المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير عبدالله: ستشاهدون أشياء كثيرة تسركم وتغم الأعداء


نايف العز
22 / 08 / 2004, 27 : 02 PM
سمو ولي العهد أكد أن الفئة الضالة مدحورة ومَن وراءهم .. الأمير عبدالله: ستشاهدون أشياء كثيرة تسركم وتغم الأعداء

جدة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في الديوان الملكي بقصر السلام امس أصحاب السمو الملكي الامراء وكبار المسؤولين وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه.
كما استقبل سمو ولي العهد وفداً من المهندسين السعوديين العاملين في القطاع الخاص ووفداً من قبيلة الخماعلة من عنزه ووفداً من قبيلة المحاورة من حرب الذين عبروا عن استنكارهم للأعمال الارهابية التي قامت بها فئة معاندة ومكابرة وخارجة عن طريق الحق والصواب.
وأكدوا في كلمات القوها بين يدي سمو ولي العهد وقوفهم صفا واحدا مع الحكومة الرشيدة للقضاء على الفئة الضالة المنحرفة واستئصالها من جذورها وقطع دابرها وفكرها الشاذ.
ودعوا الله أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها وأن يكفيها شر الاشرار والمفسدين والعابثين.
وقد أعرب صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز عن شكره لهم مؤكدا سموه ثقته في الجميع.
وقال سموه: أنتم ولله الحمد أياديكم بيض.. أنتم تعمرون ولا تهدمون وهذا البلد بلدكم وبلد ابائكم وأجدادكم.. ولا يستغرب عليكم اذا بذلتم جهدكم لخدمة دينكم ووطنكم لان الوطن بدون دين لا شيء.. وأنتم والشعب السعودي كله بدون هذه العقيدة الإسلامية لا شيء.
وأضاف سموه قائلا: أنتم أهل النخوة وأهل الحمية وأهل الوفاء.. ولا فيكم شك ولا في أخلاقكم وحميتكم ووطنيتكم ما فيها شك نحو دينكم ووطنكم وحكومتكم.
وأكد سمو ولي العهد أن الفئة الضالة مدحورة في الداخل والخارج باذن الله وقال سموه: هؤلاء فئة ضالة.. فئة مع الاسف شوهت أعز شيء عندنا وعندكم وعند أي مسلم.. شوهوا سمعة الاسلام.. ومع الاسف هؤلاء أذناب الشيطان.. والشيطان يغوي.. ولكن ان شاء الله أنهم مدحورون هم والذين وراءهم والذين يرشدونهم ويدلونهم والذين يعطونهم المال لجلب السلاح والمتفجرات.
وأشار سمو ولي العهد الى أن الذين غرر بهم الشيطان وأعوان الشيطان والذين وراءهم لقوا ما لقوا والبقية منهم سيلقون أكثر ان شاء الله.
وقال سموه: بلادكم عزيزة.. عزيزة بارادة الله عز وجل وان شاء الله ستشاهدون أشياء كثيرة تسركم وتغم الاعداء.. وأعداؤكم ما هم الا شرذمة قليلة.
وحمل صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز أعضاء الوفود تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ال سعود وتحيات سموه لكل الذين يمثلونهم متمنيا سموه للجميع التوفيق والنجاح.
حضر الاستقبالات صاحب السمو الملكي الامير ممدوح بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير بدر بن محمد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الامير فهد بن سعود بن مقرن وصاحب السمو الامير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد ال سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد.

http://www.alriyadh-np.com/Contents...OCAL1_20454.php

نايف العز
22 / 08 / 2004, 29 : 02 PM
http://www.alriyadh-np.com/Contents/22-08-2004/Mainpage/images/238003.jpg
نسيت الصورة

هبوب الشمال
22 / 08 / 2004, 57 : 02 PM
تسلم اخوى

على هالطرح والامير عبداللة حفظة اللة

واخوانة سوف انشاللة يحققون تطلعات الشعب السعودى

من اجل ابناء الوطن

الف شكر

حفظ اللة بلدنا من كل مكروة