الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > الملتقى الادبي > بحرالحكايا > قصص الخيال والروايات الطويلة
 

قصص الخيال والروايات الطويلة يهتم بالقصص و الروايات العربية و الاجنبية

آخر 10 مشاركات
انتقل الى رحمة الله تعالى.. ناصر عدامه السهلي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          || جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - )           »          تاريخ وفيات بعض اهل تمير (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          اكتشافات طبيه وصحيه حسب نوع طعامك || متجدد.. (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )           »          [. هآآتوا لي { القرآن } لا ضآآق صدري . ] | متصفح ( متجدد ) من القران الكريم | (الكاتـب : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          ( آلآحوال الجويه وتوقعآت الطقس من الصحف اليوميه ) .. (الكاتـب : - )

 
 
أدوات الموضوع
قديم 26 / 12 / 2008, 24 : 03 PM   #31
VIP


الصورة الرمزية سحايب صيف
سحايب صيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2121
 تاريخ التسجيل :  31 / 03 / 2006
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 08 / 01 / 2009 (54 : 03 PM)
 المشاركات : 7,288 [ + ]
 التقييم :  10076261
افتراضي




هههههههههههههههههههه

ياحرام يكسرن الخاطر

مااحد قالهن يأملن انفسهن

بس اتوقع ان الشباب مناسبين لهم كثير

واتوقع راح يتزوجون وينبسطون ويندمون على ايام المراهقه

وخلينا نكمل معاك ياريمووووووووووو القصه ونشوف

توقعاتي صح ولالا


 

قديم 27 / 12 / 2008, 40 : 10 PM   #32
مشرفة سابقة


الصورة الرمزية ريم الغلا
ريم الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3868
 تاريخ التسجيل :  05 / 11 / 2007
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 30 / 09 / 2019 (07 : 12 AM)
 المشاركات : 654 [ + ]
 التقييم :  497
افتراضي



اقتباس:
هههههههههههههههههههه

دوووم هالضحكه يارب Free size


اقتباس:
توقعاتي صح ولالا

لأ لأ لأ مو صح Free size

مشكوره يالغلا على المتابعه المستمره ويعطيك العافيه ..
بكملها ان شاء الله وهذا البارت لعيونك يالغلا Free size ..


 
 توقيع : ريم الغلا



قديم 27 / 12 / 2008, 44 : 10 PM   #33
مشرفة سابقة


الصورة الرمزية ريم الغلا
ريم الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3868
 تاريخ التسجيل :  05 / 11 / 2007
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 30 / 09 / 2019 (07 : 12 AM)
 المشاركات : 654 [ + ]
 التقييم :  497
افتراضي



الجزء الثاني عشر من روايه غصب عني

الفصل الاول من .........( شــــوفولي حــــــل )............

