الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > ملتقيات وسع صدرك > عالم الرياضة
 

عالم الرياضة تهتم بمختلف الرياضات المحلية والدولية

آخر 10 مشاركات
حان وقت الصلاة ..... تذكير بالصلوات ‏ (الكاتـب : - )           »          || جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          طقس السبت أمطار رعدية مصحوبة بزخاتٍ من البَرَد على حائل والقصيم والرياض (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          آخر مستجدات الحرب ضد الحوثيين ... (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )           »          الرياضة [ المحلية والعربية والعآلمية ] أخبآر متجدده بأستمرآر ..! (الكاتـب : - )

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 10 / 02 / 2014, 38 : 01 PM   #1001
المستشارة والقآئمه بشؤون العنصر النسآئي
Free size


الصورة الرمزية سُلاَفْ القَصِيدْ
سُلاَفْ القَصِيدْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل :  03 / 04 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : اليوم (25 : 04 PM)
 المشاركات : 995,292 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
......... يَآ رب

............ أروي وآلدتي

.................. فرحاً ♥♥
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام العطاء 
مزاجي:
افتراضي رد: الرياضة [ المحلية والعربية والعآلمية ] أخبآر متجدده بأستمرآر ..!



"المواطن" تطرح السؤال على الوسط الرياضي وتنتظر إجاباتهم

تساؤل: هل تجربة الجابر تنبئ بمستقبل مدرب سعودي استثنائي؟



Free size

A+AA-
المواطن- ياسر البهيجان

سامي الجابر -اللاعب السعودي السابق، الذي امتلأت مسيرته بالإنجازات، ورُصعت بالذهب وصعود المنصات- بات على المحك، عندما اختار أن يكون مدرباً لكرة القدم.
الآراء حول تجربته الفنية الأولى مع ناديه الهلال، شهدت انقساماً كبيراً لدى الرياضيين في السعودية، فهو قد كسب ثقة الإدارة الزرقاء، بعد أن خاض تجربة كمساعد فني في نادي أوكسير الفرنسي لمدة موسم واحد، وكان قد حظي باهتمام كثير من المدربين عندما كان لاعباً، وكان أشبه بالمستشار الفني، رغم أنه أحد اللاعبين المتواجدين داخل المستطيل الأخضر، ما جعل الجميع يرى فيه مدرب المستقبل، الذي سيعيد للمدربين الوطنيين هيبتهم المفقودة، بعد أن أصبحوا كمدربي الطوارئ يطلون فجأة ثم يختفون.
مؤخراً -وتحديداً بعد خسارة نهائي كأس ولي العهد- تعالت أصوات مطالبة بإقالته، ومؤكدة -في ثنايا حديثها- أن ظنها بالجابر قد خاب، وأنه ليس صالحاً لأن يكون مدرباً، أو على أقل تقدير ترى أنه بحاجة لمزيد من التدرج في السلم التدريبي، ليكون أكثر كفاءة مما هو عليه الآن.
بينما يرى آخرون أنه أثبت نجاحه في أول عام يخوض به تجربة التدريب، وتمكن من الإبقاء على حظوظ فريقه في منافسة الدوري، رغم الاكتساح الكبير الذي يحققه الغريم التقليدي النصر، من خلال النتائج المميزة التي يحققها مؤخراً، وتلك الآراء تطالب بالصبر عليه، ومنحه الثقة لمواسم أكثر قبل الحكم عليه.
“المواطن” -في ظل تلك الانقسامات حول المدرب الوطني- تطرح تساؤلها للرياضيين: هل تجربة الجابر تنبئ بمستقبل مدرب سعودي استثنائي؟..


 
 توقيع : سُلاَفْ القَصِيدْ

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


قديم 10 / 02 / 2014, 08 : 02 PM   #1002
المستشارة والقآئمه بشؤون العنصر النسآئي
Free size


الصورة الرمزية سُلاَفْ القَصِيدْ
سُلاَفْ القَصِيدْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل :  03 / 04 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : اليوم (25 : 04 PM)
 المشاركات : 995,292 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
......... يَآ رب

............ أروي وآلدتي

.................. فرحاً ♥♥
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام العطاء 
مزاجي:
افتراضي رد: الرياضة [ المحلية والعربية والعآلمية ] أخبآر متجدده بأستمرآر ..!



