المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القبض على 3 مطلوبين أمنيا في مكة


تميراوي الرياض
09 / 02 / 2005, 33 : 01 PM
القبض على 3 مطلوبين أمنيا في مكة

مكة المكرمة:الوطن
ألقت قوات الأمن في العاصمة المقدسة أمس القبض على 3 مطلوبين أمنيا في منزل شعبي بحي الجموم بمكة المكرمة، بينهم سعوديان وكويتي. وعلمت "الوطن" أن أحد المقبوض عليهم من المتورطين في الأعمال الإرهابية التي شهدتها بعض مناطق السعودية، وأنه كان يتولى مهمة تغطية تحركات بعض المطلوبين الآخرين أمنيا، وبينهم شقيقه وأحد أصدقائه اللذين تم القبض عليهما.
وعلمت "الوطن" أن القوى الأمنية كانت قد ألقت القبض في البداية على اثنين من المطلوبين أمنيا أحدهما سعودي والآخر كويتي. وتوصل التحقيق معهما إلى معرفة معلومات إضافية، أرشدت إلى موقع المطلوب الثالث، الذي ألقي القبض عليه في منزل شقيقه أثناء مداهمة قوى الأمن له أمس.

تميراوي الرياض
10 / 02 / 2005, 01 : 07 PM
تعليق على الموضوع السابق

المتحدث الأمني بوزارة الداخلية لـ «الرياض»: لا صحة لاعتقال الكويتي وشقيق المطلوب الأمني في مكة

كتب - الراياض
نفى المتحدث الأمني بوزارة الداخلية العميد منصور التركي اعتقال كويتي في مكة مع السعودي المطلوب أمنياً أو أي شخص آخر.
وقال المتحدث الأمني بوزارة الداخلية في تصريح لـ «الرياض» حول حادثة مكة المكرمة إن الأجهزة الأمنية المختصة ألقت القبض على مواطن سعودي مطلوب للجهات الأمنية بعد توفر معلومات حول موقعه وبعد وصول الجهات الأمنية تم القبض على المطلوب دون مقاومة وفي نفس السكن وجد شخص آخر معه في السكن وهو من الجنسية (الكويتية) وتم استجوابه في نفس المكان ولم يتم اعتقاله كما ذكرت بعض الصحف وبيّن العميد التركي أن الكويتي على قرابة مع المواطن السعودي ونفى المتحدث الأمني بوزارة الداخلية في تصريحه لـ «الرياض» أن تكون الأجهزة الأمنية قد قامت بالقبض على شخص آخر مطلوب أمنياً في نفس القضية يعتقد أنه شقيق المطلوب الأمني في مكة المكرمة.

وطالب المتحدث الأمني بوزارة الداخلية في نهاية تصريحه من الإعلاميين عدم التسرع في نشر المعلومات حتى تتضح الصورة لدى الجهات الأمنية ويتم الإعلان عنها بصورها الصحيحة.

هادي
17 / 02 / 2005, 48 : 08 AM
الله ينصرهم على من يعاااديهم

مشكووووور


سلام

تميراوي الرياض
17 / 02 / 2005, 20 : 03 PM
الاخ هادي
مشكور على مرورك ومشاركتك