وقعدتنا الساعه 6 المغرب وصليت وشفت وجهي في المرايه واستغربت كني باكيه ولا دريت وش فيني انا ما ابكي الاعلى شي عووود ياربي وش فيني عسا محد مات من العايله
اييييه تذكرت انا كنت ابكي عشان بيزوجوني طليل وبعدين نقدت على روحي ما يستاهل
اني ابكي وقلت لازم انتقم منه الخايس وجلست افكر شوي كيف انتقم منه وقررت اسوي له رعب والله لااكرهه في نفسه الخايس ورحت قعدت البنات وطلبت من الخدامه تجيب لنا سندويتشات وعصير وجلسنى في غرفتنا
انا بقهرFree size : بنات شوفو لي حل مابي طليل ولا ترا برتكب فيه جريمه
شيخوه بلامبالاه: والله ادري فيس ذكيه تعرفين تتصرفين تصرفي وشوفي لي صرفه معس
انا : رنود تكفين كلميه وقولي له ليلى ماتبيك جعل الجلطه المستعجله
رنود : انا يالله اخلص نفسي وبعدين معاد لي وجه اكلم طلال وبعدين احمدي ربس اللي بتاخذين شبيه فزاع ودارس في فرنسا وغني وكفايه اني عمته
انا : مالت عليس انتي وياه يهون علي اخذ عامل يشتغل في محطه بترول ولا اخذه الله يريحني منه وبعدين رنود انا استحي اكلمه تكفين كلميه
رنود بحزم Free size: ماحب الحكي الزايد كل بنت لولد عمها ولا حاطه عينس على احد وبعدين مستحيه خلي ريموه تكلمه وجهها مغسول بمرق ماتستحي
انا بعتراض: مشاء الله وليه ماتاخذين ولدعمس انتي بعد
رنود ترقع: قصدري اقول كل بنت لولود عمها ولا ولدخالها وولدخالها اولى عشان الجنه تحت اقدام الامهات
انا : مالت عليس من عمه ماتوقعتس بذ النذاله
مهوي : بنات طفش وش اسوي ضايق خاطري
نوير : بنات موب متصوره ان ملكتنا بعد اسبوعين احس عمي يكذ ب علينا
ريموه : حتى انا
انا : بس طليل قالي الوعد بعد اسبوعين
شيخوه : لا وصيكم كل وحده تغسل شراع اخوها لين يتخلى عن الخطبه
هنود : بنات ليه عمي ماراح معهم لبها
لميوه : صدق غريبه
رنود: تقول للوش ان عماني قالوله انت دايم مسافر ومخلي الشركه وجاء دورك تستلم لين نرجع وتقول ام طلال يمكن يروحون لهم قلت واحنى وين نروح قالت مدري عن ابو طلال
نوير : ياليته ياخذنا معه موب احسن
انا : ياخذس طل عشان تسوون هناك جريمه
مهوي : هي انتي ترا الجرايم انتي سببها
انا : مالت عليكم كلكم كل المصايب اللي اسويها تمر بسلام وانتو اول مره تسوون شي ووديتوونا ورا الشمس
ويدق الباب ويدخل عمي ناصر ويسلم ويجلس
عمي : ها كيف النفسيات
انا بدون نفس: زفت
عميFree size: اول مره اشوف وحده زعلانه عشان اهلها يدورون مصلحتها
انابقهر : بسراحه عمي ولا تزعل انا اعتبرك صديقه لي
عمي بصدمه: هاه صديقه الى هادرجه
انا توني استوعب :سوري ياعمي كان بقول صديق بس تدري خاني اتعبير بس خلني اكمل ترا اكثر وحده انظلمت في البنات هي انا
عمي بستغراب : ليه
انا : عمي لا تزعل مني بس تراني ماداني ولدك طلال اكرهه فا رجا فكني منه
عمي : افا الحين انا وياه مستانسين وانتي زعلانه وبعدين طلال والله حبوب بس انتي ماتعرفينه لأنه دايم مسافر
انا : موب انتو بتزوجوني لا محال
عمي : ايه
انا: خلاص انا راضيه بلياباني اخو مهوي
عمي : من ذاه
انا: خالد اخو مهوي احسن من طليل
عمي : اف الى ها الدرجه مادانين طلال وش سوا ولا .......؟
انا: والا ايش تكلم صرنا ملطشه بس تمون
عمي : لا بس قلت انتي متربيه وياخالد من وانتو صغارقلت يمكن تحبينه مثلا
انا : عمي ممكن اسأل سوال
عمي: تفضلي مليون سوأل
انا :انت ليه انت وعيالك شكاكين
عمي : لا شكاكين ولا شي بس مع احترامي لخالد ونايف لا ان اطلال احلى منه بفرق
انا : تطمن مااعتبر خالد الا خوي وبعدين انا اخر شي افكر فيه الجمال وفي نظري الا خلاق هي اللي المفروض تكون جميله موب الوجه
عمي : تعجبيني بتطلعاتس وبعدين كيف تتزوجين واحد تعتبرينه اخوس
انا : انتو معزمين اتزوج
عمي : بعد انتي مانتبهتي لشي
انا : وشو
عمي : لانا ندري ان كل عيال عمانس تعتبرينهم اخوانس زوجناس طلال اللي مستحيل تعتبرينه من اخوانس
ونطت ندوي داخله عرض : حتى انا اعتبر كل عيال عماني اخواني ليه تزوجوني واحد منهم
عمي : لا انتي ما تعتبرينهم اخوانس
وبعدين تبين تبدلين نفس الا خت
ندوي وهي مستحيه شوي : لا مابي اتزوج الحين توني
عمي : على العموم انا جاي اقولكم بعد العشا كل وحده تجهز اغراضها " احنى تقطعنا من الونااااااسه عبى بالنا بنروح لبها "
عشان تروحون لخوالكم تقعدون عندهم لين نرجع الخميس الجاي يله وطلع
واحنى جاتنا خيبت امل
رنود : اخيرا باروح بيت خالي واشوف بدر
انا : يالله يارنود كيف تجلسين عندهم احس احرااااج
رنود: لا انااكيد باروح لخالي علي توهم جايين من الامارت لانهم ساكنين هناك
انا : الحمد والشكر وش الفرق
رنود : عادي راضعه معهم يعني ماتغطى منهم
انا : وكيف بتشوفين روميو
رنود : عادي بيوتهم قريبه من بعض
نوير : اسغفر الله الحين ملكتس بعد اسبوعين ورتوحين تشوفين ولد خالس صدق ماتستحين
رنود : انتي ليه متأكده يمكن يفطس عبد المجيد قبل الموعد
لميوه : ليتهم يفطسون كلهم كا احسن
ونجلس نطالعها بنضرات غضب لأن اللي تدعي عليهم اخوانا
لميوه وهي متورطه : اقصد ليتني افطس انا
كلنا :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
لميوه : مالت عليكم اذ بدل ما تقولون بسم الله عليس
شيخوه : يله باروح اجمع اغراضي مستانسه اني باروح لخوالي
انا : يالله بشتاق لكم يابنات والله
مهوي : وانا اكثر وحده بتشتاقين لهاصح
انا : انتي اخر وحده اشتاق لها
مهوي : هاذا ردس وانا حزينه اول ماسمعت الخبر اني موب شايفتس اه يا القهر وبعدين ليه انا اخروحده
انا : وش ذا العبط لان خوالي هم خوالس ياماما
مهوي : ايييييييييييييييه تذكرت وحتى المفروض تشتاقين لي
لميوه : انا باروح استنجد في خوالي خلهم يفكوني في اخوكم
المهم بعد ماتعشينا خذانا عمي ووزعنى عند خوالنا اناوخواتي ومهوي وهندوه دخلنى بيت خوالي الساعه10 مسا ماحصلنا احد غريبه وينهم ودخلنى وحطينا اغراضنا في غرفت منار وسالنا الخدامه قالت كلهم في بيت خالي خالد بيتعشون هناك
انا : بنات وشرايكم نروح بيت خالي خالد من زمان مارحنى لهم واشتقت لغدير مالت عليه ماتسأل عنى كنا مو بنات عماتها
هنود : لا بس فشله نجيهم بدون عزيمه
ندوي : بعدين اكيد عيال خالي خالد موجودين
مهوي : تصدقون احسن شي سووه خلونا نجي عند خوالي
ريموه : أي والله من زمان مجلسنى عندهم
انا : وش نسوي نروح ولا نجلس "طبعا بيوت خوالي بجنب بعض وبين كل بيت والثاني باب اما بيت جدتي تسكن فيه هي ومشاعل لأنها مطلقه ولا عندها الا عبود 9 سنوات ومنار ومشعل
مهوي : شرايكم نسوي لهم مقلب
انا : ليته بس كيف
ريموه : خلوني افكر شوي
ندوي : خلا قفل البيبان ونقعهم برا
هنود :لا بايخه
انا : خلا نلبس ثياب عيال و
ويقاطعوني كلهم : لالا ماتبتي
انا : خلوني اكمل جعل ربي ياخذكم
ريموه : كملي يافالحه
انا : نلبس ثياب عيال من ثياب مشعل واذا دخلو نطفي عليهم الكهرب وندخل ونسوي لهم رعب
مهوي :كيف نسوي لهم رعب
ريموه : بنمسك خالي على طول ونربطه بدون مانتكلم
ندوي : اخاف يظربنا ترا مشيعل قوي اسالو مجرب قد لعن خيره مشيعل
انا : والله لو عاد وش احنى خمس وهو برحه
هنوده : يله نروح نلبس بسرعه وطلعنا فوق ورحنى لغرفت مشعل وطلعنا ثياب ولبسنا طبعا كانت ثيابه طواااااااال ووساع لأن خالي مشعل طويل وعريض انا لبست ثوب وملابس داخليه وصفطت الثوب لين ركبتي عشان اقدر اتحرك بسهوله وصفطت الاكمام وتلثمت بغتره وكل البنات قلدوني ورحنى انا ومهوي الساعه11 ونص برا في الحوش اما ريموه انخشت عند العداد عشان اذا دخلو تطفي الكهرب اما هنوده وندوي انخشو في البيت وحده في المطبخ والثانيه في الصاله المهم انتظرنا نصف ساعه ونسمع صوت خوالي جاو وصوت مشعل ينكت على جدتي ويضحك ودخلو وبعد خمس دقايق طفى الكهرب وعلى طول دخلنى بس المشكله مانشوف شي ظلمه ونتخبط لين شفنا انورا موبايلاتهم وكان مشعل قريب العداد يبي يشغل الكهرب وتنط عليه ريموه ونجي انا ومهوي ونمسكه ونضربه وريموه تكب عليه ما وهو يصارخ ما يدري وش السالفه وبدوا الباقين يصارخون منار تصيح وهي تركض للباب واول ما وصلت الباب الاوندوي ماسكتها وهي كان شوي ويغمى عليه اما عبود طلع بدون مانحس وراح ينادي خوالي وبعد خمس دقايق واحنى مكتفين مشعل وكابين عليه كل انواع العصير اللي مجهزته ريموه ويدخلون خوالي وعيالهم اللي معصبين حدهم وكل واحد معه عصا واللي مسدس وعلى طول تكلمت وقلت خالي سلمان طلع عيالكم هاذاانا ليلى مسويه مقلب وعلى طول طلعو العيال ووبطلت ريموه الكهرب واحنى متقطعين من الظحك على الشكالهم وهم حالتهم حاله وخوالي خالد وسلمان ومحمد كان يطالعونا وعلى وجيهم ابتسامه وكانو ساكتين
وبعد ماسلمنا عليهم
انا : خوالي شرايكم في السيبرايز
خالي سلمان : حلوه بس عندي سيبرايز احلى
انا : قول خالي
خالي سلمان : طالعي مشعل الي من يوم ماشغلتو الكهرب مهان على وحده منكم تقوله سوري ياالغالي
ونلتفت كلنا وكانت مصيبه اللي طايح موب مشعل طلع بندر ولد خالي خالد ونروح نركض لغرفت جدتي وكانا منحرجااااااااات على الاخر وهوكان واقف يغسل وجهه من المغسله اللي في المطبخ وكله عصير وماي وبعد ما طلع طلعنا لصاله وكانابروح نبدل وقال خالي سلمان اجلسو سولفو معي شوي وبعدين روحو
ونجلس
خالي خالد : لو كم عيال كان قطعتو قلوب البنات على ها الجمال
خالي سلمان : كنها حلت لكم ثياب العيال هاه
انا : الله يهديك ياخالي بلا نبي نسوي مقلب وانتو كنكم زعلتو
خالي محمد: يالله بكره اكيد بنجيكم نخطب لبندر
وانحرجنى الحين لا يطول خالي محمد عندنا بيطلع لنا قرون لانه يموت ويرفع ضغط اللي قدامه
مهوي : تبي تفهمنى انكم ماتدرون
خالي سلمان : لا وش ماندري
خالي خالد : تكلمي وش عندكم واحنى ماندري
جدتي : عسى بس انخطبتي يا مها
مهوي وهي محرجه وندمانه : ايه
خالي محمد: وش اللي ايه
مهوي وهي منحرجه : اللي قالت جدتي
محمد:امي قالت عسى
مهوي : خالي ترا ذبحتني مايسسوى علي
محمد : تبين تفهميني انس مستحيه
مهوي : لا وليش استحي
محمد : ها قولي وش الي ايه
مهوي : ايه انخطبت
خالي محمد : كلللللللللللللللللللوش الف مبروك وعقبال مولدكم الاول بس من سعيد الحض
خالي سلمان : مهوي وشذا الخيانه انا موب خاطبس من نفسس لولودي الوسييم جدا ورقيق جداسعود وانتي كنتي موافقه ليه ذا الخيانه وبعدين من ذا اللي اعجبس اكثر من سعودي الغالي
مهوي وهي في قمه الاحراج : مدري اصلا انا موب موافقه
وقاطعها خالي محمد : تعجبني الانسانه الوفيه لولد خالها بسراح قمه في الذوق وابشر السبوع الجاي بنجيكم نخطبس رسمي لسعود والسبوع اللي بعده بساعتين بيكون الزواج وبعده بشهر انشاءلله نشوف ولدكم سلمان بذن الله
جدتي : محمد ماودك تروح ترقد ترا وراك دوام ياوليدي
محمد : شوي خليني اشوف وش طلبات العروس
احنى كنا ساكتين لأنا ندري اذا تكلمنى بيستلمنى خالي محمد لأن هوايته الاحراج اما مهوي كانت قمه في الاحراج واللي زاد من احراجها وجود خوالي خالد وسلمان لأنا موب دايم نختلط فيهم
جدتي : رح ياوليدي ارقد احسن لك
محمد : تو الساعه 1 مليتي مني ترا لا اروح موب جاي الا بعد اسبوع
جدتي : خلاص ارقد عندي عشان ترتاح
محمد : اخاف تزعل عليس ام عبود تدرين ماتقدر ترقد بدوني
جدتي : خلاص روح لم عبود وريحني
محمد: الله يا الدنيا معاد معد تبيني ياام سلمان
جدتي : يالله انا باروح الرقد احسن لي من الجلسه معك وطلعت جدتي ثم راحو خوالي وبعد كذا رحنى فوق مع مشاعل ومنار وعبود وبدلنا ملابسنا
مشاعل : اه ياحضكم على المغامره الي سوتوها
منار: هي انتي هاذا بدل ماتلومينهم
مشاعل : ياحبيبتي خلي تصيرعندهم ذكريات وين الخطا
منو: الحمد الله والله لاقول لمي
عبود: امي صادقه خلي يصيغ عندكم ذكغيات
انا : عبود كن مكانك غلط
مهوي : هاذا وهو اخوس ماتحملتيه كيف عاد انا "طبعا عبود راضع مع نصور حتى اطرم كنه اياه اظاهر كلهم طالعين على جدي ابو سلمان لأنه كان ماينطق الرا صح "
ندوي : لا عادي خليه يجلس وبعدين انا احب عبود اكثر من الدلخ نصور
عبود : شكغ ا يااختي العزيزه والغدها لس في الافغاح
ندوي : لا شكر على واجب وعساه يثمر فيك
انا : شكلنا غلط يوم شافنا بندر احراااج
منو : اف وبندر يموت في شي اسمه بنات اكيد الحين قزكم صح
مشاعل : صدق بتتزوجون كلكم مره وحده
انا بضيق : ايه
مشاعل : يا حرام بيندفن شبابكم وبيروح هبا وخلاص بتودعون الوناسه والضحك ياحرام يابنات خواتي والله قهر بدري والله على الهم مساكين عبود روح جيب شنطتي
عبود بستغراب : ليه
مشاعل : يعني ليه بتصدق عليهم لأن اشكالهم تكسر الخاطر
مهوي : هاذي نتيجت اللي انتي حاسدتنا عليه
مشاعل : عاد انتو اغبيا صدمتو لو ما صدمتو كان ما كسرتو خاطري الحين
هنود : تكفين خلاص نبي ننسا
ريموه : هي انتي تبين تنسين انا لا ابي من خلاتي العزيزات يدورون لي حل
شوي ويدق الباب ويدخل مشعل ويسلم ويجلس
مشعل : سودا الله وجيهكم على اللي سوتوه
انا : بدل ماتقول الحمدالله على السلامه جاي تتشمت
مشعل : اللي سويتوه فضيحه الحمدالله محد درا
مهوي : مشعل كلش موب وقتك وبعدين فديت عمي جاسم الحنون اللي من طلعنا وهو يواسينا موب انت لا وموصي امدحوني عند اهلكم وش نمدحك عليه
مشعل : جسووووووم عمكم يا مال العمى حنون على من تلعبون
انا : وانت متى علمك به
مشعل : تو من كم يوم مواجهه ويدعي عليكم ويقول لو يشوفكم ذبحكم
انا : يخسي الصايع مالت عليه
مشعل : توكم تمدحونه الحنون
ندوي : ايه وهي صادقه حنون
ريموه : خالي بما ان عند واسطه قويه وكل الناس يحبونك ومحد يقدر يرد لك طلب وانت شخصيه فعاله في المجتمع وانسان متحضر وشخص وسيم الى ابعد الحدود وكل البنات يموتون فيك وكل ما سمعوني اتكلم عنك بدو ينصتون لي ويتسمعون وشني اقول ممكن اطلي منك طلب
مشعل : بعد ذا كله لا تطلين امري يانظر عين خالس
ريموه : تكفى يا خالي خلصنا من مشكلتنا
مشعل : بخلصس انتي بس والباقين قدهن بيعنسون خلهم يتزوجون اصرف لهم
هنود : لا الله الي يسمعك يول عمري 30 سنه ترا توني 20 سنه توني طفله بريئه
مشعل : حلوه طفله بريئه
انا : مشعل لا جيت تروح اخذ بعض الناس معك وعلمه انه عيب يجلس مع البنات وخاصه في الليل
مشعل : من بعض الناس تقصدين ريموه اكيد باخذها لا تخربونها وهي توها طفله ماتعرف شي في الحياه اما انتو كبرتو ومابقي الاسبوعين وتتزوجون
مهوي : يازينك وانت تنكت
مشعل : ولله حلو صوريني
مهوي : مشعل محد قالك انك عله
مشعل : لا محد يقولي لا انتي ليه
المهم سهرنا لين الفجر والعله عبود معنى وبعد كذا صلينا ورقدنا
وقعدت من النوم على صوت جدتي تقعدنا لصلاه وقعدت وصليت ولبست ونزلت الصاله وصوت مشاعل ويا ولدها ازعاااااااااااااااااااااج مدري وش يلعبون وحصلت خالي محمد ومشيعل في الصاله ويا عادل ولد خالت مشعل يعني ولد اخت جدتي "طبعنا عادل راضع من جدتي مع مشعل يعني يصير خالي بس موب نختلط فيه ويعني علاقتي فيه موب لا ذاك واستحي منه شوي مع انه احيانا يرفع الضغط ويخليني افقد اعصابي واتهور" المهم سلمت وجلست معهم
مشعل : وين الباقين
انا : رقود
مشعل : شفتي يا مامي ماصلو اقولس خليني اسنعهم و طرتيني
انا : صلو ورجعو يرقدون
مشعل : وانتي ليه مارجعتي ترقدين
محمد : اكيد البارح اقصد اليوم ماجاها النوم تفكر في اللي انت خابر
انا: خالي ترا اذا قدني توني قاعده ماحب احد ينكت علي
عادل : مشيعل ويش اللي انت خابر
مشيعل : هاذا لله يسلمك ولا خلني استأذن اول ليلى اقوله
انا : الحمد والشكر جدتي انتي كنتي تضحكين على احد وانتي حامل
جدتي : والله مدري وين الله بلاني فيهم يابنيتي
عادل : ليلى تكفين خليه يعلمني ترا بعد خالس اذا كنتي ناسيه
انا : الحمدلله انت الثاني يكذب ماعنده شي
مشيعل : خلاص يا خوي من الرضاع باقولك
وتمر مشاعل مسرررررررررررعه وشكلها غلط مصفطه القلابيه الى نص ساقها ولامه شعرها بشكل غريب وكلها ماي ومعها رشاش عود حق ماي وعبود وراها بنفس حاله ومعه رشاش ماي ويعفسون الصاله و عبود يرش الماي وامه الخبله ترش لا وتنخش عندنا وعبود ماعنده1 2 ملانا كلنا ماي وبعدكذ ا استلم عادل ومشيعل خذو الرشاشات وملو البيت ماي اكثر ماهو مليان مشعل راح فوق وعادل ذبحني بلماي وهو يكب علي الماي
عادل: ليلوه اعترفي وش الشي الي مالقاله لي مشيعل
انا : عمى مليتني ماي حسبي الله عليك
عادل :عادي بس اعترفي ولا والله لا حط فيه بيبسي وذيك الحزه بتندمين
انا : جدتي شوفي الخبل وشو يسوي
جدتي وهي في غرفتها بعد مادخلت اول ماشافت مشاعل : عدول خلها الله يهديك
عادل وتوه يكب علي ماي : اعترفي واخليس
انا : ترا والله لاتندم عويدل احسن لك ضف وجهك ولا تزعجني وبعد خالي محمد خل عندك شخصيه تكلم
خالي محمد وهو منسدح على الكنب : انا كان فيه خير خلي يجيني قطرت ماي والله لا ادفنه هنى
عادل : ياخي انت ليه ماتروح لبيتكم ذبحتني كل ماجيت لقيتك هنا الله يعين مرتك عليك
خالي محمد : اولا اسمها زوجتك يا الكرتون ثانيا المدام راحت مع اهلها يتمشون وموب جايه الا بعد السبوع يعني بقعد على قلبك
عادل : والله ما تنلام اختي كيف تقدر تتحملك لازم تروح ترفه عن نفسها شوي " طبعنا خالي محمد متزوج اخت عادل "
خالي محمد: وانت وش مقعدك ليه ماذلفت مع اهلك ولا ماقدرو يتحملونك وخلوك
عادل : لا بس تدري فيني احب ادوحه وبذات لاصارت رطوبه
خالي محمد : مالت عليك رح شف مشيعل وينه
عادل : اوكي بس قلي وش فيها ليلوه
انا : هي انت اسمي ليلى
خالي محمد : اكيد بعد اللي بيصير لا زم نناديك ليلى حرم طلال
عادل وهو يضحك : مبروك ليلى بتتزوجين الف مبروك ومتى العرس وبعد من سعيد الحظ " انا انحرجت من عدول " شوي ونسمع صوت البنات يتهاوشون ويامشعل ويدعون عليه وصوت مهوي جايب اخر الدنيا ولا يوم نزلت ورا مشعل وهو يركض وهي وراه شعرها كشه واقف كنه شعر الثيويبه وجهها متنفخ والبجامه متعفسه
ويطالعها وهو يضحك على شكلها : وش عندها العروس معصبه وشكلها فضيحه والله لا يشوفس العريس ان يصرف نظر عن الملكه الا منهو
اما مهوي معبرتهم وتكرض ورا مشعل من غرفه الىغرفه لين وصلو غرفت جدتي وانخش مشعل ورا جدتي بس جدتي مسكته لمهوي اللي جايبه معها عصير وكبته عليه وجدتي ماسكته وانحاشت مهوي فوق وعلى طول مشعل دز وراها ويالله هدو الساعه وحده ونص ونروح نتغدى وعلى سفره
جدتي مسويه ومعصبه : بزران تلعبون بنعمه
مهوي : كله من مشيعل يمه توني في عز النوم ويكب علي بيبسي
محمد : صدق ماتقدر يامشيعل النعمه
مشعل : اصلاا البيبسي كان بتقطه الخدامه عاد انا قلت في ها الغجرولا في الزباله
ريموه : خالي مشعل قررت قرار مصيري في حياتي
محمد : تفضلي قولي القرار المصيري
ريموه : بخلي خالي مشعل قدوتي في الحياه
عادل : وليه ماتخليني انا تراني قدوه حسنه
ريموه : ادري انا مابي قدوه حسنه ابي قدوه سيئه مثل خالي مشعل
مشعل : اولا انا موب قدوه سيئه وموب قدوه اصلاا وثانيا ليه تبين قدوه سيئه
ريموه : ماتحتاج ذكا لأن ماحب اكون موئدبه لان الادب ملل لاكن الانسان اللي مشكلجي وعنده مشاكل واجد تكون عنده ذكريات
محمد : ومن اللي مسمم افكارس بذا الافكار
مشعل : اكيد مشاعلوه كنه بزر
مشاعل : رجا مشيعل لا تدخل فيني ولا تطري اسمي على لسانك جعله القص
كلنا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
مشعل : اشهد انكم مغلين وبعدين الوعد بعدين
جدتي : ليتكم تاكلون وانتو ساكتين
منار : يمه سمعتي الا شاعه اللي مطلعها محمد
جدتي : وش محمد مطلع بعد
محمد : لا بس قلت عن اللي خبري خبرس
جدتي : وش اللي خبري
محمد: اتكلم عادي
جدتي : تكلم وش عندك
محمد : اخاف تزعلين
جدتي : قل اخلص
محمد : هاذ الله يسلمكم مامي الله يخليها لنا يارب تقول ملت منى ولقيتها حاطه صورتها في وحده من المجلات اللي يدورون عن ازواج يعني الوالده تبي تتزوج
جدتي عصبت : اقول تغدا وانت ساكت لا بارك الله فيك من ولد
محمد : عصبتي يمه انتي الي تقولين قل
جدتي : اسكت وتغدى احسن من الكلام الفاضي
محمد : عدول ترا البنات كلهم ابشرك يوه شوي خلني اسالهم اقولك ولا لا بنات اعلم عليكم
هنود : لا
عادل : شكلها مسويه جريمه ويقوم ويجلس جنب محمد حمودي قل امانه وش مسوين
محمد : اذا وافقو قلت
عادل :بنات تكفون قولو له ولا معتبريني غريب
عبود : بالعغبي كلهم بيتزوجون بعد السبوعين
عادل : اف كلكم مره وحده يحظكم
انا : يكذب لا تكون صدفت ذا الاطرم
مشاعل : اطرم في عينس مالت عليس وبعدين ترا نصور اخوس بعد اطرم وولدي ماجاه الطرم الامن حليب امس
انا : لا والله تراكلنا رضعنى من حليب امي ولا شفنا شر لين رضع ولدس مع نصور وتسبب في تلوث حليب امي مما ادى الى طرم نصور
مشاعل : لا والله وبعدين هاذي اخر مره تسبين ولدي فاهمه
عبود : هين ياليلوه تقولن لي اطغم
انا : وش بتسوي حضغتك
عبود : موب انا اللي بيسوي امي تقول اللي يضحك عليك غبي(ربي) بيعاقبه واكيد بيصيغ له شي
انا تورطت واستحيت على وجهي وحسيت بندم الله يعيني من راح ضميري وانا كل يوم ندمانه على شي الله يرده لنا بسلامه ياربي مع انه غثيث بس على الاقل كنت اذا سويت شي مااندم
عبود : شفيس سكتي توغطي
انا : خلاص عاد سوري
عبود : اييييه كذا البنات اللي قربو يتزوجون يصيغون موؤدبات صح ماي ماذغ
هنود : اشهدنك تدور العبط ليه ماتقول يمه احسن من ماذر لام مافيها راء ياذكي
عبود : سوغي احب الانلش
مشعل : سوغي هاذي كلمه يابانيه
عادل :ماشاءلله تعرف ياباني
عبود سكت وهو يطالعهم بنظرات وعيون بدت تمتلي دموع : اقصد اسف
ويشعر مشعل بندم ويروح لعبود ويضمه وياتاسف منه
مشعل : عبودي امزح معك زعلت من خالك مشيعل
عبود : لا بس انتو كلكم تضحكون علي وانا ما اعرف اقول غ
مشاعل : جعلكم ما تربحون لاتعقدون ماي صون
جدتي : فديت اللي ماهموه عبودي الغالي
عبود ببرائه : امي تقول عادي اذا احد ضحك عليك استحقغه ولا تعبغه صح يمه
مشاعل : صح ماي صون
وبعد الغدى راحت جدتي ترقدومحمد ومشعل وعادل اللي قاعد عندنا لأن اهله مسافرين واهوما عنده اجازه واحنى رحنى فوق نسولف والعله عبود معنى
انا : بنات لازم نلقى لنا صرفه قبل يوم الملكه
هنود: ياربي ما اتخيل نفسي متملكه ياربي تكفون خالاتي شوفو لي حل اذا تبوني ما انتحر
منو : لا ما نبيس عادي اذ انتحرتي وبعدين ترا عادي الزواج وتر هاذا كله من اعمالكم تستاهلون اكثر ولا احد يسوي سواتكم وعمالكم فضحتوني حسبي الله عليكم الحين من اللي بيخطبني والله لا اعنس عاد انتو لقيتو عيال عمكم انا عيال عمي خلصو ما بقى الا واحد واحول والظاهر محد ما خذني غيره عقب المصيبه اللي سوتوها الله يسود وجيهكم مثل ما سوتو وجهي
ندوي : انتي ترا كليتينا ترا اذا بتعنسين فا بتعنسين لأن وجهس مايساعد موب عشان اعمالنا مالت عليس اني واختس اللي خربتنا غامرو غامرو لين ودتنا في ستين داهيه
مشاعل : انتي انا قلت غامرو موب افضحونا الله ياخذكم
عبود : هي صادقه فضحتوني وش بيقولون عني الشباب لا غحت لنادي اكيد بيقولون عندكم بنات مستغجلات
مهوي بعصبيه : مشاعل موب معقوله ماندقدر نجلس براحتنا كل ما جلسنى لين ولدس العله جالس معنى وانت قم فارقني
عبود : لين تقول ماي موذغ غوح
مشاعل : خلاص ماي صون روح لبيت احد من خوالك العب عندهم لين نشوف حل لشله اللي عندي وطلع عبود على اذان العصر وصلينى وجلسنى في الصاله اللي فوق وجدتي راحت للجيران ومشعل وعادل طلعو
انا : قررت انحاش وش رايكم
منار :لحد يورطنى لا رحتي لهلس سوي اللي تبين
انا : منو عمى بعيونس شفيس قالبه علينا
مشاعل : غارت منكم لأنكم قريبا بتصيرون زوجات وهي الله وعلم يمكن تعنس
ندوي : بنات لو الخطيب كان فارس كان عادي بس غيره لا تكفون ماتصور حياتي بدون فارس احلامي
منو: ليلى عريس الغفله حلو
ريموه : يقطع القلب بس الاخت غبيه ماتبيه
انا : ماصدق ابوي كان دايم يقولي مستحيل ازوجس بدون رضاس
مهوي : بنات عندي فكره شرايكم نخلي كل شي عادي وبعدين لاجاء يوم الملكه ننحاش
هنود: طيب وين ننحاش
مشاعل : روحو لبيتي مافيه احد
انا : بيتس في مدينه خليفه الشماليه كيف نروح
مشاعل : عادي باروح قبل الملكه وبحط لكم كل شي فيه واذ انحشتو اخذو كروه وروحوله وانخش هناك لين يحلها حلال
مهوي : شرايكم موب فكره حلوه
انا : خلاص خلى نروح نشيك على البيت
مشاعل : يله
ونروح لبيت مشاعل اللي بعد ماتطلقت من سنتين وهو مسكر وكان البيت حلو في مجمع سكني عند مدرست الرايه لسواقه وشيكنا عليه ورجعنى المغرب وحصلنا جدتي وبزران العايله عندها واكبر ازعاج وهم يلعبون وجينى وجلسنى مع جدتي وجلسنى سوالف لين العشاء والبزران قلق يلبى قلوب بزران عماني لا قلت لهم روحو راحو اما ذولا متوحشين الحمد الله نصور مايجيهم واجد كان خرب
المهم شو وجاو بنات خوالي خالي سلمان نوره وعهود ومنال وبنات خالي خالد غدير ونوره وجلسنى كلنا في الصاله
غدير : اما انكم زاحفين لعنتو خير بندر
انا : يوووه فشله وش قال
النوري اخت غدير : قاعد يمدحكم يقول كبرتو وتغيرتو وياليته يخطب وحهده منكم ومستانس مع انكم ظاربينه "غدير كانت تغمزلها تسكت بس لا حياه لمن تنادي " وكملت يقول بعد وتقاطعها غدير : بنات وش صار في الدنيا عشان تجون عند جدتي اسبوع
ريموه :ابد الله يسلمس اهلي بيروحون لبها ومكه واحنى مثل ماتدرين ما نحب نتمشى في الخليج
نوره : اكيد ولا مسوين جريمه كا العاده
مهوي تضيع الموضوع : نوره ليه انتي مارحتي مع زوجس
نوره : قلت له بسهر مع بنات عماتي وقال اوكي
منال : صدق بتتزوجون يابنات
ندوي : لا اشاعه وبعدين انتي ما تشوفين انه بدري تسولفين في ذا الواضيع ياماما
منال : ياحبيبتي تراني رايحه اول اعدادي
انا : انتي تدرين ان الي كبرس انتي وعهود والنوري وغدير ما يجلسون معنى عند اهلي
مهوي : يعني احمدو ربكم مجلسينكم معنى
غدير : تدرين اني رايحه ثالث ثانوي الخطاب عذبوني وانتي تقولين ما نجلس معكم
عهود : وانا رايحه ثاني ثانوي
النوري : حتلا انا رايحه ثاني اعدادي يعني كلنا ودعنى الابتدائي
من زمان
انا : فيه ناس مبعد شافو الاعدادي وشكلي بطردهم
منال : اف منكم خليكم متواضعين وسولوفو مع الصغار
مهوي :وذا كانو الصغار مجرد مستمعين
ريموه : عهود غدير تعالو نروح بروحنى عندي لكم سر خطير موت
انا : انا اعرفه
ريموه : لا ولا يهمس يله ياقايس
ندوي : النوري انتي ومنال روحو بكرامتكم احسن
النوري : يا ليل مدري ليه دايمن منبوذين
منال : متى نكبر ونرتاح
هنود: ضفو يله
وراحو
نوره : وانا اروح بكرامتي
انا : لا اجلسي مع انس متزوجه واحنى ما نجلس مع متزوجات بس يالله عشان خاطرس
نوره : كلها السبوعين وتصيرون مثلي
انا : في المشمش
ونجلس نسولف لين راحت نوره الساعه 1 اما عهود وغدير رقدو مع ريموه ونسهر انا ومشاعل ومنار ومهوي وهنوده وندوي وعبود العله المهم رقدنا الساعه 4 بعد ماصلينى الفجر وقعدت على صوت جدتي تقول صلو وبعد كذ رجعت الرقد وقعدت الساعه 3 العصر وكا العاده نزلت ولا حصلت احد اخذت التيلفون وكلمت البنات وخر شي كلمت رنود الي مبسوطه على الاخرلانها شافت بدر حبيب القلب
ومليت طفش حصلت خوالي جالسين في المجلس وجدتي معهم والبنات وكان جدي اخو جدتي عندهم وسلمت عليه وراح المغرب وحنى رجعنى داخل وبعدين جدتي راحت لبيت خالي سلمان عندهم اهل زوجته وجلسنى في الصاله انا والبنات والعله عبود معنى
انا : كم يوم باقي على ما يجون اهلي
مهوي : اليوم الثلاثا وهم يجون يوم الخميس
انا : يعني باقي يوم واحد على مايجون
ندوي : وش اخبار البنات ماكلمتهم من جيت لخوالي
هنوده : انا كلمت لميوه وتقول خوالها بتوسطون لها تفتك من المعقد اخوكم
ريموه : الله ياخذس يا ليلوه شوهتي صورت خلود عند البنات
انا : وصار اسمه خلود اذكره خويلد
ريموه : احاول احسن صورته لعلا وعسى تتحسن الصورته اللي شوهتيها
انا : شوهتها عشان اضهرت الحقيقه
ندوي :أي حقيقه تتكلمين عنها ترا خالد انسان متحضر وحبوب وكل اللي تقولينه عنه كذب
انا : تقولين عني كذابه يا حقيره صدق ماتستحين على وجهس
ندوي : لانس كذابه ما جبت شي من عندي
انا: ندوي ما ودس تاكلين تبن وبعدين انتي اخر وحده تتكلمين عني مالت عليس انتي وخلود اخوس
مشاعل : شبلاكم ترا مايسوى
عبود : الحمد الله ما عندي سيستغ تقعد تشوه صوغتي عند خلق الله صح يمه
مشاعل : لا موب صح
عبود : الا صح شوفي ليلى وش تقول عن خالد
مشاعل : ليه ماشفت ندى شلون تتكلم عن خالد يعني الناس موب سوا
عبود : على قولت جدتي هم البنات الى الممات
هنود : وش دخل ذي في ذي يابو الامثال
عبود : اهم شي ان فيها قيغل
ريموه : ليتني ادري ادامك اطرم ليه تتكلم انقلش
عبود : اطغم في عينس لا كبغت عغفت اتكلم عادي مثلكم وبعدين لقيتو حل لمشكلتم
مهوي : هي انت وش دخلك انشاء الله
عبود : اشغهه علي الي شايل همكم مالت عليكم
مشاعل : خلاص ماي صون البنات قررو يخضوعون للآمر الواقع ويتزوجون
عبود : ماي ماذغ وش البس دقله ولا بشت في عغس البنات
مشاعل : لكل حادث حديث
عبود : يعني بعد حادث البنات صاغ حديث
مشاعل : ايه ماي صون نسيت الحديث
عبود : ايه تذكغت يوم خالتي تقول لجدتي عن المصيبه الي سوووها البنات وانهم فضحونا وانهم واهلهم بيزوجونهم عقاب لهم وغدع لمثالهم وان جدي محمد ابونادغ مفتشل ويقول احسن ليت الله خذا اغواحهم وان وتقاطعه مشاعل : وجع ولسنه انشاءالله ما يقعد في بطنك حكي مالت عليك طالع على ابوك انمام
عبود : هي انتي ليه تقولين ابوي نمام انتي انمامه وراح يركض ومشاعل وراه من مكان الى مكان واخر ازعاااااااااااج هي تدعي وهو مستانس انها تلحقه المهم ملينا من ازعاجهم ورحنى فوق بعد ما صلينى العشاء وجلسنى في غرفت منار نسولف شوي
أنا :مناره وين البليستيشن
منار :ياكرهي لا لاتلعبون
انا :طفش ويش نسوي
منار :خلونا نسولف
أنا :منزين سوالفس
منار :ألله واكبر الحين صارت سوالفي ماتعجبس
أنا : ريموه روحي جيبي البلايستيشن
ريموه :بس بشرط
انا:خير صدق انس مصلحجيه
ريموه :انا بختار الشريط الي نلعبه أوكى
انا :لوا من زين الاشرطه الي تلعبين بها أكيد حرب ولا قراند ولارعب
ريموه : أكيد
أنا : أجل انطمي انا بروح اجيبه الله لا يمنس ولوا تلعبين معنى
ريموه :خلاص بروح اجيبه وبلعب معكم زين
أنا :لا بروح انا موب لاعبه لو بتموتين ..
وتوني ابي اقوم اجيبه ألا ريموه سابقتني تجيبه واروح انا وياها نتسابق على الدرج ودخلنا غرفت مشيعل ونكثناها شبر شبر ومالقيناه وانا انكث وريموه تنكث نشوف من الي بتلقاه قبل قلت في نفسي اكيد في المجلس ورحت على طول ولحقتني ريموه العله و دخلنا المجلس مع بعض ولقيناه وانا خذيت نص وريموه نص انا معي البلايستيشن وواير الكهرب و التصفيه وريموه معها الأجهزه و المومري وشنطت ألاشرطه والوصله ورقينا وجيت عند التي في
أنا :ريموه جيبي الي عندس يالله
ريموه : ألي معي بشبكها انا عشان نصير مشتركين في شبكه وماتقدرين تطرديني أوكى
انا بمكر : زييييييييييين
واشبك ألي معي وتجي ريموه وتشبك الباقي
وتوها ماسكه الجهاز واخذه منها
أنا :لوا تلعبين ياألنذله
ريموه :موب على كيفس احنى جايبينه مع بعض ومشتركين في شبكه ووالله لاتطرديني أن الروح اودي الأسلاك الي انا جايبه للمجلس وانتي روحي جيبيها
أنا :هاذا الي ناقص تتحكمين فيني يا الحقيره انا ماطلبت منس تجيبينه معي
ندوي : خلاص عاد ماتسوى كلنا بنلعب
ريموه : أنتي الحقيره ولي فيه مثل مالس فيه وبلعب غصب رضيتي ولا الرضيتي
أنا :انا حقيره يالنذله ياوجه بنفهره بعلمس من فينا الحقيره .....واقوم و اجلس اتهاوش معها وامسكها مع كشتها وهي تشوتني وضقت و غصب عني سويت لها حركت المصارع (روك) لينها طايحه وانط عليها وتجلس تتئلم وكسرت خاطري وتقوم الملعونه وانا توني اطالعها بنضرات ندم اني سويت لها الحرك المألمه
وتعكرفلي ليني طايحه وتنط علي وتسوي حركت ألمصارع (روب فندام ) واجلس اتفاغص انا وياها وأخذ كعب منار وافقع راس ريموه وجلست تتألم بس ماكسرت خاطر وقمت ووقفت وحذفتها بلكعب قبل تقوم مثل المره الاولا بس مدري ويش فيها ماقامت وتوني اشوف هي حيه ولاميته لينها ماسكتني مع رجيلي وطارحتني وتوها بتنط علي وكانت على مااعتقد تبي تسوي حركت ألمصارع( دبل جي ) وتمسكها هنود وتفرعنا ونا ادعي عليها وهي تدعي علي بس استانسنا حيل على ها الهده وانا اطالعها واضحك على شكلها وهي تطالعني وتضحك على شكلي ألى ومهوي الحقيره جالسه تلعب وياندوي سيارات درايفر وأنقض انا وريموه عليهم ونكفخهم ونا خذ منهم الأجهزه واطلع الشريط واخذ شنطت الشرطان واجلس ادور مصارعه
12 شريط سيارات ومن ضمنها
Need for speedثلاث أنواع
ودرايفر
Hummer
Burnout
DRIVR 3
Precision Racing
Wold Racing
7 شرطان كوره ومن ضمنها
دوري ابطال العرب
Arab Plus
Fifa street
المشاهير
فيفا 2007
8 شرطان حرب ومنضمنها
25 to life
Narc
Medal of Honr
4شرطان رعب ومن ضمنها
R I P
وكوكتيل شرطان
بولي
وقراند
وحرب طيارات
وحرب سيارات كيف مدري
Runabout
وحرب ناس
وHarry potter
Monster House
BRATZ هاذا شريط بنات مدري منهو حقه ذا الشريط البايخ أكيد حق التافهه منار
وكو بوي
وجاكي شان
وماريو 2007
وطرزان
و5 شرطان
700جيمس بوند
وكراتيه ياباني ...شكله بايخ
ودمغشقر
وقراند ألأبيض
و3 أشرطه
وتوم وجيري
RISK H
QUAKE IV
Rise of legends
Granny in paradiseوهاذي احلى لعبه عندهم لعبت العجوز قد لعبتبها وختمتها 3 مرات وبعد عندهم شرطان واجد بس مليت وانا ادور ولا لقيت عندهم مصارعه جعل مشيعل الجلطه صدق ماعنده ذوق ماهان عليه يشتري شرط مصارعه واحد حتى ولو بلغلط وانا طول الوقت جالسه ادور والبنات يلعبون بشريط حرب عادي مافيه ذاك العنف ومافيه دم جايبته ريموه معها ليتني سويت مثلها وجبت شريطي معي كان احسن
أنا :بنات مالت عليكم ابي مصارعه
هنود :من زين المصارعه تعال العبي معنى
أنا :لا ابي مصارعه
ندوي : ويععععععع من زين المصارعه باطه بها كبدي في البيت تعالي غيري العبي معنى
أنا : لا منار كم رقم ألسوبرماركت الي عندكم
منار :ليه
أنا: بكلمه يجيب لي مصارع
منار : 4806263
وأخذ الرقم واروح ادق
أنا : الو
ألهندي :هلو
أنا :عندك مصارعه 2007
الهندي : مافي معلوم مسارأه
أنا : مصارعه مال بليستيشن معلوم
الهندي : بليستيشن مافيه بس واير مال بليستيشن
انا: مابي بليستيشن ولا ابي واير أبي شريط مصارعه
ألهندي : أنا مافي معلوم أنتا ايش بيب
أنا : أنت بقره ناد نفر ثاني
ويرد علي هندي ثاني
ألهندي :الو
أنا : الو فيه شريط مصارعه 2007 مال بليستيشن
ألهندي : لا لا مافيه
أنا واسد السماعه
انا: منار يقول ماعنده شريط
منار:يكذب عنده شرطان الدنيا كلها بس انه بقره
أنا : شوف رفيق انتا معلوم بقس في مصارعه
الهندي : لالالا مافيه معلوم
أنا بعصبيه : ألعنه ماتعرف مصارعه جعلك الجلطه
ألهندي : أنا فيه معلوم شطه جيب
أنا :لا مافيه شطه جلطه معلوم
الهندي : انا يسئل نفر ثاني
ويجلس شوي ويرد علي هندي ثاني
أنا : فيه مصارعه
الهندي وكان يعرف يتكلم قطري : قالنا لك مافيه مصارعه غصب تشترين صدق ازعاج ...وسكر في وجهي
