الإهداءات
 


 
العودة   منتدى مدينة تمير > الملتقى الادبي > هَمْس الْقَـgافِــي
 

هَمْس الْقَـgافِــي مآتغترفه ذوائقگم من بحور الشعر

آخر 10 مشاركات
●• خزآمىَ الصَحآرى « للشعْر والخَوآطرْ ! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          || جـمع الأدعــية والأذكـار والآحآديث الصحيحه || (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          حان وقت الصلاة ..... تذكير بالصلوات ‏ (الكاتـب : - )           »          آعلآنات وظائف الصحف السعودية (الكاتـب : - )           »          الرياضة [ المحلية والعربية والعآلمية ] أخبآر متجدده بأستمرآر ..! (الكاتـب : - )           »          آخر مستجدات الحرب ضد الحوثيين ... (الكاتـب : - )           »          ┓ كآريكآتيـرُ آليوُم" . . / ٳڛترآحة آلقسم ـآلإخبآريَ (الكاتـب : - )           »          آخبآر متجدده « من الصحف اليومــيه .. «●】 (الكاتـب : - )           »          ܓ ضعْ [ مقالك ] هنا عزيزي القارئ ܓ (الكاتـب : - )           »          هنا كل ما يخص التعليم و مايستجد من تعاميم .. [ وزارة التعليم ] ( عام / 1439 هــ ) (الكاتـب : - )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02 / 04 / 2018, 47 : 10 AM   #1
المشرف العام
مؤسس منتديات تمير
Free size


الصورة الرمزية النادر
النادر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 164
 تاريخ التسجيل :  22 / 12 / 2003
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 06 / 06 / 2019 (11 : 04 PM)
 المشاركات : 12,491 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 MMS ~
MMS ~
مزاجي:
افتراضي بفارقك



بفارقك لو كان ماخترت فرقاك
بفارقك وانا فرجوا وصالك


البعد لو به خير ماكان خلاك
تقطع من عيون المحب أتصالك


ماكثرك فالصده وفا لوصل ماشواك
الكبر لله....... لايغرك جمالك


خليتني للبعد والبعد قساك
خلاك تنسى واحدآ قد وفالك


سليت سيف الهجر كني من أعداك
وذبحت شوق الروح شاللي جرالك


العام ماتصعب الى قلت بلقاك
واليوم من دون المواصيل هالك


مانت بردي حسبي على الوقت رداك
غير صفاك ..وطيبتك واعتدالك


حاولت نسيانك وعيت لنساك
لاجيت ابنسى ذيب صدري عوى لك


لو أنك بترجع... كثر ماتمناك
ماكان ذا حالي ولا ذا بحالك


كثر الجفا وآنا استغفر الله اشراك
حبك كفربي لعن ابو من صفالك.


خذاك مني البعد ماعاد بقاك.
لاكن على قول المثل مش حالك


تدري وش اللي يقتل الشوق ياذاك
لاني بولد عمك ولا بولد خالك..


الشوق برد ودافي الوصل لقياك
وثلج الجفا خرب طريق اللقالك..


علمتني حبك وعلمني انساك
لوكان من دنياي مابه بدالك.


تبغي تضيق خاطري جعله فداك
ماهوب انا اللي يعاتبك في حلالك.


طلبتني قلبي وأنا قلتلك جاك
والحين سو فخافقي مابدالك...


 
 توقيع : النادر


Free size


رد مع اقتباس
قديم 02 / 04 / 2018, 57 : 11 AM   #2
المستشارة والقآئمه بشؤون العنصر النسآئي
Free size


الصورة الرمزية سُلاَفْ القَصِيدْ
سُلاَفْ القَصِيدْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4609
 تاريخ التسجيل :  03 / 04 / 2008
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : اليوم (21 : 05 AM)
 المشاركات : 950,171 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
......... يَآ رب

............ أروي وآلدتي

.................. فرحاً ♥♥
قـائـمـة الأوسـمـة
وسام العطاء 
مزاجي:
افتراضي رد: بفارقك



حاولت نسيانك وعيت لنساك
..........لاجيت ابنسى ذيب صدري عوى لك

أبيآت جميله من أول حرف لــ .. أخر حرف ..
لآعدمنا تواجدك الطيب وعطآئك الأطيب .. كل الشكر لك ولــ جميل آختيارك ..


