي اذا احد ضحك عليك استحقغه ولا تعبغه صح يمه
مشاعل : صح ماي صون
وبعد الغدى راحت جدتي ترقدومحمد ومشعل وعادل اللي قاعد عندنا لأن اهله مسافرين واهوما عنده اجازه واحنى رحنى فوق نسولف والعله عبود معنى
انا : بنات لازم نلقى لنا صرفه قبل يوم الملكه
هنود: ياربي ما اتخيل نفسي متملكه ياربي تكفون خالاتي شوفو لي حل اذا تبوني ما انتحر
منو : لا ما نبيس عادي اذ انتحرتي وبعدين ترا عادي الزواج وتر هاذا كله من اعمالكم تستاهلون اكثر ولا احد يسوي سواتكم وعمالكم فضحتوني حسبي الله عليكم الحين من اللي بيخطبني والله لا اعنس عاد انتو لقيتو عيال عمكم انا عيال عمي خلصو ما بقى الا واحد واحول والظاهر محد ما خذني غيره عقب المصيبه اللي سوتوها الله يسود وجيهكم مثل ما سوتو وجهي
ندوي : انتي ترا كليتينا ترا اذا بتعنسين فا بتعنسين لأن وجهس مايساعد موب عشان اعمالنا مالت عليس اني واختس اللي خربتنا غامرو غامرو لين ودتنا في ستين داهيه
مشاعل : انتي انا قلت غامرو موب افضحونا الله ياخذكم
عبود : هي صادقه فضحتوني وش بيقولون عني الشباب لا غحت لنادي اكيد بيقولون عندكم بنات مستغجلات
مهوي بعصبيه : مشاعل موب معقوله ماندقدر نجلس براحتنا كل ما جلسنى لين ولدس العله جالس معنى وانت قم فارقني
عبود : لين تقول ماي موذغ غوح
مشاعل : خلاص ماي صون روح لبيت احد من خوالك العب عندهم لين نشوف حل لشله اللي عندي وطلع عبود على اذان العصر وصلينى وجلسنى في الصاله اللي فوق وجدتي راحت للجيران ومشعل وعادل طلعو
انا : قررت انحاش وش رايكم
منار :لحد يورطنى لا رحتي لهلس سوي اللي تبين
انا : منو عمى بعيونس شفيس قالبه علينا
مشاعل : غارت منكم لأنكم قريبا بتصيرون زوجات وهي الله وعلم يمكن تعنس
ندوي : بنات لو الخطيب كان فارس كان عادي بس غيره لا تكفون ماتصور حياتي بدون فارس احلامي
منو: ليلى عريس الغفله حلو
ريموه : يقطع القلب بس الاخت غبيه ماتبيه
انا : ماصدق ابوي كان دايم يقولي مستحيل ازوجس بدون رضاس
مهوي : بنات عندي فكره شرايكم نخلي كل شي عادي وبعدين لاجاء يوم الملكه ننحاش
هنود: طيب وين ننحاش
مشاعل : روحو لبيتي مافيه احد
انا : بيتس في مدينه خليفه الشماليه كيف نروح
مشاعل : عادي باروح قبل الملكه وبحط لكم كل شي فيه واذ انحشتو اخذو كروه وروحوله وانخش هناك لين يحلها حلال
مهوي : شرايكم موب فكره حلوه
انا : خلاص خلى نروح نشيك على البيت
مشاعل : يله
ونروح لبيت مشاعل اللي بعد ماتطلقت من سنتين وهو مسكر وكان البيت حلو في مجمع سكني عند مدرست الرايه لسواقه وشيكنا عليه ورجعنى المغرب وحصلنا جدتي وبزران العايله عندها واكبر ازعاج وهم يلعبون وجينى وجلسنى مع جدتي وجلسنى سوالف لين العشاء والبزران قلق يلبى قلوب بزران عماني لا قلت لهم روحو راحو اما ذولا متوحشين الحمد الله نصور مايجيهم واجد كان خرب
المهم شو وجاو بنات خوالي خالي سلمان نوره وعهود ومنال وبنات خالي خالد غدير ونوره وجلسنى كلنا في الصاله
غدير : اما انكم زاحفين لعنتو خير بندر
انا : يوووه فشله وش قال
النوري اخت غدير : قاعد يمدحكم يقول كبرتو وتغيرتو وياليته يخطب وحهده منكم ومستانس مع انكم ظاربينه "غدير كانت تغمزلها تسكت بس لا حياه لمن تنادي " وكملت يقول بعد وتقاطعها غدير : بنات وش صار في الدنيا عشان تجون عند جدتي اسبوع
ريموه :ابد الله يسلمس اهلي بيروحون لبها ومكه واحنى مثل ماتدرين ما نحب نتمشى في الخليج
نوره : اكيد ولا مسوين جريمه كا العاده
مهوي تضيع الموضوع : نوره ليه انتي مارحتي مع زوجس
نوره : قلت له بسهر مع بنات عماتي وقال اوكي
منال : صدق بتتزوجون يابنات
ندوي : لا اشاعه وبعدين انتي ما تشوفين انه بدري تسولفين في ذا الواضيع ياماما
منال : ياحبيبتي تراني رايحه اول اعدادي
انا : انتي تدرين ان الي كبرس انتي وعهود والنوري وغدير ما يجلسون معنى عند اهلي
مهوي : يعني احمدو ربكم مجلسينكم معنى
غدير : تدرين اني رايحه ثالث ثانوي الخطاب عذبوني وانتي تقولين ما نجلس معكم
عهود : وانا رايحه ثاني ثانوي
النوري : حتلا انا رايحه ثاني اعدادي يعني كلنا ودعنى الابتدائي
من زمان
انا : فيه ناس مبعد شافو الاعدادي وشكلي بطردهم
منال : اف منكم خليكم متواضعين وسولوفو مع الصغار
مهوي :وذا كانو الصغار مجرد مستمعين
ريموه : عهود غدير تعالو نروح بروحنى عندي لكم سر خطير موت
انا : انا اعرفه
ريموه : لا ولا يهمس يله ياقايس
ندوي : النوري انتي ومنال روحو بكرامتكم احسن
النوري : يا ليل مدري ليه دايمن منبوذين
منال : متى نكبر ونرتاح
هنود: ضفو يله
وراحو
نوره : وانا اروح بكرامتي
انا : لا اجلسي مع انس متزوجه واحنى ما نجلس مع متزوجات بس يالله عشان خاطرس
نوره : كلها السبوعين وتصيرون مثلي
انا : في المشمش
ونجلس نسولف لين راحت نوره الساعه 1 اما عهود وغدير رقدو مع ريموه ونسهر انا ومشاعل ومنار ومهوي وهنوده وندوي وعبود العله المهم رقدنا الساعه 4 بعد ماصلينى الفجر وقعدت على صوت جدتي تقول صلو وبعد كذ رجعت الرقد وقعدت الساعه 3 العصر وكا العاده نزلت ولا حصلت احد اخذت التيلفون وكلمت البنات وخر شي كلمت رنود الي مبسوطه على الاخرلانها شافت بدر حبيب القلب
ومليت طفش حصلت خوالي جالسين في المجلس وجدتي معهم والبنات وكان جدي اخو جدتي عندهم وسلمت عليه وراح المغرب وحنى رجعنى داخل وبعدين جدتي راحت لبيت خالي سلمان عندهم اهل زوجته وجلسنى في الصاله انا والبنات والعله عبود معنى
انا : كم يوم باقي على ما يجون اهلي
مهوي : اليوم الثلاثا وهم يجون يوم الخميس
انا : يعني باقي يوم واحد على مايجون
ندوي : وش اخبار البنات ماكلمتهم من جيت لخوالي
هنوده : انا كلمت لميوه وتقول خوالها بتوسطون لها تفتك من المعقد اخوكم
ريموه : الله ياخذس يا ليلوه شوهتي صورت خلود عند البنات
انا : وصار اسمه خلود اذكره خويلد
ريموه : احاول احسن صورته لعلا وعسى تتحسن الصورته اللي شوهتيها
انا : شوهتها عشان اضهرت الحقيقه
ندوي :أي حقيقه تتكلمين عنها ترا خالد انسان متحضر وحبوب وكل اللي تقولينه عنه كذب
انا : تقولين عني كذابه يا حقيره صدق ماتستحين على وجهس
ندوي : لانس كذابه ما جبت شي من عندي
انا: ندوي ما ودس تاكلين تبن وبعدين انتي اخر وحده تتكلمين عني مالت عليس انتي وخلود اخوس
مشاعل : شبلاكم ترا مايسوى
عبود : الحمد الله ما عندي سيستغ تقعد تشوه صوغتي عند خلق الله صح يمه
مشاعل : لا موب صح
عبود : الا صح شوفي ليلى وش تقول عن خالد
مشاعل : ليه ماشفت ندى شلون تتكلم عن خالد يعني الناس موب سوا
عبود : على قولت جدتي هم البنات الى الممات
هنود : وش دخل ذي في ذي يابو الامثال
عبود : اهم شي ان فيها قيغل
ريموه : ليتني ادري ادامك اطرم ليه تتكلم انقلش
عبود : اطغم في عينس لا كبغت عغفت اتكلم عادي مثلكم وبعدين لقيتو حل لمشكلتم
مهوي : هي انت وش دخلك انشاء الله
عبود : اشغهه علي الي شايل همكم مالت عليكم
مشاعل : خلاص ماي صون البنات قررو يخضوعون للآمر الواقع ويتزوجون
عبود : ماي ماذغ وش البس دقله ولا بشت في عغس البنات
مشاعل : لكل حادث حديث
عبود : يعني بعد حادث البنات صاغ حديث
مشاعل : ايه ماي صون نسيت الحديث
عبود : ايه تذكغت يوم خالتي تقول لجدتي عن المصيبه الي سوووها البنات وانهم فضحونا وانهم واهلهم بيزوجونهم عقاب لهم وغدع لمثالهم وان جدي محمد ابونادغ مفتشل ويقول احسن ليت الله خذا اغواحهم وان وتقاطعه مشاعل : وجع ولسنه انشاءالله ما يقعد في بطنك حكي مالت عليك طالع على ابوك انمام
عبود : هي انتي ليه تقولين ابوي نمام انتي انمامه وراح يركض ومشاعل وراه من مكان الى مكان واخر ازعاااااااااااج هي تدعي وهو مستانس انها تلحقه المهم ملينا من ازعاجهم ورحنى فوق بعد ما صلينى العشاء وجلسنى في غرفت منار نسولف شوي
أنا :مناره وين البليستيشن
منار :ياكرهي لا لاتلعبون
انا :طفش ويش نسوي
منار :خلونا نسولف
أنا :منزين سوالفس
منار :ألله واكبر الحين صارت سوالفي ماتعجبس
أنا : ريموه روحي جيبي البلايستيشن
ريموه :بس بشرط
انا:خير صدق انس مصلحجيه
ريموه :انا بختار الشريط الي نلعبه أوكى
انا :لوا من زين الاشرطه الي تلعبين بها أكيد حرب ولا قراند ولارعب
ريموه : أكيد
أنا : أجل انطمي انا بروح اجيبه الله لا يمنس ولوا تلعبين معنى
ريموه :خلاص بروح اجيبه وبلعب معكم زين
أنا :لا بروح انا موب لاعبه لو بتموتين ..
وتوني ابي اقوم اجيبه ألا ريموه سابقتني تجيبه واروح انا وياها نتسابق على الدرج ودخلنا غرفت مشيعل ونكثناها شبر شبر ومالقيناه وانا انكث وريموه تنكث نشوف من الي بتلقاه قبل قلت في نفسي اكيد في المجلس ورحت على طول ولحقتني ريموه العله و دخلنا المجلس مع بعض ولقيناه وانا خذيت نص وريموه نص انا معي البلايستيشن وواير الكهرب و التصفيه وريموه معها الأجهزه و المومري وشنطت ألاشرطه والوصله ورقينا وجيت عند التي في
أنا :ريموه جيبي الي عندس يالله
ريموه : ألي معي بشبكها انا عشان نصير مشتركين في شبكه وماتقدرين تطرديني أوكى
انا بمكر : زييييييييييين
واشبك ألي معي وتجي ريموه وتشبك الباقي
وتوها ماسكه الجهاز واخذه منها
أنا :لوا تلعبين ياألنذله
ريموه :موب على كيفس احنى جايبينه مع بعض ومشتركين في شبكه ووالله لاتطرديني أن الروح اودي الأسلاك الي انا جايبه للمجلس وانتي روحي جيبيها
أنا :هاذا الي ناقص تتحكمين فيني يا الحقيره انا ماطلبت منس تجيبينه معي
ندوي : خلاص عاد ماتسوى كلنا بنلعب
ريموه : أنتي الحقيره ولي فيه مثل مالس فيه وبلعب غصب رضيتي ولا الرضيتي
أنا :انا حقيره يالنذله ياوجه بنفهره بعلمس من فينا الحقيره .....واقوم و اجلس اتهاوش معها وامسكها مع كشتها وهي تشوتني وضقت و غصب عني سويت لها حركت المصارع (روك) لينها طايحه وانط عليها وتجلس تتئلم وكسرت خاطري وتقوم الملعونه وانا توني اطالعها بنضرات ندم اني سويت لها الحرك المألمه
وتعكرفلي ليني طايحه وتنط علي وتسوي حركت ألمصارع (روب فندام ) واجلس اتفاغص انا وياها وأخذ كعب منار وافقع راس ريموه وجلست تتألم بس ماكسرت خاطر وقمت ووقفت وحذفتها بلكعب قبل تقوم مثل المره الاولا بس مدري ويش فيها ماقامت وتوني اشوف هي حيه ولاميته لينها ماسكتني مع رجيلي وطارحتني وتوها بتنط علي وكانت على مااعتقد تبي تسوي حركت ألمصارع( دبل جي ) وتمسكها هنود وتفرعنا ونا ادعي عليها وهي تدعي علي بس استانسنا حيل على ها الهده وانا اطالعها واضحك على شكلها وهي تطالعني وتضحك على شكلي ألى ومهوي الحقيره جالسه تلعب وياندوي سيارات درايفر وأنقض انا وريموه عليهم ونكفخهم ونا خذ منهم الأجهزه واطلع الشريط واخذ شنطت الشرطان واجلس ادور مصارعه
12 شريط سيارات ومن ضمنها
Need for speedثلاث أنواع
ودرايفر
Hummer
Burnout
DRIVR 3
Precision Racing
Wold Racing
7 شرطان كوره ومن ضمنها
دوري ابطال العرب
Arab Plus
Fifa street
المشاهير
فيفا 2007
8 شرطان حرب ومنضمنها
25 to life
Narc
Medal of Honr
4شرطان رعب ومن ضمنها
R I P
وكوكتيل شرطان
بولي
وقراند
وحرب طيارات
وحرب سيارات كيف مدري
Runabout
وحرب ناس
وHarry potter
Monster House
BRATZ هاذا شريط بنات مدري منهو حقه ذا الشريط البايخ أكيد حق التافهه منار
وكو بوي
وجاكي شان
وماريو 2007
وطرزان
و5 شرطان
700جيمس بوند
وكراتيه ياباني ...شكله بايخ
ودمغشقر
وقراند ألأبيض
و3 أشرطه
وتوم وجيري
RISK H
QUAKE IV
Rise of legends
Granny in paradiseوهاذي احلى لعبه عندهم لعبت العجوز قد لعبتبها وختمتها 3 مرات وبعد عندهم شرطان واجد بس مليت وانا ادور ولا لقيت عندهم مصارعه جعل مشيعل الجلطه صدق ماعنده ذوق ماهان عليه يشتري شرط مصارعه واحد حتى ولو بلغلط وانا طول الوقت جالسه ادور والبنات يلعبون بشريط حرب عادي مافيه ذاك العنف ومافيه دم جايبته ريموه معها ليتني سويت مثلها وجبت شريطي معي كان احسن
أنا :بنات مالت عليكم ابي مصارعه
هنود :من زين المصارعه تعال العبي معنى
أنا :لا ابي مصارعه
ندوي : ويععععععع من زين المصارعه باطه بها كبدي في البيت تعالي غيري العبي معنى
أنا : لا منار كم رقم ألسوبرماركت الي عندكم
منار :ليه
أنا: بكلمه يجيب لي مصارع
منار : 4806263
وأخذ الرقم واروح ادق
أنا : الو
ألهندي :هلو
أنا :عندك مصارعه 2007
الهندي : مافي معلوم مسارأه
أنا : مصارعه مال بليستيشن معلوم
الهندي : بليستيشن مافيه بس واير مال بليستيشن
انا: مابي بليستيشن ولا ابي واير أبي شريط مصارعه
ألهندي : أنا مافي معلوم أنتا ايش بيب
أنا : أنت بقره ناد نفر ثاني
ويرد علي هندي ثاني
ألهندي :الو
أنا : الو فيه شريط مصارعه 2007 مال بليستيشن
ألهندي : لا لا مافيه
أنا واسد السماعه
انا: منار يقول ماعنده شريط
منار:يكذب عنده شرطان الدنيا كلها بس انه بقره
أنا : شوف رفيق انتا معلوم بقس في مصارعه
الهندي : لالالا مافيه معلوم
أنا بعصبيه : ألعنه ماتعرف مصارعه جعلك الجلطه
ألهندي : أنا فيه معلوم شطه جيب
أنا :لا مافيه شطه جلطه معلوم
الهندي : انا يسئل نفر ثاني
ويجلس شوي ويرد علي هندي ثاني
أنا : فيه مصارعه
الهندي وكان يعرف يتكلم قطري : قالنا لك مافيه مصارعه غصب تشترين صدق ازعاج ...وسكر في وجهي
انا :بنات الهندي سكر في وجهي جعله الجلطه الحقير والله لا انتقم منه
والبنات الحقيرات ماعبروني
واروح واخذ جوال منار وادق عليه
أنا ونا مغيره صوتي : ألو
ألهندي الحقير :الو
أنا :جيب كيس سكر و كيس طحين و4 دبات بيبسي و3مريندا و جيب كيس ليز وكرتون مكرونيا وكرتون دجاج الوطني و3 أكياس اولوز وكرتون معجون طماط جيب بيت بيت شوي
أنا ونا مسكره الموبيل بيدي :منار ويش اسم ابعد جيران لكم
منار : ألفلاح
أنا : ايه شوف جيب طلبات بيت الفلاح
الهندي وهو مستانس : جين ماما
وسكرت وانا مستانسه
انا: منار ويش اسم جيرانكم بعد الي بعيد
منار : السالم والزايد والحمود والهادي
أنا :هيااااااا بروح اتصل على البقاله يودون لهم اغراض اما كرفتهم عشان يعرفون كيف يسكرون في وجه ليلى عمتهم ألبو فسيه .....
ورحت واتصلت من جوال خالتي مشاعل عشان مايشك فيني عامل البقاله وأتصل ويرد ألهندي
أنا : ألو
الهندي: ألو
انا : شوف جيب كرتون سفن وكرتون فليك فلاك وكرتون مارس وكرتون جلكسي وكرتون بونتي وكرتون توكس و3 كراتين عصاير مشكله وكيسة
شيبس تسالي و كلاسيك وكيسة فشفاش حروف وجوحى وبفكي قطر وكرتون أأأأأأأأأطماط وجيب بعد كرتون شنبو بنتين و7 كرولس كبير وحفايض بانبرز وأأأأأأ8شحاطات مال حمام جعلها قدرك وبعد جيب 12 شريط فيديو وكيس صابون كبير واااا9 كراتين بيض بس
الهندي :مايبي شي ثاني
انا :لا بس بسرعه جيب بيت ألهادي زين
ألهندي :جين
واسكر وانا ميته من الضحك
أنا :هيااااابنات انتقمت أبي تيلفون رابع عشان اكلم منوين اجيب
منار:حرام عليس
انا :احسن عشان يعرف من انا الحقير
ندوي : كلمي بتليفون الثابت
انا :لا بيدر انه بيت خوالي ويش اسوي ابي تيلفون
مهوي : دقي بتليفون منار مره ثانيه
انا :اخاف يعرفه
ريموه :مستحيل
أنا :خلاص بدق ....وادق عليه واغير صوتي
انا :الو
ألهندي الحقير الي يعرف قطري : ألو
أنا : جيب
ويقاطعني الهندي :مافيه احد الحين خلي احد يجي
أنا :خلاص جهز هاذي الطلبات برا البقاله لين يجيك الدريول اوكى
ألهندي : اوكى
أنا : جيب كرتون بصل وكرتون بطاطس وكرتونين شعيريه و3 كراتين خيار وكرتون برتقال وكرتونين موز و5 عنب و2 كمثرا وثلاث اناناسات وكرتون كبير تفاح وكرتون ليتات عشان عندنا عرس و7محولات
وكرتونين بطيخ وكيس رز عادي وكيس رز مصري وجهز بعد أأاااا كرتون بيديجان وفصوليا وخس وجرجير وااااااكرتون ثاني طماط بس شوف جهزها برا لاتنسى الدريول بيجيك الحين
الهندي : اوكى
وسكرت والحين ماباقي لا اني اكلمه اهزئه بس شوي خلوه يطلع الاغراض
انا :بنات ابي مصارعه ويش اسوي
منار : اخاف اقولك كلمي البقاله الثانيه تتهاوشين مع العامل الثاني
انا :لا موب متهاوشه كم رقمه بسرعه
منار : 4821471
انا :هيااا بتصل يارب يعرف الشريط الي ابي
واتصل وطلع يعرف الشريط وقلتله يجيبه بيت العبد الله وقال شوي وبيجي
