المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعودي ألبس عروسه الحذاء فضربته والدته


شيهانة
08 / 08 / 2010, 00 : 05 PM
الرياض - د ب أ: استثارت فكرة ذات طابع رومــــانسي بــــين عريس وعروسه في ليلة زفافهما في قصر للأفراح في تبوك (شمال) السعودية، غضب والدة العريس بعد أن أراد إلباس عروسه الحذاء أمام المدعوات، إذ بادرته بصفعة مفاجئة لم تكن في الحسبان، وسط قهقهات الحاضرات.
وذكرت صحيفة 'عكاظ' في عددها الصــــادر امس الخمـــيس أن 'القصة تتمثل في رغبة العريس بإضفاء طابع رومانسي في ليلة زفافه للتأثير على نفسية شريكة حياته، حين اتفق معها على الدخول إلى قاعة الزفاف مرتدية فردة من الحذاء، والأخرى تحملها شقيقتها حتى دخوله، لكي يضعها في قدمها أمام المدعوات، بيد أن هذا الاتفاق لم تكن أسرته تعلم بتفاصيله'.
وبمجرد أن أمسك العريس فردة الحذاء، ووضعها في قدم عروسه، ثارت والدته غضبا، وانهالت عليه بالضرب والسباب، معتبرة أن خطوة ابنها تقلل من الصورة الذهنية المعروفة عن الرجل الشرقي.
وبعد أن أشبعت ابنها ضربا أمام الحاضرات اللاتي لم يستطعن تمالك أنفسهن أمام الموقف الضاحك، حمل عروسه وتوجه بها إلى المطار لقضاء شهر العسل في ماليزيا.
منقول من صحيفة القدس العربي

سُلاَفْ القَصِيدْ
08 / 08 / 2010, 22 : 06 PM
يستآهل مآجآه
عجبتني أمه
تسلمين عـ الخبر

عازف الأحزان
08 / 08 / 2010, 09 : 07 PM
ليش يستاهل

انتم اذا عاملناكم روما نسي ما اعجبك

واذا عاملناكم بخشونه ما اعجبكم

وش انسويلكم يا الحريم

ام منى
08 / 08 / 2010, 59 : 07 PM
والله ماتسوى عليه ..

نصراويه بنكهه عالميه
08 / 08 / 2010, 16 : 08 PM
خخخخخخخخ خطير هالرجال

بس امه الله يهديها حركتهامالها داعي !!!

يعطيك العافيه ع الخبر . .

روح الورد
08 / 08 / 2010, 02 : 09 PM
استغفرالله وين الرجوله
ماله داعي هو حركته
يسلم راس امه

يعطيك العافيه على الخبر

عازف الأحزان
08 / 08 / 2010, 17 : 09 PM
يعني الحين يا روح الورد تقولين وين الرجوله

يعني الحين الوحده متزوجه وجاء الرجال وساعده بالطبخ

زين السلطه وكانت امه موجوده وهاوشت عليه وش بتسوين

وش بتكون ردت فعلك

موب روح الورد السؤال للكل

يعين يكون رجال اذا ماسعد حرمته ما عاعملها برومانسيه
ما دلعه ان من نا حيتي مني شايف فيها شي

لا سمحه الله صار في حرمته شي يديه صار فيها شي اي شي
وش فيها ينزل هو ويلبسها


لاحد يزعل هذه وجه نظر

سُلاَفْ القَصِيدْ
08 / 08 / 2010, 24 : 09 PM
بإضفاء طابع رومانسي في ليلة زفافه

أقصد ان الحين الطآبع الرومانسي انه يلبس الحذء لزوجته يوم زفافه وقدآم الناس
فيه كم طريقه غير هـ الطريقه واحسن منهآ مليون مره
يبون يقلدون الغرب باي وسيله حتى لو على كرآمته

روح الورد
08 / 08 / 2010, 36 : 09 PM
يعني الحين يا روح الورد تقولين وين الرجوله

يعني الحين الوحده متزوجه وجاء الرجال وساعده بالطبخ

زين السلطه وكانت امه موجوده وهاوشت عليه وش بتسوين

وش بتكون ردت فعلك

موب روح الورد السؤال للكل

يعين يكون رجال اذا ماسعد حرمته ما عاعملها برومانسيه
ما دلعه ان من نا حيتي مني شايف فيها شي

لا سمحه الله صار في حرمته شي يديه صار فيها شي اي شي
وش فيها ينزل هو ويلبسها


لاحد يزعل هذه وجه نظر


لحظه من فضلك

فيه فرق بين يلبسها الجزمه قدام الكل ويساعدها بالمطبخ

وهذا من وجهه نظري الشخصيه ( احب الرجل يكون رجل بمعنى الكلمه )

وبهذه الفعله طاح من عيون الكل

عازف الأحزان
08 / 08 / 2010, 06 : 10 PM
اذا انتي تقولي رجولته طاحت

يعني اذا ساعد في الطبخ ياخذ منحنى انثوي

لان هذا شغل الحريم

يعني بعد يطيح من عينك

بدون زعل

ابوخليــــل
08 / 08 / 2010, 43 : 10 PM
هههه
والله ماتسوى عليه

قالب ثلج
08 / 08 / 2010, 29 : 11 PM
مهيب عاقله السندريلا

الأنيق
09 / 08 / 2010, 16 : 05 PM
أمحق رجوله
وين الكرامه هذي تبي تاخذ راحتا معه عقب هالحركه

بس بجد سلموني على أمه


أما ياعارف أن الرجل يهين نفسه أمام زوجته قدام الناس هذي كبيره