المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في نهاية تغطيات فعاليات عيد حوطة سدير 31 ( شكــر وتـقـديـر )


عيد حوطة سدير 31
16 / 09 / 2010, 02 : 06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

شكر و تقدير

بحمد الله أنتهت فعاليات أحتفالات عيد الفطر المبارك بحوطة سدير 31 وسط نجاح أثلج صدور أهالي مدينتنا الحبيبه حوطة سدير .

ونحن هنا بعد هذا النجاح الذي لم يكن يكتمل إلا بتشيع منكم أنتم أهالي حوطة سدير خاصه وأهالي سدير عامه بالتفاعل مع الفعاليات والحضور الكثيف الذي لم يسبق أن شوهد وذلك كان حسب إحصائيات الحضور اليوميه للفعاليات .

والشكر ثم الشكر للرجل الأول في مدينتنا المعطاه حوطة سدير الشيخ : صالح بن سليمان الزكري وأبنه رئيس مركز حوطة سدير الاستاذ : فهد بن صالح الزكري على متابعتهم المتواصله وعلى تشجيعهم وذلك عن طريق الاتصالات المتواصله قبل وأثناء الفعاليات وبعد ختام الفعاليات .

ثم الشكر لرئيس لجنة إحتفالات حوطة سدير م / عبدالله بن محمد اليحيا فله منا كل الشكر على وقفته معنا والكثير لا يخفى عليه الجهود التي قامت بهاء البلديه لاظاهر هذه الفعاليات على أكمل صوره فلك من م / عبد الله بن محمد اليحيا كل الشكر على متابعتك ودعمك لنا .

الشكر لمركز شرطة حوطة سدير على جهوده الامنيه بتواصل تواجد الافراد في مقر الفعاليات لتنظيم السير والتنظيم الامني فالشكر للعقيد : فهد الغزي على هذه الوقفه .

الشكر ثم الشكر للأستاذيين : ناصر العريج مراسل جريدة الجزيره و خالد النصار مراسل جريدة الرياض على الجهود المبذوله في التقارير والتغطيات اليومية في الصحف اليومية وعلى تواصل التقارير على مدى أيام العيد في جريدتي ( الجزيرة والرياض ) .

الشكر لإخوانا المصورين المبدعين المساهمين في إظاهر هذه الفعاليات بأبها حله من خلال كميراتهم المبدعه فلولهم ماكانت هذه التغطيات فالشكر للاخ : وليد المطيري على تواصله مع جميع الفعاليات ولمشاركة المصورين المبدعين : سعود المنقور و محمد السويلم و نواف العصيمي .

شكرا لمعد الكلمات الخطابيه ومنسقها الاعلامي المبدع الكاتب في جريدة الحياه / سيف بن سالم السويلم على جهوده الخفيه في نجاح الحفل الخطابي .

الشكر للمبدعين مقدمي حفلنا الخطابي على مشاركتهم الفعاله واللتي أبهرت الحضور : نواف بن عبدالله العريج , يونس بن عبدالكريم السويلم , عبدالله بن عبد الرحمن الزكري فلهم منا كل الشكر .

والشكر للأخوه المشاركين معنا في فعالية مسيرة عيديتنا الاخ : سليمان بن داود البريه والاخ : عبدالعزيز بن حسن الحسينان والاخ : خالد المليفي والأخ : عبدالله الجردان
والشكر موصول لنادي نجد ممثل برئيسه الاستاذ : بندر الرويس لدعمهم الفعاليه بباص النادي .

هناك أسماء كانت خلف نجاح هذه الفعاليات وهم أعضاء لجنة الاحتفالات لعام 1431 هـ :

الأستاذ : بدر بن سعد السويلم
الأستاذ : هاني بن عبد العزيز المعجل
الأستاذ : يونس بن سليمان البريه
الأستاذ : ناصر بن عبد الرحمن الدحوم
الأستاذ : محمد بن سعد الحسينان
الأستاذ : رائد بن سعد الحاتم
الأستاذ : ناصر بن سليمان العريج
الأستاذ : يوسف بن عبدالله الجبري
الأستاذ : حمد بن عبد الرحمن الموسى
الأستاذ : ناصر بن سعد الزكري
الأستاذ : محمد بن إبراهيم المهيدب


فلكم من لجنة إحتفالات عيد حوطة سدير 31 كل الشكر والتقدير

ونقول مجددا كل عام وانتم بخير

وإلى لقاء في إحتفالات قريبة بأذن الله ..

سُلاَفْ القَصِيدْ
16 / 09 / 2010, 17 : 07 PM
شكرآ لكم على أستمتآعنآ طيلة الأيام الماضية بأجمل التغطيات لهذه الفعاليات الجميلة
نسأل الله لكم الأجر والمثوبة نظير جهدكم
وبالتوفيق لكم في تغطيآت قآدمه إن شآء الله
وكل عآم وأنتم بخير