المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوبون في قضايا سابقة يطلقون النار على مواطن أمام زوجته وأطفاله


المستشــــار
11 / 11 / 2007, 10 : 05 AM
فاجأوا المصلين بعد خروجهم من محاضرة بأحد المساجد
مطلوبون في قضايا سابقة يطلقون النار على مواطن أمام زوجته وأطفاله

فوجئ المصلون في جامع ابن تيمية بخميس مشيط مساء أمس الأول الجمعة عقب خروجهم من محاضرة ألقيت بعد صلاة العشاء بصوت الرصاص مدوياً في فضاء المسجد الخارجي وبأحد المواطنين وقد استلقى على الأرض ينزف دماً. كان المصاب خرج للتو من المحاضرة فيما كانت زوجته وأولاده الخمسة في انتظاره، واتضح انه عند خروجه من ساحة المسجد في اتجاه سيارته وهو يحمل بين يديه جدولاً بمواعيد المحاضرات كان يطلع عليه، أطلق عليه مجهولون يستقلون سيارة رصاصة من رشاش كان بحوزتهم وعندما تخفى خلف سيارة تعود لمقيم أطلق عليه حامل الرشاش النار مرة أخرى حيث اخترقت رصاصة خزان الوقود بالسيارة فيما أصيب المواطن بطلقة في ركبته وأخرى في كفه. ولم يتوقف الاعتداء عند هذا الحد حيث ترجل أحد المجهولين حاملاً (جنبية) وسدد له طعنة في رأسه وأخرى في يده وتركوه مضرجاً بدمائه ولاذوا بالفرار غير أن شهود عيان تمكنوا من أخذ أرقام وأوصاف السيارة وتم ابلاغ الجهات الأمنية بالحادث ومن ثم نقل المصاب إلى المستشفى. وتفيد المعلومات بأن حالته مستقرة.
وأوضح مصدر أمني بأن الجناة تم التعرف عليهم مشيراً إلى انهم مطلوبون في قضايا سابقة وأن الجهات الأمنية تلاحقهم للقبض عليهم وإحالتهم إلى العدالة.
يذكر أن صاحب السيارة التي أتلف الجناة خزانها مقيم سوداني قال انه فوجئ بسيارته ملطخة بالدماء وقد أفرغ الرصاص خزانها من الوقود وعند مراجعته للشرطة تم اعطاؤه أوراق تصليح وطالبوه باحضار فواتير الإصلاح لتحميلها الجناة.

عكاظ

مرعب النفوس
11 / 11 / 2007, 07 : 07 AM
أخي الغالي
المســـــتشــــار



لاحول ولاقوة الا بالله أن لله وأن إليه راجعون.......
وفقك الله لما يحب ويرضى ولما فيه الخير والصلاح على هذا الجهد في نقل الأخبار أول بأول بارك الله فيك وعليك وأمدك الله بالصحة والعافية...
و أسأل الله أن يجزاك الله عنا خير الجزاااااء.......

المستشــــار
11 / 11 / 2007, 57 : 10 AM
مرعب النفوس

شاكر لكم المرور


.........................

الموادع
11 / 11 / 2007, 59 : 12 PM
شاكر ومقدر لك يا ( المستشار )على هذا النقل الذي يقطع القلوب على هذا الموقف الذي يشاهده الأطفال والزوجه مافعل بأباهم فلاحول ولا قوة إلابالله وحسبي الله ونعم الوكيل .
:::::::::::::::: الموادع ::::::::::::::::::

المستشــــار
11 / 11 / 2007, 57 : 01 PM
شاكرلك مرورك يالمواع وتقبل تحياتي

.........................