انا :بنات ضنكم امداه جهز لاغراض عشان اكلمه واهزئه
ندوي :مالس داعي خلاص عاد
هنود :موب كفايه كرفتيه
ريموه :احسن ليه يسكر في وجهها لوني مكانها والله لروح له والعن خيره
انا :والله فركه اروحله
منار :ايه افضحينا لروحتي لبيتكم سوي الي تبين لاحديفضحنى ويخرب سمعتنا على اخر عمرنا
انا : كلش من زين السمعه بئتصل وبلعن خيره عناد فيس وبعد من التليفون الثابت عشان معاد يجيب لكم طلبات وبقول بعد انا منار ويش رايس
منار : اصلأً هو يعرف صوتي ويدر اني ذربه موب همجيه مثلس
انا: بتصل الحين وبهزئه الحقير يارب يرد
وتصل ويرد الهندي وقبل يقول أي شي قلت
أنا :ياحقير جعلك الجلطه والصراطان والأدز والملاريا المزمنه ومفلونزا الطيور وحمى الوادي المتصدع والسل والجدري والباحص والسكته القلبي وشلل رباعي وفشل كلوي وكل امراض الدنيا حتى جنون البقر يا واطي يا ابو فسيه يا شحاطه جلك لا رحت لهلك تطيح بك الطياره في بحر ثم تغرق وتموت وياكلك حوت عشان مافيه امل تعيش او احد ينقضك يا هندي ألخايس يابوريحه ......واول ماخلصت قال
ألهندي : جيب طلبات بيت من
أنا بصدمه و بعصبيه وصوت عالي:يااااااحقققيييير
وسكرت التليفون
أنا بقهر : بنات مافهم ويش اسوي ياقهر طلع بعد موب الحقير الي سكر في وجهي
مهوي : لملمي الي بقا من كرامتس وسكتي ازعجتينا
منار :احسن قايله انا لس لا تكلمين بتفضحينا وانتي ملعونه
ندوي : بروح اشوف شريط المصارعه جا قبل يصير لليلوه شي
هنود :على القل تلتهي فيه وتنس كرامتها الي ضاعت
وراحت ندوي تشوف عامل البقاله جاب الشريط المصارعه وانا اطبخ ابي انتثم
وارجع اتصل من الثابت
ألهندي :الو
انا : جعلك تراله مسرعه والي يسوقها اعمى تاطاك لين تساويك بلأرض يا خنزير يا الزباله يا حمار يا كلب يا دجاجه على فحم يا بيضه مسلوقه يا بطه حولا ...
وتوني اتكلم قال
الهندي بصوت عالي : انتا واجدمجنون وسكر في وجهي ...
أنا :بنات الحقير الثاني سكر في وجهي وبعد موب اذاك الهندي الي سكر المره الولا يعني الحين لازم انتقم من الاثنين
منار :احسن تستاهلين صرتي ملطشه للهنود
أسمعي نصيحتي ولا عاد تتصلين عشان ما يهزئس الثالث وحافضي على كرامتس اذا بقا منها شي
أنا بعصبيه : انا فيني الي مكفيني جعل طليل والهنود الجلطه والسكته القلبيه والاسهال المزمن
هنود: ويش دخل طلال الحين
أنا بعصبيه اكثر :جعلس بعد انتي الجلطه والسكته والاسهال المزمن لاعاد تذكريني به جعلكم الباحص كلكم
هنود:ليلوه عمى ويش دخلني انتي الي متذكرته
وجات ندوي ومعها شريط المصارعه ألي انا ابي
وستانست
انا : يالله يابنات شغلوه خلوني العب
ريموه : والهندي الي مرغ بكرامتس الارض موب منتقمه منه أفااااااااوالله
انا :ايه صح لازم انتقم اول ثم افكر العب
ندوي :ريموه الحين انا رايحه اجيب الشريط عشان تنسى الخبله وتلعب وتغرينها
ريموه : احافض على كرامت اختي
انا :والله ما خليه ...واتصل ما يرد واتصل مره ثانيه مايرد واخذجوال منار واتصل ويرد واجلس ساكته عشان اتئكد انه الحقير الي سكرفي وجهي اول مره عشانه يعرف يتكلم قطري
ولا طلع هو واسكر واتصل مره ثانيه ويرد الهندي الثاني واعصب
انا :لاعاد ترد ياااااحقير جعلك الجلطه ....واسكر
انا :بنات انتقمت منواحد الحين بنتقم من الثاني
واتصل بجوال مشاعل ويرد الهندي والسكر واتصل مره ثانيه ويرد الهندي واسكر
انا :بنات قهر معاد رد علي ويش سوي لازم انتقم
مهوي :تعالي العبي احسن لس
منار : انسي ترا النسيان نعمه لمثالس الي راحت كرامتهم
ندوي :تعالي العبي مصارعه وخليس من الهناديه
هنود : ايه مصختيها مصبح وانتي تدقدقين عليهم يالله تعالي العبي وهم ما اضن بيردون عليس
ريموه : لا لاتجي تلعب تلملم كرامتها ثم تفكر تجي تلعب و ضروري تنتقم بعد
أنا :والله نس صادقه
وارجع اتصل ويرد الهندي والسكر واتصل مره ثانيه ويرد فئخيرن رد الحقير وعلى طول قالت
انا : ياحقير جعلك الجلطه والصراطان والأدز والملاريا المزمنه ومفلونزا الطيور وحمى الوادي المتصدع والسل والجدري والباحص والسكته القلبي وشلل رباعي وفشل كلوي وكل امراض الدنيا حتى جنون البقر يا واطي يا ابو فسيه يا شحاطه جلك لا رحت لهلك تطيح بك الطياره في بحر ثم تغرق وتموت وياكلك حوت عشان مافيه امل تعيش او احد ينقضك يا هندي ألخايس يابوريحه يا نعالي يا حمام يا كل مخلفات الانسان والحيوانات وكل كائن حي على وجه الارض وجعلك تراله مسرعه داقه 400والي يسوقها اعمى ثم يطاك لين تتفتت وتصير لحم مفروم حتى معاد يقدرون يقبرونك يا خايس
..واسكر قبل يسكر في وجهي مره ثاني
أنا :بنات هياااااااهياااااهيااااوناسه استرجعت كرامتي وهزئته ومسحت بكرامته لارض
ريموه:ايه هاذ اختي الي اعرفها
مهوي :يا الله تعالي العبي
ورحت وحطيت شريط المصارعه وجلست البس والبنات يتحلطمون
مهوي :ليتنا خلناس مع هنديس كان ابرك
هنود :كم بقالس وتخلصين
ندوي : شكلنا مطولين وحنى ننتضرك
..انا :صدق ماعندكم دم من الصبح تلعبون خلوني على راحتي الحين
ريموه :بلبس بعدس
البنات كلهم : لوااااااا
...أنا لبست وخلصت وسويتلي بنيه تهبل صغيرونه حاطه لها قرنين وملبستها بربتوز وتشرت اصفر وجوتي صغير وشراب وكاتبه على ملابسها وطالع تجنن وقويه موووت حاطه لها حركات كين تكر
ألمهم جلسنا نلعب وانا كل شوي افوز عليهم عشاني خبره بس ريموه عقدتني ماخذه روكي القوي وهي تفوز علي
وحطينا الوصله والعبنا كلنا انا وريموه ومهوي فريق وندوي و منار وهنود فريق وكل شوي نفوز عليهم فزنا عليهم في السلم 4مرات والعاديه 5مرات والملكيه انا فزت 3مرات وريموه5مرات ومهوي 1 مره ومنار ولا مره وندوي 1 بصدفه وهنود2 بلغش ولعبنا لين طلعت عيونا ووصط صراخ البنات الي جايب الي فاخر الدنيا والصياح والهوشه كل عادهة كل وحده تضرب الثانيه وانواع العن والسب والشتم وهاذا الشي موب غريب احنا كذا دايمن اذا لعبنا بليستيشن
خاصتن المصارعه وجات الشغاله ونادتنا نروح نتعشا ء وطفيناه شوي ورحنا وتعشينا وخلصنا وقدنا بروح فوق ء
قالت مهوي :يالله نتسابق والي تاصل اول تشغل الشريط الي تبي
انا :بنلعب مصارعه وبلبس بنتين اذا سبقت
ريموه : انا بنوع لكم عشان ماتملون اولن حرب ثم قراند ثم رعب ويش رايكم
مهوي : بنلعب درايفر وبنوع لكم نيد فور سبيد أجزائه الثلاثه
هنود :الحمد لله والشكر كلها نفس الشي
مهوي :لالا الأول غير عن الثاني والثالث احلى منهم اقولكم ويش احلى منهم فيه
كلنا :لا
هنود : انا بلعب بولي لحالي ومحد لاعب معي
كلنا :لا غش
هنود : مالي دخل اسبقوني والعبو الي تبون
ريموه :بس انتي سريعه
هنود: مابي احد يلعب معي عشاني ابي احضر كل الحصص وابي انجح فيها وانتو بتخربون علي ريموه بتجلس تكفخ في الطلاب وندوي بتجلس تبوس في البنات ومهوي بتسرق سياكل ودبابات خلق الله وليلوه بتجلس تلبس وتفصخ فيه مليون مره ومنار ماتعرف تغامر بتخرب علي كل شي
عرفتو ليه ما ابيكم تلعبون معي
ندوي:مالت عليس من زين شريطس أنا بئبذل قصار جهدي عشان اسبكم واذا سبقت بلعب ببولي وبلعبكم كلكم الى هنود النذله ويش رايكم انذل منها صح
منار: أنا اذا سبقت موب مخليتكم تلعبون ونجلس نسولف
أنا :يالله بنات استعدو
ونروح كلنا ونوقف قدام الدرج بشوي مهوي ثم ريموه ثم منار ثم انا ثم ندوي ثم هنود ونعد كلنا
1 ...... 2 ..... 3 ...... انطلق
وننطلق انا وريموه على طول دزينا منار لينها طايحه عشان الحقيره تقول اذا سبقتنا موب مخليتانا نلعب وطاحت وندوي ماسكه هنود عشان النذله تبي تلعب بروحا وانا ومهو وريموه على الدرج قمت غمزت لريموه عشان ندز مهوي لأني ماحب السيارات وبعد "قلت في نفسي لامن دزينا مهوي بدز ريموه وبفوز يعني اتمنذل فيها " وعلى طول ريموه ماكذبت خبر و دزت مهوي علي لينا طايحين انا وياها وراحت النذله للبلايستيشن انا موب مصدقه الي صار ريموه انذله تلعب علي وتتمنذل فيني والله ما اخليها
وعلى طول قمنا ورحنالها لقيناها حاطه شريط الحرب Medal of Honr وجالسه عنده
انا :ريموه الحقيره ليه سويتي كذا
ريموه : ان لم تكن ذئبن اكلتك الذئاب
مهوي : تمنذلتي فينا
ريموه :تغديت فيكم قبل تعشون فيني
انا : هين " والله ان السيارات حقت مهوي الرحم من حرب ريموه
ريموه :ويش فيكم العبو معي حرب والله انه على كيفكم
وجلست جنبها مهوي
مهوي :اقدر الركب في سياره
ريموه : مافيه لا دبابه عادي
مهوي :اهم شي انها فيها كفرات
ريموه : اقول دبابه
مهوي :اهم شي اني ما امشي على رجلي
وانا واقفه من صدمه عشاني ابي مصارعه
وجات ندوي وهنود وهم يتباقسون وكل وحده تشتم الثانيه
هنود :الحين ماتقولين لي ويش استفدتي يوم مسكتيني شوفي ريموه الي تلعب
ندوي : احسن على القل بتلعبهم معها موب مثلس نذله تبي تلعب بروحا
انا :وين منار لاتكون ماتت يوم دزيتها
هنود :ايه صح وينها
ندوي :بروح اشوفها وينها
وراحت
انا :ريموه مهوي الي تموت تعطيني
مهوي + ريموه : في المستقبل
وجلست جنب مهوي واشاورها اقولها اذبحي ريموه والعب انا وانتي ونصير اصدقاء ونلعب لين نشبع زين
مهوي : شايفتني نذله مثلس
انا :امانه مهاوي
مهوي :بفكر
وجات منار وهي تحلطم وتدعي وتسب وتشتم وتدعي علي
انا :مناروه ليه تدعين على اصلن انتي ماتبي تلعبين ليه رازه وجهس
منار :انا ما ابيكم تالعبون خلونا نسولف ولا نسوي شي ثاني البلايستيشن ممل
انا : ماعندي سوالف سولفي مع هنود وندوي هم حكيهم واجد
كل هاذا وانا جالس جنب مهوي على الأأرض
قدام التي في وريموه جالسه معنى ومهوي في الوصط
وندوي وهنود على الكنب ومنار على كرسي الكمبيوتر
وريموه طلعت كل مهاراتها في التعذيب ما خلت مخلوق ماذبحته والدم واناس مقطعين واشكالهم تخرع يد هناك ويد هنا والرجلين متوزعه عشرين قطعه والراس طايح هناك بسراحه قمت الرعب ومهوي كملتها وراكبه دبابه وماخلت شي ما هرسته سوت الناس بيتزا وفجرت كل شي وعقب ماشوفو المجزره راحو ندوي وهنود جلسو على السرير وتغطو بلبطانيه مايبون يشوفون المجازر الي سووها العنيفات
ومنار تتحلطم
منار: ليلوه الله لا يوفقس مبصوطه الحين على المجازر الي سوتها ريموه لوني انا الي فزت كان الحين قاعدين ومستانسين
أنا : كان ابي نلعب مصارعه
ندوي تحت البطانيه : ليتني خليتس ياهنود تسبقينا كان احسن من ريموه عادي مانبي نلعب معس
هنود تحت البطانيه : جعلس الموت يا ندوي مبصوطه الحين على مجازر ريموه
ندوي د تحت البطانيه : تكفين لاتزيدين علي تراني ندمانه قد شعر راسي
هنود تحت البطانيه: جعل راسس الحت يا حقيره
ندوي تحت البطانيه : صح انا استاهل وانا حقيره ليه امسكس وانا ماابي العب اصلن
انا : توس داريه انس حقيره اقولس اياها في اليوم مليون مره وتوس مستوعبه انس حقيره
ندوي تحت البطانيه : ليلوه لا تزيدين على المواجع
منار وهي خاشه وجهها بيديه : ريموه يا عنيفه طفيه شغلي شي ثاني
ريموه : اشوي خليني انتقم من ذا الجيش
منار :العنه كل هاذي المجازر والمذابح ومبعد انتقمتي
ريموه :لا لين اشفي غليلي
انا بصوت واطي واشاور مهوي : مهوي عمى اذبحي ريموه عشان العب انا وياس
مهوي :زين
وفجئه لين ريموه مفجره جندي مهوي وهو في الدبابه كيف مدري وتقطع الجندي ومات واحنا منصدمين
مهوي :ريموه باالنذله ليه تذبحيني
ريموه : اتغدا فيس قبل تعشين فيني انت وليلوه
مهوي : ويش دخل ليلوه
ريموه : سمعت المأمره الي كان بتسونها علي
انا : احسن يامهوي صار لي ساعه اترجاس واخذ الجهاز ومهوي تتحلطم والعب انا وريموه
والعب كان يقرف ذبح ودم وتعذيب مدري كيف كانت تلعب مهوي
انا بقرف: ريموه غيري الشريط ملينا
ريموه : انا ما مليت
هنود تحت البطانيه :ريموه تكفين غيريه
ندوي تحت البطانيه : ما مليتي من ذبح اناس
منار : صدق وع غيريه حطي شريط ثاني غيره
ريموه : بفكر
وجات مهوي وشاورت ريموه
انا شميت ريحت خيانه أكيد مهوي تبي ريموه تذبحني عشان تلعب و ريموه اختي نذله وممكن تذبحني في أي لحضه واخذ الشاخوفه ابي ارميه قبل تتمنذل فيني وتوني موجه الشاخوفه اب ارمي ضغطت ريموه سترت
ريموه : خلاص بشغل قراند
أنا اكيد اذا شغلت استارت بتدري اني كا ابي اذبحا وبتذبحني هي خبره في هاذي العبه لا زم اطفيه قبل تشوفني بلجرم المشهود
انا :ايه صح ملينا وعلى طول طلعت الشريط ودخلت قراند
ريموه بستغراب : اول مره اشوفس متحمسه
لقراند
انا :مليت هو الرحم من الحرب
مهوي متقطعه من الأناسه : هياااااا وناسه قراند فيه سيارات كشخه برويكم الحركات الحين
انا : اذا مت انا ولا ريموه ذايك الحين فكري تلعبين
وعلى طول اشتغل وراحت ريموه وحطت على اثنيث وانا اخترت الرجال ابو قبعه
وريموه على طول اركبت سياره وانا توني طالع وتجي تاطاني واقوم ونحاش وهي تلحقني وتطاني لين خلصت طاقتي ومت وانا طول الوقت اسألها ويش فيس
أنا :ريموه ليه تذبحيني
ريموه : على بالس ما شفتس يومس تبين تذبحيني في الحرب انا ضاغطه ستارت متعمده عشان ماتذبحيني وحطيت قراند عشان انتقم منس
أنا :صدق انس نذله
ريموه :الله اعلم من انذله يالله من الي يبي يلعب بدال ليلوه
وطلعو هنود وندوي من تحت البطانيه
هنود :بلعب بس بشرط
ريموه بستخفاف: ويش ياسندريلا
هنود :مانبي رشاشات ولا ذبح
ريموه :لواااااا تبين تلعبين ولا موب لازم انا موب مخليه شي موب ذابحته
ندوي : ريموه كفايه رعب ترا موب قادره ارقد
ريموه :مالي دخل يالله من الي بي يلعب
ندوي +هنود + منار :مانبي نلعب
مهوي : انا بلعب
ويلعبون الحقيرات ريموه ومهوي ومهوي على سياره وماخلت احد مادعمته ذبحت الناس كلهم
وكملتها ريموه ونزلت وطلعت بلأأسرار منشار وراحت تقطع اناس وتوقف عندهم وهم يلفضون انفاسهم الأخيره والمنضر جداً مخيف
ودخلو ندوي وهنود تحت البطانيه من جديد ودخلت معهم منار بعد ومهوي تلعب ماعندها مشكله ونا رحت ادخل معهم وطردوني ونقهرت كل مادخلت دزتني وحده برا وريموه بلمنشار وتقطع الناس وميته من الضحك وكملته مهوي وطلعت منشار ثاني وجلسو يقطعون والمنضر كان مخييييف ومقرف لابعد الحدود وارح ابي ادخل وطردوني للمره العاشره
انا :عمى دخلوني معكم
هنود :ذابحتس الرقه
ندوي :اصلاً انتي عنيفه خلقه وتمارسين العنف على الطبيعه
أنا : لاكون ذبحتس وانا مادري
منار : مالس مكان انقلعي
ندوي:نسيتي القطو ويش سويتيبه قطعتيه يا العنيفه والحين مسويتلي رقيقه
أنا :صدق انكم حقيرات لأبعد الحدود هين والله لارويكم ريموه طلعي كل مواهبس في العنف وقطعي الناس وكل شي وانتي يامهوي ساعديه
ريموه :ولا يهمس بروح للبحر عشان الناس هناك واجد ومتفصخين بعد ثم شوفي المنضر لا قطعتهم
انا يالله روحي وراحت وبدت تطلع مهراتها وانا سحب البطانيه من الغجر عشان يشوفون المجازر الي سووها البنات واجلس وطول الوقت وانا وياهم هده وهواش وريموه ومهوي يلعبون وانا اسحب البطانيه منهم وتغطا بها وهم ياخذونها مني عشانهم ثلاث وصراخ وهواش لين الساعه 2 و وملينا من الهواش وجلسنا شوي وقالت منار طفو إلبلاييستيشن وخلونا نسولف وقفنى لعب بنا على رغبت منار لأنها ماتحب البليستيشن يوم كانت تلعب معنى تلعب بدون نفس وطفوه البنات والغرفه عفيسه وكل شي ملخبط وجاو البنات وجلسنا عند منار والي على السرير والي على الكنب وال منسدحه
انا : خير مناروه يله نقطي علينا حرمتينا اللعب
منار : اما انكم اغبيا ولا فيه بنات يحبون البليستيشن لا ومصارعه بعد وقراند وعنيفات
ندوي بصوت عالي : بنات
كلنا : هاه
ندوي : اشتقت
ريموه : أي والله اشتقت لهلي
انا : اه قلبتي علينا المواجع
ندوي : هي انتي وياها ما اقصد اهلي وبعدين عادي انهم راحو خلني اسوي بروفات على ااااا
ولا خلاص لا تاكلني ليلوه
انا بدهشه : لمن اشتقتي ولاوش تسوين بروفات عليه
ندوي : خلاص انسو استعبط
ريموه : انا بسراحه مافهمت ولا استعبط فا لو سمحتي فهميني
هنوده : عشان تفهمين يابنت عمي الغاليه والبريئه اختس اشتاقت لقيس ولد عمنى ناصر اما تسوي بروفات فاهي تقصد انها تتعلم كيف تبعد عن اهلها والى اللقاء في الغاز جديده
