المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منقول للاهميه


الصياهد
22 / 09 / 2011, 13 : 09 AM
أصدقاؤه قالوا إنه أقام العديد من العلاقات المحرمة مع الفتيات

شاب بحفر الباطن يكتشف أنه مريض بالإيدز بعد خلع ضرس


وليد التركي- سبق- حفر الباطن: اكتشف شاب أنه مريض بمرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز) بمحافظة حفر الباطن في شهر رمضان الماضي بعد أن خلع ضرسه.

وقال الداعية الشيخ شعوان بن دمخ لـ"سبق": إن أصدقاء الشاب قدموا إليه طالبين مساعدتهم لوضع حلول لعلاج صديقهم، حيث إنه ذهب إلى أحد المستشفيات بالمحافظة وقام بخلع ضرسه. وصادف أصدقاؤه هناك أحد الممرضين من أقاربهم، وبعد مضي أسبوع أخبرهم الممرض أن صديقهم الذي قام بخلع ضرسه مصاب بمرض نقص المناعة "الإيدز".

وأضاف الشيخ شعوان أن الشبان أشارا إلى أن صديقهم كان على علاقة محرمة مع الكثير من الفتيات، وكان يأتي بهن إلى الاستراحة لإقامة علاقات محرمة، وربما انتقل المرض إليه من خلال علاقاته الجنسية.

وحذر الشيخ شعوان الشبان والفتيات من الوقوع في المعاصي وإقامة العلاقات المحرمة، مشيراً إلى أن هذه الأمراض الخطيرة تنتقل من شخص لآخر عن طريق الاتصال الجنسي، فجريمة الزنى من أكبر أسباب انتقالها، وهي إنما تنتقل بقدرة الله جل وعلا، فهي عقوبة ينزلها الله على من يشاء وهي أيضاً ابتلاء. ولا تنتقل بالمعايشة العادية والأكل والشرب وإنما من أكبر أسبابها الاتصال الجنسي.

وأضاف أن من أخطر هذه الأمراض هو فيروس نقص المناعة المكتسب "فيروس الإيدز" ومعظم الحالات لا تظهر عليهم الأعراض، فليس بالضرورة أن تظهر الأعراض على المصاب ومع ذلك تنتقل هذه الأمراض عن طريق الاتصال الجنسي، وبعض من الشبان والفتيات ليس لديهم أعراض ظاهرة عليهم لكنهم يحملون الفيروسات والبكتيريا المسببة للأمراض. وقال إن جريمة الزنى أساس لهذه البلايا والشرور ولقد حذّر الله جل وعلا من هذه الكبائر، قال تعالى: (ولا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة وساء سبيلاً).

توليب2
22 / 09 / 2011, 45 : 09 AM
لاحول ولا قوة الا باالله

مشكور على الخبر

سُلاَفْ القَصِيدْ
22 / 09 / 2011, 37 : 02 PM
لآحول ولآقوة الآ بالله
الله يكفينآ شر الأمرآض
عوآفي آخوي على الخبر

&بنت تمير&
22 / 09 / 2011, 36 : 03 PM
الله يجزاك خير يارب