انا :بنات الهندي سكر في وجهي جعله الجلطه الحقير والله لا انتقم منه
والبنات الحقيرات ماعبروني
واروح واخذ جوال منار وادق عليه
أنا ونا مغيره صوتي : ألو
ألهندي الحقير :الو
أنا :جيب كيس سكر و كيس طحين و4 دبات بيبسي و3مريندا و جيب كيس ليز وكرتون مكرونيا وكرتون دجاج الوطني و3 أكياس اولوز وكرتون معجون طماط جيب بيت بيت شوي
أنا ونا مسكره الموبيل بيدي :منار ويش اسم ابعد جيران لكم
منار : ألفلاح
أنا : ايه شوف جيب طلبات بيت الفلاح
الهندي وهو مستانس : جين ماما
وسكرت وانا مستانسه
انا: منار ويش اسم جيرانكم بعد الي بعيد
منار : السالم والزايد والحمود والهادي
أنا :هيااااااا بروح اتصل على البقاله يودون لهم اغراض اما كرفتهم عشان يعرفون كيف يسكرون في وجه ليلى عمتهم ألبو فسيه .....
ورحت واتصلت من جوال خالتي مشاعل عشان مايشك فيني عامل البقاله وأتصل ويرد ألهندي
أنا : ألو
الهندي: ألو
انا : شوف جيب كرتون سفن وكرتون فليك فلاك وكرتون مارس وكرتون جلكسي وكرتون بونتي وكرتون توكس و3 كراتين عصاير مشكله وكيسة
شيبس تسالي و كلاسيك وكيسة فشفاش حروف وجوحى وبفكي قطر وكرتون أأأأأأأأأطماط وجيب بعد كرتون شنبو بنتين و7 كرولس كبير وحفايض بانبرز وأأأأأأ8شحاطات مال حمام جعلها قدرك وبعد جيب 12 شريط فيديو وكيس صابون كبير واااا9 كراتين بيض بس
الهندي :مايبي شي ثاني
انا :لا بس بسرعه جيب بيت ألهادي زين
ألهندي :جين
واسكر وانا ميته من الضحك
أنا :هيااااابنات انتقمت أبي تيلفون رابع عشان اكلم منوين اجيب
منار:حرام عليس
انا :احسن عشان يعرف من انا الحقير
ندوي : كلمي بتليفون الثابت
انا :لا بيدر انه بيت خوالي ويش اسوي ابي تيلفون
مهوي : دقي بتليفون منار مره ثانيه
انا :اخاف يعرفه
ريموه :مستحيل
أنا :خلاص بدق ....وادق عليه واغير صوتي
انا :الو
ألهندي الحقير الي يعرف قطري : ألو
أنا : جيب
ويقاطعني الهندي :مافيه احد الحين خلي احد يجي
أنا :خلاص جهز هاذي الطلبات برا البقاله لين يجيك الدريول اوكى
ألهندي : اوكى
أنا : جيب كرتون بصل وكرتون بطاطس وكرتونين شعيريه و3 كراتين خيار وكرتون برتقال وكرتونين موز و5 عنب و2 كمثرا وثلاث اناناسات وكرتون كبير تفاح وكرتون ليتات عشان عندنا عرس و7محولات
وكرتونين بطيخ وكيس رز عادي وكيس رز مصري وجهز بعد أأاااا كرتون بيديجان وفصوليا وخس وجرجير وااااااكرتون ثاني طماط بس شوف جهزها برا لاتنسى الدريول بيجيك الحين
الهندي : اوكى
وسكرت والحين ماباقي لا اني اكلمه اهزئه بس شوي خلوه يطلع الاغراض
انا :بنات ابي مصارعه ويش اسوي
منار : اخاف اقولك كلمي البقاله الثانيه تتهاوشين مع العامل الثاني
انا :لا موب متهاوشه كم رقمه بسرعه
منار : 4821471
انا :هيااا بتصل يارب يعرف الشريط الي ابي
واتصل وطلع يعرف الشريط وقلتله يجيبه بيت العبد الله وقال شوي وبيجي
انا :بنات ضنكم امداه جهز لاغراض عشان اكلمه واهزئه
ندوي :مالس داعي خلاص عاد
هنود :موب كفايه كرفتيه
ريموه :احسن ليه يسكر في وجهها لوني مكانها والله لروح له والعن خيره
انا :والله فركه اروحله
منار :ايه افضحينا لروحتي لبيتكم سوي الي تبين لاحديفضحنى ويخرب سمعتنا على اخر عمرنا
انا : كلش من زين السمعه بئتصل وبلعن خيره عناد فيس وبعد من التليفون الثابت عشان معاد يجيب لكم طلبات وبقول بعد انا منار ويش رايس
منار : اصلأً هو يعرف صوتي ويدر اني ذربه موب همجيه مثلس
انا: بتصل الحين وبهزئه الحقير يارب يرد
وتصل ويرد الهندي وقبل يقول أي شي قلت
أنا :ياحقير جعلك الجلطه والصراطان والأدز والملاريا المزمنه ومفلونزا الطيور وحمى الوادي المتصدع والسل والجدري والباحص والسكته القلبي وشلل رباعي وفشل كلوي وكل امراض الدنيا حتى جنون البقر يا واطي يا ابو فسيه يا شحاطه جلك لا رحت لهلك تطيح بك الطياره في بحر ثم تغرق وتموت وياكلك حوت عشان مافيه امل تعيش او احد ينقضك يا هندي ألخايس يابوريحه ......واول ماخلصت قال
ألهندي : جيب طلبات بيت من
أنا بصدمه و بعصبيه وصوت عالي:يااااااحقققيييير
وسكرت التليفون
أنا بقهر : بنات مافهم ويش اسوي ياقهر طلع بعد موب الحقير الي سكر في وجهي
مهوي : لملمي الي بقا من كرامتس وسكتي ازعجتينا
منار :احسن قايله انا لس لا تكلمين بتفضحينا وانتي ملعونه
ندوي : بروح اشوف شريط المصارعه جا قبل يصير لليلوه شي
هنود :على القل تلتهي فيه وتنس كرامتها الي ضاعت
وراحت ندوي تشوف عامل البقاله جاب الشريط المصارعه وانا اطبخ ابي انتثم
وارجع اتصل من الثابت
ألهندي :الو
انا : جعلك تراله مسرعه والي يسوقها اعمى تاطاك لين تساويك بلأرض يا خنزير يا الزباله يا حمار يا كلب يا دجاجه على فحم يا بيضه مسلوقه يا بطه حولا ...
وتوني اتكلم قال
الهندي بصوت عالي : انتا واجدمجنون وسكر في وجهي ...
أنا :بنات الحقير الثاني سكر في وجهي وبعد موب اذاك الهندي الي سكر المره الولا يعني الحين لازم انتقم من الاثنين
منار :احسن تستاهلين صرتي ملطشه للهنود
أسمعي نصيحتي ولا عاد تتصلين عشان ما يهزئس الثالث وحافضي على كرامتس اذا بقا منها شي
أنا بعصبيه : انا فيني الي مكفيني جعل طليل والهنود الجلطه والسكته القلبيه والاسهال المزمن
هنود: ويش دخل طلال الحين
أنا بعصبيه اكثر :جعلس بعد انتي الجلطه والسكته والاسهال المزمن لاعاد تذكريني به جعلكم الباحص كلكم
هنود:ليلوه عمى ويش دخلني انتي الي متذكرته
وجات ندوي ومعها شريط المصارعه ألي انا ابي
وستانست
انا : يالله يابنات شغلوه خلوني العب
ريموه : والهندي الي مرغ بكرامتس الارض موب منتقمه منه أفااااااااوالله
انا :ايه صح لازم انتقم اول ثم افكر العب
ندوي :ريموه الحين انا رايحه اجيب الشريط عشان تنسى الخبله وتلعب وتغرينها
ريموه : احافض على كرامت اختي
انا :والله ما خليه ...واتصل ما يرد واتصل مره ثانيه مايرد واخذجوال منار واتصل ويرد واجلس ساكته عشان اتئكد انه الحقير الي سكرفي وجهي اول مره عشانه يعرف يتكلم قطري
ولا طلع هو واسكر واتصل مره ثانيه ويرد الهندي الثاني واعصب
انا :لاعاد ترد ياااااحقير جعلك الجلطه ....واسكر
انا :بنات انتقمت منواحد الحين بنتقم من الثاني
واتصل بجوال مشاعل ويرد الهندي والسكر واتصل مره ثانيه ويرد الهندي واسكر
انا :بنات قهر معاد رد علي ويش سوي لازم انتقم
مهوي :تعالي العبي احسن لس
منار : انسي ترا النسيان نعمه لمثالس الي راحت كرامتهم
ندوي :تعالي العبي مصارعه وخليس من الهناديه
هنود : ايه مصختيها مصبح وانتي تدقدقين عليهم يالله تعالي العبي وهم ما اضن بيردون عليس
ريموه : لا لاتجي تلعب تلملم كرامتها ثم تفكر تجي تلعب و ضروري تنتقم بعد
أنا :والله نس صادقه
وارجع اتصل ويرد الهندي والسكر واتصل مره ثانيه ويرد فئخيرن رد الحقير وعلى طول قالت
انا : ياحقير جعلك الجلطه والصراطان والأدز والملاريا المزمنه ومفلونزا الطيور وحمى الوادي المتصدع والسل والجدري والباحص والسكته القلبي وشلل رباعي وفشل كلوي وكل امراض الدنيا حتى جنون البقر يا واطي يا ابو فسيه يا شحاطه جلك لا رحت لهلك تطيح بك الطياره في بحر ثم تغرق وتموت وياكلك حوت عشان مافيه امل تعيش او احد ينقضك يا هندي ألخايس يابوريحه يا نعالي يا حمام يا كل مخلفات الانسان والحيوانات وكل كائن حي على وجه الارض وجعلك تراله مسرعه داقه 400والي يسوقها اعمى ثم يطاك لين تتفتت وتصير لحم مفروم حتى معاد يقدرون يقبرونك يا خايس
..واسكر قبل يسكر في وجهي مره ثاني
أنا :بنات هياااااااهياااااهيااااوناسه استرجعت كرامتي وهزئته ومسحت بكرامته لارض
ريموه:ايه هاذ اختي الي اعرفها
مهوي :يا الله تعالي العبي
ورحت وحطيت شريط المصارعه وجلست البس والبنات يتحلطمون
مهوي :ليتنا خلناس مع هنديس كان ابرك
هنود :كم بقالس وتخلصين
ندوي : شكلنا مطولين وحنى ننتضرك
..انا :صدق ماعندكم دم من الصبح تلعبون خلوني على راحتي الحين
ريموه :بلبس بعدس
البنات كلهم : لوااااااا
...أنا لبست وخلصت وسويتلي بنيه تهبل صغيرونه حاطه لها قرنين وملبستها بربتوز وتشرت اصفر وجوتي صغير وشراب وكاتبه على ملابسها وطالع تجنن وقويه موووت حاطه لها حركات كين تكر
ألمهم جلسنا نلعب وانا كل شوي افوز عليهم عشاني خبره بس ريموه عقدتني ماخذه روكي القوي وهي تفوز علي
وحطينا الوصله والعبنا كلنا انا وريموه ومهوي فريق وندوي و منار وهنود فريق وكل شوي نفوز عليهم فزنا عليهم في السلم 4مرات والعاديه 5مرات والملكيه انا فزت 3مرات وريموه5مرات ومهوي 1 مره ومنار ولا مره وندوي 1 بصدفه وهنود2 بلغش ولعبنا لين طلعت عيونا ووصط صراخ البنات الي جايب الي فاخر الدنيا والصياح والهوشه كل عادهة كل وحده تضرب الثانيه وانواع العن والسب والشتم وهاذا الشي موب غريب احنا كذا دايمن اذا لعبنا بليستيشن
خاصتن المصارعه وجات الشغاله ونادتنا نروح نتعشا ء وطفيناه شوي ورحنا وتعشينا وخلصنا وقدنا بروح فوق ء
قالت مهوي :يالله نتسابق والي تاصل اول تشغل الشريط الي تبي
انا :بنلعب مصارعه وبلبس بنتين اذا سبقت
ريموه : انا بنوع لكم عشان ماتملون اولن حرب ثم قراند ثم رعب ويش رايكم
مهوي : بنلعب درايفر وبنوع لكم نيد فور سبيد أجزائه الثلاثه
هنود :الحمد لله والشكر كلها نفس الشي
مهوي :لالا الأول غير عن الثاني والثالث احلى منهم اقولكم ويش احلى منهم فيه
كلنا :لا
هنود : انا بلعب بولي لحالي ومحد لاعب معي
كلنا :لا غش
هنود : مالي دخل اسبقوني والعبو الي تبون
ريموه :بس انتي سريعه
هنود: مابي احد يلعب معي عشاني ابي احضر كل الحصص وابي انجح فيها وانتو بتخربون علي ريموه بتجلس تكفخ في الطلاب وندوي بتجلس تبوس في البنات ومهوي بتسرق سياكل ودبابات خلق الله وليلوه بتجلس تلبس وتفصخ فيه مليون مره ومنار ماتعرف تغامر بتخرب علي كل شي
عرفتو ليه ما ابيكم تلعبون معي
ندوي:مالت عليس من زين شريطس أنا بئبذل قصار جهدي عشان اسبكم واذا سبقت بلعب ببولي وبلعبكم كلكم الى هنود النذله ويش رايكم انذل منها صح
منار: أنا اذا سبقت موب مخليتكم تلعبون ونجلس نسولف
أنا :يالله بنات استعدو
ونروح كلنا ونوقف قدام الدرج بشوي مهوي ثم ريموه ثم منار ثم انا ثم ندوي ثم هنود ونعد كلنا
1 ...... 2 ..... 3 ...... انطلق
وننطلق انا وريموه على طول دزينا منار لينها طايحه عشان الحقيره تقول اذا سبقتنا موب مخليتانا نلعب وطاحت وندوي ماسكه هنود عشان النذله تبي تلعب بروحا وانا ومهو وريموه على الدرج قمت غمزت لريموه عشان ندز مهوي لأني ماحب السيارات وبعد "قلت في نفسي لامن دزينا مهوي بدز ريموه وبفوز يعني اتمنذل فيها " وعلى طول ريموه ماكذبت خبر و دزت مهوي علي لينا طايحين انا وياها وراحت النذله للبلايستيشن انا موب مصدقه الي صار ريموه انذله تلعب علي وتتمنذل فيني والله ما اخليها
وعلى طول قمنا ورحنالها لقيناها حاطه شريط الحرب Medal of Honr وجالسه عنده
انا :ريموه الحقيره ليه سويتي كذا
ريموه : ان لم تكن ذئبن اكلتك الذئاب
مهوي : تمنذلتي فينا
ريموه :تغديت فيكم قبل تعشون فيني
انا : هين " والله ان السيارات حقت مهوي الرحم من حرب ريموه
ريموه :ويش فيكم العبو معي حرب والله انه على كيفكم
وجلست جنبها مهوي
مهوي :اقدر الركب في سياره
ريموه : مافيه لا دبابه عادي
مهوي :اهم شي انها فيها كفرات
ريموه : اقول دبابه
مهوي :اهم شي اني ما امشي على رجلي
وانا واقفه من صدمه عشاني ابي مصارعه
وجات ندوي وهنود وهم يتباقسون وكل وحده تشتم الثانيه
هنود :الحين ماتقولين لي ويش استفدتي يوم مسكتيني شوفي ريموه الي تلعب
ندوي : احسن على القل بتلعبهم معها موب مثلس نذله تبي تلعب بروحا
انا :وين منار لاتكون ماتت يوم دزيتها
هنود :ايه صح وينها
ندوي :بروح اشوفها وينها
وراحت
انا :ريموه مهوي الي تموت تعطيني
مهوي + ريموه : في المستقبل
وجلست جنب مهوي واشاورها اقولها اذبحي ريموه والعب انا وانتي ونصير اصدقاء ونلعب لين نشبع زين
مهوي : شايفتني نذله مثلس
انا :امانه مهاوي
مهوي :بفكر
وجات منار وهي تحلطم وتدعي وتسب وتشتم وتدعي علي
انا :مناروه ليه تدعين على اصلن انتي ماتبي تلعبين ليه رازه وجهس
منار :انا ما ابيكم تالعبون خلونا نسولف ولا نسوي شي ثاني البلايستيشن ممل
انا : ماعندي سوالف سولفي مع هنود وندوي هم حكيهم واجد
كل هاذا وانا جالس جنب مهوي على الأأرض
قدام التي في وريموه جالسه معنى ومهوي في الوصط
وندوي وهنود على الكنب ومنار على كرسي الكمبيوتر
وريموه طلعت كل مهاراتها في التعذيب ما خلت مخلوق ماذبحته والدم واناس مقطعين واشكالهم تخرع يد هناك ويد هنا والرجلين متوزعه عشرين قطعه والراس طايح هناك بسراحه قمت الرعب ومهوي كملتها وراكبه دبابه وماخلت شي ما هرسته سوت الناس بيتزا وفجرت كل شي وعقب ماشوفو المجزره راحو ندوي وهنود جلسو على السرير وتغطو بلبطانيه مايبون يشوفون المجازر الي سووها العنيفات
ومنار تتحلطم
منار: ليلوه الله لا يوفقس مبصوطه الحين على المجازر الي سوتها ريموه لوني انا الي فزت كان الحين قاعدين ومستانسين
أنا : كان ابي نلعب مصارعه
ندوي تحت البطانيه : ليتني خليتس ياهنود تسبقينا كان احسن من ريموه عادي مانبي نلعب معس
هنود تحت البطانيه : جعلس الموت يا ندوي مبصوطه الحين على مجازر ريموه
ندوي د تحت البطانيه : تكفين لاتزيدين علي تراني ندمانه قد شعر راسي
هنود تحت البطانيه: جعل راسس الحت يا حقيره
ندوي تحت البطانيه : صح انا استاهل وانا حقيره ليه امسكس وانا ماابي العب اصلن
انا : توس داريه انس حقيره اقولس اياها في اليوم مليون مره وتوس مستوعبه انس حقيره
ندوي تحت البطانيه : ليلوه لا تزيدين على المواجع
منار وهي خاشه وجهها بيديه : ريموه يا عنيفه طفيه شغلي شي ثاني
ريموه : اشوي خليني انتقم من ذا الجيش
منار :العنه كل هاذي المجازر والمذابح ومبعد انتقمتي
ريموه :لا لين اشفي غليلي
انا بصوت واطي واشاور مهوي : مهوي عمى اذبحي ريموه عشان العب انا وياس
مهوي :زين
وفجئه لين ريموه مفجره جندي مهوي وهو في الدبابه كيف مدري وتقطع الجندي ومات واحنا منصدمين
مهوي :ريموه باالنذله ليه تذبحيني
ريموه : اتغدا فيس قبل تعشين فيني انت وليلوه
مهوي : ويش دخل ليلوه
ريموه : سمعت المأمره الي كان بتسونها علي
انا : احسن يامهوي صار لي ساعه اترجاس واخذ الجهاز ومهوي تتحلطم والعب انا وريموه
والعب كان يقرف ذبح ودم وتعذيب مدري كيف كانت تلعب مهوي
انا بقرف: ريموه غيري الشريط ملينا
ريموه : انا ما مليت
هنود تحت البطانيه :ريموه تكفين غيريه
ندوي تحت البطانيه : ما مليتي من ذبح اناس
منار : صدق وع غيريه حطي شريط ثاني غيره
ريموه : بفكر
وجات مهوي وشاورت ريموه
انا شميت ريحت خيانه أكيد مهوي تبي ريموه تذبحني عشان تلعب و ريموه اختي نذله وممكن تذبحني في أي لحضه واخذ الشاخوفه ابي ارميه قبل تتمنذل فيني وتوني موجه الشاخوفه اب ارمي ضغطت ريموه سترت
ريموه : خلاص بشغل قراند
أنا اكيد اذا شغلت استارت بتدري اني كا ابي اذبحا وبتذبحني هي خبره في هاذي العبه لا زم اطفيه قبل تشوفني بلجرم المشهود
انا :ايه صح ملينا وعلى طول طلعت الشريط ودخلت قراند
ريموه بستغراب : اول مره اشوفس متحمسه
لقراند
انا :مليت هو الرحم من الحرب
مهوي متقطعه من الأناسه : هياااااا وناسه قراند فيه سيارات كشخه برويكم الحركات الحين
انا : اذا مت انا ولا ريموه ذايك الحين فكري تلعبين
وعلى طول اشتغل وراحت ريموه وحطت على اثنيث وانا اخترت الرجال ابو قبعه
وريموه على طول اركبت سياره وانا توني طالع وتجي تاطاني واقوم ونحاش وهي تلحقني وتطاني لين خلصت طاقتي ومت وانا طول الوقت اسألها ويش فيس
أنا :ريموه ليه تذبحيني
ريموه : على بالس ما شفتس يومس تبين تذبحيني في الحرب انا ضاغطه ستارت متعمده عشان ماتذبحيني وحطيت قراند عشان انتقم منس
أنا :صدق انس نذله
ريموه :الله اعلم من انذله يالله من الي يبي يلعب بدال ليلوه
وطلعو هنود وندوي من تحت البطانيه
هنود :بلعب بس بشرط
ريموه بستخفاف: ويش ياسندريلا
هنود :مانبي رشاشات ولا ذبح
ريموه :لواااااا تبين تلعبين ولا موب لازم انا موب مخليه شي موب ذابحته
ندوي : ريموه كفايه رعب ترا موب قادره ارقد
ريموه :مالي دخل يالله من الي بي يلعب
ندوي +هنود + منار :مانبي نلعب
مهوي : انا بلعب
ويلعبون الحقيرات ريموه ومهوي ومهوي على سياره وماخلت احد مادعمته ذبحت الناس كلهم
وكملتها ريموه ونزلت وطلعت بلأأسرار منشار وراحت تقطع اناس وتوقف عندهم وهم يلفضون انفاسهم الأخيره والمنضر جداً مخيف
ودخلو ندوي وهنود تحت البطانيه من جديد ودخلت معهم منار بعد ومهوي تلعب ماعندها مشكله ونا رحت ادخل معهم وطردوني ونقهرت كل مادخلت دزتني وحده برا وريموه بلمنشار وتقطع الناس وميته من الضحك وكملته مهوي وطلعت منشار ثاني وجلسو يقطعون والمنضر كان مخييييف ومقرف لابعد الحدود وارح ابي ادخل وطردوني للمره العاشره
انا :عمى دخلوني معكم
هنود :ذابحتس الرقه
ندوي :اصلاً انتي عنيفه خلقه وتمارسين العنف على الطبيعه
أنا : لاكون ذبحتس وانا مادري
منار : مالس مكان انقلعي
ندوي:نسيتي القطو ويش سويتيبه قطعتيه يا العنيفه والحين مسويتلي رقيقه
أنا :صدق انكم حقيرات لأبعد الحدود هين والله لارويكم ريموه طلعي كل مواهبس في العنف وقطعي الناس وكل شي وانتي يامهوي ساعديه
ريموه :ولا يهمس بروح للبحر عشان الناس هناك واجد ومتفصخين بعد ثم شوفي المنضر لا قطعتهم
انا يالله روحي وراحت وبدت تطلع مهراتها وانا سحب البطانيه من الغجر عشان يشوفون المجازر الي سووها البنات واجلس وطول الوقت وانا وياهم هده وهواش وريموه ومهوي يلعبون وانا اسحب البطانيه منهم وتغطا بها وهم ياخذونها مني عشانهم ثلاث وصراخ وهواش لين الساعه 2 و وملينا من الهواش وجلسنا شوي وقالت منار طفو إلبلاييستيشن وخلونا نسولف وقفنى لعب بنا على رغبت منار لأنها ماتحب البليستيشن يوم كانت تلعب معنى تلعب بدون نفس وطفوه البنات والغرفه عفيسه وكل شي ملخبط وجاو البنات وجلسنا عند منار والي على السرير والي على الكنب وال منسدحه
انا : خير مناروه يله نقطي علينا حرمتينا اللعب
منار : اما انكم اغبيا ولا فيه بنات يحبون البليستيشن لا ومصارعه بعد وقراند وعنيفات
ندوي بصوت عالي : بنات
كلنا : هاه
ندوي : اشتقت
ريموه : أي والله اشتقت لهلي
انا : اه قلبتي علينا المواجع
ندوي : هي انتي وياها ما اقصد اهلي وبعدين عادي انهم راحو خلني اسوي بروفات على ااااا
ولا خلاص لا تاكلني ليلوه
انا بدهشه : لمن اشتقتي ولاوش تسوين بروفات عليه
ندوي : خلاص انسو استعبط
ريموه : انا بسراحه مافهمت ولا استعبط فا لو سمحتي فهميني
هنوده : عشان تفهمين يابنت عمي الغاليه والبريئه اختس اشتاقت لقيس ولد عمنى ناصر اما تسوي بروفات فاهي تقصد انها تتعلم كيف تبعد عن اهلها والى اللقاء في الغاز جديده
انا : اخرتي بتجيني جلطه من ذا الخوات الله ياخذهم وحده وجها مغسول بمرق وماتستحي كلت عيال عمي ولا هامها شي والثانيه شالح فاصخه الحياء يوم تسوي بروفات العرس ويوم تسوي بروفات البعد ولا طالبه من ابوي يسوي لها ملحق ماعاد ناقص الا تروحين لفارس تسوين بروفات ولا اخواني واحد داج ويدور المشاكل دواره ولا يستانس لين يرفع ضغطي والثاني غبي ويدربي راسه كل يوم لاعنه خيره دلوعه الله يعيني عليكم من عايله
ندوي :ليلوه الله ياخذس صدق ماتستحين على وجهس يالخايسه تسبين اهلس
انا : ياسلام الحين انا الي ما ستحي واسب اهلي ولا ولا الي فاضحتهم وفضحتني في الحفله كنها عروس وام الجيران فضحتنا وين المعرس وين المعرس هاذي تستحي واللي كل يوم قاطه وجها عند فارس وهو موب معبرها هاذي تستحي واللي كلامها كله عن الحب هاذي تستحي واللي تمشي وتضبط العجايز هاذي تستحي
ندوي : ليلوه ترا مايسوا علي باروح لمشاعل احسن وينس يا عمتي رنود تشوفين وش صارلي وراحت هي وهنوده وبعد شوي جاء العله عبود معه موبايل
عبودوهو ماديده الموبايل : مهوي اخذي نواف اخوس
وتنط مهوي وتاخذ اموبايل
مهوي بلهفه وعيونها صايره تلمع نفس الرسوم : هلا نواف
كيف هنت عليك ما تكلمني شهر
وبدت الاخت تبكي : نواف الله يخليكي
ايه خلاص مو باكيه بس حرام عليك نواف
كيف غصب عنك
ادري يا عمري انا غلطانه بس
حرام عليك نواف
وامي وش اخبارها وابوي وكل اهلي
الحمد الله
نواف تكفى تعال
ايه خلاص كيفهم ايه
وااشرلها ابي اكلمها وقالت مهوي لحظه نواف وقلت حطي على السبيكر واسأليه عن انطباعات الشباب وتحط على السبيكر
مهوي : نواف انت تدري نوره محد خذا رايها
نواف : صدق مهوي نوره حلوه يعني تناسبني
مهوي : اقولك محد خذا رايها تقول حلوه
نواف : شلون ماتبيني
مهوي : ها مدري "انا نوير ما تبيك ومن من البنات تحصلها وما تبيك "
نواف : الا انتي وش رايس في يوسف موب فن
مهوي : أي فن الله يرحم والديك انتو مجبريني ولا لو علي ما وافقت
نواف : مهى تكفين طالبس لا ترديني
مهوي : نواف امر
نواف : تكفين انتي والبنات عشان خاطري انتبهو تسوون شي غلط
مهوي :شلون ما فهمت
نواف : يعني تحاولون تنحاشون او ترفضون وتحرجون ابوي وعماني مع الملاك
مهوي : ومن قالك انا بنسوي كذا
نواف : مايحتاج احد يقولي اعرفكم
مهوي : تطمن موب مسوين شي وبعدين خيرتنا بنتزوج فا ليه الفضايح
نواف : تكفين انتبهي ولا تقولين لحد اني كلمتس وقلت لس شي يله باي وسكر
انا : مالت عليس ليه ما سالتيه عن انطباعات الشباب
مهوي :بيكلم الحين وبنعرف كل شي
انا : اساليه عن طليل وش انطباعه
مهوي : زين بس الحمد الله احد تكذرني وتجلس تحكي عن نواف وانه اطيب واحد وانه حنون " وانا سرحت افكر ليه ماعند اخو نفسه ياحضها بها النواف ليت خويلد اخوي نفسه ولا جسوم ولا مشيعل بسراحه فوق جمال الاخلاق جمال الروح"
وتقطع علي مهوي تفكيري : هاذا هو يتصل نادي البنات
واروح العله ينا ديهم وجاو كلهم والعله معهم
مهوي : ها وش عندك سكرت
نواف : كنت ابي اطلب من اهلي يسوون حليب
مهوي : وينكم الحين فيه
نواف : في الطايف بسراحه فاتتكم الرحله جدي خربها يسهر ولعن خيرنا بالوامر
مهوي : جدي يسهر
نواف : فاتكم يسهر حتى الحين سهران ولا مايقعد الا الظهر ويا جدتي ونااااااااااااااااسه على كيفكم
مهوي : محد فقدنا
نواف : بسراحه اذا جاء طاريكم زعلو شوي
مهوي : ليتنا معكم الا وين رحتو
نواف : رجنى لمكه عمره وبعدين جده والحين في الطايف وبنجيكم بكره انشاء الله
مهوي : احد عندك
نواف : لا ليه
مهوي : ابي اسالك بس امانه تقول الصدق
نواف : اوكي اسالي
مهوي : نواف صدق انت موافق على خطبتك من نوره
نواف : احد عندس
مهوي : لا
نواف : بسراحه مدري وش اقول بس عمي سلطان اختارني وانا ماقدرت الرفض
مهوي :يعني ماتبيها
نواف : عادي امي تقوانها حلوه
مهوي : وانت بس هاذا اللي هامك
نواف : مهوي خلاص عادي عندي هي ولا غيرها اهم شي جدي وعماني راضين علي
مهوي : انزين والشباب الباقين وش رايهم واهم شي يوسف
نواف : يعني يوسف لو في خاطره شي بيقولي مستحيل لأني اخوس وراشد نفس الحكايه
مهوي : والباقين وش رايهم
نواف : بسراحه مدري بس يعني عادي
مهوي : تكلم عادي ترا محد من البنات بيدري عن شي
نواف : عادي خالد ولد فهد يعني عادي عنده اما عبود وعزوز مايبون بس خصب عنهم لأنهم انحرجو من عمي فهد اما عبد المجيد هو اللي خاطب عمتي رندى وجدي وافق
مهوي : وطلال
نواف : طلال يقول فواز انه موب موافق ولا يبي ليلى بس عمي فهد احرجه ووافق وكل شوي يتحلطم لنه مايبيها بس يبي رضى ابوه
مهوي : صدق ماعندكم شخصيه مالت عليكم من رجال المفروض ترفضون احنى ياالبنات معارضين وانتو تدربون روسكم وراهم
نواف : مها ترا احنى ندور رضا اهلنا
مهوي : وهم موب اكثر ماشحنهم منا
نواف : يدورون مصلحتنى وين المشكله
مهوي : لو انتو يا شباب اللي طالبين البنات كان موب مشكله المشكله هي انهم قاطينا قط
نواف : مهوي عادي ليه ما تعرفين المثل للي يقول اخطب لبنتك ولا تخطب لولودك وبعدين كنس فليتيها باروح الرقد عندي بكره غبشه من الصبح وياله تصبحين على خير ياعروس
مهوي :ياكرهك نوافوه يهون علي تشتمني ولا تقول يا عروس
نواف : ترا يوسف حبوب صح موب حلو لذاك بس انسان متحضر ورقيق ولا توه شاري سياره على كيفس انشاء الله تروحون عليها لشهر العسل لا ويشجع الغرافه ويحب نانسي عجرم ويحب اغنيه واحشني موتو يحب السباحه ويعرف يطبخ و
وتقاطعه مهوي : هي انت خلاص رح الرقد
نواف : الحين توس منتبه ساعه وانا احكي ما علينا يله باي وسكر وكانت الساعه 4 واستغربت العله ما تكلم وحصلته راقد وشلته امه وراحت هي وياه يرقدون
انا : شفتو القهر طليل ما يبين يبي سحرحبيبت القلب والله ان انحاش
مهوي : اللي قاهرني ابوانا ليش يغصبونهم علينا والشباب عسى ربي ياخذهم يدربون روسهم
ندوي : حتى عبود مايبيني
انا : اكيد شيخوه قايله له عن بلاويس
ندوي : هي انا ذابحه لس احد مالت عليس من اخت
انا : كان اهون المهم رحت الرقد على الساعه 5 وماعقعد الا الساعه 4 على هواش منو ويا عدول ومشيعل وصليت العصر والظهر وسبحت وكشخت ورحت لغرفت مشيعل لأنهم يتهاوشون فيها
انا : انتو ماعندكم دم ماتشوفيني راقده وبعدين اصغركم منور وعمرها 30 سنه استحو على وجيهكم لوكم متزوجين كان بزرانكم يلعبون معكم وبعدين ليه تتهاوشون
منار: اكلي تبن انا عمري 30 ياحقيره
مشيعل : شفتي يا بنت اختي العنود خالتس الخبله وش مسويه
عادل : ايه شفتي وش مسويه
انا : وش مناروه مسويه
مشعل : تخيلي تبنى نوديها لسوق غصب
عادل : حتى ماخذه مفاتيح سياراتنا
انا : هي انتي مالت عليس عطيهم مفاتيحهم وش ذنبهم انس عانس وقاعده في حلوقهم
عادل : ايه وتقول مايفه طلعه الا وانا معكم ولا اذا رحتو بدوني جعلكم الحادث
انا : حسبي الله عليس من بنت
منار : انتي يا الخبله مصدقه الخبلان يبون يروحون على سيارت البيت كن ماعندهم سيارات
انا : مالت عليكم من عيال وين سياراتكم جعلها قنبله لين تمشون رجليه
عادل : كذابه مناروه
منار انا اللي كذابه مالت عليك متى اهلك بيجون عشان ارتاح منك
انا : خلاص اذا خلصتو تاعلو تحت باروح اكل شي ونزلت ورحت المطبخ واخذت حليب وحصل البنات وياجدتي جالسين في الصاله وجلست معهم
انا : كلمو اهلي
جدتي : كلمت امس وتقول بيجون في الليل
انا : يعني كم الساعه بيجون
مهوي : يمكن ثمان وبعد المغرب بروح للبيت
عبود : يا حغام بتغوحون بشتاقلكم
انا : شف لعد اشوفك جاي بيتنا والله لا لعن خيرك
عبو د: وش دخلس باغوح لنصوغ وغيان تغاهم غبعي
المهم جلسنى سوالف لين المغرب وودانا الدريول للبيت واشتحنت علينا جدتي
ورحنى حصلنا شغالات بيت عمي ناصر منظفين البيوت ومبطلينها كلها بسراحه اشتقت لبيتنا وللبنات اللي جاو بعدنا وجلسنى في مقر الشله غرفت رنود وبدينا نعلم بخبارنا في هاليومين
رنود : بنات استانست عند خوالي وترا بنات خوالي يسلمون عليكم كلكم
ندوي : هاه شفتي بدر
رنود : اه ياقلبي شفت ولا دري وش حلبي وبعد ين جعلكم المرض العجل والجلطه وجعل ربي ياخذكم كلكم فضحتوني الله يلعنكم لعنبو داركم ماتستحون وجيهكم مغسوله بمرق يا حقيرات
واحنى كن منصدمين ليه قلبت علينا فجئه
انا : رنود وجع وش فيس
رنود : خليني اكمل جعل ربي ياخذكم يا الفضيحه يا الحقيرات يا بنات الشوارع يا قليلات التربيه ليتني ماعرفتكم جعلكم جلطه مستعجله الله يريحني من كم ويمسح العار اللي سويتوه حسبي الله عليكم بغيتو تروحون مستقبلي في ستين داهيه
مهوي : عمى رنود خير
رنود : جعلكم كلكم العمى خلوني اكمل الله يريح العالم منكم يا المصخره والغجر والكراتين والهيلق والجنقل ويا الحيونات لا والله الحيونات احسن منكم انتو مخلوقات فضائيه لعنبو داركم ماتستحون ناسين شي اسمه حيا كيف وليه تسووون كذا حسبي الله ونعم الوكيل فضحتوني الله ياخذ الرواحكم جعلكم حادث مستعجل انشاء الله لعنبو داركم ماتعرفون الحيا الحقيرات
شيخوه : رنود بتقولين ولا اكلي تبن واسكتي
رنود : اكيد باقول وباذكركم بفضيحتكم واللي نسيتوها وفضحتوني بها وخليتوني اتمنى الارض تنشق وتبلعني يا الصايعات الضايعات الحقيرات انحيسات يا وباء على المجتمع ويا جعل العمى يعميكم باقول تبون تعرفون فضيحتكم يافضيحه تبون تعرفو الجرم اللي سوتوه يا مجرمات تيون تعرف المصيبه يا مصايب تبون تعرف العار اللي تسببتو فيه يا خايسات
كلنا : اخلصي
رنود : تذكرون المستشفى اللي نومت فيه ليلوه اه ياليتها ماتت ولا صار اللي صار
كلنا : شفييييييييييييييييه
رنود : الدكتور الي جلستو تضحكون عليه
مهوي : مات
رنود : جعلس الموت انتي
انا : شفيه
رنود : بدر ولد خالي
شيخوه : وين المشكله
رنود : يا البقره قعد يضحك علي ويقول بنات اخوانس قليلات ادب
انا :وبس وانط على رنود اظربها وتنحاش ونروح كلنا نركض وراها وهي من بيت الى بيت وتدخل بيت اهل شيخوه واحنى ورها ثم راحت بيت عمي ناصر واحنى وراها ثم راحت لبيت اهل مهوي وعفسنا البيت ونحاصرها في الزاويه في الصاله وانا معي عصير وشيخوه معها ماي فيه ثلج وتنونا محاصرينها الا وعمي نايف وعياله داخلين اف قويه كان معه نواف وفواز وندز كلنا عدا رنود رحنى للباب الخلفي وتورطنى ورا البيت لأن ماعلينا عبايات وراحت رنود وتصدقت فينا بعبيات من عند مهوي وانتشرنا كل وحده لبيتهم احنى رحنى لبيتنا وحصلنى اهلي كلهم موجودين وسلمت على البوي اللي سلم علينا ببرود وامي اللي تقطعت من الفرحه وخويلد كان عادي المهم جلسنى نسولف على امي اما ابوي واخويلد رقدو لأنهم تعبانين من ا لخط وبعد العشى رحنى سلمنى على جدي وجدتي ورجعنى للبيت وجلسنى نعلم امي بخبارنا ونترجاها تشوف لنا حل قبل يوم الخميس المهم امي رقدت الساعه 1 واحنى جلسنى في غرفتنى نسولف
ندوي : ضنكم حقيقه بنتزوج
ريموه : انا عن نفسي بيخلصني من هالملكه خالي مشعل
انا : مصدقه انتي ويا وجهس
ندوي : ما تخيل نفسي لغير فارس احلامي
انا : انسيه تراهم يمدحون عبود
ندوي : حتى اسمه قديم اما فارس كل شي فيه حلو آآآآآآآآآآه ياقلبي
انا : نسيت اقول للبنات عن موضوع انحشه
ريموه : عادي بنقولهم بكره بس كن ابوي بعده زعلان
انا : اظاهر ماشفتي كيف سلم علينا
ندوي : بيزعل علينا اذا انحشنا يوم الملكه
انا : ياليل وش بيرضيه عاد
ريموه : خلى نترجاه بكره ونكسر خاطره ونسوي له فلم هندي
انا : ياربه يوافق لأنه هو الخسران اذا ما وافق
المهم رقدنا الساعه 4 قعدت الساعه 2 ولبس ونزلت الصاله ولا حصلت احد ابوي جاء من الشركه ورقد على طول وامي راحت لخوالي ويانصور وخويلد عاده راقد وياريموه وكلمت مهوي عشان تجيني وقالت تعالي انتي ورحت لها وجلسنى في غرفتها
انا : ها مهوي شلون تقابلتي مع اهلس وش كان رد ابوس
مهوي : هلي مستانسين لكن ابوي قابلني ببرود
انا : فشله وش قالو عنى اخوانس
مهوي : فواز مانتبه لكم عااااادي اما نواف خزس وجلس طول الليل يحكي عن الطفوله ويومكم صغار وكيف كنتي تلعننبن خيره ويقول كبرتي وتغيرتي وصرتي تهبلين و
انا : خلاص خلاص فشيله وبعدين نواف ليش ماطلع نفس فواز
مهوي : مادري يقول ارتبك وبعدين انتي شفيس معصبه
انا : مافيني شي
مهوي : لولوه كلمت تقول تعالو بعد المغرب
انا : لا اكيد طليل موجود وانا مستحيه منه بسراحه
مهوي : احلا يلي تستحي من متى
انا : يوه مهوي مالي مزاج تنكيتس الحين انا ادورلي حل
مهوي : شفيس ليلوه معصبه
انا : مدري بس احاتي ابوي اذا انحشنى وش بيرضيه بعدين
مهوي : يوه لكل حادث حديث
انا : يله نجمع البنات ونروح لجدي ونترجاه يريحنى من المشكله اللي حطنى فيها
مهوي : خلاص بعد العصر اكيد كل البنات بيكون موجودين وبنقول لجدي اهم شي انتي لا تزعلين وخلي منس الحزن وبعدين واذا صارت الملكه وش بيصير
انا : تنكتين شلون والمعاريس ماخذينا غصب عنهم
مهوي : خلاص لا تسبقين الاحداث يمكن يصير شي يمنع الملكه
انا : ياليته بسراه تعقدت وكهرت طلال بشكل موب طبيعي مدري ليه احس هو السبب مع انه ماله دخل
مهوي : ياشينس وانتي محطمه قومي نصلي ونروح لبنات عند جدي وصلين ورحنى لجدي وبدو البنات يجون شوي شوي
لين تجمعنى
انا : جدي تكفى الله يخليك لنا
جدي : امري
انا : تكفى جدي مانبي نتملك الحين بس اخروه لين الصيف تكفى
لميوه : ايه جدي حرام والله حرام
شيخوه : جدتي تكفين تكلميهم قولي اللي يصير غلط
جدي : خلاص ها الموضوع منتهي
مهوي : جدي سوو أي شي ثاني بس لا تقطونا ها القطه تكفى جدي
ريموه : ايه جدتي مالنا غيركم تكفون ساعدونا وريحونى من الظلم اللي انحطينا فيه تكفون
جدتي : والله انا موب موافقه بس وش اسوي حاولت فيهم بس مافيه امل عجزت ولا حد سمع كلامي
نوير : جدتي من لنا غيركم يساعدنا اذا ضاقت فينا الوسيعه مالنا لا انتو تكفون خلصونا
هنود : على الاقل اجلو الموضوع الى بعدين تكفون
انا : جدي الله يخليك لنا يارب قلهم يخلصونا
جدي : خلاص الموضوع طلع من يدي وبعدين يابنات ترا اللي سويتوه موب شوي وموب قليل على باونكم اول تخطون بس محديدري ونقدر نعالج الموضوع اما اخر مره فضحتونى يعني لونا مانعرف احد في المستشفى كان صارت فضيحه عوده وذيك الحين خلو تهوركم ينفعكم
جدتي : وبعدين انا تزوجت جدكم وعمي 15 ولا دريت الا وانا عنده ومحد خذارايي ولاشي وانتو قدكم كبار وبعدين بلا ملكه لا تخافون مافيه زواج الحين
جدي : ايه الزواج على كيفكم لاكان بعد سنتين
المهم ماعبرونا لا جدتي ولا جدي ورحنى نجلس مع رنود اللي شكلها مرتبكه صايره غريبه ونجلس في غرفتها بعد العشاء واقول البنات عن سالفه انحشه انا بننحاش ليله الملكه لبيت خالتي مشاعل
لميوه : بس كذا بنزيد الطين بله
انا : هي خاربه خاربه
ريموه : احسن خلهم يدرون انا عندنا شخصيه
نوير: يارب احس بتصير مصيبه
رنود : نسيت اسالكم عن انطباعتكم عن الشباب ورايكم يمكن فيه وحده عاجبها خطيبها
انا : انا عن نفسي يمكن لوه غير طليل اتقبل الفكره بس طليل مستحيل وان كنت متقبلتها شوي بعد ماعرفت انه مايبيني لا يمكن اخذه لو انتحر مع اني ضد الزواج عام لأني اشوفه قتل لشباب وهدر لطفوله وضياع للوقت ومسوئوليه صعب وبعد زوال للعافيه وبدايه للمعاناه ووداع لضحك وهدم للمغامرات ولا اكشن وسلامتكم
مهوي: بسراح انا عمري مافكرت في يوسف كازوج طول عمري اشوفه اخ ويمكن لوه هو الي خاطبني يكون موقفي غير بس لأن ابوي اللي قاطني مستحيل اوافق
شيخوه : فواز موب الشخص اللي احلم فيه ابدا بس لو هو اللي مختارني يمكن اوافق بس ابوي اللي قاطني موب موافقه ابدا
لميوه : انامستحيل اخذ خالد موب الشخص اللي اتمناه ياربي لوه غير خالد كان فكرت
ريموه : انا اشوف انه بدري علي عشان كذا انا موب موافق
نوير : انا بسراح مابي نواف لأني احب واحد ثاني ولا تقولون من هو لني موب قايله الا بعدين
هنود : انا اشوف ان الرواج اخرشي افكر فيه لأني اشوفه هدم للحياه عاااااااااااامه وان موئيده لبنت عمي ليلوه وبشده وشكرا
ندوي : انا لوه فارس احلامي كان على طول وافقت بدون مقدمات لا واستانست وخليتهم يحطون الزواج مع الملكه
رنود : انا تعرفون ليش مابي الزواج مايحتاج اعيد كل شوي واعيد مأساتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
ان شاءلله يعجبكم البارت .