انا : اخرتي بتجيني جلطه من ذا الخوات الله ياخذهم وحده وجها مغسول بمرق وماتستحي كلت عيال عمي ولا هامها شي والثانيه شالح فاصخه الحياء يوم تسوي بروفات العرس ويوم تسوي بروفات البعد ولا طالبه من ابوي يسوي لها ملحق ماعاد ناقص الا تروحين لفارس تسوين بروفات ولا اخواني واحد داج ويدور المشاكل دواره ولا يستانس لين يرفع ضغطي والثاني غبي ويدربي راسه كل يوم لاعنه خيره دلوعه الله يعيني عليكم من عايله
ندوي :ليلوه الله ياخذس صدق ماتستحين على وجهس يالخايسه تسبين اهلس
انا : ياسلام الحين انا الي ما ستحي واسب اهلي ولا ولا الي فاضحتهم وفضحتني في الحفله كنها عروس وام الجيران فضحتنا وين المعرس وين المعرس هاذي تستحي واللي كل يوم قاطه وجها عند فارس وهو موب معبرها هاذي تستحي واللي كلامها كله عن الحب هاذي تستحي واللي تمشي وتضبط العجايز هاذي تستحي
ندوي : ليلوه ترا مايسوا علي باروح لمشاعل احسن وينس يا عمتي رنود تشوفين وش صارلي وراحت هي وهنوده وبعد شوي جاء العله عبود معه موبايل
عبودوهو ماديده الموبايل : مهوي اخذي نواف اخوس
وتنط مهوي وتاخذ اموبايل
مهوي بلهفه وعيونها صايره تلمع نفس الرسوم : هلا نواف
كيف هنت عليك ما تكلمني شهر
وبدت الاخت تبكي : نواف الله يخليكي
ايه خلاص مو باكيه بس حرام عليك نواف
كيف غصب عنك
ادري يا عمري انا غلطانه بس
حرام عليك نواف
وامي وش اخبارها وابوي وكل اهلي
الحمد الله
نواف تكفى تعال
ايه خلاص كيفهم ايه
وااشرلها ابي اكلمها وقالت مهوي لحظه نواف وقلت حطي على السبيكر واسأليه عن انطباعات الشباب وتحط على السبيكر
مهوي : نواف انت تدري نوره محد خذا رايها
نواف : صدق مهوي نوره حلوه يعني تناسبني
مهوي : اقولك محد خذا رايها تقول حلوه
نواف : شلون ماتبيني
مهوي : ها مدري "انا نوير ما تبيك ومن من البنات تحصلها وما تبيك "
نواف : الا انتي وش رايس في يوسف موب فن
مهوي : أي فن الله يرحم والديك انتو مجبريني ولا لو علي ما وافقت
نواف : مهى تكفين طالبس لا ترديني
مهوي : نواف امر
نواف : تكفين انتي والبنات عشان خاطري انتبهو تسوون شي غلط
مهوي :شلون ما فهمت
نواف : يعني تحاولون تنحاشون او ترفضون وتحرجون ابوي وعماني مع الملاك
مهوي : ومن قالك انا بنسوي كذا
نواف : مايحتاج احد يقولي اعرفكم
مهوي : تطمن موب مسوين شي وبعدين خيرتنا بنتزوج فا ليه الفضايح
نواف : تكفين انتبهي ولا تقولين لحد اني كلمتس وقلت لس شي يله باي وسكر
انا : مالت عليس ليه ما سالتيه عن انطباعات الشباب
مهوي :بيكلم الحين وبنعرف كل شي
انا : اساليه عن طليل وش انطباعه
مهوي : زين بس الحمد الله احد تكذرني وتجلس تحكي عن نواف وانه اطيب واحد وانه حنون " وانا سرحت افكر ليه ماعند اخو نفسه ياحضها بها النواف ليت خويلد اخوي نفسه ولا جسوم ولا مشيعل بسراحه فوق جمال الاخلاق جمال الروح"
وتقطع علي مهوي تفكيري : هاذا هو يتصل نادي البنات
واروح العله ينا ديهم وجاو كلهم والعله معهم
مهوي : ها وش عندك سكرت
نواف : كنت ابي اطلب من اهلي يسوون حليب
مهوي : وينكم الحين فيه
نواف : في الطايف بسراحه فاتتكم الرحله جدي خربها يسهر ولعن خيرنا بالوامر
مهوي : جدي يسهر
نواف : فاتكم يسهر حتى الحين سهران ولا مايقعد الا الظهر ويا جدتي ونااااااااااااااااسه على كيفكم
مهوي : محد فقدنا
نواف : بسراحه اذا جاء طاريكم زعلو شوي
مهوي : ليتنا معكم الا وين رحتو
نواف : رجنى لمكه عمره وبعدين جده والحين في الطايف وبنجيكم بكره انشاء الله
مهوي : احد عندك
نواف : لا ليه
مهوي : ابي اسالك بس امانه تقول الصدق
نواف : اوكي اسالي
مهوي : نواف صدق انت موافق على خطبتك من نوره
نواف : احد عندس
مهوي : لا
نواف : بسراحه مدري وش اقول بس عمي سلطان اختارني وانا ماقدرت الرفض
مهوي :يعني ماتبيها
نواف : عادي امي تقوانها حلوه
مهوي : وانت بس هاذا اللي هامك
نواف : مهوي خلاص عادي عندي هي ولا غيرها اهم شي جدي وعماني راضين علي
مهوي : انزين والشباب الباقين وش رايهم واهم شي يوسف
نواف : يعني يوسف لو في خاطره شي بيقولي مستحيل لأني اخوس وراشد نفس الحكايه
مهوي : والباقين وش رايهم
نواف : بسراحه مدري بس يعني عادي
مهوي : تكلم عادي ترا محد من البنات بيدري عن شي
نواف : عادي خالد ولد فهد يعني عادي عنده اما عبود وعزوز مايبون بس خصب عنهم لأنهم انحرجو من عمي فهد اما عبد المجيد هو اللي خاطب عمتي رندى وجدي وافق
مهوي : وطلال
نواف : طلال يقول فواز انه موب موافق ولا يبي ليلى بس عمي فهد احرجه ووافق وكل شوي يتحلطم لنه مايبيها بس يبي رضى ابوه
مهوي : صدق ماعندكم شخصيه مالت عليكم من رجال المفروض ترفضون احنى ياالبنات معارضين وانتو تدربون روسكم وراهم
نواف : مها ترا احنى ندور رضا اهلنا
مهوي : وهم موب اكثر ماشحنهم منا
نواف : يدورون مصلحتنى وين المشكله
مهوي : لو انتو يا شباب اللي طالبين البنات كان موب مشكله المشكله هي انهم قاطينا قط
نواف : مهوي عادي ليه ما تعرفين المثل للي يقول اخطب لبنتك ولا تخطب لولودك وبعدين كنس فليتيها باروح الرقد عندي بكره غبشه من الصبح وياله تصبحين على خير ياعروس
مهوي :ياكرهك نوافوه يهون علي تشتمني ولا تقول يا عروس
نواف : ترا يوسف حبوب صح موب حلو لذاك بس انسان متحضر ورقيق ولا توه شاري سياره على كيفس انشاء الله تروحون عليها لشهر العسل لا ويشجع الغرافه ويحب نانسي عجرم ويحب اغنيه واحشني موتو يحب السباحه ويعرف يطبخ و
وتقاطعه مهوي : هي انت خلاص رح الرقد
نواف : الحين توس منتبه ساعه وانا احكي ما علينا يله باي وسكر وكانت الساعه 4 واستغربت العله ما تكلم وحصلته راقد وشلته امه وراحت هي وياه يرقدون
انا : شفتو القهر طليل ما يبين يبي سحرحبيبت القلب والله ان انحاش
مهوي : اللي قاهرني ابوانا ليش يغصبونهم علينا والشباب عسى ربي ياخذهم يدربون روسهم
ندوي : حتى عبود مايبيني
انا : اكيد شيخوه قايله له عن بلاويس
ندوي : هي انا ذابحه لس احد مالت عليس من اخت
انا : كان اهون المهم رحت الرقد على الساعه 5 وماعقعد الا الساعه 4 على هواش منو ويا عدول ومشيعل وصليت العصر والظهر وسبحت وكشخت ورحت لغرفت مشيعل لأنهم يتهاوشون فيها
انا : انتو ماعندكم دم ماتشوفيني راقده وبعدين اصغركم منور وعمرها 30 سنه استحو على وجيهكم لوكم متزوجين كان بزرانكم يلعبون معكم وبعدين ليه تتهاوشون
منار: اكلي تبن انا عمري 30 ياحقيره
مشيعل : شفتي يا بنت اختي العنود خالتس الخبله وش مسويه
عادل : ايه شفتي وش مسويه
انا : وش مناروه مسويه
مشعل : تخيلي تبنى نوديها لسوق غصب
عادل : حتى ماخذه مفاتيح سياراتنا
انا : هي انتي مالت عليس عطيهم مفاتيحهم وش ذنبهم انس عانس وقاعده في حلوقهم
عادل : ايه وتقول مايفه طلعه الا وانا معكم ولا اذا رحتو بدوني جعلكم الحادث
انا : حسبي الله عليس من بنت
منار : انتي يا الخبله مصدقه الخبلان يبون يروحون على سيارت البيت كن ماعندهم سيارات
انا : مالت عليكم من عيال وين سياراتكم جعلها قنبله لين تمشون رجليه
عادل : كذابه مناروه
منار انا اللي كذابه مالت عليك متى اهلك بيجون عشان ارتاح منك
انا : خلاص اذا خلصتو تاعلو تحت باروح اكل شي ونزلت ورحت المطبخ واخذت حليب وحصل البنات وياجدتي جالسين في الصاله وجلست معهم
انا : كلمو اهلي
جدتي : كلمت امس وتقول بيجون في الليل
انا : يعني كم الساعه بيجون
مهوي : يمكن ثمان وبعد المغرب بروح للبيت
عبود : يا حغام بتغوحون بشتاقلكم
انا : شف لعد اشوفك جاي بيتنا والله لا لعن خيرك
عبو د: وش دخلس باغوح لنصوغ وغيان تغاهم غبعي
المهم جلسنى سوالف لين المغرب وودانا الدريول للبيت واشتحنت علينا جدتي
ورحنى حصلنا شغالات بيت عمي ناصر منظفين البيوت ومبطلينها كلها بسراحه اشتقت لبيتنا وللبنات اللي جاو بعدنا وجلسنى في مقر الشله غرفت رنود وبدينا نعلم بخبارنا في هاليومين
رنود : بنات استانست عند خوالي وترا بنات خوالي يسلمون عليكم كلكم
ندوي : هاه شفتي بدر
رنود : اه ياقلبي شفت ولا دري وش حلبي وبعد ين جعلكم المرض العجل والجلطه وجعل ربي ياخذكم كلكم فضحتوني الله يلعنكم لعنبو داركم ماتستحون وجيهكم مغسوله بمرق يا حقيرات
واحنى كن منصدمين ليه قلبت علينا فجئه
انا : رنود وجع وش فيس
رنود : خليني اكمل جعل ربي ياخذكم يا الفضيحه يا الحقيرات يا بنات الشوارع يا قليلات التربيه ليتني ماعرفتكم جعلكم جلطه مستعجله الله يريحني من كم ويمسح العار اللي سويتوه حسبي الله عليكم بغيتو تروحون مستقبلي في ستين داهيه
مهوي : عمى رنود خير
رنود : جعلكم كلكم العمى خلوني اكمل الله يريح العالم منكم يا المصخره والغجر والكراتين والهيلق والجنقل ويا الحيونات لا والله الحيونات احسن منكم انتو مخلوقات فضائيه لعنبو داركم ماتستحون ناسين شي اسمه حيا كيف وليه تسووون كذا حسبي الله ونعم الوكيل فضحتوني الله ياخذ الرواحكم جعلكم حادث مستعجل انشاء الله لعنبو داركم ماتعرفون الحيا الحقيرات
شيخوه : رنود بتقولين ولا اكلي تبن واسكتي
رنود : اكيد باقول وباذكركم بفضيحتكم واللي نسيتوها وفضحتوني بها وخليتوني اتمنى الارض تنشق وتبلعني يا الصايعات الضايعات الحقيرات انحيسات يا وباء على المجتمع ويا جعل العمى يعميكم باقول تبون تعرفون فضيحتكم يافضيحه تبون تعرفو الجرم اللي سوتوه يا مجرمات تيون تعرف المصيبه يا مصايب تبون تعرف العار اللي تسببتو فيه يا خايسات
كلنا : اخلصي
رنود : تذكرون المستشفى اللي نومت فيه ليلوه اه ياليتها ماتت ولا صار اللي صار
كلنا : شفييييييييييييييييه
رنود : الدكتور الي جلستو تضحكون عليه
مهوي : مات
رنود : جعلس الموت انتي
انا : شفيه
رنود : بدر ولد خالي
شيخوه : وين المشكله
رنود : يا البقره قعد يضحك علي ويقول بنات اخوانس قليلات ادب
انا :وبس وانط على رنود اظربها وتنحاش ونروح كلنا نركض وراها وهي من بيت الى بيت وتدخل بيت اهل شيخوه واحنى ورها ثم راحت بيت عمي ناصر واحنى وراها ثم راحت لبيت اهل مهوي وعفسنا البيت ونحاصرها في الزاويه في الصاله وانا معي عصير وشيخوه معها ماي فيه ثلج وتنونا محاصرينها الا وعمي نايف وعياله داخلين اف قويه كان معه نواف وفواز وندز كلنا عدا رنود رحنى للباب الخلفي وتورطنى ورا البيت لأن ماعلينا عبايات وراحت رنود وتصدقت فينا بعبيات من عند مهوي وانتشرنا كل وحده لبيتهم احنى رحنى لبيتنا وحصلنى اهلي كلهم موجودين وسلمت على البوي اللي سلم علينا ببرود وامي اللي تقطعت من الفرحه وخويلد كان عادي المهم جلسنى نسولف على امي اما ابوي واخويلد رقدو لأنهم تعبانين من ا لخط وبعد العشى رحنى سلمنى على جدي وجدتي ورجعنى للبيت وجلسنى نعلم امي بخبارنا ونترجاها تشوف لنا حل قبل يوم الخميس المهم امي رقدت الساعه 1 واحنى جلسنى في غرفتنى نسولف
ندوي : ضنكم حقيقه بنتزوج
ريموه : انا عن نفسي بيخلصني من هالملكه خالي مشعل
انا : مصدقه انتي ويا وجهس
ندوي : ما تخيل نفسي لغير فارس احلامي
انا : انسيه تراهم يمدحون عبود
ندوي : حتى اسمه قديم اما فارس كل شي فيه حلو آآآآآآآآآآه ياقلبي
انا : نسيت اقول للبنات عن موضوع انحشه
ريموه : عادي بنقولهم بكره بس كن ابوي بعده زعلان
انا : اظاهر ماشفتي كيف سلم علينا
ندوي : بيزعل علينا اذا انحشنا يوم الملكه
انا : ياليل وش بيرضيه عاد
ريموه : خلى نترجاه بكره ونكسر خاطره ونسوي له فلم هندي
انا : ياربه يوافق لأنه هو الخسران اذا ما وافق
المهم رقدنا الساعه 4 قعدت الساعه 2 ولبس ونزلت الصاله ولا حصلت احد ابوي جاء من الشركه ورقد على طول وامي راحت لخوالي ويانصور وخويلد عاده راقد وياريموه وكلمت مهوي عشان تجيني وقالت تعالي انتي ورحت لها وجلسنى في غرفتها
انا : ها مهوي شلون تقابلتي مع اهلس وش كان رد ابوس
مهوي : هلي مستانسين لكن ابوي قابلني ببرود
انا : فشله وش قالو عنى اخوانس
مهوي : فواز مانتبه لكم عااااادي اما نواف خزس وجلس طول الليل يحكي عن الطفوله ويومكم صغار وكيف كنتي تلعننبن خيره ويقول كبرتي وتغيرتي وصرتي تهبلين و
انا : خلاص خلاص فشيله وبعدين نواف ليش ماطلع نفس فواز
مهوي : مادري يقول ارتبك وبعدين انتي شفيس معصبه
انا : مافيني شي
مهوي : لولوه كلمت تقول تعالو بعد المغرب
انا : لا اكيد طليل موجود وانا مستحيه منه بسراحه
مهوي : احلا يلي تستحي من متى
انا : يوه مهوي مالي مزاج تنكيتس الحين انا ادورلي حل
مهوي : شفيس ليلوه معصبه
انا : مدري بس احاتي ابوي اذا انحشنى وش بيرضيه بعدين
مهوي : يوه لكل حادث حديث
انا : يله نجمع البنات ونروح لجدي ونترجاه يريحنى من المشكله اللي حطنى فيها
مهوي : خلاص بعد العصر اكيد كل البنات بيكون موجودين وبنقول لجدي اهم شي انتي لا تزعلين وخلي منس الحزن وبعدين واذا صارت الملكه وش بيصير
انا : تنكتين شلون والمعاريس ماخذينا غصب عنهم
مهوي : خلاص لا تسبقين الاحداث يمكن يصير شي يمنع الملكه
انا : ياليته بسراه تعقدت وكهرت طلال بشكل موب طبيعي مدري ليه احس هو السبب مع انه ماله دخل
مهوي : ياشينس وانتي محطمه قومي نصلي ونروح لبنات عند جدي وصلين ورحنى لجدي وبدو البنات يجون شوي شوي
لين تجمعنى
انا : جدي تكفى الله يخليك لنا
جدي : امري
انا : تكفى جدي مانبي نتملك الحين بس اخروه لين الصيف تكفى
لميوه : ايه جدي حرام والله حرام
شيخوه : جدتي تكفين تكلميهم قولي اللي يصير غلط
جدي : خلاص ها الموضوع منتهي
مهوي : جدي سوو أي شي ثاني بس لا تقطونا ها القطه تكفى جدي
ريموه : ايه جدتي مالنا غيركم تكفون ساعدونا وريحونى من الظلم اللي انحطينا فيه تكفون
جدتي : والله انا موب موافقه بس وش اسوي حاولت فيهم بس مافيه امل عجزت ولا حد سمع كلامي
نوير : جدتي من لنا غيركم يساعدنا اذا ضاقت فينا الوسيعه مالنا لا انتو تكفون خلصونا
هنود : على الاقل اجلو الموضوع الى بعدين تكفون
انا : جدي الله يخليك لنا يارب قلهم يخلصونا
جدي : خلاص الموضوع طلع من يدي وبعدين يابنات ترا اللي سويتوه موب شوي وموب قليل على باونكم اول تخطون بس محديدري ونقدر نعالج الموضوع اما اخر مره فضحتونى يعني لونا مانعرف احد في المستشفى كان صارت فضيحه عوده وذيك الحين خلو تهوركم ينفعكم
جدتي : وبعدين انا تزوجت جدكم وعمي 15 ولا دريت الا وانا عنده ومحد خذارايي ولاشي وانتو قدكم كبار وبعدين بلا ملكه لا تخافون مافيه زواج الحين
جدي : ايه الزواج على كيفكم لاكان بعد سنتين
المهم ماعبرونا لا جدتي ولا جدي ورحنى نجلس مع رنود اللي شكلها مرتبكه صايره غريبه ونجلس في غرفتها بعد العشاء واقول البنات عن سالفه انحشه انا بننحاش ليله الملكه لبيت خالتي مشاعل
لميوه : بس كذا بنزيد الطين بله
انا : هي خاربه خاربه
ريموه : احسن خلهم يدرون انا عندنا شخصيه
نوير: يارب احس بتصير مصيبه
رنود : نسيت اسالكم عن انطباعتكم عن الشباب ورايكم يمكن فيه وحده عاجبها خطيبها
انا : انا عن نفسي يمكن لوه غير طليل اتقبل الفكره بس طليل مستحيل وان كنت متقبلتها شوي بعد ماعرفت انه مايبيني لا يمكن اخذه لو انتحر مع اني ضد الزواج عام لأني اشوفه قتل لشباب وهدر لطفوله وضياع للوقت ومسوئوليه صعب وبعد زوال للعافيه وبدايه للمعاناه ووداع لضحك وهدم للمغامرات ولا اكشن وسلامتكم
مهوي: بسراح انا عمري مافكرت في يوسف كازوج طول عمري اشوفه اخ ويمكن لوه هو الي خاطبني يكون موقفي غير بس لأن ابوي اللي قاطني مستحيل اوافق
شيخوه : فواز موب الشخص اللي احلم فيه ابدا بس لو هو اللي مختارني يمكن اوافق بس ابوي اللي قاطني موب موافقه ابدا
لميوه : انامستحيل اخذ خالد موب الشخص اللي اتمناه ياربي لوه غير خالد كان فكرت
ريموه : انا اشوف انه بدري علي عشان كذا انا موب موافق
نوير : انا بسراح مابي نواف لأني احب واحد ثاني ولا تقولون من هو لني موب قايله الا بعدين
هنود : انا اشوف ان الرواج اخرشي افكر فيه لأني اشوفه هدم للحياه عاااااااااااامه وان موئيده لبنت عمي ليلوه وبشده وشكرا
ندوي : انا لوه فارس احلامي كان على طول وافقت بدون مقدمات لا واستانست وخليتهم يحطون الزواج مع الملكه
رنود : انا تعرفون ليش مابي الزواج مايحتاج اعيد كل شوي واعيد مأساتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
ان شاءلله يعجبكم البارت .

