المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وافد يهدم أساسات جامع ب "شيول" بإيعاز من كفيله


al-badr
14 / 03 / 2008, 39 : 08 PM
أقدم وافد على هدم أساسات جامع في بداية الانشاء بحي النفل في الرياض وذلك بإيعاز من كفيله الذي حرضه على ذلك في محاولة لتعطيل بناء الجامع والتضييق على القائم ببنائه.
وتفاصيل هذه الحادثة كما ذكر أهل الحي أنه أقدم هذا الوافد على هدم أساسات جامع تحت الإنشاء بساعة متأخرة من الليل بجرافة "شيول" والتهجم على حارس الموقع وسرقته وذلك بإيعاز من كفيله المعترض على بناء الجامع.

وبادر أهل الحي بإبلاغ الجهات المختصة بالحادثة فوراً حيث تم تصوير الموقع وإثبات الواقعة وتسجيل محضر بذلك وأخذ أقواله الشهود الذين اتهموا كفيل هذا الوافد مستدلين بأن العمالة الأخرى التي على كفالة هذا الشخص شاهدة على أن هذا الكفيل هو المتسبب بالأعمال التخريبية بدليل أنه سبق وأن طلب منهم القيام بهذه المهمة ولكنهم رفضوا لأن هذا العمل يخالف أخلاقهم الإسلامية وقيمهم، مما أجبره على أن يطلب من عامل آخر لديه بأن يقوم بهذه المهمة والذي بادر بكل سرور القيام بها.

ويضيف أهل الحي بأن هذا الجامع كان من المفترض أن يقام قبل أكثر من سبعة أشهر وتأخر إنشاؤه وبعد أن بدأت أعمال البناء تفاجأ أهل الحي بهذه الحادثة التي قد تعطل بناءه لأيام وهم على أمل أن يتم بناؤه والانتهاء منه وألا يتعرض مرة أخرى لأعمال تخريبية.

المستشــــار
14 / 03 / 2008, 29 : 09 PM
بارك الله فيك على نقل الاخبااااااااااااااااااااار

أبـوحـمـد
14 / 03 / 2008, 40 : 10 PM
الله يسلمك يا اخي على نقل الاخبااااااااااااار

.................................................. ..

زمن
14 / 03 / 2008, 53 : 11 PM
مشكورعلى نقل الاخبار اول باول

وتقبل مروري

زمـــــــــن

مرعب النفوس
15 / 03 / 2008, 25 : 06 PM
أخي الغالي


al-badr




بارك الله فيك وعليك وليك كل الشكر والتقدير ياالغالي على هذا النشاط والهمة في نقل كل جديد من الأخبار وكل مفيد نفع الله بك وبعلمك.........

أخي وفقنا الله وإياك لما يحب ويرضى ولما فيه الخير والصلاح على هذا الجهد والعطاء المتواصل
http://www.hawahome.info/uploaded/4624/1158152616.gif






كما أسأل الله أن يجزاك عنا خير الجزاااااء




.............