![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
النبض العام يختص باخبار المنتدى و القرارات الادارية و المواضيع التفاعلية والمسابقات و الطرح العام |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#1 |
تميراوي فعال
![]() |
الوصـــــــــيه
هذي قصه حدث منذ زمن وين ما ادري المهم وصلت الينا بداية القصه دعاء الاب ابنه وقال له يا بني خذ الورقه هذي ولا تفتحها الا بعد موتي وحلّف الاب ابنه والابن ما تردد وحلف انه ما راح يفتحها الا بعد موت ابيه رجع الابن للبيت وقص الخبر على زوجته زوجته حلفت الا تقراء وش في الورقه الابن منعها وقال حلفت ما افتحها الابعد موت ابي بس بعد الحاح شديد من الزوجه اعطائها اياها بعد ان اقنعته انه لا ذنب عليه لانها هي من ستقراءها قرات الزوجه الوصيه ما ان اكملت اخر سطر حتى علا صوتها وقالت له طلقني آلان استغرب الابن حاول معرفة السبب لم تقول له واصرت على طلاقها طبعاً الابن لم يطلقها فاخذت امتعتها وملابسها وراحت بيت ابؤها ذهب الابن الى عند ابؤها وفهمه القصه وانه ما سوى شيء فيها قال ابو البنت في هذه معك حق لا زم ترجعي له رفضت البنت وبشده قال لها ابوه طيب وش السبب قالت بدون نسبب لا زم يطلقني قال ابوها للابن وش رايك تعطيني الوصيه الي كتب ابوك اشوف وش سبب زعل ابنتي لم يتردد الابن واعطاءه الوصيه وبعد ان قراءها ابوها قال له طلق ابنتي آلان!!!!!!! قال الابن قبل قليل كنت مع وش الي صار قال ابوها طلقها آلان خرج الابن دون ان يطلقها وراح الى عند الشيخ وقص عليه القصه دعاء الشيخ ابو البنت وقال له ان هذا ظلم تطلقها منه ولم يفعل بها شيء من الاهانه او السب اوغيره مما يسي العلاقه الزوجيه اصر الاب على طلاق ابنته دون ان يبدي السبب فقال الشيخ للابن اعطني الوصيه اشوف ما سبب تعنت الاب وبنته اعطى الابن الوصيه للشيخ ما ان قراءها حتى صرخ في وجه وقال آلان تطلق البنت وترحل من القريه وتحت الاجبار طلقها وخرج من القريه المسكين وصل الى شاطىء البحر وهناك راى سفينه فتقدم اليها واستاذن من صاحبها ان يعمل معه مقابل آكله وشربه فقط وافق صاحب السفينه على عمل الابن ومضت السفينه فما ان وصلت عرض المحيط بدى صاحب السفينه يحس بان هذا الرجل حزين ودائم الشرود فتقرب منه وآخذ يسأله عن سبب حزنه وشروده فآخذ الابن يقص على الكابتن قصته فاندش الكابتن عندها وقال هل حاولت معرفة ما تحويه الوصيه قال لا قال دعني اقراءها وساقول لك ما تحويه حتى لا تنكث بيمينك مع ابيك وافق الرجل على قول الكبتن واعطاءه الوصيه اخذ الكبتن يقراءها فلما انتهى صرخ بوجه الابن وامره بان يقفز من على السفينه جاء الموضفون على صراخ الكبتن وآخذوا يهداون من روعه لكن دون جدوا فقد كان مصر وفي نهاة الامر قرر بان يعطيه مركب صغير يبحر فيه لوحده وفي وسط البحر وبين الامواج وعلى المركب الصغير تلفت هذا الرجل واخذ يلعن الوصيه ثم قرر بان ينكث بيمينه مع ابيه فاخذ الورقه وما ان فتحها حتى اتت ريح قويه آخذتها من يده المسكين مات ولم يعرف ما سبب ما حدث له منقول |
![]() ![]() |
![]() |
#2 |
تميراوي سوبر
![]() |
![]()
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياخي تحمست واجد بس وش تتوقع السبب سلااااااااام --- |
![]() |
![]() |
#3 |
مشرف المنتدى الاسلامي
![]() |
![]()
هذي القصة سمعتها أكثر من 5سنوات من جدتي حفضها الله لاكن لاأتوقع صحيحة
...المبدع المتميز... |
![]() ![]() أخوكم المبدع المتميز مـــــــــــــشرف الســـــــــاحة الإســــــــــــــــــــــــــــــــــــلامية[/align] ![]() |
![]() |
#4 |
تميراوي فعال
![]() |
مشكوووووووور أخوي الطيـــــــــــــــار على مرورك
مشكوووووووور أخوي المبدع المتميز على مرورك أنا عارف أن القصه قديمة وسامعها أنا من زمان بس المشكلة إلى الآن معرفت وش مكتوب في الوصية فياليت من يعرف المكتوب في الوصية يقولنا بسررررررررعة وله مني جزيل الشكر ( الصراحة ![]() ![]() ![]() |
![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |