المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : @ انكشفت خيوط جريمة مقتل الطفله ولاء بالدمام @


سيف العشق
13 / 05 / 2004, 50 : 02 PM
السلام عليكم

اكيد الكل سمع بالجريمه اللي صارت الخميس اللي فات بالدمام

بحي الخليج وكانت ضحية الجريمه طفله عمرها 3 سنوات

ماتت اثر 36 طعنه متفرقه بجسمها الله يصبر ذويها ويرحمها

ويرحم جميع المسلمين وهذي تفاصيل الجريمه
http://www.alyaum.com/images/11289/173859_1.jpg


http://www.alyaum.com/images/11289/173859_2.jpg
كشف في ساعة متأخرة من الليلة الماضية تفاصيل جديدة في الجريمة التي شهدها حي الخليج بالدمام يوم الجمعة، وعلمت "اليوم" أن الجاني صبي وابن جار عائلة الطفلة المصرية ولاء (3 سنوات) الذي سدد في جثتها 36 طعنة وهو صبي يبلغ من العمر 14 عاما ويدعى أحمد (مصري الجنسية).
وفي تفاصيل الجريمة، إن الصبي الجاني كان خارجا من المسجد بعد صلاة العشاء في ذلك اليوم ولدى صعوده الى منزله في البناية السكنية، شاهد الطفلة الضحية أمام شقة عائلتها، فتناول سكينا من بيته وخرج ليمسك بيدها ويقودها الى حديقة الملك عبدالعزيز في حي الخليج وهناك نفذ جريمته البشعة التي لم يسبق لها مثيل نسبة الى عمر القاتل والقتيل وظروف الحادثة. وأبلغ القاتل الشرطة التي بذلت جهودا مكثفة خلال الأيام الماضية لكشف غموض الواقعة، أنه نفذ جريمته بدافع الانتقام من الطفلة لأنها كانت تلعب بألعابه.
ولدى سؤاله عن سبب طعن الضحية البريئة 36 طعنة بالسكين، أجاب بأنه كان يريد التأكد من موتها ومن ثم طعنها في كل مكان من جسدها. الغريب في الأمر أن الصبي القاتل كان بارعا في التمويه عندما شوهد مع والدة الطفلة القتيلة وهو يبحث عنها عقب فقدانها.
من جهة أخرى قدم مدير التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح الدوسري العزاء لوالد الطفلة معلم اللغة الإنجليزية بمدرسة سعيد بن زيد المتوسطة حيث تم منحه اجازة لمدة أسبوع نظرا لظروفه النفسية كما تطوع زملاؤه في المدرسة بحجز غرفة له ولزوجته على حسابهم الخاص بأحد الفنادق للابتعاد عن جو المنزل واستعادة ونسيان الجريمة النكراء التي راحت ضحيتها ابنته ولاء "3 سنوات" ولم يكف رنين الهاتف بمنزل الأسرة بحي الخليج عن اتصالات المواطنين والمقيمين للسؤال عنها وتفقد أحوالها وإبداء مشاعر التعاطف معها .

منقول من موقع جريدة اليوم


ما املك الا اقول الله يرحم اختنا ولاء ويصبر اهلها وذويها


صحفى المنتدى سيف العشق

هادي
22 / 05 / 2004, 07 : 07 PM
الله يرحم اختنا ولاء ويصبر اهلها وذويها

وهذي الدنيا ما تبقى على حااااال

وشكرا لك على التغطية الاعلامية

سلام