وضنكم البنات بينحاشون http://www.kifee.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

سحايب صيف
30 / 12 / 2008, 54 : 08 AM
http://www.help-aqsa.org/link/lb.gif


والله يكسرن الخاطر هالبنات


الله يعطيك العافيه ريموووووووهـ


أكملي .... ونحن نتابع وبصمت ^_^

ريم الغلا
04 / 01 / 2009, 28 : 02 PM
مشكوره يالغلا على المتابعه ,.
ويعطيك الف عافيه ..

ريم الغلا
04 / 01 / 2009, 30 : 02 PM
الجزء الثالث عشر من روايه غصب عني
الفصلي الثاني من....( شوفو لي حل).....



رنود : انا تعرفون ليش مابي الزواج مايحتاج اعيد كل شوي واعيد مأساتي
لميوه بستسلام : بنات مدري ليه احس انا بنتورط
انا :مستحيل الله لايقوله ونشاء الله الله بيساعدنا بس انتو ادعو
نوير :كيف تبونه يساعدكم وانتو ماصليتو العشاء
ريموه :تونا بدري
نوير :وانتي ويش وراس ماوراس شي عشان تئخرينها
ريموه :موب حدنا الساعه تسع
نوير :ذاك لوس مشغوله موب وحده فاضيه مثلس ماوراها شي جالسه
ريموه :المعنى
نوير :قومو صلو حراام عليكم ودعو إن الملكه ماتتم
مهوي :بعدين توه مئذن
نوير :لا موب توه مذن صارله ساعه يالله يابنات قومو صلو عاد
هنود :هي صادقه خلونا نصلي لعل وعسى الله يرحم حالنا
انا :خلاص بنقوم انصلي .........وقمت ورحت اتوضى وتوني عند باب الحمام الى ريموه الحقيره داخله قبلي ومسكره الباب
انا :ريموه يالحقيره جالسه قدلس نصف ساعه ويوم قمت تسبقيني
ريموه : ـــــــــــــــــ
انا :والله ماخليس بس اطلعي وارويس الشغل
ورجعت على البنات ولقيت نصفهم جالسين يصلون وجلسة شوي ورجعت للحمام الي مالقيت فيه احد مدري وين ريموه اختفت وتوضيت ورحت اصلي وجلسو البنات كل وحده تتوضى وتصلي وبعد ماصلينا كلنا رجعنى وجلسنا في غرفت رنود
الى ريموه مدري وين طصت وشوي وتنادينا الشغاله نتعشا بس محد راح يعني زعلانين وقلنا لشغاله تجيب العشا لنا في الغرفه وشوي وجابته وجلسنا نتعشى كلنا وبعد ماخلصنا جات الشغاله وخذة العشا وجابت لنا عصير فرش وجلسنا رنود كل عاده على سريرها وانا بجنبها ونوير ولميوه جالسين على الانتريه الي في الزاويه وهنود جالسه على لابتوب ريموه تقرا رواية صاحب الظل الطويل وندوي وشيخوه جالسين على الارض ومتعنزين على الانتريه
ويطالعون التي في ويدورون بين القنوات واخيراً رسو على قناة نجوم الخليج
ومهوي جالسه تقلب في المجلات السيارات مدري من وين جابتها ولا ويش جابها في غرفة رنود وماخلت سياره ماشافت سعرها و ويش مديلها وكم ماشيه وكل المعلومات عنها الي يشوفها يقول ذي بتشتري لها سياره حراام والله مهوي تكسر الخاطر هي واحلامها المستحيله وجالسه على الكرسي الهزاز وتتهزهز وهي متنحه في المجله والكل ساكت وهدوئ وطبعن البنات كل وحده تفكر وتحاتي يوم الخميس أقصد على نصفهم والقلق مصيطر على الجلسه كلها وشوي وتجي ريموه مسرعه
ريموه بسرعه :خشوني خشوني
انا :تبيني اخشس المفروض تنخشين مني
ريموه :ليه
انا :نسيتي قبل شوي ويش مسويه
ريموه :ويش سويت
انا :ليه تدخلين قبلي في الحمام يالحقيره
ريموه :عبالي عندس سالفه
انا :انا الحين موب فاضيه لس بس احسابس معي بعدين
ريموه وهي تدخل في الكبت :لاحد يعلم علي امانه
وشوي وتجي امل وهي واصله معهى وبعد ماسلمت :وين ريموه
الكل ساكت او معارها اهتمام :ـــــــــــــــــــ
امل :وينها انا ادري انها عندكم
انا بحركت نذاله :هاذيك ريموه في الكبت ذااااك ...واشر بيدي
وراحت على طول امل وبطلته وطلعت ريموه على طول ونحاشت وراحت امل وراها وهي تقول جبيها جبيها وطلعو برا وحنا على حالنا ساكتين لين قالت
شيخوه :بنات شوفو فيلم هندي يجنن
مهوي بعد ماخلت المجلات ونتبهت للفيلم :ويش اسمه ولاويش قصته
شيخوه : اسمه (نو شادو)
انا :قد شفته من قبل
ندوي: بس انا اول مره اشوفه وين شفتيه فيه يانذله ولاقلتيلي اشوفه معس
انا : شايفته عند خوالي انا ولطوف ونوره وتهاني ومشاعل وعبود وانتي ماكنتي معي وبعدين اسمه نو شادو وانتي شعارس يس شادو
لميوه :حلو
انا :يجنن ليتا نسوي مثلهم كان النسو شي اسمه زواج
لميوه :ليه ويش دخل
انا :اسمه لا لزواج
لميوه :صدق
انا :ايه يعني ممنوع الزواج عندهم والي يفكر يتزوج ياويله ليتنا مثلهم ويمنعون الزواج عندنا ونعيش احرار
لميوه :ياليت
شيخوه :انطمو خلوني اشوف ترا اول مره اشوفه
ندوي : شكله موب حلو ولا اجل لا لزواج انا ابي فيلم قصة حب طويله وحلوه وتنتهي بزواج اصطوري موب هل معقدين
هنود بعد ماسكرت الابتوب ونتبهت للفيلم معهم :ايه نفس قصة فارس احلامي شفتي كيف انتهت وكيف كان الزواج
ندوي بتنهيده من قلب :ايه يسلام على الحب ولا الزواج عقبالي انا وفارس احلامي
انا :ياربنا كلنا نطلع من المشكله الي احنا فيها وتدبس فيها ندوي وتاخذ عبود وتضيع كل احلامها
ندوي بعد ماحذفتني بلمخده وبعصبيه :لانشاء الله الله لايقوله بسم الله علي
نوير بعصبيه : أي انتي علابالس اخوي ميت عليس تراه مغصوب وحمدي ربس ويش فيه عبود يسوى اهلس كلهم
ندوي :اقول انطمي انتي وخوس وبعدين انا ماقلت فيه شي
شيخوه وهي تبقسها :وتبينا ننتضرس لين تقولين
ندوي :يمه منكم وبعدين عبود موب فارس احلامي
نوير :ويش احسن منه فارس فيه عبود يهبل وحلم كل بنت
ندوي :انا فارس احلامي شخص واحد موب اثنين
نوير :وانتي بتاخذين الثنين
ندوي :لا بس فيه نسخه منه وانا احب اذا صار عندي شي مايكون عند غيري مثله
هنود وهي مندمجه مع الفيلم :بنات عمى انطمو خلونا نشوف ونتي ندوي شوفي صار فيه قصت حب
ندوي بعد ماطالعت التي في :صدق
انا :نصيحه لاتشوفونه موب زين ونتي شيخوه عطيني الريموت
شيخوه :تنكتين تشوفينا مندمجين وتقولين عطيني الريموت
مهوي :لا تكذب ليلوه الفيلم حلو انا بعد قد شفته
هنود :بنات كم الساعه
لميوه :9 ونص
هنودبسرعه :يوه نسيت تكفين شيخوه حطي على قناة دبي امانه بسرعه
شيخوه :ليه
هنود :ابي اشوف المسلسل
شيخوه :أي مسلسل يجي هالحزه
هنود :لحضات حرجه تكفين حطي على القناة اكيد قد جا الحين
شيخوه :لا والله لايتكونين تبين تشوفينه مافيه احنا بنطالع الفيلم وموب مغيره لو بتموتين روحي بيتكم شوفيه اهناك
هنود :طيب حطي شوي اشوف هوجاء ولا لا
شيخوه :انسي وبعدين ماعرف رقم القناة تبيني اجلس ادورها في المشمش
هنود :رنود امانه كم رقمها
رنود :مدري ماتابع عليها شي
ندوي :يوه تراس ازعاج روحي شوفيها في بيتكم
هنود :اروح لبتنا عشان اشوفه جاء ولا لا
لميوه :خلاص روحي شوفيه فوق في بيتنا مافيه احد امي راحت لخوالي وابوي اكيد طالع والبنات هايتين يعني مافيه احد روحي
هنود وهي رايحه :مالت عليكم من بنات يارب يطفي عليكم الكهرب ولاتشوفون الفيلم كامل ........ وطلعت وهي طلعت وريموه دخلت وعلى طول راحت صوب الكميدينو حق السرير وحطت فيه ثلاث عرايس فله وباربي وسكرت الدرج وجلست
ريموه :ليلوه ليه تعلمين علي
انا :احسن يالحيوانه ليه تدخلين قبلي في الحمام
ريموه :مالت عليس من اخت ..الى وين هنود رايحه
لميوه :راحت تشوف المسلسل الي تتابع في بيتنا فوق ورجاءن لاعاد تتكلمين عشان نقدر نتابع الفيلم بهدوئ
ريموه : اقول انطمي شفتو الحقيرات نجود وامجاد وعبير وعهود ودانا ومشاعل اقهروني يقولون انهم استانسو يوم راحو يتمشون تخيلو ماخلو مكان مارحوله ياحضهم والله تمنيت اني معهم ماخلو ملاهي ولامنتزهات مارحو لها ويقولون الجو كان يجنن وماخلو سوق مارحو له ولا سووالفهم ومغمراتهم تهبل ولا الحقيرات العبو على الدبابات ياحضهم والله ضلم وقهر انا مارحنا معهم ولا بعد يقولو
وتقاطعها شيخوه بعصبيه :مرض انشاء الله ماتشوفينا متابعين اكلي تبن واسكتي ولا سوقيها برا يالله يا اطرطنقيه
ندوي :ايه ياكثر كلامس يالله روحي
ريموه :مالت عليكم ومنقال اني احكي عليكم
نوير : تعالي نسولف انا وانتي اذا امكن ذولا مملين
وراحت ريموه وخذت الابتوب وجلست جنب انوير
نوير :خلينا ندخل موقع نت كوم
ريموه :لالا براسل صديقتي توحه
نوير :توحه ؟؟؟ ويش ذا الاسم الغريب
ريموه :لا اسمها وضحى ويدلعونها اهلها توحه
نوير : منهي اعرفها
ريموه :ايه العبده الي كانت دايمن تصقط حتى هي الحين توها في ثاني ثنوي وهي اكبر مني بسنه
نوير :مالقيتي غير ذي تصادقينها
ريموه :تخسي بسني اتسلا بها بس
نوير : مالقيتي غير ذي الخايبه الصاقطه تتسلين بها
انا :لاتكون صديقتس صدق
ريموه :لا بس بصدفه لقيتها ع شاتنق وكلمتها وتخيلو ويش ملقبه نفسها
نوير :ويش
لميوه بحزن وميوعه ودلع وهي تمسح دموعها ومندمجه مع الفيلم :يحراااام اضربوه
ريموه :حاطه لقبها اكل جلكسي والكل عكسي
انا :ذي العبده موب هوينه وانتي ويش اسمس المستعار
ريموه :كل يوم اسم واليوم بحطه بنت فله واخوها عله
انا :والله انس صادقه عله
لميوه بنفس الحاله وبصوت عالي ومركزه مع الفيلم :ياويلهم من ربي ..ليه كذا شوفو كله دم حرراااام ..وين حبيبته راحت
نوير :يالله نراسلها
ريموه يالله خلني اشوفها شابكه
وجلست ريموه ونوير يراسلون وندوي ولميوه وشيخوه ومهوي مندمجين مع الفيلم ورنود تتعبث في موبايلها وانا جالسه افكر ويش لون نفتك من هالمصيبه الي احنا فيها ولا ويش ردت فعل اهلي اذا انحشنا وانا افكر قطع تفكيري ازعاج البزران برا صوتهم عاااااااااالي جدا وقمت وطلعت برا ولقيت في الصاله مي ورامي ونص عيال سلطان ومرام بنت نايف وخوخه وريماس عيال وليد
وعافسين الصاله يلعبون البزران ومي ومرام جالسين يلعبون بلقيم بوي
وخوخه ورامي وريماس يلعبون بسيارات ونص الفاهي قاطع مسباح جدي وجالس ياكل في الخرز وعلى طول رحت لنص وجلست اطلع الخرز من ثمه المليان وانا اطلع واقط وهو ياخذ وياكل وانا اطلع وهو ياكل
انا وانا ماسكه نص ومكتفته وساده ثمه بيدي :مي وعمى ماتشوفين اخوس ياكل الخرز
مي وهي تلعب :لالا
انا :تعالي لمي الخرز عشان هالبالوعه مايكله .........أاااااااااي قرطني الخايس وعطيه ذيك الكمه على عينه لين جلس يصيح
مي وهي متحمسه مع العب :بعدين بعدين امانه
انا بعصبيه وهو يبكي معي :تعالي يالحقيره
مي سافهتني :ــــــــــــــــ
وفصخ شحاطي واحذفها بها لين طاح القيم بوي من يدها
مي بعصبيه لانها اخسرت :هاه ويش تبين انتي قلق
انا :على تراب وتعالي اخذي اخوس ونقلعي لبيتكم يالله
مي :ليه نروح لبيتنا
انا :لانكم ازعاج يالله اخذي العله ذاه
وجات مي وخذت نص الي بغت تجيه جلطه يبي ياكل الخرز وراحت وراحت معهى مرام وانا رحت عند الي يلعبون ووقفت
انا :ضاقت بكم مليون بيت مالقيتو الى تلعبون اهناه يالله انقلعو لبيوتكم
خوخه :ذاه ميتنا
انا :ادري بس فارق العب في الحوش
رامي :هامانا كان نلعب تحت هاه وقال جدي ليه تلعبون اهناه روحو فوق وجينا اهناه هاه وجدي هذاك تحت عند جدتي وعنده دلال ويقولها انـــــ
واقاطعه انا بقرف :العنه انت ماتعرف تختصر وبعدين ويش دخل السالفه الي قلتها في الموضوع يالله انقلعو مالت عليكم من قرف
واخذ الألعاب حقتهم واقطها مع الدرج لين طاحت تحت
انا :يالله انزلو العبو تحت
رامي :ليه
انا :بس لانكم ازعاج
رامي :بس ذاه موب بيتكم موب رايحين
انا بعصبيه :لاوالله اقول اذلف للعن خيرك الحين يالله اذلف يالخايس
خوخه :خلي رامي يروح انا موب رايح
انا :ليه انشاء الله عندك حصانه
خوخه :عشان هاذا ميتنا
انا :ترا ذليتني ميتنا ميتنا مايسوى
رامي بخبث :خوخه هاذا بيتكم اطردها منه
واعصب وامسك رامي مع شعره انا :هاذا الي ناقص يامال السنه بعلمك الحين من الي ينطرد
رامي بئلم وماسك يدي الي ماسكه شعره :ااااااه ااااه خليني بقول لللللبوي
انا وانا اطالع خوخه واشد شعر رامي ورامي يصارخ :يالله خوخوه اطردني انكانك على ابوك
وشكل خوخه ذل ومسك اخته ريماس وانحاشو ودخلو في قسمهم وسكر الباب وانا مسكت رامي وحطيته في الاصنصير ونزلته تحت ورجعت للبنات ولقيتهم على حالتهم وجلست عند ريموه بعد ماقامت لميوه وجلست قدام التي في وهي متحمسه معه
انا :راسلتس العبده
ريموه :اسمها توحه
انا :راسلتس توحه العبده
ريموه :ضروري تقولين العبده
انا :اجل اكذب واقول البيضى
ريموه :ليه ضروري تكذبين لاتقولين شي قولي توحه بس
انا : بس هي عبده
ريموه :والعبده مالها اسم
انا :الى موب اسمها توحه
ريموه :خلاص قولي توحه
انا : نسيتي تقولين العبده توحه العبده
ريموه :ليش ماتقولين توحه بس ويش حارس
انا بعصبيه :انتي الي ويش حارس اقول توحه بوحه عبده عبد كيفي
ريموه :حارني انها صديقتي
انابعصبيه : يالحقيره مصادقه هالعبده الخايسه الي تمشي وتعجب في البنات وتشبك معهم والله القول لمي مالقيتي غير ذي الصايعه ولاعبده بعد
ريموه :موب صديقتي
انا وانا مرفعه حاجب ونزله حاجب واطلعها بنضرات حاده :اجل ويش
شيخوه بقمت العصبيه :لسن انشاء الله العنه كل وحده في ثمها عشر يتكلمون قلعتها انشاء الله مصادقه اخو العبده اسكتو مالت عليكم
نوير :بنات اقر هاذي الرساله حلوه
انا :رسالت ايش مرسلتها العبده
نوير :لا رسالت ارهابي لرهابيه
انا :اقريها
نوير : رسالة غرام من ارهابى لأرهابية
تحية حب شديدة الانفجار تنسف بيت اهلك وتقذفه ركاما على بيت جيرانكم الاعزاء
تحية غرام مدمرة تزلزل قلبك الحنون المفعم بمعاني النسف والتفخيخ
تحية هيام عنقودية الى عينيك التي تشع بلهيب قذائف الهاون الدافئة في فصل الصيف.
اما بعد
فهذه رسالتي الثامنة عشرة غير المفخخة لك خلال هذا الاسبوع واعذريني على قلة رسائلي بسبب الظروف الامنية الصعبة
ارجو ان تعلمي علم اليقين الذي لا يزلزله قصف الـ اف 16 بانني لن اسمح للعذال من الجواسيس والعملاء ان يفرقوا بيني وبينك
ولن اسمح للحواجز الكونكريتية ان تحول بيني وبينك وساصبر وانتظر ساعة لما الم شملي بك كما ينتظر افراد تنظيم القاعدة مرور عضو بارز في الحكومه
آه لو تعلمين يا شوشو كيف نسفتِي نياط قلبي بنظراتك المفخخة عندما رأيتك اول مرة في طريق المطار الدولي وانت تزرعين عبوة ناسفة تحت سيارتي وهربتِي بعد ان ظننتيِ انني أرييل شارون . لقد شعرت ساعتها بان الله يحبني اذ نجاني من محاولة الاغتيال الرومانسية تلك.
صحيح انني نجوت من عبوتك الناسفة الرقيقة ، ولكن نظراتك نجحت في اغتيال قلبي وتفجيره عن بعد
آه يا حبيبتي! كيف لي ان انساك وانا اذكر اسنانك الناصعة السحرية كلما رأيت شريط بي كي سي ، واناملك الرقيقة تمر طيفا على خيالي كلما رأيت صواريخ قاذفة آر بي جي، واذكر خدك المتورد كلما رأيت بقايا مدرعة ملطخة بالدم واذكر (كراعينك) الرشيقة كلما رأيت صاروخ ستريلا. ويشنف اذني صوتك الدافئ الحنون كلما دوى قصف او انفجار بالقرب مني.
فكيف لي ان انساك وانا اعيش وسط كل هذه الاشياء التي تذكرني بك؟؟
وكيف اتخيل انني ساعيش بدونك؟؟
فهل يعيش السمك بلا ماء؟؟
وهل يعيش الناس بلا هواء؟
آه، ياشوشو ، يالقسوة قلب ابيك الذي يريد ان يفرق بيننا بلا مبرر...الا يعرف الرحمة؟؟ الم يحب يوما قط؟؟ الم يفكر يوما بوحدتنا الوطنية؟؟
ولكن،،، والى متى سنظل نئن تحت قسوة ابيك ومخططاته التآمرية التي تصب في مصلحة دول الاستعمار ؟؟
انا من جانبي، ساشكل مليشيا من اصدقائي لمجابهة ابيك الظالم الذي جاء على ظهر دبابة
وساطرح عليك بعض الحلول للتخلص من ابيك الخائن ( مع احترامي وتوقيري له ) ليخلو لنا الجو فنتزوج ، فاختاري يا حياتي بين مايلي
(على ان يكون الاول من ضمنها)
1-نهرب انا وانت الى مكان بعيد نجد فيه الهدوء والامان وراحة البال ، ولا طاخ وطيخ،، لنرتاح من همومنا ونفكر بهدوء في الزواج على سنة الله ورسوله. فان وافقتِي فسوف امر من امام بابكم بسيارة اوبل مفخخة في الساعة الثانية ليلا ، وعندما اطلق منها قذيفة هاون تخرجين الي فنهرب بعد ان اضع على باب بيتكم لافتة مكتوب عليها: "مقر تنظيم القاعدة
2- تضعين تحت سريره قذيفة نمساوي لتفجريها عن بعد ، بعد ان نبتعد مسافة 200 متر ، وساتحمل تكاليف الزجاج.
3-اقوم بخطفه ثم اطلب فدية قدرها مليار دولار مقابل اطلاق سراحه ، فترفضين دفع الفدية ، فاجرب به السكينة التي اشتريتها امس.
وبعد ان نقوم بواجبنا الوطني تجاه ابيك الكريم نتزوج وننجب مليشيا من الاطفال "الارهابيين" ، فهم جيل المستقبل المشرق الذي سيقود جمهورية ارهابستان الى بر الامان ويذود عن حياضها ضد دول الكفر والاستعمار .
