المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاب متهور يقتل طفلة ويصيب والدتها وشقيقتها في موقف السيارات بمستشفى


المستشــــار
24 / 01 / 2008, 34 : 09 AM
شاب متهور يقتل طفلة ويصيب والدتها وشقيقتها في موقف السيارات بمستشفى "المدينة"

أدى تهور شاب عشريني في قيادة مركبته إلى وفاة طفلة في ربيعها الثاني وإصابة أختها ووالدتها أثناء خروجهم من بوابة مستشفى المدينة المنورة للنساء والولادة والأطفال باتجاه مواقف السيارات.
وتعود تفاصيل الحادثة المفزعة إلى صباح أمس الأربعاء حينما كان يقود الشاب سيارته بسرعة جنونية وسط مواقف المستشفى المكتظة بالمراجعين والزوار والمرضى حيث حاول بعض المارة كبح جماحه والتلويح له قبيل وقوع الكارثة بلحظات ولكن استهتاره وعدم مبالاته أوقعاه في موقف صعب عليه أن يتداركه بعد أن أصبحت الأم وابنتاها أمامه فانزوى بمقود سيارته ليتفادى الاصطدام بهما ولكن السرعة الجنونية كانت أسرع من القرار المتأخر، ليصطدم لحظتها بالطفلة (ابتهاج. ع. م) والتي لفظت أنفاسها في مسرح الحدث بينما أسعفت الكوادر الطبية في المستشفى أمها وأختها (منال)، وتم نقلهما على وجه السرعة إلى المستشفى المرجعي (الملك فهد)، وبحسب المتحدث الرسمي للشؤون الصحية بالمدينة المنورة الأستاذ عادل عبدالرحيم شرف فإن عملية النقل كانت بإسعاف مكتمل التجهيزات مع فريق طبي مرافق، ووفقا للتقرير الطبي المبدئي- والحديث لشرف - فإن الطفلة (منال) تعاني من مضاعفات وكسور وكدمات متفرقة وتستوجب حالتها بقاءها في المستشفى لعدة أيام، بينما تعد حالة الأم الجسدية مطمئنة جدا إلا أن وضعها النفسي صعب إثر فقدها لابنتها وإصابة الأخرى.

من جهة أخرى أوضح مصدر أمني أن السائق يخضع للاستجواب من قبل الجهات الأمنية بالمدينة المنورة التي عاينت الموقع وحملت الشاب كامل المسؤولية.

الرياض

زمن
24 / 01 / 2008, 27 : 12 PM
انالله وانااليه راجعون


مشكورياالمستشارعلى نقل الاخبار اول باول

وتقبل مروري

زمــــــــــــــــــــن

المستشــــار
24 / 01 / 2008, 18 : 03 PM
مشكور على المرور يازمن وتقبل تحيااااااااااااااااااااااااتي

الجنوبي 2000
25 / 01 / 2008, 36 : 01 PM
مشكورعلى نقل الاخبار

وتقبل مروري

مرعب النفوس
25 / 01 / 2008, 52 : 05 PM
أخي الغالي


المســــتشـــــار





حسبي الله وعم الوكيل........
بارك الله فيك وعليك وليك كل الشكر على هذه المشاركة.......
أخي وفقنا الله وإياك لما يحب ويرضى ولما فيه الخير والصلاح على هذا الجهد والعطاء المتواصل http://www.hawahome.info/uploaded/4624/1158152616.gif




كما أسأل الله أن يجزاك عنا خير الجزاااااء







.............

المستشــــار
25 / 01 / 2008, 52 : 08 PM
مشكور على مروركم يامرعب النفوووووووس وعبدالله بن عبدالعزيز وتقبلو تحياتي