وضنكم البنات بينحاشون Free size


 
 توقيع : ريم الغلا



قديم 30 / 12 / 2008, 54 : 09 AM   #34
VIP


الصورة الرمزية سحايب صيف
سحايب صيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2121
 تاريخ التسجيل :  31 / 03 / 2006
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 08 / 01 / 2009 (54 : 03 PM)
 المشاركات : 7,288 [ + ]
 التقييم :  10076261
افتراضي



Free size


والله يكسرن الخاطر هالبنات


الله يعطيك العافيه ريموووووووهـ


أكملي .... ونحن نتابع وبصمت ^_^



 

قديم 04 / 01 / 2009, 28 : 03 PM   #35
مشرفة سابقة


الصورة الرمزية ريم الغلا
ريم الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3868
 تاريخ التسجيل :  05 / 11 / 2007
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 30 / 09 / 2019 (07 : 12 AM)
 المشاركات : 654 [ + ]
 التقييم :  497
افتراضي



مشكوره يالغلا على المتابعه ,.
ويعطيك الف عافيه ..


 
 توقيع : ريم الغلا



قديم 04 / 01 / 2009, 30 : 03 PM   #36
مشرفة سابقة


الصورة الرمزية ريم الغلا
ريم الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3868
 تاريخ التسجيل :  05 / 11 / 2007
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 30 / 09 / 2019 (07 : 12 AM)
 المشاركات : 654 [ + ]
 التقييم :  497
افتراضي




الجزء الثالث عشر من روايه غصب عني
الفصلي الثاني من....( شوفو لي حل).....