وعلى ذكر الاطفال ،، اقترح ان نشتري لهم لعبا تنمي فيهم الرقة والنعومة والترف ، ففي سن الثالثة تكون اللعبة عبارة عن كلاشنكوف ، وفي الرابعة ( بي كي سي ) ، والخامسة آر بي جي ، والسادسة ستريلا ، والسابعة هاون ، والثامنة عبوة ناسفة ، والتاسعة صاروخ كروز ، والعاشرة دبابة .. على الا نشتري لهم أي لعبة اخطر من هذه قد تؤذيهم اثناء اللعب.
ولكن،، مهلا،، وعذرا،،، فقد ابتعد بي خيالي كثيرا،، فمن المبكر الحديث عن مثل هذه الامور، فلنؤخر الحديث عنها الى وقت لاحق ، لدواع امنية.
ختاماـ وليس خاتما،، تقبلي اخطر تحياتي الملغومة بعبق البارود شديد الانفجار، واحر قذائف الود الارهابي المزلزل، واصدق عبارات التفخيخ المدمر، وبانتظار ردك العشوائي الذي لا يفرق بين مدني وعسكري.
واعلمي بان ساكون منتظرا على احر من همر محترقة .
انا وانا اضحك :هاذا زوج ريموه في المستقبل
نوير :بسم الله على عزوزي موب ارهابي اختس الأرهابيه
ريموه :أي انتي مصدقه روحس اني باخذ اخوس هاذا مستحيل
نوير : حتى لو انحشتي بيجيبونس
ريموه :انا واعدني خالي مشعل انه بيساعدني وموب متزوجه لو شيصير
انا :لاتذكروني تراني احاتي انحشه
هنوده وهي توها داخله :مالت عليكم ماجاء المسلسل
ريموه :وحنى ويش دخلنا
هنوده وهي تجلس عسرير جنب رنود الي عادها تتعبث في الجوال :انتو السبب يمكنه جا وانتها وانا ماشفته
انا :توس تقولين ماجا
نوير :بعدين هذا مسلسل تتابعينه بالله عليس كله دم ومستشفى واجوئه متوتره
هنود :هذي حلاته كله اطباء ومرضى ومستشفى وحالات طارئه وجرحى واسعافات يسلام بصراحه نفسي اعطي الي كتبه جائزه على هالمسلسل الحلو
انا :حلس بطنس
هنود :نتو ويش دراكم مساكين حدكم فيلم هندي او مسلسل مكسيكي ولا فيلم رعب خلو الطب لهل الطب
انا :الي يسمعس يقول اكبر دكتوره في قطر تتكلم ترا ماعندس ماعند جدتي
وماتعرفين شي اللهم تلفلفين بشاش على اليدين والرجلين وتقولين طب حتى حمني يقدر يسوي كذا
هنود :ومنقال ان الطب تلفيف وبس الطب اكثر من كذا الطب معرفه وثقافه وعلم وفلسفه الطب شي عضيم ماتتخيلون عالم الطب كيف حلو
ريموه :عذبتينى ياثقافه
انا :ماعندس سالفه انتي وثقافتس صارلي سنه اسألس ويش اسباب الجلطه ولا علمتيني يامثقفه
هنود :انا اعرف اسباب امراض واجد واعرف بعد ادويتها بس ذا المرض بذات ماعرفه اسألوني عن شي ثاني واعلمكم
ريموه بتفكير :طيب مممممممممم أيه كيف يزرعون القلب
هنوده :العنه اسألي سوأل خفيف ماعرف في الجراحه
ريموه بتفكير واصبعها على ثمها :ممممممممممم ايه كيف ياخذون كلوه من شخص ويحطونها في شخص
هنود بتعجب مخلوط مع غضب :انتي من وين تجبين هالأسأله البايخه قلت لس لاتسأليني عن الجراحه ماعرف فيها شي واذا اعرف اعرف اشياء بصيطه
انا : اجل كيف يزراعون الاعضاء
هنود :العنه انتو بقر اسألو اسأله عاديه انا توني مبتدئه في الطب
ريموه :خلاص يالمبتدئه كيف يعالجون الحول
هنود بعصبيه :عمى بنات اسألو اسأله صاحيه انا ويش دراني عن الي تقولون
انا :موب تقولين انس طبيبه خلاص جاوبي
نوير :ويش تبينهم يسألونس فيه مثلان
هنود :يسألوني عن مرض السكر او الضغط وعن الانفلونزا وعن امراض عاديه وكيف نعالجها او عن اسباب أي شي مثل تقصف الشعر او الجروح الي تجي بجنب الأضافر او الصداع او الم الاسنان او عن الجروح البصيطه او الكسور العاديه او وجع في البطن ولا عن ويش الي يئذي العين او عن الم الضهر ولا الرضوض ولاعن أي شي بصيط يمكن تكون عندي شوي معلومات تفيد موب هالأسأله الصعبه الي حتى الدكتور الي متخصص فيها موب قادر يشرحلكم كيف
انا :ماقلتي السألوني في ذي الاشياء الى وانتي متثقفهه زين فيها بدورلس شي غير
ريموه :ايه صح
نوير وهي تقوم تبي تغير جلستها : رجلي رقدت اااه
ريموه : ايه لقيتها ليه تكسر اضافرنا
هنود :ليه تكسر اضافركم
انابسرعه :لالا لا ليه تطيح رموشنا
هنود :ليه تطيح رموشكم
ريموه بسرعه :لالالالا ليه ليه يطلع لنا نفر في وجهنا
هنود :نفر في وجيهكم
نوير :لالا ليه تنمل رجلينا
انا :لالااااا
وتقاطعني هنود بعصبيه :عمى خلوني اجاوب عاد
كلنا :جاوبي
هنود :على أي سوأل
نوير :على سوألي
ريموه :ايه على سوألها تورطي
هنود :وليه اتورط عادي سوألها اقل من عادي وانا عندي المعلومات الكافيه عنه
نوير :خلاص اطربينا اذا امكن
هنود :بكل سرور هاذا طول الله عمري بسبب ولا خلوني اقولكم بلفصحى عشان تفهمون وعشان كوني طبيبه لازم اصير ذربه في الحديث هاذا الله يسلمكم
عندما يكون الجسم في وضع غير ملأم تتعرض اوردت الساق البشريه وشرينها الى الضغط .فيوئدي ذالك الى عرقله في حسن جريان الدم فيها .وماإن تعود الدوره الدمويه الى حالتها الطبيعيه حتى يسبب الاتغير في السرعه الدمويه هاذه الوخزات الي هي نغزات الي غير المألوفه المزعجه نوعاً ما, التي تشبه دبيب النمل على الرجل .
ويتفق احياناً أن يحدث وضع الساقين غير الملائم ضغطااً على الأورده الشعريه اختلالاً في توزيع الدم . وينجم عن ذالك الرتفاع في الضغط اثناء الانقباض يتبعه انخفاض في الضغط اثناء الانبصاط فايشعر ألانسان بعد أن يعود التوازن في جريان الدم في اطراف الرجلين بتلك الوخزات المقلقه التي نسميها التنمل ....وسلامتكم وش رايكم في التفسير طبيبه ولا موب طبيبه
شيخوه بكل العصبيه :طبيبه طل العنه انتو ماتعرفون تسكتون جعلكم المرض الشنيع يادشير
انا :احترمي نفسس يالحقيره
شيخوه :على بياره كامله
نوير :شيخوه ويش ذي الألفاض البذيئه والله لاقول لمي عنها
شيخوه :بطقاق انتي وااا
نوير :ومن كملي قول ومس
شيخوه :ليه شايفتني قليلة ادب مثلس
لميوه بميوعه شوي وتسيح :خلاص عاد خلونا نتابع الفيلم يحرااام شوفو ويش صار
ريموه :بنات صدق طفش غير من هافيلم البايخ
شيخوه وهي مندمجه على الاخر :بايخ في عينس
انا :بايخ وساذج بعد
مهوي :انتو قلق محد قالكم
انا :أي انتي تراس قد شفتيه ليه تتابعينه مره ثانيه
مهوي :كيفي عاجبني انتي انطمي
انا :الحمد لله والشكر
لاحضت ان الكل كان مندمج مع الفيلم بس نوير وريموه الي كانو عالابتوب وحتى هنود مندمجه معهم وندمجت انا بعد وسويت نذله وجلست اعلمهم بلأحداث ويش بيصير وهم يدعون علي ويتحلطمون وانا اعلمهم بكل شي بتفاصيل وحتى اقولهم ويش بيلبس الممثل ويش بتلبس البطله وويش بيقول ابوهم ووين بيروحون وقلت لهم ويش بيصير في اخر الفيل وحرقته لهم وهم ماخلو شي في الغرفه ماحذفوني به المخدات والألعاب وحتى التحف وشيخوه احذفتني بكاس الدفشه
وعلى الساعه 12 انتها الفيلم بعد معاناه ومانتها الى كلهم يدرون ويش راح يصير الأني معلمتهم بكل شي وجلسو البنات يتحلطمون ويدعون علي وبعد اهواش استغرق نصف ساعه وغرفت رنود صارت مزبله ومعفوسه على الاخر واحنا نتهاوش ونتحاذف بئي شي يجي في يدينا وقفنا الهواش على صرخه من رنود وتهديدها لنا انا اذاتمينا على ذالحال بتطردنا ورجنا وجلسنا كلنا انا ونوير وريموه ومهوي على النتريه ورنود عادها على السرير كنها والد وشيخوه على الكرسي الهزاز وندوي على السرير جنب رنود وهنود على الارض ولميوه على الطاوله ضاقتبها الغرفه مالت عليها
ريموه وهي قايمه تبي تطلع :اف عندكم طفش بروح لشلتي
هنود :ويش تبينا نسوي يعني
ريموه :ابي نستانس
نوير داخله عرض شكلها من زمان ماتفلسفت :
من أراد ..أنيساً فذكر الله يكفيه
من أراد ..زاد فالتقوى تكفيه
من أراد ..عزاً فالإسلام يكفيه
من أراد ..عدلاً فحكم الله يكفيه
من أراد ..جليساً فالقران يكفيه
من أراد ...وعظاً فالموت يكفيه
من أراد...الغنى فالقناعه تكفيه
من أراد ...زينه فالعلم يكفيه
من أراد ...جمالاً فالأخلاق تكفيه
من أراد ...راحة فالأخره تكفيه
ومن لم يكفه كل هذا ,فالنار تكفيه
ريموه وهي عند الباب :ويش دخل احد قالس اني كافره ولا موب مالي عيني شي
نوير :لا بس اذكرس
ريموه :ويش به
نوير :ان فيه اشياء واجد تونسس وتروح الطفش الي انتي حاسه فيه
ريموه وهي طالعه :اللهم لاشماته
نوير بعصبيه :ليه شايفتني خبله
شيخوه :بصراح شاكه فيس قمتي تقطين خيط وخيط
نوير :بايخه
لميوه بميوعه وعيونها حمرا عقب الفيلم :انا شكل بروح ارقد عشان امي تقول الرقدي بدري عشان عيونس ماتصير سودا من تحتها
انا :من الي ماسكس روحي
لميوه وهي قايمه :قود نايت
شيخوه تقط خيط وخيط :نوم الظالم عباده
وطالعتها لميوه بنضرات استغراب وراحت ترقد
نوير ::الله اعلم من الي يقط خيط وخيط
رنود بعصبيه :رتوبو غرفتي ياخايبات
انا :الله اعلم من الخايب
رنود :ويش قصدس
انا :الي فهمتيه
مهوي :انا مالي دخل الي وصخ الغرفه ليلوه وشيخوه
شيخوه :موب مرتبه لو ويش
رنود :الشرهه موب عليكم على الي مقلطكم عنده
انا :ومن قال انه انتي الي مقلطتنا احنا قلطنا بروحنا كذا
رنود :صدق ماتستحون ماكذب أبو الطيب المتنبي يوم قال إذا انت اكرمت الكريم ملكته ... وإن انت اكرمت الئيم تمردا
كلنا جلسنا نصفق بحراره
رنود بستغراب :ويش فيكم
هنود :احلى يالمثقفه
ندوي :تعرفين ابو الطيب المتنبي وانا على بالي انس تافهه وماتعرفين شي صرتي تعرفين شعر ولاشعر مندثر بعد
رنود :عبالي عندكم سالفه الي قلته حتى البزران يقولونه
انا :يعني متواضعه
رنود :الي يسمعكم على باله انه انا الي قايله لابيات
شيخوه :يمكن كل شي جايز وتقولين ابو الطيب المتنبي تمويه
رنود :انتي خبله ولاتستهبلين
ندوي :اثنتين
مهوي : رنود شاركي في شاعر المليون بتفوزين على هالبيتي الي قلتيها
رنود :تبينهم يطردوني اسرق قصايد الناس واشارك
شيخوه :خلاص قولي موال
رنود :نفس الشي
نوير :لايطريس رنود مصدقه روحس
رنود :انتو تضيعون السالفه يالله رتبو غرفتي ولا موب مدخلتكم ايها مره ثانيه
شيخوه :خلي الشغاله
رنود :ماحب الخدم يدخلون غرفتي
شيخوه :ياكذبس ماتحبين الخدم يدخلون غرفتس وذي ندوي العبده جالسه معنى
ندوي :اتخسين يالدبه انتي الخدامه
نوير :خلاص صدق بنات خلونا نرتب
انا :رتبي انتي محد ماسكس
هنود :خلونا نرتب كلنا ومنها نتسلى
انا :يالله تسلو من الي مانعكم
واقوم واخذ الريموت واجلس اقلب في القنوات ولقيت المصارعه تشتغل على وحده من القنوات وغيب عني انا وشيخوه وكل وحده حطت في حضنها مخده وتربعت قدام التي في وندمجنا مع المصارعه والبنات جلسو يرتبون الغرفه وكل شوي ابعدو من ذاه وقومو من ذاه وشيلو ذاه وهاتو ذاه وانا وشيخوه انواع الصراخ والعن والسب والتشجيع والحماس مع المصارعه ورتبو البنات الغرفه وجلسو يسولفون مهوي ونوير راحو يرقدون وحنى مندمجين مع المصارعه وعلى الساعه 2 الى ربع انتهت المصارعه
ومابقا الى انا وشيخوه الدفشه وهنود وندوي ورنود سهرانين وحسينا بجوع والكل كان طفران والدريوليه رقود ونزلنا تحت للمطبخ بعد مالبسنا عبياتنا الى رنود
واول مانزلنا كان كل شي هدوئ والكل راقد حتى ليتات الصله كانت طافيه بس كان فيه صوت داخل غرفت الحريم وقربنا بشويش من الغرفه وجلسنا نتسمع على الباب وكان داخل الضاهر واللهو العلم انهم الطعشات
انا بصوت واطي :بنات الطعشات ليه يلعبون اهناه
ندوي :يمكن موب هم
رنود :ذا الصوت كله الواحد كنه فيل وتقولين موب هم
هنود :طيب ليش مايلعبون في المجلس
انا :عله يموتون على القرف وغثتنا مليون بيت ومليون مجلس ضاقت بهم مالت عليهم
شيخوه :ويش رايكم نروعهم فرصه
رنود :كيف يعني
شيخوه :يعني نسبب لهم رعب
رنود :ادري ياغبيه قصدي ويش نسوي
شيخوه :نسوي أي شي
رنود :ادري أي شي مثل
انا :الحمد لله نتاقشين مع ذي الخبله انا عندي فكره احسن
هنود :كيف
انا :اا ..............ويتبطل الباب فجئه وحنى عنده (خرب المقلب )وكان ابو خلي ولد عمتي سارهاول ماشافنا خاف وبعدين استوعب انه احنى
ابوخلي وهو داخل الغرفه ومطلع راسه وماسك الباب بيديه :ويش عندكم عند بابنا
انا :صار بابكم الي اذكره ان هاذي غرفت الحريم
ابو خلي :صح بس احنا الحين فيها وصار بابنا
هنود :وين عمتي
ابو خلي بعبط:هاذي هي جنبس
هنود :ياغبي اقصد امك
ابو خلي :راقده
ندوي : ليه مارحتو غريبه
ابو خلي :بصراحه امي تقول خلنا نرتاح اليوم وبكره بروح لبيتنا
رنود :تقصد اليوم
ابوخلي :ايه
انا :من الي هناه
ابوخلي :الطعشات ومشعل وحمني
انا :وليه حمني معكم
ابوخلي :امه تقول خلوه يجلس معكم عشان يصير رجال وجابه رايد
انا :رجال اكثر من كذا
رنود :وليه مسكر الباب بذي الطريقه
ابو خلي : مشعل قاليلي
هنود :وليه مشعل يقولك سكر الباب بذي الطريقه
ابوخلي يكلم مشعل الي داخل الغرفه : مشعل اقول ليه قلت لي سكرالباب
مشعل وهو داخل: عادي
ابو خلي :عشانهم عافسين الغرفه وحاطين الكنب عند التي في ووحده من الطاولات انكسرت والي كسرها سلمان يومه يلعب مع مشاري مصارعه وعاد قال مشعل سكرو الباب عشان البنات مايشوفون الغرفه ويفضحونا ادري فيهم نمامات هو الي قال انا ماجبت شي من بطني وتراني استئذنت منه قبل اقول السالفه يعني انا مالي دخل اذا رحتي تنتقمين ياليلى انتقمي منه
رنود :الحين تفضحه وتقول مالي دخل
ابوخلي :هو قال قول السالفه
هنود :قال قول السالفه ماقال قول ويش قلت يعني المفروض تقول ليش مقفلين الباب بس
ابوخلي :لا ماحب اكذب احب كل شي تام
انا :هنود لارحتي لبيتكم هزئيه ليه يقول عنا نمامات
هنود:اكيد
ندوي :انتمنذل فيهم ونعلم جدتي
ابو خلي :لابنات امانه
هنود :امشو بنات ندور لنا اكل
انا :يالله
رنود :الى ابو خلي ليش جالسين اهناه ضاقت بكم الدنيا
ابو خلي : وخير يعني اذا جلسنا اهناه
انا : ليه مافيه مجالس ولا تموتون على الأزعاج والتنغيس علينا
ابوخلي :لا بس مجالس الي برا فيها اصدقاء وليد الامارتين رقود ومجالس جدي واحد قافلته جدتي مدري ليه والثاني فيه التوئم ونواف وطردونا عندهم سالفه مايبونا نعرفها وبعد يقولون ازعجتونا
شيخوه:عاد انتو ياطعشات وهضمناكم مشيعل ليش قاط
هنود:خير ويشفي اسمه مشيعل
ابوخلي :هويبي يلعب معنى او طاردينه هو بعد ويرقع مدري عاد
انا :شوفو لاتطلعون من الغرفه الى وانتو منضفينها ومرتبينها عشان ماتزعل جدتي ولا نتورط احنا بعد لأن جدتي تدري انا اهناه
ابو خلي :بقول لشباب اذا رفضو برتبها انا بروحي عشان خالتي ماتورط
رنود :فديت الي يحاتي خالته
ابوخلي :الى انتو ليش نازلين
شيخوه نبي ناكل جوعانين الى الهيلق مامعهم فلوس يباشرون لنا
ابوخلي :من تقصدين بلهيلق
شيخوه :الطرطنقيه الي داخل
ابوخلي :تقصدين اخوانس
شيخوه :كلهم اخواني ومشيعل وبعد مجود واذغا مشاري معه فلوس عادي يباشرلنا وخوك حمود بعد خله يباشر
ابو خلي :انا عندي فلوس بباشر لكم بس مافيه احد يروح يشتري
هنود :الدريوليه
ابوخلي :توهم مبعد جاو اكيد بيجون الساعه 6وفهود خالي سلطان ماخذ المفتاحمنه مدري ويش هو مسوي او ناولي يسوي ومشعل عيا يقول موب جوعان
رنود:اجل بطقاق امشو بنات ندور لنا اكل
ندوي :ايه احسن من منت ذولا
ورحنى للمطبخ وجلسنا كل وحده تسوي لها سندويتشه جبن الي مع مرباو الي شطه والي عسل وشيخوه جالسه تقلي لها همبرقر وهنود سوت لنا عصير وجلسنا على الطاوله ناكل ونشرب وكان تو الفجر مئذن وشيخوه عادها تقلي الهمبرقر والريحه ثايره وصوت الدهن
انا :شيخوه خلصي ترا اول مانخلص بروح وانتي قلعتس
شيخوه بلاموبالاه وهي واقفه عند الفرن وماسكه التاوه بيد وتحرك الهمبرقر بلملاس :طصو كلش ميته عليكم
هنود :عاد انتي خلصي اقلي وحده على قدس موب عشر
شيخوه :كيفي عشرة عشرين ثلاثين انشاء الله ميه
ندوي :انا باكل معس
شيخوه :لوا وطل وفي المشمش
ندوي :بتاكلين كل ذي
شيخوه :ايه
رنود :اف اريحه خايسه لاتحترق الهمبرقر
شيخوه :سدي خشمس
انا :وين اختي ريموه اختفت لاتقولون ارقدت لأنها مستحيل ترقد
ندوي :اكيد مسويه جريمه ومنخشه
هنود :يليت ريموه تنخش لاسوت جريمه الى وجه بنفهره
رنود :شيخوه اخلصي عاد ريحت الهمبرقر خايسه
شيخوه هي تطلع الهبرقر وحده وحده وتقطها بعدين تصقعها بلملاس لينها طايحه في الصحن :تراكم قلق لازم تجلسون يعني خلصتو فارقو خلوني اقلي على راحتي
انا :اشرهه موب عليس علينا احنى الي جالسين معس مالت عليس
شيخوه :محد طلب منكم
شوي وجاحمود وابوخلي ومجود وسلمان ابوخلي على طول انطلق عند شيخوه الي جالسه تعبي الهمبرقر في سندويتش ووقف جنبها وجلس يطالع الهمبرقر بنضرات جوعان
ابوخلي :شيخه الله يخلس عطيني وحده
شيخوه :تبطي عضم
رنود :حرام عليس عطيه موب خاسره شي
شيخوه :لا ولوا