 
 توقيع : سُلاَفْ القَصِيدْ

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


رد مع اقتباس
قديم 18 / 04 / 2018, 53 : 05 AM   #3
تميراوي ذهبي


الصورة الرمزية شموع
شموع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28861
 تاريخ التسجيل :  26 / 06 / 2015
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 22 / 08 / 2018 (16 : 09 AM)
 المشاركات : 8,728 [ + ]
 التقييم :  4377
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
افتراضي رد: بفارقك



العام ماتصعب الى قلت بلقاك
واليوم من دون المواصيل هالك

مانت بردي حسبي على الوقت رداك
غير صفاك ..وطيبتك واعتدالك


ابيات جميله واختيار مميز جداا
وفقك الله ، دمت بخير .


 
 توقيع : شموع



رد مع اقتباس
قديم 18 / 04 / 2018, 27 : 10 AM   #4
المشرف العام
مؤسس منتديات تمير
Free size


الصورة الرمزية النادر
النادر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 164
 تاريخ التسجيل :  22 / 12 / 2003
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 06 / 06 / 2019 (11 : 04 PM)
 المشاركات : 12,491 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 MMS ~
MMS ~
مزاجي:
افتراضي رد: بفارقك



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سُلاَفْ القَصِيدْ
   حاولت نسيانك وعيت لنساك
..........لاجيت ابنسى ذيب صدري عوى لك

أبيآت جميله من أول حرف لــ .. أخر حرف ..
لآعدمنا تواجدك الطيب وعطآئك الأطيب .. كل الشكر لك ولــ جميل آختيارك ..


على الرحب والسعه اختي سلاف شكرا لحضورك وشكرا لكل ما تقدميه للمنتدى


 
 توقيع : النادر


Free size


رد مع اقتباس
قديم 18 / 04 / 2018, 31 : 10 AM   #5
المشرف العام
مؤسس منتديات تمير
Free size


الصورة الرمزية النادر
النادر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 164
 تاريخ التسجيل :  22 / 12 / 2003
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : 06 / 06 / 2019 (11 : 04 PM)
 المشاركات : 12,491 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 MMS ~
MMS ~
مزاجي:
افتراضي رد: بفارقك



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموع
   العام ماتصعب الى قلت بلقاك
واليوم من دون المواصيل هالك

مانت بردي حسبي على الوقت رداك
غير صفاك ..وطيبتك واعتدالك


ابيات جميله واختيار مميز جداا
وفقك الله ، دمت بخير .


على الرحب والسعه اختي شموع وشكرا لحضورك


 
 توقيع : النادر


Free size


رد مع اقتباس
قديم 29 / 04 / 2018, 39 : 06 AM   #6
مآيشبهونكِ「يالوفآاء
Free size


الصورة الرمزية » اِلـَوَفْآءْ بـِنْـتْ
» اِلـَوَفْآءْ بـِنْـتْ متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11394
 تاريخ التسجيل :  25 / 07 / 2009
الوظيفة :
الهويات :
عدد الالبومات :
 أخر زيارة : اليوم (24 : 08 AM)
 المشاركات : 95,453 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
 SMS ~
بي
نعومة حضر وعناد بدوية
بدوية
بدوية
بدوية
مزاجي:
افتراضي رد: بفارقك



أبياتَ جداً جميلة
عافاكَ الله أخي على الأختيار المختلفْ ..!
لاهنت ؛


 
 توقيع : » اِلـَوَفْآءْ بـِنْـتْ

آن عشت لي مع جور ألايام ميعاد
........................وآن مت دنيا ماعليها حسوفه !


Free size


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 31 : 08 AM.


تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم