المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "زين" تطلق حملة تبرعات لتشغيل اللاجئين الفلسطينيين


عازف الأحزان
23 / 08 / 2010, 08 : 09 PM
في أول شراكة بين الأمم المتحدة وشركة خاصة

"زين" تطلق حملة تبرعات لتشغيل اللاجئين الفلسطينيين

http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/23/photo/0823101108337up4aud44vjb6m.bmp


أعلنت مجموعة زين عن إطلاقها حملة تبرعات ضخمة بغرض تمويل ودعم مشاريع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في منطقة الشرق الأوسط (الأونروا) التي تعمل تحت مظلة الأمم المتحدة، وذلك في مجالات التعليم والصحة.

وذكرت المجموعة في بيان صحافي أن حملة التبرعات التي ستطلقها في بلدان الشرق الأوسط تأتي كمبادرة منها لدعم جهود وكالة غوث إتجاه الشعب الفلسطيني واللاجئين الفلسطينيين، مشيرة إلى أن هذا التعاون يجسد شراكة هي الأولى من نوعها بين منظمة الأمم المتحدة وإحدى شركات القطاع الخاص.


وأوضحت مجموعة زين في بيانها أنها ستقوم بإطلاق حملة إقليمية لجمع التبرعات تتضمن إطلاق حملات إعلانية تلفزيونية ومطبوعة لمدة ستة أسابيع بالإضافة إلى حملات على شبكة الإنترنت لتبرز من خلالها الرسالة والقيم الإنسانية التي تسعى إلى نشرها ( الأونروا )، مبينة أن هذه الحملة تتزامن مع مرور 60 عاما على تأسيسها.


ويأتي إطلاق هذه الحملة عقب الإعلان عن توقيع مجموعة زين وشركة زين الأردن إتفاقيتي تعاون مع ( الأونروا ) في يونيو الماضي لدعم وتمويل المشروعات الصحية والتربوية للمنظمة التي تعاني من ضعف التمويل، والتي تخدم ما يقارب 5 ملايين لاجئ فلسطيني عبر بلدان الشرق الأوسط في كل من الأردن وسوريا ولبنان وقطاع غزة والضفة الغربية.وذكرت المجموعة أن عملاءها في الكويت، والأردن، والبحرين، والسودان بإمكانهم دعم مشاريع (الأونروا) من خلال التبرع بالأموال إلى برامج الوكالة المختلفة في الأردن، ولبنان، وسورية، وغزة، والضفة الغربية وذلك عبر إرسال رسالة قصيرة إلى الرقم المخصص لكل بلد، علماً أنه سيتم توجيه كافة العوائد إلى ( الأونروا ) مباشرة.


وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين نبيل بن سلامة: "مجموعة زين سعيدة بهذا التعاون مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، ونأمل من هذه الحملة أن تساهم بشكل كبير في دعم ومساعدة اللاجئين الفلسطينيين".وأضاف ابن سلامة: "نحن على ثقة بأن الملايين من مشتركي زين والناس سيدعموا هذه المبادرة خلال شهر العطاء بتضامنهم مع هذه الجهود الإنسانية النبيلة والي تهدف إلى رفع المعاناة التي يواجهها اللاجئين الفلسطينيين".


وأكد أن مجموعة زين وجدت في هذا التعاون فرصة لإطلاق حملة توعوية وتعريفية بواقع حياة اللاجئين الفلسطينيين والحياة القاسية التي تحيط بظروفهم المعيشية اليومية، مشيراً إلى أن المجموعة تأمل في خلق مستقبل أفضل لكافة اللاجئين الفلسطينيين، والتي لن تأتي إلا من خلال تكثيف الحملات التوعوية والتعريفية بحجم معانتهم.


وقال ابن سلامة: "مجموعة زين تعتنق مفهوم المسؤولية الاجتماعية في كافة الدول التي تتواجد فيها، وهي تعمل على ترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية عبر المبادرات والمشاريع التي تطلقها في مجالات عديدة ويأتي على رأسها مجالات التعليم والصحة".


وأشار إلى أن مجموعة زين لديها مبادرات مهمة في دعم قطاع التعليم على مستوىمنطقة الشرق الأوسط، مبيناً أن المجموعة أطلقت صندوق زين للتعليم الجامعي في المملكة الأردنية من خلال نشاط شركة زين الأردن، بالإضافة إلى مبادرتها في مجالات التعليم الالكتروني في مملكة البحرين.

سُلاَفْ القَصِيدْ
23 / 08 / 2010, 36 : 11 PM
شكرآ على الخبر والمتآبعه

الأنيق
24 / 08 / 2010, 11 : 12 AM
الله يجزاهم خير
ويفرج هم أخواننا الفلسطينيين

آللـّورد
24 / 08 / 2010, 51 : 12 AM
آلله يوفقهم يآرب http://www.htoof.com/vb/images/smilies/22.gif
يعطيك آلعوآفي , مآقصصرتي ‘



-

» اِلـَوَفْآءْ بـِنْـتْ
24 / 08 / 2010, 30 : 01 PM
شكرآ على الخبر