رنود : انا تعرفون ليش مابي الزواج مايحتاج اعيد كل شوي واعيد مأساتي
لميوه بستسلام : بنات مدري ليه احس انا بنتورط
انا :مستحيل الله لايقوله ونشاء الله الله بيساعدنا بس انتو ادعو
نوير :كيف تبونه يساعدكم وانتو ماصليتو العشاء
ريموه :تونا بدري
نوير :وانتي ويش وراس ماوراس شي عشان تئخرينها
ريموه :موب حدنا الساعه تسع
نوير :ذاك لوس مشغوله موب وحده فاضيه مثلس ماوراها شي جالسه
ريموه :المعنى
نوير :قومو صلو حراام عليكم ودعو إن الملكه ماتتم
مهوي :بعدين توه مئذن
نوير :لا موب توه مذن صارله ساعه يالله يابنات قومو صلو عاد
هنود :هي صادقه خلونا نصلي لعل وعسى الله يرحم حالنا
انا :خلاص بنقوم انصلي .........وقمت ورحت اتوضى وتوني عند باب الحمام الى ريموه الحقيره داخله قبلي ومسكره الباب
انا :ريموه يالحقيره جالسه قدلس نصف ساعه ويوم قمت تسبقيني
ريموه : ـــــــــــــــــ
انا :والله ماخليس بس اطلعي وارويس الشغل
ورجعت على البنات ولقيت نصفهم جالسين يصلون وجلسة شوي ورجعت للحمام الي مالقيت فيه احد مدري وين ريموه اختفت وتوضيت ورحت اصلي وجلسو البنات كل وحده تتوضى وتصلي وبعد ماصلينا كلنا رجعنى وجلسنا في غرفت رنود
الى ريموه مدري وين طصت وشوي وتنادينا الشغاله نتعشا بس محد راح يعني زعلانين وقلنا لشغاله تجيب العشا لنا في الغرفه وشوي وجابته وجلسنا نتعشى كلنا وبعد ماخلصنا جات الشغاله وخذة العشا وجابت لنا عصير فرش وجلسنا رنود كل عاده على سريرها وانا بجنبها ونوير ولميوه جالسين على الانتريه الي في الزاويه وهنود جالسه على لابتوب ريموه تقرا رواية صاحب الظل الطويل وندوي وشيخوه جالسين على الارض ومتعنزين على الانتريه
ويطالعون التي في ويدورون بين القنوات واخيراً رسو على قناة نجوم الخليج
ومهوي جالسه تقلب في المجلات السيارات مدري من وين جابتها ولا ويش جابها في غرفة رنود وماخلت سياره ماشافت سعرها و ويش مديلها وكم ماشيه وكل المعلومات عنها الي يشوفها يقول ذي بتشتري لها سياره حراام والله مهوي تكسر الخاطر هي واحلامها المستحيله وجالسه على الكرسي الهزاز وتتهزهز وهي متنحه في المجله والكل ساكت وهدوئ وطبعن البنات كل وحده تفكر وتحاتي يوم الخميس أقصد على نصفهم والقلق مصيطر على الجلسه كلها وشوي وتجي ريموه مسرعه
ريموه بسرعه :خشوني خشوني
انا :تبيني اخشس المفروض تنخشين مني
ريموه :ليه
انا :نسيتي قبل شوي ويش مسويه
ريموه :ويش سويت
انا :ليه تدخلين قبلي في الحمام يالحقيره
ريموه :عبالي عندس سالفه
انا :انا الحين موب فاضيه لس بس احسابس معي بعدين
ريموه وهي تدخل في الكبت :لاحد يعلم علي امانه
وشوي وتجي امل وهي واصله معهى وبعد ماسلمت :وين ريموه
الكل ساكت او معارها اهتمام :ـــــــــــــــــــ
امل :وينها انا ادري انها عندكم
انا بحركت نذاله :هاذيك ريموه في الكبت ذااااك ...واشر بيدي
وراحت على طول امل وبطلته وطلعت ريموه على طول ونحاشت وراحت امل وراها وهي تقول جبيها جبيها وطلعو برا وحنا على حالنا ساكتين لين قالت
شيخوه :بنات شوفو فيلم هندي يجنن
مهوي بعد ماخلت المجلات ونتبهت للفيلم :ويش اسمه ولاويش قصته
شيخوه : اسمه (نو شادو)
انا :قد شفته من قبل
ندوي: بس انا اول مره اشوفه وين شفتيه فيه يانذله ولاقلتيلي اشوفه معس
انا : شايفته عند خوالي انا ولطوف ونوره وتهاني ومشاعل وعبود وانتي ماكنتي معي وبعدين اسمه نو شادو وانتي شعارس يس شادو
لميوه :حلو
انا :يجنن ليتا نسوي مثلهم كان النسو شي اسمه زواج
لميوه :ليه ويش دخل
انا :اسمه لا لزواج
لميوه :صدق
انا :ايه يعني ممنوع الزواج عندهم والي يفكر يتزوج ياويله ليتنا مثلهم ويمنعون الزواج عندنا ونعيش احرار
لميوه :ياليت
شيخوه :انطمو خلوني اشوف ترا اول مره اشوفه
ندوي : شكله موب حلو ولا اجل لا لزواج انا ابي فيلم قصة حب طويله وحلوه وتنتهي بزواج اصطوري موب هل معقدين
هنود بعد ماسكرت الابتوب ونتبهت للفيلم معهم :ايه نفس قصة فارس احلامي شفتي كيف انتهت وكيف كان الزواج
ندوي بتنهيده من قلب :ايه يسلام على الحب ولا الزواج عقبالي انا وفارس احلامي
انا :ياربنا كلنا نطلع من المشكله الي احنا فيها وتدبس فيها ندوي وتاخذ عبود وتضيع كل احلامها
ندوي بعد ماحذفتني بلمخده وبعصبيه :لانشاء الله الله لايقوله بسم الله علي
نوير بعصبيه : أي انتي علابالس اخوي ميت عليس تراه مغصوب وحمدي ربس ويش فيه عبود يسوى اهلس كلهم
ندوي :اقول انطمي انتي وخوس وبعدين انا ماقلت فيه شي
شيخوه وهي تبقسها :وتبينا ننتضرس لين تقولين
ندوي :يمه منكم وبعدين عبود موب فارس احلامي
نوير :ويش احسن منه فارس فيه عبود يهبل وحلم كل بنت
ندوي :انا فارس احلامي شخص واحد موب اثنين
نوير :وانتي بتاخذين الثنين
ندوي :لا بس فيه نسخه منه وانا احب اذا صار عندي شي مايكون عند غيري مثله
هنود وهي مندمجه مع الفيلم :بنات عمى انطمو خلونا نشوف ونتي ندوي شوفي صار فيه قصت حب
ندوي بعد ماطالعت التي في :صدق
انا :نصيحه لاتشوفونه موب زين ونتي شيخوه عطيني الريموت
شيخوه :تنكتين تشوفينا مندمجين وتقولين عطيني الريموت
مهوي :لا تكذب ليلوه الفيلم حلو انا بعد قد شفته
هنود :بنات كم الساعه
لميوه :9 ونص
هنودبسرعه :يوه نسيت تكفين شيخوه حطي على قناة دبي امانه بسرعه
شيخوه :ليه
هنود :ابي اشوف المسلسل
شيخوه :أي مسلسل يجي هالحزه
هنود :لحضات حرجه تكفين حطي على القناة اكيد قد جا الحين
شيخوه :لا والله لايتكونين تبين تشوفينه مافيه احنا بنطالع الفيلم وموب مغيره لو بتموتين روحي بيتكم شوفيه اهناك
هنود :طيب حطي شوي اشوف هوجاء ولا لا
شيخوه :انسي وبعدين ماعرف رقم القناة تبيني اجلس ادورها في المشمش
هنود :رنود امانه كم رقمها
رنود :مدري ماتابع عليها شي
ندوي :يوه تراس ازعاج روحي شوفيها في بيتكم
هنود :اروح لبتنا عشان اشوفه جاء ولا لا
لميوه :خلاص روحي شوفيه فوق في بيتنا مافيه احد امي راحت لخوالي وابوي اكيد طالع والبنات هايتين يعني مافيه احد روحي
هنود وهي رايحه :مالت عليكم من بنات يارب يطفي عليكم الكهرب ولاتشوفون الفيلم كامل ........ وطلعت وهي طلعت وريموه دخلت وعلى طول راحت صوب الكميدينو حق السرير وحطت فيه ثلاث عرايس فله وباربي وسكرت الدرج وجلست
ريموه :ليلوه ليه تعلمين علي
انا :احسن يالحيوانه ليه تدخلين قبلي في الحمام
ريموه :مالت عليس من اخت ..الى وين هنود رايحه
لميوه :راحت تشوف المسلسل الي تتابع في بيتنا فوق ورجاءن لاعاد تتكلمين عشان نقدر نتابع الفيلم بهدوئ
ريموه : اقول انطمي شفتو الحقيرات نجود وامجاد وعبير وعهود ودانا ومشاعل اقهروني يقولون انهم استانسو يوم راحو يتمشون تخيلو ماخلو مكان مارحوله ياحضهم والله تمنيت اني معهم ماخلو ملاهي ولامنتزهات مارحو لها ويقولون الجو كان يجنن وماخلو سوق مارحو له ولا سووالفهم ومغمراتهم تهبل ولا الحقيرات العبو على الدبابات ياحضهم والله ضلم وقهر انا مارحنا معهم ولا بعد يقولو
وتقاطعها شيخوه بعصبيه :مرض انشاء الله ماتشوفينا متابعين اكلي تبن واسكتي ولا سوقيها برا يالله يا اطرطنقيه
ندوي :ايه ياكثر كلامس يالله روحي
ريموه :مالت عليكم ومنقال اني احكي عليكم
نوير : تعالي نسولف انا وانتي اذا امكن ذولا مملين
وراحت ريموه وخذت الابتوب وجلست جنب انوير
نوير :خلينا ندخل موقع نت كوم
ريموه :لالا براسل صديقتي توحه
نوير :توحه ؟؟؟ ويش ذا الاسم الغريب
ريموه :لا اسمها وضحى ويدلعونها اهلها توحه
نوير : منهي اعرفها
ريموه :ايه العبده الي كانت دايمن تصقط حتى هي الحين توها في ثاني ثنوي وهي اكبر مني بسنه
نوير :مالقيتي غير ذي تصادقينها
ريموه :تخسي بسني اتسلا بها بس
نوير : مالقيتي غير ذي الخايبه الصاقطه تتسلين بها
انا :لاتكون صديقتس صدق
ريموه :لا بس بصدفه لقيتها ع شاتنق وكلمتها وتخيلو ويش ملقبه نفسها
نوير :ويش
لميوه بحزن وميوعه ودلع وهي تمسح دموعها ومندمجه مع الفيلم :يحراااام اضربوه
ريموه :حاطه لقبها اكل جلكسي والكل عكسي
انا :ذي العبده موب هوينه وانتي ويش اسمس المستعار
ريموه :كل يوم اسم واليوم بحطه بنت فله واخوها عله
انا :والله انس صادقه عله
لميوه بنفس الحاله وبصوت عالي ومركزه مع الفيلم :ياويلهم من ربي ..ليه كذا شوفو كله دم حرراااام ..وين حبيبته راحت
نوير :يالله نراسلها
ريموه يالله خلني اشوفها شابكه
وجلست ريموه ونوير يراسلون وندوي ولميوه وشيخوه ومهوي مندمجين مع الفيلم ورنود تتعبث في موبايلها وانا جالسه افكر ويش لون نفتك من هالمصيبه الي احنا فيها ولا ويش ردت فعل اهلي اذا انحشنا وانا افكر قطع تفكيري ازعاج البزران برا صوتهم عاااااااااالي جدا وقمت وطلعت برا ولقيت في الصاله مي ورامي ونص عيال سلطان ومرام بنت نايف وخوخه وريماس عيال وليد
وعافسين الصاله يلعبون البزران ومي ومرام جالسين يلعبون بلقيم بوي
وخوخه ورامي وريماس يلعبون بسيارات ونص الفاهي قاطع مسباح جدي وجالس ياكل في الخرز وعلى طول رحت لنص وجلست اطلع الخرز من ثمه المليان وانا اطلع واقط وهو ياخذ وياكل وانا اطلع وهو ياكل
انا وانا ماسكه نص ومكتفته وساده ثمه بيدي :مي وعمى ماتشوفين اخوس ياكل الخرز
مي وهي تلعب :لالا
انا :تعالي لمي الخرز عشان هالبالوعه مايكله .........أاااااااااي قرطني الخايس وعطيه ذيك الكمه على عينه لين جلس يصيح
مي وهي متحمسه مع العب :بعدين بعدين امانه
انا بعصبيه وهو يبكي معي :تعالي يالحقيره
مي سافهتني :ــــــــــــــــ
وفصخ شحاطي واحذفها بها لين طاح القيم بوي من يدها
مي بعصبيه لانها اخسرت :هاه ويش تبين انتي قلق
انا :على تراب وتعالي اخذي اخوس ونقلعي لبيتكم يالله
مي :ليه نروح لبيتنا
انا :لانكم ازعاج يالله اخذي العله ذاه
وجات مي وخذت نص الي بغت تجيه جلطه يبي ياكل الخرز وراحت وراحت معهى مرام وانا رحت عند الي يلعبون ووقفت
انا :ضاقت بكم مليون بيت مالقيتو الى تلعبون اهناه يالله انقلعو لبيوتكم
خوخه :ذاه ميتنا
انا :ادري بس فارق العب في الحوش
رامي :هامانا كان نلعب تحت هاه وقال جدي ليه تلعبون اهناه روحو فوق وجينا اهناه هاه وجدي هذاك تحت عند جدتي وعنده دلال ويقولها انـــــ
واقاطعه انا بقرف :العنه انت ماتعرف تختصر وبعدين ويش دخل السالفه الي قلتها في الموضوع يالله انقلعو مالت عليكم من قرف
واخذ الألعاب حقتهم واقطها مع الدرج لين طاحت تحت
انا :يالله انزلو العبو تحت
رامي :ليه
انا :بس لانكم ازعاج
رامي :بس ذاه موب بيتكم موب رايحين
انا بعصبيه :لاوالله اقول اذلف للعن خيرك الحين يالله اذلف يالخايس
خوخه :خلي رامي يروح انا موب رايح
انا :ليه انشاء الله عندك حصانه
خوخه :عشان هاذا ميتنا
انا :ترا ذليتني ميتنا ميتنا مايسوى
رامي بخبث :خوخه هاذا بيتكم اطردها منه
واعصب وامسك رامي مع شعره انا :هاذا الي ناقص يامال السنه بعلمك الحين من الي ينطرد
رامي بئلم وماسك يدي الي ماسكه شعره :ااااااه ااااه خليني بقول لللللبوي
انا وانا اطالع خوخه واشد شعر رامي ورامي يصارخ :يالله خوخوه اطردني انكانك على ابوك
وشكل خوخه ذل ومسك اخته ريماس وانحاشو ودخلو في قسمهم وسكر الباب وانا مسكت رامي وحطيته في الاصنصير ونزلته تحت ورجعت للبنات ولقيتهم على حالتهم وجلست عند ريموه بعد ماقامت لميوه وجلست قدام التي في وهي متحمسه معه
انا :راسلتس العبده
ريموه :اسمها توحه
انا :راسلتس توحه العبده
ريموه :ضروري تقولين العبده
انا :اجل اكذب واقول البيضى
ريموه :ليه ضروري تكذبين لاتقولين شي قولي توحه بس
انا : بس هي عبده
ريموه :والعبده مالها اسم
انا :الى موب اسمها توحه
ريموه :خلاص قولي توحه
انا : نسيتي تقولين العبده توحه العبده
ريموه :ليش ماتقولين توحه بس ويش حارس
انا بعصبيه :انتي الي ويش حارس اقول توحه بوحه عبده عبد كيفي
ريموه :حارني انها صديقتي
انابعصبيه : يالحقيره مصادقه هالعبده الخايسه الي تمشي وتعجب في البنات وتشبك معهم والله القول لمي مالقيتي غير ذي الصايعه ولاعبده بعد
ريموه :موب صديقتي
انا وانا مرفعه حاجب ونزله حاجب واطلعها بنضرات حاده :اجل ويش
شيخوه بقمت العصبيه :لسن انشاء الله العنه كل وحده في ثمها عشر يتكلمون قلعتها انشاء الله مصادقه اخو العبده اسكتو مالت عليكم
نوير :بنات اقر هاذي الرساله حلوه
انا :رسالت ايش مرسلتها العبده
نوير :لا رسالت ارهابي لرهابيه
انا :اقريها
نوير : رسالة غرام من ارهابى لأرهابية
تحية حب شديدة الانفجار تنسف بيت اهلك وتقذفه ركاما على بيت جيرانكم الاعزاء
تحية غرام مدمرة تزلزل قلبك الحنون المفعم بمعاني النسف والتفخيخ
تحية هيام عنقودية الى عينيك التي تشع بلهيب قذائف الهاون الدافئة في فصل الصيف.
اما بعد
فهذه رسالتي الثامنة عشرة غير المفخخة لك خلال هذا الاسبوع واعذريني على قلة رسائلي بسبب الظروف الامنية الصعبة
ارجو ان تعلمي علم اليقين الذي لا يزلزله قصف الـ اف 16 بانني لن اسمح للعذال من الجواسيس والعملاء ان يفرقوا بيني وبينك
ولن اسمح للحواجز الكونكريتية ان تحول بيني وبينك وساصبر وانتظر ساعة لما الم شملي بك كما ينتظر افراد تنظيم القاعدة مرور عضو بارز في الحكومه
آه لو تعلمين يا شوشو كيف نسفتِي نياط قلبي بنظراتك المفخخة عندما رأيتك اول مرة في طريق المطار الدولي وانت تزرعين عبوة ناسفة تحت سيارتي وهربتِي بعد ان ظننتيِ انني أرييل شارون . لقد شعرت ساعتها بان الله يحبني اذ نجاني من محاولة الاغتيال الرومانسية تلك.
صحيح انني نجوت من عبوتك الناسفة الرقيقة ، ولكن نظراتك نجحت في اغتيال قلبي وتفجيره عن بعد
آه يا حبيبتي! كيف لي ان انساك وانا اذكر اسنانك الناصعة السحرية كلما رأيت شريط بي كي سي ، واناملك الرقيقة تمر طيفا على خيالي كلما رأيت صواريخ قاذفة آر بي جي، واذكر خدك المتورد كلما رأيت بقايا مدرعة ملطخة بالدم واذكر (كراعينك) الرشيقة كلما رأيت صاروخ ستريلا. ويشنف اذني صوتك الدافئ الحنون كلما دوى قصف او انفجار بالقرب مني.
فكيف لي ان انساك وانا اعيش وسط كل هذه الاشياء التي تذكرني بك؟؟
وكيف اتخيل انني ساعيش بدونك؟؟
فهل يعيش السمك بلا ماء؟؟
وهل يعيش الناس بلا هواء؟
آه، ياشوشو ، يالقسوة قلب ابيك الذي يريد ان يفرق بيننا بلا مبرر...الا يعرف الرحمة؟؟ الم يحب يوما قط؟؟ الم يفكر يوما بوحدتنا الوطنية؟؟
ولكن،،، والى متى سنظل نئن تحت قسوة ابيك ومخططاته التآمرية التي تصب في مصلحة دول الاستعمار ؟؟
انا من جانبي، ساشكل مليشيا من اصدقائي لمجابهة ابيك الظالم الذي جاء على ظهر دبابة
وساطرح عليك بعض الحلول للتخلص من ابيك الخائن ( مع احترامي وتوقيري له ) ليخلو لنا الجو فنتزوج ، فاختاري يا حياتي بين مايلي
(على ان يكون الاول من ضمنها)
1-نهرب انا وانت الى مكان بعيد نجد فيه الهدوء والامان وراحة البال ، ولا طاخ وطيخ،، لنرتاح من همومنا ونفكر بهدوء في الزواج على سنة الله ورسوله. فان وافقتِي فسوف امر من امام بابكم بسيارة اوبل مفخخة في الساعة الثانية ليلا ، وعندما اطلق منها قذيفة هاون تخرجين الي فنهرب بعد ان اضع على باب بيتكم لافتة مكتوب عليها: "مقر تنظيم القاعدة
2- تضعين تحت سريره قذيفة نمساوي لتفجريها عن بعد ، بعد ان نبتعد مسافة 200 متر ، وساتحمل تكاليف الزجاج.
3-اقوم بخطفه ثم اطلب فدية قدرها مليار دولار مقابل اطلاق سراحه ، فترفضين دفع الفدية ، فاجرب به السكينة التي اشتريتها امس.
وبعد ان نقوم بواجبنا الوطني تجاه ابيك الكريم نتزوج وننجب مليشيا من الاطفال "الارهابيين" ، فهم جيل المستقبل المشرق الذي سيقود جمهورية ارهابستان الى بر الامان ويذود عن حياضها ضد دول الكفر والاستعمار .
وعلى ذكر الاطفال ،، اقترح ان نشتري لهم لعبا تنمي فيهم الرقة والنعومة والترف ، ففي سن الثالثة تكون اللعبة عبارة عن كلاشنكوف ، وفي الرابعة ( بي كي سي ) ، والخامسة آر بي جي ، والسادسة ستريلا ، والسابعة هاون ، والثامنة عبوة ناسفة ، والتاسعة صاروخ كروز ، والعاشرة دبابة .. على الا نشتري لهم أي لعبة اخطر من هذه قد تؤذيهم اثناء اللعب.
ولكن،، مهلا،، وعذرا،،، فقد ابتعد بي خيالي كثيرا،، فمن المبكر الحديث عن مثل هذه الامور، فلنؤخر الحديث عنها الى وقت لاحق ، لدواع امنية.
ختاماـ وليس خاتما،، تقبلي اخطر تحياتي الملغومة بعبق البارود شديد الانفجار، واحر قذائف الود الارهابي المزلزل، واصدق عبارات التفخيخ المدمر، وبانتظار ردك العشوائي الذي لا يفرق بين مدني وعسكري.
واعلمي بان ساكون منتظرا على احر من همر محترقة .
انا وانا اضحك :هاذا زوج ريموه في المستقبل
نوير :بسم الله على عزوزي موب ارهابي اختس الأرهابيه
ريموه :أي انتي مصدقه روحس اني باخذ اخوس هاذا مستحيل
نوير : حتى لو انحشتي بيجيبونس
ريموه :انا واعدني خالي مشعل انه بيساعدني وموب متزوجه لو شيصير
انا :لاتذكروني تراني احاتي انحشه
هنوده وهي توها داخله :مالت عليكم ماجاء المسلسل
ريموه :وحنى ويش دخلنا
هنوده وهي تجلس عسرير جنب رنود الي عادها تتعبث في الجوال :انتو السبب يمكنه جا وانتها وانا ماشفته
انا :توس تقولين ماجا
نوير :بعدين هذا مسلسل تتابعينه بالله عليس كله دم ومستشفى واجوئه متوتره
هنود :هذي حلاته كله اطباء ومرضى ومستشفى وحالات طارئه وجرحى واسعافات يسلام بصراحه نفسي اعطي الي كتبه جائزه على هالمسلسل الحلو
انا :حلس بطنس
هنود :نتو ويش دراكم مساكين حدكم فيلم هندي او مسلسل مكسيكي ولا فيلم رعب خلو الطب لهل الطب
انا :الي يسمعس يقول اكبر دكتوره في قطر تتكلم ترا ماعندس ماعند جدتي
وماتعرفين شي اللهم تلفلفين بشاش على اليدين والرجلين وتقولين طب حتى حمني يقدر يسوي كذا
هنود :ومنقال ان الطب تلفيف وبس الطب اكثر من كذا الطب معرفه وثقافه وعلم وفلسفه الطب شي عضيم ماتتخيلون عالم الطب كيف حلو
ريموه :عذبتينى ياثقافه
انا :ماعندس سالفه انتي وثقافتس صارلي سنه اسألس ويش اسباب الجلطه ولا علمتيني يامثقفه
هنود :انا اعرف اسباب امراض واجد واعرف بعد ادويتها بس ذا المرض بذات ماعرفه اسألوني عن شي ثاني واعلمكم
ريموه بتفكير :طيب مممممممممم أيه كيف يزرعون القلب
هنوده :العنه اسألي سوأل خفيف ماعرف في الجراحه
ريموه بتفكير واصبعها على ثمها :ممممممممممم ايه كيف ياخذون كلوه من شخص ويحطونها في شخص
هنود بتعجب مخلوط مع غضب :انتي من وين تجبين هالأسأله البايخه قلت لس لاتسأليني عن الجراحه ماعرف فيها شي واذا اعرف اعرف اشياء بصيطه
انا : اجل كيف يزراعون الاعضاء
هنود :العنه انتو بقر اسألو اسأله عاديه انا توني مبتدئه في الطب
ريموه :خلاص يالمبتدئه كيف يعالجون الحول
هنود بعصبيه :عمى بنات اسألو اسأله صاحيه انا ويش دراني عن الي تقولون
انا :موب تقولين انس طبيبه خلاص جاوبي
نوير :ويش تبينهم يسألونس فيه مثلان
هنود :يسألوني عن مرض السكر او الضغط وعن الانفلونزا وعن امراض عاديه وكيف نعالجها او عن اسباب أي شي مثل تقصف الشعر او الجروح الي تجي بجنب الأضافر او الصداع او الم الاسنان او عن الجروح البصيطه او الكسور العاديه او وجع في البطن ولا عن ويش الي يئذي العين او عن الم الضهر ولا الرضوض ولاعن أي شي بصيط يمكن تكون عندي شوي معلومات تفيد موب هالأسأله الصعبه الي حتى الدكتور الي متخصص فيها موب قادر يشرحلكم كيف
انا :ماقلتي السألوني في ذي الاشياء الى وانتي متثقفهه زين فيها بدورلس شي غير
ريموه :ايه صح
نوير وهي تقوم تبي تغير جلستها : رجلي رقدت اااه
ريموه : ايه لقيتها ليه تكسر اضافرنا
هنود :ليه تكسر اضافركم
انابسرعه :لالا لا ليه تطيح رموشنا
هنود :ليه تطيح رموشكم
ريموه بسرعه :لالالالا ليه ليه يطلع لنا نفر في وجهنا
هنود :نفر في وجيهكم
نوير :لالا ليه تنمل رجلينا
انا :لالااااا
وتقاطعني هنود بعصبيه :عمى خلوني اجاوب عاد
كلنا :جاوبي
هنود :على أي سوأل
نوير :على سوألي
ريموه :ايه على سوألها تورطي
هنود :وليه اتورط عادي سوألها اقل من عادي وانا عندي المعلومات الكافيه عنه
نوير :خلاص اطربينا اذا امكن
هنود :بكل سرور هاذا طول الله عمري بسبب ولا خلوني اقولكم بلفصحى عشان تفهمون وعشان كوني طبيبه لازم اصير ذربه في الحديث هاذا الله يسلمكم
عندما يكون الجسم في وضع غير ملأم تتعرض اوردت الساق البشريه وشرينها الى الضغط .فيوئدي ذالك الى عرقله في حسن جريان الدم فيها .وماإن تعود الدوره الدمويه الى حالتها الطبيعيه حتى يسبب الاتغير في السرعه الدمويه هاذه الوخزات الي هي نغزات الي غير المألوفه المزعجه نوعاً ما, التي تشبه دبيب النمل على الرجل .
ويتفق احياناً أن يحدث وضع الساقين غير الملائم ضغطااً على الأورده الشعريه اختلالاً في توزيع الدم . وينجم عن ذالك الرتفاع في الضغط اثناء الانقباض يتبعه انخفاض في الضغط اثناء الانبصاط فايشعر ألانسان بعد أن يعود التوازن في جريان الدم في اطراف الرجلين بتلك الوخزات المقلقه التي نسميها التنمل ....وسلامتكم وش رايكم في التفسير طبيبه ولا موب طبيبه
شيخوه بكل العصبيه :طبيبه طل العنه انتو ماتعرفون تسكتون جعلكم المرض الشنيع يادشير
انا :احترمي نفسس يالحقيره
شيخوه :على بياره كامله
نوير :شيخوه ويش ذي الألفاض البذيئه والله لاقول لمي عنها
شيخوه :بطقاق انتي وااا
نوير :ومن كملي قول ومس
شيخوه :ليه شايفتني قليلة ادب مثلس
لميوه بميوعه شوي وتسيح :خلاص عاد خلونا نتابع الفيلم يحرااام شوفو ويش صار
ريموه :بنات صدق طفش غير من هافيلم البايخ
شيخوه وهي مندمجه على الاخر :بايخ في عينس
انا :بايخ وساذج بعد
مهوي :انتو قلق محد قالكم
انا :أي انتي تراس قد شفتيه ليه تتابعينه مره ثانيه
مهوي :كيفي عاجبني انتي انطمي
انا :الحمد لله والشكر
لاحضت ان الكل كان مندمج مع الفيلم بس نوير وريموه الي كانو عالابتوب وحتى هنود مندمجه معهم وندمجت انا بعد وسويت نذله وجلست اعلمهم بلأحداث ويش بيصير وهم يدعون علي ويتحلطمون وانا اعلمهم بكل شي بتفاصيل وحتى اقولهم ويش بيلبس الممثل ويش بتلبس البطله وويش بيقول ابوهم ووين بيروحون وقلت لهم ويش بيصير في اخر الفيل وحرقته لهم وهم ماخلو شي في الغرفه ماحذفوني به المخدات والألعاب وحتى التحف وشيخوه احذفتني بكاس الدفشه
وعلى الساعه 12 انتها الفيلم بعد معاناه ومانتها الى كلهم يدرون ويش راح يصير الأني معلمتهم بكل شي وجلسو البنات يتحلطمون ويدعون علي وبعد اهواش استغرق نصف ساعه وغرفت رنود صارت مزبله ومعفوسه على الاخر واحنا نتهاوش ونتحاذف بئي شي يجي في يدينا وقفنا الهواش على صرخه من رنود وتهديدها لنا انا اذاتمينا على ذالحال بتطردنا ورجنا وجلسنا كلنا انا ونوير وريموه ومهوي على النتريه ورنود عادها على السرير كنها والد وشيخوه على الكرسي الهزاز وندوي على السرير جنب رنود وهنود على الارض ولميوه على الطاوله ضاقتبها الغرفه مالت عليها
ريموه وهي قايمه تبي تطلع :اف عندكم طفش بروح لشلتي
هنود :ويش تبينا نسوي يعني
ريموه :ابي نستانس
نوير داخله عرض شكلها من زمان ماتفلسفت :
من أراد ..أنيساً فذكر الله يكفيه
من أراد ..زاد فالتقوى تكفيه
من أراد ..عزاً فالإسلام يكفيه
من أراد ..عدلاً فحكم الله يكفيه
من أراد ..جليساً فالقران يكفيه
من أراد ...وعظاً فالموت يكفيه
من أراد...الغنى فالقناعه تكفيه
من أراد ...زينه فالعلم يكفيه
من أراد ...جمالاً فالأخلاق تكفيه
من أراد ...راحة فالأخره تكفيه
ومن لم يكفه كل هذا ,فالنار تكفيه
ريموه وهي عند الباب :ويش دخل احد قالس اني كافره ولا موب مالي عيني شي
نوير :لا بس اذكرس
ريموه :ويش به
نوير :ان فيه اشياء واجد تونسس وتروح الطفش الي انتي حاسه فيه
ريموه وهي طالعه :اللهم لاشماته
نوير بعصبيه :ليه شايفتني خبله
شيخوه :بصراح شاكه فيس قمتي تقطين خيط وخيط
نوير :بايخه
لميوه بميوعه وعيونها حمرا عقب الفيلم :انا شكل بروح ارقد عشان امي تقول الرقدي بدري عشان عيونس ماتصير سودا من تحتها
انا :من الي ماسكس روحي
لميوه وهي قايمه :قود نايت
شيخوه تقط خيط وخيط :نوم الظالم عباده
وطالعتها لميوه بنضرات استغراب وراحت ترقد
نوير ::الله اعلم من الي يقط خيط وخيط
رنود بعصبيه :رتوبو غرفتي ياخايبات
انا :الله اعلم من الخايب
رنود :ويش قصدس
انا :الي فهمتيه
مهوي :انا مالي دخل الي وصخ الغرفه ليلوه وشيخوه
شيخوه :موب مرتبه لو ويش
رنود :الشرهه موب عليكم على الي مقلطكم عنده
انا :ومن قال انه انتي الي مقلطتنا احنا قلطنا بروحنا كذا
رنود :صدق ماتستحون ماكذب أبو الطيب المتنبي يوم قال إذا انت اكرمت الكريم ملكته ... وإن انت اكرمت الئيم تمردا
كلنا جلسنا نصفق بحراره
رنود بستغراب :ويش فيكم
هنود :احلى يالمثقفه
ندوي :تعرفين ابو الطيب المتنبي وانا على بالي انس تافهه وماتعرفين شي صرتي تعرفين شعر ولاشعر مندثر بعد
رنود :عبالي عندكم سالفه الي قلته حتى البزران يقولونه
انا :يعني متواضعه
رنود :الي يسمعكم على باله انه انا الي قايله لابيات
شيخوه :يمكن كل شي جايز وتقولين ابو الطيب المتنبي تمويه
رنود :انتي خبله ولاتستهبلين
ندوي :اثنتين
مهوي : رنود شاركي في شاعر المليون بتفوزين على هالبيتي الي قلتيها
رنود :تبينهم يطردوني اسرق قصايد الناس واشارك
شيخوه :خلاص قولي موال
رنود :نفس الشي
نوير :لايطريس رنود مصدقه روحس
رنود :انتو تضيعون السالفه يالله رتبو غرفتي ولا موب مدخلتكم ايها مره ثانيه
شيخوه :خلي الشغاله
رنود :ماحب الخدم يدخلون غرفتي
شيخوه :ياكذبس ماتحبين الخدم يدخلون غرفتس وذي ندوي العبده جالسه معنى
ندوي :اتخسين يالدبه انتي الخدامه
نوير :خلاص صدق بنات خلونا نرتب
انا :رتبي انتي محد ماسكس
هنود :خلونا نرتب كلنا ومنها نتسلى
انا :يالله تسلو من الي مانعكم
واقوم واخذ الريموت واجلس اقلب في القنوات ولقيت المصارعه تشتغل على وحده من القنوات وغيب عني انا وشيخوه وكل وحده حطت في حضنها مخده وتربعت قدام التي في وندمجنا مع المصارعه والبنات جلسو يرتبون الغرفه وكل شوي ابعدو من ذاه وقومو من ذاه وشيلو ذاه وهاتو ذاه وانا وشيخوه انواع الصراخ والعن والسب والتشجيع والحماس مع المصارعه ورتبو البنات الغرفه وجلسو يسولفون مهوي ونوير راحو يرقدون وحنى مندمجين مع المصارعه وعلى الساعه 2 الى ربع انتهت المصارعه
ومابقا الى انا وشيخوه الدفشه وهنود وندوي ورنود سهرانين وحسينا بجوع والكل كان طفران والدريوليه رقود ونزلنا تحت للمطبخ بعد مالبسنا عبياتنا الى رنود
واول مانزلنا كان كل شي هدوئ والكل راقد حتى ليتات الصله كانت طافيه بس كان فيه صوت داخل غرفت الحريم وقربنا بشويش من الغرفه وجلسنا نتسمع على الباب وكان داخل الضاهر واللهو العلم انهم الطعشات
انا بصوت واطي :بنات الطعشات ليه يلعبون اهناه
ندوي :يمكن موب هم
