المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعترافات خاطف هواتف وشنط تطيح بـ 16 لصاً


المستشــــار
11 / 11 / 2007, 08 : 05 AM
نفذوا 200 سرقة خلال عامين
اعترافات خاطف هواتف وشنط تطيح بـ 16 لصاً

http://www.wardaa.com/uploads/87ff438e89.jpg (http://www.wardaa.com)

أدت اعترافات لص قبض عليه بعد ملاحقة لكشف عصابة تتكون من 16 لصاً من جنسيات مختلفة أسفر التحقيق معهم عن تورطهم في أكثر من 200 سرقة على مدى عامين.وكانت شرطة جدة شكلت فريقاً أمنياً لتتبع بلاغات متعددة عن خطف هواتف نقالة وحقائب سيدات على أيدي لصوص يستقلون دراجات نارية تركزت معظمها في أقسام مركز الجامعة والبلد وشرطة الجنوبية والنزلتين. وتبين أن الدراجة تقل عادة لصين يتولى أحدهما قيادتها فيما يتولى الثاني تحديد الضحية وابلاغ السائق للاقتراب منه ومحاذاته ومن ثم خطف الجوال أو الشنطة والانطلاق هرباً من خلال التخفي بين السيارات. الفريق الأمني بقيادة رئيس وحدة مكافحة جرائم سرقة المحلات التجارية والمنازل ومتابعة رئيس شعبة التحريات والبحث الجنائي زرع العديد من المخبرين السريين بمواقع متفرقة بجنوب جدة حيث هيأ احدهم الفرصة لأحد اللصوص لخطف جواله وتمت ملاحقة اللص حتى تم القبض عليه وبالتحقيق معه انهار معترفاً برفاقه المشاركين في عمليات الخطف وتسويق المسروقات ليتساقط أفراد العصابة الذين بلغ عددهم 16 لصاً واحداً تلو الآخر. واعترف المقبوض عليهم بأكثر من 200 حالة سرقة نفذوها خلال عامين.
الناطق الإعلامي بشرطة جدة العقيد مسفر الجعيد قال ان رجال الأمن اوقعوا بأفراد العصابة بعد تتبع للبلاغات التي سجلت بمراكز الشرطة وجمع المعلومات التي قادت إلى معرفة أفراد العصابة ومن ثم القبض عليهم داعياً ضحايا عمليات النشل والسلب إلى الابلاغ عنها مع تسجيل أي معلومة قد تدل على هوية الجاني.


عكاظ

مرعب النفوس
11 / 11 / 2007, 02 : 07 AM
أخي الغالي
المــــســـتشــــار



حسبي الله عليهم نسأل الله أن يخلصنا منهم.........
وفقك الله لما يحب ويرضى ولما فيه الخير والصلاح على هذا الجهد في نقل الأخبار أول بأول بارك الله فيك وعليك وأمدك الله بالصحة والعافية...
و أسأل الله أن يجزاك الله عنا خير الجزاااااء.......

المستشــــار
11 / 11 / 2007, 57 : 10 AM
مرعب النفوس


شاكر لكم المرور

..............