رنود :تعال انا بسوي لك
ابوخلي :خلاص خالتي انا بسوي لروحي وراح وبطل الدرج وطلع كل شي وحطه على الطاوله قدامنا انواع الجبن ومربا وزبدت الفول السوداني و وكل انواع السندويتشات وجلس يسوي هو والباقين الي جلسو معنا على الطاوله وكل واحد جالس يسوي له وشوي وجا حمني
سلمان بعصبيه :حمني متى امك قالت لك ترقد
حمني :بكره
سلمان :هههه بايخه يالله طص ولا والله معاد تسهر
حمني :لا بس انا جوعان ابي اكل
شيخوه :سم انشاء الله فارق ارقد
رنود :امحق خوال كليتو البزر
ابوخلي :الحمد لله انس ياخالتي موب مثلهم
شيخوه :اكل تبن انت وخالتك يالله فارق ياحمني
حمني بترجي :امانه انا جوعان
وتحذفه شيخوه بروتيه وجبنها والملاس الي قلتبه الهمبرقر
شيخوه :يالله اكل وفارق ارقد ماعندنا بزران يسهرون
حمني ماعنده وقت تربع على الارض وبطل روتيه بيديه وصار شكلها بسد النفس وحطها على الارض وحط وصطها الجبنه وجلس يفعصها بلملاس يقاله يدهنها وشكله كان جوعان حده
حمود:عند اهلي عادي كلنا نسهر اصغرا وكبار
شيخوه :عند اهلك موب عندنا يعني اهلك ناس مهملين
حمود :ليه مهملين
هنود :لان البزران اقصد الأطفال حدهم الساعه ثنعش سهر بس لان السهر يضر بصحتهم علانهم توهم اصغار ولازم يرقدون بدري ويشبعون نوم لان لان الانسان ماينمو الى في اليل واحسن للأطفال يرقدون بدري عشان ينمون نمو طبيعي واعائلتنا يراعون هاذا الشي ويحبونا نرقد بدري حتى احنا يالكبار لوه على كيفهم كان احنا من الساعه 12 رقود فهمت ليه يرقدون بدري
حمود:هاذا حمني مارقدبتنقلب الدنيا
ندوي :ومن قالك ان حمني من العائله
سلمان :أي انتي ليه موب من العايله تراه ولد اختي
ندوي :ادري يابزر قصدي ماتمشي عليه قرارات عائلتنا لانه من عايله ثانيه وحنى خواله
انا :الى غريبه وين مشاري
مجود:راح يرقد
انا بتعجب:مشاري راح يرقد ومخليكم اكيد فيه شي لايكون مقنبل احد وحاط رجله
مجود:مناحيت مقبل فاهو مقبل كم واحد بس هو رايح عشا امه قايله له بعد اصلاه تعال
شيخوه :الله على الادب موب مثل اوخي سلمانوه الهايت من بيت لبيت كن ماعنده بيت ولا اهل
سلمان :أي انتي ناسيه روحس تراس ماتعرفين طريق بيتنا وينه من بيت لبيت وكله مطيحه في بيت جدي
شيخوه :انطم انا كبيره وانتي توك بزر المفروض تسمع كلام امي اذا قالت لك ارجع بعد الفجر مثل مشاري المئدب
سلمان :اولن امي ماقلت لي ارجع بعد الفجر وثانين مشاري في صوب ولادب في صوب لانه بس راح يسوي نفسه راقد عشان امه بتشيك عليه بعد صلات الفجر واذاراحت رجع علينا
شيخوه :عادي بعد مئدب عشانه مايبي يضيق امه موب مثلك
سلمان :اصلان انا لو امي قايله لي ارقد الساعه 12 كان رقدت عشانها وموب مسوي مثل مشاري واقوم من وراها ثم يعاقبني ربي عشان انوري تقول الي مايسمع كلام امه وابوه بيصير له شي
انا :لا انتو ليه مارقتو
حمود :ننتضر فيلم هندي بيجي بعد نصف ساعه
رنود بعد مالتفتت على مجود بسرعه : مجودمن متى تتابع افلام هنديه
مجود : ماتبعت هاذا اول فيلم ومبعد شفته بعد
رنود:ولا تشوفه اصلن
حمود:ليه
رنود:الى من الي قالكم تشفون افلام هنديه
سلمان :انا موب دايم اشوفها بس احيانن اشوفها مع شيخه ولا تعجبني احب الفلام الامريكيه
مجود:انا عادي ماحبها
حمود:اما انا عن نفسي احبها واموت فيها وتعجبني
هنود بستغراب :انت
حمود :ايه انا شفيني
انا :كنك توك صغير على الافلام الهنديه والمأسي
حمود:لاعادي
ندوي :وتشوف لافلام الرومنسيه
حمود:ايه وكل لافلام عامه تعجبني
انا:امك تدري
حمود:بيش
انا :بلافلام الهنديه
حمود:ايه عادي وهي تحبها بعد
ندوي :عمتي ساره عادي عندها انك تتابع افلام هنديه
حمود:ايه وهي بعد تتابع معنا
انا بستغراب: معنا ليه من الي يتابع معك لاتقول منال وغدير وابوخلي
ابوخلي :لا انا ماحبها
حمود :انا وامي وعمتي عذاري وفوزيه ومرت عمي موضي وبنتها انتصار وهند بنت فوزيه احيانن وعمي سالم ومرته بشاير واا
واقاطعه انا :كلكم تطالعو مع بعض عادي
حمود :ايه عادي وخير يعني
انا :من يبدا الفيلم لين ينتهي كذا
حمود:ايه وخير
ندوي :حتى الافلام الرومسيه تطالعون مع بعض
حمود:كل الافلام عادي وين الغلط
رنود:كلكم ياذالجيش تتابعون مع بعض فشله
حمود :ليه وين الفشله
هنودبسحى:الفشله تتابعون فيلم هندي كلكم لاورمنسيه بعد
حمود:عند اهلي عادي انتو عندكم عيب
ندوي :لاموب عيب بس كل واحد يتابع بروحه
حمود:بلعكس اذا قدنا مجتمعين نتحمس اكثر
رنود بدهشه :تشفون الفيلم كامل كامل مع بعض
حمود:ايه وخير يعني
انا :الريموت مع من
حمود بستغراب :مع من
انا :ايه مع من من الي يمسكه وانتو تتابعون الفيلم
حمود:اكثر شي مع عذاري
شيخوه :وعذاري عادي عندها تتابع كل شي وانتو موجودين
حمود بستغراب :كل شي مثل ايش
انا :من الي يختار الافلام الي تطالعونها
حمود: عمتي عذاري هي الي اكثر وحده مدمنة افلام هنديه حتى تخيلو تعرف تتكلم هندي وحتى يوم ملكتها لابسه ساري احمر بس كانت روعه مووت وشعرها كان اسود مره وطويل وكانت تشبه كاجول بس عمتي احلى منها بعد وجابت حنيات هنديات يحنونها وتعلرفت عليهم ويوم تزوجت راحت شهر العسل للهند لانزوجها بعد مدمن افلام هنديه
رنود:موب كنك ذيك المره تقول انها شعرها اسفروعيونها زرق
حمود:هي كل يوم شكل وكل اسبوع استايل جديد
شيخوه:ياحضها راحت للهند الله نفسي اروح للهندمن زمان بس محد حققلي امنيتي
ندوي :ماصدق ان عمتي ساره عادي عندها انكم تتابعون افلام هنديه لا وبعد كلكم
حمود:ليش ماتصدقين حتى اسألي خلود
ابوخلي :الا هو صادق يتابعون لافلام كلهم مع بعض لابعد يطفون اليت ويجيبون فشار ويصيرون كنهم في سينما
انا :من الي ينقي لافلام الي تتابعون
حمود :عمتي عذاري هي الي تجيب الافلام كلها وطبعن بعد ماتشوفها هي وزوجا لانه هو الي شيتريها وهي تشوفا عاد الي يعجبها تجيه لنا نشوفه وطبعن ماتجيب الفيل الاماسحه نصفه
ندوي :ويشلون يعني ماسحه نصفه
حمود:ماتخلي شي ماتمسحه حتى اذا اثنين تضامو واغلبيت الفلام الي تجيب مانشوف النهايه حقتها
الكل :اشوا
حمود: ليش اشوا
انا :ااااونصمع صوت برا اكيد جدتي او جدي ونحاشو العيال على طول ونخشو الي في المخزن والي تحت الطاوله وانا دخلت المخزن والباقين تحت الطاوله وشوي تدخل جدتي وتوايق في المطخ ولا شافت حمني الي راقد على الارض بعد ماكلا سندوتشتهوشكله كان يسويه غيرها وغلبه انوم ورقد والملاس في يده والرتيه في يده ومتعنز على الدلوب وراقد وجلست تطالع جدتي شوي وكنها تدور احد وبعدين اطلعت ولا شافت حمني وسكرت الباب وعلى طول طلعنا
انا :بروح ارقدقبل تحدني جدتي لان شكلها شافت الغرفه الي انتو عافسين
مجود:حتى انا بلافيلم هندي بلا خربيط
حمود:وانا من الي بيتابع معي
رنود :خل اخوي يرقد تابعه بروحك
ندوي :يالله نروح قبل تشك فينا جدتي وتورطنا لالنها موب متعوده ان الطعشات يجلسون داخل
هنود :هاذولا جلسو وعفسوه يويلهم منها
رنود :اجل انا بروح الرقد باي
الكل :باي
سلمان :شيخهاخذي حمني معس
شيخوه :تنكت اكد لوا
المهم راحت رنود ترقد وانا وندوي راحنا نوصل شيخوه الي عيت تاخذ حمني وهملته طايح في المطبخ "الله يستر لايقطونه الخدم في الزباله " لبيتهم ثم وصلنا هنود ثم رحنى لبيتنا الي لقينا ريموه عافسته هي وشلتها جالسين يلعبون في الصاله بليستيشن واخر ازعاج ورحنى وصلينا وعلى الساعه اربع بعد مابدلنا رقدنا وقعدت الساعه 3 العصر ولبست بربتوز جينز طويل وتحته تيشيرت كت برتقالي وعليه حزام برتقالي مع ابيض ولبست جوتي برتقالي مع شراب ابيض وسويت شعري قرنين ولبست ربطه مثلثه برتقالي مع ابيض وبعد كذا نزلت لصاله ومالقيت ابوي كان راقد "مدري ليه احسه يتهرب مني اكيد خايف اقعد الترجاه لأنه الظاهر ما يحب احد يترجاه عشان كذا يتهرب مني " وامي كانت مع الخدامه في المطبخ وريموه وندوي عند عمتي رنود ونصور وياالجيش كا العاده على البليستيشن ورحت لمي في المطبخ وجلست على الطاوله وامي تسوي عصير وكيك
انا وانا اجلس: يمه من اللي بيجي
امي وهي تحط العصير في الكاسات : حريم اعمامس وام سعود
اناوانا اكل كيك: وش المناسبه
امي وهي تقطع الكيك : بدون مناسبه
انا وانا امسح يدي : طيب كلمتي ابوي
امي طاعلتني: وليه اكلمه
انا برجاء : عنى ماحاولتي تقنعينه يغير رايه عن الملكه ويشوفلي حل
امي بجد: ابوس مستحيل يغير اريه ومقتنع بالي يسويه
انا بقهر: ابي اعرف ليه قاطنا كذا وبعدين ترا طلال مايبيني خلو عندكم دم وخلصوني من ذا الفشيله
امي وكنها عصبت: وين الفشيله تراس ماخذه ولد عمس وموب أي واحد ماخذه طلال اللي كل البنات تمناه
انا بشمئزاز: الحمد الله انا موب من البنا ت اللي يتمنونه وبعدين تراني اكره طليل مادانيه
امي تفهمني : معا ليه الحب يجي بعدين وتراكم اذتوني انتي من اجهه والثانيه من جهه
انا بستغراب : من الثانيه
أمي بقهر : ندوي ذبحتني موب فارس احلامي موب فارس احلام معاد تستحي على وجهها والحيا ناسيته
انابتئييد : هي صادقه ماتبي تصير قطه
امي بقهر: ماقالت مابي اصير قطه تقول لوه فارس احلامي كان عادي
انااضيع السالفه:معلينا منها اهم شي انا اكيد بيصير لي شي
امي ببتسامه : ترا بعد الملكه بيشوفس طلال
انابصدمه واستخفاف : هاهاها هاذا الي ناقص يشوفني
امي بجد : من حقه يشوف زوجت المستقبل
انا بضيق : يمه ملكه والى الان موب قادره اتحمل شلون بعد يشوفني تكفون ريحوني من ذا كله ترا مايسوى علي ياربي شسوي في نفسي عشان ترتاحون
امي : طيعي اهلس ومنت لا قيه شر
انا اكذب: خلاص مالي الا كذا اف
امي : روحي ودي القهوه والشاي امجلس الحريم
انا رافعه حاجب: والخدامه حاطينها تحفه في المطبخ خليها تروح انا باروح لعمتي رنود وبعدين وين عمتي ساره مختفيه صارلي شهر ماشفتها
امي : عمتس ساره كانت معنى وبتروح لندن عند زوجها دوره
انا : ياسلام وليش مامرت علينا لايكون بعد اهي زعلانه
امي : وبسم الله وشفيس شابه نار
انا قايمه: منكم بدمرون حياتي الله يعيني عليكم
امي بملل: تراس ازعجتيني روحي لبوس تفاهمي معه
انا بعصبيه: وينه ابوي يتهرب مني من جاء ماشفته الا يوم جيتو من ابها
امي : وانتي قريتي(جلستي ) في البيت كل هايته من بيت الى بيت وبيتنا ماتجينه الا وقت النوم معاد شفناس
انا بقهر: احسن اذا قعدت عندكم ساعه طلعتولي قرون كيف اقابلكم الوقت كله يله باي باروح لبيت جدي اصرف لي
امي : روحي وفكيني من الحنه
واروح لبيت جدي واول مادخلت الا وطلال قدامي عاد انا تورطت وطلعت فوق على طول وتوني الرقاالدرج اسمع طلال يقول السلام لله لأي انسان كيف عاد انا يا ليلى وطنشته ورحت ادور لميوه ويارنود مالقيت احد فوق واكلمهم قالو تحت ونزلت وحصلت الشله في غرفت رنود ومعهم جسوم وسلمت وجلست
جسوم ببتسامه: شلون العروس
انا بدون نفس: ياكرهك جسوم مالي خلق
جسوم : ليه لا تقولين موب موافقه على طلال
انا بعصبيه: اكيد موب موافقه طليل هاذ انسان غريب مدري ليه الكل مستانس فيه الا انا
جسوم بستغراب: وليه انشاءلله وش الي ناقص طلال لا يكون موب فارس احلامس نفس اختس "صدق ندوي ماتستحي كل العايله يدرون عن فارس احلامها الله يعيني على خواتي "
اناوانا اجلس : انا مابي اتزوج اصلاا
جسوم وهو يطالعني بنص عين: وليه ؟
انا بدون نفس: كيفي حياتي وكنت حره فيها
جسوم : وليه تكلميني بدون نفس
انا: قلت مالي مزاج خلاص ترا ازعجتوني محط وجهي في وجه احد الاويذكرني
جسوم بستهزاء : كسرتي خاطري يا حرام
انا : جسوم ترا ذبحتني وش تبي
جسوم وهو طالع: مالت علي الشرهه موب عليس الشرهه على الي يبي يطمن عليكم وطلع
انا : شفت طليل عند الباب ويقول ليه ماتسلمين
رنود وهي تتعبث في الريموت: كان سلمتي
انا وانا احظن المخده حقت الكنب : الله ياخذه سبب لي عقده اكرهه اكرهه الله ياخذه
لميوه وهي تعدل اظافرها: انا ارتحت خالي سعود يقول لا تشيلين هم ومستحيل احد يزوجس غصب عشان كذا موب منحاشه معكم
انا : لميوه بيقعدون يحققون معس وكيف وليه ووينهم
لميوه : عادي خالي سعود بيجي وبيصرفني
انا : خلاص كيفس وانتو عادكم على الوعد
الكل : اييييييييه
انا : خلاص انا باروح اجيب عصير ماكليت شي من قعدت احد يبي اجيب له
رنود + مهوي +نوير : انا
واروح للمطبخ اجيب عصير وشي اكله المهم خليت اشغاله تسوي عصير وسندويتشات ورحت للحديقه لأني كان ضايق خاطري ومالي خلق احد وابي اجلس بروحي واكيد الحديقه ما فيها احد لأن الساعه 6 المغرب يعني حر ورطوبه شوي وجلس في الحديقه ولاكان فيه احد وجلس افكر في حالي يعني معقوله اتزوج طليل ياربي كيف بتصير حياتي وكيف أتأقلم مع وضعي الجديد لا لايمكن يصير اللي يبون وبعدين هل الي بسويه صح اناماسويت شي بكيفي الامرتين وندمت كل الندم على الي صار والحين بسوي شي بكيفي ياربي شسوي عشان افتك من المشكله اللي انا فيها اه ليتني اقدر اتخلص منها بس كيف وجدي قطع الامل وابوي مايعبرني شكلي باروح لعمي ناصر يمكن يقدر يساعدني بعدين هو دايم يقول قولولي كل المشاكل وانا باحلها الروح والتوكل على الله المهم وانا رايحه لبيت جدي كلمت لولوه أسألهاعن عمي ناصر قالت في الشركه وبيجي الساعه 8 ورجعت للبنات حصلتهم شاربين العصير وماكلين كل السندويتشات
انا متخصره بقهر : جعلكم التخمه المميته ماخليتوشي
رنود وهي نقب اسنانها: هاي شيخوه هي اللي قضت على كل شي
شيخوه وهي معها عصير ونصف سندويشه :الطايح والمبطح على راسي وش دخلني انتي اللي ماكلته يارنود
انا قعدت بملل : خلا ص بس وش اسوي ضايق خاطري وخايفه
مهوي وهي تشرب عصير : مايسوا ترا ملكه عادي شوفينا كلنا عادي وبعدين ترانا بننحاش يعني موب صاير شي
انا : حاسه انهم بيصيدونا وبي ملكونا غصب عنى وذيك الحزه وش اسوي
رنود : اف كل ذاه كره لطلال
انا : ما تتخيلون شكثر اكرهه احسه سبب المصايب كلها
ريموه على الاب توب: وش كل ذا الحزن اللي انتي فيه تبيني اغسل شراع طلال واقوله ترا اختي ماتبيك وفارق
انا : بيقول عادي حتى انا مابيها وابوكم اللي قاطها ثم ذيك الحزه يمكن انتحر
ريموه : لا موب الى ذا الدرجه وبعدين خلاص باكلم فارس يكلم طلال خله يسوي خير مره في حياته
ندوي وهي تحط المجله بوناسه : انا اللي بكلم فارس واخليه يتوسط عند طلال
انا : انثبري انتي وبعدين ما تستحين كل العايله داريه بفارس احلامس
ندوي : عادي وين المشكله عادي ترا اللي قلت لهم بس امي وابوي وجدي وجدتي وجسوم والبنات كلهم وخوالي كلهم وصديقاتي وللوش وخلود اخوي ويا نصور و....و....ومن ياربي ايه والخدامات وبس
انا بدهشه : بس ياحرام ظلمتس
ندوي : ايه وبعد عمي ناصر ومشاري وسلمان ومجود ووليد صديق مشاري وخال نوير الصغيرسلوم وعساني مانسيت احد
انا بصدمه : الله ياخذس لعنه ماخليتي احد وماقلتي لهم ان الحبيب هو فارس
ندوي : لا والله وبعدين فارس ما يعبرني ولا اشوف واحد احلى منه وتصير ذيك الحين فضيحه
هنوده : شفيس معصبه
انا وانا قايمه: استاذن باروح الحين وبرجع لكم بعدين وطلعت قبل يتكلمون ورحت لبيت عمي ناصر وكلمته وقلت اني ابيه وقال تعالي ما عندي احد في البيت ورحت وحصلته في المكتب الي فوق اللي ادله صح لأنه جلطنا فيه ودقيت الباب ودخلت وسلمت وجلست
عمي ببتسامه وهو يحط الاوراق: هلا والله بزوجت طلولي
اناوانا اجلس : عمي تكفى لا تقول زوجه تراها مسببه لي عقده
عمي وهو يحط النظاره : وليش معصبه تكلمي عادي وتأكدي ان كلامس مستحيل احد يدري عنه ابد
انا بترجي: انا جيت يوم تذكرت كلامك وانت تقول أي شي عندكم وقولولي عنه وانا بحل مشاكلكم والحين عندي مشكله عوووووووده وابيك تحلهالي وانا بذات غير عن البنات
عمي بثقه: وانا عند كلامي قولي ونشاءلله بساعدس وتكلمي قولي المشكله وشهي
انا : المشكله طلال
عمي بتعجب مصطنع : طلال ليه
انا : انت تدري اني مادانيه طلال بعد المشاكل الي صارت وماحبيت اقولها لبوي وتصير مشاكل اكثر وقلت مالي الا انت الي تساعدني
عمي : شلون اساعدس
انا : مدري بس مابي الملكه تتم ومستحيل اقبل طلال لأني يهون علي انتحر ولا اخذ طلال مع احترامي لك
عمي : اسمعيني الى الخير طلال موب ذا السوء كله وتراه نسان طيب جدا واحسن من فارس الي انتو تشوفونه ملاك وبعدين خلاص ولا تزعلين ببدل طلال بفارس
هو قال فارس وانا انصدمت فارس وش بتقول ندوي عني
قلت بصوت مصدوم : لا لا فارس مستحيل
