المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قتلة النساء والأطفال بالطائف يمثلون جريمتهم بقتل السعودية


تميراوي الرياض
13 / 04 / 2005, 24 : 07 PM
قتلة النساء والأطفال بالطائف يمثلون جريمتهم بقتل السعودية والسودانية والتحقيقات مستمرة بجريمة خنق اليمنيات الثلاث


الطائف - احمد حسن الزهراني:
تواصل الجهات الأمنية بالطائف كشف غموض وأسرار جديدة ومؤشرات جنائية قد تسوق إلى اظهار الحقيقة لعدد من الجرائم في منطقة مكة المكرمة وذلك من خلال التحقيقات المكثفة التي تجري حالياً مع عصابة قتلة النساء والأطفال النيجيرية التي ذهب ضحيتها مقتل 4 نساء وطفلة في سن الزهور.
وتمثلت تلك الجرائم في مقتل سيدة سعودية وأخرى سودانية في جريمتين متباعدتين ومقتل امرأتين وطفلة خنقاً داخل شقتهن بأحد احياء مدينة الطائف.

وعلمت «الرياض» انه يجري حالياً تمثيل مقتل السيدة السعودية مبروكة التي وجدت مقتولة في إحدى ضواحي الطائف كما تم تمثيل جريمة مقتل السيدة السودانية نفيسة التي وجدت هي الأخرى مقتولة داخل منزلها بأحد احياء الطائف.

مصدر أمني أكد ل«الرياض» ان التحقيقات لاتزال مستمرة مع العصابة النيجيرية في جريمة مقتل سيدتين وطفلة خنقاً وهن من الجنسية اليمنية والتي حدثت خلال الشهر الماضي وأشار المصدر ان التحقيق مع هذه العصابة والمكونة من 8 رجال وامرأتين قد كشفت غموض الكثير من الجرائم بجدة ومكة والطائف واعترفت العصابة بأكثر من 75 جريمة بينما أدت مجريات التحقيق إلى ضلوع عدد كبير من نفس الجنسية وغيرهم في قضايا أخرى سيتم كشف غموضها جميعاً خلال الأيام القليلة القادمة بإذن الله

هادي
14 / 04 / 2005, 49 : 08 AM
مشكوور على تغطيتك لكل الاحداث والمناسبات الداخليه والخارجيه

وجهدك تشكر عليه


مشكوووووووووووووور



سلام

تميراوي الرياض
21 / 04 / 2005, 39 : 09 PM
اخوي الغالي هادي مشكور على المرور والمشاركه
======================