رنود :ذا الصوت كله الواحد كنه فيل وتقولين موب هم
هنود :طيب ليش مايلعبون في المجلس
انا :عله يموتون على القرف وغثتنا مليون بيت ومليون مجلس ضاقت بهم مالت عليهم
شيخوه :ويش رايكم نروعهم فرصه
رنود :كيف يعني
شيخوه :يعني نسبب لهم رعب
رنود :ادري ياغبيه قصدي ويش نسوي
شيخوه :نسوي أي شي
رنود :ادري أي شي مثل
انا :الحمد لله نتاقشين مع ذي الخبله انا عندي فكره احسن
هنود :كيف
انا :اا ..............ويتبطل الباب فجئه وحنى عنده (خرب المقلب )وكان ابو خلي ولد عمتي سارهاول ماشافنا خاف وبعدين استوعب انه احنى
ابوخلي وهو داخل الغرفه ومطلع راسه وماسك الباب بيديه :ويش عندكم عند بابنا
انا :صار بابكم الي اذكره ان هاذي غرفت الحريم
ابو خلي :صح بس احنا الحين فيها وصار بابنا
هنود :وين عمتي
ابو خلي بعبط:هاذي هي جنبس
هنود :ياغبي اقصد امك
ابو خلي :راقده
ندوي : ليه مارحتو غريبه
ابو خلي :بصراحه امي تقول خلنا نرتاح اليوم وبكره بروح لبيتنا
رنود :تقصد اليوم
ابوخلي :ايه
انا :من الي هناه
ابوخلي :الطعشات ومشعل وحمني
انا :وليه حمني معكم
ابوخلي :امه تقول خلوه يجلس معكم عشان يصير رجال وجابه رايد
انا :رجال اكثر من كذا
رنود :وليه مسكر الباب بذي الطريقه
ابو خلي : مشعل قاليلي
هنود :وليه مشعل يقولك سكر الباب بذي الطريقه
ابوخلي يكلم مشعل الي داخل الغرفه : مشعل اقول ليه قلت لي سكرالباب
مشعل وهو داخل: عادي
ابو خلي :عشانهم عافسين الغرفه وحاطين الكنب عند التي في ووحده من الطاولات انكسرت والي كسرها سلمان يومه يلعب مع مشاري مصارعه وعاد قال مشعل سكرو الباب عشان البنات مايشوفون الغرفه ويفضحونا ادري فيهم نمامات هو الي قال انا ماجبت شي من بطني وتراني استئذنت منه قبل اقول السالفه يعني انا مالي دخل اذا رحتي تنتقمين ياليلى انتقمي منه
رنود :الحين تفضحه وتقول مالي دخل
ابوخلي :هو قال قول السالفه
هنود :قال قول السالفه ماقال قول ويش قلت يعني المفروض تقول ليش مقفلين الباب بس
ابوخلي :لا ماحب اكذب احب كل شي تام
انا :هنود لارحتي لبيتكم هزئيه ليه يقول عنا نمامات
هنود:اكيد
ندوي :انتمنذل فيهم ونعلم جدتي
ابو خلي :لابنات امانه
هنود :امشو بنات ندور لنا اكل
انا :يالله
رنود :الى ابو خلي ليش جالسين اهناه ضاقت بكم الدنيا
ابو خلي : وخير يعني اذا جلسنا اهناه
انا : ليه مافيه مجالس ولا تموتون على الأزعاج والتنغيس علينا
ابوخلي :لا بس مجالس الي برا فيها اصدقاء وليد الامارتين رقود ومجالس جدي واحد قافلته جدتي مدري ليه والثاني فيه التوئم ونواف وطردونا عندهم سالفه مايبونا نعرفها وبعد يقولون ازعجتونا
شيخوه:عاد انتو ياطعشات وهضمناكم مشيعل ليش قاط
هنود:خير ويشفي اسمه مشيعل
ابوخلي :هويبي يلعب معنى او طاردينه هو بعد ويرقع مدري عاد
انا :شوفو لاتطلعون من الغرفه الى وانتو منضفينها ومرتبينها عشان ماتزعل جدتي ولا نتورط احنا بعد لأن جدتي تدري انا اهناه
ابو خلي :بقول لشباب اذا رفضو برتبها انا بروحي عشان خالتي ماتورط
رنود :فديت الي يحاتي خالته
ابوخلي :الى انتو ليش نازلين
شيخوه نبي ناكل جوعانين الى الهيلق مامعهم فلوس يباشرون لنا
ابوخلي :من تقصدين بلهيلق
شيخوه :الطرطنقيه الي داخل
ابوخلي :تقصدين اخوانس
شيخوه :كلهم اخواني ومشيعل وبعد مجود واذغا مشاري معه فلوس عادي يباشرلنا وخوك حمود بعد خله يباشر
ابو خلي :انا عندي فلوس بباشر لكم بس مافيه احد يروح يشتري
هنود :الدريوليه
ابوخلي :توهم مبعد جاو اكيد بيجون الساعه 6وفهود خالي سلطان ماخذ المفتاحمنه مدري ويش هو مسوي او ناولي يسوي ومشعل عيا يقول موب جوعان
رنود:اجل بطقاق امشو بنات ندور لنا اكل
ندوي :ايه احسن من منت ذولا
ورحنى للمطبخ وجلسنا كل وحده تسوي لها سندويتشه جبن الي مع مرباو الي شطه والي عسل وشيخوه جالسه تقلي لها همبرقر وهنود سوت لنا عصير وجلسنا على الطاوله ناكل ونشرب وكان تو الفجر مئذن وشيخوه عادها تقلي الهمبرقر والريحه ثايره وصوت الدهن
انا :شيخوه خلصي ترا اول مانخلص بروح وانتي قلعتس
شيخوه بلاموبالاه وهي واقفه عند الفرن وماسكه التاوه بيد وتحرك الهمبرقر بلملاس :طصو كلش ميته عليكم
هنود :عاد انتي خلصي اقلي وحده على قدس موب عشر
شيخوه :كيفي عشرة عشرين ثلاثين انشاء الله ميه
ندوي :انا باكل معس
شيخوه :لوا وطل وفي المشمش
ندوي :بتاكلين كل ذي
شيخوه :ايه
رنود :اف اريحه خايسه لاتحترق الهمبرقر
شيخوه :سدي خشمس
انا :وين اختي ريموه اختفت لاتقولون ارقدت لأنها مستحيل ترقد
ندوي :اكيد مسويه جريمه ومنخشه
هنود :يليت ريموه تنخش لاسوت جريمه الى وجه بنفهره
رنود :شيخوه اخلصي عاد ريحت الهمبرقر خايسه
شيخوه هي تطلع الهبرقر وحده وحده وتقطها بعدين تصقعها بلملاس لينها طايحه في الصحن :تراكم قلق لازم تجلسون يعني خلصتو فارقو خلوني اقلي على راحتي
انا :اشرهه موب عليس علينا احنى الي جالسين معس مالت عليس
شيخوه :محد طلب منكم
شوي وجاحمود وابوخلي ومجود وسلمان ابوخلي على طول انطلق عند شيخوه الي جالسه تعبي الهمبرقر في سندويتش ووقف جنبها وجلس يطالع الهمبرقر بنضرات جوعان
ابوخلي :شيخه الله يخلس عطيني وحده
شيخوه :تبطي عضم
رنود :حرام عليس عطيه موب خاسره شي
شيخوه :لا ولوا
رنود :تعال انا بسوي لك
ابوخلي :خلاص خالتي انا بسوي لروحي وراح وبطل الدرج وطلع كل شي وحطه على الطاوله قدامنا انواع الجبن ومربا وزبدت الفول السوداني و وكل انواع السندويتشات وجلس يسوي هو والباقين الي جلسو معنا على الطاوله وكل واحد جالس يسوي له وشوي وجا حمني
سلمان بعصبيه :حمني متى امك قالت لك ترقد
حمني :بكره
سلمان :هههه بايخه يالله طص ولا والله معاد تسهر
حمني :لا بس انا جوعان ابي اكل
شيخوه :سم انشاء الله فارق ارقد
رنود :امحق خوال كليتو البزر
ابوخلي :الحمد لله انس ياخالتي موب مثلهم
شيخوه :اكل تبن انت وخالتك يالله فارق ياحمني
حمني بترجي :امانه انا جوعان
وتحذفه شيخوه بروتيه وجبنها والملاس الي قلتبه الهمبرقر
شيخوه :يالله اكل وفارق ارقد ماعندنا بزران يسهرون
حمني ماعنده وقت تربع على الارض وبطل روتيه بيديه وصار شكلها بسد النفس وحطها على الارض وحط وصطها الجبنه وجلس يفعصها بلملاس يقاله يدهنها وشكله كان جوعان حده
حمود:عند اهلي عادي كلنا نسهر اصغرا وكبار
شيخوه :عند اهلك موب عندنا يعني اهلك ناس مهملين
حمود :ليه مهملين
هنود :لان البزران اقصد الأطفال حدهم الساعه ثنعش سهر بس لان السهر يضر بصحتهم علانهم توهم اصغار ولازم يرقدون بدري ويشبعون نوم لان لان الانسان ماينمو الى في اليل واحسن للأطفال يرقدون بدري عشان ينمون نمو طبيعي واعائلتنا يراعون هاذا الشي ويحبونا نرقد بدري حتى احنا يالكبار لوه على كيفهم كان احنا من الساعه 12 رقود فهمت ليه يرقدون بدري
حمود:هاذا حمني مارقدبتنقلب الدنيا
ندوي :ومن قالك ان حمني من العائله
سلمان :أي انتي ليه موب من العايله تراه ولد اختي
ندوي :ادري يابزر قصدي ماتمشي عليه قرارات عائلتنا لانه من عايله ثانيه وحنى خواله
انا :الى غريبه وين مشاري
مجود:راح يرقد
انا بتعجب:مشاري راح يرقد ومخليكم اكيد فيه شي لايكون مقنبل احد وحاط رجله
مجود:مناحيت مقبل فاهو مقبل كم واحد بس هو رايح عشا امه قايله له بعد اصلاه تعال
شيخوه :الله على الادب موب مثل اوخي سلمانوه الهايت من بيت لبيت كن ماعنده بيت ولا اهل
سلمان :أي انتي ناسيه روحس تراس ماتعرفين طريق بيتنا وينه من بيت لبيت وكله مطيحه في بيت جدي
شيخوه :انطم انا كبيره وانتي توك بزر المفروض تسمع كلام امي اذا قالت لك ارجع بعد الفجر مثل مشاري المئدب
سلمان :اولن امي ماقلت لي ارجع بعد الفجر وثانين مشاري في صوب ولادب في صوب لانه بس راح يسوي نفسه راقد عشان امه بتشيك عليه بعد صلات الفجر واذاراحت رجع علينا
شيخوه :عادي بعد مئدب عشانه مايبي يضيق امه موب مثلك
سلمان :اصلان انا لو امي قايله لي ارقد الساعه 12 كان رقدت عشانها وموب مسوي مثل مشاري واقوم من وراها ثم يعاقبني ربي عشان انوري تقول الي مايسمع كلام امه وابوه بيصير له شي
انا :لا انتو ليه مارقتو
حمود :ننتضر فيلم هندي بيجي بعد نصف ساعه
رنود بعد مالتفتت على مجود بسرعه : مجودمن متى تتابع افلام هنديه
مجود : ماتبعت هاذا اول فيلم ومبعد شفته بعد
رنود:ولا تشوفه اصلن
حمود:ليه
رنود:الى من الي قالكم تشفون افلام هنديه
سلمان :انا موب دايم اشوفها بس احيانن اشوفها مع شيخه ولا تعجبني احب الفلام الامريكيه
مجود:انا عادي ماحبها
حمود:اما انا عن نفسي احبها واموت فيها وتعجبني
هنود بستغراب :انت
حمود :ايه انا شفيني
انا :كنك توك صغير على الافلام الهنديه والمأسي
حمود:لاعادي
ندوي :وتشوف لافلام الرومنسيه
حمود:ايه وكل لافلام عامه تعجبني
انا:امك تدري
حمود:بيش
انا :بلافلام الهنديه
حمود:ايه عادي وهي تحبها بعد
ندوي :عمتي ساره عادي عندها انك تتابع افلام هنديه
حمود:ايه وهي بعد تتابع معنا
انا بستغراب: معنا ليه من الي يتابع معك لاتقول منال وغدير وابوخلي
ابوخلي :لا انا ماحبها
حمود :انا وامي وعمتي عذاري وفوزيه ومرت عمي موضي وبنتها انتصار وهند بنت فوزيه احيانن وعمي سالم ومرته بشاير واا
واقاطعه انا :كلكم تطالعو مع بعض عادي
حمود :ايه عادي وخير يعني
انا :من يبدا الفيلم لين ينتهي كذا
حمود:ايه وخير
ندوي :حتى الافلام الرومسيه تطالعون مع بعض
حمود:كل الافلام عادي وين الغلط
رنود:كلكم ياذالجيش تتابعون مع بعض فشله
حمود :ليه وين الفشله
هنودبسحى:الفشله تتابعون فيلم هندي كلكم لاورمنسيه بعد
حمود:عند اهلي عادي انتو عندكم عيب
ندوي :لاموب عيب بس كل واحد يتابع بروحه
حمود:بلعكس اذا قدنا مجتمعين نتحمس اكثر
رنود بدهشه :تشفون الفيلم كامل كامل مع بعض
حمود:ايه وخير يعني
انا :الريموت مع من
حمود بستغراب :مع من
انا :ايه مع من من الي يمسكه وانتو تتابعون الفيلم
حمود:اكثر شي مع عذاري
شيخوه :وعذاري عادي عندها تتابع كل شي وانتو موجودين
حمود بستغراب :كل شي مثل ايش
انا :من الي يختار الافلام الي تطالعونها
حمود: عمتي عذاري هي الي اكثر وحده مدمنة افلام هنديه حتى تخيلو تعرف تتكلم هندي وحتى يوم ملكتها لابسه ساري احمر بس كانت روعه مووت وشعرها كان اسود مره وطويل وكانت تشبه كاجول بس عمتي احلى منها بعد وجابت حنيات هنديات يحنونها وتعلرفت عليهم ويوم تزوجت راحت شهر العسل للهند لانزوجها بعد مدمن افلام هنديه
رنود:موب كنك ذيك المره تقول انها شعرها اسفروعيونها زرق
حمود:هي كل يوم شكل وكل اسبوع استايل جديد
شيخوه:ياحضها راحت للهند الله نفسي اروح للهندمن زمان بس محد حققلي امنيتي
ندوي :ماصدق ان عمتي ساره عادي عندها انكم تتابعون افلام هنديه لا وبعد كلكم
حمود:ليش ماتصدقين حتى اسألي خلود
ابوخلي :الا هو صادق يتابعون لافلام كلهم مع بعض لابعد يطفون اليت ويجيبون فشار ويصيرون كنهم في سينما
انا :من الي ينقي لافلام الي تتابعون
حمود :عمتي عذاري هي الي تجيب الافلام كلها وطبعن بعد ماتشوفها هي وزوجا لانه هو الي شيتريها وهي تشوفا عاد الي يعجبها تجيه لنا نشوفه وطبعن ماتجيب الفيل الاماسحه نصفه
ندوي :ويشلون يعني ماسحه نصفه
حمود:ماتخلي شي ماتمسحه حتى اذا اثنين تضامو واغلبيت الفلام الي تجيب مانشوف النهايه حقتها
الكل :اشوا
حمود: ليش اشوا
انا :ااااونصمع صوت برا اكيد جدتي او جدي ونحاشو العيال على طول ونخشو الي في المخزن والي تحت الطاوله وانا دخلت المخزن والباقين تحت الطاوله وشوي تدخل جدتي وتوايق في المطخ ولا شافت حمني الي راقد على الارض بعد ماكلا سندوتشتهوشكله كان يسويه غيرها وغلبه انوم ورقد والملاس في يده والرتيه في يده ومتعنز على الدلوب وراقد وجلست تطالع جدتي شوي وكنها تدور احد وبعدين اطلعت ولا شافت حمني وسكرت الباب وعلى طول طلعنا
انا :بروح ارقدقبل تحدني جدتي لان شكلها شافت الغرفه الي انتو عافسين
مجود:حتى انا بلافيلم هندي بلا خربيط
حمود:وانا من الي بيتابع معي
رنود :خل اخوي يرقد تابعه بروحك
ندوي :يالله نروح قبل تشك فينا جدتي وتورطنا لالنها موب متعوده ان الطعشات يجلسون داخل
هنود :هاذولا جلسو وعفسوه يويلهم منها
رنود :اجل انا بروح الرقد باي
الكل :باي
سلمان :شيخهاخذي حمني معس
شيخوه :تنكت اكد لوا
المهم راحت رنود ترقد وانا وندوي راحنا نوصل شيخوه الي عيت تاخذ حمني وهملته طايح في المطبخ "الله يستر لايقطونه الخدم في الزباله " لبيتهم ثم وصلنا هنود ثم رحنى لبيتنا الي لقينا ريموه عافسته هي وشلتها جالسين يلعبون في الصاله بليستيشن واخر ازعاج ورحنى وصلينا وعلى الساعه اربع بعد مابدلنا رقدنا وقعدت الساعه 3 العصر ولبست بربتوز جينز طويل وتحته تيشيرت كت برتقالي وعليه حزام برتقالي مع ابيض ولبست جوتي برتقالي مع شراب ابيض وسويت شعري قرنين ولبست ربطه مثلثه برتقالي مع ابيض وبعد كذا نزلت لصاله ومالقيت ابوي كان راقد "مدري ليه احسه يتهرب مني اكيد خايف اقعد الترجاه لأنه الظاهر ما يحب احد يترجاه عشان كذا يتهرب مني " وامي كانت مع الخدامه في المطبخ وريموه وندوي عند عمتي رنود ونصور وياالجيش كا العاده على البليستيشن ورحت لمي في المطبخ وجلست على الطاوله وامي تسوي عصير وكيك
انا وانا اجلس: يمه من اللي بيجي
امي وهي تحط العصير في الكاسات : حريم اعمامس وام سعود
اناوانا اكل كيك: وش المناسبه
امي وهي تقطع الكيك : بدون مناسبه
انا وانا امسح يدي : طيب كلمتي ابوي
امي طاعلتني: وليه اكلمه
انا برجاء : عنى ماحاولتي تقنعينه يغير رايه عن الملكه ويشوفلي حل
امي بجد: ابوس مستحيل يغير اريه ومقتنع بالي يسويه
انا بقهر: ابي اعرف ليه قاطنا كذا وبعدين ترا طلال مايبيني خلو عندكم دم وخلصوني من ذا الفشيله
امي وكنها عصبت: وين الفشيله تراس ماخذه ولد عمس وموب أي واحد ماخذه طلال اللي كل البنات تمناه
انا بشمئزاز: الحمد الله انا موب من البنا ت اللي يتمنونه وبعدين تراني اكره طليل مادانيه
امي تفهمني : معا ليه الحب يجي بعدين وتراكم اذتوني انتي من اجهه والثانيه من جهه
انا بستغراب : من الثانيه
أمي بقهر : ندوي ذبحتني موب فارس احلامي موب فارس احلام معاد تستحي على وجهها والحيا ناسيته
انابتئييد : هي صادقه ماتبي تصير قطه
امي بقهر: ماقالت مابي اصير قطه تقول لوه فارس احلامي كان عادي
انااضيع السالفه:معلينا منها اهم شي انا اكيد بيصير لي شي
امي ببتسامه : ترا بعد الملكه بيشوفس طلال
انابصدمه واستخفاف : هاهاها هاذا الي ناقص يشوفني
امي بجد : من حقه يشوف زوجت المستقبل
انا بضيق : يمه ملكه والى الان موب قادره اتحمل شلون بعد يشوفني تكفون ريحوني من ذا كله ترا مايسوى علي ياربي شسوي في نفسي عشان ترتاحون
امي : طيعي اهلس ومنت لا قيه شر
انا اكذب: خلاص مالي الا كذا اف
امي : روحي ودي القهوه والشاي امجلس الحريم
انا رافعه حاجب: والخدامه حاطينها تحفه في المطبخ خليها تروح انا باروح لعمتي رنود وبعدين وين عمتي ساره مختفيه صارلي شهر ماشفتها
امي : عمتس ساره كانت معنى وبتروح لندن عند زوجها دوره
انا : ياسلام وليش مامرت علينا لايكون بعد اهي زعلانه
امي : وبسم الله وشفيس شابه نار
انا قايمه: منكم بدمرون حياتي الله يعيني عليكم
امي بملل: تراس ازعجتيني روحي لبوس تفاهمي معه
انا بعصبيه: وينه ابوي يتهرب مني من جاء ماشفته الا يوم جيتو من ابها
امي : وانتي قريتي(جلستي ) في البيت كل هايته من بيت الى بيت وبيتنا ماتجينه الا وقت النوم معاد شفناس
انا بقهر: احسن اذا قعدت عندكم ساعه طلعتولي قرون كيف اقابلكم الوقت كله يله باي باروح لبيت جدي اصرف لي
امي : روحي وفكيني من الحنه
واروح لبيت جدي واول مادخلت الا وطلال قدامي عاد انا تورطت وطلعت فوق على طول وتوني الرقاالدرج اسمع طلال يقول السلام لله لأي انسان كيف عاد انا يا ليلى وطنشته ورحت ادور لميوه ويارنود مالقيت احد فوق واكلمهم قالو تحت ونزلت وحصلت الشله في غرفت رنود ومعهم جسوم وسلمت وجلست
جسوم ببتسامه: شلون العروس
انا بدون نفس: ياكرهك جسوم مالي خلق
جسوم : ليه لا تقولين موب موافقه على طلال
انا بعصبيه: اكيد موب موافقه طليل هاذ انسان غريب مدري ليه الكل مستانس فيه الا انا
جسوم بستغراب: وليه انشاءلله وش الي ناقص طلال لا يكون موب فارس احلامس نفس اختس "صدق ندوي ماتستحي كل العايله يدرون عن فارس احلامها الله يعيني على خواتي "
اناوانا اجلس : انا مابي اتزوج اصلاا
جسوم وهو يطالعني بنص عين: وليه ؟
انا بدون نفس: كيفي حياتي وكنت حره فيها
جسوم : وليه تكلميني بدون نفس
انا: قلت مالي مزاج خلاص ترا ازعجتوني محط وجهي في وجه احد الاويذكرني
جسوم بستهزاء : كسرتي خاطري يا حرام
انا : جسوم ترا ذبحتني وش تبي
جسوم وهو طالع: مالت علي الشرهه موب عليس الشرهه على الي يبي يطمن عليكم وطلع
انا : شفت طليل عند الباب ويقول ليه ماتسلمين
رنود وهي تتعبث في الريموت: كان سلمتي
انا وانا احظن المخده حقت الكنب : الله ياخذه سبب لي عقده اكرهه اكرهه الله ياخذه
لميوه وهي تعدل اظافرها: انا ارتحت خالي سعود يقول لا تشيلين هم ومستحيل احد يزوجس غصب عشان كذا موب منحاشه معكم
انا : لميوه بيقعدون يحققون معس وكيف وليه ووينهم
لميوه : عادي خالي سعود بيجي وبيصرفني
انا : خلاص كيفس وانتو عادكم على الوعد
الكل : اييييييييه
انا : خلاص انا باروح اجيب عصير ماكليت شي من قعدت احد يبي اجيب له
رنود + مهوي +نوير : انا
واروح للمطبخ اجيب عصير وشي اكله المهم خليت اشغاله تسوي عصير وسندويتشات ورحت للحديقه لأني كان ضايق خاطري ومالي خلق احد وابي اجلس بروحي واكيد الحديقه ما فيها احد لأن الساعه 6 المغرب يعني حر ورطوبه شوي وجلس في الحديقه ولاكان فيه احد وجلس افكر في حالي يعني معقوله اتزوج طليل ياربي كيف بتصير حياتي وكيف أتأقلم مع وضعي الجديد لا لايمكن يصير اللي يبون وبعدين هل الي بسويه صح اناماسويت شي بكيفي الامرتين وندمت كل الندم على الي صار والحين بسوي شي بكيفي ياربي شسوي عشان افتك من المشكله اللي انا فيها اه ليتني اقدر اتخلص منها بس كيف وجدي قطع الامل وابوي مايعبرني شكلي باروح لعمي ناصر يمكن يقدر يساعدني بعدين هو دايم يقول قولولي كل المشاكل وانا باحلها الروح والتوكل على الله المهم وانا رايحه لبيت جدي كلمت لولوه أسألهاعن عمي ناصر قالت في الشركه وبيجي الساعه 8 ورجعت للبنات حصلتهم شاربين العصير وماكلين كل السندويتشات
انا متخصره بقهر : جعلكم التخمه المميته ماخليتوشي
رنود وهي نقب اسنانها: هاي شيخوه هي اللي قضت على كل شي
شيخوه وهي معها عصير ونصف سندويشه :الطايح والمبطح على راسي وش دخلني انتي اللي ماكلته يارنود
انا قعدت بملل : خلا ص بس وش اسوي ضايق خاطري وخايفه
مهوي وهي تشرب عصير : مايسوا ترا ملكه عادي شوفينا كلنا عادي وبعدين ترانا بننحاش يعني موب صاير شي
انا : حاسه انهم بيصيدونا وبي ملكونا غصب عنى وذيك الحزه وش اسوي
رنود : اف كل ذاه كره لطلال
انا : ما تتخيلون شكثر اكرهه احسه سبب المصايب كلها
ريموه على الاب توب: وش كل ذا الحزن اللي انتي فيه تبيني اغسل شراع طلال واقوله ترا اختي ماتبيك وفارق
انا : بيقول عادي حتى انا مابيها وابوكم اللي قاطها ثم ذيك الحزه يمكن انتحر
ريموه : لا موب الى ذا الدرجه وبعدين خلاص باكلم فارس يكلم طلال خله يسوي خير مره في حياته
ندوي وهي تحط المجله بوناسه : انا اللي بكلم فارس واخليه يتوسط عند طلال
انا : انثبري انتي وبعدين ما تستحين كل العايله داريه بفارس احلامس
ندوي : عادي وين المشكله عادي ترا اللي قلت لهم بس امي وابوي وجدي وجدتي وجسوم والبنات كلهم وخوالي كلهم وصديقاتي وللوش وخلود اخوي ويا نصور و....و....ومن ياربي ايه والخدامات وبس
انا بدهشه : بس ياحرام ظلمتس
ندوي : ايه وبعد عمي ناصر ومشاري وسلمان ومجود ووليد صديق مشاري وخال نوير الصغيرسلوم وعساني مانسيت احد
انا بصدمه : الله ياخذس لعنه ماخليتي احد وماقلتي لهم ان الحبيب هو فارس
ندوي : لا والله وبعدين فارس ما يعبرني ولا اشوف واحد احلى منه وتصير ذيك الحين فضيحه
هنوده : شفيس معصبه
انا وانا قايمه: استاذن باروح الحين وبرجع لكم بعدين وطلعت قبل يتكلمون ورحت لبيت عمي ناصر وكلمته وقلت اني ابيه وقال تعالي ما عندي احد في البيت ورحت وحصلته في المكتب الي فوق اللي ادله صح لأنه جلطنا فيه ودقيت الباب ودخلت وسلمت وجلست
عمي ببتسامه وهو يحط الاوراق: هلا والله بزوجت طلولي
اناوانا اجلس : عمي تكفى لا تقول زوجه تراها مسببه لي عقده
عمي وهو يحط النظاره : وليش معصبه تكلمي عادي وتأكدي ان كلامس مستحيل احد يدري عنه ابد
انا بترجي: انا جيت يوم تذكرت كلامك وانت تقول أي شي عندكم وقولولي عنه وانا بحل مشاكلكم والحين عندي مشكله عوووووووده وابيك تحلهالي وانا بذات غير عن البنات
عمي بثقه: وانا عند كلامي قولي ونشاءلله بساعدس وتكلمي قولي المشكله وشهي
انا : المشكله طلال
عمي بتعجب مصطنع : طلال ليه
انا : انت تدري اني مادانيه طلال بعد المشاكل الي صارت وماحبيت اقولها لبوي وتصير مشاكل اكثر وقلت مالي الا انت الي تساعدني
عمي : شلون اساعدس
انا : مدري بس مابي الملكه تتم ومستحيل اقبل طلال لأني يهون علي انتحر ولا اخذ طلال مع احترامي لك
عمي : اسمعيني الى الخير طلال موب ذا السوء كله وتراه نسان طيب جدا واحسن من فارس الي انتو تشوفونه ملاك وبعدين خلاص ولا تزعلين ببدل طلال بفارس
هو قال فارس وانا انصدمت فارس وش بتقول ندوي عني
قلت بصوت مصدوم : لا لا فارس مستحيل
عمي : ليه وش فيه فارس بعد لا يكون ما تدانينه " هناه تورط كيف اتصرف اهون اخذ طلال ولا فارس "
انا : بسراحه يهون طلال عند فارس
عمي بدهشه : ليش عطيني سبب يخليس ماتبين فارس
انا : مابيه بدون سبب
عمي : ليلى قولي اصدق انتي تحبين احد من عيال عمس
واتوهق انا : لا ياعمي انا ما اعترف بلحب
عمي : اوكي طيب قولي ليه ما تبين فارس
انا : بسراحه فارس وحده من البنات تحبه واكيد بتزعل
عمي : واللي تحبه شلون بتاخذ غيره "توهقت ذيك التوهيقه شلو اتصرف الحين "
انا : انت الحين في مشكلتي ولا مشكلت الي تحبه
عمي : من اللي تحبه من البنات
ونا متوهقه : آآآ مدري وبعدين بتزعل لو تدري اني قلتلك او لغيرك " مع اني ماعتقد اندوي بتزعل الا بتتقطع من الوناسه "
عمي : ندى صح
انصدمت شلون عرف : شمعنى ندوي
عمي : لا اتوقع لأن شخصيتها رومنسيه قلت يمكن هي
انا : بنات واجد شخياتهم رومنسيه
عمي : بس هي ندى صح قولي محد رح يدري
انا : بسرحه هي ما تحبه بس تستلطفه
عمي : وتبين تفهميني انكم موب مخططين لخطه عشان تطلعون من ذا المشكله
انا : لونا مخططين كان ما جيتك تدور لي حل
عمي : ليلى اوعدس ان محد يدري وان احل مشكلتكم بس كوني صريحه معي وقولي كل شي
انا : اذا قلت كل شي توعدني تخلصنا من ذا المشكله ومن الملكه
عمي : على حسب اعترافاتس اذ كانت صادقه بخلصكم من المشكله
انا : خلاص بقول كل شي عشان ترتاح
لميوه تقول خالها سعود بيخلصها وريموه خالي مشعل بخلصها اما احنى الباقين قررنا اذ جاء يوم الملكه " الحين لا اقول بننحاش بيعصب خلى اقوله شي يكسر خاطره " بنشرب شي يسممنى ونروح كلنا للمستشفى
عمي بصدمه : تتسممون وتضيعون حياتكم عشان ما تملكون
انابحزن : المشكله موب في الملكه المشكله في كرامتنا وفي الاهانه
عمي بستغراب : زواجكم لعيال عمانكم اهانه
انا واشتغلت دموعي مثل السيل : لوهم اللي طالبنا ماكانت مشكله بس ابوانا هم الي قاطينا ذاالقطه يعني اكبر اهانه يعني ترضى على بنتك بكره يقولها خطيبها ابوس الي قاطس علي قسم يالله ان كرامتي انجرحت
ويقوم عمي ويجلس جنبي يواسيني ويحط يده على كتفي
عمي بصوت هادي : انتي تدرين انس جرحتيني بدون ما تحسين
انا بصدمه : كيف جرحتك
عمي : لأنكم بناتي والله ان حبكم يعادل حبي موب لفارس ولا مشاري ولا دلوعه لا ياعادل حبي لطلال
انا وانا امسح دموع التماسيح : موب قصدي اسفه بس كنت منقهره
عمي : خلاص باحاول اساعدكم بس اوعديني انكم ماتسوون شي في انفسكم وانا اوعدس اخلصكم
انا : خلاص بس اكيد رح تساعدنا موب تلعب علينا وبعدين نتورط
عمي : اصلاا حتى لو سوتو الي بتسوون خيرتكم بترجعون واهلكم مايحبون العناد وممكن يسوون شي ثاني اكبر وبعدين جربيني
انا : خلاص بجربك
عمي : انتي تدرين اني اكثر شي اكرهه في الحياه هي الدموع فارجاء امسحي دموعس اما طلال ببدله لس بروميو
انا بصدمه : من روميو
عمي ببتسامه خبث : ولو ...................... الياباني
انا بعصبيه : قلت لك اني ماحب احد
عمي ببتسامه : على راحتس
انا : يعني موب صاير ملكه ولا أي شي
عمي : شوفي انا انشاءلله باحاول امنعها و90% ما رح تصير بس لا حد يدري اني قلت لكم شي او اتفقت معس والله يلعن خيري ابوي
انابمتنان : مشكور ياعمي ناصر والله انك صدق ريحتني من عذاب وقهر ماتتخيل وش كبره
عمي : خلاص انسي واستانسوولا تحاتون ابد وبكره بعد العصر تجهزو نروح نتمشى في ربوع الدوحه
انا : من الي بيروح يتمشى
عمي : انا وانتويابنات بس
اناوانا قايمه : مشكور والله اني استانست باروح ابشر المساكين البنات
عمي : خلاص بكره بعد العصر يعني الساعه 4 كلكم جاهزين اوكي
وانا طالعه : اوكي
والروح للبنات وانامتقطعه من الوناسه وكانت الساعه 12 والقاهم جالسين مكانهم واقولهم السالفه وذبحوني بوس وكانو مستانسين عل الاخر
مهوي وهي جنبي :يعني خلاص عمي بيصرفنا
انا بفرح:ايه انسو الموضوع خلونا نستانس ترا من زمان ماستانست
ندوي وهي بتموت من الوناسه:يعني مراح اخذ غير فارس احلامي
ريموه بنفاق :وانا بعيش طفولتي البريئه
نوير بنص عين:كثري منها بريئه انتي اخر وحده تتكلم عن البرائه
ريموه :ليه انشالله ويش شايفتني
انا :عمى بنات خلونا نستانس تكفون
رنود :كللللللللللوش وناسه الحين اقدر اتطمن اني موب متزوجه غير بدوري
هنود بتشائم:لاتفرحون واجد ترا الايام تواره
ندوي :اشتغلت نكد
هنود :مابيكم تحلمون
انا :عمي ناصر قال انه بيساعدنا وكان واثق من نفسه
مهوي :خلاص بنات انسو خلونا نستانس
رنود :ويش نسوي
شيخوه بعبط يقهر:بنات احد يقبصني عشان اصدق كذبت ليلوه
انا :ومن قالس ان ليلوه تكذب يالخايسه
شيخوه :يعني ممكن يساعدنا عمي ناصر
انا :اكيد مادق صدره الى واثق من نفسه
مهو ي:خلاص بنات عمى خلونا نحتفل
ندوي :ويش رايكم نرقص
هنود :يالله
نوير : صح وناسه
ريموه :انتو انطمو يارقصات بنلعب بلايستيشن
لميوه : انا عازمتكم على حسابي من المطعم الي تبون
رنود :والله لاطفرس
لميوه :عادي اطلبو الي تبون ومن أي مطعم
انا :خلونا نطلب من مطعم مندرينو
مهوي :لا من جمايكا
ندوي :لا من الكنتاكي مطافي
ريموه :ويع الكنتاكي موب حلو
هنود :نبي ايسكريمات من باسكن روبنز
رنود :ويش رايكم نطلب من ماكدونلدز
نوير :سندويتشات البترا على كيفكم
لميوه : يالله كل وحده تكتب طلبها وتجيبه اخلي الدريول يروح يجيب الطلبات
وتفقنا كلنا ان السندويتشات من البترا والعصيرات من جمايكا والايسكريمات من باسكن روبنز الاندوي الخايسه طلبت لها من الكنتاكي مطافي
وبعد ماكتبنا الطلبات راحت لميوه تعطيها الشغاله عشان تعطيها الدريول يجيبها وحنى جالسين في صالة رنود بعد ما فضوها البنات من الاغراض حطو كل شي على جنب وخلوها فاضيه في الوصط وشغلو الاستيريو وستنزلو وانا كان مالي نفس كنت جالسه على الانتريه وريموه على الابتوب اما باقي البنات جلسو يرقصون
وكل وحده ترقص على كيفها كنا في ديسكو وجات لميوه وكملتها وشغلة الابجوره الي كلها الوان وطفت الانوار وصرنا كنا في حانه ماناقص الى الشيشه والخمر
البنات وهم يرقصون.....
ندوي :بنات وناسه من زمان مارقصة
انا :توس امس متكسره في حفلة النجاح
رنود:انتو ماترقصون الى في المناسبات
ندوي :انا عن نفسي متى ما استانست رقصة
رنود:ليلوه ليش ماترقصين معنى
انا :انا مالي نفس
رنود:ليه
انا :ضنكم صدق عمي ناصر بيساعدنا
نوير :احنى ماتفقنى ننسا الموضوع ونستانس
رنود :لو موب واثق من نفسه كان مادق صدره وقال بساعدكم
مهوي :بعدين خلاص خلينا نستانس ولاعاد تعيدين الموضوع وتقرفينى
انا :خلاص خلاص
رنود :تعالي ارقصي معنى
انا :يالله على شان خاطرس
ورحت ارقص وجلسنا كلنا نرقص
وصوت الاغاني جايب الي في اخر الدنيا وماخلينا اغنيه ماشغلناها ورقص ووناسه شوي نرقص دبكه على وطفه وشوي امراتي على قاصد وشوي هز مصري على ارب حبيبي وشوي كوكتيل المهم وصط الزحمه الي احنى مسوينها اندق الباب ..طق.. طق..
وطفينا الستيريو
انا :ياليل اكيد احد يقول ازجتونا
رنود :ابطل
مهوي :ايه عادي مسوين جريمه
وراحت رنود تبطل وكان الي عند الباب دلال مرت عمي وليد وبنتها ريماس
دلال :ممكن اتفضل
رنود :تفضلي
ودشت وصط العفيسه وجلست
انا :غريبه جايه تجلسين معنى
دلال:وليد موب هنا سهران مع ربعه وانا وريماس مافينا نوم عاد سمعنى صجتكم وجينا نسهر معكم عندكم مانع
رنود:بلعكس عادي من زمان ودي نسهر كاالنا مع بعض
دلال:اكيد منعوس ذولاادري فيهم مايحبون المتزوجات
نوير:حرااام عليس
مهوي :انتي جايه تحاسبينا ولا تسهرين معنى
دلال :اسهر معكم
لميوه :خلاص يالله شغلو الستيريو
نوير :لاخلاص موب راقصين
هنود:ليه وناسه
نوير :لا مايصلح نسمع الاغاني هل حزه صارة الساعه وحده
هنود:توس مستوعبه ان الساعه وحده ونتي ترقصين معنى من الصبح
نوير :شفتكم مستانسين ولابغيت اخرب عليكم
لميوه :اشغل ولا لا
نوير :لا
رنود:ليه
نوير :لأن بعد الساعه 12 ينزل الله ويقول هل من داعن الستجيب له وهل من مستغفر فأغفر له وهل من تائبن واتوب عليه
لميوه :المعنى
نوير :يعني فشله يجي ويلاقانا مشغلين الاغاني ونرقص
ريموه :احسن خلونا نسوي شي ثاني
ندوي :يعني موب راقصين
نوير:لا انا بروح اصليلي ركعتين وادعي ربي ان الملكه ماتم
انا :امانه ادعيلي معس اذا ماتبيني اموت
نوير :ويش الي بيذبحس
انا :لاني اذا تزوجت طليل بذبح نفسي
نوير:بدعي لنا كلنا معن دعوة الشخص لنفسه احسن
يعني لو تروحون كل وحده تصلي ركعتين وتدعي ابرك لها
لميوه:انشاء الله في المستقبل روحي انتي صلي
وراحت نوير تصلي
انا :لاتنسين تدعين لي ولا إدعي ان طليل يموت ورتاح انا
دلال :انتو ليه معقدين الامور ترا عادي مصيركم متزوجين
انا :لا احنى مانبي نتزوج كلنا نحلم بلقب عانس
ندوي :تكلمي عن نفسس
رنود :ايه صح ويش دخلنا اذا انتي معقده
انا :انا معقده ياصايعات
مهوي :ايه ايه تهادو افضحونا انشرو غسيلكم
ريموه :اسكتو لاحد يطلع البلاوي المخشوشه
دلال:انا اقول ليش ماتحبون تجلسون معنى ولا تحبون احد يجلس معكم اثاريكم فضيحه
هنود:احنا فضيحه
دلال:ايه فضيحه خايفين تطولون معنى في الجلسه وانتو كل دقيقه تتهاوشون ثم كل وحده تفضح الثانيه
انا :لا موب قصدنا كذا يالفيلسوفه
دلال:الى قصدكم كذا بس ترا عادي انا مثل اختكم
موب ناقله حكيكم اخذو راحتكم
انا : ناخذها اكثر من كذا
دلال:خلاص خلاص لاتقولون اني عله
رنود :لاموب قايلين اذا انهيتو الموضوع وفكرتو ويش نسوي بدل هالجلسه البايخه
دلال:بلعكس حلوه ويش حلاتنا جالسين نسولف ولا انتو ماترتاحون لين تسوون جريمه
مهوي :الي يسمعس يقول احنى ورا احداث سبتمبر ولا اغتيال الحريري ولا احنى منضمين القاعده
دلال ترقع:بلا امزح ويش فيكم
شيخوه :لاعاد تمزحين
ريموه :بنات خلونا نروح نجلس على الصطح من زمان ما جلسنا عليه
رنود :ايه صح فكر وبعد افتك منكم قبل تاكلون اثاث غرفتي
هنود بقرف:ليه ويش شايفتنا
ندوي :اشرهه موب عليس على الي جاين يسهرون عندس
لميوه :امحق عمه ماتمنينا على الله نلقا مكان يضمنى وتجلسين تتمننين علينا
ريموه :انا قايله خلونا نروح الصطح احسن من منة رنود
انا :حتى ولون برا رطوبه تقطع القلب عادي بنطلع عقب ذا الكلام
شيخوه :لا خلون انجلس على قلبها
مهوي :ياعيب الشوم
دلال:انا بروح قبل تطردني
نوير عقب ماجات :ياخسارة الدعوه الي دعيت لس فيها
رنود :خلاص خلاص بلا امزح يمه منكم تبونها من الله
استلمتوني
انا :يالله نروح فوق الصطح احسن
ريموه :انا بروح افرش لكم فرشه
مهوي :وين بتجيبينه منه
ريموه :من تحت في المخزن
انا : بروحس
ريموه :لا طبعن وحده تروح معي
هنود :انا بروح معس
وراحو وتوهم في الطريق
انا بصوت عالي :ريمممممممممموه
ريموه بعد مارجعت مسرعه :خير
انا :وين عباتس
ريموه :ايه صح نسيت
انا :لاعاد تنسين انسي اسمس ولاتنسين عباتس لان الشباب اكيد منتشرين تحت تو الساعه وحده وربع
ولبسة عباتها ريموه وراحت ويا هنوده
مهوي :لميوه دقي على الدريول شوفيه جاب الطلبات
دلال:يمه منكم طالبين ولا طلبتو الي
نوير :احنى ويش درانا انس بتجين العاده تختفين الساعه 12 كنس سندريلا
دلال:مافات الا الشر الطلبولي
لميوه :خلاص قده جايب الطلابات وماباقي غير الايسكريمات
دلال :من وين طالبين ايسكريمات
لميوه :من باسكن روبنز بطلبلس ايسكريم
دلال:لا خليه يجيب لي ملك شيك انا وبنوتي
مهوي :ملك شيك هل حزه
دلال:عادي
وكلمت لميوه وطلبت وحنى رحنى فوق ننتضر ريموه تجيب الفرشه واول مارقينا كل عاده كل وحده رزة وجهها توايق من فوق الصطح وطبعن صطح بيت جدي كبييير مره يعني نضيع فيه شوي وجات ريموه وهنود بلفرشه الي مركبينها معهم غصب في لاصنصير وخذينها وفرشناها في الوصط وحطينا مراكي ومخدات صغار وجلسنا كلنا عليها
ريموه :جبتو بوبي معكم
شيخوه :ايه هاذهو معي
وراحت ريموه وجلست جنب شيخوه الي كانت متربعه ولابتوب في حضنها
ريموه: بنات تعالو شوفو القمر محلاه
نوير :من
ريموه :زايد خان يهبل
مهوي :الي يشبه جون ابراهيم
ريموه :لا يطقعبه ذاه
شيخوه بعصبيه مفتعله :لا والله اتخسين انتي وياه جون ابراهيم احلى ولا فيه احد احلى منه
دلال: من جون ابراهيم
انا :جوني ابرهام
دلال:جوني ابرهام ...طيب ليش تقولون عنه جون ابراهيم
انا :شيخوه مغيره اسمه ماتسميه الى جون ابراهيم
دلال:ليش
شيخوه بعصبيه :كيفي ممثلي المفضل واسميه الأسم الي يعجبني عندكم مانع
دلال:طيب ليه معصبه
نوير :عشانها تموت فيه وتحبه حب موب طبيعي
هنود :وحلمها تروح للهند عشان تقابله
دلال:انا اقول ليش ماتبي تتزوج اثاري الاخت مغرمه بجوني ابرهام
شيخوه :ايه احبه وموب متزوجه الاهو ولا واحد يشبهه
رنود :على كذا بتعنسين
دلال:الحين هلهندي احسن من ولد عمس صدق ماعندس ذوق
شيخوه :كيفي عاجبني وولد عمي اشبعي به
دلال بستغراب:ويش دخلني
لميوه بميوعه:بنات طفش خلونا نسوي شي
نوير :خلوونا نلعب كوره
انا :كيف تلعبين كوره فوق الصطح كل شوي بطيح تحت من الي فاضي يروح يجيبها
نوير :عادي بنجيب كور واجد
ريموه :لالا نلعب اي لعبه
دلال: لا خلونا جالسين نسولف احسن
ندوي :ايه صح خلونا نسولف
نوير :ويش لكم في السوالف بلا حش في خلق الله وتجميع سيئات اللعب احسن وناسه ولا يغضب الله
ندوي :خلينا من الفلسفه الزايده وسوو الي تبون انا بجلس اسولف ويا دلال
مهوي :كلش ميتين احنى على لعبس انطمي انطمي
نوير :هاه نلعب كوره
رنود :لا موب حلوه
ريموه :ويش رايكم نتزلج
شيخوه :صح نجيب صابون ونكبه على الارض ونتزلج عليها
مهوي :وبمائن الارض سيراميك بتصير وناسه وبرويكم التفحيط على اصوله
ريموه :لا موب قصدي كذا قصدي نتسلج بجواتي التزلج
شيخوه :ويعع
مهوي :فكرة شيخوه احلى
انا :لا موب احلى لانطيح متنى وبعين بنتوصخ
نوير :صح فكرت ريموه احلى
هنود :بس انا ماعرف اتزلج مثلكم
رنود :وانا ماحب
لميوه :لا وناسه خلونا نتزلج
انا :بس من الي بيروح يجيب الجواتي عجزانه
ريموه :انا بروح اجيبها وابدل ولبس بجامتي عشان الحر وبعد عشان اعرف اتزلج على راحتي
انا :ايه صدق بروح بعد انا
نوير :ونا بعد
ندوي :ليلوه جيبي بجامتي معس
مهوي :انا بروح ابدل ولبس جوتيي وجي
شيخوه :نوير جيبي بجامتي معس
نوير :او كى
هنود :ونا بعد بروح معكم
ورحنى كلنا الى شيخوه وندوي ورنود ودلال
ورحنى كل وحده لبيتها دخلنا البيت انا وريموه نتسحب عشان مايشوفنا ابوي ولا امي ومايخلينا نرجع الن الساعه صارة 2 الى ربع ورحة لغرفتي وبدلة ولبسة بجامتي الي بنطالها ابيض وعليه كاروهات احر واصفر وبلوفر اصفر محدد بحمر ومكتوب عليه بخط عريض لونه ابيض قود نايت وشحاطي الي على شكل قلب حمرا وربطة شعري كله على فوق بربطه صفرا
وحطيت جوتيي في كيس ولبسة وطلعة وانا اتسحب وريموه لابسه بجامه سودا كلها برموده وتي شرت ربع ومحده بلون موب واضح احمر "فيه احد يرقد بلون اسود "وحطت جوتيها معي وخذيتنا بجامت ندوي الي شاريتها لها جدتي يوم شافت ندوي لابسه بجامه برموده وهزئتها وقالت ندوي انها ماعندها غيرها طبعن تكذب بلا ترقع قامت جدتي وشرة لها ذي البجامه وهي موب حلوه وندوي ماتحبهاوتكرهامووووت لانها كبيره عليها والبنطال طويل يعني يسحب والتي شيرت كمه طويل بعد وقلاب ولونها عنابيه كلها ولافيها لون ثاني يعني تروع وهي ماتحبها وكانة قاطتها في الدرج الي فيه الملابس الي ماتبيها
حاطتها في الدرج لانها موب هاينه عليها تقطها لانها من عند جدتي عااد انا استغليتها فرصه ارفع ضغط ندوي ونكثت غرفتها لين لقيت ذي البجامه
وخذيتها ورحنى للبنات ولقيناهم كلهم فوق الى لميوه
وكانة هنود ويا مهوي مطقمين كنهم عيد وسعيد الي في بابا فرحان الي يجي في رمضان على قناة السعوديه الاولى هنود لونه البنطال برتوقالي والتي شرت ابيض عليه كتابه بيضى ومهوي عكسها بضبط وشيخوه لابسه بجامه ورديه كلها ومحدده بسماوي وعليها استروبري
ولميوه لابسه قميص نوم لونه فسفوري فقعة عيونا بذاه الون لركبتها وسير و مرسوم عله الجاسوسات والله لو ماعليه الجاسوسات لقول انه حق امها
ولابسه شحاطه ويش كبرها لونها فسفوري بعد
ونوير لابسه بدله رياضيه لونها كحلي وفيها مخابي وخطين سبور بيض على جنب وتي شرت ابيض ومكتوب عليه بلكحلي سبورت طبعن البدله موب لها حقة اخوها فهود مدري متى ذي الخايبه تشتري لها بجامه مثل البنات ورنود عليها بجامتها من الصبح ودلال مابدلة وندوي بغت تجيها جلطه يوم شافت البجامه
ندوي بقرف وعصبيه :مالقيتي غير ذاالهتل تجيبينه
انا اكذب وانا اجلس:ماعندس غيره
ندوي بعصبيه:لاوالله الدالوب مليان وتجيبين ذي
انا :مابه غيرها البسيها ولا نطمي
ندوي :انتي ويش ووداس لدرجي مال الملابس الي مالبسها عشان تجيبين هاي البجامه
انا :احمدي ربس اني جبت لس
ندوي :مالت عليس والله انس متعمده
انا :ايه متعمده ويش عندس
ندوي :اصلن بروح البدل انا من البيت
انا عشان اعقدها :اصلن انسي انس تروحين للبيت لان ابوي وامي واعين وجالسين في الصاله واذا شافوس موب مخلينس ترجعين
ندوي:كذابه كيف جيتو انتو مادام ابوي وامي في الصاله على قولتس
انا :انا شايفتهم يوم طلعنا صح ريموه
ريموه تبيها من الله :صح
ندوي :ياليل
هنود :عادي البسيها وخير يعني
نوير:ترانا فوق الصطح موب في حفله
مهوي :اجلسي بلبسس
ندوي :لا ماتشوفين لبسي جنز وطويل وحر علي ابي العب واستانس
انا :قضيه البسيه وخلاص
وراحة ندوي تحت تلبسه وحنى لبسنا جواتينا وجلسنا نتزلج ونفحط ومهوي طلعة مواهبها في التفحيط ونوير الخبله غصب تلعب كوره جايبه معهى كوره وجالسه تتزلج وتلعب بلكوره هي وريموه وهنود الخايسه مالعبت معنى لانها ماتعرف تتزلج وولا عندها اصلن وكل شوي جايه ودازه وحده على الارض وتنحاش وشوي تسرق الكوره منا ومره تحذفنا بلمراكي والمخدات لين نطيح وجات ندوي اخر مصخره وبعد طراره وتشرط تقول ليش ماجبتي لي شحاطه لن نعالي كعب ماعبرتها وجلسنا نضحك عليها من قلب وهي متورطه وتدعي علي من قلب أي دعاه تعرفونها تراها دعت علي بها وجلسة هي ورنود وهنود ودلال يسولفون وحنى نتزلج وشوي وجات لميوه بالطلبات وحطتها وعطت كل وحده طلبها دلال بعد ماخذة طلبها وطلب بنتها
دلال بصوت عالي :وين ريماس
الكل :ماندري
دلال:ياويلي وين بنتي بروح ادورها
وقامت وراحة هي وهنود ولميوه يدورونها
وحنى جلسنا ناكل
ندوي وهي قايمه:ليلوه بلبس شحاطس عشان بروح اغسل
انا :لوا روحي حافيه ولا موب لازم تغسلين
ندوي :لا بلبسها موب على كيفس يدي وصخه ويش لون اكل
انا :تنكتين البسي أي شحاطه شحطات البنات واجدولاموب لازم تاكلين جعلس التخمه
ندوي :لا بلبس شحاطس لانس ماجبتي لي شحاطه
انا :لا كون خدامتس وانا مادري على ابوس البسيها
ندوي :ترا لو مالبسها موب لابستها انتي بعد
رنود :يمه منكم تموتون على المشاكل البسي شحاطي
انا :موب لابسه شحاطي لو بتموت وترويني ويش بتسوي ذي المصخره
ندوي بتهديد:انا مصخره
انا وانا اضحك:ايه مصخره ولا ماشفتي شكلس انتي ويا ذي البجامه الي انتي لابسه كنس لاعب من لعيبة المنتخب ولا فيه احد يلبس بجامه عنابيه
مهوي وهي تضحك :ذابحتها الوطنيه هههههههههههههههه
انا +مهوي +ريموه+شيخوه:هاهاهاهاهااهاه
ندوي :وهي معصبه حدها :هين برويس من المصخره انما خليتس تروحين للبيت حافيه
انا بستهزاء:خوفتيني لاتكونين بتاكلين شحاطي بدال المطافي
وتقوم الحقيره وتقط شحاطاتي من فوق الصطح
انا بعصبيه :ليه يالحقيره جعلس الجلطه
ندوي :احسن ليه تضحكين علي
انا وانا منقضه على المطافي حقتها:هين يالمايعه
واخذ المطافي حقتها وقطها من فوق الصطح
وندوي تطالع المطافي وهي تطير وتصايح مطافيي مطافيي لين طاحت تحت وانا ميته من الضحك عليها وجلست ندوي تطالعني وعيونا كلها دموع
ندوي بدموع:ليه تقطينها انا جوعانه
انا بحقد:احسن عشان تحترمين الكبار
رنود :ليلوه مالس داعي
ريموه :عادي تروح تجيبها من تحت
ندوي :اروح اجيبها ونشاء الله تبيني اكلها بعد ماطاحت على الارض
نوير :عادي الرسول عليه الصلاة والسلام
الكل: عليه الصلاة والسلام
نوبر :يقول اذا طاح شي على الارض ارجعو اخذوه ومسحوه واكلوه عشان مايتهنابه الشيطان
مهوي :الرسول عليه الصلاة والسلام يقول بذي الطريقه
نوير :لاطبعن بس انا قلتها بطريقتي عشا توصل لكم المعلومه
ندوي بقهر :ليلوه يالكلبه ويش اكل الحين
انا ببتسامه نصر : اكلي عصير ولا اكلي ايسكريم
ندوي :تنكتين هين والله لانتقم منس بس اصبري علي
انا :اعلى مابخيلس الركبيه
وجات دلال وهنود ولميوه
رنود:لقيتي بنتس
دلال :لقيتها راقده في قسمس ومدفونه تحت الاغراض الي معفوسه
هنود:ومتلحفه بعبايت شيخوه الي كنها خيمه
شييخوه :بايخه
نوير :وين وديتوها
دلال :رقتها وجيت
لميوه :يالله عاد اكلو سندويتشاتكم قبل تبرد وشربو عصيراتكم قبل تحتر والايسكريمات ترا بتميع
انا :دلال الحين بنتس رقدت يعني الملك شيك موب لحد صح
دلال:صح
انا بشفقه :حرااام عطي الملك شيك اختي ندوي تشربه تراها جوعانه
ندوي بقهر:تنكتين
انا :هاذا جزائي الي جالسه اطر لس شي تاكلينه
ندوي :ايه تمصخري والله ان تندمين
انا :خوفتيني
رنود :حبكم للهواش
ريموه : فينا وراثه
دلال:ليه اماتكم كانو يتهاوشون
ريموه :اكيد ولا ماصرنا كذا
مهوي :لاموب اكييد لانه بس انتو يابنات فهد الي تموتون في الهوشه اما احنى يابنات نايف مئدبات ونحب بعض صح هنوده
هنود:صح مهويه
انا :الحين انتو ويش دخلكم فينا
هنود:لانا ياغبيه بنات خالتس يعني لو امنا وامكم يتهاوشون كان اثرو علينا كلنا وصرنا احنى نتهاوش وانتو تتهاوشون فهمتي
انا :اقول انطمي
ريموه: يالله بنات نلعب
انا :مليت
شيخوه :بعد انا مليت من العب
مهوي :ويش رايكم نروح نجيب السياكل ونلعب بها
انا :صدق فكره
ريموه :بعد ننزل نجيبها صعبه انا موب نازله باجلس اتزلج وقامت ولبست جوتيها وجلست تتزلج هي ولميوه الي كل ماطاحت طلعت المزايا وطلع البكيني
مهوي :خلاص بروح اجيب من الي بيروح معي
انا :انا بروح معس
هنود:وانا بعد
شيخوه :انا مابي اذا لقيتولي سيكل جيبولي معكم
انا :نكد لوا
هنود:اذا لقينا لنا ذيك الحين فكرنا فيس
دلاال:ياكهركم اجلسو معنى خلونا نسولف
انا :سولفي مع رنود وندوي تراهم حكيهم واجد
رنود :اقول روح دوري لس سيكل ابرك الس
نوير :خلونا نلعب كوره
انا :لا مانبي
هنود:العبي مع لميوه وريموه
مهوي :غريبه موب ملحضين شي
كلنا :لا ويش
شيخوه بستغراب :لميوه وريموه يلعبون مع بعض وااا
توها ماتمت كلمتها فجئه نسمع صوت شي طاااااااخ
واول مالتفتنا لقينا لميوه طايحه على الارض وريموه واقفه عندها وتقول بغل احسسسسسن ورحنى نشوف لميوه حيه ولاميته عقب ذي الطيحه
انا بخوف :لميوه انتي بخير
لميوه بئلم من قلب :ايييييي ايييييي
مهوي وهي تطالع في وجه لميوه :انا من
وشيخوه توايق في وجهها وتقول
شيخوه :شسم الممثل الي ااحب
لميوه :ايييي اااااااااااه ااااااه
دلال:ريم ويش فيس عليها
ريموه بحقد:احسن تبي تددزني ودزيتها قبل تدزني
انا :احسن تستاهلين يالميوه
لميوه وهي تتوجع:بلا ابي اتعنز عليها عشاني كنت بطيح
كلنا على طول جلسنا نطالع ريموه بغل
ريموه وهي متورطه :احسن ليه ماقالتلي انها تبي تتعنز
هنود :وحده بطيح تبينها تستئذنس قبل تطيح
وقامت لميوه تحبي لين وصلة الفرشه وفصخة الجوتي ونسدحت من الالم الطيحه ورجعنى كلنا وجلسنا
وريموه جلست تلعب هي ونوير بلكوره
انا :لميوه انتي طيبه
لميوه بئلم :الله ياخذ ريموه الخايسه كسرة ضهري
شيخوه :انتي غبيه مالقيتي تلعبين الى مع ريموه العنيفه
رنود:ريموه مايلعب معهى
دلال:الحمد الله اني مالعبت معكم
شيخوه :ويش دخلنا بس ريموه العنيفه
ندوي وهي تطالع شيخوه :بس ريموه العنيفه
مهوي :يالله من الي يبي يروح معي اجبيب السيكل
انا :ياالله نروح
شيخوه :بروح معكم
مهوي :قبل شوي تقولين موب رايحه
شيخوه :غيرت رايي عاد مايصير يعني
انا :لا يصير يالله عاد
هنود :انا خلاص موب رايحه معكم
شيخوه :احسن
مهوي:يالله عاد
ورحت انا ومهوي وشيخوه بعد مالبسنا عباياتنا عشان المخزن برا في الحوش ونزلنا بهدوئ ولقينا حمود ولد عمتي ساره ومجود ورايدولدسلطان في المطبخ يسوون حليب انا ومهوي تغشينا عشان رايد
شيخوه بستغراب مصطنع :حمودعندنا ويش صاير في الدنيا
حمود :اناس اول مايشوفون واحد من زمان ماشافوه يسلمون عليه موب يسألونه
شيخوه :موب انت الي تعلمني الاصول
انا +مهوي :ويش اخبارك حمود
حمود :طيب انتو ويش اخباركم
مهوي بخير ويش صاير في الدنيا جاينا
حمود :عادي
شيخوه :لاموب عادي اكيد فيه شي
انا :وين امك معاد شفناها
محمود: امي وابوي مسافرين كل العاده و بيرجعون بعد اسبوع وبروح كلنا عاد انا جلسة وجيت ارقد عندكم اليوم
شيخوه :انا اقول اكيد فيه شي
مجود:انتو كلكم هناه
انا :كل
وتقاطعني مهوي :لا بس احنى ورايحين الحين لبيوتنا عشان نرقد
رايد:الي اعرفه انكم ماتروحون الى لين ترقدون هل البيت كلهم
مهوي :معلوماتك غلط احنى الي تنعس تروح ترقد
رايد :وبعد معلوماتي تقول انكم تروحون مع بعض وترجعون مع بعض كنكم فريق
انا :ههه تنكت حتى انتو كنكم الاقزام السبعه
رايد :انا قزم
مهوي :ويش تسوون
مجود :جالسين نلعب بيلوت والي يخسر يامرون عليه
وامرو على ريوديسوي حليب وحمود يسوي سندويتشات وانا جاي مرافق
رايد :بنات تبون حليب
انا :لا
رايد :انا مسويه على كيفكم
شيخوه :يكذب تراه مايعرف يسوي اكيد انه الحين كله ماي وحليبه شوي الشاي كنه شاحثه
رايد :جربو ويش خاسرين
انا :لا بعد كلام شيخوه ماضن احد بيشرب حتى انت
بتنسد نفسك
رايد :شيخه كذابه والله انه حلو
مهوي :خلاص عطني كاس
وصب رايد لمهوي كاس حليب وبصطت الاخت وجلست على الطاوله تتقهوه
انا:الحين الحليب خلص ليش جالسين ليش مارحتو
حمود :ينتضروني لين اسوي السندويتشات
مجود:انت عاد اخلص سوها صار لك ساعه تدور الجبن
رايد :وين النوري
شيخوه :راقده ليش تسأل عنها
رايد :انتو تقولون ان البنات كلهم ارقدو و انكم رايحين ترقدون
مهوي :وين الغلط
رايد :النوري تقول انكم بتسهرون وبتلعبون كوره بس مدري وين
انا :اختك نوير ذي خبله متى قالت لك
رايد :يوم جات تاخذ من عندي بدله
شيخوه :يوه متا علمك راح ترقد من ساعه
رايد :مدري بس موب مصدق انكم بترقدون العاده تبدا سهرتكم الحين
شيخوه :انطمو عاد صدق ماتنعطون وجه عاد رقدنا بدري سوينا جريمه احنى ... يالله بنات نروح
مهوي:لا شوي لين اخلص حليبي
انا :الا من الي هناه غيركم
مجود :مشعل وخالد اخوس وتركي
مهوي بعد مازطة كاس الحليب :يع امحق حليب
رايد :واضح انه ماعجبس
مهوي :صدق ويع موب كرك
رايد :محد جبرس تشربين
مهوي:قلت حرام بينكت في الزباله خلني اشرب منه شوي احلله
رايد :ومن قال انه بينقط في الزباله بنشربه
مهوي: قابلني اذا احد شرب منه
رايد :اشرهه موب عليس الشرهه علي الي معطيس
شيخوه :خلاص يالله يامهوي
مهوي :يالله نعست
رايد :صدقتس
انا :محد طلب منك تصدق
وطلعنى مع الباب الوراني
انا :مهوي ليه قلتي ان مابه احد غيرنا وانا الحين بروح نرقد
مهوي :لانهم ياذكيه سهرانين في البيت واذا سوو شي بيحطونه في روسنا يعني يورطونا
شيخوه :شي مثل ويش
مهوي :هم الحين يطبخون اكيد بيعفسون المطبخ ولا بخربون شي ولا يسوون ازعاج ويورطونا فهمتو
ووصلنا المخزن ولقيناه مقفول
انا :بنات ويش نسوي مقفول
مهوي :ياحرااام
شيخوه :انا اعرف وين تخش جتي المفاتيح
انا :اليه تقفله جدتي
مهوي :لان البزران كل شوي ينكثونه
شيخوه :تعالو انجيب المفاتيح
انا :والعيال الي قلنا لهم انا بروح نرقد
مهوي :عادي بندخل مع باب الحريم
ورحنى ولقينا العيال توهم في المطبخ ورحنى لباب الحريم وندخل بشوي شوي عشان مايحسون فينا العيال وتونا نتسحب
انابصوت واطي: شيخوه وين المفاتيح
شيخوه :في التحفه الي في الزاويه
انا :يالله عاد روحي جيبيها بسرعه
وتوني اكلم شيخوه الى والعيال طالعين واول ماشفونا تروعو ثم استغربو
وحنى تورطنا
حمود: انتو ماقلتو انكم بترقدون
رايد :توكم طالعين منى كيف جيتو في الصاله
مهوي ترقع :ااااا كان نبي نروعكم قبل نرقد
انا اكذب:خربتو علينا
مجود :ليه ويش شايفينا عشان تروعونا
انا :خلاص بروح نرقد بااااااي
رايد مو مصدق:باااي
مهوي :قود نايت
مجود+حمود بتعجب :قود نيتات
ورحنى وطلعنا ووقفنا جنب الباب حق الحريم لين يذلفون
انا بقهر:وبعدين مايسوى علينا
شيخوه :خلينا نروح نجيب شحاطس لين يذلفون
انا:لا مابيها علي شحاطة رنود
مهوي :يومس ماتبينها ليش حاذفه مطافي ندوي
انا :احسن كيفي
شيخوه بعد ماوايقت داخل :بنات راحو للمجلس
ورحنى ودخلنا وبسرعه جلسنا ننكث التحف ندور مفتاح المخزن ولقينا مفاتيح واجد وكل وحده خذة شوي ورحنى نتسابق للمخزن عشان الي تاصل تاخذ سيكل لان مافي المخزن غير سيكلين حق نصور اخوي وريان اخو مهوي ورحنى وكل وحده تجرب شوي بلمفاتيح الي معها وبطلت الباب مهوي وتوه مبطله وتدعمها شيخوه لينها طايحه وتدخل مسرعه واطاها انا وادخل وكل وحده خذت سيكل
مهوي : شيخوه جيبي سيكل اخوي
شيخوه :هاذا انتي قلتيها سيكل اخوس موب سيكلس
مهوي :انتي ويش دخلس جيبيه
شيخوه :لا انا الي سابقتس
انا :شيخوه انتي اصلن في البدايه ماتبين تلعبين خير ليش قاطه
شيخوه :غيرة رايي
مهوي :دوري سيكل سلمانوه اخوس وخذيه
انا :كسرته
مهوي:انا ويش ذنبي جيبيه
ويجلسون يتهاوشون في المخزن وانا رحت بسيكلي واتسحب لاحد يشوفني فشله ووشوي واسمع صجة الخايسات يتهاوشون على السيكل والبق السيكل جنب الباب والروح لهم
ولقا شيخوه ماسكه تاير ومهوي ماسكه تاير
انا :عمى بتفضحونا
مهوي :خلي ذي الدفشه تفكه
شيخوه :لوا موب لس وانا الي سابقتس
مهوي:حق اخوي ويش دخلس
انا :شيخوه جعلس ياربي الجلطه فكي السيكل
شيخوه :محد ماخذه غيري
واروح وامسك شيخوه وادزها واجلس ماسكتها وتنحاش مهوي بسيكلها وشيخوه بغة تجيها جلطه وبعد ماتئكدة ان مهوي النحاشت فكيتها وقامت الحقير وسبقتني على سيكلي وخذته وجيت ومسكته
انا :شيخوه خليه
شيخوه :لوا ليه ماخليتيني اخذ سيكل ريان
انا :انتي داخله عرض اصلن انتي ماتبين تلعبين من البدايه
شيخوه :اللعنه انتو ماتئمنون بل يغير رايه كل ثانيه
انا:اكلي تبن وهدي سيكلي
شيخوه :لوا مافيه
واجلس انا وياها نتهاوش ويوم شفت ان صوتنا طلع وهي عادي عندها اتفقت معهى دوره على السيكل لي ودوره لها جعلها الجلطه وافقة ودخلنا بسيكل بشوي شوي وتركب الحقيره شيخوه بسيكل في الاصنصير
وتسكر الاصنصير قبل اجي وراحة وخلتني الله ياخذها
وتوني انتضر لا ومجود وسلمان اسمع صوتهم داخلين وانحاش قبل لايشوفوني وتوني على الدرج الى وجسوم نازل
جسوم :غريبه انتو هناه والبيت هدوئ
انا :هاه لا مافيه احد بس انا ناسيه شي وجايه اخذه
وجاء مجودوقف عند الدرج هو وسلمان وقال
مجود :ويش عندكم صار لكم ساعه تدورون هناه
انا :ويش عندنا يعني غير الي قلنا
جسوم :جريمه يعني
سلمان :ترا توكم مبعد خلصتو من الجريمه الاولى عشان تقكرون بغيرها
انا عصبة :تنكت انت وياه مالت عليكم لي يسمعكم يقول متعمده ترا كل شي غصي عنى وبعدين ترا ماتنعطون وجه واصلن كل الي انسويه شوي فيكم مالت عليكم وسفهتهم ورحت فوق جعل شيخوه الجلطه الحقيره
ورطتني ورقيت مع الدرج لقيتهم يلعبون على السياكل وشيخوه الحقيره راكبه على سيكلي واروح لها مسرعه وادزها لينها طايحه من فوق السيكل على الارض واركب واجلس اللعب وتجي تلحقني وانحاش منها وهي تطردني وكانو البنات متوزعين ريموه طايحه على الابتوب وهنوده منسدحه على الفرشه وراقده ونوير طلعة مهاراتها في لعب الكوره وندوي ودلال يوايقون من فوق الصطح ورنود لابسه جوتي التزلج وتحاول تتعلم ولميوه الي تعلمها ومهوي تفحط على السيكل وشيخوه تتطردني وبعد ماتعبت راحة عند ندوي ودلال توابق معهم وانا على السيكل افحط
شيخوه :ليلوه تعال شوفي بسرعه
انا :خير
سيخوه:بسرعه ترا بتندمين
ونزلت من السيكل وجيتها
انا:ويش
شيخوه وهي تشر بيدها:شوفي العربجي الي هناك
اناوانا اتلفت:مافيه احد
شيخوه:عمى ماتشوفين
انا :ذاك
شيخوه:لا هناك
انا:مافيه احد
وفجئه نسمع صوت عالي