عمي : ليه وش فيه فارس بعد لا يكون ما تدانينه " هناه تورط كيف اتصرف اهون اخذ طلال ولا فارس "
انا : بسراحه يهون طلال عند فارس
عمي بدهشه : ليش عطيني سبب يخليس ماتبين فارس
انا : مابيه بدون سبب
عمي : ليلى قولي اصدق انتي تحبين احد من عيال عمس
واتوهق انا : لا ياعمي انا ما اعترف بلحب
عمي : اوكي طيب قولي ليه ما تبين فارس
انا : بسراحه فارس وحده من البنات تحبه واكيد بتزعل
عمي : واللي تحبه شلون بتاخذ غيره "توهقت ذيك التوهيقه شلو اتصرف الحين "
انا : انت الحين في مشكلتي ولا مشكلت الي تحبه
عمي : من اللي تحبه من البنات
ونا متوهقه : آآآ مدري وبعدين بتزعل لو تدري اني قلتلك او لغيرك " مع اني ماعتقد اندوي بتزعل الا بتتقطع من الوناسه "
عمي : ندى صح
انصدمت شلون عرف : شمعنى ندوي
عمي : لا اتوقع لأن شخصيتها رومنسيه قلت يمكن هي
انا : بنات واجد شخياتهم رومنسيه
عمي : بس هي ندى صح قولي محد رح يدري
انا : بسرحه هي ما تحبه بس تستلطفه
عمي : وتبين تفهميني انكم موب مخططين لخطه عشان تطلعون من ذا المشكله
انا : لونا مخططين كان ما جيتك تدور لي حل
عمي : ليلى اوعدس ان محد يدري وان احل مشكلتكم بس كوني صريحه معي وقولي كل شي
انا : اذا قلت كل شي توعدني تخلصنا من ذا المشكله ومن الملكه
عمي : على حسب اعترافاتس اذ كانت صادقه بخلصكم من المشكله
انا : خلاص بقول كل شي عشان ترتاح
لميوه تقول خالها سعود بيخلصها وريموه خالي مشعل بخلصها اما احنى الباقين قررنا اذ جاء يوم الملكه " الحين لا اقول بننحاش بيعصب خلى اقوله شي يكسر خاطره " بنشرب شي يسممنى ونروح كلنا للمستشفى
عمي بصدمه : تتسممون وتضيعون حياتكم عشان ما تملكون
انابحزن : المشكله موب في الملكه المشكله في كرامتنا وفي الاهانه
عمي بستغراب : زواجكم لعيال عمانكم اهانه
انا واشتغلت دموعي مثل السيل : لوهم اللي طالبنا ماكانت مشكله بس ابوانا هم الي قاطينا ذاالقطه يعني اكبر اهانه يعني ترضى على بنتك بكره يقولها خطيبها ابوس الي قاطس علي قسم يالله ان كرامتي انجرحت
ويقوم عمي ويجلس جنبي يواسيني ويحط يده على كتفي
عمي بصوت هادي : انتي تدرين انس جرحتيني بدون ما تحسين
انا بصدمه : كيف جرحتك
عمي : لأنكم بناتي والله ان حبكم يعادل حبي موب لفارس ولا مشاري ولا دلوعه لا ياعادل حبي لطلال
انا وانا امسح دموع التماسيح : موب قصدي اسفه بس كنت منقهره
عمي : خلاص باحاول اساعدكم بس اوعديني انكم ماتسوون شي في انفسكم وانا اوعدس اخلصكم
انا : خلاص بس اكيد رح تساعدنا موب تلعب علينا وبعدين نتورط
عمي : اصلاا حتى لو سوتو الي بتسوون خيرتكم بترجعون واهلكم مايحبون العناد وممكن يسوون شي ثاني اكبر وبعدين جربيني
انا : خلاص بجربك
عمي : انتي تدرين اني اكثر شي اكرهه في الحياه هي الدموع فارجاء امسحي دموعس اما طلال ببدله لس بروميو
انا بصدمه : من روميو
عمي ببتسامه خبث : ولو ...................... الياباني
انا بعصبيه : قلت لك اني ماحب احد
عمي ببتسامه : على راحتس
انا : يعني موب صاير ملكه ولا أي شي
عمي : شوفي انا انشاءلله باحاول امنعها و90% ما رح تصير بس لا حد يدري اني قلت لكم شي او اتفقت معس والله يلعن خيري ابوي
انابمتنان : مشكور ياعمي ناصر والله انك صدق ريحتني من عذاب وقهر ماتتخيل وش كبره
عمي : خلاص انسي واستانسوولا تحاتون ابد وبكره بعد العصر تجهزو نروح نتمشى في ربوع الدوحه
انا : من الي بيروح يتمشى
عمي : انا وانتويابنات بس
اناوانا قايمه : مشكور والله اني استانست باروح ابشر المساكين البنات
عمي : خلاص بكره بعد العصر يعني الساعه 4 كلكم جاهزين اوكي
وانا طالعه : اوكي
والروح للبنات وانامتقطعه من الوناسه وكانت الساعه 12 والقاهم جالسين مكانهم واقولهم السالفه وذبحوني بوس وكانو مستانسين عل الاخر
مهوي وهي جنبي :يعني خلاص عمي بيصرفنا
انا بفرح:ايه انسو الموضوع خلونا نستانس ترا من زمان ماستانست
ندوي وهي بتموت من الوناسه:يعني مراح اخذ غير فارس احلامي
ريموه بنفاق :وانا بعيش طفولتي البريئه
نوير بنص عين:كثري منها بريئه انتي اخر وحده تتكلم عن البرائه
ريموه :ليه انشالله ويش شايفتني
انا :عمى بنات خلونا نستانس تكفون
رنود :كللللللللللوش وناسه الحين اقدر اتطمن اني موب متزوجه غير بدوري
هنود بتشائم:لاتفرحون واجد ترا الايام تواره
ندوي :اشتغلت نكد
هنود :مابيكم تحلمون
انا :عمي ناصر قال انه بيساعدنا وكان واثق من نفسه
مهوي :خلاص بنات انسو خلونا نستانس
رنود :ويش نسوي
شيخوه بعبط يقهر:بنات احد يقبصني عشان اصدق كذبت ليلوه
انا :ومن قالس ان ليلوه تكذب يالخايسه
شيخوه :يعني ممكن يساعدنا عمي ناصر
انا :اكيد مادق صدره الى واثق من نفسه
مهو ي:خلاص بنات عمى خلونا نحتفل
ندوي :ويش رايكم نرقص
هنود :يالله
نوير : صح وناسه
ريموه :انتو انطمو يارقصات بنلعب بلايستيشن
لميوه : انا عازمتكم على حسابي من المطعم الي تبون
رنود :والله لاطفرس
لميوه :عادي اطلبو الي تبون ومن أي مطعم
انا :خلونا نطلب من مطعم مندرينو
مهوي :لا من جمايكا
ندوي :لا من الكنتاكي مطافي
ريموه :ويع الكنتاكي موب حلو
هنود :نبي ايسكريمات من باسكن روبنز
رنود :ويش رايكم نطلب من ماكدونلدز
نوير :سندويتشات البترا على كيفكم
لميوه : يالله كل وحده تكتب طلبها وتجيبه اخلي الدريول يروح يجيب الطلبات
وتفقنا كلنا ان السندويتشات من البترا والعصيرات من جمايكا والايسكريمات من باسكن روبنز الاندوي الخايسه طلبت لها من الكنتاكي مطافي
وبعد ماكتبنا الطلبات راحت لميوه تعطيها الشغاله عشان تعطيها الدريول يجيبها وحنى جالسين في صالة رنود بعد ما فضوها البنات من الاغراض حطو كل شي على جنب وخلوها فاضيه في الوصط وشغلو الاستيريو وستنزلو وانا كان مالي نفس كنت جالسه على الانتريه وريموه على الابتوب اما باقي البنات جلسو يرقصون
وكل وحده ترقص على كيفها كنا في ديسكو وجات لميوه وكملتها وشغلة الابجوره الي كلها الوان وطفت الانوار وصرنا كنا في حانه ماناقص الى الشيشه والخمر
البنات وهم يرقصون.....
ندوي :بنات وناسه من زمان مارقصة
انا :توس امس متكسره في حفلة النجاح
رنود:انتو ماترقصون الى في المناسبات
ندوي :انا عن نفسي متى ما استانست رقصة
رنود:ليلوه ليش ماترقصين معنى
انا :انا مالي نفس
رنود:ليه
انا :ضنكم صدق عمي ناصر بيساعدنا
نوير :احنى ماتفقنى ننسا الموضوع ونستانس
رنود :لو موب واثق من نفسه كان مادق صدره وقال بساعدكم
مهوي :بعدين خلاص خلينا نستانس ولاعاد تعيدين الموضوع وتقرفينى
انا :خلاص خلاص
رنود :تعالي ارقصي معنى
انا :يالله على شان خاطرس
ورحت ارقص وجلسنا كلنا نرقص
وصوت الاغاني جايب الي في اخر الدنيا وماخلينا اغنيه ماشغلناها ورقص ووناسه شوي نرقص دبكه على وطفه وشوي امراتي على قاصد وشوي هز مصري على ارب حبيبي وشوي كوكتيل المهم وصط الزحمه الي احنى مسوينها اندق الباب ..طق.. طق..
وطفينا الستيريو
انا :ياليل اكيد احد يقول ازجتونا
رنود :ابطل
مهوي :ايه عادي مسوين جريمه
وراحت رنود تبطل وكان الي عند الباب دلال مرت عمي وليد وبنتها ريماس
دلال :ممكن اتفضل
رنود :تفضلي
ودشت وصط العفيسه وجلست
انا :غريبه جايه تجلسين معنى
دلال:وليد موب هنا سهران مع ربعه وانا وريماس مافينا نوم عاد سمعنى صجتكم وجينا نسهر معكم عندكم مانع
رنود:بلعكس عادي من زمان ودي نسهر كاالنا مع بعض
دلال:اكيد منعوس ذولاادري فيهم مايحبون المتزوجات
نوير:حرااام عليس
مهوي :انتي جايه تحاسبينا ولا تسهرين معنى
دلال :اسهر معكم
لميوه :خلاص يالله شغلو الستيريو
نوير :لاخلاص موب راقصين
هنود:ليه وناسه
نوير :لا مايصلح نسمع الاغاني هل حزه صارة الساعه وحده
هنود:توس مستوعبه ان الساعه وحده ونتي ترقصين معنى من الصبح
نوير :شفتكم مستانسين ولابغيت اخرب عليكم
لميوه :اشغل ولا لا
نوير :لا
رنود:ليه
نوير :لأن بعد الساعه 12 ينزل الله ويقول هل من داعن الستجيب له وهل من مستغفر فأغفر له وهل من تائبن واتوب عليه
لميوه :المعنى
نوير :يعني فشله يجي ويلاقانا مشغلين الاغاني ونرقص
ريموه :احسن خلونا نسوي شي ثاني
ندوي :يعني موب راقصين
نوير:لا انا بروح اصليلي ركعتين وادعي ربي ان الملكه ماتم
انا :امانه ادعيلي معس اذا ماتبيني اموت
نوير :ويش الي بيذبحس
انا :لاني اذا تزوجت طليل بذبح نفسي
نوير:بدعي لنا كلنا معن دعوة الشخص لنفسه احسن
يعني لو تروحون كل وحده تصلي ركعتين وتدعي ابرك لها
لميوه:انشاء الله في المستقبل روحي انتي صلي
وراحت نوير تصلي
انا :لاتنسين تدعين لي ولا إدعي ان طليل يموت ورتاح انا
دلال :انتو ليه معقدين الامور ترا عادي مصيركم متزوجين
انا :لا احنى مانبي نتزوج كلنا نحلم بلقب عانس
ندوي :تكلمي عن نفسس
رنود :ايه صح ويش دخلنا اذا انتي معقده
انا :انا معقده ياصايعات
مهوي :ايه ايه تهادو افضحونا انشرو غسيلكم
ريموه :اسكتو لاحد يطلع البلاوي المخشوشه
دلال:انا اقول ليش ماتحبون تجلسون معنى ولا تحبون احد يجلس معكم اثاريكم فضيحه
هنود:احنا فضيحه
دلال:ايه فضيحه خايفين تطولون معنى في الجلسه وانتو كل دقيقه تتهاوشون ثم كل وحده تفضح الثانيه
انا :لا موب قصدنا كذا يالفيلسوفه
دلال:الى قصدكم كذا بس ترا عادي انا مثل اختكم
موب ناقله حكيكم اخذو راحتكم
انا : ناخذها اكثر من كذا
دلال:خلاص خلاص لاتقولون اني عله
رنود :لاموب قايلين اذا انهيتو الموضوع وفكرتو ويش نسوي بدل هالجلسه البايخه
دلال:بلعكس حلوه ويش حلاتنا جالسين نسولف ولا انتو ماترتاحون لين تسوون جريمه
مهوي :الي يسمعس يقول احنى ورا احداث سبتمبر ولا اغتيال الحريري ولا احنى منضمين القاعده
دلال ترقع:بلا امزح ويش فيكم
شيخوه :لاعاد تمزحين
ريموه :بنات خلونا نروح نجلس على الصطح من زمان ما جلسنا عليه
رنود :ايه صح فكر وبعد افتك منكم قبل تاكلون اثاث غرفتي
هنود بقرف:ليه ويش شايفتنا
ندوي :اشرهه موب عليس على الي جاين يسهرون عندس
لميوه :امحق عمه ماتمنينا على الله نلقا مكان يضمنى وتجلسين تتمننين علينا
ريموه :انا قايله خلونا نروح الصطح احسن من منة رنود
انا :حتى ولون برا رطوبه تقطع القلب عادي بنطلع عقب ذا الكلام
شيخوه :لا خلون انجلس على قلبها
مهوي :ياعيب الشوم
دلال:انا بروح قبل تطردني
نوير عقب ماجات :ياخسارة الدعوه الي دعيت لس فيها
رنود :خلاص خلاص بلا امزح يمه منكم تبونها من الله
استلمتوني
انا :يالله نروح فوق الصطح احسن
ريموه :انا بروح افرش لكم فرشه
مهوي :وين بتجيبينه منه
ريموه :من تحت في المخزن
انا : بروحس
ريموه :لا طبعن وحده تروح معي
هنود :انا بروح معس
وراحو وتوهم في الطريق
انا بصوت عالي :ريمممممممممموه
ريموه بعد مارجعت مسرعه :خير
انا :وين عباتس
ريموه :ايه صح نسيت
انا :لاعاد تنسين انسي اسمس ولاتنسين عباتس لان الشباب اكيد منتشرين تحت تو الساعه وحده وربع
ولبسة عباتها ريموه وراحت ويا هنوده
مهوي :لميوه دقي على الدريول شوفيه جاب الطلبات
دلال:يمه منكم طالبين ولا طلبتو الي
نوير :احنى ويش درانا انس بتجين العاده تختفين الساعه 12 كنس سندريلا
دلال:مافات الا الشر الطلبولي
لميوه :خلاص قده جايب الطلابات وماباقي غير الايسكريمات
دلال :من وين طالبين ايسكريمات
لميوه :من باسكن روبنز بطلبلس ايسكريم
دلال:لا خليه يجيب لي ملك شيك انا وبنوتي
مهوي :ملك شيك هل حزه
دلال:عادي
وكلمت لميوه وطلبت وحنى رحنى فوق ننتضر ريموه تجيب الفرشه واول مارقينا كل عاده كل وحده رزة وجهها توايق من فوق الصطح وطبعن صطح بيت جدي كبييير مره يعني نضيع فيه شوي وجات ريموه وهنود بلفرشه الي مركبينها معهم غصب في لاصنصير وخذينها وفرشناها في الوصط وحطينا مراكي ومخدات صغار وجلسنا كلنا عليها
ريموه :جبتو بوبي معكم
شيخوه :ايه هاذهو معي
وراحت ريموه وجلست جنب شيخوه الي كانت متربعه ولابتوب في حضنها
ريموه: بنات تعالو شوفو القمر محلاه
نوير :من
ريموه :زايد خان يهبل
مهوي :الي يشبه جون ابراهيم
ريموه :لا يطقعبه ذاه
شيخوه بعصبيه مفتعله :لا والله اتخسين انتي وياه جون ابراهيم احلى ولا فيه احد احلى منه
دلال: من جون ابراهيم
انا :جوني ابرهام
دلال:جوني ابرهام ...طيب ليش تقولون عنه جون ابراهيم
انا :شيخوه مغيره اسمه ماتسميه الى جون ابراهيم
دلال:ليش
شيخوه بعصبيه :كيفي ممثلي المفضل واسميه الأسم الي يعجبني عندكم مانع
دلال:طيب ليه معصبه
نوير :عشانها تموت فيه وتحبه حب موب طبيعي
هنود :وحلمها تروح للهند عشان تقابله
دلال:انا اقول ليش ماتبي تتزوج اثاري الاخت مغرمه بجوني ابرهام
شيخوه :ايه احبه وموب متزوجه الاهو ولا واحد يشبهه
رنود :على كذا بتعنسين
دلال:الحين هلهندي احسن من ولد عمس صدق ماعندس ذوق
شيخوه :كيفي عاجبني وولد عمي اشبعي به
دلال بستغراب:ويش دخلني
لميوه بميوعه:بنات طفش خلونا نسوي شي
نوير :خلوونا نلعب كوره
انا :كيف تلعبين كوره فوق الصطح كل شوي بطيح تحت من الي فاضي يروح يجيبها
نوير :عادي بنجيب كور واجد
ريموه :لالا نلعب اي لعبه
دلال: لا خلونا جالسين نسولف احسن
ندوي :ايه صح خلونا نسولف
نوير :ويش لكم في السوالف بلا حش في خلق الله وتجميع سيئات اللعب احسن وناسه ولا يغضب الله
ندوي :خلينا من الفلسفه الزايده وسوو الي تبون انا بجلس اسولف ويا دلال
مهوي :كلش ميتين احنى على لعبس انطمي انطمي
نوير :هاه نلعب كوره
رنود :لا موب حلوه
ريموه :ويش رايكم نتزلج
شيخوه :صح نجيب صابون ونكبه على الارض ونتزلج عليها
مهوي :وبمائن الارض سيراميك بتصير وناسه وبرويكم التفحيط على اصوله
ريموه :لا موب قصدي كذا قصدي نتسلج بجواتي التزلج
شيخوه :ويعع
مهوي :فكرة شيخوه احلى
انا :لا موب احلى لانطيح متنى وبعين بنتوصخ
نوير :صح فكرت ريموه احلى
هنود :بس انا ماعرف اتزلج مثلكم
رنود :وانا ماحب
لميوه :لا وناسه خلونا نتزلج
انا :بس من الي بيروح يجيب الجواتي عجزانه
ريموه :انا بروح اجيبها وابدل ولبس بجامتي عشان الحر وبعد عشان اعرف اتزلج على راحتي
انا :ايه صدق بروح بعد انا
نوير :ونا بعد
ندوي :ليلوه جيبي بجامتي معس
مهوي :انا بروح ابدل ولبس جوتيي وجي
شيخوه :نوير جيبي بجامتي معس
نوير :او كى
هنود :ونا بعد بروح معكم
ورحنى كلنا الى شيخوه وندوي ورنود ودلال
ورحنى كل وحده لبيتها دخلنا البيت انا وريموه نتسحب عشان مايشوفنا ابوي ولا امي ومايخلينا نرجع الن الساعه صارة 2 الى ربع ورحة لغرفتي وبدلة ولبسة بجامتي الي بنطالها ابيض وعليه كاروهات احر واصفر وبلوفر اصفر محدد بحمر ومكتوب عليه بخط عريض لونه ابيض قود نايت وشحاطي الي على شكل قلب حمرا وربطة شعري كله على فوق بربطه صفرا
وحطيت جوتيي في كيس ولبسة وطلعة وانا اتسحب وريموه لابسه بجامه سودا كلها برموده وتي شرت ربع ومحده بلون موب واضح احمر "فيه احد يرقد بلون اسود "وحطت جوتيها معي وخذيتنا بجامت ندوي الي شاريتها لها جدتي يوم شافت ندوي لابسه بجامه برموده وهزئتها وقالت ندوي انها ماعندها غيرها طبعن تكذب بلا ترقع قامت جدتي وشرة لها ذي البجامه وهي موب حلوه وندوي ماتحبهاوتكرهامووووت لانها كبيره عليها والبنطال طويل يعني يسحب والتي شيرت كمه طويل بعد وقلاب ولونها عنابيه كلها ولافيها لون ثاني يعني تروع وهي ماتحبها وكانة قاطتها في الدرج الي فيه الملابس الي ماتبيها
حاطتها في الدرج لانها موب هاينه عليها تقطها لانها من عند جدتي عااد انا استغليتها فرصه ارفع ضغط ندوي ونكثت غرفتها لين لقيت ذي البجامه
وخذيتها ورحنى للبنات ولقيناهم كلهم فوق الى لميوه
وكانة هنود ويا مهوي مطقمين كنهم عيد وسعيد الي في بابا فرحان الي يجي في رمضان على قناة السعوديه الاولى هنود لونه البنطال برتوقالي والتي شرت ابيض عليه كتابه بيضى ومهوي عكسها بضبط وشيخوه لابسه بجامه ورديه كلها ومحدده بسماوي وعليها استروبري
ولميوه لابسه قميص نوم لونه فسفوري فقعة عيونا بذاه الون لركبتها وسير و مرسوم عله الجاسوسات والله لو ماعليه الجاسوسات لقول انه حق امها
ولابسه شحاطه ويش كبرها لونها فسفوري بعد
ونوير لابسه بدله رياضيه لونها كحلي وفيها مخابي وخطين سبور بيض على جنب وتي شرت ابيض ومكتوب عليه بلكحلي سبورت طبعن البدله موب لها حقة اخوها فهود مدري متى ذي الخايبه تشتري لها بجامه مثل البنات ورنود عليها بجامتها من الصبح ودلال مابدلة وندوي بغت تجيها جلطه يوم شافت البجامه
