المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضبط 6 آلاف مخالف و5 مطلوبين جنائيا و35 مروج مخدرات


ذيب النشاما
26 / 03 / 2008, 31 : 04 AM
http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2735/2603.nat.p8.n532.jpg
أعداد من المخالفين الذين ضبطتهم شرطة محافظة جدة مساء أول من أمس تصوير: عمر أبو سيف


جدة، أبها، الرياض: محمد الزايد، محمد مانع، محمد آل عمر، الوطن

ألقت شرطة محافظة جدة خلال حملة أمنية واسعة بمنطقة الخمرة بدأت مساء أول من أمس وانتهت صباح أمس القبض على 528 مخالفا، من بينهم خمسة مطلوبين في قضايا جنائية.
فيما تمكنت شرطة عسير خلال حملة مماثلة يومي السبت والأحد المنصرمين من ضبط 5460 متسللا، و5 من مروجي المخدرات.
وأسفرت حملة تمشيط قامت بها الأجهزة الأمنية في الرياض عن ضبط 30 شخصا من مروجي المخدرات، إضافة إلى كمية من الحبوب المخدرة والحشيش.
جاء ذلك في بيان أصدرته شرطة منطقة الرياض أمس.
--------------------------------------------------
القبض على 528 مخالفا بينهم 5 مطلوبين جنائيا في حملة أمنية بجدة

جدة: محمد الزايد
نفذت شرطة محافظة جدة أول من أمس حملة أمنية واسعة النطاق بمنطقة الخمرة جنوب مدينة جدة خلف محطة التنقية الخاصة بالصرف الصحي، استهدفت عددا كبيرا من أحواش الخردة والسكراب وورش جمع المعادن، إضافة إلى عدد من الأحياء العشوائية بالمنطقة.
وأسفرت الحملة عن القبض على 528 مخالفا من بينهم خمسة مطلوبين في قضايا جنائية. وشارك في الحملة التي أشرف عليها مدير شرطة جدة اللواء علي الغامدي قرابة 1500 فرد وضابط من منسوبي شرطة جدة والجوازات والبحث والتحري وقوة المجاهدين.
"الوطن" رافقت الحملة منذ انطلاقتها من أحد المواقع القريبة من المنطقة المستهدفة حيث تم تحريك القوة بشكل انسيابي وعلى دفعات إلى الموقع، وذلك تحسبا لإثارة انتباه المخالفين المستهدفين حيث تم تحريك عدد من الدوريات من خارج المنطقة عملت على ضرب طوق أمني على كامل المنطقة من الخارج، ثم توالى وصول باقي أفراد القوة والتي دخلت إلى الموقع في تمام الساعة السابعة صباح أمس.
وتوزعت القوة على خمسة مواقع تضم عددا كبيرا من أحواش الخردة التي يعمل بها عدد من العمالة المخالفة لنظام الإقامة، حيث تم ضبط حالة جنائية واحدة بالموقع الأول من بين 3 أشخاص، فيما بلغ عدد مخالفي نظام الإقامة بها 122 حالة، ليصل مجموع من تم القبض عليهم في الموقع الأول إلى 125 شخصا.
فيما بلغ عدد مخالفي الإقامة في الموقع الثاني 122 شخصا وفي الموقع الثالث 86 شخصا. وبلغ عدد الحالات الجنائية في الموقع الرابع 4 حالات من بين 12 مطلوبا بالإضافة إلى 55 مخالفا لنظام الإقامة بمجموع 67 شخصا، فيما بلغ عدد مخالفي نظام الإقامة الذين تم القبض عليهم في الموقع الخامس 143 شخصا. وتم تسليم جميع من قبض عليهم لإدارة الوافدين ومن بينهم 5 حالات تم تسليمها للقسم المختص.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم شرطة جدة القعيد مسفر الجعيد أن الحملة حظيت بإشراف شخصي من مدير شرطة جدة، وكان الهدف منها هو تنظيف المنطقة من العمالة المخالفة لنظام الإقامة، مشيرا إلى اختلاف أنماط العمل التي يقوم عليها هؤلاء المخالفون.
وأضاف أنه تم ضبط كميات كبيرة من الأسلاك النحاسية وعدد من السنترالات بحالة جيدة إضافة لعدد كبير من الكابلات المستخدمة في تنفيذ المشاريع الكبيرة وعدد كبير من طفايات الحريق وقطع غيار السيارات صغيرة الحجم بحالة جديدة لم تستخدم مسبقا. كما أنها ليست من ضمن ما هو معد للبيع كسكراب، مرجحا سرقتها من محال قطع الغيار بالمنطقة الصناعية وكذلك بطاريات خاصة بالسيارات بكافة أنواعها وجنوط سيارات بكميات كبيرة، وعدد من المولدات الكهربائية يشتبه في أن تكون مسروقة.
وأضاف الجعيد أنه تم القبض على عدد من العمالة التي تقوم بتقليد عدد كبير من الماركات الخاصة بالأثاث المنزلي مثل السرر ومراتب النوم ومعامل للخياطة بكافة أنواعها. وأكد التحفظ على سيارة في أحد المواقع الخمسة في وضع التشغيل يظهر عليها آثار دماء ولا وجود لأشخاص بداخلها. وتم تسليم الحالة لمركز شرطة النزلتين لإكمال الإجراءات اللازمة حيالها.
-----------------------------------------------------


حملة فجر تطيح بـ5460 مجهولا في عسير


أبها ، المجاردة: محمد مانع ، محمد آل عمر
تمكنت شرطة منطقة عسير من القبض على 5460 متسللاً وذلك خلال حملة فجر التي نفذتها يومي السبت والأحد الماضيين في المنطقة.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير العقيد عبدالله بن عائض القرني إن الحملة أسفرت عن تحرير 7805 مخالفات مرورية، والقبض على 5 أشخاص من مروجي المخدرات، و33 مضبوطا جنائيا وناريا وآليا أخرى تم استخدامها في تنفيذ بعض الجرائم، مشيرا إلى أنها صدرت توجيهات مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن خليل الحازمي بتنظيم حملات مفاجئة مماثلة خلال الفترة المقبلة بهدف تفعيل العمل الأمني والحد من مشكلات السرقة والجرائم.
----------------------------------------------------


الإيقاع بـ30 مروجا للمخدرات في "فيصلية" الرياض

الرياض: الوطن
نفذت الأجهزة الأمنية بتوجيهات مباشرة من أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، حملة تمشيط واسعة النطاق استهدفت حي الفيصلية وسط العاصمة الرياض، ضبطت خلالها كمية من الحبوب المخدرة والحشيش المخدر. كما تم ضبط 30 متورطاً في ترويج المخدرات وغيرها من جنسيات مختلفة.
وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت معلومات عن وجود 19 منزلاً بحي الفيصلية يقوم قاطنوها بترويج وبيع المواد المخدرة المختلفة ووجود عدد من المطلوبين في عدة قضايا جنائية وقضايا مخدرات.
وعقدت الأجهزة الأمنية اجتماعاً تحت رئاسة مدير الشرطة اللواء عبدالله بن سعد الشهراني ضم مجموعة من القيادات الميدانية الأمنية لمناقشة وتدارس أوضاع الحي، وكيفية القضاء على هذه السموم، وأعدت خلال الاجتماع خطة أمنية لضبط المخدرات والقبض على المطلوبين وتم تحديد الرابعة فجراً موعدا للمداهمة، وتم تشكيل قوة من شرطة الرياض وإدارة مكافحة المخدرات وقوة الطوارئ الخاصة وقوة المهمات والواجبات الخاصة وإدارة دوريات الأمن وشعبة التحريات والبحث الجنائي، وتم خلال الحملة مداهمة المنازل وضبطت بداخلها كمية من الحبوب والحشيش المخدر، كما تم القبض على 30 مطلوباً ومتورطاً في هذه القضايا أحيلوا جميعاً لإدارة مكافحة المخدرات لإكمال الإجراءات النظامية بحقهم.
جاء ذلك في بيان أصدرته شرطة منطقة الرياض أمس.

الجنوبي 2000
26 / 03 / 2008, 03 : 09 AM
مشكورين على نقل الاخبار

تقبلوا مروري

قناص
26 / 03 / 2008, 49 : 09 AM
مشكورين على نقل الاخبار اول با ول

تقبلوا مروري

أبـوحـمـد
26 / 03 / 2008, 42 : 11 AM
مشكور على نقل الاخبااااااااااار وتقبل تحياتي

..........................................

ابو العنود
26 / 03 / 2008, 18 : 12 PM
ذيب النشاما

حياك والقلب وياك

الف شكر لك على جهودك ونقلك لنا الاخبار اولاً باول

وجزاك الله الف خير

دمت لنا بالف خير وعافيه

ابو العنود

المستشــــار
26 / 03 / 2008, 19 : 02 PM
بارك الله فيك على نقل الاخبااااااااااار وعلى المتاااااااااااابعه المستمره

مرعب النفوس
26 / 03 / 2008, 36 : 06 PM
أخي الغالي
ذيــــــب النـــشــامـــا



بارك الله فيك وعليك وليك كل الشكر والتقدير ياالغالي على هذا النشاط والهمة في نقل كل جديد من الأخبار وكل مفيد نفع الله بك وبعلمك.........
أخي وفقنا الله وإياك لما يحب ويرضى ولما فيه الخير والصلاح على هذا الجهد والعطاء المتواصل http://www.hawahome.info/uploaded/4624/1158152616.gif



كما وأسأل الله أن يجزاك عنا خير الجزاااااء




..........

ذيب النشاما
27 / 03 / 2008, 25 : 06 AM
بــاركـ الله فيكــم


مــروكــم أكثــر من رائـــع أعــزائي

والله لا يهـــنكم


دمـــتم بخيـــــــــر وســـــــلام

زمن
27 / 03 / 2008, 10 : 02 PM
مشكورعلى نقل الاخبار اول باول

وتقبل مروري

زمـــــــــن