أكدت أن الروح القتالية أبرز ما يميز العالمي

صحيفة إماراتية تكشف أسباب تفوق النصر عن المواسم الماضية



Free size

A+AA-
المواطن- حازم عوض

نشرت صحيفة “سوبر” الإماراتية الرياضية الشهيرة تقريراً عن فريق النصر بعد الأداء المميز الذي قدمه لاعبوه هذا الموسم وفوزهم ببطولة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم وتصدره لبطولة الدوري حتى الآن بعد أن وسع الفارق مع الهلال أبرز ملاحقيه إلى تسع نقاط بفوزه الأخير على الفيصلي برباعية, وخسارة الزعيم أمام الشباب بهدف من دون رد.
هذا وقد جاء التقرير الذي أعده الكاتب الصحفي أحمد الشوم على النحو التالي:
“وأخيراً عاد العالمي”.. جملة ينطقها جميع محبيه وعاشقيه, فبعد طول انتظار كانت العودة المحمودة, وليست أي عودة, حيث كانت هذه المرة برونق خاص وبمستوى فني مبهر, جذب الأنظار من كل صوب وجنب.
النصر تغير كثيراً عن المواسم السابقة, وبكل المعايير, الفنية والتكتيكية واللوجستية, وحتى بطريقة التفكير الاحترافية التي ظهرت علناً أمام الجميع, وباتت واضحة من خلال ما يقدم داخل المستطيل الأخضر, فالعالمي في هذا الوقت لا يقف عن لاعب معين في حال غيابه, إنما كثرة النجوم سهلت أمام كارينيو طريقة التعامل مع الخصوم.
الروح القتالية التي لا مثيل لها هي أبرز ما يتسلح به النصر هذا الموسم, فكل مباراة تتضاعف بعكس الفرق الأخرى التي تتفاوت فيها هذه الخاصية؛ إذ أصبح العالمي فريقاً مرعباً بكل المقاييس, داخل وخارج الملعب وحتى على المدرجات.
النصر ليس الشباب والفتح مع كامل الاحترام لهما ولتاريخيهما, يحرز اللقب ويغيب فنياً طيلة الموسم الذي يلي تتويجه, فكما يقول المثل الشعبي “المكتوب يعرف من عنوانه”, وهذا هو حال النصر وإصراره على الاستمرار ليؤكد أن تألقه هذا الموسم ليس إلا بداية نارية.
الانتدابات التي حسمها العالمي, والنجوم المحليون, والجماهير الغفيرة, واحترافية التفكير, والإستراتيجية الواضحة, إضافة إلى مدرب محنك يدعى كارينيو, هي مقدمة فيلم مرعب سيعرض تفاصيله في المواسم القادمة.. انتظروه.


 
 توقيع : سُلاَفْ القَصِيدْ

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


قديم 10 / 02 / 2014, 21 : 07 PM   #1003
المستشارة والقآئمه بشؤون العنصر النسآئي
Free size


الصورة الرمزية سُلاَفْ القَصِيدْ
سُلاَفْ القَصِيدْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل :  03 / 04 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : اليوم (25 : 04 PM)
 المشاركات : 995,292 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
......... يَآ رب

............ أروي وآلدتي

.................. فرحاً ♥♥
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام العطاء 
مزاجي:
افتراضي رد: الرياضة [ المحلية والعربية والعآلمية ] أخبآر متجدده بأستمرآر ..!



على خلفية لقاءات مع مشجعين هلاليين ينتقدون سامي الجابر



الهلاليون يصفون بتال بـ"العنصري".. والمذيع يرد: غداً سنوضح ونعتذر



Free size
مشعل العضيلة – سبق – الرياض: أكد بتال القوس مقدم برنامج "في المرمى" عبر قناة العربية، أنه سيعتذر عما حدث في حلقة البرنامج والتي أذيعت مساء الخميس الماضي، وحملت إساءة اعتبرها البعض عنصرية تجاه سامي الجابر مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم.

