المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القتل لمواطن (طعن) و(روّج) و(اغتصب) وصوّر ضحاياه عاريات


تميراوي الرياض
01 / 12 / 2004, 22 : 06 PM
جدة - واس:
أصدرت وزارة الداخلية بياناً بإنفاذ حكم القتل تعزيراً بالمدعو منصور بن أحمد بن صالح البهلولي سعودي الجنسية.وفيما يلي نص البيان:
(بيان من وزارة الداخلية)
قال الله تعالى: {إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ }.
أقدم منصور بن أحمد بن صالح البهلولي على اختطاف إحدى النساء وفعل الفاحشة بها بالقوة وفعل الفاحشة بنساء أخريات إحداهن بالقوة وتصوير بعضهن أثناء الفعل وتصوير أخريات وهن عاريات وحيازة أفلام خليعة يظهر في بعضها وهو يفعل الفاحشة بالنساء.
كما قام بإيواء فتاة هاربة من ذويها واطلاق النار على شخصين وطعن ثالث وشرب المسكر وترويجه وحيازة الحشيش المخدر وبعض الحجب والطلاسم وحيازة أسلحة وذخيرة بدون ترخيص.
وبعون من الله وتوفيقه تم القبض على المذكور وأسفر التحقيق معه عن إدانته بارتكاب تلك الجرائم وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يقضى بثبوت ما نسب إليه شرعاً والحكم عليه بالقتل تعزيراً وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر الأمر السامي رقم 4-324-م في 6-8-1425هـ بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحق الجاني المذكور.
وقدم تم تنفيذ حكم القتل تعزيزاً بالجاني منصور بن أحمد بن صالح البهلولي أمس الاثنين الموافق 16 شوال 1425هـ بمحافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.
ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله دون هوادة في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم أو يهتك حرماتهم وتحذر في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.
والله الهادي إلى سواء السبيل.

أبو سلطان التميري
01 / 12 / 2004, 35 : 07 PM
- عسى الله يحفظنا و ذوينا ومجتمعنا من هالشكلية

- وحميل جداً إعلان مثل هذا الحد وفي هذا الوقت

فالشكر لك أخي على خبرك

وللدولتنا على تطبيق مثل هذه الأحكام

ولكم خالص شكري

هادي
01 / 12 / 2004, 28 : 08 PM
اللهم احفظنا واحفظ جميع المسلمين من كل مكرووه


سلام

تميراوي الرياض
02 / 12 / 2004, 03 : 08 PM
مشكور اخوي عاشق الدهناء على مرورك

تميراوي الرياض
02 / 12 / 2004, 08 : 08 PM
مشكور اخوي هادي على مرورك

0000000000000