المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كــــــــــلام كبيــــــــر


شواق
18 / 11 / 2008, 41 : 11 PM
سلخييييييييييييير ياميسو ......





ومن المؤكد انه بضوء اخضر من الامانه العامه لسياسات الحزب الحاكم وكعادتها الازليه بدات الصحافه المصريه في مهاجمه المجتمع السعودي وقيمه وكل مافيه والسبب هذه المره هو صدور الحكم الشرعي في الاطباء المصريين الذين خانوا الامانه المهنيه ودنسوا العرض والقيم بتصرفهم اللامسئول .. وهالحكم من وجة نظري قليل في حقهم .. حيث انه من غاب السيف الاملح والدرعا ترعا والكل ينتهك في ثوابت وقيم هالمجتمع دون ادنى مسئوليه ...

ياختي على جمالك يامصــــر .. صحافتها بوق يتحين الفرص لينال من السعوديه باي طريقه كانت .. انا متاكد ومليون بالميه لو كانت هالحادثه في مصر لقامت المظاهرات ( المليونيه ) كالعاده تطالب باعدامهم وجعلهم عبره لغيرهم .. ولكن بما ان هالشي صار بالسعوديه فهؤلاء فوق القانون ومن هي السعوديه حتى تسجن وتصدر عقوبه بحقهم ... فصدر قرار بوقف السماح للاطباء بالعمل بالسعوديه .. وصدرت قائمه بالشركات التي لاتحسن معامله المصريين في السعوديه .. سلخييييييييييير ياحنفي ...

المشكله اكبر من محاكمه مجرمين عليهم من الله مايستحقون وهي تكمن في الحقد المتولد لدى بعض المجتمعات العربيه ضد هذه البلاد خصوصا والخليج بشكل عام .. حقد وحسد وتمنى زوال النعمه ونظره دونيه حيث يعتقد البعض انهم اولى بهذه الثروات وان اهل الخليج هم بدو يرعون الجمال وجهله متخلفين .. ولعل لنا في الغزو العراقي لدوله الكويت اكبر دليل حيث اعتقد البعض ان كيكة الخليج وثرواته سيتقاسمونها مع صدام حسين ...

وليس بعيدا عنا ماحدث قبل بضع سنوات عندما منعت الجمارك السعوديه شحنه من الفواكه الفاسده من الدخول للسعوديه فصرح وزير الزراعه اللبناني ( وطالب بنزع صفة الشقيق عن السعوديه ) .. وبلادنا هي من تدفع الرسوم الدراسيه لطلاب المدارس غير المليارين اللي اودعها ابو متعب في البنك المركزي اللبناني .. وغير العطيات والهبات اللي من تحت الطاوله ..

غير المضايقات التي تعرض لها السعوديين في سوريا لدرجه تسليمهم للقوات الامريكيه على انهم من الراغبين التسلل للعراق ..

لا اود ذكر افضالنا على تلك الدول لان لو راح اكتب للسنه القادمه ماخلصت ولو الفت من الكتب لعجزت عن ذكرها كلها .. ولكن يبقى السؤال الاهم ... لماذا عند اتفه الاسباب ( وهي اسباب غير منطقيه ) تثور صحافة تلك الدول ضدنا وكلنا نعلم ان الديمقراطيه اللي مقطعه نفسها في الدول العربيه مهما وصلت فصحافتهم موجهه وخاضعه للنظام السياسي بشكل او بآخر ..

هل شاهدنا مثل تلك الامور في صحفنا المحليه عند تعرض سعوديين لمثل هالمواقف في تلك الدول ... ؟؟؟









بيضة الديك ......