وفي الأصل، كان البرنامج قد بث لقاءات مسجلة مع جماهير الهلال بعد خسارة الفريق أمام الشباب في دوري عبداللطيف جميل، فصدر من أحد المشجعين عبارة عنصرية تجاه سامي الجابر لم يتم تلافيها من إدارة البرنامج حيث تم عرضها كما هي، مما أحدث غضباً من جماهير الهلال التي طالب البعض منها بإلغاء متابعة بتال القوس عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وفي هذا السياق قدم القوس توضيحاً في ثلاث تغريدات، حيث قال:" من حق جمهور الهلال الغضب.. مما حدث في الحلقة الماضية.. الحلقة كانت الخميس والحلقة التالية غداً الثلاثاء.. ما حدث خطأ غير مقصود سنوضحه غداً".

وأضاف: اتصل بي أكثر من زميل صحافي للتصريح ورفضت من أجل أن يكون التوضيح في المكان نفسه.. وكان بإمكاني التوضيح أيضاً في تويتر لكن امتنعت لنفس السبب.
وختم قائلاً:" لا نقول هذا الكلام الآن.. إلا احتراماً لمهنية البرنامج واحتراماً لمن وقع عليه الخطأ.. أما ما سوى ذلك فليس في حساباتنا.. غداً سنوضح ونعتذر".


 
 توقيع : سُلاَفْ القَصِيدْ

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


قديم 10 / 02 / 2014, 01 : 09 PM   #1004
المستشارة والقآئمه بشؤون العنصر النسآئي
Free size


الصورة الرمزية سُلاَفْ القَصِيدْ
سُلاَفْ القَصِيدْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل :  03 / 04 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : اليوم (25 : 04 PM)
 المشاركات : 995,292 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
......... يَآ رب

............ أروي وآلدتي

.................. فرحاً ♥♥
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام العطاء 
مزاجي:
افتراضي رد: الرياضة [ المحلية والعربية والعآلمية ] أخبآر متجدده بأستمرآر ..!



نقل ماراة الهلال والقادسية إلى ملعب الأمير محمد بن فهد بدلاً من الراكة


Free size

طلال الغامدي ( صدى ) : قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم نقل مباراة الهلال والقادسية(دور 32 – كأس الملك) إلى ملعب الأمير محمد بن فهد بدلا من ملعب الراكه وذلك بسبب أعمال الصيانة في ملعب الراكة علما أن المباراة ستقام بتاريخ 17 فبراير2014
وافتتح فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح اليوم الاثنين تحضيراته استعداداً لملاقاة ضيفه “نجران”، عند الساعة الـ08:25 من مساء يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ22 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، واشتملت التدريبات على النواحي البدنية والفنية، إذ بدأ المران بتدريبات الاحماء قبل أن يجري مدير الجهاز الفني سامي الجابر عدد من التطبيقات التكتيكية على كيفية بناء الهجمة بالشكل الصحيح، والضغط على حامل الكرة، اختتمها بمناورة على منتصف مساحة الملعب شهدت مشاركة الثنائي (حسين شيعان وتياجو نيفيز)، في حين كشفت الأشعة المغناطيسية التي خضع لها المحترف الكوري الجنوبي “كواك تاي هي” عن تعرّضه لتورّم في نفس موضع الإصابة التي تعرض لها سابقاً بمشط القدم، إذا أكد الجهاز الطبي حاجته إلى فترة راحة لا تقل عن أسبوع، على أن يخضع بعد ذلك لبرنامج تأهيلي، فيما لم يتواجد اللاعب نواف العابد في مران اليوم؛ نظير تعرّضه لنزلة معوية حادة, حيث قدّم عذراً مسبقاً بذلك إلى إدارة كرة القدم.
هذا وحدد الجهاز الفني برنامج الفريق خلال اليومين المقبلين، حيث سيؤدي تدريباته في الفترة المسائية من يومي الثلاثاء والأربعاء، وستحاط التدريبات بالسرية التامة أمام وسائل الإعلام والجماهير كما جرت العادة قبيل اللقاءات الرسمية بـ48 ساعة.
يشار إلى أن اللاعبين تناولوا وجبة الإفطار قبيل بداية التدريبات بساعة ونصف؛ وذلك في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز –رحمه الله- بمقر النادي.
إلى ذلك، يعقد المدير الفني “سامي الجابر” وأحد لاعبي الفريق مؤتمراً صحافياً عند الساعة الـ05:15 من مساء يوم بعد غد الأربعاء في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ وذلك للحديث عن تحضيراتهم للقاء نظيرهم “نجران”.


