المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القبض على ستة مطلوبين أمنياً في المدينة المنورة


ملك روما
12 / 05 / 2004, 39 : 10 AM
تم فجر أمس الثلاثاء القبض على ستة أشخاص مطلوبين أمنياً بالمدينة المنورة بعد أن داهمت فرق من الجهات الأمنية بعض الأحياء والمخططات السكنية واستمرت عملية المداهمة والمتابعة من حي إلى آخر منذ الواحدة بعد منتصف الليل وحتى الرابعة فجراً. حيث تم القبض على أربعة أشخاص في مخطط حي السلام المضاء ليلاً والذي يرتاده المواطنون مع عوائلهم للتنزه وقضاء أوقات ممتعة مع أطفالهم واختاره هؤلاء المطلوبون ظناً منهم أنهم سيخدعون رجال الأمن بتخفيهم بين المواطنين الأبرياء إلا أن يقظة رجال الأمن أكبر من تخطيطهم ومكرهم فتم القبض عليهم أمام الناس الذين لم يكونوا يتصورون أن بينهم مطلوبا أمنياً لم يراع فرحة الأطفال والنساء المتواجدين للنزهة والتسلية البريئة داخل المخطط. وهو ماكان سيشكل خطراً على حياة الأبرياء لولا عناية الله ثم حذر ويقظة رجال الأمن الذين لم يدعوا فرصة لهؤلاء بالمقاومة أو أي تصرف آخر.
أنتقلت بعد ذلك قوات الأمن لحي عروة بن الزبير رضي الله عنه حيث تم تفتيش منزلين والقبض على شخصين من نفس الفئة المطلوبة لرجال الأمن واستمرت المتابعة لتصل لحي الدويمة الشهير الذي قبض فيه على شخصين الأسبوع الماضي إلا أن عمليات التفتيش لم تسفر عن وجود مايستحق الذكر وفي الليلة السابقة تم تفتيش حي الشبيبة الواقع على طريق الهجرة السريع خلف مصرف الراجحي ولم يتم القبض على أحد.
ولاتزال قوات الأمن المكونة من فرق من الدوريات الأمنية والمباحث وقوات الطوارئ تقوم بين الفينة والأخرى بالبحث والتفتيش والمداهمة للقضاء على أصول وجذور هذه الفئة الضالة الدخيلة على هذا المجتمع النقي المتمسك بتعاليم دينه الحنيف وعادات وتقاليد وطنه الأصيل وتلقى هذه الجهود مساحة واسعة جداً من تعاون المواطن وتجاوبه وتكاتفه لعلمه اليقين بأن المقصود في المقام الأول هو دينه وقيمه وأخلاقه وماحققه وطنه من استقرار وتقدم ورفاهية. حيث ان أعداءه لايريدون له أن ينعم بتلك النعم ويريدون أن يحرموه منها بأعمالهم المشبوهة وتصرفاتهم الخرقاء

الدكتور
12 / 05 / 2004, 55 : 04 PM
يعطيك العافيه أخوي ملك روما بصراحة شكلهم كذا ما راح يقضون كل ما قلنا خلصنا طلعوا