مثل بيضه الديك نسمع به ولا عمرنا شفناه وحتى التصريحات ينقلها عنه واحد عن واحدمن وكلائه او تنشر بشكل مكتوب .. لكن اننا نشوفه شخصيا او نسمع منه انسوا الموضوع .. طبعا ليس حرصا على تصريحاته ولاهو باكبر همنا ولكن هي ملاحظه من خلال متابعاتي
من قصدناه سيداتي انساتي سادتي هو ( السيستـــــــــــــــاني ) .. طبعا لو اللي يكتب هالموضوع من اتباعه كان شفتوا سابقن هالاسم يجي 5 سطور كلها من الصفات اللي ماعمري سمعتها تطلق حتى على الانبياء عليهم السلام ..
اليوم صرح عن طريق احد الوكلاء طبعا بانه يترك موضوع الاتفاقيه الامنيه بين العراق والولايات المتحده للبرلمان العراقي .. ولا ادري وش المشكله انه يطلع شخصيا ويقول هالكلام بنفسه ..








مالك الا هيفـــــــاء ....


قدر اللي علي وصرت ماعرف انام او اجلس بروحي الا اختار احدى قناتين ( الجزيره او العربيه ) .. ومن خلال هالمقابل اللي على سنع وغير سنع تولد عندي بعض الاستنتاجات .. منها اني صرت احترم المهنيه العاليه في قناة الجزيره واحترامها للمشاهد واحترامها لكونها قناه اخباريه يتابعها القاصي والداني ( وان كانت صحافتنا السعوديه في تعاملها مع الجزيره مثل جمهور الكازينو ) ..

لفت انتباهي ذاك اليوم وفي نشره اخبار رئيسيه على العربيه في الفاصل الاعلاني دعايه لمطرب مغمور وحصل مره ثانيه ولكن مطربه ايضا .. يعني الجزيره انا متاكد تجيها من العروض الاعلانيه الكثير وارقى بكثير مما تبثه العربيه ولكن احتراما للمشاهد ولنفسها وكيانها فهي لاتقبل باي شي .. اما العربيه ورغم تعدد قنواتها يعني هالمطرب ( اللي مدري وش يبي ) كان بامكانه لما جاء يعلن يقولون له حنا قناه اخباريه ولكن ممكن نبث اعلانك على القنوات االاخرى التابعه لنا ( MBC1 أو MBC2 ) .. ولكن استخفافا بمشاهديها كالعاده مافرقت عندها سواء بثت هذا الاعلان او ماهو اسوء منه .. فالربح المادي هو الاساس بغض النظر عن الطريقه ومضمون الماده الاعلانيه وكلنا خابرين سالفه ابو فيصل وحله للواجب .. وبالامس وفي خلال الفاصل هيفاء وهبي وبكل ماتحويه من ؟؟؟؟؟؟ تقول انتظروا لاتغيروا القناه .. اضيفوا عليها اهتمامها بقضيه مقتل سوزان تميم وتصدرها لعناوين الاخبار وتقديمها على مايهم المشاهد العربي فعلاً ..







مسرحيه .....



انتهت معركه الانتخابات الامريكيه وانتصر أوبـــامــــا .. وماذا بعد ذلك وعلى ماذا ستشتمل مسرحيته ننتظر اغلاق الستار في مسرحيه بوش التراجيديه وننتظر فتح الستار لأوباما .. لعل فيها مايخفف مآسي ماقبله ..







وعندك واحد وطنيه وصلحووووووه ...



ذهبت إلى المكتبة لأشتري الأعلام وصور الوطن حسب آخر تعريف له
ولا أدري لماذا يبيعون مثل هذه الأشياء في المكتبة وفكرت أن استغل الحس الوطني المرتفع لدى الناس ـ المواطنين يعني ـ في مشروع دكان لبيع تلك الوطنيات واسميه مثلا " الموطنة "
تفاجأت بأن اسعار الصور والأعلام مرتفعة جداً
شعرت بالفعل أن ثمن الوطنية مرتفع ، وأكبر من قدرة مواطن على التعبير عنها
كنت أقنع نفسي بأن نفاقي للوطن سيحقق لي الكثير من المكاسب كما فعل مع غيري ..
لكنني عاشق منحوس ومنافق سيء الحظ ، ففي الوقت الذي ركبت فيه هذه الموجة أكتشفت أنه لابد من أن ادفع مقابل ذلك ..
لاشيء رخيص في هذا الوطن سوى المواطن ، وأنا لست في حاجة مواطنين لأشتريهم وأعلقهم في الفصول تعبيراً عن وطنيتي ، أحتاج خبزاً أشد به صلب نفاقي ، وصوراً للوطن وهذه أشياء غالية الثمن