 
 توقيع : سُلاَفْ القَصِيدْ

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


قديم 11 / 02 / 2014, 29 : 01 AM   #1005
المستشارة والقآئمه بشؤون العنصر النسآئي
Free size


الصورة الرمزية سُلاَفْ القَصِيدْ
سُلاَفْ القَصِيدْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل :  03 / 04 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : اليوم (25 : 04 PM)
 المشاركات : 995,292 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
......... يَآ رب

............ أروي وآلدتي

.................. فرحاً ♥♥
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام العطاء 
مزاجي:
افتراضي رد: الرياضة [ المحلية والعربية والعآلمية ] أخبآر متجدده بأستمرآر ..!



تغيير أعمار بطولات الخليج للناشئين والأولمبي


تاريخ النشر:
2014-02-11 00:35

الرياض - الرياضية


  • Free size اولمبي





اقرت اللجنة الخليجية التنظيمية لكرة القدم مشاركة منتخبات الناشئين من مواليد "1998" في البطولة الخليجية للناشئين الحادية عشر التي ستحتضنها العاصمة القطرية الدوحة أغسطس المقبل، بالإضافة إلى اعتماد اللجنة مشاركة المنتخبات الأولمبية من مواليد "1993" في البطولة الخليجية الأولمبية السادسة التي ستقام أيضا في الدوحة سبتمبر المقبل.
وكانت اللجنة التنظيمية أعلنت في وقت سابق مواليد "1997 " للناشئين، في حين أن البطولة الأولمبية ستكون لمواليد "1995"، وجاء التغيير بناء على تلقي اللجنة لطلبات من الاتحادات الخليجية لاستغلال البطولتين لإعداد منتخباتها للمشاركات الآسيوية، وتأهلت منتخبات السعودية و الإمارات وقطر لنهائيات كأس آسيا للشباب، ومنتخبات قطر والكويت والإمارات لنهائيات كأس آسيا للناشئين، وقررت اللجنة التنظيمية تنظيم بطولة خليجية للشباب لمواليد "1995" كبطولة استثنائية


 
 توقيع : سُلاَفْ القَصِيدْ

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


قديم 11 / 02 / 2014, 31 : 01 AM   #1006
المستشارة والقآئمه بشؤون العنصر النسآئي
Free size


الصورة الرمزية سُلاَفْ القَصِيدْ
سُلاَفْ القَصِيدْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل :  03 / 04 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : اليوم (25 : 04 PM)
 المشاركات : 995,292 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
......... يَآ رب

............ أروي وآلدتي

.................. فرحاً ♥♥
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام العطاء 
مزاجي:
افتراضي رد: الرياضة [ المحلية والعربية والعآلمية ] أخبآر متجدده بأستمرآر ..!



الاتحاديون غاضبون من نشر رواتبهم بـ (تويتر)






تاريخ النشر:
2014-02-10 (All day)


  • Free size





جدة ـ محمد الحامد ونجيب الجداوي

تذمر العاملون بنادي الاتحاد من نشر مسيرات الرواتب الخاصة بهم في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) محملين إدارة النادي مسئولية هذا الأمر الذي اعتبروه خرقا لخصوصيتهم.
وكان الفريق الأول لكرة القدم كسب اللقاء الودي الذي خاضه أمس الأحد أمام فريق الربيع (درجة أولى) بنتيجة 2-1..وجاءت الأهداف الاتحادية عن طريق اللاعبين سلمان الصبياني وعبدالفتاح عسيري..ولم يشارك في المباراة اللاعبون الأساسيون بالفريق الذين أدوا تدريبات استرجاعيه عقب عودتهم من المنطقة الشرقية بعد مباراة الاتفاق الأخيرة دوريا.
من جهة أخرى ينتظر أن يكون وكيل اللاعب البرازيلي جبسون اوليفيرا اجتمع بإدارة النادي في وقت متأخر مساء أمس لإنهاء علاقة اللاعب بالاتحاد نهائيا.
على صعيد آخر قررت إدارة نادي الاتحاد اعادة المدرب الوطني عادل الثقفي ومساعده خالد صباحي لقيادة فريق كرة القدم لدرجة الشباب وإعفاء المدرب محمد العبدلي بعد النتائج غير المرضيه التي حققها الفريق في بطولة الدوري الممتاز للشباب..وأكد المدرب عادل الثقفي بأنه سيسعى مع الجهازين الفني والإداري لتحسين مركز الفريق في الدوري وأضاف بان الهدف الأساسي من عودته للفريق هو تجهيز بعض اللاعبين لتمثيل الفريق الكروي الاول وتمنى بان يكون عند ثقة إدارة نادي الاتحاد وان يحقق طموحات الجماهير الاتحادية.