ندوي بقرف وعصبيه :مالقيتي غير ذاالهتل تجيبينه
انا اكذب وانا اجلس:ماعندس غيره
ندوي بعصبيه:لاوالله الدالوب مليان وتجيبين ذي
انا :مابه غيرها البسيها ولا نطمي
ندوي :انتي ويش ووداس لدرجي مال الملابس الي مالبسها عشان تجيبين هاي البجامه
انا :احمدي ربس اني جبت لس
ندوي :مالت عليس والله انس متعمده
انا :ايه متعمده ويش عندس
ندوي :اصلن بروح البدل انا من البيت
انا عشان اعقدها :اصلن انسي انس تروحين للبيت لان ابوي وامي واعين وجالسين في الصاله واذا شافوس موب مخلينس ترجعين
ندوي:كذابه كيف جيتو انتو مادام ابوي وامي في الصاله على قولتس
انا :انا شايفتهم يوم طلعنا صح ريموه
ريموه تبيها من الله :صح
ندوي :ياليل
هنود :عادي البسيها وخير يعني
نوير:ترانا فوق الصطح موب في حفله
مهوي :اجلسي بلبسس
ندوي :لا ماتشوفين لبسي جنز وطويل وحر علي ابي العب واستانس
انا :قضيه البسيه وخلاص
وراحة ندوي تحت تلبسه وحنى لبسنا جواتينا وجلسنا نتزلج ونفحط ومهوي طلعة مواهبها في التفحيط ونوير الخبله غصب تلعب كوره جايبه معهى كوره وجالسه تتزلج وتلعب بلكوره هي وريموه وهنود الخايسه مالعبت معنى لانها ماتعرف تتزلج وولا عندها اصلن وكل شوي جايه ودازه وحده على الارض وتنحاش وشوي تسرق الكوره منا ومره تحذفنا بلمراكي والمخدات لين نطيح وجات ندوي اخر مصخره وبعد طراره وتشرط تقول ليش ماجبتي لي شحاطه لن نعالي كعب ماعبرتها وجلسنا نضحك عليها من قلب وهي متورطه وتدعي علي من قلب أي دعاه تعرفونها تراها دعت علي بها وجلسة هي ورنود وهنود ودلال يسولفون وحنى نتزلج وشوي وجات لميوه بالطلبات وحطتها وعطت كل وحده طلبها دلال بعد ماخذة طلبها وطلب بنتها
دلال بصوت عالي :وين ريماس
الكل :ماندري
دلال:ياويلي وين بنتي بروح ادورها
وقامت وراحة هي وهنود ولميوه يدورونها
وحنى جلسنا ناكل
ندوي وهي قايمه:ليلوه بلبس شحاطس عشان بروح اغسل
انا :لوا روحي حافيه ولا موب لازم تغسلين
ندوي :لا بلبسها موب على كيفس يدي وصخه ويش لون اكل
انا :تنكتين البسي أي شحاطه شحطات البنات واجدولاموب لازم تاكلين جعلس التخمه
ندوي :لا بلبس شحاطس لانس ماجبتي لي شحاطه
انا :لا كون خدامتس وانا مادري على ابوس البسيها
ندوي :ترا لو مالبسها موب لابستها انتي بعد
رنود :يمه منكم تموتون على المشاكل البسي شحاطي
انا :موب لابسه شحاطي لو بتموت وترويني ويش بتسوي ذي المصخره
ندوي بتهديد:انا مصخره
انا وانا اضحك:ايه مصخره ولا ماشفتي شكلس انتي ويا ذي البجامه الي انتي لابسه كنس لاعب من لعيبة المنتخب ولا فيه احد يلبس بجامه عنابيه
مهوي وهي تضحك :ذابحتها الوطنيه هههههههههههههههه
انا +مهوي +ريموه+شيخوه:هاهاهاهاهااهاه
ندوي :وهي معصبه حدها :هين برويس من المصخره انما خليتس تروحين للبيت حافيه
انا بستهزاء:خوفتيني لاتكونين بتاكلين شحاطي بدال المطافي
وتقوم الحقيره وتقط شحاطاتي من فوق الصطح
انا بعصبيه :ليه يالحقيره جعلس الجلطه
ندوي :احسن ليه تضحكين علي
انا وانا منقضه على المطافي حقتها:هين يالمايعه
واخذ المطافي حقتها وقطها من فوق الصطح
وندوي تطالع المطافي وهي تطير وتصايح مطافيي مطافيي لين طاحت تحت وانا ميته من الضحك عليها وجلست ندوي تطالعني وعيونا كلها دموع
ندوي بدموع:ليه تقطينها انا جوعانه
انا بحقد:احسن عشان تحترمين الكبار
رنود :ليلوه مالس داعي
ريموه :عادي تروح تجيبها من تحت
ندوي :اروح اجيبها ونشاء الله تبيني اكلها بعد ماطاحت على الارض
نوير :عادي الرسول عليه الصلاة والسلام
الكل: عليه الصلاة والسلام
نوبر :يقول اذا طاح شي على الارض ارجعو اخذوه ومسحوه واكلوه عشان مايتهنابه الشيطان
مهوي :الرسول عليه الصلاة والسلام يقول بذي الطريقه
نوير :لاطبعن بس انا قلتها بطريقتي عشا توصل لكم المعلومه
ندوي بقهر :ليلوه يالكلبه ويش اكل الحين
انا ببتسامه نصر : اكلي عصير ولا اكلي ايسكريم
ندوي :تنكتين هين والله لانتقم منس بس اصبري علي
انا :اعلى مابخيلس الركبيه
وجات دلال وهنود ولميوه
رنود:لقيتي بنتس
دلال :لقيتها راقده في قسمس ومدفونه تحت الاغراض الي معفوسه
هنود:ومتلحفه بعبايت شيخوه الي كنها خيمه
شييخوه :بايخه
نوير :وين وديتوها
دلال :رقتها وجيت
لميوه :يالله عاد اكلو سندويتشاتكم قبل تبرد وشربو عصيراتكم قبل تحتر والايسكريمات ترا بتميع
انا :دلال الحين بنتس رقدت يعني الملك شيك موب لحد صح
دلال:صح
انا بشفقه :حرااام عطي الملك شيك اختي ندوي تشربه تراها جوعانه
ندوي بقهر:تنكتين
انا :هاذا جزائي الي جالسه اطر لس شي تاكلينه
ندوي :ايه تمصخري والله ان تندمين
انا :خوفتيني
رنود :حبكم للهواش
ريموه : فينا وراثه
دلال:ليه اماتكم كانو يتهاوشون
ريموه :اكيد ولا ماصرنا كذا
مهوي :لاموب اكييد لانه بس انتو يابنات فهد الي تموتون في الهوشه اما احنى يابنات نايف مئدبات ونحب بعض صح هنوده
هنود:صح مهويه
انا :الحين انتو ويش دخلكم فينا
هنود:لانا ياغبيه بنات خالتس يعني لو امنا وامكم يتهاوشون كان اثرو علينا كلنا وصرنا احنى نتهاوش وانتو تتهاوشون فهمتي
انا :اقول انطمي
ريموه: يالله بنات نلعب
انا :مليت
شيخوه :بعد انا مليت من العب
مهوي :ويش رايكم نروح نجيب السياكل ونلعب بها
انا :صدق فكره
ريموه :بعد ننزل نجيبها صعبه انا موب نازله باجلس اتزلج وقامت ولبست جوتيها وجلست تتزلج هي ولميوه الي كل ماطاحت طلعت المزايا وطلع البكيني
مهوي :خلاص بروح اجيب من الي بيروح معي
انا :انا بروح معس
هنود:وانا بعد
شيخوه :انا مابي اذا لقيتولي سيكل جيبولي معكم
انا :نكد لوا
هنود:اذا لقينا لنا ذيك الحين فكرنا فيس
دلاال:ياكهركم اجلسو معنى خلونا نسولف
انا :سولفي مع رنود وندوي تراهم حكيهم واجد
رنود :اقول روح دوري لس سيكل ابرك الس
نوير :خلونا نلعب كوره
انا :لا مانبي
هنود:العبي مع لميوه وريموه
مهوي :غريبه موب ملحضين شي
كلنا :لا ويش
شيخوه بستغراب :لميوه وريموه يلعبون مع بعض وااا
توها ماتمت كلمتها فجئه نسمع صوت شي طاااااااخ
واول مالتفتنا لقينا لميوه طايحه على الارض وريموه واقفه عندها وتقول بغل احسسسسسن ورحنى نشوف لميوه حيه ولاميته عقب ذي الطيحه
انا بخوف :لميوه انتي بخير
لميوه بئلم من قلب :ايييييي ايييييي
مهوي وهي تطالع في وجه لميوه :انا من
وشيخوه توايق في وجهها وتقول
شيخوه :شسم الممثل الي ااحب
لميوه :ايييي اااااااااااه ااااااه
دلال:ريم ويش فيس عليها
ريموه بحقد:احسن تبي تددزني ودزيتها قبل تدزني
انا :احسن تستاهلين يالميوه
لميوه وهي تتوجع:بلا ابي اتعنز عليها عشاني كنت بطيح
كلنا على طول جلسنا نطالع ريموه بغل
ريموه وهي متورطه :احسن ليه ماقالتلي انها تبي تتعنز
هنود :وحده بطيح تبينها تستئذنس قبل تطيح
وقامت لميوه تحبي لين وصلة الفرشه وفصخة الجوتي ونسدحت من الالم الطيحه ورجعنى كلنا وجلسنا
وريموه جلست تلعب هي ونوير بلكوره
انا :لميوه انتي طيبه
لميوه بئلم :الله ياخذ ريموه الخايسه كسرة ضهري
شيخوه :انتي غبيه مالقيتي تلعبين الى مع ريموه العنيفه
رنود:ريموه مايلعب معهى
دلال:الحمد الله اني مالعبت معكم
شيخوه :ويش دخلنا بس ريموه العنيفه
ندوي وهي تطالع شيخوه :بس ريموه العنيفه
مهوي :يالله من الي يبي يروح معي اجبيب السيكل
انا :ياالله نروح
شيخوه :بروح معكم
مهوي :قبل شوي تقولين موب رايحه
شيخوه :غيرت رايي عاد مايصير يعني
انا :لا يصير يالله عاد
هنود :انا خلاص موب رايحه معكم
شيخوه :احسن
مهوي:يالله عاد
ورحت انا ومهوي وشيخوه بعد مالبسنا عباياتنا عشان المخزن برا في الحوش ونزلنا بهدوئ ولقينا حمود ولد عمتي ساره ومجود ورايدولدسلطان في المطبخ يسوون حليب انا ومهوي تغشينا عشان رايد
شيخوه بستغراب مصطنع :حمودعندنا ويش صاير في الدنيا
حمود :اناس اول مايشوفون واحد من زمان ماشافوه يسلمون عليه موب يسألونه
شيخوه :موب انت الي تعلمني الاصول
انا +مهوي :ويش اخبارك حمود
حمود :طيب انتو ويش اخباركم
مهوي بخير ويش صاير في الدنيا جاينا
حمود :عادي
شيخوه :لاموب عادي اكيد فيه شي
انا :وين امك معاد شفناها
محمود: امي وابوي مسافرين كل العاده و بيرجعون بعد اسبوع وبروح كلنا عاد انا جلسة وجيت ارقد عندكم اليوم
شيخوه :انا اقول اكيد فيه شي
مجود:انتو كلكم هناه
انا :كل
وتقاطعني مهوي :لا بس احنى ورايحين الحين لبيوتنا عشان نرقد
رايد:الي اعرفه انكم ماتروحون الى لين ترقدون هل البيت كلهم
مهوي :معلوماتك غلط احنى الي تنعس تروح ترقد
رايد :وبعد معلوماتي تقول انكم تروحون مع بعض وترجعون مع بعض كنكم فريق
انا :ههه تنكت حتى انتو كنكم الاقزام السبعه
رايد :انا قزم
مهوي :ويش تسوون
مجود :جالسين نلعب بيلوت والي يخسر يامرون عليه
وامرو على ريوديسوي حليب وحمود يسوي سندويتشات وانا جاي مرافق
رايد :بنات تبون حليب
انا :لا
رايد :انا مسويه على كيفكم
شيخوه :يكذب تراه مايعرف يسوي اكيد انه الحين كله ماي وحليبه شوي الشاي كنه شاحثه
رايد :جربو ويش خاسرين
انا :لا بعد كلام شيخوه ماضن احد بيشرب حتى انت
بتنسد نفسك
رايد :شيخه كذابه والله انه حلو
مهوي :خلاص عطني كاس
وصب رايد لمهوي كاس حليب وبصطت الاخت وجلست على الطاوله تتقهوه
انا:الحين الحليب خلص ليش جالسين ليش مارحتو
حمود :ينتضروني لين اسوي السندويتشات
مجود:انت عاد اخلص سوها صار لك ساعه تدور الجبن
رايد :وين النوري
شيخوه :راقده ليش تسأل عنها
رايد :انتو تقولون ان البنات كلهم ارقدو و انكم رايحين ترقدون
مهوي :وين الغلط
رايد :النوري تقول انكم بتسهرون وبتلعبون كوره بس مدري وين
انا :اختك نوير ذي خبله متى قالت لك
رايد :يوم جات تاخذ من عندي بدله
شيخوه :يوه متا علمك راح ترقد من ساعه
رايد :مدري بس موب مصدق انكم بترقدون العاده تبدا سهرتكم الحين
شيخوه :انطمو عاد صدق ماتنعطون وجه عاد رقدنا بدري سوينا جريمه احنى ... يالله بنات نروح
مهوي:لا شوي لين اخلص حليبي
انا :الا من الي هناه غيركم
مجود :مشعل وخالد اخوس وتركي
مهوي بعد مازطة كاس الحليب :يع امحق حليب
رايد :واضح انه ماعجبس
مهوي :صدق ويع موب كرك
رايد :محد جبرس تشربين
مهوي:قلت حرام بينكت في الزباله خلني اشرب منه شوي احلله
رايد :ومن قال انه بينقط في الزباله بنشربه
مهوي: قابلني اذا احد شرب منه
رايد :اشرهه موب عليس الشرهه علي الي معطيس
شيخوه :خلاص يالله يامهوي
مهوي :يالله نعست
رايد :صدقتس
انا :محد طلب منك تصدق
وطلعنى مع الباب الوراني
انا :مهوي ليه قلتي ان مابه احد غيرنا وانا الحين بروح نرقد
مهوي :لانهم ياذكيه سهرانين في البيت واذا سوو شي بيحطونه في روسنا يعني يورطونا
شيخوه :شي مثل ويش
مهوي :هم الحين يطبخون اكيد بيعفسون المطبخ ولا بخربون شي ولا يسوون ازعاج ويورطونا فهمتو
ووصلنا المخزن ولقيناه مقفول
انا :بنات ويش نسوي مقفول
مهوي :ياحرااام
شيخوه :انا اعرف وين تخش جتي المفاتيح
انا :اليه تقفله جدتي
مهوي :لان البزران كل شوي ينكثونه
شيخوه :تعالو انجيب المفاتيح
انا :والعيال الي قلنا لهم انا بروح نرقد
مهوي :عادي بندخل مع باب الحريم
ورحنى ولقينا العيال توهم في المطبخ ورحنى لباب الحريم وندخل بشوي شوي عشان مايحسون فينا العيال وتونا نتسحب
انابصوت واطي: شيخوه وين المفاتيح
شيخوه :في التحفه الي في الزاويه
انا :يالله عاد روحي جيبيها بسرعه
وتوني اكلم شيخوه الى والعيال طالعين واول ماشفونا تروعو ثم استغربو
وحنى تورطنا
حمود: انتو ماقلتو انكم بترقدون
رايد :توكم طالعين منى كيف جيتو في الصاله
مهوي ترقع :ااااا كان نبي نروعكم قبل نرقد
انا اكذب:خربتو علينا
مجود :ليه ويش شايفينا عشان تروعونا
انا :خلاص بروح نرقد بااااااي
رايد مو مصدق:باااي
مهوي :قود نايت
مجود+حمود بتعجب :قود نيتات
ورحنى وطلعنا ووقفنا جنب الباب حق الحريم لين يذلفون
انا بقهر:وبعدين مايسوى علينا
شيخوه :خلينا نروح نجيب شحاطس لين يذلفون
انا:لا مابيها علي شحاطة رنود
مهوي :يومس ماتبينها ليش حاذفه مطافي ندوي
انا :احسن كيفي
شيخوه بعد ماوايقت داخل :بنات راحو للمجلس
ورحنى ودخلنا وبسرعه جلسنا ننكث التحف ندور مفتاح المخزن ولقينا مفاتيح واجد وكل وحده خذة شوي ورحنى نتسابق للمخزن عشان الي تاصل تاخذ سيكل لان مافي المخزن غير سيكلين حق نصور اخوي وريان اخو مهوي ورحنى وكل وحده تجرب شوي بلمفاتيح الي معها وبطلت الباب مهوي وتوه مبطله وتدعمها شيخوه لينها طايحه وتدخل مسرعه واطاها انا وادخل وكل وحده خذت سيكل
مهوي : شيخوه جيبي سيكل اخوي
شيخوه :هاذا انتي قلتيها سيكل اخوس موب سيكلس
مهوي :انتي ويش دخلس جيبيه
شيخوه :لا انا الي سابقتس
انا :شيخوه انتي اصلن في البدايه ماتبين تلعبين خير ليش قاطه
شيخوه :غيرة رايي
مهوي :دوري سيكل سلمانوه اخوس وخذيه
انا :كسرته
مهوي:انا ويش ذنبي جيبيه
ويجلسون يتهاوشون في المخزن وانا رحت بسيكلي واتسحب لاحد يشوفني فشله ووشوي واسمع صجة الخايسات يتهاوشون على السيكل والبق السيكل جنب الباب والروح لهم
ولقا شيخوه ماسكه تاير ومهوي ماسكه تاير
انا :عمى بتفضحونا
مهوي :خلي ذي الدفشه تفكه
شيخوه :لوا موب لس وانا الي سابقتس
مهوي:حق اخوي ويش دخلس
انا :شيخوه جعلس ياربي الجلطه فكي السيكل
شيخوه :محد ماخذه غيري
واروح وامسك شيخوه وادزها واجلس ماسكتها وتنحاش مهوي بسيكلها وشيخوه بغة تجيها جلطه وبعد ماتئكدة ان مهوي النحاشت فكيتها وقامت الحقير وسبقتني على سيكلي وخذته وجيت ومسكته
انا :شيخوه خليه
شيخوه :لوا ليه ماخليتيني اخذ سيكل ريان
انا :انتي داخله عرض اصلن انتي ماتبين تلعبين من البدايه
شيخوه :اللعنه انتو ماتئمنون بل يغير رايه كل ثانيه
انا:اكلي تبن وهدي سيكلي
شيخوه :لوا مافيه
واجلس انا وياها نتهاوش ويوم شفت ان صوتنا طلع وهي عادي عندها اتفقت معهى دوره على السيكل لي ودوره لها جعلها الجلطه وافقة ودخلنا بسيكل بشوي شوي وتركب الحقيره شيخوه بسيكل في الاصنصير
وتسكر الاصنصير قبل اجي وراحة وخلتني الله ياخذها
وتوني انتضر لا ومجود وسلمان اسمع صوتهم داخلين وانحاش قبل لايشوفوني وتوني على الدرج الى وجسوم نازل
جسوم :غريبه انتو هناه والبيت هدوئ
انا :هاه لا مافيه احد بس انا ناسيه شي وجايه اخذه
وجاء مجودوقف عند الدرج هو وسلمان وقال
مجود :ويش عندكم صار لكم ساعه تدورون هناه
انا :ويش عندنا يعني غير الي قلنا
جسوم :جريمه يعني
سلمان :ترا توكم مبعد خلصتو من الجريمه الاولى عشان تقكرون بغيرها
انا عصبة :تنكت انت وياه مالت عليكم لي يسمعكم يقول متعمده ترا كل شي غصي عنى وبعدين ترا ماتنعطون وجه واصلن كل الي انسويه شوي فيكم مالت عليكم وسفهتهم ورحت فوق جعل شيخوه الجلطه الحقيره
ورطتني ورقيت مع الدرج لقيتهم يلعبون على السياكل وشيخوه الحقيره راكبه على سيكلي واروح لها مسرعه وادزها لينها طايحه من فوق السيكل على الارض واركب واجلس اللعب وتجي تلحقني وانحاش منها وهي تطردني وكانو البنات متوزعين ريموه طايحه على الابتوب وهنوده منسدحه على الفرشه وراقده ونوير طلعة مهاراتها في لعب الكوره وندوي ودلال يوايقون من فوق الصطح ورنود لابسه جوتي التزلج وتحاول تتعلم ولميوه الي تعلمها ومهوي تفحط على السيكل وشيخوه تتطردني وبعد ماتعبت راحة عند ندوي ودلال توابق معهم وانا على السيكل افحط
شيخوه :ليلوه تعال شوفي بسرعه
انا :خير
سيخوه:بسرعه ترا بتندمين
ونزلت من السيكل وجيتها
انا:ويش
شيخوه وهي تشر بيدها:شوفي العربجي الي هناك
اناوانا اتلفت:مافيه احد
شيخوه:عمى ماتشوفين
انا :ذاك
شيخوه:لا هناك
انا:مافيه احد
وفجئه نسمع صوت عالي

طخ...........
بوووم.............
كيييييش.............

قلب تمير النابض
03 / 02 / 2009, 24 : 07 PM
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااايخه زي وجهك وينك يا نجم تمير بس يا كنق

سويد السويدي
18 / 07 / 2009, 36 : 07 PM
انعمت اعيوني من القرايه ومشكورة اختي على القصه
ما فيه جزاء خامس ومشكوره على النقل .

سكايب الجود
13 / 02 / 2010, 43 : 05 PM
مشكوووووووووووووووره ريم ع الطرح المتعووب عليه

بصراحه بس قرات الجزء الاول واستمتعت كثيرااااا

ودي لكـ

F H A O A H
25 / 11 / 2011, 40 : 05 PM
ثـآنكَس عَ الجهّد ,