المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وليد الجيزاني يحترف في نادي +مصدر هلالي ينفي أي خطاب رسمي


ريسوو
06 / 06 / 2010, 31 : 02 PM
يغادر بعد أسبوع للفحص طبيا والتوقيع رسميا .. ووكيل أعماله ينفي (الكوبري) وليد الجيزاني يحترف في نادي أوكسير الفرنسي

(http://www.gooolonline.com/articles-11754.html)


http://www.gooolonline.com/articles/src1275760715.jpg



وافق وليد الجيزاني مهاجم فريق الشباب على الاحتراف في نادي أوكسير الفرنسي على أن يغادر إلى فرنسا الأسبوع المقبل لتوقيع العقد.
ومما يشار إليه أن وليد الجيزاني مسجل (هاويا) في نادي الشباب بعد إسقاط اسمه من كشوف نادي الحزم في الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين العام الماضي، وقدم له الشباب عرضا قبل أسبوع ولم يرد حتى الآن، وتجيز له أنظمة الاحتراف الدولية الاحتراف في أي ناد وتعويض ناديه (بدل تدريب).
وخص اللاعب ووكيل أعماله (قووول أون لاين) بتصريحين حول هذا العرض وقال وليد "اتفقت مع النادي الفرنسي عبر وكيل أعمالي نواف المهدي بشكل مبدئي. وأوضح أنه سيسافر لفرنسا بمعية وكيل أعماله لإجراء الفحص الطبي، وهو الشرط الوحيد المتبقي لتوقيعه لأوكسير (ثالث الدوري الفرنسي)، من جهته أبان نواف المهدي أن مدرب النادي الفرنسي فرنانديز والذي سبق له الإشراف على نادي النصر السعودي، شاهده عن طريق (اسطوانات السي دي ودي في دي) وأبدى رغبته بضمه مشترطا تجاوزه للفحص الطبي. وأكد المهدي أن العرض المادي اقل مما قدم له في السعودية، نافيا أن يكون العرض (كوبري) والانتقال لناد سعودي آخر. أو أن يكون قد اختلق العرض حتى يتمكن من الافتكاك من الشباب. موضحا أنه سيستبق التأويلات لإبطال أية شائعات أو أخبار من هذا النوع. وقال : حصل وأن تلقى لاعبين عروضا خارجية في الدوري القطري أو الدرجة الثانية ببلجيكا، عن طريق وكلاء أعمالهم لتمرير تعاقداتهم المحلية، وأنه لن يفعل ذلك من أجل رفضه للعرض الشبابي، وأن من حق الشباب المساهمة التضامنية، مشيرا إلى أنه أنهى ارتباطه بالعمل العسكري ويتأهب حاليا للسفر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
أجانب الهلال بدون تغيير .. جيريتس يرفض رحيل فيلهامسون ويطالب بتدعيم الفريق محليا مصدر هلالي ينفي أي خطاب رسمي يفيد باعتذار الدعيع عن معسكر النمسا

(http://www.gooolonline.com/articles-11766.html)
http://www.gooolonline.com/articles/src1275775219.jpg


نفى مصدر مقرب من الإدارة الهلالية ما أثير في الآونة الأخيرة حول نية محمد الدعيع الاعتذار عن الالتحاق بمعسكر الفريق في النمسا استعداداً للموسم المقبل ، وذلك جراء المعاملة غير المقبولة للدعيع من مدرب الفريق البلجيكي جيريتس ، مؤكدا أن الإدارة الهلالية لم يصلها أي خطاب أو حتى اتصال من قائد الفريق محمد الدعيع .


و أشارت مصادر أخرى أن محمد الدعيع أسر إلى مقربين منه أنه ينوى تقديم خطاب اعتذار لإدارة النادي عن مواصلة مشواره مع الفريق الموسم المقبل .


يشار إلى أن الدعيع كان قد وقع عقدا يستمر بموجبة لاعباً هلالياً لموسم واحد .


وفي شأن آخر، تأكد بشكل كبير بقاء لاعبي الفريق الأجانب مع عدم تغيير أي منهم رغم العرض المادي الكبير المقدم للسويدي ويلهامسون ، وذلك بعد رفض مدرب الفريق جيريتس استبدال أي لاعب، فيما طالب بتعزيز الفريق ببعض العناصر المحلية التي استهلتها الإدارة الهلالية بمفاوضة لاعب الفتح فيصل الجمعان.

- فوق مستواك -
07 / 06 / 2010, 56 : 12 AM
ترء صدقنا الخبر ههههههه