المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نائب الملك : العارض الذي ألم بخادم الحرمين لم يثنه عن متابعة شؤون شعبه


الأنيق
22 / 12 / 2010, 51 : 07 PM
​الأمير نايف : نتطلع بشوق بالغ أن نرى قائد مسيرتنا بيننا في كامل صحته وعافيته
نائب الملك : العارض الذي ألم بخادم الحرمين لم يثنه عن متابعة شؤون شعبه

http://www.sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news47802977.jpg&width=512&height=320

واس - الرياض : عبر نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود عن الشكر والثناء لله جل وعلا على خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه من المستشفى بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية.

وقال سموه في تصريح صحفي : إنه ليوم تعجز الكلمات أن تعبر فيه عما يختلج في الصدور من فرحة عظيمة لرؤية محياه - حفظه الله - وهو يغادر المستشفى بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية " .

وأضاف سموه أن ذلك من فضل المولى عز وجل على مقام سيدي حفظه الله وعلينا واستجابته سبحانه للدعوات الصادقة للمواطنين الذين كانت قلوبهم وألسنتهم تتضرع إلى البارئ عز وجل بأن يلبسه ثوب الصحة والعافية وأن يعيده أيده الله إلى أرض الوطن سالماً معافى ، وأن يطيل في عمره ليواصل مسيرته المباركة خدمة لدينه أولاً واستمراراً لمسيرته الخيرة مسيرة العطاء والنماء والازدهار والتي يقودها أمد الله في عمره لتحقيق رفاهية شعبه الوفي ورفعة شأن هذا الوطن العزيز وأمنه واستقراره.

ومضى سموه يقول :" إن العارض الذي ألم بخادم الحرمين الشريفين حفظه الله لم يثنه عن متابعة شؤون شعبه وهموم أمته ، فكانت توجيهاته الكريمة متواصلة تحقيقاً لما قطعه على نفسه من عهد حينما قال أيده الله ( إن عمله اجتهاد المحب لأهله الحريص عليهم أكثر من نفسه ) ، ولقد جاءت توجيهاته السامية الأخيرة تجاه الميزانية لتؤكد نهجه المبارك أيده الله وحرصه على تحقيق تطلعاته حفظه الله لمواصلة مسيرة التنمية الشاملة وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين ".

وأضاف سموه :" عكست رسالته الكريمة إلى إخوانه قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مشاعره الفياضة تجاه ضرورة الاستمرار في تحقيق كل ما من شأنه توطيد عرى التلاحم بين شعوب ودول الخليج. كما أن عمله الدؤوب حفظه الله واتصالاته مع قادة الدول العربية والصديقة لم تنقطع لخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية ."

وتوجه نائب خادم الحرمين الشريفين للبارئ عز وجل بالدعاء الصادق أن يعود خادم الحرمين الشريفين إلى أبنائه وبناته شعب المملكة العربية السعودية بعد قضاء فترة النقاهة واستكمال علاجه الطبيعي معبراً سموه عن تهنئته لشعب المملكة بشفاء خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

من جانبه , أعرب صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية عن فرحته واغتباطه بخروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من المستشفى وتمتعه بالصحة والعافية .

وقال سموه في تصريح بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين المستشفى :"لله الحمد من قبل ومن بعد على منه وكرمه ونعمه التي لا تعد ولا تحصى ، إن الجميع غمرتهم مشاعر الفرحة والسعادة واستبشروا خيراً بهذا النبأ المفرح الذي أثلج قلوب كل المواطنين الذين ما فتئوا يلهجون بالدعاء للمولى عز وجل أن يحفظ سيدي خادم الحرمين الشريفين ويلبسه أثواب الصحة والعافية."

وأضاف سموه في ختام تصريحه :" إننا نتطلع بشوق بالغ أن نرى قائد مسيرتنا بيننا في كامل صحته وعافيته بعد قضاء فترة النقاهة واستكمال العلاج الطبيعي ليسعد الوطن بعودته حفظه الله وأن يمد بعمره ويسدد خطاه لتتواصل بإذن الله مسيرة النهضة والنماء والازدهار في ظل قيادته الحكيمة وسمو ولي عهده الأمين".

وردهـ
22 / 12 / 2010, 13 : 08 PM
ربي يطول بعمره
ويرده سالم لارض الوطن

ابوخليــــل
22 / 12 / 2010, 19 : 08 PM
الحمدالله على السلامة

سُلاَفْ القَصِيدْ
23 / 12 / 2010, 02 : 12 AM
الله يحفظه ويرجع لأرض الوطــن ســآلماً معـآفى
تسلم يالطيب على الخبر

الموادع
23 / 12 / 2010, 41 : 12 AM
ربي رد لنا مليكنا بصحه وعافيه
ربي البسه ثوب العافيه واطل له في عمره
وزده قوه وايمان وصبر وتقوى وارزقه يارب بطانه صالحه
شاكر لخبرك الطيب

الأنيق
23 / 12 / 2010, 56 : 09 AM
اللهم لك الحمد ولك الشكر عل
ى ما من على خادم الحرمين من عافيه وصحه

اللهم إلبسه ثوب العافيه وعجل برجوعه لأحبابه ولي وطنه

يسلمكم ربي على هالمرور

الجرح ارحم
24 / 12 / 2010, 49 : 04 PM
الله يحفظه ويرجع لأرض الوطــن ...
عآفآك ربي ,

» اِلـَوَفْآءْ بـِنْـتْ
25 / 12 / 2010, 36 : 03 AM
،


الله يطول بعمره يآرب , ويخلييه لنآ
عوآفيْ


|| . . . :rfrfrdd:

ملاك الروح
25 / 12 / 2010, 39 : 04 AM
الله يحفظه ويطول بعمره

- فوق مستواك -
25 / 12 / 2010, 43 : 09 AM
حمدلله على سلآمته