 
 توقيع : سُلاَفْ القَصِيدْ

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


قديم 11 / 02 / 2014, 30 : 02 AM   #1007
المستشارة والقآئمه بشؤون العنصر النسآئي
Free size


الصورة الرمزية سُلاَفْ القَصِيدْ
سُلاَفْ القَصِيدْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل :  03 / 04 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : اليوم (25 : 04 PM)
 المشاركات : 995,292 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
......... يَآ رب

............ أروي وآلدتي

.................. فرحاً ♥♥
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام العطاء 
مزاجي:
افتراضي رد: الرياضة [ المحلية والعربية والعآلمية ] أخبآر متجدده بأستمرآر ..!



كأس الملك والآسيوية يحددان مصير الجابر مع الهلال




عادل التركي - الرياض
الثلاثاء 11/02/2014
Free size
كشفت مصادر داخل الفريق الهلالي ان إدارة النادي جددت الثقة في المدير الفني للفريق الهلالي سامي الجابر ليتولى زمام الأمور التدريبية في الفريق الأول حتى نهاية الموسم ومن ثم تقييم ما قدمه مع الفريق في الموسم بعد ختامه وعلى إثرها يتم تحديد إمكانية استمراره على رأس الجهاز الفني في الموسم المقبل من عدمه خصوصا ان عقد الجابر مع الهلال يستمر لمدة 3 أعوام. وعلت أصوات في الآونة الأخيرة تطالب بابعاد الجابر عن الفريق في الوقت الراهن واستقطاب مدرب آخر ليقود الهلال فيما تبقى من منافسات في الموسم الرياضي الجاري لا سيما بعد اخفاق الفريق في نهائي كأس ولي العهد امام النصر إلى جانب ابتعاده بشكل كبير عن المنافسة على لقب دوري عبداللطيف جميل السعودي لكرة القدم، فيما المؤيدون لاستمرار الجابر يطالبون بدعمه لنهاية الموسم الجاري ومن ثم تقييم عمله خصوصا ان الفريق سيخوض بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين إلى جانب البطولة الاسيوية للأندية.



 
 توقيع : سُلاَفْ القَصِيدْ

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


قديم 11 / 02 / 2014, 38 : 03 AM   #1008
المستشارة والقآئمه بشؤون العنصر النسآئي
Free size


الصورة الرمزية سُلاَفْ القَصِيدْ
سُلاَفْ القَصِيدْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل :  03 / 04 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : اليوم (25 : 04 PM)
 المشاركات : 995,292 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
......... يَآ رب

............ أروي وآلدتي

.................. فرحاً ♥♥
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام العطاء 
مزاجي:
افتراضي رد: الرياضة [ المحلية والعربية والعآلمية ] أخبآر متجدده بأستمرآر ..!



الجماهير تطالب بإيقاف الصراعات


خلافات وانقسامات كبيرة بين إدارة الاتحاد والبلوي


Free size Free size



جدة - الجزيرة:
كشفت مصادر (الجزيرة) بأن هناك خلافات كبيرة بين رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي وبين أعضاء مجلس الإدارة بقيادة عادل جمجوم وذلك في ظل القرارت الأخيرة التي أصدرها البلوي بالإضافة إلى موضوع المحترف البرازيلي دي سوزا والذي ساهم في وجود شرخ كبير في الإدارة الاتحادية التي بدأ كل شخص يقوم بكشف أوراق رسمية من داخل النادي لوسائل الإعلام لكشف حقيقة المشاكل الداخلية لنادي الاتحاد.
هذا وسيقوم إبراهيم البلوي خلال الأيام القليلة المقبلة بعقد مؤتمر صحفي يكشف من خلاله الأخطاء الكبيرة التي وقعت بها الإدارة السابقة التي كان يقودها محمد الفايز وعادل جمجوم، كما تشير المصادر بأنه في حال ظهور إبراهيم البلوي إعلامياً لكشف هذه الحقائق فإن عادل جمجوم هو الآخر سوف يقوم بكشف بعض الجوانب الخفية التي كانت تحدث في نادي الاتحاد خلال الفترة الماضية.
في المقابل طالبت الكثير من جماهير الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي من إدارة الاتحاد وأعضاء الشرف بضرورة حل الأمور داخل البيت الاتحادي وعدم كشفها أمام وسائل الإعلام وكشف الأوراق الرسمية عبر وسائل الإعلام في منظر غير لائق بتاريخ نادي الاتحاد حيث طالبت الجماهير بضرورة تدخل كبار أعضاء الشرف لإيقاف المسلسل الذي يعيشه النادي في الفترة الحالية ووجود الكثير من الانقسامات الكبيرة داخل البيت الاتحادي وفي حال استمرارها فإنها سوف تؤثر على مستقبل العميد في السنين المقبلة.


 
 توقيع : سُلاَفْ القَصِيدْ

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


قديم 11 / 02 / 2014, 42 : 03 AM   #1009
المستشارة والقآئمه بشؤون العنصر النسآئي
Free size


الصورة الرمزية سُلاَفْ القَصِيدْ
سُلاَفْ القَصِيدْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل :  03 / 04 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : اليوم (25 : 04 PM)
 المشاركات : 995,292 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
......... يَآ رب

............ أروي وآلدتي

.................. فرحاً ♥♥
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام العطاء 
مزاجي:
افتراضي رد: الرياضة [ المحلية والعربية والعآلمية ] أخبآر متجدده بأستمرآر ..!



أرتيتا: لم أر فينجر غاضبا لهذه الدرجة في حياتي

Free size
يقول ميكل أرتيتا قائد أرسنال إنه لم ير المدرب أرسين فينجر غاضبا لهذه الدرجة في حياته خلال حديثه مع اللاعبين بين شوطي مباراة انتهت بهزيمة منكرة بخمسة أهداف لهدف في أرض غريمه ليفربول في الدوري الممتاز الإنجليزي يوم السبت. وتأخر أرسنال بأربعة أهداف بعد عشرين دقيقة فقط وربما كان لاعبو الفريق في حاجة إلى من يهدئ روعهم بعد هجوم ليفربول الكاسح لكنهم واجهوا غضباً شديداً من فينجر الذي حاول دفعهم للعودة إلى المباراة. وقال الإسباني أرتيتا عن فينجر «المدرب كان غاضبا جدا بين الشوطين. إنه امر طبيعي لأن النتيجة لم تكن جيدة بالمرة». وأضاف: «لم أر فينجر غاضبا لهذه الدرجة على مدار معرفتي به». ولم يفلح غضب فينجر بين الشوطين في تغيير حظوظ الفريق بعد ما أضاف ليفربول الهدف الخامس بعد مرو سبع دقائق من الشوط الثاني قبل أن يسجل أرتيتا هدف أرسنال الوحيد من ركلة جزاء بعد 69 دقيقة. وتسببت الهزيمة في تراجع أرسنال إلى المركز الثاني في الدوري الممتاز متأخراً بنقطة خلف تشيلسي المتصدر الذي فاز على نيوكاسل يونايتد 3-صفر لكن أرتيتا عبر عن ثقته في قدرة فريقه على التعافي من هذه الهزيمة الثقيلة للفوز بأول لقب منذ 2004. وأشار إلى هزيمة مذلة بستة أهداف لثلاثة مني بها أرسنال أمام مانشستر سيتي في ديسمبر الماضي لكنه تعافى بعدها ليفوز بست من ثماني مباريات تالية وهو إنجاز توقف في استاد انفيلد. وأضاف لاعب وسط إيفرتون السابق «مررنا بأزمتين بالفعل». وتابع «الهزيمة أمام سيتي وليفربول يصعب الحديث عنها. يتعين علينا الرد سريعا».


 
 توقيع : سُلاَفْ القَصِيدْ

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


قديم 11 / 02 / 2014, 44 : 03 AM   #1010
المستشارة والقآئمه بشؤون العنصر النسآئي
Free size


الصورة الرمزية سُلاَفْ القَصِيدْ
سُلاَفْ القَصِيدْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل :  03 / 04 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : اليوم (25 : 04 PM)
 المشاركات : 995,292 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
......... يَآ رب

............ أروي وآلدتي

.................. فرحاً ♥♥
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام العطاء 
مزاجي:
افتراضي رد: الرياضة [ المحلية والعربية والعآلمية ] أخبآر متجدده بأستمرآر ..!



برشلونة وريال على أعتاب مواجهة نارية في نهائي كأس ملك إسبانيا

Free size
يتوقّع أن يحجز برشلونة وريال مدريد مكانهما في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم هذا الأسبوع قبل أن يتحوّل تركيزهما للمنافسة على البطولة الرئيسية في جدول أعمالهما دوري أبطال أوروبا. ويتفوّق برشلونة حامل الرقم القياسي في عدد

مرات الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا برصيد 26 مرة بهدفين دون رد على ريال سوسيداد قبل مواجهتهما في إياب الدور قبل النهائي في سان سيباستيان يوم الإربعاء (2100 بتوقيت جرينتش). بينما يتفوّق ريال - الذي فاز بلقب كأس ملك إسبانيا 18 مرة ويحتل المركز الثالث على لائحة الأندية الأكثر تتويجاً بهذه البطولة خلف اتليتيك بيلباو صاحب 23 لقباً - بثلاثة أهداف دون رد قبل رحلته عبر العاصمة لمواجهة غريمه اتليتيكو مدريد حامل اللقب اليوم الثلاثاء (2000 بتوقيت جرينتش). وإضافة إلى محاولته الثأر من الهزيمة أمام إتليتيكو في النهائي الموسم الماضي بهدفين لهدف سيحاول ريال استثمار الأداء المقنع الذي قدمه الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب على ملعب برنابيو والذي كان أحدث دليل على استعادة الفريق لمستواه مع اقتراب الموسم من مراحله الحاسمة. وتعثر برشلونة بشكل مفاجئ في الدوري الإسباني في بداية الشهر حينما خسر بثلاثة أهداف لهدفين على أرضه أمام بلنسية لكنه تقدّم بسهولة في الكأس وعاد إلى القمة في الدوري بفضل فوز عريض 4-1 على مضيفه اشبيلية يوم الأحد. وتطلب الأمر بعض الوقت من مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم أربع مرات للاقتراب من مستواه المعروف بعد غياب دام نحو شهرين للإصابة وسجل هدفين في مرمى إشبيلية ليثبت أنه يسير على طريق العودة الصحيح. وقال جيراردو مارتينو مدرب برشلونة الذي ينحدر من مدينة روساريو مسقط رأس ميسي في الأرجنتين في مؤتمر صحفي «تستفزه الأشياء السلبية التي قد يقولها البعض عنه وتزيده إصراراً على التألق.» وتابع «إذا قمت باستفزاز
أفضل لاعب في العالم سيدفع المنافس التالي الثمن.» واستطرد «يلعب دائماً دوراً مهماً في الفريق حتى ولو كان مجرد سحب مدافعي الفريق المنافس للركض خلفه وترك الباقي لزملائه. أي شيء يشتت انتباه المنافس اعتبره أمراً إيجابياً.» ويتطلع ريال
أيضاً إلى استعادة جاريث بيل جناح منتخب ويلز لكامل لياقته بعد سلسلة من الإصابات البسيطة. وافتتح بيل الذي انتقل إلى ريال مدريد في صفقة قياسية عالمية أهداف الفريق في انتصار 4-2 على ضيفه فيا ريال في الدوري يوم السبت كما
هيأ هدفاً لكريم بنزيمة. وأبلغ بيل الصحفيين «سجلت هدفاً رائعاً وقدمت تمريرة حاسمة لزملائي.» وتابع «أنا سعيد جداً بهذا الأداء وأتطلع لأن أكون جزءاً من خطط المدرب في المباريات المقبلة.» واستطرد «أعمل بجد في أرض الملعب وخلال التدريبات حتى أدخل التشكيلة.» وفور انتهاء مهمتهما في كأس الملك سيخوض برشلونة مباراة أخرى في الدوري الإسباني على أرضه أمام رايو فايكانو المتعثر قبل أن يلعب خارج أرضه أمام مانشستر سيتي في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في 18 فبراير. وسيحل ريال ضيفاً على خيتافي وسيستضيف ايلتشي في الدوري الإسباني قبل رحلته لمواجهة شالكه الألماني في 26 فبراير.


 
 توقيع : سُلاَفْ القَصِيدْ

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05 : 05 PM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم