المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إخضاع دورية الهيئة للمعاينة والنيران تمنع التعرف على الفتاة


أبـوحـمـد
18 / 03 / 2008, 42 : 08 AM
إخضاع دورية الهيئة للمعاينة والنيران تمنع التعرف على الفتاة

المدينة المنورة: علي العمري

أخضعت شرطة منطقة تبوك للمعاينة الجنائية مركبة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إضافة إلى سيارة الشاب الذي كان قد لقي حتفه هو والفتاة التي كانت برفقته أول من أمس بعد أن اصطدمت السيارة التي كانا على متنها بشاحنة وذلك على بعد 10 كيلومترات من مدينة تبوك.
وفي الوقت الذي يباشر فيه فريق الأدلة الجنائية بقيادة مدير شعبة الأدلة الجنائية المقدم زياد غبان معاينة المركبتين وصولا إلى التقرير الفني النهائي الذي من شأنه أن يضيف إلى القضية أبعادا أخرى، لا تزال الجهات الأمنية تسعى إلى التعرف على هوية الفتاة التي لقيت حتفها حرقا برفقة الشاب، لا سيما في ظل خلو سجل المتغيبين من أي فتاة صادف تغيبها في اليوم الذي وقع فيه الحادث، إضافة إلى الملامح التي غيبتها النيران، فيما تحول جسد الفتاة إلى أشلاء.
وكانت جثتا الشاب والفتاة قد أودعتا ثلاجة الموتى في مستشفى الملك خالد بتبوك لحين انتهاء التحقيقات.
وكانت "الوطن" قد أجرت اتصالا هاتفيا بشقيق المتوفى الذي ألقى بمسؤولية وفاة شقيقه على فريق الهيئة الذي كان يلاحقه، قائلا إن أقوال شهود عيان تطابقت مؤكدة أن مركبة الهيئة كانت تتابع سيارة أخيه حتى اللحظات الأخيرة قبل وقوع الحادث.
وعلمت "الوطن" أن الشاب المتوفى والبالغ من العمر 23 عاما كان قد انتقل إلى المنطقة حديثا لظروف عمله، فيما حجز موعدا في إحدى قصور الأفراح بمحافظة خيبر للاحتفال بزواجه غرة جماد الآخرة المقبل، إذ تعود أصول الشاب إلى هناك.
وبين مساعد مدير شرطة منطقة تبوك لشؤون العمليات الناطق الإعلامي باسم المديرية العقيد صالح بن حامد الحربي أن الشاب والفتاة كانا قد تعرضا لحادث اصطدام على طريق تبوك - المدينة مما أسفر عنه وفاة الشاب والفتاة التي كانت برفقته بعد أن اشتعلت النيران في المركبة، مشيرا إلى أنه جرت إحالة كافة أوراق الحادثة وحيثياتها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال اللازم.
وكان الشاب والفتاة يستقلان المركبة قبل أن تشتبه بهم إحدى الدوريات الميدانية التابعة لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في تبوك، لتبدأ بملاحقة المركبة طوال نحو 10 كيلومترات خارج مدينة تبوك باتجاه المدينة المنورة، حين فقد الشاب السيطرة على سيارته لترتطم بمؤخرة شاحنة وتشتعل النيران في المركبتين.
وتولت فرق إطفاء وإنقاذ الدفاع المدني مهام السيطرة على الحريق، إذ تم إخماد النيران في غضون دقائق من اشتعالها وفقا للناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك المقدم ممدوح العنزي الذي بين أنه جرى انتشال جثتي المتوفيين متفحمتين تحت الركام الحديدي.
وفي بيان عممته أمس، قالت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إنه لا يمكن لباحث عن الحقيقة الجزم بتسبب دوريتها في الحادث الذي وصفته بـ"المروّع"، مشيرة، على لسان مدير فرعها بمنطقة تبوك، إلى أنها ستصدر بيانا بعد ظهور نتائج التحقيقات واستكمال باقي الإجراءات.

النصر
18 / 03 / 2008, 14 : 09 AM
ابووحمد الله يصبحك بالخير موضوع جيد وامل انك تستمر في الابداع ونحن في الخدمه والعون وباالتوفيق

زمن
18 / 03 / 2008, 33 : 11 AM
ابوحمد2011

مشكورعلى نقل الاخبار اول باول

وتقبل مروري

زمـــــــــن

قناص
18 / 03 / 2008, 40 : 11 AM
مشكورعلى نقل الاخبار اول باول
وتقبل مروري

مرعب النفوس
18 / 03 / 2008, 09 : 04 PM
أخي الغالي

ابــــــــو حـمــــــد2011





بارك الله فيك وعليك وليك كل الشكر والتقدير ياالغالي على هذا النشاط والهمة في نقل كل جديد من الأخبار وكل مفيد نفع الله بك وبعلمك.........

أخي وفقنا الله وإياك لما يحب ويرضى ولما فيه الخير والصلاح على هذا الجهد والعطاء المتواصل http://www.hawahome.info/uploaded/4624/1158152616.gif


كما أسأل الله أن يجزاك عنا خير الجزاااااء




.............

المستشــــار
18 / 03 / 2008, 30 : 04 PM
مشكور على نقل الاخباااااااااااااار وتقبل تحياااااااااااتي

أبـوحـمـد
18 / 03 / 2008, 44 : 07 PM
مشكورين على المرور الطيب تحياتي للجميع

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الجنوبي 2000
19 / 03 / 2008, 16 : 01 AM
الف شكر على نقل الاخبار اول باول

تقبل تحياتي