طخ...........
بوووم.............
كيييييش.............



 
 توقيع : ريم الغلا



قديم 03 / 02 / 2009, 24 : 08 PM   #37
ضيف تمير


الصورة الرمزية قلب تمير النابض
قلب تمير النابض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5372
 تاريخ التسجيل :  02 / 02 / 2009
 العمر : 34
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 08 / 03 / 2009 (27 : 01 AM)
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي



بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااايخه زي وجهك وينك يا نجم تمير بس يا كنق


 

قديم 18 / 07 / 2009, 36 : 08 PM   #38
موقوف


الصورة الرمزية سويد السويدي
سويد السويدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6019
 تاريخ التسجيل :  01 / 06 / 2009
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 26 / 07 / 2011 (44 : 12 PM)
 المشاركات : 12,408 [ + ]
 التقييم :  7277608
مزاجي:
افتراضي رد: روايه ~ غصب عني ~ رووووعه ..



انعمت اعيوني من القرايه ومشكورة اختي على القصه
ما فيه جزاء خامس ومشكوره على النقل .


 

قديم 13 / 02 / 2010, 43 : 06 PM   #39
تميراوي ذهبي
في أمان الله :)


الصورة الرمزية سكايب الجود
سكايب الجود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12531
 تاريخ التسجيل :  14 / 01 / 2010
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 20 / 01 / 2015 (08 : 07 PM)
 المشاركات : 11,888 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~


Free size
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام افضل مشرفة 
مزاجي:
افتراضي رد: روايه ~ غصب عني ~ رووووعه ..



مشكوووووووووووووووره ريم ع الطرح المتعووب عليه

بصراحه بس قرات الجزء الاول واستمتعت كثيرااااا

ودي لكـ


 
 توقيع : سكايب الجود



احبابنا في الشام
نسال الله أن يعجل لكم بالنصر والفرج
وأن يرينا في الطغاة وأعوانهم عجائب قدرته
ياقوي ياعزيز

Free size
مواضيع : سكايب الجود



قديم 25 / 11 / 2011, 40 : 06 PM   #40
تميراوي برونزي
Free size


الصورة الرمزية F H A O A H
F H A O A H غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20613
 تاريخ التسجيل :  31 / 01 / 2011
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 09 / 11 / 2018 (44 : 07 AM)
 المشاركات : 2,565 [ + ]
 التقييم :  914608800
 SMS ~
لآشيء سوى فهـآوة فتآةة
مزاجي:
افتراضي رد: روايه ~ غصب عني ~ رووووعه ..



ثـآنكَس عَ الجهّد ,


 
 توقيع : F H A O A H

-

-
-
-

سبحان الله وبحمده *
سبحان الله العظيم


 

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 19 : 02 AM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم