المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيئة الأمر بالمعروف بالمصيف تقبض على مروج للمخدرات بحوزته «56» كلغ من الحشيش المخدر


تميراوي الرياض
24 / 04 / 2005, 16 : 09 PM
كشف مصنع للخمور بالمعذر يحوي «03» برميلا من الخمور سعة الواحد «052» لتراً
هيئة الأمر بالمعروف بالمصيف تقبض على مروج للمخدرات بحوزته «56» كلغ من الحشيش المخدر

متابعة - الرياض
تمكن فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض ممثلاً بمركز الإمام أحمد بن حنبل بحي المصيف من القاء القبض على مروج كبير للمخدرات يحمل الجنسية السعودية وبحوزته «56» كلغ من الحشيش المخدر وسلاح رشاش وميزان الكتروني وتم احالته إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمتابعة قضيته.
وأكد رئيس مركز الإمام أحمد بن حنبل الشيخ إسماعيل العتيق لـ «الرياض» بأن إلقاء القبض على هذا المروج تم بطريقة المصادفة حيث ان رجال الهيئة وعند جولاتهم الدائمة في حي المصيف في وقت متأخر من الليل اشتبهوا بوجود سيارة وفيها رجل وامرأة وهما في وضع مخل للأدب وفي خلوة محرمة مع امرأة أجنبية،

وأضاف وبعد التحقيق تبين أن الرجل يحمل في سيارته ثلاث حقائب بلاستيكية وتحتوي على «56» كلغ من الحشيش المخدر وسلاح رشاش فارغ وميزان الكتروني يتم من خلاله وزن كميات الحشيش المباعة.

وأشار العتيق إلى أن هذا المروج كان يحصل على هذه الكميات الكبيرة من الحشيش من أحد الوافدين إلى المملكة من أجل بيعها وقد تم تسليمه إلى إدارة مكافحة المخدرات لمواصلة اجراءات التحقيق معه.

من جهة أخرى تمكن مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الناصرية بالرياض من مداهمة مصنع للخمور بحي المعذر بالتعاون مع الجهات الأمنية وبعد أخذ الإذن بالمداهمة تم العثور داخل المصنع الموجود في احدى الفلل السكنية على «30» برميلا كبيرا سعة الواحد «250» لترا وجميعها ممتلئة بالخمور.

واتضح خلال المداهمة أن المصنع يديره عمالة وافدة تقوم ببيع ما يقارب «160» قارورة سعة لتر ونصف في اليوم الواحد وتتراوح قيمة القارورة ما بين 100 إلى 150 ريالا.

ويعد اكتشاف هذا المصنع امتدادا لجهود أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في متابعة مصانع الخمور التي تديرها عمالة وافدة وتجلب الأضرار.

هادي
27 / 04 / 2005, 27 : 05 PM
اخوي الغالي

صدقني اني اعجز عن شكرك على هذي الاخبار وهذي المتابعه منك

مشكوووووووووووووووور



سلام

تميراوي الرياض
27 / 04 / 2005, 17 : 08 PM
الله يحييك اخوي هادي وسوينا الا الواجب