شكراً للوطن أن منح المواطنين هذا اليوم واستأثر هو و" اصحابه " ببقية أيام العام

ويا وطن ..
قلي من أنت ، ووين عايش ..؟
هو لك مثلهم وطن ؟
والا مثلنا تسمع بالوطن وتعيش وحدك




على الهامش :

من عنده ضغط او سكر فليجعل تردد القنوات لديه على قمر العرب سات بدلا من النايل سات وان كان مضطر فنصيحه لايشوف اعلانات ام بي سي ..
__________________
رسالتي لك ..
.
.
كثــــــر الخطــــا ماكل عذر يغطيه **** مثل التعازي ماترد المصيبه

الرقم الصعب 1
19 / 11 / 2008, 39 : 06 AM
انتهت معركه الانتخابات الامريكيه وانتصر أوبـــامــــا .. وماذا بعد ذلك وعلى ماذا ستشتمل مسرحيته ننتظر اغلاق الستار في مسرحيه بوش التراجيديه وننتظر فتح الستار لأوباما .. لعل فيها مايخفف مآسي ماقبله .. !!!!!!!!!!!!!


وهذا ما سيعرض في مسرحية أوباما (طبعاً هي الجزء الثاني من مسرحية العم بوش)


http://up.bentvip.com/up/20081119073556.jpg (http://www.bentvip.com)




http://up.bentvip.com/up/20081119073713.jpg (http://www.bentvip.com)

دنيا الأحلام
19 / 11 / 2008, 43 : 09 AM
مافيه أحد أخف من أحد كل واحد أشطن من الثاني الله يعينا بس

المتميزة 26
19 / 11 / 2008, 43 : 12 PM
شكراً لك أخ شواق على هذا الموضوع المتميز

والذي يحوي أكثر من محور



أعلنت إدارة فندق 'جراند حياة ـ القاهرة' امتناعها عن تقديم الخمور بناء على تعليمات من مالكه السعودي الشيخ 'عبد العزيز آل إبراهيم'

الذي اتخذ قرارا بغلق 'بار' الفندق وتشكيل لجنة لإعدام الخمور الموجودة فيه والبالغ سعرها 8 ملايين جنيه.

وتشير المصادر إلى أن وزارة السياحة المصرية ستقوم بمعاقبة الفندق على هذا القرار وتجعل فئته نجمتين فقط بدلا من خمس نجوم

إذا أصر على عدم تقديم الخمور، حيث إن الفنادق الخمس والأربع والثلاث نجوم ملزمة بتقديمها.

كحيلان 2006
19 / 11 / 2008, 25 : 08 PM
من طول الغيبات جاب الغنايم ياشواااق....

أعلنت مسئوله مصريه عن احتجاجه على الحكم الذي صدر بالأطباء المصرين وبعد المناقشات التي تمت بين السعوديه ومصر قالت المسئوله نحن سوف ننهي عقود الأطباء ونوقف تأشيرات الأطباء لسعوديه فقال لهم المسئول السعودي نحن بإكتفاء من المتخصصين الأطباء وبمكاننا نستقدم من الشرق والغرب ولكن انتم أكثر من يخرج الأطباء والدكاتره ويبي يجلسون بحلوقكم ويبي ياكل بعضكم بعض <<<<< الأخ جالس بمجلس ابوحمدان وبعد دراسه وبضع إيام تعذرت المسئوله عن ما بدر منه من كلام ونقاش ووأفقت على الحكم. درت انه رحت فيها معاد باليد حيله.

ومروراً بكلام اختنا المتميزه

أعلنت إدارة فندق 'جراند حياة ـ القاهرة' امتناعها عن تقديم الخمور بناء على تعليمات من مالكه السعودي الشيخ 'عبد العزيز آل إبراهيم'

الذي اتخذ قرارا بغلق 'بار' الفندق وتشكيل لجنة لإعدام الخمور الموجودة فيه والبالغ سعرها 8 ملايين جنيه.

مالك لواء أختي المتميزه لم يتم هذا القرار والفندق شغال به كل شي <<< توه جاي من مصر وساكن بالقراند والبار شغال والخمور موجوده وفيه كازنيو اسمه الهارد روك تبع للقراند حياه شغال بعد ولم يعملون بهذا القرار.
تقبلوا تحياتي ومروري،،،،

المتميزة 26
20 / 11 / 2008, 39 : 11 AM
الأخ حكيلان رحم الله والديك .. الخبر اللي ذكرته نزل في جميع الصحف والمنتديات

وليس من عندي



جريدة البديل - الكاتب : محمد مندور

نفت وزارة السياحة ما تردد عن تخفيض درجة فندق جراند حياة بالقاهرة من خمسة إلي أربعة نجوم بسبب قرار من مالكه السعودي بمنع تقديم الخمور. وقال أحمد عطية، وكيل وزارة السياحة ورئيس قطاع الفنادق، إن منع بيع الخمور لا يغير من درجة الفندق وأنه من حق الإدارة أن تمنع تلك المشروبات بما يتلاءم مع قناعتها.
وأوضح أن الدرجة الفندقية تتحدد علي أساس مستوي الخدمات الفندقية المقدمة للعملاء ودرجة التميز بها، وأن هناك العديد من الفنادق أربع وخمس نجوم في مصر وخارجها لا تقدم خموراً، مؤكدا أن الفيصل في هذه القضية هو بنود العقد بين «حياة» العالمية والمالك السعودي.
وواصلت إدارة الفندق رفضها الحديث عن نتيجة المفاوضات بين مجموعة «حياة» العالمية والمالك السعودي عبدالعزيز آل إبراهيم

كحيلان 2006
21 / 11 / 2008, 41 : 11 AM
أختي المتميزه جزاك الله خير والدينا ووالديك والمسلمين اجمعين.

أختي انا اعرف ان لاخبر ليس من عندك ولكن الواقع غير الأعلام فالاعلام قريبين من الشعراء انهم يقولون مالايفعلون والأعلام مبين هذا الخبر تقريبا من قبل شهر أغسطس الماضي الي هو قبل شهر 8 هجري وماقالت الصحف انهم أغلقوا البارات ومنعوا الشراب في داخل الفندق غير صحيح و الواقع ومارايته لم تغلق ولم تمنع ومازالت مفتوحه والخمور تباع في داخل الفندق وعلى فكره الفندق يوجد به بارين وليس بار واحد بعد.

شواق
21 / 11 / 2008, 09 : 01 PM
اشكر الجميع لحضورهم ..

المتميزه انتي وكحيلان سلامات ؟؟

الجراند حياه كنت ساكن به بالصيف وداخل الفندق البارات مغلقه فعلا ولكن الهارد روك ( وهو ملحق بالفندق ) موجود فيه كلش حسب مانقل لي بعض نزلاء الفندق عنه

مغرم وولهان
23 / 11 / 2008, 02 : 05 AM
تكلمت عن عدة نقاط والنقاش يطول ولكن ساتكلم عن دولتنا لايرمى الا الشجرة المثمرة
ولكن هناك نقطة احبها في بعض الشعوب مثل تكلم الجرائد والمظاهرات بسبب رجل اتخذ بحقه مايستحقه.
تحس انهم كتلة واحدة الله يخلف على شعبنا
يسلم قلبك شواق