المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد اتصالات» توقع اتفاقية مع «الاتصالات السعودية» لتسريع تقديم خدماتها في السوق


تميراوي الرياض
12 / 01 / 2005, 13 : 04 PM
اتحاد اتصالات» توقع اتفاقية مع «الاتصالات السعودية» لتسريع تقديم خدماتها في السوق

وقعت كل من شركتي الاتصالات السعودية وشركة اتحاد اتصالات اتفاقية تقوم بموجبها شركة الاتصالات السعودية ولمدة ثلاث سنوات بتوفير عدد من الخدمات التي تسهل سرعة تقديم خدمات شركة اتحاد اتصالات في المملكة.
ومن ابرز هذه الخدمات استخدام البنية التحتية لشركة الاتصالات السعودية لربط مواقع شركة اتحاد اتصالات عبر توفير السعات اللازمة من وصلات التراسل اضافة الى الربط البيني بين مقاسم شركة اتحاد اتصالات ومقاسم شركة الاتصالات السعودية لضمان تمرير الحركة التي يولدها المشتركون في الشركتين بينهما.

وبموجب الاتفاقية تقدم شركة الاتصالات السعودية خدمة التجوال الوطني لمشتركي شركة اتحاد اتصالات للمواقع التي لا تغطيها شبكة اتحاد اتصالات لحين اكتمال شبكة اتحاد اتصالات في جميع مدن المملكة اضافة الى امكانية استخدام مواقع الجوال الخاصة بشركة الاتصالات السعودية من قبل شركة اتحاد اتصالات لتمكينها من سرعة بناء محطاتها القاعدية.

وقد صرح المهندس خالد الكاف المدير التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات ان هذه الاتفاقية ستساهم في سرعة ربط شبكتي الشركتين مما يسهل سرعة تقديم خدمات شركة اتحاد اتصالات في المملكة. ومن جهته علق المهندس خالد بن عبدالله الملحم رئيس شركة الاتصالات السعودية ان شركة الاتصالات ترحب بشركة اتحاد اتصالات كأحد عملائها الرئيسيين لاستخدام شبكة الاتصالات التحتية للشركة مما سيكون له اثر ايجابي لاستخدام امثل لشبكاتها المنتشرة في جميع انحاء المملكة.
الرياض منقول

نايف العز
14 / 01 / 2005, 04 : 02 PM
المفررررررررررررررررررض تبعد عن الاتصالات لانها منافسة لها

هادي
14 / 01 / 2005, 27 : 03 PM
هذا ينطبق عليها المثل اللي يقول

تتمسكن حتى تتمكن

مشكوووووووووور



سلام

تميراوي الرياض
14 / 01 / 2005, 47 : 05 PM
مشكور اخوي تميراوي على مرورك ومشاركتك

تميراوي الرياض
14 / 01 / 2005, 51 : 05 PM
مشكور اخوي هادي على مرورك ومشاركتك