المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاب سعودي يلقى مصرعه و"الكزس" تنشطر إلى نصفين


الجريح
17 / 06 / 2005, 36 : 04 PM
في حادث مروري بشع بالقرب من حي السفارات
شاب سعودي يلقى مصرعه و"الكزس" تنشطر إلى نصفين



الرياض (الوفاق) مشاري المشعل
لقي شاب سعودي مصرعه في الحال في حادث مروري بشع على طريق مكة بالقرب من حي السفارات في العاصمة السعودية الرياض بعد أن انشطرت سيارته إلى نصفين إثر ارتطامها بعامود إنارة .
الحادث وقع في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم الخميس عندما كان الشاب يقود سيارته "لكزس" سوداء اللون على طريق مكة بالقرب من حي السفارات متجهاَ إلى وسط الرياض وفجأة انحرفت السيارة إلى جانب الطريق وهي بسرعتها الجنونية لترتطم بشدة بعامود إنارة لتنشطر إلى نصفين النصف الأمامي استقر في بطن الوادي في حين بقي النصف الخلفي للسيارة على بعد 20 متراَ من مكان الارتطام .
( جريدة الوفاق ) كانت متواجدة لحظة وقوع الحادث وقد شاهدت كيفية اخراج جثة الشاب من بطن الوادي وهو مشهد الذي لم يستطع أن يتحمله الذين هرعوا لانقاذ قائد السيارة حيث وجدت أحشاء الشاب وهي خارجه عن جسمه وقد شاهدت ( جريدة الوفاق ) أحد رجال الدوريات وهو يحاول بصعوبة تلقين الشاب بالشهادة إلا أنه فارق الحياة .
وقد أكد أحد رجال الأمن لـ( جريدة الوفاق ) أن هذه المنطقة تشهد حوادث مرورية بصفة يومية بطريقة غريبة ولا نعرف أسبابها ، وقال متسائلاَ : قد يكون هناك جن في هذا المكان يقف وراء هذه الحوادث المرورية البشعة ؟!!

تميراوي الرياض
19 / 06 / 2005, 02 : 08 PM
اشهد ان الاله الاالله
الله يكفينا شر الحوادث

الاسير
20 / 06 / 2005, 50 : 06 PM
الله يكفينا شر الحوادث امييييييييييييييييييييين

هادي
21 / 06 / 2005, 10 : 09 AM
الله يكفينا من كل شر

ومشكووووووور على متابعتك لكل الأخبااااااار

سلام

نديم الشوق
21 / 06 / 2005, 53 : 12 PM
الله يكفينا شر الحوادث والله يرحمهم يارب