المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة مستشفى دله والتلاعب بالمواليد ((صورة بالداخل))احذروا


نور عينك
17 / 12 / 2007, 52 : 08 AM
فضيحة مستشفى دله والتلاعب بالمواليد ((صورة بالداخل))احذروا

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةمن باب قوله عليه الصلاة والسلام ( أحب لأخيك ما تحب لنفسك)

أحكي لكم إخواني وأخواتي الكرام ما حدث شخصيا مع إحدى صديقاتي في مستشفى من مستشفيات الخمسة نجوم بمدينة الرياض.

مستشفى من المستشفيات الخاصة التي دأبت على سرقة الناس بأسعار باهظة يدفعها الإنسان مضطراً بحثا عن الخدمة الصحية العلاجية المميزة ليتفاجأ بأن هذا المستشفى الفندقي لا يقل رداءة في خدماته عن مستشفياتنا الحكومية البائسة التي أكل عليها الدهر وشرب.

الحادثة يا إخواني وقعت في مستشفى دلــة لإحدى صديقاتي وأشهد الله على صحة ما أقول وأنني ما كتبت هذا الموضوع من أجل الإساءة وإنما للتحذير وإبراء الذمة أمام الله ودفاعاً عن فلذات أكبادنا الذين نسلمهم لهؤلاء المجرمين وسيسألنا الله عن هؤلاء الأطفال الذين لا حول لهم ولا قوة.

فقد أرادت صديقتي التي أنجبت طفلها في مستشفى دلة قبل أسبوعين الذهاب بنفسها للحضانة للاطمئنان على مولودها فدخلت حضانة الأطفال ولم تواجه أي رقابة على الدخول للحضانة التي تحوي فلذات الأكباد !!! ، ثم تفاجأت بعد ذلك بمشهد بشع لتعامل الممرضات المجرمات مع المواليد حيث وجدتهم يبللون الأطفال برشهم بالماء وليس عليهم سوى الحفائظ (أكرمكم الله) ثم يقومون بلفهم بملحف خفيف ، ووجدتهم يبكون حتى ينامون دون أي شفقة من هؤلاء المجرمات !!.

والأدهى والأمر في المنظر المؤلم هو حشر كل أربعة أطفال في سرير واحد في منظر مؤلم يدل على التعامل الدنيء والخسيس من هؤلاء الممرضات اللاتي أشك في أنهن مسلمات !! وأشك انهم يعرفون الرحمة !!.

عندها قامت هذه المرأة بتصوير هذا المشهد للأطفال وقد حُشروا بجوار بعضهم في سرر صغيرة وهذه هي الصورة :


ثم عادت لغرفتها بالمستشفى وقامت بالاتصال بالسنترال وطلب المدير المناوب إلا أن موظف السنترال تحجج بانشغال المدير فقامت بإخباره بما شاهدته وصَورته وهددته بإبلاغ الشرطة إن لم يأتي المدير لتقصي الموضوع والتحقيق فيه ..

تقول ولم تمر خمس دقائق إلا والمدير يتصل بها ويطلب منها السكوت على الموضوع ويعتذر لها عما حصل ويؤكد لها أن المستشفى سيقوم بفصل الممرضات المسؤولات عن الحضانة وكان المبرر لديه بأن الحضانة مزدحمة وفيها خمسين مولود و أربع ممرضات حاضنات فقط !!!!!!!!!!

فما كان من صديقتي إلا استلام طفلها والفرار من هذه المجزرة إلى مستشفى خاص آخر ولا أعتقد بأنه سيكون أفضل حالاً من هذا المستشفى ولكن مثل ما يقولون ( وش حدك على المر ....!!)

الا هل بلغت اللهم فاشهد


وهنا في جريدة الرياض يشير احد الكتاب الى ذات الموضوع المنشور هنا



--------------


عندما يحشر الرضع..!
فائق بن منيف المطيري
اطلعت على رابط في أحد المنتديات المعروفة يظهر صورة ملتقطة بكاميرا الجوال لأربعة من المواليد وقد حشروا في حاضنة واحدة.. كان منظرهم مأساويا وهم يصطفون وراء بعضهم البعض في مكان يفترض أن يستمتع به واحد منهم.. هكذا تستقبل الخدمات الصحية القادمين الجدد إلى حضن الوطن بحشرهم في حاضنات كعلب السردين!.. هاهم جيل الغد وبناة المستقبل وقد التقفتهم يد التخلف الخدماتي الصحي ليكون أول درس لهم في الحياة أن تصبر على بلواك حيث لا يمكنك الشكوى ولا الكتابة في ظل عظم طري ولسان عصي!. وهم على ما هم فيه من بؤس أفضل حالا من المواليد الذين عانى آباؤهم كثيرا عند ولادتهم بسبب اعتذار القائمين على المستشفيات عن استقبالهم لامتلاء الحاضنات أو إقفال بعضها لانتشار الفيروسات فيها. فالحشر والضيق قد يهون أمام الولادة في الممرات وغرف الطوارئ.
وإن صح الخبر فإن الصورة التقطت في أحد المستشفيات الخاصة، مما يؤكد النتيجة الحتمية لارتفاع الطلب وقلة العرض بعد تطبيق الضمان الصحي التعاوني الإلزامي على غير السعوديين. ولنا مع هذا الموضوع وقفة بإذن الله. http://www.alriyadh.com/2006/12/12/article208380.html

(منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووول)http://www.yabdoo.com/users/7539/gallery/576_p86013.jpg

ẔṂŊ ĢǍṦě
17 / 12 / 2007, 24 : 11 AM
مشكوره اختي بنت سدير على الاخبار........

المستشــــار
17 / 12 / 2007, 28 : 01 PM
لا حول وال قوة الا بالله

اين الامانه والخوف من الله

مشكوره على الخبر

قناص
17 / 12 / 2007, 39 : 01 PM
مشكوره اختي بنت سدير على الاخبار........

مرعب النفوس
17 / 12 / 2007, 38 : 05 PM
أختي الغالية

بــنت ســـــــديـر




وفقكِ الله لما يحب ويرضى ولما فيه الخير والصلاح على هذا الجهد والعطاء المتواصل http://www.hawahome.info/uploaded/4624/1158152616.gif



وأسأل الله أن يجزاكِ عنا خير الجزاااااء


.......

نور عينك
18 / 12 / 2007, 35 : 08 AM
اشكركم اخوتي على المرور والله يعطيكم الف عا فية

الساطع 2004
19 / 12 / 2007, 22 : 12 AM
الى وزيرالصحة الوسيم ...... حمد المايع ....مع التحية

نور عينك
29 / 12 / 2007, 47 : 09 AM
اشكرك اخوي السا طع على المرور 00وجزاك الله كل خير

هتلر تميم
29 / 12 / 2007, 49 : 09 AM
مشكور اختي على الحرص والطرح المفيد
تقبلي مروري
تحياااااااااااااااااااااتي

زمن
29 / 12 / 2007, 32 : 11 PM
مشكورأخوعلى نقل الخبر

وتقبلي مروري

زمن

نور عينك
30 / 12 / 2007, 25 : 09 AM
مشكورين اخوتي 0على المرور وجزاك الله كل خير ودمتى بوود