المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القوات الأمريكية تسحب اليوم 25 ألف جندي بين مصاب ومريض نفسي


الجريح
06 / 02 / 2005, 02 : 04 PM
ملامح النصر تلوح في سماء العراق... القوات الأمريكية تسحب اليوم 25 ألف جندي بين مصاب ومريض نفسي





مفكرة الإسلام [خاص]: في تطور جديد وسريع على الساحة العراقية، قامت قوات الاحتلال الأمريكية بسحب 25 ألف جندي من قواتها المتمركزة في العراق، وفق ما أكده مراسل مفكرة الإسلام في مدينة البصرة قبل قليل.
وأضاف مراسلنا أن ميناء البصرة وقاعدة البصرة الجوية التي يستخدمها الاحتلال كقاعدة له، شهدت خروج أكثر من 65 طائرة نقل عسكرية، وأكثر من أربعين باخرة أمريكية تحمل على متنها جنود الاحتلال الأمريكي في طريقهم إلى الكويت.
وذكر مراسل مفكرة الإسلام أن عمليات الخروج بدأت منذ الساعة الواحدة ليلة أمس السبت ولاتزال متواصلة إلى هذه الساعة.
وفي تصريح لمراسلنا وبعض مراسلي الصحف في البصرة قال السيد كمال البصري المسئول الاداري في ميناء ام قصر: إن القوات الأمريكية سحبت 25 ألف جندي من قواتها المتمركزة في العراق.
وأضاف: 'تم سحب هؤلاء الجنود الأمريكيين وبعضهم ممن أصيب بحالات نفسية مثل الهستريا والأرق، مما جعل جيش الاحتلال الأمريكي يسقطهم من حساباته العسكرية'.
وفي السياق نفسه أوضح مراسلنا الذي تواجد قرب ميناء البصرة أن الأطفال تجمعوا قرب المطار والميناء ولاحقوا الجنود الأمريكيين والسيارات التي أقلتهم، وهم يلقون بالحجارة عليهم وبعضهم يردد كلمات وأهازيج منها : الله أكبر.. طارت الطيارة , يارب محمد شوفنه بيهم - وهي تعني : أرنا فيهم ما يحزنهم ويسرنا -
هذا وكانت قوات الاحتلال الأمريكية قد أعلنت أنها سحبت جزءًا من قواتها الموجودة في العراق تحت ذريعة إعطاء القوات العراقية المعينة من قبل الاحتلال الفرصة للاعتماد على نفسها في حفظ الأمن في البلاد.
وقد أفاد مراسلنا بأن الجنود الأمريكيين المغادرين كانوا في حالة سعادة لا توصف أثناء استعدادهم للرحيل عن الأراضي العراقية.

تميراوي الرياض
06 / 02 / 2005, 45 : 05 PM
اللهم ابدهم وشلهم وامرضهم
===============

هادي
17 / 02 / 2005, 50 : 08 AM
هذا دعااااء المسلمين عليهم

الله يتقبل


مشكووووووور


سلام